علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-08-2009, 03:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
* لمسه إبدآع *
مميزه
 
إحصائيات العضو








* لمسه إبدآع * غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 64
* لمسه إبدآع * will become famous soon enough

 

 

افتراضي رواية ارجوك جفت دموعي لا تبكيني

::




روآيـــــــــــــــــــــــــــــــہَ.....!!




[ ــآرجـــوگ جفــت دُمــــو عـــي لآ تبـــــ گ ــــينْــي..]



~\~



هَــــــــــــذي أول روآيـــه لــــيّ وَهــي تتـ ك ـلم عنْ وآقعنــآ الحَــآلي..؛؛

::











المليء بالمشـآكـــل وبعض الأراء المختلفــــه...!!~؛

::










بعضهمْ متفـــاهم...\\~











وَ بعضهم لـــه رأي أخـــر...///~!










...وَ بعضـهـــم..خــآنـــــــه..\\\القـــــدر...!~!~!~!









..;..









هــذي الروآيه بعضـهـا حقيقـــي وَ بعضـهـآ مــنْ وحــي خيـــآلي !~

::







سـَنْبـدا رحلتنَــا بـ/ـأحداث × بـَارده × وَ بعدّهـا سّتغوصونْ بـ أجــواء مشوقه وَ × مُـرهقه × بـنْسبـه لأبطَـآلنـْـا







لا..آريـّـدَ أنْ أطيـل عَليّكــمْ بالمقدمـــهَ :!:!

::











حتـّى لا أقضي عَلى أفكـَّــاركم وَ ماهو سيُخبيِ وَراء هَذهِ الروآيـّـه..][>الغامضــ×ـــــه ..

::












أحبْ انْ تحكــموا عَلى الروآيــــه مـنْ قراءتـكم لهــا ..!!

::




رجــآءً:
من أراد أن ينقل هذه الــروآيه لا لدي أي مـآنع...ولكـن يجب ذكـر ][>المصـــدر..~
وينسبهـــآ..
لـ..
&...آهــــوآك...&

أو ..

&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&



~×~اتركـكـم مــــع الروآيـــــ>"<ــــهـَ .!!

::



*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛ *؛*






[الفصــل..الأول]...







في..أحــد..أحيــآء..آلريآض..أرآقيه...

وفي..بيت...فخم...كانت..جالسه....أمـآم..التلفـآز... .!!

طفشانه..من..هالبرآمج..ومن..المسلسلات...اللي...تتكر ر..في..السنه..مية..مرهـ......

:"يـآربي..طفشت..كل يوم..على..هالحـآل..جالسه..لحالي..ياليت..عندي..أخوا ت..على الأقل..افضفض لهم.."

دخل..عليهــآ..ناظر..فيها..شآفها..طفشآنه..وتتكلم..م ع..نفسها..وش في اختي جنت..قامت تسولف..على..نفسهااا..بسم..الله..

...:"وش..فيك..؟"

فزت:"يمة..من..متى..وانت..هنـآ.."

...:"اوووهووه..من..زمااااااااان..وسمعت..اللــي..قل تيه..كلــه.."

بأبتسامه:"صدق والله.,.وش..سمعت..؟؟!"

فهد:"لا..لا..مانيب..قايل.,,,.سرر.."

رحيل:"هههههههههههه الحيــن..طلع..سر..."

فهد:"المهم..قوليلي..وش..فيك..؟؟"

رحيل:"طفشت..من..هالحال أجلس..بروحــي..وانت..تطلع.مع..الشباب..أو..من..مجمع الى مجمع ثاني..وخالد داايم مشغوول"

فهد:"هههههههههههه طيب..طيب ولا تزعلين اليوم..بطلعك ووين ما تبين.."

رحيل:"امممم ابي اروح السووق..."

فهد:"لاااااااا طراره وتتشرط...."

رحيل:"هههههههههههههه وش اسوي بعد مافيه الاا السوق اللي خاطري فيه الحيـــن.."

فهد:"من عيووووني..وانا عندي غيرك..."

رحيل استانست:"مشكـــــووور يا احلى اخ في....الدنيااا.."

فهد يتلفت:"ايه وين..ابوي وامي..؟؟؟"

رحيل:"بالصاله..الثانيه..مشينا نروح..لهم.."


راحوا فهد ورحيل..للـ الصاله الثانيه...

رحيل+فهد:"السلااام عليــكم.."

ابو خالد وام خالد:"وعليكم السلام.."

ابو خالد:"تعالي يـآرحول هنـآ..(ويأشر على المكان اللي جنبه).."

راحت رحيل وجلست جنب ابوهااا..

و جلس فهد...!

قالت ام خالد:"رحيل..وين اخوك خالد...للحين ناايم..؟!"

رحيل:"ايه..يمه..جاا..من الدواام..تعباان..وقاال لا احد يصحيني.."

دخل خالد:"كأني..شميت..ريحة..أسمي.."

فهد:"وعليــكم..السلآم.."

نآظر..خالد..في..أخوه..فهد..بعدين قاال..

خالد:"السلاام عليكم.."

الكل:"وعليكم..السلام.."

ابوو خالد:"هاه خالد وشلوون..الشغل..عسى تماام..؟"

خاالد:"ابشرك..يبه.تماام التماام.."

ابوو خالد:"بالتوفيق..(بعدين التفت على فهد)وانت يا فهد..خلصت الجامعه وش تنتظر..؟؟؟"

فهد:"هاه..لا بس..تعبت..وانا كله درراسه..ابي..ارتااح..سنه..بعدين..اشتغل عندك بالشركه.."


::::::::::::



[اعرفكم على عائله ابو خالد]...

ابو خالد/55..سنه..ترتيبه الثالث على اخوانه..

ام خالد/46..سنه

خالد/الولد الكبير عمره27..سنه..

فهد/22 سنه مخلص الجامعه...بس ما شتغل على قولته يبي يرتااح..وبعدين لاحق على الشغل..

رحيل/18سنه ..



*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛ *؛*



جالس بمكانهاا ويسوي لها حركات تقهرها .. كذا هو كل يووم يقهرها..وهواشهم وااصل لأخر بيت..

:"يووووه..انت ليه ما تطلع من البيت ياخي فكني.."

:"هههههههههههه..لا تعاالي طقيني ما باقي الااذي تبين تطلعيني.."

هناادي:"يمااااااااااااااه.."

ام طلال:"وجعاااه..نعم وش عندك..؟"

هناادي:"يمه..شوفي عبد الله .."

ام طلال:"وش فيه بعد.."

هنادي:"جااي..من برا..وانا جالسه اتاابع كوره ويجي يقيمني من مكااني,لاااااااااااا خليه يقووم من مكااني.."

ام طلال:"ههههههههههه بس ماعندك سالفه.."

وتروح وتخليهااا..

عبد الله:"ههههههههههههه..وجهك وجهك..طااح..حراام جمعيه ههههههههههههههآإآآي.."

هنادي انقهرت منه:"ووالله والله لا اعلم ابوي على سواالفك..هييين يا عبيدووه.."

عبد الله:"بسرعه روحي علميه ( ويسوي نفسه يفكـر ) اظن انه بمكتبه..."

راحت هنادي وهي منقهره من اخوهاا....



**


في..جهه ثانيه من البيت..وفي احد الغرف..

جالسه تقرأ روايه وهي في نهاايتهااا ومنقهره من الرواايه..ودموعهااا اربع اربع...

قفلت..الروايه وهي منقهره..

هند:"اففففففففففف..هذا وجهي ان كاان قريت روآيه..مرة ثاانيه..

فتحت هناادي الباااب بقووووه...وهي تتكلم مع نفسهاا ومعصبه..

هند:"وش..فيك..؟"

هنادي:"وفيــه..غيره.."

هند:"..عبد الله..؟؟؟؟"

هنادي:"فيه غيره ناشبلي في البلعووم..هذاا ليه ما يتزووج ويفكنااا.."

هند:"............"

هنادي:"وانتي وش فيك بعد..؟"

هند بحزن:"هالروايه الـبــ......"

قاطعتهااا هنادي:"بس بس اذيتيناا انتي وهالروااياات..."

هند:"توبه من هالرواايات..والله مآ أقرأ مرة ثاااانيه.."

هنادي:"هذي انتي والله ما أقرأ روايات.. ووالله ما اقرأ..ومن بكره ترجعيـن تقرين.."

هند:"وش..اسوي..ادمنت عليهااا..يالله خليهاا على الله.."

هنادي:"الله يشفيك بــس .."






وفي ناحيه ثاانيه في البيت نفسه..

كان متمدد على سريره وحاط إيده تحت راسه..

:"والله تعبت من هالحيااه احس إني وحيد بين اهلي..آآه وينك يا يمه كنت محتااجك جنبي...كنت ابيك تشوفيني كبير ورجل أعمال..هذاا كان حلمك يا يمه إنك تشوفين ولدك متعب كبير ورجل اعمال...الله يرحمك يا يمه ..الله يرحــــمك"




في الصاله وفي نفس البيت...

ابو متعب:"وين العياااال..والبنااات..؟؟"

ام طلال:"والله اللي طالع والبناات بغرفهم ومتعب بغرفته.."

ابومتعب:"والله متعب كاسر خاطري احس ان فيه شي بس كااتمه بقلبه.."

دخل طلال عليهم جااي من براا..

طلال:"السلام عليكــم.."

ابومتعب وام طلال:"وعليكم السلام.."

طلال:"كيف حالك يبه.."

ابو متعب:"بخير ياولدي..وانت شلوونك وينك ما نشوفك.."

طلال:"طيب الحمد الله..,والله الشغل كله فوق راسي انا وخالد ولد عمي,,الله يهدا عمي مخلي الشغل فوق روسناا.."

ابومتعب:"هههههههه....تستاهلوون خلكم ريااجيل..لازم تتعلمون الشغل.."

ام طلال:"الله يوفقكم ياوليدي..هذي الدنيا..العمر يخلص والشغل ما يخلص.."





:؛:؛


[اعرفكم على عائله ابومتعب]...

ابو متعب/اخو ابو خالد... وعمره 59..سنه..ترتيبه الأول على اخوانه..

ام طلال/42..سنه

متعب/الولد الكبير لـ ابو متعب..اللي من زوجته ام متعب"فوزيه"..عمره 30سنه..

طلال/25سنه..

هند/23سنه..

عبد الله/صديق فهد ولد عمه الروح بالروح عمره 22سنه..ومثل تصرفااته خلص الجاامعه وجاالس بالبيت يرتاح مثل فهد..لأنهم متفقين على كذا..يحب يقهر هناادي بكل شي....

هنادي/17 سنه..



*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛ *؛*


في بيت آخــــر....!

نزل على الدرج مستعجل...

:"ويــن..رآيح سلطان..؟"

سلطان رآح عند آمه..

سلطان:"ابد..يمه..بروح..لواحد من الشباااب..بـ المستشفى.."

أم سلطان:"عسى ماشر.."

سلطان:"حادث بسيط ..يلا يمه تامرين على شي قبل لا اطلع.."

ام سلطاان:"سلامتك يمه...بس انتبه من الطريق ولا تسرع.."

سلطان وهو طاالع..:"ابشري يمه..مع السلامه..."

ام سلطاان:"مع السلامه.."

ام سلطاان بقلبها((الله يحفظك ويخليك لي..ويوفقك))




في احد غرف البيت....

:"ليااااااااااااااااااااااااااااااااان...يلاااا قومي بسك نوم..."

لياان وهي تغطي وجهاا بالحااف...

لياان:"كياااااااااااااااااان انقلعي من وجهي خليني اناااام مانمت الاا الساعه 6 الفجررر..,طفي النور"

كيان:"لااا..مو راايحه لين تصحين يلاااا طفشت..وبعدين الحين العصر...يالخاايسه من الفجر وانتي نااايمه..(وبصووت عاالي)..لياااااااااااااااااان..يــلااااااااااااااا اااااااااااااا قومي.."

لياان:"يوووووووووة..زين بس انتي روحي والحين اقووم..."

راحت..كياان تحت عند امهاااا....على بال ماتصحى اختهاااا...



نزلت كياان لقت امهاا جالسه بروحهاااا...

كيان:"مسااااء الورد يااورد.."

ام سلطاان:"مساااء آلخيــر,وين اختك..ليان.؟"

كياان:"ناايمه صحيتهااا بس ما صحت.."

:"كذاااابه.."

كيان:"بسم الله من وين طلعتي..,وبعدين ما امدااك تصحين بهالسرعه..مو من عواايدك.."

لياان راحت سلمت على امهااا، وبعدين اجلست....

ليان:"وانتي تعطين الواحد فرصه يناام لو دقيقتين.."

كيان:"ههههههه دقيقتين وش بتسوين فيهااا يالخبله ...هههههههههههه..يعني بتشبعين فيهاا نوم.."

ليان سفهت اختهاا والتفت على امهااا..

ليان:"يمه..أبي اروح..للسووق اليووم.."

ام سلطاان:"ليه..وش عندك..؟"

لياان:"يمه انا ناقصتني..شوية..أغراض..وبعدين تعرفين عرس أخوي سلطاان بعد الاختباارات..وانا ابي اخلص قبل الأختبارات..ها وش قلتــي..؟؟"

كيان:"أيه وانا بعد نااقصتني اغراااض.."

ام سلطان:"طيب طيب..روحوا بعد المغرب بس مااتتأخرون..وتسوون نفس ذاك اليووم..فاهمين...؟"

كيان وليان:"فااااااااااااهميـيين....."



[شخصيات عائلة ابو سلطان..]

ابو سلطاان/متوفـــــي من ست سنوات..ترتيبه الرابع على اخوانه..

ام سلطاان/ عمرهاا 44..سنه

سلطان/عمره 26.سنه..خاطب بنت خالته.."مهاا"وعرسهم بـ عطلة الصيف..

ليان/عمرها 19سنه..بـ أول جامعه..هي توأم كياان..تشبههااا في اشيااء..بس لياان اهدأ من كيان..

كيان/عمرها 19 سنه بـ أول جامعه..فيهاا نوع من الخباال ..



*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛*؛ *؛*




:"يالله منكم ,ربي بلاني بعيااال الله لايوفقكم من عياااااااال.."

نزلت وشاافت امهاا معصبه وتتكلم مع نفسههااا...كذاا امهاا معصبه على طوول....!!

:"يمه وش فيك..وليه معصبه كذاااا..؟؟؟"

ام رائد:"وانتوا خليتوني اعيش مثل الناااس..حياتي كلهااا شقاا بسبتكم..الله لا يوفقكم.."

آسيل..مقهورة من امهااا اللي تسمعهاا هالأسطوانه كل يووم.....!

آسيل:"طيب قوليلي وش فيك؟؟"

ام رائد:"أخوك رائد..."

اسيل:"وش فيه..لايكون الموضوع نفسه..."

ام رائد:"ايه...هذاا وش شايف في اعماامه...مهاجرين ابووك وهوو ميت عليهم..ولااا بعد يداافع عنهم وزايرهم السبووع اللي طاااااااف..مدري وش شايف فيهم..."

اسيل:"يمه..خليه على كيفه وبعدين اهو ما غلط..وهذاا واجب انه يزورهم واهم ماغلطوا في حق ابوووي..وبعدين المشكله بين ابوي واعمامي..احنا وش دخلنااا.."

ام رائد:"هذاا اللي فالحه فيه...انا اصلاً الغلطاانه اللي اتكلم معك..."

:"السلام عليكــم.."

ام رائد اسيل:"وعليكم السلام.."

آسيل قامت باست ابوهاااا..

اسيل:"كيفك يُبه.."

ابو رائد:"بخير..(جلس بعدين قال)وش فيكم...وانتي ليه معصبه كذاا..؟"<-(يقصد ام رائد...)

ام رائد وهي معصبه:"مااتشوف عياالك..كل وااحد يداافع عن عمه..وانت ماكأنك ابوهم..,اضن ابو الجيراان"

ابو رائد:"اففف...ردينا على موضوعنااا..(سكت شوي بعدين قااال)والله ما ينلاموون طول حياتهم عايشين بين اعماامهم..احناا اخووان من المفروض ما نفترق..آآخ بس.."

ام رائد نفس عصبيتهاا:"وانت بعد مثل عياالك يااربي منكم,,اشك انهم سااحرينكم...موكاافي اللي سووة فيك.."

ابو رائد عصب:"اهجدي يامرة,وش سالفتك من اليوم..وانتي فاتحه هالسالفه اللي ساير لهاا سنه..كل وااحد وكيفه..ورائد ماهو صغير..عشان تمشينه على كيفك.."

ام رائد:"بس انا امه..اكيد بمشيه على كيفي.."

ابو رائد:"مشيه على كيفك لـكن بحدود..مو بالطريقه ذي..."

وقاام منهم...





**


كاان يتمشى على سياارته...بين شوارع الريااض...

:"معقوله فيه اخووان كذاا متهاجرين سنه كامله..وين عيشين احنااا..آآه قبل سنه..كان جدي موجود...وكانوا اخوان متمااسكين لـكن من توفى الله يرحمه...ابوي اهو اللي بعد عنهم..بس اهم ماكانوا راضيــن بهالشي,..الله يساامح ابوي..,وعسى اشوفهم مثل اول وأحســن.."

وهو غارق بين افكااره..سمع صوت جواله..

رد:"هلا.."

هيف:"هلا رائد...وينـــك..؟؟"

رائد:"والله افرفر في الشوارع..من الطفش..والقهر.."

هيف:"اكيــد..متهاوش مع الوالده..؟؟"

رائد:"وفي شي يقهرني وينرفزني غير امي الله يهداها...."

هيف:"الله يهداها..."






:"نواافووو..."

نواف:"وث تبين.."

:"تعااال وين بتروح..؟"

نواف:"انقلعي ماحبك"

:"ههههههههههه..أنا..امك..تقولي انقلع.."

دخل وشاف زوجته تضحك وولده زعلاان....

:"أحلام وش فيك تضحكين وذاا الشين ليه يبكي..؟؟"

أحلام:"اضحك من هالنواف..زعلان..مني عشان قلت له اني بروح لبيت اهلي وما رااح اخذه معي وزعل..دلووع هالولد مدري على من طاالع..!!"

فارس:"هههههههه اكيد طالع على امه دلوعه...."

أحلام:"هههههههههههه....امممممممم اقول فروس.."

فارس:"فروس هاه..جيبي من الأخر..وش عندك..?"

احلام:"هههههههههههههه..,ايه ابي..أروح بيت اهلي.."

فارس:"مو توك قبل يومين زرتيهم...؟"

احلام:"ايه صح..بس هيف اخوي اتصل علي وقاال انه مشتااق..لنواف..ويبيناا نزورهم مرة وحده....."



(شخصيات عائله ابو رائد)...

ابو رائد/ترتيبه الثاني على اخوانه..عمره 57..سنه.

ام رائد/وعمرهاا..41 سنه.

احلام/عمرهااا 27متزوجه واحد من قرايب امهااا "فارس", عليهاا ولد اسمه "نوواف"...

رائد/ 25سنه..

هيف/ 21سنه يدرس بـ ثالث جامعه...

اسيل/17سنه...


*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهـى الفصـل الأول ..~







التوقيع



سآبقآ:emily osment

مشكووورة نبؤة ع الأسم

^^


   

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 03:55 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
* لمسه إبدآع *
مميزه
 
إحصائيات العضو








* لمسه إبدآع * غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 64
* لمسه إبدآع * will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية ارجوك جفت دموعي لا تبكيني \ بقلم لمس ابداع

[الفصل..الثـآنــــي]..




:×:×:×:



ابيگ وماأبي غيرگ ..


واحبگ فـوق تصويرگ ..×.×.


مدام انت."."."



الهـوى .,.!



وآلماي...!



گيف اعيش من غيرگ.؟.؟.؟.







[في بيت ابو متعب...]






هنادي:"اففف طفشت من هالبيت انا ليه ما أتصل على الخبله كياان....."

اتصلت هنادي على كيان...

كيان:"هلاااااااا بشينــــه..."

هناادي:"الشينه اللي جابته امك..اللي هي انتي.."

كياان:"هههههههههههااي المهم كيفـــك......"

هناادي:"بخير..انتي كيفك,ادري بخير وانتي يجيك شي اصلا ً..."

كيان شهقت:"قووووووووولي مشاء الله... عين الحسوود فيهاا عوود..."

هناادي:"مشااء الله....المهم اناا طفشاانه..."

كياان:"مبررررررررررروك واخيرا طفشتي..."

هنادي بطفش:"كيوون بلا سخاافه..."

كيان:"طيب ليه ماتجين انتي وهند عندنااا.."

هنادي:"خلي هند لرواياتهاا....بس ليه مانطلع ترى طفشت من البيــت يا انتوا عندنا او احنا عندكم..خلونا نغير شوي....."

كيان:"اوكي..انا ولياان طالعين للسووق شرايك نمرك ونروح مع بعض..."

هناادي استانست:"جد والله,,طيب انا بروح اعطي امي خبر وانتوا اذاا وصلتوا لباب بيتنا اتصلوا علي..يلا سلاااام"

طووط...طووط...طوووووووط...












في بيت ابو سلطااان...







في غرفه كيان وليان...

كيان ماسكه الجوال..

كيان:"جد..مجنونه تسكر التلفوووون في...وجهي هين اناا اوريك.."

لياان:"احســـــــن..تستاهلين.."

كياان:"اقوول انطمي بس..."

,,



في غرفة سلطااان كاان جالس ويكلم مهااا اللي هي خطيبته...

سلطاان:"وشلون خالتي عسى بخير بس..؟"

مهااا:"والله الحمد الله بخير..بس البارح ارتفع الضغط شووي....واليوم الحمد لله تماااام..."

سلطاان:"ماتشوف شر انشااء الله.."

مهاا:"ما يجيك,,ايه وانت شخباارك..."

سلطاان:"والله تماام ياقلبي..بس انتظر عرسنااا..آآه بس ياارب اتعدي هالثلاث الأسااابيع..."

مها استحت:"هههههههه...مثل ما عدت هالأياام اللي رااحت بسرعه، اكيد بتعدي هذي بسررعه.."









في بيت ابو متعب..






نزلت هنااادي وهي مستعجله.....ولآبسه عبايتهااا..

هنااادي:"يماااااااااه...يماااااااااااااه..(وتعلي صوتهااا)يماااااااااااااااااااااااه...وووينك..؟؟!!"

ام طلال:"وجع وش هالصراااخ...انا بالصاله..."

راحت هنادي لأمها بالصاله..لقت عندهاااا اخوهاا من ابوهااا "متعب"...

هنادي انحرجت من اخوهاا:" أأ..آ...يمُه..الحيــن بروح مع بناات عمي للسووق.."

متعب:"وانتي وش موديك..؟؟"

هنادي بتسرع:"يعني وحده رايحه للسوق وش عندهاا..؟؟!!"

متعب وهو يرفع عقاله:"لا امسكي وطقيني به..."

هناادي وهي منحرجه من تسرعهاا:"ههههههه لا اسفه ما كان قصدي اتكلم معك كذاااا..."

وتروح تحب رااس اخوهااا...:"كلش ولا زعل متعب..(بعدين التفتت على امهاا)..هاه وش قلتي..اروح ولا ما اروح...؟"

ام طلال:"وانتي خلاص لابسه عبااتك ما يحتاااج تاخذين رايي.."

هنادي:"ههههههههههه يعني موافقه خلاص.."

دخل أخووهااا عبد الله..

عبد الله:"سلاااااام.."

الكل:"وعليكم السلااااام.."

وشااف اخته هناادي لابسه عباتهاا....

عبدالله:"ويـــن على الله..؟"

هناادي:"وانت وش دخلك اروح وووين ما اروح..."

عبدالله:"اقول قوولي..قدااام اوريك شغلك..."

ام طلال:"بتروح السوق"

عبدالله وهو يبي يقهرها:"لااا..مو رايحه بتنطقين في البيت ما عندناا بنات يروحون الأسوااق.."

هنادي:"برووح من وراا خشمك.."

عبدالله:"من ورا خشمي هااه..طيب انا اوريك..."

متعب:"وش فيك عليهااا..مو رايحه بروحهاا بتروح مع بناات عمي.."

عبدالله :"منهم بنااات عمي..؟؟"

هنادي:"كيان وليان.."

عبدالله:"اهاااا التؤم المختلف.."

هنادي:"وانت وش دراك انهم مايتشاابهون..؟"

عبدالله:"وانتي وش دخلك,بس انا بسمح لك تروحين عشان بناات عمي اما انتي بطقاااق.."

هنادي:"تسمحلي ماتسمحلي..اصلاً مايهمني رااايك..."

متعب:"انتوا ما عندكم احترااام للجاالسين.."

عبدالله:"آسفيــن..بس انا احب اغيض هذي(وهو يأشر على هنادي..)"

هنادي ناظرت في عبد الله..وترفع حجه..

ويرن تلفوون هنادي " ’’كيونه‘‘ تتصل بك"...

هنادي:"هلااااااا.."

كيان:"يلاا اطلعي وبعد..للعشرة..واذا ما طلعتي بنمشي وبنخليك.."

هنادي:"إذاا فيك خيرر سويهااا..."

كيان:"اقوول اخلصي علينا واطلعي...."

سكرت هناادي..من كياان وبعدين قالت..

هنادي:"يمُه..هذي كيااان برى ...يلا تامرون شي.."

ام طلال:"سلامتك يمه..."

وطلعت هناادي..للبناااااات...



"في السيــــــآرة"


دخلت هنادي وقالت..

هنادي:"سلااااااااام.."

كيان+ليان:"وعليكم السلااااام....

ليان:"كيفــك ياهنووده.."

هناادي:"بخير..انتي كيفك..؟"

ليان:"تمااام.."

هنادي تكلم كيان:"وانتي يالخبله كيفك...؟"

كيان:"انتي انطمي زعلانه عليـــك.."

هناادي:"ههههههه ياجعلك ماترضيــن..هههههههههه"

كياان:"ياالحيوااانه من بااب الأدب المفروض تراااضيني مسكره التلفوون في وجهــــي..ياجعل وجهك الكســـر.."

هناادي:"بس انا مووووو مؤدبه حتى اجي وارااضيك...."

لياان:"يـــآآآلله منك انتي وياها...فكونااا من هوشااتكم..وخلوناا نتفق أي مجمع نروح له..."











فــــــــــي بيت ابو خاالد..





فهـد:"يااا رحيــــــــــل وينك..."

رحيل وهي ناازله..و تسكر عباايتها....!

رحيل:"هذااني جيت..."

فهد:"يلاا مشيناااا...."

طلعوا رحيل وفهد..مع بعض....



" فــي السيـآره.."

رن تلفووون فهد..ورد....

فهد:"هلاااا والله..."

عبد الله:"هلا فيــك..كيف الحال..."

فهد:"بخير..انــت كيفك..."

عبد الله:"الحمد الله تماام...وينك.."

فهد:"والله رآيح للسووق بودي رحيـــل,,,وانت ويــن..؟؟"

عبد الله:"اهاااا....طيب شرايك نتوااجه هنااااك......تدري اليوووم خميس وبنااااات يطيرووووووون العقل.."


فهد ارتبك:"احم احم..بس رحيل من اللي بيكوون معهااااا..."

عبدالله:"هناادي..رايحه مع بناات عمي خل ترووح معهم...."

فهد:"طيب طيب ...بيناا التلفووون.."

سكر فهد..من..عبدالله..والتفت على رحيل..

فهد:"هذاا عبد الله يقوول..أن اخته هناادي وبنات عمي بعد راايحيين للسوق..وش رايك تتصلين عليهم وتشوفين اهم وين بـ تحديد وتتواجهون هنااك..لأن عبداالله يبيني اروح معه...ولا أبي أخليك بروحك..."

رحيل:"طيب انا الحين بتصل على هنادي بشووف وينهااا..."

طلعت رحيل جوالها من شنطتهاا واتصلت على هنااادي...

هنااادي:"هلاااااااااااااااا والله ببنت عمـــي القااااااطعه..."

رحيــل:"ههههههههههه..حرآم عليك انااا قااطعه..المهم انتي ويــن؟؟؟.."

هنادي:"انا وكيان وليان في (مجمع الـ.......) ليـــه...؟"

رحيل:"طيب انتظروني عند محل ××××, لأني بعد جايتكم...."

هنااادي:"صدق والله..اللـــــــــه ونااااااااااااسه..."

رحيل:"هههههههههههههه..يلآ يلآ مع السلااامه..."(وسكرت)..

رحيل:"اهم اللحيــن عند(مجمع الــ.......)"

فهد:"اوووووكي.."









في بيت ابوو راائد...



دخل راائد وهيف البيت وشاافوا امهم وخوااتهم اسيل واحلام وولدهاا نوااف....

رائد+هيف:"السلااام عليكم.."

الكل:"وعليكم السلااام.."

راحوا الشبااب سلموا على اختهم احلااام...وبعد السؤال عن الحال والأحوال...

هيف شاف ولد اخته:"نوااااف.."

نواف اللي كاان يلعب شااف خاله هيف وراح له ركض...وشاله خاله هيف....وطااح فيه بوووس...

رائد:"يااخي قتلت الولد خله يروح يكمل لعبه.."

هيف:"يااخي وانت وش عليك..انا اللي ابووسه ولا انت..؟؟"

سفهه رائد والتفت على اخته احلاام...

رائد:"آيوة وش اخباارك...ووأخبــآر فارررس"

أحلام:"بخير الحمد الله..وانت وش اخبااارك.."

رائد وهو ينااظر امه وهو للحين ماخذ على خاطره منها:"بخير الحمد الله..(بعدين نااظر في احلام)..الا ووين فارس..؟"

أحلام:"والله رآح لأهله يزورهم..وبعد سااعتين انشاااء الله جااي.."

آسيل:"لااتقوليــن بياخذك...؟"

أحلام:"أي والله بروح وبعدين من سااعه ونص وانا عندك ماشبعتي.."

آسيل:"وانتي متكااثره علي هالسااعات لا آسفه ناامي عندنا اليوووم اماانه طلبتك.."

أحلام:"بس..."

هيف:"لاتقعدين تبس بسين لنــآ..انتي إذاا دخلتي بيتناا ماتطلعيــن الاا اليووم الثـــآني.."

أحلام:"وفارس...."

قاطعهاا رائد:"مااعليك من فاارس انا اتفااهم معااه.."

دخل ابو رائد وشااف عياله وبنااته متجمعين.....

ابو رائد:"السلام عليكم.."

الكل:"وعليكــم السلااااااااام.."

قامت احلام تسلم عليه..

ابو رائد:"كيف حالك يابنتي ووكيف فارس ونوااف..."

احلام:"بخير الله يسلمك..انت وش اخبارك ووشلون صحتك.."

ابو رائد:"بخير يابنتي...وأخيراً زرتيناا.."

احلام:"وش دعوة يبُه..توني قبل البارح عندكم.."

ابو رائد:"وأحنـآ نشبع منك ياابنيتي.."

احلاام:"ههههههه الله يخليــك يالغالي..."

وجلس ابو رائد...

ام رائد وأخيراً تكلمت:"شفيك يابو رائد..من اليوم وانت معصب...وشكلك مو مرتااح.."

ابو رائد:"وانا من متى ارتحت من عقب ما قاطعت اخوااني..(سكت شوي وكأنه يبي يقول شي,بعدين قال..).اسمعووا ياعياال من بكره بنزور عماانكم..ونحااول نتصاالح ...ونرجع مثل أول وأحســن....."

رائد:"صدق يبه ..وأخيراً بنرجع مثل اول..."

قاطعته امه:"انتوا وش قاعدين تقوولون ,يابو رائد اخووانك كانوا يبوون يااخذون حقك من ورث ابوك..وانت تبي تروح وتتسامح منهم...المفرووض اهم اللي يجوون ويرااضونك مو انت اللي تراضيهم.."

ابو رائد:"وانتي الصادقه المفروض انا اللي اراضيهم..انا الغلطاااااان يوم سووويت هالمشكله وفاارقت اخوااني..."

ام رائد:"اهم يبون يسرقوون حلالك...بس انت اللي وقفتهم عند حدهم ولا كان ماجااك ولا فلس من ورث ابوك.."

ابو رائد:"انتي وش قاعده تخرفين..وش ذاا الكلام اللي مايدخل المخ,انا قلت كلمتي وخلاص انتهى الموضوع احنا اخواان..اهم كذاا مرة زاروني يبون رضااي..بس انا اللي اصدهم....واللحين حسيت بغلطتي...واناا اللي الحين دووري اركض وراهم وادور رضااهم..وبعدين اهم مو نااقصهم شي حتى يااخذون حقي..وهذي مو اول مره اغلط عليهم..من قبل لا يتوفى الوالد"الله يرحمه"وانا الدور الزله على أخوي ابو خاالد خصوصاً...."

انطرمت ام راائد وهي منقهره من ابو راائد....اما عياله وبنااته استاانسوا واخيرا ..بيرجعون مع عمانهم مثل أول...,كانوا اول يطلعوون مع بعض..ويسافرون مع بعض..البنات كل يومين اوثلاث بالأسبوع يجتمعوون بأحد بيوتهم..والشباب بعد يروحون يتمشوون يطلعوون كشتاات وفله...والعيد يكوون كل عيد احلى من اللي قبله..لاكن عقب ماقاطعوا بعض..عشان ورث ،،مع إن ابو رائد ماكاان ناقصه شي لاكن بعض الحريم يعرفوون يفروون المخ..ومن بعدها صار العيد ماله طعم..ولا سافروا هالسنه لأن مالهم خلق للسفراات اللي مو متعودين يساافرون بروحهم.....!!!!















وقف فهد سيارته قداام المجمع..

فهد:"طيب اتصلي عليهم شوفي وينهم...؟"

رحيل:"طيب لحظه..(طلعت جوالها واتصلت على هنادي) الــو......وينكم..؟........طيب انا عند المجمع.........اووكي..."

فهد:"هاه وينهم...؟؟"

رحيل:"خلاص اهم عند محل(××××).."

فهد:"طيب روحي لهم وانا اشوفك لين تدخلين..المحل..."

رحيل:"طيب..وإذا ما حصلتهم رااح ادق عليك.."

فهد:"كيف ماتحصلينهم..اهم ما قالوا لك انهم بالمحل..؟؟"

رحيل:"الاا قالوا بس ما تعرف هناادي ومقالبهاااا.."

فهد:"اذا دخلتي المحل وما حصلتيهم..انتي قوليلي وانا اعلمهاا شغلهاااا.."

رحيل:"ههههههههه..انتواا ما تخلصون هواشكم انت وياها...يلا مع السلامه...."

فهد:"مع السلامه..."


رآحت رحيل للمحل اللي متفقين انهم يتقاابلون هناااك....دخلت وهي تنقل نظرهاا تشووف وين البناات..:"ياربي لا يكوون سوتهاا فيني هالهناادي...."

:"هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا بزيييـــــــــــــــن...."

فززززززت رحيــل من مكانها متخرعه ،وكل اللي بالمحل ينااظروون بهناااادي...

لياان:"معليش آسفيـــــــــن..(بعدين ناظرت في هنادي)انتي هيه فضحتينااا..."

هنادي:"ياشيخه خليهم يولوون,,المهم رحوله وش اخبارك..."

رحيل:"بخير الحمد الله انتوا كيفكم...."

البنات:"بخيررر.."

ليان:"يلاااا بنااات خلوناا نستعجل..."


راحواا البنااات يتسوقووون...بعد ما خلصوا نص الأغرااض تقريباً....

هنااادي:"يووووة ترى تعبت خلوناا نجلس..."

كيان:"اجل خلونا نجلس بالكوفي..نرتااح شوي بعدين نكمل..."

رحيل:"انا خلصت من اغرااضي,اصلا انا جاايه كذاا من الطفش بس ناقصتني شوية اغراض"

هنادي:"وانا بعد جاايه معكم من طفش البيت...ولا اصلا مالي دااعي.."

جلسوا البناات وبعد ما ارتاحوا شوي وشربوا كابتشينو...قاموا يكملوون نص غرضهم...

وهم يمشوون يحسوون فيه احد ورااهم....والمكاان اللي اهم فيه تقريبا مافيه ناس كثيرر..

رحيل:"يااااااويـــــلي احنا الغلطانين اللي رايحين بدوون مايكوون معاناا احد..."

ليان:"رحيل واللي يسلم عمرك لاتزيديني خووف كثر ما انا خااايفه.."

كيان ساكته من الخوف..

هناادي:" انا اوريهم شغلهم...."

رحيل:"وش بتسووين يامجنونه..؟"

اللي كانوا يلاحقونهم كاانوا اثنين...

واحد منهم قاال:"ياااقمر حراام عليك تعذبيني...عطينا وجه .."

هنادي وصلت حدهاا نزلت لمستوى رجلينهاا واخذت نعالها الكعب(عزكم الله)....والتفتت عليهم...

هناادي وهي ماسكه نعالها وتهزهاا:"انت من زين وجهك حتى نعطيك وجه يااالي ما تستـــ......(شهقت)عبدالله ,فهــــد..!!"

فهد وعبدالله منصدمين....

فهد:"يالله البلشه..."

عبدالله:"انا ربي بلاني بأخت بكل مكاان تطلع لي..."

البنااات للحين منصدمييين.....!!!!!

هنادي وهي منصدمه وخصوصاً من فهد إللي ماتوقعته كذا ،اما عبدالله عارفه حركاته:"انتوا ما تستحووون..وصلت فيكم انكم تغاازلووناا.."

فهد:"واحنااا وش درااناا ان حن نغاازلكم..."

هناادي:"هيــــــــن....كل سوالفكم...عند ابووي وعمي...."

عبدالله:"عشان تتمنين انك ماطلعتي على هالحياااااااااه.."

فهد:"وااللي يسلم عمرك لا تعلمين عليناا وولااا شي....وَ اطلبووووا اللي تبوون......"

البناات ناظرواا في بعض...

قالت هناادي:"شوفواا الحين نبيكم تودوونا لأفخم مطعم في الريااااااض..وتعشووناااا على حساابكم...وخلونااا نطلب على كيفنا مانلذ ونشتهي..."

عبدالله يقلدها:"مانلذ ونشتهي(بجديه)روحي زين...تبين تعلمين ابوي علميه..اما تذلينا على كيفك..لا.."

فهد:"يالرجال خل نسكتهم بكم لقمه..(ناظر البنات)طيب اخلصواا واحنا بنوديكم..مع ان بدري على العشااء.."

هنادي:"لابدري ولاهم يحزنون..انا اهم شي عندي وجبة العشاء.."

عبدالله:"معروفه اهم شي عندك بطنك...المهم اخلصووا .."

هناادي:"عطوونا نص ساعه ونكوون خالصين..."

فهد:"طيــــب...."


راحوا البناااااات يكملوون غرضهم...

كيان:"والله منتي هينه يا هنوده..."

هنادي :"افاااااا عليك...هم لو بس عطوني لو نص وجه..كان خليتهم يشلوون قشنااا هههههههههه...بس يتكلموون معي بدوون نفس..."









في سياره فهد...




عبد الله:"واحنا ماطحناا الاا على هالطقاقاات...."

فهد:"هههههههههههههههههههههه....يآخي..احنا اللي دلووخ المفروض رايحين مجمع ثااني..مو المجمع اللي فيه خواتنا..."

عبدالله:"تصدق توني اكتشف مدى غبائنا...المهم اللحين انت ما تقولي ليه وافقت على شرطهم كان خليتهم يعلموون اللي يبوون..اما يذلوناا كذاااا........"

قاطعه فهد:"انت صااحي اهم شي ما يقلولون لأهلنا...وانت ما تعرف اختك اللي ادور اي شي عليك عشان تعلم عمي..اما رحيل ما راح تقول شي لأني اعرفهااا....(و طلع جواله وقال)خلني اكلمها واشوف وينهم..."











هنادي:"يلااا بناات اخلصوا عليناااااا......"

رحيل:"طيب خلصنا وطي صوتك فضحتينا..."

اخلصوا البناات من غرضهم...بعدين رن جوال رحيــل..

رحيل:"الووو..."

فهد:"هلا رحيل وينكم تأخرتوا عليناااا..."

رحيل:"يلا هذا احنا طالعين..انتوا وينكــم...؟؟"

فهد:"احنا بالسياره عند المكان اللي نزلتك فيه.."

رحيل:"انشاء الله الحيـن جايين...."

رحيل تكلم البنااات:"يلا بناات مشينا فهد وعبدالله ينتظروناا برى..."



طلعوا البنات عند المكان اللي وصفه فهــد...وركبوا...

البناات:"السلااااام عليكم.."

فهد وعبدالله:"وعليكـــم الســلآم.."

[..طبعاً رآح يكونوون في سيارة فهد لأنها أوسع واريح من سياره عبد الله,,عبد الله سيارته شبابيه وماتصلح للبنات....]

هنادي:"يلا اطلع على مطعم(الـ......).."

عبدالله:"انتي هيه وش شايفتنااا سواقين عند ابووك..."

هنادي:"وجد ابووي بعد..."

فهد:"انتوا وش سالفتكم نطلع من هوااشكم تردوون عليه...ياخي خل نأكلهم ونوديهم وانتهت الساالفه.."

عبدالله:"انا مو مسألة اني ما ابي نعشيهم....لاكن هالمسترجله رافعةٍ ضغطي.."

فهد:"ما عليك منهاا..(ناظر في البناات من المرآيه اللي قدامه)اسمعوا ياابنات احنا بنعشيكم ونسووي اللي تبوون..لاكن ياويلكم ويا سوااد ليلكم...لا توصل السالفه لعمي ولبووي..لاأوريكم شغلكم..واقلب الساالفه عليكم,,,,سمعتوااا..."

رحيل:"سمعنااا,,بس ماله داعي تقلب السالفه علينا او نقلبها عليكم...اصلاً مو قايلين لا لبوي ولا لعمي ولا لغيره..."

فهد وهو يبتسم...:"أي هذي اختي اللي اعرفهاااا..."


وصلواا للمطعم..الراقي والفخم....

جلسوا البنات على طاوله بعيده عن الناس..

كياان:"الله ونااااااااااسه..والله ياهنادي عليك افكااااار جهنميه..."

هنادي:"والله كان ابيهم يمّشوناا بس مالي خلق اتهااوش مع عبيدوووة....."

لياان:"المهم خلونااا من خططك..وخلوناا نشووف وش نااكل..ترى حدي جوعااااااااااااااااااانه..."

بعد ماطلبوا والعشااء للحين ماجااء...رحيل سرحاانه...انتبهت لهااا ليان..

ليان:"رحووله وش فيك سرحاانه.."

كيان وتغمز لها:"سرحاانه في ميين اعترررررررفي.."

رحيل:"ههههههههه..لابس مآ لاحظتوا اول كنا نطلع احنا مع عمي ابو رائد...وكنا اذا طلعنا احناا يابناات تكوون معانا اسيل..والله مشتاقه لهاا..قبل اسبوع اتصلت علي تصيح..حدهاا مشتاقه لناا..تقول اذا المشكله بين اخووان احنا وش ذنبنا..."

ليان:"ياقلبي عليهاا والله اشتقت لها على هداوتها الاا ان حن فقدناها بقووووة..."

هنادي:"والله الذنب ذنب ابوها الطمااع اهوو اللي جااب المشااكل.........."

قاطعتها رحيل:"هنادي وش قاعده تقوليين هذا عمك وهذي بنت عمك..يعني ما اشتقتي لها ولا اشتقتي لأيام اول...ومافقدتيها من بيناااا..."

هنادي:"هو صح فقدتها,,بس عمي هو اللي قاهرني..هو اللي فرق بينا وبين اعياله وبين نفسه واخوانه....وش هالدنيا اللي كلهااا طمع في طمع..."

رحيل:"انشاء الله بيرجعوون مثل أول وأحسن..وقولوا رحيل ما قاالت.."

كيان:"اف ! الأخت وواثقه بقووووة...."

رحيل:"ههههههههههه..هو مو مسألة ثقه..لابس حاسه انهم راح يتساامحوون..يعني مو معقوله يتموون كذااا"

ليان:"صدقتي والله..."

كملووا البناات سووالف ووصل العشااء وتعشووا بعدين اتصلت رحيل بأخوها فهد عشان يجون ياخذونهم مع العلم انهم بنفس المطعم..

ووصل فهد البناات كل وحده لبيتهاا ووصل عبد الله عند سياارته اللي موقفه عند المجمع اللي راحوا له...

وهم بالطريق لبيتهم هو ورحيل..

رحيل:"اقوول...فهد ما اشتقت لأعيال عمك.."

فهد:"مين,,؟قصدك اعيال عمي ابورائد.....؟؟"

رحيل:"آيه.."

فهد:"أي واالله اشتقت لـ هيف ولخباااله..مع انه يزورناا كل اسبوع والسبوعين بس مو مثل اول نجلس مع بعض يووم كامل.."

رحيل:"والحيــن..؟"

فهد:"الحيين الله يسلمك...يجلس معنا ساعتين ثلاث ساعات بالكثير...لأن يقول لنا ان ابوة مايدري انه يزورنا..عشان كذااا..مايبي يطوول معناا حتى ما يشك ابوة انه تأخر برى..لأن عقب ما تركونا هيف ما صاار يطلع كثييير..لأن ماله اخوياا غيرناااااا...وولا يبي غيرنــآ.."

رحيل:"اهاااااا...الله يرجعهم مثل اول...والله اشتقت لأياام اول...بس حسافه مو كل شي يتم مثل ماهو..."

فهد:"وانتي وش الطاري تسالين عنهم....."

رحيل:"كذاا تذكرت اسيل بالمطعم...لأنهاا اول كانت على طوول معانا..."

فهد:"اهاااا..الله يهداا عمي هذاا اللي يبيه..."

وصلواا للبيت ورحيل منهد حيلهاا من هالسووق..لأنها من النووع اللي يتعب بسررعه......وناامت على طوول بعد ماخذت شآآور...









اليــــــوم الثــآني...
فــــي بيت ابو خالد=الظهر بعد صلاة الجمعه...



ابو خالد:"يا بدريه"ام خالد"ووينك يامرة...؟"

ام خالد:"هلا ياابو خاالد..وش بغيت...؟"

ابو خالد:"جهزوا القهوة والشاهي..وجوبوها للمجلس الرجاال..عااد ابي من إيدك الحلووة..مابي هالخدم يلمسوون القهوة.."

دخل فهد سمع اخر كلام ابوة..

فهد:"احم..احم..خل الدلع بعدين خصوصاً اذا صار المكان عام.."

ابو خالد:"انت ولاكلمه وقدامي على المجلس عماانك كلهم جايين..تعرف ان كل جمعه نتجمع عند بيت واليوم دوري...والحين امش معي...."

فهد:"طيب اعصاابك...اكيد بجي عندكم...يعني ووين بروح..؟"

ابو خالد:"انت وعبدالله إذا شفتووا الرياجيل متجمعين مع بعض...جلستوا شوي..وثم تفزون الله اعلم وين تروحوون..."

فهد:"هههههههههههه يعني وين بنروح..؟..احنا اذا شفتنا طلعناا اعرف ان احناا طفشنا من سوالفكم السخيفه..(فهد انهبل على تسرعه قال يرقع..)آآ...آ..أقصد..سوالفكم اللي تعيدوونهااا......"

ابوخالد:"لو نعيدهاا ملييوون مرة..لاعاد اشوف هالحركات..والحين قدامي على المجلس....."

فهد:"آآبشــر..."

راح ابو خاالد وفهد للمجلس من هنا...وراحت ام خالد المطبخ تسوي القهوه من هناا...!





في المجلس // بعد نص سااعه ..



جااوا الشيااب والشبااااب مع بعض...

ابو متعب:"هااه ابوخالد..وشلوون الشركه ووشلون الشباب معاك عسى مو مقصريــن..."

ابوخالد:"واالله تماام الشغل...والشباااب ماشاءالله مو مقصرين...طااالعين عليك.."

ابو متعب:"ههههههههههههه...مـآعليك زوود..يابو خالد.."



من ناحية الشباااب...

عبدالله:"اففف يـآخي طفشت اللحين ابوووك ليه مستلعن علينا اليووووم..."

فهد:"وانت وش ورااك..؟؟؟بعدين الجمعه هو اليووم اللي أكثر يوم اللي نجتمع فيه..."

عبدالله:"الله والجمعاات من زينهاا.."

فهد:"هههههههههههه..قصر صوتك..لا يسمعك عمي..لايمردغك هنا..هههههههههه"

خالد:"انتوا وش سالفتكم..؟؟"

عبدالله:"يااااخي طفشناا من هالجلسااات أبي كشتااااااات....."

سلطان:"ههههههههههههههههههههههههههههههههه...لا حد يسمعك بس,كشتات في ذاا الحر...والله منت بصااحي.."

طلال:"وانت مصدقه..هذا مو هامه الاا انه يفر من شاارع الى شارع..أو من مجمع الى مجمع ثاني..ياشيخ هذا مو وجه جلسات رجال..."

عبدالله يبتسم بقهر:"صدق والله, خلينا جلسات الرجال لك.."

متعب:"انتوا وش فيكم..بتقلبونهاا هواااش اللحيــن..خلاص سولفوا مثل الرياجيل ولا اسكتوا وخلونا نسمع سوالف الشيااب...."

انفتح باااااب المجلس وتفاجئواا هذا كاان اخر توقعااتهم..انهم رااح يشوفونه, وباليوم ذااا بذاااات...

...:"السلاام عليكــم.."

ابو خالد منصدم:"ابوو رااائد.....!!!!!!!"





*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصل الثااني..







   

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 03:57 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
* لمسه إبدآع *
مميزه
 
إحصائيات العضو








* لمسه إبدآع * غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 64
* لمسه إبدآع * will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية ارجوك جفت دموعي لا تبكيني \ بقلم لمس ابداع



[الفصـــــــــل.. الثــآلث...]

...!!
بگــيت مِــنْ..
القــدر..!..وش عــآد..!!
أســوي...~!~



نــويت...الصــبر...!!
وَخـآنتني...~
دمــوعي....&









[ عند الحــريم ]

جااوا البناات والحريـــم...

ام خالد:"يا ام سلطان عسى جهزتي الحجوزات لعرس ولدك.؟"

ام سلطان:"أي والله يا ام خالد والله وكبرواا عيالنــآ..نربيهم ونتعب عليهم وعند الصبح يتزوجون.,,الله يستر عليهم وويوفقهم...."


[ عند البنااات ]

البناااات:"ههههههههههههههه.."

رحيل:"والله إنك مو صاحيه..."

هنادي:"ياختي رفعت ضغطي هالأستاذه..قلت ما فيه الاا اسفل فيهااا وأوقفها عند حدهاا..وبعدهاا الأبله خافت يوم شافتني ثرت عليهاا وسكتت مني..وانا بغيت انفجر من الضحك على شكلهــا...."

كيان:"والله ما يندرى وش ورى سكاتها...."

هند:"هههههههههههه وانتوا تضنون انهاا اول مره تسويها.."

ليان:"لا عارفينهااا زين..ودارسينهاا...."









[ مجلس رجــــآل ]




للحين كل اللي بـ المجلس...منصدمـــين...!

كــآن..هذآ..آخـــر توقعــآتهم...انهم يشوفوون..أبــو رآئد وعياله...!!

هم اللي كانوآ...يحــآولوون في ابو رائد..بأي طريقه حتى يكسبون رضــآ أخوهم..مع إن اهو الغلطاان...

ليه جــآي..؟ ووش معنى اليوووم...؟ أحنــآ يأسنا من رضآه علينــآ ووش اللي خلاه يجي بنفسه لناا...؟؟لايكوون صاار له شي من بعدناا وخلاه يضطر يرجع لناا.. و و و !

وأسئله كثــييره..كانت تدور...في باال اللي بالمجلس كلهم....

وابو رائد وعياله..ملاحظين..الصدمه على وجيههم..وماينلاموون على هالصدمه...لأنهم ماتوقعوا..أن ابو رائد براسه جااي..وهو اللي كاان راسه ياابس...!!

ابو رائد بـ أبتسامه:"وش فيكم بنوقف كذااا عند الباب..؟؟!"

ابو خالد:"مهو حنا اللي نخلي ضيوفناا عند الباب او حتى نطردهم..حتى لو كانوا عدوينا...!!"

ابو رائد عرف قصد اخوة قرب من نااحية أخوانه وعياله للحين وااقفين عند الباب ينتظرون وش آخر هالمقدماات...

ابو رائد:"اناا جايكم أدور رضااكم مثل ماكنتوا تدورون رضــآي..أدري اني غلطت فــي..حقكم كثييير...ولاتحسبوون إنه هااين علـــي اني بعيد منكم..ولا حن مثل أول...ولاهو هااين علي عيااالي اللي متعوودين عليكم,,,,,ومن الأخر اناا ابي رضااكم و......"

ابو متعب:"لاتزيد شي..احن مساامحينك..واحن حااسبين حسااب هاليوم اللي بتجي فيه تبي رضاانا واحنا..راضين عنك...وانت اخونا الغالي وللحين غاالي..."

ضمه ابو راائد بقوووة :"الله يخليك ياابو متعب..."

وبعدها فك اخوه وضم اخوة الثااني ابو خالد...فكه بعدين قال:"عسى منت ماخذ على خاطرك مني يابو خالد...؟"

ابو خالد:"وانا اقدر..."

ابورائد:"الله يطوول بعمرك...!!"

التفت ابو راائد على عياله..:"وانتوا شفيكم متنحين كذاا..تعالوا سلموا على أعمامكم..."

هيف:"ههههههههههه..اكييد مو مصدقين.."

وراح رائد وهيف يسلموون على عماانهم...والشباب راحووا يسلموون على عمهم بو رائد...وراحوا الشباب يسلموون على بعض..!!

وجلسواا..!

ابو خالد:"وشلوونك ياابو رائد من بعدنا...؟"

ابو رائد:"والله من بعدكم وحالي مب حــآل..بس الحمد الله على كل حال..."

ابو متعب:"اللي فات فات..وخلونا نعيش من اليوم.."

ابو خالد:"ههههههههههههههه..صدقت خلوا الماضي ورا..ظهورنااا.."

عبدالله يمزح:"لاا ياعم خل المااضي وراا ظهرك انت..موب حن.."

فهد:"ههههههههههههه.."

ابو خالد ناظر في فهد وعبدالله بنظرة تهديد ومنقهر من سخافتهم اللي مالها سنع...!

عبد الله:"آسف, أمزح معكم.."

أبومتعب:"خل مزحك وسخافتك لك..."

هيف:"خخخخخخخخخخ جمع وجهك..."

عبد الله يناظر في هيف بنص عيـن:"انت للحين على سماجتك ماتغيرت.."

هيف:"الاا تغيرت وصرت سخييف ههههههههههههههه.."

عبدالله:"هه هههه هههه باايخه ااابي اضحك.."

طلال:"بس عبدالله وش سالفتك..؟"

ابو رائد:"شفيكم على الولد خلوه يمزح على كيفه..."

عبدالله:"هذا العم ولا بلاش..انت الوحييد اللي فاهمني...ياليتك كبري بس كااان هبلناا فيهم.."

فهد:"انت وش فيك..كل ما جيت تكحلها عميتهاااا..."

:"هههههههههههههههههههههههههههههه.."





"×"×"


انتشر خبر تصالح الأخواان بالعايله..و عشااء ابو رائد في بيت ابو متعب...وعمْ الفرح والسرور بالعايله....والبناات والشباب فرحاانين..وخصوصاً الاخوااان....وأخيـــرا ًبيرجعوون مثل اوول..!

×"×"



في بيت ابو متعب\\الساعه8مساءً ..


اليووم ام رائد منقهره من تصرف رجالها...وراحت بيت ابو متعب غصباً عليها...وهددها ابو رائد لو تكلمت عن اي شي يخص اللي رااح بيرويها شغلها ..و قال تكلمي معهم عاادي وكأن ماصار شي ..


وصلواا [ عائله ابو خالد - عائله ابو سلطان"الله يرحمه" - وعائله ابورائد ] ..

العزيمه عائليه وبس..مافيه احد من برى..مايبونهااا رسميه..

البناات فرحاانين..والشباب بعد وأكثر...





[ مجلس الرياجيل ]




من جهة الشباب..

رائد:"وأخيـــراً تجمعنا مثل أول..وربــي أنــي فاقد هالجمعات...."

سلطاان:"أي ووالله الحمد الله اللي رجع اعماامي وتصالحواا..ولا احنا مالنا ذنب نفترق..."

طلال:"الحمد لله..."

فهد:"اقول انت ويااه لاتقعدون تسولنا فيهاا مسلسل...خلاص انتهت السالفه صاار لهاا أكثر من 8 سااعات.."

هييف:"ههههههههههههه...ياخي اسحب عليهم ..وخلناا في سوالفناا.."

فهد:"وانا كل ما جيت ابي اركز معك يرووح كل تركيزي معهم....هههههههههههههههه"

متعب:"هذا مو تركيزك هذي لقاافتك..."

عبدالله:"إذا تكلم الحليم انطرمواا.."

الشباب:"ههههههههههههههههههههههههههههههه...."

فهد وهو يضحك:"يااشيخ وش قااعد تخربط..."

عبدالله:"ياااخـــي..فيني نووم..متى تعشوون وتتوكلوون...."

طلال:"انت استح على وجهك..."

فهد:"متعووديـــن هذا اخوك..إذا جااه النوم ما يعرف امه اللي جابته...."

هيف:"ووين يناام,اليووم..السهره هناااا ...."

عبدالله:"اووهوووو...وانت ماجازت لك السهره الاا اليووم...."

رائد:"الاا انت ياسلطاان..متى عرسك...؟؟؟"

سلطاان يبتسم:"بعد ثلاااث اساابيع..."

رائد:"بالتوفيق..ومبروك مع انهااا متأخره..والثانيه انشاء الله في عرسك وأكون أول واحد يبارك لك..."

سلطاان:"ههههههههههههه الله يبارك فيك..عقبااالك.."

رائد:"الله يسمع منك...."

خالد:"ههههههههههه..الأخو يفكر بزوااج ( يغمز له ) من هي...نعرفهااا..؟"

راائد:"ههههههههههههه..للحين مو محدد.."



[عند البنـــــــاات ]

كياان:"أي بعد كملي.."

هناادي:"يااشيخه..قتلتي البنت من جاات مستلمتهاا اسأله..."

آسيل:"ههههههههههه خليها تسأل..من زماان عن بعض..."

كياان:"اي هي عاادي عندهاا انتي..وش دخلك...؟"

رحيل:"كيان خلاص هنادي صادقه..من جاات ما عطيتينا فرصه نتكلم معهااا..كأن حن بنااكلهاا..."

لياان:"ورحيل صادقه مــ...."

قاطعتها كياان:"يـووة يــووووة يــوووة...خلااااص كليتوني بقشوري..ما عاد عندي شي أقوله..طيرتوا كل اللي برااسي.."

هناادي بصوت عاالي:"بـــــــــــــعد عندك غير اللي قلتيهاااا.."

كيان تخرعت"يمه..وجع وش هالصراخ..امزح معكم.."

هند تكلم احلام:"وش اخبار فاارس معك ، ونواافو قلبي..؟؟؟"

أحلام تبتسم:"فارس الحمد الله زين...اماا نوااف يالله منه دلوووع بشكل ماتتخيلينه.."

هند:"ههههههههههه ياحليله.."

رحيل:"هو وينه...؟؟"

احلام:"قبل شوي موجود..بس راح للمجلس...عند خاله هيف..."

هنادي:"ووش معنى هيف بـالذات..؟؟"

احلام:"مو ما تعرفين هيف شلوون مدلعه...خرب ولدي علي.."

آسيــل:"حرام عليك مو لذي الدرجه..."



من ناحية الحـــريم....

كانت ام خالد وام سلطان وام طلال عاارفين طبع ام رائد...بس متحملينــها ويمْشوون نغزاتها...

ام خالد:"كيف حالك يا ام رائد..؟"

ام رائد بدوون نفس:"بخير...(بعدين التفتت على ام سلطان)الا سلطان متى عرسه..؟ ومين بيتزوج..؟"

ام سلطان:"عرسه بالصيف،وبيتزوج بنت اخوي مها.."

ام رائد:"اها..اكيد انتي حاجزة كل عيالك لأعيال اخواانك..ههههههههه..على العموم مبروك.."

ام سلطان منقهره من اسلوبها:"الله يبارك فيك..عقبال لعيالك..."












بعد مرور..أسبووووعيــــــــن وخلصت الأختبـــآرآت...والبنــاات..مو مصدقيــن..وأخيــراً خلصوآ...!
والحمد الله كانت درجااتهم..حلوة...رحيل بما انهاا بأخر سنه..وشدت حيلهاا..نسبتهااا 91%....
وهنادي وآسيل..كانت نتايجهم..حلــوة...



وعرس..سلطاان ومها...اليـــــوم....!!








\\في العــــــــرس..//

كاان العرس فخم بمعنى الكلمه...

وسلطاان مو مصدق ان اليـــــــــوم..عرسه..وأخيراً..

.ومهااا...مرتبكه بقوووة...


البناات..اشكاالهم روعه...

نبدأ بـ رحيــل..=لابسه فستااان...قصير من قداام...وطويل من ورا.. لونه اصفر فيه مسكاات من كل ناحيه بالوون الأسوود,,وشعرهااا منسدل بنعوومه على اكتافها وظهرهاا...وفيه من الجنب مسكه بالون الاصفر والااسود..كاان شكلهاا رووعه....!!

كيان=لابسه فستاان لونه بني مع بيج خياال...شعرهااا بماا انه قصير شوي..مسويته بف...

لياان=لون فستانهاا وردي وفيه مثل القصاات من تحت,,وشعرهااا مثل اختهااا مخليته بف...

آسيل=لابسه أحمر دااخل معه اسود.. شعرهاا مخليته مفتوح..ومسويته كيرلي من تحت...

أحلام=شعرهاا مسوويته تسريحه نااعمه ومدخله معه كرستاال بالون الذهبي..,ولبسهاا لبس حواامل لانها حامل ,لونه ابيض وفيه زي الكرستاال الذهبي..!

هند=لابسه اخضر فاتح..وشعرهاا مسويته كيرلي..!

هنادي=شعرهااا بما انه قصير مرة مخليته مفتووح...وزايده على قصتهااا وشعررها صاير حلوو....ولابسه ابيض قصير دااخل معه الأسوود..



اماا العرووس شكلهاا روعه....

مكياجهاا حلوو..بالوون الأسود مع البنفسجي....وفستانهاا مثل اي عروس....ابيض وطرحتهاا رووعه...فيه كرستاال البنفسجي الفااتح..!




زفووا العارووس...وكاانت مرتبكه ومتوتره...

راحوا لها البناات يباركوون لهااا...

ليان:"مبروك يا مهاا.."

مها بصوت واطي:"الله يبارك فيك.."

كيان:"مبرووك يا زوجة اخي العزيزة.."

مها ابتسمت بخجل:"الله يبارك فيك.."

جاوا البنات رحيل وهنادي واسيل واحلام وهند وباركوا لهاا وصورا معهااا..

وقاموا البناات يرقصوون قداامهاا وهي تبتســـــــم لهم...

وبعدهااا دخل سلطاان مع اعماامه و الشبااب..

عبدالله:"يــــآلله واخيرا احد تزوج....شوف شوف البناات.."

فهد:"انت هيه استح..لايشوفك عمي والله لا تصير سااالفه..."

ابو خالد:"يلاا ياشباااااااااب..."

عبدالله:"يااعم انت رروح وخل حن نجلس شووي.."

ابو خالد:"لاا وش راايك تجلس..وتتفرج على الحريم اذا كشفووا.."

عبد الله استانس:"يااليت والله.."

ابو خالد:"اقوول امشوا قداامي قداام يسير علم مهو يسر..."

مشوا الشباب وهيف واقف و سرحاان..

فهد يسحبه من إيده:"انت مطوول هنااا.....؟؟"

هيف انتبه:"هااه..ليه وش فيه..؟"

فهد:"هههههههههههه..لا سلامتك..بس الحريم ينتظروك تطلع..."

قبل لا يطلعوون الشبااب قالوا بنرقص,,

ورقصووا..هيف وفهد وعبد الله وهم متلثميـن..

رقصوا رقص خباال..!

بعد ما هبلوا فيهم..طلعوا...!!


وبعدهاا طلعووا سلطان ومهاا بعد ما تصوروا بالغرفه الخااصه...!









\\

بعد ثلاث اياام...

في بيت ابو سلطان \\ الظهر..

مهاا:"سلطاان يلا اصحى شوف الحين كم..الساعه...!!"

سلطاان<-في سابع نومه..!

مهاا:"سلطاان..يلا يا قلبي..أصحى.."

سلطاان وهو توة يستوعب اللي يصحيه من سااعه:"همممم وش فيك.."

مها:"يلا قووم الحين بيأذن الظهر وانت لسه ناايم.."

سلطاان:"طيب طيب...بس شوي بناام بعدين بصحى.."

مها ايأست منه:"خلاص انا بروح تحت على بال ماتصحى.."




نزلت مهاا عند ام سلطاان...

مها:"السلام عليكم.."

ام سلطاان+كياان:"وعلييكم السلاااام.."

مها:"كيفك خالتي..؟"

ام سلطان:"بخير يابنيتي..."

كييان:"ووين رجاالك الدلخ..؟"

مهاا:"حدك عااد...كل شي ولا سلطاان.."

كياان:"وينك ياسلطاان تشووف زوجتك تدافع عنك.."

مها:"هههههههههههههه,,,الاا ويــن لياان..؟"

ام سلطان:"والله للحين ناايمه..!"

كيان:" اذا شفتي العائله متجمعه وما حصلتيهاا اعرفي..انهاا نااايمه..."

مهاا:"ههههههههههههههههههههههه...ليه تحب النووم لهادرجه..؟؟؟!"

كياان:"تحبه وبس الاا تعشقـــه.."

ام سلطاان:"بس ياكياان موزين تتكلمين عن اختك كذاا.."

:"السلام عليكم.."

الكل:"وعلييكم السلام.."

باس راس امه وبعدين جلس جنب مهاا.....!!

سلطان:"وشلونك يمه.."

ام سلطان:"بخير الحمد الله..."

كيان:"كاان كملت نومتك...!!"

سلطاان:"وانتي وش دخلك اناام ما انام...؟"

كيان:"لا بس وش هالنوم انت واختك كله نووم..."

سلطاان:"مو انتي دجااجه تناامين من بدري وتصحين اول الناااس..واحناا ما ننام الا متأخر....!!"

كياان بمزح:"انا دجااجه..خلني سااكته احســن..لا اطلع فضاايحك قدام..مهووي..."

سلطاان يمسك يد مهاا..:"ااقول لا تقربين صووب زوجتي لا اوريك شغلك.."

انحرجت مهاا من سلطاان..وخصوصاً واهم قداام كيان وام سلطان..!

كييان تبي تحرج مها:"انت ما تتحمل اذاا صرتوا بروحكم..سوو اللي تبي...!!"

مهاا صار وجهاا أحمــــر من الأحرآج...!

ام سلطاان:"كياان وجع..وش هالكلام,,خلي الكلام الفاضي عنك..وروحي وصحي اختك.."

كيان:"يمه مو صاحيه لي..ماتعرفينها.."

ام سلطاان:"قلت لك روحي صحيهاا.."

كيان وهي ماده بوزها..:"طيـــب.."

راحت كيان تصحي اختها....

ام سلطان:" انا بروح اتجدد لصلاة الظهر ,,وانت ياسلطاان لا تتأخر يمه على الصلاه.."

سلطاان:"طيب يمه.."

التفت سلطان لـ مها....

ابتسم سلطان:"ليه ما نتظرتيني لين اصحى..؟"

مهاا:"قلت اروح تحت عند خالتي على بال ما تصحى...."

سلطاان:"اهااااا...!(وهو يقرص خدها..) لا تعيدينهاا مرة ثاانيه.."

مهاا ابتسمت..:"على امرك...بس مو كأنك تآخرت على الصلاه..؟"

سلطاان يناظر ساعته:"اف الاا بااقي ربع سااعه على بال ما اوصل للمسجد..,يلا تامرين شي"

مها:"سلامتك.."







:::::::::




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
**انتهــى الفصـــــل الثــآلث...







   

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 03:58 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
* لمسه إبدآع *
مميزه
 
إحصائيات العضو








* لمسه إبدآع * غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 64
* لمسه إبدآع * will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية ارجوك جفت دموعي لا تبكيني \ بقلم لمس ابداع

[الفصـــــــل..آلــرآبـع...]




|~|

..\\>تعــآل وغطنـْي جفنگ
وأنــآ ج ـــفني يصير غطـآگ..!.!.!

..][..!!بفرش لـگ خفوقي
والضلــوع الــ ع ــوج مرگـآتگ}{..!.!

|~|


اليوم التفقوا العآئله..انهم يروحون للمزرعه يجلسوون فيهاا اليوم كله....!



في المزرعه...=العصر..

وصلوا..كلهم[..عائله ابو متعب-عائله ابو رائد-عائله ابو خالد-عائلة ابو سلطان]

عند الرجـــآل...!!
ابو رئد:"والله من زماان عن هالجمعاات...آآه الحمد لله اللي رجعنــآ..وش كثر اشتقت لـ هالمزرعه.."
ابو خالد:"الحمد الله اللي جمعناا وهذاا احنا الحين مجتمعيــن..عسى الله لا يفرقنا..قولوا آمــين.."
الكــل:"آميــــن.."

رائد:"شبااااااااب شرايكم نروح نسبح...والله اشتقناا للحمام سبااحه.."
سلطاان:"لا خلوها شوي.."
عبدالله:"انت تبي تجلس..أجلس..اما تبي تجلسناا آسفيــن.."
فهد"انت من تزوجت وانت متخدر.."
الشباااب:"هههههههههههههههههههههه.."


رآحـــوا الشباب..للحمـآم السبـآحه...
{..الحمام السبااحه كبيير ومحااوطه زجااج شفااف يعكس اللي يمروون من برى..وفيه غرفه بالزااويه للتبديل..
وحماام صغير للي يبي يسبح عالسريع...}
هيف وفهد وعبد الله..قاموا يصاارخون ويصفقوون..ومسووين لجـه بالحماام..!
خاالد:"انتوا هيه وش ساالفتكم..."
عبدالله:"يااخي احناا شباب ما نحب الهدووء...واذا انت ماا تحب الصراخ واللجه..(وهو يمد يده)تشوف الباب اطلع معه.."
خاالد:"لا والله تبي تطلعني...انا ارويك.."
ويجي خاالد من ورى عبدالله بسررعه ..ويدزة في البركه...طلع عبد الله رااسه...!!
عبدالله:"انت وش سوويت..اوريك..."
خالد:"هههههههههههههههههههههههههههه....تستااهل..."
عبدالله نااظر في هيف شاافه سرحاان...وبعدين ناظر في فهد وغمز له...!
فهد عرف وش يبي عبد الله,,,رآح من ورى هيف..ويدفعه بقووه...!!
الشباااب:"ههههههههههههههههههههههههههه.."
هيف طلع وهو يشهق:"من اللي الحيواان اللي مسوي هالحركه..."
فهد وهو يضحك:"هههههههههههههههه انا الحيواااااان هههههههههههه.."
عبد الله:"يلا شبااب متى رآح تسبحوون....؟؟"
متعب:"انا ماابي اسبح.."
طلال:"مو على كيفك..بتسبح غصبـاً عليك ولا ما سبحنااا..."
خالد:"أيه ماراح نسبح الا ليين تسبح.."
متعب:"ياالله منكم...غصب اهوو.."
سلطاان:"لا غصب ولاشي...بس احناا ما راح نسبح الاا اذاا سبحت..."
رائد:"متعب بلا هالحركاات ويلا خل نفلهاا اليوم.."
متعب:"الصراحه ما ينقدر عليكم...."
عبدالله:"وانت يافهد..متى تسبح..وش تنتظر..؟؟"
فهد:"وانت وش دخلــك..؟؟..وااقف فوق رااسك..."
عبدالله:"انطم بس..هذا جزاي اللي ابيك تسبح معنااا..."
فهد:"هههههههههههههه...وانت كل ما قلت شي عصبت..زين بسبح..."

وسبحووا الشبااب كلهم وكل وااحد مزحه اثقل من الثااني...!
عبدالله:"اقووول شباااب..وش راايكم نلعب بالمااي..؟"
ضحكوا الشباااب:"هههههههههههههههههههههههههههههه...."
هيف:"والله انك بزر.."
رائد:"وش شايفناا بزراان...متجمعين عندك..."
عبدالله:"اقوول لا يكثر انت ويااه...وش قلت انا نلعب..وما فيها شي لو لعبناا..بدال تفرااجنا على بعض.."
سلطاان:"طيب وش تبيناا نلعب...؟؟"
عبدالله:"شوفواا انا بعد لين ثلاثه..وبعدين كلكم تغطسوون بالمااي واللي يطلع اول واحد اهو الخسراان.."
متعب:"ووش نستفيد..من هالعبه.."
عبدالله:"نشووف من اطوول نسم فيكم..."
طلال:"اوكي يلآ نبداا...."
عبدالله:"1 2 3.."
واغطسووا الشباااب بالماااي...!
طلع هيف رااسه وشاافهم كلهم للحين غاطسين بالمااي..وقعد يرااقب....
وبعد ثوواني طلع فهد رااسه..ودخل هيف رااسه بالمااي...حتى ما يكشفوونه...!
وبعدين طلع راسه عبد الله وبعده متعب وبعده سلطان وبعده خالد وبعده طلال وبعده رائد..!
استغربوا وين هيف...
وبعدين طلع هيف رااسه وهو يلهث...
عبدالله:"والله منت هيين يااهيف.."
هيف:"ياالرجاال انكتمت..افففففففففف"

وقدر هيف انه يكذب عليهم..ولا المفروض الفاائز راائد....!












عند البناات....!

كانوا متجمعيــن..في مكاان روعه...المكاان اللي اهم فيه كاان كله مغطى بالعشب الأخضر الطبيعي...
و انوااع الورود والزهووور....!
وأصووات العصاافير..الطيوور اللي بالأشجار اللي محاوطه المكاان اللي اهم فيه...!
كيان:"بناات من اللي بتروح..وتجيب لناا العصااير والشكولاتات والشيبس..والغرااض الباقيه..."
ليان:"انتي لييه ما تروحين وتجيبينها.."
كيان:"يوووووة ماالي خلق المهم من اللي بيروح..؟"
هنادي:"انا إذا جلست لا احد يقيمني.."
كياان:"انتي عارفينك,,,امم بااقي رحيل,,وش راايك تروحين وتجيبينهاا..؟؟"
رحيل وهي وااقفه:"على العموم انا راايحه اجيب جواالي..وعلى طريقي اجيبهاا لكم.."
كياان:"يالبى قلبك يااليت هالخمه مثلك.."

رآحت رحيل ...تجيب الأغرااض وتجيب جواالها...!
وصلت للفله اللي بالمزرعه ورااحت للغرفه وأخذت جواالها اللي كان الطاوله..واخذت عزبتهم اللي كاان بكيسه كبيره شووي...
طلعت من الفله الا وتناديها ام سلطان:"رحيــل.."
التفتت رحيل وبأبتساامه:"هلا خــآلتي.."
ام سلطان:"ووين البناات...؟"
رحيل:"هنااك جاالسين..بالحديقه الصغيره.."
ام سلطاان:"اهاا..طيب حبيبتي كملي طريقك.."
وراحت ام سلطان..ورحيل كملت طريقهاا للبناات..!










عند الشبااب...
راائد:"شبااب متى تخلصوون..؟"
خالد:"وانت وش معجلك..؟"
راائد:"يااخي خلاص من سااعه واحنا موجودين..."
طلال:"طيب..احنا بنطلع بعد نص سااعه وانت اذا تبي تطلع الله يستر عليييك.."
راح رائد يبدل ملابسه بغرفة التبديل..بعد ما اخذ شاور سريع بالحمام الصغير(عزكم الله)...
وطلع من المسبح بأكمله...وهو يمشي متجه للقسم الرجال....
لفت نظره وحده تمشي وشايله كيس..بعمره بحيااته كلهاا ماا شااف جماال يسااوي جماالهاا..
كانت لابسه بنطلوون جنز وبلوزة سودااء كانت ضيقه على جسمهاا ويبين تقاسيم جسمهاا فيها كتابات بالأنجليزي بالون الأبيض بدوون اكمام توصل لفخذها..ولآبسه جاكيت خفيف بالون الأسود....!
ياالله وش هالجمااال....وسمع صوت وحده تناديهاا:"رحيـــــــل...."
وردت:"هلا خالتي.."
وبعدهاا بعد منهم لمكاان بروحه...!!
رحيـــل..؟؟! هذي رحيل بنت عمي ابو خالد..يالله وش غيرهاا ما كانت كذاا من زماان..
بس مو كل شي يتم مثل ما هووو...
بس وش هالجماال اللي عليهاا وش هاالجســم...!
استغفر الله..استغفر الله..اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم...
انا وش قااعد افكر هذي بنت عمي..وعيب علي افكر فيهاا كذاا..
استغفر ربه وراح للمكاان اللي كاان ناوي يروح له..وهو كل ما جا يبي يشيل رحيل من بااله غصب ترجع بذااكرته.....!!














وصلت رحيل للبناات...
كياان:"رحيل..رحيل هوه هوه.."
رحيل:"ههههههههههههههه..اللي بيسمعك الحين يقول معي كنز.."
كياان:"واغلى من الكنز.."
وقعدوا البناات يطلعوون المشروباات والشكولاته..والشبس...والفطااير....
هنادي:"بناات وش رايكم نسوي شي غريب.."
آسيل:"شلوون غريب.."
هنادي:"شي غريب.."
هند عصبت:"اي طيب مثل ايش غريــب.."
هنادي تفكر:"آممممممم..يعني مثل نسووي مقلب في الشبااب...نسوي تحدي يعني زي كذاا..."
ليان:"آهـآآآ...قولي كذاا من زماان.."
كيان:"طيب وش راايكم نسووي مقلب بالشباااب.."
رحيل:"لا بناات ما نبي مقالب بالشباب..نبي شي نسوويه بعييد عن الشباب.."
هند:"ورحيل صادقه...نسوي شي حلوو.."
هناادي:"يعني وش نسووي..."
لياان:"اممممممم..أقول وش راايكم نرااقب الشبااب اذا طلعووا من البركه ونروح لهااا.."
رحيل:"آنتي صااحيه شلوون نروح لهاا..وهي كل زجااجها شفاف.."
هند:"ياذكيه..فيها ستااير..نسكرهاا.."
كيان:"الحين خلوناا ناكل..وبعدين نفكر.."















طلعوا الشبااااب من الحمام السباحه...وراحوا لقسم الرجاال...
وهم يمشوون..
خاالد:"الصراااحه استانسنااا..."
طلال:"أي والله.."
متعب:"الا رائد ليه طلع...؟؟"
عبدالله:"يقوول انه طفش.."
فهد:"اهو اللي اقترح علينا ان حن نروح نسبح..."
هيف:"قالنا ما قالنا اساساً احنا بنروح من دوون مايقول.."
عبدالله:"ااقول لايكثر انت وخل ندخل.."
هيف:"انت وش سالفتك بس تكسح.."
عبدالله:"انااااا...؟؟!!!"
هيف:"لا اللي ورااك.."
فهد يستهبل:"اناا..؟"
هيف عصب من استهبالهم:"يوووووووووة منكم...ومن غبائكم..."
ودخل هيف مجلس الرجال ...
فهد وعبدالله:"هههههههههههههههههههههههههه.."
فهد:"هبلنا فيه..."
عبدالله:"ههههههههه شكله عصب مشيناا له ما تعرفه اذا عصب ما يرضيه الا الملك.."
فهد:"هههههههههههه اما الملك.."
دخلوا الشباب...وشاافوا هيف جاالس سرحان كالعاده..ومعصب..
جااه فهد..بدوون ما يحس هيف فيه...
فهد بصوت عالي:"يا هيـــــــــــــــف..."
فز هيف:" انتوا ووش ساااااالفتكم اليوم..تطلعوون فجأه بوجه الوااحد.."
فهد:"هههههههههههههههههههه.."
عبد الله:"هههههههه للحين زعلان علينا.."
هيف:"اناا...؟؟"
عبدالله:"لا اللي ورااك.."
فهد على استهباله:"اناا....؟؟"
هيف:"هههههههههههههههه انت وش سالفتك...كل ما قلنا شي قلت اناا..."
ابو متعب:"يااشباب وش فيكم.."
فهد:"سلامتك عمـــي..."


















عند البناات...

هنادي:"هااه وش قلتوا يابناات...؟؟؟"
رحيل:"لا بناات خلوا الشباب عنكم...وخلونا في حالنا عاد تعرفوون الشباب ماعندهم مزح.."
كيان:"يالله منك يارحيل لهدرجه خواافه.."
رحيل:"مو مسألة خواافه..بس الشباب انتوا ماتعرفونهم...ما عندهم شي اسمه مقالب.."
آسيل:"صح عليك يا رحيل..خلونا نتسلى بشي ثااني احسن.."
ليان:"اممممممم..طيب شرايكم نلعب.."
هند:"وش نلعب..؟"
ليان:"مثلاً..كلنا احنا يابنات نتخبى..ووحده منكم تدوّر علينا واول وحده تصيدها منا تكوون هي مكان اللي كان تدوّر علينا.."
رحيل:"بس من اللي تجلس واحنا نتخبا.."
ليان:"انا بعد عليكم الين 10 واللي اوقف عندها برقم عشره هي تطلع وتتخبى وبعدين اعيد من جديد واعد الين 10 واللي اوقف عندهاا اهي بعد تتخبى وهكذا وأخر وحده هي اللي تدور علينا...وبااقي اللعبه قلت لكم عنها...فهمتوا.."
البنات:"فهمنـــــــآ.."
ليان:"طيب يلا خل نبدأ.."
بدت لياان بالعد عليهم واول وحده طلعت هند وبعدهاا كيان وبعدها رحيل وبعدها آسيل....!
هنادي:"يــآسلام انا اللي اجلس وانتوا تتخبوون.."
ليان:"والله هذا قدرك.."
هنادي:"طيب تخبوا..ولكم عشر ثوواني...وبعدهاا بأبدا ادور عليكم.."
البناات:"يلا.."









كانوا احلام ومهاا..يتمشوون بالمزرعه...!
احلام:"ايوة عسى سلطاان ولد عمي تمام معك.."
مها:"الحمد لله تماام...بس كل شي عنده بسرعه..."
احلام:"هههههههههههه طالع على عمي الله يرحمه.."
مها:"الله يرحمه,,,(وهي تناظر بطنها) الاا انتي الحين بأي شهر..؟؟"
احلام:"بالشهر السادس...يعني ثلاث شهور انشاء الله ويشرف البيبي.."
مها:"هههههههههههههه...موفقه انشاء الله..ادري انك تحاتين الولاده.."
احلام بخووف:"يووة لا تذكريني احااول انسي روحي.."
مهاا:"انتي بس توكلي على الله..ولا تفكرين بشي.."











(في مجلس الرجـآل..)
الشياب يسولفوون ..

والشباب بعييد عنهم شوي,,,اللي يسولف....واللي مندمج في الساالفه...واللي سرحاان...واللي ساكت,,
طلال:"يااااااااااهوة.."
انتبه راائد:"هاااااااه..وش فيك..؟"
طلال:"سلامتك..بس من جينا من الحمام السباحه وانت سرحاان.."
رائد حس انه طوول الوقت سرحان:"هاه..لا بس ماافيني شي.."
طلال:"أكيد ماافيك شي..؟"
رائد:"ايه ما فيني شي يمكن صدااع خفييف وبيرووح..."
وسكت رائد وهو يفكر(انا من شفتك يارحيل وانا حالي موب حاال...)






كل وحده من البناات تخبت في مكاان...!
هنادي بدت تدوّر عليهم..
هنادي:"وش هالبنات فيراان مادري وينهم,,,انا بروحي خاايفه من هالأشجاار.."



تركض بسرعه ما تبي هنادي تشووفها..
وهي تركـــــــض..الآ وتصدم في جسم صلب...
تجمدت مكاانهـــــــــــا...
يااربي منو هذاا......؟!!!




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
انتهى الفصــــــل الرابع....~







   

رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 03:59 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
* لمسه إبدآع *
مميزه
 
إحصائيات العضو








* لمسه إبدآع * غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 64
* لمسه إبدآع * will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية ارجوك جفت دموعي لا تبكيني \ بقلم لمس ابداع


[×الفصــــــــل...آلخـــآمس..×]


×~×





..گم غــآيب مـآ غآب ذكرة عنْ البـآل..~
وگم حاضر ٍ يشبــہ حضور غيـــآبــــہ..~



×~×


(عنــد..آلرجــآل..)


كان جـآلس..وطفش..من سوالف الشبااب...((اافف انا ليش ما اطلع اشمْ هوا..على الأقل....!!))

طلع من المجلس..وقاام يمشى في المزرعــه...كان يمشي وهو منزل رااسه وسرحــآن...

ومااحس الآ..بالشي اللي صدم فيه...

شااف وحده قصيــرة..وضربت فيه بقوة توها بتطيح الاويمسكها من خصــرهااا....

رفعت رااسها وشاافت وااحد,,,, يااربي هالملامح مو غريبه علي..

أيه هذا خالد ولد عمــي...!

خالد:"آســف..ما شفتك.."

هند انسحبت من دوون ما تقول شي..

بقلبه..(يااربي هذي مين...هذي اكييد من بناات عمي...بس بناات عمي مو وحده او ثنتين بناات عمي كثيير..
ااقوول ارووح للشباب وافك روحي من هالأفكاار اللي مالها اي نتيجه...)

ورااح للشبااب وهوو يحااول انه يتذكر من هذي اللي صدمت فيه...!

دخل على الشبااب...

عبدالله:"هااه يابو الشبااب وين رحت..؟"

خالد:"وانت وش دخلك...؟؟"

عبدالله:"اااف الرجاال معصب...وش صااير لك اكييد صايرلك موقف يقهر.."

خالد:"أي صااير لي شي..."

عبد الله نقز جنب خالد:"آمــآآآنه قوولي وش هالموقف..."

خالد:"اووهووه...انت وش ساالفتك..قلت لك مالك شغل..."

عبدالله:"شكل ماافيك امل انك تقوول...."









هنادي وهي تلهث:"يـآربي هالبنات وين انخشوا...(وتشوف فيه حركه ورا هالأشجار اللي قدامه
وتركض لناحيتها وتشوف كيان)لقيــــــــــتتك.."

كيان تخرعت:"يمــــــه..."

هنادي :"نياهاهاهااههاها..وأخيرآ اغبضت على وحده منكم...يلا الحين دوري اتخباا..."

كيان:"هههههههههههه..وين دورك البنات كلهم صاافين قداامك عند نقطة الفووز..خخخ"

هنادي عصبت:"نعم نعم نعم ..!! .. ليـــــش..انشاء الله..يوم صار دوري.."

كيان:"اقــوول لا تقعدين تسويلي فيها معصبه,,امشي لا يجينا شي من هالحشراات المتجمعه.."

رجعوا البناات ولقوا البناات جاالسين في اماكنهم الأوله...

رحيل:"وين هند .؟ ماهي معكم..؟"

هنادي معصبه:"لا مو معناااا..."

ليان:"ههههههههههههههههههه وانتي ليه معصبه كذاا....؟؟"

هنادي تبتسم بقهر:"والله ماتدرين يعني..الحين يوم جيت ابي اتخبا مثلكم تروحون وتبطلون لعب.."

كيان:"ههههههههههههههههه(وهي تضرب على كتف هنادي بشوويش)والله انك بــزر.."

هنادي:"انتي هيه هيه اصغر عياالك تضربيني.."

آسيل:"هنادي وش فيك .؟ كل شي يعصبك..تمزح معك.."

كياان:"ايه امزح معك..."

هنادي:"ادري انك تمزحين معي بس انا اذا صرت معصبه ما احب أحد يمزح معي....!!!"




×~×~


رآحت مكاان شوي بعييد من مكاان البناات تهدي نفسهااا..كانت تنتفض بقووة...!!

يارربي انا ما شفته يوم كنت اركض كله مني..الحيين وش بيقوول عني...اكييد بيقوول انهاا معتمده تصدم فيني..!

يــآربي انا وش سووويت.....

بس هو ماراح يعرفني....وانا وش دراني اذا اهو عرفني.. ولا لا...

اففففف انا ليه ما اروح للبنات وافك روحي من هالأفكار اللي ما منها فاايده..

وراحت للبنات وهي للحين بأفكارها...!!

كيان:"وينك خلصناا لعب ونمنا وصحيناا وانتي ماادري وينك.."

هند:"اما نمتوا وصحيتوااا...!!!"

رحيل:"الا انتي وينك..؟؟"

هند:"كنت متخبيه.."

ليان:"كل هذا متخبيه...!!"

هند:"وانا وش دراني انكم خلصتوا لعب..."

رحيل:"طيـب..وش رايكم نروح للفله..ترى من زماان واحنا برى.."

آسيل:"وانتي الصادقه..ترى طفشنا برى.."

قـآموا البناات وراحوا دااخل للفله عند الحريـم....!!

ام طلال:"وينكم ياابنات..؟؟"

رحيل:"جاالسين برى...."

ام خالد:"كل هذا برى...؟"

هند:"وش نسوي الجوو حلوو...!"

ام سلطاان:"طيب وش راايكم نجلس برى عند الحديقه اللي قداام الفله....؟؟!"

ام خاالد:"داام الجو حلوو على قولة البناات...نروح وش ورانا....!!"

طلعوا الحريم والبناات...برى عند الحديقه اللي مقابله الفله...وكاان الجو حلوو...وهبت رياح هادئه
والجو ماكان حار ولا بارد..يعني معتدل...!

رحيل:"يـآلله الجو يفتح النفس.."

كيان:"بنات شرايكم نتمشى بالمزرعه...؟؟"

ليان:"يووة واحنا مانرتاح..روحي انتي.."

كيان:"انتي كيفك,,هاه بنات وش رايكم.."

هنادي:"انا بروح معك..."

كيان:"وانتي يا آسيل.."

آسيل:"اوكي..ماوراي شي.."

كيان:"وانتي يارحيل..؟"

رحيل:"اعذريني ياقلبي رجولي تعورني.."

كيان:"على رااحتك,,مشينا ياابنات..."

رآحوا البناات يتمشوون ويسوولفوون...

وفجأهـ..!

:"بـوووووووووووووووووووووووووو......!!!"

البناات تخرعوا من هالصرخه اللي طلعت لهم فجأه....!

التفتوا البنات لمصدر الصوت...!

الا يطلعون هيف وفهد وعبدالله...!

فهد:"ههههههههههههههههههه تخرعتوا..."

هنادي عصبت منه:"لا ما تخرعناا.."

فهد:"لا بااين..."

هنادي وهي مسويه معصبه بس من داخل تنتفض وهي تجهل هالشعور أو بالأصح تعرفه بس تتجـآهله:"انتوا وش تبوون يوم جاين ورانا..؟؟؟!!"

فهد:"من زينكم يوم نجي وراكم...احنا نتمشا بالمزرعه حالنا حالكم ...وبعدين انتوا وش مطلعكم من قسم الحريم..؟"

انتبهوا البنات انهم فعلاً طالعين من قسم الحريم..بس ما حسوا في هالشي......!!!

كيان:"ما حسينا بأرواحنا كنا نسوولف..وفجأه طلعتوا بوجيهنا واكتشفنا ان احنا تعدينا قسمنا..."

عبدالله وهو يستهبل:"بالله.."

هنادي:"انت لا يكثر كلامك...عااد من زين قسمكم....واحنا الحيين طاالعين من قسمكم.."

ومشوا البنات..

آسيل:"انتوا على طوول كذا..؟"

كيان:"شلوون على طول كذا.."

آسيل:"يعني على طوول هواش.."

هنادي:"اها...أيه انا وعبدالله كثير..وأحيناً انا وفهد ولد عمي....."





×"×





فهد:"هههههههههههههههههه يا حليلهم هاالبناات...والله دلووخ..الحين يطلعووون من قسمهم ولا يحسوون بأرواحهم.."

هيف:"هذولا الحريم من كثرر هرجهم..ما يحسوون بأرواحهم..."

عبدالله:"ههههههههههههههههههه صدقت، والدليل اللي قبل شووي..."

هيف:"الا هذي اللي قبل شوي وتهاوشك يا فهد وحالتها حاله,,,مين هنادي...؟"

عبدالله:"ايه هي ما تغيرت.."

هيف:"والثانيه مين..؟"

فهد:"هذي اظن كيان بنت عمي..فيها نوع من الخبال..يعني من طقة هنادي.."

هيف:"هههههههههههههههههههه...عسى ما يخربون اختي..."

فهد:"لا يكون اللي معهم اختك...؟!!"

هيف:"مدري بس اكييد هي،لأنهم متغطين وما أدري إذا هي ولا لا، بس أظن إنها هي."

عبدالله:"اجل خربوا اختك.."

هيف:"ههههههههههههههههه لا الله يستر على اختي من اختك.."

فهد:"اقوول انت ويااه خلكم من الكلام الفااضي وخلونا بسواالفنا..."


××

اليـــــووم الثاني...



صحى خالد بدري...وللحين الشبااب ناايمين..!

خالد:"وش هالنووم اللي عندهم انا ليه ما اصحيهم واخرب عليهم..الحين بروح للشياب بعدين اخرب رآجع لهم..."

راح خالد عند الشياب....

خالد:"السلام عليكم...وصبآح الخير.."

الكل:"وعليكم السلام.."

ابو رائد:"صباح النور والسرور.."

ابو خالد:"خالد يابوك ووين الشباب..؟؟"

خالد:"للحيـن نايمين..."

ابو متعب:"افااا...وش هالنووم اللي عندهم.."

خالد:"شفت ياعمي إني احسن منهم.."

ابو خالد:"طيب رووح صحيهم.."

خالد:"انا كنت نـآوي اصحيهم قبل اجيكم,,بروح الحين اصحيهم.."

وقاام خالد يصحي الشبااب...!






××



(عند الحريم....)

راحت رحيل عند الحريم اللي جالسين بالحديقه...

رحيل:"صبــآح الخير.."

الكل:"صبـآح النور.."

ام سلطان:"ووين البنات..؟"

رحيل:"البناات للحين ناايمين بس آسيل وهند صحوا واللحين نازلين..."

جات آسيل وهند..

هند.:"السلام عليكم.."

الكل:"وعلييكم السلام.."

هند:"يـآلله وش هالجوو الحلو..!"

ام خالد:"الجو حلو بس انتي محليته.."

هند ابتسمت:"تسلميين خالتي.."

جاات هنادي.:"صبااح الخير على الحلووين..."

الكل:"صباح النور...."

هنادي:"اممممم ووين الفطوور..؟"

ام طلال:"روحي انتي والبنات دااخل وخلي سيتي تجهزه لكم.."

هنادي وهي توقف:"يلا بناات مشينا,, الفطوور ينتظركم...."

قاموا البناات عشان يفطروون....!








××





دخل خاالد على الشبااب وشاافهم للحين نايمين...اللي متلحف ومو مبين من جسمه شي واللي
رجوله متعديه السرير..واللي واللي........!!


خالد:"افف وش هالنوم اللي عليهم...(ويغني بصوت عالي عشان يخرب عليهم نومتهم)

يلوموني حبيبي فيك..صراحه قمة الروعه..وانا والله من شفتك...دخلت بقلبي بسرعه..

ماصدقت اناألاقيك..أحبك واعشقك وابيك..أنا ياعمري لوتدري...انا مجنون والله فيك.."

فهد:"انت هيه احد كاذب عليك وقايل لك فااتحين استديوو هنااا..."

خالد وهو رايق:"هههههههههههههههههههههههههآإي حلوووة....تصدق يا فهود دمك خفيف حتى وانت توك صاحي من النووم.."

عبد الله اللي انزعج منهم:"هيه انت ويااه فكوونا من هواشكم اللي مال أمه داعي..اسحب اخوك برى وسوو اللي تبوون.."

خالد يصفق ويغني ويفتح الستاير حتى تنور الغرفه بضوء الشمس...

هيف اللي صحى على هالأزعـآج:"يــآلليل اسمااجه...يااخي انت شبعان نووم خلناا في حالنا.."

خالد:"شوف انت وياه لا تقعدون تسوون فيهاا انكم معصبين,,,يالله اصحوا شوفوا كم الساعه الحيين.."

وطلع..

عبدالله يكلم فهد:"أخوك هذا مدري شلوون متحمله..."

فهد مو معااه في ساابع نوومة..


الشباب الباقين صحوا..طلال و رائد وسلطان..

اما متعب صــآحي من نص سااعه ويمشي بالمزرعه..

وفهد وعبدالله وهيف..كملوا نومتهم...




×~×~



كاان يمشي بالمزرعه وافكار تجيبه وافكار توديه...

آآه انا ليه ماا اصير مثل الشباب عايشين حياتهم ..وليه صاير كئيب..هذي الحياه لآزم اعيشهاا..

وأمي الله يرحمهاا ماترضى اني اسوي بروحي كذاا...ولو هي حيه كاان مارضت باللي اسويه اللحين...

انا ليه ما افكر بالزواج..بس من اتزوج..؟ للحين ماحصلت اللبنت اللي ببالك يا متعب...

بس اللي ببالي ماأظنْ بـ أحصلها ، وحتى لو حصلتها ..

هل هي بتتحمل واحد كئيب مثلي..؟

"خليها على الله..."

وتمْ يمشي وهو يفكر....!



×~×~




كيان..بعد ما خلصت من الفطوور طلعت برى تشم هوى...

يالله مآ احلى هالجوو الود ودي اجلس هنا ولا ارجع للرياض....!

وهي للحين تناظر بالجو وبالمزرعه..اللي تعشقهاا..

شافت واحد يمشي وكأنه سرحان ويفكر بشي....!!!بس ملامحه مو وااضحه كثير..لأنه بعيد شوي..

هذا مين..أكيد من عيال عمي...

بس مين....؟؟!!

اممممممممم...يمكن طلال..لا لا..يمكن اخوة متعب...!!

إيه إيه...هو..يشبه اخوة طلال....بس ليه كذاا سرحان ومهموم....ولا حاس باللي حوله....يمكن احد مضايقه...

:"ووووش عندك..؟"

كيان فزت:"يمــه..من متى وانتي هناا..؟"

هنادي تستهبل:"اممممم مدري..(بجديه)الا انتي وش مجلسك هناا..(ونااظرت بعييد تشوف وش كيان كانت تناظر فيه،،ولمحت اخوها متعب من بعييد..)كنتي تناظرين اخوي متعب صح..؟"

كيان:"تبين اصراحه,,آيه..بس انا اللي لفت نظري فيه انه حزيـن ومهموم ...هو كذا على طول ولا لا...؟"

هنادي بحزن:"لا هو كذاا هادي،،ومو كئيب وحزين على طول،،لا بس هو يحاول انه يخفي اللي فيه،،بس مهما حاول يخفي يبين عليه.."

كيان:"طيب ليه..؟؟..عشان امه مثلاً؟"

هنادي:"لا امه من زماان متوفيه بس ما اظن عشاان كذاا..هو الحين كبير ومستحيل يفكر ذا التفكير،،اكيد حزين عليها..اللي اعرفه انه متعلق فيهاا كثيير...وعاش حياته عند خواله تقريباً ست او سبع سنين...وبعدها رجع لنا..واللي احس فيه انه حااس بأنه غريب بين اهله..."



*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
انتهى الفصـــــــــل الخـآمس...







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:39 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .