عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 07:47 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

مريم : اخوك سعود لازم انت اللي تكلمه بنفسك


نواف : طيب بس هذي بسيطه ..يالله مع السلامه يا أمي


مريم : مع السلامه


طوط طوط طوط


ثم يتصل بهاتف سعود


ترررررررن ترررررررن


سعود : هلا ياخويا


نواف : السلام عليكم


سعود : وعليكم السلام


نواف : كيف حالك سعود


سعود : والله بخير الحمدلله كيف حالك انت وكيف صحتك


نواف : الحمدلله تمام .. سعود بقول لك خبرين حلوين تبي الاول والا الثاني ؟؟


سعود : كلهم


نواف : الخبر الاول سلمك الله رجعت لوظيفتي


سعود : والله ؟ مبروك .. والخبر الثاني ؟؟


نواف : كلمت ابو خطيبتي وقلت له رجعت لوظيفتي ووافق يزوجني بنته


سعود يقول في نفسه ((ليته ماوافق)) ثم يقول لنواف وبصوت منخفض خوفا على مشاعر اخيه الذي قضى من عمره ثلاث سنوات في المستشفى : مبروك


نواف : الله يبارك فيك


سعود : كلمت امي ؟؟


نواف : طبعا


سعود : كلم اختك مها


نواف : اش معنى مها ؟


سعود : بس رأيها مهم


نواف : وليلى اكبر منها ليش ما أكلمها قبلها


سعود : براحتك بس مهم تكلم مها


نواف الى الآن لم يعلم ان مها هي السبب وراء كل ماحصل ولم يعلم انها اتصلت بنوره لأنه قد سأل دلال قائلا..


(( نواف : نوره حبيبتي ممكن اسألك سؤال


دلال : تفضل اسأل ياحبيبي بدون ماتقول ممكن انت تامر


نواف : ليش قلتي لي ما أبيك لو مايبقى بالدنيا غيرك والحين وانا بالمستشفى مشلول تبيني ؟؟


دلال لا تعرف الإجابه على سؤال نواف لأن نوره لازالت لاتتكلم تشعر بالحرج وتتهرب قائله : نواف حبيبي اذا تحبني جد بطلب منك طلب وماتردني فيه


نواف : اذا أحبك جد ؟؟ هههههه


دلال : موافق والا لا


نواف مبتسما ً : ايه عشاني احبك جد بس انتي ماجاوبتي على سؤالي


دلال : انت وافق على طلبي وبعدها ابشر باللي تبي


نواف : طبعا موافق


دلال : نواف حبيبي ارجوك اذا تحبني جد اعفني من الاجابه على هالسؤال ولعاد تسألني مره ثانيه


نواف يصمت قليلاً


دلال : نواف حبيبي وش فيك


نواف : نوره حبيبتي السؤال كان مهم عندي بس خلاص وعد معاد اسألك ))


نواف لم يسأل نوره بعد ذلك لانه قد وعد دلال .. نوره مستغربه وتسأل نفسها أكثر من مره ((ليش مايسألني عن الكلام اللي قلته له يوم الحادث )) وبعد أيام سألت دلال وأخبرتها دلال بما دار بينها وبين نواف


ثم يكمل نواف حواره مع سعود


نواف : طيب بكلم مها بس بعد ما أكلم ليلى وسلمان


سعود: براحتك


نواف : مع السلامه


سعود : مع السلامه


طوط طوط طوط


يتصل نواف بسعود وليلى ويخبرهم بأنه قد عاد الى عمله وان والد نوره قد وافق على زواجه من ابنته


ثم يتصل بعد ذلك بمها


تررررررن ترررررررن تررررررن


مها : هلا باخوي وحبيبي


نواف : السلام عليكم


مها : وعليكم السلام ياواحشني


نواف : مها ترا بسكر ما اقدر اقاوم هاالكلام


مها : طيب يانواف كم لك ماكلمتني وانا اللي كنت كل يوم ازورك بالمستشفى


نواف : انشغلت مع نوره


مها : اللي اخذ عقلك


نواف : تستاهله


مها التي قد احبت نوره كثيرا لانها طوال فترة وجود نواف بالمستشفى كانت دلال تكلمه وفي نظر مها انها حبيبة نواف المخلصه نوره ومما جعلها تحبها اكثر انها لم تخبر نواف بالكلام الذي قالته لنوره في نفس يوم الحادث


مها : اي وربي تستاهل كل خير البنت الطيبه


نواف : مها كم تعطيني واقول لك خبرين حلوين


مها : رجعت لوظيفتك وابو نوره وافق


نواف : من اللي خرب علي


مها : كلمت امي وقالت لي.. مبروووك والله يانواف انشاءالله تتعوض الايام اللي قضيتها بالمستشفى


نواف : الله يبارك فيك .. مها بسألك سؤال


مها : اسأل


نواف : سعود ليش مصر اني اكلمك اكثر شيء


مها بذكاء : طيب انت سألته ليش ؟؟


نواف : ايه سألته وقال رايها مهم


مها بابتسامه : حلاص هو قال لك


نواف : طيب توصين شيء الحين


مها : سلامتك


نواف : مع السلامه


مها : مع السلامه


وقبل ان يغلق نواف الخط

مها : نواف


نواف : سمي


مها : تبي الصراحه ؟؟


نواف : مافي احلى من الصراحه







   

رد مع اقتباس