منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   الروايات الكاملة (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   يا انا لك او للموت .... روايه بويه جريئه (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=164790)

شحقه بنت مايكل 26-06-2013 11:35 PM

يا انا لك او للموت .... روايه بويه جريئه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :bnaatcom90:

صباحكم .............. مسائكم


اليوم راح انزل اول روايه لي هناا :bnaatcom95:

مارح اطول عليكم وابدا

.


.


.



من اروع واجرئ الروايات السعوديه الحقيقيه 100% وليست نسج الخيال


مافي شخصيات هامه كل ماجينا عند شخص نعرفه
عبير قاعده تعدل شعرها : اووف هذي هي المدارس بدت وع

((عبير بنت جميله جدا .. بويه .. شعرها بوي ويجنننننن عليها .. لها ابتسامه تذووب .. قويه او نقدر نقول ايامها الي عاشتها
قوتها .. عنيييييييييييده .. لو حطت شي برأسها ولا جنس مخلوق يقدر يغيره .. لها حبيبه اسمها ساره بنتعرف عليها ..هي الوحيده اللي
.. عبير تسمع لها .. ساره هي الوحيده اللي ممكن تقلب مزاج عبير .. بينهم اشياء قويه (اتوقع فهمتوا) عبير تععشق ساره وساره تعشق ترابها))

الباب طق طق

عبير بطفش : نعم
الخدامه : انا برتب غرفه مال انتا
عبير: زين خلصي وضفي وجهك عني
دخلت المربيه حقت عبير
المربيه (جولين):يالله عبير ماما حتتأخري كتير
عبير:اوف خلاص خلاص هذاني طالعه
قعدت عبير تبخ تبخ سبحت نفسها بعططرها الرجالي
جولين:عبورتي هلأ بدك تركبي مع سواق مابيصير تتعطري
عبير تطنش:جيبيلي اغراضي تحت مالي خلق انزل فيهم

((عبير بنت عصاميه لعبت فيها الدنيا بعد وفاة امها وابوها بحادث سياره وبما ان ابوها رجل غني صاروا خالاتها وعماتها يتهاوشون عشان ياخذونها
لين حاولوا اعمامها ياخذون كل ماوراها ودونها لكن جولين صحت عبير وعبير شكت عليهم ورجعت كل شي لها والحين عايشه لحالها مع مربيه
عبير عنيده مع مربيتها وترفع صوتها دايم عليها .. لكن لو تغيب يوم عبير تموت ))

نزلت عبير وراحت للمدرسه
دخلت المدرسه وكان باستقبالها صديقاتها اللي هم عباره عن بويات وخوياتهم وو
عبير قعدت تضمهم وكذا .. ويوم شافت ساره قربت لها
عبير بهمس :وحشتيني
ساره بدلع:عيارتك قبل امس كنت عندك
عبير : انا اشتاق لك بكل ثانيه الحين تقوليلي يومين كنت عندك مجنونه انتي
شيخه (بويه( :بسكم خلاص تونا داخلين
عبير تبي تقهرها:وانتي وش حارق دمك .. (قامت لفت يدينها على ساره)حبيبتي وحشتني ايش دخلك
دارين (بنوته(:هههههههه الحمدلله والشكر
عبير مسويه عصبت:شنو الحمدلله والشكر اقول اقلبي وجهك
جود(بويه:هههههههههي احترم نفسك حبي ماتكلمها بهالطريقه (( دارين حبيبة نجود
عبير:اقول لا يكثر ...خلونا نروح الفصل تعبت ابي افصخ عباتي
ساره بدلعها المعتاد اللي تحبه عبير:افا بس حبيبي مايتعب يالله تعالي
عبير بتناحه:اويه ياقلب .. عسا حبيبك فدوه لك
ساره ضحكت بدلع
بدت الحصص
والأدبي متعودين ان اول يوم او بالأحرى اول اسبوع نفي ماكو دراسه
عبير وساره يتمشون وهم حاضنين بعض ويسولفون
كل المدرسه تعرف ان عبير حبها ساره وساره هواها عبير
المراقبه بصراخ: عبييييييييير
عبير تطاالع بالمراقبه اللي تبعد عنها وتقول بصراخ:نعععمم
المراقبه تأشر لها يعني تعالي
عبير:سارونه حبيبي روحي للبنات ع بال ماشوف شتبي ذي
ساره:اوك قلبي
عبير راحت للمراقبه
المراقبه:ابيك تروحين فصل اولى ثنوي خامس وتعطين وحده اسمها امال هالاوراق وتخلينها توقع وجيبيها
عبير:طيب ..اخذت الاوراق ومشت
راحت عبير واول مادخلت صقعت ببنت وطاحت الاوراق
عبير قعدت على الارض وقعدت تجمع البنت الاوراق معها
عبير بعصبيه:انتبه...
رفعت عبير عينها..شافت ملاك على هيئة بشر قاعد يجمع لها الاوراق
عبير صارت تطالع فيها بتناحه تامه
البنت:هييي
عبير رجعت لعقلها:هاا
البنت بإبتسامه:انا اسفه وهذي الاوراق جمعتها
عبير متنححححه على الاخر:ها لالا عادي حصل خير
عبير تكلم بنات الفصل:وين امال
كل البنات يطالعون بجمال عبير وكيف تمشي ككأنها ولد
خلت امال توقع وهي طالعه طاحت عينها بعين البنت ابتسمت البنت لها عبير ماعرفت شتسوي خقققققت عليها بشكل مو طبيعي
((البنت كانت جمميلللله بكل ماتعنيه الكلمه ..جسمها جسم عارضات ازياء وبيضاء وكانت لابسه عدسات رز**اء شعرها طويل لين ظهرها
لونه اسود ومسويته ذيل حصان وشكلها هاااااديه وحبوبه وهي في اولى ثنوي خامس))
عبير ودت الاوراق للمراقبه وعقلها بعيييييييييد
ساره تصارخ: عبييييييييييييييرتتتتي
عبير رجعت لعقلها:ها نعم
ساره تطالع فيها بنظرات:شفيك مسخنه شفيك
عبير خافت عبير تحس:لالا مافيني شي يالله امشي بروح المقصف اشري ماي عطشانه
ساره مبتسمه وتتدلع:طيب حبيبي يالله
عبير تمشي وتحس نفسها بعيده وتقول بخاطرها (شفيني انا خير مستحيل احب وحده غير ساره وبعدين اي حب وانا توني شايفتها اكيد اني مو صاحيه اوف(

في الفسحه عبير مع صحباتها وقاعدين يطقون ويغنون
مرت البنت وعبير تشوفها جايه من بعيد
عبير بوناسه ولا شعوريا قالت بصوت عالي:جت جت
الكل التفت يشوف مين
جود:مين هي اللي جت
عبير انصصصصصدمت من نفسها:ولاشي استهبل معكم
ساره تطالع في عبير وحاسه ان فيها شي
ساره:عبوري قومي نمشي طفشت هنا
كانوا قاعدين بزاويه مخصصه للشله
عبير ابتسمت:يالله
دارين:جوادي يالله
عبير تخز:ياشين االغيره الزايده
جود:نعم خير فيه شي
مناف(بويه):خخخخلاص انت وياه قومي كلكم انقلعوا وخلوني مع حبي شوي يه
عبير:امشي سوسو
ساره:يالله
عبير مشت مع ساره..فجاءه سارت ورا البنت وصديقاتها
عبير تطالع بجسمها وشعرها من وراء وهي تقول بقلبها :ايش هالجمال يااربي لا لا لا ماحبيتها توووووني شفتها لا
البنت لفت فجاءه وطالعت عبير وساره ولفت عبير حست بلحظه ان ماودها البنت تشوفها مع ساره
عبير بقلبها:اكككككككككيد اني انجيت شفيييييييييني يااربي ساره حبي بس خلالالالاص
عبير لاشعورياً:ساره دقيقه
راحت للبنت وساره عصبت
عبير:لوسمحتي
البنت بنعومه لكن مو مصنعه وطبيعيه:هلا
عبير:ممكن اعرف اسمك
البنت:اسمي نوره ليه
عبير ابتسمت:لا ولا شي عاشت الاسامي
نوره ابتسمت بإستغراب:عاشت ايامك مشكوره
عبير مشت ومالقت ساره قاعده تدور ومالقتها مشت لين لقتها قاعده مع مناف وهنادي
عبير مستغربه:انتي ليه جيتي هنا وانا ادور عليك
ساره معصبه:قلت اخليك مع البنت
عبير:نعم!شفيك رحت اسألها عن شي
مناف حست مكانهم غلط:هنووي حبي قومي نمشي
هنادي:يالله قومي
راحووو
عبير قعدت قدام ساره وساره لفت وجها وواضح انها معصبه:سارونتي شفيك لهدرجه تغارين
ساره لاشعوريا:طبعا بغار البنت زي الملاك كيف ماأغار
عبير بقلبها(وربي صادقه):حححبيبي انتي محد يوصل لجمالك
ساره بدلع:اجل ليه رحت تسألها
عبيير تصرفها:لاني شبهتها بأحد بس مو عارفه مين
ساره:تعرفين مسلسل الحلم الضائع تشبه اسماء الي فيه صح
عبير بصدمه :وووووربي ججججججججججد هذا اللي اقول تشبها ياربي كووووووبي ايش ذا
ساره:خلاص سكر موضوعها
عبير تقرب لساره وتضحك:منننن عيوني
ساره بدلع:هييييييي ابعد
وعبير تضحك وتقرب

انتهى أول يوم على خير
دخلت عبير البيت بتعب رمت كتبها بالارض من ثقلها
جولين:مرحبا بيبي
عبير:اهلين انا تعبانه بطلع انام
جولين:مابدك غداء
عبير:ممم طيب بس بسرعه
جولين:من عيوني بس غيري وانزلي بتلاقيه فوق الطاوله
طلعت عبير اخذت شور سريع ولبست بجامه رجاليه وتعطرت بعطرها ونزلت
ولقت الغداء وقعدت على الطاوله تطالع في الأكل وتفكيرها بعييييييد
جولين:عبووره وين رحتي صارلك ساعه قدام الاكل ليه مابتاكلي
عبير ماهي حول جولين
جولين:عبووور
عبير:جولين حلوه ياجولين حلللللللللللللللوه
جولين تطالع في عبير مو فاهمه:شوهاد
عبير:نوره حلوه ياجولين حلووووههههه .. آخذت عقلي من اول نظره

((عبير كانت تفتح هالسوالف مع جولين وجولين كانت تسمعلها وتساعدها بس ماترضى بالغلط وجولين ماكانت كبيره))
جولين:ههههههههههههه يالله شو هيدا لهدرجه حلوه
عبير تتنهد:اااااااااااااااه كلمه حلوه شويه عليها
جولين:وين راحت ساره
عبير حست نفسها وتنهدت:انا مابي اكل..وقااامت
جولين قعدت تطالع فيها وهي طالعه من الدرج الكبير
عبير رمت نفسها فوق السرير وقعدت تفكر بنوره
وقعدت تقول لنفسها:لالالالازززززم اشيلها من رأسي ماهيب حاله هذي

عند ساره ..
ساره قاعده تكلم جود بالجوال
ساره:عبير مو طبيعيه اليوم وانا متأكده
جود:بصراحه بيني وبينك حتى انا حسيت كأن احد ماخذ تفكيره
ساره عصبت:شقصد
جود:بسم الله وراك علي يعني اي احد ياخذ تفكيره لازم تكون بنت شفيك يعني يمكن مشكله ولا شي
ساره تنهدت:اههه لازم اعرف شفيها
جود:لاتخافين انتي تعرفين عبير ماتخبي عليك شي
ساره::انشاء الله بس

اليوم الثاني
عبير قاعده تمشي مع ساره .. ونوره وصديقتها قدامهم
عبير تسوي نفسها ماهي حول نوره وهي كل فكرها عندها

شوي صديقت نوره مشت ونوره وقفت فجاءه
عبير هدت من مشيها
ساره بدت تعصب:شفيك
عبير :ششش
شوي الا نوره اغمى عليها
عبير فكت يد ساره بقوه وراحت ركض لنوره ومسكتها قبل لا تطيح
صديقت نوره لفت بخوف:نوووووووووره
عبير قاعده تضرب خد نوره:جيبي مويه ولا شي بسرعه
نوره بدت تفتح عيونها وملاحظه نفسها بحضن عبير
ساره اللي واقفه تغغغغغغغغغلي من داخلها مشت وراحت بكل عصبيه وحاولت تلفت انتباه عبير بس عبير ماكنها تشوفها
نوره قامت بشويش..وعبير ماودها تقوم من حضنها
عبير مسكت يد نوره عشان تقومها..نوره شدت على يد عبير وهي قايمه وعبير شدت اكثر
نوره رفعت عيونها وطاحت عينها بعين عبير
نوره بتعب وهي لسى ماسكه يدها:مشكوره
عبير:تعالي اوديك للفصل
صديقت نوره:لا عادي انا بوديها انتي روحي بدت الحصص ترا
عبير :لا قلت انا بوديها يعني بوديها
نوره:طيب
عبير ماسكه يد نوره وايدها الثانيه بخصرها
مناف شافتها من بعيد وشهقت
هنادي:شفيك خرعتني
مناف:تشوفين اللي انا اشوفه
هنادي:من ذييييييييييي عبير
مناف:اي شوفي كيف مخصره يدها
دخلت عبير فصل نوره وكل البنات يطالعون فيها بإستغراب
عبير حطت نوره على كرسيها
عبير:تبين اخلي الاداره يكلمون اهلك
نوره:لالا مافي داعي اكيد عشاني ماكلت بس
عبير:طيب براحتك
نوره ابتسمت:مشكوره حياتي
عبير تنححت:العفو ماسويت شي
وراحت وهي قلبها يطرقق
راحت للمقصف ورجعت لنوره
عبير:نوره
نوره لفت بإستغراب:هلا
عبير:شريت لك فطور افطري عشان تتحسنين
نوره ابتسمت:ماله داعي كنت بروح انا
عبير:اقول لا يكثر وكلي
نوره دخلت ايدها بجيبها يعني بتطلع فلوس
عبير تصرف:باي
نوره:عبير استني
عبير لفت وشافت الفلوس وخزتها:كلي كله وبالعافيه..ومشت
فاطمه صديقت نوره:انتي ملاحظه كيف تعاملك
نوره محتاره:وذا اللي محيرني
فاطمه:نورووه اخااف تحبك
نوره:لاخير وبعدين هي مخاويه
فاطمه:بس يحقلها تحبك انتي فرق عن خويتها صحيح خويتها حلوه بس مو مثلك

نوره ابتسمت
رجعت عبير للصف ولقت مدرسه التاريخ عندهم
المدرسه من غير اي مناقشه:وقفي بالزاويه من غير كلام
عبير وقفت ولا همها
ساره تطالع فيها والدموع بعينها
جود من ورا ساره:هدي لايطق لك عرق
ساره:انطمي
جود:انشاء الله
دارين:هي انتي لاتطلعين حرتك فيه
جود:يسلملي والله وقرب بيبوسها الا المدرسه بدت تشرح

نوره قعدت طول الحصه تفكر بعبير وعبير تفكر بنوره
خلصت الحصص وصار وقت الهده
عبير:تكفين ساره افهميني شوي
ساره تمشي بعصبيه ومطنشه
عبير: يهون عليك تطنشيني
ساره ماتعطيها وجه ومكمله مشيها
نوره شافت عبير وهي تحاول توصل لساره مو قادره
اخر شي عبير مسكت ساره من يدها بقوه ولفتها
ساره بدت تبكي بقهر
عبير ضمتها لصدرها بقوووووووه
نوره عينها عليهم وماشالتها
عبير وهي زعلانه عشان ساره:ساره حبيبي والله مو قصدي ازعلك
ساره شالت راسها عن حضن عبير ومسحت دموعها ومشت ولا ردت على عبير ولا شي
عبير مسكتها مره ثانيه:ساره بس عاد ردي علي اصرخي علي قولي اي شي بس لا تسكتين
ساره قطت اغراضها بالارض وقعدت ولمحت نوره واعطتها نظره..نوره خافت منها
عبير قعدت قدامها:ساره عشاني عشان خاطر عبيرتك يعني مالي خاطر عندك
ساره ماردت
الحارس:عبير ال..عبير
عبير بدت تعصب:خلصيني تكلمي خليني اطلع
ساره قامت وطنشتها وراحت للحمامات
عبير لحقتها ودخلت معها
ساره قعدت تغسل وجها
عبير بعصبيه:سااااااااااااااااااااااره ردي علي
ساره لفت بكل قهر واعطت عبير كف قووووي وصوته واضح وكل اللي بالحمام التفتو عليهم
وكانت صديقت نوره موجوده
عبير بدت الشراره تطلع عينها وطالعت ساره من فوق لتحت ومشت معصبه
ساره قعدت تبكي والكل يناظر لها

مـــــــــــــر الاثنين واالثلاثاء والاربعاء وعبير ماداومت
وكان يوم الخميس في بيت عبير بارتي عشان عيد ميلادها
جاء يوم الخميس وعبير صارلها 4 ايام ماكلمت ساره
بدأ البارتي وبدأت صوت الاغاني وبدوا البنات يجوون .. من بويات وغيره
دخلت ساره وكان بإيدها كيسه كبيره هديه
قربت لعبير اللي كانت معطيتها ظهرها :كل عام وانتي بخير
عبير لفت بصدمه:ساااااااااااااره
ساره:تفضلي الهديه
عبير مرتكبه:غ غريبه جيتي
ساره:ماودك اجي يعني
عبير:لا لا مو ذآ قصدي بس يعني مستغربه
مناف:عبيروه وش فيك مرتبكه كذا
جود:كل ذا عشان ساره
الكل ضحك الا عبير وساره
دخلت نـــــــــــــوره
عبير رفعت عينها وبدأ وجه عبير يتغير
مناف بصدمه:ذي مو نوره
عبير بإرتباك:إلا انا بروح أسلم عليها وأرجع
نوره كانت واقفه ومنصدمه من اشكال البنات اللي كأنهم اولاد ووووو
عبير راحت لنوره وهي شاقه الضحكه:هاااااي
نوره ضحكت:هايات
عبير:نورتي بيتي
نوره:بوجودك ..ابي مرايه عشان افصخ عباتي
عبير:اي امشي معي
وودتها
ساره:شفتوا هذي اللي نشبتوا لي عشان اجي البارتي حقها..هي تحسب اني مابجي عشان كذا تبي تلعب من وراي
جود:ساره والله ماكنا ندري عنها
نوره فكت عباتها
عبير صفرت ولفت نوره عليها
عبير:ايش هالجمال ايش هالحلاوه كلها
نوره احمر وجها:هههههه صدق ولا مجامله
عبير:انتي مو بس حلوه انتي الحلا كله
نوره استحت:مشكوره من ذوقك
عبير:ههههههه
نوره رتبت شكلها
عبير:يالله
نوره:دقيقه بحط روج
عبير:اوك
طلعت نوره روجها وبدت تحط
عبير قعدت تعظ شفايفها وتقول بقلبها:يالبى هالشفايف
طلعت عبير ونوره
وشافتهم ساره..ساره خزت عبير ومشت
عبير انقلب وجها بس قعدت تضحك لنوره
عبير:تعالي تعالي داخل
نوره حست انها غلط:اوكي يالله


وراح اكمل بعد ردودكم :bnaatcom22:

الأمورة أريج 26-06-2013 11:40 PM

رد: يا انا لك او للموت .... روايه بويه جريئه
 
يـسـلـمـوووو ع الروااايـه الحـلوه
يعطيك العافيه ننتظر جديدك يالغلآ

شحقه بنت مايكل 26-06-2013 11:47 PM

رد: يا انا لك او للموت .... روايه بويه جريئه
 
الله يسلمتسس:bnaatcom90:

شحقه بنت مايكل 27-06-2013 04:07 PM

رد: يا انا لك او للموت .... روايه بويه جريئه
 
الفصل الثاني

انتهى البآرت وكلن رآح لبيته الا نوره وجود ودارين ومناف وهنادي
نوره بتوتر وهي لحالها:اوووووف وينه ذا
عبير جت من وراه:ببببببببخ
نوره بخوف:يممه قلبي
عبير ماتت ضحك على شكل نوره:هههههههههه بسم الله على قلبك
نوره:ههههههههه لا عاد تعيدينها يالسخيفه
عبير تنزل رأسها:حاضر سيدتي
نوره:ههههههههههههه
عبير:شفيك متوتره لاتكون البارتي ماعجبك
نوره اللي خقت علىالبارت:لا بالعكس يجننننننن اول مره اروح لحفلة زي كذا
عبير بإستغراب:اجل شفيك
نوره تنهدت وسندت نفسها على الجدار:السواق تأخر حيل الساعه 2 ونص
عبير برطمت:يعني ماتبين تقعدين معاي
نوره:لاااااااااااا مو ذا قصدي بس لو امك نزلت وشافتي للحين عندي
عبير ضحكت وهي منزله رأسها ولما رفعته قالت وهي وجها مقلوب:لا تخافين ماعندي لا ام ولاأب
نوره مافهمت:ليه وينهم
عبير:توفوا بحادث سياره وانا عمري 7 سنين
نوره منصدمه:نعععععم..يعني انتي عايشه بالقصر بروحك
عبير ضحكت بقهر:شفتي كيف
نوره:وكيف ذا كله
عبير:ابوي كان رجل اعمال و..
عبير خنقتها العبره ونزلت رأسهآ وبدت تبكي
راحت نوره لها وحتى نوره بكت لشكل عبير اللي يقطع القلب وحضنتها
عبير لمت نوره وصارت تبكي اكثر
عبير بنبره تقطع القلب:وحشوني يانوره ااااااااااه ابيهم يرجعون وياخذوني معاهم ويصيرلي اللي صار لهم
نوره حطت ايدها على فم عبير:ششششش عبور شهالكلام استغفري ربك وادعيلهم بالرحمه
نوره دموعها تنزل بس تحاول تخبيها لان عبير مخبيه وجها بصدر نوره
عبير كل مالها وصوتها يعلى بالبكاء
جو الشله يركضون ويشوفون عبير مخبيه وجها بحضن نوره وتبكي ونوره تبكي معها
جود منقهره من نوره بس راحت تركض لعبير وتحاول ترفعها عشان تشوفها بس عبير كانت ترجع لحضن نوره
جود:عبوور شصاير شفيييييك
مناف:نوره عبير شفيها ليه تبكي كذا
هنادي بعصبيه:اكيد انك قلتيلها شي صح
نوره انقلب وجها وموفاهمه قصد هنادي
عبير لفت والدموع ماليه وجها:جب هنادي
هنادي فتحتت عيونها على الاخر
مناف:عبور شسالفه شفيك شايش علينا
جود:ليه تبكين شصاير
عبير عصبت:خلاص خو مايسير الواحد يبكي الا فيه شي
جود:براحتك خلاص اكلتنا
دارين:حبيبي سواقي برا
جود:يالله احنا رايحين ..حطت ايدها بكتف عبير :اذا بغيتي شي ترانا موجودين
مناف منقهره من اسلوب عبير لهنادي:وحنا بعد رايحين ..وسحبت هنادي ومشو
مابقى غير عبير ونوره
نوره مرتبكه ومو عارفه ايش تقول:عبير انا اسفه اذا ضايقتك بس انا...
عبير تقاطعها:لا بالعكس حسيت اني ارتحت بعد مافضيت اللي بقلبي
نوره تطالع جوالها ومتوتره ورجعت للجدار مره ثانيه
بس هالمره غير
عبير قربت لها ول**ت فيها..نوره تطالع في عبير وهي مفتحه عينها ع الاخر
عبير حاطه ايدها على خد نوره ومقربه لها حيل ومافي ولا سانتي يبعدهم:انتي حلوه حييييييييل حلوه
نوره تحاول تبعد بس مو عارفه ولا قادره
عبير تقرب شفايفها وتقرب لين حطت شفايفها على شفايف نوره ول** روج نوره في عبير
انفتح الباب وعبير لفت بسرعه لقت مناف وهنادي داخلين لانهم نسوا اغراض
مناف وهنادي انصدمممممممموا
مناف بعصبيه وصوته عالي:توصلين لهنا ياعبير
هنادي:تركتي ساره وجيتي لهالقذره
عبير راحت لهنادي واعطتها كف
نوره شهقت
مناف وعبير صاروا يتضاربون ضرب قوي وعبير صار ينزل من فمها دم وصارت عبير تضرب برجلها لمناف
نوره قعدت تبكككككككككي
هنادي تحاول تشيل عبير عن ممناف
مناف لفت نفسها وصارت فوق عبير وقعدت تضربها ضرب قوي
وعبير تشاهق من قوه الضرب
هنادي تبكي:خلاااااااااااااااااااااص مناف خلاص تكفيييييييييييين
نوره راحت لعلها تقدر تسوي شي
هنادي بعصبيه:كله منك يابنت .... والله لا اوريك راح تندمين
نوره خافت بس الحين كل همها عبير
قامت مناف وطلعت هي وهنادي
عبير طايحه بالارض وتتألم
نوره حاولت ترفع عبير اللي فمها يصب دم
نوره تبكي:كله بسببي ياليتني ماجيت
عبير وصوتها مقطع:انتي مالك شغل كله بسبب هنادي ولسانها
جت جولين
جولين تركض بخوف:يا أمممممي عبير شوبيك شو اللي عمل فيك هيك
عبير:محد خلاص
عبير تحاول تقوم ونوره تساعدها
دق جوال نوره وطلع السايق
نوره:انا بروح
عبير ابتسمت وواضح انها قاعده تتألم:طيب
نوره قربت لعبير ونزلت رأسها:انا أسفه على اللي صار
عبير:لثاني مره اقولك انتي مالك شغل
نوره ابتسمت بس بعد خايفه

بعد مرور يومين وهو يوم السبت
بدت الحصه الاولى
ساره تطالع في مكان اللي مافيه احد
وبدت تبكي
مناف:ساره
ساره بعصبيه:انتي جب انتي وهنادي ماعاد ابي اسمع صوتكم ولو صار لعبير شي عمري مابسامحكم امس طول الوقت ادقق عليها وجوالها مغلق
مناف:اقولك تبوس نور بشفتها و
ساره تقاطعها:انا اللي احاسبها مو انتو
مناف:والله عاد رفعت ايدها على هنادي تبين اسكتلها
هنادي:كله بسبب ال***ه نوره لازم اليوم نروح نوريها شغلها
جود:ممكن تسكتون عشان ذي ماتبلعنا**قصدها المعلمه
مناف:خلاص بالفسحه نتفاهم
وقت الفسحه كل الشله راحت فصل نوره
جود:وين نوره ال...
وحده من بنات الفصل:غايبه
مناف:ههاي حتى متفقين على الغياب
ساره مشت بكل قهر وراحت زاويت الشله وقعدت تبكي
الشله راحت لها..جود ضمتها
دارين:راح ترجع لك صدقيني اصلا عبير ماتقدر تفارقك بس ذي هي اللي لحست مخها واكيد راح تصحى على نفسها
ساره مسحت دموعها:ان شاء الله..مناف وهنادي تكفون اعتذرو لعبير حرام عليكم عبير مالها غيرنا
هنادي ابتسمت:وربي ان قلبك ابيض
مناف:من جد ولا يهمك اصلا كنت مقرر اروحله اليوم واعتذرله
ساره ابتسمت

وقت المغرب
في بيت عبير الجرس يدق
جولين فتحت الباب
مناف وهنادي:السلام عليكم
جولين:وعليكم السلام
مناف:وين عبير ليه غايبه اليوم
جولين:والله عبير تعبانه كتير حرارته مو راضيه تنزل ووديتها المستشفى واعطوها مغذي
مناف:نقدر نشوفها
جولين:اكيد هي بغرفتها
مناف:طيب
مناف مسكت يد هنادي وطلعوا
لقوا باب غرفة عبير مفتوح
دخلوا لقوا فراش عبير مافيه احد وخربان
انفتح الباب اللي وراهم والتفتو بسرعه
عبير كانت طالعه من الحمام وهي ماسكه منشفه وتنشف وجها واول ماشافتهم وقفت بصدمه
مناف ابتسمت:عبير احنا جايين نعتذر لك وانا والله ماكان قصدي اللي سويته بس انقهرت
عبير مشت ودخلت لغرفتها وهي مو معطيتهم وجه
هنادي ابتسمت يعني كمل
دخلوا وراء عبير ..عبير قعدت فوق سريرها وفتحت علبه الحبوب حقتها وقعدت تبلع حبتها
مناف قعدت جمبها:يعني ماودك تسامحني
عبير قعدت تطالع بالارض بحزن
مناف:افا بس
عبير طالعت في مناف وهنادي اللي واقفه
ولمت مناف وبكت .. مناف لمتها بأقوى ماعندهآ
بعد مرور ساعه تقريبا واندماج عبير مع مناف وهنادي
هنادي:عبير نبي نتكلم معك بموضوع مهم
عبير ضحكت ونزلت رأسها ورفعته:موضوع نوره ادري
مناف:صح انت ليه استهونت بساره كذا..تدري انها اليوم قعدت تبكي بحرقه بالمدرسه قطعت قلوبنا قالت اكيد انت ونوره متفقين على الغياب
عبير بإستغراب:نوره غايبه
هنادي:اي
عبير نزلت رأسها
مناف:عبير حرام عليك ساره تعشق الارض اللي تمشين عليها ليه تسوين فيها كذا
عبير بقهر:مدري انا بنفسي مدري فجاءه صرت احب نوره لدرجه ان ابي اشوفها بكل دقيقه ابي كل الدنيا تصير نوره مدري ايش اللي غيرني
هنادي:خلاص انساها من اليوم وطالع وخلك لساره اللي مستعده تبيع هالدنيا عشانك
عبير:بس نوره ماسوت لي شي عشان ابتعد عنها وحتى لو ماحبيتها مضطر اكلمها بما انها جتني يعني صار بيننا صداقه على الاقل وانتو تعرفون ساره ممابتتقبل هالشي
مناف:لانها تحبك وتغار عليك..المفروض عينك عليها بس ورررربي حرام حححرام ياعبير
عبير تحس نفسها غلطانه:تهقون ساره ترضى ترجعلي وبترجع توثق فيني
هنادي:لو تشوف كلامها عنكك اليوم كان تأكدت بنفسك
عبير بعزم:خلاص بكره
مناف:وليه بكره الحين افتح جوالك ودق عليها
عبير:لالا ابي وجه لوجه ماينفع صوت
هنادي:خلاص مناف خله براحته
مناف:طيب براحتك يالله حنا رايحين تبي شي
عبير:لا اقعدواااا
مناف:خلاص بكره مدرسه رتب شنطتك واستعد لرجوعك لساره هااه
عبير ضحكت:طيب اوكي
مناف وهنادي:باي
عبير:بايات

اليوم الثاني
دخلت عبير المدرسه واول مادخلت نوره شافتها من بعيد وكانوا كل الشله واقفه وساره معطيتها ظهرها وتسولف
عبير غمضت عيون ساره واشرت للبنات انهم يسكتون
ساره تحاول تبعد اليد:اااااااااي عمى ابعدي
عبير فكت يدها ولفت ساره وانصدمت
عبير ضمتها بقوووووووووووه وساره لسى مصدومه بس ضمتها اقوى
نوره تطالع فيهم من بعيد وتحس انها تغار


وراح أكمل بعد مااشوف ردودكم

شحقه بنت مايكل 30-06-2013 12:53 AM

رد: يا انا لك او للموت .... روايه بويه جريئه
 
البارت الثالث

عبير وساره قاعدين ورآء المدرسه وحاضنين بعض
عبير تطالع في ساره:انا آسف والله م
ساره تحط ايدهاا بفم عبير:خلاص سكري على السالفه مو حنا الحين سوآ؟هذا يكفيني
عبير ابتسمت ابتسامه تجنن وقعدت تطالع في حلاوة سارآ
وعبير ملاحظه ساره اللي تطالع بشايف عبير
وهي تقول بقلبها"سويها ياساره وبوسيني"
عبير قربت لسآره بهدوء و.........

دق جرس الحصه آلآولى
دخلت المديره بفصل الشله
المديره:بنآت رآح تجيكم مدرسه جديده للتآريخ
عبير بهمس:احسن بنفتك من وجه القرد ذيك
الشله:ههههههههههههه
الحصه الثانيه دخلت المدرسه
عبير فتحت عيونها على الاخر:الللللللللللللله يطعني
ساره خزت عبير..عبير قعدت وسوت نفسها مؤدبه كل شلتها ضحكوا عليهاا
جود:تخققققققققققق مززززززززه وربكم
مناف:ايه وربي تفتح النفس
دارين:ممكن تآكلون هوآ
جود قربت لدارين:قلت حلوه لكن ماتوصل ربعك
دارين:ايه طيب اصلا ادري
جود:فديت الواثق انا
المدرسه كآنت جداا حلوه وباين ان عمرها مو كبير ابددااا
المدرسه طول ماهي تتكلم وهي تطالع في عبير
ساره بهمس ومتنرفزه:الله يفقع عيونها خير تطالع كذا
عبير تطالع في ساره:لالا اقلبي وجهك عني بعد انا شدخلني اذا هي خاقه علي
جود:جببببب
ساره:تخسي الا هي تخق عليك
المدرسه:هي انتي
ساره:نعم
المدرسه:اقصد اللي جمبك
عبير بلا اهتمام:لي اسم *وقامت تقول بإستهبال:مو اسمي هي انتي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
المدرسه:عرفينا على اسمك طيب
عبير تطالع في ساره وحاطه يدها وراها:حبي انا شسمي
ساره تفكر:مممممممممممم تصدقين نسيت ياعمري
عبير:واخزيتاه هالحين شنرد عليها..خلاص لا عرفت اسمي قلتلك
جود:هو فالحه وراك نسيتي اسمك
عبير تلف على جود:فالحه بوجهك
مناف:استغفر الله رقيه وسكينه ممكن تسكتون
المدرسه تضحك بدون صوت على اشكال البنات والمشكله انهم يتكلمون ويتطنزون ولا يضحكون
المدرسه:خلصتو حضراتكم
عبير:الا انتي ماقلتيلنا شسمك
المدرسه:نسيت
عبير تطالع في شلتها وفجاءه كلهم ضحكوا
قامت عبير وراحت يم المدرسه
عبير وكأنها طاااااقه ميانه:تصدقين انتس مزه (انتس=انك)>هع
المدرسه وواضح عليها متشفله:والللللله
مناف:عبيروه ارجعي لا تصدق حآلهآ علينا الحين
عبير رجعت وهي تمشي مشيتها الرجوليه لكن هالمشيه مخققه كثيييير
المدرسه:انتي من وين
عبير:آنآ
المدرسه:آي
عبير:انا الله يسلمتس من الجنوب
المدرسه:حتى انا من الجنوب
عبير بإستهبال:لااااااااااااااااااا قويه صراحه
المدرسه ضحكت والكل تقريبا ضحك
عبير:يعني من الجنوب من وين بالضبط
المدرسه:من آبهآ
عبير:مممممم حلو
المدرسه:وآنتي
عبير:آنآ من جرشي
المدرسه:آهآ اعرف ناس واجد منها..بس حلوه مشاء الله
عبير تقول احم احم وتطالع في ساره
المدرسه:وأنتي *قصدها مناف
هنادي:خلصت من عبير بتسري علينا
مناف:آنآ بعد من الجنوب
المدرسه:ايش اسمك
مناف:مناف
المدرسه:عاشت الاسامي..وآنتي
جود:آنآ من هنا
المدرسه:كيف يعني من هنا
جود:يعني من الشرقيه
المدرسه:اها
جود:بس جد جد مين احلانا
المدرسه:صرآحه صرآحه كلكم بس هذي فيها جاذبيه اكثر(قصدها عبير
عبير:امبيه استحيت
ساره:جب هآ
عبير تتنهد:ياربي انا شدخلني شفيك حامقه علي
ساره مآردت
آنتهت الحصه
المدرسه:جهزوا لدرس بكره آنآ ماعطيتكم اليوم عشان نتعرف على بعض وكذا من بكره بنبدأ الجد
جود:وع بدايتها جد
هنادي:اي من جد
وقت الفسحه
عبير وجود يمشون سوآ
جود:امشي بشتري مآي
عبير:يالله
راحو المقصف
نوره شآفت عبير واقفه من بعيد وتنتظر جود تطلع
نوره:فاطمه ابي اشتري من المقصف تعالي
فاطمه:زحمه الحين بعدين
نوره:عادي عادي يالله تعالي
فاطمه:اوووف يالله
رآحو للمقصف ونوره تحاول تلفت انتباه عبير بس جود طلعت ومشوا على طول
فاطمه:خلصي اشتري
نوره تنهدت:خلاص مآأبغا مره زحمه
فاطمه:قلتلك لكن ماتسمعين لي
نوره:يالله خلينا نروح
نوره تمشي وتشوف عبير وجود نازلين من الدرج
وقعدت طول الفسحه تحاول تلاقيها بس لا عبير ولا جود ولا الشله بككبرها بينوا بالفسحه

خلصت الفسحه ومررت الحصص طبيعي وعادي..وقت الهده

اول مادق الجرس الهده
الحآرس:عبير ال... عبييير
عبير من سمعت اسمها لبست عبايتها من الفصل
ومشت مع الشله للباب وسلمت على ساره بس وطلعت

نوره قعدت تطالع في ساره وتقول بخاطرها"ياحضك ياساره مع عبير بكل وقت"
((سآره كانت جميله ملامحها جدا حلوه قزمه و شعرها على البني ودايم تستشوره وتسوي لفات وحركات حلوه يعني كشخه وجمال))
نوره قعدت تطالع فيها لين دخلت داخل مع الشله

في المغرب
نوره في السياره مع اخوها واختها واخوها مشغل اغنية يحلمون ورافع الصوت..ونوره تتخيل عبير طول الوقت تتذكر ضحكتها وتذكرت بوستها

عند عبير ..
عبير كانت نايمه وجوالها دق
عبير مسكت الجوال وصوتها كله نوم:هممممم
ساره:ليش ماقمتي لسى
عبير:الساعه كم
ساره:6 ونص
عبير تتنهد:اوووف جسممي مكسر مالي خلق اقوم
ساره بدلع:فيني ولا فيك
عبير ضحكت:ترا توني صحيت مالي خلق اتغزل
ساره:هههههههههههههه طيب يالله قومي خلاص
عبير:طيب بقوم ولا يهمك
ساره:يالله آخليك
عبير:بآي
ساره:دقيققققققققققققه
عبير:شنو!
ساره:آمممممممممممموت فيك
عبير ضحكت:آهوآك وآعشقك
ساره ضحكت:يالله بآي
عبير:بآيآت
عبير قامت وآخذت شور وتسمع جوالها يدق..لما طلعت لسى جوالها يدق لقت المتصل"نوره" آنصدمت
عبير:اللوو
نوره بخوف:عبير
عبير:هلا
نوره:شلونك
عبير:آنآ تمام آنتي شفيك ليه صوتك كذآ
نوره:مافيني شي بس لا يكون آزعجتك بإتصالي
عبير:لا عادي بالعكس بس كنت آتسبح عشان كذآ مآرديت بسرعه
نوره:عبير
عبير:آمري
نوره:آحبببببببك
عبير فتحت عيونها مو مصدقه اللي سمعته:مين آنآ
نوره تبي تصرف:ادق عليك بعدين بآي
وسكرت الخط وخلت عبير منصصدمممممممه
خلت عبير تقعد مع نفسها وتدور في بآلها 100 فكره وفكره
مآتدري وش كآن قصد نوره بالضبط ولا تبي تفسر من كيفها آي شي


يالله هالله هالله بالردود


الساعة الآن 05:16 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .