علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-02-2012, 03:14 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
jëss¡cá 
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








jëss¡cá  غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 89
jëss¡cá  will become famous soon enough

 

 

8 روآيتي الآولى  » و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل اللي محيرنني

السسلآم عليككم ورحممهه اللهه وبرككـآتتهه ..
صصبآححكككم .. ومسسسآءكم , انــآ
هههمممم , الحمممد لله انتهيـت من كتآبهه آول روآيهه لي قررت انشرهآ بالنــت ..
من بعد تقريبــآ 3 روآيآت كآملهه مَ حبييت انشششرهآ
آتممنى تتفآعلـون ويآي , بممآ إني لآول مرهه انششر روآيهه :bnaatcom0130:
وإن ششآء الله رآإح آبدآ من اليـووم ..


سسسآعود لككم بعد ثوآني بسسيطهه حبيبآتي
jëss¡cá
وعلآممه الجودهه ؛






   

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:19 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
jëss¡cá 
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








jëss¡cá  غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 89
jëss¡cá  will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روآيتي الآولى  » و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل ال

و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل اللي محيرنني
للككآتبـهه : jëss¡cá

هذي آول روآيه رح آكتبهـآ هنآآ إلكون ..
آتمنــى تعجبكون متل مآ عجبت رفئآتي ..






   

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:22 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
jëss¡cá 
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








jëss¡cá  غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 89
jëss¡cá  will become famous soon enough

 

 

4 إضافة رد: روآيتي الآولى  » و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل ال

اسـم الروآيهه : و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل اللي محيرنني
اللهجـهه : سسعوديهه + لبنـآنيه قليلآ ..
الشخصصيـهه الرئيسيهه : آيممـي !
شخصصيآأت ثـآأنويهه : سنتعرف عليههم بالتدرييج ..
وصصف للروآيهه : ليسست حزينهه وليست جريئهه , إنممآ كتبت بخطوط حممرآء , اتممنىى آن تنـآأل على رضضآككم ..







   

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:35 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
jëss¡cá 
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








jëss¡cá  غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 89
jëss¡cá  will become famous soon enough

 

 

4 إضافة رد: روآيتي الآولى  » و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل ال




و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل اللي محيرنني
chapter !1!
البــــآرت الــــآول


فِ آرآضضي لبنآن الحبيبهه ,
وسسط هوآ بآرد , وبين زهور وآشجآر ..
وبين سسمآ صآفيهه وشمس دآفيـهه ..
بطلتنـآ مآسسكه لهآ دفتر وترسم بقلم الرصصآص ..
خصلآت شعرهآ الشقرآ تتطآير , وعآطيه شكلهآ منظر يجنن ..
دققت ف رسمتهآ , ونآظرت المكآن حوآليهآ ..
طبيعـهه خلآبهه , وسهــول خضرآ والوآن برآقـهه ..
فجآه وقفـت سيآرهه سودآ , موديلهآ من الموديلآت القديمه ..
ونزلت بنت لآبسه فستآن موّرد قصير , وصرخت بنعومهه : يلآ يآ إيمي , رح نروح لِ لندن مع بآبآ ..
رفعت إيمي رآسهآ وابتسمت : بس ليه هلأ ؟
ردت عليهآ سارا : مَ بعرف .. بس الطيآره رح تطير بعد سآعهه ونص .. وبتعرف الطريق طويل لِ المطآر ..
إيمي كشرت , واغلقت دفترهآ واخذته بين يديهآ وركضضت بهدوء وبآست اختهآ التوآم سآرا , ثم ركبت السيآرهه ..
إيمي : هآي مآمي ..
ام سارا : آهلين إيمي , كيفك اليوم ؟
إيمي : منييييحه وطيبه كتييير ..
إم سارا : هلأ بدي إياكن تلبسوا وتتحمموا علشآن نوصل لآبوكن بسرعهه .. ما بدنآ نتآخر
إيمي وسآرا : طيب مآما..

