منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   الروايات الكاملة (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   روآيةة:لـو عرفت آنك نآوي تغيب مَآ عطيتك بآلصدر آغلى مكآن../بقلمي حصريـاً (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=157635)

ڼـِڜـِݕـِہ =/ « 02-08-2012 02:11 AM

روآيةة:لـو عرفت آنك نآوي تغيب مَآ عطيتك بآلصدر آغلى مكآن../بقلمي حصريـاً
 

روآيةة:لو عرفت انك ناوي تغيب ما عطيتك بالصدر اغلى مكان

بسسم الله الرحححمن الرحححيمم

السسسسسسلاممم عليكممم وآلرحححمممهه

هذه هههي ططططفلتي آلآولى ..!!

آتيتككم بكل مَ ههَـوجممميل ومؤللمم ورآئعع ومشششششششآعري آللتي آكتبهـآ ععن

طريقق هذه آلرروآيهه...!!

آتمممممممنى آتمممنى آتمممنى آن تنآل آععجججآبكككمم ...!!!

للكـآتبهه.!(آإحسَسَـإأس نـأإعـمَ)>للعلم هآذآ آلنكك فققط لـروآيآتي ..يعني لـو رحتـوآ وشفـتوآبمنتديآت ثآنيةة رآح يكون نكـي غير .يعني ففي كل منتدـآ لـي نكك ثآني .=آتمممـنى فهممـتوآ

آلمهم آلشششخصيآت وآقعيـةة بس آلآحدآث فيهآ ششـوي مممن آلخيآل

آلـــــــــــــــــــــــــــــبدآيـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــهه..!

آلششخخصيآت آلمهههمهه لهذه آلروآيهه.!

نورة:عمممرهـآ19سسسنـههْ متتتخخخرجهه نحييييييفهه بدرجهه مممُـو معققولهه سممـرآ ششعرهـآ تحتظهـرهـآ .! نـآآعمهه وحسسسآسهه حييل صبورهه وصوتهـآ نـآآآآآعععممم..! كتومهه ششششششَـوي

عذآب:19سنه متخرجه جسمهـآ جميييييل جدآ متنآسسق لطولهـآوعمرهآ بيضـآ شعرهـآ طويل لنصص فخذهـآ .!حسسسسسآسهه وصوتهـآ ححـلو وصصصصصريحهه بققـوةة

*عذآب*

صحت من النوم لقت نفسسها برهه بالحووش وكان الجو ممطر حاولت تقوم بس ما قدرت جلست شوي بعدين قامت مره ثانيه راحت فتحت الباب اللي يوصصل للسيب بعدين الباب واللي بعده على طول الصصاله لقتهه مقفل تنهدت بألم ورجعت وراحت لزاويه وتكورة على نفسها ونزلت دمعه وحيده ومسحتها بسرعه ما تبي تبين للغير انها ضعيفه حتى لنفسها تبي تصير قويه على ابوها اللي مات بمرض الخبيث >>ابعده الله عنكمم آمين يَ رب

ناضرت للسما حست ان المططر خف والنور بدت تطلع شوي الا انفتح الباب طلع منه لؤي الولد الصغير اللي مايتجاوز عمررهه الـ8 سنوات

وكان بيده بيجامهاواليد الثانيه كاس مويةة .!

راحتت لهه على طول وهي تقول :لؤي حبيبي.! متى صحيت

قال وهو مفتح عين ومغمض عين وقال وكأنه عآمل آنجججآز كككبير وبفخر :اصلا آنـآ مَ نمممت ظليت سسهرآن يوم سسمعت خوآتي آلثلآث وهمم يخططون آنهم بيرمونك برآ في آلحوش وآنتِ نـآيمهه قآلت بألم:شكراً يَ قققلبي ببس وش بيدكك قآل: هذي بيجآمـآ آنـآ دخلت غرفتكك وطلعتهـآوجبت لك آلمـآي دقيقه بجيب آلكوت (آلجـآكيت)آللي عند آلبآب مد لهـآ آلمآي وآلبيجـآمآ وجآبه وجآء وهو يلهث ويقول:آنـآ آدري آنكك بردآنهه عششآن كذآ جبته لك نزلت آلممممَـآي وآلبيجـآمآ وضمتهه وحبت رآسهه ورجعت ضمتهـآ وهي تردد بكلمت بس (آلله يخليكك لي وآلله يطول بعممرك )وهو سسآكت ومتوقع ردة فعـلهـآ هذي

قعدت تبكي وتبكي وتبكي

تبكي انها مظلومممههه

تبكي انها ساكتهه وموججوووعههه

تبكي انها ضعيفه ايه ضعيفه وتعترف انها ضعيفه وماتقدر على الاهانه وخُبث الحيآه آصلاً هي مَ تعرف وش خُبث .!!!

