علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-01-2019, 01:15 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
طالبه رضى والديها
عضو فعال
 
الصورة الرمزية طالبه رضى والديها
 

 

 
إحصائيات العضو








طالبه رضى والديها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 361
طالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really nice

 

 

4 عبدالرحمن وعبير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اقدم لكم روايتي الأولى وان شاءالله تنال ع اعجابكم
واتمنى ردودكم وتعليقاتكم

Part1

....: عبدالرحمن هذا يبي له تأديب بصراحه ومو انا اللي واحد مثل هذا يمد ايه علي
سامي:امسك اعصابك ولا يهمك حنا بنتصرف معه
....:هه انا ولد اكبر تاجر هنا يجي واحد مثل هذا ويتطاول علي
سامي :ولا يهمك خلها علي بس
....:اوك اجل شوف شغلك معه هههههههههههههه

ف بيت ابو عبدالعزيز الساعه 7مساء ...

عبدالعزيز :المفروض م تتمشكل مع الولد ابصراحه هو واضح عليه راعي مشاكل وبايعها
عبدالرحمن:هو اللي غلط علي ف البدايه
عبدالله:حتى لو هو اللي ابتدأ المفروض م ترد عليه
عبدالرحمن :ايش ..ايش ...عيد عيد م سمعت ايش تقول

عبدالله وعبدالعزيز م قالو ولا كلمه لأنهم شافو الاصرار والعناد بعيون اخوهم

عبدالرحمن :تبوني اخليها له .....هه لا يعني لا بأخذ حقي يعني بأخذ حقي


ام عبدالعزيز اول م دخلت عليهم الصاله لاحظت انه فيه شي بين عيالها لانهم يتكلمون بصوت منخفظ واول م شافوها سكتو ع طول وهي لاحظت هالشئ.

ام عبدالعزيز :ايش فيكم اول م شفتوني سكتم...اكيد صاير شئ ؟!
عبدالرحمن :لا ابد مو صاير شئ تطمني يمه
ام عبدالعزيز:اكيد
عبدالرحمن :ايه اكيد
ام عبدالعزيز :امانه عليكم قولو لي الصدق ولا تخبو علي شئ
عبدالعزيز :ايه يمه م فيه شئ
عبدالله: واصلا لو فيه شئ كان قلنا و مستحيل نخبي شئ عنك ابد
ام عبدالعزيز :دامه كذا زين و م يندرى عنكم ي خوفي صاير شئ وانتو م تبون تقولون
هديل :سلااام
هنادي:هاااااااي
هند:سلام ي عيال

الكل وعليكم السلام

ام عبدالعزيز:الناس يسلمون زين يقولون السلام عليكم ومو مثل م تقولون ي عيال اليوم
عبدالعزيز: هند سلمي زين
عبدالله:هههههههههههه...حلللللوه ذي ي عيال
هنادي:اختكم ذي ترا اصلا من زمان كذا دفشه...ياربي وين حنا...قتع>>قتع=قطع
عبدالله:يعني انتي جايبه شئ جديد ....انتي وخشتك ذي
هديل:اووووووووه...طارت الجبهه (حطت ايدها فوق عيونها بمعنى انها تطالع لبعيد)
هنادي:لك يوم ي هدول
هند:طيب ي عبود ان م اخذت حقي من زوجتك المستقبليه
عبدالله:لا هي م لها دخل ابد
عبدالعزيز:هههههههههههههههههه
هند:هي لا ...ابد م لها دخل ...طيب وانا... عادي يعني اهون عليك
هنادي:يب...الاخ مو راضي عليها
هديل:اكيد م رح يرضى عليها وبعد كم يوم بتصير زوجته وام عياله واللي حنا بنصير عماتهم
هنادي:فديتهم والله عيال اخواني ...اكيد بيطلعون حلوين
هند:عبود
عبدالله:...........
هند:عبوووووووود.....هييييييييييييييه
عبدالله:هاه....خير
هند:ابد الخير بوجهك ...الا وين سرحت
هديل:اكيد عند الحب
هنادي:وااااااااااااااو
عبدالله :هاه ..لا ...كنت افكر
هند:ايه بمين
هند:بمين يعني ...اكيد الحب
هديل:شوفو...شوفو اخوكم وجهه صاير احمر
عبدالعزيز:ههههههههههه...خلّوه يفكر ع راحته الحين وبعدين يبي الفكه وبالذات العيال وازعاجهم
هديل:هههههههههههههههه....صدق من قال اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
عبدالعزيز: ترا ازعاج العيال ع راسك ودك تذبحهم والله انك مرتاح الحين من المسؤليه ...الزواج تراه مسؤليه والله ...ولا اذا زعلت ام العيال عاد تعال وراضيها هههههههه وترى نصيحتي انك لا تعطيها وجه

وشوي الا دخلت زوجة عبدالعزيز و م يدري انها سمعت الكلام كله

ساره وهي حاطه ايدها ع خصرها
ساره:لا والله بالله جد
عبدالعزيز: ايش فيك
ساره:ابد ...يعني م تدري وش قلت هااه

وقام عبدالعزيز وسحب ساره وجلسها جنبه

عبدالعزيز:اسف ي قلبي اذا زعلتك
ساره:......
عبدالعزيز: ليه ساكته
ساره بإبتسامه ع جنب:مدري عنك
عبدالعزيز: قولي بس ايش اللي يرضيك وتم
عبدالله: ههههههههههههه...ومسوي لي فيها المنصح هاه
الكل:هههههههههههه
ام عبدالعزيز: الا سارونه لا تزعلوها
ابو عبدالعزيز: ترا كل شئ عندي ولا ام مي
ساره:تسلمون لي و م انحرم
ام عبدالعزيز: ،ايه صح ي هند...خليني اشوفك بيوم ضريتي خطيبة اخوك عبدالله ي ويلك
عبدالله: تعيش امي
هديل:تعيش تعيش تعيش
ام عبدالعزيز: سمعتي ايش قلت
هند:حاضر يمه

طبعا ساره زوجة عبدالعزيز م تغطي وجهها من عبدالرحمن وعبدالله وتكتفي بتغطية شعرها بس لانو تعتبرهم اخوانها وعبدالعزيز بعد معطيها الاذن

هديل:دحوم شفيك عيني
هند:غريب م علقت ع الموضوع واكتفيت بالسكوت
هنادي:يب ومراقب بصمت
عبدالله:ايه والله والعاده هو اول واحد راز وجهه
ام عبدالعزيز: ايش فيك حبيبي ...اذا فيك شئ قول لي
عبدالرحمن:لا ...ابد م فيني شئ ..بس شايل هم اختبار احتمال يوم الاحد
ام عبدالعزيز:الحمدلله والله يوفقك ويسهل لك اختبارك ويبعد عنك عيال الحرام وكل من نيته شر ي حبيب امك انت
عبدالعزيز: خلاص..خلاااص..من باقي م دعيتي عليه والسبب اولدك هذا
عبدالله:ترا م فيه الا العافيه بس جالس يتدلع
هديل:ايه يمه يتدلع حبيب الماما
ابو عبدالعزيز:هالولد محد دلعه غيرك وشوفيه من اختبار مسوي كل هذا
عبدالرحمن:يمه ممكن انسدح ع رجلينك
ام عبدالعزيز:عادي ي عيون امك

هو يحب يحط راسه ع رجلين امه لما يكون متضايق

انسدح عبدالرحمن ع رجلين امه و م رد ع تعليقات اهله 😯

تعالو اعرفكم ع بيت ابو عبد العزيز
ابو عبدالعزيز:محمد يمتلك اكبر شركه بالسعوديه وشريك مع اخوانه فيها ومعه فروع برا السعوديه وحيل حنوووون ع عياله
ام عبدالعزيز:مريم طيوبه حيل وعيالها خط احمر
عبدالعزيز:عمره 29 ومتزوج بنت عمه ومعه بنت اسمها مي عمرها 3سنوات وزوجته حامل
عهود:عمرها27 ومتزوجه ومعها بنت اسمها جوري وشعرها متوسط الطول ناعم ولونه اشقر
عبدالله: عمره25 وخاطب بنت عمه نجود
عبدالرحمن:عمره 22 شعره طويل (يشبه شعر كريم اللي بمسلسل فاطمه😊) وابيض عيونه لونها عسلي فااااتح وجسمه رياضي ودايما هبال مع اخته هديل وحيل اجتماعي والكل يحبه
هديل:عمرها20 وشعرها طويييل واسسسود وعيونها عسليه وهي ييضاء ووجها برئ
هند: عمرها18 شعرها قصير وناعم ولونه اسود وعربجيه
هنادي:عمرها18 تؤام هند وحيل نعوووووومه وشعرها لونه بني شوكلاته وقاصته مدرجات وحيل بيضاء







التوقيع

رَبـِيْ أسَألكْ ..
الجَنـّةْ لـِ أمْ أنَجَبتنـّيْ
ومَغفـرةْ لِـ أبْ خُتـمْ بِه إسِمـّيْ ..


آخر تعديل بواسطة طالبه رضى والديها بتاريخ 12-01-2019 الساعة 01:26 AM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2019, 01:22 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
طالبه رضى والديها
عضو فعال
 
الصورة الرمزية طالبه رضى والديها
 

 

 
إحصائيات العضو








طالبه رضى والديها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 361
طالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really nice

 

 

افتراضي رد: عبدالرحمن وعبير

ببيت ابوخالد

خلود:خااااااااااااااااااااالد ابعد احسن لك
خالد:ايش رح تسويين يعني
خلود:اهي اهي فك شعري
خالد:فكي وانا افك
خلود:ااهه شعري
خالد:قلت فكي وانا افك
خلود :طيب يلا نعد من واحد لثلاثه وبعدين نفك
خالد: اوك يلا
خالد وخلود: 1..2..3
خلود:أاأاااههه...ي النذل ...ااهه فك شعري
خالد:لا ..هههههههههههه
خلود:اههيً.. ااهههيي..انا فكيت شعرك والله عورتني ...فك شعري
خالد:لا ..ههههههههه
خلود:طيييييييب الحين بتفك غصب ....بااااااااااااأأااااابااااااااااا
ابو خالد:ايش فيكم
ام خالد:بسم الله عيالي ايش صار
خلود:بابا ترا خالد خـــ.......

ع طول خالد حط يده ع فم خلود عشان م تتكلم >>>😂

خالد:لا ابد سلامتكم م فيه شئ .... السالفه و م فيها اننا كنا نشوف التلفزيون وهي تحمست وصارخت وبس
ام خالد:الله يهديكم بس ي عيالي
ابوخالد: شكلي بأتخذ معكم اسلوب ثاني وبوريكم وجهي الثاني لان الطيب م يفيد معكم
خلود:بااابااا...واهون عليك انا بنتك حبيبتك خلوده >>قالتها بدلع >>>هههههههههههه
ابو خالد:ي عيون ابوك انتي
خالد:افااااااا....وانا ....عادي اصلا
ام خالد:وانت اولدي حبيب امه
خالد:فديتك والله ي اغلى ام بالدنيا
خلود:وانا ابوي احلى اب بالدنيا
ابو خالد:هههههههههههه

تعالو نتعرف ع بيت ابو خالد...

ابو خالد:حمد شريك مع اخوانه بنفس الشركه بعد وحيل طيوب ع عياله وكأنه صديقهم ومو ابوهم
ام خالد:لطيفه حيل طيوبه وعسوله بعد
خالد:عمره22 وخوي عبدالرحمن ونفس الهبال بعد ودايم مشاكل مع اخته خلود>هههه
خزامى:عمرها25وبيضا وشعرها قصير لحد كتفها و من ورا طويل و لونه اسود خطيبة نواف
خلود:عمرها20 وشعرها قصير ولونه اسود طبيعي
خوله:عمرها18 وهي طيوبه








آخر تعديل بواسطة طالبه رضى والديها بتاريخ 12-01-2019 الساعة 01:25 AM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2019, 01:45 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
طالبه رضى والديها
عضو فعال
 
الصورة الرمزية طالبه رضى والديها
 

 

 
إحصائيات العضو








طالبه رضى والديها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 361
طالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really nice

 

 

افتراضي رد: عبدالرحمن وعبير

ببيت ابو سعود..الساعه 6الصباح...

الخدامه ماري:بابا معاذ قوم مدرسه
معاذ:همممممممم...همممممممم
خ ماري:بابا معاذ قوم هازا مدرسه >>>هزا=هذا
معاذ:لاحوول..م تخلون الواحد ينام يعني
خ ماري:قوم يلا انت فيه تتأخر بعدين ..قوووم يلا ...ي ربي هزا م فيه قوم (هزا>>هذا

نزلت ماري لغرفة الطعام

ام سعود:ماري حبيبتي م صحى معاذ
خ ماري:ايه ماما..انا فيه هاول هاول صحي هو بس م فيه ارضى قوم >>هاول يعني احاول خخخخخ😂
ام سعود:طيب حبيبتي عادي رح اصحيه انا
ابو سعود:صباح الخير
ام سعود:ي صباح الورد
سعود:هالله هالله صباح الورد هاه😉
عبير:لو حنا اللي قايلين م كان ردت كذا ههههههههههه
سعود:ايه هذا الحب عاد
ابو سعود:بسسس....تراها امكم وانا م ارضى عليها
زياد:ي سلام ي سلام
الكل :هههههههههههه
ابو سعود: وينه معاذ
ام سعود: رفض يقوم ..صحته ماري ورفض..وانا الحين بروح اصحيه
ابو سعود: انا اللي بصحيه ارتاحي انتي

طلع لغرفة معاذ ..

ابو سعود: معاذ قوم يلا ....معاذ
معاذ فز ع طول من سمع صوت ابوه ..
معاذ:ابشر يبه الحين بقوم
ابو سعود: قوم يلا ترا لأرجع لك مره ثانيه اصحيك ...ترا مو من صالحك
معاذ:حااضر يبه الحين اقوم
ابو سعود:يلا قوم طيب ورني انك قمت
معاذ :يلا الحين
ابو سعودبصراخ:قوم فز يلا

معاذ ع طول قام ياخذ له شاور وابوه نزل لصالة الطعام وبعد دقايق نزل معاذ عشان يفطر معهم

معاذ:سلااااااام
الكل: وعليكم السلام
سعود بهمس لمعاذ :احسن تستاهل يعني لازم تلاقي تهزيئه عشان تقوم الصباح
معاذ: اقوووول ي سعود اتق شري الحين اذا عصبت م رح ارحمك ...و ترا من اليوم وانت تطقطق علي ... انا ساكت لك بس عشان الوالد والوالده
سعود:يالبرئ انت م قلت لك شئ ههههههههههه
زياد بهمس :شكل ابوي هزئه تهزيئه محترمه ههههههههههه
معاذ:تراكم سامجين حيل ...وترفعون الضغط مليون
سعود:انتبه انتبه لنفسك لا يطق لك عرق بس
زياد:هههه..ايه انتبه بس
زياد وسعود:ههههههههه
عبير:ايش فيكم تتكلمون بهمس ولا تبون احد يسمعكم هاه ..ايش بينكم من اسرار
سعود:وانتي ايش دخلك بيننا ...ذا كلام عيال
عبير:خلاص اجل اعتبرني واحد من العيال وقولوا لي
زياد:ههههههه... حلوه ذي
سعود:لا بالله من جدك انتي
عبير: ايه ... من جدي ومن عمي ومن خالي بعد هههههههههه
زياد: والعايله الكريمه وشجرة العايله بعد خخخخخخخخخخ
ابو سعود:ايش بكم صاير شئ تتكلمون بهمس و م تبون احد يسمعكم
سعود:لا ابد يبه سلامتك م فيه شئ
عبير:زياد ي عيوني انت تكفى قول لي وش بينكم انت وسعود
زياد:لا ابد جالسين نضحك ونطقطق ع معاذ ونقول شكله تهزئ من ابوي
عبير:هههههههههههه...ايه شكله وتهزيئه محترمه بعد ع كيف كيفكم

سعود وزياد وعبير :هههههههههههههههه ضحكو بصوت عالي وسمعهم ابوهم
ابو سعود: هاااااه ايش بكم ...نسيتم انفسكم انكم ع أكل ....احترموا النعمه اللي قدامكم
معاذ:احسن المستحق وربكم م يضيع حق ظالم >>>حزنت بصراحه ههههههههه
عهود:ي عمري ي معاذ حرام عليكم والله قسيتو عليه
سعود:ههههههههههه...خليه يستاهل
عهود:لا يهمونك وانا اختك
معاذ:تسلمين والله ي ام جوري
عهود:يسلمك ربي عيني

تعالو نتعرف ع عائله ابو سعود...

ابو سعود:فهد هو الكبير بين اخوانه وشريك مع اخوانه بالشركه بعد وحيل طيوب ع عياله ولكنه بعض المرات يرفعون ضغطه ويقسى عليهم شوي
ام سعود:حنان حيل طيوبه واخت ام عبدالعزيز واهم شئ عندها عيالها وهم خط احمر بالنسبه لها
سعود:عمره30 وهو متزوج بنت عمه عهود وعنده بنت اسمها جوري
ساره:عمرها 27 وهي متزوجه ولد عمها
عبير :عمرها 20 و شعرها اسود وطويييييل وعيونها عسلي اللي محليها مع بياضها
معاذ:عمره 19 هو بجه والدراسه بجه >>خخخخخ
زياد: تؤام معاذ وهو عكس معاذ وحيل شاطر وامنيته يصير طبيب ويصير معه مستشفى خاص فيه
دلال:عمرها 18 وهي حيل نعومه وحيل حلوه وشعرها متوسط الطول ولونه بني







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2019, 01:59 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
طالبه رضى والديها
عضو فعال
 
الصورة الرمزية طالبه رضى والديها
 

 

 
إحصائيات العضو








طالبه رضى والديها غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 361
طالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really niceطالبه رضى والديها is just really nice

 

 

افتراضي رد: عبدالرحمن وعبير


ببيت ابو نواف

بصالة الطعام الساعه6 الصباح...

نوف: نوافي حبيبي

نواف وهو يطالع بنص عين لنوف
نواف: نوافي بعينك ...شايفتني اصغر عيالك انا
نوف:الله الله ..كل هذا عشان دلعتك وقلت لك نوافي
نواف:انا لي اسم ترا
نوف: جد...حسبالي عايش كل هالسنين مجهول بدون اسم
نواف:هه هه هه م تضحك وتنكتين انتي وخشتك هذي
نوف:نشوف بعدين وش بتناديك زوجة المستقبل خزامى

نواف من سمع اسمها صار بعالم ثاني >>خخخخخ
نوف:نيوفي حبيبي

نايف:عيونه
نوف:وه فديت اخوي ي ناس و ي حظ اللي بتاخذك و ي هي بتعيش برومنسيه طول عمرها هههههههههه
نايف:ايه اصلا انا استاذ الرومنسيه ورح اعطي دروس بعد بإذن الله ورح أألف كتب..وش رايك بالله
نوف وهي تحط يديها تحت ذقنها وتطالع للسقف وبحالميه:الله...وربي وناااااسه..وتألف كتاب وتسميه كيف تتعلم الرومنسيه..ايش رايك بالله وبعدين امشي بالجامعه والكل يأشر علي ويقولون شوفوها اخت الكاتب راحت واخت الكاتب جت واصير مشهوره
نايف:هههههههههههههه..آآه بطني آاه بطني قسم بالله بأموت من الضحك
نوف:ايش بك جالس تضحك

نايف وهو فاطس ضحك
نايف:ههههههه...عجبتني ذي اخت المشهور ...هههههه
نوف:الشرهه مو عليك...الشرهه علي انا
نايف:هههههه...خلاص...خلاص ولا تزعلين ي اخت المشهور
نوف:نيووووووف
نور:نيوف شوف شوف بكت بكت
نوف:م احبكم م احبكم ااهههي ااههههي
ام نواف:ايش فيكم هاه
ابو نواف:قولو بسم الله وابتدو اكل..انا ساكت وانتو م تنعطون وجه
نايف:حاااااااضر يبه
نور:تاااااامر أمر كم معاي ابو..م معي الا ابو واحد بس وفديته
نايف:ههههههههههههههه...والواحد كم معه اب بالله
نوف:هههههههههههه
نور:طييييب اوريكم اثنينتكم
نواف:يلا انا طالع للشركه..سلام ..وانتو يلا افطرو بسرعه واتركو عنكم البثره الزايده وكل واحد ع دوامه
نور:حاااضر ي اخوي..اصلا انا م عندي الا اخو واحد اسمه نواف بس
نايف:وانا ونوفه وين رحنا
نوف:ايه حنا اخوان البطه السوداء
نايف:لا..لا مو اخوان البطه السودا
نوف:ووش طيب
نايف:يقولون عيال البطه السودا
نوف:اهاااا...اسسسسس ..مشيها مشيها
ابو نواف:يلا...قومو لدواماتكم ...شوفو اخوكم ماشاءالله سبقكم لدوامه

وخلصو اكلهم وكل واحد ع دوامه

تعالو نتعرف ع بيت ابو نواف

ابو نواف:سعد حبوب وطيوب وهو شريك بعد
ام نواف:سعاد طيوبه و ع نياتها
نواف:عمره27 وخاطب وهو حيل هادي
نجود:عمرها24 ومخطوبه لولد عمها عبدالله وشعرها قصير وصابغته رمادي
نايف:عمره 22 وفيه شوي مشاغبه مع اخته نوف
نوف:عمرها20 شعرها طويل وعيونها عسليه وتحب المغامرات
نور:18 تحب الاكل ودوم جوعانه ومع ذالك جسمها حلو







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هواتف و إميلات المشايخ وأهل العلم دلع مجلس المواضيع الإسلاميـة 12 11-10-2006 06:03 AM
ارقام وايميلات بعض المشايخ SuperMario مجلس المواضيع الإسلاميـة 3 28-05-2005 12:40 AM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:30 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .