علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-08-2014, 02:35 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
*ملكة الإحساس*
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








*ملكة الإحساس* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 38
*ملكة الإحساس* is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية يا قو عينه يكلمني برسمية

نرجع للعيال واجواء الحماس.. خلصوا الرقص وتموا واقفين
سعد :وسلامتكم
فيصل:سلمت والله
راشد:والله حماااااس خلونا نسوي وحده ثانيه
متعب:اقول روح ارقد احسن لك بكره وراك قومه من الفجر ..
علي:ايوالله صارت الساعه 3وحنا نرقص
محمد:ماحسينا بالوقت
بدر:بس فله
ابو عبدالله:صراحه اشكركم على هالحماس الصباحي
متعب:بكره ان شاء الله اوعدك بوحده عالفجر
ابو عبدالله:ههههههه ان شاء الله ..يالله قوموا ناموا وريحوا من الصباح صاحين
فيصل:ان شاء الله جدي
ابو عبدالله:سمير قوم نام لاتقعد مع هالمهبل ويجننونك ..
سمير:ههههههههه ان شاء الله
راشد:احنا مهبل الله يسامحك ياجدي ..لايغرك شكله ساكت وهادي تراه اكثر واحد فينا مصرقع ..بس عشان توه جاي اليوم فيستحي
متعب:لالا مالكم كلمه على سمير والله انه اعقلكم
سمير:سنايدي والله يالتعزيز ..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله:يالله قوموا ناموا ..تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
طلع جدهم وبقيوا العيال بس جلسوا يسولفون للفجر ..
ابو عبدالله وهو مار من جنب البنات .:يالله قوموا خلص العرض
رنا:ههههه طيب
العنود:يالله خلونا ندخل ونتجهز
رهف:لشنو تتجهزين؟؟
العنود:نستشور ونلفلف شعورنا وناخذ دش شوفي صاررت الساعه 3ونص
سارا:ايوالله ..يالله
هاجر:طيب وين نروح بغرفه مين ؟؟
رهف:غرفتي اكيد..
رنا:لا مافييه اطلع للدور الرابع
رهف:اللي يسمعك يقول انك بتطلعين على رجولك ترى فيه اختراع اسمه اصنصير..
ميلاف:يالله يالله ماعليكم منها
رنا:طيب دقايق اجيب المسجل من المجلس واجي
هاجر:وش مسجله الحين ؟؟
رنا:نبي نرقص اليوم عيييييييييد يعني نفل امها
العنود:ايوالله بس استعجلي ..
راحت رنا خذت المسجل وطلعوا البنات للدور الرابع لغرفه رهف وتموا يلفلفون شعورهم ..

بالخيمه عند العيال ..
كانوا جالسين بالارض جلسه وديه ويتقهوون شاهي ع الجمر من اعداد متعب طبعاً
سمير وهو يتذوق روعه طعم الشاهي :يالبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياطعم الشاهي تسلم يابو مشعل
متعب:بالعافيه
بدر:فيه طعم مميز عن الشاهي العادي
فيصل:اصلن مافيه مجال للمقارنه بين ذا وذا
راشد:تدرون اني باقي ماخذت ثوبي من المغسله!!
علي:خلك ان شاء الله تكون المغسله الصباح مقفله وانا اشوف وش بتلبس..
راشد:هههههههههههههههه كل ذا حسد اعوذ بالله
سعد:الله يرجكم قعدت معكم ونسيتوني من ملابسي باقي بالسياره مانزلتها ,.
سمير:لاحق عليها انا بعد اغراضي باقي بالسياره ..
محمد:ايوا سمير بالله وش سالفتك انت اليوم تجي وماتقول لاحد على الاقل كان جينا استقبلناك بالمطار
سعد:ايوالله ترى والله مالها داعي يابو سمره
سمير:والله حبيت اسويها مفاجاءه وحركات ..طلعت روحي على ماوصلت لهنا
بدر:يالله اهم شي جيت بالسلامه وعيدت معنا ..
علي:يعني اليوم مافيه مناحه زي كل سنه على سمير
بدر:لا الحمد لله مافيه
علي:والله كل سنه الحريم يستقعدون مع الفجر يبكون تقول انهم بعزا ماكنه عيد
راشد:لالا اما اول سنه سافر فيها الاخ ابدعوا انواع المناحات والصراخ ..
فيصل:ماتعرف الحريم وحركاتهم ..والله تجيني نفسيه وتركبني الاباليس اذا شفت وحده تصيح قدامي
متعب:خخخخخخخ لابعد اهلي بسم الله عليهم الله يحفظهم من وحدهم ..
سعد:الله يسري على الشيطان اتركوهم بحالهم سريتوا عليهم بهالليل
بدر:اي ليل صارت الساعه 4 الا عشر
سمير:والله فيني نوم الدنيا كلها بس مابي انام واتركم
سعد قام:حنا اللي بيتركك اما انا بروح انام خلفني العافيه <<يالبى الجنوبي بس
بدر:وشو؟؟
سعد وهو يناظره بنص عين:خلفني العافيه
بدر:وش يعني .؟
سعد:يعني وراي العافيه
بدر مو فاهم شي :وش يعني وراي العافيه
متعب:ياخي حكي جنوبي ..كلام مايفهمه الا هله ..انت خلك على ادعس ومن هالقبيل
علي:اقول خل نقوم نريح شوي قبل الفجر ..
راشد:خلونا ننام بالمجلس اليوم
متعب:ليه وغرفنا ؟؟
راشد:فرصه كلنا متواجدين خلونا نفل امها
سعد:عزا الله نمنا اليوم
متعب:يالله ياعيال نوم تايم
فيصل:هههههههههه احلى يانوم تايم
سعد:هههههههههههههههههههههه قويه يامتعب
متعب:اعجبك انا
فيصل:من بعد اخو العيال وعلوم الشنب والرجاجيل ..صرنا نقول نوم تايم
متعب:انطم بس
قاموا العيال وكلهم ناموا بالمجلس حق الضيوف لان مافيهم يطلعون لغرفهم ولانهم يبون يستغلون فرصه تواجدهم مع بعض ..
طبعا المجلس صار كله فرش ومخدات وبطانيات واستهبال ورجه ..
فيصل ومتعب كانوا متغطين ونايمين ..
اما الباقي جالسين يسولفون ويستهبلون ..
فيصل عصب عليهم :بس انت واياه ترى نبي ننام
راشد:نام وأحد ماسكك؟؟
فيصل:وشلون انام وحظرتك تضحك عند راسي
سعد يضحك على شكل فيصل وهو معصب :هههههه نام نام ياراشد قبل مايتوطى ببطنك اخوك ونغدي بعرس كلابن <<مثل جنوبي <<
بدال مانقوم بعد شوي نعيد نصرح ندفن ..
فيصل ماقدر يمسك نفسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
متعب :يالله يالله جد خلوا السوالف وناموا
سمير:تمسون على خير ..
علي:حسستني اني بنام الدهر كله ترى كلها عشر دقايق وحنا صاحين ..
بدر:اي الحين تجيك جدتي بعصاتها ..((وهو يقلدها)) ياعيال قوموا..
العيال تموا يضحكون على شكله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:مثل ذيك اليوم دخلت علي بالغرفه خرعتني ..وربي قمت من النوم مفجوع ..
سعد وهو يتخيل شكله:ههههه وش صار وش صار ؟؟
راشد:ياخي كنت نايم ذك اليوم ..طبعا قبلها تابعت فلم رعب مع الخمبقه ذول ورحت نمت عاد تعال شوف الاحلام اللي شفتها ..
كل جنانوه الرياض زاروني بذيك اليوم ..
سمير تم يضحك بطريقه هستيريه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:المهم جت ذيك اليوم طبعا انا مخترع وقامت تصحيني بعصاتها والدنيا ظلمه عاد انا بس شفت وجهها جلست اصارخ على بالي جني
سمير وجعه صدره من الضحك وتم يكح بطريقه تخوف:كح كح كح
رمى له سعد علبه مويه بجنبه وشرب منها وهو يضحك
راشد:الزبده كل ماذكر هالموقف ادعي على العيال هم السبب
متعب:كمان انتم ياهالجيل عليكم حركات نص كم ..؟الواحد قبل ماينام مايذكر ربي يدخل بين البطانيه تقول صقر من صقور نايف..لايسمي بالرحمن
لا يذكر ربه ..بس على هالاغاني ..! مالوم الجن لو تبلط معنا بالبيت من سواتكم ..!
راشد:والله نسمي بس جت ذيك اليوم كذا ..
علي:ياعيال ماودكم ناخذ لنا شوط الحين
سعد:اني بقوم اشوط راسك الحين اقول نام خل عنك الحكي الفاضي
فيصل :الولد ذا من كثر مايرقص احس فيه زيران
بدر:الله يكفينا شره ..هههههههههههههههه
محمد:ياشباب خلاص يالله ننام قبل مايجي ابوي ويلعن خامسنا ..
راشد:ايوالله ..يالله يالله نوم
هالمره ناموا العيال بجد لاكن ماتهنوا بنومتهم عشر دقايق بالضبط وجا ابو سعد يصحيهم ..
.................................................. .............................

الساعه 5 الفجر ..
مع الاجواء الفجريه وبدايه شروق الشمس..
اصوات التهاليل والتكبير..
واغاني الفرح بيوم العيد..
بالدور الاول ..
كانت ام عبدالله وبنتها وحريم عيالها يتجهزون لهالمناسبه ..
كانت ريحه البخور والعطر ماليه المكان والتلفزون شغال عالقناه الاولى اللي كانوا ناقلين االصلاه بالحرم ..
طلع ابو عبدالله من غرفته وهو بقمه الكشخه والشياكه ولابس البشت الابيض ..
ابو عبدالله بابتسامه:صباح الخير
الحريم:صباح النور ..
ابو عبدالله:وينهم العيال ؟؟ تأخرنا ع صلاه العيد ..
ام فيصل:الحين عمي جايين بس طلعوا يستحمون ويلبسون ..
ام عبدالله:تعال خذ لك فنجال قهوه على هالصبح
ابو عبدالله:ياعساني مانحرم يارب ..
ام سمير كانت المبخره بيدها تبخره ..
ابو فيصل وابو سعد وابو بدر :السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام
ابو فيصل:ماشاء الله متجمعين ..
ام هاجر:اكيد بنتجمع ..
جلسوا العيال يتقهوون و ينتظرون الشباب يخلصون واللي كانوا بحوسه في المجلس ..
**فيصل و متعب وبدر كانوا واقفين عالمرايا يعدلون غترهم ..
سمير جالس عالكنب ويلبس جزمته البيضاء..
علي كان يتعطر ..
محمد كان باقي يلبس الثوب..
وراشد وسمير خالصين بس جالسين ..
محمد:ياعيال وين كبكي ؟؟
كان بجنب سمير اخذه واعطاه اياه ..
راشد:اقول انا فيني نوم
سعد:اسكت اسكت انا بطيح على وجهي من كثر النوم ..
بدر وهو يناظر راشد بنص عين ويضحك:خخخخخخخخ من اللي نام بالصلاه وكان بجنب جدي ؟؟
راشد:هههههههههههههههههههههههه بلا فضايح
بدر:طيب
فيصل:هاه خلصتوا والا باقي ؟؟
متعب:اي خلاص انا عن نفسي جاهز
سعد وهو معجب بأشكالهم وشياكتهم :ماشاء الله عرسان عرسان عقبال ماشوفكم بيوم عرسكم ...
راشد:امين يارب
بدر اخذ جواله وعطاه متعب عشان يصوره ..
طبعا الكل تصور بالجوال ..
فيصل:يالله خل نروح عشان الصلاه مابقى وقت ..
سعد وقف:يالله يالله
طلعوا الشباب وراحوا لداخل البيت .. وكان كل واحد احلى من الثاني عاد تعرفون شياكه يوم العيد كيف ..اللي تميز فيهم سمير
كان مره حلو خصوصا مع تحديده العوارض وجسمه المشدود ..وبعد متعب وفيصل كانوا خقه ..والباقي كل واحد يقول للقمر قوم
واقعد مكانك ..
طبعا المجلس مقلوب فوق تحت من الملابس والكراتين والفرش والمخدات ..
عند الباب الرئيسي للفله جاء راشد متحمس ويفتح الباب
فيصل بسرعه:وين رايح؟؟
راشد ببراءه :بدخل
فيصل:تدخل كذا؟؟ تحنحن شي يمكن البنات قدامك
محمد:اي خبرك عتيق البنات من البارح وهم يجهزون على بالهم رايحين حفله
علي:ههههههههه والله زمان عليهم وعلى استهبالهم ..
راشد:خل الحين نصلي وبعدين نعيد عالناس ونفلل نوم بعدها استقعد لهم ,..
بدر:ايوالله
محمد:اقول مسرحيتي بالليل لازم تجون التذاكر معي بالسياره ..
سمير:افا عليك ياولد العم كيف ماتبينا نحظر مسرحيتك
محمد:سنايدي والله
متعب:اقول امشوا انت واياه ..
دخلوا العيال وانبسطوا بالجو كان مره حلو ..سلموا على جدتهم وامهاتهم وعماتهم ..وتموا يتبخرون ويتقهوون ..