.. ..
وصلوآ لِ بيتهم , كآن متوآضع وبسيط ومآ يدل على إنهم اغنيآء ولآ إنهم فقرآء ..
اتجهت إيمي ل غرفتهآ واخذت لهآ روب , ودخلت تتحمم ..
وكذلك الوضع عند سآره .. رآحت تتحمم ..
بعد نص سآعهه تقريبآ خلصت إيمي وطلعت بالروب واخذت لهآ برمودآ رمآديه وقميص ابيض فيه نصف قلب آحمر .. وربطت شعرهآ بشريطهه حمرآ واخذت جزمتهآ ونزلت ل تحت ..
إم سارا : فين اختك ؟
إيمي وتلبس الشوز تبعهآ : جاايهه ..
إم سارا غطت الكيك اللي خبزتوا واخدت الشنط وحطتهن بالسياره , والتفتت ل ورآ الا وشافت بنآتها سارا وإيمي يضحكوا ويتكلموا مع بعضن ومتجهين للسياره ..
ساره بين يديها قطتها البيضآ اللي تموت بيهآ ..
وإيمي بين يديها صحن فيه كوكيز بالشكوليت شيب ..
ركبوا السياره وتوجهوآ للمطآر ..
بالسســيــآرهه ,
إيمي منصدمـهه : اييش ؟
إم سارا : هيدي الحقيقه ي بنتي , قآل لي قبل شوي إنو ولااد عمك بيكونوا موجودين بِ لندن ..
إيمي : ومين هن ؟
إم سارا : مِ بعرف , علمي علمك ..
سارا : هن كبااار ؟
إم سارا : بظن هيك .. بس من آول ما ولدتكن ونحنا ما بنشوفهن ..
إيمي : ايش هاد التغير المفاجئ !
سارا : غريييب كتير , حتى من قبل ما كنت بعرف انو عندنا ولاد عم
إيمي : آه , ايش نعمل … خلوهآ ع الله ..

.. ..
وصلوآ للمطآر و أول ما وصلوآ استقبلهم ابوهم ..
ركضت إيمي وسآره لعنده وسلموا عليه وبآسو راسه ..
إيمي : اشتقنآ لك كتييير ..
ساره : مره تآنيه لا تروح لِ بيروت , رح ننسآ شكلك والسبب شغلك ..
إيمي : ولكآن كيف بدك تعيشي ؟
ضحوا البنآت بعد نظرآت غريبه .. وتوجهوآ لداخل المطآر
وخلصوآ إجراءات وانتظروآ شوي إلا وينآدون ع الطايره المتوجهه ل لندن ..
إيمي مستغربه كتير : بآبا , من متى ونحنآ بنركب درجه آولى ؟
سارا منصدمه نفس الشيء .. وتطالع بإستغراب ..
ابوهم : يلآ اركبوآ ورح نتنآقش لمآ نوصل ..
اخذت بطاقتها واعطتها المضيفه وقالت لهآ فين تركب ..
قعدت ع الكرسي ومآ كان آحد جنبهآ وارتآحت , لآنها مَ تحب النآس كثير ..
وسارآ كمآن كانت لوحدهآ وارتآحت كثييير آكثر من إيمي , لآن سآرا من طبعهـآ الخوف والتوتر لمآ تقابل النآس ..
اما امهن وابوهن .. ف جنب بعض طبعـآ رغم ان بطايقهن مختلفه , لكن بأراده ابو ساره ..

.. ..
بعد مرور ثلاث سآعآت تقريبآ .. وصلوآ للسعوديهه ,
ونزلوآ بيرتآحون , ومن هنآ بدأ الكلآم الجد ..
إيمي : بابا , نحن عنجد مو فآهمييين شي .. كل مره نروح ل لندن , نركب درجه سياحيه .. ايش معنى هي المره ؟
ابوهآ : يا بابا خلاص , الشرهه مو عليكم ع اللي يبي يفرحكم ..
إيمي : لا بابا لا تزعل مني , لكني استغربت منك
ابوها كان يلتفت اثناء كلامها .. وكآنه يدور على احد ..
سارا : وبعدين بابا , ليه هي المره وقفنآ بالسعوديه ؟ كل مره نوقف ف الكويت , آو الإمارات ..
ما رد عليهآ ولا زال يلتفت يمين ويسار ..
إيمي همست ب اذن ساره : اسمعيني منييح .. بابا شكلو مووو طبيعي ابدا , بتفكري باللي افكر فيه ؟
ساره : اكييد .. مو انا توأمك ؟
إيمي : طيب , نتفق لمآ نوصل ..
قطع عليهم ابوهم : يله نروح للبوآبه , بنتجه ل لندن ..

.. ..
ركبوآ الطياره الثآنيه , وبعد ما شيكوا على بطايقهم ..
قعدت إيمي ع الكرسي وهي تفكر وتفكر , مسكت دفترهآ وصارت ترسم ..
آما سآرهه , ف قعدت ع الكرسي والتفتت يمين ويسار و تطمنت انه مافي احد بيقعد جنبها , وصارت تقرآ لهآ روايهه ..
بعد عشر دقآيق قعد شآب له شعر بني داكن بجآنب إيمي وهي ما انتبهت عليه ..
وبنفس الوقت قعد شآب له بشره برونزيه بجآنب سآره ..
الآول كآن لابس قميص اصفر وبنطلون جينز شورت .. «« كلوآ على بعضو سبورت
والثآني كآن لابس بدله كحليه وربطه عنق رمآديه ..
إيمي وسآره ما انتبهوآ ع اللي قعد جنب كل وحده منهن ..
كل وحده ف عآلمهــآ سرحــآنهه ..
بعد ما طارت الطيآره بعشر دقآيق , عند إيمي
وسط رسمهآ لتفآصيل الرسمه , كآن اللي قاعد جنبهآ يتآملهآ ويتأمل رسمهآ
وقآل ف بآله : معقوله ما انتبهت عليّ ؟ ولآ لأنهآ قآعده ترسم ف عايشه ب عآلم ثاني ؟ " وصار يشوف لبسهآ " هذي اكيد روسيه ولآ امريكيه , شعرهآ ولون بشرتهآ يدل على هآ الشي ...
نزل الهيد فون اللي لونهم آخضر وحطهم حوآلين رقبته .. وقال بالانجليزي : nice drawing «« رسم جميـل
تصنمت إيمي وظلت ثابته وكآن شعرها مغطي ع ويهآ .. ابتسمت وقالت ف بآلها : هيدا الغبي ما عندوا شغل غير انو يتطلع ع غيرووو ؟ لا ويكلمني انقلش ؟ كيف رح اتصرف معو هلأ ؟
التفتت له وتكلمت بالفرنسي : désolé, mais je ne parle pas anglais «« آسفة, بس مِ بعرف احكي انجليزي
الشآب مآ عرف هي ايش بتقول وقآل : I can't understand you «« مِ بقدر افهم عليك
ايمي ابتسمت له وعملت حالها لأول مره تحكي انجليزي .. يعني شوي مقطع وتعمل بعض الحروف غلط ..
وقالت : I .. can't .. speak .. English !! «« ما بعرف احكي انجليزي
ابتسم لهآ وقال : sorry
لفت إيمي عنه , ومسكت دفترهآ وقالت ف بالها : لو بيعرف اني احكي انقلش تمام , رح يطير عقلو , ههههههه احلى شي إني خدعتوا .. هلأ كيف رح يفهم فرنسي المسكين ؟
آما الشآب اللي جنبهآ كان يقول ف بآله : هاذي فرنسيه ولا روسيه ؟ مِ عرفت عليها .. بس شكلها تهبل !

.. ..
أمـآ عند ساره , فكآنت تقرآ روآيه كَ عآدتهآ !
ما انتبهت ع اللي جنبهآ الا لمآ سمعته بطقطق ع اللاب-توب تبعه ..
التفتت عليه وطالعته باستغراب ..
صكت كتآب الروآيه , وصارت تشوف السمآ .. كآنت محظوظه لآنها على النآفذه
هي تحب تحلم وتفكر وتتخيل اشياء كثيره ..
بعد مرور تقريبآ وقت قصير .. حست بإن اللي جنبهآ صك اللآب-توب تبعه , والتفتت له شآفته يقرآ كتآبها اللي حطته عند المكآن اللي يحطون فيه الشاي ..
مَ عرفت هي ايش تقول له آو كيف تحكي معه .. طالعت فيه وحست بالخجل لأن الروايهه فرنسيه لكنهآ مترجمه بالانجليزي ..
ف هي تقرآها علشان تتعلم تحكي فرنسي ..
التفتت لهآ وطآلع فيهآ بنظره غريبه .. وقال لهآ بالانجليزي : it's a nice novel «« روايه جميله ..
ابتسمت واخذت الروايهه منه وما عرفت كيف تقول لهه , وتكلمت لآ شعوريا بالفرنسي : merci «« شكرآ
عرف انها فرنسيه ف التفت وطالع قدآم , فجآه الا وبنت واقفه عند كرسيهم ..
رفعت ساره راسهآ وشافت إيمي ..
إيمي تتكلم فرنسي علشآن إن كرسيهآ قريب منهآ , والشآب يقدر يسمعهآ .. : Je me demande si vous vous sentez ce que je ressens en ce moment! «« اتسائل إذا كنتي بتعرفي ايش اللي بحس فيه هلأ ..
ساره استغربت منهآ ووقفت ورآحت لهآ وقالت بهمس : ليه بتحكي فرنسي ؟
إيمي : يا ماما صارت لي مشكله كبيره ..
ساره : وانا كمان ..
إيمي : احكي انتي اول ..
ساره : اللي قاعد جنبي اخد روايتي وقرآ منها وفكر إني انا فرنسيه ..
إيمي : وأنا كمان .. اللي جنبي شاف رسمي وعجبه وكلمني انقلش , وانا رديت عليه بالفرنسي هيك .. مو علشان اي سبب بس هيك
ساره : طيب ايش رآيك تكملي تحكي فرنسي , وانا كمان ؟
إيمي : طيب , مدام نحنا مَ بنعرفهن ..
ساره : يلا اشوفك بعدين ..
إيمي : استني .. اعملي حالك قبل ما تروحين توصيني , لكن بالفرنسي بليييييز
ساره : طيب مع اني مَ بعرف احكي كتير متلك … " مشت إيمي خطوه وقالت ساره بالفرنسي " n'oubliez pas de le dessiner, je veux voir comment il ressemble. »» لا تنسي ترسميييه .. لأني بدي اشوف كيف شكلو
عصبت إيمي من اختها وقعدت ع كرسيهآ وقالت بهمس : سخيفه ..
اخذت من شنطتهآ بسكويت الشوكلتي شيب , واكلت لهآ حبه وحده .. التفتت للي جنبها وكان بيسمع موسيٍقى ..
قدمت الكيس الوردي اللي فيه الشوكلين شيب , وقالت له : vous voulez un peu? «« بدك شوي منو ؟
التفت لهآ ونزل السمآعات ل رقبته وقال : what ?
قالت إيمي : vous voulez un peu? «« بدك شوي منو ؟
عرف انها تبيه ياخذ , ف اخذ حبه وحده .. وحطت الكيس ع المكان اللي يحطون الشاي فيه ..
وفتحت صفحه جديده .. واخذت ترسم ف دفترهآ ..

.. ..
صارت السآعه 6 العصصر ..
وبقآ تقريبــآ اربعين دقيقـهه ويوصلون لِ لندن ..
خلصت إيمي رسمتهآ وابتسمت واغلقت دفترهآ بهدوء وصارت تنتظر وصولهم ..
ططبعآ مَ رح اطول عليككـم ..
وصلوآ لِ لندن ..
قآمت إيمي واخذت لهآ شنطتهآ , ورآحت لِ عند اختهـآ سارهه ..
لكن بنفس الوقت , طآحت شنطتهآ الصغيره ع الكرسي وانتبه الشآب لهآ ..
ساره امسكت يد إيمي واخذت شنطتهآ الفوشيه اللي تشابه شنطهه إيمي .. «« هم توأم حتى ف ملابسههم واكسسوآرآتههم , لككن تصرفآتههم كلهآ مختلفهه ورح نعرف كيف ..
لكن إيمي عندهآ شنطهه ثآنيه فيهآ دفترهآ وادوآتها الخاصه مثل مرايتهآ و حلويآتها وحتى فونهآ ..
وكآن لونهآ بيضآ وفيهآ دخلآت ورديه .. وكآنت مصنوعه من الصوف , ورآح نعرف قصه هآذي الشنططه قريب ..
نزلت إيمي وسآره مع بعض ولقوآ امهن وابوهن بيستنوهن عند البوآبه ..
سارهه : بابا استنى شوي , رح نآخد لنآ كوفي بدنآ نصحصح ..
إيمي : لا تتحركوا , بنرجع قرييب …
ساره وإيمي طلبوآ لهم كوبآتشينوآ , ولآمهن موكآ .. وآبوهن قهوه بدون سكر ..
رجعوا لآهلهن واخذوا تاكسي وتوجهوآ للفندق ..
آما الشاب اخذ شنطهه إيمي ونزل من الطيارهه , وبهآ الوقت كانوا البنتين طالعين من المطآر خلآص ..
تقرب منه الشآب اللي كآن بجآنب ساره وقال : ها إياد شلون الرحله ؟
التفت إياد له وقال : الحمد لله .. كانت طيبه , بس البنت اللي كانت قاعده يمي نست شنطتها ..
: ومنو هي ؟
إياد : مدري عنها .. اجنبيه , فرنسيه .. روسيه مدري عنها .. اقول سامي ….. شنو اسوي بهاي الشنطه ؟
سامي بعدم اهتمام : وانا شنو دخلني ؟ خلهآ عندك , يمكن تلقآها ف لندن .. مَ دام إنها نزلت هني ..
إياد : تستهبل ؟ لندن وشو كبرهــآآ
سامي : انت ما تأمن بالقدر ؟
إياد : شنو قدر انت ووجهك ..
سامي : مو منك , من اللي عاطنك وجه .. اقول يلا اذلف قدامي خل نروح لآممي احسن ..
إياد : ابوي نزل ؟
سامي : اكيد عند اممي ..

.. ..
وصلوآ للفندق … ونزلت ساره تركض نزلت ورآها إيمي معصبه : اصلا بتكزبي .. يلا طلعي لي شنطتي يلاااا
ساره وتضحك : مششاااان الله إيمي … لا تقربي مني , قلت لك موو انااااا
إيمي : كيف بدك يااني اصدق انك مو انتي ؟ اعطيني شنطتي ترآ فيهآ دفترري .. وتعرفي اني بحبوووو كتيييير
ساره : إيمي ليه مو بدك تصدقيني ؟ قلت لك موو عندي
إيمي وقفت وحست بحزن إنها ضيعت الشنطه اللي كانت ذكرى وحيده من جدتهآ ..
والدفتر اللي كآن عندها من خمس سنوآت , وترسم فيه كل يوم ..
ساره : عنجد مو آنا .. إيمي كيف ضيعتيييه ؟ هلأ كيف رح تعيشي بدون دفترك ؟
إيمي بهدوء راحت داخل الفندق عند امهآ وابوها , وساره مشت وراها ..

.. ..
نهـآيهه البآرت الآول








آخر تعديل بواسطة jëss¡cá  بتاريخ 11-02-2012 الساعة 03:38 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 03:42 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
jëss¡cá 
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








jëss¡cá  غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 89
jëss¡cá  will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روآيتي الآولى  » و لييه تغتر بِ نفسسك وآنـآ احبكك ؟ لييـه ! هذآ السسؤآل ال


* هل سيجمع القدر بين إيمي و إياد ؟
* وايش رح يعمل إياد بشنطهه إيمي ؟

* ولمآذا بالذآت اختآر ابو ساره درجه اولى ؟ وهل ستعرف إيمي السبب ؟



^
^
^



وصصف لشخصيآت الروآيهه
إيمي وسآرهه : توأم وآخوآت .. ( 18 سنـهه ) .. لهم شعر آشقر ذهبي وفيه خصل بني دآكنه , بشرتهم بيضآ وعيونهم خضر دآكنه , قريبه للآسود شوي .. الفرق الوحيد بينهم مآ آحد يعرفه غير جدتهم .. وبهذآ يعني مستحيل احد يفرق بينهم , ويآما كانت في مشآكل ف المدرسه يحلونها بهآ السبب .. لآن إيمي شخصيتهآ قويه وشجآعه , لكن سآره تخآف وخجوله كثير .. هم مو قصآر مره لكنهم مو طوآل .. طولهم يوصل لِ تقريبآ 157 CM
( * إمهـن لبـنـآنيه , آصلهـآ من روسيــآ - وآبــوهــم سـعــودي )

إيـآد : اخو سامي .. ( 22 سنـهه ) .. له شعر بني دآآكن وشوي نآعم يعني مو كثير نآعم , له عيون سود وبشره برونزيه .. وهو طويل وجسمه حلو يعني ريآضي وجذاآب .. هو انسآن يحب الموسيقى ويحب السبوورت كثير , وحتى ستايله سبورتي .. وإهو مغآزلجي ودآيم يطلع مع بنآت , لكن بإسبوعين آو اسبوع يمل منهآ .. مغرور احيانـآ وبأكثر الوقت يكون مرح آو بآرد ف ردوده .. أمـآ طولهه ف مدري , يمكن يوصـل 173 CM
سـآمي : آخو إيـآد .. ( 21 سنـهه ) .. له شعر بني دآكن مثل آخوه , لكن سآمي شعره نآعم آكثر عن إياد لكن شوي خفيف , عيونه سود وبشرته برونزيه .. طويل وجسمه مثل جسم إياد , يكره البنآت وما يحب سوآلفهم وما يحب يتكلم معهم كثير , وكلآمه مع النآس كله رسمـي .. من دخل الجآمعه وهو يدرس إداره آعمآل علشآن يتولى شغل ابوه وشركآته , عكس اخوه حيث إن سامي يقرآ كتب وروآيات وما يتكلم مع النآس كثير , وهو بـــآآآآرد جدآ يعني يقهر لمآ يتكلم مع النآس .. وإهو بطول اخوه إيـآد ..
( * رآح نتعرف على اهلهم ف البآرت 2 و 3 )






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:57 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .