عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 07:47 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

عبد الرحمن : اجل كيف تبيني اعطيك بنتي


نواف : بدور وظيفه بس كلمتك ابي اشوف انت على كلمتك والا غيرتها


عبدالرحمن : اكون على كلمتي اذا لقيت لك وظيفه وكونت نفسك


نواف : انشاءالله ماتسمع الا اخبارك تسرك


عبد الرحمن : الله يوفقك


نواف : الجميع انشاءالله .. مع السلامه


عبد الرحمن : مع السلامه


طوط طوط طوط


نواف يتصل بنوره مرة أخرى


تررررررن ترررررررن


نوره : هلا حبيبي


نواف : هلا ياقلبي


نوره : كلمت ابوي ؟؟


نواف : ايه كلمته وسولفت انا وياه وسأل عن الوظيفه وقال اذا لقيت وظيفه بعطيك نوره


نوره : تمام


تدخل دلال الغرفه في هذه الأُثناء وتستمع الى الحوار الذي يدور بين نوره ونواف


الغريب في الأمر ان دلال تشعر بالغيره
لاتستطيع ان تقاوم ماتسمعه

ثم تخرج باكيه دون ان تنتبه نوره

تغلق دلال الغرفه على نفسها ثم تستلقى على سريرها والدموع في عينيها وتحاور نفسها

(( .. نوره عاشت مع نواف سنه

**وانا عشت معه ثلاث سنين

.. نوره عاشت معه هو انسان عادي ويقدر يلقى غيرها الف بنت

** وانا عشت معه وضحيت كثير بوقتي عشانه

-- انا استحق نواف اكثر من نوره

--انا اللي حبيته حب ماحبه لنوره

-- احبه احبه

==== لاااااااااا مستحيل اخلي حياة اختي جحيم بضحي عشان سعادتها ))


حيره داخل نفس دلال تترجمها قائله (( ياويلي ياحظي المنحوس ماحبيت قبل والحين ماحبيت الا حبيب اختي ))


بعد مرور ساعتين من المكالمات بين نواف ونوره


نواف : نوره اسلوبك متغير


نوره تشعر بالحرج : لاياحبيبي لامتغير ولا شيء بس شعوري الليله غريب


نواف : عشان كلمت ابوك ؟؟


نوره : طبعا ياحبيبي


نواف : نوره حبيبتي ادعي لي بحاول ارجع لنفس وظيفتي


نوره : الله يوفقك ياحبيبي


نواف : والحين بنام عشان بكره الصبح بطلع بدري


نوره : طيب نوم العوافي ياحبيبي


نواف يبتسم ثم يقول : نوم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
(( نفس الاغنيه التي كانت تغنيها دلال ))


نوره :عسى الله لايحرمني منك


نواف يستغرب ان نوره لاتكمل الاغنيه ويظن انها لاتريد ان تتذكر ايام وجوده بالمستشفى : يالله حبيبيتي تصبحين على خير


نوره : وانت من أهل الخير


نواف : باي ياحياتي


نوره : باي ياعيوني


طوط طوط طوط

ينام نواف ثم يصحو اليوم التالي ويذهب الى شركة الاتصالات

يحاول ويحاول ويحاول لمدة شهر الى ان استطاع ان يعود الى وظيفته السابقه


يكلم عبدالرحمن والد نوره ويخبره بذلك


عبد الرحمن يوافق مقدما


نواف والسعاده تغمره يكلم والدته


تررررررررررن ترررررررررررن


نواف : السلام عليكم

مريم : وعليكم السلام

نواف : يا أمي قولي مبروك

مريم اول شيء طمني انت كيف حالك وبعدين ليش ماتتصل لك ثلاثه اسابيع ماكلمتني

نواف : والله كنت مشغول يا أمي

مريم : مافي شيء يشغلك عن امك

نواف : قولي مبروك وانا اقول لك

مريم : مبروووك

نواف : رجعت لوظيفتي

مريم : مبروك مبروك ياولدي والله فرحتني

نواف : وكلمت ابو خطيبتي وقلت له ووافق اني اجي اخطبها

مريم : وتكلمه قبل لاتكلم امك ؟

نواف : عشان اقول لك خبرين حلوين

مريم : مبروك والله ياولدي

نواف : الله يبارك فيك

مريم : خلاص انا اكلم اخوانك كلهم ونتفق على الوقت اللي نجي فيه ونسوي لك الملكه

نواف : تعالوا الاسبوع الجاي والله يامي وحشتوني

مريم ضاحكه : وحشناك والا مستعجل على الشبكه

نواف : هههههههههههههه

مريم : ولا يهمك يانواف

نواف : الله يخليك يا أحلى ام بالدنيا

مريم : بس في حاجه مهمه

نواف : وش هي ؟؟







   

رد مع اقتباس