طبعا اول ماشافتهم جدتهم قعدت تسمي عليهم :بسم الله عليكم الله يحفظكم يارب ويخليكم لامهاتم ..
ابو سعد:كان خفيتوا شوي من الشياكه وش بقيتوا ليوم عرسكم
سعد:خخخخخخخ بديت اخذ بنفسي مقلب
علي:يرحم امك الا انت لاتأخذ بنفسك مقلب ..
عمتهم ام هاجر اخذت المبخره وبخرتهم واحد واحد بأفضل انواع البخور ..
طبعا هم رزوا اعمارهم ومو مصدقين انفسهم ..<<بس بجد كانوا خقه ..البنات بعدين راح يحكون لكم كيف الوضع ..
ابو بدر مسك يد محمد ووقفه قدامه وتم يعدل له الغتره لانها نازله شوي ..
بدر وقف قدام المرايه وتم يعدل شكله
متعب:خلاص وانا اخوك لو مع المرايه لسان اشتكت منك ..والله حلو قسم بالله انك كذا <<ويأشر بيده على عينه
بدر وفيه ضحك:مالك دخل خلك بالقهوه اللي بين اييدك
ابو عبدالله:يالله نمشي ؟؟
سمير توه ينتبه للبشت :اكششششششششششششخ وش هالشياكه عريس والله
ابو عبدالله كبر راسه :سلمت والله هذا العشم فيك
متعب:لاأوصيك جدي من المسجد على طول لبيت الجيران نخطب لك
ابو عبدالله بنفس طريقه متعب بالكلام:اييه وانا جدك اجل تبي هالشياكه تروح عالفاضي
علي:انتبه بس لايجيك الفنجال الحين طاير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هاه جده اعجبك كلام زوجك ؟؟
ام عبدالله:ماعليك منه يتزوج منا وانا اتطلق واتزوج من هناك
فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله:افا يأم عبدالله ماهقيتها منك
ابو بدر:هههههههههههههههههههه اجل حلال عليك وحرام عليها
سمير يعزز لجده:جدي ماعليك منهم..انت بس توكل على الله والمهر علي
محمد:وانا علي القصر
ابو عبدالله:كفو و الله سنايدي ..
ام عبدالله:اقول روحوا صلوا ازين لكم
راشد:هههههههههههههههه ايوالله ياخوفي بعض الناس اليوم يناموا بالشارع ..
بدر:جدي راحت عليه لاكن ابوي واعمامي هم اللي اولى
ابو سعد:انا خلاص راحت علي تزوجت مرتين لاكن ابوك وعمك عبدالله هم اللي مفروض يتزوجون
ابو فيصل:انت بس دور الخطيبه وانا جاهز
محمد:كفو والله يابو فيصل
ابو بدر:اما انا ماني معكم .. ام بدر تسوي حريم الدنيا ذي كلها
سعد:جاك جاك التميلح ..
سمير:ههههههههههههههههههههههههه
ام هاجر:ليش انا حاسه اليوم انكم كلكم بتناموا بالشارع ؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:هي شكلها كذا..
ابو عبدالله:الله يسعدكم الا وين البنات ماشفتهم ؟؟
ام سمير:فوق يتجهزون
ابو عبدالله:والله صباح العيد من دونهم ولاشي ؟؟
علي يناظره بنص عين:ليه وحنا مو مالين عينك يعني ؟؟
راشد:انا ادري عنه من الصباح مرتزين و مقابلينه وهو مو عاجبه ..
ابو عبدالله:اي ماراح تجون مثلهم هذول بناتي
محمد:اي هم بناتك وحنا الله لنا
ابو فيصل:ههههههههه يالله خل نلحق الصلاه ونرجع نعيد عليهم ..
متعب:يالله
فيصل:يمه خلي الخدم يرتبون قسم الرجال والله ياعفسه فيه ..
ام فيصل:اي قلت لهم من بدري عشان ينظفونه ..ادري فيكم من تدخلون مكان تقلبونه فوق تحت
راشد:اغراضنا يرجعونها بغرفنا مو يحطونها على بعض
ام فيصل:طيب
طلعوا العيال والكل كان يدعي لهم ويسمي عليهم لانهم بجد كانوا حلوين ..وكثيرين

.................................................. ...................................

نروح للبنات ونشوف وش وضعهم ؟؟؟

رنا بغرفتها واقفه قدام المرايه وتعدل خصلات شعرها اللي نازله على وجهها وطالع شكلها بقمه الروعه
كانت عامله شعرها تسريحه الظفيره وبوف خفيف من قدام ..فطلع عليها يجنن خصوصا مع شعرها الاسود الكثيف الناعم ..
لبست فستان نااااعم مره وهادي قصير للركبه ولونه اصفر وعليه جاكيت قصير ابيض حطت اكسسوارت ناعمه وحلق طويل كان شكلها جد روعه ..
وجزمه بيضاء بكعب عالي ..
لبست سوار بمعصمها الأيسر وكان مره هادي ونايس بنفس الوقت وخواتم خفيفه ..
مكياجها عباره عن قلوس احمر حدد شفايفها الصغيره والدقيقه ورسمه عيونها الواسعه ميزتها كثير ..
دق الباب
رنا وهو تتعطر:ادخل
دخلت رهف وحظنتها بقوه وفرحه :كل سنه وانتي طيبه ..
بادلتها نفس الحظن والفرحه :وانتي طيبه ياقلبي .. وش هالزين وش هالزين؟؟
((رهف كانت لابسه تنوره ميد سوداء ضيقه من فوق وواسعه من تحت وبلوزه داخليه بيضاء وجاكيت رسمي اسود ..
وشعرها مسدول على كتوفها وواصلت لنص ظهرها ..كان شكلها بقمه الروعه ))
رهف:عيونك الحلوه انتي اللي وش هالحلا ووش هالزين عزا الله اليوم هبلتي بعيال عمي ..
رنا استحت:ههههههههههههههه انقلعي
رهف:هههههههههه خلصتي والا باقي ؟؟
رنا:اي خلاص بس البنات خلصوا والاباقي ؟؟
رهف:اي خلصوا ..قروب حبتين ابدعوا ..
رنا:جد !!
رهف:والله ..
دخلت هاجر :سلام
رهف ورنا:وعيلكم السلام
هاجر سلمت عليهم:من العايدين ..
رنا ورهف:كل عام طيبين
هاجر انبهرت بشكل رنا:وش هالحلاوه رنو؟؟
رنا :عيونك الحلوه ..
رهف تناظرها بنص عين:يعني بس رنا حلوه وانا بنت القطه السودا
هاجر:هههههههههههههههههههه لاوالله حتى انتي بسم الله عليك تهبلين ..بس خذي ركبي لي هالسلسال
رنا وهي تغمز لها:عقبال ماشوف بعض الناس يلبسون الشبكه<<تقصد بدر..
هاجر صار وجهها الوان :وش قصدك ؟؟
رنا:عارفه وش قصدي لاتسوي نفسك غبيه
رهف:هههههههههههههههههههه ماعليك منها مجنونه رنا
هاجر:ادري فيها يقول لك ليش على المجنون حرج ..
رنا:والله لو ماهو عيد وبخرب برستيجي لاوريك الجنان على اصوله انتي وياها
رهف:دارين فيك من غير ماتقولين هههههههههههههههههههه
((هاجر كانت لابسه تنوره سوداء قصيره للركبه وبلوزه وردي وعليها جاكيت رسمي ابيض وحزام عريض لونه وردي نازل على خصرها ..
وينزل منه سلاسل حديد ..
شعرها كيرلي ومكياجها مره ناعم وهادي كانت بجد فتاه ناعمه وحلوه))
دخلت العنود بدفاشه :خلصتوا ..
رهف:بسم الله الرحمن الرحيم الناس يسلمون اول ..
العنود:وشو له اسلم وانتم كنتوا معي قبل شوي
رهف:ماش منك مدري متى بتتعلمين الذرابه
العنود:اقول عن الحكي اللي ماله سنع وقولوا لي وش رايكم ؟؟((طبعا كانت تتكلم وتدور حول نفسها))
((كاانت لابسه فستان طويل لونه بني وعليه جاكيت تفاحي بالاضافه الى الاكسسوارات اللي اضافت لمسه رائعه على شكلها والمكياج الاوفر
بين البنيي والتفاحي ..شعرها كان مستشوراه وحاطها على جنب ))
هاجر:تهبلين مرا حلو شكلك ..
العنود:اي خل راشد ينجن اذا شافني
رنا:مع نفسك والله ..
العنود:ههههههههههههههه فديته والله وحشني ودي اشوفه اكيد الحين بسم الله عليه طالع احلى العيال
رنا:شوف هذي تتغزل بأخوي قدامي
العنود:عادي ولد عمي <<وهي تمد لسانها..
رهف:اقول خلونا ننزل الصلاه قربت تخلص والحين الرجال جايين خل ننزل نستقبلهم
هاجر:يالله بس قروب حبتين وين
شوي الا دخلوا قروب حبتين والبنات تموا يصارخون ويصفرون على اشكالهم ..
((كانوا لابسين بناطيل وبلايز بس قالبين الالوان ..
**سارا لابسه بنطلون جينز سكيني لونه ابيض وبلوزه سواريه تفاحي وحزام فوشي وجزمه فوشي وشعرها مفلول على كتوفها مكياجها مره هادي وناعم
وشكلها مره حلو وعكس انوثتها وشخصيتها ..
**ميلاف لابسه جينز تفاحي وبلوزه سواريه فوشي وحزام ابيض وجزمه بيضاء وشعرها بعد مفلول ومكياجها ناعم وهادي ..
**رويدا لابسه جينز فوشي وبلوزه سواريه بيضاء وحزام فوشي وجزمه فوشي شعرها نفس الطريقه وبعد الميكاج ))
كانت اشكالهم روعه بالاضافه الى الاكسسورات الملونه ..
رهف:وش هالابداع وش هالحركات ..بصراحه غطيتوا علينا
سارا:عيونك الحلوه
رنا:يالله خل ننزل تحت
هاجر:اي بس خلونا نتصور بالاول ..
رنا طلعت كاميرتها الكانون دي 60 وتمت تصور البنات وهم مره فالينها بعدين نزلوا تحت

.................................................. ........
نزلوا البنات وسلموا على جدتهم وامهاتهم وعماتهم وعايدوهم وطبعا اول ماشافوا صحن الحلاوه طاروا عليه ..
بعد كذا جلسوا ينتظرون الرجال حتى يجوون ..

بعد دقايق وصلوا العيال وطبعا كانت السيارت الفخمه مصففه عند الباب ..الكلايزر والبانوراما والمرسيدس والجيب والكامري الجديده والبورش







التوقيع

لست إلا وردة في باقة ورورد غير أن لي لوني الخاص

   

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2014, 05:31 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
*ملكة الإحساس*
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








*ملكة الإحساس* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 38
*ملكة الإحساس* is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية يا قو عينه يكلمني برسمية

قلبي الصغير لا يتحمل تفاعلوا







   

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2014, 10:43 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
« غيوم المساء »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية غيوم المساء
 

 

 
إحصائيات العضو








غيوم المساء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 541
غيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: رواية يا قو عينه يكلمني برسمية

جدا جدا جدا جميله اعجبتني للغايه تسلمي غليتني







التوقيع

فانا وانتم
اخوه
ما استيقظت
شمس و
هبت في
الوجود نسائم
(تراتيل السراب)
http://sayat.me/didi5/read
http://ask.fm/gmszr

   

رد مع اقتباس
قديم 22-08-2014, 11:15 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
*ملكة الإحساس*
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








*ملكة الإحساس* غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 38
*ملكة الإحساس* is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية يا قو عينه يكلمني برسمية

..يعني ابداااااااااع كل ثلاثه او اربعه ركبوا بسياره ..
اول مادخلوا الرجال بدوا الحريم يرحبون فيهم ويباركون لهم بالعيد..طبعا العيال سلموا على الجميع وباركوا لهم بالعيد..و كانت عيونهم زايغه فأنهبلوا على
اشكال البنات اللي كانت كل وحده احلى من الثانيه ..
ابو عبدالله وهو يتوسطهم:كل سنه وانتم طيبين وينعاد علينا وعليكم ان شاء الله بالصحه والعافيه ..
كل واحد رد من عنده بكلمه ..
ابو عبدالله وهو يأشرر للبنات:تعالوا هنا بجنبي زمان على سوالفكم
ام فيصل:بالاول قوموا افطروا بعدين اجلسوا سولفوا ..
قاموا الكل وافطروا طبعا سواليف وضحك وفله ووناسه ..وبعدين جلسوا الشباب لحالهم ووالرجال الكبار والحريم لحالهم بس كانوا بنفس المكان ..
ام هاجر اخذت صحن القهوه ومرت فيه عالشباب ولحقوها قروب حبتين يوزعون حلاوه العيد..
سمير وهو يختار الحلاوه:طبعا هذي تعتبر عيديه من بيت جدي يعني لازم امر كل بيت واخذ من عندهم حلاوه
راشد:مافيه حلاوتنا خلصت
بدر:وحنا ماعندنا الا بيض الحمام..<<اللي تجي مدوره وشديده وطبعا سمير يكرهها
سمير:هههههههههههههه وش هالبخل اعوذ بالله
محمد:ماعليك منه انت بس تعال ..
متعب:ماعليك منهم هالزلايب انت تعال بخيمتي وابشر باللي تبي
سمير:كفو والله
راشد وهو يهايط:اقول عن الغلط انت واياه ..لا الحين اقلبها هنا مضاربه
سعد وهو يمسك كتفه ويضحك:لا ياولد الحلال العن ابليس حلفت عليك انك تخليه هالمره عشاني..
راشد:ياشيخ مايستحي
سعد:امسحها بوجهي
راشد وهو ماخذ مقلب بنفسه:عشانك والله <<خف علينا ياولد
متعب يناظرهم بنص عين:الحمد لله والشكر بس
جو البنات كلهم وجلسوا معهم بنفس الجلسه بس عالكنب اللي مقابلهم ..يعني صارت جمعه بنات وعيال ..
فيصل وهو ياخذ حلاوه من الصحن :كلها شوكلاته وضروسي تعورني منها ..
رويدا:شايب وشلون ماتبي ضروسك تسوس
فيصل يناظرها مصدوم من السبه:يلعن اوم السبه ذي
بدر:هههههههههههههههههههههه انصدمت!!؟؟ سو نفسك ماسمعت شي ..ترى دايم تقصف جبهتي بالبيت
فيصل:لالا البنت ذي مو معقوله
بدر:ماتنلام بنت عمها الاخ رهف
رهف تناظره بنص عين:وش قصدك بالاخ ؟؟لالا هذي شرهه وابي فيها حق
بدر:ههههههههههههههههههه
سعد وهو يناظرهم مبسوط بالجمعه:حيالله خواتي وبنات عمي ..
البنات بأصوات ناعمه:الله يسلمك
متعب:كل سنه وانتم طيبين ان شاء الله
البنات بأصوات غير مسموعه:وانت طيب
الا رهف بصرقعه :وانت طيب ان شاء الله وعساه ينعاد علينا وعليك
سعد:وحيا الله ابو الشباب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:وين رنا ؟؟
العنود:الحين جاييه بس بتجيب الكاميرا ..
راشد:يافديتها ماتفوت هالمناسبات
شويات جت رنا وتمت تلتقط لهم صور وهم مره فالينها ومستانسين
فيصل وهو يرز عمره :صوريني لحالي
رنا:طيب
جاء علي وراشد من وراه ويسوون حبتين والابتسامه شاقه حلوقهم
فيصل عصب :ياعيال ترى والله مالها داعي تركتوا كل الصور وجيتوا تستهبلون علي بهالصوره ؟؟
علي:ياخي مشاركه اخويه .. بعدين وش فيك صاير كبريت اعوذ بالله .راشد تعال خل نتصور بروحنا
رنا ابتسمت بطريقه هبلت بكل العيال ..لدرجه ان سمير تم مفهي فيها ..
رنا تناظر بسمير وانهبلت على شكله وهي تصوره ..
متعب:ياعيال خلونا نطلع برا بالخيمه
علي:ايوالله خلنا نردح شوي برا
رهف متحمسه عالاخير :يالله يالله
محمد:وين وين يابو الشباب ؟؟
رهف:معكم
محمد:اقول انثبري هنا خلي عنك الحتسي اللي ماله سنع
ميلاف:نبي نطلع معكم شوي وندخل
محمد:لا
رهف:مو على كيفكم انا طالعه طالعه)(مسكت يد ميلاف وسبقت العيال()
محمد يناظرها مو مصدق هبالها:اخو العيال انا
بدر:والله مافيه الا كذا هههههههههههههههه
وقفوا كلهم وطلعوا لبرا ..لماوصلوا عند الباب ..
ابو بدر:وين وين؟؟
فيصل:هنا بنطلع الحديقه ..
ابو بدر:اها
طلعوا الكل واصواتهم مره رجه ولما وصلوا للدرج كانت السيارات مصفوفه عند الباب ..
علي جاء يتنكس قدامهم:طني طني ..طني وراوا طني يحكي لك ماعندي هيلا هيل ..
محمد جته حاله الاستهبال طلع لسيارته الفخمه وشغل المسجل على طني ورفع الصوت وفتح كل الابواب ..
عاد شوف العيال تنكس واستهبال على كيف كيفك ..والبنت مره خاقين عليهم..
سمير كانت بجيبه طراطيع طلعها من غير ماحد ينتبه عليه ولعها ورماها بينهم في الوسط وحط رجله ..
طرررررررررررااااااااخ ..