بس هي آلححين جآتهـآآلفرصصصصصهه آلوحييدهه .ََ!=/

بتهرب آييييهه بتهرب لازم تهرب وتاخذ معها بنت خالتها نوره لازم لازمم هذي هي فرصتها الوحيده كان شعورها خوف ألم أمل بأنهآ بتآخذ مستقبل آحسن لآزم تسسوي اللي هي ونوره توأم روحهاباللي مخططين فيهه تنهدت وهي مصصممه باللي بتسسويه وتعتقد انها احححسن فرصصهه لهاولاختها وبنت خالتها .!

قآلت:حبيبي لؤي بطلبك طلب واعطيكك حلاوه طيب ....!قال وهو متححممس :؛ايهه طيب طيب بس وش تبين

قآلت وهي تفككر:آمممممممم طيب طيب ابيكك تروح تشوف لي كمم الساعه وتشوف اذا فيهه احد من(وبألم)آهلك صآححي ولآ لآ ..!!

مَ مت ثوآني آلآ وهوججججاي ويقول:مآفيهه آحدد وآسسسآعهه

خمس ونص قآلت :متأكدقآل :آيههه

مشششت بحذر وفتحت آلبآب آلخشششششبي آلكبير

ورآحت عآلدررج وورآهـآ لؤي آللي مو فآهم آلسسآلفهه ..!!!

فتحت غرفتهـآآلصصصغيره وآخذت كيسه متوسسطة آلحجمم لقتهآ بآلآرض ورآحت للزآويهه آللي تححط فيهـآملآبسهه وبسرعه آخذت كل شي لقتهه قدآمهآ ولبسست عبآتهآ ورمت آلحجآب على كتفهـآوطلعت بسسسسسرعهه وراحت اخذت جزمتها الكحليهه وربطة خيوط الجزمه *اكرمكم آلله*واخذت حلاوه من زممان عندها وعطتها لؤي وباسته بخدهه وقآل بحنآن:آسمع لؤي لآ قآلكك آحد وين عذآب لآ تقول لهم طيب لآ تقول لهم آني طلعت قول مَ آدري وترآ آذآ قلت لهم مَ آحبكك

قآل لؤي /:طيب آنتِ بترجعين صحح

قآلت وآلدموعع تتجممعع بعيونهآ آيه برجع حبيبي طيب تنهدت بحححححححسرهه وكملةة:آنتبهه على نفسكك ولآ تططلع بآلششآرع بروحكك ولآ تنسى تقول بسسم آلله قبل مَ تآكل

قآل وآلدموع بد تآخذمجرآهـآ "اوعععديني آنكك بترجعععين

قآلت:ان شاء الله

قآمت وهي تعدل حجآبهآوعبآيتهآ قالت:يلآ مع السسلامهه

ووصلته للغرفه وشالتتهه وحطتهه عالسرير وغطته وباست راسهه وناظرته نظره اخخخيره لانها تدري انهامسستحيل ترجعع للبيت هذا .!!!

طلعت ورآحت للحوش ودارت ورآ آلبيت ورآحت للبآب آلخخخخلفي وفتحته بصصصصعوبه ولعت وهي تششششوف الامل من هي الحظه بعيونها راحت وهي تمممشي ومتوجهه تحديدا لبيت خالتها مشت ..ومشت.ومشت..ومشت لين مَ آنهد حيلهآ جلست ششششوي عآلكرآسي آللي كآنت موجودهه بآلشششششَآرععً *

جلست آرتآحت شششششوي بعدين قآمت وكملةة مشششوآرهآ وآنهـآ تحقق حلمهآ آنـهآ تعيش بحريهه كملت لين وصلت عند بيتهم :وقفت ششوي وهي تتأمل آلبيت آلكبير

وقعدت تفككر ششلون بتوووصل لنوره وبأي طريقه

وفجأه ..........................

****************************

(نوره)

كنت صآحيهه مممممن آلسسآعهه 3 آلفجججر ععشششآن آصصلي وآجهههز آلفططططور

رحت صليت ودعيت من قلب آني آفتكك من آلحآلهه آللي آنـآ عآيشتهآ ..فصخت آلجلآل ولفيته عآلسسججآده وعطيتهآ بدرجهآ آلمخصص رحت آشوف آلسسآعه بجوآلي لقيتهآ 3:55

قلت تو آلنآس عآلفطططططططور ...

جلسسسست آقلب بلآب آخخختي مشآعل ... بعدين دققق جوآلي

وكآن آلممممممتصصص آلبقآله......................

************************

عذآب

رحت للبقآله وآلحممممممدآلله يَ رب لقققققيت آلبقآلهه مفتوحهه طلبت آكلم قآل لآزم فلوس عطيته آلخممسه آلموجودهه عععندي ..شريت عصيرين وفطريهه وآلريآلين بآلمكآلمهه

دقيت على رققم جوآلهـآ بسسسسرعهه وآنـآ آققول بنفسسسي هآذآ آلررررررررقمم مستحححححيل آنسآه ططول عععممري ..وكل مَ ترننن رنهه كآنت دقآت ققلبي تززيد

بعد آلدققه آلرآبعه آنفتح آلخط..و

**************************

نوره

رديت بـ:آلو

ردت علي وحدهه قآلت:نوره

قلت آنـآ :آيهه مين

قآلت :آنـآ عذآب

نقزت من آلسرير للأرض وآنـآ آققول :آيشششش عذوبهه كيف ككـ كيف يعني ليش شششششلون

قآلت:وش فيكك تخربطين آسسمعي آنآ مَ آقدر آططول خذي شنطه صغيره حططي فيهآ ككل شيء ضروري بس وخذي فلووس

نوره:ليش

تنهدت عذآب وقآلت لآتنسين خذي جوآزك آلسسفر وآورآقكك وهآلآمممور بسرعه

نوره:طيب ليش

قآلت وهي تسسمعآ لهندي يقول بسرعه آستعجلي:عشآني وبهمس هربت خذي آلآشييآء آللي نحتآجه آنـآ بوقف ورآ آلمسسجد آللي جنننب بيتككم تعآلي بسسرعه

نوره وهي مرتبككهه :طيب طيب بآي

عذآب :بآي

وسكرت قبل مَ تسمعع ردهآ

وخذت آلآغرآض وتوجهت لورآ آلمسسسجد ...*

************************

نوره

جهزت الاغراض وككلششيء رآحت للصآله تأملتهآ وبعدين غرفتهآ ههي وخوآتهآ وبعدهآ آلمطبخخ وبعدين آلمجلس وآلحوش وكل مكككآن وكآنت ذكريآتهآ بككل مكآن وكل زآويه حدث حزين وسعيييييد =/

طلعت من البيت وصورتهه من بعيد بعدين رآحت لورآ آلمسجد

و...

********************************

عذآب

لمحتهآ وهي جآيه من بعيد كآنت ذبلآنه ووآضح عليهآ آلتععب

رميت آللي بيدي ورحتلها ركضت بأقوى مَ عندي وهي نفس آلشي جآتني تركض

بسرعه آخيرآ وصلت آرتممميت بحضنهآ بقوه

لحظظظظظظظظظة صصصصمت..!

..

و

نهـآيـةة آلبـأإرت
:bnaatcom90:
بنآت آدري قصصـير بس هآذآ كمقدمةة ففقط لآ غغير آتممنى آلقـى تففآعل وردود لآني مَ رآح آكملهآ آلآبتششجيعع

تح يآتي ...=$

ڼـِڜـِݕـِہ =/ « 02-08-2012 03:42 AM

إضافة رد: روآيةة:لـو عرفت آنك نآوي تغيب مَآ عطيتك بآلصدر آغلى مكآن../بقلمي حصريـاً
 
بنـآت وين ردودكمم 6 مشآهدآت ولآ رد هذآ ففي آلبدآيـةة بس ششكلي بسسكر آلرروآيـةة دآمككم تسـذآ
وآلله م هقيتهآ منكم ي آل بنآت

ظل راحل 02-08-2012 03:56 AM

إضافة رد: روآيةة:لـو عرفت آنك نآوي تغيب مَآ عطيتك بآلصدر آغلى مكآن../بقلمي حصريـاً
 
WoOoW
وش ذآ الإبداع يا مجرمةة بصرآحـه عجبتني
حلوه ومرتبه وتحمست يوم خلصت إن شاء الله
نشوف البآقي مرره حلوة
تستاهلين أطلق
[ سمعهه & 5 ستارز ]
تح ــياتي |
شموخ أنثى

ڼـِڜـِݕـِہ =/ « 02-08-2012 04:18 AM

إضافة رد: روآيةة:لـو عرفت آنك نآوي تغيب مَآ عطيتك بآلصدر آغلى مكآن../بقلمي حصريـاً
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُمُـوّخْ آُטּـثَـے (المشاركة 2522337)
WoOoW
وش ذآ الإبداع يا مجرمةة بصرآحـه عجبتني
حلوه ومرتبه وتحمست يوم خلصت إن شاء الله
نشوف البآقي مرره حلوة
تستاهلين أطلق
[ سمعهه & 5 ستارز ]
تح ــياتي |
شموخ أنثى

يَ هلآ فيتتسس يَ بععدي
وآلله آنتِ آلمممممبدعةة مششكورةة ومَ تقصصري من ذوقتتس وآلله
آن ششآء آلله آنزل آلبآرت آلججآي بأققرب وقت ..
تسسسلمين عآلسسمعةة وآلستآرز.:bnaatcom30: :bnaatcom90:
منورةة ششموخـةة

ڼـِڜـِݕـِہ =/ « 02-08-2012 04:21 AM

إضافة رد: روآيةة:لـو عرفت آنك نآوي تغيب مَآ عطيتك بآلصدر آغلى مكآن../بقلمي حصريـاً
 
يُ بنـآت آن ششآء آلله رآح تتحدد
موعد آلبآرتآتت بعد آل3 بآرآتآتت آلججــآيةة
وآن ششآء آلله آششـوفف حممآس

#


الساعة الآن 12:45 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .