علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-08-2011, 02:06 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

زعلاااااااااااانه واجد على المنتدى بس ثنتين دخلو وردو بس لعيون

рїѝќ ѕυĝāѓ vbmenu_register("postmenu_2282268", true); و الجوري راح احط البارت الثاني وانشالله يعجبكم لكم مني اجمل تحية مطعونة






   

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:07 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

البارت الثاني

ماكأني بنتهم يجيبون بنات ومايهتمون فيهم اف ياربي الجو حاااار " تناظر ساعتها " يالله الساعة صارت 2ونص ومااحد جاني مالي الا باص الكلية قبل مايمشي ويتركني بعد " ركبت الباص وجلست على اقرب كرسي بالها بعيييد تبي الوقت يطول ولاتوصل البيت تحس انه عرف انها هي اللي اتصلت عليه خايفة وماتعرف مصدر الخوف"
ترن ترن ترن ترن ترن ترن
طالع من المجلس بلبس النوم وشعره منكوش والمنشفة على رقبته وايدة على فمة يتثاوب اليوم مارتاح بالنوم ابد بسبت ازعاج البنات له
فيصل : "فتح الباب اللي له ساعة يدق الجرس ولااحد فتح"
لما: وجع انشالله لكم ساعة ماتفتحون احترقت حر
فيصل : .................................
لما:" رفعت راسها لفوق لانه اطول منها عيونهم تقابلت ببعض ثواني فقط وبدون شعور" السلام عليكم
فيصل:..........................." وسع لها الباب حتى تقدر تدخل لانه ماشالله مغطي المكان "
ركضت بسرعة لداخل البيت فسخت عبايتها بغرفتها اللي تجمعها هي وااختها الكبيرة مرام والصغيرة اسماء
تمددت على سريرها
مرام: اف وش فيكي داخلة ركض لاحقك الحرامي هههههههههههههه
لما: شب ترا مالي خلق ثقالت دمك
مرام: شفتي مين جانا اليوم
لما: مين بيجينا يعني
مرام: فيصلو ولد خالي جاي يبي يكمل دراسته هنا
لما: " سوت نفسها ماتدري وعلامه التعجب والغباء بعيونها" جد يعني بيعيش معانا
مرام: يس يس
لما:" ترقع الموضوع" عادي دايما شباب العايلة عندنا هوتيل على غفلة من كبر بيتنا كلها 4 غرف وحمامين " الله يكرمكم"
مرام: ههههههههههههههه اقول لايسمعك بس اف وش ذي الريحة " تطالع دلاغات لما " وجع يالغبية داخلة البيت كذا ليش مافسختيها برا اقرفتينا
لما:هههههههههههههههه بواني بوااااني " اسم شغالتهم"
بواني: نعم لية يسارخ ايس فية
لما: "رفعت رجولها بوجة الشغاله كالعادة وعلطول فهمت عليها"
بواني : "مبسوطة جت لعند رجول لما تفسخ دلاغاتها "
مرام:"مبققه عيونها للاخر" انا ماادري وش مسوية بالشغاله تخدمك غيرنا
لما: عادي عامليها زي اختك وبتحبك ههههههههههههههه
عايلة ابو احمد
ابو احمد: ابو لما يحب عياله ويخاف عليهم طيب وحنون بس مايرضى بالغلط متقاعد ماعندة شغل غير الاسهم
ام احمد: ربة البيت متسلطة رايها هو اللي دايم يمشي تحب اولادها اكثر من بناتها وتدلعهم اكثر من البنات
احمد: الابن الكبيرعمرة 27 سنة متزوج شهد اخت فيصل وهي حامل بالشهر الثامن ساكن ببيت قريب من اهله شديد على خواته اللي محرم على خواته محلل على زوجته ويشتغل بالبريد السعودي
محمد : عمره 26 سنة يشتغل بسابك مهندس طيب وحنون كثير على خواته هو الوحيد اللي يعطيهم وجة ويطلعهم أي مكان يبونه اسمراني على قولته اسمر فاتح خشمة طويل وجسمة عريض مليان شوي طويل شعرة اسود قصير
علي: اكبر من لما بسنة ونص يدرس بالقصيم بالقوات الجوية طيب وحنون عصبي بعض الاحيان مزاجي باي وقت دايم ضحكة بوجهه سيرتة الذاتية نظيفة تخلو من حركات شباب هالايام يعني رجل بدوي خخخخخخخخخ حنطي جسمة جسم عسكري عضلات شعرة اصلع لزوم الدراسة عيونه ناعسة عسلية
فهد: صايع ماهمة غير ترقيم البنات والملاحق وراهم عمرة 18 سنة متخرج من الثانوية وقاعد يدور على أي كلية تظف وجهه وتقبل فية ابيض وشعرة بني طويل كيرلي متوسط طولة نحيف جدا يهتم بشكلة لابعد الحدود دولابه لايخلو من الاستشوار والجل وادوات التجميل واكسسوارات الاولاد اللي هابين فيها هالايام طبعا نص اغراض لما عندة أي شي ضايع منها تلقاه عند فهد ودايم هواش عالاستشوار
خالد : اخر عنقود الاولاد يدرس بثالث متوسط عبيط غبي يحب البلاي ستيشن حتى جاله ضعف نظر ولبس نظارات
اسماء: اخر عنقود البنات عمرها 8 سنوات دلوعة الاولاد تصرفاتها تصرفات اختها لما كبيرة بالعقل صغيرة بالعمر
مرام: اكبر من لما ب3 سنوات حنطية متوسطة الطول جسمها مليان شوي وشعرها طويل كيرلي كستنائي










   

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:09 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

It seemed to be like the perfect thing for you and me
It's so ironic you're what I had pictured you to be
‍

But there are facts in our lives
We can never change
..................."صوت اغاني جنيفر لوبيز معبي البيت ومصدرها من غرفة وحدة "
ياهووووووووووووووو انا وصلت يمى يبى فايزة وينهم هذولي وايش هالأزعاج والاغاني اكيد فوزو الدبة انا اوريها
"بدون ماتدق الباب فتحته وحدها معصبة "
سمر: هي انتي وين قاعدة فية فشلتينا قدام الجيران " سكرت المسجل "
فايزة: " كانت فوق السرير وكاشة شعرها كدش ولابسة ملابس اولاد وسيعة اخضر على احمر على اصفر واسود علبة الوان عليها وترقص ولاهامها احد " اف خربتي عليا وش جابك انتي شغلي شغلي المسجل بسرعة وتكمل رقص
سمر: اعقلي ووين امي وابوي ولية راسليلي السواق خلاني ساعة بالشارع بالحر تدرون اني مااحب السواق
فايزة: طلعو راحو بيت خالتي معزومين عالغداء مابغيت افتك منهم ومنك عشان اخذ راحتي جيتي انتي وخربتيها
سمر:بخاطرها " راحو عند خالتي والحين خالد راجع من الدوام طيب ياخالد انا اوريك كيف تطنشني وماترد عليا "
فايزة : وش فيكي مبلمة اقولك اطلعي برة وشغلي المسجل معاكي وعلي عالصوت
شغلت لفايزة المسجل وعلت عالصوت حتى ماتزعجها باللي راح تسوية وطلعت من الغرفة
سمر: روز روز
روز: نعم ماما
سمر: وش الغداء
روز: انا سوي برياني لحم
سمر: استغفر الله الله يعز النعمة تدرين اني مااحبة روحي سويلي مكرونة صينية
روز: " عصبت" اف انت دايم في قرقر كتيرسوي دجاج سوي لهم سوي سمك كلو اكل اكل
سمر: وجع انشالله روحي سوي اللي اقولك علية
اف شغالات اخر زمن ماينعطون وجه " فسخت عبايتها ورفعت سماعت التلفون 84.........."

في بيت ابو خالد
الكل متفاجأ من العزيمة وابو خالد مااعطى خبر لأحد انه راح يسوي جمعة لكبار العائلة
وام خالد وبناتها رايحين وجايين اللي يرحب بالضيوف واللي يقدم الضيافة واللي يسرف الغداء
ايو خالد: ياهلا ومرحبا توه مانور البيت
ابو سمر: منور بأهلة
ابو سمر: الا ماقلتلي يابو خالد وش مناسبة هالعزيمة ولية ماقلتلي من اول عشان اقوم بالواجب
ابو خالد : " وهو يقلط الرجال " استريح استريح بعدين بتعرف
ابو خالد: فوااااااز فواااااز
فواز: سم يبة
ابو خالد: وين الزفت خالد اتصل علية ولزم علية يجي بسرعة فشلنا قدام الرجال هالخكري انا اوريك فية متى يعقل ويصير رجال
فواز : سم الحين بتصل فية
ابو سمر: هد اعصابك يارجال كل الشباب هالايام كذا مايعقلون الا اذا تزوجو هع هع هع هع
ابو خالد : وهذا اللي بيصير انشالله

عند كورنيش الدمام يتمشى بالسيارة وصوت الاغاني مرتفع " لية تعصبين طيب انا ماقلت شي ومن حقي اني اشوفك
يعني ترضينها عليا هذي ثالث مرة تعتذرين فيها خلاص ماراح اطلب منك شي مرة ثانية ادري انك ماتحبيني " سوا نفسة زعلان ومعصب"
الجهة الثانية: " بصوت كله نعومة"خلاص حبيبي زعلت والله غصبن عني مااقدر اطلع بكيفي اخوي مستحيل يخليني اطلع برا البيت
خالد: بس هذا اللي خايفة منة اخوكي طيب انا ادبرلك اخوكي هذا
الجهة الثانية: اشلون يعني مافهمت
خالد:" جاه اتصال ثاني فواز يتصل بك" اوكي حبيبتي عند خط ثاني اكلمك بعدين" سكر بوجهها بدون سلام
خالد: هلا يابو الشباب
فواز : وينك فية ؟؟
خالد: هنا قريب خير وش تبي؟
فواز: ماتدري ان اليوم الوالد مسوي عزيمة بالبيت وجامع كل العايلة
خالد: واذا يعني وانا وش دخلني ؟
فواز: خالد متى راح تعقل اقولك ابوي مسوي غدا وانت تقول وش دخلني ترا الوالد معصب ويتوعد فيك بتجي والا ترا بقوله انك ماتبي تجي وعاد مين راح يفكك منه
خالد: خلاص خلاص مسافة الطريق وانا واصل







   

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:11 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

ماعرفتكم على عايلة ابو سمر:
ابو سمر: رجل اعمال كبير يشتغل هو واخوانه بشركات ابوهم الله يرحمة طيب وحنون كثير على بناته مدلعهم اخر دلع
ام سمر: حبوبة طيبة نفس زوجها بس شديدة اكثر على بناتها عكس ابوهم ملتزمة شخصيتها قوية
فايزة: عمرها 16 سنة بأولى ثانوي رجة هبلة تحب التقليد أي مغنية روك تقلدها تموت عالاغاني الاجنبية جميع اشرطة المغنين مخبيتها عن امها حتى ماتهاوشها ناعمة شعرها قصير ناعم اسود بشرتها بيضة متوسطة الطول وجسمها مليان شوي
سمر: تم التعرف عليها من قبل
عايلة ابو خالد:
ابو خالد :ولد عم ابو سمر رجل كبير ومعروف عند الكل شخصية قوية على عياله مريض بالقلب
ام خالد: اخت ام سمر طيوبة وحبوبة زي اختها الكلمة الاخيرة لزوجها يعني ضعيفة شخصية
فواز : الابن الكبير متزوج بنت عمته الجوهرة بالغصب معدوم الشخصية وعنده بنت وحدة ورافض انه يجيب عيال
الجوهرة: زوجة فواز اكبر منه ب4 سنوات هي وامها خطبو فواز لها ونشروها قدام الناس ان فواز خاطب الجوهرة بدون مايدري وصارت مشاكل حتى ابو خالد يغطي فشيلة اختة ومايحرجها زوجها ولدة بدون مهر ولا زواج بالساكت يعني والجوهرة متكبرة ومغرورة ومو شايفة احد بعينها تكرة بنات ابو سمر كلهم وخاصة سمر وراح نشوف بعدين ايش السبب في هالكراهية
خالد: عمرة 26 سنة يشتغل بالخطوط الجوية حياته كلها نوم وسهر لان شغلة شفتات ومشهور بمغازل البنات عندة ارقام ثلاث ارباع بنات الشرقية بشرتة حنطية جسمة عريض طويل خشمة طويل وبارزة عظمة بالوسط عيونة عسلية على رمادي ناعسة نظراته خطيرة فمة وردي مع انه مدمن تدخين يحب بنت خالته سمر

