منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   قصه وتمضي الاياااام ..خاص لمنتدى بنات فقط (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=96872)

foOofoOo 01-10-2009 08:18 PM

قصه وتمضي الاياااام ..خاص لمنتدى بنات فقط
 
اهلييييييييييييييييييييييييييين بكل الصبايا الحلويييييييييين طبعا في ها الايام نسمع بروايات ومدمنين الروايات

علشان كذا حبيت انزل هذا الموضوع الي هو انا راح اكتب بداية القصه وانا راح اسمي القصه ومن الاسم لك تكتبين بعدين اي عضوه تدخل تكتب نبذه>>>متعوب عليها المهم ان شالله فهمتو يا حلوات


وكذا الا النهايه وبعدين راح نسميها قصة وتمضي ألايام ان شالله يعجبكم الاسم اي اعتراض في الاسم تعلمني نغيره بس انا خترته علشان تكون القصه مفتوحه لكلعضوه تكتب فيها ok

يلله انا ابدآ


> >>>





افراد القصه........................
الجد\عبدالرحمن بن تركي ابو تركي74
الجده\ نوره ام تركي67
الابن الاكبر\تركي 45زوجته.لؤلؤه سنعه وتكون بنت اخو عبدالرحمن الجد الابناء عبدالرحمن28 سنه خلود25 سنه عساف19توه متخرج من الثانويه فاتن 15 وهي اخر العنقود يعني المدلــله
الابن المتوسط\خالد40 الزوجه.وفاءتقرب للجده بس من بعيد الابناء غيدآ 23سنه هند20متعب 19 سنه صديق عساف الروح بروح بندر11سنه لمياء4سنه وهاذي بندر يغار منها علشانها المدلــله
الابن الاصغر وهذا له توأم\ الاوليد 24متزوج من اخت صديقه اسمها دلال عندهم بنت وحده بس احلام
توأم الوليد\سعد.مابعد تزوج مزاح وخفيف دم24
هذولاء الاولاد الحين البنات وعدد البنات 6

الهنوف43\ متزوجه ولد عمها عبدالله ماعندهم الا ولد واحد مدللينه وئام25سنه نوف16 سنه وهذي اجمل وحده من العائله محمد15 وداد4
الجوهره32\متزوجه غريب عن العائله مساعد..الابناء سعود 20 اشواق16 هي ونوف صديقات في كل مكان في البيت في المدرسه وعبدالمجيد هو وبندر عصابه11 وريان2
مها30\متزوجه ولد خالتها عبدالمحسن .. الابناء اسماء 16 صديقه لنوف واشولق نفس الصداقه يعني شله,, مشعل13
حصه23\توها متزوجه عبدالعزيزلها شهرين وهي الحين مسافره بريطانياء لدراسة عبدالعزيز
عبير20\ غاليه عند ابوها لأنها حققت حلم ابوها ودخلت الطب في السنه الاولاء
بثيبنه17\اصغر العائله والدلوعه وصديقه لشلة نوف واشواق أوسماء

foOofoOo 01-10-2009 08:20 PM

إضافة رد: قصه وتمضي الاياااام ..خاص لمنتدى بنات فقط
 
وينكم بنااااااااااااااااااااااات ............... اوكي


اكمل .. وبعدين اختااار عضووهـ تكمل..









كانت العائله توها مخلصه الدارسه يعني في اجازه و عندهم مزرعه يروحولها كل بداية اجازه


الجد قرر انهم يرحون بعد اسبوع البنات في قمت الوناسه وفكرون وش ياخذون معهم

والأولأد مثل

في ليلت سودا والقمر ينير بنوره كانت نوف جالسه على سريرها الا وجوالها يرن

نوف\ هلااااااااااااااااااااااا اشواق ييييييييييييييييييييوه اشواق انا في قمت الونـــــــــــــــــأسهــــ

اشواق\\هيييييييييييييييييه اصبري خليني ارد اولا هلا فيك ثانيي حتى انا مستــــــانسهـ
نوف\ايه صح اشواق ترى انا قلت لعمي سعد يستأجر دبابات للمزرعه
اشواق\ كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاااااا به

نوف\ خير والله ماكذب وش فيك
اشواق\ والـــــــــــــــــــــــــــله وناسه
نوف اييييييييه وناسه بس انا ابغاء انوم اخلصي وش بغيتي متصله
اشواق\ مابغاء شي بس سحقانه كلهم يجهزون اغراضهم الا انا
نوف\ وليش انتي ماتجهزين اغراضك ان شالله
اشواق\نوف تستهبلين ماتعرفيني اذا صار عندي شي لازم اجهزه من قبل ثلاث ايام
نوف\ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اشواق\ ليش ان شالله تضحكييييييييييييييييييييين
نوف \ ولا شي يالله سلااااااام انا بنوم
اشواق \ يلله نوم العوافي
قفلو المكالمه نوف منسدحه ع سريرها واشواق ماجاه النوم من الوناسه

foOofoOo 01-10-2009 08:25 PM

إضافة رد: قصه وتمضي الاياااام ..خاص لمنتدى بنات فقط
 
اللي تكمل همسه غراااام

همسة غرام 03-10-2009 04:00 PM

إضافة رد: قصه وتمضي الاياااام ..خاص لمنتدى بنات فقط
 
السلآم عليكم ..

ولكم فيكم معآآآي ..

هيلآآآ هيلآآآ .. >> مالت عليج مو عشآنج عشآن القصة .. كمل اهوووه ..

.
.

يا الله ع العموم أكمل معاكم ..

طبعا نوف ما جآها النوم لأنها تفكر بحبيب القلب و شلون بتكون هالايام الحلوة بينهم

نوف >> تحب عسآف ..

و من زمان و هي تموت ع الترآب اللي تمشي عليه ريله ..

بس يآ خسآفة عليهآ ..

لأنها ما تدري وش ينتظرهآ ..

أما أشواق بعد قصتهآ .. قصة ..

أشواق تحب متعب و متعب يمووت فيهآ ..

و طول عمرها نوف تحسد أشواق لان متعب يدري فيها .. اما اهي فعسآف كلش لاهي عنها ..

,
,

الموهيييم سآفروا للمزرعة ..

وكل عائلة كانت لها خيمة مخصصة في المزرعة ..

و مكيفآت و ستيريوااات .. و ملعب وش كبره للشباب ..

ونآسة ع الآخر ..

اول صبحية ..

اشواق قامت من وقت و غادرت الخيمة ..

و لبست له ذاك اللبس السبورت ..

و قآمت تسوي ريآضة ..

فجأة ..

لفت نظرهآ واحد من الشبآب ..

قاعد في الملعب ..

رآحت ..

تقربت و تقربت و تقربت ..

إلا و بصوت عسآف ..

كان يبجي حيييل ..

و ينآدي باسم بنت ..

يقول سآآآرة ليش خليتيني ليييش ..

الظاهر شكله مجرووح ..

ع العموم اشواق ما كانت تدري بنوف انها تحب عسآف ..

ع العموم راحت اشواق للشلة ..

و قآلت لهم يا جماعة الخير اليوم شفت لكم شوفة ..

و قآمت تتكلم و تتكلم و نووف عيونها تدمع و تدمع ..

مسكينة تصبرت و سكتت ع اللي بدآخلها و كتمت حبهآ له ..

و قالت الظاهر انه مو من نصيبي ..

بس في نفس الوقت انكسر خآطرها عليه ..

و صار ودها تعرف شسالفته ..

مسكينة يا نوف ..

متأملة خير في هالرحلة و كانت تبي تبين له حبهآ ..

بس الظاهر حبها مات قبل ما ينولد ..

.
.

ع العموم اليوم الثاني لهم في المخيم ..

قررت كل العائلات يجتمعون ع الغدا ..

و كان مقابل اشواق متعب ع السفرة ..

و طول الوقت و هم عيونهم تتغزل و قول كلام ..

و اللي يتحرك بينهم الصحوت و صوت الملاعق ..

و كل واحد يمد للثآني احلى اكله عجبته عشان يذوقها ..

و اما نوف فعيونها كانت على شخص واحد بس ..

عساف .. اللي ما كآن يآكل .. و كان طول وقته الشوكة و الملعقة بيده ..

و يلعب فيهم بالصحن ..

.
.

خلصوا غدا و ابتدت مباراة بين الشباب

و اكتفت البنآت بالتفرج عليها ..

و اما الامهات اللي عندهم عيال صغار انصرفوا يمشونهم و يعبونهم ..

أما عسآف اكتفى ايضا بالمشاهدة ..

و ما دخل المبارة مع الشباب ..

في اليوم الثالث صحت اشواق على صوت سيارة ..

من يا ترى ..

راحت يم باب الخيمة لقت متعب راكب السيارة ..

طبعا ً متعب ما كآن عنده ليسن كان يبي يشرد بالسيارة ..

مثل ما يسوي ع طول ..

الموهيم راحت اشواق يم السيارة و قالت له متعب على وين ..

و من متى و انت تركب سيارات بدون ليسن ..

متعب رد عليها : يا عمري ع اللي خايفين علي ..

مدآم انتي قاعدة اروح اجيب لنا ريوق ..

و طلع متعب من 6 الصبح للساعة 10 و اشواق تنتظره ..

خلاص اشواق ما قدرت تصبر انقرص قلبهآ ..

و راحت لعمها سعد اللي ما كان غيره في العايلة من خوالها يدري بحبهم ..

راحت له و عيونها مبللة بالدموع ..

و قالت خالي الحق علي تكفى ..

انقرص قلبه و ضماها لحظنه ..

كان يموت باشواق >> اعز بنت اخت عنده ..

و لا يرضى عليها ..

قالها شهالدموع بعينج .. لا يكون متعب مزعلج ..

قالت متعب يا ريته يزعلني يا ريته ..

متعب من الصبح للحين مب هني ..

و طلع سعد ع الطريق ..

لقى متعب مسوي حآدث فضيييع ع شآرع هايوي ..

و كان يلفظ انفاسه الاخيرة ..

و اهو في الطريق كانت اشواق كل حين تدق له ..

و يرد عليها و يطمنها ..

لكن عقب اللي شافه ما قدر يرد عليها ..

اخذه على طول و وداه للمستشفى و هناك ما قدروا يلحقون عليه و مات ..

رجع للمزرعة و رآح لأبوه الا اهو الجد عبد الرحمآن و قاله الخبر ..

و قاله يا يبى مب قادر اقول لحد انت قولهم ..

عشآن العصر ندفنه ..

ع العموم سعد طلع من خيمة ابووه و اهو يبجي ..

و خايف تسأله اشواق مب عآرف شنو يرد عليها ..

تيتم حبها واعليآ ..

المهم ..

اشواق لمحته ..

و راحت له تركض ..

قالت له بش عمي لقيت متعب ..

عمها تبلعم و قال لها ايه ايه بس انتي روحي الجد عبد الرحمان يبيج ..

واسأليه عن متعب هم اهو يدري وين رآح ..

رأحت اشواق و ما قالت و لا كلمة للجد قالت له يدي وين متعب ..

قال لهآ ولد خالج عطآج عمره ..

و قآمت تصارخ بذاك الصوت ..

اللي لم العائلة بكبرهآ عليها ..

ركضت لعمها سعد تقول عمي تكفى لا تمزحون معاي انت و يدي ..

متعب هني مب صح ..

وين وديتوه ..

ادري فيكم تمزحون ..

سمعت امه وفاء ..

و رآحت تركض ..

قالوا لها الخبر و طاحت عشيآنه ..

و سعد طول الوقت حاضن بنت اخته ..

و هي تصييح يا ليتني قلت له ما ابي ريوووق ..

كلا مني ..

.
.

و الباقي على ...

نبوءة تكملها ..

.
.

تحيتي ..

همآميسوو

وردة بنفسجيه 03-10-2009 05:31 PM

إضافة رد: قصه وتمضي الاياااام ..خاص لمنتدى بنات فقط
 
مشكوره ..


الساعة الآن 09:52 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .