علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-07-2014, 05:09 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

عائلهه ابو فارس :
‏ ابو فارس : رجال متدين مررررررهه و مدري علي ايهه دايم يضرب اولادهه ومرتهه علي الفاضي .
ام فارس : مثل جوزها ظبط ونفس صفاتهه .
فارس : بطل الروايهه : مررره عسول قمحاوي عيونهه شوي واسعهه فمهه صغير انفهه مثل السيف لا هو طويل ولاقصير غمازاتهه تدوخ حافظ القران كلهه ويعرف يخطب ويأذن ويأم بالناس في 1 ثانوي .
فؤاد : حشري مررررره ويحب يتدخل في اللي ما يخصهه واحلى شيء فيهه غمازاتهه محفورهه حفر في 3 متوسط .
عبد الله : من بزران الشارع في 4 ابتدائي .
مقداد: من بزران الشارع في 2 ابتدائي.
زهراء : عسولهه مرررره مثل اخوها تحب مريم موت ومسميتها مريومي وميم مسميتها زهوري عندها 3 سنوات.

فؤاد: حشري







التوقيع

رمضان

   

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 05:15 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

بيت ابو محمد :
ابو محمد : رجال عادي مره يحب عيالهه ومرتهه.
ام محمد : عاديهه بعد حنونهه مررررهه .
رحاب : الاخت الكبيرهه تحب اخواتها وتعطف عليهم نفسها تحقق حلمها وتصير دكتورهه 3 ثانوي الله يعينها .
محمد : يكرهه مريم مرهه وهي ما تدري علي ايش يكرها ويحب الاء تقريبا بس الاء لسهه ما هي متأكدهه يحبها ولا ‎لأ في 3 متوسط.‏
زينب : صديقهه مريم بس ماهي في شلهه مرهه شوي منبعدهه مريم مسميتها ام وجهين لانها مررره كذا ومرررهه كذا في رايحهه 6 ابتدائي .‏
عبد الرحمن : اخر العنقود من بزران الشارع رايح 4 ابتدائي.‏
‎ ‎







   

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 02:37 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

