علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-07-2008, 06:55 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
همسات الحنين9
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








همسات الحنين9 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 30
همسات الحنين9 is on a distinguished road

 

 

Icon6 إضافة رد: +::*::+ مراهقات الاعدادي +::*::+

محد عندي بس يللا بكملها على كل حال ..
اي شي نبدأ فيه لازم نكمله للنهاية ..
ما في الا انتي معي حياتو ..
تسلمين و يسلم لي مرورك ..






التوقيع

قل لمن يحمل الهم .. إن الهم لا يدوم ..
مثلما تفنى السعادة .. هكذا تفنى الهموم
.

   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2008, 06:59 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
همسات الحنين9
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








همسات الحنين9 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 30
همسات الحنين9 is on a distinguished road

 

 

10 إضافة رد: +::*::+ مراهقات الاعدادي +::*::+

::: في مدرسة يثرب :::
بالتحديد صف ولاء


ولاء " جالسه بأخر الصف مع رفيقتها .. وبالخش اطلع التلفون مالها .. وتكتب مسج واطرشه ل الشله .. علشان يجتمعون في الحمام ... ولقت الجواب .. الكل يقدر يشرد من الحصة ويروح الحمام ... غيبت التلفون .. وراحت لناحيه المعلمة
ولاء : معلمة
المعلمة " ترفع راسها من على الأوراق " : نعم
ولاء : اقدر اروح الحمام ؟
المعلمة : اوكي روحي
ولاء " بسرعه تتجه نحو الباب .. والا بصوت المعلمة
المعلمة : تعالي . .. نسيتي تاخدين بطاقه الأستئذان
ولاء " ترجع وتاخد البطاقه وتطلع من الصف ...

وماهي الا دقائق واجتمعت الشله في الحمام
فاتن " مستغربه " : انتون .. شنو هذا الي عندكم في ايدكم كل وحده بطاقه
ايمان : تكلمي عدل بالأول ... ما نفهم
منار " تتضحك " : هههههههه .. حرام عليج ايمو .. تدرين اهيا عجميه واتكسر بالحجي .. خليها براحتها
ولاء : يا ستي .. هاي بطاقات الأستئذان .. لين تطلعين من الصف . المعلمة تعطيج جدي ..
فاتن : هاا ... واشحقه .. معلمتي ما عطتني
ايمان : ما يبيلها سؤال .. لأنج مفهيه
منار وولاء : هههههههههههههههههههههههههههههه
فاتن " تتصنع الزعل " : اي اي تتطنزوا .. ما عليه انه اراويك ولاء .. تتضحك عليي
منار : اوه ولاء صارت ولد وانه مادري ..
ايمان : ليش ؟
منار : لأن يكلمونها بعض الناس بصيغة المذكر
ولاء : ههههههههههههههههههه .... بسكم يالله طنازة .. لا تقلبوها لنا حرب اهني مالنا شذه
فاتن : شذه لو ضمه .... ههههههههههههههههه " وتتضحك بروحها "
الكل : خفيفه .. مسكي روحج لا تطيرين
فاتن : بايخييين .. تدرون ؟
ولاء " تتباعد عن الجدار الي كانت متسنده عليي " : شنو
فاتن : انه بمشي ... باروح الصف ... علينا عنتر بن شداد .. اخاف تبلعني
ايمان : لالا فاتتو ... خلج ...
منار : كلنا الحين طالعين من الحصص .. يعني بس انتي .. تمي ما راح يصير شي
فاتن : واذا ؟
ولاء : بتحمل المسؤلية
فاتن " تبتسم " : اي اذا انت.. اوكي ضمان
ولاء" تمسك ضحكتها ... على طريقه كلام فاتن .. المكسر .."

وبعد فترة من السوالف والدردشه .. مع بعض ....






   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2008, 07:01 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
همسات الحنين9
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








همسات الحنين9 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 30
همسات الحنين9 is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: +::*::+ مراهقات الاعدادي +::*::+

ايمان " تطالع ساعتها " : يالله بنات .. اتأخرنا واايد .. خلنا نرد الصفوف
منار " تتأفف " : افففف .. يالله عيل نمشي ..
ولاء " تحرك برأسها حركة الموافقه ...

واتفرقت الشله .. وكل وحده ردت صفها .. والي حصلت لها زفه من المعلمة .. والي نصيبها ما حصلت ...
في صف وجدان

دخلت ولاءالصف من دون اي اعتبار للمعلمة وحطت البطاقه على الطاولة وردت لطاولتها .. واهي حاسه بالضيق والقهر .. لبعدها عن ربعها .. وحطت ايدها على الطاولة ونزلت راسها ... رفعت راسها شوي ناحية الباب .. لقت وحده اتطل براسها في الصف

ولاء " اتقول في خاطرها من غير نفس " : شها الأودام الفاضيه الي تطلل
ونزلت راسها مرة ثانيه .. وفكرت وردت رفعته بسرعه .. ودققت النظر .. وعرفت ان البنت اهيا رفيجتها سكينه ... طلعت بسرعه من الصف من غير استئذان من المعلمة .. وسلمت على رفيجتها .. وحظنتها .. وفي رجعتها للصف ..

المعلمة : ولاء تمي برع الصف لا تدخلين
ولاء " من غير اهتمام " : برع برع ... " ووقفت بره الصف "


::: في مدرسة عائشة :::
بالتحديد صف اسماء

طق نهاية الحصة الرابعه وطلعت المعلمة من الصف .. وراحت اسماء ووقفت وره طاولة المعلمة واتنادي بصوت عالي ..

اسماء " بصريخ " : بنااات سمعووني .. لين يات الحين معلمة سارو مالت الرياضيات .. الكل يقول ما يبي درس .. شنو تونا اليوم اول يوم .. وقولوا محد من المعلمات شرح لنا ... اووووكي ؟
البنات : اوووكي .. افا عليج
وتفر اسماء بنظرها ناحيه وسن .. تبي تعرف اذا سمعتها او لا ... وتأكدت ان وسن كانت تطالعها .. وثبت لها ان كانت تسمعها .. وتدخل معلمة الريض ... فرجعت اسماء مكانها

المعلمة : السلام عليكم
البنات : عليكم السلام
المعلمة : تفضلوا قعدوا

وقعدوا البنات .. وايدهم على قلبهم .. ينطرون جواب المعلمة ...
اسماء " تدعي .. بهمس " : يارب يارب ماكو درس
المعلمة " بأبتسامه طيبة " : طبعا راح اعرفكم على روحي .. انا راح ادرسكم هاالسنه مادة الرياضيات ..
شوق " بطبيعتها الفضوليه" : معلمة شنو اسمج ؟
اسماء " تدزها " : الا ايقول الحين ما تعرفين
المعلمة " تبتسم " : اسمي سارة ... وراح اطلب منكم اتجيبون دفترين .. واحد انحل فيه الواجبات في الصف بعد كل درس ناخده .. والثاني بعد ما نحله في الدفتر ونصححه مع بعض تنقلونه لي في الدفتر الثاني الي بنسميه دفتر الصف .. خلاص معاي ... وطبعا جيبوا معاكم فايل حق اوراقكم ...
البنات " بصوت واحد " : ان شاء الله
المعلمة " اتكمل على كلامها " : طبعا اليوم ما راح ادرسكم ...
البنات اتشققوا من الوناسه
المعلمة " باسلوب شرط " : بس راح نتكلم مع بعض .. ونتناقش ..
البنات " من دون مانع " : اووكيه






   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2008, 07:04 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
همسات الحنين9
عضو برونزي
 
إحصائيات العضو








همسات الحنين9 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 30
همسات الحنين9 is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: +::*::+ مراهقات الاعدادي +::*::+

وبدأت المعلمة تلقي المحاضره على البنات .. وتعرفهم بأن اهما خلاص كبروا .. وعليهم مسؤليات واجد .. وواجبات .. ولازم يسوونها .. علشان يطلعون بأحسن صورة في المدرسة كلها ...
والبنات كانوا يشاركونها في الأجوبه ومتفاعلين معاها .. وعجبتهم طريقه تفكيرها وكلامها .. واسماء اول وحده من البنات كانت مندمجه مع المعلمة .. بس كانت شوق كلحين ما تسوي لها حركه .. وما تخليها تنتبه
اسماء " بصوت منخفض " : بس لالا .. ركدي . خليني اسمع شتقول
شوق " تحرك بشعرها قدامها " : مافي مافي

المعلمة انتبهت لهم
المعلمة : ها .. الي اهناك .. عندكم شي


اسماء " اتوهقت " : لا معلمة . بس كنت اتناقش معاها .. ان يعني البنات علبالهم شطارة لين اتلاسنوا ويا المعلمة او ان عرفوا يردون عليها بكلمه . يعني امممممم ائيدج في الكلام ..
المعلمة : صح .. " وتواصل على كلامها ... اما شوق فكانت غارقه في نوبة من الضحك على اسماء ...

شوق توقف من مكانها مرة وحده . .. والضحك مغرقها : معلمة هههههه اقدر اروح الحمام
المعلمة " تستغرب " : والي بيروح الحمام .. يضحك
شوق " تودي شعرها لوره اذنها " : لا معلمة مو جدي .. اضحك على شي ثاني .. انزين الحين اقدر اروح لو لا
المعلمة : تفضلي
شوق : شكرا

وتطلع من الصف وتطل على اسماء من الدريشه ... وتطلع لسانها لأسماء .... اسماء ما تهتم لها ...

المعلمة : انزين .. نفخت راسكم ؟
البنات : لا معلمة واصلي
المعلمة : لا كمل كلامي .. بس ان شاء الله استفدتوا .. وتنفدوا الي قلته
البنات : اي معلمة بنفد ..
المعلمة " تنظر لساعتها " : عيل باقي بعد وقت .. يالله كل وحده اتعرفني على روحها ... اسمها وعيد ميلادها .. وشنو اتحب من الهوايات ... اوكي انبدي من ذي الصفه

المعلمة : يالله بدي
ابرار : اسمي ابرار احمد ...
المعلمة " تقطعها " : لا موب في مكانج .. تعالي وقفي اهني قدام البنات كلهم
ابرار : لا معلمة استحي
المعلمة : كلهم ربعج .. يالله امشي
وراحت ابرار بخطوات من الخجل ووجه مثل الطماطه .. ووقفت قدام كل الطالبات .. وبدأت اتعرف عن روحها .. بشكل مختصر علشان تفتك وترجع مكانها .. .. وبالتالي كلحين بنت اجي توقف وتعرف عن روحها .. وجه دور وسن ...
اسماء تركت كل شي كانت تلهي روحها فيه .. واندمجت تبي اتعرف شنو اتقول وسن ..
وسن " بكل نعومه .. وهدؤ " : اسمي وسن جميل .. عمري 15
اسماء رفعت حاجبها " واتقول في نفسها " : يعني اكبر مني !!
وتكمل كلامها وسن : احب اطالع التلفزيون والأفلام .. بس اكره شي اسمه قرأة .. واحب اقعد وايد على النت .. وتاريخ ميلادي 15 / 3
اسماء " بفرح " : بحفظه التايخ ...
شوق انتبهت لها وترفع لها حاجب : شحقه
اسماء " ترتبك " : ها ولا شي .. من حاجاش
شوق : شحقه بتحفظين تاريخ ميلادها
اسماء " تختلق عذر مناسب " : عجبني الرقم ..
شوق " موب مصدقه . بس تبي اتمشي السالفه " : اهاا
رجعت وسن لمكانها ... واهي راده ابتسمت لأسماء .. واسماء بالمثل ..
وبالتالي بعد .. كلحين بنت اتقوم واتعرف روحها ... لين ما جا دور اسماء

المعلمة : يالله دورج
اسماء " بحركه فكاهيه " : لالا لاتقولين ... " وترجع على وره .. تلصق روحها في الطوف ..
الكل ضحك عليها .. وقامت اسماء من مكانها .. ووقفت صوب المعلمة
اسماء : بسم الله الرحمن الرحيم .. اشهد ان لا اله الا الله
المعلمة : ها .. بتستشهدين ؟ !
الكل ضحك على حركات اسماء
المعلمة : لهدرجة انكم توقفون ذي المكان رعب .. شمعنى احنا عادي
اسماء : لأنج معلمه
المعلمة : اها .. معلومة جديده افدتيني فيها ... يالله بدي وبسج هرار
اسماء " بضحكه بسيطه " : اسمي الكل يعرفه .. بس بقوله احتياط .. اسماء بت امها وابوها .. عمري 14 سنه .. احب المدرسة واايد ومن حبي ايي من وقت .. اول وحده تفتح المدرسه .. حتى الفراشات ما وصلوا
ابرار " تقطعها " : حاسبي لا يطيح السقف علينا
اسماء " تحط صبعها صوب ثمها . عبارة عن انها اتسكت ابرار .. وتكمل على كلامها " : امم احب اكتب شعر وروايات .. ومبدعه نوعا ما في الرسم .. ولا انسى عشقي لكرة السله
المعلمة : اي اي ندري .. معروفه في المدرسه انتي .. من لعبج ... بس قولي لنا شي من اشعارج .. سمعينا
اسماء " ترفع حواجبها بدهشه " : لا معلمة موب حافظة .... " تتخلق عذر "
شوق : معلمة حافظه كل اشعارها .. بس ما تبي اتقول
المعلمة : يالله قولي
اسماء : بس بشرط
المعلمة : بعد شروط ؟ !
اسماء : حقوق الطبع محفوظه
المعلمة : اوكي .. بس قولي
اسماء " تعدل وقفتها " : احم ... يحسبوني انا من الحزن فاضي
ما دروا ان الحزن اصلي
يبالغون لين قالوا الضحك اساسي
بلاهم ما دروا شنو احساسي
انا انجرحت من ناسي
ومن كلامهم القاسي
انا راح احرمهم من شوفتي
وبغير من طبعي
يمكن اصير انسان غالي
وينمسح اسمي من قائمة
انت قاعة نعالي
وسلامتكم

المعلمة " بأعجاب .. تصفق " : صفقوا لها ...
البنات ايصفقون بقوه .. والي تصفر وتطبل ...
اسماء " تغمز بعيونها لمريم "
المعلمة : حلو كلامج .. عجبني ... عيل بتفيدينا حق الكلمات في الطابور
اسماء " بضحكه خجل " : ان شاء الله
وترد اسماء مكانها ... وراحت شوق اتعرف عن روحها .. واهي تتكلم تتكلم بصوت عالي .. وما فارق حلجها .. الضحك ...

وشوق واهي بترجع مكانها . عطتها وسن ورقه لأسماء ..
شوق " تقط الورقه على اسماء " : جودي
اسماء : شنو دي
شوق : ورقه من عند وسن
اسماء " بوناسه " : صج .." وتاخد الورقه وتفتحها .. ولقت مكتوب فيها ... حلو شعرج .. عجبتني القصيده .. ممكن تكتبيها ليي في ورقه ؟
اسماء " مو مصدقه روحها ... لفت ويها ناحيه وسن .. ووسن اتهز براسها .. واسماء عطتها نظرة الموافقه .. وطلعت ورقه وكتبت الشعر فيه .. وطرشتها لها ..

وكملت الحصة الخامسه .. وبعدها السادسه .. ومرت الحصص سريعه .. وصار وقت نهاية الدوام ... طق الجرس
صارت الفوضه .. والكل يركض ويسبق .. يبي يطلع اول واحد من المدرسه .. ويرد البيت ..






   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2008, 06:06 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
داخله جو
عضو مـتـمـيز
 
إحصائيات العضو








داخله جو غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
داخله جو will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: +::*::+ مراهقات الاعدادي +::*::+

يعطيك العوووووووووووووووووووافي

همسااااااات


جهد وااااضح ومبذول

في انتظاااااار البقيه

تحيتي

مااااااننحرمش يالغلا







التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:32 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .