عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2013, 11:46 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

البارت الثامن












في بيت أبو مهند










مهند:أيهه باقي ماقررت على الخطبهه








زهرهـ:اهآأأأأ






مهند بخبث: حبيبتي زهرهـ اعطيني رقم العنود










زهره بنذاله: لا










مهند فتح عيونهه: ايش لا








زهره: بشرط توديني عندها اليوم








مهند: خلاص طيب










زهرهـ:رقمها :255.……………………










مهند: طيب يلا تجهزي عشان اوديگ عندهأ










زهرهـ بفرحهه وخبألهه:طيب












مهند طلع غرفته ودق على العنود








مهند:الوووو






العنود: هلا ممين معي










مهند: انا مهند يالخبله مهند خطيبگ هـهـهـهـهـ












العنود بستغراب: مهند










مهند: ايهه مهند












العنود بثقل حلو: ايهه المفروض ماتطسل الا بعد ثلاثهه ايام










مهند: ياحبيبتي ماعاد فيهه قوانين بس انتي اهدأي ولا تقوليلي قوانين الزواج والخطبهه










العنود:هـهـهـهـهـهـهـ طيب انا وش يدريني










مهند: أقول ترى بجيب طالست زهرهـ عندگ












العنود بفرحهه جديهه:هـهـهـه جد الله يحييكم












مهند: الله يسلمك يلا تبين شيء












العنود بحنيهه:لا سلامتگ






وقفلو








مهند بغى يدوخ هـهـهـ من العنود لكلامهنا وحنيتها هذا واذ جاء وشافها وش بيصيز








المهم ركبو السيارهـ وراحو












في بيت ابو مراد








العنود تجهزت وخلصت










ام عبد الرحمان:خير وش فيك متجهزه












العنود بقوهه:عشان زهرهـ بتجينا










ام عبد الرحمان: طيب بشويش












العنود:هـهـهـه












لميس: اف وع










العنود:من وجهگ












لميس:انا بگلم مراموتي












وراحت تكلمها










ردت مرام:هلو












لميس:هـهـهـهه هلا










مرام:گيفگ








لميس:بخير وانتي








مرام:تمام








لميس:ايهه دريتي مهند خطب العنود










مرام بفجعهه:لا مادريت وش لا المفروض يخطبني انا لالالالالالالالالالا








لميس:اهداي










مرام:گيف تبيني اهدى والي احبهه راح لهذيگ الله يلعنها










لميس:حتى ان تمنيت انهه يحطبني بس وش صار هاهو راح لها










مرام: لالالاهو لي وحدي صامعهه








لميس:بلا حقد وانانيهه ياومرام










مرام: أهى اهى اهى اهى اهئ اهئ








مرام تدمرت وبكت بكى ماعمرهـ جاء لاحد وتقولين كنهه ابوها ولا انها ماتو هـهـههـهـهـ












لميس:مرام مرام مرام








ومرام صكت في وجهه لميس بعد ماقالت:باي








لميس: مرام مرام مرام








لميس في نفسها' انا نيهه يامرام كيف تبين ان مهند يصير لك وحدگ صح اني ماابيهه يتزوج العنود بيتزوجني شوي وهيه وحدي وحدي وش ذي الانانيهه










شوي يذق الجرس حق الباب










والعمود تنط بدون جلال (يعني لا حجاب ولا عبايهه)












ام عبد الرحمان ماتبغى مهند يشوف العنود عشان مايحبها زيادهه:العنود خذي جلال












العنود طنشتها ومشت تجري






فتحت الباب ولقت مهند وزهرهـ










مهند حب العنود زيادهـ وزيادهـ














العنود قفلت الباب بعد مادخلت دهرهـ ومهند راح










وراحو سولفو وقعدو عـ النت














لميس نزلت













لميس:زهرهـ هـهـههـهـهههـ وش جابگ










العنود:انا جبتها يلار برى










لميس: انا سألت زهره ماسالت العنود












العنود:زهرهـ هي العنود والعنود هي زهرهـ








لميس راحت وماردت










زهرهـ: هـهـهـههه وش دخلها ذي هـهـهـهـهـ








العنود:هـهـهـهـهـههـهـهه وش يدريني انا هـهـههـهـهـهـهههـهه












هنا الكل نام




وراحت زهر بيتها وفي الليل








في بيت أبو عبد آلگريم








مرأم مااكلت شيء








دخلت عليها امها ولقتها شفايفها بيضى وهيه مصفرهه








ام عبد الركريم:بنت وش فيك










مرام: ولا شيء يمهه








ام عبد الكريم:گيف ولا شيء






مرام: اذ خرجتي طفي النور وصكي الباب ان بنام






الكين بگمل لا تخأڤون







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس