منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   الروايات الكاملة (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   رواية قدري انتي!! بقلمي (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=173286)

زهرة الورود 02-05-2015 05:50 PM

رواية قدري انتي!! بقلمي
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اطرح عليكم روايتي واتمنى تنال اعجابكم واجوف تفاعل كبير لي وهذا كتشجيع لي
ما اسمح للي ياخذ روايتي دون حقوق
اريد ردود كثير
تنزيل البارتات ليش لها وقت محدد
اتركم مع روايتي

زهرة الورود 02-05-2015 05:53 PM

رد: رواية قدري انتي!! بقلمي
 
رواية قدري انتي!
الشخصيات
عائلة ابو وليد
ابو وليد(محمد):عمره 47 سنة،رجل اعمال كبير وعنده شركات واجد وطيب وحنون على عياله ويحب عايلته كثير
ام وليد:متوفية من 4 سنوات بسبب سكتة قلبية بعد ماعرفت انه ابو وليد متزوج عليها
ريم:عمرها 39سنة،مرت ابو وليد ويهمها الفلوس وبس وتتمنى تطرد عيال ابو وليد من البيت علشان يصير لها لوحدها وبس ودايما تشوش ابو وليد على عياله وتبي كل شي لولدها ضاري
وليد:عمره25 سنة،شكله:طويل وجسمه حلو،شعره اسود وعيونه سوداء وخشمه سلة سيف وشفايفه حادة، وسيم والبنات خاقين عليه عصبي وكل همه شغله وبس ودايما يلوم ابوه على موت امه،مايؤمن بالحب وله الزواج
ضاري:عمره 23 سنة،شكله:طويل وجسمه نفس وليد وشعره بني غامق مثل عيونه وخشمه صغير وشفايفه بلون الوردي،يختلف تماما عن امه ريم لان ابدا ماتهمه الفلوس وطيب ويحب النوم واجد.
فواز:عمره 20 سنة،شكله:طويل وجسمه معضل وشعره اسود وعيونه بنية غامقة وخشمه سلة سيف وشفايفه بالون الوردي،هذا عاد البنات خاقين عليه في الجامعة،ودايما يتسبب في المشاكل .
ندى:عمرها 18 سنة،شكلها:طويلة وجسمها كعارضات الازياء وشعرها بني غامق وعيونها مثل شعرها وخشمها سلة سيف وشقايفها بلون التوتي،تكره مرت ابوها ريم كره مو طبيعي وتحب تتسوق في المولات هذه هوايتها وعلشان تتخلص من مرت ابوها الي مناجرتها على الطلعة والنازلة.
^
عائلة ابو عادل
ابو عادل (جاسم):عمره 47 سنة،يحب عياله ومايرفض اليهم طلب وعنده شركتين بس،ويكون صديق ابو وليد الروح بروح
ام عادل(فاطمة):عمره45 سنة،طيبة وتحب عيالها من قلب بس ماترضى بالغلط ابدا وملدعه عيالها احسن دلع
عادل:عمره 24 سنة،شكله:طويل ومعضل وشعره اسود وحلو وعيونه سود،يحب اخته موت ودايما مع بعض ومايفكر في الزواج الحين رغم انه امه تحن عليه علشان يتزوج بس رافض والسبب يبي يكون نفسه اكثر.
فجر:عمرها 22 سنة،شكلها:طويلة وجسمها رشيق وشعرها اسود مثل لون عيونها وخشمها صغير وشفايفها بلون التوتي،هذي البنت جنان لانها جميلة جدا،عنيدة مافي احسن منها في العناد،تدرس في الجامعة.
راح اعرفكم على باقي الشخصيات في البارتات الجاية
البارت الاول
صحت من نومها على صوت المنبه الي يزعجها كل يوم الصبح وشوي اله ينطق باب غرفتها وكالعادة تعرف منو
ريتا(الخادمة):ماما فجر يلا قوم
فجر:انزين قمت خلاص روحي
ريتا:اوكي ماما
قامت من على فراشها وعيونها كلها نوم دخلت الحمام تاخذ شور
**
نزل من جناحه الخاص رايح الشركة وقف لما ناداه ابوه
ابووليد:وليد تعال افطر
وليد وهو عاطي ابوه ظهره بدون مايلتفت:شكرا
راح بدون ماكمل كلامه ابوه
ريم:محمد مايصير يعاملك بهالطريقة لازم تكلمه انت ابوه مهما كان
محمد:يصير خير
ريم:اله ماقلت لي فاتحته بالموضوع
محمد:لا للحين
ريم:الى متى عاد تراه بيصك الاربعين وهو ماتزوج
محمد:بكلمه وان شاء الله خير
نزل فواز بكشخته اليومية
فواز:صباح الخير
ابو وليد وريم:صباح النور
فواز:شلونكم
ابو وليد وريم:بخير
فواز قعد على طاولة الطعام المليانه اكل
فواز:اله وين ضروي للحين نايم
ريم:اي يحليله رجع متأخر امس ماحبيت ازعجه
ابو وليد:ومابيطل عادته كلة نايم خله يصير مثل وليد
ريم:ان شاء الله من عيوني
فواز:يلا انا ماشي
ابو وليد:ماأكلت شي
فواز:لا يبة تأخرت على الجامعة
ابو وليد:لا تتسبب في المشاكل كل مرة سامع
فواز:اوكي
ابو وليد:قول ان شاء الله
فواز:ان شاء الله يلا انا رايح تبون شي
ابو وليد:سلامتك
فواز راح وركب سيارته البورش بلون الاحمر والفخمة
ابو وليد:يلا انا رايح الشغل وصحي ضاري مو تنسين
ريم:على امرك
ابو وليد طلع من الفيلا او بالاصح القصر الفخم وانفتح له باب السيارة الفخمة خاصة برجال الاعمال من الحارس وركب بكل هيبته رايح على الشركة
**
نزلت بكامل اناقتها وكشختها
صبحت على امها وابوها وباست راسهم
فجر:تامروني على شي
ام عادل:قعدي اكلي مايصير تروحين على لحم بطنش
فجر:يمة تعرفيني اذا متأخرة مااكل شي
ابو عادل:يعني ماتعرفين بنتج
ام عادل:وشلون ماعرفها عنيدة وراسها يابس
فجر:الله يخليكم لي ان شاء الله يلا تامروني على شي
ام عادل:سلامتج
ابو عادل:ديري بالج وانتي تسوقين ولا تسرعين
فجر:من عيوني الثنتين غيره
ام عادل:خلاص روحي
فجر:يلا باي
طلعت من البيت رايحة على الجامعة
**
ندى:عندي ثلاث اخوان وكل واحد احلى من الثاني تمنيت واحد منهم يكون مو اخوي يكون حبيبي اخخ بس
هند:من صجش اكو وحدة عندها خوان عسل وتقولين ياليت واحد منهم حبيبي
ندى:اي انا
هند:انتي صج انجنيتي
ندى:توج تدرين
هند:من زمان ادري
ندى:ههههه
هند:قولي لي شخبار مرت ابوج
ندى:يعلها الموت اليوم قبل باجر ..مادري شنو جايف ابوي فيها
هند:شكلها مروتج الويل
ندى:اي وايد بس عابلج اسكت لها
هند:شنو تسوين
ندى:تعرفيني شنو اسوي
هند:طلعتي مو هينة
ندى:شعبالج
**
هند:عمرها 18 سنة،(مايحتاج اوصفها دورها بسيط في الرواية)صديقة ندى الروح بالروح تموت على اخوان ندى وخاقة عليهم،واسرار ندى كلها عندها وهي بعد كل اسرارها عن ندى.
**
طقت باب غرفته بالخفيف علشان لا تزعجه
من ورا الباب:ضاري يمة يلا قوم
ضاري بصوت كله نوم:قايم قايم
ريم:ماشي
قام وهو ماشبع من النوم دخل الحمام ياخذ شور
**
انتهى البارت
^
توقعاتكم للبارت الجاي؟

الناعسه 02-05-2015 06:56 PM

رد: رواية قدري انتي!! بقلمي
 
مممممممماشاء الله
طرحك رهيب

مابي اتوقع باتابع هههههههههههه اخاف اتوقع يكون غلط

زهرة الورود 02-05-2015 07:38 PM

رد: رواية قدري انتي!! بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعسه (المشاركة 2684483)
مممممممماشاء الله
طرحك رهيب

مابي اتوقع باتابع هههههههههههه اخاف اتوقع يكون غلط

شكرا على المرور واذا على التوقيع عادي اهمشي اجوف توقع منج مو مهم صح او خطأ وشكرا

روآآآبي 03-05-2015 12:49 PM

رد: رواية قدري انتي!! بقلمي
 


روايه رائعة حقا

متابعين لك

تسلمي حبيبتي


الساعة الآن 02:10 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .