عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013, 02:40 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

البارت الثالث





كانو في السوق مع سهام






سهام: بنات وش رايكم بهاذي الساعهه










العنود وزهره: واااو








سهام: انا الي اكتسفتها يعني انا الي اغذها








العنود: عادي تعالو ندخل المحل




زهره: اشتريها بنلاقي احلى منها




ودخلو




والعنود اكتشفت ساعه ممرهـ ححلوهـ واخذتها




وزهره كمان لقت ساحه حلوه واخذتها






اشترو ولمن جو طالعين العنود صقعت في رجال






ضخم وكبير وعضلات






العنود: اسفهه بل غلط






الرجال: ايه دا مش عرفه تمشي فتحي عيونك بأئى






الرجال مصري




والبنات الثانين انصلو على مهند من قبل مايدخلو محل الساعات وقصه وصل ودخل المحل








العنود: ايهه والله ياخي بكيفي عميى ولا بصيرهـ اي دا اله ادب زيده والله انك كش صاحيي








الرجال بعصبيه: يحتي بعدي عني والا انك رايحه فيه المصريين ترى مايلعب معهم اي دا القله الادب فيكي واد جاء الرجال اسفه غلطت يختي الاعتزار ميفدش








العنود بعصبيه قويه: هي هي والله لاتوطى في بطنگ












الرجال: متغلطيش متغلطيش ترى والله لو غلطيش اني لاورك معنا الرقوله










مهند: ورنا معنا الرجوله يااخي










الرجال لف: اي دا وش معنى الرجوله اعلمك انا(وكل واحد يضرب الثاني واناس تجمعو






ركل البنات الي في السوق يصيحون












جات الشرطه








العنود على طول تصرفت اخذت مهند وقومته








والرجال طايح مغمى عليه








ودوه المستشفى ومهند في مركز الشرطهه








واخذو ساعاتهم ورتبوها في غرفهم








في قصر ابو مراد








ام عبد الرحمان: العنود العنود






العنود وقفت: نعم خالتي








ام عبد الرجمان: لا تقوليلي خالتي مااتشرف اني اكون اخت امكك








العنود بعصبيه: امي اشرف منك ومن اهلك








ام عبد الرحمان صفقت العنود كف والعنود دفتها وطاحت هههههههه تخيلو حرمه بكبرها تطيح








ام عبد الرحمان وهي تقوم: والله لو غلطتي انك لتنضربين وراحت










والعنود تضحكك








على شكلهااا








المهم دق الباب






ياترى من الي يدق الباب؟






فتحت بعد ماقالت مين






.......………:هلا العنود كيفك






العنود: بخير وانتي








ام نوف: الحمد لله بخير فين نوف جاني شكوى من ابوكي عليها






العنود: ااه ياخالتي نوف هناك فوق








ام نوف: يقولون انها تضربك








العنود: بعض الاحيان لكن اذ ضربت بضربها






طلعت ام نوف عندها والكل دري بجيتها
































































نوف الي هي ام عبد الرحمان: هلا يمه






ام نوف صطتها بكف نايلعب








ام نوف: ياقليله الادب










الفقره










العنود: هههههه قويه






زهره المضاربه الي بين سهام ومرام كانت حماس والله مرام تلطشت








ماذا صيحصل?




وش السالفه






وش الي تكلمه عليه زهره والعنود






وش بيصير في السجن




وش بيسوون في مهند




وش بيصير في البارتي الرابع












ابي تفاعل ترى ماتسكتوني برد واا ردين







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

رد مع اقتباس