عند سمر
سمر: وش فيهم كل العالم عندهم ومااحد يرد طيب انا اوريك ياخالد اسبوع وانت مطنشني كأني وحدة من خوياتك
روز: خلاص الغداء يبغي كبي الهين
سمر: أي أي حطي وظفي وجهك
" جلست عالغداء لوحدها وفكرة توديها والثانية تجيبها وهي ناوية تعيد الاتصال مرة ثانية "

في بيت ابو خالد

ابو خالد: يالله يحييهم اقلطو عالغداء
قام الرجال كلهم عالغداء وواحد منتظر على احر من الجمر " اه ياولد اللذين انا اللي بربيك هين سود الله وجهك من ولد"
فواز: سم يبة
ابو خالد: مو قلتلك اتصل باخوك لية مااتصلت
فواز: والله اتصلت بس قالي مسافة الطريق عندكم
ابو خالد: طيب روح للرجال وانا بنتظر هنا
" دخل خالد مشمر اكمامه وحاط شماغة على كتفة " السلام عليكم
ابو خالد: لا سلم الله روحك وينك فية لهاالوقت ها
خالد: " قام وباس راس ابوة ويدور كذبة جديدة يقولها" يبى ماقلتلك خويي سوا حادث رحت ازورة بالمستشفى
الله يقومة بالسلامة انشالله
ابو خالد: طيب روح عدل ثيابك ووقف مع اخوك وشغلك بعدين
" طلع خالد للرجال وسلم عليهم من بعيد وقعد عالمفطح يضرب بالخمس "

بعد الغداء
"تجمع الرجال بالمجلس وريحة البخور مالية المكان "
خالد : يبة مطولين بالقعدة هنا
ابو خالد: انطم لابالعقال
خالد:" طلع جواله ويرسل لخوياته"
ابو سمر: الا ماقلتلنا يابو خالد وش مناسبة هالعزيمة المفاجئةة
"ابو خالد ويناظر بأبو وفاء"
"ياطويلين العمر انا وابو وفاء راح نكون نسايب و بمناسبة الشركة الجديدة اللي راح يكون افتتاحها بكرة بعلن خطوبة خالد ولدي بوفاء بنت ابو وفاء"
الجميع: مبروووك الف مبروك
خالد:" مو معاهم "
فواز: مبروك ياخوي والله انك طحت بوحدة هامورة بس مو كأنها اكبر منك بكثير
خالد: "وعلامة التعجب كبيرة بوجه " كأني سمعت خطبة وماخطبة وش السالفة
فواز: يالاهبل ابوي خطبلك وفاء بنت عمتي
خالد:" وقف معصب قدام الكل وضارب برأي ابوة الحيط ولاهامة باللي راح يصير بأبوة ولافكر بمرضة وان اعتراضة راح يسبب مشاكل وقطيعة بين الاهل وبصوت عالي " ومين قالكم اني موافق ومين هاذي وفاء اللي كبر جدتي تزوجوني فيها انا كبر ولدها
الكل:............................................. .......!!!!!!!!
فواز: اسكت فشلتنا قدام الرجال
خالد: ماراح اسكت تخططون على حساب حياتي
ابو خالد:..................... " سود وجهه نزل كلمتة قدام الرجال وحتى مايزيدوه احراج طلعو كل الرجال من المجلس " الله يهديك من ولد"
ابو وفاء: ولاذرة مرجلة فيك ياحيف على تربيتك فية يابو خالد من متى صارلهم كلمة بعد كلمتنا والشراكة اللي بيننا ماراح تتم وخل ولدك الصايع ينفعك
خالد: مالصايع الا عيالك والله لو منت ببيتي والشيب مالي لحيتك كان طردتك برا البيت
" طلع ابو وفاء يتوعد ويتهدد اما ابو خالد طاح عالارض ويفكك ازرار ثوبة والعرق يصب بجبينه وتنفسة يزداد "
خالد وفواز وابو سمر : " ركضوو عندة اللي يهديه واللي يرفعة من الارض"
ابو سمر : فواز اتصل بالاسعاف بسرعة
ابو خالد: " من بين اسنانة مو قادر يتكلم" ابعدو عني هالوسخ مابي اشوفة لاهو ولدي ولااعرفة
ابو سمر: خالد روح من هالمكان
" طلع خالد فوق لغرفتة فتح ازرار ثوبة وانسدح عالسرير قفل جوالاته كلها مو خلق لاي اتصال او ازعاج تعوذ من الشيطان وغمض عيونة وباله وفكرة بحالة ابوة " بس هو مايبي يشوفني وش اسوي يعني

عند سمر
" خلصت من اكلها وجلست عند التلفون وبخاطرها اتصل والا لا ؟ بتوكل على الله واتصل "
عند خالد
ترن ترن ترن ترن ترن
خالد: يالله وش ذا الصوت المزعج " قام وهو مغمض عين ومفتح عين يدور مصدر الصوت نزل راسة لتحت السرير اثارية مخبي التلفون تحت سريرة نساه من امس لما كلم خويته "
خالد: الووووو ها اااااا نعم خير
سمر:" كتمت صوتها وحست بغصة وودها تبكي ولاتسمعة يصارخ تمالكت نفسها وردت بثقتها المعتادة" خالد
خالد: " كان محتاجها كثير بهالوقت "!!!!!!!!!!! سمر حيااااتي
سمر: "نزلت دمعتها غصب عنها وفكها يرجف " حياتك انا حياتك كذاب انت كذاب
خالد: سمر لية تقولي ذا الكلام انتي ماتدرين وش سويت عشانك وتقوليلي كذاب
سمر:" اهئ اهئ اهئ مسحت دمعتها قبل ماتنزل " طيب لية سويت كذا
خالد:" يحك راسة بغباء " سمورتي لية تبكين
سمر: تخونني واسكت تكلم غيري واسكت اتصل فيك ماترد ارسلك وتطنشني لية تقولي حبيبتي وتسوي العكس اهئ اهئ اهئ
خالد: سمر افهميني مهما سويت بتضلي اول واخر وحدة بقلبي ماقدر اقولك أي شي ثاني بس ثقي فيني سامحيني قلبي انا مضطر اسكر باي
طوط طوط طوط انقطع الخط
سمر: " كومت نفسها بزاوية الكنبة تبكي قهر دموعها نار ع خدها وبخاطرها" يخونني ويحبني كيف تدخل بالعقل اكيد يبي يسكتني بهالكلمتين حقيييييييييييييييييييير اكرهه اكرهه اخذها التعب ونامت على وضعها"

في بيت ابو احمد

"نفس الضحكة نفس الصوت صحيح ماكان واضح بس مستحيل اذوني تخونني وانا ليش حارق عمري مردي بعرف "
فهد: فيصل فيصل فيصلوووووووووووووووو
فيصل: ها نعم وش بغيت
فهد: يالله قوم للغداء
فيصل : لا لا مو مشتهي الا وش غداكم
فهد: ابو عراااااااااادة دجاج ورز على كيف كيفك قم لاتسوي نفسك ضيف ثقيل تراك مطول عندنا
فيصل: هههههههه طيب بقوم الحين اسبقني انت
"فتح شنطته حاس فيها ورمى اغراضة على الكنب حتى يلقى البلوزة اللي يرتاح فيها بلوزة فريق النصر بأسم سعد الحارثي لبسها مع بنطلون ابيض طلع متوجه للمقلط مجتمع فية عيال ابو احمد يتغدون فية"
"للمعلومية بيت ابو احمد صغير مجلس رجال له بابين واحد يفتح لبرا الحوش والباب الثاني يفتح داخل البيت يفصله عن المقلط بسيب صغير والسيب يفتح على الصاله بدون باب وباقي البيت غرفة للبنات ومجلس الحريم ودورة مياه على صغر حجم البيت الا انه مليان ناس مليان قلوب على بعضها كل واحد بهمة مايشارك الثاني فيه يحسو ببعض بس مايتدخلو الا نادرا احب البيوت الصغار تحس ا ن اهلها دايم يشوفو بعض سوالف ضحك زعل ومضارب وووووو......"
ابو احمد : يابنااااات جيبو اللبن والاكواب







   

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 02:12 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مطعونة بظهرها
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








مطعونة بظهرها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 42
مطعونة بظهرها is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية واقعية وشخصياتها حقيقية رواية" وقف قبل لاتروح علمني كيف انساك" للكاتب

في المطبخ
لما: مرام روحي عطيهم اللبن
مرام: " وهي تحط الاكل لها ولامها ولخواتها" لاياشيخة شايفتني فاضية
لما: اففففففف " شالت بيدها الاغراض ورفعت طرف روبها بفمها هذي حركتها المعتادة اذا رفعت أي شي وبانت سيقانها عادي متعودة "
فيصل: السلام عليكم
ابو احمد: اجلس
"جلس فيصل مقابل الباب واول ماقعد " لما : "تتكلم وطرف ثوبها بفمها " فهدو مو قلتلك شيل الاغراض كلها
نزل راسه بسرعة ماامداه يدقق فيها مستحي من ابوها اللي ياكل وماانتبه لها غير فهد طالع فيها بعصبية ونظرات يعني انقلعي برا ومانتبهت الا بعد ماحطت الصحن بالارض وقاعدة تطالع فية " اهااااااا وي سوري " طلعت ركض للمطبخ
مرام : وش فيكي ووين بواني ؟
لما: " الحرارة عندها اتش موصله حدها غير دقات القلب اللي بتطلع من مكانها تبي ترقع الموضوع ومدخلة راسها بالثلاجة وتاكل عنب "ولا شي وبواني بالحوش تنشر الملابس
مرام: طيب نادي امي يالله
لما: طيب بس لاتعدون علي مالي نفس بروح انام
مرام: توك ميته جوع
" طلعت من المطبخ وحاسة بالفشيلة تقطعها الحين وش بيقول عني قروية ماتعرف تلبس وش ذي الملابس اللي لابستها اف انا لازم اكشخ دايم خايفة يشوفني مرة ثانية وعاد بيكرهني من جد راحت تطالع وجهه بالمراية " يوة وش حلاتي حتى بدون مكياج قمر اصلا يحصله يشوف وحدة مثلي خليني انام افضل "سكرت اللمبات ونامت على سريرها وصوت المكيف المزعج"

عند فيصل
فيصل وبخاطرة" والله انها هي طيب يالما انتظر وش وراكي " : الحمد لله
ابو احمد : مااكلت شي
فيصل : لا شبعت" وقف وطلع للحوش يغسل فية "
بعد ماخلص طلع للمسجد يصلي العصر وبعدها جلس يتمرجح بالحديقة اللي مقابلة بيت ابو احمد طلع من جيب بنطلونة جواله N95 واتصل على اخر رقم في مكالمات الصادرة
نغمة نوكيا المعتادة ازعجتها بنومها ردت من غير لاتشوف المتصل مين
سمر: " بصوت مليان كلة نوم وبكى " الو
فيصل: السلام عليكم
سمر" بدون نفس وباقي غالب عليها النوم" : وعليكم
فيصل" لاحول وش فيها شكلها نايمة مو معاي ابد بس صوتها غير صوت اللي كلمتني هذي جادة مو مايعة" : يااختي انا اللي اتصلتي علية اليوم حاب اعرف وش سالفتكم
سمر" توها منتبه ان اللي اتصل فيصل ردت ومفزوعة من المكالمة جات فجأة ماستعدت للرد": ولا سالفة ولا شي كنت حابة اسولف بس
فيصل: طيب انتي مو اللي كلمتيني قبل كذا صح؟
سمر" بدون ماتفكر وجاها غباء غير معتاد كأنها تبي تدافع عن نفسها ان مو هي المايعة معاه": لا طبعا مو انا
فيصل " وبباله اها الحين تأكدت انهم شلة بنات وفي الكلية بعد واضح من الازعااج باقي اعرف مينا رسلهم لي": طيب مين انتي؟؟؟
سمر:مين انا ؟؟؟؟ وانت وش دخلك تسأل
فيصل: انتو اللي متصلين فيني مو انا
سمر" بجدية ومعاها عصبية": انت تؤمن بالحب قبل الزواج؟؟؟
فيصل" وعلامة تعجب براسة كبيرة ورد بسرعة": الحب مايجي الا بعد الزواج
" الله يعينك يالما هذي من البداية كذا والله ماتكسر بخاطرها وانا موجودة"
فيصل: وش فيكي ساكتة شكل ماعجبك ردي وليه هالسؤال الغبي
سمر" بعصبية": لا عادي كل واحد واسلوب تفكيرة وانت واضح انك قديم وسوفاج
فيصل: !!!!!!! انا سوفاج بس لأني قلت الحب بعد الزواج
سمر: لا مو هذا السبب
" اخذتهم السوالف وفيصل بذكائة جر سمر وراه واعترفت بشكل غير مباشر انها مرسولة من وحدة"
فيصل: اقول تراني مو قاعد على بنك
سمر:هههههههههههه كان قلتلي اتصل انا
فيصل: لا بس ماعندك ايميل يكون افضل ؟؟
سمر: الا عندي برسلة لك وانت ارسل ايميلك
فيصل" مستانس انها اخذت واعطت معاه وبس يبغى دليل يثبت انها لما" : اوكي خلاص اشوفك الليل
سمر: اذا فاضية دخلت وامكن ماتلقاني
فيصل: مو مشكلة يالله بالأذن بقفل الخط
سمر: بااي

انتهى البارت ولكن لم تنتهي الاحداث هذه مقدمات فقط لحياة جديدة جمعت بين اشخاص وفرقت بين اخرين شخصيات روايتي حقيقيه مع تغيير بالاسماء فقط
توقعاتكم ارائكم تهمني
سمر وهالاتصال المفاجأ من فيصل وكيف راح يعرف ان لما هي اللي وراه هالشي؟؟
فيصل والايميل هل من مصحلته؟
خالد واللي سواه بأبوة ووفاء هل بيسامحة والا بيغضب علية ولين متى؟
وفاء والجرح اللي سواه فيها خالد بتعدية والا بتنتقم ومن مين الانتقام؟؟
لما وفيصل ببيتهم هل بيتقابلو من جديد وهل بتعترف لاختها اللي بنفس غرفتها بشعورها او لا؟؟؟







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:28 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .