علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-08-2005, 07:43 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

العنود ودلال : الحمدلله


بعد مرور اسبوعين نوره تنقل الى منزلها صحتها متحسنه الا انها لاتستطيع الكلام


نواف يصحوا في منتصف الاسبوع الثالث ولكن جميع أطرافه السفلى مشلوله ولا يستطيع ان يحركها


يطلب من ماجد ان يحضر هاتفه المحمول


يبحث عن رقم نوره ثم يتصل


تررررررررن تررررررررن ترررررررررررن


دلال تفتح الخط وتجعل نوره تسمع صوته على أمل انها تستطيع الكلام ولكن دون فائده


نواف بصوت متهالك : نوره


دلال تخرج من غرفة نوره بسرعه وترد : هلا حبيبي


نواف لايميز الفرق بين صوت نوره ودلال : وحشتيني


دلال : وانت اكثر ياحياتي


نوره تخرج من غرفتها وتسمع كلام دلال ثم تعود وهي تبكي الى غرفتها


طبيب نواف يدخل ويجد نواف يكلم


الطبيب : وبعدين نواف حرام كذا تضر نفسك انت ممنوع تستخدم الجوال الحين


دلال : خلاص حبيبي اسمع كلام الدكتور


نواف : طيب يادكتور الله يخليك بس بتطمن على حبيبتي


دلال : انا بخير يانواف وبانتظرك


نواف : حبيبتي طمنيني عليك كل شوي


دلال : من عيوني


نواف : نوره انتبهي لروحك


دلال :ابشر ياحياتي وانت انتبه لروحك


نواف يبكي ثم يغلق الخط


دلال تعود الى غرفة نوره تجد نوره واقفه تنظر الى نافذتها


دلال : نوره حبيبتي سمعتي صوت نواف


نوره غاضبه ولا تريد ان تنظر الى دلال


دلال : حبيبتي اختي زعلانه ؟


نوره لاتنظر إليها


دلال : نواف لو درى انك تعبانه والله بيتعب أكثر انتي سمعتي صوته كيف تعبان قلت اكلمه بيحسبني انتي ويمكن تتحسن حالته على الأقل اقدر ارفع معنوياته


نوره تنظر الى دلال وتعانقها ثم تبكيان


دموع هنا ودموع هناك


نواف يطلب من ماجد الورقه التي كتب فيها رسالته الى نوره يحتضنها ثم يبكي


ماجد والدموع لاتفارق عيناه حزننا على شقيقه


مها أصيبت باكتئاب عندما أحست بالذنب الذي ارتكبته


نواف بعد ثلاثة أيام يتصل على هاتف نوره


تررررررن ترررررررررن تررررررررن


دلال ترد وتفكر في خطه ممكن ان تتحسن من خلالها حالة نوره الصحيه وقد تستطيع بعد ذلك ان تتكلم

تضع طرف من سماعتها في أذن نوره والطرف الآخر في أذنها


دلال : هلا حبيبي كيفك اليوم


نواف : الحمدلله كيفك انتي


دلال : وحشتني


نواف : وانتي أكثر ياحياتي


نوره تبكي ثم تخرج السماعه من اذنها وتتجه بإتجاه نافذتها


نواف : نوره


دلال : عيونها


نواف : وش فيك ساكته


دلال : من الشوق ماعرف وش اقول


نواف : احبك


دلال : كيف صحتك الحين ؟؟


نواف يصمت ثم يبكي ثم يغلق الهاتف .. لانه لايريد ان تعرف نوره انه مشلول


طوط طوط طوط


دلال : نوره حبيبتي وربي ماعرف لكلام الحب حقكم ههههههههههه


نوره تنظر والدموع في عينيها وتبتسم


دلال : يقول لي احبك وانا اقول له كيف صحتك الحين بكى وقفل شكله زعل


نواف ينادي ماجد


ماجد يأتي ويجلس بجانبه على السرير


نواف : انا مابي نوره تعرف اني مشلول


ماجد : ليش ؟


نواف : بس مابيها تعرف


ماجد : مصيرها تعرف


نواف : اخاف تعرف اني مشلول وتتركني


ماجد : لو تحبك مابتتركك


نواف : حتى لو تحبني هي حبتني وانا انسان طبيعي بس أكيد بتتغير نظرتها عشاني مشلول


ماجد : نواف ضروري تقول لها حرام تلعب عليها


نواف : احسن من يوم تعرف اني مشلول وتتركني وأخسر نوره واخسر المشي والناس والحريه


ماجد يبكي ....


نواف : انا مامصبرني على حالتي هذي الا نوره


ويقطع حديثهم اتصال من نوره التي ادركت ان دلال لاتعرف كيف تتعامل مع نواف أخذت الهاتف من دلال ثم اتصلت


ترررررررررن تررررررررررن ترررررررررررن تررررررررن


نواف لا يرد


ماجد : ليش ماترد ؟؟


نواف : شكلها بتسألني


ماجد: لا رد


وفي نفس الوقت دلال تنظر الى نوره وهي مبتسمه نوره تريد الكلام بعد أسابيع من الصمت


ترررررررررن تررررررررررررن


نواف بعد تردد : هلا حبيبتي


((البقيه قريبا..انا مطرهـ استأذن الحين ..اشوفكم على خير..باي)







   

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:44 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

نوره تحاول الكلام ولكنها لا تستطيع تبكي وتقذف السماعه على سريرها وتنهض من مكانها


دلال : نواف


نواف : نوره وش فيك


دلال تحاول ان تجد عذر : ابد مافيني شيء .. بس زعلانه عشانك قفلت وماقلت لي مع السلامه


نواف ........



دلال : عشانك قلت لي احبك وانا سألتك عن صحتك لاتلومني ياحبيبي ابي اتطمن عليك


نواف يغامر : انا مشلول


دلال : وشو


نواف : انا ماقدر احرك الا راسي ويديني


دلال وهي مرتبكه من نظرات نوره ولاتريد ان تبين لها تبتسم وتقول : وكيفك الحين


نواف بعصبيه ودموع : اقول لك مشلول تقولين كيفك الحين !!


دلال : طيب لحظه


ثم تخرج وتتجه الى غرفتها


نواف : نوره اليوم مانتي طبيعيه


دلال : لا بس كانت عندي امي ومستحيه اكلمك قدامها .. حبيبي الدكتور وش يقول ؟؟


نواف : مادري بس يقول انشاءالله تتحسن


دلال : ماعليك ياحبيبي انشاءالله كل يوم تكون احسن من اللي قبله


ثم تستمر بينهما المكالمه الى ان يحين موعد نوم نواف


دلال : حبيبي يلااااا نام الحين


نواف طيب انشاءالله بس الله يخليك خليك معي شوي


دلال تغني :-
نورم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
تصحى وتلقاني قدامك
يارب تتحقق احلامك

***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي
***
شد حيلك يانواف
صدقني بتكون احسن
ياروحي انت يانواف
احبك موت يانواف
***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي

نواف يحتضن وسادته وهو يبكي بدموع ليست مليئه بالحزن انها دموع الشوق الى محبوبته ويتذكر تفكيره عندما ظن انها سوف تتخلى عنه
وجدها في قمة إخلاصها وعاطفتها


دلال والدموع قد أغرقت وجنتيها تتوقف عن الغناء وتستمع الى نواف وهو ينتهد


نواف : نوره حبيبتي كملي


دلال تبتسم : معاد ادري وش اقول .. أعيدها ؟؟


نواف : طيب


تعيد دلال الاغنيه ولاكن هذه المره بصوتها الباكي


نواف يبكي


ماجد يقترب ليسمع مالذي يبكي نواف


يعود ماجد الى سريره المجاور لسرير نواف وهو يبكي


نواف لايزال يبكي ودلال لازالت تغني وهي تبكي وكل مانتهت من الاغنيه يطلب منها نواف ان تعيدها


دلال : نواف


نواف .......


دلال : نوااااف


ثم يتقدم ماجد ويرفع السماعه وبصوت منخفض : خلاص سكري نواف نايم الحين تصبحين على خير


ثم ابتسمت دلال وعلمت ان نواف قد نام مع الأغنيه


تعود لغرفة نوره لتعطي نوره الهاتف


نوره ترفض ان تأخذ الهاتف تعطيه دلال وهي مبتسمه


تعلم دلاال ان نوره تريد منها ان تستمر في المكالمات مع نواف بديلة عنها


تستمر المكالمات بين دلال ونواف يوميا


نواف صحته في تحسن بطئ بعد الاستمرار في العلاج الطبيعي


ودلال كل يوم معه على الهاتف وقبل ان تودعه يوميا تغني
:-
نورم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
تصحى وتلقاني قدامك
يارب تتحقق احلامك

***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي
***
شد حيلك يانواف
صدقني بتكون احسن
ياروحي انت يانواف
احبك احسن واحسن
***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي


ويستمر الحال

شهر

شهرين

ثلاثه


.. سنه


سنتين


دلال يتقدم لخطبتها أكثر من شخص ولكنها ترفضهم جميعا لأنها تريد ان تكمل مع نواف حتى تتحسن صحته ويستطيع المشي
من أجل نواف .. ومن أجل نوره

دلال تضحي


وبعد مرور ثلاث سنوات وسبعة أشهر


نواف : نوره حبيبتي


دلال : عيونها


نواف : انا اليوم قدرت اركض الحمدلله تمام خلاص رجعت نواف مثل اول واحسن
بس المشكله ان صرت شوي دب


دلال : وااااااااااااااااااو عادي بالعكس وانت دوووب اكيد بتكون احلى


نواف : واليوم بخرج من مركز التأهيل


دلال : مبروووك علينا ياحبيبي


نواف : واليوم حاجز على الرياض


دلال : لااااااااا كل هالاخبار الحلوه معاد اقدر اتكلم



ثم يغلق الخط


تذهب دلال بسرعه لتبشر نوره


دلال : نووووووووره نواف اليوم بيجي الرياض خلااااااااص صحته تمام واللي ماقلته لك ان نواف كان مشلول طول هالمده بس الحين الحمدلله انسان طبيعي


تنظر نوره الى دلال بسرعه







   

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:44 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

** الجزء الثاني والثلاثون **

دلال : والله يانوره ماكذب عليك


نوره تنطق بأول كلمه منذ أكثر من ثلاث سنوات : نواف


دلال وهي تكاد تطير من الفرح : نوره


نوره : نواف


دلال تتكلم ونوره لاترد الا بقولها ((نواف))


نوره : نواف كان مشلول ؟


دلال : ايه اليوم يقول صار يركض خلاص رجع مثل اول واحسن


نوره : وليش ماقلتي لي انه مشلول ؟؟


دلال : خفت عليك .. وبعدين مافكرتي وشو اللي يخليه ثلاث سنوات بالمستشفى غير الشلل


نوره : مادري ماتوقعت شيء كنت افكر بنفسي اني انا السبب باللي صار له


نوره تتكلم بطلاقه غير انها خائفه من مقابلة نواف بعد ما ابتعدت عنه طوال فترة وجوده في المستشفى


في مساء يوم الثلاثاء

نواف من جديد على متن الخطوط السعوديه متجها من مطار الملك عبد العزيز بجده الى مطار الملك خالد بالرياض
وتعود الى ذاكرته ذكرى رحله 2954 ولكنه هذه المره يتذكرها بابتسامه ودموع

أيها الحب ها انت تعود من جديد
ها انت تجدد أحلامك الورديه

نواف ومنديله لايفارق عيناه

دموع فرح
دموع شوق

ويردد في نفسه قائلاً (( رجعت لك يانوره .. رجعت لك يا اغلى من نفسي ))


وعند نزوله في مطار الملك خالد يتصل بهاتف نوره


ترررررررررن ترررررررررن


نوره لاتفتح الخط


دلال : ردي كلميه


نوره : وربي خايفه شوفي يديني


دلال تضحك بصوت عالي : امووووت بالحب اللي كذا


--- لم يتم الرد


يعاود الإتصال


ترررررررررن ترررررررررررن تررررررررررن


نوره تفتح الخط ولكن يقف حرف الهاء في حنجرتها لا تستطيع ان تقول هلا نواف


نواف : مساء الحب .. مساء الشوق ..مساء الاشياء الحلوه كلها


نوره تبكي ولاتتكلم


نواف : هذي دموع الفرح اللي يقولونها ؟؟


نوره بصوت قد أخفته الدموع : ايه


نواف : ايه ؟ ايه ؟ احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ايه ياحلوها من فمك


ثم ينظر نواف بجانيه ويتذكر انه في صالة المطار والجميع ينظر اليه باستغراب


نواف : نوره حبيبتي الناس يناظرون فيني وربي نسيت اني بوسط الناس بروح ادور على ليموزين وادور على فندق اسكن فيه وبعدين اكلمك


نوره : طيب


نواف : مع السلامه


نوره : مع السلامه


طوط طوط طوط


دلال تعانق نوره وهي تبكي : اختي تتكلم وربي احلى يوم بحياتي


نوره : انشاءالله كل ايامك حلوه يا أحلى اخت بالدنيا


دلال تقبل نوره على جبينها


نوره : والله يادلال مانسى معروفك


دلال : وشووو معروف انتي اختي


نوره : دلال انتي ساعدتيني وساعدتي نواف لو ما اللي سويتيه ماتحسنت حالتي ولا حالة نواف


دلال : هذا شيء الله كاتبه قولي لو ماللله ثم انتي


نوره بابتسامه : لاتلوميني ضاعت فصاحتي كم لي ماتكلمت


العنود قادمه من خارج المنزل حيث كانت مع زوجها منذ الصباح تدخل غير مصدقه لما تراه أمامها : نوره بنتي تتكلم


نوره تركض باتجاه والدتها وتحتضنها وتبكيان

دلال بدموع وابتسامه تنظر من بعيد


دلال : يمه نواف طلع من المستشفى


العنود : من نواف ؟؟


نوره : حبيبي ..
دلال في نفس الوقت : اللي كانت تحبه نوره وخطبها


العنود : وهذا السبب اللي خلاها تتكلم


دلال : ومن الحب ماقتل


العنود: تعانق نوره حمدلله على سلامتك يابنتي.. ابوكم بيفرح هو الحين بالسياره برى نبي نسوي له مفاجأه


عبد الرحمن يدخل الصاله نوره تقابله : هلا يبه


عبد الرحمن يقف مدهوش


نوره تحتضنه وهي تبكي


عبد الرحمن بدموع الأب الحنون : نوره


نوره تنظر له وتبتسم


عبد الرحمن بابتسامه : قولي هلا يبه ابي اسمعها مره ثانيه


نوره : هلا يبه


عبد الرحمن يضحك بصوت عالي ثم يحتضنها







   

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:45 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

لحظات جميله تعيشها عائلة عبد الرحمن ونوره تتوسطهم


وجبه عشاء جماعيه مختلفه عن سابقاتها


الضحك والابتسامه تسود الوجوه


بعد العشاء تتجه نوره الى غرفتها تجد
مكالمات لم يرد عليها = 14

جميعها من نواف


ثم تتصل نوره بنواف


تررررررن تررررررررن


نواف : هلا نوره خوفتيني عليك


نوره تقول بنفسها انا تأخرت عنك ساعات خفت علي وانت تأخرت علي سنين ياويلي لو تدري اني ماكنت اقدر اكلمك


نواف : وش فيك ساكته


نوره : من الفرح مادري وش اقول


نواف : قولي احبك


نوره : احبك


نواف : الله وحشتني من زماااااااان ماسمعتها وانا خارجالمستشفى


نوره : ماني مصدقه انك بالرياض


نواف : وشو مانتي مصدقه

يغلق الخط بعدها بسرعه


طوط طوط طوط


نوره ترتبك وتقول في نفسها (( نواف زعل ))


رقم غريب يتصل

ترررررررن تررررررن


بعد تردد تفتح الخط ولاتتكلم


نواف : هذا الرقم من وين ؟؟


نوره : مادري بسأل دلال


نواف يضحك : هذا تلفون الفندق مانتي مصدقه اتصلي فيه


نوره : نواف امزح انا دايم اصدقك مايحتاج تثبت لي


نواف يصمت وهو مبتسم ثم يقول : نوره بكلم ابوك


نوره : ليش ؟


نواف : بقول له اني طلعت من المستشفى وخلاص جاهز للزواج الحين يبي يكشف علي مستعد


نوره : هههههه


نواف : هاتي رقمه


نوره : نواف انت من جدك ؟؟


نواف : ايه اجل امزح


نوره : طيب ليش مستعجل باكر تكلمه


نواف : تقولين ليش مستعجل اذا ماكنت بهذي مستعجل اجل وشو أهم منها


نوره : انك تبقى معي الحين


نواف : نوره وش الأغنيه اللي كنت تغنينها لي وانا بالمستشفى وحشتني ابي اسمعها


نوره ترتبك : أي أغنيه؟؟


نواف : هو فيه غيرها


نوره تظنها أغنيه لفنان : من اللي يغنيها


نواف وهو يضحك : الفنانه نوره


نوره : من جدك


نواف باستغراب : نوره وبعدين


نوره تبرر : تبي الصدق نسيتها


نواف : اما نسيتيها كثري منها وانتي كل يوم تغنينها عندك احد ومستحيه قولي اعذرك


نوره : مثل ماتقول


نواف : اها


تغير نوره الموضوع : نواف تبي تكلم ابوي ؟؟


نواف : ايه هاتي رقمه


نوره : وهذا رقمه *******


نواف : يالله مع السلامه


نوره : هههههه مستعجل طيب مع السلامه


طوط طوط طوط


نواف يتصل بهاتف عبد الرحمن


ترررررررررن تررررررررن تررررررررن


عبد الرحمن : مرحبا


نواف : السلام عليكم


عبد الرحمن : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


نواف : شلونك عمي شخبارك


عبد الرحمن : الحمد لله بخير انت شلونك


نواف : الحمدلله تمام .. عرفتني ؟؟


عبد الرحمن : لا والله من انت


نواف : انا نواف الحمد اللي خطبت بنتك نوره قبل ثلاث سنوات وصار علي حادث


عبد الرحمن : وكيف صحتك الحين


نواف يحكي قصته مع الشلل طيلة ثلاث سنوات


عبد الرحمن متعاطف معه


نواف : وانا رجعت الحين بخطب نوره


عبد الرحمن : انت بنفس وظيفتك


نواف يصمت ويتذكر وظيفته التي تم فصله منها بعد الحادث بسنه حيث التقرير الطبي يدل على ان أمله في الشفاء ضعيف


نواف : لا







   

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:47 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

عبد الرحمن : اجل كيف تبيني اعطيك بنتي


نواف : بدور وظيفه بس كلمتك ابي اشوف انت على كلمتك والا غيرتها


عبدالرحمن : اكون على كلمتي اذا لقيت لك وظيفه وكونت نفسك


نواف : انشاءالله ماتسمع الا اخبارك تسرك


عبد الرحمن : الله يوفقك


نواف : الجميع انشاءالله .. مع السلامه


عبد الرحمن : مع السلامه


طوط طوط طوط


نواف يتصل بنوره مرة أخرى


تررررررن ترررررررن


نوره : هلا حبيبي


نواف : هلا ياقلبي


نوره : كلمت ابوي ؟؟


نواف : ايه كلمته وسولفت انا وياه وسأل عن الوظيفه وقال اذا لقيت وظيفه بعطيك نوره


نوره : تمام


تدخل دلال الغرفه في هذه الأُثناء وتستمع الى الحوار الذي يدور بين نوره ونواف


الغريب في الأمر ان دلال تشعر بالغيره
لاتستطيع ان تقاوم ماتسمعه

ثم تخرج باكيه دون ان تنتبه نوره

تغلق دلال الغرفه على نفسها ثم تستلقى على سريرها والدموع في عينيها وتحاور نفسها

(( .. نوره عاشت مع نواف سنه

**وانا عشت معه ثلاث سنين

.. نوره عاشت معه هو انسان عادي ويقدر يلقى غيرها الف بنت

** وانا عشت معه وضحيت كثير بوقتي عشانه

-- انا استحق نواف اكثر من نوره

--انا اللي حبيته حب ماحبه لنوره

-- احبه احبه

==== لاااااااااا مستحيل اخلي حياة اختي جحيم بضحي عشان سعادتها ))


حيره داخل نفس دلال تترجمها قائله (( ياويلي ياحظي المنحوس ماحبيت قبل والحين ماحبيت الا حبيب اختي ))


بعد مرور ساعتين من المكالمات بين نواف ونوره


نواف : نوره اسلوبك متغير


نوره تشعر بالحرج : لاياحبيبي لامتغير ولا شيء بس شعوري الليله غريب


نواف : عشان كلمت ابوك ؟؟


نوره : طبعا ياحبيبي


نواف : نوره حبيبتي ادعي لي بحاول ارجع لنفس وظيفتي


نوره : الله يوفقك ياحبيبي


نواف : والحين بنام عشان بكره الصبح بطلع بدري


نوره : طيب نوم العوافي ياحبيبي


نواف يبتسم ثم يقول : نوم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
(( نفس الاغنيه التي كانت تغنيها دلال ))


نوره :عسى الله لايحرمني منك


نواف يستغرب ان نوره لاتكمل الاغنيه ويظن انها لاتريد ان تتذكر ايام وجوده بالمستشفى : يالله حبيبيتي تصبحين على خير


نوره : وانت من أهل الخير


نواف : باي ياحياتي


نوره : باي ياعيوني


طوط طوط طوط

ينام نواف ثم يصحو اليوم التالي ويذهب الى شركة الاتصالات

يحاول ويحاول ويحاول لمدة شهر الى ان استطاع ان يعود الى وظيفته السابقه


يكلم عبدالرحمن والد نوره ويخبره بذلك


عبد الرحمن يوافق مقدما


نواف والسعاده تغمره يكلم والدته


تررررررررررن ترررررررررررن


نواف : السلام عليكم

مريم : وعليكم السلام

نواف : يا أمي قولي مبروك

مريم اول شيء طمني انت كيف حالك وبعدين ليش ماتتصل لك ثلاثه اسابيع ماكلمتني

نواف : والله كنت مشغول يا أمي

مريم : مافي شيء يشغلك عن امك

نواف : قولي مبروك وانا اقول لك

مريم : مبروووك

نواف : رجعت لوظيفتي

مريم : مبروك مبروك ياولدي والله فرحتني

نواف : وكلمت ابو خطيبتي وقلت له ووافق اني اجي اخطبها

مريم : وتكلمه قبل لاتكلم امك ؟

نواف : عشان اقول لك خبرين حلوين

مريم : مبروك والله ياولدي

نواف : الله يبارك فيك

مريم : خلاص انا اكلم اخوانك كلهم ونتفق على الوقت اللي نجي فيه ونسوي لك الملكه

نواف : تعالوا الاسبوع الجاي والله يامي وحشتوني

مريم ضاحكه : وحشناك والا مستعجل على الشبكه

نواف : هههههههههههههه

مريم : ولا يهمك يانواف

نواف : الله يخليك يا أحلى ام بالدنيا

مريم : بس في حاجه مهمه

نواف : وش هي ؟؟







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:37 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .