عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2006, 03:48 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابنة البحر
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








ابنة البحر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابنة البحر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اسيل^^فراق ثم لقاء للابد^^

هاي سوسو خدي كل القصة للنهاية
الـــــــــــــصـــــــــــغار بـــــــــــــحــــــــــور مــــــــلــــــــيـــــــــانــــــــــــة اســــــــــــــرار
رواية للكاتبة المبدعة ماوية
خيالية غريبة ممتعة مشوقة وقصيرة فلنفرض انها صارت بدبي
---------------------------
شخصيات القصة بالمختصر:-
الكل ساكنين فعمارة كبييييرة كل بيت زي الفلة الصغيرة من دور واحد والمجموع3 فلل ..
الفلة الي عالجنب..ساكنة فيها لمار..
لمار بنت احلا من احلا شئ..ظريفة ولذيذة دمها خفيف..عمرها 16 سنة بنت اصغر اعمامهم واخوها عمره 18 سنة مسافر للشرقية يجيهم مره بالشهر..يدرس ويشتغل بارامكو لؤي
الفلة الكبيرة فلة اكبر الاعمام ميت ساكنة زوجتة واولاده وامه جدة العيال..
نعيم ذا ولد اكبر اعمامها الي مات من 3 سنين..عمره 20 سنة يدرس ثاني سنة فالجامعة..ويمووت فشئ اسمه لمار..بس هي بدورها ماتعطيه وجه وهو ييموت فيها ومستحيل يسيبها يحبها مرررة
اسامة ذا اخو نعيم واكبر من اسيل بشهور ..عمرو 16 وكم شهر(5 اشهر)
دلال اخت اسامة ونعيم واصغر من لمار بسنة وزميلات مرة 15 سنة
واخيرا ولد عمتهم عادل واخته عفاف عادل 17 سنة وعفاف 14 سنة فالبيت الي جنب بيت لمار وقدامهم بيت الجدة العمة اسمها ام عادل
اما باقي شخصيات القصة حتعرفوها معاالقصة..
-------------------------
كانت جالسة فغرفتها متكورة لى نفسها فسريرها وتبكي بقوة وتبكي...
شوية طق باب غرفتها..
دلال:قلتلكم مابي اكل..خلااص سيبوني..
فتح الباب ودخلت لمار.......
دلال:لمااار..؟ليش جيتي..؟
لمار:حد يقول كذا..؟قولي اهلا مرحبا..
دلال وهي تبكي:شفتي يالمار لازم اعيد الدور رسبوني فالرياضيات والتاريخ هذا وانا مذاكرة ومركزة..اول مرة ارسب فمادة وياريت مادة الا(تاشر بيدها اثنين)الا مادتين..
لمار:عادي انتي شاطرة واول مرة تعيدي الدور ماعليكي غسلي وجهك واستمتعي بالاجازة وبعدين معا الا يعيدوا الدور ذاكري وركزي وخلاص بتنجحي..انشالله
دلال وهي تقوم:انشالله يالمار انا مو متحملة فكرة اني ارسب واعيد السنة..ماصدقت باروح لاولى ثانوي بيعيدوني..
لمار:لسه صبر باقي 3 اشهر تصيري فالثانوي لاتستعجلي لاحقة عالهم والغم..
دلال طلعت من الحمام وهي تنشف وجهها:ليش هم والله شكلو الثانوي حلو كبار و شخيات وكذا..
لمار:ههههههه الا كل يوم لازم تذاكري مذاكرة اكثرر وواجبات اكثر من اليوم الي قبلو..
دلال:خلاص اسكتي بانسا المدرسة ذي الشهرين وعلىقولتك باستمتع باجازتي عشن بعدين اقدر اذاكر عدل لاعادة الدور..
لمار:يلا قومي انا طفشت فالبيت كلهم خذوا النتايج والكل والحمد لله ناجح وانتي بتعيدي الدور والحمد لله بس مادتين يعني مو كثير يلا قومي..
دلال:اقوم فين اجلسي..
لمار:نروح نشتري كيكة النجاح انا مسكينة محد فرحلي المفروض يسوولي بارتي غلقت اولى ثانوي..هيه
دلال:لا غلط انا المفروض يسوولي بارتي غلقت المرحلة المتوسطة..
لمار:فين غلقتي ياحسرة راسبة باسهل مادتين رياضيات وتاريخ..
زعلت دلال وراحت برره الغرفة ..
لمار:هييه دلال تعالي زعلتي والله ماكان قصدي...اوووف راحت .....
طلعت لمار من غرفة دلال وقابلت بطريقها اسامة..
اسامة:هلا لمار شخبارك ناجحة ولا راسبة
لمار:لاياشيخ الحمد لله ناجحة انتا اكيد راسب..ها؟
اسامة بحزن:رسبت فاربع مواد صج صعب الثنوي..
لمار حزنت عليه:معليش تعوضها بالاعادة انشالله..
اسامة:لاياحبيبتي هوا الا بقي انا ارسب فاربع مواد(الابتسامة شاقة وجهو)ناجح وبممتاز كمان كل المواد الا اربع جيد جدا...
لمار:هههههه ماشالله لا انا كلها ممتاز الا العلوم جيد جدا..يلا انا رايحة البيت معا السلامة..
اسامة:سي يو..
راحت لمار وطلعت الحوش لانو البيت ملل مافيه غير امها ابوها فالشغل يرجع العصر وقالتله انها نجحت بالتلفون..
ركبت لمار المرجيحة الي فالحوش وهيا مبسوطة لانها نجحت ودحين اجازة ماوراها شئ فااضية..
شوية جات عفاف معا اخوها كانت لابسة عبايتها وشكلها طالعة وانتبهوا على لمار..
لمار:على فين ياعفاف..نجحتي اول شئ ..شكلك راسبة..
عفاف:لا ياعيوني نجحت مو زي بعض الناس(تقصد دلال)اكبر مني ومانجحوا..
لمار:ياعمري عشنها اكبر منك ومنهجها صعب ونسيتي انها مرضت ايام الاختبارات وسخنت..
عفاف:ايوة دافعي انا مسكينة محد يدافع عني ...المهم نحنا طالعين السوق لاني بشتري لي ملابس وامي مابتروح قلت اروح معا عادل حتا هوا يبا ملابس..
لمار تطالع عادل:ايووة ملابس..
عادل:تجي معانا تشتريلك ملابس..
لمار:لا طالعة معا دلال بس مو اليوم بعدين..
وراحوا عادل وعفاف السوق وسيبوا لمار على مرجيحتها سرحانة تفكر بحياتها شحتدخل علمي او ادبي شحتشتغل.. لانها شاطرة وتحب العلمي بس الادبي اسهل..
جلست لمار تفكر وتفكر..قررت انها حتصير دكتورة بس اممم دكتورة ايش فكرت ايوة دكتورة عظام ياسلام لمن احد يتكسر اعالجو ههههه,,,
راحت لمار تفتش بجوالها تشوف الرسايل لانها طفشانة وهي علمرجيحة طفشت تفكير..
بعد وقت رن جرس الباب الكبير باب الحوش....
لمار:من جاي.........ميييييييين..؟
نعيم:انا نعيم افتحي..
لمار:نعممممم......ناجح ولا راسب......
نعيم:حزري.....؟
لمار:امدري اهرج
نعيم:نجحت(وهو يضحك وجرا لبيتهم ولمار وراه تجري تشوف رده فعل الجميع
ام نعيم:مبروووك ياولدي..
نعيم:الله يبارك فيكي يمه
الجدة:مبارك يانعيم والله يوفقك للخير دايما
نعيم:امييين..
ووصل الخبر للكل حتا الاعمام انو الكل نجح وقرروا يسوو حفلة كبيرة
لتخرج نعيم من الجامعة لانه كمل سنتين وخلاص لقا وظيفة بشركة الكمبيوتر والاجهزة يبيع كمبيوترات ويبرمجها..
بعدها بكم يوم سوو الحفلة..
لمار كانت اكثرهم فرحا ماتدري ليش حاسة انها فرحانة انها نجحت اولى ثانوي لبست لمار فستان وردي هادئ قصتو من تحت همجية..وفردت شعرها الاسود الي لنص ظهرها..
اما دلال لبست فستان عودي وفيلو ورود وردية لين ركبتها الفستان..وشعرها ماسكة منو خصل ببكلة صغيرة..شعرها لكتفها وصابغة خصل عودي..
وعفاف لبست فستان تفاحي لنص ساقها عفاف قصيرة لكن شعرها لنص ردفها لانها ماتقصو...
راحوا البنات ساعدوا فتجهيز الحفلة والساعة 7 راحوا معا عمهم الصغير ابو لمار محل الكيك ونقوا 3 كيكات عشن كل وحدة عجبتها تورته وتبغاهم ياخذوها وقاموا اخذوا ال3 لانهم كثيرين وحدا بالكراميل وحدا بالشكولاتة وحدا بالكوفي والعم اخذ وحدا صغيرة عجبتو بالفراولة..
رجعوا للبيت كانت الحفلة فبيت الجدة والعم الكبير المتوفى ببيت ام نعيم..
لمار:الي يمسك الكيكة الي بالجالكسي الي اخترتها باقص يده
عفاف:ههههه وليش انشالله يااستاذة لمار ...يابنات اهجموا على كيكة الجلكسي
لمار:كلكم تاخذوا من الجلكسي الا عفاف خليها تاخذ من الكرميل المعفن الي نقتو
عفاف:دحين الكراميل معفن..الكراميل الذ حاجة تقوليلة معفن..والله ماغيرك المعفنة يا لمار((دخل عادل هنا وسمع كلام اختو قام ملقوف اتكلم))
عادل:لو لمار معفنة اجل مين الحلوو((عادل بخاطره:انا غبي ايش قلت دحين يظنوا بيا الظنون وينتشر الخبر لانحاء المملكة ياساتر ))
عفاف:ياعيني عالحب..
لمار حمرررت زي الطماطم
عادل يجر شعر عفاف:انتي يلبزرة ماتتكلمي فاهمة بنت خالي ادافع عنها ..عندك مانع..؟
عفاف بتوسل:لا ماعندي سيب شعري قطعتو
طلع عادل معصب من اختو ياربي من فين طلعتلي ذي المصيبة افففف
من طلع مسكت لمار عفاف تخبيط وتصقيع وسب وشتم وكل انواع التعذيب..
لمار:وربي لولا اني احترم عمتي كان ذبحتك اليوم ياقليلة الادب كمان وصاخة ومن يتكلم وحدا قد النونو..
عفاف:يؤيؤيؤ انا نونو اصلن فارحانتلي بالسنتين الي اكبر مني بيهم كلها سنتين ..
لمار:من يكبرك بيوم يعرف اكثر منك..
دلال:لو شفتي يالمار كيف صار وجهك وقتها هههههههه تنفقعي من الضحك كانة ملطوشة كفين من الحمار..هههههه
لمار:اضحكي افرحتك لكن عفاف حسابك معايا والله لااردها لكي جامدة..اخليكي تقولي ليتني ما لعبت معا لمار..
عفاف:شوفي يمه يمه قاعدة اتنافض خوفتيني يمه الحقيني اتنافض من الخوف..يعني شحتسوين فيا..؟
لمار تطالع السقف وتبتسم بخبث:حتشوفي ياعفاف من هيا لمار حتشوفي...
فذاكا الوقت بالمجلس الي جنبهم...
كانت ام عادل جالسة وجنبها ابو لمار وعلى يمينها الجدة وجنب الجدة ام نعيم ونعيم
عالركن جالس عادل وجنبو اسامة لانهم اصحاب لانو اعمارهم متقاربة...
اسامة:عادل شوف شرايك بساعتي الجديدة...حلوة مو..؟
عادل مسرح يفكر:.............
اسامة:شقلت عادل...؟
عادل:...........؟
اسامة:عاااااااااااادل.......
عادل انتبه:ها نعم شفيك..؟
اسامة:من الصبح وانا اكلمك وانتا مسرح فايش تفكر..؟
عادل:هاا لا ولا شئ..
اسامة:عليا انا يا حلو اتكلم..
عادل:اقولك ولا شئ
اسامة:طيب بكيفك قوم معايا نجيب الكمره نصور الحفلة...
عادل:يلا قمنا
وراحوا لسيارة عمهم ابو لمار بعد مااخذوا منه المفاتيح وجابو الكمرة ...
جلسوا يصورو بعدها راحت عفاف بالمجلس وسابت لمار ودلال بغرفه دلال..
عفاف:هيييه اسامة صور هنا...(وجلست عفاف تنفخ بلونة واسامة يصورها وفقعت البونة ورا جدتها الي ابتسمت لهم وصوروها..
اسامة:فين اختي دلال ولدمار مابيجوا يتصوروا
ام نعيم:ايوه ياولدي روح ازهم اختك ولمار مساكين مايدرون اننا نصور بيزعلوا لو مااتصوروا
اسامة:امي انا اصور الفلم ولازم مايتقطع ارسلي احد غيري
ام نعيم:من بيروح غيرك روح انتا..
العمة :روحي يا عفاف
عفاف:يمممممممممممه ماتشوفي اسامة يصورني بيخترب الفلم(وهي تجلس عالكنبة تاكل الكيكة)..اسامة صور الكيكة
اسامة:طيب ههههه
العمة:لاحول ولا قوة الا بالله........روح انتا يا عادل وانا امك
عادل مالقى عذر:طيب رايح...((وراح لغرفة دلال))
سمع عادل صوت ضحك من عند الباب قال بخاطره خلني اسمع تلاقيهم يتكلموا عني.....
وحط اذنه عالباب وسمع
لمار:لا والله جرئ ودافع ني لكن ذيك الملسونة اختو انا اوريها تشوف شحسوي فيها
دلال:...................لمار ......تحبي عادل..؟
((هنا عادل قرب اذنو من الباب لانو سمع صمت فحسب انهم يتكلموا بصوت واطي وتحمس لمعرفة الاجابة قرب راسو من الباب
وفجاءة من قوة الدفعة انفتح الباب وطاح عادل قدامهم((ههههههههههههه كلكم تضحكوا هاه وربي كسيفة))
دلال:هاه شتسوي انتا هنا وفي شئ اسمو طق الباب..
لمار:عادل..؟
عادل:.....................
دلال:شتبي.......؟
عادل نسي اسمو من الموقف وجلس يطالع في لمار
لمار:شتبغا عادل..
عادل قام من الارض:تقولكم امي(عمتهم(تعالوا في تصوير بالكمره لو تبوا تتصوروا
لمار:انا ماابغا اتصور وانتي دلال....؟
دلال:لا ماابغا ......في شئ ثاني استاذ عادل ولا خلاص....
عادل:لأا بس قالتلي كذا
دلال:طيب يلا خلاص مانبا شئ روح
عادل بهبالة يبا يجلس يطالع في لمار:مرة ماتبو شئ ثاني موية عصير اي شئ
دلال:لا سلامتك يلا باي
عادل:مررره مره ولا شئ حتا لو بسيط قولو ترا انا تحت الخدمة
دلال وهي تدفو لانها حست انو مهوب طالع:يلا معا السلامة(وقفلت الباب وراه)
جلس عادل عند الباب بيسمعهم لكن دلال فكت الباب:نعم في شئ..؟
عادل مشي من عند غرفتهم وراح لعند اهله ...
عفاف:ها عدولي شقالتلك حبيبتك..؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه(مافهموا اعتقدوا بقصد عفاف حبيبته على دلال)
عادل:.......................
العمة ام عادل:عفاف(تقرص خد بنتها اصغر وحدا في العايلة)ماتبطلي هرجك الزايد واستحي على وجهك ذا اخوكي الكبير
عفاف:حرام يمه تقرصين بنتك لوحيدة شنو ذنبي اني اخر وحدة انولدت......
اسامة:ههههههههه
العمة:ياقرحتك ياولد اخوي اقول روح سوي لنا شاهي
اسامة:لا والله ووين الشغغالات..
عفاف:لا نبغا منك انتا الشغالات مايسوو النكهة العربية ااصيلة وزي حقك الشاي ماافي
العمة:شف اهو عفاف قالتلك..يلا قوم
اسامة:احرجتموني بمديحكم لكن وللاسف مااعرف قديش احط شاهي فالبراد..
‘لإألإ:ونعم العذر انا اعرف وانت ماتعرف..يلا قوم معايا
وراحوا المطبخ وعبا اسامة الكفتيرا موية وحماها لين صفرت..
وجا يشيلها بدون منشفة نسي يحط منشفة عاليد وكانت حارة..ولمسها حمرت يده
اسامة:ااااااااااااااخ يدي انحرقت
عفاف:العب غيرها
اسامة:وربي ياعفاف مسكت الكفتريا بدون جونتي او منشفة شوفي حمرة
شافتها عفاف انفجعت كانت يدو حممممممممرة راحت جابت ثلجة وقعدت تمسح على يده بيها
عفاف:كذا احسن
اسامة:ايوة شكرن
عفاف :عفوا((كانت ماسكة يده عالمغسلة وتدهنا بالثلجة..
طالعت عفاف بعيون اسامة الي كانت تطالعلها حست شئ غريب اول مره تشوفه فعيون اسامة الي زي عيون الصقر ملامحة حادة
وهوا يطالعلها ويشوف شعراتها الي على وجهها وعيونها الي كلها طيبة وبراءة
طوالي شالت عفاف يدها بخوف وخرجت من المطبخ وسابت وراها اسامة الي مو مستوعب شئ غير انها كانت قدامه ومشت بكل سهولة
يوم طلعت عفاف من المطبخ دقت في لمار.....
لمار:عما ماتشوفي
عفاف:........(شكلها كان متغير 180 درجة)
لمار حست بذا الشئ:عفاف شفيكي شصاير..؟
مشيت عفاف بسرعة وطنشت اسئلة لمار وراحت لغرفة دلال كانت دلال عالتسريحة تحط روج وجات عفاف تسدحت عالسرير.....
عند لمار يوم شافت عفاف طالعة من المطبخ متغيرة خشت تشوف من في.....
لمار:اسامة
اسامة:........
لمار:اسامة ايش فيها عفاف طالعة من المطبخ متغيرة..
اسامة وهو يصب المويا عالشاهي...:مدري....؟
لمار:والله في شئ وحاعرفة..
طلعت لمار متضايقة ليش مايقولها......قهر .....
شال اسامة الشاهي بسرعة وقدمه لهم .......
العمة: اقول اسامة فين عفاف مو سوت معاك الشاي......
اسامة:مدري ياعمة غلت المويا وطلعت. من المطبخ...
نرجع لعند عفاف.....
عفاف:اقول دلال....
دلال:هلا...
عفاف: عمرك حبيتي..؟؟؟
دلال بتعجب:ايووة ليش.......؟
عفاف:بس سؤال............ومن يكون......؟
دلال: شكلك انصدتي .....انا احب امي وابوي واخواني كلهم..
عفاف:لا غير..
دلال:اممم غير...اقولك بس ماتقولي لااحد..
عفاف:افا وانا بنت امي مااقول لاحد
دلال:ترا حتا رفيقة عمري الا هي لمار ماتدري...
عفاف:انطقي..
دلال:اففف الي احبه (اقولها انو لؤي اخو لمار لا اخاف تتكلم ذي بزرة زي مافضحت اخوها عادل بتفضحني خلني اكذب عليها) الي احبه تعرفت عليه بالنت
عفاف:بالنت هذا حب لعب
دلال:بلا لعب بلا هرج اعرفو من يوم كان عمري 12 سنة.....اكثر من 3 سنين وانا اكلمه..
عفاف:اففف كثير







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس