عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 07:43 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

العنود ودلال : الحمدلله


بعد مرور اسبوعين نوره تنقل الى منزلها صحتها متحسنه الا انها لاتستطيع الكلام


نواف يصحوا في منتصف الاسبوع الثالث ولكن جميع أطرافه السفلى مشلوله ولا يستطيع ان يحركها


يطلب من ماجد ان يحضر هاتفه المحمول


يبحث عن رقم نوره ثم يتصل


تررررررررن تررررررررن ترررررررررررن


دلال تفتح الخط وتجعل نوره تسمع صوته على أمل انها تستطيع الكلام ولكن دون فائده


نواف بصوت متهالك : نوره


دلال تخرج من غرفة نوره بسرعه وترد : هلا حبيبي


نواف لايميز الفرق بين صوت نوره ودلال : وحشتيني


دلال : وانت اكثر ياحياتي


نوره تخرج من غرفتها وتسمع كلام دلال ثم تعود وهي تبكي الى غرفتها


طبيب نواف يدخل ويجد نواف يكلم


الطبيب : وبعدين نواف حرام كذا تضر نفسك انت ممنوع تستخدم الجوال الحين


دلال : خلاص حبيبي اسمع كلام الدكتور


نواف : طيب يادكتور الله يخليك بس بتطمن على حبيبتي


دلال : انا بخير يانواف وبانتظرك


نواف : حبيبتي طمنيني عليك كل شوي


دلال : من عيوني


نواف : نوره انتبهي لروحك


دلال :ابشر ياحياتي وانت انتبه لروحك


نواف يبكي ثم يغلق الخط


دلال تعود الى غرفة نوره تجد نوره واقفه تنظر الى نافذتها


دلال : نوره حبيبتي سمعتي صوت نواف


نوره غاضبه ولا تريد ان تنظر الى دلال


دلال : حبيبتي اختي زعلانه ؟


نوره لاتنظر إليها


دلال : نواف لو درى انك تعبانه والله بيتعب أكثر انتي سمعتي صوته كيف تعبان قلت اكلمه بيحسبني انتي ويمكن تتحسن حالته على الأقل اقدر ارفع معنوياته


نوره تنظر الى دلال وتعانقها ثم تبكيان


دموع هنا ودموع هناك


نواف يطلب من ماجد الورقه التي كتب فيها رسالته الى نوره يحتضنها ثم يبكي


ماجد والدموع لاتفارق عيناه حزننا على شقيقه


مها أصيبت باكتئاب عندما أحست بالذنب الذي ارتكبته


نواف بعد ثلاثة أيام يتصل على هاتف نوره


تررررررن ترررررررررن تررررررررن


دلال ترد وتفكر في خطه ممكن ان تتحسن من خلالها حالة نوره الصحيه وقد تستطيع بعد ذلك ان تتكلم

تضع طرف من سماعتها في أذن نوره والطرف الآخر في أذنها


دلال : هلا حبيبي كيفك اليوم


نواف : الحمدلله كيفك انتي


دلال : وحشتني


نواف : وانتي أكثر ياحياتي


نوره تبكي ثم تخرج السماعه من اذنها وتتجه بإتجاه نافذتها


نواف : نوره


دلال : عيونها


نواف : وش فيك ساكته


دلال : من الشوق ماعرف وش اقول


نواف : احبك


دلال : كيف صحتك الحين ؟؟


نواف يصمت ثم يبكي ثم يغلق الهاتف .. لانه لايريد ان تعرف نوره انه مشلول


طوط طوط طوط


دلال : نوره حبيبتي وربي ماعرف لكلام الحب حقكم ههههههههههه


نوره تنظر والدموع في عينيها وتبتسم


دلال : يقول لي احبك وانا اقول له كيف صحتك الحين بكى وقفل شكله زعل


نواف ينادي ماجد


ماجد يأتي ويجلس بجانبه على السرير


نواف : انا مابي نوره تعرف اني مشلول


ماجد : ليش ؟


نواف : بس مابيها تعرف


ماجد : مصيرها تعرف


نواف : اخاف تعرف اني مشلول وتتركني


ماجد : لو تحبك مابتتركك


نواف : حتى لو تحبني هي حبتني وانا انسان طبيعي بس أكيد بتتغير نظرتها عشاني مشلول


ماجد : نواف ضروري تقول لها حرام تلعب عليها


نواف : احسن من يوم تعرف اني مشلول وتتركني وأخسر نوره واخسر المشي والناس والحريه


ماجد يبكي ....


نواف : انا مامصبرني على حالتي هذي الا نوره


ويقطع حديثهم اتصال من نوره التي ادركت ان دلال لاتعرف كيف تتعامل مع نواف أخذت الهاتف من دلال ثم اتصلت


ترررررررررن تررررررررررن ترررررررررررن تررررررررن


نواف لا يرد


ماجد : ليش ماترد ؟؟


نواف : شكلها بتسألني


ماجد: لا رد


وفي نفس الوقت دلال تنظر الى نوره وهي مبتسمه نوره تريد الكلام بعد أسابيع من الصمت


ترررررررررن تررررررررررررن


نواف بعد تردد : هلا حبيبتي


((البقيه قريبا..انا مطرهـ استأذن الحين ..اشوفكم على خير..باي)







   

رد مع اقتباس