عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 07:50 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

العنود : طيب لحظه بكلم ابوها


تخرج العنود وتناقش زوجها الذي قد أصر على ان لايزيد المهر عن 30 الف لانه يعرف ظروف نواف جيدا ً


تعود العنود بعد ذلك واعين مريم وبناتها تتجه اليها يترقبون النتيجه


العنود : خلاص ابوها يقول مانبي اكثر من 30 الف والله يوفقهم انشاءالله


مريم : ايوه 30 الف معقوله وولدي انشاءالله بيعيشها حياه كريمه


يستمر النقاش في الأمور الأخرى دلال ونوره تتجهان الى غرفة نوره


وبعدها بقليل سعود يتصل بوالدته


سعود : يالله مشينا


مريم : طيب


طوط طوط

مريم : يالله يام خالد العيال برى ينتظرون


العنود : بدري


مريم : من عمرك بكره انشاءالله واحنا عندكم


العنود : الله يحييكم


يخرجون بعد ذلك وتودعهم العنود


مريم ومها فقط مع نواف في السياره


مها : والله يانواف خطيبتك تهبل ماشاءالله حظك حلو


نواف : ايه اخوك ذوق


مها : نواف شكلك اذا تزوجتها بتبلط عندها مابتطلع من البيت


مريم: الله يوفقك ياولدي


نواف : آآمين


مها : آآمين


مها : يأمي شفتي اختها احلى منها ياعيني عليها شكلي بخطبها لماجد


نواف ضاحكاً : يصير ماجد اخوي وعديلي


مها : ياليتهم يوافقون


مريم : ما أظن يوافقون لأن ماجد بجده وللحين ماعنده وظيفه


نواف : نخلي ماجد لين يتوظف ونخطبها ذاك الوقت انا قد اتزوجت نوره بيكون لي تأثير أقوى


تستمر الاحاديث بين نواف ومها بمشاركه من والدتهم الى ان وصلوا الى مكان إقامتهم


نواف يتصل على الفور بنوره


ترررررررن تررررررررن


نوره : هلا حبيبي


نواف : هلا ياقلبي هلا يابعد عمري هلا ياحبي الاول والاخير


نوره تصمت خجلاً


نواف : وربي يانوره مها اختي بتتجنن عليك


نوره : وش تقول؟؟


نواف : تقول خطيبتك قمر ماشاءالله عليها


نوره مبتسمه : ادري اني قمر


نواف : يابعد عمري يانوره خلاص هانت


نوره : احبك


نواف : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك


كلمات عشق كلمات حب لحظات جميله ليله بألف ليله وليله يقضيها نواف ونوره


وبعد ان انتهت المكالمه


نواف في غرفته لم ينم



ونوره كذلك



كلاً منهما يفكر في الآخر


الوقت يمر ببطئ على نواف الذي حاول ان يشغل نفسه بأي شيء لكي يمر الوقت سريعاً


نواف يتصل بنوره مجدداً


ترررررررن ترررررررررن


نوره تفتح الخط : هلا نواف مانمت



نواف : لا انتي نمتي


نوره : لا


نواف : ليش ؟


نوره :افكر فيك .. وانت ليش مانمت


نواف : افكر فيك يانوره ماني مصدق انك بعد اقل من 24 ساعه بتصيرين ملكي


نوره : انا ملكك من اربع سنين


نواف : لا اقصد بتصرين ملكي شرعاً .. خلاص لو بخطفك بكره محد يقدر يقول شيء


نوره : ههههههههههههه تخطفني وين توديني


نواف : نوره انا خايف


نوره : وش مخوفك ؟؟


نواف : خايف الليل مايجي الوقت مايمشي


نوره : انت حاس باللي انا حاسه فيه


نواف : نوره انتبهي لروحك انشاء الله بننام


نوره : وانت انتبه لروحك


نواف : من عيوني


نوره : تسلم عيونك


نواف :الله يسلمك.. مع السلامه


نوره : مع السلامه


ومساء اليوم التالي


وبعد ان تم العقد واصبحت نوره زوجة لنواف


يتقدم نواف ليلبس حبيبته دبلة الخطوبه


نظرات بين العاشقين


حوار بين العيون


مع صوت الموسيقى الذي يدوي في حفل صاخب


نوره تقترب من نواف شيئا ً فشيئا


نواف يمسك بيد نوره ويدخل الدبله ويهمس لها قائلا : مبروك


نوره بصوت لا تسمعه اذنيها : مبروك


نواف : مبروك علي نوره


نوره تبتسم


نواف : احبك


نظرات نوره تتجه الى ان تصل الى قدميها خجلاً


نواف : هذي أحلى لحظه بعمري


نوره لاتتكلم


نواف : ارفعي راسك خليني اشوف العيون الحلوه


نوره تبتعد مسرعه وتتجه الى غرفتها


نواف يشعر بالحرج والورود تنثر عليه من كل اتجاه قليلا ثم يخرج


دلال تدخل الى غرفة نوره : مبروك ياحبيبتي بس ليش طلعتي بسرعه احرجتيه


نوره : دلال تعالي امسكي قلبي


دلال : ههههههه مفروض تكونين قويه وماتحرجينه


نوره : ماقدرت


دلال : تحبينه ؟؟


نوره : موووووووت


وبعد دقائق يتصل نواف


ترررررررن ترررررررررررن


نوره : هلا حبيبي







   

رد مع اقتباس