علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-02-2012, 02:31 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
« نهر العطاء »
مُشرفة مـتقاعده
 
الصورة الرمزية نهر العطاء
 

 

 
إحصائيات العضو







نهر العطاء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3592
نهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي كبريائي فوق كل المشاعر

vy"]عندما ابتسم للآخرين فهذا لا يعني حبي لهم
فالتماسيح تأكل فرائسها و هي تبكي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخباركم غالياتي عساكم بخير
المهم حبيت اطرح روايتي الاولى في عالم الروايات العاميه في منتداي الغالي
منتدى بنات
فأرجو ان تنال اعجابكم
و للمعلوميه لا أحل من يقوم بنسبتها الى نفسه فأحداثها و شخصياتها كلها من وحي افكاري
متمنية لكم الاستمتاع بها [/SIZE]
مع تحيات نهر العطا
ء*







   

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2012, 03:26 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« نهر العطاء »
مُشرفة مـتقاعده
 
الصورة الرمزية نهر العطاء
 

 

 
إحصائيات العضو







نهر العطاء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3592
نهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: كبريائي فوق كل المشاعر

صحيت على اصوات الضحك و السوالف مسحت الدمعه اللي خانتها و نزلت على وسادتها الحمد لله على كل حال الله يعوضني خير
غدي غدي بتصحين و الا اصحيك بطريقتي
ابعدت الغطا عنها و فزت من سريرها بسرعه لأنها تعرف ابوها لما يعصب فقررت انها تستجيب له بدون اي نقاش
ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،
في الجامعه
رنيم: يلا بسرعه قبل ما تنحجز طاولتنا
رجعت شعرها على ورا و مشت بهدؤها اللي يبعث في نفس كل من يراها بان صاحبة هذه المشية تمتاز بالغرور لما وصلو لطاولتهم جلست رنيم بنشاط
رنيم :يا سلام خفت ان احد جلس هنا
سحبت الكرسي و جلست و بدأت تلعب بشعرها :اصلا دامني اجلس عليها ما راح تتجرأاي واحدة تجلس عليها
رنيم:اوف ع الثقه الزايدة يا سارونتي ههههههههههههههه شوفي غدو جايه غدو هنااااا و قامت تأشر لها لما جلست معهم حول الطاولة
غدي:سلام اخباركم بنات ؟رنيم :أهلين احنا تمام اخبارك ؟؟
طالعت غدي في سارة اللي ما تكلمت و قاعدة تطالع في الكتاب اللي كان بين ايديها و حاطه رجل فوق الثانية
غدي:امممممممم شكل وجودي مزعجك يا سارة
رفعت سارة نظرها تتفحص غدي اللي خجلت من نظراتها
رفعت سارة حواجبها سارة:لا عادي خذي راحتك
رنيم : هيه غدو محاضرة الدكتورة لطفية يلا نروح
سارة و هي تطالع ساعة يدها الفضية :بسرعه الساعه بتصيير  و الدكتورة لطفية ما ترحم لمو
رنيم و غدي اغراضهم و راحو لمحاضرتهم
.ـ.ـ,ـ.ـ.ـ.ـ.
الله يوفقك يا ولدي و يحمي لك احباب قلبك
امين يا رب
ثم نادى ع الممرضة و بدأ يكلمها بالإنجليزي ثم رجع يكلم الام
اسمعي يا خالة انا راح اصرف له مضاد حيوي يستعمله مرتين في اليوم و لازم تهتمين زين بأكله اتفقنا
ردت الام اللي كانت تضم ولدها اللي ما تجاوز 5سنوات ابشر يا ولدي
اتجه الى مكتبه و بدأ كتابة الوصفه: تفضلي يا خاله و لا تنسين اهتمي بتدفئته و الدوا في مواعيده
ابشر يا ولدي الله يجزاك خير
طلعت المرأه و دخلت الممرضة تعلمه ان هذه المرأة و ولدها كانو اخر المراجعين رجع ظهره على الكرسي بارتياح
اوف خلصت بدري
بعدين طالع في ساعة يده و قال في نفسه
ليش ما أسوي فيهم مقلب؟
طلع جواله و بدأ يدق
,،,،,،,،:،,،,::،
طلعت من محاضرتها بضيق فالتهزيئه اللي لقيتها اول المحاضرة كفيلة برفع ضغطها و تمنت لو انها تقدر تفش خلقها في اي مخلوق قدامها الآن دق الجوال فلما طالعت في الشاشه كان سبونج بوب يتصل بك ردت و بدون نفس
نعم ؟
ابتسم من قلبه و عرف انه اتصل في الوقت الصح
مهند:اعوذ بالله سارونتي حبيبتي من زعلها ؟
ساره:اقول طايح لي هاليومين رومانسية زايدة اخلص علينا وش تبي ؟
مهند:قولي تم
درت انها واحدة من مقالبه
ساره:الله يتممك بعقلك
مهند: ههههههه امين يا رب المهم قولي تم
ساره: على ايش قل لي و انا راح اقرر
مهند:اوف يا انكم الحريم ملاقيف صدق
ساره:هيه انت تحسب اني رايقة لك اخلص علي و قل وش تبي
اخذ نفس :عازمكم على الغدا في احلى مطعم في البلد
جاوبته ببرود: و المطلوب ؟
مهند:البسو عباياتكم مسافة الطريق و انا عندكم
ساره: اوكي مشكووور حبيبي
لما قفلت الخط كانت رنيم و غدي وصلوا عندها بادرتها رنيم بالسؤال :مين ؟؟
جاوبت بدون نفس مهند
رنيم:وش يبي ؟
ساره:يبي يوصلنا
انبسطت رنيم: و اخيراا حس على دمه و رحمنا
غدي:حرام عليك تقولي كذا عن اخوك
طالعو سارة و رنيم في بعض و قالو: شكلها ما تعرف مهند و ضحكو في نفس الوقت
قالت رنيم :يا حبيبتي مهند هذا واحد مو راعي مسئولية كيف دخل طب الله وحده يعلم
و كملت سارة و بعد راعي مقالب يعني الله اعلم وش قاعد يفكر فيه الحين
رنيم :الله يستر المهم مين راح يوصلك اليوم غدو
غدي:يمكن ارجع مع الباص لأن ابوي مو فاضي
قالت سارة :طيب اوكي ارجعي معنا بنوصلك في طريقنا
غدي:لا ما ابي اثقل علييكم
طنشتها سارة و شالت اغراضها :عشر دقايق و اتتو عند البوابة
و راحت تاركة وراها غدي و رنيم
غدي:و الله ما اقدر اجي اسفه رنو
رنيم:يا بنت الحلال روحي جيبي اغراضك و الا راح تاخذ منك سارة موقف
غدي:بس،،،
رنيم:لا بس و لا فار روحي جيبي اغراضك
استسلمت غدي امام اصرار صديقتها و راحت تجيب اغراضها و ما هي عشر دقايق الا و هم عند الباب
سارة :يلا مهند واقف برا
رنيم: أنا جاهزة و انتي غدو ؟
جاوبت غدي بارتباك :أ أ أ أنا جاهزه يلا
لما طلعوا كانت هناك سيارات كثيرة واقفه قدام البوابه و كل واحد ينادي بالمسئول عنها بينما هو ظل في السيارة لابس نظارته الشمسية
مهند:اوف ايش هالحر و هالانسات مالهم نية يطلعون
و بدأيضرب عالطارة بغضب شوي و فتحت واحدة الباب الامامي و دخلت بكل وقاحه راميه شنطتها عند رجولها و مادة ايدها علشان تعدل شفرات المكيف نحوها
اوف الجو حار
و هو باقي مستغرب من حركتها
مهند:الناس اول ما يدخلون يسلمون
طالعت فيه بنص عين و قالت بدون نفس
سلام
رد عليها :و عليكم السلام ايه شف بنت ابو نواف بنوصلها معنا
مهند بغضب:ليش وش شايفتني تاكسي
ساره:اشششششش هذي هي جاية مع رنيم
مهند:بس انتي تدرين اني ما اواطن ابوها
ساره:انت الحين بتوصلها و الا توصل ابوها
ضرب ع الطارة بقهر :اوفففف امري لله
انفتح الباب الخلفي و دخلت رنيم و بصوتها الرقيق :السلام عليكم عسى ما تاخرت بس
مهند :و عليكم السلام ابد ما في تأخير
دخلت غدي و سلمت بصوت منخفض بس ما احد رد عليها السلام غير رنيم
مهند: خلاص نحرك ؟
ردت سارة بصوت يملاه الملل:ايه
طوال الطريق و الصمت هو سيد الموقف طالعت غدي في رنيم اللي كانت مشغولة بجوالها و سارة اللي قاعده قدامها مباشرة فما قدرت تخمن وش قاعده تسوي ثم وجهت نظرها لمهند اللي كان مشغول بالسواقه تمعنت في وجهه صحيح انه لابس نظارات شمسية تغطي نص وجهه بس مع كذا لحيته الخفيفة مع شعره الاسود الكثيف اللي يشبه شعر رنيم خلاه وسيم جدا بنظرها تفاجأت لما شافته يطالع في سارة و يبتسم حست بأن قلبها بيوقف
غدي :إبتسامته تجنن
سارة :وجع ليش تضحك ؟
مهند:ابد بس تذكرت ان اليوم المكافأة
سارة:ههاي تحلم يا بابا
رنيم :الثمانمية كلها لك اخوي الغالي
سارة :الثمانمية كلها لك اخوي الغالي اقول عن الدلع ثم التفتت لمهند :انت اللي المفروض تعزمنا و اشرت باصابعهاا في وجهه اشارة له انه يستلم عشرة الاف
مهند:اعوذ بالله من شر الحاسدين
سارة :يووه احسدك على ايش يا حسرتي
مهند و هو يركن السيارة و يعدل النظارة
غدي تهمس لرنيم :يلا باي و الاقيك بكرة ان شاء الله
رنيم :بااي
بعد ما نزلت من السيارة غدي
طالع مهند في سارة : وش رايك تنزلين؟
سارة بتعجب ; انا؟ليش؟
مهند: مو انا مو عاجبك
سارة بدأت تصرف : انا قلتها ؟متى ؟
مهند :مسرع ما نسيتي
رنيم :هنودي عندي حل
مهند:امري يا اختي الغالية
سارة بنبرة تهديد:رنيييييييم
خافت رنيم بس قالها مهند:ما عليك ما راح تسوي لك شي قولي
سارة:الوعد بعدين يا رنيم
قالت رنيم :خلااص نسيت وش كتت ناوية اقول
سارة:كفووووو رنووووو هههههههههه
مهند : ايه هين رنيم و اطلبيني اوديك السوق
شهقت رنيم :لا الا السوق هنودي خلاص انا اقترح ان الغدا يكون على حساب سارة
سارة :لا و الله كملت
مهند :خلاص احنا اتفقنا انتي تدفعين و احنا ناكل بعدها ضحك و قال :كريمه و احنا نستاهل و الا يا رنو ؟؟
رنيم :اكيد
سارة بعد ما قررت كيف بتعاقبهم :اوكي بس يكون الغدا على ذوقي اتفقنا ردوا اثنيناتهم:اتفقن
ا قالت:طيب اوكي دامكم وافقتو وقف عند هالبقالة و اشتر 4 اندومي و خلنا نرجع البيت نطبخها
مهند :لا ما اتفقنا على كذا
سارة :بس انتو وافقتو قبل شوي و اعطيتوني كلمة رجال يعني مالك مهرب سكت مهند و هو مصدوم شلون قدرت تقلب عليه المقلب
.،،،،،.،.؛.؛.،.،.،.،.،.،.
رجعت البيت و صورته ما فارقت خيالها
غدي :واو معقول في رجال بهذي الوسامه و الا ابتسامته خيااال
قطع حبل افكارها صوت عمتها (زوجة ابوها):ابوك وصل من الشغل و انتي مرتزة قدام المراية لا حضرتي غدا و لا شي يلا قدامي جعلك العمى
غدي بصوت مسموع: اللي يعميك ان شاء الله
عمتها شهقت :حرام عليك ليش تقولين لي كذا انا وش سويت لك ؟
اول ما فتحت غدي فمها تبي ترد فاجأتها ايد تشد شعرها بقوة حتى توقعت انه راح يتقطع شعرها في ايده :انتي متى بتحترمين عمتك اللي بمقام امك اعتذري لها يلا
ردت غدي بألم شعرها و ألم الاهانه اللي تلقتها :أ أ أنا ما غلطت عليها
زاد من شده لشعرها و قال بصوته القاسي اللي ما يحتوي على اي معنى للأبوة:انا قلت لك اعتذري
نزلت دموعها اللي كانت تحاول تخفيها من البداية و قالت بنبرة استجداء :الله يخليك فك شعري ثم طالعت في زوجة ابوها اللي كانت مكفته ايديها و تطالعهم و الابتسامه مرسومه على محياها :اسفة عمتي
رماها ابو نواف في الممر :يلا انقلعي روحي حضري لي الغدا لا بارك الله فيك
مسحت دموعها و راحت و هي تدعي في قلبها :الله يوريني فيكم يوم
.،.،.،.،.،.،.،.،..،،،.،.،.،







   

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
« نهر العطاء »
مُشرفة مـتقاعده
 
الصورة الرمزية نهر العطاء
 

 

 
إحصائيات العضو







نهر العطاء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3592
نهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: كبريائي فوق كل المشاعر

امام احدى الفلل الفارهة التي يملكها احد التجار و لكنه اهداها لبنته الوحيدة لما نجحت في الثانوية العامه توقفت سيارة سوناتا فضية نزلت منها بنت ترتدي عباية تفضح اكثر مما تستر رفعت جوالها :هاي ،يس انا عند الباب ارسلي روسلي تفتح الباب ،يلا باي
لما دخلت كان هناك محموعة بنات جالسات في الحديقة اتجهت نحوهم بدلالها الماصخ:هاي قيرلز
كلهم ردوا بصوت واحد :هاي
جلست و بدأت السوالف التي اعتلاها دخان السجائر الذي كان ينفث من افواههن
دلال:اوف يا بنات واحدة من صاحبات غلا ثقيلة دم ما قدرت استسيغها ابدا
سهى:هذي عندكم في الكوليج؟
دلال :يس ،تخيلي اليوم دفتني و اكتفت باسفه و نزلت طيران
سهى :ههههههههههههه شكلها خافت منك
امل:و هو في احد يشوف دلاال و ما يخااااف منها طالعت دلال بامل بحقد
دلال:وش تقصدين ؟
ارتبكت امل :ا ا ا انا اقصد إنك في هذي اللحظه
دخلت غلا :ايش فيكم انتو صوتكم واصل لأخر الشارع
دلال:ليش متأخرة ؟؟
غلا:كنت مع زيزوحبيبي و لما اكون معاه انسى حتى نفسي
سهى :ياااه ذكرتيني ما اتصلت بكوكو اليوم و طلعت جوالها و جلست بعيد عنهم جلسوا البنات
دلال :غلا ايش اسم صاحبتك اللي شعرها اسود و كثيف و طويل الى نص ظهرها ؟
غلا اللي كانت مشغولة بجوالها و تتبسم :همممممممم مين ؟
دلال :اللي معاها اخت في السنه الاخيرة
غلا تحاول تتذكر : اها قصدك رنيم ؟
دلال :اسمها رنيم طيب ايش اسم اختها ؟
غلا:سارة
دلال :وع يا كرهي لهالانسانه
غلا : اصلا ما اظن ان في احد يحبها ما تشوفيها تجلس لحالها دايما
دلال:شكلها مريضة نفسية
غلا:عندي احساس لأنها ما تسولف و لا تضحك الا مع رنيم
امل:لا و بعد هذي الايام شفتها صارت تجلس مع غدي
دلال:اوف التم المنحوس على خايب الرجا
جت سهى و هي مبسوطه :انا جيت
دلال :اهلين سوسو قولي لي اخبار الحلو ؟و غمزت بعينها
سهى بدلع :هو اوكي بس متضايق علشان حسااام
غلا:اي و زيزو بعد سألني عن نفس السالفة
دلال :أحلام الغبية ما تعرف مصلحتها وين
غلا:و بعد قافلة موبايلها دلال:حسام ابن .....يعني مليون بنت تتمنى رضاه يعني وقفت على أحلام
سهى:هو اللي مصر ما يبغى الا احلام
غلا :من جد انسان ماعنده ذوووق ابدا
امل: بس غريبة ليش احلام قفلت جوالها اكيد صار بينهم شي
البنات : وش قصدك اموله؟؟
امل:ما أدري بس اتوقع
غلا و هي تلعب بجوالها :أصلا احلام بنت........ ما تحتاج واحد مثل حسام يكفيها ابن عمها اللي يسوى عشرة مثل حسام هههههههههههههه
دلال ناظرت في غلا بحقد : هيه انتي حسام يساوي مليون من ابن عمها هذا
مدت غلا بوزها بمعنى تشكك في كلام دلال :شكلك ما شفتيه
دلال :و لا ابي اشوفه
غلا بلهجه متهكمه:اجل فاتك نص عمرك
دلال و بدأت تهتم بالموضوع : هو حلوو و الا يعني و يعني ؟
غلا : اقولك جنان بمعنى الكلمه
سهى :و متى شفتيه يا حلوة ؟
غلا :يوم مريت على احلام قبل اسبوعين علشان نروح المجمع
امل : يعني هو احلى من زيزو
غلا و هي تأشر بايدها لفوق :بكثييييييييييييير
دلال:مو خايفه يسمعك زيزو ؟
غلا : لا عادي هذي مجرد مزح هههه اوف بنات طفش خلونا نفلها
دلال :و ايش تبين نسوي
سهى :دلوله وين الاستريو اللي شغلتيه في حفلة يوم ميلادك ؟
دلال :قلت لروسلي تحطه في الصالة الكبيرة
غلا و هي تمشي متجهة للصالة :طيب ايش قاعدين تسوون يلا قوموا فيني رجه ابي ارقص اليوم
..................,........
في الجامعه جلسوا الثلاثي كعادتهم رنيم و غدي يسولفون و سارة تتابع الرايحات و الجايات
رنيم : هههههههه سمعتيها يا سارة و ربي انك فلة يا غدي
غدي :ههههههه و لا يفوتك بعد يوم دهن شعره علشان ما يعرفه صاحب البيت و صار يهز راسه مثل الهنود جاه واحد هندي و صار يهذر على راسه بكلامهم و هذا و لا هو داري وش يقول
رنيم :ههههههه احسن يستاهل علشان يدفع الايجار مرة ثانية
طالعت غدي في سارة :اسمعوا بنات فطوركم اليوم علي
سارة :يلا ما في مشكلة انا جيبي لي ليمونتا بس
رنيم :و انا كوب كابتشينو مع حبتين دونات
غدي :أوكي دقايق و طلباتكم عندكم
بعد ما راحت غدي
رنيم :و الله هالبنت عسوووولة
سارة :بس ما تشوفينها لزقه شوي
رنيم بلهجة غضب :يووه يا سارة انتي ما يعجبك العجب و لا الصيام في رجب
سارة :وش قصدك رنيمووه ؟
رنيم :و الله البنت قلبها ابيض و من يوم تعرفت عليها ما شفت منها شي
سارة و هي تهز كتوفها : من يدري يا ما تحت السواهي دواهي
رنيم :اوف يا اختي انتي ترفعين الضغط ..بس اوشش هذي هي جت
وصلت غدي و بدأت توزع الطلبات :هذا ليمونتا لأحلى سارونه ، و هذا كابتشينو و حبتين دونات لرنومه العسولة ،و طبعا هذي طلباتي عصير برتقال و قطعة بيتزا ،يلا سموا بالله
طالعت سارة في ساعتها :باقي نص ساعه على محاضراتي
غدي :ما شاء الله عليك يا سارة تهتمين بالوقت
سارة:متعوده ـو صارت تشرب من العصير
رنيم :ايه سارة صح ان مهند بيمرنا اليوم و الا ؟
سارة : لا مشغول ما راح يمرنا
و بدأو يسولفون و ما درو عن اللي من يوم انذكر اسمه و قلبها يخفق بقوة حتى بانت في وجهها اللي انقلب الى الوردي و شردت ببالها بعيد ضحكته و صوته و ملامحه :الله لو يكون من نصيبي و ربي ما ارجع لبيت الفقر اللي عايشة فيه زوجي دكتور مين قدي ابتسمت بس قطع عليها تفكيرها
رنيم:سلاماات الاخت قاعده تتبسم ضحكينا معاك
غدي بعد ما انتبهت لنفسها: هاه لا ابد بس قاعده افكر امممممم في المحاضرة الجاية
في هذي اللحظه جت واحدة ذات شعر اصفر طوله الى حدود كتوفها و لابسة بلوزة ابيض كانت فاتحه اول ثلاث ازارير
ميلت سارة فمها و قالت بصوت منخفض : وش جاب هذي ؟
: هااااااااي قيرلز
ابتسمت رنيم :هلااا و سهلااااا غلاااوي
غلا دخلت ايدها بين خصلات شعرها الذهبية : أهلين رنوومه اخبارك
رنيم:الحمد لله بخير اخبارك
غلا و هي تنقل نظرها بين سارة و غدي اللي باين الضيق ع ملامحهم جاوبت بضيق: الحمد لله بخير
رنيم :حياك غلو تعالي اجلسي معنا
غلا:اوكي و سحبت الكرسي علشان تجلس فقامت سارة بغضب
رنيم:سارة ع وين
سارة : محاضرتي راح تبدا الحين و سحبت شنطتها و راحت بس قبلها مسكت بلوزة غلا و همست في اذنها مما جعل لون وجه غلا يتلون بعدت سارة شوي بس وقفها صوت غلا العالي
: إحترمي نفسك انا مو من هالشكليات
التفتت سارة لها و ابتسامه ساخرة ارتسمت ع شفايفها بس ما قالت اي كلمه لكن ابتسامتها كانت عن الف كلمه و التفت علشان تكمل طريقها
غلاو هي تهز خصرها و مكفتة ايديها :شكلك تقصدين روحك
سارة رجعت لها : نعم نعم ؟اعيدي وش قلتي؟
خافت غلا :اإإحترمي نفسك

سارة: انا محترمتها بس وش اقول عنك و وجهت نظرها لبلوزتها اللي كشف نص صدرها :هذا تسمينه احترام ؟
غلا :عادي حرية شخصية
سارة و هي تضحك : بالله عليك حرية شخصية هاه!! لا تخليني اضحك عليك طيب و وين راح الذوق العاام ؟
غلا :يوووه انا جيت علشان اسلم رنيم مو علشان محاضراتك
قامت رنيم بتتكلم بس مسكتها غدي و هزت راسها بمعنى لا تتدخلين
سارة : أختي ما تصادق هذي الشكليات و طالعت لغلا من فوق لتحت
غلا:عاد انا اللي متقطعه عليها الحين
ابتسامه ماكرة ارتسمت ع شفاة سارة :ايه اظهري ع حقيقتك وش سبب جيتك اجل ؟
غلا تصرف :يوووه انا رايحه لصاحباتي
و مشت متخطية سارة اللي قالت بصوت ممزوج سخريةسارة: رووحي و الألب داعي لك
رنيم :ايش هالتصرف يا سارة و الله ماله داعي ابد
سارة :اوف انتي خبلة صدق ارووح لمحاضرتي ابرك
غدي:احسن و الله اختك هذي تعجبني بردت حرتي في هذي اللي ما تتسمى
رنيم: ما عمري شفت منها شي ما ادري انتو ليش تكرهونها كل هالقد
غدي :لأن قلبك ابيض ما سمعتي وش قالت عنك
رنيم:قالتها في لحظة غضب
غدي بقلة حيلة :يا ربي انتي كيف تفهمين البنت ما تواطنك اساسا و هي بلسانها اعترفت بكذا و قدامك بعد
رنيم : أوف بدل هالكلام قومي نروح محاضرتنا
غدي :و امري لله قومي
..........................
كانت تمشي بسرعه و شياطين الدنيا كلها تتنطط قدامها
غلا: ان ما خليتك تندمين ع هالتصرف ما اكون غلا ال..... راح اخليك تدفعين الثمن غالي و اشوفك و انتي تبكين ع كل كلمه قلتيها انا تقولين عني تافهه
وقفتها دلال: هيه غلو ايش فيك
جلست غلا بقوة ع الكرسي و رجعت ظهرها ع ورا و تهز جسمها بغضب :ما فيني شي
دلال:علينا يا غلو توك رحتي مبسوطه و الابتسامه شاقه وجهك وش غيرك كذا
غلا:قلت لك ولا شي
دلال:اوكي المحاضرة راح تبدأ يلا نروح
غلا:مالي نفس احضرها احضروها انتو
امل:و الله البنت جاها شي اعوذ بالله
و تركوها و راحوا و لما دخلوا القاعه سمعوا واحدة من البنات
: يووه بنات تدرون وش صار ع بنت ال....... اليوم ؟
ردت واحدة: وش صار ؟
البنت: تهاوشت مع أخت رنيم اللي في السنه الاخيرة نظم معلومات
واحدة ثالثه: ايوة و بعدين ؟
البنت : تهاوشت مع غلا ههههههههههههههه
واحدة من البنات :ياااه شكلها ما تدري مين غلا هذي عايلتها عايلة ال.......
انتبهت واحدة من البنات لدلال و قالت بصوت منخفض تنبه صاحباتها : إسكتوا هذول صاحباتها فلما انتبهوا البنات سكتوا فكملوا دلال و امل طريقهم بس شافوا رنيم و غدي سوالف و ضحك
دلال تكلم نفسها : اذا ما خليتكم تندمون ع نفش الريش هذا ما يكون اسمي دلال و تشوفوا
..............................







   

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2012, 08:53 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
« نهر العطاء »
مُشرفة مـتقاعده
 
الصورة الرمزية نهر العطاء
 

 

 
إحصائيات العضو







نهر العطاء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3592
نهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: كبريائي فوق كل المشاعر

جلست الجدة ع الكنبه :يالله حيهم
ام احمد:الله يحييك يا خالتي
الجدة: كيف الحال ؟ و من جابكم اليوم؟
ام احمد : الحمد لله كلنا بخير ، و الله اللي جابنا السواق ابو احمد في الشركه و احمد في جامعته
الجده : الله يعين يا بنت الحلال و كيفك يا احلام
احلام :الحمد لله بخير كيفك يا جدة ؟
الجدة :الحمد لله مبسوطه و ما لقيتي عمل يا بنيتي؟و الا ما دورتي ؟و انهت كلامها بابتسامه
ام احمد: ما يحتاج تشتغل دام ابوها مو مقصر عليها الحمد لله
احلام منحرجه من رد امها فقالت بصوتها الرقيق : ماما اذا ربي اراد راح اشتغل يا جدة و انهت كلامها بابتسامه لطيفه
الجدة :الله يرزقك و يوفقك يا بنيتي و اصلا الوظيفة مالها داعي لان الواحدة مصيرها تتزوج و حينها بتلاقي وظيفه
ردت احلام :بس يا جدة هذي وظيفه بدون راتب هههههههههههههه
الجدة :الله يرزقك بابن الحلال يا بنيتي
ام احمد و هي ترفع ايديها :آمين يا رب
و طالعوا اثنيناتهم في احلام اللي خفضت راسها و صار وجهها مثل الطماطه
احلام: اممممممم وين مي يا جدة
الجدة: في غرفتها فوق اطلعي عندها يا بنيتي
احلام:أوكي جدتي بالاذن
طلعت احلام و هي تنطط في الدرج و تترنم ببعض الأغاني حتى وصلت غرفة مي فتحت الباب بقوه :هاي مي ثم توجهت ناحية السرير و جلست عليه
مي بغضب :هيه انتي وين داخله في اداب و الا ما تعلمتيها
أحلام برواقه :اظن هذا بيت جدي مو بيتك يعني اسوي اللي ابي ثانيا انا متعلمه الأخلاق قبل ما تنخلقين يا حلوه بس سمعتك تضحكين قلت اشوف بنت عمي العاقله تسولف و تضحك مع مين
مي بغضب : و انتي ليش حاشره خشمك في شي ما يخصك
احلام : ايش فيك زعلتي ادري انها بسمه صاحبتك بس حبيت امزح معاك
مي بصوت خافت : اوف اللهم طولك يا روح بعدين رفعت صوتها : و المطلوب الحين ؟
توجهت احلام لدريشة الغرفه و بعدت الستاره شوي :اممممم متى اخر مره اتصلتي ع رغوده؟
مي : ما اذكر بس توي سكرت من خالد قبل شوي
احلام :تدرين ان رغوده عتبانه عليك ليش ما تكلميها ؟
مي بضيقه :اخوي يطمني عليها مو مهم اكلمها
احلام : طيب متى راح يرجعون من فينسيا ؟
مي : الأسبوع الجاي ان شاء الله قبل اجتماع العايله
احلام بسعاده : يا سلام يعني شهوده راح تجي
مي : ايوه شهوده قولي الحقيقه مو عشان شهوده عشان حبيب القلب
ضربتها احلام بالخداديه اللي كانت ع الكنبه جنبها و ضحكت بخجل فالكل يعرف ان احلام لريان و ريان لأحلام من كانو صغار تذكرت احلام شي
احلام :الا شخبار خالي عبدالله ؟
مي:ما في جديد نفس حالته ما في تحسن
احلام و الحزن واضح عليها :الله يشفيه و الله له فقده
مي بنبرة حزن :اللهم امين
دق جوال أحلام اللي أول ما قرت الاسم (الغلا يتصل بك ) استغربت :المفروض تكون الحين في الجامعه يلا استأذنك مي هذي واحده من صاحباتي بعدها طلعت من الغرفه و ردت
غلا و من صوتها انها زعلانه :ساعه علشان تردين
احلام :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ايش فيك شابه علي
غلا و هي تهز رجلها بغضب :ما فيني شي بس حابه اسولف معك فيها شي و الا صار ممنوع
احلام :و مين منعك تفضلي سولفي
غلا:اممممم ليش ما صرتي تجين لفلة دلال
أحلام و هي تلعب في شعرها الطويل ذو اللون الاشقر و مخصل بذهبي قدام المراية : انشغلت مرة الاسبوع اللي فات بس ان شاء الله امركم متى ما تفرغت
غلا في خاطرها :و انا ناقصة مغرورة ثانية و ايش مشغل الانسة احلاام عنا؟
احلام :تعرفين خالي تعبان و احنا الحين عند اجدادي بنزوره و يمكن نظل عندهم هالاسبوع و الاسبوع الجاي
غلا:و ما حن قلبك ع اللي يفكرون فيك
احلام عرفت مقصد غلا : غلو اذا عندك سوالف تفتح النفس سولفي و اذا عن هذي السالفة فانا ما ابي احد يكلمني عنها فهمتي
غلا :بس و الله انه يعض اصابع الندم ليل نهار الله يخليك حني عليه شوي
احلام :اذا اتصلتي علشان هذي السالفة فانا راح اقفل الخط
غلا في خاطرها : في ستين داهية و الله ما أذليت نفسي لك الا علشان عيون زيزو
احلام : ألو وين رحتي غلو ؟
غلا : هاه معاك احلام اوكي حبيبتي اكلمك بعدين يلا باي
احلام :باي حبيبتي
...،،،،،،،،،،،،.......
رجعوا البيت و لا واحده فيهم تكلم الثانيه اتجهت ساره للمطبخ شافت امها تقطع سلطه : السلام عليكم الحلو ايش قاعد يعمل
ضحكت أم مهند :و عليكم السلام قاعده اسوي لكم غدا
مدت ساره ايدها علشان تاخذ قطعة طماطم :الله لا يحرمنا من مامتي
بس ضربتها امها على ايدها :اصبري خلي اخوانك يجون
مسحت ساره مكان الضربه : اي و أنا وش سويت ؟
ضحكت امها : أحسن روحي بدلي ملابسك بعدين تعالي بس وين رنيم ؟
ساره : اظن انها في غرفتها
ام مهند : ليش فيها شي من عادتها تجي تسلم قبل ما تدخل غرفتها
هزت ساره كتوفها بلامبالاة : ما ادري عنها حتى ما كلمتني طول الطريق
خافت ام مهند ع بنتها : بأروح اشوف وش فيها
و طلعت تاركه ساره وراها اللي قالت بصوت عالي :لا تخافين شوي دلع بس هههههههههههههه
هزت ام مهند راسها دليل على عدم رضاها بكلام سارة : روحي بدلي ملابسك و تعالي حضري الغدا الحين مهند على وصول
سارة و هي تتنطط لحد ما وصلت غرفتها :اوكي ماام
كانت متضايقه حدها فتصرف سارة اليوم مع غلا يرفع الضغط تمنت لو انها دافعت عن صاحبتها لان سارة امتياز في التجريح تمددت ع السرير :أنا لازم اعتذر لغلا بس كيف احس مالي وجه اقابلها بكرة الحمد لله اليوم الثلاثاء و بكرة عندي اوف يعني ما راح اداوم و سارة بعد اوف يا ربي وش السوات ؟؟
مع ان سارة تكبر رنيم بسنتين الا انها تحاول قدر الامكان ما تبعد عن اختها لكن هذا التصرف خلا رنيم تحس بان اختها تتدخل في حياتها كثيرو هي في دوامة افكارها سمعت طرق هادي طالما احبت صاحبة هالطرق شوي و انفتح الباب شافت امها و ابتسمت : هلا مااما تفضلي و قامت تعلق عبايتها
ام مهند : كيفك رنومتي و كيف الجامعه معك ؟
رنيم بعد ما باست راس امها : تطمني كل شي عال العال لا تشغلي بالك

ام مهند : طيب ايش فيك تقول اختك ما كلمتيها طول الطريق شاغل بالك شي قولي و انا امك
رنيم : الموضوع هو ان سارة تمشكلت مع واحدة من صاحباتي و اخذت ع خاطري منها
ام مهند :لا و انا امك اختك سارة عاقلة و ما تسوي الا اللي تشوفه في مصلحتك و مهما يكون انتو اخوات و مالكم الا بعض
ما اقتنعت رنيم بكلام امها : بس يا ماما ما شفتيها و الله انحرجت من غلا كثير تصرفات سارة في الجامعه تقهر انحرج انها اختي
ام مهند : الله يهديك رنيم وش هالكلام لا اسمعك تعيدينه مرة ثانيه
رنيم :بس يا ماما
ام مهند :خلاص و لا عاد اسمعك تكلمين ع اختك بهالطريقة حرام عليك مو شايفتها لا صاحبة و لا رفيقة هي تعتبرك انتي كل شي في حياتها و ما تتمنى تشوفك حزينه و الا زعلانه و هذا جزاتها تنحرجين منها
رنيم خفضت راسها فكلام امها صحيح سارة تعتبر رنيم اخت و صديقة لان سارة ما تحب تختلط بالناس و لا تسولف مع احد من برا البيت يعني انطوائيه بعكس رنيم الاجتماعية و المحبوبة من الكل
رنيم :بس يا ماما
انفتح الباب و دخلت سارة و اتجهت الى تسريحة رنيم و بدأت تنبش فيها
وقفت رنيم مفجوعه :هيه انتي وين داخلة و وش تبين من تسريحتي
سارة و هي تفتح درج التسريحه : الكريم اللي اخذتيه قبل فترة اللي ريحته وع وينه
رنيم بتعجب :ليش وش تبين فيه ؟
سارة :ابيه و بس قولي لي وينه ؟
رنيم اتجهت لصندوق تحط فيه الاغراض اللي ما تحتاجها و طلعت منه علبة كريم زرقاء : هذا هو
نطت عندها سارة و اخذت الكريم :مشكورة رنومه
و لما جت بتطلع وقفتها يد امها : قبل ما تروحين قولي لي وش تبين بهالكريم
ضحكت سارة بمكر :بتعرفين مامتي بعدين هههههههه و لما صارت عند الباب : إيه تذكرت حضرت الغدا
ام مهند :و اخوك جا ؟
سارة :يب و طلعت بسرعه
بعد دقايق و الكل جالس ع طاولة الطعام
ام مهند :وع وش هالريحه ؟
طالعت سارة في مهند اللي كان يشم شعره اللي كان لحد كتوفه و ما قدرت تخفي الضحكة
فهمت رنيم الموضوع بس حبت تستهبل : سارة وين الكريم اللي عطيتك اياه
اشرت على مهند و بدأت تضحك بصوت عالي
مهند و مو فاهم حاجه : وش فيك قاعدة تأشرين علي
رنيم بصدمه: ياااه يا مهند الله يخلف ع شعرك
مهند و علامات الاستفهام فوق راسه : ليش ؟
رنيم :لأن هالكريم ما تبعد ريحته من الشعر الا بشق الانفس
انفجع مهند لأن عنده ورديه في المستشفى بعد المغرب :الله ياخذ ابليسك يا ساارة طيب و الحل
ام مهند :و الله الحل قلته لك من زمااان و انا امك تحلق هالشعر معااك و الله صار اطول من شعر اخواتك
قام مهند بعصبية و قامت سارة و هي تضحك من قلبها و هربت ورا امها
مهند : طيب اوريك يا سارة حسابي معاك بعد ما ارجع
ام مهند :وين رايح ؟
مسك خصلة من شعره :باروح ادور حل لهالكريم و وجه نظرات وعيد لسارة قبل ما يطلع من البيت
رنيم : وااااو يا ويلك من مهند
رجعت سارة تاكل :أحسن كم مرة طلبناه يقص شعره و هو رافض و قاعد يهتم فيه حتى انا و انتي ما اعتنينا بشعورنا كذا
ام مهند :اي و الله انك صادقه خليه يقص هالشعر شوي احس انه رجال
رنيم :يا مامتي طول شعر ما يعني انه بنت الرجال بافعاله مو بشكله
ام مهند : لكن الشكل بعد له دور و الا انا غلطانه
سارة :كلامك مية المية
رنيم : يا ربي انتو ليش عقلياتكم متحجرة
سارة :لا متحجرة و لا شي بس نبي مهند يصير رجال قلبا و قالبا
رنيم :اسكتي بس لا يسمعك شوفي بيعطيك علقة ما تنسينها
سارة :الله يستر بس
رنيم : بس شلون قدرتي تقنعيه يحط الكريم ابي افهم
سارة :طلب مني كريم لترطيب شعره لأنه حس ان شعره بدا يجف فتذكرت هالكريم و الباقي ما ادري ههههههههههههه
ام مهند : حسبي الله على ابليسك من بنت من وين تجيك هالافكار
............................
في مكان غير و اشخاص غير و في عالم الثراء و داخل شركة السحاب
و في مكتب المدير السكرتير و هو يمد الملف : تفضل يا استاذ ريان هذي الاوراق تحتاج توقيعك
ريان بعد ما فتح الملف و بدا يقرا الاوراق :وش صار في مناقصة شركة الحديد ؟
السكرتير :دخلنا في المناقصة بالسعر الاعلى مثل ما طلبت
رياان و هو يسلم الملف للسكرتير : و طلبنا للشركة الالمانية ؟
السكرتير : باقي ما ارسلوا لنا رد
ريان : لازم الرد يكون عندنا قبل الاسبوع الجاي لأننا راح نبدأ في بناء المصنع الاسبوع الجاي السكرتير: راح ارسل لهم مرة ثانية و أأكد عليهم الرد
ريان : وش جدول الاعمال اليوم ؟
السكرتير : الساعه التاسعه راح يكون هناك اجتماع لأعضاء مجلس ادارة الشركه و الساعه الحادية عشر عندك اجتماع مع مدير البنك لتمويل مشروع بناء المصنع الجديد و الساعه اثنى عشر عندك دعوة غدا على شرف السفير .. و الساعه واحدة عندك ..
قاطعه ريان :بس بس بس بعدها اخذ نفس :شكرا يا طلعت الحين روح مكتبك و استدعي لي مايكل اشوف خلص تصاميم البناء و الا باقي
السكرتير :ابشر يا طويل العمر
و طلع السكرتير تارك وراه شخص تحت سلطته اكثر من الفين شخص متوزعين في شركته و فروعها بس الى الان ما في واحد منهم قدر يغوص في اغوار هذي الشخصية
تذكر زماان قبل خمس سنوات تحديدا بعد شهر من موت ابوه
الجد : اليوم جمعتكم علشان اخبركم من راح يمسك املاك عائلة ال..... في الشرقية
الانظار كلها اتجهت الى فهد اكبر افراد العايلة و الابن الاول للجد ناصر
كمل الجد : اللي راح يمسك الاملاك كلها هو ريان ولد محمد اعتلت الصدمه وجوه الكل
قام فهد بغضب :طيب ليش
الجد ببرود: عندك اعتراض يا فهد ؟
فهد و نيران تتقد من عيونه و هو يطالع في ريان اللي كان جالس بثقه ع الكرسي : ما في اعتراض بس يبه في اللي اكبر منه هذا و هو يأشر ع ريان : باقي ما تجاوز خمسه و عشرين سنه تمسكه الشركه اللي هي ساس كل شي حنا فيه
الجد :هذا اللي تتكلم عنه ابن محمد و مثل ما مسكها ابوها و طورها انا متأكد ان ابنه بيمشي على خطى ابوه
صحى ريان من ذكرياته على طرق الباب: تفضل
دخل مايكل بريطاني الجنسيه و هو خبير في الشئون المعمارية عرض على ريان عدة تصاميم لبناء المصنع الجديد اللي راح يكون المصنع الثالث التابع للشركة من يوم مسكها ريان
...........................







   

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012, 12:32 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« نهر العطاء »
مُشرفة مـتقاعده
 
الصورة الرمزية نهر العطاء
 

 

 
إحصائيات العضو







نهر العطاء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3592
نهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond reputeنهر العطاء has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: كبريائي فوق كل المشاعر

فتحت عيونها لتلاحظ انها في مكان كله مرايات كل ما طالعت في ناحيه يظهر وجهها البائس قالت بخوف :انا وين ؟ لكن لا رد شافت ظل غريب عند احد المرايا فابتسمت يوم شافتها تطالع صورتها نادت بفرح :نوووف لكن الاخيرة تجاهلتها و مشت ركضت وراها و هي باقي تنادي عليها لكنها انصدمت يوم شافت الطريق قدامها مسدود التفتت حولها تدور عليها و فجأة طلعت ايدين من المرايا اللي كانت وراها و حاوطتها صرخت بخوووووف :لاااااااااااو فزت جالسة تطالع حولها بهلع شوي و سكنت نفسها يوم تأكدت انها لساتها في غرفتها :الحمد لله كان حلم ضمت نفسها بخوف و غطت راسها بين كفيها : انا السبب ايه انا السبب تذكرت كلام اللي حولها :هذا قدرها يا سارة انتي مالك ذنب ضمت نفسها اكثر و قالت بصوت مسموع : أنتو ما تعرفون شي ما تعرفون شيجلست تفكر شوي تذكرت كلام رنيم الظهر : انتي ما تشوفينها في الجامعه صرت انحرج انها اختي غمضت عيونها و اخذت نفس عميق :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش قاعده تفكرين فيه يا سارة استهدي بالله و نامي تمددت ع سريرها متمنيه النوم يسرقها لكن النوم من وين يجي بعد هالحلم
.................
خلصت شغل البيت اللي كلفتها فيه زوجة ابوها طالعت في ساعة الحائط كانت الساعه تشير الى اثنى عشر بعد منتصف الليل تسرقت لغرفتها و هي خايفه ابوها يلاحظها و يفكر فيها سوء وصلت غرفتها و قفلت الباب بارتياح غدي و هي تتمدد ع السرير : الله ياخذك يا عبيروه انتي وش تسوين في البيت من يوم اروح الجامعه لحد ما ارجع بس ان شاء الله هانت و انقلبت على جنبها الايمن و بدات تشخبط باصابعها ع السرير :يا الله مع اني ما شفته الا مرة واحدة بس صراحه دخل قلبي معقولة حبيته؟ و ليش لا انسان مثله حسب و نسب و زين و اهم شي دين و وظيفه كل بنت تتمنى مثله بس هو يفكر فيني مثل ما افكر فيه و الا لا انقلبت ع بطنها :الرجال لما يبي يخطب يستشير اخواته و علاقتي باخواته حلوووة يعني اكيد راح يرشحوني له رجعت ع ظهرها :بس متى يجي هاليوم متى ؟
...........................
دخل الشقه و هو هلكان لأنه توه راجع من سفريه اصحابه ما حلموا فيها استانس و وسع صدره طلع صاحبه من دورة المياه (الله يكرمكم) و اول ما شافه اندهش
عادل :زياد ؟ الحمد لله على سلامتك متى رجعت ؟
زياد و هو يسلم ع صاحبه ثم يجلس ع الكنبه :توي وصلت و قلت اجي ارتاح هنا
عادل في خاطره:يعني ما عندك اهل و كيف كانت السفريه ؟
زياد و يحس انه مبسوط :و الله يا عادل فاتتك رحله و لا احلى اقولك ايش و الا ايش ليالي هناك روعه هناك بنات يفتحون النفس
عادل حس بضيقه يعني طلع كل اهتمام صاحبه في البنات و العلاقات المحرمه و العياذ بالله عادل : يا عمي طير ما تدري اني ما ادور ع هالاشياء
زياد حس ان عادل بينكد عليه : اوف نسيت
في هاللحظه دخل حسام و راكان و هم يتناقشون بصوت مرتفع
راكان : يا اخي قلت لك الف مرة دور لك غيرها هذي شكلها حيه
حسام : ما ابي الا ألاء يا اخي حبيتها
راكان : اللهم طولك يا روح يا شباب يجي واحد يقنع هالانسان انه يترك ألاء
حسام و هو يمسك راكان من ياقة بلوزته الكحليه و اللي انرسمت عليها دوائر و زخارف باللون الاصفر : و انت وش خصك انا اشتكيت لك الحين ؟
قاموا زياد و عادل يهدون الوضع الساخن بين حسام و راكان
راكان بغضب : لا ما اشتكيت بس كسرت خاطري اشوفك باقي محتفظ برقمهاو كل شوي تتصل و هي لها اسبوعين و جوالها مغلق و لا دورت عليك حتى صوره ما عندك لها الله أعلم يمكن يكون خروف قاعد يضحك عليك
حسام بعد ما ابعده عادل عن راكان :ما اسمح لك تتكلم عن الاء بهالطريقه و لا تخاف مو خروف هذي بنت و لا كل البنات
راكان :ليش وين شفتها ؟
سكت حسام و رجعت فيه الذكرى لبعد ما تعرف عليها بسته شهور طلبت منه دلال جرعة هيريوين لكنه اشترط يشوف الاء فوافقت دلال بشرط انها ما تدري فقبل حسام بالشرط اهم شي يشوف الملاك اللي خطفت قلبه و عقله و يوم ميلاد دلال شافها بشعرها الاشقر بخصل ذهبيه و جسمها الابيض الممشوق كانت بالفعل البنت اللي كان يحلم فيها كان جسمها يتمايل مع انغام الموسيقى الصاخبه و دلالها اللي فتنه و خلاه يقرر ما يتركها ابدا
,,,...,,..............







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:15 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .