عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2005, 10:23 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

:
:
:
:



عبد الرحمن بشده : اسممممممممممع بتبعد عن بنتي والا والله لاضيع مستقبلك


سلمان يلاحظ الإرتباك على ملامح نواف وياخذ هاتفه


سلمان بصوته الواثق : السلام عليكم


عبد الرحمن : من انت الثاني؟؟


سلمان : انا اخوه الكبير وبمكان ابوه


عبد الرحمن : وعليكم السلام ايه لقيت رجال الحين أعرف اتفاهم


سلمان يلتفت لنواف ويغمز بعينه ثم يقول : معك سلمان الحمد


عبد الرحمن : ونعم والله


سلمان : ماعليك زود .. ماعرفتنا على اسمك


عبد الرحمن : معك عبد الرحمن الصالح


سلمان : ونعم والله ممكن تعطيني رقم جوالك عشان نحدد مكان نتقابل فيه انا وانت وانشاءالله مايصير الا اللي يرضينا ويرضيك


عبد الرحمن : وهذا جوالي ((00000000))


سلمان : خلاص انشاءالله اكلمك بعد العصر


عبد الرحمن وقد هدأت أعصابه نسبياً : على خير انشاءالله


سلمان : مع السلامه


عبد الرحمن : مع السلامه


طوط طوط طوط


سلمان مبتسما ينظر الى نواف قائلاً : الرجال شكله طيب بس معه حق يهزأك تحمل وانا اخوك


نواف : هههههههه ايه هزأني ولو أعطيته فرصه بيزيد


ماجد : يئطع الحب شو بيزل


ضحكه من الاخوه يستمر بينهم الحديث الى الساعه الخامسه عصراً


سلمان يتصل على عبد الرحمن.. يحددان موعد للقاء بينهم في مكتب عبد الرحمن


سلمان قادما ً قدوم الواثق : السلام عليكم


عبد الرحمن : وعليكم السلام تفضل


سلمان يجلس بعد المصافحه ثم يبدأ بالحديث : تشرفت بمعرفتك ولو اني أتمنى اني جيتك بمناسبه غير هذي


عبد الرحمن : حياك الله


سلمان : انا والله محرج منك لآخر حد من اللي سواه اخوي


عبد الرحمن يهز رأسه دون ان يعلق


سلمان : طيش شباب الله يهديهم


عبد الرحمن : الجميع


سلمان : واللي حصل هذا مايدل ان أخلاقه او أخلاق البنت سيئه لأنها تحصل كثير والواجب علينا احنا الكبار اننا نوجههم توجيه صحيح


عبد الرحمن ......


سلمان : انت لو تعرف اخوي أكثر بتحبه بس عاد اللي سواه شيء ماينغفر له عليه .. انا ماسكت له على اللي سواه لأن ذولا بنات ناس ومحد يرضى مثل هالعلاقات للبنات .. بس دام الشيء ذا حصل وصار واقع مفروض علينا لازم نتعامل معه بواقعيه


عبد الرحمن : شلون بواقعيه


سلمان : انت لازم تتعرف على اخوي وتتابعه بعمله وبكل تحركاته ولاتبين له انك ابو البنت اللي يحبها .. واذا أعجبك وشفت انه يستاهل بنتك وش المانع ؟؟


عبد الرحمن : ابيه يبعد عن بنتي وبس


سلمان بدهاء : انا كنت ابيه يبعد بس يوم قابلتك وجلست معك تغيرت نظرتي


عبد الرحمن : وليش تغيرت نظرتك


سلمان : باين عليك رجال طيب ويشرفنا والله نناسبكم والانسان العاقل يفتخر بمعرفة الطيبين شرواك


عبد الرحمن يريد ان يغلق الطريق امام سلمان : شرواك الطيب بس مالنا الا دقايق من جلسنا مع بعض


سلمان : انا لي نظره ماتخيب بالإنسان اللي قدامي


عبد الرحمن ينظر الى ساعته ويستمر في الصمت


سلمان : يالله استأذنك وهذي الورقه مكتوب فيها عنوان سكن نواف ومقر عمله وانت تابعه وشوف اذا والله لقيت فيه الشخص المناسب لبنتك انتظر منك اتصال واذا ماعجبك .. هذا الشئ قسمه ونصيب


عبد الرحمن يأخذ الورقه ويصافح سلمان ويخرج معه الى باب المكتب


سلمان يعود الي حيث يقيم نواف


يمر شهر


هاتف نوره وهاتف دلال لازال مع عبد الرحمن


نواف الذي قد وصل به الشوق لمحبوته حد لايستطيع تحمله يطلب إجازه اسبوعين ليقضيها في عروس البحر الأحمر جده


نوره وقد ساءت حالتها بسبب نظرة والديها لها وبعد نواف عنها قضت شهر من أطول الأشهر في حياتها



نواف في أول أيام الإجازه يتجه الى مطار الملك خالد الدولي


نواف في الطائره


تقلع الطائره ونواف ينظر الى المقعد الذي بجواره ويتذكر ذلك اليوم الذي التقى فيه نوره لأول مره


يمسك المنديل ليمسح الدموع المتدفقه من عينيه


لحظات لا تنسى في عمر نواف


نوره الآن غائبه وصوتها غائب


دموع نواف لازالت تذرف .. الحزن والشوق ولحظات قاسيه يعيشها نواف على متن الطائره


تهبط الطائره ويغادرها جميع الركاب الا هذا العاشق الذي قد أغمض عيناه وهو يستعيد ذكرى أول أيامه مع نوره


يتقدم المضيف بإتجاه نواف ليرى تلك العيون التي لم تجف منها الدموع


المضيف : لو سمحت اخوي


نواف يتسيقظ من حلمه ثم يتجه الى مخرج الطائره بخطوات متهالكه



كان في إستقبال نواف كلاً من .. سلمان & ماجد & أحمد


استقبال حار يذهب بعده نواف بصحبة اخوته الى والدته



نواف يرتمي في حضن والدته التي إستقبلته إستقبال بارد


نواف : وحشتيني يا أمي


مريم : وانت أكثر


نواف : يا أمي الله يخليك سامحيني


مريم : انا ما أزعل منك يانواف


لحظات دافئه يقضيها نواف في حضن أمه كالطفل الصغير


وبعدمرور يومين


سلمان يدخل بيت والدته مسرعاً : وين نواف ؟؟


مريم : نايم


يدخل سلمان الى غرفة نوم نواف


سلمان : إصحى يانواف هذي أحلى مره تصحى فيها من نومك


نواف وقد فتح واحده من عيناه : هلا سلمان


سلمان : كلمني نسيبك


نواف : نسيبي ؟؟


سلمان: ايوه ابو نوره اللي تحبها يقول انه موافق يزوجك بنته


نواف : اقول خلني انام واحلم احسن من احلامك اللي مافي أمل اصدقها الرجال يقول لو مايبقى على الارض غيرك مازوجتك


سلمان : نواف انا ما أكذب


وأثناء هذا الحديث جوال نواف يرن


رقم نوره


تررررررن ترررررررررن


نواف يفتخ الخط ولايتكلم


نوره : نواف ؟؟


نواف : يبكي ولايستطيح الحديث


نوره تبكي وبصوت قد أغرقته الدموع : نواف حبيبي وحشتني


نواف بصوته المتقطع من البكاء : وحشتيني ياحياتي وحشيني


سلمان واقفاً مبتسماً وهاهي دمعه تتخلل أهدابه يمسحها بإصبعه السبابه ثم يخرج من الغرفه


نوره : نواف تبكي ؟؟


نواف : نوره كنت احسب انك نسيتيني


نوره : مانسيتك يا أغلى من نوره


نواف : والله خلاص فقدت الأمل احاول أعيش ماقدرت اعيش


نوره : حياتي من دونك مهيب حياه


نواف : ياحياتي انتي وحشني صوتك وحشتني كلماتك عسى الله لايحرمني منك


نوره تغني وتبكي :
ياللي شفت أحلامي فيه
والتقيت بأحلى جنه
ادعوا ربي وارتجيه
ربي لاتحرمني منه


نواف بدموع وابتسامه: الله تذكرين يوم سمعتك هذي الأغنيه


نوره : انا اقدر انسى ؟؟


نواف : احبك


نوره : احبك


ماجد يدخل الغرفه مسرعا يقبل نواف : مبروك ياعريس مبروك ياخويا واخيرا بس انا كنت واثق انك بتوصل للي تبيه


نواف : تسلم ماجد


ماجد : هههههههه تكلمها طيب فهمنا خذ راحتك


نوره : يباركولك ؟؟ كيف عرفوا ان ابوي وافق ؟؟


نواف : كلم اخوي اليوم


نوره : وليش ماقلتلي ؟؟


نواف : توه الحين قال لي ومن كلمتيني والله يانوره نسيت كل شيء حتى اسمي


ثم يبتسم قائلا : من انا ؟؟


نوره : انت روح نوره


نواف : ياروح نواف انتي وقلبه وحياته


نوره : نواف


نواف : عيونه


نوره : احبك


نواف : وشوو


نوره : احبك


نواف : وشو


نوره ههههههههه


نواف ههههههههه


لحظات رومانسيه يقطعها دخول أحمد


أحمد يتقدم ويعانق نواف ثم يقول : مبرووك يانواف انا فرحت لك كثير عشان تاخذني معك شهر العسل


نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب انتظرني


أحمد : لي يومين ماشفتك تضحك


نواف : الحين شفتني ؟؟


أحمد : ايوه


نواف : طيب لو سمحت توكل


يخرج أحمد


نواف : نوره يابعد روحي وربي ماني مصدق انا لاكون احلم


نوره : مادري يمكن


دلال تدخل غرفة نوره : مبروك يانواف


نوره : تعالي باركي له وانت سمعتي الجيران


دلال : السلام عليكم مبروك


نواف : الله يبارك فيك وعليكم السلام


دلال : الله يوفقكم


نواف : آمين وعقبالك


دلال : عقبالي بزواج والا حب ؟؟


نواف : كلهم


دلال : حمدلله حب تبيني اصير وقتي كله ابكي ومقفله علي غرفتي مثل نوره .. ترى حبيبتك معاد هي حلوه مثل اول .. واذا قصدك زواج مابي ابي اجلس مع امي وابوي حرام اخليهم بروحهم


نواف : بس انا زعلان ليش تقولين حبيبتك معاد هي حلوه


دلال : تعال شوفها جلد وعظم


نوره : دلال اقول توكلي نواف فرحان لاتنكدين عليه


دلال : الله يشفيكم ههههههه مع السلامه نواف


نواف : مع السلامه


نوره : هلا حبيبي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس