المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخاف أغمض وان رمشت أفقدك .. وأخاف أفتح وتصبح حلم ولا ألقيك


مَآلے مِثَيِل © ~
26-06-2008, 06:44 PM
الجزء الأول

لجين :
السلام عليكم .. كيفكم إن شالله بخير .. ؟
بما أني أول شخصيه فراح أبدى أعرفكم على نفسي وعلى أفراد عيلتي ..
وإن شالله نكون عند حسن ظنكم ..
عمري 19 سنه وهذي أول سنه لي في الجامعة .. شوي مرهقة من أوقات الدوامات متعبة للغااايه (( الله يعين )) قسم حاسب آلي .. طبعا بصعوبة دخلت القسم بسبب قرار الجامعة
كان أكثر شي ممكن يدخلوا هذا القسم نسبتهم 97 شديت حيلي والحمد الله ما كنت أهتم في شي قد دراستي والحين في الجامعة عالم ثاني شلل ومجموعات حاولت أتأقلم مع هذا الجو .. بس كل يوم أشوف العجب كأنهم كانوا ينتظروا دخول الجامعة على أحر من الجمر عشان يرتكبوا هذي المخالفات الهائلة .. بدأت الدوام من شهرين تقريبا ولين الحين ما قدرت أكون صداقة ..
ما ادري إذا كان هذا الشي في مصلحتي ولا لأ عالعموم هذي حياتي الدراسية ما ابغي أصدع رووسكم فيها أما بالنسبة للبيت فراح أبدى بالأكبر أخوي مازن عمره26 يشتغل في الطيران السعودي وطيوب مره وحنون وعاطفي دايم يتكلم عن إلي أسرت قلبه من طفولته لدرجة إنه حكايته حفظتها عن ظهر قلب بس للأسف ما حصل لي الشرف إني أشوفها ..
لا تستغربوا إلي يحبها مازن أخت صديقه ماجد من أيام الطفولة ..
كنت أستعجب منه ومن الصداقة إلي بينهم .. بيني وبينكم ما أحبه هذا الآدمي .. يرفع الضغط ..
من أيام طفولتي وأنا أكرهه ودايم الصراع بيني وبينه .. طبعا ما يحتاج يفهم طبيعة مشاعري له اتجاهه لأن عيوني كانت ترسم له كل معاني الكره .. ومن يوم دخلت المتوسط .. وأنا بدأت أغطي عنه وعن عيال عمومتي ..
أخوي الثاني عزو .. عبد العزيز عمره 24 يشتغل في شركة الهاتف .. يا ناس وش أقول عن عزوز هذا توأم روحي وبلسم جراحي دوم ألقاه جنبي في دوامة أحزاني ونزف آهاتي في فرحتي وضحكتي .. حتى بسمتي يشاركني فيها .. أما أبوي اتوفى يوم كنت صف أول ثانوي ..
وما بقى لنا غير أمي الله يطول بعمرها ويخليها لنا ..
وعندي أخت وحيده حنان عمرها 20 سنه متزوجة من صاحب مازن سامي وعندهم بنوته صغيره اسمها رؤى .. عمرها سنه فديت روحها تهبل هذي البنيه .ز
أعمامي ما نشوفهم غير في المناسبات كل مين فيهم ملتهي بعياله .. وعمي حمد سافر القصيم وعنده ولده الوحيد طلال عمره 28 لين الحين ما تزوج آآآآه الله يسامحك يا طلال بسبب إلي صار تشتتنا وتفرقنا الله يساااامحك وغاده متزوجة وعندها ملاك عمرها 11 ومؤيد عمره 9
وبنت عمي الثانية هيام من سني بس يوم صار إلي صار وهي مسافره مع أبوها من 7 سنين ما شفناهم .. وعيال خالي سالم .. بندر آخر سنه له في الجامعة قسم هندسه معماريه والبندري ثانيه ثانوي هذي البنت أحسها مثل بنتي صغيره في حجمها حتى أفكارها محدوده مرحه ومشاغبه ..
وكانت الله يرحمها أريج صديقتي الروحية أنا وهيام لكن بعد وفاتها الله يحمها صار إلي صار ..
وتفرقنا حنا الثلاث .. وأصبحت بروحي الحين أناجي الذكريات ..
طق طق طق .. دقات هاديه على بابي ..
ابتسمت أكيد هذا هو ما غيره .. دخل راسه من الباب ورسل لي بوسه في الهوا ..
ضحكت على حركته بس شوقي له خلاني في ثانيه في حضنه ضميته بكل حنان وعطف :
عزوز فديتك اشتقت لك ..
عبد العزيز : خفي علي لجو عورتيني ..
ضحكت على عزو وبعدت عنه : ها وشلون كانت الرحله ..
حك راسه وهو يتثاوب : حلوه بقولك وش صار باكر الحين بروح أرقد ..
ابتسمت له وأنا مشتاقه له بالحيل : عزوز حياتي بتاخذ شاور ..
عزوز : إيه والله فديتك لجين جهزي لي ملابس على ما استحم ..
لجين : من عيوني يا أحلى عزوز في الكون ..
رحت أجهز له ملابسه وطاحت صورتها من بين ملابسه أخذتها وأنا مندهشه وجلست أطالع في الصوره بحزن اشتقت لها بالحيل يالله وش مسويه الحين .. ما توقعت عزوز لين الحين يذكرها أو بقى له في قلبها مكان .. آآه يا قلبي وش ذنبنا حنا في إلي صار هذا إلي ربي كتبه وصار ليش البعد والهجر .. سمعت صوت من وراي التفت بخوف وأنا أحاول أخبي الصوره ..
نظرت عزوز كانت ليدي .. قرب مني وأخذ الصوره من وراي ..
ومسح دمعتي وهمس لي برقه : تتوقعين شكلها تغير الحين ..
غصب عني بدأت بالنحيب في حضن أخوي لدقايق بعدها رفعني بعيد عنه بشوي وتم يطالع عيوني شفت الحزن في عيونه نزلت دمعة قهر من عينه .. مديت يدي مسحت له دمعته ..
مسكين أخوي يبغى من يعاونه عشان يتجاوز محنته .. ياليتني دريت باللي في قلبك يالغالي ..
ابتسم لي بحزن وباس جبيني : روحي نامي وراك جامعة باكر ..
تنهدت وتجمعت الدموع في عيني : طيب تصبح على خير
عزوز : وإنتي من أهله
مشيت وأنا معطيته قفاي وسمعت تنهيده من خاطر .. لفيت أشوفه ..
عزوز : يعني ما تبغي تعطيني بوسه قبل لا تنامين ..
عيوني غبشت من الدموع رحت بسته وأنا ابتسم له وذكرته يقرى الأذكار قبل لا ينام ..
عزوز : من عيوني الغاليه ويلا نامي بدري إذا صحيتي باكر من وقت بوريك مفاجآه مسويها لك
انبسط على الخبر ورحت لغرفتي دخلت توضيت وصليت وتوجهت لسريري وفتحت سورة البقرة أقرا آخر آيتين منها .. قفلت القرآن حطيت راسي على المخدة وآخر شي نطقت بيه قبل ما أنام (( بسمك اللهم أموت وأحيى أشهد أن لا إله إلا الله وان محمد رسول الله ))
وتصبحـــــــــــــــــــــــون على خيــــــــــــــــــــر



http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com10.gif

غاده :

السلام عليكم .. حاسه بتوتر الساعة وحده ونص ومنصور ماجا لين الحين .. أتغير منصور عن أول ما أخذته .. أتغير بالحيل .. صار ما يجلس في البيت أبدا يطلع من البيت لدوامه يجي يتغدى وينام بعد صلاة العصر يروح عند أهله يخرجهم من عندهم لعند أصحابه وما يرجع إلا الساعة
2 الصبح وفي الإجازات على وجه الفجر .. رغم هذا كله ما أقدر أتكلم وأعترض .. أخاف يزعل هذا أبو عيالي وزوجي الغالي وسندي في الحياة كفاية إني أدعي ربي يصلح حاله ..
توي خلصت قراية جزء من القرآن هذي فايدة تأخيره ههههه .. بسم الله !!
أسمع أصوات في المطبخ .. لحظه بروح أشوف وش إلي صار ..
شفت نور في المطبخ معقوله رجع بدري اليوم رحت اشوف من داخل شفت مؤيد وملاك ..
غاده : ماما ملاك وش تسوين انتي وأخوك في هذا الوقت ..
ملاك وقفت مثل اللي يرتكبون جرايم وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها وتبلل شفايفها :
مؤيد جوعان .. وأنا شفتك تقرين قلت خلاص أنا أسوي له كورن فليكس
ابتسمت لبنتي ماشالله عليها كبرت وصارت تهتم في نفسها وفي أخوها ..
غاده : طيب حبيبي الفجر بعد 4 ساعات بيأذن وباكر وراكم مدرسه ..
مؤيد جا جنبي وهو يبوس يدي : ماما بس هاذي المره مره جوعان ..
ابتسمت له ونزلت لحده وبسته وخطرت في بالي فكره جهنمية ومجنونه رغم إنه الوقت متأخر بس ما عليه مو كل يوم بيتكرر الموقف وأشرت لملاك تقرب جنبنا وجلست في النص بينهم وهمست بصوت واطي : طيب وش رايكم نتقاسم الشغل ..
ملاك ابتسمت بمشاكسة : ماماتي الغش حراااام خلاص سخنت الحليب وجهزت الأشياء ..
ضحكت بخفه على مؤيد إلي قال : وأنا صغير ..
حطيت يدي على خصري وأنا معترضة ومحتجة كلام مؤيد : يا سلام خلاص انته تساعدني ونغسل الصحون ولا ما في اختار..
ملاك تبعد غرتها عن عيونها وهي تغمز لي : مدام كذا موافقة ..
مؤيد إلي رمقنا بنظرة حزن : الرجال ما يشتغل ..
ملاك كان لها تأثير قوي على مؤيد : بالعكس الرجال الطيب يشتغل ويساعد أهل بيته مثل الرسول صلى الله عليه وسلم ..
ابتسمت لكلام ملاك وصلينا على الرسول وبستها من خدها تشجيع ورضا لكلامها .. لكن تفاجأتبكلام مؤيد : يعني بابا مو طيب ..
غاده : ليش حبيبي بابا طيب ويحبكم بالحيل ..
مؤيد : بس أنا ما أشوفه إلا وقت الفطور والغدا ..
حسيت بغشاوه من الدموع لو أنا صبرت وش بيصبر عيالي .. ضميت مؤيد وأنا أتكلم بصوت مبحوح : مؤيد حبيبي بابا دايما مشغول أن شالله يرجع بابا وتشوفه دايما ..
شوي يد ملاك تمتد وتمسح لي دمعتي وهي تبتسم لي وتقول : يلا مؤيد تراك صدعتني من أول وانت تقول جوعان .. والحين الحليب برد ..
قمنا سوينا الكورن فليكس وأكلنا وإحنا نتكلم في مواضيع مختلفة وجا وقت الغسيل أنا أغسل ومؤيد ينشف الأشياء وملاك جالسه فوق الطاولة وهي تتكلم عن فلانه وعلانه ومؤيد يشاركها الكلام وجلسنا نضحك على الموقف إلي صار لمؤيد وهو صغير .. سمعت صوت ملاك وهي تقول بصوت عالي بابااااا .. ونزلت من الطاولة وراحت في حضن أبوها ولحقها مؤيد ..
حسيت بالألم في قلبي من فرحة عيالي بشوفة أبوهم مسحت يدي وجلست أطالع فيهم ..




منصور ..

دخلت البيت والساعه 2 نفس الوقت إلي دايما .. شفت أنوار المطبخ مفتوحة استغربت غاده دوم أشوفها في الصالة تفاجآت من منظرهم حسيت إني مقصر في حقهم .. ما عمري جيت آخر الليل وشفتهم كذا .. حسيت إني مشتاق لهم .. وفي نفس الوقت كأني غريب وهم وسط سوالفهم وضحكهم وخصوصا ملاك .. بعد ما ضميت عيالي جات عيني عليها حسيتها اليوم غير حزنها زايد وواضح عليها .. تألمت على شكلها ..
منصور : ملاك حبيبتي يلا خذي أخوك وروحي نامي ..
ملاك : من عيوني يلا مؤيد ..
يوم خرجوا الأولاد لأول مره أحس بارتباك يمكن لأني ما تعودت أشوف غاده حزينه
تكلمت بصوت متوتر ملحوظ : ليش صاحيين لين الحين ..؟
غاده حبت تزيل التوتر عني : أبدا أنا مثل دايما أنتظرك .. بس مؤيد قوم ملاك جوعان ههههه دخلت عليهم المطبخ وشفتهم يسوون أكل لهم فشاركتهم عشان انتبه عليهم ..
ضحكت على مؤيد وقلت لغاده : شكله الولد بيطلع لأبوه دب ..
يوم شفت ابتسامتها إلي دوم تبتسمها لي وهي تقول : فديت أبوه والله
أول مره أقولكم من زواجي بغاده من 12 سنه أحس كلامها يوترني أو يأثر فيه يمكن نظرتها غير أو شي اليوم مو طبيعي ..قربت منها ومديت يدي ورفعت راسها وسألتها :
غاده ليش هالحزن كله في عيونك ..؟
شفت الحزن والهم في عيونها ورغم هذا كانت الدموع مجتمعه في عينها وجاوبتني بصوت متجهم : سلامتك حبيبي بس تذكرت الوالده ..
حسيت إنها تكذب علي ضميتها لصدري : ادعي لها بالرحمة ..
ابتل ثوبي من دموعها حسيت بحرقه في قلبي وتأنيب ضمير 12 سنه وأنا لاهي عنها معقوله هالدموع عشاني .. بعدت عني وهي تمسح دموعها ..
غاده : آسفه منصور ضيقت عليك خلقك تامرني بشي .. قبل ما تنام ..
استعجبت منها وشله الأسف : لا عمري لا ضيقتي ولا شي تصبحين على خير حبي ..
قربت مني كالعاده وباستني برقه وقالتها بصوتها العذب : تصبح على خير عمري ..
هالمره أثبت لكم واقسم على العشره .. حسيت بإحساس غريب اتجاه هالمخلوقه ضميتها لصدري.. ورحت معها .. تصبحــــــــون على خير يا جمـــــــــــــاعه

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com1.gif

* عذبة الاطباع *
26-06-2008, 06:48 PM
رائعه



بجد حلووووه

يالله يا قلبووش


ونستيني


ننتظر الجزء الثاني ^^

مَآلے مِثَيِل © ~
26-06-2008, 06:53 PM
مرام ::
صباح الورد .. يا أحلى قراء .. كيفكم .. إن شالله بخير ..
أحب أعرفكم على شخصيتي قبل لا أبدى .. أنا مرام عمري 20 سنه حياتي ولله الحمد ضحك ووناسه ولله الحمد ما عمره هالحزن دل طريقي من يوم كان عمري 7 سنين وأنا اعرف إنسان واحد يحبني بجنون وأحبه بأجن من الجنون ههههه أكيد عرفتوه مازن فديت روحه لين ما كبرت وغطيت عنه وأنا قلبي ينبض بحبه هالشي معروف عن الأغلب من يوم كنت طفله .. حبي له عذري شريف وهو ما عمره فكر في يوم يأذيني .. لكن المشاعر ما زالت تكبر وتتنمى على طول الأيام .. وكمان أدرس بس في كلية التربية قسم E السنة الثانية لي .. الشي إلي راح تستغربوا مني إنه وجهي مو وجه دراسة .. ههههه بس يلا حظي .. عندي أخت وحيدتي دنيا ما شالله عليها دافوره هالبنت عمرها 19 في جامعة طيبه قسم حاسب آلي ماجد دايما يزعجها عشان تشوف لجين أخت مازن ..
لكن دنيا ما تعطيه اهتمام يحزن أخويه حبيبي.. حليله الدم إلي يجري فيه ينطق باسم لجين ..
وعندي 3 أخوان عمر وعمره 35 متزوج من ياسمينا وعندهم 3 نادر وندى ونهى .. وسعد وعمره 30 متزوج بعد من حصه وعندهم طارق وأخيرا ماجد عمره 26 سنه يحب ينرفز إلي قدامه بس حنون وطيب ودمه خفيف ومشاغب شوي .. لاعب كرة قدم في فريق ........
ولاعب محترف أبويه دوم يقوله دام أتخرج من كلية الهندسة يفتح له مكتب أو شركة صغيره لكن ماجد رافض هالشي وعشقه وموته في الكوره ومليون بالميه أنا من أول المشجعات له ..
(( حشا ولد مو بنت ههههه )) طاااااااااع >> صوت الباب ..
مرام : بسم الله عيب افتحي الباب زين ..
ندى معطيتني بو لو باس : تقولك عموه دنيا يلا تبغى تروح ..
أوووه الساااعه 8 على فكره لا تستغربوا أسلوب ندى رابيه بين عيال ههههه
أخذت أغراضي ونزلت تحت وشايفه دنيا معصبه ..
دنيا : تراك أخرتيني ياخي ..
ارتبكت من خوفي منها وتمتمت : والله إيش أسوي يا عمري

خلود بعصبيه : أبد سلامتك بس اركبي السيارة .. المحاضرة بتبدى بعد نص ساعة
رديت عليها بهدوء ونعومه : طيب يلا يا عسل أتفضلي ..
خرجنا وركبنا السيارة وشفت ماجد يشرب كافي في الحوش فتحت طاقة السيارة وطلعت راسي وأكلمه بصوت عالي : وش تسوي بره برررررد أدخل جوه أشوف ..
استغربت نظرة ماجد يطالعني بذهول ويأشر لي أغطي عيوني .. فجأة يخرج مازن من المجلس وهو يطالعني ويضحك .. على طول دخلت وقفلت الطاقة وأحس وجهي بيحترق من الحرارة بسبة الإحراج .. وخلود تضحك علي ..
خلود : عز الله طار العريس ..
فز قلبي من كلامها : فال الله ولا فالك يالدبه حرام عليك ..



يا مرسل النظرة ترى القلب يفداك
قلبي ذبحته والبقا في حياتك
جذاب لكن بس لك رمش فتاك
ما يشبهك بين البشر غير ذاتك
مازن :
ههههههههههههه بصراحة شكلها جنان يا حليله ماجد تفشل ..
اليوم الصبح جيت عند ماجد عشان الموعد بيننا ودخلت المجلس بروح أغسل يدي سمعت صوت بنتين عرفت إن مرام وحده فيهم طلعت بسرعة على الأقل أحس بوجودي معاها بنفس المكان
وضحكت على شكلها وهي تكلم ماجد يوم جات عيني في عينها تقشعر بدني .. حسيت برعشة تسري في جسمي مشيت عند ماجد وجلست جنبه وأنا شاق الحلق ابتسامه : ها ابو سعود مستعد
ماجد رمقني بنظرة : إن شالله .. متوكلين على الرب ..
مازن : لا ما شالله عليك كابتن هداف ..
ماجد : حمد الله إنك قلت ما شالله ولا شفت هالخبله ما انت معرس عليها ..
ضحكت عليه بقلب شكله متفشل
ماجد : أقول بسرعة شيلها ماني ناقص فشايل ..
تكلمت والضحك يغلب علي : هههههه ما عليك هم إنت اعرس وأنا بعدك ..
لاحظت ابتسامة خفيفة على وجه ماجد وبتوتر : عروستكم جاهزة ..؟
رفعت حاجب وطالعته باستعجاب : أي عروسة ..؟
ماجد باستنكار : أجل تزوج سامي وما تزوجني ..
ابتسمت ابتسامة واسعة : والله وين بنلاقي أحسن منك ولك مني الفال إنتوا تعالوا وما يردكم شي بإذن الله ..
ماجد تهلل وجهه وضم مازن : ابشر خلني أخلص هاذي المبارة وحنا عندكم إن شالله ..



هيام :
فقدتك يا عبد العزيز .. تنهدت .. ونسيت إني في القاعة والدكتورة من أول تهذر .. ما أدري عنها وش تتكلم كنت ماسكه الملزمة وجالسه أشخمط فيها قلوب وحروف .. وخواطر ..
في النهاية ختمتها .. real.. I miss you Azo,,
ومرت علي الذكريات قبل 7 سنين يوم عبد العزيز طلع جواله وعطاني الرقم كنت صغيره هذاك الوقت عمري 12 سنه كلامه يتردد في ذهني وهو يقولي شوفي هذا الرقم ما بغيره لو وش ما صار إحفظيه عندك .. آآآه يا قلبي حافظته بقلبي يا عزوز لكن مستحيل أتصل الحين خلاص كبرنا .. اعذرني يا عبد العزيز .. فجأه ينسحب الدفتر وألاقي شعري مسحوب ..
حنين : بس كافي سرحان .. ايش ما انتي جوعانه ..
حاولت أمنع دمعتي لكن خانتني جلست حنين قدامي على الأرض وهي تحاول توقف دموعي :
هيام كافي اللي تسويه في نفسك والله حرام
تكلمت بصوت مخنوق : وش أسوي يا حنين ما أقدر أمنع نفسي عن التفكير فيم حنين خايفه إنه تزوج ونساني ..
قامت حنين وهي ماده بوزها : إذا كان يحبك من جد ما راح يسويها بعدين ليش ما تتصلي على الرقم يا خي إنتي ماراح تطقي حنك معه قولي له عبد العزيز كيف حالك ؟ وخلاص هونا من كيف حالك قولي له عبد العزيز أنا هيام عطني لجين وإذا حاول يكلمك اقفلي الجوال وأكيد مليون بالميه هو ما راح يسويها إنتي بنت عمه وقبل هذا كله حبيبته ..
بصراحه الفكره مو داخله مزاجي أبدا فهزيت راسي بالنفي لأني مستحيل أسوي هذا الشي ..
حنين خبطت يدها على راسها وبدت تفقد صوابها : كيفك إلي يريحك بس يلا الله يخليك قمنا على الكفتريا جوعاااااانه ..
أخذت ملازمي والجوال ومشيت وشفت حنين تطالع في الشخاميط الي في الملزمه ضحكت وحطيت فوقها ملزمه ثانيه ..

البندري :
السلام عليكم أخيرا قمورتي حنيتي عليه وخليتي لي دور ..
ألحين جالسه أنتظر السواق يجي مليت من الإنتظار قلت أرجع المدرسة أحسن .. يوم دخلت شفت عذوب جالسة وتقرى في ورقة ومعها قلم تعدل بعض الأشياء قربت منها بهدوء وهمست لها :
وش تقري يابنت ..؟
فزت البنت من مكانها وتلخبطت : البندري حرام عليك أرعبتيني ..
البندري : هههههه بطني بطني هههههه
عذوب : ويييي يا سخافتك ..
جلست جنبها وأنا اضحك على شكلها : بالله عليك وش تقري ..؟
عذوب : بندري شوفي هذي الورقة
أخذتها منها وجلست أقرى المكتوب غراميات وأشعار إعجاب وتعبير عن عشق .. رديت الورقة لي عذوب : هذي لي مين ..؟
عذوب : لي مين بعد لبعد طوايفي مازن ..
طالعتها بنظرة : وإن شالله مين بيعطيها هو ..؟
قربت عذوب مني وهي تترجاني : مين غير عيوني وحبيبة قلبي البندري ..
بعدت عنها : لا والله ياروح أمك واشفيك إنتي لا يكون متأثره من الخرابيط إلي تشوفيها ..
عذوب شمقت بعيونها وبتأفف : الحب مو عيب ..
استنكرت عليها كلامها هذي بنت جيرانا وصاحبتي .. شلون تقول مثل هالكلام .. بعدين لجين دايما تقول انه مازن يحب اخت صاحبه : عذوب الحب مو عيب اذا مافي هذا الكلام الفاضي .. وبعدين شيلي مازن من راسك هو بيخطب قريب أن شاء الله وانتي خليك في دراستك ابرك لك وان شالله ربي يعوضنا ..
عذوب انقلب وجهها :ايـــش بيخطب .. مستحيل .. بندوره انا احبه من زمان مستحيل اخليه يتزوج احد غيري ..
رفعت حاجب على كلامها وخرابيطها .. سمعت بوري السياره وقمت أروح : أعلى ما في خيلك اركبيه ..
ورحت وركبت السياره وكانت لجين في فرحت من قلب اكيد عندها مشوار عشان كذا جايه
لجين : كيف المدرسه اليوم ؟
البندري : عجيبه .. الا فين رايحيين الحين ..
لجين : هههههه عزوزي مسوي مفاجآه وقلت آخذك معايه تحضري السبرايز
طالعت فيها بنص عين : أكيد تبغي تقهريني .. نسيتي انه بندر بيقتلني
لجين : ما أدري والله بس قلت أخذك بعدين اذا بندر جا انزلي بيتكم
البندري : والله خايفه ..
لجين : ياربي انا ما قلت لك اكشفي بس عادي تعالي معايه يمكن شي تحبيه عاد تنقهري قلبي ما يطاوعني ..
البندري : دخيله الحنون ههههههه
لجين : هههههههه والله انك شي تربيتي ..
بندري : مو من شويه ماما تقولي لا تروحي مع لجين
لجين : انتي وجهك ..
عبدالعزيز ..
مليت أدور لك عذر يا ودادي ..
السلام عليكم ..
من بعد الي صار البارح كان تفكيري حول هيام .. من ذاك الوقت لين هذا اليوم ما خليتهم يغيروا الأرقام يمكن جالس أحلم انها تتصل يعني معقوله نسيت كل شي معقوله عمي زوجها لا اعوذ بالله الله لا يقول مستحيل هي ترضى بغيري ..
أنا فارس أحلامها .. من طفولتها .. صقعت راسي على هاذي الأفكار الغبيه ابغى ابعدها عني
ورفعت راسي شفت لجين نازله من السياره نزلت من سيارتي ودخلت العماره ما انتبهت للبندري معاها دخلت لجين وسحبتها من يدها عشان نطلع
لجين : عزووو لحظه اشفيك مستعجل
انتبهت للبندري معاها انحرجت ونزلت يدي : لا بس كنت بريك السبرايز بدري وراي اشغال
لجين قرب مني وبصوت واطي : ترى البندري جايه معانا
انحرجت .. وتكلمت بصوت مسموع : طيب اركبوا السياره وانا بجيب الوالده عشان بندر ما يخاصم ..
طلعت عند امي وشفتها جالسه في الصاله مع مازن ويوم شافتني ابتسمت وسكتوا الثنين
سلمت على راس امي وجلست : خير ليش سكتوا
مازن : سلامتك بو العز كيفك وكيف الدوام ..؟
رفعت حاجب : تمام بس ايش كان عندك انت وامي ..
امي الي ابتسمت وبدت عينها تدمع : لجين تقدم لها عريس ..
ما ادري ايش الي حسيت به هالوقت فرحان لأختي ولا زعلان ابغاها قريبه مني واذا تزوجت بتكون ملك زوجها معقوله أغار معقوله ما وعيت من أفكاري الا على صوت مازن : واشفيك ابو العز ..
رفعت حاجب وابعد هالأفكار من راسي وشفيه راسي اليوم لا اكيد ماني بصاحي : سلامتك بس من الي متقدم ..؟
شفت ابتسامة مازن اللي شاقه وجهه ..: ماجد
ابتسمت يمكن راحه لأن ماجد متربي معنا : ونعم الرجال والله
أم مازن : وانا امك لا تقول لأختك شي الحين
ابتسمت لأمي : على ما تامرين عليه الغاليه أقول امي ممكن الله لا يهينك تلبسين عباتك ودي آخذك مع البنات ..
مازن : وأنا مو معزوم
عزو : ههههه البندري معنا
مازن قام : امزح معاك انا بروح انام
عزو : هههههه حليلها بنت الخال
مازن قام بتكشيره : دلوعه من أعاند فيها تبكي ..
أمي تكلمت : مازن وخر عن البنت ما احد يتحمل دفاشتك ..
هنا ما قدرت اكتم ضحكتي على شكل مازن : قطعوه .. قطعوه ..
مازن الي استوعب كلام امي قرب منها : أمي الحين من جدك انا دفش
أمي ابتسمت وحبت راس مازن : تحمل في نفسك أخاف تعور عمرك
مازن لف علي ورمى علي علبة المناديل لأن زادت ضحكتي من حركة أمي
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com60.gif

وش بيكون موقف لجين اذا عرفت انها انخطبت ؟ ومن ماجد خصوصا ..؟
وش هي المفاجآه الي بيسويها عزو لي لجين ..؟
وهيام .. هل ممكن انها تقتنع بفكرة حنين وتتصل على لجين وبرقم عبدالعزيز ؟
نهاية الجزء الأول ..
أتمنى أرى انتقادكم لأصل إلى الأفضل ..

مَآلے مِثَيِل © ~
27-06-2008, 06:32 PM
بصراحه اذا ماشفت تشجيع مراح اكمل


http://forum.te3p.com/uploaded4/138061_01212865105.gif

شموخ بنوتة
28-06-2008, 11:42 AM
لاااااااااا حرااااااااام بليز كمليييييييييييييييييييهاااااااااااااااا روووووووووعة القصصصصصصصة >>بليييييييييييييز كملييييييييييييها

مَآلے مِثَيِل © ~
28-06-2008, 02:59 PM
انشاء الله بكملها


مشكوره على المرور






http://forum.te3p.com/uploaded4/138061_01212865105.gif

مَآلے مِثَيِل © ~
28-06-2008, 03:02 PM
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_d351cxqt.gif


ماجد :
أخيرا يا دبه مطلعتني ولا في الجزء الثاني هذا وانا بطل القصه
( احم احمد ربك خليت دورك الحين )
لا والله أجل خلاص << ما ينشد معها ..
كيفكم جميعا أن شالله بخير ..
اليوم من الصبح وانا حالتي حاله ما ادري القرار الي اتخذته هل يعتبر تسرع مني ولا عادي فعلا خايف من ردة فعل لجين .. بس مشاعر طفوله اكيد تكبر بتتغير
(( مسكين يا ماجد الا البنت ما تنسى مشاعرها ))
دخلت مرام رمت ملازمها وتفتح مسفعها
مرام : حر حر موووت خلاص يا رب متى يجي الفرج
ابتسمت حتى سنوني بانت وشفت نظره منها خلتني اضحك
مرام : ما قلت شي يضحك مجود
قربت منها : قولي آمين
مرام تفكر عقب كملت : عساك تحبني وتموت فيني
رميت الكنب على وجهها وهي تضحك ..
دخل ابوي وسلم وسلمنا .. حبيت احرج مرام : قومي فزي سلمي على راس ابوك
طالعت فيني بإشمئزاز : زين يا الأثول قول لعمرك بالأول
ابوي ضحك ورديت عليها باستحقار : يالخبله من الصبح مسلم عليه
مرام : وانا بعد
مسكتها من اذنها : اقول انتي اسمك مو مرام حرام
تخصرت ست الحسن والدلال : حرمت عيشتك يا جوجو
هني ابوي نطق من بين ضحكاته : اقول ماجد شالي قشارك قطعتك اختك
رفعت حاجب قهر من ابوي : غيرانه صحباتها في الكليه مو مصاحبينها عشان وجهها احم عشان أنا ماجد الـ ..... أخوها .
مرام : أويه ابوي الحق ولدك لا ينصرع علينا بس ما ادري شلون بتأكل زوجتك من كوره وعيه وعيه
أبوي الي ما صدق ينفتح هذا الموضوع مره ثانيه : وهي صادقه يا ماجد لازم تشوف مستقبلك هاذي ماهي بحياه لازم تشتغل .
حكيت راسي هذا الموال حفظته عن ظهر قلب : أن شالله لا عرست يصير خير ..
ابوي : الله يهداك
مرام : ايه الله يهديه ويكبر عقله وتغمز لي
ودي اخرم عيونها السوسه عارفه ابوي وردة فعله قمت من مكاني وأسمع صوت الوالد : على وين يا ولد الأجاويد
طالعت ابوي وجيت جلست : أبوي بقولك شي
ابوي ضحك : شوف كأنك بزر وانت تكلم
استوعبت طريقتي بس مو مني والله من الموضوع الي شاغلني جلست عدل وانا اشوف مرام مهتمه قربت من اذن ابوي وهمست : اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب
ابوي مات من الضحك : اعقل يا ماجد اعقل
ومرام ميته قهر
رجعت همست له : طيب بعقل بس اوعدني ما تقول لحرام اوووه سوري اقصد مرام
ابوي يشوف مرام من طرف عينه : خلاص انت كل ما تجلس بتوقف قلبي من الضحك
مرام متنرفزه وتسوي نفسها مو مهتمه
تكلمت بجد : قررت اكمل نص ديني
ابوي ابتسم وقرب من اذني : الله يتمم لك من بنته
ماجد : اخت مازن
ابوي : ونعم ما اخترت وانا ابوك أن شالله ربي يتمم على خير
ارتحت من ردة فعل ابوي باقي لجين ابوي طلع من الغرفه ومرام قربت مني
مرام : مجود حبيبي وش قلت لأبويه
رميت لها نظره وشديت شعرها واقلد صوتها : بس ما ادري من وين بتأكل زوجتك من كوره وعيه وعيه
ضحكت مرام وضحكت معها وكملت : موتي قهر انتي اخر وحده بتعرف الخبر
مرام : افا افا ابو خالد .. انا مرومتك
دفيتها عني وطلعت اخذت شنطتي وديتها للسياره وطلعت اسلم على امي وابوي
وانا في السياره مرام نزلت .. نزلت الشباك : ها وش عندك
مرام : اليوم قول اهداء الهدف لي
كبرت عيوني : وليش انتي أن شالله من زين طختك
مرام تخصرت : احسن منك يا مقفى الفرن
ماجد : انتي جايه اتغثيني اذلفي اشوف
سكيت الشباك ومشيت وصلت المطار وشفت الفريق كله هناك الله يستر
المدرب : تأخرت ربع ساعه
ماجد : اسف بس كان عندي موضوع مهم
المدرب : الله يعين اليا عجل وخلنا نخلص الإجراءات
وانا امشي : أن شالله
خلصت الإجراءات والحين مستقرين في اماكنا


http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

لجين :
استنى اشوف المفاجأه على احر من الجمر : عزووو طولت اسرع شوي
امي : اقول لجين يا زينك ساكته وشله يسرع
لجين : امـــي الله يخليك راسي صدع من الشمس
عزوز : طيب وش رايك اجيب لكم عصير
البندري : لا لا تأخرنا
عزوز : تأخرنا تو ما مشينا
البندري : ايه عمتي دقي على ابوي قولي له اني معكم
امي : طيب عزوز دق لي على خالك
الحين انااا وين وهم وين والله انهم ما ادري شلون ..
كلمت امي خالي وانا حاسه اني دايخه
وقف عزوز جبلنا كوكتيل وكمل طريقه وقف عند محل ..
نزل من سيارته وراح طلع الرجال من المحل وجا : يلا ادخلوا
تكلمت : عزوزي حياتي من جدك هذي المفاجأه
عزوز: هههههه طيب انزلي انتي
نزلنا ودخلنا .. فتحت فمي من الروعه محل ذكريات وهدايا كان اللون الوردي غالب عليه ..
تذكرت ليله من الليالي كان يسألني عزوز عن امنيه لي .. اني امتلك محل للذكريات يكون لون وردي وانا اسوي اعمال من يدي واحطها حسيت بالدموع في عيني ..
يا حبيبي يا عزوز ركضت له وضميته : يا حبيبي يا اخويه الله يخليك ليه ولا يحرمني منك يارب
امي: ما شالله تبارك الرحمن هذا من محله ..
عزوز وهو يبتسم وضامني : محل عروستنا القموره لجوو
البندري : الللاااااي يا لجين والله رهيب اقول عزوز خل بندر يمشي معك هاليومين يمكن يسوي لي مفاجأه مثل ذي
ضحكنا على بندري وانا اكلم عزوز
لجين : ليش كلفت على نفسك يا عمري
باسني : لا كلافه ولا شي والكلام هذا ما ابغا اسمعه انا من لي غيرك ادلعه والبي له رغباته بسمن الحين اقولك اذا شرد احد العمال انتي الكفيله مالي شغل انا ههههه
لجين : هههههه يا حبيبي الله لا يحرمني منك ويقدرني اسعدك يا قلبي
ابتسم عزوز: سعادتي لا شفتك مستانسه وتضحكين ما ابي غيرها هذي السعاده الي تعيشني
ضميته وحسيت بدموعي في عيوني : يا حلو كلامك يا اخوي يا ليتني مو اختك كان تزوجتك
عزوز : ههههههههههههه الافتتاح للمحل بعد شهر يلا ورينا شغل يدك يا حلوه
ضحكت وبندري جات : ما تبغون بعد اشتغل معاكم ترا عندي اعمال خفيفه بسيطه سمولر
عزوز : والله اذا عندك جيبي خلنا نشوف ..
بصراحه كانت مفاجأه ولا أروع يا حبيبي يا عزوزي الله لا يحرمني منك ويخليك لي يا أغلى اخو بالدنيا ويحفظك لي وينوه لك الي في بالك ويجيب هيام لحدك بالحلال يا حي يا قيوم ..
رحت لأمي : مامي وش رايك في المفاجأه
ضمتني امي : الله لا يحرم اخوانك منك ولا انتي منهم ويخليكم لبعض
لجين : آمين يارب
عزوز : طيب يلا يا حلوات اختاروا مطعم تبغون تتغدون فيه بما اني صدعت روسكم
البندري : والله يا اخوي انا عن نفسي *****ه الأكل الصيني اذا فيك حيله يلا ننطلق
عزوز : من عيوني تامرين ها كلكم تبغون الصيني
لجين : خلاص طيب
رحنا للمطعم وجلست انا وبندري وامي جلست مع عزوزي ..
بصراحه الموقف الي سواه لي عزوزي اليوم ما ادري شلون ارده له ودي اسوي له شي هو عمره ما حلم به وان شالله بسويه .. ويقدرني اكون عند حسن ظنه ..
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

بندر :
كنت راجع من الدوام منهك وتعبان اليا اخر سنه وربي ييسرها أن شالله ..
دخلت غرفة بندري وما شفتها رحت المطبخ وبعد ما لقيتها .. رحت لأمي : امي وين بندري
امي : عند لجين
بندر : من الظهر عاد وش هالبنت
امي : عادي يا ولدي في بيت عمتها خلها تتونس هي ولجين ..
بندر : ما قلنا شي بس بيت عمتي عندها عيال كبار اكيد بياخذون راحتهم يعني مو حاله ذي كل يوم بنعطيها نفس الموال ما تطبقه
امي : يا بندر يا ولدي لا تشد عليها هذي اختك الوحيده والي يعافيك هدها
بندر : يا يمه والله عشانها اختي الوحيده خايف عليها وابغي لها الخير
امي : طيب ارخي الحبل معها شوي ما يصير تشده كذا
بندر : يصير خير يمه الحين بروح ابدل واطلع اتغدى خلهم يجهزون الغدا
امي : أن شالله حبيبي سوبياتي سوبياتي جهزي الغدا
دخلت الغرفه نزلت شماغي واحس بارهاق شديد ..
دق الجوال وابتسمت يوم شفت المتصل رفعت وانا مبتسم بإرهاق : هلا
رنا : كيفك حبي ؟
بندر : تعبااان كيفك انتي
رنا : حمد الله سلامتك عمري ليش وش بلاك
بندر : بس شوي مصدع اليوم تعب الدوام وعندي محاضره الساعه 4 الله يعين
رنا : يالله يا باشا محد قدك السنه بتخلص
بندر : خليها على ربك
رنا : حبيبي اشفيك ليش احسك زعلان
بندر : بندري لساتها في بيت عمتي
رنا : طيب يا قلبي ايش فيها والله طفش في البيت لحالها خليها تتنوس مع بنت عمتها
بندر : رنا لو سمحتي هذا الموضوع بالذات ما ابغا احد يتكلم فيه موضوع خاص وبس
رنا بزعل : أها يعني الحين انت عندك خصوصيات غير عني مو انت الي تقولي كل شي فيني وفيك واحد
بندر بلوم : اعذريني رنا بس والله هذا الموضوع ما احب احد يتكلم فيه حتى امي الي هي امي ازعل منها اذا قالت اسيبها في راحتها
رنا : يا بندر يا حبيبي ما يصير كذا تشد على البنت هاذي بنت عمتها ومتربيه معاكم ضامنين تربيتها احسن من انها تتعرف على بنات ما تدري هم كيف متربين وبعد بندري ما شالله عليها عاقله وتعرف زين الغلط من الصح .. ارخي الحبل معها
بصراحه يوم قالت ارخي الحبل شككتني انها امي وتلعب علي ببنت ليش هالدفاع كله عن بندري
بندر : رنا انتي مين ..؟
رنا بدهشه : ايش هذا السؤال يا بندر الحين معك من سنتين وتسأل هذا السؤال
بندر : بصراحه ما ادري احس كلامك مثل امي رنا ليش مانتي راضيه اشوفك
رنا : لأن مستحيل تشوفني بندر هذا الموضوع قفلنا عليه من زمان وما ابغا نفتحه
تنهدت ما ادري انا احبها او تعودت عليها في حياتي او هي فعلا اخلاق هذي البنت بس شلون عرفتني هذا الي ذابحني من يوم عرفتها : أن شالله انا بسوي الي يريحك وانتي ريحيني لي سنتين معاك وما قلتي لي كيف عرفتيني رنا احس اني في لغز رغم السعاده لي تضمني معاك
رنا : احس هذا مو وقته نتكلم في هذا الموضوع يا بندر
دخلت امي وهي تطالعني باستغراب : الغدا جهز وراك ما لبست
ابتسمت لأمي : الحين يلا جاي بس اكلم واحد في موضوع
خرجت امي ورجعت لرنا : ايوه قلبي طيب متى وقته
رنا : بيجي اليوم الي تعرف صدقني يا بندر
بندر : راح يطول هاليوم
رنا : الظروف الي تحكم
بندر : خير أن شالله يلا انا بروح اتغدا تامريني على شي ..
رنا : سلامتك
قفلت منها وانا مستعجب .. كيف سمحت لوحده من سنتين تكلمني وهي ما تعرفني يمكن حاجتي الي تلح علي وخصوصا ذاك الوقت كنت جد محتاج لأي احد اتكلم وهي بصراحه متربيه وما عليها كلام .. وكم مره خضعتها للإمتحانات وكانت في قمة الأخلاق بس كيف عرفتني وكيف مشاعري اتجاها معقوله ممكن احبها اااه الله يعين ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

مَآلے مِثَيِل © ~
28-06-2008, 03:05 PM
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif



غاده :
يا روح روحي وش بلاك تبعد وانا روحي تبيك
تامر وكل أمرك مجاب والقلب عمره ما عصاك
ليه الجفا ليه الصدود ليه تشغل الخاطر عليك
ما قلت لي ويش السبب اتعبت قلبي في هواك
العصر الساعه 5 ونص
جالسين في الصاله انا وعيالي اذاكر لمؤيد وملاك تحل واجبها انفتح الباب وجا منصور وهو جايب معه أغراض للبيت ومبتسم ابتسمت تلقائيا حسيته من البارح في شي احسن من اول
قاموا عيالي عنده وشال مؤيد وجا جنبي : ما تبغين ترحبي فيني انتي كمان
ضحكت وسلمت عليه واخذت الأغراض منه : ليش كلفت على عمرك
منصور : لا كلافه ولا شي ها خلصوا العيال مذاكره
بتعب طليت في مؤيد : باقي مؤيد تعبني
منصور عض خشم مؤيد : يا ولد ليش تتعب ماما مو عيب
مؤيد : طفشت بنزل عند عيال عمي العب
ملاك : لا بابا احمد يقول اول عندهم بكره تسميع
منصور : اسمع كلام اختك وماما ولا تتعبهم
كنت في المطبخ وانا اسمع كلامهم ومبتسمه حطيت كوبيات عصير فراوله ودخلت عليهم ..
كانوا العيال فرحانين بوجود ابوهم .. وفرحتي انا مغطيه علي كل دنيتي
منصور : يسلمو على العصير الروعه
ملاك : تسلمي ماما حبيبي
مؤيد : شكرا ماما
ضحكت : عادي حبايبي نسعى دوما لراحتكم
منصور ما شال عينه من علي انحرجت ونزلت راسي حسيت نفسي كأني طفله عند نظراته لي
شرب العصير وقام : يلا انا الحين طالع تامروني على شي
تحطمت طيب يجلس شوي يلا مو كل شي يجي مره وحده : لا سلامتك
طلع منصور وعيالي يطالعوني وتعالت صوت ضحكاتهم واختلط صوت ضحكتي معاهم ورحت ضميتهم : يلا كل يوم عن يوم بيصير شي مدهش
ملاك : بس بصراحه صبرنا ونلنا شوي شوي
مؤيد : عادي بكره تلاقونه بيقول يلا يطلعنا
طليت انا وملاك في بعض وضحكنا بهستريا على احلام حبيبي مؤيد
وكملت لعيالي مذاكرتهم ونزل مؤيد عند عيال عمه وانا وملاك دخلنا نسوي كيك ملاك اتعلمته في المدرسه .. اتصلت علي هيام
هيام : يا قااااطعه يا وحشه يعني اذا ما دقينا ما تدقي وتسألين يخص عليك يخص يخص
غاده : بسم الله هدي هدي يا بنت والله انشغلت مع عيالي
هيام : من جد لا قالوا ابعد وبعدت تستنى اتصال ما اتصلت
استغربت : هيام من الي قاالي هالمثل
هيام : طبعا وبكل فخر ومن غير غرور انا الي قاايلته مو بعد اختي الحبيبه مخليني اقول امثال
ضحكت من قلب على هيام : بالله لا احد يسمعك ايش الأمثال التعبانه هاذي
هيام : ما التعبان غيرك يالمقروده البارح مودين ابوك ياخذ ابرة سكر ارتفع عنده
انفجعت على ابوي : سألتك بالله وليش ما اتصلتوا تقولون لي
هيام : عشان واثقه انه زوجك عندك ادري فيه بيوتي يحب البيت
عورت قلبي كلماتها وطريقة الإستهزاء الي تتكلم فيها : هيام بس كافي زوجي ما يقصر اذا دقيت عليه
هيام تلومت : اسفه يا اختي بس رافع لي ضغطي شايفك ساكته له متمادي وقفي عند حده مو معقوله كذا لمتى بيظل كذا خلاص هذا ما يستح على وجهه بنته بتصير عروس وهذي سواته
ضحكت : يا ويلي على بنتي بدري بدري انها تعرس الحين
هيام : يا شيخه الحمد الله بس بتكبر لا تخافين كلها كم سنه وتشوفينها احلى عروس أن شالله
غاده : الله يسمع منك يارب ويخليها لي ويحفظها
هيام : آمين يارب اعطيني ملاك خليني اكلمها والله اني مشتاقه لكم فردا فردا
غاده : طيب اول قولي لي كيف ابويه الحين
هيام : حمد الله احسن من اول وطلال هذا الي كل ما اشوفه نفسي ارميه من الشباك على الطريق واي سياره تدهك ابوه من الدعس
غاده : حرام عليكي هذا اخوكي يا بنت
هيام : بالله عليكي ما احد غير حياتنا غير طياشته المهبول الله لا يبارك في عدوينه
غاده : لساتك تعبانه
هيام : آآآآآه يا غاده وانا من متى حالتي متحسنه قولي لي انتي كيف اكون بخير واللي في القلب بعيدين عن العين والأذن
رفعت حاجب يا حليلها بقوه تعبانه : طيب وشدخل الأذن يا قلبي
هيام : الله يهداك يعني ما اسمع اخبارهم
ضحكت : الله ياخذ ابليسك يا هيام ماني مصدقه انك تعبانه
هيام : تف تف في عين العدو عسى وصل بس
غاده : ههههههههههههه اللهم لا شماته خذي خذي كلمي ملاك
ملاك اخذت السماعه هي طايره من الفرح : الوووو خالوه هياااام كيف حالك وحشتيني مرررره
هيام : يا لبا هالصوت والله طيبه يا عيون خالتها والله انا اكثر يا قلبي كيف حالك وكيف حالهاماما وتسوين الي اقلك عليه ولا لا
ملاك : طيبين حمد الله والا اسوي كل شي تقولي لي هوه وعلى فكره بابا اتغير نسبيا يعني
هيام لوت بوزها : يا حظي كيف نسبيا
ملاك : هههههه يعني زي اليوم جا العصر جلس نقطه عندنا
هيام : نقطه نقطه مكبره ولا مصغره
ملاك : هههههه شرب فراوله معانا
جالسه اضحك على هيام وملاك من جد الي يشوفهم يقولوا مشكلة الأقصى يحلونها
هيام : والله جد عسى امك ما حطت ملح في فراولته
ملاك : هههههه ماما طيبه حبيبة قلبي
هيام : يا قلب خالتها والله ما شالله هذي بالذات مفروض تسوا حفله عشان هالتغير المستحيل الرائع الي طرى من ابوك
ملاك : هههههه فكره والله يبغالي اقول لماما سويت كيكه توي
هيام : يا حياتي لما تجي عندنا بخليك تسويها لي ..
ملاك : من عيوني
هيام : تسلم لي هالعيون والله الي حبيبتي الحين بقفل انتبهي على ماما انتي صرتي كبيره وماما صارت عجوزه بس لا تقولي لها اني كذا قلت وقولي لها لا تقطع لا اقطع مصارينها لها
ملاك ميته من الضحك : طيب ههههههههههههه مع السلامه قفلت وهي تضحك
غاده : ايش قالت لك خالتك المهبوله
ملاك : هههههه سر بس تقولك لا تقطعي لا تقطع مصارينك ههههههه
ضحكت على هيام يا قلبي عليها الله يوفقها في حياتها يارب ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

خلود :
الساعه خمسه عصرا جيت البيت وانا داخله للحوش فكيت غطاتي وما انتبهت للواقف جنب بيتهم
رفعت راسي على صوته وانتبت لنفسي غطيت بسرعه واحس دقات قلبي تتسارع من الموقف البايخ الي حصل بسبب هبالتي دخلت وطلعت غرفتي شفت مرام جالسه
خلود : ماشالله ايش الي مجلسك في غرفتي
مرام تمسح دموعها : ما دريتي
انفجعت ورحت بسرعه : ايش ايش الي صار
مرام : البٍس
رفعت حاجب : واشفيه
مرام : مااات
وردت في نوبة بكا عارمه والله هي وهذا البس الي جايبينه في البيت بصراحه فرحت من قلب
بس حاولت ما ابين : الله يرحمه ما تبغين تسوين عزا لأصحابه اكيد بيجون يعزون
مرام : اليوم بخلي هارون يدفنه في الحوش وبسوي خيمه صغيره لأصحابه
خلود : من جد بتسوي خيمه
مرام : ايه لازم اكرام الميت دفنه
خلود : بالله احلفي تصدقي توي ادري
مرام : خلود والله مو فايقه لك
خلود : لا بالله انا الي فايقه مره هههههه والله حاله طيب روحي ابكي في غرفتك
مرام : لا ما اقدر اتذكره يوم كان يجي فوق سريري ولا في المكتب يزيد صياحي اليوم بنام عندك
انفجرت من الضحك على هبال مرام : يا بنت الناس هذا وهو بس كذا مسويه اجل لو انسان وش بتسوي
مرام : لاااااا فال الله ولا فالك حرام عليكي اتعذب اتعذب انتي اشفيك من الصبح تفاولي علي
خلود : ما ادري يمكن محتره منك
مرام : ذابحه لك احد انا
خلود : اليوم مبارة ماجد روحي جهزي الشيبسات
مرام : مالي نفس اكل
خلود : تراه للمعلوميه بٍس ميااااو يعني يعني حيوان مو اكثر ولا اقل
مرام : حرام عليكي جلس معانا كم شهر
خلود : هههههه الله يعينك حبيبتي
بدلت ملابسي وانا افكر في هبال مرومتنا ما ادري ليش جا على بالي الي شفته اليوم احراج
نزلنا تحت مع امي وابوي وعمر وسعد ..
تكلمت بصوت شبه عالي : عمير وين مرتك ليش ما جات
عمر : بس انغثت منك
مديت بوزي : الله عليها عاد هي الي تغث مو انا
عمر : والله يقولون رحم الله امرء عرف قدر نفسه
مرام : بالله عليك احلف وش دخل هذا الي تقوله في الي تقوله هي
خلود : ما عليكي منه بس يحب يهرج يسوي نفسه فاهم
امي : بنات عيب هذولا اخوانكم
طليت في ابوي : يلا دافع عنا
ابوي : منسحب دام فيها امك
مرام : يا ويلي ما ينشد الظهر فيك اثره
وجلسنا نهرج لما اذن المغرب وخرج الوالد مع اخواني يصلوا وقمنا احنا نصلي ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

بندري :
منك تعلمت الخوف
ومنك قلبي يتعبني
العصر رجعت البيت وانا مرعوبه بسرعه رحت غرفتي وبدلت ملابسي وحطيت اغراضي
وجالسه اتلفظ الشهاده الأخيره
دق الباب وحسيت انه بيغمى علي يا ويلي يا ويلي قمت فتحت الباب وشفت بندر حسيت انه قلبي خلاص وقف عن النبض ودمي وقف في عروقي
بندر وهو جاي من الصلاه : متى جيتي
بلعت ريقي بصعوبه احاول ارطب حلقي الي نشف : اول
بندر : متى اول
ارتبكت اكذب عليه ولا هو دخل غرفتي قبل لا يروح يصلي : الساعه 3
بندر : بندري بندري كم مره اقولك بيت عمتك في اوقات تروحين لها
بندري : والله يا بندر انه لجين غصبتني اجي معاها تقول انها طفشانه لحالها
بندر : عيال عمتك في البيت وعيالها رجال وانتي بعد كبرتي انا خايف عليكي
بندري: يا بندر مو كلام الي تقوله حتى عيالي عمتي يعتبروني مثل لجين اختهم ويخافوا علي مثلها بالضبط
بندر : انا ما قلت شي ادري فيهم عيال عمتي رجال بس بعد في اشياء ما نقدر نتجاوزها درء للمخاطر الي ممكن تجينا منها
نزلت راسي الحين بيتكلم عن المجتمع المختلط وفساده وكيف مجتمعنا احنا ومحافظته ادري والله ادري انه مجتمعنا جدا رائع بس خلاص عاد مو كذا
بندري : أن شالله اخوي اعذرني هاذي المره حقك علي
بندر : عفيه عليك اختي والله يلا انا بروح الجامعه ..
سكيت الباب وكلمات طلعت من غير اراده فكه يا شيخ عقبال ما تروح عند حرمتك
فتحت الكمبيوتر وشبكت النت وفتحت المسن ..
رحت اتوضيت واصلي
وجلست اتصفح لما دخلت صديقه لي من النت ودوم وجلست اهرج معها لما اذن المغرب استأذنت منها طلعت وقمت اصلي وجيت بكمل يجي بندر بسرعه اقفل النت واطلع .. ورحت فتحت كتبي ..
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

مَآلے مِثَيِل © ~
28-06-2008, 03:09 PM
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif


على اذان العشاء
جلست انادي عزوز : يلا يلا خلنا نلحق على المسجد
عبد العزيز : جاي جاي يلا
مازن : لجين جهزي الشاهي الله لا يهينك والمكسرات اليوم المباراه
لجين : أن شالله
وحنا نازلين شفنا خالي وبندر نزلنا مع بعض رحنا المسجد صلينا بعد ما خلصنا
تكلمت مع بندر شوي : ها كيف الجامعه
بندر : والله ما شي حالها
مازن : يلا شد حيلك اخر سنه
بندر : أن شالله كيف شغلك
مازن : الأسبوع الجاي دوامي بينقلب فوق تحت
بندر : الله يعينك ها ابو العز كيف الحال
عزوز: حمد الله انت وينك مره قاطع عنا
بندر : والله مع الدوامات ماني عارف شلون احك راسي
مازن : عادي تبغا استأجر عندك يوميا احك راسك وطبعا ما ننسى حقي احم
جلسنا نضحك ورجعنا البيت ..
وانا بجلس لجين جابت ثلاجة الشاهي والمكسرات : اجلسي
لجين : لا بكرا علي بروجيكت لازم اسلمه
مازن : جيبي جهازك هنا وتعالي شوفي معانا المباراه
لجين : والله صدعه مالي خلق
عزوز : عشان خاطري لجين
لجين : طيب دقيقه اجيب جهازي
مازن : افاااا يا بنت ابوي ما هقيتها منك ليش مالي خاطر عندك
لجين قربت مني وباستني : والله كلكم اخواني وحبايبي والله لا يحرمني منكم
بستها من راسها : الله يحفظك الغاليه من كل شر وحاسد
لجين : اللهم امين
وراحت تجيب جهازها وجات جلست بدت المباراه وبدوا يدخلون فريق ماجد
لا شعوريا احس اني اتكلم بشكل فصيح : لجين شوفي ماجد
لجين تطالعني باستغراب وتطالع في ماجد : ايه ما عليه شكله بطل
ونزلت راسها تكمل عملها وبدت المباراه كانت حماسيه بس لين الحين ولا هدف
بعد دقيقه جاب ماجد هدف ولا اروع جلسنا انا وعزوز نصارخ
ولجين رفعت راسها تشوفالهدف وتضحك : والله هداف
طرت من الفرح نقطه في صالحنا : هو بس هداف في المرمى
لجين : ها وين بعد
مازن : هداف قلوب كل القلوب تحبه
لجين : ايه ما شالله الله يحفظه
قلتها بضحك : لك أن شالله
لجين رفعت راسها وبعصبيه : وش هالكلام يا مازن عيب الأخ يقول لأخته كذا
عزوز : صلي على النبي ما قال شي
لجين وقفت وهي تتكلم بعصبيه : واشفيك عبدالعزيز وش الي ما قال شي وش الي الله يحفظه لي عيب
مازن : والله يا اختي انا اخاف عليك اكثر من نفسي وما قلت هذا الكلام الا يوم ماجد يبغاك
لجين انقلب وجهها فوق تحت : بس انا ما ابغاه
مازن : ليش أن شالله الولد ينشرى بذهب وما عندك كلام تقولينه عشان ترفضيه
لجين : مو على كيفك تقرر مستقبلي مازن حرام عليك انا ما احبه
مازن : وش الكلام الفاضي ليش تحبين احد ثاني قولي اذا تحبي
لجين بدت اعصابها تنهار ودموع تجمعت في عينها وصوتها انبح : انت اشفيك اليوم وش الي احب ما احب احد وما ابي احد ابغا اكون بروحي بس
مازن : مو على كيفك احنا اخوانك ونبغا مصلحتك الي فيها مصلحتي يا لجين
لجين تطالع في عبدالعزيز : عزو أي مصلحه ليش ما تبغوني اكون معاكم في هذا البيت ليش يا عزو كذا يقول انت اخوي وتعرف مصلحتي مستحالي تكون مع واحد مو طايقته في عيشة الله
وانت انت مازن مصلحتك حرام تبنيها عشان تهدم حياة غيرك انا ما سويت لك شي دايما اتمنى لكم الخير وحطيتكم في عيوني ليش كذا تقول ما كنت ادري اني عاله عليك
وبدت في نوبة بكاء هستيريه : ياليت ابوي حي ما كان خلاكم تسوون معي كذا كان اتربيت في عزه هم قالوا مااحد يقوم بالبنت غير امها وابوها ياربي ليش حرمتني من ابوي ياربي ليش
ودخلت غرفتها قفلت على نفسها الباب وهي في الحاله الهستريا خفنا عليها وامي جات تحاول تهديها وما رضيت بعدت عنها ودخلت غرفتها ..
عزوز : الحين هذا اسلوب انت وجهك تكلم في اختك
مازن : والله والله ما قصدت ولا كلمه قالتها .. هاذي اختي وابغا لها الستر
امي تبكي : كله منك مو قااليه لك دفش ..ما تحملت في اختك الي من لحمك ودمك شلون بتحمل في نفسك
شفت ابتسامة عزوز في الوقت غير مناسب الله يهديها امي وش ذا الكلام والله نفسي انصدت حاولت ادخل عليها مقفله الباب ومو راضيه طلعت من البيت ضاق خلقي ..
الحين رافضته طيب مرام معقول صداقتي تتأثر بماجد .. يارب ما كلم اهله قبل ما اتفشل مع الرجال الله يهديك يا لجين ليش كارهته والله انه رجال ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

لجين :
ليه الحزن مثل البحر ما للبحر آخر
وليه الفرح مثل الفجر يمرنا عابر




قبل الي يصير كنت متأكده انه في شي ما ادري اصرار مازن على جلوسي معهم

آآآآه انهرت انهرت دخلت غرفتي وضميت صورة ابوي ورميت نفسي على السرير وجلست ابكي بكا خلاص تعبت تعبت وش هاذي الحياه لمتى لمتى كذا الحزن طاغي لمتى الدموع هي الطعم الي احسه في حياتي بعيد عن لحظات السعاده الي ما تمر ثواني ويرجع الحزن يطغى
جلست ابكي وابكي واشهق من البكى اسمع صوت عزوز وامي يحاولوا يخلوني افتح مو راضيه
خلاص ابغا ارتاح ما اقدر اتكلم الحين خصوصا انه عزوز ما تكلم معناته مأيد مازن في كلامه خلاص الحين مالي غير الورق والقلم هم الي بيخففون من حالتي
آآآه يا مازن اذا رفضت ماجد اكيد بي ينرفض من اهلها يا ربي انا وش سويت من يوم وانا صغيره تعذبت فراق اريج وبعدها بشهور فراق هيام .. ليش ياربي وش سويت صحباتي يبعدون بعيد عني .. ماكملت 16 سنه وابوي رحل اخذته استغفر الله استغفر الله لاحول ولا قوة الا بالله يارب سامحني يارب سامحني مسكت ورقتي والقلم .. وكتبت ..
يمكن هنا حددت مصيري ..
والي فيها فيها خلاص تعودت على الشقا الحين بتألم خلاص هي خربانه من اول
رحت فتحت الباب وشفت امي قامت بسرعه عندي هي وعزوز
بعدت على ورى : لا احد يقرب مني اتركوني لحالي بخلي باب غرفتي مفتوح لكن ما احد يدخل
امي : ليش يابنتي
عزوز : لجين حبيبـ ....
تكلمت بشراسه بغير وعي : اسكت انت آخر انسان توقعته يتخلى عني في هذي اللحظات انت
انت يا ولد امي وابوي يالي مسميتك توأم روحي وبسلم جراحي .. خلاص ما ابغا اسمع ولا كلمه منك بس اسكت ورح بعيد عني .. امي لا احد يفتح الباب علي ..
عطيتهم مقفاي وقفلت الباب حطيت راسي على السرير ورديت ابكي بحرقه بحرقه في جوفي ضميت مخدتي بأقوى ما عندي وكتمت صرخه في داخلي
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif
عبد العزيز ..
مرفوع ضغطي من المهبول مازن مع احترامي الشديد لأخوي الكبير الا انه مرفع وما يعرف يتكلم
شوف وش سوى لجين حساسه ومو هذا الأسلوب الي يقنعها فيه
اصلا حركته كلها من اولها لأخيرها غلط في غلط ..
صدمتني كلماتها وكأنها مويه بارده انكبت علي ابد ما توقعت يطلع هذا الكلام منها .. لجين اذا انجرحت انجرحت وتنفجر وتجرح الي حولها من غير احساس منها ما اصدق انه انهارت بهذا الشكل جالس مع امي اهدي فيها
اتصلت على حنان وقلت لها تجي تعرف لأمي اكثر
جات حنان وهي تبكي يوم شافت امي : امي حبيبتي واشفيك
سامي دخل : بسم الله خالتي واشفيك وش الي صار
شلت رؤى الي تبكي من بكى امها وجلست اهدي فيها : حنان اسكتي شوفي بنتك بكت حرام عليك
سامي : عزوز وش في
عزوز : والله هذا مازن الله يهديه
سامي : مازن ليش وش سوى
قلت لهم السالفه وسامي نزل راسه
عزوز: والله الولد ماحنا رافضينه بس لجين حساسه شوي
سامي : بس انت تدري انه مازن يبغا اخت ماجد
عزوز : وهاذي المشكله الله يهديه مازن فهم لجين انه اذا ما تزوجت ماجد هو ما راح يتزوج
سامي : والله مازن غلطان هذا مو أسلوب الله يهديه
حنان : طيب اقدر ادخل لها
امي : لا يا حنان ما تبغا احد يدخل لها خلك جالسه
حنان : يمه انا اعرف للجين الحين بشوفها
راحت حنان عند لجين دقت الباب
حنان : انا حنان حبيبتي لجين
فكت الباب حنان ودخلت ..
وجلسنا انا وسامي وامي نشوف حل للي صار ..


http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

مَآلے مِثَيِل © ~
28-06-2008, 03:12 PM
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

حنان :
لما دخلت وشفتها شلون متجمعه على بعضها فوق سريرها ومخدتها في حضنها دموعي حسيتها بتنزل مسكت نفسي ورحت قرب منها وجلست في السرير وسحبتها عندي ضمتني بأقوى ما عنده وجلست تشهق من البكى مسحت على راسها وبديت اتكلم معاها
حنان : يا قلبي يا لجين ليش الدموع والله ما يسوى هالشي
لجين : انا .. انا .. مو كذا بس بس
حنان : طيب اهدي عشان تتكلمي زين
قمت جبت لها مويه وسقيتها : يلا الحين تكلمي ..
لجين : انتي تدرين اني ما احب ماجد من يوم وانا مولوده وما عمري فكرت
فيه يكون زوج لي حتى هذي الفكره مو راضيه تدخل مزاجي ومازن مازن بعد
يقول انه يبغا خلاص يرتاح عشانه يعني هو مسؤول عني كذا قام
يتكلم انا الحمد الله ما عمري اذيته او سويت شي يجيب له الضرر
انا عارفه نفسي وحدودي واخلاقي بس انا ما ابغا اتزوج ماجد ما احبه يا حنان
والله ما اطيق اشوف شكله احس اني برجع الي في بطني حتى حتى عزوزي
ما ما ما وقف معي جلس ساكت ما قال شي معناته انا عاله عليه هو بعد ياااااليتك
يا ابوي في ماكان سوا فيني كذا ويغصبوني على واحد ما ابغااااه
وغرقت في دموعها من جديد ضميتها لصدري وانا اخفف عنها :
يا لجين يا حبيبتي والله مازن يبغا الستر لنا هو مو ضامن عمره بيجلس لبكره حي
ولا ميت عشان كذا يبغا يزوجك واحد هو واثق فيه مازن يحبك ومستحيل يزوجك نسان
تكرهينه او مالك خاطر فيه ولو على حساب نفسه حتى عزوز يحبك ويموت فيك حتى احيانا اغار وتدرين انتي بهذا الشي تدرين انك روحه وعمره ودام عزوز موافق معناته مازن
ما اختار لك انسان غلط اكيد ماجد يستاهل انه ياخذ اخته الغاليه الحبيبه والقريبه من القلب ليش
قريبه اذا ما كنتي قلبه صح حبيبي
حسيتها هديت شوي وحاطه راسها في حضني وتمسح دموعها
لجين : طيب ما ابغا ماجد ما احبه ما اطيقه اكرهه اكرهه
مسكت يدها : افا يا لجين مو لجين الي تكره مو هاذي اخلاقياتك يا عمري تدري بشي
انا يوم تزوجت سامي ما كنت احبه كنت مثل شعورك ويمكن اكثر حسيت اني بنظلم
اذا اخذته بس غيرت رايي بعد شهور من زواجي له كان انسان ثاني غير الي
تخيلته مع اخواني حبوب وطيب ورومنسي ويحبني لدجره ما تتصوري شلون
حسيت بالسعاده تعيش في داخلي وتكبر يوم عن يوم كل ما اكون بقرب هذا الإنسان
الي اختاره لي اخواني لدرجه اني احس حتى لو حطيته وسط عيني واغمضت عليه
ما اقدر اوفيه من شوي من الحب والحنان الي اعطاني هو صدقيني يا لجين
بتتغير نظرتك لماجد لو سمحتي له بس يعرفك على نفسه بتعرفي انه انسان ثاني
طفل يحتاج لدلعك له وحنانك وانتي شفافه ورقيقه وهاديه فبتكوني جد جد مناسبه لماجد
تنهدت لجين وغمضت عيونها : اصلا كذا ولا كذا موافقه عشان مازن لازم اضحي عشانه
ضميتها : فديت قلبك الذهب وفديت تضحياتك يا عمري .. يلا انا بطلع سامي برا
مسكت يدي : حنان لا تقولي لهم اني موافقه انا بقول لمازن
ابتسمت لها : من عيوني يا قلبي يلا غسلي الوجه القمر امك حالتها حاله بره
ابتسمت وهزت راسها بالموافقه ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

مازن :
لو ما أحبك ما تعبت وأريحك لوما تهمني ما شقيت واسكنتك
تحسبني بتصرفاتي اضايق شعورك وانا الي همني راحتي من عرفتك
يمكن تلاقي قسوتي في كلامي لكن من حبي لك تلقى قساوتي
دخلت البيت وانا اطالع واشوف حنان وسامي عندنا
جيت اسلم وشفت امي : فتحت الباب
حنان : ايه فتحته
مازن : قالت لك شي
حنان : لا ما قالت
مازن : بدخل لها عادي
عزوز : لا مو عادي ناقصنا تسوي قنابل ثانيه بسوء تصرفك
تكلمت بصوت حاد لعبدالعزيز الي نسى نفسه : عبدالعزيز اذا نسيت اكبرك بسنتين ومو الرجال الي يرفع صوته على الي اكبر منه
قرب مني عزوز وباس راسي : اسف اخوي حقك علي بس والله خوفي على اختي
نزلت راسي ومشيت دخلت الغرفه عند لجين ماني لاقيها شفت اوراق فوق سريرها رحت وجلست اقرى كتابتها الي اثرت في نفسي .. كانت تقول ..
في يوم كنت أعتقد إني صرح شامخ في هذا المنزل
الكل يسعى لراحتي واهتمامي خوفا علي من المضي إلى المجهول
لم أعلم خوفهم من العار والفضيحه التي بإمكاني زرعها في حوض المنزل
سعادتي وسعادته
نعم سعادته هي التي اخترت ..
حتى لو ادعى الأمر أن القي نفسي في الجحيم
حتى ارى ابتسامته اذا .. فليكن ذلك لأجلك ..؟
وسأعلن قرار وفاتي ودفن قلبي في مقبرة جوفه ..
حتى أبث الروح في حياة شخصين لتصل حياتهم إلى قمة السعاده
هم اثنان وانا وحدي حياتي فقط ..
رحماك رباه اغثني واروني .. من رحمتك يا ارحم الراحمين ..
قلوب معذبه
خرجت لجين من الحمام ورميت الدفتر الي في يدي كانت نظرتها لي بارده
منظرها يقطع قلبي عيونها وخشمها الأحمر قربت منها وبست خشمها ابتسمت على حركتي
لجين بصوت مبحوح : هلا تامرني على شي
هزيت راسي : ابغاكي شوي
جلست قريب مني ونظرها على الأرض توترت وما عرفت من وين ابدي اول ما عرفت اتكلم وخايف الحين بعد ما اعرف : لجين حبيبتي
لجين قاطعتني وكملت : انت تحبني وتبغى مصلحتي الي تكون فيها مصلحتك انت كمان
وقفت كلامها ورفعت راسها واخذت نفس وكملت : أنا موافقه يا مازن
لفيتها علي ومسكتها من يدها : لا لا انتي ما تبغي ماجد خلاص عادي انا يهمني راحتك انتي
( وضميتها لصدري )أهم شي سعادتك انتي اختي ودلوعتي وامانه عندي مستحيل أأذيها ما ابغيك تحسين انك ناقصه على بنات الناس في شي مني يوم ابوي ما توفى وانا اجتهد في دراستي عشانكم انتوا انتوا اخواتي ما ابغاكم تشوفون نفسكم ناقصين على غيركم ابغاكم انتوا الي تطلبون وتامرون انتوا الي تقولون ايه ولا لأ
رفعت راسها لي وعيونها تلمع بالدموع حطت كفينها ما بين خدي وابتسمت لي : صدقني يا مازن موافقه .. هي الحياه عندي منتهيه منتهيه يمكن يصير تغير اذا اخذت ماجد أهم شي حبك لمرام وحب مرام لك والله يديم المحبه بينكم أن شالله
وهنا ذرفت دموعها ضميتها لصدري ما ادري هاذي البنت قد ايش عظيمه وصرح شامخ في التضحيه همست لها بداعبه : مستعده الحين تقومين تصرحي بقرارك
ضحكت ضحكه مستنكره : ليش العجله اخاف يقولوا متلهته
بستها من راسها : والله انا الي متلهت فديت قلبك يا أحلى لجين الله يقدرني أسعدك والله لا يكونعرسك أحلى عرس بالمدينه والكل يتكلم عليه يا أحلى عروس في الكون ..
ضحكت وضمتني : يكفيني انكم تكنون معاي هذا الي ابغاه وابغا اكون مبسوطه معكم ابغاكم حولي ما ابغا افقدكم بس
تعبت أنزف جراحي حبر وأدور للألم أسباب
لجل أكتب شعر يحكي بعض أصغر معاناتي
نهاية الجزء الثاني

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_yd3iz6ss.gif

شموخ بنوتة
28-06-2008, 07:36 PM
يثلموووووووو خيو على البارت الكشخشخ انتظر البااااارت الثاني
>بس عنيد سؤااااال منو ذييي خلود وشلون تحطي اسمها دنيا اخت مرام؟!؟

شموخ بنوتة
29-06-2008, 10:17 PM
هء هء وييينج بليز كملي القصة عشاني

شموخ بنوتة
01-07-2008, 09:28 AM
ويييييييييييييينج هء لذي الدرجة هنت عليييييج.. بليز كمليييييييييييها

مَآلے مِثَيِل © ~
01-07-2008, 04:13 PM
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_d351cxqt.gif

الجزء الثالث ..

مرام :

القلب سلم لك أمره في حالته انت أدرى
يلي بحنانك وطيبك تنحط عالجرح تبرى
شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني تفداك ألفين مره
الساعه 9 ونص الشوط الثاني لمبارة ماجد ..
كنا جالسين على المباراه كلنا حتى ابوي الي يبين لماجد انه مو مأيد مباراته يتحمس يوم يشوف ماجد وينسى نفسه ويصارخ اذا ضيع هدف .. مع الأجواء الصاخبه هذي هدينا في الفاصل وطلعت غرفتي وجلست فوق سريري حسيت اني متضايقه شوي اخذت نفس ما ادري ويش الي ضيقني فجأه اتذكرت موضوع قريته اذا حسيت بضيق فجأه معناته انسان أغليه متضايق تنهدت كلها خرابيط ناس اكيد ربي علام ما في الغيوب والأنفس بس صراحه خفت على ماجد الي الحين في المباراه وجا بعد في بالي مازن بس غمضت عيوني واتمنيت من قلب لو اني الحين خطيبته بس اتصل اطمن عليه وبس هذا الي ابغاه
فتحت خلود الباب : يلا الحين بي يبدا الشوط الثاني
تنهدت ونزلت وشفت أمي مبتسمه جلست جنبها : واشفيك يمه
أمي : سلامتك ما فيني شي
طالعت في عمر وهو مبتسم لدرجة سنونه كانت باينه : عمر وش فيه
عمر : لا بس اتخيلك ام عيال عز الله فسدوا عيالك هههههه
تنحت شوي استوعب كلام عمر معقوله مازن خطبني ولا وش الموضوع
خلود جات : مبروك مرام
هنا تأكدت انه في شي : الله يبارك فيك
خلود : بس على فكره مزيون مره
رفعت حاجب : من المزيون
عمر : حبيب القلب ههههههه
ما ادري ايش الي أكد لي انه مازن اجل حبيب القلب اكيد مازن
امي : خلاص يا عيال لا تعبون اختكم
سعد : أي تعب يمه الله يهداك زين قولوا لها من ولده يمكن ما تعرفه
طبعا الله يسلمكم مرام ولأول مره تجلس صاخه وراسها تحت والدم متجمع في وجها من الإحراج
امي : الا تعرفه بس نبغا مرام تفكر اول
صراحه كنت بتهور واقول طبعا موافقه هذا حبيبي من يوم طفولتي شلون ارفض
عمر قرب مني يقطع هالهواجس الي في مخي : طيب بشريني انا موافقه
دزيته عني : ما يخصك شوفوا مااااجد
سعد يحط يده على راسي ويضحك على حركتي : خلاص اتركوها منحرجه
ايه عليه اخوي فاهمني فديته طلعت فوق اتابع المباراه لحالي ..
انتهت المباراه وكان تعادل 2-2 طلعت خلود وجلست معاي
خلود : مرام موافقه
سكت ماعرفت وش اقول : من الي متقدم
خلود : يا خي علينا تسوي نفسك مانتي عارفه
بهباله : مازن
خلود ضحكت وقربت مني : لا مو مازن
توسعت عيوني : ماني موافقه من ما كان يكون
خلود : تتذكري بيتنا القديم
هزيت راسي وانا ابغا استوعب الي ينقال : ايه اتذكره
خلود : بيت ناصر جيرنا تذكريهم
مرام : ايه
خلود : ولدهم حامد هههههه
مرام : حسبي الله على ابليسه هذا لهنا لاحقني
خلود : ههههههههه عمر يقول مخلص ما نسى حبيبة طفولته
مرام : حبته القراده الله لا يحمد عليه امره ..
خلود : والله يا مرام مزيوووون الولد
مرام : يزينه بدم الشاه يالمهيوته وانا على بالي مازن ولا مستحيه
خلود انسدحت من الضحك : بالله عليك مستحيه هههههههههههههههههههههه
تخصرت : الحين بنزل واقولهم لا والف لا
خلود : تعالي ابوي في المجلس ههههههههههههههه
نزلت بسرعه مطلقه ونسيت نفسي وما لاحظت غياب ابوي عن الشوط الثاني جيت بفتح باب المجلس مالاقي الا ذاك الرجال الطويل الي واقف قدامي حسيت برعشه تسري في جسمي الرجال مو بس حلو الا يهبل ما شالله عليه استوعبت غبائي وطلعت بسرعه وشفت خلود عند الدرج تضحك رحت شديت شعرها وهي تشرد عني ..
خلود : شفتيه
اتكلم وانا نفسي مقطوع : الله يقطع ابليسك يا حيوانه الحين تعرفي انه في
خلود : يا غبيه اجل متى خطبك اكيد نعرف ودخل عمر قالنا
هديت شوي وطالعت في خلود : تصدقي انه قمر ما شالله عليه
خلود : هههههههههههههههه قايله اقص برقبتي اذا ما عجبك
مرام : بس هم ماني موافقه
جات خلود جنبي : يا غبيه ليش عيالك بيجون يهبلوا اذا هذا ابوهم
لا شعوريا قرصتها : وقلبي يا الهبله
خلود : آآي يالدبا عورتيني وش الي قلبك يا ماما بلا حب بلا كلام فاضي الحب بعد الزواج
تكلمت بسرعه : قلتيها بعظمة لسانك الحب بعد الزواج وهذا هو متقدم وهو يحب
خلود : وش دراك انه يحبك لين الحين
مرام : اجل ليش متقدم أن شالله لا يكون متخبرني حلوه وجا
خلود : ههههههه ما قلت كذا بس وش رايك ادق على عذوب وأسألها
رفعت حواجبي : عذوب طفله
خلود : طفله بس تعرف اخوات حامد
سويت حركه بوجهي عدم اقتناع باللي تقوله
خلود : على راحتك بس انصحك لا تفوتيه
جيت عندها : دام عاجبك زي كذا ليش ما تخذيه انتي
خلود : أناااا أنااا اخذ فضله
مرام : أي فضله يالهبله
خلود : انتي رافضته وراميته علي تبغيني اخذه مستحيل وبتاتا
تنهدت : عادي وايش يعني
خلود : كيف ايش يعني لو انه جاني قبل لا يجيك طبعا راح اوافق
تستطرد كلامها : ياخي بلا هباله شوفي راح فين كلامنا
ضحكت على خلود الي حمر وجهها وانا اسوي بوجهي عادي ويعني ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

ماجد :
تعباااان من مباراة اليوم دخلت اخذت شور وعلى طول على السرير ..
جلست افكر في كلام الوالد .. وفكرت افتح لي مكتب هندسه بس ما ادري اذا بينفع في المدينه وفكرت اذا تزوجت لجين لازم ابني الدور الي فوق عند اهلي ابغا اجلس عندهم دامي اخر واحد بيتزوج كنت أخطط لمستقبلي بحذافيره حتى السعاده والترفيه خليت لها مجال واسع من حياتي يمكن وثوقي انه مازن راح يزوجني اخته ما اخفي اني احس بقلق من الموضوع هذا بس حاولت اطغي عليه تقلبت في فراشي يمين وشمال قمت سحبت الجوال واتصلت على مازن
تحطمت يوم ما رد علي رحت اشغل التلفزيون والا يدق الجوال على طول رديت
ماجد : هلا مازن
مازن : هلا ماجد بغيت شي متصل الحين
طالعت في الجوال : بلاك عسى ما شر
مازن : ابد سلامتك كنت رايح في النوم
ضحكت يا حب الولد هذا للرقاد : طيب ممكن تصحى شوي بقولك شي
مازن : ادري بتقول وافقوا
ماجد : ما شالله عليك ذكي
مازن: تبغا الصراحه يا ماجد
ماجد : ايه اكيد
مازن : اختي موافقه واهلي موافقين بس في شي لازم تعرفه
حسيت الفرحه مو سايعتني بس الخوف والقلق من كلامه خلاني ارد بتهجم : الي هو
مازن : تتحمل لجين
حسيت بطامه بصدمه : ليش انت غاصبها
مازن : والي خلقني وخلق منزل النعمه الكريمه ما غصبتها بس هي شوي متأزمه من موضوع صار لنا من سنين تذكره موضوع طلال
حسيت انه كلام مازن مو داخل مزاجي: طيب وش دخل اني اتحملها
مازن : شلون يعني وشدخل يعني هي نفسيتها تعبانه من الي صار
تنهدت ما اعرف ايش قول بصراحه : يصير خير أن شالله
مازن : تكفى يا ماجد هاذي اختي وابغا لها الراحه
ماجد : افا عليك يامازن اختك بحطها في عيوني
مازن : تسلم والله حبيب واعرفك يلا انا برجع انام واياك تزعجني
ماجد : ههههه أن شالله كابتن يلا انا بعد بنام ..
قفلت من مازن وجلست اقلب في القنوات وانا افكر في كلام مازن
قفلت التلفزيون ورحت انام والي فيه الخير ربي بيكتبه ..

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

هيام :

جالسه في غرفتي ومشغله اللاب توب والعب .. من طفشي

حسيت نفسيتي متضايقه شوي فتحت الفوتو وبديت اخربط بأشياء ..
لقيت نفسي اكتب واكتب من غير ما احس
تدري احبك وادري تحبني
بس السبب والمسبب اقوى مني ومنك
تدري احبك وادري تحبني
لجلك بظل على ذكراك طول العمر
فاقده الأمل
حسيت دمعتي على خدي عضيت شفايفي امنع هالدموع خلاص قمت عن اللاب توب وضميت دبدوب من لجين وعزو وجلست ابكي من قلب
اشتقت لهم وذبحني الشوق خلاص ما اقدر اتحمل اكثر في ديرة الغربه
الحين بعد ما كبرت حسيت بجد فقدت مدينتي واهلي وحبيبتي وحبيبي ..
حسيت بالقهر من تصرف طلال الي مو بيده ..
دخل طلال الغرفه يبغى يكلمني وانصدم من حالي قرب بيشوف وش فيني راح اللاب توب ودمعت عينه جلس جنبي وهو يبلع غصه في حلقه : هيام تكفين خلاص
جلست ابكي خلاص لازم تعرف اني تعبانه يا طلال لازم
طلال : هيام والله مو بيدي الي صار والله مو بيدي
تكلمت وانا ما ادري ايش راح الي انطقه صح ولا غلط بس بتكلم بقول الي خانقني طوال 7 سنين
ومالي جراه اتكلم : طلااااال كافي الي ابوي يسويه كافي
انت تدري فيني مستحيل اعيش بعيد عن لجين وبعدوني عنها غصب تدري اني مستحيل احب
غير انسان واحد وحرمتوني منه وتدري فيني احب اهلي وديرتي وهجرتوني عنها غصب
عشان غلط مالي ذنب فيه والله مالي ذنب طلال انا كبرت تدري وش يعني كبرت يعني ما عدت صغيره يعني انا صرت احس اكثر من اول فاهمني طلال اريج وراحت ما ابغا لجين بعد تروح ما ابغا تكفى طلال تكــفى قول لأبوي
انا اتكلم وطلال يشد شعره بأقوى ما عنده وهي يبكي قهر قام وطق راسه في الجدار
خفت حسيت بالرعب من الكلام الي يقوله وتصرفه
طلال : مو أنا مو أنا ليش ما يفهمون يمكن كنت طاااايش بس ما ابغاها تموت ما ابغاها تمووووت افهمي افهمي مو انا مو انا انا ما سويت شي هو صار الحادث ياليتني مت انا ياليتني مت انا ولا شفتكم كلكم تلومون فيني
خلاص انهرت من منظر طلال مديت يدي لشعري وجلست اصرخ فيه عشان يسكت من الكلام الي يقوله : خلااااااص بـــــــــــــــس بــــــــــــــــــس كافي كافي ألم بـــــــــس خــــــــلاص
حرام عليك لا تسوي كذاااااا حرام عليك طلااااال بس كااااااافي كاااافي
طلع من غرفتي وانا اجهش من البكى واردد : بس كافي طلال خلاص خلاص بس كافي

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

مَآلے مِثَيِل © ~
01-07-2008, 04:18 PM
http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

طلال :
كنت تعبان من قبل 7 سنين ويزيد التعب سنه بعد سنه يزيد الألم كل ما شفت هيام قدامي
اتذكر اريج نفسيتي كانت حيل تعبانه كنت اروح للدكتور النفساني كل ما حسيت بانهيار بس الحين ما احد خلاص العياده ذا الوقت مقفله مشيت ومشيت ليما وقفت في مكان مهجور في البر
هنا وقفت وحطيت راسي على الطاره وانا أون من ألم في قلبي وفي روحي قبل جسدي
حسيت بشي على عيني رفعت راسي وشفت المرايا مسكت راسي واخذت منديل امسح الدم الي جاني حطيت راسي على ورى وانا اتنهد وبدى الشريط يمر علي ..
أريج : طلال تكفى بس أخذ أغراضي وخلاص الله يخليك
لجين : طلال عفيه عفيه نبغى نروح حنا بعد
طلال : لا لا وراي مشوار مع أصحابي ما أقدر
أريج زعلت ولفت الجهه الثانيه : ايه قول انهم اغلى منا حنا اهلك مالنا غيرك الي يسوق ويودينا ويجيبنا قمت تخليت عنا بسهوله
ضحكت على كلامها وقربت منها : افا افا زوجة المستقبل تقول هذا الكلام
هيام : وي عاد امحق زوج انت مو راضي تودينا مشوارنا الحين وتقول زوج مستقبل
لجين الي تكمل كلام هيام : ايه اصلا بنت خالي تبغا رجال يوديها ويجيبها وتعتمد عليه ويودي بنت عمتها معها وكل شي هو يسوي لها وما يقول اصحابي
هم يتكلموا ونسيوا البنت الي راحت ألوان من الحيا
ضحكت من قلب : خلاص اركبوا بس اريج تركب عندي
اريج وهي منزله راسها من الحيا ودموع متجمعه في عينها : لا هونت ما ابغا اروح
هيام الي كانت رئيسة العصابه : ما عليك منها العروس مستحيه
اريج : ماني عروس انا لساتني صغيره
بلعت ريقي وتميت اطالع فيها آه من نظرتها ذيك اللحظه حركت في داخلي شي
صعب اوصفه انا عارف انها محيره لي بس عمري ما حسيت بشي اتجاها بس ذيك الساعه حسيت اني مسؤول عنها يمكن يوم هيام قالت لي حرام عليك على الأقل سو نفسك مهتم فيها انت ما تدري حنا البنات بويش نحس : خلاص اريج عشان خاطري اركبي ما عليكي منهم
ابتسمت لي وعينها كلها دموع : اقولك شي طلال
ابتسمت لإبتسامتها وقلبي يعورني لدموعها : قولي وانا اسمع
اريج تأشر للجين وهيام يروحوا بعد ما راحوا تكلمت : بسألك طلال تجاوبني بصراحه
هزيت راسي وانا استناها تكمل كلامها ..
اريج : صح انا لسه صغيره على هذا الكلام الي اقوله بس انا بنت واحس
يعني مشاعري هي الي كبرتني
ابتسمت وانا مستمتع لكلامها فعلا حسيتها كبيره بالرغم من صغر سنها الا أن عقلها كبير ما شالله
طلال : طيب يا اريج ليش تقولي لي كذا
اريج دمعه نزلت على وجهها ونزلت راسها : انت تحبني
بصراحه انصدمت من سؤالها الجرئ بس عرفت انه هالطفله قلب يتألم من تجاهل انسان عارفه انه بيكون زوجها صح طفله بس هذي عادات الي اتربينا عليها جاوبتها في الي احسه الحين وهاذي اللحظه وعند دمعتها الي عورت قلبي : ايه احبك وبحبك اكثر لا تزوجتك
نزلت دموعها اكثر وهي تضحك وتمسح دموعها وقالت لي : تدري طلال انا احبك بالحيل ..
وراحت جلست مصدوم من كلمتها حسيت الحين دمعتي على عيني آه من ذي الكلمه صوتها وصورتها يوم تقولها ماني قادر انساها سكنت في روحي ذيك اللحظه وفارقتني بعده بساعات
آآآآه آآآآه يا اريج ردي لي تكفين ..
غمضت عيوني ومرت اللحظات الي اخذتهم معاي وتمشينا كنت مبسوط وانا اسمع ضحكتها وسوالفها الهاديه ضغطت على يدي وطالعت في وهي تضحك وتحرك شفاتها : أحبك انت وحدك
اخذت نفس عميق من كلماتها العذبه الي مستحيل تكذب فيه بسبب قلبها الأبيض الطيب
لجين : طلال شوف هذا يأشر لك
لفيت شفت صاحبي وهو يأشر لي .. ويجاكرني في السياره ..
وبطيش الشباب بديت اسابقه كانت هيام تشجعني ولجين خايفه اريج تغمض عيونها
وتكلمت : لا طلال خلاص الله يخليك خلاص
طليت فيها : ليش يا خوافه عادي الحين بسبقه
اريج طلت فيه ودموعها على عينها : طلال الله يخليك انا ابغاك لا تسوي كذا الله يخليك
ضحكت على كلامها حساسه بالحيل والي يثبت دموعها في كل موقف حسيت الحين بديت اعرف شخصيتها اكثر واكثر
ما استوعبت الا على صرخة اريج ولجين وهيام : لااااالااااااااااااااااااااااااااا
اريج : انتبه طلال انا ابغااااااك
هنا انتهى الصوت وانتهى الموقف ..
ما وعيت الا وانا في المستشفى فتحت عيوني وانا اشوف الإبر الي حولي
تكلمت بصوت متعب ويلا تطلع الكلمات : وينهم
جات السستر : تطالع فيني ونادت الدكتور
جا الدكتور : كيف بطلنا اليوم
هزيت راسي وأنا أسأل عن البنات
جا شرطي وبدأ يكلم الدكتور وكلمني الدكتور : مستعد انه يبدى يستجوبك تعرف الإجراءات
هزيت راسي وجا الشرطي وبدا بالأسئله وكنت اجاوب وانا محتار
طليت في الدكتور وسألته : كيف البنات
الدكتور ابتسم لي : طيبين بقى انت تصتصح شوي
ارتحت من كلامه بس شفت نظرة غضب من الشرطي والدكتور يرد لها نظرته بابتسامه
حسيت بقلق في شي كايد صاير وشهو ابغي اعرف وش الي صار
جا ابوي وهو يشوفني بغضب ومعه هيام مجبرين يدها ولجين فيها رضوض خفيفه في راسها وجروح بسيطه ابوي تكلم : تفو عليك يا قليل الأصل
الدكتور حاول يهدي ابوي اللي مشتط من الغضب : استح على وجهك ذا كبرك ومعتمد عليك رجال وهاذي سواتك قولي الحين وش نقول لأهل البنت ولدنا اخذ بنتكم وذبحها
حسيت بدوخه في راسي من الي ذبحتها اريج تكلمت وانا احس نفسي بيغمى علي : اريج وينها اريج
ابوي يطالع فيني باستحقار : الله يكافيك من ولد ضاع وجهي بين العرب البنت ماتت والسبب طيشك
صدمه ولا شي قوي جاني حسيت روحي بتطلع مرت علي كلماتها واعترافها لا لا ياربي لا
وغبت عن الوعي لمدة أسبوع ويوم وقظت ما شفت غير ابوي الي نقل ملفاتنا واغراضنا بعد ما اعطا اخو مرة عمي الديه كانت صدمه لي وانا اشوف الحزن في وجيه عيال عمي وهيام ولجين الي ودعوا بعض بصياح طول الطريق وهيام ما جفت عينها من الدموع هو من فراق اريج ولا فراقها الحين للجين وصحباتها آآآآآآآآه يا اريج آآآآآآه يا حبيبة قلبي ..
الله يعين ويصبرني على فراقك ..
فتحت عيني وشفت القمر تخيلت صورتها وهي مبتسمه ودموعها في عينها
كلمتها ترن في اذني : أنا ابغاك
وأنا اموت فيك اريج وابغاكي في حياتي ابغاكي يا اريج ردي لي اريج والي يعافيك ردي لي
حسيت الدموع تنفجر من عيوني حسيت بالضعف يتملكني من اولي لأخري
وكأن حياتي انتهت من فتره بس روحي باقيه في جسد

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

غاده :
الساعه 1 ونص جا منصور وهو مبتسم حسيت قلبي يخفق بين ضلوعي من الفرحه
حسيت نفسي مثل الطير بأجنحه ابغا أطير من الفرحه
منصور : كيفها حبيبة قلبي
ابتسمت على كلماته الي احسها الحين من قلبه نابعه : مشتاقه لحبيب قلبها
ضحك منصور ضحكه خلتني اضحك معه : اسسس العيال نايمين
منصور شاف ساعته : تأخرت
بابتسامه واسعه : لا بالنسبه لدايم
عض شفايفه ولمس شعري : عذبتك معي
نزلت راسي : لا
منصور : قولي الصدق تعبتك
هزيت راسي وحسيت بدموعي تجمعت : خلاص غير الموضوع اهم شي انك تحاول تتغير
منصور ضمني لصدره : اسف غاده أن شالله ربي يعوضنا بأيام احسن
مسحت دمعتي : أن شالله وصدقني الي صبرني 12 سنه بيصبرني شوي عبال ما تتغير تماما
منصور : الله لا يحرمني منك ولا من عيالك
تكلمت بصوت متعب شوي : منصور ابوي تعبان ممكن نروح عندهم يوم الربوع
منصور : لااااه سلامات وش فيه
غاده : قام عليه السكر وودوه المستشفى
منصور : سلامات يا قلبي ما يشوف شر خلاص أن شالله يوم الثلوث في الليل نسافر
غاده : ومدارس العيال
منصور : بيغيبون يوم ما يضر
ضحكت على استهتار منصور : لا دراستهم مهمه
منصور بتكشير مضحك : يوم عاد يا الأم المثاليه
ضحكت من قلب على منصور وحطيت راسي على صدره وحسيت بالحنان والأمان في حضنه

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_92azpf1a.gif

لجين :
صحيت من النوم واسمع الأذان يأذن رد لي روحي الآذان جلست اردد وراه بعد ما خلص الأذان قلت بالدعاء الي تعودت اقوله مع هيام واريج
(( اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه أتي محمدا الوسيلة والفضيلة وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته اللهم انك لا تخلف الميعاد))
قمت اتوضى وصليت الفجر ورحت اشوف امي صحيت ولا باقي عليها
شفت عزوز يتوضأ ويطالع فيه حسيت بضحكه في داخلي ابستمت ورحت بسته : صباح الورد
جلس مبلم للحظه وبعدين اتكلم : صباح الياسمين والفل
ابتسمت : مازن صحي ولا باقي
رفع حواجبه ورد باستغراب : لا باقي ما صحي
اخذت شوي مويه ورشيته : طيب بلاش تتنيح من صباح الله خير
ودخلت اصحي مازن
مازن : طيب ربع ساعه
لجين : كذا الصلاه بتروح عليك يلا قووووم
مازن : طيب طيب الله يصبرك يا ماجد
ضحكت على طاري ماجد شكلي راح اتقبل الوضع : يلا قوم وصحيه هو بعد يروح يصلي
جلس مازن ويطالع فيه بدهشه ابتسمت وأشر له بيدي اشفيه
مازن : اكيد اصحابه الحين يقومونه
جلست عندي : ايه صح بس انت غير يلا دق عليه وقله يقوم يصلي لجين تبغا رجال يصلي
مازن باستنكار : يعني بزوجك كافر يالهبله
ضحكت وانا احس بمراره على الدور الي العبه على اخواني عشان يطمئنوا يارب اتقن الدور ذا عند ماجد بعد غمضت عيوني وتنهدت وباسني مازن من راسي
مازن : اليوم بسوي لك اكراميه واوديكي انا الجامعه
رفعت حواجبي : يا سلام على الإكراميه الي تهبل يلا قوم بتقوم الصلاه الحين
رحت اشوف امي ولقيتها تصلي رحت اجهز الفطور ودخلت البس وخرجت وشفت امي وهي تبتسم لي : بارك الله فيك يابنتي
رحت بستها : الله لا يحرمني منك ومن دعاويك الحلوه
امي : آمين يارب جهزتي الفطور
ابتسمت : ايه انتي ارتاحي وانا بحطه الحين
امي : الله يوفقك في حياتك ويهنيك ..
ابتسمت لدعوة امي ورحت اودي الفطور ودخلوا اخواني دخل عزوز يودي الشاهي والحليب
ومازن معاه التميز وجلسنا نفطر ..
حبيت اتكلم واريح مازن لأني حسيت امي متضايقه منه : امي حبيت اقولك اني موافقه على ماجد
رفعت امي راسها وعبدالعزيز شرق في لقمته وانا خايفه
عزوز : اذا ما تبغينه ما احد بيغصبك عليه
لجين : لا انا موافقه من خاطري وطيبة نفسي
مازن كان ساكت طول الوقت حسيت اني لسبب في مشكلته مع امي بست راس امي : يمه الله يخليك خلاص كافي بدال ما تباركين لي وتباركي لأخواني
امي دمعت عيونها : مبروك يا بنتي واتمنى هالشي فعلا من خاطرك ما ابغاكي تتنكدين في حياتك اهم شي سعادتك وانا امك
ابتسمت وانا احس العبره خانقتني : الله يبارك فيك وسعادتي أن شالله بتكون مع ماجد
واخذت نفس عميق ..
قمت لبست عباتي ودخل مازن علي
مازن : لجين ماني عارف وش اقولك انتي سويتي اشياء كثير عشاني ما ادري وين اودي جمايلك هذي علي
قربت من اخوي وبست يده وراسه : انت بعد الله ابوي يا مازن انت الي كملت تربيتي وانفقت علي من شقاك انا الي ابغا ارد جميلك لي ..
ضمني اخوي وانا حسيته يلوم في نفسه وحسيت في نفسي الم تمنيت هيام معاي وتشوف من الي خطبني هههههه متأكده انها بتقولي : صدقيني لجين بينتقم من الي سوينا له ايام مراهقته
هههههههههههههه آه يا هيام ووينك يا اريج عشان تشوفون الانسان الي بهذلناه بيكون زوج لي

http://www.9ksa.com/up/get-6-2007-9ksa_com_yd3iz6ss.gif

شموخ بنوتة
04-07-2008, 11:53 AM
بليييز كملييييييييه حماااااااااااااااااااس

مَآلے مِثَيِل © ~
07-07-2008, 01:07 PM
الجزء الرابع ..




مازن ..



?© ابتســـــــــم حبيبي ©?°



كان جرح المشاعـر سر قلبك وفـاده

راحتك عندي أغلى..لو تموت الأماني
عطني احزان قلبك وخـذ مني وداده
عـش حياتك سعيد..وخل غيرك يعاني
الحـزن ماخلق لك..خـل الأفراح عـاده
ابتسـم..يبتسم لي ياحبيبي زماني






المغرب الساعه 7 ونص .. كنت في المجلس اشوف الأشياء جاهزه..



طلعت من المجلس على غرفة عزوز استعجله عشان الرجال .. واتصلت على سامي ..



مازن : ها سامي وينك ..



سامي : اختك اخرتنا ..



مازن : سامي لا ترخي الحبل شده شوي ياخي ..



حنان بصوت عالي : سمعتك يالأخ المثالي تحرش جوزي ..



ضحكت من قلب : بسم الله



حنان : دوم الضحكه ..



هزيت راسي على هالبارده : يلا يلا عجلي ماله داعي انتي تجين هذولا رجال بيجون الحين



حنان تاخذ الجوال من سامي : برضه لازم نكون فيه



مازن : هههههه زين عجلي وانا اخوك الرجال ما بقى لهم شي ..



حنان : أن شالله يلا اقفل عشان نجي



استعجبت : عاد انا الي اخرتك يالصخله ..



حنان : لا لا لا اخوي عن الغلط ..



شوي وانفجر : طيب بسرعه يلا مع السلامه قفلت منها ورحت عند امي الي تبخر المجلس ..



حبيت راسها واخذت عنها المبخره : ارتاحي يمه ..



امي مبتسمه لي : عقبال ما نفرح فيك انت واخوك أن شالله ..



اول مره احس اني استحي بس ما عليه : أن شالله يمه ..



دخل عزوز وامي اخذت المبخره تدخنه وعزوز يضحك ..



امي : بلاك تضحك



عزوز : روحي بخري لجين مو انا



امي : كلكم بتتبخرون



عزوز : ههههههه والله ريحته جنان



امي : يلا عقبال ما افرح فيك وفي عيالك أن شالله ..



لاحظت الحزن في عيون عزوز وهو ينزل راسه وبصوت مخنوق : أن شالله يمه



وطلع من المجلس امي بحزن : يالله يارب تقرب لولدي الي يبغاها ..



حسيت بالحزن بدى يعم الغرفه : امي اليوم فرحة لجين لا تكسرونها لها ..



طلعت امي من المجلس وانا اخذت نفس اتعمقت فيه حسيت اني مسؤول عن الجميع ..



صعب الانسان يوم يحس نفسه مسؤول عن الي حوله كلهم وانه مو قادر يساعدهم في أبسط الأشياء حسيت بدمعه تنزل على خدي مسحت دمعتي قبل لا احد يشوفني ..



كنت أحس بالذل لا نزلت دمعه قدام احد .. من قال انه المرأه بس تحس وتبكي ..



لا حتى الرجال عنده دموع .. دموع جور وظلم وضيم وقهر .. يوم ما يقدر يساعد احب الناس له وهذا الي كنت احس فيه كل ما اشوف عزوز ولا خالي الي يبكي على بنته الي فارقت عيونه في سن طفولتها اقرب من أن يكون مراهقه ..



دخل خالي وبندر..



خالي : مبروك عليكم يا ولدي والله تستاهلون الفرحه ..



ابتسمت لخالي : الله يبارك فيك عقبال ما تفرح في بندر والبندري



بندر ضحك : انا بس خليني اخلص على طول بعرس ..



ضحكت : مستعجل اشوف



بندر : لا بس بضمن حياتي



خالي : ما تضمنها الا اذا عرست ..



بندر : اكيد ادور نصفي الثاني



ربت على كتف بندر : الله يوفقك ويسر لك الي فيه الخير



خالي : وين عزوز



مازن : ايه الحين بروح اناديه ..



رحت غرفة عزوز دقيت الباب وفتحته شفت عزوز جالس فوق سريره طالع فيني رحت ضميت اخوي : ابشر يا عزيز والله لا تبشر بعروسك ..



عزيز : الله لا يحرمني منك يا خوي



لجين كانت عند الباب وجات : ممكن تضموني معاكم احس اني محتاجه لكم الحين



سحبتها من يدها وضميتها ليش حسيت فجأه اني بفقدهم ما اتوقعت اني عاطفي لذي الدرجه



لجين : عزيز والله يا خوي لسوي المستحيل بس عشان اعرف وين عمي



عزيز ضم لجين : ما ادري وش اسوي عند كلامكم هذا ..



امي جات عندنا وهي مبتسمه : يلا يا عيال جوا الرجال



لجين بسرعه تجري عند امي وتضمها : يمه ما ابي اروح من عندك ..



ضحكنا على حركة لجين الطفوليه



عزيز : لجين يالهبله تراها مجرد خطبه



لجين : بعد ما ابي يمه بتجين معاي



امي باست لجين : أن شالله يا قلبي يلا يا عيال عيب روحوا عند الرجال اشوف



خرجنا وعزوز عند الرجال وسلمنا عليهم كان ماجد مع ابوه واخوانه



آآآه وينك يا ابوي تشوف بنتك وهي بتعرس ..






عبد العزيز ..



كنت مستعجل اليوم حسيت نفس الشعور يوم خطبة حنان بس اليوم غير بزياده



لأن هاذي لجين مو أي احد لجين الي اتكلم عندها الي تمسح دمعتي وتواسيني



بفقدها بالحيل حسيت أن نفسيتي تعبانه شوي بس ما حبيت ابين لها عشان ما تضايق ..



بس بعد فرحان لها ماجد رجال وكل البنات يتمنونه .. الله يحفظك يا لجين ويخليك لي ولأمي



طلعت بره وشفت امي تبخر مازن وصار الموقف حسيت روحي انخنقت حسيت اني خلاص الحين بطلع كبتي الي ماسكه اااااه يا يمه جبتي كلمتك على العوق ..



ما ادري وش الي حسيت فيه ذا الوقت احس اني تعباااان وبلغ التعب ما بلغ حسيت اني منهار ..



طلعت ورحت غرفتي .. حاولت أهدي نفسي على الوضع الي من سنين عليه ..



ما عمري تخيلت لي خليله وتحل لي غير هيام ما اتخيل انه عندي عيال من غيرها ..



بس الشي الي زاد مره علي اذا عمي زوجها ..



دخل علي مازن .. ما تتصورون يوم ضمني شقد ارتحت حسيت من كلمته اني باخذ هيام



باخذها رغم كل الظروف الي مالي ذنب فيها ..



يوم جات لجين حسيت اني رجعت وضعفت تذكرني بهيام ماني قادر اتصور اني بفقدها من البيت بفقد حسها وحركاتها ..



الله يالدنيا تربينا مع بعض ولا لنا غير بعض في غمضة عين كل منا في طريق ..



كنا صغار وكل مين فينا باله على الثاني عرفنا الحب وحركات الشيطنه من صغرنا وكبرنا على هالأمل على برائتنا وضحكنا ما كنا نعرف بشي اسمه ظروف أقسى منا



بتفرق كل انسان عن الثاني ..



آآآآه وين أحلام الطفوله .. وينها ليش ما تتحقق .. ليش كل شي يصير غير عن الي تمنيناه ..



سبحانك ربي انت علام الغيوب .. وبقضاك امنت ..

مَآلے مِثَيِل © ~
07-07-2008, 01:07 PM
لجين:



أخاف أغمض وان رمشت أفقدك



وأخاف أفتح تصبح حلم وألاقيك




ماني مصدقه اني اليوم انا بصير عروس احس بإحساس غريب



يمكن الشي الوحيد الي يكون متنفس لي الدموع الحل الوحيد .. بكيت وانا اتنفس بهدوء..



مسحت دموعي وطلعت يوم سمعت صوت اخواني .. رحت عندهم يوم شفت مازن ضام عزوز



ابتسمت ورحت طلبت يلموني في ضمتهم ..



ما ادري وش الي حسيت فيه يوم امي قالت انه الرجال وصلوا خفت انرعبت ما ابي افقدهم



حسيت انهم بيرحوا وبجلس لوحدي خفت بالحيل .. رحت عند امي وارتحت يوم ضمتني ..



دخلت حنان وهي تضحك وتزغرط بصوت واطي : مبروك يا أحلى عروس



ضحكت وابتسمت احساس غريب يوم تحسين انك عروسه (( عقبالكم يا بنات أوووه كلكم رفعتوا يدكم ههههه أن شالله يارب كلكم تتزوجوا وتخلفوا قماري .. ))



بعيد عن الانسان الي راح ارتبط فيه الا شعور انك راح تلبسي الفستان الأبيض يخليك تغرقي في أحلام جميله .. لين ما توصلي عند عريسك .. آآآه يا قلبي يارب يقدرني اسعده ويسعدني يارب



صح اكره ماجد لكن تفكير انه اقلب حياتي وحياته جحيم وانا الي موافقه مو راضي يدخل مزاجي



انا راح احاول قدر المستطاع اسعده لو بعيد عن سعادتي يكفيني سعادته .. وسعادة مازن هذا الي يهمني .. رحت لحنان وهمست لها : تعالي جوا ابغاكي



ورحت الغرفه استناها جاتني وهي مبتسمه : ها ايش عندها عروستنا



ابتسمت : حنان اقدر اعطيله السعاده الي يبغاها من غير حب



جلست جنبي ومسكت يدي وجلست تلعب في اصابعي بعد فتره تكلمت : مقدما حلو جدا



تنهدت : يعني لازم احبه



حنان : الحب يا لجين يعني قلب هذا الشخص الي بتحبيه الحب ما يجي كذا لا الحب احساس يتولد في داخلك اذا عرفتي اخلاق هذا الإنسان تصرفاته احساسه هذا هو الحب



لجين : اذا كان الحب كذا اتوقع بيكون صعب



حنان : ايه تدرين يا لجين وشهو الحب الصعب وشهو الحب السهل



الحب الصعب تتعمقي في معرفة شخصية الشخص وتتأكدي من مشاعرك اتجاهه وخصوصا انه يبادلك الشعور تحسي انه هذا الإنسان جزء من حياتك لو راح نهاية الحياه



لكن الحب السهل تلاقي نفسك حبيتي الشخص من غير ما اكتشفتي شخصيته من غير ما تعرفيه زين وهذا الحب دايما يفشل وللأسف دايما بناتنا يطيحون فيه



كان كلام حنان يدخل قلبي ويتخزن فيه من روعته : طيب اذا ما عجبتني شخصية ماجد



ضحكت حنان : يا لجين الحب يغير الشخص عشان الطرف الثاني يرضى ونفس الشي الطرف الثاني يحاول يرضي الطرف الأول ..



لجين : تصدقين الحب حلو وحلو حيل اذا كان بالطريقه المثاليه مو زي حب هاذي الأيام ..



حنان : يعني متقبله ماجد



لجين : كنت طول اليومين افكر بمشاعر الطفوله الي كنت اكنها له ما ادري يمكن الشيطان شاطر انه يخليني كذا ويمكن اممم ما ادري بس تفكيري انه حياته تكون جحيم بسببي ظلم له هو يتمنى زوجه تسكنه وتوده وتحبه فكرت اني ممكن كل شي اقدم له الا حبي ما اقدر اعطيه اخاف يا حنان اخاف..



ضمتني حنان : ليه تخافي



حسيت انه الدموع خانقتني : طلال اريج ماابغا اخاف اخاف يا حنان



حنان : تخافي من ايش يا قلب حنان



دموعي تنزل : اخاف اذا غمضت عيني وفتحتها ما القاه اخاف اذا رمشت افقده



اخاف اذا فتحت عيوني اشوف حبي له حلم بس حلم وما القاه



أخاف احبه واعشقه ويروح اخاف افقده ..



حنان مسحت دموعي وضمتني بأقوى ما عندها : لجين يا قلبي لا تقولي كذا



لا تعطي لنفسك المجال في الخوف لا تعذبي غيرك عشان خايفه من شي ممكن ما يصير



جلست ابكي : حنااان والله اذا حبيت ماجد وصار له شي راح اموت معه ما راح اتحمل انا انا يوم اريج حسيت روحي راحت حسيت بالضعف حسيت بالخوف كل أحلامنا وطموحتنا خلاااص راحت اخاف اذا تلقيت صدمه ثانيه تطيحني مافيني حيل خلاص تعبت اريج وهيام وابوي لين الحين مو قادره اكون صداقه خايفه افقدها خايفه تخوني وذيك الساعه وش الي بيقومني ..



حنان : ياروحي انتي ليش اليأس هذا ربك يفرجها يا روحي لا تخلي مشاعر الخوف تتملكك



تفائلي لا تكوني محطمه كذا الحياه حلوه يا لجين



اخذت نفس اخيرا قدرت اقول شي كنت مخبيته عن الكل حتى عزوز ما قدرت اتكلم كنت اخاف على عزيز اذا قلت له يخاف مثلي خلاص كفايه انا ما ابغى احد ثاني يحس باللي احسه



غمضت عيوني مجرد تخيل شي يصير لي مثل طلال واريج اخاف ما اقدر اسمح لمشاعري انها تنطلق .. يمكن ماجد يقدر يخلي ذي المشاعر تتشجع .. فوضت امري لله وللأيام الجايه ..





البندري :



كنت في غرفتي ابكي وماما تناديني طلعت لها بعد ما مسحت دموعي : نعم ماما



امي : تعالي كلمي عذوب



حسيت بالضيقه ماني فايقه : ماما بليز قولي لها تعبانه أي شي



ورجعت لغرفتي وكملت بكاي ..



جات ماما تدق الباب ودخلت : ايشبك يا بنتي



طليت في ماما : لجين



ماما تبتسم : ايشبها



ما ادري حسيت انهم بيضحكوا عليه لو قلت لهم بس انا كذا احس : بتتزوج وتروح



امي تمسح على شعري : ليش هذا الكلام بتتزوج مفروض تباركي لها مو تبكين



مسكت يد امي : يا ماما يعني مين راح يجي ياخذني احيانا من المدرسه



مين راح اسهر معاه مين الي راح يخاصمني عليه بندر اذا راحت لجين



ضحكت امي وباستني وجلست تواسيني شوي بعد ما قامت ارتحت وشغلت الكمبيوتر



وجلست على الماسنجر لما دخلت غلا وجلست اتكلم معاها ..



وش اقولكم عن غلا هذي انسانه واغلى من انسانه اتعرفت عليها عن طريق منتدى وجد جد حبيتها يمكن اعتبرها احسن من صديقاتي بعد أخلاقها وتربيتها دايما تواسيني وحتى هي بعيده



بعد ما قفلت رحت اتصلت على لجين



حنان : ألو



البندري: هلا والله أحلى ألو كيفك وكيف القموره بنتك



حنان : ههههه الله يقطع ابليسك طيبه الحمد الله كلنا طيبين انتي كيفك وكيف امك



البندري : الحمد الله امي طيبه وانا شوي مرهقه



حنان : افاااا ليش عاد



البندري: مو اختك بتسيبـني لحالي ..



حنان : ههههه ايش رايك ادور لك على عريس



حسيت بخوف : لا لا امزح معاكي فين لجين اقول



حنان : ههههههههههههه الله ياخذ ابليسك خذيها



لجين : هلا وغلا



حسيت الدموع اجتمعت يوم سمعت حسها بلعت ريقي : هلا فيكي



وفرطت من البكى ..



لجين : بنت بندري يا بنت بلا دلع والله راح ابكي انا كمان



صوت بكاي



لجين : بندوره تعالي عندي ولا اقول انا اجيكي عشان لسان اخوكي هيا عمرك شفتي عروسه جايِّين يخطبوها وهي تطلع من البيت



هنا ضحكت



لجين : فديت الضحكه والله



تكلمت بصوت خافض شوي : يلا تعالي



لجين : هههههه تقدري تصبري لما يروحوا



هزيت راسي كأنها شايفتني : لا الحين ابغاكي



حسيت اني ابغا اتملك لجين ما ابغا اخسرها



لجين : طيب خلاص دحين جيتك يلا مع السلامه ..



قفلت وانا مرتاحه شويه ..

مَآلے مِثَيِل © ~
07-07-2008, 01:11 PM
منصور :
كنت جالس مع اصحابي في الكزنو وجالس غرقان في تفكيري
سالم : خير ابو الشباب
تنهدت : ابد سلامتك
بصراحه سالم الوحيد الي كان دايما يلومني في مرتي كل سهره نسهرها بس ما كنت اسمع منه
كنت متفشل ابغا اتكلم يمكن ارتاح
سالم مسكني من كتفي : قمنا
ابتسمت وقمت ورحنا بعيد عن الشباب
سالم : واشفيك وش الي مضايقك
منصور : حسيت بالذنب ياسالم لا تلوم فيني الي فيني مكفيني
سالم : ماعرفتني زين يا منصور انا ما بلوم فيك بس بقولك انه مرتك صبرت وعوض صبرها
طالعت في سالم : تتوقع اقدر
سالم : ايه تقدر انت رجال يا منصور تقدر والحين تقدر
منصور : اخاف انتكس اذا ضغطت على نفسي
سالم : لأنك حاط في بالك هذا الشي بالعكس يوم بتعيش يوم مع زوجتك بتشوف الفرق هنا وهناك ما اقولك اقطعنا لا تعال اجلس معنا بس مو يوميا يوم عندنا ويوم عند زوجتك وحتى اليوم الي عندنا اقصى حد لك يكون 11 لا تتأخر أكثر مرتك تستاهل يا منصور صبرت عليك هالسنين كلها
حسيت بصدق كلام سالم : طيب شلون اعوضها
سالم ضحك وقرب مني : ود عيالك عند اهلها وسافر معها ابدى شهر عسل من جديد
طليت في سالم : بسألك انت كيف تفهم في هذي السوالف
سالم نزل راسه : هيه يا منصور الي يده في النار مو مثل الي يده في الماء
حسيت أن ورى هجود سالم سالفه ورا سكوته هموم : اذا تبغى تتكلم يا سالم انا في
سالم : ما تقصر يلا الحين لم قشارك وارجع لمرتك
ضحكت على التصريفه بس فكرت اخذ غاده ونتعشى في مطعم شفت الساعه 8 يعني اطلع العيال معنا وفكرت في كلام سالم فكره حلوه بنزور اهلها وبنودي العيال عندهم بس المدارس غاده ما راح ترضى .. شغلت سيارتي ورحت .. وانا افكر في عيالي ولقيت خطه مشاكسه
فتحت الباب وشفت غاده ترتب في الصاله صدقوني احبها والله احبها فجأه وقفت وبصدمه تطالع فيه وابتسمت بطريقه انها ماهي مصدقه وتطالع في الساعه حسيت اني منحرج بس تشجعت
رحت عندها ابتسامتها زادت وجات تضمني
غاده : منصور انا اسعد انسانه
يالله ما تتصروا حسيت اني مجرم بحق هالملاك : أحبك يا غاده والله أحبك
غاده دمعت عيونها : بس خلاص حبه حبه ماني قادره استوعب
ضميتها لصدري واخذتها جلستها : حبيبي سامحيني
غاده وهي تبوسني : من زمان قبل لا تقول انا ما اقدر ازعل عليك انت حبيبي وحياتي
هنا انا ماني قادر استوعب : بس بس حبه حبه
غاده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
منصور: الله لا يحرمني من أحلى ضحكه
غاده : والله لا يحرمني من أحلى منصور مو في الدنيا في الكون له ..
منصور : وين كنت ذيك الفتره كلها والله اني اعمى
غاده حطت يدها على شفايفي : اسس الماضي مافي اليوم غير وبكرا غير وكل يوم غير
بست يدها : طيب على الكلام الحلو قومي لبسي عيالك وخلينا نطلع
غاده قامت : فين بنروح
منصور : انتوا قرروا
غاده : دقايق ولا اقول
جات سحبتني من يدي : تعال لبسهم معايه
ضحكت على حركة غاده وقمت جا مؤيد يضمني وملاك علامات الدهشه في وجهها
غاده : يلا يا حلوين بابا اليوم بيخرجنا فين تبغوا تروحوا
ملاك : اممم عادي ماما انتي وبابا روحوا واحنا نجلس
ابتسمت على كلام ملاك : تعالي تعالي يا قلب ابوها
ضميت ملاك وبستها : من قالك كذا
ملاك مستحيه : كيف كذا
منصور : انه يعني انا وماما نروح لحالنا
ملاك تضحك : خالتي هيام
طليت في غاده : هالسوسه هيام
غاده : هههههه
منصور : لا يا بابا اليوم كلنا ومره ثانيه انا وماما لحالنا
مؤيد : طيب يصير نروح اللونا
طليت في غاده وهزت راسها : خلاص يصير بس ما نطول عشان بكرا مدرسه




ماجد :
اااااه واخيرا خطبتها رسمي من اهلها خرجنا ومازن يغمز لي
قربت من مازن : خلاص قول انها موافقه
مازن شق الحلق ابتسامه : ميته عليك اختي عشان اقول موافقه على طول
دقيته على كتفه : يالــ
مازن : عن الغلط ولا بنرفضك ترا عندي اسلوب اخليها تغير رايها
طليت في مازن : هذا اذا ماقالت الفرج
وجه مازن تغير : اشتقصد
ماجد : وش رايك نتكلم في ذا الموضوع بعدين
مازن : أن شالله
بعد ما طلعنا من عندهم في السياره
ابوي : اذا ردوا علينا تبغا تشوف البنت
فرحت فرصه وجاتني لحدي : ايه يبه
سعد : طيب بالغلط قول لا
ضحكت : الي يكذب يدخل النار
ابوي : ونعم التربيه يا ماجد تدري وش يسون للكذاب في النار
كلنا ضحكنا على كلام ابوي
ابوي : المهم اذا وافقوا بنخلي امك تكلمهم وتروحون تشوفونها
ابتسمت : أن شالله
سعد : الا ماجد مازن يبغا مرام صح
لفيت : ايه صح ابوي على سالفة مرام
ابوي : بصراحه ما ادري حامد رجال والنعم
ماجد : مرام وش رايها
ابوي : تعرفون اختكم اكثر
ماجد : ابوي مازن رجال وانا واثق انه يبغا مرام ويتمناها
عمر : انتوا تتكلموا وناسين راي مرام
ابوي : مرام بنتي واعرف قلبها
سعد : والله انا اشوف كلهم رجال والبنت تقرر
بعد ما نزلنا البيت مرام جاتني
مرام : ايه ايه رايح تخطب وما تقولي
ضحكت : تستاهلين تعرفين تآذيني ذيك المره
مرام : ويه ما توقعت قلبك حقود يا اخوي
ماجد : مرام تراني مبسوط
مرام : كان كملت بسطتك واخذت دعوه حلوه من مرومه
ماجد : تعالي مبروك العريس
مرام رفعت حاجب : ليش مبروك انا رافضته
سعد : انتي شفتيه
مرام : ايه شفته
خلود : خلاص ما في امل رافضته
ابتسمت : عفيه على اختي تعرف السنع
ابوي : متأكده يا بنتي هذا رايك
مرام : ايه يا ابوي انا استخرت وما ارتحت للموضوع الله يوفقه مع وحده ثانيه
ابوي : الي فيه الخير ربي يكتبه
طلعت انا الغرفه ودقيت على مازن
مازن : توك خارج من عندي معقول اشتقت لي
ماجد : ايه اشتقت لك بس قول مت عليك طول الطريق وانا ماشي اتخيلك
مازن : آآآه يا قلبي تسلم لي حبيبي والله
ماجد : اقول بلا مصاخه
مازن : ههههههههههههه
حبيت اقهره شوي : تعرف حامد
مازن : حامد من
ماجد : حامد ولد .....
مازن : ايه وش بلاه
ماجد : والله طالب القرب منا
مازن بنرفزه : ايه وش صار
ماجد : ابد سألنا البنت وشافته وعجبها
مازن بذهول : موافقه ؟؟
ماجد : والله اظن كذا
مازن : ايه زين والله
ماجد : وش الي زين
مازن : ازوجك اختي وتزوج اختك لغريب وناسي الاتفاق
ماجد : والله يا مازن ذا النصيب بعدين ياخي ما توقعتك كذا
مازن : حلوه ذي النصيب .. النصيب تقوله ياخي البنت مخطوبه محيره أي شي
ماجد : عاد الي صار صار في خلود اذا تبغاها
مازن : مرام يعني مرام اصلا من قالك بخليه يتزوجها الحين بروح اشرب من دمه
بصراحه ا قدرت اكمل : هههههههههههههههه احلى يا مرااااام احلى والله وطلع عندك عاشق
مازن : ماجد لو سمحت ماني فايق لسخافتك
تكلمت : مازن جد تحبها
مازن : هذا سؤال تسأله يا ماجد
ماجد : امزح معك مرام سنعه رفضته
مازن : احلف انت بس
ماجد : والله
مازن : الله ياخذ شيطانك فزيت قلبي وشعر راسي وقف
ماجد : واااي يا قلبي لا يكون خضيتك
مازن : الا رجيتيني مو خضيتيني
ماجد : ههههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك ياخي
مازن : الحين مانت طالع من البيت
ماجد : بصراحه ودي اقابلك
مازن : طيب روحي الكوفي شوب وانا الحقك
ماجد : خلاص تم
بدلت ثوبي ولبست وخرجت من البيت ..
ورحت الكوفي استنى مازن ..
وشفت منظر نسأل الله واللطف الله يحفظ بناتنا..

مَآلے مِثَيِل © ~
07-07-2008, 01:12 PM
لجين :



لما كلمتني بندوره مره حزنت عليها ونزلت عندها وخليت حنان تقنع امي



اول ما نزلت ضمتني البنت وهيه تبكي ..



رحنا غرفتها بعد ما سلمت على مرة خالي وبديت اتكلم مع البندري: يا قلبي انتي بس



البندري : طيب اذا رحتي راح اطفش لحالي



ابتسمت : ومن قالك أن شالله انه راح اروح انا كل يوم عند امي واخليكي تطلعي لي



البندري : وبندر ماراح يرضى



رفعت حاجب : مو على كيفه بكلم خالي



البندري : متى راح يكون الزواج



ضحكت : ياويلي ايش دراني تبغيهم يقولوا مستعجله وبعدين نزلت والرجال لسه فوق



البندري : شفتيه



لجين : اتذكره على ايام زمان



البندري: عندي صوره في مجلة الرياضه تبغيني اوريكي هوه



حسيت قلبي يخفق : ايوه وريني



جابت البندري المجله من بين مجلات وهي تتكلم : واذا تبغي كمان صوره معبيه الانترنت



ما ادري ليش حسيت بشي يمكن غيره انه البنات يشوفوه اخذت المجله منها



وجلست اطالع في ابتسامته واخذت نفس وغمضت عيوني تخيلت هاذي الابتسامه لي حسيت



برعشه تسري في جسمي فتحت عيوني وجلست اشوفه



بندري : ها حلو



ابتسمت : من ناحية شكله فبصراحه يجنن



البندري : بس انتي احلى



ضحكت : ايوه ايوه كبري راسي



البندري : شكله عيالكم بيجوا يهبلوا



رفعت يدي : آمين يارب



البندري : يا قليلة الأدب



ضحكت من قلب البندري قامت شغلت الجهاز وشبكت النت : تعالي ندخل ونشوف



قمت متحمسه ..



وطلعت صوره في المنتديات وكيف كلام البنات حسيت بالغيره تخنقني : مالي شغل اذا تزوجته ما راح اخليه يلعب كوره



البندري : احلى يا غيره



حسيت بقهر من رد وحده اتنرفزت من قلب .. شويه نسمع صوت الرجال وهم نازلين قمنا أنا وبندري ورحنا مجلس الرجال كان الباب حق الرجال من قزاز الي جوه يشوفون الي بره



كان مازن وماجد مع بعض واقفين وجالسين يتكلموا كنت مبتسمه على مزح مازن



بس صدمني رد ماجد جلست مبلمه وشدراه اني رافضته هذا الشي كان في نفسي



بس الحين احس اني متقبله الوضع والله لو طلع مازن قايله شي يا ويله







دمتم لي .. بود

مَآلے مِثَيِل © ~
10-07-2008, 08:34 PM
ترى ماراح اكمل القصه الا اذا رديتو


مو تقرون وتطلعون

مَآلے مِثَيِل © ~
16-07-2008, 12:50 AM
يعني القصه مو حلوه



اذا مو مافي ردود مراح اكمل

*فـرفـو و شه*
16-07-2008, 03:23 AM
الله يخليك كملي القصه متحمسين وياك ..

مَآلے مِثَيِل © ~
17-07-2008, 11:38 PM
تسلمين على مرورك

مَآلے مِثَيِل © ~
17-07-2008, 11:42 PM
الجزء الخامس



هيام :

يا قلب لا تحزن ولا تبات مقهور
خل الصبر بعونة الله شعارك
يا قلب حزنك لو هو أعوام وشهور
لابد ما تدله و يبداء إنتصارك
كم واحد قبلك شكى الضيم والجور
وأصبح نهاره يا فؤادي نهارك
ذي حالة الدنيا صواديفها تدور
تعطيك ولا تعطيك حسب إختيارك
أحد سعيد في حياته ومسرور
وأحد عطاه الله عذابك ونارك
(( من ديوان الخالد للكاتب محمد القباني بعنوان يا قلب لا تحزن ))
آخر شي كتبته في الدفتر وقفلته حطيت راسي على المخده وضميت رجلي سبحانك ربي من كان يصدق ممكن نفترق عن بعض حال الدنيا يا قلبي ليه الحزن دخلت يولي علي وجهها منخطف لونه
يولي : هيام مستر يبقا انتي
قمت وابلع ريقي خفت بالحيل الحين بيسألني عن طلال وش اقوله يا ربي ارحمني يا ربي ارحمني : خلاص اطلعي انتي الحين انا بجي
جلست ادور في الغرفه وانا مرعوبه من ابوي طلعت وانا ابلل شفاتي الي نشفت من يوم سمعت اسم ابوي شفت ابوي رحت سلمت على راسه : هلا يبه بغيتني في شي
ابوي مبتسم : ايه يا بنتي ليش حابسه روحك في ذي الغرفه تعالي اجلسي معي
جلست وانا مبتسمه بخوف
ابوي : ها كيف الجامعه معاك
ابتسمت : حلوه الحمد الله ما غير انها متعبه شوي بس تعودنا
ابوي : الله يعينك ويوفقك يا بنتي كلمتي غاده
هيام : ايه كلمتها وبكرا بيجون عندنا
ابوي : ليش عاد عساك ما علمتيها اني دخلت المستشفى
بخوف : الا يبه وقالت لزوجها بجيبها
ابوي : ليش وانا ابوك بتعب الرجال الحين بيطلعها يومين ويردها
رفعت حاجب : أي تعب لها اسبوعين ما طلعها عندنا
ابوي : وش دراك عن الرجال المره السنعه هي الي تريح زوجها تعلمي وانا ابوك
رفعت راسي وجلست اطالع في ابوي وابتسمت : بدري علي يبه
ابتسم ابوي : وانا اشهد يا قلب ابوها
جلست ساكته وابوي ساكت حاسه اني بموت لو سأل عن طلال ماهي ثواني من تفكيري الرائع والا ابوي يتكلم : وينه اخوك الأثول
اتضايقت من اسلوب طرح السؤال وانرعبت من طرح الجواب عيوني ترمش من الخوف
وعضيت شفايفي : طلع
ابوي وجهه انقلب واجتمعت بوادر الغضب فيه : متى طلع الله ياخذه
وش ذا السؤال الحين شلون بجاوب اخاف اكذب ويكشفني ابوي ويعرف انه ما بات بالبيت : قبل نص ساعه
ابوي بعصبيه : الله لا يوفقه ذا الولد متعبني ما يعرف البيت في بنت مفروض ينثبر فيه كأنه
حارس الله لا يحرسه
وش هالدعاوي المسمومه في اب يدعي على ولده كذا وش ذا ابوي ما عنده احساس ما اقدر الا انزل راسي
ابوي : وين امك اذلفت
يوووووي هم يطلعون وانا ابتلش فيهم حرام عليهم : امي راحت عند حرمت الجيران يقولون
انفست وجابت بنت
ابوي وحواجبه لاصقه في بعضها : تتربى في عز اهلها أن شالله
دخل طلال البيت وراسه ملفوف بشاش خفت عليه بالحيل من ابوي انا اعرف سبب الشاش الي لاف راسه بس ابوي الحين بيظلمه اكيد
ابوي : شرف الحين لا بارك الله فيه
طلال نزل راسه : لا حول ولا قوة الا بالله
وقرب وسلم على راس ابوي قلبي تقطع عليه يا حبي له والله لو احد غيره طلع من البيت ولا رجع
ابوي : الله لا يوفقك فشلتني قدام الناس وش ذا الي لافه على راسك يا ليته انقص وافتكيت منك ومن بلاويك
طلال : مجرد حادث بسيط يبه
ابوي : يا ليتك مت فيه وافتكيت منك يالي ما تستحي على وجهك البيت في حريم وانت داشر في الشوارع ما يكفيك الي سويته وش تدور بعد الله ياخذ روحك ويفكني منك يا ل*****
خلااااص هنا ما قدرت استحمل اسمع لسان ابوي الي يرش الفاظ بديئه : حرام عليك يبه لا تدعي عليه كذا
ابوي لف علي ووبصريخ : حرمت عيشتك انتي الثانيه الله بلاني فيكم الله يفكني منكم
طلعت من الغرفه وانا اسمع صريخ ابوي ودموعي على عيني رحت غرفتي ومكاني المعتاد فوق سريري وجلست اشهق من البكا دخل علي طلال وجا ضمني ويمسح على شعري
طلال : خلاص يا قلبي ما صار شي
اتكلم وانا ابكي : وش الي ما صار شي كل يوم يصبحك ويمسيك على ذي الدعاوي حرام عليه
تخيل ربي استجابها وبعدين عيب عليه الي مثلك عندهم عيال ليش كذا ابوي
طلال ابتسم وباس راسي : تخافين علي يا قلبو
رفعت راسي له : انت اخويه وحبيبي ومالك ذنب في الي صار
طلال نزل راسه : لازم نتحمله هذا ابونا كيف ناخذ رضاه اذا ما تحملناه
رفعت راسه وعيوني في عيونه ما ادري ليش طرا على بالي اسأله ذا السؤال : طلال عمرك رحت عندهم
طلال فتح عيونه بخوف ونزل راسه : لا
طليت فيه بيأس : زين ليش
طلال : رجلي ما تجرأ وتوديني هناك المهم انتي نامي وانسي الي وراك والي قدامك لا تفكري الدنيا ما تسوى كلنا مفارقينها وكل واحد فينا الله كاتب له الي بيصير
ضميت اخوي وانا امسح دموعي يا قلبي عليك يا طلولي والله حسيت بالذنب لأني ارمي اللوم عليك وانت تبي من يدوايك يا بعد قلبي ..




بندر :

تمزح وأظن لو هجر الأحباب ذقته
عرفت كيف أن الجفا برد قارس
درب مشيته لأجل عينك طرقته
نسيت به يا زين أيام مارس
كل شي شلته من حياتي فهقته
إلا انت تبقى يحرسك ألف حارس
بين الضلوع بصدر مخلوق شقته
حبك وهو بالحب فاهم ودارس
ما قال لك عزاه قلبي حرقته
صابر على ما جاه من وقت دارس
هذي الحقيقه يا بعد من عشقته
تبطي ترى ما طحت من عين فارس
(( من ديوان الخالد ))




بعد الخطبه دخلت البيت ورحت غرفتي عشان لجين عند بندري وتاخذ راحتها اكثر

شلت شماغي ورميته فوق الكنب وجلست العب بجوالي شوي
ابتسمت يوم طرت على بالي ما ادري وش الي جاني وخلاني اتصل عليها
رنا وهي تاخذ نفس : ألو
ابستمت يوم سمعت صوتها : واشفيك
رنا : لا بس كنت في الصالون وجيت بسرعه يوم سمعت جوالي يدق
بندر: اها كيفك
رنا باستغراب : طيبه
وجلسنا ساكتين لفتره
رنا : ها كيف كانت خطبة لجين
بندر : الحمد الله تونا خلصنا مالنا شوي
رنا : اها كيفها بندري
بندر : ههههه امي تقول بكت ودقت على لجين تجيها
رنا : يا قلبي عليها والله احساس مو حلو
سكت وانا اسمع كلامها اهتمامها فيه وفي بندري وفي كل الي حولي ما ادري وش الي خلاني اكلمها معقول اكون ... قطعت حبل افكاري : امممم عادي أسأل
ابتسمت احس في شي غير طبيعي اليوم : ايه اسألي
رنا : ليش اتصلت
حسيته كأنه كف على وجهي : ليش اتصلت
رنا : اممم ايه
بندر: طيب مع السلامه
رنا : لالا بندر بندر
تكلمت بضيق : نعم
رنا : ايش بك
عصبت عليها : ايش بي انتي الي وش فيك
رنا : انا ما فيه شي بس انت فيك زعلان .. متضايق .. مهموم مثلا؟؟
جلست استوعب كلامها : ولا شي من الي قلتيه
رنا : اجل ليش دقيت
بندر : مو قلت لك مع السلامه
رنا : لا مو حل ايش فيها لو سألت يعني لأن دايما ما تتصل الا لسبب متضايق زعلان مهموم
مو من حقي استغرب واسأل ولا بس مستمعه
حسيت اني متضايق منها يعني ما ادري صادقه معقول انها تكلمت : طيب وانتي ايش الي مضايقك مو تقولين متعوده
رنا بعصبيه : ايش الكلام الي تقوله
تنهدت : وش عندك رنا
رنا : عندي اني ما اسمع كلامك وابعد همومك الا لأني احبك ايه احبك على كثر ما تخصرني ولا تعتبر لي قيمه في حياتك الا وقت ما تشتكي همك بس احبك واحبك اكثر كل ما نفست غضبك فيني تدري ليش لأني أحبك على كثر ما تحرق قلبي أحبك واعشقك وصابره قلت يمكن تحس يوم من الأيام بس ما حسيت هذي الحقيقه وبعدك في موق عيني وبعدني احبك
حسيت كأنه كفوف مع مويه ثلج مكبوبه علي ما عمري تصورت انه في انسانه تعشقني هالكثر ما عرفت ايش اقول عند كلامها : أنـــا .. أ أ ..
رنا قاطعتني : انت ولا شي يا بندر انا اسفه اذا ما قدرت اكتم مشاعري بس اتنرفزت من عصبيتك واستغرابك اسفه كان مفروض ما اقول الي قلته
غمضت عيوني وابتسمت : ليش حلو كلامك
رنا بصوت متهدج : حلو !! ايه حلو طيب مع السلامه بندر
ابتسمت : طيب بقولك شي ما كلمتك الا لأني وثقت فيك ومع السلامه
قفلت الجوال ومديت بوزي وحسيت اني فعلا الي خلاني ادق لها الشوق
بس محتار في الي اسويه هل هو غلط ولا لأ ادري اني عصبتها يوم قلت لها كلامها حلو بس والله يا عااااااالم ما ابغا اقولها شي واعلقها فيني زياده ولا انا ابغا اتعلق فيها اكثر
حسيت بصداع من كثر التفكير حسيت اني محتاج اتكلم لأي أحد ما أدري ليش جات على بالي بندري طلعت بره اشوفها وشفتها جالسه على التلفزيون
بندر : راحت لجين
بندري بدهشه : ايه
بندر : زين والله شلون نفسيتها
بندري رفعت حواجبها : يعني غيرانه شوي
ضحكت : ما وحى لها تغار
بندري : لا وحى لها جا يخطبها كابتن نادي بحاله والبنات عليه مثل الدود
والله البنات ذولا : حاله وربي زين انتي بتنامي
بندري : لا ليش
بندر : طيب تعالي اجلسي معاي بغرفتي
رحت وجلست على الكنب جات بندري وشكلها مرعوبه ابتسمت واشرت لها تدخل جات وجلست عندي حسيت اني متوتر ماني عارف من فين ابدى
بندر : احم بندري وش رايك في البنت الي تحب
بندري رفعت عيونها تطالعني : شلون يعني تحب
بندر : يعني تحب واحد
بندري : والله يا اخوي على حسب محبتها للواحد اذا ما تجاوزت حدها فعادي يعني بالنسبه لي لأن الحب شي غصب عنك شي يدخل في أعماقك ما تقدر انت تحكمه
ابتسمت : أحلى والله وطلعتي تتكلمين يا النونو
بندري ضحكت : لا والله الحين باقي كم شهر واروح الجامعه تقولي نونو
ضحكت : احم طيب واذا كلمته
بندري رفعت راسها وابتسمت : ما ادري كيف يعني
حسيت اني بضحك : يعني اذا كلمته عشان تحبه معناته انها فاسده
بندري : والله يا بندر على حسب البنت وتربيتها يعني اذا حبت واحد واخلصت له وكلمته يعتمد على اخلاصها في الحب وما اظن تكلم احد غيره وفي بعضهم ياخذوا الحب تسليه يعني ما ادري وكذا كذا هذا الشي غلط يعني من متى وحنا في مجتمعنا نحب ونكلم
اخذت نفس : يعني انتي ممكن تسويها
بندري ضحكت من قلب : والله سؤالك غبي مع احترامي الشديد
طليت فيها باستغراب : ليش
بندري : يعني عمرك شفت حرامي يقول أنا حرامي
بندر : ههههههههههههه على قولتك حسب نوعية الحرامي

مَآلے مِثَيِل © ~
17-07-2008, 11:44 PM
بندري : ههههههههههههه دبه تدري
هزيت راسي : يمكن طيب بسألك كيف يعني يعرف انها من النوع الأولى من تحليلك
بندري طلت فيه وتقرب راسها وضحكت : تحب !!
ضحكت من حركتها وقامت بندري وهيه ميته ضحك تشد شعري وتقرصني
بندري : تحب يالدب تحب بندر يحب ههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت امي علينا وهي تطالع فينا باستغراب : بندري وش تسوي في اخوك
بندري وهي تضحك : نلعب مامي
ضحكت عليها : خليها يمه
امي ضحكت وطلعت وجلست بندري وحطت يدينها على خدها : زين شلون تعرفها
تنهدت : ما ادري هي كلمتني وانا كنت محتاج اتكلم وووو كلمتها
بندري : زين وبعدين
بندر : عادي كنت اكلمها عشان محتاج اتكلم مو لشي بس كنت أثق فيها عشان كذا كنت ارتاح بالحيل يوم اسمع صوتها
بندري : اهمممم طيب وبعدين
طليت فيها : مو كأني اعطيتك وجه
بندري : تضحك ليش يالدبه يمكن اقدر اساعدك
صدقت كلامها وكملت : اليوم حسيت اني مشتاق لها بدري اذا هاذي بوادر للحب ولا لأ ما أدري اذا هي تحبني ولا لأ بس اليوم عصبتها ووووو انفجرت ووووو عبرت بكل شي في داخلها آآآه ما ادري محتار بالحيل يا بندري اخاف يعني انها مو قد حبي ووو يعني تعرفي هذي العلاقات يعني ما ادري بصراحه
بندري : تدري يا بندر دام البنت دوم تسمع وانت تتكلم بس بعيد عن الكلام الحلو والحب احسها تحبك بصدق يعني بعيد عن اني امرأه عاطفيه وشاعريه هههههه بس هذا الي حسيته وانت مداك تتأكد من صدق حبها يعني اممم جرب دق عليها من ارقام غريبه شوف ترد عليك ولا لأ اذا ردت كلمها شوف كيف تتكلم اذا اتكلمت اوكي وعادي بصراحه ذي تتسلى وما تحب اما اذا ما ردت او ما اعطتك وجه او اذا قالت لك دق علي رقم غريب معناته شيين واحد مخلصه وبقوه في حبها والثاني تبغاك تغار عليها ههههههه وش رايك في تحليلي ؟
تنهدت من خاااااطر : الله يريحك مثل ما ريحتي قلبي
بندري وهي مبتسمه : آمين يارب
بندر : ممكن تجيبي جوالك
قامت بندري وهي تأشر لي على عيونها : مو على عيني
رجعت راسي على ورى وغمضت عيوني وجلست أتذكر كل المواقف الي تحصل بيني وبينها
تنهدت من خاطر وفتحت عيني وشفت بندري شاقه حلقها : بااال متى جيتي
بندري : من دقايق بس شفتك غارق في احلامك قلت اسيبك شوي
ضحكت وسحبت الجوال ودقيت على رنا وقربت بندري مني وعطتني مشغول وصفقت يدها بندري وغمزت لي
بندري : دق مره ثانيه
دقيت مره ثانيه وعطتني بعد مشغول مع كل دقه ادقها قلبي بيطلع معاها ودقيت مره ثالثه وقفلت جوالها هنا ضحكت من راحة عميقه في داخلي
بندري : لا الظاهر البنت سنعه
بندر : ما راح اسيبها راح غير الرقم وادق من غيره
بندري : حلو طيب يلا تصبح على خير تامرني بشي قبل لا انام
هزيت راسي : لا وانتي من اهله تسلمي يا قلبي
بندري : ليش ايش سوينا انت اخوي
ابتسمت لها ورميت نفسي فوق سريري ..
مازن :
بعد ما راحوا الرجال دخلت عند أمي وحنان : وينها عروستنا
حنان : نزلت عند بندري
عزوز : بال احد ينزل يوم خطبته
امي : واشفيها راحت عند بنت خالها مو احد غريب
عزوز : هذا الموال حفظته عن ظهر قلب
امي : يا قليل الحيا استح
سامي يضحك : عزوز وخر عن امي
امي : ايه ذا الولد الي يعرف السنع
عزيز : سامي اطلع بره بيتنا ما انت ولدنا ما بحبك انا مش عيزاك انا طلأني طلأني
جلسنا نضحك على عزيز وحنان تكلمت : ويحك يا امرأه انظري ماذا قلت لزوجي
سامي : ايه ويحك ومليون ويحك بعدي انظري ماذا جرى لي قلبي كاد يتقطع اربا اربا
ضحكت من قلب : ابوك يتقطع اربا اربا وينك وين اللغه انت اسمها يتمزق
سامي : الي تجي المهم قلنا هرجتين على بعضها
ودقت الباب لجين سامي استأذن وطلع ودخلت لجين وهي تطالع فيه بنظره غريبه
لجين : كيف حالك مازن
ضحكت عليها : طيب كيفك انتي
عزيز : ايتها العروس الهاربه لماذا هربتي وتركتي عريسك هنا وهو يرى غبارك الذي أودعتيه خلفك أيتها البقرة الحمقاء
لجين تضحك : هاربه مره وحده واودعت غبار زين قول شي سنع
عزيز : احمدي ربك خليت لك دور وغبار
لجين : لا والله وبعد اتحمد على ايش الحمد الله والشكر ههههههه
عزيز : صدق ناس ما تعرف النعمه
حنان : عزيز انت ما تعرف وش تقول خلك ساكت احسن
لجين : لا لا عاد هنا وبس لا احد يغلط على تومي حبيبي
طليت باستغراب : تومي من هو ذا
لجين بدلع : تومي يعني توأمي عزوزي حبيبي وقلبي
عزيز : أموت انا يا ناس حبيبي انتي
حنان : وال وال هذا جزاتي ادافع عنك يالعنزه
لجين : بنتك العنزه انا عروسه أد الدنيا مو مازن
ضحكت من قلب : ايه مووووو يا قلب الموووووو
عزيز : لجووو يا عمري المحل الأسبوع الجاي بفتحه ما عندك شغلات تبغي تسويها
لجين جلست جنب عزيز : الا حبيبي لازم بس اصبر شويه بكرا ببدى
مازن : والله ما دري عنك مجودي
حنان : ليش عادي هي ما ارتكبت جريمه او حرام ولا سوت لحاجه هوايه وتحب تبرزها مافيها شي الا بس من عقلك تحرم وتحلل على كيفك
فتحت عيوني بدهشه : وال وال اكلتنا
عزيز : الله يهداك مو حرم سامي المصون
حنان : وتاج راسك
لجين : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا احد يقرب جنب قلبها تموت
حنان باحراج : يجيلك يوم لجين
قمت من عندهم امي : على وين يا ولدي
مازن : رايح عندي مشوار مهم عند واحد
لجين طلت فيه وهيه مبتسمه وانا ابتسمت لها ودخلت الغرفه كلمت ماجد ونزلت
وانا راكب سيارتي شفت عيون وحده تطالعني استغربت منها دخلت سيارتي وشغلتها وبعدها تطالعني شفت نفسي في المرايه ما فيني شي جد بنات اخر زمن حركت وانا مستعجب منها
وصلت الكافي ونزلت عند ماجد : مجودي حياتي
ماجد باشمئزاز : يا عمري وقلبي هلا حياتي كيفكي انتي
ضحكت : كيفكي انا طيبه انت يا روح روحي كيفكا هههههههه
ماجد : اقلعك اعقل مزون وش تشرب
مازن : اممم أي شي حبيبي
ماجد : طيب حبي اجيب لك لبن عصفور
ضحكت من قلب : لا مشكور ابغا قهوه فرنسيه
ماجد يضحك : ايه كذا اعقل
وطلب ماجد اثنين قهوه وطل فيه : يا هلا والله
ابتسمت بتوتر : هلا فيك
ماجد : ايه
طليت فيه : آمر
ماجد : مازن انت اخوي والأخ ما يخدع أخوه أبغاك تقولي وش سالفة الأهل بالضبط
نزلت راسي ما عرفت ايش اقوله اخاف اتكلم واورط لجين والموضوع ما يستاهل صراحه
ماجد بتشجيع : مازن لازم تقولي عشان اعرف كيف راح اتعامل معاها مازن لو هي كانت رافضتني تأكد تماما ما راح أخسرها أو اتركها بالعكس بتمسك فيها اكثر هي ما عرفتني الحين
اتشجعت من كلامه وبصراحه منطقي : والله يا ماجد السالفه وما فيها كذا .....
ماجد بصدمه : معقوله مشاعر الطفوله لين الحين تكنها لي
هزيت راسي : مو شرط يمكن عذر تختلقه عشان ترفضك
ماجد : وليه ترفضني
نزلت راسي : هذا الي ما اعرفه
ماجد : هذا كل شي ولا عندك غيره يا مازن
رفعت راسي : ورب من خلقك وخلقني لو في شي تكلمت وقلت لك عليه بس هذا الي صار واعرفه وصدقني لجين تغيرت كثير وقلت لك وش صار
ماجد بابتسامه : تمثل تبغى تطمنكم انها مرتاحه
مازن : واذا ما صار شي عشان ترتاح ولا لأ
ماجد : الي ربي كاتبه بيصير

مَآلے مِثَيِل © ~
17-07-2008, 11:46 PM
رفعت راسي : اخذ في خاطرك


ماجد ابتسم : انسى بكره بنعيش ونشوف


حسيت اني ندمت لما تكلمت بس واثق في ماجد .. على رغم الي صار كله..




خلود :


الله ياهي لواحظ خلت فؤادي بحيرة


وش أتنقد بك وألاحظ يا فهد شبه الجزيرة


(( من ديوان الخالد مع بعض التغيرات البسيطه J ))


قمت من النوم بعد ليله مبهجه الله يا الدنيا كبرنا وكل منا صار له طريق مرسوم ولازم يطبقه عمر وسعد تزوجوا وصاروا أباء والحين بيتزوج مجود و مرام بعده وبجلس لحالي في البيت سبحانك ربي من بعد ما كنا نلعب ونضحك ونسولف والسهر والمقالب كل مين فينا يفترق عن الثاني وينفصل في حياته ويكون له شريك يا ترى من بيكون شريكي آآخ واشفيني هبله الناس تصحى تصبح وتدعي وانا اتخيل الحمد الله والشكر قمت من سريري بكسل ودخلت اتوضأ وطلعت اصلي قمت ألبس كانت البلوزه خناقي بلون الوردي المخملي وفيها رسومات بكلين بنوته و فراشات لبست تنوره جينز الفاتح واقف وبوت وردي مخملي رحت المرايا وحطيت قلوس وردي وكحل ومكياج وردي خفيف ما احب احط المكياج الغامق عموما فتحت شعري وجيت بطلع حسيت بالبروده دخلت اخذت الجاكيت لونه وردي وفيه فرو باللون السكري حطيت خدي على الفرو وكمشت وجهي واخذت نفس على شكلي الأخير .. نزلت تحت والبيت هادئ ومظلم نوعا ما استغربت شكله أبوي وماجد ما جوا .. شفت شروق الشمس كيف الألوان ايل كأنه تدعي الواحد يخرج ويتأمل فيها طلعت في الحوش وجلست أطالع والهوا البارد يلعب في شعري ضميت جاكيتي بأقوى ما عندي بسبب رعشة هوا بارده سرت في جسمي ونزلت قطرات مطره ابتسمت لها حسيت اني طفله جلست أجري في الحوش والعب


وانا مبسوطه وزادت رشة المطر رفعت راسي وانا مستمتعه بالجو الروعه الي يجي وقت في السنه


وانا رافعه عيوني لمحته شفته هو نفسه الي يوم شافني وانا كاشفه وجهي وانا جايه من الجامعه


شفته شلون يراقبني تفشلت من قلب الحين بيقول عني مجنونه تراكض لحالها وتضحك حسيت نفسي ماني قادره اتحرك غير نزلت راسي ورجعت رفعته بستوعب انه هو نفسه ولقيته مبتسم استحيت من قلب وما لقيت الا رجلي ودتني على البيت سكيت الباب واتكيت عليه وانا اتنهد تخيلت نظرته ماهي لحظات وحسيت برعشه في جسمي وش سر ابتسامته ومن هو اصلا من جد حيرني رحت جلست في الصاله وسمعت صوت ماجد وابوي وخفت يارب ما شافوه دخلوا البيت


ماجد : ما ادري بس انا قلت احسن و ما اعتقد هي عندها مانع


ابوي : لا بس اسألها احسن يمكن ما تبغى البنت


وجوا جلسوا عندي : ايش في


ابوي : يبغى يسكن عندنا يبني فوق له ولحرمته


صفقت بيدي : واي وناسه


ابوي : وش الي وناسه بياخذ راي البنت اول


ماجد : يبه البنت تمشي على شور زوجها


انا كعادتي ملقوفه : ايه وش فيه بيتنا اصلا اذا بنى لها فوق بتاخذ زي 4 غرف حلوه


ابوي : انتي الي بتعرسي ولا هي انا اهم شي بنت الناس ترضى رضا تام وبعدها يحلها الف حلال


ماجد : الي فيه الخير ربي يكتبه (( وطالع فيني )) وش ماشالله اشوف شعرك مبلول طلعتي في الحوش


حسيت بالخوف اتملكني وارتبكت ما عرفت وش أقول : لا قصدي ايه ايه طلعت


ماجد يطالع فيه بشك : وش فيك


بللت شفايفي وحسيت عيوني بتدمع من الخوف : انا لا ما فيني شي ليش في شي


ماجد يطالع فيه وابوي يتكلم : قومي شوفي امك واختك


هزيت راسي وطلعت بسرعه ووقفت عند الدرج اخذت نفس حسيت اني انخنقت من نظرات ماجد


طلعت عند مرام وجلست اصحيها


مرام بتعب : نـــــــــــعــــــــــم


جلست فوق السرير : قومي يلا


مرام : قمت صليت الفجر وش تبغي


خلود : قومي البسي ما تبغي تروحي الكلية


مرام : لا ما ابغا اليوم ما عندي غير محاضره وحده والأستاذه منذلفه مصر


جلست وتنهدت مرام : ايش فيك


هزيت راسي : ولا شي


مرام تغطي راسها : طيب طفي اللمبى وبرى


طلعت برى ونزلت تحت وشفت ابوي


ابوي : ادخلي سوي لي شاهي جيت بدخل المطبخ وشفت ماجد يشرب مويه ويطالع في الحوش حسيت بيغمى علي يا ويلي أن كان في لين الحين بيموت من ماجد يارب راح يارب راح رحت اشوف من الصاله وجلست اطالع في الطاقه وشفت بنتين مكان الطاقه الي اول هو فيها وتنهدت من خاطر الحمد الله راح ياربي ليش خايفه عليه زي كذا معقوله نظرتين خلتني آآخ من جد البنات قلوبهم غبيه دخلت المطبخ وماجد لف علي


قرب مني ومسك يدي بأقوى ما عنده : وش فيك اول


حسيت دموعي كلها اتجمعت في عيني : ما فيه شي


ماجد : والله يا خلود كان في شي وخبيتيه علي والله دمك ما يكفيني


غصب علي دموعي نزلت : قلت لك ما في شي


ماجد : ليش تبكي اذا مافي شي


حاولت ادور كذبه اطلع منها واتكلمت بخوف : بس بس كان في واحد في البيت السكري وانا كنت في الحوش وجالسه العب وما انتبهت له


ماجد خفف من مسكته وبشبه ابتسامه : تقصدين اولاد خالد ....


هزيت راسي : ايه


ماجد : ما عنده غير واحد وصغير بس شكله شوي كبير زين ليش تبكي


حسيت بشبه راحه : زين خفت منه ومنكم تخاصموني


ماجد : هههههه انتبهي ثاني مره لا تخرجي ولا انتي متحجبه


هزيت راسي بموافقه وسويت شاهي لأبوي وماجد طول الوقت عيونه بره على الفيلا الي لونها بني محروق نفس الفيلا الي فيها رجال وانا يدي على قلبي لا يجي كذا ولا كذا بالغلط طلعت اودي لأبوي الشاهي وطلعت غرفتي شفت الطاقه وما كان في احد تنهدت براحه اخذت عبايتي وشنطتي ونزلت


ماجد : اوصلك


طليت فيه : الحين السواق بره بس تعال خذني


ماجد : أن شالله


ابوي : ومرام


صقعت راسي : ايه صح نسيت تقول ما تبي تروح اليوم ما عندها شي


ماجد يطالع فيه وهو شبه مبتسم نظرته تخوف حسيت كأني مرتكبه جريمه خرجت وركبت مع السواق وانا افكر في ماجد صدقني ولا يسوي نفسه مصدق والله خايفه خرج السواق من الفيلا وشفت نفس الرجال واقف عند سيارته وجات عيني في عينه ابتسامته تذوب بصراحه شلت عيوني الجهه الثانيه وغطيت عيني ..

مَآلے مِثَيِل © ~
17-07-2008, 11:48 PM
طلال :



مركون بين البحر والبيت وحداني *** ابني لروحي أمل وجروحي تهدهو امر قبل الغروبارتب احـزاني *** اطوي شراع الهوى وانـوح وامدهلا يا بحر من هو اللي ناسيالثاني *** انا او اللي هجر شاطيك من مـده



(( توقيع أحد أعضاء المنتديات مع الجهل اذا كان هو كاتبها أو لا ))



عند شروق الشمس على رمال بحر أملج كنت جالس على الشاطئ شلت نفسي وجلست أمشي



أشياء كثير تدور في داخلي وتقلب أفكاري أول شي كذب أبوي على عمي انا ساكنين بالقصيم ليش معقول بيقطعنا عنهم معقول عشان الي صار ولا في شي ثاني تنهد وقفت أتأمل أشعة الشمس على موج البحر الهايج نوعا ما وبرودة الجو مر علي طيف أريج وسط البحر وهي مبتسمه مشيت وانا ولا داري عن نفسي ما وعيت الا على برودة موية البحر الي وصلت لركبتي ونورس مكان طيف اريج صرخت صرخة قهر من قلب



خلت النورس يطير وطلعت عالشاطئ طحت مقهور ودموعي على الرمل جلست على الحاله ذي ربع ساعه وقمت أجر أذيال الخيبه والألم وراي ركبت السياره وحركت رجعت البيت وشفت أمي وأبوي جالسين



أبوي : لا حول ولا قوة الا بالله ما ادري وش عند هذا الولد



أمي : تعال يا يمه تعال



رحت جلست حسبي الله ونعم الوكيل وش مسوي الحين بيستلمني من صباح الله



أمي : وين كنت يا ولدي



ابتسمت لأمي : في البحر



ابوي : ليش يالشاعري رايح تشهد موعد غرامي



رديت على ابوي : لا



امي : خلاص يا ابو طلال ما يصير كذا



ابوي : لا الي يسويه ولدك هو الي يصير



هنا تكلمت : وش سويت يا يبه وش سويت الي تبغاها انا اسويه لك حرام عليك يا يبه ارحمني والي يرحمك



ابوي : الله لا ينزل عليك رحمه يا قليل التربيه قم انقلع ود اختك قم ما ابغي اشوف رقعة وجهك الله يقطعها من شيفه وشف اليوم لو تطلع من البيت والله ثم والله يحرم عليك تدخله أختك وزوجها بيجون اليوم واشوف شلون بتسود وجهي هذي المره بعد



طلال : حسبي الله ونعم الوكيل



ابوي : تتحسبن علي لا بارك الله فيك ولا في والديك تحسبن على نفسك وبلاويها



امي : يا بو طلال خلاص وش الي تسويه في الولد حرام عليك يا طلال يا ولدي تزوج يا بعد قلبي وارتاح



ابوي : وين يتزوج بيآذي بنت الناس ولا أقول زوجيه يمكن يعقل الطايش



رفعت راسي : زواج ماني متزوج ما راح اظلم بنت الناس معايه



ابوي : ايه يالحنون مو ظلمت بنت في عمر الورد وذبحتها



غمضت عيوني بقوه حسيت اني مخنوق ذبحتها انا ذبحتها حرام عليك يبه حرام عليك



امي مسكت يدي وباستها : والي يرضى عليك يا ولدي قم قم من هنا



طلعت وابوي يكمل كلامه : اذلف خذ اختك وديها كليتها ولا اوصيك اذبحها هي بعد



طلعت بره وجات امي ودموعها على عينها وتحب يدي وراسي : يا ولدي تزوج والي يعافيك تزوج



حسيت بضيق : يا يمه وش الي اتزوج يعني ما بيفشلني قدام حرمتي ويقول اذبحها مثل ما ذبحت بنت الناس



أمي : يا ولدي بشوف عيالك وابعد عن البيت والله قلبي ينذبح مليون مره من كلام ابوك الي يسم



حبيت راس امي : تعودت يا يمه تعودت



امي : وانا ما تعودت يا يبه والي يعافيك بكرا ابغا اخطب لك



عرفت امي هذي المره مصممه مصممه : الي تشوفينه يا بعدي



ودخلت عند هيام الي منزله راسها على رجلها رحت عندها وجلست العب في شعرها



هيام رفعت راسها : طلال روح بره البيت خلاص انا ما اتحمل اكثر ما اتحمــــــــــــــــل



ابتسمت : تبغين تفتكي مني



هيام باست يدي : عسى روحي للفقد اذا ذي نيتي بس ابوي لا يرحم ولا يخلي رحمة ربي تنزل



تنهدت : ايـــــه يا هيام قومي الحين بوديك الكليه



هيام : يا بعدي والي يعافيك انتبه على نفسك



مسحت شعرها : هيام انا رجال لا تخافين علي والله لو لا انتي وامي كان من زمان طلعت من البيت



بس انتوا اخاف عليكم اكثر من نفسي



هيام : يا عمري



طلال : يلا قومي البسي عباتك



قامت هيام تلبس عبايتها وطلعنا انا وهي بسرعه خرجت من البيت وانا ضحكت على حركتها ما تبغى تسمع كلام من ابوي فديت قلبها ..




غاده :



كيفكن جميعا ..



بعد ليلة البارحة والبسمه الي ما فارقت وجه عيالي انا انسانه ثانيه أكثر من فرحانه ومبسوطه لو اقولكم ابغا اطير واطير من الفرح ما تصدقوا ودي بشي اكثر تعرفون شعور الواحد لما يفقد الأمل في انسان يحبه وقلبه ينبض فيه انه ممكن يلتفت له وصار شي غير اللي تتوقعه تماما شي أكثر من حلم اكثر من خيالي احس اني مو قادره استوعب الي يصير الحين الباقي علي لازم اتمسك فيه من قلب اسوي كل شي يسعده ويبسطه اخليه ما يندم انه رجع ويفرح اكثر



طبعا قمت الصبح بكل حيويه ونشاط جهزت الفطور لعيالي ولأبوهم زوجي حبيبي



وراحوا جلست أرتب الشنط على الساعه ثمانيه ونص دخلت المطبخ صنفت ثلاثه أصناف خرت على الساعه 11 ورحت أخذ شاور خرجت من الحمام والجوال يدق رحت اشوف مين وابتسمت لما قريت نبض قلبي اخذ الجوال رديت : هلا حياتي



منصور : فينك يا قلبي



ابتسمت : اخذ شاور ليش



منصور : نعيما يا بعدي دقيت عليكي وما رديتي



غاده : الله ينعم عليك



منصور : كيفك يا قلبو



غاده : بسماع صوتك بخير يا بعد قلبي



منصور : طيب حياتي تامرني بشي



غاده : ابغا سلامتك يا عمري



منصور : الله يسلم قلبك يا دبدوبة قلبي



مديت بوزي بدلع : ماني دبه



منصور : ههههههه الا دبدوبتي



هزيت راسي : حرام عليك والله ماني دبه



منصور : ههههههه انا اشوفك دبه



غاده : طيب يا دبه انته كمان



منصور : ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يلا قلبي لازم اقفل



غاده : اوكي يا دبدوبي



منصور : ههههههه مع السلامه



قفلت وانا مبتسمه وضميت الجوال لصدري وبسته وانسدحت على السرير يا بعد عمري



على الساعه وحده ونص جا منصوري والعيال جهزت لهم الغدا ودخلوا العيال يناموا



جلست مع منصور في الغرفه وضمني وجلس يلعب في شعري



منصور : يسلمو على الأكل الطيب يا عمري



غاده : الله يسلمك حبيبي



منصور : عندي لكي مفاجأه حلوه



ابتسمت : وش هي



منصومر : ما بتصير مفاجأه اذا قلت لك



بسته من خده : طيب بتطول



منصور : اممممم اعطيني بوسه ثانيه واقولك



ضحكت وبسته مره ثانيه : ها بتطول



منصور : لا بكره بوريكي هيه



حطيت راسي على صدره : تدري منصور احس اني اسعد انسانه في الدنيا



منصور : تستاهلي كل خير يا حياتي



غاده : دحين نام عشان تقدر تسوق في الطريق



منصور : اوكي صحيني العصر ونمشي الساعه 5 ونص



ابتسمت : اوكي يا قلبي



منصور : تدري ايش نفسي



غاده : امممم ايش



منصور : ابغا بنوته زي امها بالتمام



اتفاجأت من طلبه وتغير وجهي : مو وقته دحين منصور



منصور باستغراب : ليش يا قلبي



حسيت اني متضايقه وما ابغا اتكلم في الموضوع قمت من عنده : يعني بدري دحين



منصور : لا مو بدري ولاشي



نزلت راسي : طيب الحين نام ويصير خير أن شالله



طلعت من الغرفه وانا افكر في كلام منصور ..




نهاية الجزء الخامس



بندر ورنا هل علاقتهم بتستمر وهل بندر بي يعترف لرنا بحبه ؟



بندري فكرتها عن اخوها هل بتتغير وكيف بيكون تعاملها مع رنا وبندر ؟



مازن هل غلط يوم قال لماجد الي صار مع لجين ولا صح الي سواه ؟



ماجد كلام مازن واعترافه تتوقعوا بي يغير من معاملته للجين ويأثر في حبه لها ؟



خلود والشاب الي حصل لها موقفين معه تتوقعوا بيصير شي بينهم ؟



ومن هو ذا الشاب أصلا غير انه ولد الجيران طبعا J ؟



شك ماجد في خلود زال ولا باقي ؟



غاده وشعورها بالضيق لما بين لها منصور رغبته في طفل جديد في البيت وش سره ؟



وليش اتضايقت ؟



دمتم لي بود

مَآلے مِثَيِل © ~
25-08-2008, 07:33 PM
الجزء السادس


عبد العزيز :


مواعيد والعمر كله مواعيد
يزيد الوقت وينقص مع بعضنا
نزف جرح المشاعر للي بعيد
وأخذنا من العبر بس ما اتعضنا
وحشتكم حتى انتوا وحشتوني << خير الأخ عساك بخير
هلا بالدبه قمور الحين بعرف من متى ما طلعتيني << احم توهقت السموحه الشيخ بس والله ما نسيتك في البال دوم<< ايه قردينيني وش عليك انتي احم المهم كيفكم ربكم بخير
مروق اليوم وحالتي أحسن من دايما طلعت من الشغل ورحت المحل : عوافي شباب
ماهر : الله يعافيك يا زنمه
ابتسمت وجلست أشوف شغل الشباب : محتاجين شي شباب
ماهر : لا ما تقصر ابو العز
عزيز : ما عليكم زود كيف بنتك
ماهر : حمد الله بنشكر الله
عزيز : ونعم بالله ماهر تعالوا عندنا في البيت من زمان ما طليتوا علينا
ماهر : بتعرف هالأشغال الي مغرقتنا وما فضينا من فتره
عزيز : يلا تعال انت والأهل قبل لا لجو تروح علينا
ماهر ابتسم : الله يوفقها الزنمه بي يستاهلها أن شالله
ابتسمت : آمين
طلعت الجوال و دقيت على لجين
لجين : هلا حبيبي
عزيز : كيفك يا عمري
لجين : مشتأتلك كتير كتير كتير
عزيز : ههههههه خلصتي اجي اخذك
لجين : ايه عندي محاضره الساعه 4 بس تعال اخذني ما بجلس 3 ساعات لحالي شفت كيف اختك تحزن
عزيز : هههههه والله انتي عازله نفسك الحين بجي اخذك خسرتيني فواتير
لجين : أمون أنا
عزيز : ايه اهم شي الي تمدح نفسها
لجين : وي وي بريه منك بريه يا عمري على نفسي بلسم والشافي الله
ضحكت من قلب على خبالها : اقول لا يسمعوك الي جنبك ويخافون منك
لجين : ما عليك منهم من سمع كلام الناس مات عذابا
رفعت حواجب وبحركه بفمي غير مستوعبه : وش تقولين
لجين : حكمه لجونيه وش فهمك انت
ابتسمت بسخريه : ايه على حكمك زي وجهك
لجين : الحمد الله وجهي حلو يعني حكمتي حلوه
عزيز : ما سمعتي بالمثل الصدقي الي يقول مداح نفسه يبغا له رفزه
لجين : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا سمعت بالمثل الي يقول موت حقدا وغيرا وسأظل كما انا عاليا شموخي أويلي على حكمي تهبل
عزيز : اقول تحلمي حكمك تدخل وتجي للحكم القيمه مو حكمك يارب لك الحمد بس حمد الله على نعمة العقل
لجين : سين سؤال انت ليش غيران
طلعت من المحل ودخلت سيارتي وشغلتها : جيم جواب اغار منك انتي هاهاها مت ضحك
لجين : واللهي
عزيز : ايه واللهي اقول لجين حذري انا وين
لجين : في السياره هههههههه
ضحكت والله خبله البنت : اجل وين يعني بس قصدي فين محلي
لجين : اممممم وين
عزيز : عند محل الشيخه لجين
لجين : كح كح وش تسوي عندك ما سمحت لك تروح
عزيز : هههههه اقول بس يلا اذلفي الحين جايك
لجين : اصلا الغلط مني الي معطيتك وجه وجالسه أكلمك وهاده دروسي
ضحكت : حبي
لجين : مالي زعلانه
عزيز: تزعلي من روحك عزوزي
لجين بقهر : هذي المشكله روحي شلون ازعل منها يلا مع السلامه عطيتك وجه الظاهر
عزيز : ههههههههههه الله يخليكي لي مع السلامه
قفلت وشفت حادث في الطريق نزلت من السياره وشفت شي جنبي تحرك طليت وشفت يد حرمه فيها خواتم وسحبات مقطوعه عندي حسيت من المنظر اني بدوخ وبرجع الي في بطني الله يكرمكم
بعدت من المكان وناديت واحد من المسعفين ياخذ اليد يمكن صاحبتها حيه ركبت سيارتي وانا حاس بدوخه
منظر اليد وهي تحرك بعيد عن الجسم قشعرني ما خلا لي نفس في شي
رحت اخذ لجين واول ما دخلت السياره : وش فيك ليش تأخرت
تكلمت وانا تعبان : ولا شي بس حاس بدوخه
لجين سكتت وبعد فتره تكلمت : وش فيك
طليت فيها : اقول ما فيني شي
لجين : الا فيك شي
حرام اغثها : شفت حادث في الطريق
لجين بحزن : يا قلبي عساهم بخير
ما حبيت اقولها الي شفته حرام بتتأثر : والله ما ادري ما قدرت أكمل معاهم
لجين : الله يرحهم برحمته وسع صدرك يا اخوي
نزلت لجين ودخلت غرفتي على طول حسيت باحساس طلال يوم فقد اريج وحسيت قلبي يألمني
جات امي في الغرفه : يا وليدي تعال اتغدى
هزيت راسي ماني قادر نفسي انصدت : لا يمه مالي نفس
امي : ما يصير كذا على فطورك وما تبي تتغدى
جات لجين : يمه خليه يرتاح تعبان شوي
شغلت المكيف وانسدحت وتذكرت شي : صح لجين يا ليت تلبسي جونتيات بعد كذا استر لك يا حياتي
ابتسمت لجين : من عيوني ما عليك هم من اليوم أن شالله برسل السواق يشتري لي
ارتحت وغمضت عيني .. ونمت بتعب ..


البندري :




تارررااااااا كيف الحال ..؟

تصدقون عاد انا اليوم مبسوووووطه وأبغاكم كلكم مبسوطين تصدقون انه الأسد تروض
لا تستغربون ايه بندر الأسد مو مصدقه انا احس اني لين الحين في خيال يارب ما يتبدد ويستمر لأنه أحلى خيال عشته انه علاقتي في بندر يتلاشى عنها الخوف والرعب الغير طبيعي
اوووف سوري اخذتني الهذربه نسيت اقولكم اني في اخر حصه لأبلة الفقه تغثني احيانا بس حرام وش ذنبها هي جاتني رساله لحظه بفتحها وارجع لكم تصدقون انها من عذوب اقراها لكم
بندوره البارح شفت مازن وهو بعد يطالع فيني مثل ما اطالع فيه
أحووو هالبنت حاله ما لقت غير مازن والله يغث ويطلع عيون الوحده رديت على رسالتها
طيب وش اسوي لك ؟ واذا طالع تلاقيه مستغرب من خبالك
طالعت جهة عذوب ولقيتها مدت بوزها الجهه الثانيه ضحكت بخفه والله انها مهبوله
بعد الحصه أخذت أغراضي ونزلت جات عذوب تلحقني
عذوب : هي انتي
وقفت : هلا
عذوب : انتي تستغبي ولا ايش اصلا انتي ما تفهمي في الحب والرومانسيه
رفعت حواجبي : أحب واحد يحب عشان افهم في الحب هههههه خلينا الحب لك
ونزلت درجتين وعذوب تسحبني من بلوزتي وقفت اطالع في يدها لي على البلوزه ونزلتها لها ونفضت مكان ما مسكتني : خير الشيخه في شي
عذوب : لما عذوب تتكلم توقفي مثل الكلاب وتسمعي
ابتسمت لها ابتسامه واسعه وخصوصا يوم البنات كلهم تجمعوا يا حبهم للمضاربات : والله الرد على السفيه مذله تبغيني اذل نفسي ليش
وعطيتها ظهري واسمع كلمه قالتها خلتني افقد كل اعصابي
عذوب بأعلى صوت : الذله الي عايشها اخوك معك يالمسكينه
لا شعوريا رجعت لها وعطيتها كف ما عمرها تحلم فيها ونزلت تحت لبست عباتي وطلعت للسواق
ولقيت بداله بندر حسيت بالدموع خانقتني وكرهت مازن اكثر و اكثر جيت بركب السياره وما اصحى الا على وحده تسحب شنطتي : وين يا روح امك تعطين الكف وتمشين
بندر نزل وجا عندي : هي انتي شيلي يدك
عذوب : مو قبل لا ارجع لها الكف
بندر مسك يد عذوب ودفها بعيد : والله لا اذبحك أن مديتي يدك عليها
عذوب بكل وقاحه تكشف وجهها : شف شف كف اختك وما تبغاني ارده غير الكف الاهانه
بندر لف وجهه على الجهه الثانيه : لا حول ولا قوة الا بالله استري نفسك واختي ما تمد يدها الا اذا
احد غلط عليها
عذوب : والله يا حبيبي غلط عليها ما غلط عليها حقي وباخذه وانا بعرف كيف لو ما خليتكم تندمون ما اكون عذوب بنت الـ........
بندر : روحي يا بنت الـ ... الله يستر على عرضك واعلى ما فخليك اركبيه وانتي اركبي يلا
دخلت السياره وانا مصدومه بقلب من الفضيحه الي صارت في الشارع جد عذوب قليلة حيا ما يجوز لها تفتح وجها بالطريقه ذي
بندر ركب : استغفر الله وش سالفتها ذي
سكت وما تكلمت وش اقوله تحب مازن الزفت ولا ايش : ولا شي غبيه وبس
بندر : بندري ادري انك مستحيل تعطي احد كف الا اذا تجاوز حده معاك وانتي سمعتي توعدها فاحذري منها
هزيت راسي : صدقني سبب سخيف بس انت ما تعرف البنات الي عقولهم فارغه هذي مثلهم
بندر : طيب قولي وش في
بندري : تحب مازن وتبغاني اكون مرسول غرام
بندر ضحك : زين وبعدين
بندري : طبعا ما عطيتها وجه وقلت لها مازن بيتزوج قال شنو مازن يحبني ومستحيل يتزوج غيري انا ابغا اعرف من وين له يعرفها عشان يحبها
بندر : ههههههههههههههههههه والله فضاوة بنات هذي ايه والله اخت خالد وحاتم والله ما دروا عن اختهم
بندري : ايه بنت جيرانا توك تستوعب
بندر : الحين مو كنتوا حبايب وش الي صار
هزيت راسي بضيق : عادي في شي اسمه خيانه ما سمعت عنها خلاص قفل عن الموضوع
بندر : على راحتك
اول ما وصلنا البيت شفت مازن نفسي اعطيه كف طليت في نظره بحقد وطلعت فوق
واسمعه يقول : الحمد الله والشكر
دخل بندر وسلم على مازن جاني فضول اوقف اكيد بندر بيقول لمازن نفسي اعرف وش بيقول
بندر : اقول مازن تعرف بنات الـ .....
مازن : والله ما اعرف غير خالد وحاتم وعذوب ليش تسأل
بندر : يعني تكلم عذوب
مازن باستعجاب : انا اكلم بزران على آخر عمري
بندر : اجل كيف عرفتها ؟
مازن : والله ذاكرها يوم كانت صغيره والاعبها بس يوم كبرت ولا ادري عن سما ارضها
ضحك بندر ومازن يسأله عن الأسئله العجيبه وبندر يقوله الي صار وكلامي له
مازن يضحك : عشان كذا اختك مو طايقتني والله البنات سالفه
بندر : والله تبغى الصدق خايف على بندري مافيها ذرة حيا اذا لحقتها للسياره وش ممكن تسوي لها
مازن : هههههههههه والله ضحكتني اقول لك حل كلم اهلها
بندر : والله بكلم خالد وهو يتصرف مع اخته الله يستر عليها
مازن : والله يستر على بناتنا
بندر : على وين
مازن : بروح اشوف متى رحلتي الجايه واحدد بعض الرحلات
بندر : اها الله يعينك يلا عن اذنك
مازن : اذنك معك حبيبي
بسرعه دخلت البيت ودخلت غرفتي وجلست فوق سريري بصراحه خوفني كلام بندر والله عذوب مصيبه يا ربي استرها علي واكفيني شرها دخل بندر
بندر : ما بدلتي
طليت فيه : الحين
بندر : زين يلا ابغاك في كلمه
هزيت راسي وتنهدت لبست ورحت عند بندر
بندر : تعالي اجلسي

مَآلے مِثَيِل © ~
25-08-2008, 07:34 PM
جيت جلست : ها
بندر : شوفي بندوره ما ابغى موقف زي ذا يأثر عليك
مديت بوزي وبعدين هزيت راسي وشفته ابتسم
بندر : خليني اكمل شوفي هاذي البنت علاقتك تنقطع فيها نهائي وانا بكلم اخوانها عبال ما تخلصي الترم هذا وبنقلك من المدرسه
ابتسمت وطليت فيه : تخاف عليه
بندر لمعت عيونه كأنه حابس دمعه وبصوت مخنوق : ومن متى ما اخاف عليك انتي الي باقيه لي وانا باقي لك ومالنا غير بعض
قربت منه : بندر اريج تبغى دعانا الحين
بندر بلع ريقه : الله يرحمها ويجعلها من اهل الجنه
دمعت عيني : خايفه يا بندر من عذوب تسوي فيني مصيبه
بندر : قلت لك ما تخافي اذا سوت لك شي بس قولي لي وحاولي ما تخرجي ابد الا مع معلماتك
هزيت راسي : أن شالله
امي جات : يلا قوموا يا عيال الغدا جاهز
قمنا اتغدينا وبعدها رحت غرفتي اخذ قيلوله
مرام :
آآآخ راسي يعورني ازعاج خلود مو ايه مو ادري نمت بالقوه وصحيت الساعه 8
ما طولت مو ايه ادري مو
نزلت من الدرج وانا مصدعه وشوي رجلي تزل واتعنقل ودربك دربك من الدرج
وصلت تحت وانا رجل يمين والثانيه شمال اهئ اهئ حسيت فيه صيحه وشوي لقيت دموعي تنزل وهي مغمضه واكتشفت اني كنت امشي بعين والثانيه مغمضه
حاولت احرك رجلي ماني قادره وزاد الألم وزدت صياح شوي اسمع ضحك بصوت عالي
ماجد : واي واي طيحه جامده انسه مرام كيف تحسي نفسك
النذل كان يصورني بكاميرا وانا بترجي : مازن رجلي تعورني تكفى خلاص
ماجد : هههههه وصرت مازن بعد
غطيت وجهي وانا اصرخ : خلاص اسكت تعال حرام عليك
سك الكاميرا وهو يضحك : مازن رجلي تعورني ههههههههههههههه
والله حرام عليه تعبانه ومتكسره وهذا يتريق
ماجد : قومي قومي اوديك المستشفى
والله غبي : اقولك مو قادره احركها تقولي قومي
ماجد : ههههههههه اشيلك انا ماني مازن ههههههههههههههههههه
كانت يده عندي وهي الي فيه عشان احط حرتي فيها عضيته واسمع صرخه من قلب
امي نزلت هي اوبوي وهني ضحكت
ابوي : واشفيك يبه
ماجد : وحش يبه اكتشفت عندنا عضاض
مرام : ههههههههه بابي رجلي رجلي ههههههههههه
وترا وسط ضحكتي دموعي تنزل امي جات ضمتني : يا بعد عمري وش فيك يا قلبي
ضميت امي وانا ابكي من قلب : رجلي رجلي
ابوي : قم قم ود اختك المستشفى
امي لبست عباتها وجابت عباتي وابوي شالني حسيت نفسي طفله وماجد ودانا
نزلت والدكتور يشوف رجلي
الدكتور : ليه العياط دا دلع بنات مافي حاقه تحوق لكل ده
ماجد : مو قايل لك يبه دلع
ودي اسطرهم الثنين لو لا رجلي المنسدحه ذي كان طحت في بطونهم
يمه : واشفيها يا دكتور وش الي يعورها
الدكتور : أبدا يا طنط دي حاقه ما تقلقش اطمني هيا بس عندها تمزق في الألياف الظاهر ما بتاكلش بروتينات
يمه : ايه وانا اقول لها كلي ما ترضى بس أن شالله اول ما اروح البيت بزغطها
يا ويلي وش الوعيد حبيت انسي امي هالهرجه : اقول دكتور وش بتسوي الحين
الدكتور : دنا عايز ادهن لك بمسكن ألام للجلد واربطهالك وانتي مش عاوزك تتحركي
كتير لأنه بي أالمك حصلش
هزيت راسي : اه اه حصلش يا دكتور
ابتسم الدكتور ويكلم ابويه : دي بنتك شطوره اوي وغنوجه الله يحفزهالك
ضحكت على الدكتور اللقطه وضحكت اكثر يوم شفت شكل ماجد المتنرفز
ماجد : شكرا يا دكتور المهم انا مستعجل ممكن تخلص بسرعه حصلش ولا ما حصلش
الدكتور : ههههههههههههه حصلش كابتن ماقد
جلس الدكتور يعالج رجلي وانا اتألم وماسكه امي لما خلصنا وطلعنا
ماجد في السياره : اشوف انسه مرام طقيتي حنك مع الدكتور
ابتسمت بقلب : واي تصدأ انه لتيف اوي اوي يا كابتن ماقد
ماجد : لتيف اوي اوي والله لا اصكك بكف يطلعك من السياره وذي الساعه بيشوفك سوداني ويقول .. يا لتيـــــــــــــــــــــــــــف يا ألتف اللاتفين
ابوي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يمه : هههههههه يا ويلي على بنتي اخاف يقولك تعالي يا زوله مالي سوا هبك انته
رفعت حواجبي : الله الله يا سي عبد الله وانتي يمه بعد تنكتي
ماجد : هين يا مرام أن ما علمت ما اكون كابتن ماقد
قرصته من ورا وهي يتحرك قدام وابوي يهاوشه : يا خي سوق زين نعنبوك ما تعرف
وهني ضحكت : يبه شكله وده يكون في تعامله راقي مثل الدكتور يا لبا قلبي
ماجد : عسى قلبك للشوي يا القرده
يمه : بسم الله على بنتي
ابوي : عيب يا بنت وشه الي لبا قلبي ما تستحين
مديت بوزي : وي امزح يعني ما امزح
ابوي : في اشياء ينمزح فيها واشياء لا
ابتسمت : حصلش ولا ما حصلش يا سي ماقد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم ضحكوا وعرفوا انووو راسي يابس خلاص ما في امل للنجاه
في العصر دخلت خلود : واااااه ايش هذا
مرام : متمزقه رجولي
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لصقيها
ماجد : ههههههههههههه والله فكره نبغا غرا قزاز قوي المفعول
فيني ضحكه بس ما سكه نفسي
خلود : ولا ايش رايك بلصقة فلوس
ماجد : لا لا ضعيفه وهاذي رجلها تقال رجل حصان وش رايك بجونسون
مرام : تف تف في عين الحسود عود مقهور عشان موعد الشوفه بيتأخر لما اتعالج
امي تدخل ومعاها صحن خضروات وفواكه
فتحت عيوني : يمه وش جاب الخضروات المره للفواكه الحلوه
يمه : مافي ما ابي اسمع ولا كلمه بتاكليهن كلهم
ماجد وخلود يضحكوا بقلب وجا جلس جنبي ماجد ومسك جزر : يلا افتحي فمك
بيأس فتحت فمي واكلت
ماجد : تعرفين وش فايدة الجزر
هزيت راسي : يقوي البصر وانا ابي رجلي وشدخل
ماجد يدق راسي : لا يا غبيه يخليك ارنبه هههههههههههههههههههه
خلود : ههههههههههههههههههههههههه تنطين من مكان لمكان وبكذا دخل رجولك
ماجد : شفتي شلون حنا عباقره
صرخت بقهر : يمــــــــــــــه طلعيهم بره
ماجد : من غير طرده قومي خلود بوريكي فيلم يفطسك من الضحك
فتحت عيوني : لا ماجد تكفى لا عشان خاطر لجين
حسيت ماجد تضايق : احسبك تقولي مازن ههههههههههههههه
انحرق وجهي قدام امي الي ابتسمت وضحكت خلود
طلعوا من الغرفه وانا مع امي تأكلني ..
لا تسألوا عن حالي شوي واموت من الأكل ذا انتفخت معدتي ..
ادعوا لرجلي بالشفاااااااء العاجل ...

مَآلے مِثَيِل © ~
25-08-2008, 07:39 PM
مازن :
وانا في السياره اتذكرت شكل المدلعه وضحكت والله انها تحفه هاذي بندري لو جاتني بنت مثلها بأرميها من الشباك وانا مغمض عيوني رحت المطار ونزلت اشوف المدير
دخلت المكتب : السلام عليكم
المدير بابتسامه تبشر بخير : يا هلا يا هلا وعليكم السلام وحشتنا يا خي
ضحكت : ما يوحشك غالي ها كيف الأحوال
المدير : الحمد الله بس مع تقلبات الجو وتدري شتاء ما ندري عن الأمطار الا تنبؤات
مازن : الله يعين ها كيف جدولي الأسبوع
المدير بابتسامه تشرح الصدر : لا ما عندك غير 3 رحلات داخليه
ابتسمت : الحمد الله امي راضيه عني هههههههه
المدير : تستاهل كل خير يا مازن
هزيت راسي : تسلم والله
المدير : ها يا مازن ما تفكر تتزوج
مازن : أن شالله ربك كريم
المدير : اذا تبغى يا ولدي بس كلمني وما تلقى الا الي تبغاه
ابتسمت : تسلم والله صراحه انا ابغا اخت صاحبي وان شالله قريب اتقدم لها
المدير : خساره يا ولدي تمنيت يكون نصيبك عندنا انت رجال ولا كل الرجال
مازن : من طيب اصلك ابو خالد يلا انا استأذن بشوف مواعيد طياراني
المدير : اذنك معك حبيبي ولا تقطع طل علينا من فتره وفتره
مازن : مو على عيني
المدير : هههههههه تكرم لي هالعين لك تأبرني
مازن : هههههههههههه يلا سلام
خرجت من المكتب والله فله هذا المدير لو مرام رفضتني بجي اخطب من عنده وش اقول انا وصرت اهذرب يا ويلي هههههه طلعت اشوف الجدول واول رحله بعد بكره يعني يوم الخميس الساعه 8 الصبح حلو
طلعت من المطار واتصلت على ماجد
ماجد : هلا حبيبي
مازن : هلا فيك كيف الحال ؟
ماجد : ههههههه بخير بخير انت وش مسوي
مازن : بديت عملي
ماجد : الله يعينك يا رجال
مازن : والله برد بس ربك مجملها معاي
ماجد : تستاهل ها تمرني
مازن : والله انك فايق
ماجد : ههههههه يا ثقلك اجل ليش متصل
مازن : اضيع مسافة الطريق ياخي تقال سفر
ماجد : ههههههههههههههههههههه انا ماني فاضي لك رح دور لك غيري
مازن : اقول عطني الأهل احسن من وجهك
ماجد : نو نو مافيش حصلش ولا ما حصلش
مازن : خخخخ ما حصلش
ماجد : اسكت يا خي ما دريته ولا ما دريته
مازن : لا والله ما دريته
ماجد : يقولون بنت الجيران عطتك عمرها
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اشتغلت في طاش ما طاش شكلك
ماجد : ومنهم نتعلم الا صج الأهل حاشهم تمزق في الرجل
فتحت عيوني : افا عندك غرا مسدس لصق لصق
ماجد : ههههههههههههههههههههاااااااي حلوه حلوه ما درت عنك والله
مازن : قلعتك لا تضحك على حرمتي على فكره بأجي أخطب
ماجد : حياك متى
مازن : بعد شوفتك بيومين
ماجد : يلا انت حيه ولا يهمك بس ما دريته
مازن : لا تقول احد مات
ماجد : لا كفانا الشر بس شوفتي تأجلت ليما تتعالج الهانم
مازن : والله يالله كل تأخيره فيها خيره
ماجد : نعنبو دارك كيفك هو
مازن : الي صبرك سنين يصبرك يومين
ماجد : ها راح مشوار الطريق ولا باقي
مازن : هههههههههههههه لا لا خلاص عدني اصل يلا مع السلامه
ماجد : مع السلامه مسوي لك مفاجئه يوم الملكه ولا اروع
مازن : وش هي
ماجد :احلى طيحه في العالم
مازن : طيحة منو
ماجد : انت بتشوف وتعرف يلا سلام
مازن : أن شالله سلملم
دخلت البيت وانا متكسر شفت لجين جاتني وباستني
لجين : يعععععع عرق
ضحكت : يا الحيوانه عسل
لجين : وععع عسل في عينك الله يقرفك
مازن : نشوف وش تقولي لماجد بكرا
لجين انحرجت وراحت عند امي
امي : انت ما تستحي هذا جزاتها
جيت عندي امي وبرطمي منزله للأرض : انا مشاعري انخدشت
امي : وشو انخدشت ليش جدار
لجين : هههههههههههههههههههههههههههههه احسن
مديت بوزي : يا حووو حرام عليك يمه ماني ولدك الحبيب انا
امي ابتسمت : الا يا بعد قلبي
لجين : يمه اغااااار
قلدت لجين :يمه اغاااااار وش منه تغارين يالناقه
لجين : الناقه انت يالجحش
امي : ههههههههههههههههههههه عيب لجين يمه عيب
لجين مدت لسانها : هوه بدى
بقهر : اقول لا تمدينه احسبك دوق بالإنجلش والعربي كوكو ههههه دلع لل***
لجين تضحك : على الأقل احسن من دونكي بالإنجلش وبالعربي حوحي دلع لل****
مسكتها عندي وشديت شعرها وهيه تصرخ : آي آآآآي يعور مازن والله يعور
مازن : طيب قولي اسفه
لجين : اسفه اسفه
هديتها وانا ابوس راسها
لجين : احلى بوسه لولا ريحة عرقك افففففف
فتحت عيوني : جد فيني ريحه
لجين : هههههههههههه ايه بصراحه ريحه تجننن ريحة عطر
رميت عليها علبة المناديل : اشوى بغيت اروح المستشفى اتعالج
لجين : وي وي للدرقادي
مازن : أيوه ياختي للدرقادي
امي : اقول مازن كلمت الجماعه
طليت في لجين وانا مبتسم : ايه يبغون يشوفون قمرنا
لجين استحت ونزلت راسها
امي : ما عليه بس متى
تكلمت بإحباط : عبال ما يتشافون اهله
امي: ليش سلامات وش فيهم
مازن : ابد بس اخته اليوم طاحت ورجلها تمزقت
امي : الله يعافيها
لجين تطالع فيه وتغمز لي وانا ابتسم لها واهددها
امي : وش عندك انت واختك
ابتسمت : ولا شي حضرة النقيب
امي : نقيب في عينك
خليت عيوني كأنها تدمع : انتي وش حارك فيني ها خلاص اصلا انا بفكك مني
امي قربت مني وضمتني : وش كلامك هذا يا ولدي انت تعرف انك حبيبي وما اقدر اعيش من غيرك
جالس امد لساني للجين لي نطت عند امي : وانا مامي حبيبي
امي : وانتي عيني الي اشوف بيها الله لا يحرمني منكم
لجين تمد لسانها وترفع لي في حواجبها
مازن : الا وين عزيز ما شفته
لجين : نايم يا عمري عليه
مازن : ليش مو من عوايده
لجين : حبيبي شاف له حادث مره اثر فيه
مازن : لجين بقولك شي
لجين ببراءه : هلا
مازن : انتي الحين بس عزيز الي تقولي له حبيبي وحياتي ولا حتى انا
لجين وامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امي : ما تتكلم عند احد عنكم والا سابقتها عمري وحياتي وقلبي
ابتسمت : اشواااا ترا اغار من الولد هذا
لجين :لا لا كلكم حبايبي ليش تغار
مازن : طيب كويس يلا انا بقوم اخذ لي غفوه صحوني بعدين
امي : أن شالله يا بعدي
دخلت غرفتي وانسدحت على السرير يالله متى اشوفك يا مرام عندي وتستقبليني احلى استقبال واكل من يدك احلى اكل يارب قرب لي لحظتي معها يا رب اجعلها من نصيبي ولا تحرمني منها

مَآلے مِثَيِل © ~
25-08-2008, 07:41 PM
بندر :


كل ليله تمر يكبر غلاك


ما سكن قلبي من الدنيا سواك


أحبك حب يسمونه هلاك


اليوم بعد صلاة المغرب شفت خالد ناديته وقلت له بالي سوته اخته طبعا مع الستر عليها بإنها كشفت وجهها حرام اجيب لها مصايب خالد وعدني انه ما يصير الا كل خير واطمنت ركبت سيارتي وطلعت بره شوي


جلست افكر في اشياء كثيره اولها حياتنا كيف كانت وكيف صارت بدأت اتذكر بداية علاقتي برنا يوم اتصلت علي كنت مستغرب فقي البدايه عقبها اطمنت وبدات أقولها على اريج الي تركتنا من 7 شهور بدأت علاقتي معاها تطور كانت ترشدني لأشياء كثير منها وساعدتني كثير في اني اطلع من الثانوي بنسبه وهي الي اختارت لي قسمي وكنت استمتع في دروس القسم وخصوصا كلامها عن بعض المواد مؤدبه وخلوقه احساسها مرهف كانت تدافع عن بندري ولجين طول الوقت كانت تشفع كثير لهم


من العقاب كانت كل شي في حياتي


بصراحه احسها هي الي ترسم لي الخطوط وانا امشي عليها مو يقولون وراء كل رجل عظيم امرأه ههههههه


وبعد خليت نفسي عظيم يبغالي طراق مو .. طلعت جوالي اليوم ما دقت علي شكلها زعلانه


اتصلت عليها ما ردت استنيت شوي ورجعت دقيت عليها


رنا : ألو


ابتسمت بسخريه وقلدتها : الو


رنا : بندر تعبانه


قلبي خفق من نبرة صوتها : وش فيك يا قلبه


رنا وصوتها متهدج : دايخه ومسخنه وتعبانه ووو


بندر : ووو


رنا بصوت مخنوق ويبكي : مشتاقه لك


ابتسمت ورجعت راسي لورى : احبك احبك احبك احبك


رنا : بس بس الله يخليك


بزعل : ليش مو هذا الي تبغيه


رنا : ماني مستوعبه تحبني جد


بسخريه : ومن متى امزح


رنا : احبك واحبك و احبك و احبك واموت اموت فيك


ابتسمت : ها راحت السخونه


رنا : لا


بندر : احم جد والله


رنا : والله جد


بندر : ليش


رنا: اممممم


بندر : واممممممم


رنا : وكمان اممممممم


بندر : طيب بعد كمان امممممم


رنا : كمان وكمان اممممممم


بندر : ههههههه ايوه


رنا : بدون زعل


بندر : وكمان ايوه


رنا تتنهد : تعبني كلامك البارح


بندر : دخيله الرقيق


رنا بزعل : عاااد


بندر : هههههه حبي والله


رنا : انته حياتي


بندر : فينك


رنا : ليش


بندر : بس حرام اسأل


رنا : لا عادي انا كلي تحت امرك


ابتسمت : يا بعد قلبي


رنا باحراج : انا في المستشفى


بدى قلبي يخفق : وشو


رنا : امممم ما سمعت


قاعد اهز راسي : جد والله


رنا : والله جد


(( ما تلاحظون يعاكسون جد والله ووالله جد خخخخ اسميهم العصافير))


بندر : ليش


رنا : مو قلت لك تعبانه


بندر : في أي مستشفى


رنا : ليش


بندر : بس


رنا : مالك شغل


ضحكت : طيب دقي علي رصيدي بيقفل الحين


طبعا كنت اكذب لأن اذا ما عندها رصيد بتدق من المستشفى


رنا : اممم انا ما عندي غير 4 ريال


بندر : طيب


رنا : خلاص الحين بدق دقايق


بندر : اوكي باي حبي


قفلت وانا ابتسامة نصر في وجهي


اتصلت علي من رقم غريب بس ارضي : هلا حياتي


رنا : ما مدايه غير ربع ساعه


ضحكت : كم اعطيتهم


رنا : اممم ليش الاحراج


بندر : هههههههههههه يا حياته انتي


رنا : اخبارك كيف الجامعه اليوم


بندر : كنت نعسان حياتي


رنا : ليش


بندر : ما نمت بدري


رنا : ليش مو دايما اقلك نام بدري لأنك لو كنت نعسان ما راح تستوعب


ابتسمت : اسف ماما كنت افكر فيكي


رنا سكتت وانا اتكلم : ألووو حياتي


رنا : همممم


رفعت حاجب ونص ابتسامه : فينك


رنا : تصدق دايما كنت اقولك حبيبي وحياتي وقلبي بس ما حسيت بالاحراج الا يوم بادلتني الشي نفسه


سكت ما عرفت ايش ارد عليها وتنهدت


رنا : سلامتك ايش بك


بندر : بردااااااان


رنا : ليش ما انت في البيت


بندر : لا مو في البيت في طريق المطار


رنا : اها


ولحظة سكوت بيننا


رنا : يلا حياتي بقفل دحين تبغى شي


نفسي انخول عليها : ايوه


رنا : ايش


بندر : بوثه


رنا باحراج وصوت مخنوق : يا ِوحِشْ عيب


بندر : هههههههه امزح معاكي


رنا بحيا : لا تمزح كذا


بندر : من عيوني وحقك علينا


رنا : ايوه يلا حبيبتي مع السلامه


بسخريه : حبيبتك طيب يا روحي وعمري وحياتي ودنيتي وكوني ونجمي وقمري وزهرتي وياسميني


رنا بصوت راح من الحيا : شكرا كل هذا ليش يا روحي يلا باي


وقفلت على طول جلست اضحك واخذت الرقم واتصلت على عزيز


عزيز : هلا وغلا


بندر : كيف الحال


عزيز : نسلم عليك


بندر : ابيك في خدمه


عزيز : عيونا لك ولد الخال


بندر : يخلي لي عيونك اقول حبيبي بعطيك رقمين تشوف لي باسم من


عزيز : مو على عيني لك تأبرني


بندر : خذ الرقم الأول وهذا الثاني


عزيز: أقول حبيبي الأرضي ربع ساعه واجيبه لك لكن الجوال بياخذ يومين


بندر : خذ راحتك حبيبي انتظرك


عزيز : اوكي يلا باي


جلست متنهد واخيرا بعرف من انتي يا رنا عضيت شفتي وغمضت عيوني مو حرام أسوي كذا


آه والله لازم اعرف هي مين عشان اوصل لها اكثر


دق علي عزيز : اقول هذا رقم مستشفى


بندر : والله أي مستشفى


عزيز : مستشفى .........


بندر : ايوه طيب حبيبي تسلم لي


عزيز : ولو الا ممكن اتملقف شوي


بندر ويه وش اقوله : اعرف سؤالك بس بصراحه جاني ازعاج من هذا الرقم واصريت اعرف من هو


عزيز : اها خلاص ولد الخال أن شالله اجيب لك الاسم


بندر : تسلم بو العز


عزيز : ولو حنا لها


ضحكت : وش هو الي له لا يكون قلت لك حرب ولا شي


عزيز : خخخخخخ يا خي ما اطول لسانك هذا وانت لك عازه عندي


بندر : ها ها بدينا ولد العمه بالمذله


عزيز : احم احم تجيب لي اسكريم واقولك


بندر : ههههههههههههههههههههههههه اوكي من عند ابو حمد


عزيز: الله على ايام زمان


بندر : ايه بس لا تذكرني


عزيز : طيب يلا اتركك الحين مع السلامه


بندر : يا هلا يا مرحبا


على طول ركبت سيارتي وانطلقت دخلت المستشفى واخذت باقة ورد باللون الأبيض ورده لوحدها لونها احمر واخذت بطاقه كتبت لها ..


لو المشاعر ما تجي غير بالصوت


ببذل لك بالصوت زايد حنيني


وأقول " أحبك " حيل و أفداك للموت


حبك يولع نار الأشواق فيني " بس المحبه "


شي أكبر من الصوت


والحب اكبر من مكاتيب إيديني


B & R




حطيت البطاقه مع الباقه ورحت اسأل السستر لو سمحتي


السستر : نعم


يوم شفت شكلها اتأكدت انها شرانيه : احم ممكن تدليني على غرفة مريضه اسمها رنا


السستر : نو قيت اوت

مَآلے مِثَيِل © ~
25-08-2008, 07:44 PM
فتحت عيوني قيت اوت في عين امك : اقول تبغين ( وطلعت لها 50 ريال )


ابتسمت الشرانيه واخذتها ولفت علي : ون منينت


ابتسمت وانا أسب فيها الشريره جاتني وهيه تقولي : من هنا


رحت معاها ووقفت عند باب غرفه : خلاص هنا


توترت : طيب لحظه اقولك انتي افتحي الباب وانا بشوفها كذا كأني بالغلط يعني


هزت راسها وراحت فتحت الباب وشفت وحده باين على شكلها الارهاق بس حليوه البنت ابتسمت


وشفت ما عندها احد دخلت وانا احس اصبب عرق من التوتر والخوف والاحراج


رنا جلست مبلمه وتطالع بصدمه ماهي قادره تتحرك من مكانها شبر


انا بتوتر جيت حطيت الباقه وابتسمت لها بشوية قلق : ما تشوفين شر حبيبة قلبي


رنا ما تحركت وما تكلمت وقفت دقيقه استناها تتكلم ما في امل قربت منها وبعدت


رنا : اطلع يا مجنون


ابتسمت : افا مجنون بس كل شي منك حلو يا حلوه


رنا : بندر اطلع بره بليز اخوي مرافق معي بسرعه لا يشوفك


هزيت راسي : طيب بدق عليكي شويه اوكي


رنا : لا انا اعطيك رنه


ابتسمت بمشاكسه : اوكي ماشي


طلعت بره وانا خايف انه اخوها يكون فيه مشيت وانا في نص الممر انخبطت في واحد


الأخ : انتبه زين ما تشوف


رفعت راسي وفيه ملامح من رنا ابتسمت : السموحه اخوي


الأخ : مسموح


ومشى عني وال شراني يمه وش فيهم اليوم كلهم شريرين


ركبت سيارتي وانا اتذكر شكل رنا ودخلت البيت على الساعه 8 ونص


الوالد : بندر بقوم الصلاه يلا توضأ والحقني


توضيت وجاتني بندري : فينك انته


رشيت عليها شوية مويه : باركي لي صار شي اليوم ولا في الأحلام


بندري مبتسمه : وايش الي صار يا الفارس الحالم


ضحكت عليها : يوم اجي من الصلاه اقولك يلا حبي جيت بستها من جبهتها ورحت


صليت في المسجد وخرجت برق على البيت سحبت بندري : بسرعه بقولك


بندري : لا اليوم انت مخرف وش فيه


بندر : احم شفتها


بندري فتحت عيونها للآخر : وشووووو


تداركت الموقف وقلت لها الي صار


بندري : حرام عليك يا بندر الحين بتخاف منك والله انا خفت منك


بندر : والله ما قدرت يا بندري لازم اشوفها واعرف من هي


بندري : حرام عليك مو كذا والله شكلك ارعبتها


ضحكت وانا اتخيل شكلها : الا قولي موتها مو رعبتها


بندري : حرام عيلك يا بندر خاف الله فيها اذا تحبها من جد ما تسوي مثل هالحركات


حسيت بتأنيب ضمير : زين تتوقعين زعلانه


بندري : ايه بصراحه ايه لو انا مكانها بزعل مره


بندر : زين قومي البسي عباتك وتعالي


بندري تحط يدها على خصرها : على وين أن شالله


بندر : وين بعد عندها بوديك انتي تعتذرين لها


بندري : امرنا لله زين ما عليه يلا قم


اخذت بندري وقفت عند محل ورد واخذت لها باقه


بندر : خلاص انا جبت لها


بندري : في فرق بينك انت وبيني انا فاهم


بندر : حاضر استاذه تفضلي هذي الغرفه


بندري : يلا اخوي بالتوفيق


رفعت حاجب : داخله امتحان وانا ما ادري


بندري ضحكت ودقت الباب ودخلت ..


وانا عبال ما انتظرها رحت عند الاستعلامات وشفت السستر الي اول ناديتها وهي جات والابتسامه شاقه حلقها : نعم مستر


بندر : اقول اعطيني اسمها كامل


سستر : اوكي تعال


رحت معاها وهي توريني سجلها جلست اطالع في اسمها مو غريب علي كأني اتذكره


ابتسمت للسستر اللطيفه حاليا : طيب ثانكيو يلا سي يو


رحت و انتظرت بندري حسيتها طولت جا الأخ الي اول : خير الحبيب وش عندك


طليت فيه وجاوبته : اختي هنا ليش في شي انت


طالع فيني من فوق لتحت : ابد سلامتك


وراح بيدخل الغرفه هنا دافع الغيره جاني على بندري


ورحت سحبته : وين وين الأخ


الأخ يطالع فيني باحتقار : وين بعد غرفة الأهل هنا


نزلت يدي وانا اعتذر : اسف بس اختي هنا


الأخ انحرج ونزل راسه : اسف


جلسنا ساكتين وفعت راسي شفته مبتسم لي ومد يده : وليد محمد الـ .....


سلمت عليه : حياك بندر خالد الـ ........


بدأنا نهرج انا واخو رنا وانا مبسوط على الآخر لأني بكذا اقدر اخطبها وانا مرتاح لا أحد يشك فيها ولا شي من الكلام هذا جات بندري وقفت بعيد : يلا عن اذنك اخ وليد فرصه سعيده


وليد : واحنا اسعد وهذا رقمي تفضل


اخذت الرقم جلست اطالع فيه وابتسمت ومديت له رقمي : تفضل


وليد : زاد فضلك


رحت لبندري : ها بشري


بندري : والله يا اخوي امش وانا اقولك في السياره




منصور :


صحيت العصر وقمت صليت ورجعت البيت شفت غاده جالسه تلبس مؤيد


رحت بست ملاك واخذتها في حضني : كيف حالك حبيبي


ملاك تضحك : طيب قلبي


جلست اضغضها وهي تضحك : ها مستانسه


ملاك : ايه بالحيل


لصقت حواجبي في بعض : ليش


ملاك : عشان بنروح لخالو هيام وخالو طلال


ابتسمت : زين حبيبي ابغاك في كلمة راس ينفع ولا ما ينفع


ناظرت جهة غاده ولقيتها تطالع فينا بابتسام قمت قربت من ملاك واكلمها في اذنها وملاك ابتسمت وجات كلمتني في اذني غاده جات : ايش عندكم


ملاك : ولا شي عادي اب وبنته يتكلموا ايش فيها يا ماما


غاده قربت من ملاك وعضتها من خدها : مالي بتقولي لي


ملاك تجي ورايه : بابا شوف ماما


طليت في غاده وغمزت لها غاده انحرجت وبعدت وملاك ضحكت


بعدها اخذت الشنط ونزلتها في السياره و مسكنا طريقنا


وصلنا بعد المغرب عند اهل غاده ونزلوا البزوره جري دخلوا البيت


غاده باست يدي : الحمد الله على السلامه حبيبي


ابتسمت لها : الله يسلمك يا روحي


غاده : يلا انزل


منصور : اوكي من عيوني اسبقيني وانا الحقك


نزلت غاده واخذت جوالها دقيت على هيام


هيام : يا هلا يا هلا نورتوا املج واهلها


ضحكت : منوره بوجودكم


هيام باحراج : اسفه والله كيف حالك يا ابو مؤيد


منصور : ابد عادي حنا اهل الحمد الله كيفكم انتوا


هيام : حمد الله ماشي الحال


منصور : اقول هيام انا مسوي مفاجآه لأختك بكرا ابغا اسافر لجده ناخذ يومين وحبيت اقولك يعني اذا مافي احراج عليك تنتبهين للعيال


هيام بابتسامه : من عيوني ما طلبت يا ابو مؤيد بحطهم في عيوني لا تخاف عليهم خذ مرتك وانطلق


ضحكت على خبال هاذي البنت : مو الحين باكر أن شالله


هيام : خلاص لا تشيل هم اعتبرهم عند امهم الثانيه


شفت غاده جايه : يلا بقفل الحين غاده جات


هيام : اوكي مع السلامه


قفلت وحطيت الجوال على جنب وطلعت من السياره واخذت غاده وضميتها


غاده : ترانا في حوش ابوي


منصور : ويعني


غاده : هههههههه وخر عني


منصور : طيب طيب زعلت انا


ولفيت الجهه الثانيه غاده جات على جهتي وتبتسم لي : يا زعول بس حلو وربي حلو


منصور : ادري حلو احلى منك بعد


غاده : عااااد لا انا احلى


منصور : هههههههههههه بس غرتي مني


غاده : اممممم انا اغار عليك مو اغار منك يا حياتي


حطيت راسي في شعرها وغمضت عيوني : اموت في رقتك واموت في كلامك واموت فيك


غاده : وانت دنيتي وحياتي واحلى شي عشته

مَآلے مِثَيِل © ~
25-08-2008, 07:49 PM
هيام :

كنت جالسه في الغرفه وزي عادتي مع الكآبه فجأه ينفتح الباب بقوه وتجي ملاك خالووووو حبيبي
نطيت عندها وانا اصارخ : ملاااااااااااااكي
وضميتها وشلتها ادورها وابوس في خدودها تجنن دي البنت جا مؤيد : اعطوني شويه
ضحكت وحضنته وابوس فيهم ماني مصدقه
هيام : شفتوا ستو وسيدو
ملاك : ايوه سلمنا عليهم وسيدو مره فرحان وقال بيودينا الملاهي بكرا
ضحكت وضميتها : وانا باخذك الكليه معايه
مؤيد : وانا
ملاكي : انته مع خالو طلول
مؤيد : طيب اصلا احنا احلى بروح معه الشغل
قطع علينا الحديث الشيق اتصال منصور كلمته وانتهى الموضوع على خير رحت للشباك وشفت
منصور وغاده كأنهم عصافير كأنهم عاشق ومعشوق ابتسمت عليهم وانا مبسوطه
ودخلت اخذت العيال ورحت عند امي وابوي
ملاك : قالك بابا على المفاجئه
ضحكت : احلى يا حركات تدري بعد
ملاك : اهممم وكمان حطيت لماما ملابس وهيا ما تدري
هيام : اموت انا هههههههه
مؤيد : ايش تقولوا
هيام : كنت اقولها نبغا نسوي كيكه اليوم ونسهر ونتفرج فيلم لا تقولوا لأحد طيب
ابوي : وين امك ما ادخلت
مؤيد : ماما مع بابا
ابوي قام : يلا بروح ادخل الرجال وين طلال
دخل طلال وهو مبتسم : هنا يبه
نطوا عليه مؤيد وملاك وهم فرحانين بوجوده وهو مستانس والله البيت يصير حلو بوجودهم
خرجوا ابوي وطلال ودخل منصور معهم ودخلت انا جوا استناهم يروحون المجلس
بعد ما راحوا جريت و نطيت على غاده وهي ميته ضحك شويه شويه عليه يا بنت
هيام : وااااااي ماني مصدقه احبك احبك وحشتيني موت ومن قدك يا عم على المشهد الرومنسي الي بره
غاده : هههههههههه امي شوفي بنتك
طليت ببراءه : انا ما سويت شي شوفي كيف مؤدبه وخلوقه
ملاك : صح ماما هيه ايل غلطت انا شفت
غاده : وي وي حتى بنتي تشهد زور
ضحكنا وجلسنا مستمتعين مع بعض ..
بصراحه اليوم روعه روعه روعه حتى طلال مبسوط ومستانس الله لا يرحمنا من زياراتهم يارب
وما سمحت اليوم ول شوي للأحزان انها تدخل اقفلها من جميع الأبواب



رنا :
والله وبديت أشغله وأطري على باله
بديت أذوب خفوق الي مذوبني
يا كثر ما قلت في نفسي هنيا له
مرتااااح ما يدري إن الهم عذابي
وااااي ثانكيووو قموره خليتي لي دور ولو بسيط << احم اسفه الغلا بس ما ابغا شخصيات كثيره
لا لا عادي عيوني يكفيني لو اني دور ثانوي بس بتكلم عن نفسي شويه << احم خذي راحتك يا قلبي
يسلمو حياتي يا أحلى قموره << احم بيكبر راسي
عادي يا قلبي كل ما كبر كل ماجاتك افكار << ههههههه رنا تكلمي ولا اشيلك
لا لا خلاص ببدى كيفكم يا حلوين أن شالله تمام
انا بصراحه تعباااانه مره ومسخنه على الآخر ما غير مهديه سخونتي الإبر الي في يدي
بقولكم ايش احساسي اول ما شفت بندر كنت بموت تدروا ليش لأني اعرفه اعرف كيف شكله وهذا الشي صدمني خلاني كأنه احد اعطاني كف على وجهي ارعبني وخوفني
ما اتصورت ابدا بيعرف انا مين خفت وحسيت بالدموع اجتمعت في عيني
بعد ما طلع من عندي تنهدت من قلب اخذت الباقه وحطيت وجهي عليها قريت البطاقه وجلست ابكي واشهق
كنت ابغا اطير من الفرحه ماني قادره استوعب ما ادري الرجفه الي جاتني من السخونه ولا من فرحتي ولا ايش الحكاية بالضبط الي اعرفه اني انبسط بالحيل وتمنيت من قلب انه يحبني من جد
دخل عليه وليد وهو معصب : ناس قليلة ذوق
شلت البطاقه تحت الشرشف : ليش وش في
وليد : واشفيك ترجفين بعدك مسخنه
قرب مني وهو يحس عليه : حرارتك زادت
تنهدت ودمعت عيني وجا نظره على الباقه : حلوه الباقه من جابها
مسحت دموعي : ما شفتها يعني وانت من اول بره
وليد باستغراب : من الي اشوفها
بلعت ريقي : رندا
وليد : لا جات
طليت فيه : بالله تسوي نفسك يعني ما شفتها
وليد ابتسم : والله ما شفتها خساره
كنت ارجف : من جد فايق
وليد انا طالع شويه واجي
رنا : خذ راحتك او لما طلع دقيت على رندا
رندا : هااااا يا تعبانه
رنا : اذا قالك وليد جيتني وجبتي ليه باقه قولي ايوه
رندا : ليش
رنا : جاني بندر
رندا بصريخ : ايييييييييييييييييييييش
رنا : والله ما كنت ادري والله
رندا : يا سواد وجهك يا رنا
حسيت بخوف وألم : الله يخليكي رندا انا بموت من الخوف
رندا : والله ما ادري عنك يا رنا
رنا : والله والله يا رندا ما ادري الا وهوه داخل عليه
رندا : بصراحه بدأت أخاف منه
رنا : يا ويلي يا ويلي
وبديت ابكي ورندا تهدي فيا جات السستر وحطت لي ابره تانيه واعطتني حبوب مخفضه للحراره
جلست ربع ساعه ودخلت عليه بنت شكلها يهبل
بندري : السلام عليكم
قمت اتعدلت : هلا وعليكم السلام
بندري : انا بندري
بصراحه اجفلت لدقيقه وبعدها ارتبكت : احم .. أ.أ..أ هلا هلا
بندري نزلت راسها وقربت مني ومسكت يدي : خايفه ؟
طليت فيها ودموعي تتساقط وهزيت راسي
بندري : لا تخافي بكون معاكي يا رنا
ابتسمت لها : الله يخليكي كيفك انتي
بندري : طيبه المهم حياتي والله اعتذر لك عن بلاهة بندر تلاقيه ضرب عداد الشوق وجاكي من غير ما يحس
ابتسمت لكلامها : تتوقعي ممكن يسوي لي شي بعد ما عرف
بندري : تبغي الصراحه لا بالعكس كذا بيطمن اكثر
رفعت راسي يا سبحان الخالق تشبه اريج سبحان من خلقها
بندري : ما قد قالك بندر استحي من الي يطالع فيه
ضحكت : حبيتك مره من كلامه عنك وكمان لجين حبيتها وكان نفسي ادخل فيكم
بندري : ولا يهمك بتدخلي فينا اذا (( وصارت تغمز ليه وانا ضحكت وانحرجت ))
بندري : امممم طيب اسألك سؤال تجاوبيني بصراحه
رنا : اهمممم اوكي
بندري : انتي تعرفينا
نزلت راسي وهزيته : بصراحه ايوه واتمنى ما تسألي كيف
بندري : لا عادي ما ابغا احرجك اكثر بس قد ايش تحبي بندر
ضحكت على برائتها : والله والله والله ( وسكت لفتره ) هو حياتي من غيره انا ورده ذابله
بندري : واااي كلامك حلو زيك
رنا : يسلمو يا قلبي
بندري : وهوه كمان يحبك رغم تردده الا انه يموت فيكي صدقيني بس تراه مرعب
رنا : هههههههههههههههههههههه كيف مرعب ؟
بندري: صراحه وما اجامل معقد شويه
اتكلمت بصوت واطي : واحلى معقد اموت فيه
بندري بنظره مشاكسه : ترا سمعت
ضحكت بهدوء
بندري : الله يحفظك ويا بخت بندر فيكي واحلى شي تدافعي عني
رنا : ههههههههههههههههه حبيبتي والله على فين
بندري : والله اتأخرت راح يقتلني بندر
رنا : لا تحرمينا من شوفتك
بندري : أن شالله حبيبتي يلا مع السلامه
طلعت بندري وانا اتنفس بعمق وغمضت عيوني دخل وليد
وليد : من هاذي
رنا : بندري صحبتي
وليد : هههههه واخوها بندر
رنا : طيب ايش يعني
وليد : حلو سجع
هزيت راسي ووليد يتكلم ..
كنت استناه يطلع اشتقت لبندر ابغا اكلمه..


انتهى الجزء
دمتم لي بود ..

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:11 PM
لجين :
وحشتني ...
كثر السكوت ...
كثر الحكي من ...
غير صوت ...
كثر الألم ...
كثر الوله ...
إللي بقلبي احمله ...
كثر المشاعر والعيون ..
إللي تصيح بكل صووت ..
} اشتقتلك {
يكفي المشاعر في غيابك ترجاااااك
عافت جميع الخلق ترجي وصاااالك
>> قلبي <<
نطق غصب عني وناداك
" شوقي "
لك أكبر من حدود إحتمالك
ما اقدر اشوف اليوم نفسي
} بلياااااك {
>> وقلبي <<
ما يرضى بشخص ثاني بدااالك
يمكن كسير العظم يبرا
... بتجبير
ويمكن علاج العين بآيات تقرا
ويمكن صراخ الجرح يبرا
... بتخدير
ويمكن محبة ناس بفلوس تشرا
كل العلل تبرا بسبه
... وتدبير
لكن ...!!
مريض البعد وشلون يبرى ..؟؟

اليوم في العصر كنت في الغرفه جالسه اشتغل بموهبتي ازين ديكوارت اشياء للغرف كذا
احب اسوي هاذي الأشياء اخبل فيها اتذكرت هيام اشتقت لها شوق ما اقدر اوصفه نزلت دموعي بس هالمره مو حزن وفراق هالمره دموع شوق دموع ترجي انها بلحظه تكون معاي
تعيش يومي واعيش يومها يارب يارب قربها لي يارب
جات في بالي فكره مسكت التلفون واتصلت على الإستعلامات : لو سمحت ممكن رقم ......
الرجال : في المدينه
لجين : لا في القصيم
الرجال : عفوا اختي بس مافي أي رقم بهذا الإسم
اتحطمت من قلب صابتني خيبه : طيب شكرا
قفلت وانا جلست افكر مقهوره ما ادري كيف اوصل لها يا رب ساعدني جا في بالي منصور زوج غاده بس المشكله ما اعرف ايش اسم زوجها بالكامل دقيت على مازن
ما زن رد عليه وانا الخطه مفرحتني شويه : حبيب حياتي أها
مازن : يووووم ورا يوووووم حبيبي ما جاني نوم
كملت استعباط : تترقى فيا تبكي عليا مش ممكن يوم أأدر اساااامح
مازن : أنساك ازاي انا انسى هواك ولا يمكن بيوم انساك ايا ابو رمش كحيييييييييل
ضحكت من قلب وكملت : وينه تراني حيل مشتاق مشتاق خلي نور الأوطان
مازن :امرأتي انا عربيه بالأصل امها عربيه واول حب واخر حب للمرأه العربيه
بصراحه غلبني وجلست اضحك من قلب
مازن : اقلع شكلك صوتك يجنن والكلمات اغلبها مبتوره
لجين : هههههههه على قد الحال يا حلوو
مازن : احم احم ادري حلو اجل مثلك
لجين : يه يه دخيلك الصرصور الي عندي مات من كلامك
مازن : بالله حراااام ليش ؟
لجين : من كذبك شكلي بسوي دعايه بدل بف باف مز ماز الكذاب هههههههه
مازن : ههههههههههه الله ياخذ ابليسك ليش داقه اشوف
لجين : مازن عندي خطه جهنميه
مازن : طيب لحظه بوقف عند مطافي
استغربت : ليش
مازن : اخاف تحرقني
ضحكت من قلب
مازن : خلاص يا بنت اسكتي
لجين : والله انت كشخه
مازن : ادري ما يحتاج احم
لجين : يا ويلي يا مغرور المهم اسمع ايش اسم زوج غاده بنت عمي منصور ايش
مازن : منصور .... الـ ........ ليش
لجين : انا اقولك ليش يا حلو بدق على الاستعلامات واخذ رقمها واكلمها واخذ رقم هيام اكلمها ايش رايك ..؟
مازن : جبتيها يا اخت مازن وبنت ابوك
ضحكت : مازن اعقل وربي تضحكني
مازن : والله كلامي عادي بس انتي نسبة عيار الضحك زايده شوي
تنهدت : مو يقولون شر البلية ما يضحك
مازن : احلى يا حكم اقول لجين بقفل الحين واذا جيت نكمل سواليف طيب
لجين : اوكي يلا باي
رجعت دقيت على الإستعلامات واعطيته الاسم
الرجال : لحظه شوي
في هاذي الثواني حسيت قلبي اضطرابه زايد غمضت عيوني وابلل شفايفي الي نشفت من الخوف شوي الكمبيوتر يعطيني الرقم زي المجنونه اسجله في جوالي قفلت وما حسيت الا بأنهار من الدموع على خدي مسحتها وانا مبتسمه اخيرا يا هيام ..
اتصلت على الرقم وما احد يرد رجعت اتصلت بعد ما احد يرد قفلت
ولي امل يردوا مره ثانيه طلعت بره عند امي وجلست معاها
امي : بروح عند خالك تجي معاي
هزيت راسي بمعنى لا
امي : ليش تعالي اجلسي مع بندري
لجين : لا يمه ابي اروح لحنان اليوم بنروح السوق نشتري شوية اغراض
امي : طيب من بيوديك
لجين : عزوزي وين
امي : في غرفته
لجين : يا لبا قلبي تلاقينه تعبان الحين
امي : رحت بعطيه الغدا مو راضي
لجين : لا تلوميه يمه اكيد منظر الحادث مو هين
امي : والله مقلقني
لجين : بقوم اشوفه لا تشيلين هم يا أحلى ام بالكون والمجره بعد
امي تضحك ودخلت غرفة عزوز بعد ثلاث دقات شفته منسدح على السرير ويتصبب عرق منه
رحت عنده : حبيبي عزيز فيك شي
عزيز كان يتنفس بسرعه وشكله تعبان بالحيل حطيت يدي على جبهته وحسيت بالنار الي تولع في يدي بدت دموعي تذرف لا شعوري ورحت اركض عند امي : يمه عزوز مسخن بالحيل
امي انفجعت من شكلي ومن دموعي وجات جري على غرفة عزيز
امي : روحي حطي مويه بارده وهاتي قطن بسرعه
جريت على المطبخ زي المجنونه واخذت صحن وحطيت مويه بارده ورحت على غرفة عزيز
دخلت حمامه واخذت من الصيدليه قطن وجيت عطيته امي
امي جلست تبكي بصمت وتقرى الفاتحه : يمه خليني انا اسوي عنك
امي : روحي جيبي الجوال دقي على مازن يجي ياخذ اخوك
عزيز وهو وسط سخونته يتكلم : لـ.. لـج..هــهـــه
قربت منه : خذ نفس حبيبي الحين بنوديك المستشفى
عزيز غمض عيونه واستسلم امي خافت : عزيز يا قلب امك افتح عيونك عزيز
جلست ابكي ياربي ما يصير في اخويه شي ياربي وجريت ادق على مازن
مازن رد : سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات
جلست اشهق من البكى
مازن بصوت مفجوع : لجين اش فيك يا قلبي
ابغا اتكلم بس احس لساني مربوط
مازن : امي فيها شي عزوز فيه شي
جلست ابكي اقوى يوم قال اسم عزوز
مازن : لجين وش فيك تكلمي
رحت بسرعه اخذ كاسة مويه ابل ريقي وكلمته : عزيز الحق على عزيز
مازن : طيب طيب الحين بجي
رحت الغرفه عند عزيز وانا ابكي
امي وهي تمسح دموعها : يا ويلي على ولدي يا ويلي شوفي اخوك نبض قلبه خفيف
رحت عند عزيز وانا ابوس يده لا شعوريا حسيت يده تمسح دموعي : يمه
امي تطالع فيني وابتسمت : بخير شوفي يحرك يده لا تخافين
امي : يا قلبي عليك يا بعد عمري الله يبعد الشر عنك ويحفظك لي
اشوف باب غرفة عزيز ينفتح بقوه مازن دخل وشماغه طايح : وش فيه
امي : حرارته مرتفعه مره وديه المستشفى
مازن قرب من عزيز وقومني : عزيز وش تحس فيه الحين

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:12 PM
عزيز ولاهو حاس بالي حوله وما تسمع غير صوت نفسه
مازن : قوموا روحوا بدخل الرجال ينزله معاي
امي جالسه تترجى مازن انها تروح معاه ومازن باعتراض : يمه يا قلبي انا بطمنك عليه وشله تعبي نفسك تكفين اجلسي مع لجين
طلعت انا من الغرفه وشفت ماجد واقف بخوف يوم شافني شال عينه على طول
ابتسمت على امانته هذا وانا خطيبته شال عينه دخلت غرفتي وجلست استنى امي جات امي وهي تبكي : شفتي شلون ما يبغى يبرد على قلبي وياخذني معاه
رحت عند امي وانا مبتسمه : والله انك دلوعه
امي تقرصني : وانتي فاضيه
حطيت راسي على صدر امي وهي تمسح على شعري : دامه مع مازن أن شالله ما يصير الا كل خير ادعي الرحمن يا يمه ربي قريب منا وما يخيب دعوة عبده
امي تمسح دمعتي : يالله يارب تحفظ لي ولدي وتخليه لي يا رب طمني عليه
جلست أأمن على كلام امي : يمه اتصل على حنان
امي : لا يا يمه خليها الحين بتقلق
جلست افكر : بس انا مواعدتها اروح معاها السوق لازم اكلمها اعتذر لها
امي بحزم : خلاص اذا طمنا مازن كلميها الحين بتبلش ولد الناس
انصعت لأوامر امي بهدوء : أن شالله يمه
طلال :
اليوم كان غير عندي انبسط بالحيل خصوصا عيال غاده عندنا الله يحفظهم
رحت جلست مع هيام وغاده وملاك وامي الباقي رقد من الساعه 11 ونص
هيام : يا هلا ياهلا تو ما نور المجلس يا هلا يا مرحبا
غاده تمسك علبة المناديل وتدق عليها وهيام وملاك يصفقون
هيام بصوتها الحلو : صبوا القهوه وزيدوها هيل
ضحكت ورحت رفعت ثوبي وجلست استعبط معاهم
غاده : ايوه يه يه عاشوووواااا
قامت ملاك ترقص معي وامي تصفق وهي تضحك
عقبها جلست هيام : يعطيك العافيه مدام طاطا
رفعت حاجب : مدام طاطا في عينك
امي تضحك : الله لا يحرمني من ضحكتكم
بست راسها : وياك يا أغلى ام
دمعت امي عيونها وبدت تمسحها استعجبنا كلنا
غاده قربت من امي : واشفيك الغاليه ليش هاذي الدموع والله ما تسوى
امي : ولا شي يا بنتي بس اتأثرت شويه
هيام : يمه مو انتي الي تنزلين دموعك واشفيك يا الغلا
قربت منها : يمه ورضاك علي وش الي نزل دمعتك الغاليه اموت مية مره ولا دمعه تنزل من عيونك الحلوه
امي زاد صياحها هيام شوي وتبكي : يمه واشفيك والي يعافيك
امي ضمتني : الله لا يحرمني منك يا بعد قلبي ورضاي عليك ريح قليبي واعرس
نزلت راسي : أن شالله
ملاك : زين ستوووو مين العروسه
مؤيد وهو جاي : اية عروسه
اخذته وجلسته في عبي : عروستي
مؤيد بتفكير : ينفع يكون لي بعد عروسه
ملاك تطالع في عيونه : مو لازم اول تسوي اشيائك بنفسك عشان تفكر في العروسه
غاده : زين يا يمه انتي حاطه وحده في بالك
امي : بنت ام حسن
جلست بصمت اسمع كلامهم خلاص دام زواجي بيبرد قليب اميمتي فأمري لله
هيام : اها ايه والله هي طيبه بس يمه وش رايك في صاحبتي حنو تستاهلو والله
امي : ايه ما عليها كلام البنت بس الشور لطلال تخير يا ولدي
ابتسمت : ما اعرفهم اختاروا الي تناسبكم يا نظر عيني
غاده : ما يصير يا طلال لازم تختار الي ترتاح لها
قرصت خد غاده : والله ما اعرفهم عادي الي ترتاحوا لها اكثر اخطبوها
هيام : خلاص يمه حنين وربي عسل وانا احبها بالحيل وابغاها بقربي
امي : خلاص أن شالله انتي شوفي البنت وشاوريها وبعدين انا بكلم امها
هيام جات جنبي : ومن قدك يا عم بتصير عريس واي وانا بكون اخت العريس وناسه
ابتسمت بصمت : يلا عن اذنكم بكرا ورايه دوام
اذنك معك حبيبي .. لا اوصيك تحلم فيه .. تصبح على خير ><<ردود متفرقه
دخلت غرفتي وتنهد بصمت خلاص انكسرت ماعاد في يدي حيله
احس الألم مني وفيني ما ادري الاقيها من فين ولا فين دموع امي ولا معاملة ابوي من يوم وانا طفل حسيت اني مظلوم ابغى اعرف ليش انا بالذات كارهني ابوي معقوله عشان شي مو بيدي
والحين بتزوج انسانه ثانيه غير اريج مسحت دمعه نزلت على خدي وجلست في الأرض
خلاص مو قادر اتحمل اكثر جلست اصيح مثل الطفل الي ما بيده شي يسويه
مثل طفل ضاعت لعبته من يده ولاهو قادر يستردها حسيت الألم خانقني
حسيت جذوره في كل عرق من جسمي صرخت صرخه حسيتها اخر شي طلع مني
ماجد :
على الساعه عشر ونص كنا في الاستراحه الي في المستشفى
كان مازن حاطط يده على شعره ومنزل راسه مسكت كتفه : يامازن انت رجال وايمانك قوي بالله
مازن هز راسه : مافيني حيله ماجد احس مهدود كياني
ماجد : لا تخلي موقف مثل هذا يضعفك مو هذا مازن الي عرفته
مازن تنهد : اتصل على امي وقول لها تطمن على عزيز
نزلت راسي : غلط هالشي قولها انه مغمى عليه هذي امه يا مازن خلها تدعي له
مازن بكسر واحباط : بتتعب يا ماجد هذا ضناها
مازن هز راسه : سوي الي تشوفه في مصلحتنا
اخذت جوال مازن وشفت مكالمات مستلمه الأهل اتصلت وانا على بالي بيتهم
قمت خرجت بره لأن الصاله مليانه رجال وما ينفع اتكلم
رد عليه صوت ناعم وتعبان عرفت انها لجين : السلام عليكم
لجين : وعليكم السلام
سكت فتره حسيت اني مرتبك : اقول وين خالتي
لجين بحيا وخوف : تعبانه واعطيتها مسكن ونامت شويه اصحيها
بارتباك : لا لا ماله داعي
لجين بخوف : وين مازن ليش ما اتصل
ابتسمت على خوفها : مازن مرهق شوي
لجين : وعزيز ..؟؟؟؟
اخذت نفس : لجين انتي قويه وصبري امك عزيز جاله انخفاض في السكر والضغط وهذا الشي اثر عليه شويه بس الي خلاه يغمى عليه هي ارتفاع السخونه عليه وتعرفي هذا الشي مو طيب
لجين وصوتها كله بكى ونحيب : زين و.. ش صار على اخوي
حسيت اني غلطت : يا لجين لا تبكي هذا الشي مو من صالح امك الدكتور يقول ما عليه شر أن شالله بس السخونه تنزل وهو بيكون احسن لأن نسبة السكر الحمد الله صارت تمام
لجين : طيب متى السخونه تنزل
حسيت فيني ضحكه ما تنلام البنت تلاقيها مرعوبه على اخوها : أن شالله ما تاخذ وقتها ادعي له انتي وبكرا أن شالله مازن بيجيبكم يلا انتبهي على امك وعلى نفسك واي شي تحتاجوه اتصلي
لجين وهي وسط دموعها : أن شالله وانت طمنا كل شوي
لا شعوريا قلت : من عيوني على ما تامرين عليه
لجين باحراج : جزاك الله خير مع السلامه
قفلت وانا منحرج والله ما استحي بس والله ما قصدتها زل لساني يارب يعذرني
رحت عند مازن الي كان تعبان بالحيل : اقول مازن وش رايك تروح ترتاح في البيت
مازن : لا ما اقدر وعزيز من بيجلس معاه
مسكت يده : افا عليك وانا وش اسوي رح وانا اخوك البيت البيت مافيه احد تلاقيهم يحتاجوك
مازن : ذكرتني والله دق على سامي ياخذ حنان ويروحوا هناك
بيأس : وانت لازم ترتاح
مازن : خلاص كذا مرتاح صدقني ماجد قلبي ما يطاوعني
ماجد : خلاص هدي ياخي اذكر ربك وادعي له
مازن : يارب اشفيه وخليه لنا يارب
قربت منه : طيب قوم انزل الكفتريا خذ شي سد في بطنك
مازن ابتسم على جنب : قول بطنك مو بطني
رفعت يدي كأني مستسلم : والله اذا جيت حياك واذا ما جيت بعد حياك انا بروح لحالي
مازن رفع عينه : اقول عندي فكره احسن
قربت منه : وشو
مازن : بروح ابدل ثيابي وخلي لجين تسوي لنا سندويشتات على كيف كيفك
حسيت اني فرحان باكل من يدها بعدين استوعبت : اقول لو تجلس احسن البنت حالتها حاله على اخوك وتقول لها تدخل المطبخ
مازن : المشكله ما احب انقنق الا على يدها

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:14 PM
قربت وبضحكه خفيفه : احم وش رايك تجي عندي تاخذ من ملابسي واخلي الأهل هم يسون لك نقنقه على كيف كيفك


مازن يضحك : الله يوسع عليك صدرك مثل ما وسعت علي هات جوالي بدق على سامي


اعطيته الجوال وقمت : تلاقيني في السياره


قام معايه مازن ويكلم الجوال وانا اتصلت على مرام : كيفك يا بنت


مرام : رجلي تعورني


انا بقوه : ههههههه خساره في واحد نفسه ياكل من يدك


مرام : عادي ترا اذا تبغاني اسوي اشياء خفيفه اقوم الحين


جلست مستعجب الله واكبر : ورجلك !!


مرام : الله واكبر علي مالك شغل


ضحكت : والله عاد اقول سوي 6 سندوشتات مختلفة النوع


مرام بدهشه : 6 من بياكلها هاذي


ماجد : تف تف الله اكبر اقول سوي وانتي بالعه لسانك


مرام بدلع : اقول مجودي حبيبي اذا تبغى تتخن اتخن لحالك ماله داعي تخلي غيرك ينتفخ


وهي تتكلم كذا شغلت المايك نذاله فيها ولعانه مازن : وااااااال يا بنت ..... هذا الي طلع منك


جلست اضحك وقفلت المايك ومرام زعلت : والله انك بايخ وما تستحي تخلي الرجال يسمع صوتي والله انك ما تستحي جد ما عندك دم


انا بخوف منها راحت علينا السندوشتات : عادي يا قلبي هذا خطيبك ما فيها شي


مرام بزعل : لا يا شيخ بعده ما صار هيا شف زعلت الرجال الحين


ضحكت : قولي كذا من اول لا تخافين مو زعلان ولا شي


مرام بعناد : بعد ما تستح على دمك وش بيقول عني الحين اني جريئه ووقحه بعد


ماجد: يا بنت اعقلي طيب صح انتي جريئه احد يقول لخوه كذا


مرام باحراج : والله اسولف ما كنت اقصد خلاص اقلب وجهك مع السلامه


قفلت ومازن مبتسم طليت فيه وانفجر من الضحك


ماجد : وش له تضحك


مازن : تدري ودي اخذها الحين واروح للمأذون اتزوجها


ماجد : اذا تميت قولي اخذ الي عندك


مازن : ههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه


ماجد : اقول مازن صح مو وقته بس عادي عند الأهل اذا سكنت عند ابوي


وعلى فكره ترا دورها لها لحالها يعني ما بتحس انها في بيت اهل جوزها


مازن بتقطيبه : اتوقع موضوع جدا عادي ولجين متفاهمه مره وبيكون احسن بعد


تنهدت براحه وقفت عند البيت : يلا ابو الشباب انزل


دخلت البيت ودخلت مازن غرفتي وطلعت له ثوب من ثيابي


مازن : اقول اتوقعه بيجي ضيق


ضحكت شوي وناظرته بنص عين : طيب يا حياتي مو هذا الي يعجبك


مازن رمى علي علبة المناديل وهو يضحك


طلعت بره اشوف مرام سوت الي قلت لها عليه ولا لأ


دخلت شفت مرام جالسه اول ما شفاتني حمر وجهها وطلعت غرفتها


سلمت على الأهل ولحقتها


دقيت على غرفتها ومو راضيه تفتح الباب : ترا اكسره


مرام : طيب يالقوي اكسره


ماجد : هههههههههههههههههههههههههههه


مرام : هههههههههه لا تضحك


ماجد : بشرب ديو او بايسون وبكسره


مرام : أيــــــــه اخاف تطير لا شربت بايسون


ماجد : لا تخافين مركب اجنحه


مرام باحراج : ايه اكيد عشان تروح لحبيبة قلبك


جلست مبلم لوهله وبعدها ضحكت : طيب افتحي شويه


مرام بصوت عالي : مــــــــــــــا أبـــــــــــــــــــغــــــــــــــى روح يلاااااااا ما أبغــــــــى


جلست عند الباب : وهذي جلسه افتحي يلا


مرام : خلاص ولي خذ السندوشتات من المطبخ


قلدت صوتها : مــــــــــــا أبغــــــــــــــــــى فكــــــــــــي يلااااا مـا أبغـــــــــــــــــى


مرام بيأس فتحت الباب : هاااا


دخلت عندها وانا مبتسم وشفتها منزله راسها رفعته لها وشفت دموعها على عينها


ماجد : وال وال الدلوعه


مرام زاد بكاها وضميتها : ليش يا بعدي ليش الدموع ذي تخرج من عيونك


مرام بعد ما هديت : ماجد انا والله مو حكاية اني جريئه وما احس او اني قليت ادبي والله ما كنت اقصد بس امزح ما عرفت اني متهوره في مزحي وفي مزح ينمزح فيه ومزح لا


بستها من راسها : يا الدبه يا الدبه مفروض لو ايش ماقلت ما يهمك انتي عارفه انه مازن يشتريك بذهب ولو يلف الكون ما يلقى زيك


مرام رفعت راسها مثل الأطفال ومسحت دموعها : طيب روح اتاخرت عليه ما يصير كذا انت تنتظره مو هو ينتظرك


ضحكت من قلب رجعت لعادتها الله يخليها : طيب فين السندوشتات


مرام : في المطبخ جاهزه خلاص وسويت عصير اذا تبغى طبعا يعني


ماجد : يعني اذا ابغى انا ولا اذا يبغى مازن


مرام حمر وجهها وضحكت ودفتني بره وسكت الباب


رحت لمازن الي جالس منسدح فوق السرير وباين عليه الارهاق


مازن : بدري كان اتأخرت زياده عصافير بطني تزقزق يا رجال


ابتسمت : ايش اسوي قليبي ما يطاوعني احد يزعل مني


مازن : دخيله الرهيف


ماجد : قم قم كل ترا ما تتفوت


ابتسم مازن وقرب وسحب الصحن : تراني جيعان روح دور لك غيره


حاولت اخذ الصحن ومازن يشرد


وحط الصحن وراه : يلا جرب مد يدك بكسرها لك


قربت منه ودفيته بس وين يا جبل ما يهزك ريح مسكني وكرفتني وجلست اقلبه وقلبني


ودخل ابوي يطالع : مجوووود ذبحت الولد قم عنه


قمنا انا ومازن ونضحك مازن : شفت شفت يا عمي ولدك شلون ذبحني


ابوي : يخص يخص بتذبح اخو مرتك يخص يخص


فتحت عيوني : يباااا كذاب


ابوي : لا لا تحاول مازن شاطر بس انت شيطان


مازن يضحك وابوي يقول لمازن : خذ السندوشتات كلها ولا تعطيه( ويطالع فيني ) عقابك عشان عورت اخوك


قربت من ابوي : بلا طرده انت مطرود من غرفتي


ابوي يضحك : شفت المحش اقلع وش شارب انت بلا طرده انت مطرود ههههههههه


مازن : هههههههههههههههه رح رح يا عم


حسيت فيني ضحكه ومسكت نفسي : ابوي كرت احمر ما عليك امر ومازن كرت اصفر يونسني عشان


ابوي : ههههههههههههه اوريك الكروت الخضر والزرق أن شالله


جلسنا نسولف مع ابوي واتعشينا ورحنا لعزيز في المشتفى

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:15 PM
هيام :
كنا جالسين ومبسوطين بعد ما دخل طلال غرفته بس حسيت عليه رفضه التام للزواج
يا قلبي عليك يا طلول والله ما تستاهل كنت متأكده انه شي اقوى منه طلال رضي بالحيل
واكيد يبغى رضا امي الله يحفظها كانت افكار كثير تغزيني واضحك على ضحكهم وابتسم لذكرياتهم بعيد انه فكري معاهم يوم سمعت صرخه هزت كيان البيت ككل
وقفت مثل المجنونه وجريت على غرفة طلال فتحت الباب وانا اتنفس واشوفه مرمي على الأرض قربت منه وحطيت يدي على قلبه حسيت يدي ترتجف جمعت قوتي وهديت وحسيت نبضات قلبه ابتسمت ابتسامه واسعه وذرفت دمعه باغتتني لفجأه رفعت عيني شفت امي وغاده عند الباب كانت عيونهم تحمل تساؤلات كثيره عن الي صار عن صرخته عن المه
يمكن املك نص الاجابه والباقي عند طلال تكلمت بهمس : غاده تعالي ارفعيه معي لسريره
غاده قربت مني ورفعنا طلال لسريره رحت للمكان المعتاد واخذت ابرته وقربت من طلال
شفت ملاك تتألم : ملوكي حبيبي روحي هناك
ملاك بيأس راحت وهي في حضن امها عطيت طلال الابره بهدوء وطلعت من الغرفه
امي : بلاه ردت له الحاله ؟
هزيت راسي : يمكن يمه انه اتأثر بموضوع الزواج
امي نزلت راسه : اخير له يا بنيتي
غاده : الله يعافيه ويقوي قلبه والله يسامحك يا يبه
كل مين اتوجه لغرفته وجات ملاك معايه
جلست فوق السرير وانا افكر في اشياء كثيره ما ادري وش اولها وش تاليها
ملاك كانت جنبي مبتسمه لي ابتسمت لها ببهوت
ملاك : خالوه حبيبي
تنهدت : يا قلب خالتها
ملاك : يسلم لي قلبها
ابتسمت لما بانت سنوني : وتعرفين تتكلمين انتي وجهك
ملاك غمزت لي وشالت غرتها عن عيونها : ومنهم نتعلم
ضحكت عليها ذي البنت مهما كبرت فأنا اعتبرها طفله ضميتها وبست جبينها
ملاك : ايوه اتذكرت امممم ايش فيه خالي طلال
ابتسمت بحزن : ادعي له يا ملاك شي اكبر منك اذا كبرتي بتعرفين
ملاك : ليش لهالدرجه يألم
حسيت بدموعي خانقتني : الله لا يوريك يوم يا بعد عمري
جلست لدقايق بعدها ملاك حطت يدها على وجهها وبدت تبكي
انفجعت عليها : ملوكه حبي واشفيك
ملاك ضمتني : خالوه احبك
دمعت عيوني : وانا بعد يا عمري اموت فيك
ملاك : زين ليش انتي دايما حزينه انا كبيره واحس خالتي ليش خالي طلال كذا وليش ماما كذا
ضميتها بقوه يا بعد عمري بتتعقد المسكينه : انا وطلال كذا لأن ربي كتب لنا كذا وهنا يبان صبرنا انتي ما درستي في التوحيد كذا
ملاك هزت راسها وبدت تمسح دموعها الي تذرف : وماما
جلست العب بشعرها : ماما ايش بها شوفي ربي كيف عوضها ربي ما ينسى احد يا عمري
بس كانت تمر بامتحان بسيط من ربنا واختبر صبرها فيه وربي عوضها دحين
ملاك اخذت نفس عميق وحطت راسها على كتفي جلست العب في شعرها لما نامت قمت من سريري بهدوء وتسللت لغرفة طلال جلست عنده وانا اتأمله
للحظه اتذكرت كلام اريج
يوم كنا جالسين على الدرج عند بيت عمي ابو مازن انا واريج ولجين
كانوا كلهم يقولون عنا مصايب رغم صغرنا كنا الثلاثه ما نفترق ابد عن بعض لو حتى سنه من السنين ما جينا في فصل بعض كل وحده تجيب امها وتجي في فصل الثانيه
اتذكر في العصر من ذاك اليوم اريج جالسه ومدت يدها : حطوا يدكم يلا
حطيت يدي ولجين ما حطت : ايش في
اريج : ليش ما تحطي
لجين : لا قولي اول
اريج : لو مهما صار ما نفترق ونظل مع بعض طول العمر
ذيك الساعه شلت يدي ودمعت عيوني وبدأنا نبكي بصمت وكل مين فينا في جهه
لجين : بكره نتزوج وراح يروح كل كلامنا
اريج وقفت ودموعها على وجها : اسمحولي انتوا ضعااااف وانا ما احب امشي مع ضعاف كملنا حياتنا وحنا مع بعض ليش ما نكملها الحين
لجين مدت يدها ودموعها سابقتها : زين لا تقولون كذا اخاف من هالشي احس كأنا بنفترق
مديت يدي وانا ادمع وخايفه من كلام لجين صادقه في كل كلمه قالتها
اريج ابتسمت وحطت يدها : يالخوافه نجيب لك ماجد
لجين بغضب وتشيل يدها : اجل مو حاطه يدي
اريج تقرب منها : خلاص لجين ولو حبيبتي امزح معاك يلا حطي
حطينا يدنا واريج اتكلمت : نوعد بعض على انه مافي شي يتخبى بينا
وكلنا هزينا راسنا
اريج : ونوعد بعض انه دايما نكون مع بعض اذا احتجنا لبعض
بدت الدموع تتجمع في عيونا وهزينا راسنا
اريج : وما نفترق عن بعض لو ايش ما كان وما نخون بعض حتى لو بعد ما متنا يفضل سرنا سر وذكرياتنا ذكرى ننعشها من فتره لفتره وما ننسى بعض
حطيت يدي على وجهي وانا اتذكر كلام اريج وجلست اصيح واصيح بصوت
ياربي ياربي ارحمني اتذكرها في كل لحظه في كل ثانيه ياربي ارحمني ياربي
انمدت يد طلال ويمسح دموعي الي سالت على يدي
طلال : ليه تبكي انا مافيني الا الخير
لا شعوريا رحت عنده وضميته وانا اشهق : تواعدنا تواعدنا ما نفترق طلااااال راحت
مو قادره استوعب للحين احس كلامها في اذني طلااااااال الله يخليك يا طلال
طلال يأن ويبكي مثل الكسير : هياام خلاص يا قلبي تكفين خلاااااص
جلست في حضنه لساعات وانا ماني داريه عن نفسي وعن الألم الي خانقني
اذن الفجر واذانه يدخل من شباك طلال مع الهوا البارد مسحت دموعي وقمت
طلال : قومي ابوي يصلي
هزيت راسي ورحت غرفتي اتوضيت وطلعت رحت غرفة امي وابوي
دقيت الباب بهدوء وفتح ابوي : هلا يبه
ابتسمت بكآبه : اذن الفجر
يبه : يعطيك العافيه بنيتي قومي اخوك
بكسر : من اول صاحي
ابويه يطالع فيني وضمني : سامحيني يالغاليه
عضيت شفايفي اكتم نوبة بكاء عارمه في الطريق
وبلا مقدمات انفجرت من البكى ابوي ضمني : حرام يا بنتي الي تسويه في نفسك
اتكلمت بألم : يبه تكفى ابيهم يباااا ردني عندهم يباااا
ابوي نزل راسه : ربي اخذ امانتها والثانيه بنت عمك لا تجيبين لها طاري
جلست ابوس يد ابوي : يبه ليش حرام عليك يبه كنا دومنا مع بعض ليش يبه ليش
ابوي دخل غرفته : صلي واجهزي للدوام
وقفل الباب جلست على الأرض ابكي لما جاتني غاده ودخلتني غرفتي
غاده : واشفيك وش صار
جلست امسك لبس غاده : روحي قولي له ابغى اروح لها روحي قولي له اني ما اقدر اعيش من غيرها روووووحي غاده رووووحي تكفين قوووومي قولي له
غاده ضمتني وهي تحاول تهدي فيني ويوم قربت اهدى اشوف ملاك قدامي ودموعها على وجهها
ملاك : انا بروح اقوله
غاده تمسك بنتها : اجلسي هنا ولا تدخلي في شي
ملاك : ماماااا حرام شوفي هيومه بتموووووت
غاده تهمس لي : تكفين يا هيام خلاص ابوي بيذبحها ابوي ما عنده رحمه
جلست اتنفس بصمت ودموعي تذرف
ملاك جات جنبي ومسحت دموعي وباستني : اقوله
جلست اطالع فيها واخذت نفس : لا
ملاك طلت في امها : خليه يقتلني عادي
اخذتها لحضني : لااااا لا تقولين كذا وانا مين بيكون لي يعني
غاده : خلاص يا هيام قومي توضي وصلي
واجهزي عشان دوامك انا ومنصور بنوديك

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:16 PM
رحت الحمام اتوضيت وصليت وجلست ادعي الرحمن يرحمني برحمته
بعد ما سلمت جاتني ملاك وهيا مبتسمه : يتقبل الله
رديت الابتسامه اليا : منا ومنك صليتي
ملاك هزت راسها : ايوه يلا سوي لي شعري ولا يكون تراجعتي وما تبغي تاخذيني
هيام : لا لا بسويه لك تعالي
مرت ربع ساعه وجهزت انا وملاك نزلت سلمت على امي
وركبت مع غاده ومنصور
ونزلت انا وملاك للكليه وانا حاطه في بالي ماني حاضره ولا محاضره
لجين :
جالسه في المحاضره وانا اتخيل صوته وهو يكلمني اول مره اسمعه كذا
اول مره افكر فيه كإنسان ثاني غير الانسان الي رسمت له صوره في بالي
ابتسمت ببطئ على كلمة من عيوني ضحكني من قلب واحرجني حيييييييل والي احرجني اكتر امي طلعت سامعه المكالمه وانا الي على بالي نايمه جا صوت الدكتور الي ايقظني من احلامي
وخيالي بفزع وقفت : نعم دكتوره
الدكتوره : هو انتي معايا دنا خفتي تغرأي (تغرقي )
شفت ابتسامات البنات ووجهي حمر : عفوا استاذه بس اخوي في المستشفى
الدكتوره انحرجت : آه طيب اسفه يا لجين فيكي تخرجي من المحاضره
هزيت راسي عرض مغري صراحه اخذت اغراضي وطلعت وانا اشتم نفسي دايما حالي حال نفسي وما اعرض نفسي للمواقف البايخه ديه والحين اتعرضت لها كله بسبب حنان الدبه
قلت ما ابي اجي لازم اجي يعني الله يسامحها
وانا امشي اسمع صوت وقفني طليت ورايه وشفت بنت تهبل ونعومه واناقه على الآخر
قربت مني ومدت يدها : كيفك
سلمت عليها : الحمد الله
البنت بابتسامه وهيه تغمز لي : يتهنا الي ما اخد عقلك
حمر وجهي وحسيت كذبتي ما مشيت عليها وضحكت
البنت : ايواااا اخوي في المستشفى ها
هزيت راسي وانا ابرر :/ لا والله ما امزح جد والله
البنت : ادري يا قلبي وسلامته ما يشوف شر
طليت فيها باستغراب : الله يسلمك
البنت : انا خلود اخت الي سرحانه فيه ههههههههههههه
هنا من جد اتمنيت الأرض تنشق وتبلعني : هلا والله
خلود : احم واخيرا حصل لنا الشرف نعرفك
ابتسمت بهدوء : اكيد الجامعه كبيره والقاعه فيها اكتر من 200 بنت شي طبيعي
خلود بنظره متفحصه : ايوا والله ما اتوقعت شكلك كذا
رفعت حواجبي : كيف يعني
جلست تلوي بوزها : بصراحه تجنني واخر شياكه اخاف تموتي اخويه
على زود الاحراج والمدح الغير متوقع حسيت دموعي بتنزل يعني بصير انسانه متزوجه والله شي قوي عبال النفس ما تتهيء حاولت امسح طرف دمعه : تسلمي يا قلبي ما عليك زود
خلود قربت مني وبحنان : ليش الدموع يا عمري
لجين : بيجيكي يوم تجربي هذا الاحساس هههههههه
خلود انحرجت : هههههههههههههه مو قبل مرام
رفعت حاجب والله اذا مرام زي اختها يحق لمازن يتخبل فيها
ابتسمت : وكيفها عروستنا المجهوله
خلود : هههههه يا قلبي عليها رجلها اتمزقت البارح ويا حليله ماجد مرفوع ضغطه
ضحكت وبنمرده : احسن جات من حظي
خلود بحسره : حرااااام
طليت فيها باستغراب : ليش عاد
خلود : مستعجل اخوووويه وبعدين ليش أن شالله من حظك
ابتسمت : عشان هذا الأسبوع اختبارات وماني فاضيه انشغل تعرفي يعني مستوايه اكيد راح يقل
خلود : اها الله يوفقك أن شالله طيب تجي الكوفي
طليت فيها : انتي كيف طلعتي
خلود : هههههههههههههههه قلت للدكتوره انه اخوك يصير ولد خالتي ولازم اجي معاك هههههه
ضحكت من قلب : والله انك شي
رحنا الكافي وانا مرتاحه نوعا ما خلود مره طيبه ويارب مرام تكون زيها باقي امهم وبس
حسيت اني انضميت لهاذي العيله بسرعه لأني اندمجت مره مع خلود
خلود : اليوم على حسابي وبكرا عليك ولا تحاولي تتهربي
ضحكت وبمزحه : خدي الحساب من ماجد
خلود : ايوا ايوا من البدايه بتفلسي اخويه
لجين : ههههههههههه وانتي مالك

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:16 PM
خلود : لا كذا اغاااار انا يعني راعي مشاعري


رفعت حاجب : يا ويلي عاد بتجلسي غصه


خلود تغمز : على قلبكم الثنين


جلسنا نسولف وبعدها اتصلت على حنان تمرني


خلود : ما يشوف شر عزيز


ابتسمت هالبنت سوالف والله استحي اتكلم كذا عن اخوانها : الشر ما يجيك أن شالله


خلود : يلا شدي حيلك هذا الاسبوع عشان ( وقامت تغمز لي )


لجين : انشا الله وعقبال ما نشوفك عروسه


خلود : بعد ما انغص حياتكم اول


ضحكت وانا اقولها ببرود : حلمك يا قلبي


خلود بغرور : بوصله يا عمري


سولفنا وكل وحده فينا تضارب الثانيه وتنغزها بس هي اكثر صراحه طبعا مو خطيبة اخوها L


ودقت حنان استأذنت من خلود واخذت رقمها وطلعت


دخلت السياره : السلام عليكم


حنان : هلا وعليكم السلام


لجين : وين روري وامي


حنان : راحت امي المستشفى اول واخذت معاها بنتي والله مره تعبتني الله يهديها


لجين : ليش ايش فيها بسم الله


حنان : شغاله صياح من البارح امي قالت بتكشف عليها الحين في المستشفى


لجين : لا انشا الله ما قدامها الا العافيه


حنان : ربي يسمع منك كيف الجامعه


ابتسمت : امنيحه


حنان : دايما يارب


جلسنا هاديين لفتره وبعدين اتكلمت : شفت خلود اخت ماجد مره طيبه الحمد الله


حنان بضحكه : والله يا بنت لا يكون مرسول غرام من ورانا يعني


ضربت حنان على كتفها : يا قليلة الأدب أي غرام وخرابيط


حنان : ههههههههههههه لا تعصبي امزح وي


لجين : لا تمزحي كذا


حنان : من عيوني يلا انزلي ولا تبغي تجلسي في السياره


فتحت الباب ونزلت بسرعه : لا يا قلبي اصلا انا كنت بجي مع امي بس انتي خليتيني اروح الجامعه


نزلت حنان بسرعه : فين فين طايره


طليت فيها وضحكت وشفت الممر خالي الا من السيارات : تسابقي


حنان : لا يا شيخه ما احلى شكولنا عاد


ضحكت وبدأت اجري بشويش : كيفك بسبقك انا


قامت حطت رجلها حنان وجلست اجري بسرعه ولما جينا بنلف شفت حنان وقفت بسرعه وانا


طنشت وجلست اكمل جري : وي مشكله الزواج يخلي الوحده ما تعرف تجري الا وهيه واقفه من التعب هههههههههههههه


وما اخلص من كلمتي الا وانا صاقعه في جبل جليدي ابتسامه السخريه في وجهه


وقفت مفجوعه اشوف الرجال وحمرت من الاحراج ونزلت راسي


وبسرعه مشيت والرجال يضحك ويتكلم بسخافه : شكلي بكلم مدير المستشفى يسوي حلبة سباق للمتزوجات حرام عشان اللياقه


نفسي ادير وجهي واقوله يا دمك الخفيف بس عارفه هذولا الرجال ما ينعطوا وجه جلست امشي وخاصرته ودخلت المستشفى جات حنان وهيه ميته ضحك


لجين : يا حيوااااانه طيب قولي لي مو تخليني زي الهبله


حنان : ههههههههههههههههههههههه آه بطني هههههههههههههههههههههههه


بقهر : احسن في اي دور بسرعه


حنان جلست على الكرسي وتضحك رحت عندها : هي انتي بسك ضحك احنا في مستشفى مو في البيت


حنان : يا ويلي يا ويلي ههههههههههههههههههههههههه لو تشوفي شكلك يا لجين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماني قادره ماني قادره


جلست اعض شفايفي من الغيظ : والله لو ما سكتي لا اقول لسامي انك تجري في الشارع


حنان تكتم ضحكتها : هههممم احم لا خلاص هههههمممم


لجين : طيب يلا قومي بسرعه


حنان : من عيوني يلا ههههممممم


وطول ما احنا رايحين في الغرفه الدجاجه الي عندي مو راضيه تسكت


تقهر وربي واحنا واصلين شفت مازن واقف عند باب الغرفه رحت عنده وسلمت عليه


لجين : كيفك


مازن باحراج : طيب ادخلي بسرعه


استغربت منه : ليش


مازن يطل ورايه شفت ماجد واقف وهو مبتسم انحرجت ودخلت الغرفه


حنان : ههههههههههههههههههه يا ويلي على تهورك يا لجوووو


عزيز بتعب : ههههههههه ايش سوت

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:17 PM
طليت في عزيز ورحت جري له وبست يده وراسه : الله يسعدك يا ربي الحمد الله على السلامه
عزيز : الله يسلمك يا قلبي
حسيت دموعي خانقتني : متى صحيت قالوا انه مغمى عليك
عزيز : قبل نص ساعه بس كنت استناكي ههههههه
ضحكت ووسط ضحكاتي نزلت دموعي عزيز اخذني في حضنه : لا تبكي حبيبتي
بلعت ريقي : خوفتناعليك يالدبه لا تسوي كذا مره تانيه
عزيز يبوس راسي: حاضر يالشيخه كم لجو عندي
ابتسمت واشرت له بيدي واحد : وتحلم تلاقي زيها
عزيز كالعاده يعض اصباعي : مشكله الغرور
جلست ادلع عليه : يحق لي مو انته اخويه لازم اكون مغروره
عزيز يتنهد : الله لا يحرمني من البسطه
وجات عينه على يدي : فين الجونتي
عضيت شفايفي وهزيت راسي : ما مدايه خوفتني عليك
حنان : أي جونتي
عزيز : ابغاها تلبس جونتي لا جات تخرج وياليت انتي بعد حنان
حنان : والله ما عندي مانع يا اخوي الستر زين الا وين امي
عزيز :/ راحت تودي بنتك للدكتوره تشوفها
حنان : الله يخليها لنا يارب
لجين : عزيز يلا متى تطلع البيت من غيرك مو حلو
عزيز : يا حبي والله
حنان : ههههههههههههههه كذابه انا اخذت مكانك وصار احلى من اول
مديت لساني لحنان : غيرانه اصلا عمرك شفتي القمر يتقارن بنجمه
جات حنان تقرصني : يا قليلة الأدب انا اختك الكبيره احترميني
سويت نفسي زعلانه : وانا الصغيره وما قدرتي مشاعري وجالسه تكركري من اول كانك دجاجه بتبيض
عزيز : هههههههههههههههههههههههههههههه دجاجه خخخخخخخخخخ لقطي حنووو
حنان بنرفزه : مالت عليكم الي يعبركم اصلا
دخل مازن : وال وال ايش بها القمر من زعلها
حنان راحت لمازن وتضمه : شوف لجين وعزيز يقولون اني دجاجه
جا مازن اونه بيضربني وعزيز يبعده : خير الشيخ هناك يلا هناك
فجأه طلينا في بعض وفرطنا ضحك زي ايام طفولتنا بالضبط
عزيز : راح ماجد
مازن : ايه ما يقصر والله ارهقته معاي
عزيز : الله يوفقه أن شالله
حسيت اني منخجله من نظرات حنان الدبه
دخلت امي علينا ومعاها رؤى تبكي
حنان راحت لبنتها تبغى تاخذها ورؤى تضم امي
حنان : ياربي ايش بها
امي : ههههههه معنقزه البنت خليها تدلع شويه
حنان فتحت عيونها : معنقزه !! لاااا ياربي حراااام
امي : استغفر الله ليش
حنان وشوي وتبكي : عندي اختبارات دحين ايش اسوي
مازن راح ياخذ رؤى من امي : تعالي عندنا لين ما تتعالج بنتك
حنان : وسامي
عزيز : ما بيقول شي كلها كم يوم ما بتطولي
رحت العب رؤى وهيه تبكي وتبغى مازن انقهرت منها : هاذي بنتك قليلة ادب
حنان : طالعه لخالتها
اتخصرت : لا يا شيخه هيه تمون تجي زيها اصلا
عزيز : ولا تاخذ شوي من حلاها ودلعها
حنان بتأفف : يلا نطق المحامي وش بيسكته
مازن : ههههههههههههه حنان لا تعصبي خلاص ما اتعودتي يعني
حنان : الا بس خلاص مصخوها لازم يعقلوا
عزيز : يوووه يالغيره تحرق اقول يا قلبي لجو اقري على نفسك اخاف تجينا عين
بدلع : من قالك دايما اشرب مويه زمزم
امي : ههههههههههههههههههه الله يصلحكم
جلسنا عند عزيز لين الظهر وطلعنا وجلست امي معاه ..
منصور :
بعد ما نزلنا هيام وملاك الكليه جلست ماشي
غاده : فين تبغى تروح يا قلبي
ابتسمت لها : ولا مكان ليش
غاده : ههههههه حلوه ليش حرام اسأل
ضحكت : لا خذي راحتك بس يمكن اطلع جده وراح تطلعي معايه
غاده بتقطيبه : ليش ما شبعت من اهلي
ابتسمت لها بحنان : اذا تبغي اخليكي عندهم كم يوم وارجع اخذك
غاده : لا لا مو لازم ما اقدر اسيب بيتي وزوجي وعيالي
مسكت يدها : الله يخليكي يارب يا بنت الأصول
غاده : وياك يارب طيب ليش رايح جده
هزيت راسي : عندي كم شغله لازم اخلصها ما راح نطول بكرا نجي املج
غاده : طيب خليني اخذ ملابس
منصور : لا مره مو لازم خلاص ياختي عادي
وجلسنا نمشي في الطريق لما وصلنا غاده ما قدرت تقاوم التعب ونامت
نزلت الشاليه الي حجزت فيه وشفت الغرفه جاهزه ابتسمت وكلمتهم على التنسيقات
ورجعت السياره وجلست الفلف غاده قامت : وصلنا
منصور : ايوه ها تعبانه
غاده : تعبت من الجلسه بس
منصور : انزلك نمشي شويه في البحر
غاده :حرام عليك ايش الي ينزلنا في الظهريه هاذي
جلست احك راسي : طيب فين نروح
غاده : وي ناخذ سويت ايشبك
منصور : اممممم طيب
رحت شفت لنا فندق واتفقت معاهم اني ما راح اطول وفهمتهم الوضع
اخذت غاده وطلعتها ورحت اجيب لها غدى
غاده : يسلمو حبيبي تعبت نفسك
منصور : لا تعبت نفسي ولا شي كم غدو عندي
غاده بامتنان : الله لا يحرمني منك يا عمري
اتنهدت : طيب يلا نرتاااح شويه لأن اليوم ورانا مناسبه على فكره جبت لك فستان تلبسيه اليوم
غاده باستغراب : مناسبه لي مين
طليت فيها : صاحبي ومرته وعزمونا
غاده بتأنيب : ليش ما قلت لي

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:18 PM
منصور : عادي يا قلبي ليش مكبره الموضوع جبت لك فستان على ذوقي وبعدين انا ما دريت الا امس في الليل وخفت تشيلي هم قلت خلاص اريحك
غاده : طيب والميك اب
منصور : لا تخافي كمان جبته
غاده : طيب كويس مدام كذا بحط في بطني بطيخة صيف
منصور : تمام يلا بدخل انام
دخلت انام وصحيت قريب المغرب قمت وشفت غاده تتميكج ولابسه الفستان
كان شكلها جنان وكأنها صغرت 10 سنين ابتسمت وصفرت وهيه انحرجت : بس عاد
قربت منها وبست يدها : يا ويلي انا
غاده بحيا : والله تحرجني بكلامك وكأني بنت 16 هههههه
طليت فيها وابتسمت : كفايه انك لي كفايه انك قربي
غاده نزلت راسها باحراج : ذوقك يجنن
جلست العب في شعرها : عشانك زوجتي وحبيبتي صار ذوقي يجنن
اخترت لها اللون الوردي المخملي مفصص باللون البنفسجي وكان عليها خبال مناسب لبشرتها وشكلها جلست اتأمل فيها بإعجاب
غاده : خلاص منصور والله استحي دير وجهك
منصور : هههههههههههه ما شبعت منك ايش اسوي
غاده : منصوووور عاااد يلا قوم صلي المغرب وخلينا نروح
هزيت راسي : على امرك يا ست الحسن والدلال
رحت اصلي ودقيت على الشاليه : ها كل شي جاهز
الرجال : متل ما طلبت سيدنا
ابتسمت : خلاص الحين جاي
رحت لغاده : يلا حبي
نزلت مع غاده ووديتها للشاليه
غاده : هنا العزومه
هزيت راسي لها بالموافقه ونزلت معايه رحت اخذت المفتاح وفتحت الباب
غاده : هههههههههه يا بكاش كيف صاحبك الي عازمك وانت الي تفتح الباب
ضحكت : ياخي لا تفشليني وسوي نفسك هبله
ضحكت غاده ودخلت
ابتسمت لها : يلا نزلي عبايتك
نزلت غاده عبايتها وهي تطالع بفرحه
مسكت يدها : يلا غمضي عيونك
غمضت عيونها ودخلتها الغرفه طلبت من الرجال تكون لون الغرفه وردي وبنفسجي
وورود وفراشات نفس اللون حتى الكيكه نفس الشي واسيبكم مع غاده ..
غاده :
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااا مرحباااااااااااااااااااااااااااااا
ما انكر في البدايه استغربت تصرفات منصور وكنت اشك فيه وبعدين اقول مستحيل منصور
يسوي لي مفاجأه لما شفته يفتح الباب ضحكت وحسيت اني بدأت اكتشف شي نوعا ما
بس لما دخلت الغرفه وفتحت عيوني بصراحه جلست مبهوره من منظر الغرفه والورود والفراشات والشموع شي فوق الخيال انبسط مره وحسيت بدموعي في عيني
انمدت يد منصور تمسح دموعي وبهمس : مافي مجال للدموع اليوم
انبسط من كلمته وهزيت راسي بالموافقه وكانت احلى سهره سهرتها في حياتي
مع اغلى انسان حسيت نفسي أميرة الليله الورديه
ابتسمت ابتسامه شاسعه من الكيكه الي مكتوب فيها أحبك بصمت
وعرفت انه ربي قريب وما يخيب عبده
بندري :
كيفكن شو اخباركن ..؟
الأسبوع هذا كان ارهاق مره يا قلبي على رؤى لو تشوفوها كيف شكلها وهي معنقزه هههههه
بس دلوعه مره ومازن كل شويه موديها سوبر ماركت وحدايق عشان يسكتها
احسن بردت قلبي يلا باقي نهاية الترم اسبوعين ونرتااااااح خلاص
لجين مسكينه طول الوقت متوتره وانا وحنو ما قصرنا هههههههه
اليوم حنان رجعت بيتها وانا طفشانه نفسي اطلع فوق بس ما اقدر لأن بكرا شوفة لجو
وتلاقيها تبغى ترتاح شويه
طلعت عند ماما وشفتها تتكلم بالتلفون جلست اغير في القنوات والصوت شويه عالي
ماما : وطي الصوت بندري
طليت فيها : ليش ماما ابغا اسمع
ماما : بندري مو وقتك الحين رخي في الصوت اشوف او اطلعي بره
سكيت التلفزيون ورحت اشوف بندر لقيته جالس مع بابا
جلست معاهم وانا طفشانه
بابا : بندوره ايشبك
طليت فيه بدلع : طفشانه اليوم ربوع وطفش
بندر : ليش ما تروحي مع امي بيت خالي
هزيت راسي : ما ابغى طفش مرررررررررره هناك
بابا : اطلعي عند لجين
بندري : رايحه السوق وبعدين يمكن تبغى تجلس مع اهلها وتاخد راحتها
بابا : لا انتوا ما بينكم الكلام هذا وتلاقيها محتاجه لأحد يونسها روحي معاها السوق
بندر : مين بيروح انتوا لحالكم
استعجبت : والله انته غريب ايش دراني انا بروح اكلم لجين اشوفها
رحت اتصل على لجين ورد مازن
مازن : نعم
نعامه لما ترفزك وتكسر عظامك : الله ينعم علي عطني لجين
مازن : هههههه حتى دعوه مستخصرتها فيني
مديت بوزي : رح لأمك تدعي لك بصفتي وشو ادعي لك انا
مازن : بنت خالي ما يصير يعني
بعناد : لا اديني لجين
مازن : ما ابغى
عضيت اصباعي مقهوره منه وقفلت السماعه على وجهه واتصلت على جوال لجو
لجين : هلا وغلا بأحلى بندوره والله

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:19 PM
بزعل : هلا فيك الحين هذا الدب ليش يرد
لجين : ههههههههه حرام عليكي على العموم يوم الجمعه بتفتكي منه
بفرحه : والله جد فكه
لجين : هههههههههه والله انه طيب
علامات حيره في وجهي : والله ما ادري عنه دايما يغيظني
لجين : والله يعتبرك اخته
بندري : ادري انه اخته بس ما يسوي معاك كذا
لجين : لأني كبيره بس انتي صغيره
بندري : صغيره في عينك ليش قالوا لك ماسكه رضاعه
لجين : هههههههههه خلاص شيليها من سيره ايوا ليش داقه
بندري : ايه اقولك عادي اجي معاك السوق
لجين : طبعا ومليون بالميه ايوه عادي
بندري : ادري اصلا من قال داقه استأذن بس بسألك مين بيروح معك
لجين : لا والله اجل انثبري لأن بيوديني مازن ومع مامي
حسيت اني ابغى اعاند مازن : طيب بروح عادي ايش يعني الساعه كم بتروحي
لجين : بعد المغرب
ابتسمت : طيب مع السلامه
ورحت لأبويه : بابا مازن وعمتي بيروحوا معاها
بندر : طيب انا كمان بروح
طليت فيه : ليش لصقه
بندرفتح عيونه : لصقه في عينك
ضحكت وبسته : امزح معاك انت وجهك ما ينمزح معك الا وتمد البوز
بندر: وش اسوي دفش مزحك
بندري : دخيله الرهيف
بندر : هههههههههههه يا مامي الحقيني
جات ماما وجلست : واشفيك
بندر : بنتك البعووووو
بابا : بندر اتكلم عدل عن المصاخه اشوف
ماما : وي واشفيك على ولدي
بندر : ههههههه يا ربي يسعدها حبيبتي
طليت فيه بغمزه : اية حبيبه هاااااا
ماما وبابا يطالعوا في بندر الي انقلب وجهه : في غير القمر الي جالس معايا
ماما : يا ولد لا يكون عندك سوالف الشباب هاذي
بندر يطالع فيه بانتقام : لا والله لا سوالف ولا شي وش الخرابيط هاذي
بابا : ما يندرى عنك
بندر اتضايق وقام ودخل الغرفه ورحت لحقته
بندر : خير اطلعي بره اشوف
رحت عنده : ليش عادي كنت امزح معاك وبعدين انا ما قصدت رنا
بندر : قصدتي ولا ما قصدتي شوفي كيف قاموا يتكلموا
بصراحه انقهرت من اسلوبه : اذا واثق انه الي تسويه صح ليش زعلان
اعطيته ظهري ومشيت
دخلت المنتدى وجلست اتصفح ومن الضيق الي فيه فتحت صفحه وكتبت شعر ونزلته في المنتدى وقفلته ما كنت اجيد الشعر مره بس كنت احبه ..
قمت البس وطلعت عند لجين فوق
لجين : هلا وغلا ومسهلا
بندري: هلا فيك جهزتي
لجين : لا تعالي شوفي
رحت مع لجين وانبهرت من الأغراض الي مسويتها والتحف : واااااااو خباااال لجوووو
لجين : احم احم ادري انا مو هينه
صفرت تصفيره على عروسة بحر لابسه لون احمر ومعاها قلب احمر نازل من اللون الأحمر على يد العروسه اونه دم بصراحه خراااافه ولا شكل البحر والتحف الي حوله جد بهرني
طليت فيها : يا فنان انته
لجين : ههههههه لا عاد مو لدرجة فن
مسكت يدها : والله انها تحف فنيه بصراحه روعه
لجين : يسلمو يا قلبي ذوقك الأروع
جلسنا وما ادري ليش طرى في بالي هذا السؤال يمكن فضول فيني : لجين عادي اسألك
لجين بابتسامه : خذي راحتك
بللت شفايفي وتكلمت : امممم ماجد اممم يعني تحبيه ؟؟
لجين باستعجاب : تبغي الصراحه اتفاجأت من سؤالك بس ما اظن في مانع اني اجاوبك عليه
من ناحية حب لا مستحيل احبه من يوم وليله الحب مو سهل كذا احيانا استغرب من نفسي من ناحية غيرتي عليه واحيانا اقول لا شي طبيعي اغار لأنه ملك من املاكي
واحيانا اسأل نفسي حلو وطيب وحنون والبنات كلهم يتمنوا اشاره منه ليش ما احبه ؟
يمكن احيانا خوفي يطغى علي ويمنعني اخوض تجربه اخاف انها تعذبني او تهلكني وانا ماني مستعده من جد ماني مستعده بس الي اعرفه ومتأكده منه اني مستحيل اخلي حياته جحيم
حرام لازم اكون له الزوجه الي يبغاها وان شالله مع الأيام ينرسم طريق للحب من غير خوف
ابتسمت : صراحه انتي عجيبه اغلب الي اعرفهم من يخطبهم واحد يميلوا لهم شوي

مَآلے مِثَيِل © ~
20-11-2008, 09:20 PM
اما انتي لا

لجين : يمكن لأن لمشاعري وانا صغيره دور
بلقافه : ليش كنتي تكرهيه
اكتفت انها هزت راسها
وجلسنا ساكتين لفتره دخلت عمتي : حيالله بندوره
قمت سلمت على عمتي : ابقاك ربي الغلا
عمتي : بتروحي السوق معانا أن شالله
ابتسمت : ليش اكو مانع
قرصتني عمتي : اذا ما شالتك الأرض تشيلك عيونا يالملسونه
ضحكنا على كلامها وصلينا المغرب ونزلنا
بصراحه اترددت اني اركب السياره يوم شفت مازن ولجين قرصتني :
يلا يالشجاعه اركبي
على كلام لجين ركبت وما سلمت ودخلت لجين وسلمت
طل فينا مازن وبعدين دا روجهه : يمه ما قلتي انه في متطفلين بيجوا
عمتي : يا قليل الأدب مو على كيفك اجيب الي ابغاه
هنا اتعمدت اطلع صوت ضحكتي عشان اغيظه
مازن : انبسطي يا بندري خانو
مديت لساني وخصرته
لجين قربت من اذني : حرام عليكي
حسيت اني ببكي : طيب هوه يكرهني
لجين : بلا غباء ايش الي يكرهك ما تعرفي المثل الي يقول من حبك سبك
مديت بوزي : طيب ليش انتي ما يسوي كذا
لجين : يمكن لأني هاديه بس انتي شقيه
تنهدت براحه : يعني ما يكرهني
لجين تقرصني : وليش يكرهك يا هبله
اتألمت من قرصتها : آآآي شويه عليه ما ادري عنه من يشوووفني احسه كأنه شايف جني
لجين : لا والله مزوني طيب بس انتي دلوعه وحساسه حبتين << يا حبي لكي يا ايمي اتأثرت من كلامك هههههههه
نزلنا السوق ورحنا انا ولجو وعمتي ومازن استأذن وراح وقال بيجي بعد شويه
دخلنا انا وعمتي عبال ما تكلم لجو مازن
عمتي : بندري شوفي التنوره هاذي
رحت اشوفها : والله حلوه بس لجين ما تحب هاذي التنانير
لجين من ورايه : ايوه صح تخليني ضخمه خلينا نشوف غيرها
وجلسنا نلفلف في المحلات واخيرا عجب الأميره ديانا اوه سوري اقصد لجين حاجه واشترته
واحنا طالعين من المحل صقعت في واحد لا شعوريا اتكلمت بتهور : اهبل انته ما تشوف
مازن : لاحوووول عدوانيه انتي بعدين انتي الي عميه انتي الي صقعتي مو انا
بتأفف وفشله في نفس الوقت : طيب خلاص وه شويه وتاكلني
مازن : لا لا ما اكل بنات انا ترا مو وحش زي ما تحسبي
بندري : هوه بس انا الي احسب
مازن مد كيس ليا : خذي
جلست اطالع في يده : هذا ايش
مازن : انا ما اكرهك ولا عمري كرهتك انتي الطفله الي ربيتها زمان وعشان كذا خذي
حسيت دموعي في عيني نفسي اقتل لجين اخذت من يده الكيس وفتحته شفت دبدوب ماسك ورده بيضه تجننننننن وعلبه صغيره
بندري : شكرا تعبت نفسك
مازن : ما سوينا شي ما تبغي تفتحي العلبه
جلست اطل حولي : هنا في الشارع
مازن : اجل وين ايه افتحيها
هزيت راسي وطلعت العلبه وجيت بفتحها والا اتكهرب ذيك الكهربا الي خلتني ارمي العلبه واصرخ ومازن ميت من الضحك
اتكلمت بصوت عالي وفي بكى : وجـــــــــــــــع في شكلك حمـــــــــــــــــار
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بحبك يا **** هههههههههههههههههههه
لجين من ورانا : ههههههههههههههه حرام عليك مازن بتحقد عليك زياده
مازن : ههههههههههههه لا هاذي اختي ومستحيل تزعل من اخوها العجوز
عضيت شفايفي وكتمت نوبة بكى وبصوت متهدج : فكني منك ما ابغى اكون اختك ولا بنت خالك بس سيبني في حالي مالت كلكم زي وجهك اخ وعيال عمه مالت عليكم
ومشيت عنهم ولجين تلحقني وقفت وطليت فيها : نعم ايش تبغي كمان يا فتانه
لجين : حرام عليكي والله كنت اقوله يخف عنك وبعدين فين رايحه ما شالله كذه على طول
دفيتها عني : مالك شغل انتي واخوك انتوا ليش تكرهوني كذا
وغرقت في نوبة بكى لجين جاتني ومسكتني من يدي دخلتني السياره وضمتني
لجين : يخص عليكي تدري اني اموت فيكي ليش الكلام الوحش الي ماله داعي
انا بس ما ابغى بينك وبين مازن حقد وكراهيه عشان كذا قلت له لا تزودها مع بندوره ترا كذا بتكرهك يعني لو ما احبك واموت فيكي كان قلت له كذا بالله ولا اطنش الموضوع
بلعت ريقي : المشكله هذا أخوكي ما عنده احساس ودم طفشني كرهني في نفسي زي بندر
كلهم زي بعض اصلا
ضحكت لجين بخفه : لا مو كلهم زي بعض بس الي في العيله وارثين ثقالة دم ههههههههه
غصبن عني ضحكت : حمد الله اعترفتي بنفسك انه اخوكي دمه ثقيل
لجين بحركة انها ما تدري : ويمكن يطلع لطيف ههههههههه
دخلت عمتي ومازن ساكت ومنحرج
عمتي: فين رحتوا خوفتوني عليكم
لجين : لا تخافي يمه بس تعبت بندري وقلنا ندخل السياره
عمتي : وه وه بندري يا قلبي فيكي شي
اتكلمت بصوت يبين اني عادي : لا الحمد الله طيبه
عمتي : ليش تبكي يا قلب عمتها
جلست ابلل حلقي الناشف : مافيه شي بس طفل حزني
عمتي : لا تكدري خاطرك يا قلبي
هزيت راسي ووصلنا البيت وطلعت بسرعه على بيتنا جلست ادق جرس لأن عمتي ولجو
طلعوا بيتهم وخفت مازن يجي وفعلا ماخب ظني جا مازن وقف ومنزل راسه
غطيت وجهي بسرعه ومازن اتكلم : والله اسف ما كان قصدي
كنت برجع ابكي بس مسكت نفسي : روح قلت لك لا تكلمني
مازن : بندري والله ما كان قصدي لا تشيلي علي
اتكلمت بصوت اقوى : قلت لك روح ما ابغى اسمع صوتك او اشوف رقعة وجهك يجيني كاااابوس وخر عني ياخي
مازن بصدمه : مشكوره ويجي منك اكثر
طلع فوق وانا ادق الباب بنرفزه فتحت الخدامه وهي مستغربه
دخلت غرفتي وجلست فوق سريري ابكي بحرقه ليش كذا بندر ومازن انا ايش سويت حتى عذوب طلعت اخس منهم حرام عليهم انا مو مدلعه بس ليش كذا يسوا ..




دمتم لي بود

جرووح الصمت
25-11-2008, 05:40 PM
يلاااااااااااااااااااااااا شدي حيلك وهاتي الجزء الثاني وع فكرررررررررره ترااااااااااااااااهااا رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووعه


جروح الصمت

..دآنه بعين بحاري..
05-12-2008, 10:28 PM
واااااااااااو القصه روعه
يسلموو

..دآنه بعين بحاري..
30-12-2008, 04:09 PM
وينك ؟؟

..دآنه بعين بحاري..
29-07-2009, 03:19 PM
وين التكمله ؟؟؟
شكلك بتسحبين علينا

شوق الحنين
31-07-2009, 04:02 AM
انتووووووووو اصدقائي الاعزاء صح انتو عائلة الشاخوري اني صديقتك يا هاشمية وحدة ما باقوووووووووووووووووول سلااااااااااااام بااااااااااااي وانتي ما عندك ايميلي ابا اعطيكي اياه لاكن ما اعرف رقم بيتكم بااااااااااي

شوق الحنين
04-08-2009, 10:25 AM
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد (بسم الله الرحمن الرحيم) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك على هذا المقال الرائع كيف حالك إن شاء الله بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر بمولد الامام الحجة عج) ههههههههههههههههههههههه أهلا وسهلا بك ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر كيف حالك إن شاء الله بخير ؟ اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلِّ على محمد وآل محمد شكراً لك على هذا المقال الرائع ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر أهلا وسهلا بك أهلا وسهلا بك الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ههههههههههههههههههههههه أهلا وسهلا بك كيف حالك إن شاء الله بخير ؟ اللهم صلِّ على محمد وآل محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها امزح وياش يا هاشمية و مرام و هيام انتو بيت الشاخوري باي

♥ღغْـ ـ ـلٍأً آلُكًوـــونَღ♥
06-08-2009, 03:57 PM
يلا وين الباقي

ننتظركـ اختي ..