عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2013, 06:51 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند

البارت الثاني







اليوم الثاني في قصر ابو مراد






ام عبد الرحمان: وذي مااخذ العنود لكن اهلها بيجون وتبي تزبط لهم واذ مااخذناها تروح مع سواقها








لميس: ماعليك منها عساها تموت ونفتگ




عبد الرحمان: امين هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ






ةالعنود: دعائك يالميس مابيتحقق اقلگ ليش لانگ ماتصاين ولا تدعين وكمان كذابه بسالك سوال انتي مسلمه ولا لا ترى بريطانيا مسلمه هاه










لميس: يلا نطلع










وراحو وسترو ژينهـ وعصير وكعك وبلالين ؤهدأيأ ولوحات مكتوب فيها احبكم اهلي










وملابس وجزم وسبورتات واطوق وخواتم وشبصات تلم الشعر وشراريب وكل شيء قشوه معاهم ماخلو شيء










ورجعو البيت وجائ الليل








ام عبد الرحمان: انا بروح انام عشان بكره بقوم من الساعه خمسه احمي الكيك وانفخ البلالين والبس واسوي حتى انتو بتسوو معايه والعنود كمان سامعين






العنود: ايه بس انا مابشتغل لمن تشتغل لميس هاه








لميس: انا بس بشتغل لابوي مو لمراد ولخالتي ليلى










العنود: اوكي وانا لمامي واخوي ولكن بتسوي ياخالتي وانت بتروح تستري الشموع نسينا نشتريها وتشتري زينت الاكل










عبد الرحمان بطاعه: طيب








كلهم وقتو الساعه على الساعه خمسه تماماً طبعاً الفجر لان وراهم كرف لمن الليل والناس بيجون الظهر






المهم جات الساعه حمسه قامت العنود ولقت الكل نايم راحت الحمام وافطرت وقعدت شوي على التلفزيون لمن الساعه سبع ولا احد قام






راحت دقت الباب على خاتها نوف(اسم جوزه ابو العنود نوف) : خالتي يلا يلا الساعه سبع








ام عبد الرحمان:لا تدخلين الحين طلعه






العنود: بسرعه






وراحت غرفه لميس وتدق الباب دق دق دق دق دق




لميس: تفصلي






العنود شالة البطانيه عن لميس: الساعه تسع ونص وماسوينا شيء








لميس قامت مفجوعه: ايش








العنود بضحكه: اسفه غلطت الساعه سبع






لميس تطالع فيها وهي تقوم: الحين طلعه








طلعت العنود








ورحت غرفت عبد الرحمان








وصحته وصحو كلهم وفطرو وحمو الكعك








وزينو ونفخو البلالين وراح اشترى عبد الرحمان الشموع وكمان عصيرات ككثيره زياده على الي اشتروها امس المهم










زينو ولبسو








العنود لبست بلوزه فسفوري مخططه بفوشي وبنطلون فسفوري محطط بفوسي والبوت فسفوري ومخطط پفوشي








ولميس لبست وردي وابيض قصير ممره ممره








وام عبد الرحمان لبست ابيض قصير ممرهـ وعبد الرحمان ثؤپ بدون شماع ولا طاقيه ولا عقال








المهم جو الناس ولعبو وفرحو وكل شيء








لمن جو اهل العنود صفقو وسلمو وراحو فوق وفصحو عبايتهم والرجال سلمو على اعمامهم وراحو وام موراد سلمت على بنتها العنود وسلمو على بعض كلهم






المهم جابو عائله ابو مهند مزهريهـ كبيرهـ وعريضه ومليانه ورود








وعائله ابو رامي جابو صوره ام مراد وابو مراد ومراد والعنود وحدوها قدام المدخل على طول واي احد يكسرها بيشوف شيء ماعمر احد شافهه وعائله ابو عبد الكريم عطر ومشط ومعطر جو ومن هذي الهبلات المهم










جات العنود مشت للمطبخ وام عبد الرحمان انقهرت ودفتها والكل كان يطالع العنود وهي وطايحه وام عبد الرحمان واقفه قدامها ووجهها محمر ومعصبه






ولمن اندفت العنود كاحت مهاها المزهريه الي جابوها عائله ابو مهند






والكل قام عشان يبعدون القزاز عن العنود






العنود بصوت عالي: خالتي شفتي وش سويتي انتي ليه دفيتيني اااي








ام مهند بصوت عالي: ليه دفيتيها انتي مجنونه(قالت انتي مجنونه لا شعورياً)








ام عبد الرحمان: ياليتك متي








ام مراد ضربت ام عبد الرحمان كف: ياقليله الحيا الضاهر بنتي مالها دخل يالنعجهه








ام عبد الرحمان تبكي وتطلع فوق جو الرجال وسالو القزاز وكذا








العنود مع زهره فوق: ااي يازهره مدري وش تحس فيه








زهره: مجنونه يختي اسمعي انا بروح اجيب جوالي








العنود: جيبي جوالي معاك






زهره وهي تمشي: طيب










وبعد شوي دخل مهند وقامت العنود وماعندها جلال تطغداء






مهند مقرب من العنود بعصبيه: وش سويتي يالحماره








العنود تبعده عنها وتقول بعصبيه: انا ماسويت شيء الضاهر ان خالتي نوف دفتني امام الجميع والكل شاهد وحتى زهره وكل الناس الي شافوني شاهدين انها دفتني بلا سبب وذاحت معاي المزهريه








مهند بستنكار: لا لا كذابه








العنود: والله واذ موب مصدقني اسال زهره واذ ماتبي تصدق طق راسك في الجدار ياحبيبي ترى الجدران كثيره فاهم واطلع الحبن










مهند: امانه خالتي نوف هي الي دفتك








العنود: واقسم بالله










مهند:طيب فهمت










شوي لمن يطلع مهند تجي زهره










زهره: وش يسوي مهند هنا










العنود: يستفسر عن الي صار ويقول انو انا الي كسرت المزهريه








زهره: ماعليك بخبر الجميع عن الي صار وخالتي نوف الي من المفروض مااقىلها خالتي لاني مااعرفها بس من اخترامي








العنود: حتى انا وس تحسبيني احبها خههههههة






زهره:ههههههه










راحو الكل وابو كراد حاسب نوف على الي سوته وخاصمها لانها دفت العنود












فقره قصيره!








العنود تصل على زهره:زهره تعالي تروح السوق ودقي كمان على سهام تجي معانا


زهره: طيب








وقفلو










ماذا صيحصل








وش بيصير في السوق






وش بيصير في الجمعه






وش بيصير في البارت الثالث







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

رد مع اقتباس