(طبعا كلهم جيران في شارع واحد من شوارع اسطنبول الرائعهه ).
يلا اول بارت دحين :
البارت الاول :
مريم اول ما صحت من النوم غسلت وجهها وجرت علي الشباك حق غرفتها اللي تحبهه وتموت بهه بس زعلت لما شافت ان فارس ماهو موجود.( توضيح: مريم تحب فارس وتموت بهه وهو يحبها بعد بس هي ما تعرف انهه يحبها ولا هو يعرف انها تحبهه ).
كانت مريم دايما تحب تطمن علي فارس لمن يجي عند بيت جدتهه المقابل لبيت مريم
و بعدين نزلت مريم اكلت وفطرت وهي جالسهه علي التي في
ام عمر: مريم قومي ترا خالتك منى بتجينا اليوم .
مريم (في نفسها): يووووووووووهه ايش ذا دحين بيجي محمد يتميلح عندي .
تعريف عن الخالهه مني :
ابو محمد : رجل طيوب ويحب مرتهه وعيالهه كثير ويحب يتطمن عليهم دايما عمرهه 50سنهه.
ام محمد : حبوبهه وتحب الخير وتحب اختها ام عمر عمرها 30 سنهه.
محمد: مررررررررهه طويل بشرتهه قمحاويهه شعر مرررهه قصير يحب مريم و هي ما تطيقهه عمرهه 14.
احمد: ضحوك مررررررررررهه ويحب يتميلح مع الجميع رايح سادس ابتدائي .
منهه: دلووووووعهه مررررررهه تحب فاطمهه مرهه وتحب تجلس معاها رايحهه رابع ابتدائي.
نعود للبارت :
بالمغرب جات الخالهه مني
نورهان راحت جري تفتح الباب : يا هلا وسهلا ب خالتي حبيبتي .‏
الخالهه مني يا هلا بك حبيبتي .‏
وبعدين جلسوا يسولفون بعدها بنص ساعهه ام عمر و الخالهه راحو السوق.‏
والعيال جلسو بالبيت كانت الساعهه9 بالمسا كانوا يتفرجون علي فلم رعب محمد ونورهان بكنبيهه واحدهه و احمد وسارهه بكنبهه واحدهه وفاطمهه ومنهه بكنبهه واحدهه ومريم جالسهه علي الارض وتأكل بوب كورن.
وبعدين جا مقطع مرررررهه يخوف مريم صرخت من الخوف وبعدين قالت مابي اشوف معاكم انتوا وشفوهه.
محمد : ليش يا مريم بالله عليكي اجلسي القعد ما تحلى الا معك .
مريم رفعت حاجبها وقالت انا مابي خلاص.
نورهان قالتلها: انقلعي ابي اسمع الفلم .
وبعدين مرهه راحت تشوف الساعهه لقتها الساعهه 11 قالت : ياويلي بروح اشوف فارس مشي ولا لا .
‏( فارس وعائلهه يجون يشوفون جدتهم اللي هي بيتها مقابل بيت ابو عمر ومريم دايما تحب تطمن علي فارس لما يجي يمشي هو اخواتهه وتشوفهم من الشباك بس هو فارس ما يدري ان مريم تشوفهم من الشباك )
وبعدين راحت وفتحت الشباك لقتهم خلاص بيمشون وفارس كان يلعب زهراء وبعدين فارس كان يرفع زهراء وينزل بيدو فبعدين رفع وجهه وشاف مريم .
مريم علطول قفلت الشباك وجلست تضحك وتبكي بنفس الوقت .
دخل عليها محمد : ايش بك يا مريم ؟
مريم عدلت نفسها : مافيني شيء .
محمد :اجل ليش كنتي تبكي .
‏‎ ‎مريم : لا بس تذكرت شيء وبكيت عليهه .
محمد :مريم ابي اقولك شيء .
مريم: قول ايش بك ؟
محمد :..........................................‏
تتوقعون ايش محمد قال ل مريم ؟
وايش رح تكون ردهه فعل فارس لما يعرف ان مريم تحبهه ؟
يلا استنوني بالمسا ب بارت جديد حبايبي ^_^‏‎ ‎







   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 07:47 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

السلام عليكم بداية موفقة الرواية حماس

تتوقعون ايش محمد قال ل مريم ؟
بيقولها احبك او يبي يخطبها اذا كبر

وايش رح تكون ردهه فعل فارس لما يعرف ان مريم تحبهه ؟
راح يقول اذا كبرتي بخطبج و انا بعد احبك و من هالحركات و بتكون ردت فعلة ان بيستانس و ممكن يجي عن باب بيتهم و يتاكد ان تحبة

انتظرج بالبارت القادم لا تطولينن


‎ ‎







التوقيع

آللہُم إنّي ٱسٱلگ :
- آلٺَۆبہ قبْل آلمَۆٺ . .
- ۆآلشّہآدَھ عنْد آلمَۆٺ . .
- ۆآلمَغْفرھ ۆآلرّآحَہ بَعد آلمَۆٺ . .
• آللہُم ثبّٺ قَلبيّ علىَ ديْنگ . .
• آللہُم ٱسَٱلگ بحّسْن آلخآٺمّہ o:) . .
• آللہُم ٺقبّل دُعآئنآ ؛ يـآ ٱرْحّم آلرّآحَميْن ({})


آخر تعديل بواسطة :£ tofe £: بتاريخ 05-07-2014 الساعة 07:48 AM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 05:07 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

نورتي يالغلا واحلي بارت لعيونك
البارت 2
محمد : مريم انتي تحبي احد ؟؟؟؟
مريم : امممممممممم ليش السؤال ؟؟؟
محمد : لاعادي ......
مريم : انا احب احد بس ما اقدر اقولهه لك .........
محمد : ليش طيب ؟؟؟
مريم : والله ما اقدر وما قولتهه الا ل صديقتي الاء واللهه ........
محمد : طيب يعني انتي تحبييني ؟؟
مريم : نونونونونونونونونو والله ما احبك اعتبرك اخوي والله يا محمد .......
محمد : يعني افهم من كلامك انك تحبي احد غيري ؟؟؟
مريم بتتكلم الا وتسمع فارس ينادي اختهه زهراء علشان تمشي بيتهم معاهه وكان ينادي بصوت عالي متعمد علشان مريم تناظر عليهه .....
مريم : محمد اقول بعدين بنتكلم ....
محمد: يخي ليش دحين لاء ... محمد شك بالموضوع وان مريم تحب فارس لانها اول ما سمعت صوتهه قالت بعدين بنتكلم ......
مريم : ابي اتروش ( استحمي ) ....
محمد: طيب انتي ادخلي الحمام وانا بناظر من الشباك .......
مريم : محمد اطلع من غرفتي ....
محمد : مريم انتي تحبي فارس ؟؟
مريم بتتكلم الا وتلاقي فارس يقول لامهه يلا يمهه مع السلامهه .....
مريم : ايوهه احبهه خلاص ...
وعلطول جرت علي الشباك تناظر فارس ...
محمد : طيب والله يا مريم اذا ما شلتي هاالمنتن من عقلك يا ويلك ...
مريم بعد ما شافها فارس وابتسم لها وقفلت الشباك..........
مريم : انت مالك دخل روح عند اميرهه خليها تنفعك ( توضيح : مريم كانت تحب محمد بالاول بس محمد كان يحب اميرهه وما كان يعطي مريم وجهه ) ‏
محمد : مريم هذي وربي نسيتها انتي دحين لوحدك في قلبي ......‏
مريم : محمد ممكن تفهم انت اخوي لا اكثر ولا اقل وما افكر فيك ابدا ..‏
محمد: انتي تفهمي انا بخطبك ولو علي قطع رقبتي برااااااحتك حبي فارس بس كمان بس اعرفي رح تنجرحي لما تتزوجيني ورح تنسيهه غصب عنك ........‏
مريم : اتحدي يا محمد وانا هنا وانت هنا ورح نشوف مين بيتزوج مين .......‏
محمد طلع من الغرفهه وخبط الباب خبطهه قويهه ومريم بس تصيح من بعد ما قفل الباب ‏
وبعدها بنص ساعهه امها نادتها علشان العشاء ......‏
وبعدين غيرت ملابسها ولبسست فستان نعوم اسود ومن تحت الصدر فيهه حزام ابيض يهه فيونكهه رفعت شعرها كعكهه وحطت بالكعكهه فيونكهه بيضاء ولبست جزمهه بيضاء وفيها فيونكهه سودا ولبست جاكت بكم ابيض والفستان ل تحت الركبهه و حطت قلوس تفاحي ونزلت .......‏
وكانت امها مسويهه فتوش و فطاير وطالبين بيتزا ......‏
وبعدين جاء الرجال حق البيتزا مريم جرت تبي تفتح الباب لانها كانت مررررهه جوعانهه ( توضيح : مريم موووو محجبهه لانها بتركيا ) ‏
بعدين لما جات تفتح الباب جاء محمد من وراها واخذ من الرجال البيتزا واعطاهه الفلوس كان شكلهم كأن محمد حاضن مريم وبعدين فؤاد شافهم بعد ما قفلوا الباب مريم قالت لمحمد كيف تمسكني كذا ؟
محمد : يخي كيفي خطيبتي ما لك دخل ........
مريم فتحت عيونها علي الاخر : خطيبتك من متي انشاء الله ؟؟؟
محمد : امي قالت لامك انها تحجزك لي .........
مريم : وانا مو موافقهه وبنشوف ....
(توضيح : مريم عنيدهه واللي براسها لازم تسويهه )
وبعدين اكلوا وهما علي السفرهه الخالهه مني قالت لمريم : والله كبرتي يا مريم وحلوتي ....
مريم : تسلمي خالهه ......
محمد ناظر مريم وابتسم و مريم رفعت حاجبها و ناظرت اكلها ........
ايش التوقعات
فؤاد رح يقول ل فارس عن مريم والمنظر اللي شافهه ؟؟
محمد رح يتزوج مريم ؟؟؟
مريم اللي تسويهه صح ولا لا ؟
يلا استنوني ب البارت اللي جاي ‎:* ‏‎







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 12:20 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .