علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-09-2010, 05:32 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
آلقصيـَـَـَـَدُ
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








آلقصيـَـَـَـَدُ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 77
آلقصيـَـَـَـَدُ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: --[ مـَٺى آلـآقدُآر ٺجمـَعنآ ۈ ٺجمـَع شمـَلنآ آلمـَفقۈدُ / آلقصيـَـَـَدُ ~

بڪَمـَل عقب لـآن آلحِين ۈقٺ آلفطۈر عندُنآ ^^
بس لـآ ٺحِرمـَۈنے مـَن ردُۈدُڪَمـَ =)






   

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 06:27 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
آلقصيـَـَـَـَدُ
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








آلقصيـَـَـَـَدُ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 77
آلقصيـَـَـَـَدُ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: --[ مـَٺى آلـآقدُآر ٺجمـَعنآ ۈ ٺجمـَع شمـَلنآ آلمـَفقۈدُ / آلقصيـَـَـَدُ ~

الجزء العاشر

قامت لطيفة من مكانها تبا تروح فوق ..
محمد : على وين ؟
لطيفة بدون ما تلف ويهها : فوق ..
محمد يهمس لسلطان : كنت تقصدها الكلمة ؟
سلطان و هو يجذب عليه : ههههههه لا كنت أتمصخر معاها ..
محمد : عيل احمد ربك لأنك نجوت من البوكس اللي كان بيكسر خشمك ..
سلطان : هههههههاااي الحمدلله بعد أصلي ركعتين شكر !!
محمد : لو كنت تعرف كيف يصلون هههههههع ..
سلطان : هههه عنلاتك .. ' وقف ' عيل نترخص عنكم ..
محمد : وين يا ريال تو الناس ..
سلطان : والله وراي أشغال السموحة منك عاد ..
محمد : ياخي ايلس شوي و الأشغال تقدر تأجلهن حق بعدين ..
سلطان : لا والله ما أقدر .. واعد الريال اني أكون عنده بعد نص ساعة .. يللا عيل فداعة الله ..
محمد : ربي يحفظك و سلم على أمك و حمدان ..
سلطان : يوصل ان شاء الله .. يللا حنان ..
حنان بدلع : سلطان تقدر تخطف علي بعدين ؟!
سلطان : ماقدر اقولج عندي أشغال ..
حنان : خلاص انزين مب مشكله بيخطفني محمد ..
الكل انصدم من قواتها .. اما عن سلطان قفط و ما عرف شو يقول ..
محمد كان يبا يعدل الوضع و قال : صدقها ما قالت شي انا بخطفها ..
سلطان : لا لا الحين بتروح معاي ..
حنان : سلطان حراااااام عليك ..
محمد : حلفتك عليك .. خلها هني و انا بخطفها عقب ..
سلطان قفط أكثر : السموحة منك بنتعبك معانا ..
محمد : افا عليك لا تعب و لا شياته ..
سلطان : يللا عيل فداعة الله ..
محمد : ربي يحفظك ..
و ظهروا سلطان و محمد رباعة لين ما ركب سلطان سيارته و راح عقب دخل محمد و قال : حنان يوم تبين تروحين خبريني ..
حنان بدلعها المعتاد : ان شاء الله ..
راح محمد غرفته شارد من حنان و دلعها البايخ ..
اما عن لطيفة فكانت في الغرفة واقفة عند الدريشة .. شافت سلطان يوم يظهر ابتسمت ' ربي يحفظك .. آآآآخ منك .. زين يوم فشلتني جدام محمد .. و الغريب ان محمد ما عصب و لا قال شي .. اممم انت الحين صدق تحبني و لا شو السالفة ؟ '
سلطان راح عند ربيعه عشان يكمل معاه المشروع اللي بدوا فيه .. و عقب صلاة المغرب دق حق حمدان ..
حمدان : هلا سلطان ..
سلطان : أهلين .. حمدان انته وين ؟
حمدان : في دبي .. بغيت شي ؟
سلطان : ياخي أختك فضحتنا كنها مب شايفه خير ..
حمدان : شو بلاها ؟
سلطان : قلت لها اني بظهر من بيت عمي و بشلها البيت .. ما طاعت أونها تبا تيلس ..
قطع كلامه حمدان : جان يبتها غصبا عنها ..
سلطان : المشكله مب بس جي .. أونها قالت محمد بيخطفني البيت !!
عصب حمدان : و انت الحين وين ؟
سلطان : انا الحين عند زايد نكمل المشروع و قبل شوي استأذن و راح و الحين بيي ..
حمدان : خلاص عيل برد الحين من دبي و على حسب ألحق عليها و لا .. والله فضيحة هالبنية ..
سلطان : اوكي بخليك الحين هاذوه زايد وصل ..
حمدان : اوكي باي ..
و سكر عنه ..
ــــ
في بيت المرحوم خالد .. صلن البنات و نزلن تحت في الصاله ..
دخل عليهن عبدالرحمن ..
حماني و هو يحكك عيونه : ابا أنام ..
لطوف : حبيبي بسك رقاد .. بعدين ما بترقد طول الليل ..
حماني : لااااااااا أبا اناااااااام ..
حنان : حرام عليج خليه ينام ..
دخل محمد و كان راد من صلاة المغرب ..
محمد : السلام عليكم ..
الكل : و عليك السلام و الرحمة ..
حنان تهمس لسارة : يللا قولي له ..
سارة : محمد حنان تبا تروح ..
استغربت لطيفة ' محمد شو يخصه ؟ '
محمد : يللا عيل ..
ظهروا .. ركب محمد السيارة و ركبت حنان عقبه .. بس وين ؟! عداله .. هالشي اللي خلى محمد ينصعق و يكرهها زود ..
محمد ما تجرأ يكلمها لأن هو أصلا ما يبى ..
حنان : محمد ..
محمد : نعم !!
حنان : ابا أقول لك شي !!
محمد : قولي ..
حنان بعتاب : انزين شوفني !!







   

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 06:28 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
آلقصيـَـَـَـَدُ
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








آلقصيـَـَـَـَدُ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 77
آلقصيـَـَـَـَدُ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: --[ مـَٺى آلـآقدُآر ٺجمـَعنآ ۈ ٺجمـَع شمـَلنآ آلمـَفقۈدُ / آلقصيـَـَـَدُ ~

الحادي عشر

محمد استغرب : كيف أشوفج و انا قاعد اسوق !!
حنان : وقف السيارة ..
محمد تضايق : انتي ينيتي ؟!
حنان بدلع : محمد حرااام عليك لا تقول عني جي .. يللا وقف !!
محمد عصب بس سكت ' يمكن تبا شي ! ' وقف السيارة على طرف الشارع ..
محمد : شو عندج ؟!
حنان : شوفني ..
لف ويهه عليها .. ابتسمت له و قالت : محمد انت تعيبني من فوق لتحت .. أنا أحبك ..
عصب منها و حرك السيارة ..
حنان : محمد شو فيك ؟!!
محمد : حنان انسيني و امسحي اسمي من قاموس حياتج .. انا أحب و بعرس قريب إن شاء الله ..
انصدمت حنان و نزلت راسها بحزن .. و انتبهت على غتره محمد و فيها كم من شعره من راسه .. خذت وحده بدون ما ينتبه .. و قالت : إذا كنت تباني أنساك مب مشكله بسوي اللي تباه مع ان ادري اني ما برتاح لهالشي بس عشان خاطرك كل شي يهون ..
سكت محمد .. أصلا ما عنده مجال يرمس لأنه وصل بيتهم و نزلت هي بسرعة ..
طنشها و رد البيت ..
ـــــ
لطيفة : والله هالبنية ما ارتحت لها .. أنا أقول لها محمد تحت و هي تعدل قصتها حقه ..
سارة : انزين من خلال خبرتي ههههاااي عرفت انها راعية مشاكل ..
لطيفة : بسم الله منها .. شفتيها ؟ كله تطالع محمد شكلها ناوية عشي ..
و دخل محمد في هاللحظة ..
لطيفة : محمد اقرا على عمرك دوم .. ترا والله هالبنت ينخاف منها ..
محمد : و انتن بعد .. بقص رقابكن لو شفتكن يالسات معاها ..
و راح فوق ..
ـــــ
في الجامعة ..
لطوف كانت تخبر شما عن سوالف محمد .. و شما عصبت منها ..
شما : لطوف بليز بليز بليز قولي حق محمد يقرا على عمره عشان خاطري .. لو ما يقدر صدقيني بتعنى له و بيي عندكم بس عشان اقرا عليه ..
لطيفة : هههههههه حلوة هاذي ..

في مكان ثاني من الجامعة ..
حنان : يزوي طلبتج قولي تم ..
اليازية : آمري ..
حنان : ما يامر عليج عدو .. بس أول شي وعديني إنج بتخلين هالسالفة بيني و بينج و ما تطلع عند اي حد ..
يزوي : وعد وعد وعـــد ..
حنان : اوكي ريحتيني .. انزين ابا اعطيج شي خاص بحد غيري و اباج تعطينه حد يسوي له عمل ..
يزوي : ما طلبتي شي .. أنا عندي خبرة في هالسوالف .. أتعامل مع ساحر هع ..
حنان استانست : اوووكي ..
طلعت كلينكسه من شنطتها فيها شعرة محمد ..
حنان : مسكي .. اباج تسوين حق هالشخص عمل و تخلينه يحبني ..
يزوي : يحبج ؟!
حنان بخوف : هيه ليش ؟!
يزوي : لا ماشي بس لازم ناخذ شي من عندج ..
حنان : مثل شو ؟
يزوي : شعرج .. عطيني بس شعرة ..
حنان : اوكي ' و قصت شعره من راسها ' خذي ..
و خذتهن ..
‏_____
في الشركه ..
مر محمد على خليفة ربيعة في الشركة .. و لقاه متضايق ..
محمد : خلوف شو بلاك ؟!
سكت خليفه و ما رد عليه ..
محمد : اممم أحس إن السالفه فيها سلامة ..
شافه خليفه بنص عين : والله حريم هالزمن ما فيهن خير .. رايح أوني بخذها بسنة الله و رسوله تعلثت بأختها اللي أكبر عنها أونها ما عرست ..
محمد : صدقها انزين عيل بتخلي أختها و بتعرس !
خليفة : و عيل بتقعد تترياها لين ما تعرس ؟!
محمد : خلوف استهدي بالله و يللا قوم ..
خليفة : وين ؟!
محمد : بنروح الكوفي اللي عدالنا نغير جو شوي ..
قام خليفة و راحوا الكوفي طلبوا لهم شاي و يلسوا ..
خليفة : شرايك تروح معاي العمرة ؟!
محمد : متى ؟!
خليفة : ورا باجر .. أنا قاص تذكرتين وحده حقي و الثانيه حق أحمد أخوي بس أحمد مثل ما تعرف مسوي عملية و ما يقدر يتحرك ..
محمد : اها خلاص مب مشكله ..
‏_____
الظهر بعد ما خلصت لطيفة من دوامها .. خطف عليها محمد .. و في السيارة ..







   

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 06:29 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
آلقصيـَـَـَـَدُ
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








آلقصيـَـَـَـَدُ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 77
آلقصيـَـَـَـَدُ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: --[ مـَٺى آلـآقدُآر ٺجمـَعنآ ۈ ٺجمـَع شمـَلنآ آلمـَفقۈدُ / آلقصيـَـَـَدُ ~

الثاني عشر

لطيفة : هيه صح تذكرت .. تقول شماني اقرا على عمرك .. تخاف عليك من حنان .. و تقول لو ما تقدر تقرا على عمرك بتتعنى لك من بيتهم و بتقرا عليك ..
محمد : ههههههههه خليها اتيي تقرا علي .. فديتها والله ..
لطيفة شهقت : محمد عيب عليك ..
محمد : جب انتي ما يخصج .. حبيبتي و كيفي اتفداها ..
لطيفة : وينها عن تسمع هالكلام الحلو !
محمد : في قلبي ..
لطيفة : اوووب اوووب .. والله و طلعت رومانسي ..
محمد : رومانسي درجة أولى بعد ..
لطيفة : انت شارب شي اليوم ؟
محمد : شاي ههههااي ..
لطيفة : أشك الصراحة ..
‏_____
العصر ..
بوشما : غناتي .. جاهزة ؟
شما مبرطمة : هيه ..
بوشما : فديتج لا تزعلين .. والله لو ما عندج دوام كنت بشلج معاي .. و انتي تعرفين اني مضطر اسافر !
شما فرت عمرها في حضن ابوها و صاحت : والله بشتاق لك موووت ..
بوشما : والله و انا بعد بشتاق لج .. ' شاف الساعة ' يللا حبيبتي تأخرنا ..
ركبوا السيارة و خطفها بيت ام عبدالرحمن .. و باسته على راسة و نزلت ..
دشت الصاله اللي فيها لطيفة و سارة و حماني .. كانت شما مبرطمة ..
سارة : شموه بسم الله عليج شوفيج ؟
لطيفة : شمااا شو صاير ؟
شما ما ردت ..
سارة تدز شما : قولي شو فيج ؟
لطيفة : ابوج وين ؟
شما : سافر ..
و عرفن لطيفة و سارة انها زعلانة من هالشي .. فرن عمارهن عالكنبات و تنهدن ..
طنشتهن شما و راحت فوق عشان تحط اغراضها ..
يوم وصلت غرفتها ظهر محمد من غرفته ..
محمد : هلا والله نور البيت ..
شما : منور بوجودك ..
محمد : يايه تقرين علي ؟! هع
شما : هيه صح قريت على عمرك ؟
محمد : لا ..
شما : احلف ؟!
محمد ابتسم : والله ..
شما : محمد حرام عليك اقرا على عمرك .. والله أخاف عليك ..
استااانس محمد من الخااطر و قال : إذا كنتي تبيني اقرا على عمري دوم اقري علي الحين ..
شما فجت باب غرفتها : محمد بلا دلع .. يللا اقرا على عمرك ..
محمد : والله ما بقرا ..
شما بعتاب : محمد !!
محمد : عيووووونه ..
شما زعلت : أوكي كيفك ..
دشت غرفتها .. بس سحبها محمد و هو مب حاس بعمره .. وقفت شما مجابلته و هي فاجه عيونها و تشوف ايدها من وين مسكها محمد ..
محمد انتبه : شما والله آسف والله ما كنت أقصد !!
رحمته شما ' حليله شكله يضحك يوم يعتذر ' : لا عادي ..
محمد : ما بتقرين علي ' و غمز لها ' ..
شما : امممممم اوكي .. اول مرة و آخر مرة ..
محمد استانس : اووووووكي ..
و قعدت تقرا في سرها .. يوم خلصت قالت : نزل راسك ..
نزل راسه و هو يضحك .. و هي نفخت عليه ..
محمد : تحبيني ؟
شما : كل هذا و بعدك تشك ؟
محمد : انزين قوليها .. ابى أسمعها من لسانج ..
شما : محمد خلاص تراك زودتها اليوم ..
محمد وقف حاجز بينها و بين باب غرفتها ..
محمد : تبين تدخلين ؟ قوليها !
شما حاست بوزها : اوكي .. بس وسع شوي عشان اقولها و أشرد هع ..
محمد : ههههه اوكي .. هاه وسعت .. يللا ..
شما : احم .. احححم .. كح كح .. أآإا .. احم .. أحبك ..
و ربعت غرفتها .. ضحك عليها محمد و دخل راسه في غرفتها و قال : و أنا امووووت فيج ..
ظهر و سكر الباب وراه و خلى شما تسرط بروحها ..
‏_____
نزل محمد و لقى لطيفة بروحها في الصاله تشوف التلفزيون ..
لطيفة : شفت منو عندنا ؟
محمد ابتسم : هيه و سلمت عليهم بعد !!
لطيفة : خبروك كم بييلسون هني ؟!
محمد مستغرب : لا !!
لطيفة : ابوها سافر و هي بتم عندنا لين ما يرجع ..
محمد شاق الحلج : وناسه .. عيل بروح انازعها .. ليش ما تخبرني ؟!
ضحكت لطيفة على وناسته .. اما هو راح عندها .. دق باب غرفتها ..
شما : ويت ..
وقف محمد يترياها لين ما تظهر له .. دقايق و فجت شما الباب ..







   

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 06:30 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
آلقصيـَـَـَـَدُ
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








آلقصيـَـَـَـَدُ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 77
آلقصيـَـَـَـَدُ will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: --[ مـَٺى آلـآقدُآر ٺجمـَعنآ ۈ ٺجمـَع شمـَلنآ آلمـَفقۈدُ / آلقصيـَـَـَدُ ~

الثالث عشر

شما ابتسمت بخجل : هلا محمد بغيت شي ؟!
محمد : احــــــــم .. و ليش حضرتج ما تقوليلي ان ابوج مسافر و انج بتيلسين هني لين ما يرجع ؟!
شما ضحكت : انزين الحين اقول لك اني بيلس هني 10 ايام ..
محمد : اهااا .. و انا ورا باجر بروح العمرة و بقعد هناك يومين .. و انتي الحين أول وحدة تدرين ..
ابتسمت : يا حظك شلني معاك .. خاطري أروح ..
محمد : في المستفبل ان شاء الله ' و غمز لها '
شما استخت : انت صاير طفس اليوم ..
و سكرت الباب على ويهه .. محمد ما اهتم بهاذي الحركه لأنه أصلا كان يضحك عليها ..
ــــــ
الساعة 10 الليل .. راحت سارة عند شما و دقت الباب ..
سارة : شمووه تعالي نترياج .. نبى نشوف الفلم و محمد حالف ان ما يخلينا نشوفه بدونج ..
شما : سارونه سوري باجر عندي امتحان .. انتوا الحين شوفوه و انا بذاكر شوي و بنزل عقب أكمل معاكم ..
سارة : اوكي ..
و نزلت تحت ..
سارة : محمد .. تقول شموه ان عندها امتحان و بتنزل بعدين و تقول شغله الحين لين ما اتيي ..
محمد : لا لا ثم لا ..
سارة : يللا عاااد لا تقعد تذلنا ..
محمد : سارونة انا حالف تعرفين شو يعني حالف .. انا مب مستعد أصوم 3 ايام عشان خاطرج ..
ساره : مالت عليك امحق اخو ..

ع الساعة 10:30 نزلت شما .. و استغربت منهم لأنهم هاديين !
سارة : شفتي ؟ ما شغله ..
شما : ليش ؟
سارة : انتي محد ..
شما : انزين انا قلت لكم ان عندي امتحان ..
سارة و هي تتطنز : لا حليله حالف و مب مستعد يصوم 3 ايام عشان خاطري ..
لفت شما على محمد و لقته يبتسم و فهمت من ابتسامته ' شفتي كيف اني أحبج و أفضلج على أختي ' .. يلست شما عدال ساره و قالت بهمس عشان ما يسمعها محمد و يزعل : ساره سوري لو كنت ادري بهالشي كنت بطنش الكتاب و بيي عشان خاطرج ..
ساره لاحظت ان محمد يشوفهم فقالت : بقول لك شما شغله ..
شافها محمد بشك و قال : بشغله و لو اني أشك فيج ..
طول هالوقت و لطيفه عندهم .. مره تسمعهم و مره يروح بالها عند حبيب القلب اللي لين الحين ما تعرف انه صار حبيبها !!
شغل محمد الفلم .. كان يايب لهم مستر بين .. و طول الوقت و هم ناقعين ضحك عليه .. فنص الفلم .. وقفه محمد و قال : يوعااااااااااان ..
شما : حتى انا .. بروح المطبخ اشوف لنا شي ناكله ..
راحت و ما لقت شي مسواي .. سوت فراخ و حطته في كوبات كبار و راحت .. و عطتهم و شغلوا و هم ياكلون ..
ـــــ
اليوم الثاني الصبح الساعه 7:30 ..
شما : لطيفه .. لطوف قومي الحين الساعة 7:30 و محمد معصب .. يللا ..
و نقزت لطوف من شبريتها و راحت تغسل ويهها و لبست عباتها و شيلتها و شلت كتبها و نزلت...
ركبوا السيارة .. خطفهم محمد الجامعة و راح عنهم ..
و عالساعة 2 راح لهم .. ركبت لطيفه عداله و شما وراه ...
و محمد كل شوي و يشوفها من المرايا .. عقب تذكر ..
محمد : لطوف أنا باجر بروح العمرة ..
لطيفة : يالنذل ليش مستعيل ؟ تريا اجازتنا عشان نروح معاك ..
محمد تذكر الكلام اللي قاله حق شما : انتوا يمكن ما أوديكم .. بس شما قايلها بوديها في المستقبل ..
و ضحك .. شما هالمرة عصبت و قالت : ما يضحك ..
و لفت ويهها عنهم ..
محمد : أونها زعلت ..
لطيفة : تستاهل .. عيل هذا كلام ينقال ؟!
محمد : جب انتي ما يخصج ..
تم يشوفها من المرايا ' شكلها صدق زعلت ! يا ويلي كيف أراضيها ؟ '
وصلوا البيت .. عقب تذكر انه بيروح العمره .. فقرر إنه يطنشها لين ما يسلم عليهم ..
دش البيت و على طول غرفته .. تسبح و نزل عشان يتغدا و قال حق لطيفة تودي ملابسه الغرفه عشان يجهز الشنطة ..
ام عبدالرحمن : شحقه تجهز شنطتك ؟ وين بتروح ؟







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:01 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .