منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   الروايات الكاملة (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   روايتي: على الامل نعيشش (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=171960)

تولين الورد 11-12-2014 11:31 PM

روايتي: على الامل نعيشش
 
كنت افكر ماذا صيحصل في الغد هل سياخذني ابي الى قبر امي المتوفاه

لا لا لااضن ففي يوم هكذا سنحتفل لا نحزن بي سيعود من عملةة من ثلاث سنوات وسنفرحح ياخبرهه بما جرا لي ام لا انا لا اريد مضايقةة ابي ابدا



....:انتي هيا اباكي سياتي قريبا هيا قومي


.....:هاه سانهضض قريبا قريبا لا تخافي ياعمتي

....:اباكي اخي فلا اريد ان يتضايق اسمعتي

.....:حسنن ياعمتي لن اضايق ابي مهما جرا

....:حسننا اذا هيا انهضي من فراشك وستحمي هيا لما تنضري لي ياميري اهل في وجهي شيا ما


ميري:ابدا عمتي ليزا

العمةة ليزا:حسنا مابكك هيا بنا لنستعد للاحتفال وساخبركك باشيا عندما تنهضين وتستحمي وتفطري

ميري:حسنا لن اطول

العمة ليزا:جميل اذا

خرجت العمةة ليزا وهي فرحةة بان اب ماري سياتي وياخذ ميري ميري

اعرفكم بالشخصيات


العمة ليزا شريره تكره ماري وماتحبها ابدا تريد التخلص منها لانها اعتنت بها لثلاث سسنوات ولم تكلن طيبةة معها وعمرها41


ميري سانتياقو طيبة وجميلة جدا جدا لها عينان جميلتان بنيتان وانف ضغير وفم ضغير واعين كبيره وبيضاء البشرة شعرها طويل لنصف الضهر بالون الذهبي وعمرها 14

بنك:والد ميري وهو طيب كثيرا وله عمل في امريكا الجنوبيه وعمل فيها لمدة ثلاث سسنوات وليسس بالعمو الكبير فهو عمره40


انثوني فتى طيب عمره. 15 سيكون حبيب ل ميري سانتياقو وهو من الاغنياء جدا جدا وهو ليس طويل وليس قصير وله عينان كبيرتان بلون البحر وشعر ذهبي خالص ولدية خدان مربربان وهو من اجمل ششباب باريسس

ريتشرد:صديق انثوني فهو طيب وجميل عمره بنفس عمر انثوني

ستورز صديق انثوني وريتشرد وهو جميل وطيب وبنفس عمر انثوني وريتشرد

ايليزا فتاه شريره تكره ماري سانتياقو جميلةة ايضا ولاكنها شريرة وتحب انثوني وتكون منافسةة معع ماري سانتياقو

نيل:فتى شرشر وهو يكره انثوني وريتشرد وستورز وميري سانتياقو وفي النهايه يقع في حبها

العمة الروي عمة قويه ونفوذها يمد العائلةة وهي من اغنى الناسس

الجد ويليام قوي وطيب واوامره ماتنرفض


اني صديقتها طيبة جميلة جدا جدا لها شعر اشقر وعينان عسليتان وهي طيبة ومغامره مثلها تماما
وشخصيات اخرى نتعرف عليها من خلال القصةة

ميري:نعم ياعمتي


العمة:اسسمعي اباك سياتي فلا تقولي لةة انكي تريدين زيارةة قبر امكك

ميري :لما

العمةة : لان هذا احتفال لا اريد جلب الاحزان او الذكريات الحزينةة القديمةة اليةة

ميري:حسناً لن اطلب ذالكك منةة

العمةة:جيد فلتبدا الحفلةة لم ياتي احد بعد سياتون خلال المغرب والعشاء وستنتهي الحفله الساعة 12:00

ميري:حسناً عمتي فهمت كل ماوصيتني بةة


اتو الناسس وراحو و الاب بنك لم ياتي يالهي مابةة

ميري:ربما اضاع الطريق لابد من الذهاب الي الميناء

العمه ليزا اشغلت التلفاز ووضعت الاخبار وقالت:لابد من الانتضار سننتضر ولن يخرج احد الى الميناء

ميري بقلق:حسناً

في الاخبار:يوجد سفينة في الميناء الموجود بقرب باريس وقعت عليها الامواجج وكسرت الززاجات واذت بعضهم والبعض الاخر توفي الرجاء لمن لديةة قريب فلياتي ويستلم الجثه او المتاذي

ميري سقط قلبها وهي تدعي ربها انه لم يمت:عمتي ابي في تلك السفينةة اليسس كذالك

العمه ليزا وهي خايفة ان تستمر برعايةة ميري:لا يالهي هيا بناء تذهب
المتاذي بنك وليمارو سانيرو

الجثه بنكك سيلامور سانتياقو

ميري بصدمةة:ابي من الجثث ابي توفى ابي(بصوت عالي )ابي ابي لا لاترحل وتدعني وحيدةة لا ياابي

بعدالغزاء

العمة ليزا دون رحمة:ميري انا لااستديع الصرف عليك بعد الان لااني لا املك راتبا يكفينا لذا ساضطر لارسالكك الى الملجى

ماردة فعل ميري الجميلة

هل سترسل الى الملجي

واذا ارسلت كيف سيكون اول يوم لها


الناعسه 11-12-2014 11:53 PM

رد: روايتي: على الامل نعيشش
 
ماشاء الله رائعه

مع اني ما احب قصص الحزن بس اعجبتني

استمررري

تولين الورد 12-12-2014 12:13 AM

رد: روايتي: على الامل نعيشش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعسه (المشاركة 2679553)
ماشاء الله رائعه

مع اني ما احب قصص الحزن بس اعجبتني

استمررري


هي مي قصه حزينة اهي حلوةة ورمنسية ومي حزينة بسس البارت الاول او الثاني والثالث ذولا الي يكونو ششوي حزينين مو مرهه

تولين الورد 12-12-2014 11:51 AM

رد: روايتي: على الامل نعيشش
 
البارت 2

ميري بصدمة:ماذا هل انتي صادقه ياعمتي

ليزا:نعم نعم لا توجد الا النقود التي تكفيني جهدي حقيبتك ففي العصر سارسلك

ميري:ارجوكي لا لا ارجوكي

العمة ليزا:كفا ياميري القرار صدر اسسمعتي هيا كفا عن التراهات

ميري:هذه ليست تراهات ابقيني عندكك ياعمتي

العمة ليزا:هذه تراهات الاغبيا ياميري

ميري:اااهه عمتي هل ستتركيني دون زيارات

العمة:لا اريد معرفتك ابدا

ميري:لما مافعلت ياعمتي

العمه ليزا:كفا قلت كفا لا اريد سماع اي ششيء من تراهاتكك هيا بسسرعةة اذهبي واجمعي حقيبتكك وبسرعةة

ميري:حاظر ياعمتي

ميري جمعت ملابسها كلها وهي حزينةة وفي باصص الايتامم اخذوها من عند رصيف الشارع الذي تركتها العمةة عنده العمةة الشريرةة ليزا

المعلمة:مااسمكك الكامل

ميري:ميري بنك سانتياقو

المعلمة:من ال سانتياقو

ميري:نعم يامعلمتي

المعلمة:من كان يعتني بكك

ميري:عمتي ليزا

المعلمة:لما لا تسكني عندها

ميري:لا تريدني ان اعيشش معها فتركتني في ششارع

المعلمه:يالهي يالها من عمةة حسنا في الغد ستتعرفين على صديقاتكي في الصف ساجعل لكك غرفة بمفردك ان شاتي

ميري:نعم نعم اريد بمفردي ارجوكي

المعلمة:لكني ستعملين مثل البقيه الفتيات

ميري:حسنا لا مشكلةة

المعلمة:هيا هذه غرفتك

ميري:ششكرا لكك

رحلت المعلمة وتركت ميري لوحدها

ميري:ماهذه الغرفةة لا تبدو كغرفتي في منزل عمتي ليزا

اني:بكل تاكيد ان هذا الدار قديم جدا حتى غرف الفتيات المششتركةة تبدو قديمةة جدا احمد ربي ااني في غرفةة بمفردي

ميري:اوةة من تكوني

اني:انا اني في الغرفه المجاورةة لكك

ميري:حقا

اني:نعم نعم

ميري:انكون صديقات

اني:نعم انا اتيت هنا قبل اسسبوع لم ياعملوني جيدا

ميري:هل صيحصل لي هكذذا

اني:بكل تاكيد

ميري:ششكرا لك ساقود الغد بكل حماسس لمنافسة اولاك الفتيات وساريهمم انني قويه اراك في الغد

آني:حسنا الى اللقا ساكون متحمسسه

ماذا صيحصل في دار المعلمة بوني

هل ستريهم ميري انها قوية ام لا

مابكمل الا بعد1كملي

وعد الرشيد 12-12-2014 03:50 PM

رد: روايتي: على الامل نعيشش
 
كملي شوفتيني


الساعة الآن 09:44 AM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .