منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   مجلس الروايات الكاملة (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=167854)

♡نبضهه دلع♡ 04-12-2013 12:58 PM

روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيف الحال








جبتلكم روايه من تآليفي مممره رأئعه اقراوها وشوفو وكل يوم انزل بارت يكون البارت منزل الساعه اربعه عصر










العوائل








عائله ابو مراد










ابو مراد(مسفر) مسافر مع جوزته ومتزوج حرمتين واكبر واشهر التجار








ام عبد الرحمان: ودها تقتل العنود








لميس (20) تكره العنود لانها حلوه وكمان مدلعه ولانها بنت الحرمه الاولا












عبد الرحمان:من الحرمه الثانيه عمره(15) يكرهـ العنود لانها بنت الحرمه الاولا












ام مراد (ليلى)مسافره وحطه بنتها العنود في بيت زوجها مع عيال حرمته الثانيه لان العنود عندها جامعه








مراد (22) مسافر مع امه ليلى








العنود تاخذ العقل عمرها (21) شعرها طويل وعيونها سماويه وجسمها رشيق وهيه بيضاء وتجنن
وشخصيتها قويه ممره












عائله ابو مهند










ابو مهند رجل اعمال وقوي وحنون على اولده








ام مهند حنونه بس على اولادها وهي شخصيتها قويه








مهند(24) حلو طويل وخسمه طويل وابيض ولون عيونه عسليه وشخصيته قويه وهوه صارم على كلمته واذ قال كلمه مايعيدها مرتين ولا ثلاث ولا اربع










زهوه(21) على قد العنود وحنونه وحلوه ممره بس مهي احلى من العنود










ابو عبد الكريم








ابو عبد الكريم رجل عادي








ام عبد الكريم ماتحب الا اولادها وحرمه جداً عاديه




عبد الكريم ولد جدا. عادي ويشتغل مع ابوه زي مراد ومهند وكل العيال






مرام غبيه غبيه غبيه وتقهر هي حلوه بس ماتجي ربع ولا نص جمال العنود وطالعه على ابوها غبيه








عائله ابو رامي








ابو رامي رجال جدا عادي حاله في حال عائلته






ام رامي جداً حنونه وشخصيتها قويه وتنهى عن الضلم وتنصح










رامي ولد مضحك جدا بس وقت الجد جد ويشتغل مع ابوه








سهام طيوبه وحلوه بس مي احلى من العنود








يلا بكتب البارت الاول

♡نبضهه دلع♡ 04-12-2013 01:47 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
البارتي الاول







في قصر ابو مراد






ام عبد الرحمان: وجع وجع وجع يالعنود عسى ربي يجلدگ قولي امين تعالي بسرعه










العنود بغير نفس: نعم








ام عبد الرحمان: عمى وينگ من اول اناديگ ماتردين وجع في عينك يالخبله مرهـ ثانيه تردين وانتي منطمه فاهمه






العنود تمسك اعصابها: نعم شكلك ماتبين شيء خالتي وش تبين








ام عبد الرحمان بخبث: هههههههههه تعالي سوي الغداء بسرعه






العنود بصدمه: ايش








ام عبد الرحمان : ماتسمعين يعني روحي سوي الغداء






العنود بستغرأب: ان مااعرف اسوي شيء انا








ام عبد الرحمان: تعلمي ياالخبلهـ والله ابوك ماجابلي شغاله وانتي بتكونين الشغاله الي ابوك مارضا يجيبها لي








العنود بهزيله: خالتي ليه ماتخلين لميس تسويه






ام عبد الرحمان بستنكأر: ابي اذوق طعمك ونفس الوقت لا








العنود بهديمه:طيب






وراحت سوت الغداء بخاطر مكسور






لميس تكلم امها:ووالله كلمتيها بستنكار هههههـهـهـهـهـهـهـهـهههههههه








ام عبد الرحمان: طبيعي اي شخص يكلمها بستنكار وخصيصناً مثل ذي






العنود حطته الغداء وطلعت فوق




في الليل




راحت العنود وفتحت الثلاجه واخذت اكل وراحت عند التلفزيون ومهاها جوالها




المهم نزلو ام عبد الرحمان ولميس مع بعض




ام عبد الرحمان مفتحه عيونها: هيه من قالك كلي








العنود:جعت








ام عبد الرحمان: وانا فلوسي استريت الاكل بفلوسي








العنود وقفت: اول شيء هذي الفلوس الي عزتكي ورزتكي وماتزوجتي ابوي الا علشانها هو الاكل بفلوس ابوي موب بفلوسك






ام عبد الرحمان جات بتضرب العنود كف ومسكت يدها العنود






العنود بعصبيه تامه وتخوف: ايدك والله لو تجراتي ومديتي يدگ ان يدك لتنكسر فاهمه(تعلي صوتها) فاهمه






ام عبد الرحمان طلعت ولميس من الخوف طلعت ورها








طلعت غرفتها ودق جولها وطلع ابوها








ابو مراد: هلا العنود




العنود بفرحه: هلا ابوي






ابو مراد: كيفك مع ام عبد الرحمان






العنود بحزن: ياليت حالي معاها يوصل للكلام مو بل ضرب(قالتها لاشعورياً)






ابو مراد انصدم: ايش






العنود: هاه يبه هي صح تضربني لكن اذ مدت ايدها اضربها وش تحسب اسكت لها










ابو مراد بعصبيه: والله لمن ارجع اوريك فيها






العنود: لا يبه مافي داعي








ابو مراد: كيف ماله داعي بسوي الي قلته يعني بسويه وعندي خبر بيفرحك احنا بنرجع بعد بكره وخبري ام عبدالرحمان الي لمن ترجع مابتشوف شيء يسرهااا








العنود بفرحه تامه: طيب بعلمها وااي مارصدق ان مراد بيرجع وابوي مسفر بيرجع ومامي ليلى بترجع وووواي ففله










ابو مراد: يلا بنروح نطبق الملابس وناخذ ونحط جوازات السفر في الشنط عشان ماتضيع








وقفلو








طلعت العنود وهي فرحانه








وراحت عند خالتها








العنود: خالتي خالتي








ام عبد الرحمان: خير




العنود:فيه خبر ححلو ممره








ولميس وعبد الرحمان كانو موجودين ومن القافه راحو فتحو الباب








العنود: ابوي بيجي بعد بكره يعني بكره بنشتري الكعك والبلالين وكل شيء وبعد بكره نزبد الحجات وانا الحين بزبط الدعوات لحضور الحفله








ام عبد الرحمان من الفرحه نسيت كل شيء: جد يالله بيرجع جوزي و (تكمل بحزن وصوت واطي) وحرمته وولده










العنود: وهذا احلى شيء ليه موب عاجبينك مو لازم يعجبونك






ام عبد الرحمان قعدت على الكرسي وهي حزينه: ذيب لو سمحتو روحو جهزو الدعوه وانا بقعد هنا واذ خلصتو ورونياها






وراحو وزبطو الدعوه تزبيط رائع ووروه ام عبد الرحمان ووزعو وخلاص وزعو على عائله ابو مهند وابو عبد الكريم وعائله ابو رامي




ونامو












في البارت القادم








مهند يقرب من العنود وبعصبيه: وش سويتي يالحماره




العنود تبعده وتقول بعصبيه: انا ماسويت شيء الضاهر ان ام عبد الرحمان دفتني قدام الجميع وطاحت المزهريه الي انتو اهديتوها لنا










ماذا صيحل?




وش السالفه




ليه قرب مهند من العنود بعصبيه








ليه العنود بعدته عنها وقالتله بصوت عالي








وش سوت ان عبد الرحمان






وس سوت ام مراد لام عبد الرحمان على انها دفت بنتها






وش بيسوي ابو مراد لمن يرجع ويقول ليه تضربين العنود واحنا محنا موجودين












انا دايم بقلكم فقره من الي بيصير واتوقعات وكذا اوكك

❦أميرهـ الـاحسآس❦ 04-12-2013 01:58 PM

إضافة رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
ؤؤآآآآآآؤؤ خقق أسألگ پاللهـ گملي

Zaina Al3wami 04-12-2013 05:28 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
وآآو قصصهـ مره حلووه
يلاآآ كملى
متآبعه للقصه
آبغى آعرف وش بيصير بعدهآ

♡نبضهه دلع♡ 04-12-2013 06:51 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
البارت الثاني







اليوم الثاني في قصر ابو مراد






ام عبد الرحمان: وذي مااخذ العنود لكن اهلها بيجون وتبي تزبط لهم واذ مااخذناها تروح مع سواقها








لميس: ماعليك منها عساها تموت ونفتگ




عبد الرحمان: امين هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ






ةالعنود: دعائك يالميس مابيتحقق اقلگ ليش لانگ ماتصاين ولا تدعين وكمان كذابه بسالك سوال انتي مسلمه ولا لا ترى بريطانيا مسلمه هاه










لميس: يلا نطلع










وراحو وسترو ژينهـ وعصير وكعك وبلالين ؤهدأيأ ولوحات مكتوب فيها احبكم اهلي










وملابس وجزم وسبورتات واطوق وخواتم وشبصات تلم الشعر وشراريب وكل شيء قشوه معاهم ماخلو شيء










ورجعو البيت وجائ الليل








ام عبد الرحمان: انا بروح انام عشان بكره بقوم من الساعه خمسه احمي الكيك وانفخ البلالين والبس واسوي حتى انتو بتسوو معايه والعنود كمان سامعين






العنود: ايه بس انا مابشتغل لمن تشتغل لميس هاه








لميس: انا بس بشتغل لابوي مو لمراد ولخالتي ليلى










العنود: اوكي وانا لمامي واخوي ولكن بتسوي ياخالتي وانت بتروح تستري الشموع نسينا نشتريها وتشتري زينت الاكل










عبد الرحمان بطاعه: طيب








كلهم وقتو الساعه على الساعه خمسه تماماً طبعاً الفجر لان وراهم كرف لمن الليل والناس بيجون الظهر






المهم جات الساعه حمسه قامت العنود ولقت الكل نايم راحت الحمام وافطرت وقعدت شوي على التلفزيون لمن الساعه سبع ولا احد قام






راحت دقت الباب على خاتها نوف(اسم جوزه ابو العنود نوف) : خالتي يلا يلا الساعه سبع








ام عبد الرحمان:لا تدخلين الحين طلعه






العنود: بسرعه






وراحت غرفه لميس وتدق الباب دق دق دق دق دق




لميس: تفصلي






العنود شالة البطانيه عن لميس: الساعه تسع ونص وماسوينا شيء








لميس قامت مفجوعه: ايش








العنود بضحكه: اسفه غلطت الساعه سبع






لميس تطالع فيها وهي تقوم: الحين طلعه








طلعت العنود








ورحت غرفت عبد الرحمان








وصحته وصحو كلهم وفطرو وحمو الكعك








وزينو ونفخو البلالين وراح اشترى عبد الرحمان الشموع وكمان عصيرات ككثيره زياده على الي اشتروها امس المهم










زينو ولبسو








العنود لبست بلوزه فسفوري مخططه بفوشي وبنطلون فسفوري محطط بفوسي والبوت فسفوري ومخطط پفوشي








ولميس لبست وردي وابيض قصير ممره ممره








وام عبد الرحمان لبست ابيض قصير ممرهـ وعبد الرحمان ثؤپ بدون شماع ولا طاقيه ولا عقال








المهم جو الناس ولعبو وفرحو وكل شيء








لمن جو اهل العنود صفقو وسلمو وراحو فوق وفصحو عبايتهم والرجال سلمو على اعمامهم وراحو وام موراد سلمت على بنتها العنود وسلمو على بعض كلهم






المهم جابو عائله ابو مهند مزهريهـ كبيرهـ وعريضه ومليانه ورود








وعائله ابو رامي جابو صوره ام مراد وابو مراد ومراد والعنود وحدوها قدام المدخل على طول واي احد يكسرها بيشوف شيء ماعمر احد شافهه وعائله ابو عبد الكريم عطر ومشط ومعطر جو ومن هذي الهبلات المهم










جات العنود مشت للمطبخ وام عبد الرحمان انقهرت ودفتها والكل كان يطالع العنود وهي وطايحه وام عبد الرحمان واقفه قدامها ووجهها محمر ومعصبه






ولمن اندفت العنود كاحت مهاها المزهريه الي جابوها عائله ابو مهند






والكل قام عشان يبعدون القزاز عن العنود






العنود بصوت عالي: خالتي شفتي وش سويتي انتي ليه دفيتيني اااي








ام مهند بصوت عالي: ليه دفيتيها انتي مجنونه(قالت انتي مجنونه لا شعورياً)








ام عبد الرحمان: ياليتك متي








ام مراد ضربت ام عبد الرحمان كف: ياقليله الحيا الضاهر بنتي مالها دخل يالنعجهه








ام عبد الرحمان تبكي وتطلع فوق جو الرجال وسالو القزاز وكذا








العنود مع زهره فوق: ااي يازهره مدري وش تحس فيه








زهره: مجنونه يختي اسمعي انا بروح اجيب جوالي








العنود: جيبي جوالي معاك






زهره وهي تمشي: طيب










وبعد شوي دخل مهند وقامت العنود وماعندها جلال تطغداء






مهند مقرب من العنود بعصبيه: وش سويتي يالحماره








العنود تبعده عنها وتقول بعصبيه: انا ماسويت شيء الضاهر ان خالتي نوف دفتني امام الجميع والكل شاهد وحتى زهره وكل الناس الي شافوني شاهدين انها دفتني بلا سبب وذاحت معاي المزهريه








مهند بستنكار: لا لا كذابه








العنود: والله واذ موب مصدقني اسال زهره واذ ماتبي تصدق طق راسك في الجدار ياحبيبي ترى الجدران كثيره فاهم واطلع الحبن










مهند: امانه خالتي نوف هي الي دفتك








العنود: واقسم بالله










مهند:طيب فهمت










شوي لمن يطلع مهند تجي زهره










زهره: وش يسوي مهند هنا










العنود: يستفسر عن الي صار ويقول انو انا الي كسرت المزهريه








زهره: ماعليك بخبر الجميع عن الي صار وخالتي نوف الي من المفروض مااقىلها خالتي لاني مااعرفها بس من اخترامي








العنود: حتى انا وس تحسبيني احبها خههههههة






زهره:ههههههه










راحو الكل وابو كراد حاسب نوف على الي سوته وخاصمها لانها دفت العنود












فقره قصيره!








العنود تصل على زهره:زهره تعالي تروح السوق ودقي كمان على سهام تجي معانا


زهره: طيب








وقفلو










ماذا صيحصل








وش بيصير في السوق






وش بيصير في الجمعه






وش بيصير في البارت الثالث

❦أميرهـ الـاحسآس❦ 05-12-2013 01:03 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
ؤؤآآآآآؤ حمآآسس گملي گملي گملي

♡نبضهه دلع♡ 05-12-2013 02:40 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
البارت الثالث





كانو في السوق مع سهام






سهام: بنات وش رايكم بهاذي الساعهه










العنود وزهره: واااو








سهام: انا الي اكتسفتها يعني انا الي اغذها








العنود: عادي تعالو ندخل المحل




زهره: اشتريها بنلاقي احلى منها




ودخلو




والعنود اكتشفت ساعه ممرهـ ححلوهـ واخذتها




وزهره كمان لقت ساحه حلوه واخذتها






اشترو ولمن جو طالعين العنود صقعت في رجال






ضخم وكبير وعضلات






العنود: اسفهه بل غلط






الرجال: ايه دا مش عرفه تمشي فتحي عيونك بأئى






الرجال مصري




والبنات الثانين انصلو على مهند من قبل مايدخلو محل الساعات وقصه وصل ودخل المحل








العنود: ايهه والله ياخي بكيفي عميى ولا بصيرهـ اي دا اله ادب زيده والله انك كش صاحيي








الرجال بعصبيه: يحتي بعدي عني والا انك رايحه فيه المصريين ترى مايلعب معهم اي دا القله الادب فيكي واد جاء الرجال اسفه غلطت يختي الاعتزار ميفدش








العنود بعصبيه قويه: هي هي والله لاتوطى في بطنگ












الرجال: متغلطيش متغلطيش ترى والله لو غلطيش اني لاورك معنا الرقوله










مهند: ورنا معنا الرجوله يااخي










الرجال لف: اي دا وش معنى الرجوله اعلمك انا(وكل واحد يضرب الثاني واناس تجمعو






ركل البنات الي في السوق يصيحون












جات الشرطه








العنود على طول تصرفت اخذت مهند وقومته








والرجال طايح مغمى عليه








ودوه المستشفى ومهند في مركز الشرطهه








واخذو ساعاتهم ورتبوها في غرفهم








في قصر ابو مراد








ام عبد الرحمان: العنود العنود






العنود وقفت: نعم خالتي








ام عبد الرجمان: لا تقوليلي خالتي مااتشرف اني اكون اخت امكك








العنود بعصبيه: امي اشرف منك ومن اهلك








ام عبد الرحمان صفقت العنود كف والعنود دفتها وطاحت هههههههه تخيلو حرمه بكبرها تطيح








ام عبد الرحمان وهي تقوم: والله لو غلطتي انك لتنضربين وراحت










والعنود تضحكك








على شكلهااا








المهم دق الباب






ياترى من الي يدق الباب؟






فتحت بعد ماقالت مين






.......………:هلا العنود كيفك






العنود: بخير وانتي








ام نوف: الحمد لله بخير فين نوف جاني شكوى من ابوكي عليها






العنود: ااه ياخالتي نوف هناك فوق








ام نوف: يقولون انها تضربك








العنود: بعض الاحيان لكن اذ ضربت بضربها






طلعت ام نوف عندها والكل دري بجيتها
































































نوف الي هي ام عبد الرحمان: هلا يمه






ام نوف صطتها بكف نايلعب








ام نوف: ياقليله الادب










الفقره










العنود: هههههه قويه






زهره المضاربه الي بين سهام ومرام كانت حماس والله مرام تلطشت








ماذا صيحصل?




وش السالفه






وش الي تكلمه عليه زهره والعنود






وش بيصير في السجن




وش بيسوون في مهند




وش بيصير في البارتي الرابع












ابي تفاعل ترى ماتسكتوني برد واا ردين

♡نبضهه دلع♡ 06-12-2013 03:43 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
البارت الرابع









في المحكمه








الرجال: ابيه ينسجن مليون سنه هذا الحيوان










المحاحم: لو سمحت احنا نحكم طيب يدفعولك غرامه








الرجال: لا ابيه ينشجن








المحاكم: حكمت المحكمه بسجن المتهم مهند ال..... بشهر كامل لا ناقص ولا زايد








الرجال: اي دا والله لا انا الي احكم عليه








المحاكم: اسفين منقدرش








طلعو الناس








وزهرهـ مقهورهـ: الله لا يوفقه ذاك المجرم








العنود: خلاص تراها ثلاثين يوم يعني شهر








في البيت كل العوائل كانو متجمعين








سهام: اوف






مرام: خير وش فيك تتاففين






سهام: مالك دخل محد طلب رايكك








مرام قامت ورحت عند سهام: هي ترى ودي اتضارب








سهام قامت: والله طيب تعالي(وتضاربو وتضاربو وتاربو)












مابحطلكم لون ولا فقره ولا توقعات ولا بكبر ولا بطول البارت عشان مرهـ ثانيهـ تردون

♡نبضهه دلع♡ 07-12-2013 01:32 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
برضو يعني مابتردون ااه منكم

والله مالي الا اسجل خروج

❦أميرهـ الـاحسآس❦ 07-12-2013 01:52 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
ترى مححد يپرد أذآ مـ گملتيهـآآ ؤثآنياً أنتي حآطهـ پارت قصيير الرؤآيهـ تتميژ پپآرت طططؤيل ؤالقصهـ قصصصير يعني هـذي مؤؤؤپ رؤآيهـ صآرت قصصصهـ

گملي

♡نبضهه دلع♡ 08-12-2013 12:16 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
اأأآأأأأوكك بس انا كتبت طووويل وبعد يومين دخلت ولا احد رد





ااااأأأأگگگگيد پژعل

♡نبضهه دلع♡ 08-12-2013 01:10 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
يتبع البارت الرابع









سهام: انقلعي ياحمارهـ








العنود: يكفي ماربهـ






سهام: العنود فكيني احسلگ موپ هي طلبت انها تتضارب اجل خلاص هي الي اختارت










العنود كانت ماسكه سهام




وزهرهـ ماسكهـ مرام








مرام: اهئ اهئ اهئ والله لتنضربين (تكمل بصوت عالي) فكوني فكوني يازهره فيكيني






وهم الثنتين يحاولون يفكون الي ماسكينهم






المهم مرام كانت تبكي وتبكي وتبكي




















وفجأه
















































































سهام تطيح ومرام شعرها تقطع وكل مكان فيه جرح واماسهام مافيها الى خدوش بصيده ومرام مافي مكان مافيه جرح كلها جروح












مرام بخوف ودفاع عن النفس: انا ماسويتلها شيء انتي الي كنتي ماسكتها يالعنود وضغطتي عليها وتعورت و ـ ـ ـ ـ ـوعورتيها وداخت












ودوها المستشفى










مهند: يمهه بخطب سهام من عمي








ام مهند: ياولدي سايف سهام بحاله جيده عشان تتكلم بهذا الشيء










مهند بفسله: ايوه خلاص بنتكلم فيه بالبيت










زهره: اف قلقانه






العنود: هههههه قويه








زهره: المضاربه الي بين سهام ومرام كانت حماس والله مرام تلطشت








العنود: اااه ياسهام حتنا قلقانه عليها














وشوي يقدع عليهم الدكتور












الدكتور : انتو اهل الانسه سهام








الكل: ايوهه








الدكتور: سهام بحاله جيده بس نبغا نتأكد انها بخير فبنخليها ثلاث ايام






ام رامي: يعني بخير هيه








الدكتور: ايوه الحمد لله








ام رامي بستغراب: يادكتر قد اغما على سهام وقالو حاله خطيره ونفس ماصار معاها تضاربت والحين حاله جيده وهي كمان متضاربه










الدكتور:والله عد هاذا قدر الله










ام رامي: طيب شكراً






الدكتر: عفواً




وراح






ابو رامي:مرهـ ثانيه لا تفتحين فمك بكلمه الظاهر انو ان رجالك فيعني انا الي اتكلم فاهمهه










ام رامي: عادي وش فيها وش معنا الحرمه الثانيه تكلم الرجال ومعها رجالها ليه انت على راسك ريشهه






ابو رامي: ايهه على راسي ريشه وبعدين هذاك رجال وانا رجال يختلفون في الشخصيات فاهمه وبعدين هذاك رمهه ومخفهه والله ان زودتي كلمه لتنضربين فاهمه










ام رامي ماقالت شيء بس انقهرت طبعاً كانو يتكلمون بصوت واطي










طبعاً راحو البيت وخلاص












في قصر ابو رامي










ابو رامي بعصبيه وهم في غرفه النوم: لا وبعد ماكنك اختي راحتك في انك تتكلمين مع الدكتور سعيد








ام رامي باستغرب لانه ماقد قالها شيء: وش فيك الله يهديك












ابو رامي بعصبيه تامه: وبعد (يكمل وصوته عالي ويكسر المرايا والعطور) انتي طالق






وراح








وام رامي تبكي






رامي دخل مفجوع:ااه يمه يمه










ام رامي تضم ولدها: ااه يرامي ابوك طلقني ماادري وش فيه من شيء ماادري بس عسان تكلمت مع الدكتر










رامي: ااه يمه صدق ولا تمزحين






ام رامي تبكي وهي حاضنه رامي: والله والله والله












رامي: سينا يينا سينا






سينا:هلا بابا فيه سيء(بالغه الندنوسيه)






رامي: اكنس قژاژ پسرعهـ








كنست وخلصت









رامي: يلا يمه نامي وماعليك ان شاء الله الامور بكرهـ تتصلح








ام رامي وهي تمسح دموعها: ان شاء الله






رامي راح غرفته وام رامي نامت رامي كان يفكر ومهو قادر ينام بس غصب نفسه على انه ينام
ونام




















*ألڤقرهـ*












العنود:هـهـهـهـهـهـ




زهره:رلحين بيجون صح هـهـهـ






العنود: صح هـهـهـهـ








التوقعات






وش السالفه






وش الي يتكلمون عنه زهره والعنود ويضحكون








هل هو يضحك لها ذي الرجهه






مين الي بيجي






هل بترجع سهام بكرا








يلا تفاعل لا تخلوني اعصب حلوين حبايبي ههههه كننا في مدرسه الابتدائي هـهـهـهـ

❦أميرهـ الـاحسآس❦ 08-12-2013 05:01 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
گمگمليلي *گملي*

♡نبضهه دلع♡ 09-12-2013 01:21 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
البارت الخامس







في بيت ابو مراد










ام عبد الرحمان: عبد الرحمان عبد الرحمان








عبد الرحمان: سمي ياام عبد الرحمان










ام عبد الرحمان بصوت علي: روح ابوك يبغاگ








ام مراد: خخير وش هالاجعاز ودي صوتك




كانت نازله من الدرج








ام عبد الرحمان: لا ولا شيء ياست هانم ابو عبد الرحمان يبي يكلم ولده عبد الرحمان








ام مراد: هـهـهـهـههـهـهـهـ تلقينهه بيضربهه كڤڤ










ام عبد الرحمان انقهرت:ليه شكلك مكذبهه ومسويهه شيء ولا اسبگ تعرفين ولا تتوقعاين












ام مراد:اذ اذ (تصرف لام عبد الرحمان)
















ام عبد الرحمان: اذ ايش










ام مراد مشت وماردت عليها










نزلت العنود: اوه خالتي هلا








ام عبد الرحمان: هلا










العنود تقول لنفسها'' تهلهلت عضامك قولي امين










ام عبد الرحمان: ابوه ليه قايمهه بدري








العنود: عشان نمت بدري










ام عبد الرحمان:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ انتي تنامي بدري هـهـهـهـ














العنود: الكل تغير في عائله ابو مراد هـهـهـهـهـهـ










ام عبد الرحمان بستغراب: يعني هـهـهـهـ يعني هـهـهـهـهـهـ منتي متكبرهـ










العنود بسحريه: هـهـهـه انا كنت ماني متكبرهـ بس الحين اتكبر والغرور ماليني مو اتكبر على المساكين اتكبر على الحقراء امثالك








وراحت بسرعهه












ام عبد الرحمان:وي ماني فاهمه شيء وهي تقول الحقراء امثالك










في غرفهه العنود








العنود: هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ








دق جوال العنود وردت








الوو ........جد........حتى ام عبد الرحمان.........طيب بقلهم...…….لا بقلهم بنروح المزرعهه………….باي
















العنود في الصالهه بعد ماجمعت امها ولميس وعبد الرحمان وام عبد الرحمان: بكرا بنروح المزرعهه يعني تجهزو








ام مراد: بكره






العنود: ايوهه عشان جده مايا وعمي نايف






ام مراد: طيب يلا الكل يروح يتجهز






راحو تجهزو وجهزو لابو مراد ملابس




جاء ابو مراد الساعهه تسع الليل








ابو مراد: هاه جهزتولي ملابس وتجهزتو انتو كمان








ام مراد قامت: ايه جهزنالك وتجهزنا








ابو مراد:طيب تعالي معي وريني اش اختي لي








وراحو والكل راح ينام






في غرفهه ام مراد وابو مراد






ام مراد توريهه اخر شيء جابتو له: ايهه هذا اخر واحد حطيتهه






ابو مراد: شكراً شكراً شكراً ترى بنطىل في المزرعه عشان امي








ام مراد وهي رايحه للفراش: ليه خير وش فيها بسم الله










ابو مراد وهو في الفرش: تقول انا و ونايف لوحدنا تعالو وقعدو ممده طويله










عند مراد












مراد: ياس قول قول قول










لميس دخلت من دون ماتدق الباب






لميس: اوه رح صوتك








مراد بملل: دقي الباب مره ثانيهه










لميس: طيب رح صوتك










مراد: طيب اطلعي برى ومرهـ ثانيهه دقي الباب










خرجت لميس وصكرت الباب








اليوم الثاني وفي الطريق كل العوائل مشو






في سياره ابو مهند








مهند في نفسهه'''في السيارهـ الثانيهه بنت تجنن










مهند:زهره من ذيك البنت








زهره: العنود (وهي تطالع ومفتحهه عيونها على الاخر)وش تبيبها ياقليل الادب








مهند في نفسهه'العنود تجنن تاخذ العقل








في سيارت عائله ابو رامي








رامي:888777










سهام: وي بسم الله وشفيه يتكلم مع الجوال










رامي:هـهـههـ












في سيارهـ ابو عبد الكريم








مرام: اف اف اف اف طفس












عبد الكريم بثقل: طفس هاه








مرام ببلاهه: مالك دخل يالنعجهه




















الفقرهـ








العنود صقعت في مهند: ااه اسفه يا مهند ماقصدت بس عشان مستعجلهه










مهند: لا عادي يا العنود ماتقلقي












التوقعات










وش السالفه






هل مرام لمن تدري تنقهر






هل لميس لمن تدري تنقهر










هل مهند يحب مرام ولا لميس ولا العنود








وش ليصير في البارت السادس












يلا يلا حلوين حبايبي ابيكم دايم ترفعون راسي وترفعوى المنتدى وشكراً

❦أميرهـ الـاحسآس❦ 09-12-2013 02:12 PM

رد: روايهه قلب يتمناگ : الابطال العنود ومهند
 
گملي گملي گملي


الساعة الآن 04:15 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .