المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار صحيفة عكاظ ... يوم الأربعاء الموافق 16-05-2007


][الإيـرلنــدي][
16-05-2007, 05:10 AM
http://www.okaz.com.sa/Okaz/images/okaz/okaz-logo.gif



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

{ اللهم لك أسلمت وبك آمنت ، وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت , اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني , أنت الحي الذي لايموت والجن والإنس يموتون }


اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت

اللهم اسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده

وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

---------------

روى لـ«عكاظ» قصة ذبح الكبش وقتل حارس المجوهرات.. وشرطة عسير تحفظت عليه والقطع
مواطن يدعي العثور على كنز ذي القرنين والملكة بلقيس وعنترة

فهد الرياعي (ابها)تصوير: يحيى الفيفي
تحقق الجهات الامنية في عسير حالياً مع مواطن للتأكد من مدى صحة ادعاءاته بالعثور على كنز اثري يعود لذي القرنين والملكة بلقيس وعنترة بن شداد.. كما يجري التحقق من القيمة الاثرية لتحف عثر عليها داخل صناديق بحوزته داخل سيارته.
تحفظت الشرطة بعد القبض على المواطن «ع. ع. س» الذي زعم انه عثر على الكنز من موقع على طريق ابها - الطائف، واستعان بخبراء للوصول الى الكنز.
وفيما يلف الغموض ادعاءات المواطن، يصر بنفسه على ان كل ما بحوزته من الذهب والنحاس والقطع الاثرية التي تشكل له ثروة كان ينوي بيعها بمبلغ لا يقل عن 5 ملايين ريال، لتحسين وضعه المادي.
وفي قصة اشبه بالخيال روى المواطن لـ«عكاظ» كيفية حصوله على الكنز المزعوم.. وقال انه بعدما حدد موقع الكنز بواسطة الخبراء ذهب الى هناك «على طريق ابها - الطائف» وذبح كبشاً ليخرج عليه ثعبان ضخم اعتبره حارس الكنز ليتمكن من قتله ودفنه وحسب قوله «الصلاة عليه» كما تقتضي طقوس استخراج الكنوز الاثرية التي حفظها.
واضاف في مزاعمه، انه بعدما تخلص من حارس الكنز استعان بعشرة عمال للحفر واستخراج القطع الثمينة التي كان من بينها كما يدعى تمثال للادهم فرس عنترة بن شداد.. وواصل عثوره على القطع على مدى شهر.. في كل يوم يعثر على صندوق ليجد بين يديه تاج الملكة بلقيس وحلي ذي القرنين وعقداً من زعفران للخضر «عليه السلام» بالاضافة الى جوهرة صغيرة ملفوفة بجلد غزال ادعى انها تعالج الامراض وقد جربها مع العديد من الحالات «حسب مزاعمه».


--------------------

القبض على 5 كويتيين وسعودي ينتمون لجماعة تبليغية


عبدالله العريفج (الرياض)
كشفت مصادر «عكاظ» النقاب عن ان الكويتيين الاربعة والمواطن السعودي الذين اعتقلتهم سلطات الامن بالمدينة المنورة يوم الاربعاء الماضي ينتمون الى جماعة تبليغية كانت تقوم بتوزيع اشرطة دعوية صوتية تحريفية تتحقق السلطات حاليا من مضمونها. وقال المتحدث الامني لوزارة الداخلية منصور التركي في اتصال هاتفي مع «عكاظ» تحقق مع الكويتيين الاربعة والمواطن لقيامهم بتوزيع اشرطة صوتية على الطرق العامة بسيارة كانوا يستقلونها ووضعهم ملصقا كبيرا على الزجاج الخلفي للسيارة يدعو كل من يرغب الحصول على شريط بعدم التردد في مطالبتهم بالتوقف للحصول عليه.
واشار الى ان التنسيق مع الجهات الامنية المختصة بدولة الكويت الشقيقة امتداد للتعاون الامني المميز بين الاجهزة الامنية في البلدين. ونفت مصادر «عكاظ» ما تردد من ان ايقاف هذه المجموعة وهم اربعة ضباط كويتيين وسعودي تم بسبب مشاجرة مع رجال الامن أدت الى عملية الايقاف مبينة ان انظمة المملكة تحظر بشكل قطعي توزيع الاشرطة والمنشورات في الموقع العامة.

-------------

الحزن يعم جازان.. ومكة تودعه
سيارة الشيخ المدخلي.. هل تكشف لغز مقتله؟

سلمان السلمي (مكة المكرمة) عبده علواني (جازان)
حملت الساعات الاولى من صباح أمس نبأ وفاة الشيخ جابر المدخلي الأمين العام للتوعية الاسلامية.وتشير التحقيقات الاولية الى تعرض الشيخ المدخلي لحادث دهس امام منزله من سيارة كبيرة الحجم ادت الى كسر في الحوض واصابة في مؤخرة الرأس واكد الرائد عبدالمحسن الميمان ان التحقيقات مستمرة وهي في مراحلها النهائية وسيتم اعلان كل ما يتوصل اليه في حينه.
يباشر التحقيقات في قضية مقتل الشيخ المدخلي مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد تركي القناوي، وفريق من المختصين الجنائيين وسوف يتم تشريح الجثة ومعاينتها من قبل الطبيب الشرعي. .
ويبدو أن الشيخ المدخلي كان يحمل مبالغ مالية مما جعل الشارع المكي يتساءل ان كانت هذه المبالغ ترتبط بمقتله. ولان حرمه معلمة في المدرسة المتوسطة «65» العزيزية فقد سرى الخبر في المدرسة وبين المعلمات والطالبات وعاش الجميع حالة حزن وبكاء .
ومن جانب آخر قال الدكتور عبدالباسط الابن الاكبر للشيخ المدخلي بانه وجد والده ملقى امام المنزل وهو ينزف دما بعد صلاة العشاء وتم نقله الى مستشفى النور التخصصي حيث فارق الحياة.
وطالب الدكتور عبدالباسط ان يتم فك غموض مقتل والده، واضاف ان ثقتي كبيرة في الجهات الامنية.
السيارة بجوار سكن الدعاة
وقال الدكتور عبدالباسط ان ما يحيره هو وجود سيارة والده - التي كان يستقلها - بجوار سكن الدعاة قبل مقتله. ويتساءل من احضر والده الى جوار منزله ولماذا ترك سيارته هناك؟
الحادث يهز جازان وصامطة
ووقع الخبر على أهالي محافظة جازان وصامطة وقوع الصاعقة، وعم الحزن كل المدن والقرى.
وقال الشيخ الدكتور عبدالرحمن عمر المدخلي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان بان الشيخ من مواليد محافظة صامطة في قرية الجرادية وتربطنا به علاقة كبيرة وقرابة وقد بدأ تعليمه في مدارس صامطة في المعهد العلمي ثم الجامعة الاسلامية وهو من طلاب الشيخ القرعاوي وقد عمل في عدة مجالات في الدعوة والارشاد في احدى دول الخليج الى ان استقر به المقام في وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد أمينا عاما للتوعية الاسلامية في الحج والعمرة الى ان احيل الى التقاعد قبل عدة سنوات وقد رسم خطة الحج للعام القادم وحدد المشاركين وتوزيع أعمالهم.
الهاتف المجاني
وقد اقترح الراحل رحمه الله الهاتف المجاني الذي انشأته الأمانة الذي يستقبل عدة مكالمات من الداخل والخارج من دول العالم.هذا وتتم الصلاة على الشيخ المدخلي بعد عصر اليوم في المسجد الحرام بمكة المكرمة بمشاركة عدد كبير من العلماء والمشايخ والمسؤولين في وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد ويتقبل العزاء في استراحة الصالحين في العوالي للرجال والنساء في منزل الفقيد بحي العزيزية.


-------------

تباين بين الإدارات في تقييم مقدار الفروقات المالية
«معلمو 7/6» يتنازلون.. والملحقون بالدفعة يفجرون قضية جديدة


مشعل حسن الحربي (جدة)
فوجئ القاضي في قضية معلمي 7/6 في جلسة النطق بالحكم أمس وقبل أن يعلن الحكم، بممثل المعلمين المعلم محمد عقران يقدم تنازلاً عن القضية مبرراً موقفه بأن الوزارة بادرت الى اصدار قرار يكفل حقوقهم وامتيازاتهم الوظيفية والتي من أجلها رفعت الدعوى.
ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد حيث انبرى المشرف التربوي على محمد عسيري والذي كان حاضرا للجلسة موضحا انه ومجموعة من زملائه باشروا في ذات التاريخ «7/6» الا ان اسماءهم وعن طريق الخطأ لم تنزل في قرار التحسين السابق الذي ضم «1239» معلما مشيرا الى ان الوزارة سارعت حينها الى ارسال تعاميم الحاقية تضمنت اسماءهم وتم تحسين مستواهم اسوة بزملائهم.. ولكن المشكلة تكررت ثانية بعد صدور قرار الوزارة الجديد بمنح معلمي 7/6 مستحقاتهم وقال: حاولنا شرح الامر الا ان الوزارة أفادت بعدم امكانية ضمنا الآن بحجة ان القرار نص على 1239 معلما فقط.
واضاف: هذه المشكلة تواجه عشرات المعلمين فاذا كانت الوزارة أخطأت في البدء بعدم تدوين اسمائنا مع زملائنا ثم تراجعت عن الخطأ بتحسين مستوانا حينها، فلماذا نتحمل اليوم خطأها مجددا؟
عندها اجابه القاضي بأن يتخذ الاجراءات الخاصة بنظام المرافعات الشرعية بدءا بالمخاطبة الرسمية لوزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية موضحا فيها ابعاد المشكلة ومطالبا بالرد.. فاذا لم يصله ردهما خلال 60 يوما او كان الرد سلبيا يتقدم مباشرة الى ديوان المظالم برفع دعوى قضائىة.
وكانت «عكاظ» انفردت بمتابعة قضية معلمي 7/6 على مدى الاشهر الماضية حتى اسدل الستار عليها أمس بسحب الدعوى بعد ان صدر قرار الوزارة مؤخرا بمعالجة اوضاعهم بمنحهم درجة اضافية في المستوى الثالث وحساب الفروقات المالية لهذه الدفعة والبالغ عددهم 1239معلم، إلا أن مشكلة جديدة طفت على السطح، تتعلق بتقييم مقدار الفروقات المالية حيث سلمت عدة ادارات للتربية والتعليم الفروقات مع منح الدرجة الاضافية في كل من المنطقة الشرقية ونجران وحائل، مع راتب الشهر الجاري، فيما حصر تعليم جده، وتبوك، اسماء المعلمين المستفيدين تمهيدا لتسليمهم خلال الشهر المقبل،فيما بدأت بقية الادارات في الآلية الخاصة بتنفيذ القرار ولم تحدد موعدا لتسليم تلك الفروقات.
وحيث تسلم معلمو الشرقية مبلغ (16.168) ستة عشر الف ومائة وثمانية وستين ريالاً، وذلك بعد خصم 1600 تمثل نسبة التقاعد ، الا أن ادارة التربية والتعليم بنجران حسبت قيمة الفروقات بنحو 14300 ريال تقريبا، بحسب افادة المعلمين، وقال المعلمون إننا وقعنا المسيرات والتي اضيفت فيها الفروقات الى مرتب هذا الشهر ليصل الاجمالي الى 22360 ريالا، فيما تسلم زملاؤنا بالمناطق الاخرى اكثر من 24 الف ريال، وطالبوا بالمساواة نظرا لكونهم مباشرين في ذات الدفعة.
فيما ذكر احد المعلمين يعمل في مدرسة تابعة لادارة التربية والتعليم بمنطقة حائل، أن الفروقات التي استلموها بلغت 15975 ريالا.
ومن جانبه طالب المعلم محمد عقران، من ادارات التربية والتعليم، التي لم تسلم بعد تلك الميزات الوظيفية، طالبها بالتسريع في عملية حساب الفروقات وايداعها في الحسابات الجارية للمعلمين،وقال الآن وجدنا بعض الادارات قد انتهت من تسليم الفروقات وبعضها الشهر المقبل، هذا وقد قام المعلمون بحساب الفروقات باجتهاد منهم مبكرا واتضح التالي:


--------------------------

أمانة المدينة لـ«الزراعة والتجارة»: مبرراتكم لارتفاع الأسعار غير مقنعة


خالد الجابري (المدينة المنورة)
تباينت الآراء والمواقف حول اسباب ارتفاع اسعار المواد التموينية بين امانة المدينة المنورة، ومندوبي فرع الزراعة والتجارة وقالت الامانة انها غير مقتنعة بالاسباب والمبررات التي قدمها فرعا وزارتي الزراعة والتجارة.
الى ذلك ارجع مندوب الزراعة ارتفاع الاسعار الى البرد القارص الذي كان يسود اجواء المملكة والدول المصدرة.
فيما اشار مندوب التجارة الى ان سبب ارتفاع الاسعار عالمي يعاني منه العالم اجمع والمملكة جزء منه تتأثر بما يجرى فيه وتؤثر. الا ان مندوب امانة المدينة سجل، وتحت توقيعه، بأن الامانة غير مقتنعة بهذه المبررات.
مندوب فرع وزارة التجارة خالد بن علي قمقمجي قال لـ«عكاظ» التي حاولت رصد ردود افعال فرع وزارته على موقف الامانة: لماذا لم توضح الامانة أسباب عدم اقتناعها بالمبرر الذي قدمناه فهي لم تقتنع واكتفت بالسكوت ونحن ابدينا وجهة نظرنا بناء على دراسة قامت بها وزارة التجارة واحصائيات بينت ان اسباب ارتفاع الاسعار من خارج المملكة فاذا كانت الامانة غير مقتنعة فلتخبرنا عن الاسباب.في حين اكتفى مندوب فرع وزارة الزراعة بتأكيد رأي وزارته بان البرد والصقيع هما السبب في ارتفاع الاسعار.ومن ناحيته اوضح المهندس فوزي قاره مدير قسم التسويق بفرع وزارة الزراعة بالمدينة المنورة، بان مندوب الامانة كان مقتنعا بالاسباب التي اوضحتها الزراعة والتجارة في اجتماع اللجنة المشتركة التي وجه سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بتشكيلها لبحث اسباب ارتفاع اسعار المواد التموينية، الا انه فيما يبدو تلقى اتصالاً من أمين المدينة المنورة ابدى فيه عدم قناعته برأي فرعي الزراعة والتجارة ليتفاجأ الجميع بالموقف الجديد للامانة.
ورداً على اعتراض فرعي التجارة والزراعة يعلق المهندس صالح القاضي وكيل امانة المدينة للخدمات قائلا: بالنسبة للزراعة نحن الآن في الصيف ولا زالت الاسعار مرتفعة، وبالنسبة للتجارة لا تعليق لديّ.

][الإيـرلنــدي][
16-05-2007, 05:16 AM
أخبار الرياضه

------------------------

الشلهوب في عهدة الحسيني .. وعودة ياسر من الغياب
باكيتا يوجه بإغلاق التدريبات.. والإدارة تفاوض أندية عربية لملاقاة الهلال


ابراهيم العتيق (الرياض)
تجاوز نجم الفريق الهلالي وصانع ألعابه محمد الشلهوب الاختبار الذي أجري له على موقع اصابته في مفصل القدم بعد الاختبار اللياقي الذي أجراه من خلال تدريب أمس الأول حيث من المقرر أن يخضع لبرنامج لياقي مكثف لمدة أسبوع انفراديا مع مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني قبل الدخول للمجموعة في اشارة واضحة لاستطاعته اللعب على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مبدئيا اذا لم يستجد جديد حول اصابته. من جهة ثانية التحق مهاجم الفريق ياسر القحطاني بالتدريبات بعد تخلفه عنها أمس الأول بعذر مسبق من ادارة الكرة والجهاز الفني فيما شهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين بعد أن طالبهم الجهاز الاداري بعدم الغياب في الأيام القادمة لضمان عدم الاخلال بالبرنامج الاعدادي وركز باكيتا خلال تدريب الأمس على الجوانب اللياقية واعتمد مرانا ترفيهيا في حصة أمس الأول. على صعيد ذي صلة لم يتحدد بعد الفريق الذي سيخوض الهلال لقاء ودياً أمامه غدا الخميس حيث يرغب الجهاز الفني في مواجهة ودية قوية يغلب عليها طابع اللقاءات الرسمية لابقاء اللاعبين في حالة جاهزية تامة للنهائي واذا لم يتوفر ذلك فسيعمد الى اجراء مناورة مع الفريق الأولمبي ووجه المدرب البرازيلي باغلاق التدريبات لابعاد اللاعبين من ضغوط الجماهير. وكانت الادارة الهلالية قد خاطبت عدداً من الفرق العربية لاقامة لقاء ودي مع احداها وربما تأتي الموافقة من أحد فرق الدوري المصري.

--------------

طاقم نمساوي للوحدة والشباب


عكاظ (الرياض)
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء طاقم التحكيم النمساوي الدوليين المكلفين بإدارة مباراة فريقي المركز الثالث والرابع والتي ستقام بين فريقي الوحدة والشباب ضمن مباريات المربع في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي والتي ستقام على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة مساء يوم الجمعة القادم وهم: فريتز ستوشيلك حكم ساحة. , اندرياس فيلينقر مساعد حكم أول., ووجسيش جورجون مساعد حكم ثاني. , ستيفن ميسنر حكم رابع

---------------

الاستقالات تجتاح الأهلي.. وبقاء نيبوشا مع الفريق أصبح ضئيلاً


ظافر القرني (جدة)
تعتزم ادارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي تقديم استقالتها رسميا خلال اجتماع اعضاء الشرف القادم بعد ان تأكد تقديم كل من أمين عام النادي فهد عيد والمشرف على الكرة وجدي الطويل والمشرف على فريق اليد احمد بصفر خطاب استقالتهم لرئيس النادي احمد المرزوقي قبل موعد الاجتماع بيوم واحد وعزا اعضاء الادارة استقالتهم الى انشغالهم بظروفهم العملية ومنح الفرصة لادارة اخرى لقيادة الفريق في المرحلة القادمة التي تعد الأهم كون الفريق سيشارك في استحقاقات كثيرة ومهمة.
وعلى صعيد قضية المدرب نيبوشا فبقاؤه اصبح ضئيلا بعد ان تلقى عدة عروض يأتي في مقدمتها عرضا النصر والعين الاماراتي الامر الذي جعل المدرب يتمسك بمطالبه المادية خاصة ان عرضي النصر والعين اكثر من عرض الاهلي الذي وصف مطالب المدرب بالمبالغ فيها.
وفي شأن متصل مازالت المفاوضات جارية مع اللاعبين الاجانب بالفريق للتجديد معهم لموسم آخر بناء على طلب الجماهير الاهلاوية وسيتضح خلال الاجتماع القادم مدى بقائهم مع الفريق او مغادرتهم لبلادهم.

--------------

بلال «الربيع» ينضم لقافلة الفرسان لخمسة مواسم
الحازمي يؤزم موقف الوحدة.. والشباب يعتمد على «الترجيح»

عبدالله القرشي (مكة المكرمة), خالد العتيبي (الرياض)
أوقع قائد فريق الوحدة اللاعب خالد الحازمي ادارة ناديه في حرج قبيل اللقاء المنتظر امام الشباب بعد ان طالب بمبلغ 800 ألف ريال لتجديد العقد في الوقت الذي لم تقدم الادارة سوى 400 ألف ريال لاربعة مواسم ومازالت المفاوضات قائمة بين الطرفين لانهاء الاتفاق حول المبلغ قبيل انطلاق اللقاء حيث سينتهي العقد غدا وفي حالة عدم تجديده فلن يتمكن اللاعب من المشاركة في اولى مباريات فريقه في المربع.
على صعيد الاستعدادات قررت ادارة النادي الغاء معسكر الفريق في بيوت الشباب بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بناء على رغبة اللاعبين وبعد موافقة الالماني بوكير الذي اجرى مساء امس مناورة على ملعب النادي طبق خلالها عدة جمل تكتيكية اشتملت على تدريبات خاصة للمدافعين والمهاجمين واوقفها اكثر من مرة لتوجيه اللاعبين بتنفيذها بالشكل الصحيح.
الى ذلك انضم لقافلة الفرسان مدافع فريق الربيع ماجد بلال “23 سنة” مقابل عقد وصل الى 300 الف ريال لمدة خمس سنوات وقد تم توقيع العقد مع اللاعب في منزل رئيس النادي جمال تونسي بحضور رئيس نادي الربيع احمد البعداني وسارع الوحداويون في التفاوض مع اللاعب والتعاقد معه بعد ان اعجب مدرب الفريق الالماني بوكير بمواصفاته الفنية والبدنية واوصى بسرعة تسجيله في الفريق في حين جدد حارس الفريق فيصل بامحرز عقده لمدة عام.
في المقابل واصل فريق الشباب فرض السرية على تمارينه التي اشتملت وفق المصادر على مناورة ركز خلالها موريس المدير الفني للفريق على التشكيل الاساسي الذي سيلعب اللقاء حيث وضح اعتماده على الحارس محمد خوجة وصالح صديق وعبدالمحسن الدوسري وعبدالله الاسطا وحسن معاذ في خط الدفاع ويوسف الموينع واحمد عطيف ونشأت اكرم وعبده عطيف في الوسط فيما سيزج في خط الهجوم بناجي مجرشي واترام وعقب نهاية التمرين الجماعي طلب المدرب من اللاعبين احمد عطيف ونشأت اكرم وعبده عطيف تنفيذ الكرات الثابتة من خارج المنطقة المحرمة كما ركز لبعض الاسماء بتنفيذ ركلات الترجيح تحسبا لوصول المباراة لاوقات اضافية.

------------

الأولمبي في مهمة تأكيد صدارته بنقاط «النشامى»


حسين أحمد (الدمام)
يستضيف منتخبنا الأولمبي عند الثامنة والنصف من مساء اليوم الاربعاء نظيره الأردني على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الصينية بكين صيف 2008.
يسعى منتخبنا المتصدر للمجموعة للفوز لرفع رصيده إلى 12 نقطة، وتأكيد تأهله رسميا الى الدور الثاني من النهائيات، فيما يبحث الأردن (المعروف بمنتخب النشامى) عن رد اعتباره بعد هزيمته أمام منتخبنا صفر-1 في انطلاق التصفيات بالعاصمة الاردنية عمان وأمله ضعيف جدا في التأهل بعد أن توقف رصيده عند نقطتين فقط.
وتجمع المباراة الثانية ايران الثانية واستراليا الثالثة، ولكل منهما خمس نقاط.ويأمل المدرب الوطنى بندر الجعيثن فى تحقيق إنجاز للكرة السعودية الغائبة منذ عدة سنوات عن التألق باستثناء بلوغ مونديال 2006 في ألمانيا، ويعول على جفين البيشي ومعتز الموسى ومحمد السهلاوي وصالح الغوينم ويوسف السالم واحمد الصويح ومحمد العنبر، والأخير أصيب بتمزق في العضلة الخلفية بيد أن الجهاز الطبي أكد أن مشاركته في لقاء اليوم واردة بشكل كبير.
من جانبه، يريد المنتخب الأردني التأكيد على الصحوة التي تعيشها الكرة الأردنية خلال الفترة الأخيرة بتحقيق فوز معنوي يجعله يتمسك ببصيص الأمل،
وفي المباراة الثانية، يسعى كل من منتخبي ايران واستراليا الى الفوز للاقتراب من احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني، وسيحصل صاحب النقاط الثلاث غدا على دفعة قوية لتحقيق ذلك.


(( دعواتكم لي ))

اخوكم
][ أسير الحب ][

مـنـتـهـى الـرقـه
03-09-2007, 01:50 PM
يسلمووو

يعطيك العااافيه خيو

تقبل مروري