االبنات كلهم هربوا وهم يصارخون بغوا يتكسرون
محمد على طول لما سمع الصوت قفل باب السياره عليه من الخوف ولما استوعب انه مقلب من سمير تم يضحك على نفسه بالسياره
سعد وهو مرعوب:اخو من طاع الله
اما علي ماقدر يمسك نفسه من الضحك على شكله من الرعبه
متعب:ههههههههههههههههههههههههههههههههاي وربي طلعتوا زلايب ماعندكم سالفه
سمير من كثر ماأشكالهم تضحك جلس بالارض وهو يضحك
بدر وهو يمسح دموعه من الضحك:مردوده يابو سمره
رهف:الله يرجك وربي خفت
العنود كانت مره مرعوبه لانها ولعت النار عند رجلها ولساتها بالصدمه فكانت تتنفس بسرعه ويدها على صدرها ..
راشد خاف عليها مر من جنبها وهو يسوي نفسه بيروح لرنا اللي كانت بأعلى الدرج :بسم الله عليك ..
العنود ابتسمت ((يالبى قلبك )):........
متعب :يالله انا بسبقكم بالخيمه ..
مشوا العيال للخيمه وهم يسولفون ..علي كان يمشي بجنب قروب حبتين ويسولف معهم ..
ميلاف قابلت له وصارت تمشي على ورا :وش رايك علاوي بلبسي ادنن صح ؟؟
علي صارت سارا على يمينه ورويدا على شماله واخته قدامه:الحمد لله والشكر وين تجننين ؟؟ وبعدين وش هالالوان اللي لابسينها ؟؟
مابقيتوا لون الا حطيتوه
رويدا:مالت عليك بس وش دراك عالموضه ؟؟ انت خلك بالثوب والغتره احسن لك
سارا بدلع لايق عليها مره:وبعدين دحين الناس ماصارت تلبس الا كذا خلاص ولى عصر الرسميات والابيض واسود..
علي وهو يتمصخر عليهم :موضه؟؟وانتم مثل الهبلان اي شي يجبونه تلبسونه .؟؟مو اي موضه تنلبس ومو اي شي يناسبكم ..
وبعدين شوفوا البنات الكبار لابسين الوان محدده و ماشين عالموضه واشكالهم حلوه ..مو مثلكم تقول قوس قزح واقف بجنبي
رويدا:وش دراك انت هذا اسمه كول ..يعني حنا بنات كوووول ..وبعدين قلتها البنات الكبار يعني اكيد بيلبسون شي مناسب لاعمارهم ..
احنا لساتنا صغار باقي بعمر الزهور طبيعي نلبس ملون وهالاشياء
سارا:اي صادقه رورو..
علي:بلاه من غباءك انتي واياها بالله وحده فيكم توقف قدام المرايه وتناظر بشكلهم لا الوان متناسقه لا شكل مقبول ..على وشو كول ؟؟
ميلاف عصبت منه ومن نقده:يابابا كذا الموضه الوان كثيره ..ماتشوف الممثلات بالتلفزون؟؟
علي:انقلعي انقلعي انتي وياها بلا موضه بلا هم
ميلاف راحت بسرعه وقفت قدام متعب وهي بتموت قهر من علي :متعب
متعب وهو واقف:هاه
ميلاف:وش رايك بلبسي
متعب:شنو وش رايي بلبسك؟؟
ميلاف:اقصد من ناحيه الالوان
متعب:تقول قوس قزح يتمشي معي بالبيت
فيصل وبدر على طول ضحكوا:هههههههههههههههههههههههههه
ميلاف:وربي مالكم داعي ماعندكم ذوق
فيصل:عاد مالقيتي الا متعب تسالينه ؟؟ الله يهديك بس
هاجر:ماعليك منهم ميلاف يقول لك واثق الخطوه يمشي ملك
سارا:اي صح ..
متعب:اقول انثبري انتي واياها ولايكثر
...................................
بنفس المكان ولاكن بطرف اخر ..وعند اشخاص اخرين ..
سمير تم يكح بقوه وبطريقه تخوف ويده على فمه ..
رنا بسرعه جابت له مويه
سمير وهو يلتقط انفاسه :مشكوره
رنا:من وشو ذا كله؟؟
سمير:من البخور اليوم الصباح ومحمد مو مقصر بالدخان والاجواء امس بلندن مطر وهواء بارد واليوم بالسعوديه حر يعني جت ورا بعض
رنا:يمكن الجو متغير عليك
سمير:اي تغير الجو
رنا:سلامتك ماتشوف شر
سمير:الشر مايجيك ..انتي وشلونك زمان عليك والله يابنت ..
رنا وهي مستحيه:والله تمام الحمد لله
سمير:الله يالدنيا صرنا نستحي ؟
رنا:تلايط ..<<سلكت معه على طول
سمير:هههههههههههههههههه
رنا كانت تمشي وهو تناظر للصور بالكاميرا فماكانت منتبهه للطريق فجاءه تعثرت بحجر قدامها وطاحت على وجهها
طبعا شكلها كان يموت من الضحك الكاميرا طاحت بحالها وهي جالسه بالارض رجلها تعورت ..
رنا وهي تتألم بالارض:اااااااااااااااااي
سمير مقادر يمسك نفسه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل ضحكوا عليها وقاموا عندها ..
محمد شالها وهو يضحك:وش فيك ؟؟
رنا :الحجر الله لايوفقه
محمد:خخخخخخخ قومي قومي
سمير:هههههههههههههههههههههه
رنا عصبت من سمير:وانت على وشو تضحك ..مافيه شي يضحك<<طبعا هي فيها البكي من الالم وانحرجت قدامهم من الطيحه..فعشان كذا عصبت
سمير:طيب بس قومي
رنا:مالك دخل فيني اقوم والا اموت مالك دخل
سمير:لاحول الله تطيح وتعصب علي ..
رنا :انت السبب
سمير وهو يضحك:وانا وش دخلني ؟؟
رنا راحت داخل ومارادت على احد ..طبعا كانت متعوره ورجولها فيها بخوش بسيطه..
<<((طبعا سمير ورنا اكثر اثنين بالعائله يتهاوشون ..ومناقرتهم وهواشاتهم دايما على شي تافهه واحيان شي جدي حتى جدهم عجز معهم راح نتعرف
على اصول الهبال معهم ..))
سعد:يالليل ابو لمبه الشياكه راحت ..
متعب:ايوالله عاد كل شي عند البنات الا الشياكه تخترب
سمير:اسكتوا لاتسمعكم تولع فيكم ..
راشد:الحين اقول لها عليكم ..
متعب:روح شف الطريق قدامك ممهد
راشد:هههههههههههههههههههههه
رويدا كانت جالسه بصدر الجلسه وتتفلسف عليهم وتقلد متعب:حيا الله الرجال ..
رهف تعزز لها:الله يحييك ويبقيك ..
رويدا:اقول ماودكم ياعيال نطلع لهالبراري نتنفس ونغير جو انخنقنا من البيوت<<طبعا هذي كلمت متعب ..
رهف وهي تقلد سعد :والله انه ودنا لاكن ماندري عن ظروف الشباب خاف انهن ماودهم
متعب بسرعه:برا برا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب وقف وهو يقشع لهم :يالله برا بدون نقاش
رويدا:نمزح معاك ياولد العم
متعب:لاتمزحين معي ولا امزح معك يالله برا
رويدا وقفت وهي تصرف:يالله اصلن فيني نوم وبروح انام ..
رهف:ايوالله صار لنا يومين مواصلين ويمكن يجينا ضيوف العصر .
محمد:والله انا اللي بروح انام صدق وراي قومه من العصر عشان المسرحيه
راشد وهو مايشوف من النوم:كلنا بنام
محمد:اي بس لازم تجون للمسررحيه بالليل التذاكر عندي بالسياره
سعد:ازهلها خلاص ..اعتبرنا جينا
محمد:سنايدي والله ..كفو
سعد:ومن قال ..
قاموا العيال والبنات كلهم ودخلوا لغرفهم وطقوها نومه لبعد العشاء الا محمد صحى من العصر عشان يسوي بروفات قبل المسرحيه ..
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية المهابيل الشباب والمجانين البنات / كامله ، بقلم ساروني سارونتي مجلس القصص والروايات 11 01-10-2014 07:50 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 09:07 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .