منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   الروايات الكاملة (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=172201)

زهرة الورود 19-01-2015 02:28 PM

رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي
 
السلام عليكم
روايتي اسمها حبيتك رغم غرورك انا كاتبتها
اتمنى اجوف تفاعل في الرواية
بطول البارت اذا جفت ردود كثيرة

^^
البارت الاول
(في الطائرة
شهد:نوف ماقادرة اصبر ..بس متى نوصل
نوف:ليش مراحتي من قبل امريكا
شهد:لا ابوي دايما يرفض
نوف:اهااا
شهد:البنات وصلوا امس
نوف:اهااا
شهد:نوف جوفي الي قاعد ورانا سوو كيوت
نوف بدون ماتلتفت:انتي من اتجوفين واحد قلتي سوو كيوت
شهد:والله يهبل انتي جوفيه
نوف:لا مابلتفتت اكيد مو حلو
شهد:كيفج
نوف:بسج لا تطالعين فيه
شهد:ماقدر
دارت شهد قدام
شهد:نوف شكله من عائلة غنية
نوف:انتي شدراج
شهد:من طريقة لبسه
نوف:انزين فكينه من هذا وقولي ليي وين بتسكنين
شهد:حجزت لي بفندق
نوف:انا بسكن في شقة وراح اشتغل في شغل جزئي
شهد:ليش..انتي مو محتاجة واهلج موفرين لج كلشي
نوف:حابة اعتمد على نفسي
شهد:حلو ..طيب انا بنام الحين لما نوصل صحيني
نوف:اوكي
شهد نامت
مرت ساعة ونوف للحين مو نايمة وقاعدة تقرا في مجلة فجأة جاها فضول تشوف هالصبي الي ورا وبنفس الوقت خايفة يجوفها وقررت تروح للحمام ومنها تجوفه
قامت نوف ودارت ورا وجافته نايم وفي اذنه سماعات كان وسيم وحلو ماقدرت تشيل عينها من عليه ونست كل شي حولها
قطع عليها حبل افكارها شهد
شهد:نوف
نوف بارتباك:هلا
شهد:شفيج واقفة
نوف:اي انا كنت رايحة الحمام وتذكرت شي فجاة ..انتي ليش صحيتي
شهد:شبعت نوم وقعدت
نوف:اوكي انا رايحة الحمام
شهد:ماشي
نوف دخلت الحمام وغسلت وجها
نوف في قلبها:شنو صار فيني ليش افكر فيه ..انسيه نوف انسيه
بعدها طلعت من الحمام وراحت قعدت على كرسيها بدون ماتلتفت عليه
^
الشخصيات
نوف:عمرها 19 بنت جميلة جدا وتهتم في الموضة كثير ومن عايلة غنية شكلها: شعرها لنص ظهرها ولونه بني غامق وعيونها البنية وشفايفها بلون الفراولي ومغرورة وشهد صديقتها المفضلة الروح بروح ومسافرة امريكا لتدرس في الجامعة
شهد:عمرها 19طيبة وحنونة وتحب نوف لانها اعز صديقاتها شكلها:شعرها اسود ويوصل لكتفها ولونه اسود وعيونها بلون الاسود وشفايفها حادة وتوتية.
(الصبي الي مع البنات بنفس الطائرة) نواف:عمره 19 مغرور حيل ووسيم وكل البنات ينعجبون فيه لما يجوفونه شكله:شعره لونه بني متوسط يعني لا فاتح ولا غامق ودايما يكون شعره الي قدام على جبهته ويخليه على صوب وعيونه لونها سودة وشفايفه حادة .. ولد عايلة غنية ودايما السماعات معاه وين مايروح وهو يشبه الاجانب قليل.
^
^
كذا بيكون شعره لنواف

وصلت الطائرة الى امريكا
ونزلت نوف وشهد ونواف من الطائرة
نوف:ها وين بتروحين الحين
شهد:بروح على الفندق
نوف:اخذي تاكسي وروحي واجوفج باجر في الجامعة
شهد:اوكي باي
نوف:باي
شهد ركبت تاكسي وراحت
نوف تنطر تاكسي تروح فيه وبنفس الوقت نواف بعد ينطر تاكسي وكان واقف جمبها بس المسافة بعيدة عنها
جه تاكسي وركبت فيه نوف
نوف:Hello
(الترجمة:مرحبا)
السائق:Hello,Where do you want to go?
(الترجمة:اين تريدين الذهاب؟)
نوف عطته العنوان وعرف السائق
ومثل الشي نواف
^^^^^^^
لما وصل نواف الشقة
اتصل على امه
نواف:الحين وصلت الشقة
ام نواف:الحمدالله على السلامة والله البيت مو حلو بدونك
نواف:مشكورة يا الغالية
^^^
دخلت الكرت في الباب ودخلت لقته قاعد وانصدمت
نوف:What do you do here?
(الترجمة:ماذا تفعل هنا؟)
*******************************************
الاسئلة
من الي لقته نوف في شقتها؟
وهل نوف عجبها نواف؟
شنو صار مع شهد؟
انتهى البارت و ادري قصير اتمنى اجوف ردود كثيرة علشان انزل البارت الثاني وراح يكون اطول
لا تنسون الردود والتقيم




مُجرد وَجع ~ 19-01-2015 03:11 PM

رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي
 
روايه ممتعه ,,
انا بعرف هل نوف لقت نواف ف الشقه و لا شخص ثاني
و شهد وين راحت و ش صار بها
متحمسه اعرف لا تطولي علينا ف البارت الثاني ^^
يعطيك العافيه

زهرة الورود 19-01-2015 04:51 PM

رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــلاأمــح نــهــأإيـه (المشاركة 2680594)
روايه ممتعه ,,
انا بعرف هل نوف لقت نواف ف الشقه و لا شخص ثاني
و شهد وين راحت و ش صار بها
متحمسه اعرف لا تطولي علينا ف البارت الثاني ^^
يعطيك العافيه

شكرا على الرد:bnaatcom90:

f.m.m 19-01-2015 11:44 PM

رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي
 
روايتك روعه
اتوقع انو نوف لقت احد ثاني
وكملي روايتك بللييييييز


زهرة الورود 20-01-2015 11:04 AM

رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.m.m (المشاركة 2680616)
روايتك روعه
اتوقع انو نوف لقت احد ثاني
وكملي روايتك بللييييييز

شكرا على الدعم والرد:bnaatcom90:


الساعة الآن 03:49 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .