علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-07-2011, 05:11 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الاهداب

نهاية سعيدة اطمني حبيبتي اشواق شكلك ما تحبين النهايات الحزينة انا مثلك تماما

وانا انصحك تقرين هالرواية وراح تحبينها كتير

يسلمو يالغلا ع الطلة الحلوة






التوقيع



الأمل المشرق سابقا

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 05:00 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
« joor * »
كبار الشخصيات



 
الصورة الرمزية joor *
 

 

 
إحصائيات العضو








joor * غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3491
joor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond reputejoor * has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الاهداب

روآيه رووعه .. قلييله علييهآ
وربي أبداااع وأبددع من ككتبهآآ
بإنتظآر البارتااات الجآييه يالغلاا
وتستااهلي أحلى سسمعه







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 06:56 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الاهداب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ н а g ɛ я مشاهدة المشاركة
روآيه رووعه .. قلييله علييهآ
وربي أبداااع وأبددع من ككتبهآآ
بإنتظآر البارتااات الجآييه يالغلاا
وتستااهلي أحلى سسمعه
هلا والله فيك هاجر يسلموووووو ع الطلة الحلوة وتانكس يالغلا ع السمعة






   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 07:06 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
Aмσυℓα
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








Aмσυℓα غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 422
Aмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really niceAмσυℓα is just really nice

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الاهداب

الجــــــــــــــــــــزء الثالــــــــــــــــث

تدور بنا الحياه بفصول متعدده من ربيع العمر الى خريفه او العكس صحيح كثيرا من الاوقات لانفهم مايريدونه الاخرون منا ونتصدم بحقائق
كانت مخبئة بين طيات وصفحات الزمان..حقائق تعنينا امعن الاخرون في اخفائه..............
8مساء
كان جمعة`العائله متجعين في فلة ابو فيصل متحلقين حوله وتحت جناحه با الاصح..
كان ديكور الصاله يبعث على الاريحيه رغم جو السكون الذي يعم المكان..بنتظار صفحات مخفيه تقرء
البنات في مجلس ثاني منفصل عن الرجال وقريب لان المحامي وفارس موجودين بحكم الحدث المنتظر
جلسة الرجال كان موجود فيها
ابو فيصل وابو بدر وفيصل وعزام وبدر وسعود واكيد فارس والمحامي ..فارس كان جالس قريب من ابو فيصل

ابو فيصل\مرحبا فيك يافارس....
فارس \وفيك يابو فيصل....
فيصل ييحاول يدخل مع فارس ويكسر جو الترقب \الا بقولك يا فارس انت وش وضيفتك عند عمي ماجد الله يرحمه؟؟؟
فارس من دون اهتمام كبير بفيصل \مدير اعمال ومكتب الانسه غنج,,,
عزام الي كان عاقد حاجبه وعيونه كانت قطعتين جليد مابان فيه اي شي..
فارس بتملل \غنج تأخرة؟؟
فيصل \الحين نازله,,,,,,,,
من الجهه الثاني من المجلس في مجلس الحريم
ام بدر\الحين انتم صادقين بتنزل فاسخه ماهي متغطيه؟؟؟؟
ام فيصل\كل واحد وتربيته والله يرحم ماجد خذاه التقدم والتطور ونسى انه يربي بنته تربيه اسلاميه وعلى دينا الله يرحمه بس...
العنود\والله بتنزل من دون غطى؟
مهاوي\عادي !!واذا !!البنت ياناس متـربيه برا افهمو افهمو عادتهم غير خلوها تعيش معنا ونشوف بعدها؟
ام بدر\الحين بتنزل لهم كذا ولا والرجال الي جابته معها مدري وش يبي ؟؟
العنود تحط يدها على راسها \\ياويلي بيذبحها عزام و بدر ولاالمهبول الثاني فيصل ماهو مسوي شي الدعوه عنده فري؟؟؟
مهاوي\ياناس وشفيكم البنت ماعاشت هنأ تبونها على طول تتغطى وبعدين ترى حنا بعد مو ملتزمين
والا المفروض نتغطى من عيال عمنا ولي على راسه بطحى يحسس عليها....
سكتو الجميع ولفو بوجيهم صوب المجلس كئنهم يتنظرون حدث جديد ومشوق>>
وفعلن انفتح الاصنصير وطلعت منه غنج الي كئنها فراشه هاربه من مشتل ورود ..كلهم فتحو عيونهم فيها الا واحد ماغير حتى وضعيته ونظراته الجليديه الي مايخلي احد يتنبئ بشي ................
كانت لابسه فستان احمرحرير لحد الركبه وشريطه حمراعلى شعرها الذهبي.. وطالع جمالها الي ابدعه المنان باوجها الطفولي
ابتسمت لتخرج من الفم التوتي اول ابتسامه لؤلؤيه
غنج\فااااااااااااارس,,,,,,,,,,,,,,
فارس والابتسامه مرتسمه على وجه قام وتقدم لها ومد يده يصافحها لاكن هي سلمت عليه ومن خده باسته لانها اصلن متعوده كذا
غنج\كيفك اشتقت لك؟؟
فارس \وانا اكثر بس اشوفك مبسوطه هنا'...
غنج ابتسمت وهي حاضنه يد فارس بين كفوفها الصغار
اعمام غنج الي تضايقو من حركتها بس مايبون يزعلونها لان تربيتتها اجنبيه..وقالو بكرا انشاء إلله نعدلها
التفت ابو فيصل لشباب الي كل واحد مادا بوزه وماعجبه الوضع بس كان ابو فيصل مهددهم انهم مايقولون شي لها ولا يجرحونها بكلمه
ابو بدر يقوم \غنج يابنتي انا عمك سلمان` تعالي سلمي...

غنج تركض له وتحضنه
غنج\كيفك عمي؟

ابو بدر\طيب يا طيبه....
بدر يوقف\وانا ولد عمك بدر..
غنج تناظر بدر كان فيه وسامه بوسع عيون ورسمة حواجبه وخشمه المرسوم ويمتد ***وكه خفيفه لتعطي مظهره جاذبيه
وطوله الفارع بلونه البرونزي.. هاذاغير ابتسامته الي تجذبك وتحسسك باراحه
غنج تصافحه\كيفك؟؟
بدر\الحمدلله انتي كيفك؟؟؟
غنج\تمام ......
بعد ماسلمت غنج على لويس المحامي ومانتبهت لعيون بدر الي تاكلها اكل .......
جلست غنج جنب فارس ومن الجهه الثانيه كان فيصل وكان مقابلها بدر ...
عزام الي ازادة نظراته لغنج برود للتحول لصقيع رفعة عيونها له فاربكتها برودت نظراته>>>
غنج بعدة عيونها عن عزام و ناظرة الارض وبعدها ضربها على كتفها فارس ضربه خفيفه
غنج ناظرته\هممممممم
فارس ببتسامته\مستعده
غنج بتوتر\ايه.......
لويس فتح الوصيه وقال با الانجليزيه
انسه غنج ان السيد ماجد يريد منك ان تقرائيها بنفسك
غنج بخوف\انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لويس\نعم ولقد كتبها بلغه العربيه...
غنج\حسنن؟؟
مسكةغنج الوصيه وقراتها بصوت متهدج
غنج..ابنتي ..وردتي..اعلم انك لن تستوعبي لحظة فراقي وان كنت اقسوى عليك ولاكن هاذي طبيعتي التي جبلة عليها ...حبيبتي الصغيره بتاكيد انتي الان بين اهلك وانك افضل بكثير من ان تكوني هناك بلندن
غنج.. ثروتي مسجله بئسمك بيع وشراء ..انتي وريثتي الشريعيه وحتى لا يشاركك فيما بعد احد..حبيبتي اطلب منك ان تعيشين بين اهللك ولاترجعي الى لندن ..?ذا كنتي تحبنيني نفذي طلبي هاذا عيشي هنا
غنج نفذي هاذئ الطلب ...اخر طلب لوالدك...فارس ابني نعم انت ابني اهتم بغنج مثل ماكنت عايش واكتر لاتتر كها ابدن هي امانه بين ايديك
ابو فيصل..اعرف اني غلطة عليك بخروجي عن العائله ولاكن كنت اريد ان اثبت لك ياخي انني ناجح وكونت لي ثروه تضاهي ثروة العائله مجتمعون ولاكني نسيت انكم اخوتي وان الحياه قصيره ..غنج ابنتي امانه عندك اهتم بها..ابو فيصل زوجها واحد من عيال عمها لاتاخذ من غريب؟؟ تاخذ واحد منكم وفيكم ماحد يقدرها مثل واحد منكم
ارجوك غنج لاتغضبي مني وكل شي سويته لمصلحتك........................
غنج ظلت واقفه لدقائـق وهي صامته الا من الدموع الي انسابة بغزاره على خدها كنها استوعبة انها فقتدته للابد
وقف فارس وحضنها لاكنها مااطلع منها سوى عيونها الزمرديه الي امتلت بدموع على كتفه
..فارس \غنج ابكي طلعي الي جواتك ابي اسمعك تبكين كذا مو زين
بدر يسحبها من فارس بعصبيه وعطاه نظره قويه \انت ممكن تبعد عنها شوي؟؟
رجع فارس لورى وكئنه مستغرب حركة بدر..=نسى انه باالرياض يحمد ربه بعد ان ماصار له شي
بدر\غنج خلاص الله يرحمه البكي الحين مايفيد...
ابوفيصل\يابنتي اطلبي له الرحمه كذا مايجوز..
ابو بدر يرجع يجلس\لاحول ولا قوة الا بالله..
غنج تقلب عيونها في الفراغ وماكانت تنتبه لشي بس دموع ومن غير صوت كانت ماسكه الوصيه بقوه
فارس\لو سمحتو انا اعرف غنج اكثر منكم ممكن تتركوني اقرب منها؟؟؟
ابو فيصل بقهر \تفضل ياولدي ابوها مئمنك عليها و هو ابخس بك........
فارس \غنج عطيني الوصيه؟
غنج ناظرته بصمت...
فارس مد يده للوصيه بياخذه لاكن غنج صرخت والتفت الجميع لها
فارس\شفيك ؟
غنج\\بابا ليش يسوي فيني كذا ليش مافي شي يهمه غير ثروته وفلوسه كنت متصوره اني بسمع منه كلام جديد غير الثروه ولارقام
كنت انتظر منه اعتذار ولو بسيط بسبب اهماله وتقصيره معي .....
لو كنت اعرف ها الشي ماجيت هنا ..حتى بموته مافهمته ولا عرفته
فارس\خلاص غنج ابوك مات الحين ومايجوز له الا الرحمه لاتتكلمين عنه كذا...
غنج كانت ترجف بقوى ودموع على خدودها تعبير واضح عن تصديقها لرحيل والدها المر ..
فارس يجلسها على الكرسي ويمسك كفوفها الصغار الي بردة\غنج انتي تسمعيني؟؟
غنج تناظره بهدوء\فارس
فارس\لبيه؟؟
غنج\انا تعبانه....

فارس\امريني؟؟
غنج\ابي ارجع للندن..................................
الجميع تفاجئو من كلامها الغير متوقع؟؟؟؟؟؟
ابـو فيصل\كيف؟
بدر\كيف تروحين والوصيه؟
فارس إبتسم لها\ تحت امرك.. بس مو الحين خليها بكرا او بعده
...عزام يقوم من المجلس واضح عليه العصبيه من الوضع الي ماعجبه كيف يحضنها قدامه
ابو بدر انتبه له وضرب كتف ابو فيصل خفيف\الحمدلله انه ماسوى شي فيهم؟؟

ابو فـيصل يناظر فارس\انت وش قاعد تقول؟؟?
فارس الي مارد عليه\غنج تبين ترتاحين؟
غنج وهي تئشر براسه \ ايه
فارس يلتفت لبو فيصل\ياعمي طلعها فوق ترتاح هي تعبانه
ابو فيصل جاء بيقوم بس فيصل سبقه ومسكها
ابو فيصل\يعني كيف بتسافر لندن؟؟
فارس يجلس\لا ماظن تروح هي تكلمني كل يوم وكانت مبسوطه هنا انا بقنعها لما تهدى
ابو فيصل\الله يريحك ياولدي
فارس\لاتوصيني عليها ياعم........يالله استذن
ابو بدر\زين اقعد نام عندنا وين تروح
فارس\لا والله اسمحولي انا حاجز لي باوتيل انا والمحامي اسمحولي
ابو فيصل\على راحتك بس لازم تزورنا كل يومين
فارس وهو يبقوم\انشاء الله...عن اذنكم
طلع فارس ?المحامي وجو الحريم عند هم الا العنود وحنان يناظرون من الشباك
العنود\ياويلي شفتيه؟؟؟
حنان\يخبل هاذا هبال ماهو مزيون بس......
العنود\اتاري غنج يوم ماتلتفت لاخوانا ماتلام معها قمر ولا... شكله ذايب فيها بعد
حنان \حتى هي شكلها تحبه ماشفتي سلامها له
العنود\ياولي ولا مسلسل تركي وش ذا الجرئه ..بس احسن انه قدام بدير وعزاموه عشان يدرون كيف التحرر على اصوله البريطانيه
حنان \هههههههههه وش ها الحقد
بدر\اقول وش تساسرون فيه
العنود بخبث\في فارس وغنج لايقين لبعض
بدر وهو معصب\انتي ماسمعتي الوصيه تاخذ من عيال عمها فاهمه!!
العنود\يعني تاخذك؟!!!
بدر\ليش لا!!
العنود وحنان يناظرون بعض\خلها ترضى الحين؟
بدر وهو يطلع فوق\وليش ماترضى!!
العنود\ماتشوف تحررها؟؟
بدر\نقيدها باعادتنا هي سعوديه وبنتنا...
العنود\وبجواز بريطانيا يعني ابن امه الي يجبرها على شي والله تشوف سفيرهم مرتكز عندنا هنا
بدر\هاهاهاهها يقابلني ها السفير بقول (بنت عمي والي في راسك حطه حنى البدو مانعرف سفير وغفير)
حنان\الا يا المقوي
بدر من عند الدرج\ماشفتو شي هههههههههه
***********
بجناح غنج فوق
غنج وفيصل ينزلها على السرير ومهاوي معها
مهاوي\انتي بخير
غنج ماردة عليها
مهاوي\فيصل البنت شكلها منهاره
فيصل\الظاهر كذا
غنج تتكلم بصعوبه وبصوت مبحوح\مهاوي هاتي الحبوب الي عند الكومدينه
عطتها مهاوي الحبوب وخذة حبه وبلعتها غنج من دون مويه وغمضت عيونها
فيصل وهوياخذ العلبه من مهاوي\ايش هاذي العلبه
مهاوي\مدري
فيصل\منوووووووووم
مهاوي\يالله.. ماتنام الا بمنوم مسكينه صدق
فيصل\يالله قومي خلينا نطلع
قامت مهاوي وفيصل وطفو النور وراهم وكانو يظنون انها نامت لاكن هي كانت تصارع النوم
وهي منهد حيلها تبي تقوم وتروح تبعد ةتبعد مابي احد ولا يبيني احد فتحة عيونها الزمرديه وبكلمات واطيه
عشان فلوسي الكل يبيني ليش رخصتني يابوي كذا
*******************
في البلكونه الثانيه كان عزام الي بعد عنه النوم ليش مدري...قعد يفكر ويفكر
شغل سيجاره وقعد يدخن بشراها
وش ها البنت العم وش كثر الدعوه عندها فري وليه نظراتها للجميع كذا لا تكون محقرتنا والا على اسمها غنج
مالقى عمي الا ها الاسم غنج ماجد ..صدق شايف نفسه بزوده
نفذ دخان السيجاره من جديد لينسى غنج بقصه ثانيه تذكرها فجئه
وهو ينسى طعنة الغدر عشان يتذكرها...عزام يامنارتشمتين فيه مشاري والله انه من مواطيك..استغر الله بس اصلن كلهم كذا
..ادخل انام احسن لي
سمع وهو يسكر البلكونه سعود يكلم ؟؟لقط منه انا فدوة ها العيون بس؟؟؟
طل عليه شافه بمشتل ويكلم بجواله مثل العاده
عزام\سععععععععععععود
سعود انهبل رفع راسه لفوق
عزام\والله لو انزلك لكسر ها الجوال على راسك امشى ادخل الفله والا اذلف برى المجمع
سعود بصوت واطي\ يالله عمري وراي بكرا كليه اكلمك بعدين باي
عزام \الظاهر انك تبي غسل شراع وتربيه من جديد.. ياسعود انت مالك بنات عم تخاف عليهم بطل حركات ياسعود
واالا والله لشوف حل معك
سعود يدخل ايدينه بجيوب بنطلونه\طيب خلاص ادخل الحين وبدخل وراك
عزام بعصبيه\يالله قدامي اشوف
دخل سعود الفله لما شاف عزام معصب
***"******************
في مكان ثاني من مجمع الفلل ابو فيصل\الله يرحمك يا ماجد أشقيتني في حياتك وفي مماتك
ام فيصل\الله يرحمه
ابو بدر\والعمل اذا البنت اصرة تروح لندن؟
ام بدر\نمنعها الشغله مو بكيفها؟
ابو فيصل\مانقدر معها الجواز البرياطاني يعني البنت مو سعوديه فاهذي تتدخل فيها السفاره البريطانيا
ام بدر\البنت مايندرى وش وراها ماتطلع شي ابد وماتقعد غير مع البنات او فيصل
ابو بدر\طيب ووصية ابوها لك انك تزوجها واحد من عيالنا؟
ابو فيصل\انا ماراح اغصبها والكلام هاذا سابق لاونه..
ابو بدر\متى اوانها لما يطير بها الولد الي حضنته قدامنا شكله مخبل بها؟؟
ابو فيصل\قصدك فارس؟
ابو بدر\ومن غيره.. البنت ماتظهر من عيالنا بدراو سعود او عزام او فيصل؟
ام بدر\وهو صادق ..البنت وارثه ملاين مو واحد ولا ثنين..
ابو فيصل وهو يقوم\كلمه وما ثنيها البنت ماني غاصبها وان كانت تبيي فارس فانا بنفسي ازوجها ولا عاد اسمع تفتحون الموضوع من جديد
طلع ابو فيصل من المجلس وهومعصب حده
ام بدر\والله ان بنت ماجد وراثه لها شويه وشويات
ابو بدر\قولي ملاين انتي ماشفتي الجرايد وش كتبة عنه؟
ام بدر\الا شفت وسمعت بس بنته هاذي مدري وش هوى دارها البس فاسخ والشكل زين والدراهم واجده مدري وين ترسي عليه؟؟
ابو بدر\على ولدي اكيد..
ام بدر\هاذا اذا تركوها عيال عمها ؟؟
ابو بدر بابتسامه كريها\من؟؟ فيصل وعارفين ماوراه خير.. وسعود غارقن لذونه في البنات ..وعزام اقص ايدي ان خذا له بنت مثلها
متفسخها وداشره ورايحتن فيها..
ام بدر\استغفر لتجي في بناتنا..
ابو بدر بستحقار لغنج\وتحسبين بناتي مثلها ها الفلتانه=(ياكرهي له اكره وابيكم تكرهون لنه مايستاهل احد يتعاطف معه)
******
*******************************
بدر وهو في غرفته يتذكرها ...يالله البنت هاذي كيف بتئقلم معها وهي من اول ماشفتها واحس الارض تزلزل من تحتي
...بس فارس هاذا وش قصته معها...وهي متحرره بزياده كيف بنعيش معها وحنا نزعتنا بدويه مهما تطورنا رمى شماغه
و قام بدر وشغل التلفزيون وصار يطالع فيه وعقله معها مع غنج الي خذة شي منه الليله ومافسره.. ماعرف انه الحب الي طرق بابه بقوى






   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 07:10 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
™¦ Ŝấสṃ๓♥ »
مــراقبه عـامه
 
الصورة الرمزية Ŝấสṃ๓♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Ŝấสṃ๓♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2149
Ŝấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الاهداب

الأمــل المشرق
روآآآيهــ زوينهــ بزآآآف
عرفت تختــآآآري أ العفريتهــ
رآآجعة بحرا نكمل القرآآيهـ ديــآآلهــآ
لك السسسسمعة
<<







التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:41 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .