علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-01-2015, 03:05 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
مُجرد وَجع ~
عضو فضي
 
الصورة الرمزية مُجرد وَجع ~
 

 

 
إحصائيات العضو








مُجرد وَجع ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 509
مُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روعهه ,,
كملي ولاأإ توقفييي







التوقيع

بلوككْ للـ الحياة ..
و ديليت للـ بشر !
وأنبسسطي يَ أإنا ..

   

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2015, 01:16 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الرابع
خلصت شغلها في المطعم وطلعت وفتحت المظلة وراحت تتمشى رايحة البيت تحت المطر
لما وصلت دخلت الشقة وهي تدور نواف
دورت في صالة بس مالقته راحت المطبخ ومالقته ودورت بس مالقته حتى في غرفته
قعدت على الكنبة وهي تفكر وين بيكون
دخلت غرفتها وراحت اخذت لها شور سريع ولبست لها البيجامة بلون الازرق وطلعت بس لقته للحين مو موجود
نوف في قلبها:وين بيكون راح يعني...انزين ليش احاتيه افف
اخذت دفتر مذكراتها وبدت تكتب
مادري ليش دايما افكر فيه ...هل هو حب او مجرد اعجاب
مو عارفة الاجابة ابدا ...رغم اني ساعات اكرهه بسبب غروره
وماحست اله بالدفتر ينسحب منها ولقت الي ساحبنه نواف
نوف:نواف عطني
نواف:ودي اقرا الي مكتوب
نواف يرفع الدفتر فوق ونوف تحاول توصل له بس ماتقدر
نوف:نواف قلت لك عطني
نواف رجع ورا وطاح بسبب الكرسي وطاحت عليه نوف
نوف غمضت عينها وهي متمسكة بتيشرت نواف
نواف يطالع وجها الي يجذبه دوم بس مايدري شنو السبب
نوف فتحت عينها وجافت نفسها ماسكة نواف من التيشرت وطايحة عليه
بسرعة اخذت دفترها وقامت من عليه وراحت غرفتها وسكرت الباب
حطت يدها على قلبها وهو ينبض بسرعة
راحت انسدحت على السرير وتفكر في الي صار
ومثل الحالة نواف منسدح على السرير ويفكر ليش لما يكون قريب من نوف نبضات قلبه تتسارع بسرعة
بعد تفكير كل واحد منهم ناموا الاثنين
(الصبــــــــــــــــــاح
تجهزت نوف بتطلع للجامعة وكذلك نواف
فتحت باب غرفتها بتوتر ولقت نواف بعد فاتح باب غرفته ضلوا يناضرون بعض خمس ثواني وهم يتذكرون احداث امس
مشى نواف بيطلع من الشقة وراحت وراه نوف
وهم يمشون وقف نواف وقفت نوف يوم جافته وقف
التفت عليها نواف وراح لها
نواف:اعتبري انه ماصار شي امس
نوف:اصلا نسيته من زمان وادري كنت بتقول لس هذا الكلام
نواف:اي زين فهمتي توقعت انج ماتفهمين بسرعة
نواف لف عنها وكمل طريقه
نوف انقهرت من كلامه وراحت تمشي
ركبوا الباص وبعد جم ساعة وصلوا الجامعة
ودخلوا الاثنين
التقت نوف بصديقاتها في امام المبنى
نوف:هلا بنات
البنات ماعدا مها:اهلين
نوف:مها شفيش ماتردين
مها:مو لازم ارد
خلود:اقول نوف انا اجوفج كل يوم تدخلين مع نواف بنفس الوقت انتي تركبين معاه بنفس الباص
نوف:اي
شهد:بنات ترا المحاضرة بدت الحين تعالوا ندخل
دخلوا البنات وبعدها دخلوا نواف وفهد ومحمد وراهم
دخلوا القاعة
نواف قعد في الوسط ولما جافته مها راخت قعدت جمبه
طالعتها نوف بس ابدا ماستغربت انه ليش راحت قعدت جمبه
نواف طالع مها ومها تطالعه بس نواف بسرعة التفت على فهد وكان يسولف معاه
قعدوا بنات ورا نواف وربعه
بس نوف ماقعدت جنبهم راحت اخر القاعة وقعدت لوحدها
دخلوا الطلاب ودخل الدكتور بعدها
وبدأ يلقي المحاضرة
ونوف كل شوي تلتفت على نواف ومها
وكان في ولد قاعد جمب نوف وكل شوي يلتفت عليها
نوف حست بنظراته بس ماحبت تلتفت عليه
الدكتور:Please write to written on the board
(الترجمة:رجاءا اكتبوا المكتوب على السبورة )
وبدأ الطلاب يكتبون
مها:لو سمحت انا نسيت قلمي ممكن تعطيني قلم من عندك
نواف:اي طبعا
نواف عطاها قلمه
مها:شكرا
نوف في قلبها:اهي عندها قلم ليش تطلب منه
بعد انتهاء المحاضرة طلع الكل من القاعة
نواف طلع من المبنى وراح للحديقة الموجود في الجامعة وهناك المكان هادئ جدا
انسدح على الاعشاب وغمض عينه
مرت نوف من الحديقة وجافت نواف
راح جمبه وبدت تطالع ملامح وجهه
مدت يدها ومسحت على شعره
حست بحركته بسرعة قامت وتخبت تحت الشجرة لما حست انه للحين نايم قعدت تحت الشجرة تقرا روايتها
جات مها الحديقة وجافت نواف
مها:نواف
نوف التفتت عليهم
نواف مارد عليها
مها:نواف ممكن اكلمك
نواف حمل كتبه وشنطته وراح
لحقته مها
مها:بس بغيت ارجع لك القلم
نواف:اخذيه وروحي عني
مها:بس وقف ابي اكلمك
نواف وقف
مها راحت وقفت قباله
نواف:شنو تبين
مها بتوتر:انا احبــ ....احبك
نواف:وبعدين
مها:انا اقولك اني احبك وتقول لي وبعدين
نواف ببرود:اي شنو المطلوب مني
مها:ابغي رقمك
نواف عطاها الرقم وراح
مها ابتسمت ابتسامة عريضة
نوف كانت وراهم وسمعت كل شي
نوف:معقولة يعطيها رقمه ..طيب ليش
نوف راحت لمها
نوف:اجوفج فرحانة ليش
مها:مالج دخل ولا تتدخلين في شي مايعنيش
مها تركت نوف وراحت
نوف دخلت المبنى وهي تمشي اصتدمت في واحد وطاحت على الارض
نوف:شفيك انت ماتجوف
صقر:انتي الي ماتجوفين
نوف وقفت وقالت:انت الي اصدتمت فيني وتقول ماتجوفين
صقر:شفيج تتبلين علي اقول وخري خلني اطوف
نوف:اول اعتذر
صقر ضحك بسخرية:شكلج ماتعرفين من انا
نوف:مو هامني اعرف من انت لان يبين انك حثالة
صقر:حثالة ههههه ماجفتي روحج بالاول ..اقولج بعدي
نوف:ماببعد اول اعتذر
جاء نواف ومسكها من يدها وراح عن صقر
نوف:اتركني ايدي
وصلوا للحديقة وترك يدها
نوف:ليش جايبني اهني
نواف:لا تحاولين تعبثين مع صقر
نوف:ليش ومن يكون اصلا
نواف:انا قلت لج لا تعبثين وياه وبس فاهمة
نوف:وليش مهتم اذا عبثت وياه او لا
نواف:مو اهتمام بس تحذير لا تفهمين الموضوع غلط ماشي
نوف:من قال اني راح افهمه غلط ومابيك تحذرني انا اعرف شنو اسوي وشنو مااسوي
نواف:ماشي
نواف راح عنها ونوف راحت محاضرتها
دخلت القاعة والمحاضرة بدت
نوف:Sorry for the delay Dr
)الترجمة:اسفة على التأخير دكتور)
الدكتور:Go ahead,enter
(الترجمة:تفضلي بالدخول)
دخلت نوف وركبت فوق المدرجات بتروح اخر المقاعد وجافت نواف وهي تركب وكملت طريقها وهي تفكر بكلامه
قعدت على الكرسي وبدت تسمع المحاضرة
انتهت المحاضرة وطلعت راحت الكفتريا
وطلبت لها وقعدت على الكرسي
جات لها شهد
شهد:هاي نوف
نوف:اهلين...انتي وينج مالج حس هالايام
شهد:تعرفت على بوي فرند
نوف:حلفي
شهد:تتوقعين منو
نوف:مادري
شهد:فهد صديق نواف الوسيم
نوف زادت نبضات قلبها اكثر يوم سمعت اسم نواف
شهد:تصدقين وايد حلو هالفهد
نوف:اي
شهد:وين البنات ماجفتهم من امس
نوف:يمكن عنهم محاضرات
دخل نواف الكفتريا وقعد على الطاولة الي جم طاولة نوف وشهد
وطلب له عصير برتقال
ودق على محمد
نواف:محمد انت وينك
محمد:انا في المبنى الحين طالع انت وينك
نواف:انا في الكفتريا تعال لي
محمد:يلا ماشي الحين جاي
نواف:اقولك وين فهيد
محمد:مادري عنه
نواف:يلا انا ناطرك
محمد:اوكي
سكر التلفون والتفت على نوف الي كانت تناضره بس بسرعة شالت عيها عنه يوم التفت عليها
وصل محمد الكفتريا وعيونه على نوف
^
^
^
الاسئلة
شنو بيصير في الكفتريا؟
ليش نواف حذر نوف من صقر؟
هل مها بتتصل لنواف؟






   

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2015, 04:08 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
f.m.m
مُشرفة متقاعده
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي الروايه
وانا متحمسه للبارت الجاي
انتظرك ولاتوطلي







   

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2015, 02:16 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الخامس
وصل محمد الكفتريا وعيونه على نوف
نوف استغربت من نظراته لها بس ماهتمت كثير
قعد محمد مع نواف
محمد:افف تصدق محاضرات من الصبح
نواف: انا عندي جم محاضرة اليوم
محمد بصوت واطي لنواف:نواف جوف هذي البنت الي قدامنا(يقصد نوف)
نواف:شفيها
محمد:معجب فيها
نواف:وع ذوقك خايس
محمد:من صدقك انت هذي البنت الي مو عاجبتك الشباب ميتين عليها من جمالها
نواف:هذي مغرورة وشايفة روحها
محمد:بس عاجبني غرورها
^
^
نوف:شهد قومي نروح
شهد:وين خلينا نقعد
نوف:تبين قعدي انا بروح
شهد:انزين بقوم نطريني
نوف توها بتطلع من الكفتريا وقابلت في وجها صقر
نوف:بعد بطوف
صقر:شنو ماسمعت
نوف:قلت لك بعد ..شفيك ماتسمع
صقر:اذا مابعدت شنو راح تسوين
نوف:لا تتحداني لانك مو قدي فاهم
صقر بعصبية:الزمي حدودج وعرفي تتكلمين مع من
التفتوا عليهم كل من في الكفتريا
شهد:نوف خلينا نروح اهناك
نوف:انا قلت لك بعد
محمد قام من مكانه وراح لهم
محمد:اخوي ممكن اطوف
صقر بعد عن الباب
محمد:تفضلي
طافت نوف وشهد و محمد بعدهم
نوف راحت بدون ماتشكر محمد
شهد:شكرا اخوي على الي سويته
محمد:لا عادي ماسوينا شي
شهد:انا رايحة تبي شي
محمد:لا
^
دخل صقر وقعد على الطاولة الي قاعد فيها نواف
صقر:الصدفة حلوة نكون بنفس الجامعة
نواف:شنو تبي
صقر:ابيك تخسر
نواف:انت غلطان لان مو انا الي اخسر بسرعة
صقر:وايد واثق
نواف قام وطلع من الكفتريا
وطلع من الجامعة وراح على الشقة
نوف راحت على شغلها المؤقت
^
نواف:انت وينك فهد مالك حس في الجامعة
فهد:والله سحبت على لاجامعة بكبرها انا مع الربع بعد ماكلمتني
نواف:فهد فكني من هالبنت والله علت جبدي
فهد:وله يهمك
نواف:مشكور ومابنساها لك وبردها لك
فهد:افا ترى احنا اخوان ومابينا هالكلام
نواف:ودي اطلع وينك الحين انت
فهد:انا في شقتي ابدل وامرك
نواف:لا لا تمرني انا جاي لك
فهد:ليش
نواف:مابي اتعبك
فهد:خلني امرك واجوف شقتك من جبت ماقلت اعزم صديقي
نواف:مرة ثانية اعزمك وله يهمك ..يلا انا جايك
فهد:ماشي انا انطرك
^
دخل نواف وفهد المطعم
فهد:وهذا مو ناوي يحل عنك
نواف:انت تعرف صقر زين
فهد:بس انت دير بالك هذا صقر مو هين
نواف:انا اعرف شنو يخطط له
فهد:طيب شنو بتطلب
نواف:برجر دجاج وانت
فهد:مثلك
نواف:If we went to ask smana
(الترجمة:لو سمحتي نريد ان نطلب)
جات نوف
نوف:What do you went?
نواف:We went tow burger
نوف:ok
راحت نوف
فهد:مو هذي الي فجامعتنا
نواف:اي
فهد:اهي تشتغل اهني والله غريبة
نواف:وليش غريبة
فهد:لانها من عايلة غنية مو محتاجة تشتغل فهالمكان
نواف:عادي يمكن تبي تعتمد على نفسها
فهد:وليش ادافع عنها
نواف حس على روحه:لا بس اقول راي
فهد:بس البنت وايد حلوة
نوف جات بالاكل وحطته لهم وراحت
نواف:أكل بس انتوا من جفتوا بنت قلتوا حلوة
^






   

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2015, 02:17 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

^
خلصوا من الاكل وطلعوا من المطعم
نواف:يلا انا رايح تبي شي
فهد:سلامتك
نواف اخذ له تاكسي وراح الشقة
نوف خلصت شغلها بهد ساعة ورجعت الشقة
دخلت ولقت نواف مو لابس تيشرت ويبين جسمه المعضل
نوف انحرجت منه وبسرعة حطت يدها على عيونها
نواف قرب منه وتبتعد ويقرب وهي تبتعد لين مالصقت بالباب
وصار قريب منها
دقات قلب عالاثنين تنبض بسرعة
نواف:انا قلت لج لا تعبثين مع صقر ليش ماتسمعين الكلام
نوف:وليش مهتم بهالموضوع
نواف:لاني خايف عليش
نوف:وليش تخاف علي
نواف ظل ساكت مارد على سوالها
نوف:قول ليش
نواف بحزن:مادري مادري ليش
نوف بعدت عنه وراحت بسرعة على غرفتها
وهي في راسها الف سؤال وسؤال تبي جواب له
بس الجواب عند نواف
نواف دخل غرفته وهو يفكر ليش قال لنوف جدي
وتذكر لما كان في الحديقة مستلقي جات نوف وقعدت تناظر فيه ومسحت على شعره حس بشعور حلو
^
^
^
مها:ادق او لا ..بدق
اخذت تلفونها ودقت على الرقم الي عطاها اياه نواف
مها:الو
............:اهلين
مها:هذا مو رقم نواف
فهد:اي شنو بغيتي
مها:بغيت نواف
فهد:نواف مو موجود
مها:طيب خبره اني دقيت عليه لما يكون موجود
فهد:طيب
مها:باي
فهد:باي
^
نوف:شهد رايش نروح المول
شهد:اوكي
نوف:امرج الفندق
شهد:طيب
نوف بدلت وطلعت
اخذت لها تاكسي ومرت شهد وراحوا المول
^
نواف حس براسه يوجعه
طق الباب على نوف بس ماردت
دخل الغرفة وصار يدور بالادراج
وهو يدور لقه دفتر مذكرات نوف الي ماكانت تبي يعرف شنو كاتبة اهي
فتح الدفتر وقرأ كل شي انصدم
اخذ الدفتر معاه ودخل غرفته
^
في المـــــول
تسوقوا في المول ويدخبون من متجر ويدخلون في متجر ثاني
نوف:شهد تعبت خلنا نقعد في الكوفي شوب
شهد:اوكي يلا
راحوا وقعدوا في الكوفي شوب
شهد:اقول لج شي
نوف:قولي
شهد:شكله معجب فيش
نوف:منو
شهد:الي اليوم ساعدنا
نوف:شلون عرفتي انه معجب فيني
شهد:من جاء الكفتريا وهو يطالع فيش وانا الاحظه ساعات في الجامعة دايما يناظرش
نوف:اهاا
شهد:شنو اهاا ..يعني انتي كلش مالاحظتي
نوف:لاحظت بس ماهمني تعرفين بعد الشباب بسرعة ينعجبون فيني
شهد:الله بس على الثقة
نوف:هههههه
شهد:يلا التاكسي وصل
نوف:طيب يلا
^
^
بليز امبي ردود






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:43 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .