علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-11-2006, 09:49 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °·.¸.•°(مـايـنـجـبـر قـلبـ عـلى قـلـبـ)°·.¸.•°

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فالميلس...
ضبابه: السيافي حبيبي شغل الليت..
سيف: مابا
ضبابه: سيفوووه بتسمعها الرمسه ولا بخبر عمي احمد عليك بخليه ايبيعك في سوق الصبيخه..
سيف: بتعطيني ما بتعطيني حلاوه؟؟؟
ضبابه: اذا شغلت الليت بعطيك حلاوه اللي في حجره عمي احمد توكي؟
سيف: توكي...
فتحت ضبابه الميلس..و شغلت المكيفات و يالسه اتدخن...
ضبابه: خلاص سيف باباتي سكر الليت..
سكر سيف الليت و طلع برا يلعب..عقب عشر دقايق فجأه اشتعل المدخن ضو...
ضبابه: سيفوووووووه....شغل الليت بسرعه بسرعه...
بعد ما طفت الضو...ردت مره ثانيه اتزيده دخوون..بس الليت سكر ....يالله من سيف يالس يلعب يعني
ضبابه: سيفوووووه يالله شغل الليت ما شوف انا بسرعه...
( اشتغل الليت) بس مب سيف اللي شغله!!!! لانه ضبابه شافت سيف يعلب برا فالحوش من دريشه الميلس، عيل منوه اللي شغله؟؟؟!!!!! ألتفتت شوي شوي لانها احساسها ايقولها انه مب سيف ولا واحد من البيت، اكيد اكيد هاذا الريال ربيع احمد.....و بالفعل كان ريال واقف على باب الميلس عدال سويج الليت و نظره حيره على يهه!!!
-----: هووووود
ضبابه بسرعه اتغشت بس شوه بتغطي الجسم كله باين الحبيبه لابسه تنوره و قميص: هدااااا
----: سمحيلي الشيخه، انا انا .....تراج انتي قلتي سكر الليت اتحراج اترمسينيه، بعدين شفت المدخن شب ضو شغلته ، سمحيليه ......
ضبابه: لا مسموح الشيخ بالحل امبونيه ارمس الصبي.. قرب احمد سار فوق و احيده الحين بيي ...
ما ينلام الريال اتصنم من شافها...هيه نفسها فالمره الاولي و الثانيه و اليوم الثالثه..بغا ايسلم ولا يهوّد من قبل بس استحا و كان بيرد يظهر و بيتريا احمد فالسياره، بس يوم شاف المدخن ايشب ضو اضطر انه ايشغل الليت عشان اتطفيه ولا تنحرق، و من كثر ما خبلبه جمال هالبنت و حلاتها اللي تذوب استحا و رد سكر الليت، اتم اولا و اخيرا اخت أعز ربعه!!!!
~~~~~~~~~~~~~

فاطمه: لطوووووف....وين العصير؟؟؟؟
لطيفه: و الله اني حطيته اهنيه....شوه هالنظره ايه شوه يعني بشرب انا جيك كامل ؟؟!!!
فاطمه: أنيسه وين عصير في مني اول؟؟
أنيسه: أرباب أحمد شيل داخل مجلس....
فاطمه: ياااااسلاااااام
أنيسه: في ريال مناك شوف فوت بول
لطيفه: برايهم...انيسه صبي عصير باقي داخل ثلاجه حق فاطمه
فاطمه: و انتي ؟؟
لطيفه: مابا من دريت انه احمد شرب منه انسدت نفسي
فاطمه: هههههههه.....تخيلي عاد يشرب منه احمد و يصبح باجر خاطب عندكم
لطيفه: بيبطي....من سنين انا جدامه ولا افتكر يعني الحين يعني بيخطب!!!
فاطمه: لطفين.....نصيب و الله اني ازن عليه ليل نهار بس هو نحس
لطيفه: طبينا من هالسالفه...
ضبابه و هيه يايه تركض صوووبهن: الحححححححححححححححححححححححقن عليه
لطيفه: سمالله شياج؟؟
ضبابه و هيه حاطه ايديها على ويها: رححححت فيها ياووووووويلي وووووويلاااااه
فاطمه: ضبابه اذا ما بترمسين فكينا من التولويل جنج مصريه مضيعه ذهبها
ضبابه: شافني ربيع احمد
لطيفه: بس....عادي انزين جان قربتيه
ضبابه: فطووووم لطوووف حراااام عليكن....شافني و انا متزرزره و فاله الشعر بعد، الله يغربلني وين ابا فاجه شعريه و رابعه الميلس....ياووويلي من احمد..و هو الخايس يوم شبع شووف هودّ عقب شوووه
لطيفه: عزات الريال اليوم مابيبات من شافج جيه..
ضبابه: لطوووف تتمصخرين انتي؟؟
لطيفه: و الله اني ما تمصخر جان شافج و انتي جيه متعدله الله يعين حاله
فاطمه: و انتي شوه مربعنج الميالس
ضبابه: احمد قالي سيري و دخني..اوووهووووو و الحل يعني؟؟
لطيفه: غربلات عدوج البنات يتمنن ايشووفن الرياييل و ايطيحنهم، و بعدين خلاص شوه بيستوي يعني
ضبابه: تعالن تعالن شوفن السياره و بعدين بتعرفن من شوه انا خايفه
فاطمه: مرسيدس شوه يعني اول مره اتشوفين مرسيدس
ضبابه: لا بس ما تذكركن بشي هالسياره؟؟ ثنائي و اخضر و عاكس؟؟!!!!
لطيفه: ياااهي طويله ولها ذيل....لا ما تذكرنا بشي يالله عاد بترمسين؟؟
ضبابه: تذكرن اللي شفناه في البي اتش اس قبل لا نسافر العمره....هو نفسه هاذا و اليوم شافني فالمدرسه بعد يوم ياي ايشل شرينه
فاطمه: لا تقوليلي اخو شرينه ال......
ضبابه: هيه...
لطيفه: و شوه يابيبنه الشيخ اهنيه؟؟!!!....
فاطمه: من ربع احمد هاذا
لطيفه: من ربعه ولا تعرف عليه من شافج الشيخه؟؟؟!!!
ضبابه: لطووووف الخامه شوه هالتفكير.؟؟؟؟؟ شوه يعني انا اعرفه و دازتنه يتعرف على خوانيه
لطيفه: لا تقوليني كلام انا ما قلته...ادعي ربج ما يقول حق الديج شي، شايفنج كذا مره الحين شوه بيقول عنج يعني؟؟؟!!!
ضبابه: لطيفه خلي عنج هالرمسه اللي مالها معنا، انتي تعرفين اني احب سلطان، و مستحيل مستحيل انه غيره بيدش قلبي و عيني
فاطمه: بس خلاص سكرن الموضوع...ل
طيفه انسير فوق انشوف شمسه شوه فيها...
~~~~~~~~~~~

فاطمه: لطوف الكلام اللي قلتيه حق ضبابه قوي، وانتي تعرفين انه مب ضبابه اللي بتحط غير سلطان في بالها
لطيفه: لا تلوميني، فاطمه انتي اتعرفين انه ضبابه اختج ملكه جمال و انه سلطان ماسك عمره عشانها، يعني تعرف انه ريال ممكن ايدش في اي لحظه وين تبا هيه طالعه جيه؟؟!!
فاطمه: بس انتي اتعرفينها انها ما كانت قاصده
لطيفه: خلاص انزين...
فاطمه: تعالي بنحط المدخن في حجرة احمد
لطيفه: سيري انتي و انا بسبقج عند شمسوه
فاطمه: تتهربين
لطيفه: من شوه اتهرب يعني؟؟!!!
فاطمه: يالله عيل انسير بنحط المدخن و بنظهر في حجره احمد....

++ دشينا حجرته...الله يالريحه..حلوه ولا انا يتهيألي..كل شي اشوفه في احمد حلو...الله يا ايام عدت علينا و نحن نلعب في حجرته، اتجدمت من التواليت قمت امسك العطور و اشم عطر عطر...لفت نظريه صوره على منظره التواليت...بحلقت فيها كانو شله من الشباب وايدين و متجمعين و يسون حركات عشان الصوره ،اللي يضحك و اللي ايول و اللي ايسوي حركات على ربيعه ، بس احمد الوحيد اللي لفت نظريه كان واقف ولابس جينز كحلي و قميص اسود بدي و الشعر حاطله جل،و الله انه بينهم شيخ، رباعته كل واحد مسوي حركه اتضحك الا هو واقف وقفه شيوخيه و رافع واحد من حواجبه بس، اه يا احمد يوم شفت حواجبه و الضربه اللي في حاجبه الايسر غمضت عيوني بقو اريد امسحه من بالي...
فاطمه:هاذا يوم كانو فالقولدن كوست في استراليا العام....لطفين تبين الصوره شليها
لطيفه: لا و الله...شوه اباها يعني!!! ....لا يكون اتحريني ميته على اخوج؟؟
فاطمه: لا اتحرا ولا شي ادريبج اتموتين عليه شليها ما عليج منه ما بيحس بيتحراها ضاعت..
لطيفه و عشان اتغير الموضوع: يالله ما كثر الباتشي اللي عنده...الين الحين اخوج مدمن حلاوه...أحيده ايموت على الفانفير
فاطمه:فانفير مال اول....شوفي الادمان انتي ثلاث سلال باتشي و الرابعه منزلنها الميلس..
لطيفه: شوه هاذا على الشبريه؟؟
فاطمه: شوف عينج هديه...
كان صندوق و في داخله هدايا اغلبها عطور عربيه و فرنسيه و اشياء ثانيه مب امبينه لانها ملفوفه بورق عنابي و ذهبي...
لطيفه: ما شااااالله الين الحين البنات يهدنه
فاطمه: خايسات لو يستحن جان ما قامن و هدن ريال غريب مسودات الويه...تلقين مسويتله سوا ولا طبوب فيه لو شافتها امايه بتحشر الدنيا
لطيفه: هههههههه..انزين ليش منقهره
فاطمه: ياختي يقهرني بنات قبايل و عرب و الله و الله لو اقولج شوه اسمها هاي اللي مطرشه هالهديه و منوه ابوها بيشيب راسج..ياويلي على العصا المحنايه اقطعبها ظهورهن
لطيفه: ايبـــــين على ذوقها انها راهيه...
فاطمه: انسير يالله اسميني بمووت من القهر
++ طلعت فاطمه عقب ما غرست سجين حاده في قلبي..اعرف انه احمد من يوم يومه راعي مغازل و بنات بس بس...و الله مادري اول ما شفت فاطمه طالعه ركضت لا اراديا صوب التواليت و شليت الصوره و خشيتها في ما مخبايه على الاقل ايتم لي شي اصبر عيني به...


أشوف الناس في عيوني و من بدهم اشوفك غير..و احس مثلك فهالدنيا ابد ما يصير..في عينك سحر ياخذني و يخليني معك اسير..و احس عمري وقف عندك و ايامي وراك اتسير


دقينا على شمسه بس ما ترد...هالحرمه مب طبيعيه من ردينا من العمره...دشينا عليها..لقيناها طايحه على الشبريه و اتصيح...ركضنا صوبها...لا يكون اتستوابها شي؟؟؟
لطيفه: شمسه ....شمسووووه..شوه مستوي شي يعورج؟؟
فاطمه: شمسووووه فديتج لا تصيحين...قوليلنا عمير شي بلاه شي استوا عليه؟؟!!!
هزت راسها بالنفي
لطيفه: فددددددددددديتج يا شسمه انج ترمسين خوفتينا ارمسي؟؟؟
فاطمه: و راااااااس السيااااافي ترمسين شمسووووووه ارمسي دخيلج قلوبنا طاااحت؟؟؟
شمسه: ســـــــــــــــــــــعيد....و ردت اتصيح مره ثانيه..
لطيفه: ياااااااااااااااااااااااااااااااويلي...ياويلي ويلاه شوه بلاه سعيد دخيلج يا شمسوووه ارمسي لا تقوليلي سوا حادث ،ارمسي فديت روووحج ترمسين، احيده فالدرب ارمسي دخيلج!!!!!







التوقيع

كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحب

.
.

ربي اني ظلمت نفسي ظلما كبيرا فاغفر لي ذنبي انه لايغفر الذنوب الا انت
.
.

قال لي أبــي ذات مرة :
وراء كل الطرقات المظلمة سعادة تنتظرنا .. !!

   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:50 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °·.¸.•°(مـايـنـجـبـر قـلبـ عـلى قـلـبـ)°·.¸.•°

"""الجزء العاشــــــــــــــــــــــــر"""

لطيفه: الله يخليج يا شمسه ارمسي حرام عليج ارمسي...شوه ياه سعيد....شوه اللي استوا؟؟؟؟ لا تقوليلي مات دخيل والدينج قوليلي حي ؟؟؟؟
فاطمه: يا لطيفه عيني خير...قولي لا اله الا الله.....
شمسه: سعيد بخير و ما فيه شي...
لطيفه: عيل شوه؟؟ شوه اللي صار و خلاج اتصيحين
شمسه: سعيد طلق حمده
لطيفه: شوووووووووووووو....شوه يعني طلقها؟؟؟
فاطمه: سمحولي انا بظهر....جان بغيتن شي زقرني
شمسه:لا لا فطيم يلسي، خلاص الحين اللي استوا استوا... اليوم طرشلها ورقة الطلاق...
لطيفه: انزين شوه السبب...؟؟؟ شوه الطلاق لعبه؟؟؟؟بيردها غصب عن خشمه، بيردها ام عياله هاذي
شمسه: شوه ايردها انتي بعد؟؟!!!! اقولج طرشلها الورقه خلاص طلقها فالمحكمه...لا شي ايردها ولا غيره
لطيفه: الله يهديه الله يهديه....ليش عاد ليش سوا جيه؟؟؟!!!! و عياله؟؟؟ اذا ما خاف ربه في ام عياله شله ما يخاف ربه في عياله؟؟
شمسه: لطوف الله يخليج لا تزيديني اروحي اللي فيني كافيني
لطيفه: و الله ما دبر الين ما عرف شله سوا جيه بكيفه يلعب ببنات الناس؟؟؟ يوم هو مب قد العرس ايورط بنات العرب ويانا ليش؟؟؟
فاطمه: خلاص يا لطيفه، اللي استوا استوا و كثر الكلام ما بيرد حمده الحين...اصلا كلنا انعرف انه سعيد امبونه يبغي مريم بنت خالي مبارك
لطيفه: و هم ما بغونا شوه انسوي يعني؟؟؟؟ نخترعله مريم ثانيه؟؟؟؟ يوم هو ايحيد عمره ما نساها ليش ايزن على راس امايه بالعرس؟؟؟!!!!
شمسه:يا حليلج يا حمده و الله انها ما قصرت فيه، من عرفناها و هي تبا ترضيه سوت المستحيل عشانه بس هو نحس ...هو اللي خلاها تغلط في حقه...
لطيفه: و العيال شوه مصيرهم؟؟؟ حمودي و خلوووودي خلاص ما بنشووووفهم مره ثانيه؟؟...الله يعينج يا مايه على فراقهم حرام عليه حرام عليه بيحرمنا منهم...و بعدين شوه تغلط في حقه؟؟ يوم هيه طول عمرها مخليه عمرها خدامه عند ريوله..عمرها ما رفعت حسها عليه ولا قد قالتله لا، مب كفايه عايشه وياه جنها عايشه ويا الكرسي ما يرمسها بالشهور و اذا رضا عليها و تكرم و رمسها ايرمسها من ورا خشمه شوه ذنبها هالانسانه؟؟؟!!!!
فاطمه: يا بنات الحلال اكيد في سبب يمكن ما تفاهم معاها؟؟ و يتفارق معاها و هوه عنده ولدين اهون عن لا يكون عنده خمسه ولا سته، صلن على النبي و يمكن هاذا الامر احسن لهم هم الاثنين
لطيفه: شمسوه انتي ما رمستيه ما قلتيله ليش سوا جيه؟؟
شمسه: رمسته....و خبرني بكل شي...قالي حاولت وياها بس ما قدرت اتحملها، كل شي ايقارن حمده بمريم، و اصلا هو مقرر انه يتركها من عقب ما يابت خالد و ما بينهم شي من ذاك اليوم و حمده اتعرف هالشي زين و متقبلتنه و الانفصال بينهم كان بالتراضي
لطيفه: مستحيل بالتراضي ما في حرمه تبا اتكون مطلقه ما في حرمه تريد اتربي عيالها بعيد عن ابوهم
شمسه: العيال بيشلهم سعيد
فاطمه: بس المحكمه ما بتخليه؟؟!!!الحضانه من حق الام..
لطيفه: شموووس وراس السيافي اتقوليلي ليش طلقها...
شمسه: ما قدر يتفاهم معاها
لطيفه: مستحيل مستحيل ايطلقها منيه و الدرب
فاطمه: خلاص يا لطيفه شوه بتستفيدين يعني اذا عرفتي شوه السبب
لطيفه: فطوم و الله اذا كل ريال ما تفاهم مع حرمته قال بطلقها ما صارت حياه يعني، هاذيلا بينهم عيال و طلق بكل سهوله !!!!
شمسه و بعد فتره هدوء: جاكنها
لطيفه: شوه؟؟؟؟شوه جاكنها؟؟!!!!
شمسه: فهميها مثل ما تبين تفهمينها...طلعن الله يخليكن اريد ارتاح شوي
لطيفه: و الله يا ترمسين.....شمسه فديت روحج قوليلي مب اللي في بالي
شمسه: مادري لطوف الله يخليج راسي بينفجر طلعن و خلني ارتاح...
لطيفه: مستحيل حمدوه تغلط هالغلطه؟؟؟
شمسه: لا مب مستحيل حمده بشر و انسانه، عايشه معاه عيشه الجحيم لا يرمسها ولا شي، اصلا ما بينهم رمسه ولا تفاهم ولا شي لا يلومها اذا سارت و دورت الحب والحنان عند غيره، كله منه هوه هو اللي خلاها تغلط هالغلطه...قامت و رمست غيره
لطيفه: بس هيه انسانه متزوجه؟؟؟ كيف تغلط هالغلطه؟؟؟!!!!كيف اترمس انسان حقير فالتيلفون و هيه عندها ريل
شمسه: ليش هالريل عاطنها كل حقوقها؟؟!!! مجابلنها؟؟؟ و هالحقير يمكن تهيألها انه عنده الحنان...
لطيفه: بس ما يعطيها الحق انها اتخونه
شمسه: لا يعطيها كل الحق...انتن ما تفهمن...لانكن مب معرسات..الحرمه اذا قفا عنها ريلها و هو ما يباها خلاص اتبيع الدنيا برخيص
فاطمه:انزين هاي مب نهايه الدينا و هي مب اول وحده ولا اخر وحده... بعدين يا لطوف وايد حريم معرسات و بعيالهن تحتهن و هن يرمسن....و الله و حده ايوقولولج اترضع و هيه اتغازل
لطيفه: شوه اتقولن انتن...هاي خيانه اتعرفن شوه معنى هالكلمه؟؟؟!!!!
شمسه: ريال ساهي لاهي عن حرمته و ام عياله...ايغازل جدامها..و هي ساكته ما نطقت بكلمه...ايسافر عنها بالشهور و ما يسأل عنها!! اي حياه كانت عايشه هالحرمه..و تلومينها بعد؟؟!!!
لطيفه: و سعيد يوم عرف شوه سوا؟؟؟
شمسه: ولا شي، واجهها و اعترفت....قالها ردي بيت اهلج وورقت الطلاق بتوصلج....و اذا ما تبين مشاكل ولا شوشره بين الاهل ولا فضايح العيال ايتمون عنده هوه ....
فاطمه: اهم شي انهم افترقوا متفاهمين
لطيفه:لا حول ولا قوة الا بالله....ليش يا ربي...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد مرور شهرين.....
لطيفه: اقول فطيم حولي عندنا اتغدي و قيلي و العصر ردي البيت
فاطمه: ما فيني بسير ارقد تعباااااااانه....ما صدقت الاربعا يوصل عشان ارد بسرعه من هالجامعه و ارتاح
لطيفه: انزين تراج بترقدين اهنيه يالله يالله حولي....
فاطمه: على شرط؟؟؟
لطيفه: تم
فاطمه: اتغديني من مطعم الديوان
لطيفه: فالج طيب بنت سيف...شكلهن حبوب فتح الشهيه يابن مفعول...يزاك الله خير يا خليفه...يالله نزلي
فالبيت...
لطيفه: كشميرا.......كشميروووووووووووه....
كشيمرا: سو في مدام لطيفه؟؟؟
لطيفه: كهربجي الدش شوه ايسوي اهنيه؟؟؟
كشميرا:ما في معلوم بس ارباب هاماد(حمد) يقول يريد تصليح...
لطيفه: سلام عليكم....
سليم: و اليكم سلاااااام كيف هالك لتيفا
لطيفه: تمام...اقول سليم شوه اتسوي انته اهنيه دش ما في خربان
سليم: ارباب همد اتسلي و كالي يريد اهت ( احط) نايل سات..
لطيفه: ليش كلش قنوات موجود داخل عرب سات؟؟؟
سليم: لا بس هو كالي يريد كنات نجوم
لطيفه: شو شو شو؟؟؟
فاطمه: الحقي على شيبتج يا لطوف، خالي يبا نجوم بعد شوه يبابها....راااااح الشيبه
لطيفه: غربلاتج حطيتي الضو في فواديه.....لا لا لا سليم خلاص ما يريد نايل سات خلاص احذفه
سليم: بأدين ارباب همد بسوي مشلكه انا ما يقدر
لطيفه: لا لا ما في مشكله انا مسؤول يالله شل قشك و طلع....ناقصين قناة نجوم نحن بعد
فاطمه: ييي هاااا لعبت بمخوخهم هالقنوات
حمد: السلااااااااااام عليكم
لطيفه+ فاطمه: و عليكم السلام.......ووايهنه
حمد: ما شالله ما شالله ياليواري....غديتن ظبا ما شالله عليكن من متنتن شوي
لطيفه: ابويه صل عالنبي لا تنضلنا عينك قويه...
حمد: لا اله الا الله...جان اضربكن بعين و اتعرسن
فاطمه: هههههه تبون الفكه ثركم منا خالي
حمد: امررره بيوزكن فالعرس الجماعي الشهر الياي
لطيفه: ابووووووويه حرام عليك انهون عليك...نحن بنياتك
حمد: لا لا لا بالصراحه....انتن غلامتين ما بفجكن بسهووله اما الباقي امررره بيوز ما عندي كاني ماني....وين سار سليموووه هزركم صلحه الدش
لطيفه: سليم روّح و الدش مب خربان
حمد: هيه....هزرج حطها قناة نجوم؟؟؟
لطيفه: لا ما حطها ايقول انه دشنا جديم ما تركب عليه هالقناه
حمد: عساني بلاه من دش....وينه سويله و خليه اييب واحد يديد وايحط قناة نجوم
لطيفه: و انته شوه تبابها هالقناه الماصخه
حمد: يي هااااا.....نبا انشووف البرتقاله
لطيفه: شووووووووووووووووووووووووووووووووو....بويه شوه تباها هالغنيه....مب زين اتشوووفها انته ريال حاي بيت الله
حمد: انزين شوه بيستوي؟؟؟؟ بنشووووفهن هالغزلان يتمايلن....
فاطمه: خالي حرام اتشوووفهن نحن البنات ما نشوفهن
حمد: و انتن شوه دراكن بالحلال و الحراااام....ربعي لطوف ازقري عليه خليه ايرد ايركبلنا هالقناه
لطيفه: و الله ما سرت تبا اتشوووف هالخايسااااات....
حمد: سيري يوم اقولج سيري....
لطيفه: و الله ماسرت و ان ركبتوووووها هالقناه و الله ياكسره
حمد: يا لطفين يا بنتيه عيني خير....
لطيفه:بوووويه حبيبي,,,عيوني,,,,تاج راسي,,,,,الغالي طبك منهن هاذيلا ما بينفعنك فالاخره،،،، في خاطريه اعرف انته وين شفتها؟؟؟
حمد: شفتها في ميلس عبيد بن سالم
لطيفه: يييي هاااا يالشوووواب محد هين....هاذا شيبه في اخر عمره ريل فالدنيا و ريل فالقبر....شوه يباها
حمد: يا بنت الحلال فكينا من الصدعه....
سلطان: شوووه هالحشره....مستحيل ابوووويه ايغايظ روووح قلبه السباااله لطوووف....اووووه السلام عليكم
لطيفه+ فاطمه:و عليكم السلاام
لطيفه: جاني انا سباله فانته الشيخ شراتي سبال ....تعال سلطان شووووف بوووويه يبا ايشوووف البرتقاله تعال قووله حرام
سلطان: منوه ايقول حرام...بس بوويه هالغنيه ما تظهر الا على قناه خاصه
حمد: هيه ادريبها تظهر على قناة نجوم
سلطان: اوب اوب اوب ثره الريال امرررررررره......وين شفتها انته بويه
حمد: لا اله الا الله..مباحثيه مستوين اليوم .....برايه بسير اشوووفها في ع**ه بن سالم مسجلينها فالفييديو و بنشوووفها على راحتنا
سلطان: تعال ببووووويه تعال مركبينها نحن في الميلس
حمد: لا و الله ؟؟!!!!
سلطان: هيه نعم...عيل انته لو شفت نانسي عجرم شوه بتسوي؟؟؟
حمد: اتبهي نانسي عقرررب مادانيها غاديه عوانه....شوووف انته البرتقاله مازرات و غاديات ظبا
سلطان: ههههههههه..حرام عليك جانك خليت هالغزيل نانسي عقرب
فالميلس...
ربعت لطووووف و شلت الريموت مال التلفزيون..
لطيفه: و الله ما خليكم اتشووفووونها
سلطان: صووومي ثلاث ايام....خوزي لطوف لا ادزج دزه اتمنين انج ما انولدتي
لطيفه: بووووووووووووووووووووويه قوووووله
حمد: بنتيه فكينا من الصدعه...وينها ما شووووفها
سلطان: صبر بووووويه....بنطرشلهم مسج...بنقولهم الشيخ حمد يقولكم البرتقاله حالا
حمد: هيه قووولهم عاجلا عاجلا...
لطيفه: هاي البرتقاله هاي ابوووويه....اتشوووووفها خلصت
حمد: لا لا لا هاي مب البرتقاله هاي مالت المزروعي...
لطيفه: و انته شدراك انه هاذا مزرووعي
حمد: ما تشوووفين عويناته....هاذيه هاااااااااااااااااااااااذيه طول سلطان طوووول عالصووت...يا حي الحيااااااااااااااه بهالشوووووووف...
سلطان: بويه بويه شووووف شوووف هاذي ام اصفر يخرب بيتها عليه جسم...
حمد:الا هاذا الخرب وين يبا في نصهن؟؟؟
لطيفه: الللللللللللللللللللللللللللللللله عليه ايخبل....احلا شي في هالاغنيه اللي يغني..ِشوووفووو عيونه ولا ضحتكه...يا ويل حالي عليه
التفتوا سلطان و حمد صوب لطوووف بنقمه و بنظره الله لا يرويكم
لطيفه: ليش اتطالعوني جيه؟؟؟!!!!!....حلال عليكم و حرام علينا!!!!.....شفتووووو شرات انتو ما ترضوونها لنا نحن ما نرضا انكم اتشوووفووونها
و طلعت لطيفه عنهم.....
العصر الكل متجمع فالصاله...
لطيفه:ماشالله عليج يا فطيم.....ما تغلبج طبخه....شوه هالسندويجات اللي مسويتنهن ايخبلن...انسير الصاله
فاطمه: لا لا لا انا بسير البيت...استحي ايلس في نصكم
لطيفه: شوه تستحين بعد...تراه سعيد اخويه الا شرات عمير اخوج...و سلطان ما تستحين منه...منوه يعني خليفه؟؟؟ ما عليج منه هاذا هاذا من رد البلاد ما يرمس وايد
فاطمه: شدراني....ولا سويت تيلفون حق سلامه عشان اتطرشلي المحاضرات
لطيفه: ما عليج انتي سيري ودي الصينيه و انا بسويلها الحين
فالممر لطيفه اترمس سلامه و مر عدالها خليفه ياي من المسيد...وقف عدالها الين ما خلصت من الكلام
لطيفه: مرحبا خليفه شي في خاطرك
خليفه: هيه....من وين لج هاذا الموبايل؟؟؟
لطيفه: شوووو
خليفه: هاذا اللي في ايدج مال منوه
لطيفه: مالي
خليفه: شووووووو...شوه مالج...كيف انتي بنت و عندج موبايل؟؟؟!!!!
لطيفه: و الله انا مب مظهرتنه بالدس....مالي و البطاقه مظهرنا بويه اليه....
خليفه: بس التيلفون بدعه
لطيفه: شوووووو....شوه بدعه بعد؟؟!!!! تراك انته تستخدمه شمعنا انا
خليفه: الريال مب عيب انه يستخدم الموبايل...لانه ضروري اما انتي بنت و مب معرسه شوه من الحايه لج فيه؟؟؟؟ قوليلي ....شفتي انه بدعه...و بعدين انتي كيف اتجرأتي و طلبتي موبايل؟؟
لطيفه: لا اله الا الله....كفرت انا؟؟؟؟ اصلا الموبايل مب مالي....مال يدتيه ضبابه و انا كنت عندها في سويحان ويوم رديت العين حلفت عليه الا اشله عشان تطمئن عليه لانه الا انا و الخدامه مع الدريول
خليفه: شوووووووووو...و انتي و الخدامه بس؟؟؟ من دون محرم؟؟؟؟ شوه هالفوضا هاي؟؟؟؟ ليش اتردين اروووحج
لطيفه: ياولد الحلال مب رووحي معايه الخدامه....
خليفه: ولو.... يوم اتحيدين ما حد محرم ليش بالاساس اتردين
لطيفه: خليفه خليفه انته ليش جيه اتغيرت؟؟؟؟ تراك انته عايش اهنيه و لا عشان كم سنه اللي درستهن برا غيرنك.؟؟؟ و انته تعرف انه سعيد يشتغل في بوظبي ، و بويه مش موجود و سلطان دوم مشغول منوه تباه اييبني من هناك ؟؟؟؟ اتصلك هناك في بريطانيا و اقولك تعال شلني ما عندي محرم ايردني؟؟
خليفه: جان بتي اهناك؟؟
لطيفه: كان عندي امتحان فاليوم اللي عقبه....
خليفه: و يوم رديتي...جان رديتيه الموبايل؟؟؟
لطيفه: حلفت يدتيه اني مارده....خاصه انها عيوز و ماتعرف تستعمله...بس فوق هاذا خذلها سلطان واحد غيره و حط بطاقتها فيه و طلعلولي انا بطاقه
في هاللحظه مرت عايشه عدالهم لابسه تنوره و قميص بدي و متزقرته علاخير....و اتدور كشميرا عشان تيبلها العباه...
خيلفه: شو شو شو شو هاذا اللبس؟؟؟؟ شوه هاللبس العاري؟؟؟
عايشه: اوهووووو مستعيله انا بسير الدوام مب فاضيه....تولىّ لطوووف انا مالي خص؟؟؟
خليفه: لا حول ولا قوة الا بالله
لطيفه: شو نقدت بعد؟؟
خليفه: شوه هاللبس....غاديه من الكاسيات العاريات
لطيفه: لااااااااااااااااااا اله الاااااااااااااااااااا الله......خليفه الغالي هيه ما بتسير جذيه؟؟؟؟ بتسير بعباه محتشمه و اتغطي كل شي....
خليفه: و اي دوام هاذا اللي يبدا اربع و نص العصر؟؟؟!!!!!!
لطيفه: الغالي عايشه في كليه التقنيه و مرات ايكون عندهم برزينتيشنات بعد العصر افتر نوووون على قولتهم...
خليفه: و الله انكن غديتن خراب من سرت عن البيت...
و روح عنها خليفه الصاله و هي تتبعه....الكل متجمع و فاطمه يالسه على طرف و متحجبه...راحت لطيفه و قعدت عدالها...سلطان منسدح على راس امايه..و سعيد يالس يقرا الجريده..و بويه يشرب قهوه و وضوح يالسه في حضنه..اما خليفه يالس على طرف و يالس يقرا كتيب ديني...







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:50 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °·.¸.•°(مـايـنـجـبـر قـلبـ عـلى قـلـبـ)°·.¸.•°

سعيد: شحالج فاطمه و شحال خواتج؟؟
فاطمه: بخير الله يسلمك ايسرك حالهن
سعيد: شوه مسويه فالدراسه...امشيات فالجامعه ولا متعبتنكن؟؟
فاطمه: الحمدلله ماشي الحال
سعيد: انتي ولطوف نفس التخصص؟؟
فاطمه: هيه نعم
سعيد: بس مب وحده علمي والثانيه ادبي؟
فاطمه: دشينا تخصص مشترك..نظم معلومات جغرافيه
لطيفه: طبعا ما تصبر عني...
حمد: لا الله كلنا ما نصبر عنج...
لطيفه: شفتووووو ...وايه يعلني ما خلا منك يا بوسعيد
سلطان: لا اله الا الله من هالخقه...شوي شوي على عمرج
لطيفه: ليش شوي شوي...برايني اتخقق
سلطان: افا ..... تخققي تخققي يا بوي امبونه القررررررررررررررررررررررررررد في عين ابوه غزال
لطيفه: بويه تسمعه؟؟
حمد: ما عليج منه...و انته يوم في خاطرك شي جبل صوب عيوزك ...اتبزا عليها
سعيد:و انته سلطان شوه مسوي فالدراسه؟؟
سلطان: رقيص الحمدلله امتحانات نص السنه الاسبوع الياي
سعيد: و انته ماشالله الهوامه سادتنك
سلطان: تراه امتحانات نص السنه مب محسوبه..شله اكظ على عمريه
سعيد: يا بويه انته وراك شهاده..لا تم محسوب و مب محسوب
سلطان: كل شي اخر السنه
سعيد: بنشووف انزين شوه بتسوي
سلطان: ما عليه اما يبت هاذيج النسبه اللي تبيض الويه و بتعذورن عنها
حمد: اسميك بتبطي
سلطان و هو اينش مضيق: شوه يعني؟؟؟ ثور اتشووفني جدامك...
سعيد: يالله بالنجاح انته
سلطان: و الله ياييب نسبه عاليه
سعيد: كم يعني...50...60
سلطان: لا انشالله فووق
حمد: ماظنيه
سلطان: اووهوووو و الله انكم اتكسلوون بالواحد...ماعليه ان ما يبت فالسبعين
سعيد: سبعين مره وحده!!!!!!
عفرا: مب صعبه على بومييد
سعيد: ما عليه ان نجحت امرره هديتك عليه انا...لا تحاتي
سلطان: لا لا ..لأا ابغي هدايا ولا شي ابغي اعرس
عفرا: شوووووووووووو.....وابويه شياك ولديه سمالله عليك
سلطان : شوه اتشوفيني مستلبس؟؟؟ بغيت العرس لا هو عيب ولا هو حرام
سعيد: و مين بتصرف عليها الحرمه ان شالله
سلطان: بيحلها الف حلال...بشتغل بالثانويه
حمد: اسميك بتبطي اتدق الين ما تحصل على وظيفه
سلطان: فيك الخير انته بوسعيد بتيبلنا واسطه
حمد: و الله ما سمت ويهي جدام العرب و انته عندك الا ثنويه
سلطان: شوه عيل تبوني اكرف دراسه بعدني فالجامعه...حمدوا ربكم اني وصلت الثنويه
سعيد: دش الشرطه ولا الجيش....
سلطان: ما فيني عالكراف، ولا الشغل ما شي الا في بووظبي..وين بصبر عن حرمتيه
سعيد: حرمتك شلها وياك
سلطان: لا لا قلتلكم من اخلص بعرس....و الجيش والشرطه يبالهن سنين لين التخرج و انا ما فيني اتم ادوام في بوظبي و اعطن على حرمتيه الا اخر الاسبوع
سعيد: ما عليه انته دش التقنيه و درس سنه و نص انجاز و بيبلك انا واسطه و بشغلك اهنيه في مطار العين
سلطان: صار...بس اني املج على ضبابه
عفرا: وااابووووووويه...شوووووه؟؟؟
سلطان: هيه عشان اروم اظهرها ولا ارمسها فالتيلفون
حمد: ملجه قبل هاي مب من سنتنا يابويه ما شي ملجه الين قبل العرس بسبوووووع
سلطان: اووووهووو يالتعقيدات
سعيد: و انته منوه مانعنك عن لاترمسها ولا تشوووفها
سلطان: اشوووفها بس مب على راحتيه واقفيلي شرات الشيااطين
سعيد: ههههههههههههه...
عفرا: نش نش عن ريلي يالهيز....ربيناك و اخر عمرك اتقولنا شياطين...
سلطان: افااااااااا...زعلتي...هاتي راسج بحبه
عفرا: نششش عني بسير اشوووف عباس ما سقاهن النخل يباهن الهرم ايموووتن
سارت عفرا و اتواقعت مع عباااس كالمعتاد...
عباس: شووووووفي انتي زياااده مشكله انا و الله العزيم انا كل يوووم سوي اسقي ماي...بس هاذا ماماه لتيفه يقول مافي سوي ماي...انا ايقول عفرا بيسوي جنجال هيه ايقول لا
لطيفه: عنلاته الهرررررررررررررررررررررررم يتبلا عليه..انا قلتله لا تسقي الياسمين دوم عن لا يجتله... مالي خص فالنخل
سلطان: سمعووو البشكار انتو.... يزقر لطيفه ماماه و اميه مسولها طاااف يزقرها حاااف
حمد: امبووووونها الا هيه لطيفه اللي شاله البيت
سلطان: صخ عن لا تسمعك العيووووز و اتحشر الدنيا
خليفه: يا امايه عيب لا ترفعين حسج جيه جدام الطباخ ...صوت المرأه عوره....و هاذا انسان غريب
عفرا و هيه داخله: وااااابويه تباني اشوووفه يجتل النخيل جدامي و انا بسكت له....و انته شعندك الا امررره من رديت الا حرام و حرام
خليفه و هو ايهز راسه: الله يهديج
سلطان و هو يهمس لخليفه : ما عليك ما عليك انا اعرفلها زين
سلطان: امايه
عفرا: يا لبيه
سلطان: لبيتي حايه...بس اميه ما عليج امر لا تعلين صوتج على عباااس
عفرا: وابووويه لحقت اخووك انته
سلطان: لا لا امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه ...نبغي مصلحتج نحن....تراه و الله بيحطج في باله و بيسري عليج و بيقطعج شرات ما قطع هاذاك البتاني الرميثيه
عفرا:واعثرتيه.....ايبهي الهرم ثرني شوه مسويتبه؟؟؟
سلطان: اميه تراه البتاني يوم اتخبرووه عن الجريمه...قالهم هيه زياده قرقر...و تصارخ عليه...قال انا ما تحملت زغدتها من حلجها و قطعتها
عفرا: اهب هباه الله....غربلات عدوك يا سلطان الحينه ما ايسر ارمسه اخافه يسري عليه
سلطان: ههههههههه...امره لا ترمسينه شهر
عفرا: و الحلال؟؟؟؟
سلطان: طبيه الحلال ...الحياه غاليه..
عفرا: هيه نعم يا بويه الحياه غاليه....
سعيد: اميه تراني انا ورا باجر بسافر سنغافوره و عقبها اليابان شغل ...شي في خطركم؟؟
عفرا: لا سلامتك بويه...و هلك بويه ما بتيبهم اهنيه
سعيد: زين و الله ذكرتيني بسير اييب العيال باجر
عفرا: زين يا بويه تولهنا على حمده و العيال
سعيد: انا بييب العيال بس و امهم برايها عند اهلها
حمد: ليش يا بويه....شبلاك على حرمتك؟؟؟ شي مستوي بينكم؟؟؟
سعيد: بويه انا الحرمه طلقتها...و العيال بييبهم اهنيه عندكم
كل الانظار اتجهت صوب سعيد...صدمه!!!! استغراب!!! و استهجان!!!
حمد: شوووووه...شوه طلقتها يابويه؟؟؟شي مستوي بينكم؟؟
سعيد: اللي استوا استوا من زمان مب من اليوم ولا البارحه...
عفرا و هيه خانقتنها العبره: بس يا بويه هاذي حرمتك ام عيالك و ستر بيتك
حمد: و جان شي مستوي بينكم كل شي ينحل بالتفاهم...يا ولديه ما يصير سيده طلاق...انته قولنا شوه مسويه الحرمه شوه مشكلتكم و نحن ان شالله بنشوف لها حل....ترانا نحن والدينكم و اللي يصعب امبينكم بنحاول نحن فيه...
سعيد: لا تحاولون ولا الله قاله....
عفرا و هيه اتصيح: ليش يا بويه؟؟؟..الحرمه زينه و ما بدت زله منها مررره..الحرمه زينه فينا و زينه في عيالها و مب عووفه...ما قد شفنها منها الا الافعال الطيبه
حمد: عين خير يا بويه...و البنت بنت عرب و ناااس...ولا شفنا منها الا كل خير...و ام عيالك ردّها و خلها في بيتها محشومه و مستوره...
سعيد: خلاص الرمسه ما تفيد الحين..الحرمه أنا قنعان منها...و ماباها...و الطلاق طلقتها بالثلاث..ولا تعيدون و اتزيدون فالرمسه...انا ريال و شوري في راسي..و سمحولي بسير ورايه خط..
حمد و هو يصفق ايد بإيد: لااااحوووول ولا قووه الا بالله...شياه الولد؟؟ ما صدقناه يفج و ينسا بنت عمه...قلنا عرس و نسيها و ياب العيال و استقر....انا لله و انا اليه راجعون..شهالمصيبه اللي حلت علينا!!!!

و نش كل واحد ايشوووف اشغاله خاصه انه المغرب قرب ايأذن..الشبيبه كل واحد ركب سيارته ولان بها السوق ولا سار لدوامه...اما بويه و امايه ساروا الحجره شكلهم بيعيدون و بيزيدون في سالفت سعيد ...مب جنهم ايعرفون انه سعيد عنيد و شوره في راسه و مستحيل انه ايرد حمده... سرنا انا و فطيم نتمشا فالحووش..أريد هالضيقه اتخوز عن بالي...مادري منوه الغلطان؟؟؟ سعيد...ولا حمده...ولا القدر اللي حطهم في طريق بعض!!!
لطيفه: اقول فاطمه...
فاطمه: هلا ...
لطيفه: سمحيلي .....بس جني لاحظت انا من يلسنا الين ما نشينا و خليفه ما شل عينه عنج
فاطمه: شوووو!!!!!! لا لا الله يهديج تتوهمين انتي
لطيفه: ادري انه ما في داعي اني اقول هالكلام...بس و الله و الله في سماه انه كل ما ارفع عيني في عينه اصيده و هو ايطالعج...
فاطمه: انزين عادي شوه فيها يعني...تبينه يحط لزقه على عيونه عشان ما يشوفنا!!! بعدين تراج انتي يالسه عدالي اكيد بيشوف اخته
لطيفه: ادري ادري بس ...شوه اقولج...ما في داعي احط هالافكار في بالج..بس فاطمه...لو لو يعني لو خليفه بغاج بتوافقين؟؟؟
فاطمه:لطيفه شوه بلاج انتي اليوم؟؟؟ شلي هالاوهام من بالج...اخوج عمره ما بغاني ولا افتكر فيني..الحين يعني بيحس!!!
لطيفه: انزين انا قلت لو....بعدين انتي كبرتي و اكيد تغيرتي في نظره
فاطمه: لا
لطيفه: شوه اللي لا
فاطمه: لا اخوج ماباه....و النفس طابت منه..و اكيد الله بيعوضني
لطيفه: الله كريم...مالومج اذا قلتي تكرهينه
دشت سيارة البيت و نزلت منها عايشه متغشيه رغم انه كان ليل....زقرناها ما ردت علينا شلت اغراضها و ركضت داااخل...رحنا انشوف شوه فيها
لطيفه: امايه شفتي عايشه
عفرا: شفتها...ياغير يوم ارمسها ما ترد عليه...و متغشيه و شاله قشارها و ربعت داخل...سيرن شوفن خويتكن جان شي يعورها؟
لطيفه: ما عليه
فاطمه: برايها يمكن تبا ترتاح
لطيفه: لا مستحيل ليش ما ترد علينا اكيد عايشه فيها شي؟؟؟ ياربي من هالبنت انا متأكده انه وراها بلوووووه؟؟!!!!!!!







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:51 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °·.¸.•°(مـايـنـجـبـر قـلبـ عـلى قـلـبـ)°·.¸.•°

"""الجزء الحادي عشر"""

لطيفه: انسير انشوف شوه فيها..
فاطمه: لطيفه يمكن عايشه تعبانه خليها ترتاح و عقب صلاه العشا بنسير انشوف شوه فيها..
لطيفه: لا لا انا متأكده انها وراها مصيبه...قلبي ناغزني من زمان..عويش مب هيه الاوليه
فاطمه: شوه بيستوي الله يهديج..يمكن زفتت فالامتحان ولا حد قالها شي
لطيفه: بس انا قلبي مب مرتاح...فاطمه البنت اتغيرت استوت دووم اتصيح و دوم ساكته ما ترمس حد خلينا انسير شوه فيها..
فاطمه: يعني عويش من عرفناها عنطووزه و فيها ريحه خقه...و دوم عازله عمرها عن العرب..عنبوه اختج هاي مفروض تعرفينها اكثر عني....بس امري لله انسير انشوفها..
سارن لطيفه و فاطمه فوق عند عايشه، دقن الباب مره و مرتين وثلاث بس ما شي رد!! الباب كان مسكر بس مب مقفول زين..فجنه شوي شوي و دخلن داخل..
لطيفه: عايشه شي يعورج؟؟
ما شي رد...اتقربن منها، عايشه كانت راقده على الشبريه و متلحفه و....تصيح!!!!
لطيفه: عويش.....عويش شوووه فيج؟؟؟؟
ما شي رد..عايشه كانت اتصيح صياح غريب...صياح ايقطع القلب..صياح ما فيه شك انه اللي استوا شي مب هين..شي جايد...
لطيفه: عويش فديتج رووحج ترمسين؟؟؟ قوليلي شوه فيج؟؟؟شي ايعورج؟؟شي مستوي؟؟؟
زادت شهقات عايشه و الدموع اتغطي ويهها المحمر..دموع حاره..دموع حسره و قهر و ألم..
فاطمه: عووويش...حبوبه قوليلنا شوه فيج؟؟
عايشه و هي اتصيح: مم....م..ماااات....ماااات و خلاني بروّحي في هالدنيا...ليش ليش ايموت..لطوووف فد..فديتج قوليله ايرد والله و الله ما زعله..بس قوليله ايرد و الله و الله....
لطيفه: منوووه اللي ماااات؟؟؟ يالله يهالمصايب من وين ولا من وين تطلعلنا؟؟؟ عويش شووه مستوي منوه اللي ماااات...ارمسي حرام عليج قلبي وقف..
عايشه: الله يي...يسا...يسامحه...حرام عليه و الله حر..حرام
لطيفه: لاحووووووول..و بعدين يعني عويش ارمسي دخليج ترمسين...
فاطمه: لطووف شوي شوي على البنت..قومي قومي خليني اشوف شوه فيها..( قامت فاطمه و قعدت عدال عايشه على الشبريه)
فاطمه و هيه تمسح على راس عايشه و تمسح لها دموعها: عايشه قومي وشربي شوية ماي،قومي و قوليلنا شوه مستوي..بس ما شي اي ردت فعل من عايشه بالعكس انهارت اكثر و زادت دموعها و شهقاتها اللي تقطع الفواد..انتبهت فاطمه انه عايشه ماسكه بين ايديها جريده و لاويه عليها بقو و اتصيح..شلت فاطمه الجريده و جلبتها...
فاطمه: غريبه هاي جريده اليوم...شوه تباها؟؟؟ ليش جيه لاويه عليها؟؟!!
لطيفه: هاتي اشوووف لمحت تعازي فالصفحه الاخيره هاتي اشوووف ...
و كانت المفاجأه : " بقلوب مؤمنه بقضاء الله و قدره تنعى عائله السيد محمد بن...ال....، ابنها المأسووف على شبابه غانم محمد ال... الذي وافته المنيه مساء امس في حادث اليم و تقبل التعازي في منزل والده الكائن بمدينه أبوظبي منطقه... انا لله و انا اليه راجعون"
فاطمه: عويش...كنتي اتعرفينه اللي مات؟؟؟
هزت عايشه راسها بالايجاب..و بدت شهقاتها اتخف شوي شوي...
لطيفه: شوووووو...شوه يعني اتعرفينه؟؟ عويش الله يخليج لا يكون اللي في بالي..مب ناقصين مصايب نحن
فاطمه: لطووف اذا بتمين جيه طلعي برا الغرفه احسن...
لطيفه: شوه يعني تبين اشوووفها مسوده ويهها و اسكت...ياربي من وين ولا من وين
حطت فاطمه راس عايشه على ريولها و قعدت تمسح على شعر عايشه الين ما هدت شوي و شهقاتها بدت تخف..
فاطمه و بتردد: عايشه...كنتي اتعرفينه...كنتي اتحبينه؟؟
هزت راسها عايشه بالايجاب مره ثانيه و دموعها غاسله ويهها..دموع حسره و غصه و بخص
لطيفه: شفتي شفتي....قلتلج مسوده ويهها...
فاطمه: لطيفه و بعدين يعني؟؟؟
عايشه و هيه اتغطي عيونها بإيدها: برايها خليها اتقول اللي اتقوله...و الله اني استاهل...ليش يا ربي ليش...خذته عني؟؟ اللي احبه ماات تعرفين شوه يعني مااات...ما بشوووفه مره ثاااانيه...ولا بسمع صووته فهالدنيا ابد...مااات و دكوووه تحت الترااااب...ياووويلي يا ويع في قلبي..كيف برقد اليوووم على الشبريه و تغفي عيني و غانم اهناك اروووحه تحت التراااب...ياويلي ياويلي من هم ضواني...آآآآآآه يا قلبي ..بمووت يا لطيفه بمووت ...
فاطمه: عويش حبيبتي لا تقولين جيه...قولي قدر الله و ما شاء فعل..هاي الدنيا..هدي اعصابج و شربي شويه ماي....
شربت عايشه شويه ماي..و هدت ....بس دمووعها ما وقفت ثانيه..و شهقاتها مثل السيوف اللي تطعن القلب فاطمه: هاي الدنيا حد ساير و حد ياي...عويش ارمسي و قوليلنا ربج ايخف شي عليج..و اذا ما تبين ترمسين براحتج..هاذا شي يخصج..
عايشه: آآآآآآآه يا فاطمه....شوه تبيني اقولج...حبيته و الله عاقبني على هالشي و شله عني في غمضت عين..راح يا فطيم...ناظر عيوني فارق الدنيا..خلاص لا له حس ولا نصخ في هالدنيا..لا يسمعني ولا اسمعه..سار و خلاني بروحي..ليته حي ليته يمشي على هالارض ولا يكون تحتها و هو في شبابه..آآآه الله ياخذها من حياة عقبك يا غا...غانم..و ردت عايشه اتصيح بكل الالم اللي في قلبها و روحها
فاطمه: فديتج يا عويش لا تقولين جيه...قولي الله يغفرله..لا تقطعين قلوبنا...
لطيفه: بس عويش بس الله يخليج...انتي شقايل عرفتيه؟؟
مرت نص ساعه قبل لا تهدا عايشه و توقف دموعها..عايشه: كن..كنا..مره متأخرين فالكليه انا و عليا و عبير اللبنانيه عش..عشان بروجيكت..رحنا انا و عبير نييب كووفي و يوم ردينا..لقينا عليا داشه الجات و محتشره..
(( عبير: ولِهِ عليا يالله خلينا انشوووف البروجيكت
عليا: اوكي اوكي صبري دقيقه خليني اشووف شغلي فيهم هاذيلا اللي ما يستحون ولا يخيلون..عنلاتهم من دشيت و هم مستلميني
عبير: لا يكون هم اللي امبارح عمالين يسبوا فينا
عليا: الا هم المقاليع...عبيرووه دشي دشي الله يخليج.
عبير: خليني اشوووف اليوم شوه بدهم يئولو...و الله لا اشرشحهوون..ولِهِ عواشي دشي شوي آزرينا
عايشه: اتخسن ....انا انزل مستوايه و ادش جات!!!!
عبير: تعي تعي عواشي تعي شوفي هايدا الزير عم بيسبني فالعام و عم بيغازل فالرسائل الخاصه!!! شوه عجيب هالزلمه!!
عايشه: اشوف اشوف..ههههههههههه
عبير: شوه عم بيئول ما عم بفهم...هيك عم بيئول شي محلي..تعي عواشي اوليلي شوه عم بيئول
عايشه:هههههههههه... يالس ايقوولج شعر بالبدوي...قوليله قوليله: احبك زود عما الناس حبت و حبي لك يا غناتي عباده.. احبك عدد ما الحجاج لبت.. و احبك عدد الرمل و زياده
عبير: بليز عواشي دشي...شوفي شغلك فيهن..و الله عم بيئهروني...
عايشه: مستحيل
عبير: طب ليش..دشي و راح نعمل شلّه...بليزاول و اخر مره..و ما في حد راح يعرف مين انتي
عايشه: ما فيني
عليا: بليز عواشي انتي تعرفيلهم دشي شوي بس شوي....انتي ما تنغلبين في المصطلحات البدويه..دشي
عايشه: ما عليه...انتن شوه نكاتكن؟
عليا: انا " ملكه جمال الخسفات"
عبير: و انا " احلا عبده" و انتي شوه بدك تختاري؟؟
عايشه:غربلات عدوج يا عبيروه مسميه عمرج هالاسم و انتي غاديه غندووره والله لو يشووفوونج انج ما تتفججين منهم.... يالله انا " جب ماحد له خص فيني "
عليا: يالله تراهم هاذيلا هم الشله الفاسده :الزير و الغاوي و راعي الع**ه و قانص الغيد و المياس..عندج اياهم))
عايشه: دشيت...ما كنت حاطه شي في بالي..ولا لي نيه خبيثه..قلت بدش عشان خاطر عليا و عبير..و منيه بنخطف الوقت الين ما تيي السياره..و صدق كانت اول و اخر مره ادش فيها الجات
فاطمه: و....و منوه منهم اللي اللي توفا؟؟
عايشه و دمعه تنزل من عينها: غانم كان اسمه قانص الغيد...
فاطمه: كيف عرفتيه؟
عايشه: ما شي اول ما دشيت كان السب عالاخير..بس من دشيت انا..مادري عرفت اسكتهم و اوقفهم عند حدهم رغم اني ما سبيت ولا شي..اول ما دشيت غا..غانم كان ايسب بس من بديت ارمس صخ و انا مادري انه يلس ايراقبني شوه اقول...عقب دش على الرسائل الخاصه
(( قانص الغيد: اقوووول جب...شوه هالنك...حتا ما اعرف كيف ازقرج....ممكن؟؟
جب ماحد له خص فيني: لا الخاص اللذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه..بليز اجلب ويهك
قانص الغيد: هههههههههه...انزين دقيقه بس...دقيقه اوكي..لا تعصبين...انا...اباج
جب ماحد له خص فيني: شوووه..عنلاتك
قانص الغيد: هههههههه...قصدي اباج في كلمة راس
جب ماحد له خص فيني: شوه تبا يالله قول و خلصني
قانص الغيد: شوفي يا بنت الناس...انا من الصبح اراقبج..و ايبين عليج انج بنت عرب و قبايل من رمستج..احسلج اظهري من الجات دامنها هاي اول مره لج..
جب ماحد له خص فيني: جب انته ما لك خص فيني
قانص الغيد:ما عليه...بنعديها..اهم شي يالله الحينه ظهري من الجات بسرعه...
جب ماحد له خص فيني: لا و الله الجات جات ابوك؟؟
قانص الغيد: لا حووووول...شوفي لا يغرج انه ربعي الحين محترمين حالهم عقب شوي بيجلبون و بيسبون فاظهري احسن عن لا تشوفين الي ما يسرج...و بعدين ماباهم ايرقموونج
جب ماحد له خص فيني: فارج فارج..
قانص الغيد: ما عليه بفارج بس انتي قبلي يالله بسرعه...ما بيلس اترياج وايد ))
عايشه: و بالفعل ظهرت سيده...مادري مب خوف...بس مادري يمكن شعور بالفرح لانه ما بغا حد يرقمني!!
فاطمه: و بعدين كيف حصلج؟؟
عايشه: ما شي مره كنت داشه الماسنجر ولقيته ضايفني بس انا ما انتبهت و سويتله ادد
لطيفه: سبحان الله !!!!
عايشه: و الله و ربي في سماه..انتن اتعرفن انه الام اس ان مالي فيه اكثر عن خمسين بنت كيف بميز يعني اذا كان بنت ولا ولد...ضفته من دون لا اشوفه
فاطمه: و بعدين عطول كلمج؟؟
عايشه:لا...تصدقين من ضفته كملنا شهر انا اشوفه اون و هو ايشوفني اون بس ما انتبهت ولا كلمته..الين ذاك اليوم...يوم دش و انتبهت ان الايميل غريب
(( روّح وراحت روحي( غانم) :و عليكم السلام.. احيد السلام ببلاش مب بفلوس...
روحي تحبك(عايشه): ما ظني سلمت....بعدين منوه معايه
روّح وراحت روحي: جب انتي مالج خص فيني
روحي تحبك: شوف جدامك ثلاث ثواني يا اتقول منوه انته يا بلوك و دليت
روّح وراحت روحي: انزين عادي بيلس اضيفج الين ما تلوع جبدج...ولا بهكر على جهازج))
عايشه: ماشي طلعت من الماسنجر و سكرت في ويهه..و ما دشيت تقريبا اسبوعين...
فاطمه: و هو شوه سوا؟؟
عايشه و بإبتسامة حزن: طرشلي ايميل" السلام عليكم...دشي الام اسن بسرعه..حسبي الله عليج لج وحشه"
فاطمه: دشيتي؟؟
عايشه: لا ...بس هو تم كل يوم ايطرشلي اغاني و شلات...عقبها طرشلته ايميل لاني ما تحملت الوضع" سلام...يا تقول منوه انته يا بخبر عليك اخويه اللي يشتغل في جهاز الامن...باي"
فاطمه: و الله؟؟!!! و هو شوه سوا؟؟؟
عايشه: ولا شي بس رد عليه بايميل" سلام...يون بخبر جهاز الامن..ماماتي اليهال ما يهددون..انا جهاز الامن بكبره عندي...لا تنسين المرضعه قبل لا ترقدين..باي"..يوم قال جذي تحاشيت الماسنجر بكبره..و في مره من المرات دشيت الساعه ثنتين فليل بغيت افضي الايميل من ايميلات ربيعاتي عن لا يهكر عليهن بعد..سبحان الله جنه متيّم اول ما دشيت دش...و هالمره كان حاط نفس النك اللي فالجات فعرفته
(( قانص الغيد: اليهال شوه ايسون واعين الين الحين؟؟
روحي تحبك: انته؟؟
قانص الغيد: هيه انا...بسم الله لا يكون شايفه يني
روحي تحبك: بعدك حي؟؟
قانص الغيد: اهبي حد يتفاول على روحه بالموت؟
روحي تحبك: شووووه..روحه؟؟!!!!
قانص الغيد: هيه روحج ولا عندج شك..وينج انتي يالسباله امرره مالج شوف؟ عايشه مب عايشه مستانسه ولا لا ؟؟؟))
عايشه: هنيه انا خفت..تحريته عرف اسمي...بس عقب اكتشفت انه كان يسأل عن حالي..فحبيت اغير الموضوع
((روحي تحبك: الحمدلله..بخير و سهاله...الا في واحد دمه ثقيل مأذني ( فيس يغمز)
قاص الغيد: عنلاته السبال...و شوه يبا منج؟؟
روحي تحبك: و انا شدراني...ما عرفت شوه اسويبه...من زمان اقوله فارج بس مب فايد فيه
قانص الغيد: اهااااا...انزين حليله يمكن يحبج..محد يدري يمكن منيه مناك دوري في قليبه انتي ( فيس شيطان)
روحي تحبك: ههههههههه..حشا يهالحب جاااهز عندهم الشباب في مخابيهم...اصلا الشباب كلهم جذابين ما شفت واحد في حياتي ايحب من خاطره ( فيس معصب)
قانص الغيد: لا و الله عيل من وين يحبون الشباب من ريولهم يعني؟؟؟
روحي تحبك: انزين بسم الله شوي شوي على عمرك لا تعصب
قانص الغيد: هههههههههههه......احلا شي في الدنيا انك تلقى ناس تستهم عليك يوم اتعصب( فيس يغمز)
روحي تحبك: شوووف اخويه....انته من وين يبته ايميلي الله يخليك قولي..فديت رووحك اتقولي..و بعدين انته شوه تبا مني يعني..الله يخليك فكني و خلني في حالي..بليز احذفني و انا بحذفك
قانص الغيد: آآآآآآآآآه....يا بلا بوووك يا عقاب
روحي تحبك: شوه بلاك
قانص الغيد: عيديها ...دخيلج اتعيدينها
روحي تحبك: شوه هيه؟؟؟ قلتلك احذفني
قانص الغيد: لا لا اللي قبلها...حسبي الله عليج تلعبيبي لعبه
روحي تحبك:اووووه غلطه مطبعيه.. المهم اخويه خلني في حالي و الله انا ورايه رياييل لو يدرون اني ارمس ريال بيقطعوني تقطيع))
عايشه: و الله و الله اني من كثر ما اندمجت زلت مني هالكلمه..مادري هل كانت زله لسان ولا زلة ايدي باللي في قلبي
لطيفه: ما قالج من وين ياب الايميل؟؟
عايشه: قالي انه ضغط علي عبير و هددها الين ما عطته ايميلي
لطيفه: عنلاتها ما فيها امان هاي..
عايشه: لا لا لا ...غير انه هددها..قص عليها و قالها اني انا عطيته الايميل بس هو نساه..و هي صدقت
فاطمه: و بعدين شوه استوا؟؟
عايشه: من عقب كلامي ما دش الام اس ان ابد...بس كان كل يوم ايطرشلي رساله ولا اغنيه..مادري كنت كل يوم اتريا رسالته بفارغ الصبر..تعلقت به و انا مادري..حسيت اني اذا ما شفت رسالته في يوم بمووت..مادريت اني بديت احبه ولو بكم كلمه اللي ايقولي اياها كل يوم..
فاطمه: و بعدين؟؟؟ ما صار شي؟؟
عايشه: لا...اختفى شهرين تقريبا..من دون لا يقول اي شي..اختفى ولا دريتبه حي ولا ميت..صاحي ولا مريض..حسيت بعمري بيـــّن بتخبل..منيه قلت احسن هاذا الشي لمصلحتيه..و منيه الشوق ماكللي فوادي و الخوف عليه خلاني ما حس بعمري..عشت شرات الهايمه علا هالارض جسد بلا روح
فاطمه: لهدرجه؟؟؟ انزين هو وين كان...
عايشه: و اكثر بعد...مره كنت فالكلاس و دش
(( روّح وراحت روحي: صباح الخيرات...ِ شوه عاملين اليوم؟؟
بوظبي تسأل عن اطيافك: بسم الله انته من وين طلعتليه؟؟؟ بعدين انا فالكلاس الحين لاتأذيني
روّح وراحت روحي: عيل و الله ياظهرلج قروون في راسج))
عايشه و بابتسامه حزن و قهر: و تم كل شوي ايوقف الجهاز عليه..الين مامر السير عدالي وشافني على الماسنجر و طردني من الكلاس...طلعت و دشيت من كلاس ثاني
(( روّح وراحت روحي: جيه الناس تطلع من دون لا تستأذن
بوظبي تسأل عن اطيافك : كله من بصايرك الشيخ..طردني السير من الكلاس...استانست عااااد
روّح وراحت روحي سمايلي فيس) اتصدقين على الاخير...لاني اباج اتجابليني انا ارووووحي..ولا تقولين شيخ ماحد شيخ غير بوخليفه
روّح وراحت روحي: ليش سكتي؟؟؟ تبيني اطلع؟؟ بعدين شوه هالنك هاذا؟؟
بوظبي تسأل عن اطيافك: شوه فيه...اصلا هاي اغنيه راشد الماجد؟؟
روّح وراحت روحي: لمنوه حاطتنه ان اشالله ؟؟؟!!!! يالله قولي
بوظبي تسأل عن اطيافك: حق ناس غالين على قلبي..
روّح وراحت روحي: لا و الله.....وايد عايشه الدور انتي...يالله يالله غيريه...و بعدين ايكون في علمج محد غالي في قلبج غيري انا...يالله بسرعه اشوووفج غيريه..
روحي تحبك: اشوفك وايد متعنطز..شوي شوي على عمرك من الخقه...و بعدين انته ما يخصك باللي احطه..))
عايشه: عصب يوم قلتله جذيه..و طلع و سكر الام اس ان من دون لا يقول حتى باي...هاذيج الساعه حسيت انه قلبي وقف...ما صدقت على الله انه ايدش و اشوفه مره ثانيه..قمت و خربت كل شي..لعنت عمري الف مره هاذيج الساعه..و انا متأكده الف مره انه كلامه صح لانه ما كان حد غالي في قلبي غيره..اول من دش قلبي..و اول من قاله قلبي احبك..
فاطمه: ما رجع مره ثانيه؟؟
عايشه: رد...في نفس اليوم عقب ربع ساعه..بس هالمره كان مغير النك
(( بوظبي تسأل عن اطيافك: وين سرت انته؟؟
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: و انتي شوه ايخصج؟؟
بوظبي تسأل عن اطيافك: اهااااا...اوكي انزين..يالله فداعت الله
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: وين وين ...ايه صبري شوي..مب اتقولين السير طردج من الكلاس
بوظبي تسأل عن اطيافك: هيه
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: عيل يلسي شوي...رديت عشانج
بوظبي تسأل عن اطيافك: اقول
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: اتخبري...
بوظبي تسأل عن اطيافك: وين اختفيت انته..
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: متا الشهرين اللي خطفن؟؟
بوظبي تسأل عن اطيافك: يب
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: سافرنا ميونخ انا و الربع...يالله من حلات الجو ما بغينا انرد
بوظبي تسأل عن اطيافك: انزين الناس يوم اتسافر ايقولون ايوادعون مب مررره اتسير جيه
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: ليش استهميتي عليه؟؟؟
بوظبي تسأل عن اطيافك: ايقولون..اقولك..ليش كل نكاتك فيهن كلمه روح؟؟..
الروّح دايم الى المحبوب مشتاقه: مادري بس جيه...يمكن لاني احس انه روحي ما بتطول وايد
بوظبي تسأل عن اطيافك:لا تقول جيه مره ثانيه...دخيلك))
لطيفه: مستحيل انه ما قال انه يبا ايرمسج فالموبايل..
عايشه: مب الموبايل بس...الا بغى ايشوفني..بس انا ما طعت..
لطيفه: و عادي عنده؟؟
عايشه: اكيد لا ..كل الشباب من يتمجنون فالماسنجر ايزنون على الموبايل...بس انا رفضت و اتزاعلنا وايد بسبت هالشي...قطعنا بعض ثلاث شهور..عدن عليه بصعوبه...عشتهن جني عايشه في جهنم الحمرا..عرفت اني اللي امر فيه من عذاب يزاتي لاني خنت ثقت اهليه فيني..و اللي ياني هين بالنسبه للي يستوي للبنات..بس و الله اني حبيته و الله يشهد لا حبيته حب زيف و خداع حبيته من خاطر صدوق
فاطمه: و بعدين...كيف قدرتي تتحملين لو انا ما اقدر اتحمل وبرد
عايشه: انزين ردينا لبعض بالصدفه..و اتفقنا انه مايرد ايرمسني في هالموضوع مره ثانيه...عدت الايام الين مره حسيت انه خلاص ناوي على الفراق و عزت نفسي منعتني من اني اترجاه انه ما يخليني رغم انه قلبي كان يتقطع قطعه قطعه...
((روحي تحبك: غانم بتسير بوظبي اليوم..
روّح وراحت روحي : لا هالويكند ما بسير يوم السبت عندي ميد تيرم بيلس اهنيه عند يدتيه فالعين عن لا اسير بوظبي عند الاهل و التهي عن الدراسه و ارسب..
روحي تحبك: كم باقلك انته؟
روّح وراحت روحي: الكورس الياي و بفتك ان شالله ..
روحي تحبك: شوه اتخصصت انته؟
روّح وراحت روحي: علوم سياسيه
روحي تحبك: زين و الله..اقول غانم ..شي في خاطرك بظهر انا
روّح وراحت روحي: وين وين..ما كملتي ربع ساعه من دشيتي
روحي تحبك: بسير اشتري حق العيد اغراض ناقصتني..
روّح وراحت روحي: وين بتسيرين بالضبط
روحي تحبك: بسير العين مول بسرعه و برد...ساعه بالكثير وبرد لا تطلع
روّح وراحت روحي: العين مول و الخميس فليل؟؟ ما شي سيره...
روحي تحبك: غانم بسير اشتري نعول حق العيد
روّح وراحت روحي : قلتلج لا يعني لا...شوه المول متروس شباب و ما با حد يتعرضلج
روحي تحبك: بسير اشتري نعلان و برد
روّح وراحت روحي: مب لازم
روحي تحبك: شوه تباني اعيد بزنوووبه؟؟!!!!!
روّح وراحت روحي: روحي... قلتلج لا يعني لا ...
روحي تحبك: خلاص انزين بخلي اختيه تيبلي
روّح وراحت روحي: ايكون احسن ..انزين روحي انا بظهر الحين..بسير الحلاق و بسير اييب ثيابي من الخياط..اقول انا في ايام العيد ما بدش الماسنجر فلا تستهمين عليه..لاني بكون مشغول ولا بلقى فرصه ايلس على الكمبيوتر..لا تحاتين متا ما لقيت فرصه بطرشلج ايميل..
روحي تحبك: انزين العيد بعده اسبوع من الحين بتقطعني؟؟
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: هالايام مشغول انا شوي...سمحيلي
روحي تحبك:برايك الله يحفظك
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: شوه زعلتي؟؟؟
روحي تحبك: و ليش ازعل لي ما يبانا ما نباه
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: لا حوووووول....اقولج انا الحين مستعيل ما ريد اسير و انتي زعلانه
روحي تحبك: ليش ايهمك زعليه؟؟؟
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: ااااااه....ما تتخيلين لاي درجه...المهم يالله شي في خاطرج؟
روحي تحبك: لاسلامتك))
فاطمه: و بعدين
عايشه: ولا شي قبل العيد بيومين لقيت ايميل من عنده" سلام.. روحي شحالج؟ اقول سيري محل جناين حفيت اللي فالمويجعي..و خذي الاغراض اللي باسم غانم ال....، اذا ما خذتيهن تراني لا اعرفج ولا تعرفيني..و مبارك من عيدج مقدما..باي"
عايشه: عرفت انه يبا ينهي كل شي ويبا يعودني على الفراق..احترمت قراره وا بتعدت بكل هدوء..لانه من عقبها لا طرش ايميل ولا شي
فاطمه: وشوه الاغراض اللي مطرشنهن
عايشه: بوكس من بلو مارين فيه نعلان و قمصان و اغراض ثانيه ..البوكس مثل ما هو فالكبت مااستخدمت اي شي..
فاطمه: انزين و انتي شوه سويتي
عايشه: تلومت منه..حبيت ارد له الهديه..ادري انها غلطه...بس مب ندمانه عليها..كانت ليلة العيد..ما عرفت شوه اخذله فيها خاصه انه الريال اتكون اغراضه محدوده..طرشت عبير تاخذله من باشوتي لبستين..اتخيلي ما عرف قياسه سرت و خذت قياس نعال سعيد اخويه و قلتلها تاخذله نفس الشي..و طرشتها تاخذله عطورات من باريس قاليري...و حطيناله اياهن في نفس المحل..و طرشتله ايميل" سلام..غانم لك اغراض في نفس المحل بسمك...و رفجه انك تاخذهن لا تردلي اخر طلب لي عندك..فداعت الله"







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:51 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : °·.¸.•°(مـايـنـجـبـر قـلبـ عـلى قـلـبـ)°·.¸.•°

فاطمه: و عقب؟؟
عايشه: ولا شي..انفصالنا كان شكلي..يعني كنا انتواصل بالايميلات بس..حتا كلامنا فالايميل كان رسمي وايد
فاطمه: و انتهى الوضع جيه؟؟؟ بس حسيت انه يحبج.. معقوله ما سوا شي!!!.... ما تصرف؟؟؟
عايشه: ردينا لبعض بالتدريج بالماسنجر..ألين ما سرنا العمره..احتشر..يون لازم ارمسج فالموبايل..قلتله و فهمته...بس يون ما بيرمسني الا فالعمره..و من ارد بنرد للماسنجر..لانه اسبوعين وايد انه ما يشوفني فيهن..حاولت وياه منيه مناك بس ما شي فايده...غانم كان عنيد وايد...و اللي يحطه في باله ايسويه..
لطيفه: و كيف انتهى الوضع؟؟
عايشه: ولا شي..اصر اني ارمسه و انا قلتله صوتي ما بتسمعه..كفايه اني اشوفك فالماسنجر..قالي يا اني ارمسه فالتيلفون ولا اني مابشوووفه مره ثانيه ولا احلم اني ارمسه مره غير....
فاطمه: و رمستيه؟؟؟!!!!!
عايشه: لا....اذا انا غلطت غلطه فما في داعي اتبعها بغلطه اكبر...
فاطمه: اي حب هاذا اللي بيعيش بين فراق و لمه فراق و لمه؟؟!!!!
عايشه: انا حطيت في بالي انه كل شي انتها..بس بعد ما رديت من العمره لقيت غانم مره ثانيه و كلمني عادي فالام اس ان...اتخيلت انه بيقطعني ولا خلاص انه كل شي انتها..بس كل شي رد مثل ما كان..بس اسلوبه كان جاف شوي..استوا ما يسولف ولا شي..يدوب ايدش ايسلم و يسألني عن احوالي و يطلع..عرفت انه حاط في خاطره بس كنت متأكده انه قراري هو اللي كان صح...
لطيفه و هي اتجلب الجريده و بشهقه قويه: عووووووويش....هالاسم مألووووف...محمد بن...ال....، مب هاذا اللي ماسك منصب كبير فالشرطه؟؟؟
هزت راسها عايشه بالايجاب
لطيفه و هي تهز راسها بعجب و صدمه: مب.....مب هم نفسهم اللي ...اللي خطبوا عندنا؟؟؟!!!! اللي بغوج لكن سعيد ما وافق
عايشه و دموع حاااااره تغسل ويهها: هيه هم.....
فاطمه: يالله يعني يا و خطبج؟؟!!!!! كيف عرف منوه انتي و بنت بمنوه اكيد انتي ما قلتيله..!!!!!!
عايشه: لا ما قلتله بس الشباب ما يغلبهم شي..غانم شاطر فالكمبيوتر و هكر..ما بيغلبه انه يسأل عن تحويله النت بأسم منوه .!!!! ولا حتا بيوصي حد ايبله الرقم مال الخط من اتصالات
فاطمه:انزين كيف خطب اهنيه !!!!!....شوه هو ما لمحلج...
عايشه: لمح بس انا ما فهمتها
((الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: اقول روحي؟؟
روحي تحبك: هلا
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: انتي مب مخطوووبه؟؟
روحي تحبك: رسمي لا...
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: شوه يعني رسمي...ما رسمي.. انخطبتي ولا لا
روحي تحبك: قبل كنت محيره حق ولد عمي بس ما ستوا نصيب
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: ليش؟؟
روحي تحبك: ما شي اخويه كان يبا بنت عمي اخت اللي محيرني بس استوت ظروف و انفصلت العايلتين عن بعض..و دام اخويه ما خذ بنت عمي.... ولد عمي اكيد ما بياخذني
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: هيه بس الحين انتي مب مخطوبه
روحي تحبك: قلتلك رسمي لا...لانه واحد من ربع اخويه اللي يشتغل وياه فبوظبي رامس عليه انه يباني
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: منوه هاذا بعد؟؟؟
روحي تحبك: واحد محيربي من هل بوظبي
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: بس ما خطبج؟؟
روحي تحبك: علّيه حِـــيَرَ...بس خطوبه لا
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: احسن يالله يعلج ما تعرسين قبلي...يالعيوووز....
روحي تحبك: بسم الله فال الله ولا فالك..
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: بسم الله يالبنات من حد ايبلهن طاري العرس تواكلن...خلاص خلاص انزين انا بتعطف عليج و بخطبج..يالله الخميس الياي عشانا عندكم
روحي تحبك: امررره فالك طيب...بنعقر الجعدان...بس عليها كشميروووه يوم بتضويك..
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: وايه فقدتج ...منوه كشميروه هاي بعد
روحي تحبك: بشكارتنا...
الروّح دايم الي المحبوب مشتاقه: اتخسين..ما عليه ما عليه..اما يوزتج عبدالرحمن دريولنا بلوووشي كبر الدرام بيعفصج عفاص...امبوونه من زمان مشترط يبا وحده عانس
روحي تحبك: عانس في عينك..انا توني الا 22 سنه..و قلتلك مخطووبه..ما بترياك انته الين ما تتمنن عليه بدريولكم
الروح دايم الى المحبوب مشتاقه: اوكي يوم هاي رمستج...يالله ..انا بطلع باي))
فاطمه: و طبعا اخطبوا عندكم بس لقوج محيره حق فري المحيربي..شوه سوا غانم بعدها؟؟
عايشه: ما شي كان انفصال نهائي بينا..ما شفته عقبها ابد..ولا سمعت عنه اي شي..لا خبر لا ايميل ولا اي شي...عدن خمس شهور من بعدها...ألين ما كان البارحه...( و تغمض عايشه عيونها بقو...و تصيح صياح كله الم و لوعه...صياح المتعذب...صياح لا شك فيه انه الحب اللي في خاطرها حب صافي و حقيقي)
فاطمه و هيه خانقتنها العبره: يعني ما شفتيه قبل لا يتوفا...ما رمستيه؟؟؟
هزت عايشه راسها و هيه تمسح دموعها: الب...الباا...البااااارحه شفته على الم اس ان..كلمته و ليتني ما كلمته...اااااه يا فاطمه ما نسااااها كلماته...ولا بنسا صوووته...ياووويلي بمووت دخليكم ابا انساه...شلووه من قلبي ....فديت روووحه
(( روّح و راحت روحي: غريبه على النت اليوم؟؟؟ شحالج رووحي؟؟
روحي تحبك: بخير و من صوبك؟
روّح و راحت روحي: ايسرج الحال...شحال الاهل ..
روحي تحبك: بخير ايسرك حالهم
عقب فتره صمت
روّح و راحت روحي: اتصدقين عاد؟؟
روحي تحبك: هلا
روّح و راحت روحي: كنت داش احذف ايميلج....ابا احذفج من حياتي كلها
روحي تحبك: اها...شو تتريا الين الحين ما حذفتني...ولا اقولك عطني الباسورد و انا بحذف نفسي بنفسي
روّح و راحت روحي: ماله داااعي هالكلام...و انتي تعرفين غلاج في قلبي
روحي تحبك: غانم الغالي ما في داعي له هالكلام...اعتقد انه علاقتنا خلاص انتهت
روّح و راحت روحي: وشوه تبيني اسوي اكثر عن اللي سويته..هلج و ردونا...ما يسدج اني بغيتج من خاطريه
روحي تحبك: لا تزيد المواجع..
روّح و راحت روحي: ااااااه...خلي كل شي على الله...اتصدقين اول مره اتقوليلي الغالي...
روحي تحبك:غانم شوه بلاك اليوم انته مررره مب طبيعي...شي يعورك ؟؟ شي مضايقنك؟؟
روّح و راحت روحي: مادري حااس بضيقه في صدري...و متملل مادري شوه يايني
روحي تحبك: صليت العصر؟؟
روّح و راحت روحي: الا صليت و قريت قران بس مادري شوه اللي حالبي من اصبحت اليوم
روحي تحبك: بسم الله عليك...
روّح و راحت روحي: بس...هاذا اللي قدرتي عليه...قولي على الاقل حبيبي ...روحي اي شي..
روحي تحبك: و شوه بيفيد هاذا كله...الا بيعذبني و بيعذبك
روّح و راحت روحي: هيه و الله..بس خاطريه اتقولينها....يوم انا وصلنا اخر الدرب.. قوليها و انا متأكد انها من خاطرج..قوليها و ريحيني من هم فيني معذبني...الحين من متا نحن انعرف بعض؟
روحي تحبك:من سنه و اربعة شهور...
روّح و راحت روحي: اسميني ما بنساهن هالشهور...بغيت انساج بس ما رمت..حشا بتخبرج شوه فيج زود عن البنات؟؟!!
روحي تحبك: اللي في قلبي من صوبك..ما ظني يعرفه قلب بنت غيري ...
روّح و راحت روحي: اقووول روحي....عندج مايك؟
روحي تحبك: هيه ليش؟؟
روّح و راحت روحي: اقولج ركبيه..
روحي تحبك: شوووووه....غانم الله يخليك خله هاليوم يعدي على خير ما فينا نتزاعل و انته ارووحك متضايق
روّح و راحت روحي: انزين اوكي ركبيه انا بتكلم وانتي لا تتكلمين...يالله بسرعه عشان الحق ارد العين اليوم...
روحي تحبك: بتداوم باجر؟؟
روّح و راحت روحي: هيه باجر عندنا اخر امتحان فاينل...
روحي تحبك: اها...
روّح و راحت روحي: يالله بسرعه لا تغيرين الموضوع ...ركبي المايك....قلنالج ما نباج ترمسين بس شغليه ابا ارمسج
روحي تحبك: اوكي...دقيقه بس
روّح و راحت روحي: ما عليه بطرشلج هالفايل شوفيه الين ما تركبين المايك...اسميه طماشه( كان فايل فيديو ايضحك)
روّح و احت روحي( غانم بالمايك): احم احم....غانم بن محمد ال....، اربع و عشرين سنه..جامعه الامارات..علوم سياسيه... ممكن نتعرف..
روحي تحبك( عايشه تطبع بالمسانجر): بسم الله بسم الله من صووتك..حشا ما توقعته جيه..
روّح و راحت روحي: بسم الله ردي الشهاده لا تنضليني...عيل شوه تبيني شرات هاذيلا الطفوس اللي يتليغنون..
روحي تحبك: اقولج سمعي صوتي و قوليلي رايج...كح كح: روّح و راحت روحي تتبع موطاه ثراه..تسأل عنه و تنوحي ما حد ياب اخباره
روحي تحبك:صوتك حليو...بس بليز لا تنزل شريط اخاف عيال اخويه يسمعوونك ما يباتون الليل ( فيس يغمز)
روّح وراحت روحي: فديت صوووت الصبيعات اللي يطبعن
روحي تحبك: ههههههههه...بس الغزل ممنوع
روّح و راحت روحي: يالله عاد ارمسي شوي شوه بيستوي عليج...اهون عليج من الصبح ارمس عمريه..انزين قولي شحالك بس
روحي تحبك: No Way
روّح و راحت روحي: خلاااص انزين ذليتينا....اقووول شغلي الفايل....( و كان الفايل صدق ايفطس من الضحك)
روحي تحبك: حشا شوه ايسووون هاذيلا ...
روّح و راحت روحي: شوفي المفلع انتي الله ياخذ الخبال..ههههههه..شوفي شوفي كيف بيطيح على ربيعه....ههههههههه
روحي تحبك: ههههههههههههههههههههههه
روّح و راحت روحي:هههههههههههه..الله الله ياخذهم..ههههههههههه...ههههههههههههههه( اول شي غانم كان يضحك ضحك عادي بس بعدين ضحك هستيري فيه لوعه و قهر و الم)
روحي تحبك:ههههههههه( عايشه و بالغلط ضحكت و طلع صوتها فالمايك....صخ غانم): اووووووبس
روّح و راحت روحي: يالله فديت هالحس...عديها دخيلج اتعيدينها
روحي تحبك ( طباعه): تحلم انا اصلا خلاص مكعت(طفيت) المايك... احسن ونس عمرك بروووحك
روّح و راحت روحي: اهون عليج؟؟
روحي تحبك: خافي الوجدان يخفق باسم خلي..و روحي الولهى من فراقه حزينه..حب صادق حب قلبي مب تسلي..ضامي لحبك و يرويني حنينه
روّح و راحت روحي:ودي بكلمه يا حبيبي..قلها و قلبي لك يجيبي.. يا جارح قلبي بحبك.. ليتك في هالدينا نصيبي
روحي تحبك:اربع حروف و ايزيد حبي.. اربع حروف و ايفز قلبي..انته الغلا ميزك ربي..قلبي انا منك صويبي
روّح و راحت روحي: يالله الغاليه...ورايه خط العين..اقول يوم بوصل يمكن ادش ..جيه على 11 فليل اترياج؟
روحي تحبك: ما عليه اذا قدرت بدش..
روّح و راحت روحي: تمام..يالله عيل اشوفج على 11 شي في خاطرج
روحي تحبك: ما شي غير سلامتك ... و شوي شوي عن السرعه
روّح و راحت روحي: ما عليه يالله فداعت الله
روحي تحبك: الله يحفظك
روّح و راحت روحي: اقول اقووووول....
روحي تحبك: لبيه
روّح و راحت روحي: عايشه.... أ ح ب ج ))
عايشه: و مادش....طلع من حياتي..طلع من هالكون كله....طلع و خلاني...مب حرام عليه...مب حرام عليه ايسير عن هالدنيا و ايخليني بحب ثجيل ما يروم قلبي على حمله...آآآآآآآه ياويلي شوه بسووووي...قوووللي و ارحمني...قوللي شوه اللي بيطلعه من قلبي و من عيني و من فكري...آآآه يا فاااطمه...أحبه و الله اني احبه...قوولوووله اني احبه...دخيل والدينكم قولوه و خلوه ايرد...ياربي ارحمني برحمتك..
و غاصت عايشه في بحر اسود لا له ساحل ولا مينا...بحر هم و قهر و الم....غرقت بدموعها على حسره تعتصر قلبها..
فاطمه و هيه خانقتنها العبره..و الدموع اتسيل من عيونها: بس يا عايشه بس الله يخليج..لا تقطعيلنا قلووبنا
ركضت لطيفه صوب عايشه و لوت عليها..و مسحت لها دمووعها...و دموع لطيفه ما وقفت: فديت روووحج لا تقولين جذيه..خذه الله منج و من اهله و ناسه..الله يعلم بحال امه..صبري عمرج ودعيله و ادعي لامه بالصبر...انا لله و انا اليه راجعون
عايشه+ فاطمه: و نعم بالله....







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 08:19 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .