علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2011, 12:33 AM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

آحلآم"وهي كـآرهآ آسمهآ وتدلع نفسهآ حلآ ويآويل حد يقول لهآ آحلآم":آهلين
نجود"وآنآ وآصله حدي":بذذذذبحه ..
حلآ"بضحه":هههههههههههههههههههههههه مين
نجود:مين يعني في حد نشبه ومصيبه بحيآتي غيره
حلآ:حرآم عليكـ...وآلله آنكـ تنحسدين عليه..بس آنتي منتي مقدرة آلنعمه آلي عندكـ
نجود"بقهر":تبينه خذي حلآلكـ
حلآ"تعض ع شفآيفهآ":ههههههههههههههههههه خبله..آلآ قولي لي وش صآير
عشآن هذآ كـله
نجود"قلت لهآ ع كـل آلي صآر وآنآ حدي متنرفزة..وهي تضحكـ..قهرتني آكـثر..
":وجعععع آحمدي ربكـ منتي جنبي ولآ كـآن علمتكـ كـيف تضحكـين
حلآ:هههههههههههههههههههههههههههههه
نجود:آحلآموو
حلآ:وقص ووجع
نجود:آحسن تستآهلين لآتضحكـين
حلآ:وش تبيني آقولكـ يعني..آنتي خبله وبتضيعين نفسكـ مع عنآدكـ..خلآص تقبلي
حيآتكـ..وتقبلي وآقعكـ..آلرجآل مهب مقصر ومتحملكـ ..ع...
نجود"فهمت وش تقصد":عآدي كـملي
حلآ:حبيبتي ...صدقيني عسى آن تكـرهوآ شئ فهو خير لكـم..مآتدرين وش
آلخيره فيه..وآنآ وآمكـ تعبنآ وحنآ نردد عليكـ هآلآسطوآنه...عودي نفسكـ..وآنسي
عبدآلله خلآص
نجود"ودموعي نزلت":مآني قآدره..وآنآ آشوفهآ كـل يوم تجيب طآريه..ولآ تتقصد
تسمعني ..قد آيش هي فرحآآنه وطآيره من آلونآسه معه
حلآ:يآقلبي..آلي مآيبينآ مآنبيه ..آنسيه ..وبعدين مآجد آحسن منه بآلف مره..بآلشكـل
وبآلآسلوب
نجود:وش يهم ..دآم آلقلب آختآر..ومآهمه من آلآفضل
حلآ:يهم..حكـمي عقلكـ..وآنسيه..وعيشي حيآتكـ لآتهدمينهآ
نجود"ومآلي خلق نصآيح":طيب بقفل آلحين تعبآنه
حلآ:طيب بس فكـري بآلكـلآم آلي نقوله لكـ..مب تسمعين من هنآ وتخرينه من هنآ
نجود:يآلله تصبحين ع خير
حلآ :وآنتي من آهل آلخير

موضي:مين آلمتصل
حلآ"بضيق":في غيرهآ آلخبله..وآلله ميته قهر..صدق لآقآلوهآ يعطي آلحلق للي
مآله آذون
موضي:هههههههههههههههههههه
حلآ:وآلله يآآختي..لو تشوفينهآ هآلبطه..وتشوفين رجلهآ..فرق آلسمآ عن آلآرض..
ولآ تتغلى ..وتسوي فيهآ..مآتحمد ربهآ آنه قبل فيهآ
موضي:بس لآينط لكـ عرق وآنتي تتكـلمين
حلآ"تضرب يدينهآ ببعض":آخخ يآلقهر بس..."وبتفكـير":تدرين
موضي"تصلح جلستهآ":شو
حلآ:مآآكـون حلآ...آذآ مآسويت آلي برآسي
موضي"وعآرفه آختهآ": وش قولي يآم آلدوآهي
حلآ"وقفت عند آلمرآيه..وصآرت تصلح بشعرهآ بغرور":مآرآح يجي زوآجهآ
آلآ وآنآ ع ذمته
موضي"بآستغرآب": ذمه مين
حلآ"بخبث":مجودي
موضي:من مجودي..بعد
حلآ:زوج آلفيله نجود....
موضي:حلآ من صدقكـ تتكـلمين
حلآ: آيو ..آلصرآحه دخل مزآجي...وبقووة بعد..ومآرآح آجلس.حآطه يد ع يد
وآنتظر نصيبي..وهآلفيله وآشكـآلهآ يآخذون آلزيون ويرمون علينآ آلشيون
موضي"ومهيب فآهمه": وش بتسوين يآخبله
حلآ:بسعى لزوآجي بنفسي...ومآجد بيكـون لي ورآح تشوفين
موضي:خبله آنتي..آنتي صآحيه تسمعين وش تقولين
حلآ"بخبث":هههههههههههه آيوآ صآحيه..وآلي بيسهل آلموضوع نجود..ومآرآح
تدري بوش يصير من ورآهآ..دآمهآ تقول كـل شئ ..ومآتخلي صغيرة ولآ كـبيرة
آلآ تعلمني..فيهآ..وآنآ بستغل آلوضع..ورآح آتقرب من مآجد..ومن غير مآيعرف
آني صديقتهآ..ولآ بتخرب خططي..ومآرآح آوصل للي آبيه
موضي:فهميني يآدبه..وشلون آصلآ بتوصلين له..ولآ بتكـلمينه
حلآ"بغرور": كـل شئ بوقته حلو.."وتلعب بحوآجبهآ
موضي:حلآ تكـفييين..قولي..
حلآ: طيب آسمعيني........................

نجود"مر آسبوعين من سآفر مآجد...وآرتحت من جيآته..بس مآرتحت من مكـآلمآته
كـآن يسولف لي عن يومه ودوآمه ووش سوآ ووش مآسوآ..وآنآ آكـتفي بآيه ولآ لآ
ولآ آهآ..وهو مكـمل..ولآ آقتصر آجآبتي ع قد آلسؤآل..ضنيته بيمل وبتقل آتصآلآته
بس حصلت آلعكـس..آنهآ تزيد...مآحبيت آخدع نفسي وآقول آنه ميت على لآني..
بآلنسبه له ولآشئ..وهو رجآل ويحب آلزين..بس ليه رآضي ومقتنع فيني..مدري..
ومن سآفر مآجد..وحلآ كـآثرة زيآرآتهآ لي...وكـنت مرتآح هآني آفضفض لهآ وآلآقي
حد وآقف معي عكـس آمي..آلآ آذآ قلت لهآ شئ حطت آلحق على..آمآ حلآ فكـآنت
تعطيني آفكـآر...كـنت غآفله عنهآ...."
موضي:هآ بشري وش صآر
حلآ"بفرح":آخذته وآخيرآآآآآآ
موضي:طيب يمكـن فرحتكـ مآتكـمل..ويطلع مهب رآعي هآلحركـآت..ومآعنده ...
هآلخرآبيط...آنآ آقولكـ حولي ع زوج آختهآ..هذآ خفيف وبسرعه..يطيح آمآ هذآ
ع كـلآمكـ ..ثقيل...ومآفي شئ يجيب رآسه..
حلآ"وهي تلعب بجوآلهآ":وآنآ مآيجيب رآسي آلآ نوعه..ومآرآضي بغيره يكـون
زوجي..
موضي:وآثقه ..بيصير زوجكـ
حلآ"بثقه":ورآح تشوفين
موضي"بحمآس":طيب وش هي آول خطوآتكـ
حلآ:آلحين تشوفين...
وآفتحت ع..رسآله جديده..وبدت تكـتب....."
موضي:آذآ خلصتي وريني..بس آذآ بديتهآ حب وغزل..بيشكـ..وبيظن آنكـ لآعبه
حلآ"بآبتسآمه":خليني آخلص آلحين وتعرفين كـيف تفكـر آختكـ
موضي"بعد مآآخذت آلجوآل..يوم مدته حلآ":آشوف
"خلود حرآم عليكـ..وآلله..مب معنآته آني بنت فقيرة وع قد حآلي..بتلعبين فيني آنتي
وآخوكـ..حرآم عليكـم خآفوآ ربكـم..صحيح حنآ فقرين..ومآلنآ كـلمه..بس لنآ كـرآمتنآ
وعزتنآ..وعمري مآآرضى بآلمذله ولآ آسمح لنفسي آنزل رآس آمي وآبوي بآلآرض
عشآن كـم آلف مع آنهآ بتسد ضيقة آبوي بس آنسي عرضكـ ..آنآ مستحيل آسويهآ
آموت ولآ آسلم نفسي لآخوكـ..وآنسي آني بيوم كـنت صديقه لكـ"
موضي"وهي مب فآهمه":وش هآلرسآله
حلآ:يآحبيبتي..آلي فهمته من نجود..آنه ثقيل..وآلدلع وآللكـآعه مآرآح تفيد معه
موضي"معقده حوآجبهآ":طيب للحين مآفهمت شئ وليه آلرسآله هذي
حلآ:لآتقآطعيني وجع دآمكـ تبين تعرفين وش آبي آوصل له
موضي"تتحلطم":طيب كـملي
حلآ:يآستي...رآح آرسل له كـل يوم..رسآله من هآلنوع..ورآح آبين له آنه هآلبنت
تكـلمكـ وتكـلمني من آلتلفون آلثآبت ..وآنآ آرد لهآ ع رسآيل ع آلجوآل..لحد مآيطفش
ويرد على..طبعآ لو رد بمسج..رآح آسوي حآلي مآشفتهآ لحد مآيتصل..وبعدهآ آبدء
آلتمثيليه آلثآنيه
موضي:وآنتي ضآمنه آنه بيتصل
حلآ"بثقه":آيه بس يمكـن آلموضوع يطول..ع مآآوصل للنتيجه آلي آبيهآ
موضي:وآلله مآضنيت توصلين للي تبين..مدري مآآقتنعت..بطريقتكـ
حلآ:رآح آوصل وتشوفين
موضي:فرضآ صآر..وشلون بتفسرين آلموضوع له يوم يعرف آنكـ صديقه نجود
ويمكـن يكـتشف ملعوبكـ بعدين
حلآ: مآرآح آقول آني صديقتهآ ولآ آجيب له سيرتهآ من آلآسآس
موضي"بسخريه":يآعبقريه بيعرف لو صآر آلي ببآلكـ..وبينكـشف كـل شئ
حلآ"بغرور": لآ وحيآتكـ..وكـل شئ رآح يصير مثل مآخططت له ورآح تشوفين

مر آلشهر ..بسرعه..وصآرت آشيآء كـثيرة..منهآ رجعة..مآجد..وتحديد زوآج
جيهآن..آلي هو بعد شهر من آليوم..يوم سمعت آلخبر..تضآيقت..وبكـيت قهر..
بكـيت...بسبب آنتصآرهآ آلدآيم..بكـيت..قهر..من آنهآ تآخذ كـل يآلي تحط عينهآ
عليه من يومنآ صغآر..كـل شئ آبيه وآحبه تآخذه بسهوله ومحد يعآرضهآ آو
ينطق بحرف..بكـيت سعآدتهآ آلي صآرت ع حسآبي..وآنهآ حصلت وفآزت
بفآرس آحلآمي..حصلت ع حبيبي..ع آلآنسآن آلي نبض له قلبي وتعلق فيه
وسرقته مني بكـل بسآطه وسهول...كـرهتهآ آكـثر من قبل..وتمنيت موتهآ بيوم
زوآجهآ...

مآجد"من جيتهآ وهي قآلبه وجههآ ومبوزة":وش فيكـ قآلبه وجهكـ يآكـآفي
نجود"نآظرته من طرف خشمي..ولآ رديت عليه":...
مآجد: آكـلم جدآر شكـلي..وآنآ مو دآري
نجود"تآففت":......
مآجد:آعصآبكـ لآ يطيح فمكـ...
نجود"رفعت حآجبي..يتريق هو ووجهه":تبي شئ..آنآ تعبآنه وبروح آنآم
مآجد"عرفت وش سبب هآلنفسيه آلزفت..وشلون مآآعرف ..وآخوي هو آلسبب
مب معنآه آني آحبهآ..بس هي تعتبر من آملآكـي..وتفكـر بغيري ..ولآ آخوي بعد
طليقهآ..ع كـل آلي سوآه للحين متعلقه فيه..وتبرر آفعآله...ضحكـت ع نفسي..
يمآ قلت لزوجآتي آلمسيآر مستحيل آقبل فيهم..لآنهم عرفوآ غيري ..وسكـن
قلبهم حد قبلي...ودآرت آلدنيآ وآخذت وحده للحين قلبهآ لغيري..شكـلهم..دآعين
علي..":بدري ع آلنوم
نجود:بس آنآ فيني آلنوم بعد
مآجد"وآنآ مآسكـ آعصآبي":جهزتي لزوآج آختكـ ولآ
نجود"حقدت عليه بسبب سؤآله هذآ":.............
مآجد"لآحظت وجههآ كـيف تغير وآنعفس":وش صآير آليوم مآكـول لسآنكـ
نجود"بتملل":قلت لكـ آبي آنآم
مآجد:وش عندكـ ع آلنوم
نجود"يآصبر آيوب":تعبآنه شوي
مآجد:تعبآنه..آهآ...طيب مآرآح آطول ..سوي لي شآهي..رآسي مصدع..ونآدي
عمتي بسلم عليهآ
نجود"مآصدقت جتني فرصه .آقوم":.............
مآجد"بعد مآقآمت رن جوآلي بنغمة وصول مسج جديد..فتحته وآنآ متوقع وعآرف
من وين..":(حرآآآم عليكـ فكـيني من شركـ آنتي وآخوكـ..آمي يوم سمعت كـلآمكـ
يوم ردت عليكـ طآحت علينآ خآفي ربكـ..وحطي نفسكـ مكـآنآ..لو حد آتصل ع آمكـ
وعرض عرضكـ آلفلوس مقآبل شرف بنآتهآ..ربي ستر وقآمت منهآ بآلسلآمه
آرحمينآ خلآص)
حزنتني حآله هآلبنت..ومع آني آكـثر من مره آرسلت لهآ آنهآ غلطآنه بآلرقم
بس من حآلتهآ ..مهيب حآسه فيهم..مدري ليه..آشفقت عليهآ..وحسيت آنه
من مسؤليتي آحل مشكـلتهآ...
جآت نجود..مع آمهآ..وسولفت مع عمتي..شوي وبعدهآ قمت وآستآذنت..
لآنه مزآجي تعكـر..من نفسيتهآ آلخآيسه..ومن حآل آلبنت..وآشغلت تفكـيري
بمشكـلتهآ...


موضي:هآ للحين آلشبكـه مآصآدت
حلآ"بقهر":لآ بآله طويل آلآخ..بس هين ورآه ورآه
موضي:طيب لو آتصل وش بتقولين له..وشلون بتتصرفين
حلآ:خليه يتصل ..ويصير خير

تعريف عن حلآ وعآيلتهم:.
(آبو آحلآم..رجآل فقير ع قد حآله عآيش من رآتب آلشؤن وعنده 6 عيآل
آلآم..تشتغل فرآشه بسبب آنه آلآب معآق ومآيقدر يتحركـ..وهي آلي تصرف
عليهم ..ومن رآتب آلشؤن بعد وبآلحيل ممشين حيآتهم..
آحلآم"آلبنت آلكـبيرة..عمرهآ 25 سنه..طويله ونحيفه..وتعتبر جميله.بشرتهآ
برونزيه..وشعرهآ قصير لحد آكـتآفهآ..تعرفت ع نجود..بآلمعهد آلي تشتغل
فيه آمهآ فرآشه..ومن يومهآ تعتبرهآ نجود آعز صديقه.بس مآعرفت نوآيهآ
ووش تبي منهآ بآلصدآقه هذي"
موضي"عمرهآ 20 سنه..بمثل جمآل آختهآ بس حلآ آحلآ بشوي.."
سلمآن"عمره 17 سنه وهمه كـله آللعب وآلصيآعه بآلشوآرع"
جآسم"عمره 13 سنه وحآله من حآل آخوه"
رآشد ويزيد"تؤآم وعمره 6 سنين":

موضي:وآلله آنكـ خبله وبتوهقين نفسكـ...طيب فرضآ آنه آتصل ..وش بتقولين له
وش بتبررين له يوم يسآلكـ عن آلبنت آلي تهدد..
حلآ"مآسكـه آلجوآل..":خليه يتصل ومآعليكـ آنتي..

مآجد"كـنت متردد..آتصل ولآ لآ...قمت وقفلت آلبآب..ورجعت جلست ع سريري
رفعت آلجوآل...وتوكـلت ع آلله وآتصلت...رن ورن ..ولآ لقيت آي رد...حآولت
مره ومرتين وثلآث..ولآ لقيت آي رد

حلآ"كـآنت تلعب بآلجوآل..ومآكـنت متوقعه منه آنه بيتصل آليوم....ولمآ رن
آلجوآل..آنتفضت ورمته ع آختهآ موضي يوم شآفت آلرقم..وبخوف":آتصل..آتصل
موضي"وهي مو مصدقه": من جدكـ..طيب ردي
حلآ"بتوتر":هآهـ..لآ لآ مب آلحين برد..رآح تنكـشف آللعبه ..."وبتفكـير":خليه بشوف
بيآس ولآ بيتصل ثآنيه

مآجد"آكـيد خآفت ..يوم شآفت رقمي..وهذآ سبب عدم ردهآ..فتحت ع آلرسآيل
رسآله جديده..وكـتبت":آلسلآم عليكـم ورحمه آلله وبركـآته
آختي...آنتي غلطآنه بآلرقم...آلي كـنتي ترسلين له آلمسجآت..بس حزنت ع حآلكـ
وودي آسآعدكـ بآلمشكـله آلي آنتي فيهآ...وصدقيني مآلي آي نيه غير آلمسآعده
لو كـنتي تتجآهلين آتصآلي خوفآ من آني آكـون آلبنت آلي تهددكـ هي وآخوهآ
فآرجو منكـ آنكـ تطمنين ..لآنه مثل مآقلت لكـ ..آنتي غلطآنه بآلرقم..وآذآ حآبه
آني آسآعدكـ..وآحآول آحل مشكـلتكـ ردي على..."

حلآ"بعد مآقرت آلمسج":تعآآآلي ..شوفي وش رسل
موضي"تنط":آشووف
حلآ"وآبتسآمتهآ شآقه وجههآ":وآلصنآرة غمزت..وصآدت..بس بآقي آسحبهآ
موضي:ممم طيب بتردينآ ذآ آتصل
حلآ: لآطبعآ..شوفي وش برسل له
موضي:وش
حلآ"آلله يخليكـ مآني نآقصه آي مخططآت ..ولف ودورآن..آتركـيني بحآلي..مآرآح
آبيع نفسي..وآلي يرحم وآلدآينكـ..خلآص كـآفي آلي حنآ فيه.."
موضي"بتفكـير":طيب يمكـن يبعد ..ولآ عآد يتصل
حلآ"بثقه":لآ صدقيني..هذآ بيخليه يتمسكـ..آكـثر بآلمسآعده..ومآرآح يبعد..وبيسوي
فيهآ آلفآرس آلمغوآر..آلي يسآعد...
موضي"تحكـ رآسهآ":مدري
وثوآني....آلآ رن جوآلهآ ثآنيه "حلآ بآبتسآمه ":شفتي
موضي:طيب ردي
حلآ"تآشر بيدهآ لآختهآ بمعني..لآتنطق بحرف...وبتمثيل ردت":آلو
مآجد"كـنت آحوس بآغرآضي..مآضنيت آنهآ بترد":آحم آلسلآم عليكـم
حلآ"وتسوي حآلهآ تبكـي..وآنفآسهآ متقطعه من آلبكـي":وعليكـم آلسلآم
مآجد"حزني صوتهآ":شوفي يآآختي..صدقيني آنكـ غلطآنه بآلرقم..وآنآ مب آلشخص
آلمقصود بآلمسجآت..بس آتصلت وآنآ مآلي نيه غير آني آسآعدكـ..وآفهم بآلظبط
وش آلمشكـله..وآشوف آذآ بمقدوري آسآعد ولآ لآ
حلآ"ومكـمله آلتمثيليه":.....................
مآجد:آلو
حلآ:آسفه ..آخوي بس مب عآرفه وش آقول..وآنآ آول مره آكـلم وآحد غريب
ومآني متعود هآبدآ آكـلم..ومدري ليه رديت عليكـ ..
مآجد"فركـت ذقني بيدي":طيب عآذركـ..بس فهميني وش آلمشكـله بآلظبط
حلآ"وتسوي حآلهآ متوترة ومترددة":آ..آلمشكـله..آنه آبوي..من زمآن كـآن متوظف
حآرس بشركـه...بس صآر معه حآدث وصآر معآق ومشلول..وجلس بآلبيت..وآمي
صآرت تشتغل عشآن تصرف علينآ آنآ وآخوآني..وعيشتنآ ع قد حآلنآ ويآدوب آلي
تستلمه آمي يكـفينآ...آلمهم مآعلينآ كـنآ مقتنعين ومرتآحين..بآلي ربي كـآتبه لنآ..بس
مآجد"للحين مآعرفت وش آلقصه":بس آيش
حلآ:بيوم كـنآ بآلمعهد آلي تشتغل فيه آمي...وشفنآ بنت صآحب آلشركـه..آلي كـآن
آبوي يشتغل فيهآ...وكـآنت تنآظرني بنظرآت غريبه مآفهمتهآ بس طنشتهآ وصآرت
تسآل عن آحوآلنآ..ومسويه آنهآ مهتمه
مآجد:طيب
حلآ: قدمت لنآ مسآعده مآليه...وقآلت آعتبروهآ لوجه آلله وآنه مآتبي آي شئ غير
آلدعآء
مآجد: آيوآ وبعدين
حلآ:مرت آلآيآم..آلآ آتفآجآء بآتصآلهآ ع بيتنآ وتهدد وتقول آنهآ تبي فلوسهآ آليوم
قبل بكـرآ..حنآ قلنآ لهآ ..صرفنآهم ع كـلآمهآ آنهآ لنآ..قآلت لآ وآنهآ بتبلغ آلشرطه
علينآ وتقول حنآ سرقنآهآ.."ودخلت بنوبة بكـي
مآجد"وجعه قلبه ع حآلهآ":طيب آستهدي بآلله ..وبطلي بكـي..عشآن آعرف ..وش
وصلتوآ له
حلآ:صآرت تهدد آنهآ بتبلغ آلشرطه وبتسجنآ..لو مآردينآ آلفلوس..وبعد محآولآت
قلنآ لهآ نشتغل عندهآ عشآن نردهم..آو آي شئ تبينآ نسويه نسويه بس لآتبلغ
آلشرطه..بس آلي طلبته ..مستحيل آنآ وآختي نسويه نموت ولآ نسويهآ
مآجد:يآلي فهمته من آلمسجآت..آنهآ تبيكـم تطلعون مع آخوهآ ويتسلى فيكـم
حلآ"وترجع لتمثيليه آلبكـي":...آ..يه..وحنآ مب عآرفين وشلون نطلع من هآلمصيبه
وآمي يوم سمعت بطلبهآ طآحت علينآ يوم آرتفع آلظغط معهآ وربي لطف وقدر مآ
جآهآ شئ..قولي يآآخوي دبرنآ وش آلسوآة لو مآردينآ آلفلوس بتسجنآ..وش تقدر
تسآعدنآ فيه
مآجد"بطيبه":كـم آلمبلغ
حلآ:آلمبلغ بسيط للي يملكـه بس حنآ رآتب آمي مآيتعدى 250 ويبي لنآ وقت
نجمعه..يعني نجلس لشهرين بلآ آكـل ولآ شرب وبلآ علآج لآبوي عشآن نجمعه
ومنهآ ننطرد بعد من آيجآر بيتنآ
مآجد:طيب كـم
حلآ:5000
مآجد"بطيبه":خلآص آنآ آعطيكـ آيآهآ ومن غير مقآبل
حلآ"بندفآع":لآ لآ مستحييل آنقرصنآ مره مآنعيدهآ
مآجد"بلآ تفكـير":طيب مآرآح تكـون صدقه ولآ من غير مقآبل..لو صرتي زوجتي
حلآ"بصدمه ":آيششش!!!







التوقيع



الأمل المشرق سابقا

   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 12:34 AM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

((آلبآرت....آلثآني عشر))


مآجد"توني آنتبه للمصيبه آلي وهقت نفسي فيهآ":آحم..شوفي يآبنت آلنآس..وفكـري
بكـلآمي تمآم..بعدهآ ردي على..آنآ مستعد آعطيكـ هآلمبلغ من غير آي مقآبل
ومسآعده لكـ..بس دآمكـ متعقده من آلي صآر..ومآفي حل غير آني آقدم لكـ
آيآهآ كـمهر لكـ..وطبعآ زوآجنآ مرآح يكـون ع آلملآء..رآح يكـون مسيآر..ورآح
آعيشكـ معززة ومكـرمه..ومآرآح ينقصكـ لآ آنتي ولآ آهلكـ شئ..ومنهآ كـل شئ
يكـون بآلحلآل وتتخلصين من تهديد آلبنت..ولو مآفيهآ مشكـله تعطيني آسمهآ
وآنآ آوقفهآ عند حدهآ
حلآ"كـآنت متوقعه آنه يطلبهآ للزوآج..بس مب هآلنوع..وتوهقت يوم طلب آسم
آلبنت":ممم..طيب عطني فرصه آفكـر..آنآ مآني قآدرة آجمع آفكـآري..عطني
مهله وآستشير آلوآلده وآعطيكـ خبر
مآجد:خذي وقتكـ..وصدقيني مستعد آعطيكـ آلمبلغ وآكـثر ومن غير مقآبل آذآ مآودكـ
بآلزوآجه هذي..وآنآ كـل قصدي آلمسآعده لآ غير
حلآ: جزآكـ آلله خير آخوي..وآن شآءآلله برد لكـ خبر..مع آلسلآمه
مآجد: مع آلسلآمه

موضي"تنآظر آختهآ ومستغربه من رد فعلهآ":وش فيكـ وش قآل..ليه وجهكـ
تغير كـذآ
حلآ"للحين مصدومه":مآجد!!
موضي: وش فيه تكـلمي
حلآ:عرض على آلزوآج
موضي"بعدم تصديق": من صدقكـ ..معقوووله هو بآلسذآجه هذي..بنت لآ يعرفهآ
ولآ يعرف عنهآ شئ ويطلبهآ للزوآج
حلآ"وهي مقهورة..صحيح هي تبي تتزوجه بس مب بآلطريقه هذي":..
موضي: وش فيكـ كـآنه مب عآجبكـ..مب هذآ آلي تبينه
حلآ: آيه بس مب كـذآ
موضي: وشلون كـذآ
حلآ:صحيح عرض آلزوآج..بس مسيآر
موضي"عفست وجههآ": آيشش!!
حلآ: آلي سمعتيه
موضي: آجل لآتوآفقين..في نآس تقدموآ لكـ..ومب مسيآر ليه ترمين نفسكـ كـذآ
حلآ"بقهر": وآلي تقدموآ من زين حآلهم..آردى منآ ولآ مثلنآ..
موضي: هذآ نصيب وآرضي فيه..ولآ هآلزوآجه
حلآ: لآ بوآفق...مستحيل آضيعه من يدي..ومثل مآخليته يطلبني..بخليه يعلن زوآجنآ
ورآح تشوفين..آلموضوع كـله يبي له صبر وبس
موضي"مب عآجبهآ آلوضع": كـيف كـآنآ نصحتكـ
حلآ: آدري بكـيفي..بجلس كـم يوم يقآل آني آفكـر..وبعطيه آلموآفقه
موضي: وآمي نسيتي
حلآ: آمكـ كـم كـلمه فوق رآسهآ وترضي..من متى شورنآ بيدهآ..وآذآ ع آخوكـ
آلفلوس تآكـله تبن وكـل شئ يمشي تمآم
موضي"تنسدح بتنآم":كـيفكـ آلسآلفه ..فيهآ وجع رآس..ومآلنآ فيهآ ..بعدي عن آلشر
آحسن لكـ
حلآ"بآصرآر": مسسسستحيل

جيهآن:خلآص حبيبي مآبقى شئ وآصير عندكـ..ونجلس ع كـيفنآ ونروح ونجي بكـيفنآ
من غير آي حد يعترض ولآ يفرض كـلآمه علينآ
عبدآلله:طيب مآقلتي لي خلصتي كـل شئ
جيهآن"بتعب":يوو لفينآ آلسوق كـله وبآلحيل عجبني شئ....
عبدلله:معقوله مآعجبكـ شئ
جيهآن"بغرور":حبيبي مو آي شئ يعجبني ولآ يدخل مزآجي..وبعدين حط ببآلكـ
آنه كـل شئ بآخذه..لآزم آتآكـد آنه ينآل ع رضآكـ..صحيح هو حريه شخصيه وش
آلبس بس يهمني رآيكـ ويهمني آنه يعجبكـ ..يعني لآتلومني آذآ مآقتنعت بآي شئ
عبدآلله"مبسووط ع آلآخر من كـلآمهآ":يآويل قلبي ويلموني فيكـ..يآلله متى بس
تكـونين معي..لآ آلف فيكـ آلدنيآ كـلهآ..ومآآقصر عليكـ بشئ..وآحطكـ بعيوني
جيهآن"بدلع":كـلهآ آسبوعين...وآكـون معكـ طول آلعمر
عبدآلله"يتنهد":آحبكـ
جيهآن:آمووت فيكـ ..وصدقني بعوضكـ..عن كـل شئ ..وعن آعترآضآت آمي و
تدخلآت خآلي..وآنسيكـ كـل شئ
عبدآلله:آليوم يآلي تكـونين عندي..آبنسى كـل شئ صدقيني..
جيهآن:آموووت فيكـ حبيبي ..عسى ربي لآيحرمني منكـ
عبدآلله: ولآ منكـ

آليوم زوآج..جيهآن وعبدآلله..ولو بكـيفي مآعتبت آلقآعه ..بس آمي ومآجد وخآلي
آجبروني...وآجبروني آشتري آلفستآن وآروح للمشغل...آستغربت من حآجتين
قل آتصآل حلآ فيني..وآنقطآعهآ آلمفآجئ...وقلة آتصآل مآجد..وآلحآحه آلي تعودت
عليه..بس مآهمني هذآ كـثر مآهمني آنه آليوم..آختي بتكـون لحبيبي...بتكـون للي
ملكـ قلبي..وبتعيش معه حيآتهآ بحلوهآ ومرهآ ..بتعيش حيآتي آلي آلمفروض تكـون
لي آنآ..ويكـون هآلعرس لي آنآ بكـل مآفيه...رفضت..آسوي شعري مفتوح وكـيرلي
لمآ قآلت لي آلكـوفيره..وطلبت منهآ تسوي تسريحه آللف..ولآ تحط آي آكـسسوآر ولآ
آي شئ فيهآ..وآلميكـ آب بعد..طلبت منهآ مآتكـثر..ورفضت آحط عدسآت بدآل
آلنظآرآت..ولمآ آعترضت آمي ع آلتسريحه وآلميكـ آب ..تحججت بآنه زوآجي
قرب وآلمفروض مآآكـثر ميكـ آب ...وآقتنعت شوي...

بآلآسبوعين يآلي رآحوآ كـآنت بآلنسبه لي خآليه من آلآحدآث ..بس لغيري لآ ...
مآجد..تقدم لحلآ ..وآهلهآ وآفقوآ عليه..وع طريقه زوآجهم..وآلليله هي ليلة
زوآجهم..وحلآ قطعت زيآرآتهآ وحتى زوآج جيهآن مآجآته عشآن مآتثير آلشكـ
عند مآجد...
كـنت جآلسه وطفشآنه حدي..لولآ شروق ورنآ آلي كـل شوي نآطين عندي..ولآ كـآن
آنفجرت من آلطفش...حسيت آلوقت بطئ بآلحييل...بس وقت آلي آعلنوآ آلطقآقآت
آنآ نتغطى بيدخل آلمعرس وآخوه وآبوه...حسيت بوجع بقلبي...لبست عبآيتي وآنآ
آعتصر من آلآلم..وآنآ بشوف آلي ملكـ قلبي..ينزف لغيري..وبشوف نظرآت آلسعآده
بعيونه وهو ينآظر غيري...آنزف عبدآلله وكـآن ورآه آبوه وآخوه...وآمه وآخته..
وشروق ورنآ..آلي قطعوآ آعمآرهم من آلرقص...وآشتغلو آلحريم بآلتعليق..هذآ آحسن
وهذآ آنحف وهذآ آفتح..وشوي نظرآتهم تتوجه لي ع آني متغطيه بس حسيتهم ...
فصلوني تفصيل بنظرآتهم...
بعدهآ طلعوآ ومآبقى آلآ عبدآلله..وآعلنوآ دخولهآ..كـآنت بآبهى حله..وحتى وآنآ
آكـرههآ مآآقدر آنكـر آنهآ كـآنت فآئقة آلجمآل..وآلحلآ بفستآنهآ وآلميكـ آب وآلتسريحه
آنزفت ع آموسيقه رومنسيه...وتتخللهآ بعض آلكـلمآت آلآنجليزيه...كـآنت تمشي
ع آلجسر بكـل ثقه وغرور..ووجههآ مليته بآبتسآمتهآ..وآلي قهرني وذبحني
نظرآت آلشوق آلي شفتهآ بعيونه لهآ..كـآن متلهف لهآ..ومآآنتظر لحد مآتوصل لنص
آلجسر...نزل لهآ ومسكـهآ من يدهآ وبآس جبينهآ..ومشى معهآ وهو متمسكـ فيهآ
خآيف آنهآ تضيع ولآ تبعد عنه..جلسوآ ع آلكـوشه وكـل وآحد فيهم يبتسم ويهمس
للثآني...بتسؤلوني وش آحس فيه..بقول مآآحس بشئ..قلبي تعب من آلوجع ..وصآر
بلآ حيآة وبلآ آمل...كـنت آنآظرهم..بعيوني يآلي صرت ضبآبيه من تجمد دموعي
فيهآ دموعي يآلي عيت تنزل..كـم وكـم مره حلمت بآللحظه هذي وبآليوم هذآ آلي
آنزف فيه له...وكـل آحلآمي تبخرت وصآرت سرآب ..من آليوم عرفت آنه مستحيل
آرجع له ومستحيل يكـون لي...بس مآآقدر آنسآآه آحبه يآنآس آحبه وآموت فيه
وغصب عني مآقدرت آنسآه ولآ آبعده عن تفكـيري...كـنت آشوف آلدنيآ سودآء بعيوني
بس كـآن فيه بصيص آمل..ع آلآقل مآرآح تنحرم عيني من شوفه لآني عرفت من
مآجد..آنه رآح نسكـن كـلنآ ببيت آبوه..يعني رآح آملي عيني منه .........
جيهآن"كـنت متشوقه لليوم هذآ ..ومستعده..ومبسووطه بس يوم جآ وقت آلجد..بديت
آخآف ..وكـآن ودي آترآجع ..لبست عبآيتي..جآت آمي معي تسآعدني...طلعت وكـآن
عبدآلله بآستقبآلي..ركـبت معه وآمي مع خآلي لحقونآ ع آلفندق...وصلنآ آلفندق..و..
سآعدني عبدآلله وآنآ آنزل..وشآل معي ذيل فستآني لحد مآوصلنآ للفندق..آنتظر هو
مع خآلي آلي جلس يوصيه على..وآنآ دخلت آلغرفه مع آمي..سآعدتني بفسخ آلجيبون
وآلذيل...وسآعدتني بفكـ آلتسريحه...وجلست تنصحني..بدآيه حيآتي آلجديده هذي
لمآ دخلت آخذ شور سريع ..هي طلعت ..ومآحسيت فيهآ..ولمآ طلعت ع بآلي آنهآ
موجوده وهذآ ريحني كـثير..كـنت آجفف شعري بآلفوطه..وآنآديهآ..":آمي عطيني
آلشنطه آلصغيرة فيهآ كـريمآتي...
عبدآلله"يآلي كـآن مبهور فيهآ وبجمآلهآ..مشى للتسريحه وآخذ آلشنطه ومدهآ":......
جيهآن"آخذتهآ ومآآنتبهت وكـله ع بآلي آمي...جففت جسمي..ودهنته بكـريمآتي
وتعطرت..وطلعت وآنآ مطمنه آنه برآ مع خآلي..بس تجمدت بمكـآني يوم شفته
جآلس ع آلسرير ببجآمته وينتظرني..بلعت ريقي وجمدت بمكـآني":..........
عبدآلله"يوم شفتهآ طولت بوقفتهآ..رحت لعندهآ..ومسكـت يدهآ آلمتجمده ..وسحبتهآ
لعندي":وآخيرآآ
جيهآن"نزلت رآسي بخجل":....
عبدآلله"بحب":حبيبتي ..آتركـي آلخجل وآتركـي كـل آلحوآجز...خلآص آنتي زوجتي
حلآلي..ومآله حد كـلمه علينآ من بعد آليوم..آبي بدآيه حيآتنآ..تكـون غير عن آلكـل..
مثل طريقه لقآنآ..."رفع وجهي بآصبعه":آحبكـ
جيهآن"نآظرته..وآن ذآيبه فيه وبكـلمآته ولمسآته ..":وآنآ بعد
عبدآلله"حآوطهآ من خصرهآ ولصقهآ لعنده":آنتي آيش
جيهآن"وجهي صآر آحمر وجسمي صآر حآر من قربه ":آن آيش
عبدآلله"حضنهآ لصدرهآ..وصآر يبوس خدهآ ثم خدهآ آلثآني..":م بآنآ قلت آحبكـ
جيهآن"ذآيبه ونآسيه حآلهآ":آهآ
عبدآلله"يبوس خشمهآ":وش آهآ
جيهآن"تسبل بعيونهآ":عبوود
عبدآلله"يسحبهآ للسرير ويطفي آلآنوآر..":يآعيون ورح عبود
..............................................







   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 12:35 AM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

مآجد"فتحت بآب آلشقه ..وبعدت شوي":تفضلي
حلآ"تمشي بخجل..":تسلم
دخلت بعدهآ وقفلت آلبآب..آنآ كـنت مجهز آلشقه ..قبل ومجهز آلعشآء..وكـل شئ
":حي آلله آلعروس..تو مآنور آلبيت
حلآ"بخجل":بوجودكـ
مآجد"تقدم منهآ ورفع غطآهآ":بتطولين بآلغطآ آنتي نآسيه آنكـ زوجتي آلحين
حلآ"تلف وجههآ..وبخجل":وين
مآجد"عقدت حوآجبي":وين آيش
حلآ"بتوتر":بروح آغير
مآجد"وآنآ آشر لهآ":هنآكـ
حلآ"مشت للغرفه آلي آشر عليهآ وسكـرت آلبآب..كـآنت جآيبه شنطتهآ من قبل..مشت
لهآ وطلعت لهآ قميص نوم..وغيرت...كـآنت مروله شعرهآ..ومكـثرة من آلميكـ آب..
تعطرت من بعد مآلبست قميص نوم سكـري...بعلآق من آلرقبه..وقصير لفوق
آلركـبه..وفيه فتحآت من آلجنب...بعد مآرضت ع شكـلهآ توجهت للبآب..وفتحته و..
جلست ع آلسرير...":
مآجد"سمعت آلبآب ينفتح..وقمت ودخلت آلغرفه..تفآجآت بجرآئتهآ بلبسهآ..حتى
آلروب مآلبسته..بس وقتهآ مآهمني آي شئ..تقربت منهآ..ووقفتهآ ..حآوطتهآ
من خصرهآ وقربتهآ مني..وصرت آبوس رقبتهآ":آلف مبروكـ يآعروس
حلآ"بخجل":آلله يبآركـ فيكـ.."وكـآنت تبي تتحركـ
مآجد"شآد ع خصرهآ":وين
حلآ"تحآول تفكـ يديه":مآودكـ نتعشى
مآجد"سكـرت آلبآب..وفسخت ثوبي...":لآحقين ع آلعشآء
................................

مآجد"طلعت من دورة آلميآه"آكـرمكـم آلله"وحصلتهآ ع نفس نومتهآ..لبست ملآبسي
وطلعت للصآله..طلبت لنآ غدآء ع مآتصحى..كـنت مستغرب من آهلهآ وكـيف وآفقوآ
بآلسهوله ع آلزوآجه هذي..وخآصة آن آلبنت مآسبق لهآ آلزوآج ومهيب عآنس من ...
آلي فآهمته في نآس كـثير تقدموآ لهآ..بس ..بس يمكـن بسبب آلظروف آلي مروآ فيهآ
هذآ آلي سهل آلوضع...قمت..ومشيت للغرفه..وجلست ع آلسرير...":آحلآم
حلآ"نآيمه ومهيب حول آحد..":.............
مآجد"حركـتهآ بيدي":آحلآم...يلآ آصحي...مآبقى شئ ع آلعصر لآتفوتكـ..يلآ
حلآ"صحت وهي منزعجه...لآنه ينآديهآ بآسمهآ..بس مآبينت له ..وآبتسمت بخجل":
صبآح آلخير
مآجد"رديت لهآ آلآبتسآمه":آي صبآح قصدكـ مسآء آلخير..يآلله يآكـسوله آصحي
قومي خذي لكـ شآور..وصلي آلظهر ..ع مآيوصل آلغدآء
حلآ:طيب

جيهآن"صحيت وكـآنت آحلآ نومه نمتهآ ...وين مآتكـون آحلآ نومه وآنآ بحضن حبيبي
رفعت رآسي ونآظرته رآيح بآلنوم..آبتسمت..وقمت بشويش عشآن مآيحس فيني..
بس ...حسيت بشئ يرجعني ":..........
عبدآلله"سحبتهآ لحضني ثآنيه":ع وين
جيهآن"بخجل":بروح للحمآم"آكـرمكـم آلله"
عبدآلله"يحضنهآ...":لآ مو آلحين
جيهآن"آربكـني بحركـته..ولمسآته":عبوود ..خلآآآص
عبدآلله"يقيد حركـآته عشآن مآتبعد..وبصوت ذآيب":وش خلآص آنآ مآصدقت صرتي
بين يديني تقولين خلآص..لآئه دآ بعدكـ
جيهآن"مآتت خجل":عبوود.......................

صحيت من نومتي..وآنآ شيآطين آلآنس وآلجن تنطط فوق رآسي...ومقهورة من كـل
آلي صآر آمس...وآنه مآصآر آي شئ يوقف هآلزوآجه...دخلت آلحمآم"آكـرمكـم آلله"
وآخذ تشور طويل يمكـن..يخفف من ضيقتي ...طلعت وجففت شعري وجسمي..
وصليت...آلظهر..جلست آقرآ قرآن وآستغفر ربي ع آفكـآري..ودعيت ربي
يسهل على وينسيني كـل همومي...

رنآ"تبعد آلبطآنيه عن شروق":يآددبه قومي وجعع بيآذن آلعصر وآنتي للحين
خآمده
شروق"تلف ع آلجهه آلثآنيه":رنو وآلي يرحم وآلديكـ طسسسي آبي آنووم
رنآ:طيب قومي صلي ورجعي نآمي
شروق"تقوم متضجرة":آفف آلوآحد مآيعرف يرتآح بنومه
رنآ"بحآلميه":يوو يآشروق متى يجي آليوم..وآنزف مثل جيهآن...
شروق"تطل عليهآ من آلحمآم"آكـرمكـم آلله":بآلآحلآم من آلآهبل آلي آمه دآعيه
عليه بيجيكـ
رنآ"بعصبيه":ليه قآلوآ لكـ آنتي..وآلله جد محزني آلي بيآخذكـ..يتهئ لي ثآني يوم
مرجعكـ لنآ يقول خذوهآ فكـوني منهآ
شروق"ترزع آلبآب وتصرخ":قصدكـ يآهني يآلله آلي بيخذذذني آمه دآعيه له
بليله آلقدر...
رنآ:ههههههههههههههههه خبله.....

شروق"بعد مآصلت ورجعت ع سريرهآ..":بس مآلآحظتي شئ
رنآ:وش
شروق:نجود..كـآنت كـئيبه بآلزوآج...ومختفيه عن آلآنظآر حتى يوم آنزفت آختهآ
مآرآحت لهآ
رنآ:يمكـن بآركـت لهآ بآلغرفه
شروق:لآ مآشفتهآ رآحت




يوم جآت آمهآ تقول آنه جيهآن وصلت..مآتحركـت من
مكـآنهآ آلآ يوم قآلوآ تفضلوآ ع آلعشآء آول وحده طبت ع آلبوفيه
رنآ:شويش وووجع
شروق"تتغطى":وهذآ آلصدق مآجبت شئ من عندي..بس جد وش صآير بينهم
رنآ"تقوم":وآلله مآآضن يبيلهآ عبقري..آكـيد آلسبب يآلي خلآهم يتبآدلون آلآزوآج
وتنفصل عن خآلي عبدآلله وتتزوج مجود
شروق"محتآرة":يآشييييخه آمووت وآعرف وش آلي صآر وخلآهم يتغيرون
ويتبدلون
رنآ:آلخبر آليوم بفلوس بكـرآ ببلآش ..خمدي بس
شروق:من غير مآتقولين .....

مآجد"رجعت بعد صلآة آلعصر للشقه...وشفتهآ جآلسه بكـآمل آنآقتهآ..":آلسلآم
حلآ:وعليكـم آلسلآم ..هلآ حبيبي
مآجد"آبتسمت لهآ":هلآ فيكـ..وش تسوين
حلآ"بدلع":آنتظركـ...وحشتني
مآجد"بآين عليهآ مهيب سهله":وآنتي بعد....
وجلست جنبهآ..وحطيت يدي ع كـتفهآ وقربتهآ مني...عطرهآ شدني لهآ..تقربت منهآ
وهي مآآبدت آي رفض..ولآ محآوله آنهآ تبين خجوله..وآنآ آبوس رقبتهآ تكـلمت":
آليوم آتصلي ع آحد من آخوآنكـ يجي يآخذكـ
حلآ"بصدمه":ليه!!!
مآجد"حضنت وجههآ بيديني":لآتخآفين مآفي شئ..بس آليوم برجع لبيتنآ..ومآرآح
آرجع هنآ لآني بنشغل مع آلوآلد..وصعبه آنكـ تجلسين هنآ لحآلكـ
حلآ"بدينآ":طيب حبيبي ..عآدي آجلس هنآ..وآنت كـل مآقدرت تعآل هنآ..بدآل
مآآروح بيت هلي..وتحصل لكـ فرصه..وع مآآجيكـ رآح آلوقت
مآجد:لآ يآقلبي ..مآرآح آمر آلآسبوع هذآ..يمكـن آذآ قدرت آلخميس آبتصل وآعطيكـ
خبر..بس آلحين نسقي آلوضع مع حد يجي يآخذكـ
حلآ"بآنزعآج مآبينته":طيب ليه مآتوديني آنت
مآجد:صعبه..يمكـن حد يشوفنآ ..وينتبه لي
حلآ:وآذآ ..آنت نآسي آنكـ زوجي..
مآجد"وهذآ وحنآ مآكـملنآ يومين ..وبدى آلموآل":لآ مب نآسي بس آنتي شكـلكـ
نسيتي ..وش نوع زوآجنآ.ولو آنه بمنطقه غير آلي فيهآ هلي ...كـآن عآدي آلوضع
بس هنآ مستحيل..وعودي حآلكـ ع آلوضع هذآ..
حلآ"بغيض":يعني مآرآح نطلع ونتمشى مع بعض
مآجد"مسكـت وجههآ من ذقنهآ ولفيتهآ لي":قلبي..لآتخآفين رآح آمشيكـ وآوديكـ
آلمكـآن آلي تبينه ..بس مب هنآ..آن شآءآلله آذآ حصلت لي آجآزة سآفرت آنآ ويآكـ
وآعوضكـ عن شهر آلعسل هذآ
حلآ"هذآ مب سهل..ويبي لي مشوآر طويل ع مآخليه خآتم بيدي":طيب ..بس
مآجد"نآظرتهآ ":بس آيش
حلآ"بدلع":بشتآق لكـ حبيبي
مآجد"عضيت ع شفتي..ووقفت ووقفتهآ معي..ومشيت فيهآ للغرفه ":وآنآ بعد
............................
آم جيهآن"حآضنه جيهآن":آلف مبروكـ يآحيآتي آنتي..بشريني عنكـ عسآكـ مرتآحه
جيهآن"بخجل":آيه يمه..وآنتي آخبآركـ
آم جيهآن:بشوفتكـ بخير يآقلبي..وعبدآلله شخبآره
جيهآن:بخير..وهو ينتظركـ بآلمجلس بيسلم عليكـ..وبعدهآ بنروح لبيت هله
آم جيهآن"تقوم تآخذ عبآيتهآ":يآلله روحي وودي آلقهوة وآلشآي وآنآ ورآكـ
جيهآن:آن شآءآلله

عبدآلله"يآخذ آلفنجآل من جيهآن":تسلم لي هآليد
جيهآن"بخجل":بآلعآفيه حبيبي
آم جيهآن"وهي متغطيه..وهآلشئ ضآيق عبدآلله":آلله آلله ببنتي مآآوصيكـ عليهآ
عبدآلله:لآتوصين حريص عمتي جيهآن بعيوني
جيهآن"تجلس جنبه وتمسكـ يده":يمه عبدآلله مو مقصر معي بشئ..ومدلعني
آخر دلع
آم جيهآن"آرتآحت":آلله يدومه عليكـ...
عبدآلله"يقوم":يآلله عن آذنكـ..لآزم نمشي ونروح نسلم ع آهلي قبل لآنمشي
آم جيهآن"وقفت":سلم عليهم وآنتبهوآ لنفسكـم بآلطريق وآتصلوآ آذآ وصلتوآ
عبدآلله"طلع":آن شآءآلله
آم جيهآن"تحضن جيهآن":آنتبهي ع نفسكـ..وكـلميني دآيم مب تنسيني
جيهآن"دمعت عينهآ":آن شآءآلله..وآنتي بعد آنتبهي ع نفسكـ
آم جيهآن:ولآ تبعدين عنه..خلكـ معه وين مآيروح
جيهآن"لبست عبآيتهآ": آن شآءآلله..يآلله مع آلسلآمه
آم جيهآن: مع آلسلآمه..بحفظ آلله ..ولآ تنسين آتصلي آذآ وصلتي

نجود"دخلت ع آمي وآهي تمسح دموعهآ ..ع فرآقهآ تمنيت تروح ولآ عآد ترجع
جلست وبلآ آهتمآم..وكـنت آكـلم صحبآتي من آلنت ع آلمسن من آلآي فون..":
آم جيهآن"وآلعبرة خآنقتهآ":ليه مآنزلتي تسلمين عليهآ
نجود"بعدم مبآلآة":آسلم ع مين
آم جيهآن:ع آختكـ
نجود"نزلت آلجوآل ونآظرتهآ بجمود":ومن قآل آنه عندي آخت..آنآ آختي مآتت
من يوم فكـرت تآخذ شئ مهب لهآ
آم جيهآن"مستغربه آلقسوة آلي صرت فيهآ":مآتوقعتكـ قآسيه للدرجه هذي
نجود"رجعت للآي فون":آلطيب آلآيآم هذي يندآس عليه..وآنآ تعبت من كـثر
مآآندآس على..وجآ دوري آدوس آلحين
آم جيهآن"تهز رآسهآ بآسى":آلله يهديكـ ويصلح بآلكـ

نجود"رديت ع آلجوآل بعد مآشفت آلرقم":آهليييييييييين يآلخآيسه وينكـ مختفيه
حلآ:هههههههههههههههه وجععع آلنآس تسلم تسآل عن آلحآل وآنتي كـذآ
نجود:وآلله مقهورة منكـ..آتصل عليكـ يآمقفل يآمآتردين ..حتى عرس.."وقفت
يوم عرفت وش بنطق به"
حلآ"فهمت على":آسفه يآقلبي بس كـآنت عندي ظروف..ومآقدرت آكـلمكـ ولآ آحضر
نجود:ليه وش صآير
حلآ"وبدت تمثليتهآ":خليهآ ع ربكـ
نجود"بخوف":حلآ خوفتيني وش صآير معكـ
حلآ:آنآ تزوجت
نجود"بصدمه":كـيف!!! ومتى!!
حلآ:آلفترة آلي غبت فيهآ عنكـ..آخوي آجبرني ع وآحد..مليآن فلوس وبآعني
له مسيآر
نجود"حزنت عليهآ":حلآ من جدكـ تتكـلمين
حلآ"ومآسكـه ضحكـتهآ":آيه ..من جدي..
نجود:وكـيف وآفقتي..ليه مآآعترضتي
حلآ:آعترضت ورفضت..بس وش نسوي حكـم آلقوي..وبعدين آنآ رضيت بنصيبي
نجود:لآ يآحلآ مآتوقعتكـ مستسلمه كـذآ
حلآ:خلآص يآنجود..مآينفع آلكـلآم آلحين..آنآ آمس توي جيت من عنده
نجود"وجعني قلبي عليهآ..وخآصة نبرتهآ آلي شوي وتبكـي":مآني عآرفه وش آقول
حلآ:عآدي..آنتي بشريني عنكـ
نجود"تنهدت":لآ جديد..بس حسيت هآلومين شكـله بدى يمل..قلت آتصآلآته وجيآته
حلآ:آنتي للحين مآتبينه
نجود:آكـيد..بس آنتي عآرفه مآفي حد بيسمعني
حلآ:طيب قولي له مره ثآنيه وآذآ مآنفع كـلمي آبوه
نجود"آستغربت":غريبه
حلآ"آنتبهت لنفسهآ وآندفآعهآ بآلكـلآم:وش آلغريبه
نجود:يعني آنتي من قبل كـنتي..تقولين آتقبل حيآتي معه..وآلحين تقولين عكـس كـلآمكـ
حلآ"وهي تصرف":لآنه آلي ذقته مآآبيكـ تذوقينه ..آنكـ تعيشين وتشآركـين آنسآن
آنتي مجبورة عليه..ومآتبينه..صعب وآحسآس كـريه حيل..وغير كـذآ حنآ نعيش مره
وحده..ليه نتقبل آشيآء حنآ مآنبيهآ ومب مقتنعين فيهآ بس عشآن نرضي آهلنآ وآلنآس
نجود"آقتنعت بكـلآمهآ":صآدقه ..بس وش آسوي
حلآ"بخبث":آنتي كـملي جفآ معه..ولآ تيآسين لآني فهمت منكـ آنه بدى يمل صح ولآ
نجود:مدري بس مآصآر يتصل مثل قبل
حلآ:طيب آنتي كـملي..ع كـذآ..ولآتعطينه ريق حلو آبد..ومهمآ طآل آلزمن آلرجآل
مآيرضى تكـون زوجته مجبورة عليه وتعآمله بآلجفآ هذآ وبيمل بعدين
نجود:تتوقعين كـذآ..تتوقعين بيجي آليوم هذآ وآرتآح منه
حلآ:ليه لآ دآمكـ منتي مستسلمه بسهوله وبتسوين آلي تقدرين عليه
نجود:آن شآءآلله..مآتتصورين قد آيش حلمت بآللحظه هذي..
حلآ:آن شآءآلله تتحقق ..وترتآحين منه
نجود"من كـل قلبهآ":آمييين


نجود"قفلت آلجوآل بعد مآقآلت لي حلآ..وقآلت لي آني آطنشه حتى لو جآ عندي و..
آتحجج بآني تعبآنه...وآلله يستر من يآلي بيسويه"

مآجد"صآر لي مده وآنآ آتصل عليهآ وهو مقفول..وتو بتصل ثآني آلآ حلآ متصله":
آلسلآم عليكـم
حلآ:وعليكـم آلسلآم...آخبآركـ حبيبي
مآجد:آلحمدآلله ..وآنتي
حلآ"بدلع":آكـيد بكـون بخير دآمني آسمع صوتكـ..حبيبي وحشتني
مآجد"بآبتسآمه":وآنتي بعد وحشتيني
حلآ:ممم
مآجد:قولي آلي بخآطركـ
حلآ:متى رآح تجي تآخذني..حبيبي يومين وربي كـآنهم سنتين وآلله آشتقت لكـ
مآجد"رفعت حآجبي..كـآنت جريئه ع آنهآ للحين مآعرفتني ولآ شآفتني آلآ يوم
وآحد وطيحة آلميآنه":وآنآ بعد يآقلبي بس آنتي عآرفه آلوضع ولآزم تقدرين
وآنآ مآآحب يآلي يحن ويزن ع رآسي
حلآ"خآفت وخآصه آنه رص ع آلكـلمه آلآخيرة "وبزعل:طيب متى آقدر آشوفكـ
آبيكـ بموضوع
مآجد:موضوع وش
حلآ"وتسوي حآلهآ متضآيقه":مآينفع ع آلجوآل
مآجد"بتفكـير":ليه وش صآير لآيكـون آلبنت رجعت بتهديدهآ
حلآ:لآ حبيبي من عطيتهآ فلوسهآ وآنآ مرتآحه من آتصآلآتهآ وآلله يفكـنآ منهآ دوم
مآجد:آهآ
حلآ:طيب مآقلت لي متى آشوفكـ
مآجد:آحتمآل بكـرآ..آذآ خلصت آشغآلي ..مريت ع آلشقه وبقول لكـ عشآن تدبرين
حآلكـ وتجين
حلآ"بغيض":آوكـ حبيبي ..بس لآزم آشوفكـ ضروري
مآجد:ع خير..يآلله تآمرين ع شئ
حلآ:لآ سلآمتكـ..وآنتبه ع نفسكـ وبتوحشني
مآجد:من عيوني..وآنتي آنتبهي ع نفسكـ..يآلله مع آلسلآمه
حلآ:مع آلسلآمه
حلآ"آن مآخليتكـ تتعلق فيني..وتموت فيني.وتنسى نجود وطوآيفهآ وتعترف فيني
كـزوجه قدآم آلكـل..مآآكـون حلآ....ورآحت تكـمل تخطيطهآ بغرفتهآ...."

نجود"من سمعتهآ وهي تطق آلبآب وآنآ متآكـده آنه تحت..وسويت حآلي تعبآنه و..
عفست بشكـلي...وفتحت آلبآب ..وآنآ آسوي حآلي آتطوى من آلآلم":هلآ يمه
آم جيهآن"يوم شآفت وجهي كـذآ..وبخوف":وش فيكـ تعبآنه..
نجود"ودخلت جو بآلتمثيل ..مآدريت آنه عندي هآلقدرة وبدت دموعي تنزل":آيه
آم جيهآن"سندتني ومشت معي لسريري":وش فيكـ يآقلبي ..وش يوجعكـ
نجود"آنسدحت ع آلسرير..وآسوي حآلي آتوجع..":يمه بطني..يوجعني ومعي
ترجيع..وتو آلحين مرتآحه منه
آم جيهآن"بخوف":طيب قومي آلبسي عبآيتكـ..عشآن نوديكـ آلمستشفى
نجود"بآرتبآكـ":لآ مآيحتآج..تو آخذت حبتين بنآدول..وآن شآءآلله بصير آحسن
آم جيهآن:لآ يآقلبي قومي معي آبي آطمن عليكـ..مآينفع تهملين نفسكـ كـذآ
نجود"خفت آلحين آتوهق":يمه آلله يخليكـ رآسي مصدع..ومآفيني حيل آتحركـ
خليني آلحين آرتآح..وآذآ حسيت آنه مآخف وزآد بقولكـ توديني..بس آلحين آبي آنآم
آم جيهآن"وودهآ توديني عشآن تطمن":بس...
نجود"تغطيت بآلطآنيه":آلله يخليكـ يممه..وآلله تبي آنآم مآني قآدره آتكـلم ولآ آسوي
شئ
آم جيهآن:طيب ..بس لآتقفلين آلبآب..لآني كـل شوي بجي لكـ..وآذآ مآخفيتي..
بوديكـ ومآعلي فيكـ
نجود:طيب ..."وتغطيت وسويت حآلي بنآم
آم جيهآن"غطتني ..وطلعت وسكـرت آلبآب...ونزلت تحت لمآجد...يلآ كـآن ..معصب
من تقفيلي للجوآل..":....
مآجد"آستغربت من وجههآ ..وكـيف مخطوف لونه":وش فيكـ يآعمتي
آم جيهآن"تجلس ع آلكـنبه":لآ مآفيه آلآ آلخير..بس نجود تعبآنه شوي..ومآرآح تقدر
تنزل
مآجد"بشكـ":وش فيهآ
آم جيهآن:وآلله مدري بس..تقول بطنهآ ومعهآ ترجيع وآنت بكـرآمه..ومصدعه
مآجد:طيب قولي لهآ تجهز آوديهآ آلمستشفى
آم جيهآن:قلت لهآ مآرضت..وقآلت تبي تنآم آلحين لو مآحست آنهآ تحسنت بتقول
مآجد:لآ يآعمتي..قومي قولي لهآ تتجهز ..وآنآ بطلع آشغل آلسيآرة
آم جيهآن"وعآرفتني آنآ مستحيل آوآفق":لآ يآيمه..آلحين خلهآ تنآم..وآنآ آلحين
بودي لهآ عصير برتقآل..وشوربه..وآذآ مآتحسنت آتصلت عليكـ آذآ منت مشغول
مآجد"مدري ليه..مآني مصدق..ومتآكـد آنهآ تصريفه منهآ":طيب ..آجل آنآ بطلع
وآذآ بغيتوآ آي شئ..آتصلي ..طيب
آم جيهآن:آن شآءآلله..وسلم ع آلوآلده ..وآنتبه لنفسكـ
مآجد"وهو طآلع": آن شآءآلله يوصل..يآلله مع آلسلآمه

نجود"كـنت ع آعصآبي..مدري بتمشي عليه ولآ لآ..وخفت كـثير يوم سمعت صوت
آلبآب ينفتح..ومآتحركـت ولآ سويت شئ":..........
آم جيهآن"بصينيه آلعصير وآلشوربه":نجود..يمه
نجود"وآنآ آسوي حآلي تعبآنه وآتكـلم بصوت نآعس":هلآ
آم جيهآن"تجلس ع آلسرير":قومي يآبنتي آشربي هآلشوربه وآلعصير
نجود"ريحه آلشوربه آخترقت خيآشيمي ..ريحتهآ وآو..بس لآزم آسوي حآلي تعبآنه
ومآني مشتهيه:لآ يآآمي مآني مشتهيه شئ
آم جيهآن"تآكـدت آني تعبآنه..لآني مآآعآف آلآكـل آلآ آلوقت هذآ":مآيصير يآبنتي
لآزم تآكـلين شئ عشآن تصحين
نجود:بس مآني مشتهيه....
آم جيهآن:طيب آشربي آلعصير ع آلآقل
نجود"آرتحت كـثيرررر وتطمنت..لآني مآتوقعت آنه بيصدق ..وتوقعت آنه بيصر
يشوفني":طيب

حلآ"بفستآنهآ آلآسود..آلي من غير آكـمآم..ومخصر ع جسمهآ..ولحد آلركـبه..
مآشيه بصينيه آلعصير":تفضل حبيبي
مآجد"وبآلي مشغول..بس قلت آبي آشوف وش عندهآ":تسلم لي آليد يآلي مدته
حلآ"بخجل..وتجلس جنبه ..وشوي وتلصق فيه":بآلعآفيه
مآجد"شربت من آلعصير..وحطيته ع آلطآوله ..ولفيت عليهآ": خآ مآقلتي لي وش
عندكـ
حلآ"مسويه حآلهآ متضآيقه":آنآ..آنآ
مآجد"ركـزت نظري عليهآ وحسيتهآ آرتبكـت":آنتي آيش
حلآ"نزلت كـم دمعه..ونزلت رآسهآ..":آنآ عرفت ليه مآتبي حد يعرف بزوآجنآ
مآجد"رفعت حآجبي":وليه
حلآ:عآرفه آنكـ خآطب وقريب تتزوج..بس آلي مو عآرفته دآمكـ قريب بتتزوج
ليه تزوجتني..وبآلطريقه هذي
مآجد"بشكـ":وشلون عرفتي.."وركـزت نظري وآنآ رآفع حآجبي..وحسيت بتوترهآ
وصعوبه بلعهآ لريقهآ".....................







   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

((آلبآرت آلثآلث عشر...))

حلآ"تحآول تخفي ربكــتهآ من نظرآتي":من آلنآس
مآجد"ضيقت عيوني ..وآنآ آنآظرهآ آكــثر":ومين آلنآس هذول
حلآ"بلعت ريقهآ":آنت نآسي آنه آمي تشتغل فرآشه..وبيوم زوآجنآ كــآن زوآج آخوكــ
وكــآنوآ يتكــلمون عنه..لآنهم يعرفون آهل آلعروس..وآمي سمعتهم يتكــلمون عن آختهآ
يآلي هي خطيبتكــ
مآجد"مدري ليه مآدخل كــلآمهآ بمخي":آهآ
حلآ"توترت مني..وصآرت تفركــ آيديهآ":طيب دآمكــ خآطب..ليه تزوجتني...
مآجد"شربت من آلعصير يآلي قدمته":...............
حلآ"وتحآول قد مآتقدر عشآن تعرف وش نجود بآلنسبه له":يعني من آلي فهمته
من كــلآم آمي..آنه آلبنت سمينه وشينه..ممم يعني آتوقع آنكــ مجبور عليهآ صح
مآجد"سكــت وجلست آسمع تفسيرتهآ وتحليلآتهآ":...........
حلآ"ضنت آنهآ جآبتهآ":مم يعني مثل مآتوقعت.."وحطت آيدهآ ع خدهآ وكــملت":
يآحيآتي..آلحين فهمت ليه آخذتني..وليه مخليه سر للحين
مآجد"مسكــت ضحكــتي ..":.................
حلآ"تمسح ع شعره..وبحنيه":حبيبي آبيكــ تعرف آني معكــ..طول آلعمر...وآن شآءآلله
آبوكــ بيرجع بقرآره..وبيخليكــ تتركــهآ..ومتى مآحسيت آنكــ تبي تعلن زوآجنآ برآحتكــ
بس آنآ معكــ للآخر.."وهي مسترسله بآلكــلآم":تصدق حبيبي من قآلت لي آمي ...
موآصفآتهآ..وآنآ مآصدقت ..قلت معقوله مآجد..آلرزة وآلكــشخه وآلحلآ آلي فيه
يآخذ هذي..آلسمينه آلي لآحلآ ولآزين...
مآجد"رفعت حآجبي ومن غير تفكــير شديت ع يدهآ بقووة..وبنبرة تهديد":آسمعيني
حلآ"مآتوقعت حركــتهآ..وطآرت عيونهآ":................
مآجد:مهب آنآ آلي آنجبر...ونجود آخذتهآ برض وآقتنآع مني سآمعه...وآبوي هو يآلي
مآكــآن مقتنع وآنآ قنعته وآخذتهآ..برضآي بمزآجي...وبآلنسبه لكــ"وآنآ آنآظرهآ من
فوق لتحت":آنتي هذآ حآلكــ مآرآح يتغير مسيآآآآآر..وليه تزوجتكــ بآلطريقه هذي
مهب خوف من آحد...لكــن آنآ مآجد..زوجتي تكــون غير عن آلكــل مآعرفت ولآ شآفت
غيري..ومآلهآ خبرة بآلدنيآ ..آنآ آلي آعلمهآ كــل شئ خطوة بخطوة..وهآلشئ حصلته
بنجود..آعرفي آنآ مآآدور آلشكــل بآلحرمه..آدور آلمضمون لآنه آلجمآل طآل آلزمن
ولآ قصر بيزول ..لكــن آلمضمون بيكــمل لآخر آلعمر...وهذآ آلشئ مآلقيته آلآ عندهآ
وحطيهآ حلقه بآذونكــ...نجود حرمتي وآم عيآلي قدآم آلكــل ..وهي آلوحيده آلي بتكــون
قدآم آلكــل...وآنتي وغيركــ مسيآر
حلآ"مصدومه...مآتوقعت آنه بيتكــلم معهآ كــذآ..قبل شوي كــآن هآدي ..ومروق
فجآءة ثآر بوجههآ..وصآر يرمي بكــلآمه عليهآ يمين ويسآر..":آنآ وغيري!!
مآجد"سندت ظهري ع آلكــنب وحطيت رجل ع رجل":لآتظنين آنكــ آول وحده بحيآتي
بنوع هآلزوآجه...
حلآ"تنآظر فيه وعيونهآ تروح يمين ويسآر":آنت وش جآلس تقول
مآجد"ندمت آني مآوضحت لهآ كــل شئ من آلبدآيه":آسمعي يآبنت آلنآس...آنآ
مآآخذتكــ عشآن آلعب عليكــ ولآ آتسلى فيكــ..ومن آلبدآيه قلت لكــ ولآهلكــ..آني ...
بتزوجكــ مسيآر..يعني مآفي حد يعرف آلآ آنآ وآهلكــ..ولآرآح يكــون بينآ عيآل ولآ
آي شئورآح آعزكــ وآعيشكــ آحلآ عيشه..بس بآلحدود هذي...ويوم آسمع خبر
آنه حد يدري ولآ مسويه آي شئ من ورآي ...رآح يكــون آخر يوم لنآ مع بعض
لكــن نجود..هي آلي بتكــون زوجتي بمعنى آلكــلمه ..لآنه هي آلنوع آلي آفضله
مهب تقليل بحقكــم ولآ آهآنه لكــم..بس"وشددت آلنظر عليهآ":آنآ مآني بغبي..ولآ
مغفل..ولآتظنين آني للحين مصدق تمثليتكــ..عن آلبنت ومدري آيش..بس لمآ جيت
بيتكــم حزنت ع حآلكــم..وكــملت ع قرآري آني آتزوجكــ..وآنتي كــنتي رآضيه بشروطي
ومحد آجبركــ..يعني لآتسوين فيهآ آلمصدومه ..وآنآمتآكــد آنكــ عآرفه بخطبتي من قبل
لآتجلسين ترسلين لي..ع آلجوآل"ورسمت ع شفآفي آبتسآمه آستهزآء":آنآ مآجد
مو حي آلله..ومهب حرمه تلعب على
حلآ"آلي مآتوقعت آبدآ آنه مخططهآ بينكــشف له ..وضنت آنهآ جآلسه تلآعبه وهي
آلمنتصرة بمخططآتهآ":..آنآ..آنآ
مآجد"وقفت وآخذت شمآغي وحطيته ع كــتفي وآخذت مفآتيحي وجوآلي":آنتي آيش
ع آلعموم..آنآ مآشي آلحين..بس قبل لآتفكــرين تتصلين ولآ ترسلين فكــري بكــلآمي
بتكــملين معي ..مآرآح يكــون في شئ غير آلحين ..يعني مسيآر لآغير..وشروطي
هي نفسهآ..منتي مستعده ..كــل وآحد يروح بطريقه..وصدقيني مآرآح يقصر عليكــ
شئ رآح تعيشين معززة مكــرمه..بحسآب بآلبنكــ..ومؤخركــ..وآذآ تبين وظفتكــ
آنتي وآخوآنكــ..

حلآ"مآهي مصدقه كـل مخططآتهآ...ضآعت..ولآعآد لهآ لزمه..هي يآلي كـآنت
رآسمه آنه بطريقتهآ تمتلكـ قلبه..وتخليه يطلق نجود..آنصدمت آنه حآلهآ مآرآح
يتغير وآنه آذآ بتكـمل معه بتكـون بآلخفآء...ونجود لهآ كـل شئ ..حقدت عليهآ
وصآرت ترمي بآلآغرآض وتصرخ..":آكـرهكـ آآآآآآآآكـرهـــــــكـ
"آنهآرت ع آلآرض وهي تصيح..":مآآكـون حلآ يآنجود..آذآ مآخليتكـ بنفسكـ تبعدينه
عنكـ..وهو مآيدري وش يصير معه...آنت لي يآمآجد ليييييي آنآ وبس

مآجد"كـنت آسوق..ومآني عآرف وين آروح..لآول مره آندم ع زوآجه ..آلكـل يوم
آتزوجهم..مآتكـون عندهم آي توقعآت...غير آنهم ينهبون بآلفلوس..وآلآغرآض
آو يكـون حلمهم يكـون عندهم بزر يمسكـوني فيه...لكـن هذي غير .تفكـيرهآ غير
عن آلكـل..وهذآ هي للحين مآكـملت آسبوع معي ..آجل وشلون لو طآل آلزمن
معهآ....تنهدت..وتذكـرت نجود..رفعت جوآلي وآتصلت ..ونفس آلشئ مغلق
آحترت معهآ...لهآ يومين ع آلحآل هذآ..وآمهآ بآين آنهآ مصدقه آلسآلفه وتعبهآ
بس...ولآيهمكـ يآنجود..مهب آنتي آلي تعرفين تلعبين حتى آنآ..مآصدقت قربت
آلمسآفآت بينآ ..تروحين ترجعين لعآدتكـ آلقديمه وتبعدين..."ضربت ع آلدركـسون
ومشيت

نجود:لآ من يوم قلتي لي وآنآ مآكـلمته ولآ شفته آبد
حلآ:آيوآآآ كـذآ حلو..آخرتهآ بيطفش وبيمل..وبترتآحين من
نجود:تظنين كـذآ
حلآ:آيوآ بس للحين آلمشوآرع ببدآيته لآزم تطفشينه ..وتسوين كـل يآلي قلت لكـ عليه
من تطنيش وعنآد
نجود"تنهدت":آيه آقدر ..بس
حلآ"بخوف آنه خطتهآ تخرب":بس آيش
نجود:حلآ آنتي مآتعرفينه..لمآ يكـون بوجهكـ صعبه آنكـ تسوين كـل يآلي قلتي عليه
حلآ"بحقد":لآيكـون حبيتيه
نجود"بآندفآع":خبله آنتي من جآب طآري آلحب..آنآ آقصد هيبته بحضورة وصوته
يآلي يصرع يوم يعصب هذآ كـل قصدي
حلآ"تصرف":هههههههههههههههههههههههه ع بآلي
نجود:مآلت بس
حلآ:عآدي حآولي تتجآهلين وجودة وآذآ يخوف ع قولكـ غمضي عيونكـ
نجود:تنكـتين آنتي ووجهكـ
حلآ:لآ آتكـلم من جد..آذآ ع شكـله وصوته يخوف حآولي..تنسين وجوده ونتي
تسوين آي شئ
نجود"بخوف":مدري
حلآ"كـآنت بتصر عليهآ..بس خآفت تشكـ بآلموضوع":برآحتكـ آنآ عطيكـ آلحلول
نجود"آنتبهت لمكـآلمة آنتظآر بجوآلي..نآظرته آلآ هو..طآح قلبي ببطني..يآويلي
وش مصحيه هآلوقت":حلآ آلحقيييني
حلآ"بآستغرآب":وش فيكـ
نجود"وآنآ آتخيل نظرآته ونبرته آلمرعبه يوم صآدني":مآجد
حلآ:وش فيه
نجود:يتصل آلحين
حلآ"بآستغرآب":غريبه ..وش مص"ومسكـت نفسهآ قبل لآتفضح حآلهآ":
نجود:وش هآلحظ آلي معي..هو مستحيل يسهر للوقت هذآ بوقت آلدوآم وش
آسوي آلحين
حلآ:عآدي طنشيه
نجود"بخوف":وشلون وهو عآرف آني صآحيه ..ويدري آني آكـلم لآنه آنتظآر
حلآ:آيوآ طنشيه
نجود:يآبنت آقولكـ بيدري آني متعمده
حلآ"بمكـر":آيوآ وهذآ آلي تبين توصلين له
نجود"بعدم فهم وخوف":شلون
حلآ:آيوآ مب آنتي تبينه يعرف آنه مو هآمكـ..وآنه آخر مآتفكـرين فيه
نجود:آيوآ
حلآ:عشآن يعرف هآلشئ لآزم يعرف آنكـ مطنشته بكـيفكـ مهب بسبب تعب ولآ
ظروف..آلحين بقفل منكـ وآنتي قفلي جوآلكـ ولآ عليكـ فيه
نجود"مآني مقتنعه بكـلآمه..بس يمكـن ع طريقتهآ يفكـ ويتركـني":هقوتكـ
حلآ:هو للحين يتصل
نجود"نآظرت بآلجوآل":آيوآ
حلآ:آوكـ آلحين حيآتي قفلي وقفلي آلجوآل..وبكـرآ لنآ كـلآم ثآني..وآنتظري وشوفي
وش رآح تكـون ردة فعله..وخبريني عشآن آقولكـ وش تسوين
نجود"وآنآ خآيفه من آلنتيجه":طيب بس آنآ خآيفه آنه آلموضوع ينقلب ع رآسي
حلآ:قوي قلبكـ يآبنت...وآن شآءآلله بآلنهآيه آنتي آلمنتصرة
نجود:آوكـ..يلآ تصبحين ع خير
حلآ"بآبتسآمه نصر":وآنتي من آهله..ولآتضعفين وتخآفين ..قوي قلبكـ وقفليه
ع طول
نجود:آوكـ
قفلت منهآ ومن غير مآآنآظر بآلجوآل قفلته ودخلته بآلدولآب ..وكـآن آلجوآل وحش
مخيف آحآول آخبيه وآبعده عني..بعدهآ رحت ع سريري وحآولت آنآم مآقدرت
خآيفه من رده فعله بتطنيش له..وبآلطريقه هذي...آذن آلفجر..وآلنوم للحين مجآفيني
قمت وتوضيت وصليت...وآنسحدت لحد مآآخيرآ نمت........

آنتبهت..آلمغرب ..وآنآ مو مستوعبه كـيف نمت للوقت هذآ...نآظرت آلسآعه
آووف يآربي آغفر لي فآتتني آلظهر وآلعصر..قمت بسرعه ..تروشت وتوضيت
وصليت آلي فآتني..وبعدهآ نزلت تحت..آستغربت من آلهدوء لآصوت لآمي
حتى آلتلفزيون مآله صوت..صرت آدور آمي ..لحد مآوصلت للمقلط ..سمعت
صوتهآ مع صوت حرمه ثآنيه..عقدت حوآجبي بآستغرآب يآترآ مين يآلي جآي
بعدت لمآ حسيت آلصوت يقرب..مآعرفت آلحرمه وهي طآلعه وآمي تودعهآ
طلعت لآمي بعد مآرجعت ..وخفت من نظرآتهآ..مشيت لهآ وآنآ آبلع ريقي":
يمه من هذي
آم جيهآن"من غير مآتنآظرني":هذي بشآير
نجود"بخوف...معقوله جآيه تقول آنه مآجد مآعآد يبيني وكـل شئ آنتهى":وش عندهآ
آم جيهآن"تآشر ع كـرتون ع آلطآوله":جآيه وجآيبه معهآ بطقآت آلزوآج
نجود"عقدت حوآجبي":زوآج مين
آم جيهآن"بنظره حآزمه":زوآجكـ
نجود"بصدمه":آيشششششششش
آم جيهآن:لآتصرخين ..زوجكـ وش آيش ..آلموضوع طول وآلخطبه مهيب حلوة
تطول
نجود"مآني مستوعبه":وشلون .ومتى ..ومن حدد آليوم ومن غير مآتقولون لي
آم جيهآن:آلتحديد يكـون بيد آلرجآل..وآنتي كـنتي مطنشه آتصآلآته لمآ كـآن
بيسشيركـ..ويوم شآفكـ كـذآ خلص شغله..
نجود"بعصبيه":وحتى هآلشئ لآزم يكـون بآتفآق بينآ حنآ آلآثنين مهب بس هو يقرر
آم جيهآن:آلرجآل تعب ..منكـ وهآلشئ آنتي جبتيه لنفسكـ حرمتي حآلكـ من آختيآر
آليوم وآلقآعه..
نجود:مهب ع كـيفه وزوآج مآرآح يصير يروح هو وآهله آنآ مآلي مطب رجل هنآكـ
آم جيهآن:يوم يكـون بهوآكـ قولي هآلكـلآم..
نجود"وآنآ مآني مصدقه آمي رآضيه عن كـل هذآ":وآنتي كـيف توآفقين ع آلشئ
هذآ
آم جيهآن:مآلي عين آقول لآ ولآ آي بعد تصرفآتكـ هذي..زين من آلرجآل سآكـت
ورآضي فيكـ ع فعآيلكـ
نجود:محد جبره ..ويقدر يطلق ويريحنآ ويرتآح
آم جيهآن"بغضب":وآنتي وبعدين معكـ لمتى وعقلكـ آلغبي ...آلي مو رآضي
يستوعب..آنه مآفي خلآص آلآ ع موتكـ..ولآ بموته غيره لآ..وآنآ وآفقت وقلت
لمآجد يسوي كـل شئ..لآني تعبت منكـ ..قلنآ نطول بآلمده ..عشآن يوم تجلسين
معه تتقبلينه وتنسين آلزفت هذآ..بس آنتي لآحيآة لمن تنآدى ..وآسمعيني زين
زوآج وبيتم مثل مآهو محدد برضآكـ ولآ غصبن عنكـ..وغير هآلكـلآم مآعندي
حتى لو مآجد نفسه قرر يآجل ..آنآ برفض وبقوله يجي يشيلكـ من عندي آنآ تعبت
من ومن عنآدكـ..يآلي بيضيعكـ
نجود"كـلآمهآ..كـنت مثل آلضربآت آلموجعه ..كـل كـلمه وكـل قرر يطعن فيني وآنآ
مب مستوعبه ليه ومتى وكـيف صآر هذآ كـله..صرخت":مبكـ يفكـم آنآ مآآبيه مآآبيه
آم جيهآن"بجمود":وآنآ بعد مآآبيكـ بعد آليوم ببيتي ..شوفي لكـ محل ثآني لو حآولتي
تخربين زوآجكـ..ولآ سمعت آنكـ آنفصلتي عنه..آنآ آنذرتكـ آلحين يآنجود..بيتي
يتعذركـ لو مآجد طفش منكـ وتركـكـ
نجود"فتحت عيوني ع آلآخر ..معقوله هآلكـلآم يطلع من آمي..عقلي توقف عن ..
وآلآستيعآب...بديت آصيح قهر ع حآلي..وكـيف آمي آنقلبت ضدي وصآرت بصفه
":........................
آم جيهآن"وجعهآ قلبهآ ع حآلي..وجآت وحضنتني وصآرت تبكـي معي":يآبنتي
صدقيني لمصلحتكـ..وبكـرآ يوم تعرفينه وتثمنينه بتشكـريني ع آلي سويته يمه
مآجد رجآل مآينعآف..آتركـي عنآدكـ وآنسيه خلآص لآنه مآعآد له رجعه
نجود"آنهرت بحضنهآ ..وصرت آشآهق ..":..................
آم جيهآن"تزيد بحضنهآ":خلآص يآقلبي آنتي خلآص..عشآني حآولي ترضين
بنصيبكـ وتجربين حيآتكـ معه..وصدقيني بتعيشين بسعآده ورآحه وقولي آمي
مآقآلت...ويوم مآيصير لي قلتي آنآ بتحمل هآلغلطه ومآرآح يصير آلآ آلي
يسركـ
نجود"ظليت آبكـي وآنآ بحضنهآ..لمدة طويله ...بعدهآ هديت وفكـرت..بعدت
عنهآ ومسحت دموعي":آذآ هآلشئ مآلي رآي فيه..طيب رآح آسويه بس بشروط
آم جيهآن"بقل صبر":آلي هي
نجود:جيه هنآ مآعآد يجي ولآ يتصل دآمه حدد آلزوآج وخلص يعني مآل لزمه
كـلآمنآ
آم جيهآن"معترضه":بس لآزم تتكـلمون عشآن تعرفون بعض زين آني مآعطيتيه
مجآل
نجود"بآصرآر":هذآ قرآري ومآفيه رجعه يمه..وعرس مآآبي آنآ مستحيل آطلع
للنآس بفستآن آبيض وآدعي آلفرح هوآنآ دآخلي عكـس هذآ كـله
آم جيهآن:جنيتي ..هذي ليله آلعمر فرحتكـ..بتندمين بعدين
نجود:مب نآدمه وهي مهيب ليلة عمري آلي كـل بنت تحلم فيهآ هذآ يوم وفآتي
آم جيهآن"تهز رآسهآ بقهر من تفكـيري":....
نجود:قلتهآ لكـم زوآج مآآبي ولو غصبتوني وربي لآآسوي لكـم فضيحه قدآم آلي
يسوآ وآلي مآيسوآ
ومشيت عنهآ من غير مآآسمع لهآ آي رد...صعدت لغرفتي وآنآ بقمه عصبيتي
وآنآ آصعد آلدرج ..سمعت صوتهآ..آيه هي..حسبي آلله عليكـ يآجعلكـ مآتتهنين
بحيآتكـ..وعسآه آلخرآب مثل مآخربتي ونقصتي عيشتي..يآجيهآن...دخلت غرفتي
وآخذت آلجوآل..فتحته..وع طول سيل من آلمسجآت منه مس كـول..ومسجآت
مآقريتهآ ع طول حذفتهآ..آتصلت ع حلآ وآنآ آحآول آقآوم دمعتي وآنهيآري
حلآ:هلآ نجودة
نجود"آنهآرت وبكـيت":آلحقييييني
حلآ:وش فيكـ وش صآير
نجود"صرت آشآهق من آلبكـي مب قآدرة آتكـلم ..وجع قلبي منعني آتكـلم وصرت
آصيح لمده طويله وحلآ تهدي فيني":حدد وقت آلزوآج
حلآ"بقهر وخيبه آنه مخططآتهآ كـلهآ فشلت":متى هآلكـلآم
نجود:توي آلحين دريت نزلت تحت آلآ آشوف آمي وتوريني آلبطقآت
حلآ:بعد حتى هذول جهزهم
نجود:آيييييه ..وش آسوي آلحين مآفي مفر خلآص آنتهت حيآتي
حلآ:طيب متى بآلظبط
نجود:مدري مدري مآنآظرتهم حتى ..ع طول تهآوشت مع آمي..يآحلآ خلآص
مآفي مفر من هآلشئ..آمي هددتني لو مآجد تركـني مآرآح تستقبلني ببيتهآ
حلآ"تهز برجولهآ قهر":مآعليكـ فيهآ يآقلبي مجرد كـلآم مآرآح يطآوعهآ قلبهآ
نجود:لآ آنتي مآشفتيهآ آعرف آمي يوم تعني ولآ مآتعني آلكـلآم
حلآ:طيب آنتي وش قلتي لهآ
نجود:وش آقول ..مآلي حل ..آلآ آني آرضى..بس قلت لهآ زوآج مستحيل يصير
بقآعه وخرآبيط..وقلت لهآ بعد دآم حدد آلزوآج من غير شوري خلآص مآعآد
له لزمه آلكـلآم وجيآته عندنآ..ومستحيل آترآجع عن قرآري
حلآ"وش فآيدة قرآركـ يآلبقرة..دآمكـ بتظلين غثآ ع قلبي..وبتآخذين آلمكـآن
آلي آلمفروض آكـون آنآ فيه":آهآ
نجود:آنتي قولي لي في حل ثآني
حلآ"ومتآكـده من عشرتهآ بمآجد..آنه يوم يقرر مستحيل يترآجع عنه":مدري وآلله
نجود"بعصبيه":مدري وش بتفيدني
حلآ"رفعت حآجبهآ..وآضغطت ع نفسهآ عشآن مآترد عليهآ وتخرب ع نفسهآ ..
آذآ هي فشلت تبعدهم آلحين..بآقي خطط غيرهآ ومصيركـ بتتركـينه يآنجود":روقي
يآقلبي روقي
نجود:آآآآآآآآآهـ يآحلآ مقهوووورة
حلآ:مآآلومكـ يآقلبي آنتي







   

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 12:37 AM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة ! للكاتبة زهرة ال

نجود:طيب وش آسوي آلحين ..علميني
حلآ"تحآول تفكـر بحل":وآلله مدري
نجود"تو بتكـلم آلآ يجيني آتصآل ..نآظرت آلجوآل وشفته يتصل ":حلآ حبيبتي
بقفل آلحين
حلآ:ليه
نجود:آلغبي يتصل آلحين..بعطيه كـم كـلمه ..يمكـن يبرد خآطري
حلآ"بآندفآع":لآ لآ ولآتعطينه آكـبر من حجمه ..قفلي آلجوآل ولآ عآد تفتحينه آلآ آذآ
بغيتي تكـلميني..وخلي آمكـ توصل آلخبر وهذآ آلشئ بيرفع ظغطه
نجود"وآنآ عآرفه آنه مآفي مفر خلآص..بس آبي آطلع برآسه نخله وآبين له..آنه
حتى لو سوآ آلي برآسه مآرآح يقدر يوقفني ولآ يمنع يآلي برآسي":طيب
حلآ:آوكـ آخليكـ آلحين بس مثل مآوصيتكـ ولآ حتى مسج ترسلين له
نجود:آوكـ

وصلت آمي لمآجد آني مآرآح آكـلمه ولآ آقآبله دآم زوآجنآ رآح يكـون بعد شهر
وهو رفض وآمي حآولت معي آكـلمه لو شوي بس تمسكـت بقرآري ":يمه
جبرتوني عليه ..وحدد كـل شئ من غير مآيآخذ رآيي..ومنتم مخليني آتهنى
بآخر آيآم حريتي بعد..يمه آلله يخليكـ آبي آتنفس شوي..قبل لآآطس عنده
ويرتآح قلبكـ
آم جيهآن"بزعل":وتظنين آني آبي آلفكـه منكـ..لآيآيمه بس هذي سنه آلحيآة
ولو طآوعتكـ مآمشيتي بحيآتكـ..وبتلوميني بعدين ليه مآقسيت عليكـ
نجود"ودموعي نزلت":لآ مآرآح آلومكـ ..تكـفين يمه قولي له خلآص مآعآد نبيه
آم جيهآن"تحآول تتجآهل دموعي":خلآص آلي تبينه رآح يصير
نجود"حسيت ببصيص آمل لكـن تلآشى لمآ كـملت كـلآمهآ":....
آم جيهآن:مآرآح يزوركـ ولآ رآح يكـلمكـ..بس بشرط
نجود"عقدت حوآجبي":يآلي هو
آم جيهآن"برجآ":يآقلبي يآحيآتي عشآن خآطري آنآ آمكـ..مب لآزم زوآج وعرس
ع آلآقل حفله صغيرة ..آشوفكـ تنزفين لرجلكـ..حلمي شوفتكـ يآيمه لآتحرميني
منهآ

نجود"وجعني قلبي عليهآ..مآآلومهآ حلم كـل آم تشوف بنتهآ بهآليوم..بس مآآقدر
آجبر نفسي ع آلشئ هذآ..":حفله صغيرة يعني مآفي آي حد غريب يجي
آم جيهآن"وتمسح دموعهآ":مآفيه حد غريب آهلنآ وآهله بس
نجود"وآفقت غصب عشآنهآ وعشآن آفتكـ من غثآته ..لآنه رآح يكـون قبآل وجهي
ومآآقدر آتخلص منه بتقفيل آلجوآل":ولآ تقولين لي تجهيز ومآتجهيز مآرآح آلبس
شئ غير يآلي تعودت عليه
آم جيهآن"عصبت مني ومن تفكـيري":بتروحين للرجآل بخلآقينكـ
نجود:مهب خلآقين ..هذآ لبسي وآغلبه جديد
آم جيهآن:ولو لآزم تغيرين كـل شئ بمآ آنكـ دآخله ع حيآة جديده
نجود"بعنآد":غير هآلكـلآم مآعندي..وسوق مآرآح آطبه
ومشيت عنهآ قبل لآآسمع ردهآ...جلست ع سرير وصرت آنقل نظري ع كـل زآويه
بآلغرفه..كـلهآ كـم يوم وآفقد حريتي..وآفقد كـل شئ حلو..وآدخل بسجن ..وآعيش
حيآة مع آنسآن آكـره..ومآآطيقه..ومآفي بيدي شئ آسويه..بس يحلم ..يحلمممم
آكـون له مثل آي زوجه..ويحلم لو ظن آني بشآركـه آي شئ..

مرت آلآيآم بسرعه..وكـنت آتحآشى آجلس مع آمي خوف من آنهآ تحآول ..
تقنعني بآي شئ مآآبيه..وغير كـذآ كـرهت كـل شئ يوم عرفت بخبر حملهآ
حسيت بوجع مآله مثيل..شوفتهآ تذكـرني بكـل شئ كـآن مفروض يكـون لي..
حتى حملهآ آلمفروض يكـون لي..آنعزلت عن كـل شئ..ومآكـنت آحآكـي آلآ حلآ
وبس..حتى آمي صرت بآليومين مآآشوفهآ وآنآ منطويه بغرفتي..ومآآطلع
منهآ آلآ يوم آتآكـد آنه آمي طآلعه ولآ دخلت تنآم..وصرت آخزن بغرفتي آلآكـل
لآني مستحيل يمر يوم من غير مآآكـل ..كـنت آسولف مع حلآ وآحآول آلآقي
آي حل آتهرب منه بآليوم آلزفت يآلي جآي..وكـآنت تعطيني نصآيح ..عشآن آقدر
آنفره وآعصب به...حمدت ربي ع صآحبتي ..وآنه ربي..حطهآ بطريقي عشآن
تسآعدني..بمصيبتي....

جيهآن"تنآظر بطنهآ بآلمرآيآ":مآني مصدقه حبيبي آني بصير آم..ولمين
لولد حبيبي..
عبدآلله"يجي ورآهآ ويحضنهآ..ويمسح ع بطنهآ":وآنآ يآقلبي مآني مصدق متي
بس يجي وآشيله بين يديني..آنآ ..آنآ بصير آبو
جيهآن"تلف عليه وتمسكـ وجهه بيدينهآ":فرحآن حبيبي
عبدآلله"ينآظرهآ بحب":بطيرر من آلفرح ..حبيبتي وزجتي ..حآمل ..بولي آلعهد
ومآتبني آفرح
جيهآن:هههههههههههههههههههههههههه حلوة ولي آلعهد
عبدآلله"يحضنهآ":متى بس تطير آلآيآم وغمض عيني وآفتحهآ وآلآقيهآ يلعب
بحضني
جيهآن"تحط رآسهآ ع حضنه":كـلهآ 8 شهور ويكـون بين يدينآ..
عبدآلله"يبعدهآ شوي":وآسمعي من آلحين آقولكـ..روحه وجيه بزوآج آختكـ
مآفي طول وقتكـ جآلسه وحتى آذآ بتسلمين ع حد وآنتي جآلسه بكـلم رنآ وكـل شوي
بتصل عليهآ آتآكـد..يآويلكـ تجهدين نفسكـ
جيهآن"بدلع"ههههههههههههههههههه حآضر آوآمر ثآنيه حبيبي"وتحآوط
رقبته بيدينهآ ..وتسبل بعيونهآ له"
عبدآلله"ذآب ":هآهـ
جيهآن"بدلع..متآكـده آنه عبدآلله مآيقدر يقآومه":آحبكـ
عبدآلله"يغمز لهآ":آنتي آلي تجبينهآ لنفسكـ
جيهآن"تحآول تبعد..بس عبدآلله مسكـهآ من خصرهآ ":عبوود ..ولدكـ بتذبحه
من ضغطكـ ع بطني
عبدآلله"يشيلهآ":ولدي مآعليه خوف..بطنكـ ومهب منظر من آبوه..
جيهآن"تبي تهرب من يدينه ..بس مآفيآ مل": خلآص حبيبي نزلي..
عبدآلله"يمشي للسرير وينزلهآ":آنتي تآمرين آمر..................................


موضي"تجلس جنبهآ":وش فيكـ قآلبه خشتكـ
حلآ"مآسكـه آلجوآل بعصبيه":مقهورة..يآموضي مقهورة
موضي:من وش
حلآ:تخيلي بنكـمل آلآسبوع وهو مطنشني..ولآ يرد حتى ع مسجآتي
موضي"تحكـ رآسهآ":ليه مزعلته
حلآ"وهي ترص ع آسنآنهآ":لآ آلآخ مشغول بتجهيز زوآجه ونآسي آنه له
زوجه ..
موضي"لفت بآنزعآج":شئ آنتي جبتيه لنفسكـ ..وآنتي عآرفه آنه مهب لكـ
وخذتيه
حلآ"بعصبيه":بتزعجيني بآلكـلآم هذآ قومي طسي عن وجهي
موضي"تقلب بآلقنوآت":مآني متكـلمه وبريحكـ ..زززين
حلآ"توقف بقهر..وتحآول تتصل عليه مره ثآنيه..بس تفآجآءت بتقفيله للجوآل..
وبكـل عصبيه رمت آلجوآل ":..............
موضي"مفزوعه":آنهبلتي
حلآ:مآرآح آخليه يتهنى..ومرده لي ورآح تشوفيني
موضي"مهب عآجبهآ حآل آختهآ وتهز برآسهآ":يآلله آنكـ تسكـنهم بمسآكـنهم
حلآ"خزتهآ..وطلعت ع غرفتهآ":..........................


بشآير"تمد لزوجهآ فنجآل آلقهوة":سم
رآئد"يآخذ آلفنجآل":سم آلله عدوكـ..آلآ وين آلبنآت
بشآير:بغرفهم نآيمين
رآئد"مهب عآرف كـي يفآتحهآ بآلموضوع":آهآ زين..بغيتكـ بموضوع
بشآير"بخوف من ملآمح وجهه":خير وش فيه
رآئد"مآلقى حل آلآ آنه يدخل بآلموضوع":آليوم آخوي كـلمني
بشآير:آي هو فيهم
رآئد:سآلم
بشآير:آيه وش فيه
رآئد:يبي يخطب لولده
بشآير:بس مب ولده للحين يدرس برآ ..وش معجله يخلص من درآسته ويوم
يرجع يخطب له
رآئد:آيه هو بيخطب له بس..وبعد مآيخلص يتم آلزوآج
بشآير:آهآ..ومن نآوي يخطب له
رآئد"وبدون مقدمآت":شروق بنتي
بشآير"طيرت عيونهآ..ونآظرته مصدومه":شنووووو
رآئد"ببرود":شنو وش..بنتكـ شروق
بشآير"مو مستوعبه":رآئد آلله يهدآكـ آنت سآمع وش تقول
رآئد:آيه آجل آقولكـ ..شئ وآنآ مدري وش
بشآير:رآئد..آنت مستوعب يآلي قلته بنتكـ شروق توهآ صغيره حتى آلـ16
للحين مآدخلتهآ ..وتبي تزوجهآ..وغير كـذآ آختهآ آلي آكـبر منهآ للحين مآعرست
لآ لآ ..مستحيل آوآفق آلبنت توهآ صغيره وآنآ تعرفهآ مطيورة ومهيب وجه
زوآج ومسؤليه
رآئد:بس آنآ عطيت آخوي كـلمه
بشآير"بآنفعآل":رآئد..آنت صآحي
رآئد"بنبرة شديدة":بشآآآير
بشآير"تتمآلكـ نفسهآ":يآرآئد آفهمني ..آلي تقوله مستحيل ..مآينفع..يعني لو آنهآ
رنآ معقوله شوي...آلبنت رآكـزة وفآهمه آكـثر من آختهآ لكـن شروق مآينفع
وآنآ منيب مستغنيه عن بنتي
رآئد:وآخوي طلبهآ هي ..ولده يبيهآ
بشآير:مآقلنآ شئ..يبيهآ ينتظرهآ لحد مآتتخرج من ثآنوي ع آلآقل وهو يخلص
درآسه
رآئد:مآرآح يصير شئ غير ملكـه وخطبه..وبعدهآ آلزوآج
بشآير"بعدم آقتنآع":لآ قوله بينتظرهآ زين ع زين..غير كـذآ لآ
رآئد:يوم يكـون آلشور بيدكـ هذآكـ آلوقت آقوله
بشآير"بنرفزة":رآئددد
رآئد:آلوآحد مآيضمن عمره ..ولآ وش يصير له..ودآم آنه ولد عمهآ وشآريهآ
ويبيهآ ليه لآ..ع آلآقل..لو حآول مجرد محآوله يآذيهآ .آقدر آوقفه عند حده..
وضمن آنه مآيلف ويلعب فيهآ مثل غيره
بشآير"فهمت آنه يلمح ع آخوهآ وتصرفه مع نجود:بسسس
رآئد:لآ بس ولآ غيره آنآ عطيته كـلمه وحددنآ موعد تروح فيه آلبنت وتحلل
وآذآ صآرت آلتحآليل زينه رآح تتم آلملكـه..وبعد مآيتخرج آلزوآج
بشآير"وشوي وتبكـي":يآرآئد آسمعني
رآئد:يآبشآير آفهمي..آنآ مآني ببآيع بنتي..وآنآ آشوف آنه هآلشئ لصآلحهآ
وولد عمهآ آولى فيهآ وطآل آلزمن ولآ قصر هو بيتزوجهآ فليه نطول
آلسآلفه وهي قصيرة..وبتكـون فترة آلخطبه فرصه لهم يتعرفون ويعرفون بعض
بشآير:بس بنتكـ رجه..وبتلتهي به وتتركـ درآستهآ وكـل شئ
رآئد:لآ آول شئ هو رآح يكـون مسآفر..مآرآح يجيهآ بين كـل يوم ويوم..وبعيد
عنهآ..وحنآ آلي بنحدد موآعيد آلمكـآلمآت..ومآرآح تلتهي ..آنتي بس
آدعي لهآ آنه ربي يوفقهآ ويكـتب لهآ آلخير وآلصآلح..وآن شآءآلله مآرآح
يصير آلآ آلخير..ورآح تعرفين بعدين آنه قرآري هذآ هو آلصح..
بشآير"سكـتت..عآرفه آنه مآفي شئ بتقوله بيقنعه ولآ يخليه يترآجع..عن قرآره
كـل يآلي تفكـر فيه..آلحين آنهآ تكـلم آبوهآ..وتقوله كـل شئ هو ومآجد..ع آلآقل
هم آلوحيدين يآلي يقدرون يخلونه يترآجع..مآجد بقدرته ع آلآقنآع..وآبوهآ
لآنه يحترمه..ومآيقدر..يكـسر كـلآمه...".......................







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:27 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .