علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس عامه > المواضيع الإسلاميـة
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-05-2005, 01:57 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وردة العراق
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








وردة العراق غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وردة العراق is on a distinguished road

 

 

17 معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

--------------------------------------------------------------------------------

معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

--------------------------------------------------------------------------------


معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

--------------------------------------------------------------------------------

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :

قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر ) ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول (ص) فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري ( العين عليها حارس).

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب.
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة







التوقيع





   

رد مع اقتباس
قديم 16-05-2005, 12:06 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
butterfly
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








butterfly غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
butterfly is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

بوركتي يا وردة العـراق،،
سبحان الله الذي سخر لنا من يحفظنا و يوثق أعمالنا الصالحه ويمهلنا كي نتوب ونستغفر،،
جزا الله خير الجزاء كل من أراد الخير للإسلام والمسلمين والأنسانيه جمعاء،،







   

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2005, 04:17 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وردة العراق
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








وردة العراق غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وردة العراق is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

شكرا حبوبة على الرررررررد







   

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 06:58 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الماسه الحساسه
الماسه نادره
 
إحصائيات العضو








الماسه الحساسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 12
الماسه الحساسه is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

سبحان الله
جزاك اللله الف خير
على المعلومات القيمه اختي

***************************
الماسه الحساسه بنت الغلااااااااابنت السعوديه







التوقيع



صلـــــــــــي على النبي


سبـــحانك الهـــم انـــــــي كنتــ من الظالميـــن

استغفر الله<<<والحمد لله <<< والله اكبر


لا تنســـى ان اللــــه يراك

   

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2005, 07:31 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الانسـ ريما ـه
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








الانسـ ريما ـه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الانسـ ريما ـه is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

يسلمو ياعسل على الموضوع وجزاكي الله كل خير

تحياتي







التوقيع

أريد أن أبقي ملكة أفكارك و أيامك أريد أن تشتاق لسماع صوتي.. أن ترتسم في ذاكرة عيناك كل تفاصيلي.. أن تأسرك عيناي.. أن يجافيك النوم شوقا إلي
..

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل يقوم بتسلق احدى الابنية في دوله عربية فرااااااوله المواضيع العامه 9 05-04-2007 03:44 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:57 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd .