عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

البارت السابع واخيراً وليس اخراً البارت الي ياخذ العقل













في المزرعهه






لمن صحيووو








العنود لبست تنوره لمن فوق الركبهه وبلوزه بيضاء ومخططهه بل وردي وبوت لمن نص الساق ولونهه وردي فيهه كلام مكتوب بالابيض














زهرهـ لابسهه فستان ملون لمن فوق الركبهه








مرام لابسهه شورت احمر وتيسيرت بني










سهام لابسهه بنطلون جينز بلوزهه تفاحيهه وبدي فوشي












طبعاً البنات قعدو وسولفو








مرام: هـهـهـهـهـ والله يالعنود مهند سوالك تنفس صناعي هـهـهـههـهـهـ وسخين ممرهـ ممرهـ مرهـ مره مره مره










العنود: والله ماندري مين الي غار عشان مهند سوالي تنفس صناعي








مرام: ايهه غرت عندك مانع








العنود:والله وبعد تعترفين انتي ماتستحين بالله






مرام: لا مااستحي ويحرم عليك مهند بس لي










العنود:هـهـهـههـهـ اذ قبل اولاً انا ماجيت عندك وقلت انا باخذ مهند او بتجوزهـ (تعلي صوتها)او بخطبهه














مرام:هـهـهـهـهـ لا يحبيبتي ماقلتي عشان خايفهه اخذه منك










العنود:ياحسرهـ اخاف منك












وزهره قامت وتصيح:خلاااااااااااص








العنود:هـهـهـهـهـهـهـههـهـهـ












يقطع عليهم حديثهم ام مهند: هلا والله ومتجمعين








ام مهند استغربت لان العنود ومرام كانو جلسين مع بعض










ام مهند: غريب






الكل: ايش








ام مهند: العنود ومرام جالسيندفي نفس الغرفهه هـهـهـههـ والله غريب










العنود بسخريهه: هـههـهـهـهـ هي الي ترجتني اجلس معها












وجاء مهند وقطع الكلام على مرام








مهند: يمهه ابيك بكلمكك








ام مهند: طيب








وراحو








في المجلس عند ابو مهند وام مهند ومهند










مهند: يبهه ابي اخطب










ابو مهند: الساعهه المباركهه اجل مين تبي










ام مهند:حلو












مهند: ابي ـ ـ ـ ـ اـ ـ ـ لــعنود










ابو مهند: بنت ابو مراد








مهند:حلوه العنود ماشاء الله










مهند: ايهه يبهه ايهه حتى انا شفتها حلوهه










ام مهند: عشان كذا انت سالت زهره لمن كنا جايين هنا










مهند: هـهـههـ ايهه اثراني ماني هين














وشوي يدق جوال مهند: الووو………جدتي ماريا وعمي نايف……………طيب………اوكي












ام مهند:هاه وش فيهه








مهند: واحد وصاني برسالهه لجدتي ماريا ولعمي نايف










ام مهند: عمتي غريبهه










ابو مهند: امي وش يبي فيها وش هي الرسالهه












مهند: انها تجي يوم الاحد عشان تسوي التحاليل










مهند: مدري قالي قولها وهي تفهم










ابو مهند:ااها. طيب نادها لي وقولها وانت جاي










مهند: ابشر










وراح مهند نادا الجده والعم نايف










الجدهه: هاه وش تبي ياوليدي








مهند: في واحد اتصل علي قال قول للجده والعم نايف يجون ويسوون التحاليل








الجدهه ونايف: اهاااا












مهند:ياجده ابوي يبغاگ










الجده: طيب










مهند:حتى انت ياعمي










نايف: طيب










وراحو وودوهم














الجدهه: هاه وش تبي ياوليدي








ابو مهند: وش رايكم تتركونا انا وامي واخوي هاه












ام مهند ومهند: طيب








وراحو












ابو مهند: يمهه وش سالفهه اتحليل








الجدهه:هاه






ابو مهند: وش سالفهه التحليل










الجدهه: تتذكر يوم كان نايف بالمستشفى وقالو يبون دم ولمن جيت بعطيهه قالو دمك مع طمهه مايتطابق وشكبت انهه ماهو ولدي وقلت بسوي تحليل والحين نتأئج التحليل انا قلت لهه لا تقول بالتلفون قول تجي عشان التحليل(تكمل وهي تبكي)وماادري ياوليدي هو اخوك ولا لا أهئ اهئ اهئ اهئ












ابو مهند مصدوم: ووشو نايف هو الاخ الوحيد عندي وبيبقاى اخوي مهما صار












نايف: مشكور ياخوي دمت بخير دامان










وراحو مسكو امهم ويهدو فيها وهدت ومسحت دموعها وخرجت










ابو مهند نادا ابو مراد وجو ومهند معاهم










ابو مهند: هلا يابو مراد انا بخش في الموضوع بسرعهه تسمح








ابو مراد: اگيد خير عسا ماشر








ابو مهند: هـ مافي الا الخير ان شاء الله نحنا بنخطب بنتك العنود لولدي مهند اذذ مامنعتو انتو












ابو مراد بفرحهه بس موب مبين:اأأأأنااأأ عني موافق بس لام شور البنت والام اذ مامنعتو














مهند: لا عمي لازم شورهم








ابو مراد راح








العنود: هلا يبهه








ام مراد: وش فيهه








ابو مراد: مهند خطب العنود










ام مراد بسرعهه: انا موافقهه










العنود: اذ انتم موافقين انا موافقهه












وراح ابو مراد: سلام والله لام موافقه بس البنت










ابو مهند: يلا الله يعوضنا خير








ابو مراد بضحكهه: ان شاء الله هـهـه بس كمان العنود موافقهه












وفرحو وضحكو






والكل دري بس مرام مادريت ولميس انقهرت












وراحو كلهم بيوتهم








الفقره






لميس: ايهه دريتي مهند خطب العنود










مرام بفجعهه: لا مادريت وش لا المفروض يخطبني انا لا لا لا لا لالألالا








لميس: اهداي












التوقعات








وش السالفهه
















وش بتسوي مرام
















هل لميس بتقعد عاقله ولا بتشترك في الجريمهه
















وش بيصير في البارت الثامن









اسفهه لاني ماحطيت تكبير الخط اهم شيء حطيت البارت طويل وحماس واذ كبرت يعلق الايباد ويطلع من قوقل يلا ابي حماس بس عشاني يلا يلا







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

رد مع اقتباس