علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-03-2012, 10:15 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

Icon7 سُويره يابعد دَقات قلبي دقه دقه گامله❣


بسم الله الرحمن الرحيم*



" الروايه مكتمله الحمد لله =)*
واللي مو فضي يفرفر بالصفحات , يتفضل يحمل الروايه كامله على هالرابط

ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط³ظˆظٹط±ظ‡ظ€ ظٹط§ ط¨ط¹ط¯ ط¯ظ‚ط§طھ ظ‚ظ„ط¨ظٹ ط¯ظ‚ظ‡ ط¯ظ‚ظ‡.zip - 4shared.com - online file sharing and storage - download "




*روايتي الاولى قرائه ممتعه < مالي في المقدمات وهيك حاجات هع*

لنبدأ روايتي - روايه سويرهـ يا بعد دقات قلبي دقه دقه *< ههههه ترقص الدقات خخخخخخخـ*

صلوا عالنبي , ولنبدأ . .*



الفصل الاول / نظرته تسللت بهدوء .

كانت اناملها الناعمه ويدها الرقيقه ماسكه القلم الاسود وتكتب بدفتر مذكراتها ..
" يووووووووهـ ماني مصدقه ! معقووله بنساافر .. واخيرااً بشووف ناطحات سحااب وابرااج طوويله تشق عيووني لما اناظرها < خخخـ ابوك يالتشبيه ..
موب لاقصتن كل يوم بالمملكه والفيصله وغرناطه ورياض جاليري , ولاااا ليتنا لما نرووح ننبسط !
امي بتجلس تعلق وتزف على كل حااجه .. خخخخخخـ ماعلينا من هالخرابيط*
حمااس من جد وربي مراا متحمسه لبكراا موت ..
ياربي تسعد الخاله نهى لانها اقترح هالشي على ماما واقنعتها ..
واخيراا بشووف امريكا ! "

- سوييييييره انتي للحين ما نمتي ؟!!
سكّرت دفتر مذكراتي بخووف وقلت : هاااهـ .. ايواا دحين حناام يا ماما !!
رحت جري على سريري وانا ماسكه دفتري اخااف تجي تشوفني اكتب وزي كل مررهـ تحلف انها تشققه خخخخخخـ " بس ما تسويها تدري انه اغلى شي " !
ام ساره وهي تدخل معصبه : وش كنتي تسوين ياسويره ؟؟
ساره وهي مفجووعه ومغطيه نفسها باللحاف : كنت جالسه اقرى كتاب ماجاني النوم !
ام ساره وهي تتأفف وتجي ناحيه سرير هند وتغطيها : ياربي هالبنت كله سيقانها طالعه ما تعرف تلبس بجامه نفس الخلق والناس .." ولفت على ساره " وانتي نامي بلا كتب بلا خرابيط بكراا ورانا سفر ..
ساره وهي تمسك ضحكتها : اوك يا ماما تصبحين على خير ..
قالت ام ساره بهدوء: الله يهديكم بس " وابتسمت بعطف وقالت " وانتي بخيير ..
وطلعت ام ساره من غرفه البنات وسكرت الباب بشويش ..

رفست اللحاف برجلي وتربّعت عالسرير وقلت وانا ارفع حاجبي واناظر هند وهي تتقلب وتكمل تمثيل : ابووك انا يا داافور , مسويه نايمه يعني !
تأففت هند بدلع وقالت وهي تبعّد اللحاف عن وجهها : اقول اكرمينا بسكوتك لا ارووح اعلم على الدفتر ..
ساره : لالالا , خلاص انطمي ..
فجأه صرخت نووره الا كانت غرقاانه بالنوم وقالت بعصبيه ممزوجه بنعاس : انتواا ماتعرفوون تسكتوون , وربي لأنادي امي عليكم وتحلمون تشمون ريحه السفر بكرااا !!
ساره + هند وهم يتلحفون وينكتمون بسسرعه : اوووهـ لالالا , تصبحين على خيييير ..

ابتسمت بهدوء وانا اغطي نفسي ..
يااي , يا حلوو هبالتنا بث !*
ايوااا .. دام انا مافيني النوم وماعندي حاجه اسويها غير اني اتلحف بعرفكم على نفسي ..
انا ساره " او مثل ما ينادوني سوييره " عمري 16 سنه ادرس اولى ثانوي بمدرسه حكوومه , عايشين في الرياض , انا اصغر وحده من البنات , وفوقي هند 19 سنه , والكبيره نوره 22 سنه , والشباب عادل 12 سنه , وفواز 9 سنوات , وبعدين ماما العسل ..
بابا توفى قبل 5 سنوات في حادث سياره .. احسن < استتتغفر الله ..
لا تلوموني انا الصراحه ما احبه , كان مراا قاسي ودايم يضرب ماما ومعيشنا حيااه جحييم وكان كل يوم يسفّل فيناا وحارمنا من كل حااجه , مو عشاانوا فقير , لا .. بس البخل ذاابحه ..
اوووف ..ما ابغى افتح ابواب مسكرهـ , الله يرحمه بس ..

ايواا صحيح ما حكيت لكم عن وشو راح يصير بكرااا < واااو وشو > اصبرواا لا تستعجلواا على رزقكم , هع !
بكراا ان شاء الله بنساافر لأول مرره في عمرنا > حنرووح " لامريكاا " > فللللللللللله !! ..
ههههههه تخيلواا الكل مو مصدق , حنا حتى الدمام ما شفناها , ماغير محكورين بهالبيت الايجار وامي المسكينه تصرف علينا من شغلها " على فكره ماما معلمه "*
تخيلتوا الشكل < ماعمرنا سافرنا > وفجأه لأمريكا .. هههههههه حسيت اننا كشخه مراا هع !
عاد انا ماني مصدقه جهزت شنطتي اول وحده من اخوااني , لا تلوموني بس كان حلمي اني اشووف مدينه جديده وعالم مختلف عننا , وعشاان كذاا حلفت اني راح اكتب بدفتر مذكرااتي كل الاحداث الا تصير معايا هناك وماراح انسى ولا فتفووته < عجبتني فتفووته هههه ..

احم ..
طبعاا ماما مارضت عالماش كذاا " يوووهـ لا تذكرووني بس " , الخاله نهى صاحبتها الروح بالرووح قطّعتها وهي تقنعها تساافر معاها " لانو الخاله نهى برضوو اول مراا تروح وودها احد يونسها لانو زوجها عندوو عمل وماراح يجي معها "*
اووف صح انوو الخاله نهى اقنعت ماما , بس للأسف ما اقنعتها اننا نترك النقااب هناك , < اكيد مو مستوعبين > ايواا ماراح نفتح النقاب بامريكاا ! < اووف استغفر الله احس مراا فشله >< ..

مع كل هالونااسه الا انوو ماما حلفت على هالشي وكل ما فتحنا نقاش معاها رجعت تغرّد بهالمواال " يابناااات حرام يعني هنا فيه ربي وبامريكا لا " الخ .. الخ ..الخ , وتكمّل الق لق المعرووف بتاعها خخخـ*

لفّيت وجهي وانا اطالع الساعه الا عالكومدينا " ييووهـ الساعه 2 ونص بالليل وانا ما نمت وطيارتنا الساعه 9 الصبااح !! , راح تذبحني ماما لو درت .. < بتسوي البلااوي الله لا يبلاكم بث هههه ^^ ..

وسكرت سااره ابجورتها وغطت في نووم عميق وهي مبتسمه ومتحمسه بقوووهـ لبكراا وودها يجي الصبااح بثوااني . . .




7 ونص , فله الخاله نهى ..

نهى وهي تنادي عيالها من تحت : يا الله يا عيال فينكم , راح نتأخر عن الطيااره .. " يا قلق وربي انهم مو طبيعيين كل هذا يتجهزون " !
نزلت عنوود وهي تعدّل عبايتها : انا خلصت ماما بس باقي الشبااب ..
قالت نهى وهي تتأفف : شقاعدين يسوون هذولا !! , الا يسمع يقوول اليوم عرسهم ..
ابتسمت عنوود بدلع وقالت وهي تلعب بخصلات شعرها : يووهـ يا ماما ماتعرفينهم عااد ابطئ خلق الله هم .. " وغيرت نبره صوتها وقالت بهدوء " هاا ماما مثل ماوعدتيني ؟
تأففت نهى وقالت : طيب طيب , بس لما نوصل لامريكا افتشي مو بالمطاار تجمعين علينا خلق ربي, ناقصيين بعد , وبعدين لا تقولين لسعيد اكيد ماراح يخليك , خلينا نوصل ويحلها الف حلال !
ابتسمت العنوود وضمت امها بقوه وقالت : يااااااي ما انحرم منك يا قمر انتي , واما سعوودتي خليه علي !
نهى : طيب طيب " وفجأه صرخت وهي تقول " وربي يا صقر انت واخوك نايف لارووح واخلييكم بهالدقيقه ..
نزلواا صقر ونايف وهم يركضوون وكل واحد يعدل شي بملابسه وشعره " ما يجون الا بالعين الخضراا < مدري الحمراا ههههه > فجأه حسيت انوو اشاره مرور " ..
نايف بدلع : افااا تروحين عني يا يماا انا الجعده دلووعك !
صقر وهو يعدل السبايكي : اصلا يا حلوهـ مين قال انه الطياره بتقلع لما ما اركب انا فيها ؟!
تأففت نهى ومسكت عيالها من ملابسهم وقالت وهي معصبه وتسحب فيهم : الشرهه علي انتظر وجوهكم تجي , تأخرنا عالحرمه لا بارك الله فيكم من عيال !
نايف + صقر : سوووري مامي !
وركبواا الكل بسيارتهم الجمس متوجهين لبيت ام سارهـ عشان ياخذونهم . . .


8 تماما , بيت ام ساره ..

كنت قاعده على شنطتي الزرقاا اطالع ساعه يدي الا شاريتها من سواتش قبل سنه , اتذكر انوو ماما شرشحتني بالسووق لما عرفت انها بـ400 ريال ومابقى ولا كلمه الا قالتها وبالاخير انتصرت عليها بدموعي وشريناها , ههههههه بغى يطير عقلها ..
هند وهي تتأفف : ياربي كأنهم تأخرواا الطياره باقي عليها ساعه !
عادل بتشاؤم وهو يلحس بمصاصه التوت بفمه : اووف يمكن ابوهم ما رضى يساافرون !
التفّت ماما عليه وقالت وهي متنرفزه : اكرمنا بسكووتك انت " وطاحت عينها علـ المصاصه وكملت كلامها " وبعدين انا كم مره قلت لك انه سنك الا قدام طاح من وراا هالمصاصاات الا مالها داعي ! حتى فوّاز ما ياكلها , قوم ارمها بالزبااله ..
كتمت ضحكتي وانا اشوف وجه عادل وهو متحسّف على المصاصه " ياحرام خاطره فيها , بس آآهـ منك يا ماما هذا طبع تركه بابا بصمه فيك ولا يمكن يتغير ابد "*
فجأهـ سمعت صوت بووري سياارهـ , فتحت فمي آآخر شي وانا ابتسم وسمعت عادل يقول : يالله يالله تغطواا بيدخل ولدها عشان يشيل الشناط ..
حطيت غطوتي على وجهي وطلعت وانا الفرحه موب وااسعتني " واخيرااا بنساااااافر " < قلبي طرقع طرقع × مسوي احتفالات وبارتي وكل حاجه < الدعوه مجانا ههههه> مو وقتها خفه الدم ورانا سفره اوبس " ! ..
ركبنا جمسهم الاسود 2007 , وانا بقمه الفرح ..
وبعدها سلّمنا على الخاله نهى والعنود , وولدها سعيد نزل يشيل الشناط عشان يركبهم ..
واول ما تحركنا قالت امي بلطف : قولوا دعاء السفر يا عيال , واقرواا المعوذات ..
ابتسمت على حنّيه ماما ونفذنا الا قالته , وقضينا طريقنا للمطار كلـه سوالف وضحك ما يخلص ..
اما انا ..
بعالم ثااااااني , كنت ماسكه دفتري وجالسه بالاخير واتجاهل اسأله الكل وقاعده اكتب شعووري بصمت وبدون محّد ينتبه لي ..
فجأهـ رفعت راسي ولمحت عيون عسليه رجوليه حادهـ و جميله جدا بالمرآآيه الا قدام كان يطالع فيني ! اييه يطالع فيني انا بس !
" ولد خاله نهى كان يطالع فيني وانا اكتب , يوووووهـ يا الفشله " , نّزلت راسي وانا مستحيه " الحمد لله اني حاطه غطوه , لو اني لابسه نقاب كان حس اني انتبهت له عاد بذااك الوقت يا حووول " ابتسمت بهدوء وقلت " هههه عيونه حلوهـ ! " .







   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 10:17 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: سُويره يابعد دَقات قلبي دقه دقه گامله❣


الفصل الثاني / سوبر مان درجه اولى .

وااااااااااااو كل هذاا مطار !! " لا يكون انا عايشه بعالم ثاني , وربي ولا مرره شفت المطار " كان زحمه , اقصد مراااااااا زحمه ..*
- هنوودهـ شوفي هنااك الشباب يهبلون !
هند وهي تدفني بكوعها وتكلمني بنفس همسي ودرجه صوتي : اهجدي تبغينها ترجعنا للبيت يا بقره !!
ساره وهي تمد بوزها : اووف , حتى النظر حراام ..
كنا بنص المطار وجالسين نمشي للطيارهـ , كنت طول الطريق مبتسمه وانا ماسكه دفتري الاسود بيدي ومعلقه القلم فيه , وكل خمس دقايق اعدل غطوتي < خخخخـ ليتني بس لبست نقاب !
كانت امي وخاله نهى يمشوون قدام وبعدهم اخواني واولاد خاله نهى الصغار وبعدين انا وخواتي والعنود , وورانا سعيد وصقر ..
قالت خاله نهى وهي تأشر لنا : يالله يالله استعجلواا هذانا وصلنا ..
كلهم ركضواا ..
وانا منهم , كنت قاعده اسرّع بمشيتي لكن فجأه طااح من يدي !!
التفيّت ورااي " طاح الدفتر " !!
ياربي وينه .. وينه ؟؟ لفيت وجهي لناحيتهم , فتحت عيوني وانا ما اشوف احد منهم !!
" الناس زحمه ويين راحواا . وينهم !!
حطيت يدي على فمّي ولفيت للجهه الثانيه ابي ادور مذكرااتي , كنت ارجف .. , اكذب عليكم اذا قلت لكم بس ارجف !
وربي اني بغيت انهبل , ابي اصارخ بس موب راضي الصوت يطلع ..
" ويينه , شسوي اتركه والحقهم !!! , لالا يمكن القاه الحين ويمدي الحقهم "*
فجأه والا بيد تحاوط خصري !
- لقيت دفترك , يالله امشي بسرعه شتنتظرين ..
سمعت صوت رجالي وخشن , ما قدرت ارفع راسي اشووفه , " معاهـ دفتري ! " كان محاوطني بيده اليسرى وقاعد يركض وانا رجولي تتعثر , هههههه اصلا ماكنت احس برجوولي , من كثر الزحمه هو كان يمشيني او بالحقيقه كان شبه شايلني .. كانت قبضته قويه , بس لطفه سيطر على الموضوع , ولا كأنه رجال غريب ما اعرفه ماسكني وقاعد يمشيني ..

صحيت من كثر هالزحمه على صووته اول ما وقفني عند سلّم الطياره ..
- يالله اركبي , " ومد يده بدفتري وقال: اخذي هذاا , يالله رووحي عشان لا تضيعين اهلك*
هزيت راسي وانا امسك دفتري من يدهـ , صعدت وكأني مجنونه وما حاسه بشي " ما شفته " اوووف دايم على غبائي , حتى ما لمحت منه شي !
دخلت الطياره ووقفت بالنص , بلعت ريقي بخوف وانا اطالع الاوراق الا عطوني اياها عشان اعرف مقعدي ومن هالسوالف " يا حوول الارتباك بيقطعني شسوي !! " ما ادري هو الخوف من الا صار تو , او انه الخوف من النظرهـ الاولى للطياره , كانت يديني ترجف من كثر ربكتي !
- سويييرهـ وين رحتي ؟؟
التفييت على صوت امي " هههه لو تشوفوون وجهي بذيك اللحظه بغيت انهبل من الوناسه " ,وركضت كأني مجنونه وضميتها ..
امي وهي مستغربه : شفيك وانا امك ؟
سارهـ : هههه ابد بس من الونااسه , يااي شكرا ماما لانك سفرتينا ..
ابتسمت امي بهدووء , وقاطعنا صوت الخاله نهى وهي تقول : روحي وانا امك هذاك هو مقعدك جنب ولدي سعيد ..
بلعت امي ريقها وقالت وهي تمسك يدي : وليش جنبه خليها تجي ورانا او قدامنا !
ابتسمت نهى بهدوء : لا يا بدريه هم كذاا يوزعون , وبعدين المكان الا ورانا حق ناس ثانيين ..
حسيت بقبضه يد امي الا كانت شادهـ عليها , كانت خايفه علّي من اني اجلس جنب ولد خاله نهى , اما اناا ما فرقت معااي , او بالصدق كان بالي مع بطلي الخارق الا انقذني " وين كانت عيوني لما حاوطني ؟ , ليش ما شفته ! "*
صحيت من افكاري على صوت امي وهي تقول : سوييرهـ , شفييك !
تلعثمت بخوف وقلت : هاا , وشو !
- رووحي لمقعدك قالوا انه الطياره بتطير يالله عجلي ..
حكّيت راسي بهبالتي المعتادهـ ومشيت لمقعدي وانا جسم بلا عقل < هههه اقصد جسمي بمكان وعقلي بمكان ثاني < هههه شفتواا لما يجي ولد للبنت فجأه شيصير فيها > الله يخلف بس ^^ !
جلست بدفااشه وانا تعبانه , نسيت انوو جيرااني بالمكان ولد خخخخخـ ..*
مسك ضحكته .. بس ما تمشي عليّ انا ساروونه , قزييتها هههههههه , " يا سويره شفييك استحي على وجهك " ابتسمت وانا اعدل جلستي بكل انوثه ..
قلت بهدوء : السلام عليكم ..
تنحنح بهدووء وقال : وعليكم السلام*
. . .
عمّ الصمت خخخخخخـ , اووف ليت هندووه هي الا جنبي , كان الحين جلست تخطط لي خطط ما صارت ولا استوت < ههههه بتقوول انوو الا ساعدني هو فارس احلامي اكيد < خخخخخخـ . . .
" خليني افتح دفتري ابرك لي " , فتحته وانا اتأمله بهدووء من جد خفت اني افقده .. عاد كل حااجه صارت لي من 3 سنواات مكتوبه فيه !*
لو تشوفوونه كله رسمات وخرابيط وكلام والغاز وحكايات محد يعرفها وعاش فيها غيري , " بتقولون مجله موب دفتر ذكريات خخخخخـ " ..
قال لي بهدوء : شكلك دايم تكتبين بهالدفتر ..
استغربت من سؤاله وسكرت الدفتر بهدوء وقلت : اممم , عادي هذا مو شي مهم .. " يماا شدراهـ ! "
ابتسم ابتسامه غريبه .. انتبهت له والتفتت عليه .. للأسف طاحت عيوني على عيوونه !!
" هو نفسه الا كان يناظرني بالسيااارهـ . اوووف الله يفضحني هو شافني من قبل اكتب فيه بيقول عني كذابه الحين " , اكرهـ نفسي لما استعجل خخخخخخخـ ..*


قال لي : اها اشوفه دايم معاك , بس اتوقع انوو مهم ..*
إهيييئ إهييئ , اووف كنت خايفه انوو يقول او يوضح اني كذبت , اووف يا ذي الفشله خخخخخخخخـ ..
" اكييد هذا سعيد ! , ماشاء الله صار رجال انا اخبرهـ بالثانوي خخخخخخخـ < طبعا كنت بزره وما اتغطى عن خشته "
نزّلت عيوني بهدووء وانا ماني قادره اشيلهم عنه , ماشاء الله جمال , بشره لونها ابيض داكن على سمار هادي , وعيون عسليه حادهـ وتدل على شهامته ورجولته , وخشم مستقيم شاق وجهه شق < هع > ووجه رجوولي طويل وحلوو , وشنب خفيف حيل بدون لحيه , وشعر ذهبي غامق قصير وفيه لمعان حلوو وخصل ناعمهـ ..
وآآآهـ يالجسم , يا ذييك الرزه الا تشوفها لما يدخل يا ذاك الزول ويا ذاك الطول > ههههه اتذكر امي كل ما قلت عن اي ولد انه حلوو شوي وتذبحني بكلامها الا ماله نهايه < هههههه تصدقون حتى ظله عجيب ..
ماشاء الله الله يهني امه فيه ..

" بقولكم على عيال خاله نهى عشان تتوضح الصوره عندكم كامله , اول شي سعيد 24 سنه , طالب بآخر سنه جامعه يدرس طب , صقر 18 سنه بالثانوي , العنود 15 سنه ثالث متوسط , نايف 13 سنه الجعدهـ "
ماشاء الله كلهم جميلين على امهم وابوهم , الله يسعدهم بث > مو لله هالدعوه عشانهم بس خلواا ماما توافق < هع شفتوا كيف كاااك ^^ !

- الرجاء من السادهـ المسافرين ربط الاحزمه واغلاق جميع الهواتف النقاله والاجهزهـ المحموله سيتم الاقلاع خلال ثواني , وشكراً*


فزّيت من مكااني وانا اتلعثم " يماا وشو ذا الصوت " < ههههه نسيت انوو بيقولون كذا !
لفيّت يمين ويسار وانا ادور الحزام , اصلا خلقه انا متخرعه ..
ارتبكت اكثر لما شفت سعيد مرتخي ورابط حزامه , بلعت ريقي وانا متورطه " ياربي وين الحزام " !!

- ارجوا من الجميع ربط الاحزمه سيتم الاقلاع ..

ارتبكت مووت , لدرجه اني بغيت اصاارخ , فجأه جت من حولي يد وسحبت حزاامي وسكرته لي ..
التفتت يميني , كان سعيد !
نزّلت راسي بحيااء وحدي متلخبطه < انحست بهاللحظه هههه > قلت بهدوء : شـ .. شكرا*
اكتفى بابتسامه ..

- هذا الجزء مشفّر -*

ههههههه اقصد اول ما طارت الطيااره , الله لا يوريكم شسويت < هههههه ام الفشاايل > اول ما طارت الطياره بطني طااح < زي لعبه الجالكسي بستار ستي < للي ساكنيين بالرياض خخخخـ*
وصرخت لكم ذيك الصرخه الا تفشّل < إهي إهي اخذت فيها تهزيئااآت والناس فاطسه ضحك ><*
لااا وكل خمس دقايق اخذ المنديل وامسح خشمي من الدموع < كل ذاا خوف > اجل لو تشوفون شسوي بدكتور الاسنان < خلووني سااكته > ياما تحت السوااهي دوااهي هع هع !

خلووني اختصر لكم الاحداث الباقيه ..*
طبعا الطيارهـ وقفت اول مراا على خطوط دبي وجلسنا هناك لمدهـ ساعه ونصف بالمطار , وطبعا اخوااني حاسواا الدوونيا < حتى الفلبينيه قامت تسبنا بلغتها < ههههه ام الهباله الا فينا !
عادل يفحييط مسوي نفسوو سيااره فيراري ههههههه , وفواز يتضارب مع الاولاد الا هناك < مرااا محششين وبقووه كمان !
وماما كل شوي تهزأ وتعصب ونهجد شوي وبعدها ننطلق < مافيه فايده نهائيا..
والعنود حسيت فيها شوي غروور وما تنازلت وتكلّمت معااي الا بالقليل .. , وطرنا من دبي الى امريكا يمكن حوالي 6 ساعات او اكثر ..
هههههههه هالمرهـ لما طارواا ما صحت جلست اسبّح واقرى المعوذاات < ارووح انا افكار محششه يا ناسوو هع !
وطبعا ما غيرواا اماكنا انا وسعيد جنب المقاعد , وماما وخاله نهى , والباقي توزعوا مع بعض على حسب الترتيب ..
كان كل شي حيلوو ماااراا , الغيووم واشكالها المتشبكه والمفككه , والسماا الزرقاا كانت سااحره موت , وكنت اكتب كل اللحظات الحلوه وما نسيت حاجه ..

- ارجوا من جميع الركاب اغلاق الهواتف النقاله ....الخ .. الخ , سيتم الوصول الى مطار واشنطن دي سي الدولي بعد دقائق , شكرا لترحالكم على متن طائرتنا ..


1*

2

3

وصلنـــا !

ياااي !! مو مصدقه , انا قاعدهـ احط رجوولي على مطاار امريكاا , واااااااااو !! < بقوول لكل بنات المدررسه اني رحت لامريكاا اذا خلصت العطله ههههههههههه !!
نزلت من الدرج وانا اهز كتف هند بشفااحه واقول بصعووبه : احناا .. احنا بامريكاا !
هند وهي متقرفه : اوووف عارفه عارفه , انتي لو شميتي ريحه عرق الهندي الا جنبي يعععع قرف بقووه خخخخخخـ..
ابو شكلها ! انا مو مصدقه اني رحت بلاد ثانيه عجيبه وهي تتكلم عن ريحه هندي كان جالس جنبها , وربي فضاااوهـ !!

كانت ابتسامتي ما تفاارق وجهي الطفوولي , بكل لحظه كنت استمتع فيها , الريحه .. الجوو .. المكان .. الناس .. حتى مطارهم غيير !
ياربي انا بحلم والا بعلم , ياارب تكفينا شر هالسفرهـ وتعطينا خيرهاا !!

اتجهنا بعدهاا ناخذ شناطنا , جلسنا مدهـ موب طويله الى ان جت الشناط < خخخـ عاد الالوان الله لا يوريكم ههههههه ! كل شنطه لون وشكل >_× !
والامريكيين مبلميين كل واحد فاتح خشته < بلاهم ماشافواا شي > هههههههه الله يعينهم مننا !
وجلسنا نمشي وكل واحد شايل شنطته ..
" اووف وانا وش جااني اجيب شنطتين كبار وشنطه صغيرهـ هذاك كليتيها يا سويرهـ حتى محد تكرم يشيل معاك وحتى لو الشنطه الصغيره" ..
كنت امشي ااخر وحدهـ وانا اطالع خلق الله وهم يطالعووني > انا اطالعهم مستغربه من الجمال والشعر الاشقر ومن هالخرابيط < وهم يناظرون حجابي ويتهامسوون بضحك ممزوج باستغراب !
التفتت على العنود لقيتها فاتحه العبايه كلها ولابسه برموداا جنز ضيق وبلوزه حمراا ضيقه عليها قلووب , وفاتحه الشعر وحاطه الشيله على كتوفها ..*


كانت نظراتي استحقاريه لهاا " افا يا ذا العلم , وانا الا كنت ابي افتش ! , ما توقعت شكلي بيكون كذاا " التفتت على امي الا كانت محجبه بحكم انها كبيره بالسن هي وخاله نهى , وابتسمت " يالغاليه وربي انك صادقه بكل كلمه تقولينها , الله لا يحرمنا من ذا الوجه يارب ..

طراااآآخ !
انا بصراخ : آآي وشو ذاا !
فجأه انتبهت اني كنت مبلمه وافكر بالعايله الكريمه وماقمت اشووف قداامي وصقعت بسعيد !
سعيد وهو يلتفت لي : شبلاك ؟
رفعت راسي وانا شايله شناطي كأني وحده بتهاجر , كان الوقوف قباله اصعب من اني اجلس جنبه ! " يا طووله ! , هههههههه يماا الحمد لله ما انكسر راسي من ظهره " !
ابتسمت بهدوء بدون اي صوت ..
رفع حاجبه باستغراب وقال : تبين اشيل معاك , انا ما معي الا شنطه وحدهـ*
تلعثمت بالكلام " اخجلني لطفه " قلت بهدوء : لا .. مابغى اتعبك معاي ..
ابتسم بهدوء واخذ وحده من الشناط الكبيرهـ وقام يسحبها بدون ما ينطق , بلّمت بمكااني < ههههه صرت انسان محنط , مدري شسوي , بس الاغرب مدري ليش مستحيه !

طلعنا من المطارالا كان ضخم بقووهـ وكل ناحيه فيه تخبل !*
وحنا للآن على نفس الحاله نص العيال يتذمروون من التعب , والنص طفشاان , وانا شايله العفش معاي ووجهي مرآآ عبيط -_- !
ووقفنا بالرصيف حق المطار نشوف لنا تااكسي . . .
رفعت رااسي اشوف السيارات واشكال الطرق حقت امريكاا , كان كل شي عجيب وما اقدر اوصفه ابد !
قالت خاله نهى وهي تكلم امي : ها يا بدريه وش رايك بالفكره ؟
امي برضى : انا بالنسبه لي الطبيعه احلى بكثيير ..
نهى : اجل توكلنا على الله , " التفتت على سعيد " يا وليدي نبغى الفندق الا قريت عنه بالمجله ذااك الا بجزيره ..
سعيد وهو متركي عالجدار : طيب شرايكم نرتاح بفندق هنا بعديين نروح للفندق الا بالجزيرهـ !
بدريه : والله الا تبغوونه ..
نهى وهي تتلعثم : وش قصدك احنا عجاايز ! , لالالا ودنا الله يهديك هناك سيداا عشان ما نتنقل من مكان لمكان كأننا ابن بطوطه , يالله استعجل لنا يا سعييد ..
ابتسم سعيد وراح ياخذ لنا تاكسي عشان نروح لمكان الطيارات الصغيره والهيلكبترات الا بتودينا للفندق الا بنص الجزيره < خخخخخخـ والله لو يجلسووني بزباله ماقلت لا < المهم امريكاا < هههههههه !

وبعدها بدقايق ركبنا تاكسيين على شان عددنا الكبير , واخذ لنا سعيد مقاعد بالطيارات الصغيرهـ الا تنقل السياح من المدن للجزر ..
ونص الطريق كان سواليف بين امي والخاله نهى , وعلى ماهو واضح انوو عادل ما اتفق مع نايف وبينهم مشاحنات خخخخخـ ..*
اما العنود فكان غرورها سيّد الموقف وما كنت اتجرأ اكلمها < خخخخـ حتى وجهها ما يبشر بخير > اعوذ بالله شياطين الجن ههههه ^^ !

ولما صارت الساعه 10 الليل , وصلنا سلمكم الله لمكان مرتفع فيه عشب ومشينا مسافه مراا قصيره , والا نشوف لك الهيلكوبترات والطيارات الا تخقق < ياا ويل حالي !
كان كل واحد ماسك معاهـ رقمه لانه الطيارات عددها 10 وكل طياره تكفي لـ 20 راكب بس ..
انا كان رقمي 8 , المهم ركبت امي والخاله نهى وعادل والعنود بالطيارهـ الاولى , وهند ونوره وفواز وصقر الطياره الثالثه ..
اما انا نادوا اسمي مع طيارهـ نوره وهند ..< عاد انا طرت لك شايله العفش المحترم ولما جيت اركب قال لي انوو ما اقدر !
انا عاد مديت لسااني وانا منفجعه : وليييش ؟!! " على كيف امك انت , انا دافعه فلوس يا قليل الحياا " < ههههه كان ودي اقوله له بس استحيت ..< او بالصدق ما عرفت ارطنه بالانقلش خخخخخخخخـ ..
المهم وانا اصارخ وهو يصارخ !
وقال لي ااخر شي انوو اآسف الحموله الا معايا ما تسمح لي اني اركب معاهم !
فجأه دفعني من الطياره لان مروحتها قامت تتحرك طبعا ما كانت المسافه كبيره بين الارض والطياره انا خفت وجلست عالارض وصرخت بقووه وبصوت خايف وانوثي : مااااااااما !!
كانت طياره ماما قد طارت خلاص ..
جلست عالارض وانا متخووفه من الجو ومن كل شي , يعني ليش ماخلاني اركب , يمكن عشاان الشناط , طالعت النااس وهم يركبون وقفت على رجوولي وانا ارجف !
- ساارهـ ! شفيك تعالي ؟!!
التفتت وراي وانا ارجف لقيت سعييد وهو راكب بطياره وقاعد يناديني , لا شعوريا شلت عفشي وركضت بخووف وانا ارجف ..
قال لي وهو يركبني من الباب ويساعدني ادخل الشناط : وش فيك ؟! قاعدين ينادون رقمك ليش ما جيتي !
استغربت وقلت وانا اطالع رقمي وشوي وابكي : لا .. انا رقمي 8 ناادوا علي بس ما ركبني الرجال بالطياره ذيك ؟!!
اخذ مني الرقم بهدوء ولما قراه ابتسم وقال : هذا رقم 80 موب 8*
فتحت عيووني وانا منفجعه واسحب منه الرقم بدفاشه واطالعه " يوووووووهـ وش ذا العمى الا جااني ما شفت الصفر على بالي دوييره < عشان كذا دايم ارسب بالانقلش خخخخخخخخـ .. "
حمّر وجهي ونزلت راسي وانا مرااا مستحيه , ابتسم بهدوء وقال : انتي تراا دايم معاي لانوو حروفنا نفس الشي !
فتحت عيوني وانا مستغربه , " من جد ! انا ساره وهو سعييد < يا ذاا الغبااااء وشو بلاني انا ايوم كل ذاا عشاني بامريكا !! "
سويت برجوولي دوائر لا شعورياا وقمت ابلع رقي وانا متفشله والقط وجهي وقلت وانا اصرف السالفه : ومين معانا كمان ؟
مشى بهدوء وقال : اخوي نايف معانا " وااشر لي بيده " يالله تعالي نجلس قبل لا تطير الطيارهـ , " وغمز لي وكمّل " ما يحتاج نخرّع الامريكيين بصوتك الجميل ..
مشيت وراهـ وانا وجهي طماااطم طاازج توهـ معصوور < ههههه عاد افهمومها فصلّت عالاخير هههههه ^^ ..







   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 10:20 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: سُويره يابعد دَقات قلبي دقه دقه گامله❣

الفصل الثالث / الانحدار باتجاهـ معاكس .

تأففت بملل " يووهـ شهالجزيره صارت الساعه 12 الليل وما وصلناا " ..

كنت جالسه على مقعدي وكل خمس دقايق اتثاوب وعيوني نعساانه مرآآ > لالا مابغى اناام ابغى اشووف شلون بنووصل < خليك قويه لا لا لا مافيه نوم بعد اليوم < خخخخخـ حسيت اني تحمست هع هع !
لفيت يسااري وشفت سعيد نايم ومنزّل المقعد عالاخيير " اووف حشى شلون قدر ينام -_- خخخخـ "*
ابتسمت بحنان على شكله , والتفتت يميني عالشباك وانا اطالع الجو بفضوول ..
" كأنها بتمطر ! , السماا مليانه غيووم .. الله يستر ! " . . .*


3 وربع ليلا ..

- يالله بسسرعه كل واحد يلبس مظلات النجااهـ وينقذ نفسسسسه , بسررعه ..
فزّ سعيد من هالصوت العالي , التفت حووله وشاف الركاب يطلعون من اماكنهم ويركضون بسررعه مخيفه , شاف ساعه يدهـ كانت 3 وربع ليلاً ..
فتح حزاامه بسرعه وراح جري يشوف شصااير ..
سعيد وهو يمسك ملابس واحد من الامريكيين الا كانوا يركضوون وقال بقلق : what`s happen ?
صررخ الامريكي صررخه الانسان الخايف وركض بسررعه وهو كأنواا شايف جني .
رااح سعيد يركض ورى الامريكي الى ان وصلواا لباب الطيارهـ وكان الكل قاعد يرمي نفسه ومع كل واحد مظلع نجاهـ ويطيحون بالبحر !
هذا ينقذ زوجته , وهذييك تصييح وخايفه تنزل , وهذا البزر يبكي وينتظر ابووهـ !
فتح سعييد عيونه اول ما شاف هالمنظر !!! " شصااير شفيهم ؟! "
جاا واحد كبير بالسن ودفع سعيد وبعّده عن البوابه وهو قاعد يفتح مظلته ويتلهث بخووف وكل ما فيه يرجف , جلس سعيد ينظاره !
كانت ملامحوا عربيه , " بهاللحظه التفت الرجال وقالت وهو خاايف ويرجف " : وشبلااك الطياره بتطييح انقذ نفسك يا غبي !!

صدممممممه !

فتح سعيد عيونه وهو يحاول يفهم كل حاجه , وبدون شعوور ركض بسررعه وراح لمقعد ناايف , وبحركه جنونيه فتح حزاامهـ وشاله بيدينه وهو متخرّع !
نايف وهو يفرك عيونه بطفوله : وش فيك !
سعيد وهو يركض ويمر من بين المقااعد وقال بصوت خاايف : مافيه شي مافيه شي , ارجع نام ..
- سعييييييييييييييييييييييييد !!!!
التفت سعييد ورااهـ وشااف ساره وهي جالسه بمقعدها وتحااول تفتح الحزاام الا كان معلّق بعبايتها !
- لااا تروح وتخليني يرحم امك , لا لاا !!
بلع ريقه بتعب واتجه لناحيتها وقال : طيب طيب مابرووح ..
ساره وهي تصيح : سااعدني ماني قادره افتحه .. مــ معلق !!
حطيت نايف بالمقعد الا جنب مقعدها وجلست احااول اشد العبايه من داخل الحزام وانا اتلهث خووف ..
كانت ترجف !
سمعت صوت رجفتها العاليه , كانت لافه وجهها تطالع البرق القوي والرعد الا صووته كان قوي وقريب بالمرهـ , بالحقيقه "حسيت بخووفها " ..
فجأه بدت تميل الطياارهـ لجهه اليميين , ملنا معاها وسعيد لذلحين وهو يحاول بالحزاام الا كان محكم الاغلاق " يارب سترك "*
قلت له وانا احااول ادفعه ودموعي ممليه ملامحي الصغيرهـ : روووح , خلاص ماراح تقدر , روح واتركني يالله !
شفت الشرار من عيوونه لما قلت هالكلام ..
فجأه وبسررعه حط يدينه على خصري وسحبني بقوه من تحت وهو يقول : افصخييها !!
فتحت عيووني اول ما سمعت هالكلمه " افصخ عباتي , لا مستحيل ! " ..
للأسف كان الفعل اسرع من الكلام , هو سحبني من تحت وانفصخت العبايه , وشال اخووه بيده اليسرى , ومسك يدي بيمناهـ ..*
كانت شيلتي طايحه على رقبتي وشعري متناثر ووجهي انفتح , مراا كنت مصدوومه وبنفس الوقت خايفه ..
وصلنا لعند باب الطيااره الا كانت تتمايل بأي مكان توديها ريح ربي , " الشرهه على الا كان يسووقها " , كانت الشناط تطيح من الباب , وكل شي قام يتمايل ..
صرخ بقوه وهو يعطيني اخووهـ ويسكر باب الطياره بكل ما آآته الله من قوهـ : مارااح ينفع لو نزلنا ..
ركض بسرعه ووصل لعند غرفه القيادهـ ..
جلس عالكرسي , واول ما دخلت انصدمت من كثره الازرار والاشياء , لفت نظري العاصفه الا كانت واضحه وضوح الشمس من شبابيك مقدمه الطياره ..
صعقت بقوهـ " اول مراا اشوف شي زي كذاا بعمري "
قلت له وانا منهاارهـ وابكي : ياااارب سترك , ماراح تقدر تسوقها !
سحب مقود الطياارهـ وقال برجوله وبصوت عالي : انتي اكرمينا بسكوتك وبس !!!
رجفت بقووهـ وحسييت بخوف مو طبيعي وتعب املتكني فجأه ..
حطيت يدي على راسي ولا شعوريا طحت عالارض مغمى عليّ ..
سكرت عيوني وانا اسمع آآخر كلمه منه لما صرخ وهو مفجووع ويطالع فيني : سااارهـ شفيك !!*


6 ونص الفجر ..

كانت امي واقفه وهي تصييح وماسكه يدينها بخووف وهي تشوف الهيلكوبترات توها راجعه وشايله معاها الناجيين من الطيارات ..
كان صوت الدعاء الا قاعده تقوله عالي مراا ..
رجفت وهي تشوف آآخر شخص ينزل , وتفضى الهيلكوبترات وانا ماكنت معاهم ..

اتجه الشرطي الامريكي وهو ماسك طرف عبايتي ويقول بالانقلش : آآسفين , مالقينا الجثه , بس هالقطعه من العبايه ..
ضرخه مدووويه اطلقتها ماما وهي منهاارهـ بقووهـ وخاله نهى ضامتها وهي الثانيه تترحم على اولادها نايف وسعيد وموب مصدقه هالخبر المفاجأ , وتحاول تخفف من عذابها بالاستغفار ..

اخواني كانوا واقفين ورى ماما وهم انهاروا المساكين من اول ما سمعوا انوو انا توفيت*
ياقلبي يا نووره بكت بكى مو طبيعي ومسكت قطعه العبايه وتشققها وهي تقول " ما مااتت فهمتواا ما مااتت !!! وهند عمري كعادتها تبكي بصمت وبدون اي إثاآآرهـ جدل ,والشباب انهاروا واكتفوا بالبكى لا اكثر ..
وكمان العنود اخت سعيد اغمى عليها من اثر الصدمه واخذوها للمستشفى ..
وصقر رجوله ماقامت تشيله وجلس عالارض وهو يترحم على اخوانه ويبكي بحرارهـ ..

وبعدها عرضواا على اهل المتوفين صوور الجثث الا لقوها , والمفقودين تم تأكيد انهم غرقوا لكن بدون وجود جثث لانها ضاعت بالمحيط ومستحيل يفتشوون بالمحيط بأكمله , ويمكن تم افتراسهم من حيوانات القرش او الاسماء الثانيه الا تاكوول لحم البشر لانهم لقواا آآثار دماء هائله بالمحيط ..
ولقواا الطيارات الثانيه غرقانه بالبحر وفيه طيارات لقوا فقط اجزاء منها " مثل ماحصل بالطيارهـ الا انا كنت فيها "
لا تنفجعواا " ايواا الطياره الا كنت فيها انكسرت مأخرتها اما الاجنحه والمقدمه وبعض الاجزاء مالها اثر "*

للأسف الحزن كان سيد الموقف ..
والدموع مافارت عيون اهلي , واهل سعيد ونايف ..



النهايه < ههههههههه اتلخبطت امزح معاكوو تونا مابدينا بالسالفه عشان تنتهي ..
انا ما متت لسى < وجه منتصر هع !

تعالوا معايا عشان نشوف انا فين , خلونا نكمل ^^

7 وربع الصباح ..

كنت ممدهـ على الرمل واحس بحرارته ..
تحسسته بيدي بنعومه , وفتحت عيوني بصعووبه وجسمي كله منهك , ولقيت قدامي سعيد ونايف ..
انصدمت بقووهـ اول ما شفتهم وقمت واما منفجعه واطالع انا وين !
كان البحر قدامي وامواجه الخفيفه تجي وتروح وتلعب مع رمال الشاطئ , ولفيت يميني ولقيت الطيارهـ الا كنا فيها وكانت مأخرتها مكسووره واشياااء كثييرهـ وشنط غريبه كانت مرميه على الارض ..
وقفت وانا منهاره وقلت بخووف وانا ارجف : انا وين ؟!!!
وقف سعيد وقال وهو يحاول يهديني : شفيك سارهـ اهدي ..
صرخت بقوهـ وانا ابعّد عنهم : اي هدووء الا تتكلم عنه , اناا وين رد علي !
وقف نايف ومسك اطراف ملابس سعيد وعلامات الخوف مرسومه بوجهه ..
قلت وانا احط يديني على رااسي ودموعي الحاره تنزل على خدي وانا اطالع الطياره : شلوون راح نرجع , ياااويلي ياويلي !!
وانفجرت من البكي وقمت اضرب الاشياء برجوولي وامسك اي شي قدامي وارميه وكأني مجنوونه !!
واما سعيد كان واقف وهو ماسك اعصابه وضام اخوهـ نايف الا قام يبكي بخوف اول ما شافني بهالحاله ..
فجأه صرخ سعيد وهو يسحبني من بلوزتي السماويه ويشدني له ويرفعني بقوهـ : اسكتي يالمجنوووونه والا وربي لأفرغ هذا برااسك !!
فتحت عيووني بخووف وانا خشمي لصق بخشمه وانفاسه تخالط انفاسي " هالحركه اربكت شعوري بقوهـ ", وهو رافعني عن الارض بيد وماسك بيده الثانيه مسدد بني ..
" يماا !! شصاار فيني , يا ساره اهدي اهدي اهدي لا يسويها ويذبحك "*
رجفت وانا حاطه يديني على كتووفه واحاول ابعدهـ عني لانه كان حاملني بيده " قدر علي لانو طوله يساعده ونحفي كمان " وكنت مخلووق صغير بالنسبه له , وقلت برجفه وبصوت خفيف مبحوح وخايف : نزّلني !
تركني بلحظات بعد ما شاف الخوف بعيوني , وانا اول ما حطيت رجلي على الارض ركضت ناحيه الطياره وجلست عالارض ودفنت راسي بين رجولي وانا ارجف من الخوف ..
" وشو بسوي ذالحين ؟!! انا وين ياربي !! كييف برجع , اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "*
دخّل المسدس بجنزهـ وقال وهو يرفع شعره بيدهـ : لما كنت اسوق الطياره اغمى عليك وجلست احاول اوازن الطياره لمده ربع ساعه , بس الخلفيه انكسرت من قوهـ العاصفه وطاحت الطياره على هالجزيره , ومثل ما تشوفين هذا احنا قدامك مافينا شي الحمد لله .*
" قهرني هدووئه , واربكني برووده " قمت من شرنقتي وانا ارفع راسي واقول بحسرره: وكيف راح نرجع , هاااهـ فكرت فيها يا ذكي !!!
اكتفى بالسكوت وما رد على سؤالي , واتجه حول النار الا كان فاتحها وحاط جنبها عليبه همبرجل ونقت ..
اما نايف كان جالس يحووس بالشنط الكثييرهـ ويدور عن اكل ومويه ..

" ضاقت الدنيا بعيووني بهاللحظه ! , انا ضايعه بهالعالم وبجزيره شبه مهجووره , يارحمن ارحمني برحمتك "*
رفعت عيوني لفووق وشفت الاشجاار الطويله < قسم انها عملاقه موب بس طويله خخخخـ !
واول شي خطر ببالي فلم شفته ببيت صاحبتي من زماان وهو عن مجموعه بنات وشباب ضاعواا بجزيره وحصلت معاهم مواقف !< ههههههه شفتوا الفضااآوه هع هع هع !
رجفت بخووف وانا احاول اطرد هالافكار الا تخوفني , شهقت شقه قويه وما قدرت ابكي قدام سعيد ونايف , فقمت بسررعه اركض وتخبيت وراا صخره كبيرهـ موب بعيده عن الطيارهـ ..
" انا خاايفه .. ايه خاايفه مابي يصيير فيني زي كذاا , مابي اتعقد من اول سفررهـ اسافرها , ياربي "
وانفجرت بكى بصووت عالي وانا اتألم نفسيا ..
وطاحت عيووني على جسمي الا كان بدون عبايه , كنت لابسه تيشيرت سماوي نص كم عليه غيوم وبنت نايمه على القمر , وجنز اسود طويل سكيني , وفلات سماوي ناعم فيه فيونكه صغيره ..
تحسست يديني وكتوفي المكشووفه , وحطيت يدي على شعري الناعم الا كنت فاتحته وحاطه فيونكه سماويه صغيره على خصلتي ..
" حرام عليه يشووفني ! , شلون صارر كذاا ياربي .. ماعندي شي اغطي فيه وجهي وجسمي "

كنت خايفه على حالي , ايواا خايفه انوو تحصل حاجه ..< الله لا يقوله خخخـ !
كان جمالي جماال صح < هع اهم شي التعبير هههههه ^^ !
وجهي البيضاوي وبشرتي البيضاا وعيوني الكبيره المكحله البنيه , وخشمي الصغير الانوثي وفمي الزهري , وشعري النااعم الا كانوا يشبهوونه بالحرير الا لونه عسلي طبيعي وواصل الى تحت كتوفي بشوي ..
وجسمي الانوثي النحيف يدل على طفولتي ودلعي , واصابعي الناعمه ويدي الصغيرهـ ..
كنت قمر صغير مرااا يمشي على الارض , " ما الوم ماما لما تقولي تغطي " !
كانت ملامحي جذابه بقوهـ لأن الرقه والانوثه باينه عليّ ..
رجفت بخووف وبلعت ريقي وجلست وراا الصخـره , وانا موب عارفه ايش الثانيه الجايه مخبيه لي من مفاجأآآت !*


وبنفس هالوقت كانت الخاله نهى توها مسكـره الجوال من زوجها وهي تخبره انوو الطياره طاحت وتوفوا سعيد ونايف وعيونها وقلبها يبكوون بدون أي توقف " ياقلبي عليك يا خاله " , وكانت صدمه قويه لزوجها وسكر الجوال بوجهها دون ما ينطق بأي كلمه . .
وقرووا الاهل انهم يرجعون باقرب طيارهـ تروح للرياض هماا والخاله نهى , وماهم مستحملين يجلسون ولا دقيقه بامريكا !
ما الومهم انا متت بنظرهم < خخخـ برا بقوهـ !
بس الشي الا زعلني مووت انوو خواتي واخوااني وماما ما انبسطواا ابدا " صعبه يفقدون بنتهم بلحظه ", وكل واحد ضايق خلقووا وباله مشغول بحاجه خاصه فيه ..

" ليت صوت بكاآي يوصل لمسامعكم وتعرفواا انوو انا حيّه "*
آآســـــفه انا مالي ذنب !*


اما انا , بقيت جالسه وراا الصخرهـ من الصباح الى الساعه 6 الا ربع المغرب ..
كل هالوقت قضيتواا بكى وافكار شيطانيه وكلام ما يخلص لو حكيتواا , " ياربي منظر الشمس وهي بتغرب يجنن " ابتسمت بهدوء وانا اشووف ابدااع صنع الخالق ودموعي نشفت على خدي , مرآآ كان شي خيالي دخول الليل على السمااء وانقلاب لونها للاسود . . .
- للحين تبكين ؟
فزيت اول ما سمعت صوته قريب , ويوم رفعت راسي لقيته واقف قدامي !
لا شعوريا قمت وانا متخرعه وقلبي يدق بقووهـ ولفيت حوول الصخره ورحت اتخبى وراا الاتجاه المعاكس للمكان الا واقف هو فيه . . .
استغرب من حركتي !
- سارهـ شفيك ؟
سكرت عيوني وقلت وانا ارجف : لـ .. لا تجي*
استغرب من كلمتي وقال : يا بنت الحلال امشي معانا موب تقعدين بهالليل لحالك هنا , يمكن فيه احد ساكن الجزيرهـ , انا ناقص يخطفونك كمان !
حطيت يدي على صدري بخوف وقلت بصوت خفيف : مو قصدي كذاا . .*
سعيد : اجل وشو ؟*
" يعني تستغبي عليّ , يووووهـ شهالاحراج , يعني شلون بقولها له ! , يووهـ مقدر اقوله انك حرام تشووفني ! , اخاف افتّح ابواب ما خطرت بباله , ياربي وشو اقول "*
طحت بدوامه افكاري للحظات وبعدين قلت بخجل وبموت من الحياا وانا منزله راسي واناظر الرمل الناعم : سـ .. سعيد انا*
ما امداني اكمل كلامي الا والقاهـ قدامي وهو يرمي عليّ شرشرف خفيف لونه اخضر , انا سكرت عيوني لاني انخرعت من هالشي الاخضر الا رماهـ علي !
مسكه من اطرافه وسحبه باتجاهه وانا كنت بداخله , واول ما فتحت عيوني لقيت وجهه داخل بوجهي . . .
" استوعبتوا الموقف !! انا من راسي الى ركبتي مغطيه بالشرشف وهو مدخّل راسه بالشرشف < لحوول لاصق فيني هالولد ذكرني بالمعجبات الا بالمدرسه -_- "
قال بهمس : كويس ما بكيتي قدام نايف . . .*
رجفت بخوف وانا اشوف عيوونه ووجهه لاصقين فيني " اصاارخ ! , لالالا مابي اتهور , بـ .. بسس شسوي جرائته تخوفني ! "
قال وهو يبتسم ابتسامه خبيثه وكمل كلامه بنفس الهمس : اسمعي خلينا نتفق , انا ما بسوي لك شي , عارف انك متخوفه مني , بس بالمقابل ابغى السالفه طبيعيه قدام نايف , كأننا رايحين رحله والاهل قريب بيلحقونا ويجون , والطياره انكسرت لانوو جت عاصفه اول ما وصلنا , والركاب كل واحد راح لمكانو الا يبغاهـ , "وحط فمه قريب من اذني وقال " ما ابغاهـ يحس بشي او يبكي خليك مطيعه اتفقنا ؟!
" ابووووووووك يالكذب !! شهالكذبه وربي لو انا نايف كان عرفت انوو كذاب , بس لهالدرجه نايف غالي ! اووف وانا شدخلني , المهم ما يساوي فيني حاجه "*
بلعت ريقي وانا احط يديني على صدره وابي ابعدهـ عني : طيب , بس بعّد . . .
ترك الشرشف بهدوء وهو يبتسم ابتسامه انتصار " ههه , احسن خليك خايفه مني كذا " وبعّد عني وقال وهو يمشي ومعطيني ظهرهـ : مايحتاج تغطين ترى شفت كل حاجهـ !
طاح الشرشف عن شعري من هبه النسيم الخفيفه الا جت , وتحرك شعري بهدووء وكان وجهي مورّد وراح وهو مخليني مستغربه من موقفه !
" شسالفتك يا سعيد , وربي محيرني "

جلس حول النار وهو يبعّد الاشياء عن رجول اخوهـ نايف الا من ربع ساعه غط في النوم . .
انا وقفت بمكاني مبلّمه وقاعده اطالعه " ياربي " كانت تقلقني حركاته بس كان فيه شعور غريب الا هو اني احس انوو موجود جنبي ويقدر يحميني اذا حصل شي . .
- لا توقفين لي كانك صنم , تعالي هناا . .*
فزيت اول ما سمعت صووته ومسكت الشرشف الا كان على كتفي بقووهـ وبلعت ريقي ومشيت ناحيتهم ..
" بسم الله بسم الله , اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق , بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء ... الخ " < قللت كوول الا اعرفواا وانا لدحين امشي >< !
كنت امشي ببطء وانا اطالعه وهو يطالعني , حسيت بخجل ونزلت راسي وقمت اطالع يديني !
- آآآآآآآآآآآآآآآهـ يماا !!
صرخت هالضرخه وانا اشووف حشرره زي الصرصور بس اكبر شوي اول مراا اشوفها قاعده تتمشى على يديني وانا ما حسيت فيها لانو بالي مع سعيدووهـ !
وقف وهو مستغرب : شصاااير ؟؟
الله لا يوريكم شكل وجهي اول ما شفتها : هههه نوكته صراحةً " , عاد تركت الشرشف وركضت وتخبيت وراا سعيد وانا انفض يديني وارجف من الخوف والقرف " كان الكل يعرف اني اتقرف من الحشرات " ..
قلت والدموع بعيووني وانا اصارخ : يمااا يماا , وحششش وحشش , اذبحه اذبحه !!!
التفت علي وهو مستغرب : ساره هدي ما فهمت شي !
"اوووووووووووف ما يفهم هذاا " انقهرت من غبائه وبحركه سريعه فصخت فلاتي من رجلي وحطيته بيده ودفعته من ظهره وانا اقول له : تحرررك يالله روح اذبحها ..
رفع حاجبه وهو يناظرني بغباء : سارهـ !
حمّر وجهي لما شفتواا بهالشكل " هههههه جننت بالرجال هوع هيع " قلت وانا اعطيه ظهري واغطي عيوني بيديني : يالله يالله اذبحه ما بشووفه وهو يمووت ..
ابتسم بسخريه ومشى وهو يناظر الارض ويدور الوحش " على قولتي خخخخـ " ولما شافه يمشي شاله ورماهـ بعيد ..
انا كل هالوقت وانا لافه انتظره يقولي خلاص راحت " لحووول ما صارت , اووف الا يشوفوا يقول يذبح حووت خخخخـ "*
نقز كتفي باصبعه انا ابتسمت علامه انتصار ولفّيت بسرعه وقلت : هااهـ ذبحته ؟!
قال بوجه عبيط وهو يطالعني بغباء : مافيه وحش عشاان اذبحواا !
"يوووووووووووه منك !! " حمَر وجهي وقلت وانا اسوي معصبه : ماهوب وحش ! اقصد ذاك الشي مدري شسمه ! < تلخبطت البنت هع هوع ^^ !

ابتسم ابتسامه هاديه ومشى وجلس جنب النار .
لف علّي وقال : تعالي معناا موب تروحين بعيدهـ ماراح اآكلك ترى " واشر لي بيده وهو يتصنّع العصبيه " يالله تعالي هنا . . .

" اووووووووف يالاحراج ايش اعمل !! "ض







   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 10:20 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
βяŏŋżĭα♥♩
عضو مـتـمـيز

 
الصورة الرمزية βяŏŋżĭα♥♩
 

 

 
إحصائيات العضو








βяŏŋżĭα♥♩ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 576
βяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to all

 

 

افتراضي إضافة رد: سُويره يابعد دَقات قلبي دقه دقه گامله❣

واللي مو فضي يفرفر بالصفحات , يتفضل يحمل الروايه كامله على هالرابط>>جبتيهااا من الآخر..
سلمت أآأنآملكـ ع النقل والأختيار







التوقيع

Twitter

   

رد مع اقتباس
قديم 26-03-2012, 10:22 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
برنسيسة الألوان
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








برنسيسة الألوان غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 66
برنسيسة الألوان will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: سُويره يابعد دَقات قلبي دقه دقه گامله❣

الفصل الرابع / ارتباك وخوف .*
" يووهـ برووح اجلس بالجهه الا موب قدامه , ما ابي اطالعه " اووف ..
ومشيت وانا متوترهـ مراا " مسوي يعني انواا ما يطالعني , وربي انك محظوظ اني ما ذبحتك لذلحين -_- بس شسوي اذا ذبحته اجلس بحالي هنا " لا يماا " ! , اووف بس ايش اعمل نظراته تذبحني كل ما ناظر فيني , ياربي ! "
جلست وانا متوتره ولفّيت وجهي اتحاشى النظر له او الكلام معاهـ "
- كم الساعه عندك ؟
لفّيت وجهي ناحيته وقلت بكرّهـ : عندك ساعه بيدك مايحتاج تسألني . . < اووف مسوي ذكي تلقوونه ميت على انوو يسمع صوتي < هع اروح انا حركات بث !
تأفف بصوته الهادي وقال : ساعتي منكسرهـ " وطالعني باستحقار " يالله اخلصي كم ! " يا كرهـ البنات بس , مو كأنها الا تو متخرعه من جرادهـ , وربي كمخه "
قلت وانا اسوي ثقييله واطالع بساعه يدي : الساعه 7 .. " حدك ملييييييييييق يع يع يارب احد يلقانا بسررعه ماراح اتحمل اجلس معاهـ وربي اتقرف منوو "*
وتأففت بصوت عالي وانا ماحسيت بعلوته ..
- قولي لا إله الا الله موب تتأففين , على الاقل ظليتي حيّه . .*
سارهـ بدون اهتمام : مالك دخل فيني حتى التأفف بتتدخل فيه !
رفع حاجبه وطلّع زقااآره من جيبوا وولعها بالنار وقال ببرود : شكل اهلك ربوكِ انك تكلمين الكبار بطريقه جميله زي كذا ..
" حقييييييييييييير , خير خير !! " قلت بتنرفز وبصوت عالي : خير خير ما اسمح لك تتكلم عن اهلي كذا !!
تقلّبت ملامح وجهه للوجه الا يخوفني وقال بصوت رجولي خشن : طيب قصري صوتك لا يقوم اخوي , اتوقع انوو ما امداك تنسين الاتفاق الا قلته تو !

" يلعن شكلي ما اعرف اتكلم زي الناس !! يارب سترك "*
رجفت اول ما سمعت هالكلام منوو ولا شعوريا حطيت اصبعي بفمي وقمت اعضه بطريقه توتر " مشهوره بالعض اذا توترت خخخـ " لازم ما ابين لو اني متوترهـ وخايفه , خليني اتسحب ..
قمت وانا ارفع شعري بيدي واصرّف الموضوع . .
- على وين ؟!
قلت وانا معطيتواا ظهري : مالك دخل . . .*
ومشيت بخطوات هاديه , بدون ما التفت لوو " ياربي ليش انا خايفه دام انوو عطاني بطاقه امان حمرهـ < هع اهم شي ! "
سعيد وهو معصّب ووقف من على الارض : ردي على سؤالي وين بتروحين . . .
بلعت ريقي ووقفت عن المشي وانا اقول : وانا قلت لك مالك دخل . .
واول ما جيت بتحرك حسيت بقبضه يده القويه مسكت يدي بقوهـ !
لفيت عليه وانا متخرعه واصارخ : بعّد عني شتبغى وخّر !
بهاللحظه رفع يدهـ وضربني كفف على خدي !!
صدمتني حركته صراحه , ما توقعت انوو احد بعد بابا الله يرحموا يقدر يضربني , حتى ماما ما عمرها سوتها !*
ولهالسبب ارتبكت بقوهـ وحسيت انوو الخوف تسلل لقلبي الصغـير . . .
" كـ .. كيف تجرأ يضربني !! ابيه يبعّد عني ما ابي اشووفه !! "
قال والشرار بيطلع من عيونه وهو ماسك يديني بقبضاته القويه ويقربني لجهته : انا لما اسألك ما تردين عليّ بهالطريقه وصوتك هذا اذا ما قصرتيه انا اعرف شلوون اقصرهـ*
- ليش تسوي فيني كذا ؟!!
" قلتها بصوت هادي مستغرب ووجهي احمر من الخوف وارجف رجفه موب طبيعيه , وعيوني تلمع ومليانه دموع "
سارهـ : انا ما سويت لك شي !! , خلني ارووح مابي اجلس معاك ابي ماما واخواني ما ابيكم !!
" يووووهـ وش هالحظ , انا خلصت من بكى نايف تجي هذي تبكي عندي ! " وقلت بصوت هادي وانا فجأه نزل عليّ الحنان : سارهـ . . .
قاطعته وانا احاول افك يديني عن قبضته وقلت وانا ابكي : لا تنطق بأسمي ما ابي اسمع صوتك , وخر عني !! رجعني لأهلي مابغى اجلس هنا .. رجعني !!
سعيد : اهدي يا بنت خلاص لا تصارخين !!
" شسوي فيهاا ! الحين بيصحى نايف وبيفهم السالفه وبينهاار اكيد , لالالا لازم اوقف السالفه ما ابغى المرض يرجع لأخوي , شسوي فيك يا سارهـ !! "
سارهـ وهي مثل المجنونه : انت ما تفهم !!! قلت لك اتركني خلاص مابغى اجلس هنا ابغى اهلي !
وفجأه سحبت وحده من يديني من قبضه وجلست اسحب يدي الثانيه وانا ابكي ! < الصراحه مدري من وين جت القوه فجأه !
سعيد وهو بداا يعصب : ساره خلاص اهدي ماني بناقصك !!
طلع الشرار من عيني وانا اسحب يدي الثانيه من قبضه وانا اقوول بصوت عالي ما سمعت بعدهـ غير الصدى : اتررركني !!!!!
لكن المفاجأه انوو سعيد بدل ما يترك يدي سحبها لجهته ورماني عالارض ومسك يديني وهو جلس فووقي !!
فتحت عيووني وانا ارجف وماني مصدقه الا صار معاي " لا !! واللي يرحم والديك لا , ليش ما حسيت على نفسي ! "
تلهث سعيد بقوهـ وصوت نفسه كان قريب مراا " لحوول , انا شسويت اخاف تفهمني غلط ! , بس اهم شي هجدتها وما قمت اسمع صوتها "*
قلت وانا مرتبك واحس بتعب : نسيتي الاتفاق ؟
فتحت عيووني بقوهـ وانا منصدمه والرعب بكل فتفووته بجسمي , وقلت بصوت خاايف ويرجف ودموع مو مصدقه : سـ .. سعيد , لا تلمسني !
" اعوذ بالله منك يا ابليس , يعني ما قدرت اسكتها بطريقه غير ! " بعّدت يديني بهدووء وانا اجمّع نفسي ولما بديت اقوم بهدوء عنها , فجأه قامت بسسرعه وهي تركض !..
قمت جرري وراها وانا مدري ليه ما قدرت اتركها " يمكن حسيت بلحظه المسؤوليه ! "*
- ساارهـ انتظري .. سويرهـ !!
لفيت عليه ووقفت خطواتي فجأه اول ما سمعته يناديني بـ سويرهـ " ماما دايم تناديني بهالاسم ! " ..
جااء لعندي ومسك كفي بقوهـ وقال بصوت رجولي : بزر انتي انا اجلس الاحقك هااهـ ؟!
رجفت بخووف وبصعوبه قلت ودموعي الحارهـ تنزل بكثرهـ : سعيد ابغى اهلي . . .*
التفت يمين ويسار وقال وهو بلحظه غضب : شتبغيني اسوي اصير لك طياره وارجعك !! واالا تدرين شلوون , تعالي اساعدك عشان ترجعين لاهلك !!
وفجأه سحبني بقوهـ وهو يدخل بالبحر وانا اصارخ واحاول اني ارجع , الى ان وصلنا لمنطقه قرّبت المويه توصل لرقبتي وانا لسى ماسكه يدينه واترجى فيه انوو ما يدفعني اكثر !*
وهو ورااي يدفني وطووله كان مساعده اكيد ..
وهو يردد ويقول بعصبيه : يالله رووحي لاهلك يالله .. يالله !!
كنت اصييح بخووف وانا احااول ارجع لورى بس هو كان يدفعني بقووهـ وماني قادره اسوي شي !
فجأهـ ولا شعوريا لفّيت عليه وضميته بخووف وانا اقول بترجي واصيح : لا يا سعيد , لا واللي يرحم والديك !! انا خايفه . . . !
كأني كنت منوّم مغناطيسا وما كنت اهتم بصراخها وترجيها , بس لما حضنتني حسيت برعشتها وخوفها وقلبها الصغير الا يدق بقوهـ ويترجاني برحمته !
" جننتيني معاك يا سارهـ " , ومديت يديني عليها وانا اضمها بهدوء وارجع بخطواتي لورى وهي ماسكتني بشكل ما تتوقعونه " ما الومها خوفتها بزيادهـ هالمره ! " ..
ولما لمست رجولنا الرمل قلت بحنان وانا امسح على شعرها الا تغطت اطرافه بالمويه : بس يا بنت لا تصيحين , انا عارف انك خايفه بس وربي ما كان قصدي .. خلاص اهدي*
قلت وانا اشاهق وميته من الرعبه : طيب ليش تعاملني كذاا , حرام عليك انا كبر اختك , لا تخرب حياتي واللي يرحم والديك , موب كذا الله يخليك ..
وانفجرت من البكى وانا وربي ما عمري بكيت زي كذا حتى بوفاهـ ابوي , بس كان هذا هو الحل الوحيد الا اقدر احمي نفسي وانوثتي فيه " يمكن دموعي تأثر بقلبه القاسي "*
قلت وانا حاس بخوفها من ضمتها القويه : ياقلبي انا عارف هالشي وما ابغى اضرك , بس انتي الله يهديك العن من البزر حتى نايف ما يساوي كذا , انا المسؤول عنكم لين ما يلقونا ان شاء الله , وما ابغى احد يتضرر او يصيبه حاجه وانتي مو فاهمه هالشي , هذا وانتي الكبيره وتوقعت انوو الا راح يجنني هو نايف بس ما توقعتها منك يا سارهـ !
" كأنه كلامه يريح شوي " وقلت وانا اهدى تدريجيا واخفف من ضمتي : وطيب ليش كذبت على نايف , ليش ما قلت له وفهمته ؟!!*


بلعت ريقي وانا خايف انها تسأل هالسؤال " اووف عندها مخ يفكر كل شي تسأل عنوو " وقلت : طيب انتي اتركيني بالاول وبقولك لما نرجع لعند الطياره " ولف وجهه وهو يطالع المسافه " مو كأنك ركضتي زي الارنب ! بعّدنا كثير عن نايف !
" يووووووووووهـ ابو شكلي , للحين وانا ضامه الولد ! " استحيت بقوهـ وبعّدت عنه بسرعه وانا منزله وجهي الا انقلب احمرررر وارجّع شعري ورى اذني بهدوء واطالع رجولي الا كنت احركها دوائر < ارووح وطي بث هوع ! > المهم كنت مرااا رايحه فيها من التفشييل خخخـ < مالت على مخي الا ما يفكر >< !
ابتسمت بخفه وحسيت انها تفشلت ومشيت بدوون ما اتكلم , وهي ورااي تمشي على استحيااء < هع متعوب عليها ترى ^^ !

المهم .. وبعدين وصلنا لعند النار ..*
انا جلست وحطيت يديني على النار واطالع اخوي نايف وهو يتقلب على الرمل وغرقاان بالنوم . . .*
واما سارهـ كانت جالسه قبالي ومنزله راسها ومستحيه موت " ههههههه وربي نكته الحين تبغى تفهمني انها مستحيه ! "
ابتسمت ابتسامه خفيفه اضحك فيها على نفسي وقلت : منتي جوعانه ؟
رمشت بهدوء وانا قلبي يدق بس مدري ليه وقلت : لا شكرا , طيب ما جاوبت على سؤالي ؟!
بهاللحظه اختفت ابتسامته سعيد تدريجيا وقلت بجديه : طيب , بس اوعديني انوو ما يطلع الكلام لاحد . . .
" شكلها سالفه مولعه نار " خخـخـ , رديت عليه بهدوء : اوك اوعدك*
تنهد سعيد بتعب وقال وهو يناظر نايف بحنان : نايف فيه بدايات مرض التوحّد . . .*
انصدمت بقوه وانا مو مصدقه : يعني هوو فيه من اول ما ولد ؟؟
سعيد : لا , بس صارت معاه سالفه من قبل سنه وقامت تجيه صدمات نفسيه ويتحسس من اي شي , ويحب يكون جنب امي , والدكتور حذرنا من اننا نخوفه او نصدمه بشي , فعشان كذا انا كذبت عليه . . .
لفيت عليه وانا اشوفواا نايم بكل برائه وشكلوو مراا طفولي ولطييف وهو بشعره الاسود القصير وجسمه الدبدوب شوي , وعيونه الكبيره السودااء وسمار بشرته الهادي " يااهـ , ياربي الله يشفيه " . . .
تثاوب سعيد بهدوء وقال وهو يوقف : انا شكلي نعّست , متى راح تنامين ؟
نزّلت راسي وانا اناظر النار بهدوء وقلت : ايه الحين بقوم معاك , بس . . .*
ابتسم بهدوء وقال : ايش كمان !
مسكت خلصه من خصلات شعري وجلست العب فيها وانا متوتره وقلت ووجهي مورّد : ما ابغى انام بالارض اخاف يجيني شي , بنام بالطيارهـ معليش ؟
رفع سعيد شعرهـ بخفه ونزل لمستوى النار وجلس يحط عليها تراب عشان تطفى وقال بهدوء : نامي بالمكان الا تبغين , محد بيقرب منك لا تخافين . . .*
قمت بهدوء وانا مرتبكه وتركته وراي وانا ميته من الحياا , ومو عارفه ايش راح يحصل بينا اكثر من كذا بالايام الجايه !



وبعد ما مر يوم من موتنا < الكذبي طبعا هع > سافروا اهلي واهل سعيد للرياض , وهناك عملواا العزاا لمدهـ ثلاث ايام . . .
وامي جتها حاله اكتئاب بعد العزاا " هي كانت تجيها هالحالات اذا تضايقت " , وخواتي حالتهم سيئه مراآآ , واخواني الشباب كمان حالتهم مو مراا , ومحد يتجرأ يبتسم ولو للمجامله . . .*

اليوم اول يوم بعد ايام العزااء كانت الساعه 5 ونص العصر , وماما جالسه عـ كنبتنا الحمراا وهند وفواز وعادل حاطين رووسهم على فخذها ..
ونورهـ جالسه جنبهم وتقراا قرآن بصوت هادي . . .
كانت ارجاء البيت مووحشه مرآآآ وتخووف بقوهـ , الكل هادي والبيت مافيه صوت , وما فيه لمبه غير لمبه الغرفه الا ماما واخواني جالسين فيها . . .*
" انا آآسفه يالغالين , صحيح اني ما توفيت بس هذا طريقنا كلنا , ماعليه راح ارجع لا تخافون علي ! "


فجأهـ تردد صدى صوت باب البيت الا كان ينضررب بقوهـ !*
" مين " , تردد هالسؤال بنفس الكل وهم منفجعين ..
سكرت نورهـ القرآن بهدوء وقالت وهي تقوم : بسم الله مين هذا الا يضرب الباب مثل المجنون . . .
قالت امي بصوت مبحوح وبعيونها الا صارت سوداا من جميع النوااحي من كثر البكي : روح شوف مين يا عادل . .
فزز عادل من مكانه وراح هو ونوره لعند الباب وفتحوه ..*
- ويييينها !! وينها الا ما تستحي على وجها !! وينها*
صرخت نوره بخوف وهي ترووح جري للصاله وتدور على حجابها , وعلى طول طلعت ماما من الصاله وراحت وهي متغطيه تشوف مين ذاا !
رفعت امي راسها وهي تطالع ملامح الرجال وهي مستغربه ومن المفاجأه قالت بخوف : عبد العزيز !!
نوره وهند وفواز كانوا جالسين يطالعون الا قاعد يصير من ورى باب الصاله وهم متخرعين وعادل واقف جنب امه ومنصدم ..
عبد العزيز بحاله جنونيه : ياللي ما تستحين على وجهك يالحقييرهـ , حطيتي سمعتنا بالارض*
قالت امي وهي منهاره وبدت دموعها تنزل : انت .. انت وش قاعد تقول !!
مد عبد العزيز يدهـ وضرب الباب ضربه قويه فزينا كوولنا منها , وقال بعصبيه : اذا انتي موب قادره تهتمين ببنات اخوي كان عطيتيني اياهم من اول ما طالبت فيهم ! بس تدرين كيف , انتي موب وجه مشااور . .
سارهـ ما ماتت الا من سبب عدم اهتمامك فيها " وقال بصوت ساخر " ولااااا وبعد رايحه امريكا , يا وجه الفقر بس , انتي وجه امريكا !!*
انتي اصلا انسانه مختله عقلياا وحرام عيال اخوي يجلسون معاك دقيقه وحده , والله الا رفع سبع سماوات وبسط الارض انهم بيجون معاي بالغصب وانتي اولهم , واذا ما تبين لأرووح للمحاكم واشرشحكم مثل البهايم , وحتى لو وصلت السالفه اني اقتلك وآآخذهم ما يهمني , انتي فاهمتني !!!
شهقت امي شهقه تخوّوف وحطت يدينها على فمها وطاحت على الارض وقامت تصيح بانهيار ..
وتجمع الكل وهم يبكون وخايفين عليها . . .
قالت امي بضعف وقله حيله وهي بتموت من البكى : جايين معاك يا عبد العزيز .. جايين معاك . . .
وبنفس اليوم , وتحديدا بعد صلاهـ العشااء*
كان الكل جااهز وماخذين شناطهم وتركوا البيت فاضي بدون اي شي والحزن ماليهم والدموع ما تفارق عيونهم . . .
مسحت امي على صورتي قبل لا تطلع من البيت وقالت وهي تبكي : ارجعي يا سارهـ , مكانك فاضي !
" يماا ! وربي خنقتني العبرهـ يا ناس >< "
وبهاللحظات رن جوال امي وكانت الخاله نهى تبغى تودعهم وهي المسكينه ماقدرت تجي للبيت لان ماما منعتها لانو عبد العزيز عمي بيعمل مصايب . . .*
ماما وهي تمسح دموعها : هذا احنا بنمشي*
خاله نهى وهي تبكي : مسافرين لجـده ؟*
ماما : ايه يالغاليه , لا تزعلين والا يسلمك ما ابغى اسمع صوتك آآخر مره وهو يبكي*
نهى : مو بكيفي ورربي , طيب ما قدرتوا تقنعونه انه يخليكم هنا كم يوم ؟
ماما : خلاص يا نهى , انا تعبت وربي تعبت , ما قدرت اربيهم زين وما اهتميت فيهم , لازم رجال يا نهى لازم ..
شهقت نهى برجفه وهي بعد ما فقدت اولادها بتفقد اعز صديقه لها وقالت بهمس : لا تقولين كذا !!
ابتسم امي بسخريه وقالت : للأسف هذي الحقيقه .." وسكتت وبعدين قالت بنبرهـ صوت غريبه وهي ماسكه صورتي " نهى ابي اوصيك على شي . .*
نهى بخوف وهي تمسح دموعها : سمي يا ام عادل ؟
ماما : سارهـ يا نهى , اذا رجعت ابغاها تكون عندك واللي يرحم والديك . . .
فتحت نهى عيونها وهي تقول بخوف : اعوذ بالله منك يا ابليس , سارهـ ماتت يا اختي , وشفيك لا تخوفيني عليك !
ماما : لا يا نهى , سارهـ ما ماتت انا عندي احسااس قوي , شي ما اقدر اوصفه وربي !! " وسكتت وبعدين كملت " اوعديني انها لما ترجع بتكون عندك وباحضانك , ما ابغاها تجي عند عمها , هذي سارهـ يا نهى
هذي سارهـ , وانتي تعرفين عمها وش راح يسوي فيها اذا جت , اوعديني يا نهى اوعديني !!
سكتت نهى وقالت برجفه : طيـ .. طيب , اووعدك يا بدريه , اوعدك*
ابتسمت امي ابتسامه هاديه وقالت : يالله شكلنا بنرووح . . .
بكت خاله نهى وما قدرت تقول شي غير : الله معاكم , وبحفظ الرحمن يالغاليين ..

وراح الكل لجدهـ بنفس الليله وهم تاركين وراهم بيتنا وذكرياتنا , واصدقائنا ومدارسنا وكل حاجه تتعلق فينا , وتركوني انا كماان !!*

والساعه 1 بالليل وصلواا اهلي لجدهـ والحزن وصل معاهم لآآخرهـ , ودخلواا للبيت الا شكله ما يطمن !
كان مدهور وحالته حاله وشكله مراآ قدييم , والحاره كمان ما تطمن . .
جلس عمي على الحصير الا بالارض وقال وهو ماسك بيده خمر : ترى بيتكم ببيعه , خلونا نستفيد منه ما يحتاج نعلقه عالفاضي , ومن اليوم وراايح كلاامي اوامر وانتواا بهايم عندي فااهمين !!
ما باليد حيله , ما قدروا يقولون غير : حاضر يا عمي . . .

" هذا هو عمي عبد العزيز , ما تغيير بالمررهـ , مدمن مخدرات وخمر , واكثر من مرهـ يمسكونه الشرطه ويطلع منها ..*
كان قااسي وما عمري شفت رجال اقسى منه , حتى ابوي احنَ !
كل همه الفلووس , طبعا مو حباا باحد بس عشان يشتري فيه هالسم ويجلس يسمر مع اصحابه . . .
متزوج من وحدهـ مثله ماعندها احساس او ضمير , وكمان هو عقيم ما يجيب عيال . . .
وحياته مراا تخوّوف وطبعا هو جايب اهلي عندوا مو حبا بأحد او عشان كلام الناس , هو جابهم عشان يخدمونه ويشتغلون بأي شي ويجيبون له الفلووس . . .
" للأسف يا ماما واخوااني , جبت لكم الشقى بدون قصد ! , سامحووني ساامحووني "*


اما انا . .
كانت حياتي بالاربع الايام الا فاتت كالتالي : اقوم اول وحده فيهم < من الفجعه دايم تجيني كوابيس > ومن الصباح هواش مع سعيد الا كان عكسي تماما , دايم هو كلامه الصح وانا الغلط < وربي شايف نفسواا بقووهـ !
وطبعا سوينا خبييصه بأشياء الناس وشناطهم , ولقينا اشياء يا سبحان الخالق , انواع الاكل والملابس والشنط والالوان والحوسه !
حتى العاب لقينا . . .
وللآن الجو هادي وما حصل بيني وبين سعيد اي موقف ينرفز او حاجه تخووفني منوو . .*
وطبعا اكتشفت اني ممثله درجه اولى , والصراحه قدرت العب الدور على نايف وقمنا نألف قصص وخرابيط وكل ما سألنا متى بيجون الاهل نقول انه الطياره تعطلت , وكل يوم عذر اقبح من الثاني < لحوول حاله وربي ><*
وطبعا وزعنا مهمات بسيطه على بعضنا , مثلا انا لما يجي الليل اشعّل النار , وسعيد يحدد اوقات الصلاه ويطبخ الاكل ويتابع السما يمكن تجي طياره او حاجه . .*
واما نايف يجلس يلعب لحاله < يا حظووهـ اوووف -_- !


اليوم الخامس , 6 وربع الصباح .
كنت اتمدد على كرسي الطيارهـ ومالي نفس اقووم وطاحت عيوني على فتحه الطياره الا وراا " اووف للحين انا هنا " , حطيت يدي على بطني وحسيت انه يعورني شوي < الصدق اني قمت من كثر ما كان العوار مزعجني خخخـ ..
" آآهـ وش ذا العوار من الصبح .. ! "
تعوذت من ابليس وقمت من مكاني بكسل واخذت منشفتي الزهريه من شنطتي وطلعت من الطيارهـ وانا امشي بشويش وشايله نعالي بيديني " ههه مجرمه حشى " شسوي بعد , عشان محد يقوم وعلى الاقل اقدر آآخذ راحتي لما اروح ورى الشجر < خخخـ افهمومها عاد > هوع*
المووهيم ..
ورحت ورى الشجر كعادتي وبعد ما خلصت كل حاجه طلعت وانا مصحصحه وابتسم وجالسه اسكر سحاب جنزي ..
- ههههههه شتسوين !
فزيت من الصوت اول ما سمعته ورفعت راسي بخوف وشفت سعيد قدامي , " يوووهـ وش ذي الفشله " , بعّدت يديني عن السحاب وانقلب وجهي الواان < ههههـ !
ابتسم بهدوء وقال : قايمه بدري اليوم , شفيك ؟
سارهـ بخجل وارتباك : هـ .. هاآهـ , مافيه شي , سمعت صوت شي ورحت اشوف وشو ! < ابووك يالترقييعه >< هههههههه مخ مقفل لا تلوموني توي قايمه !
كتم ضحكته وهو يمشي لجهه الاغراض وقال : وتتمشين بالمنشفه , ليه طيب ! . . .
" يووووووه منه , لزووم الاحراج عالصبااح , يعني عارف وش اسوي وغصب تسألني وتخليني اكذب < يا كثر سيئااتي من اول ما ضعت , آآهـ "
تأففت بخجل وقلت وانا اصرّف الموضوع : المهم قولي , مافيه خبر يسر !
سعيد وهو يحوس بالشناط وكأنه يدور على شي : يعني مثل وش , ابد على حطت ايدك ..
تأففت وانا اتربع عالارض واحك راسي , " ياربي احس انه بيجيني قمل , صار لي 4 ايام ما تسبحت , لحوول "
لف عليّ وقال : شفيك تحكين ؟
قلت بعباطه وانا متقرفه , ونسيت اني اكلم ولد : مدري شكلي يبغالي اتسبح ..
انفجر سعيد من الضحك على هباله سارهـ , وانا حسيت على نفسي " يووهـ ما تعودت عليه , كله على بالي واحد من اخواني , اووف يالفشله " !
قال وهو يمسح دموعه من كثر ما ضحك : الله يرجك , روحي تسبحي موب ناقصين قمل !
تأففت بضيقه صدر وقلت بهدوء : مدري ماني مرتاحه موب عارفه اسوي شي , آآسفه*
تأفف بهدوء وجاا جلس جنبي وقال : ليش كذا ياساره , وش قلنا حناا من اول موب عطيناك كرت الامان , خلاص كلمه رجال . . .*
طالعت بعيونه الا كانت هاديه بالمرهـ وجاده بنفس الوقت " قلتها من اول وبرجع اقولها , عيونه حلوهـ ! ", ودفنت راسي برجوولي بسرعه وشهقت بخووف بسيط ..
سعيد : وربي ما تبكين , خلاص قلنا لك كلمه رجال وش بك !
بكيت بدموع هاديه وحارهـ وقلت برجفه وانا لسى دافنه راسي " اتحاشى نظراته " : مدري ما احس امان , المكان موحش , آآسفه يا سعيد وربي آآسفه !

" وربي ما اكون سعيد الا ومخليك تتروشين , ناقصني دلع انا " ابتسمت بخبث وقمت وانا اسحب يدها بقوهـ وماسكها واجري للطياره ..
" وش فيه " قلت وانا منفجعه : سعيد وقف , وقف شفيك !
وقف عند باب الطياره وانا واقفه وراهـ وهو ماسك يدي , التفت لي وقال وهو يتلهث من الركض : ادخلي جهزي اغراضك يالله , مافيه بطاقه امان الا لما تتسبحين , وبعدين وع ريحتك قرف !
توّردت خدودي ولا شعوريا شديت ملابسي وجلست اشمهم ! " مافيهم ريحه , عاد لو هو يشم شي ثاني < احم الرجاجيل ما يقصرون بحاسه الشم هوع ! "
تأفف وقال بنفاذ صبر : تحركي وش فيك ؟
رفع حاجبه اول ما شافني مبّلمه وماني معاهـ , وفجأه !
مد يدينه على خصري وشالني من الارض " جاك الموت يا تارك الصلاهـ , تبينها عناد ماني بمقصر ! "*
انفجعت لما شالني وجلست ارفسه برجوولي وانا حاطه يديني على كتوفه , كان رافعني عالي مراا !
قلت وانا مستحيه ومستغربه بنفس الوقت وفاتحه عيوني عالآآخر : سعيد نزلني !! نزلني سعيد !
ابتسم بخبث وقال : وربي النزله بسبحه , هاهـ اتفقنا ؟
قلت بخوف وانا احرك رجولي واضربه فيهم : لا يا سعيد , اووف مو كذا , نزلني تكفى !!
ضحك ضحكه حلوهـ وجلس يدور فيني وكأنه جالس يدور بطفل صغير ! , كنت مراا مرتبكه وقلت وانا مقهوره وحدي متنرفزه : نزلني يالله نزلني !!
سكرت عيوني الا بدت الدموع تنزل منها وجلست ارفس فيه " انا ماني بلعبه !! ليش يعاملني كذا "
قلت بخوف وانا دموعي تنزل على جبهته : بعّد عني , بعّد !
استغرب من دموعي ووقف دوران " من صدقها ذي , ليه تبكي " !
ولما جااء بينزلني ومن كثر ما انا ارفس فيه اختل توازنه ورجع لورى وطاح على ظهرهـ بالارض بقووهـ وهو ضامني وخايف اني اطيح انا عالارض !!
قمت وانا راسي مدفون بصدرهـ وهو ضامني بقوهـ !
- آآآهـ*
رفعت راسي بخوف وقلت : سعيد !! شفيك !




-







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 09:07 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .