المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين+


القلب الذاوي
31-01-2007, 09:42 AM
... أهلين وسهلين حبايبي........

... حبيت أنقل لكم روايه بنت خالي العزيزه توته..

... وأنا غير مسؤلة عن أي شيء هي كاتبته...

... والمسؤليه عليها..

..و أنصحكم بقرائتها..

... مع محبتي..

القلب الذاوي
31-01-2007, 09:46 AM
(((............ خاصه للبنات فقط ..............)))
اسم القصه:+قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين+
تأليف وكاتبه: ^^سمحت للقمر يجلس مكاني^^

يا ارض السعوديه * منك البدر ضيا
ومن الضما ريـا * ياديره اجدادي
وطانا يالغالـي * نفدية بالغالـي
يالله يـاعليـل * تحفظه وتجلـه
* بو متعب*
انتا الاسدواقوى * وانت الشهد واحلى
فيك السعد يبدي * من بين الاربابـي
×××قالو علامك رافع الراس وشوفتك قويه
×××قلت العفوو كلنا ناس بس انا عنيزاويه
×××لاشفت ضيم الناس في كل البريـــه
×××اسجد لربي اللي خلقني عنيزاويـــه
((الحقوق محفوظه مو بعدين اجي واشوف اللي حاطين جداويه ولا رياضيه ولا ماشابه ذلك لانه مايناسب الا لبنات عنيزه اوووووووووووووكيك )))))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&












>>>>>>>قلت مااسمح الظاهر اني اتكلم عربي صح....... والله اني اتكلم عربي ...........









(((االــــــــــــــــــــظاهر قلت للبنــــــــــــــــات)))


نبذة عن القصة :
مولان سعد آل عبد المجيد حوريه بشريه جميله بمعني كلمة الجمال امها هنديه الاصل وابوها سعودي....
((من اهل القصيم*عنيزه*)) تربت بديار السعوديه مع امها وابوها .... لكن بعد ماصار عمرها 15سنـــه توفي ابوها وهي ماعندها اخوان بكت عليه كثثثثثثثثير ..... عاشت بالقصيم00عنيزه00ورفضت انها تروح للهند.. ِ**وأحد يعافي عنيزه **
..عندها عمومه وماتعرف احد فيهم الانهم متبرين من ابوها الانه متزوج هنديه ..
الوصف:.
((بس البنت تقراء الوصف مفهوم)):.قمر قمر قمر بمعني كلمت قمر_ _#قصيميه شلون تبون يصير شكلها اكيد بتصير حلوه مثلي<<<وحده واثقه من نفسها هخهخهخهخ#_ _ يعني هي الي مجلسه القمر بمكانها ونازله للأرض لها غميزتين ....
سمراء سمراها حلويميل الى البياض تغلب على البيضاء بشرتها صافيه((تتوقعون انها شينه الاني قلت سمراء بس انا شفت كذاء بنت سمراء وهي احلى وحده شفتها بحياتي عشان كذا انا خليت البطله سمراء<<<دائم بطلات القصص بشرتهن بيضاء خلوها هذي سمراء ))
وجهها طويل فهها صغير خشمها نعووووووم صغير>>خدودها مليانات شوي..
ناعمه حييييييييييييييل عيونها كبيره ...... شعرها نص ظهرها
ناعم اسود غزير قطعه وحده ...اذامرت عند احد لازم يتأخر الشخص..
وهو يناظرها((بس هي تعودت على النظرات))عيونها وساع ونعسانه لونها مو اسود يميل الى الرصاصي ...جسمها خيال خيال خيال خيال ....((عشتو مع الوصف صح)) .......اذا بتسمت بس تناظرينها ...بسمتها حللللللللللللللوه ذباحه ...مثل مايقولون ...كامله والكامل وجهه الله........اخلاقها اجنن والهدوئ احلى.. طولها وسط يعني حلو...بختصاااااااااااااار تذبح....جمالها ذباح.........كأنها ممثله هنديه...في الاخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اجمل فتاة بالعالم.......((عاد انتم تخيلوها اي وحده شفتوووها جميله والله انكم بلشه)))<<<<<<<<<<<<<<واخيرا خلصت مابغيت اخاف ماتعجبكم الروايه على هالوصف.......
<<<وناسه توصفين بنت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.....

0
0
0
0
0


""""""الجزء الاول""""""""
**في المدرسه يوم السبت في الفسحه**
مولان لصديقتها الغاليه منار:. هلا منار مشتاقه لك كثثثثثثثثثثثثثير
منار زعلانه:.اهلين وبعدين يوم انك مشتاقه لي ليه مادقيتي صدق انك بياعت كلام.
مولان :.فديت الى يزعلون معليش حبيبتي الظروف ..
منار:. وش هالظروف الى جت فجأة..
مولان:. تعرفين بقى شهر على الامتحانات ..وان اللحين بثالث ثانوي يبيلها اجتهاد
منار :. ايا الدافوره بقى عليها شهر...
مولان:.قولي مشاء الله اللهم اكفهم بما شئت اللهم اجعلهم في نحورهم واعوذ بك من شرورهم اعوذبالله من الشيطان الرجيم ومن خلقه المسلطين ...
منار تكمل الانها تعودت:.بسم الله ماشاء الله والله اكبر..خلاص خلاص افففففففف ماصارت...
مولان ومنار:.ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
منار:. الا...مولان
مولان:. اممممممممم
منار:. تعرفين سعود ابو طلال آل عبد المجيد راعي العقارات
مولان:. ايه اعرفه اسم عمي لااعرفه ولاعمري شفته
منار:.ياغبيه لو انه عمي لصقت فيـــــــــــه هذا تاجر وكل اهل القصيم تعرفه..
مولان:.الله يهنيه اتركينامنه الحين قوليلي شخبار سلطان ..
*****************************

0
0
0
0
0
ابو طلال عم مولان له:.
طلال:.حنطي ووسييييييييييييم قوه ومملللللللللللللللللللوح احلى واحد بالعايله.. عمره 26سنه...
_رهف:.مملوحه بيضاء قوووووووووووووه ثالث جامعه_مغروره شايفه نفسها حيل هي صح حلوه بس ماينفعك زينك دام الغرور طبعك ...كريهه مالها صديقات غير للمصلحه ...
دارين:.تهبل ماشاء الله بيضاء بقوووووووه اكبر من مولان بسنه وحده يعني اول جامعه...طيبه حبوبه ودك تاكلينها اكل ..........
********************سبحان الله وبحمده*****************

.
.
.
.
.

بعد ما انتهت مولان من المدرسه راحت للبيت مشي لان حالتها الماديه صعبه وهي تمشي جوها 2من الشباب الي يسوق ملتفت للجهه اليمين والى على اليسار يناظر مولان..
.............:. خذي هذاء الرقم عشاني ياحلو....
مولان :. ايلى ماتستحــــ......انقطع كلامها طاحت طرحتها على الارض الانها ماربطته زين كانت قريبه لبيتهم فابسرعــــــــــــــــه دخلته..((لاتقلون الله واكبر شلون طاحت الطرحه بقولكم الُمخرج عاوز كده روايه كذب مو صدق تجلسون تطنزون والله العظيم))
الشاب تصنم مايقدر يتحرك مب معقول انا وش شفت يمكن القمر اليوم نازل وانا مادري
خالد لولد عمه طلال :. هيه طلال وش فيك...........
طلال :.انت شفت الي انا شفت ....
خالد:. لا ..وش شفت
طلال :. القمر نازل من السماء قمر ياخالد قمر
خالد:.انت كثير اتشوف افلام اى قمر الله يهديك قايلك خف عنهم بس انت ماتسمع الكلام ..
طلال :. لاتطنز انا اتكلم جد
خالد:. جد ولا عم هههههههههههههههههههههههه
طلال يضحك بأستهزاء:. هاها ها ها باااااااااااايخ انا لازم اشوف هي بنت مين انتظرني هنا لاتروح...
خالد:.هه الحمدلله والشكر........... اصحاب العقول براحه.....روح لاتأخر...الله يشفيك..
نزل طلال وراح لبيت مولان وشاف لوحه مكتوب عليها
&منزل سعد حمد ال عبد المجيد&
طلال لا مومعقول هذا بيت عمي !!!ايه اكيد بيت عمي مكتوب اسم عمي واسم جدي يعني هي بنت عمي .....
ايييييييه عرفت هي بنت الهنديه امممممممممممممممممم...
وقف شوي......يوم جاء يروووووووووح لخالد.............
وبعدين انفتح الباب بقوه...
التفت بسرعه............












بعد انزلووووووو


































بس هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا











مولان وهي تصيح:.الحقني يا اخوي الحقني(( كانت بتروح لاحد الجيران بس يوم شافته على طول قالتله))
طلال منصدم:.و...ش ....فيه
مولان :. امي مادري وش فيها ما تتحرك
طلال:. طيب وينها
اخذت مولان طلال لوين ماامها فيه وشافها صدق هنديه خلاااااااااص كل الادله موجوده تثبت له ان مولان بنت عمه ......على طول شال طلال ام مولان للمستشفى واخذوها على طول للعنايه....
ومولان بس تصيح وتدعي الله يقوم امها بالسلامه...
طلال راحمها طبعاًَ خبر خالد بكل شي وقاله يخلي الامر سر وانه يروح للبيت..
راح طلال لمولان رحمها كسرت خاطره
طلال :. استهدي بالله ياختي توكلي عليه
مولان:. ونعم بالله
طلال:. طيب اختي ماعندك احد وين اهلك
مولان:. ماعرف الا امي.. وابوي متوفي قبل 3سنين
طلال :. ولاخوال ولا عمومه
مولان:. عندي عمومه بس ماعرف احد فيهم
طلال:. ماعرفتيني عليك
مولان تقول بقلبها والله فاضي :.انا مولان ال عبد المجيد ....وانت..
طلال يحاول ما يبتسم:. طلال سعود ال عبد المجيد..
مولان:. طلال ايـــــــــــــــــــــــــــــش.............
طلال:.طلال سعود ال عبد المجيد... ولد عمك يامولان
مولان تصيح ....................
طلال :. شفيك تصيحين المفروض تفرحييييييييين....
مولان:. واخيرا شفت احد من عائلتي
طالع الدكتووووووووووووووووووووووووور
مولان راحت بسسسسسسرعة لدكتور:.ها دكتور بشر
الدكتور:. يابنيتي جيتو متأخرين .. والوالدة تطلبكم الحل ..عظم الله اجركم
مولان :. شلون مافهمت ... طلال قولهم وين امي ...مابيها تموت انا احبها ..
ليش تموت عني انا احبها قولها طلال اني احبها..قولهم مالي بهدنيا غيرها..الا انتي يالغاليه.. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
((ونهارت عليهم))
طلال :. مــــــــــــــــــــــــــولان
***********لاحول ولا قوه لا بالله********

>>>> أنتظر الردود الحلوة

سوسو 14
31-01-2007, 09:15 PM
هلا وغلا بالقلب ..

الروايه شكلها حلوه..<<--يكفي انها منكـ

بانتظار التكمله بفارغ الصبر ..

دمتي بود..

القلب الذاوي
06-02-2007, 08:22 AM
""""""الجزء الثاني"""""""
راح طلال لأبوطلال بالشركه وقاله كل الي صار((طبعاًَ بالتشفيرعشان مايهزئه))
ابو طلال:.بنت اخوي في عنيزة وانا ماادري عنها
طلال :. الصراحه يبه تكسر الخاطر رحمتها
ابو طلال:.انا لله وان اليه راجعون
طلال:.يبه الحين وش نسوي انا ولد عمها ولا ارضى عليها تعيش لحالها((يقالنه شهم والشهامه في وادي وهو في وادي))
ابو طلال:.ولد اصول ياوليدي..لا ماراح اخليها لحالها ..راح اخليها تعيش معنا
طلال بفرح:. صدق يبه
ابو طلال:.اكييد ..ياالله روح لاهلك وخبرهم ونروح نزورها بعد مااطلع من الشركه...
طلال فاتح الكشره من الفرحه:. انشاء الله ...
***********الله اكبر************
طلال خبر امه وخواته ..
ام طلال :. هذي الساعه المباركه الله يحيها..
رهف:. يعععععععع وش بنت هنديه تعيش معنا انا اعترض وارفض..
طلال بغت تجيه سكته قلبيه:.اص اص اص ماسمعت اخرصــي اصلاًَ انتي مالك شورررررررررر فاهمه... بعد.. هذا الي ناقص..
ام طلال:. وش ها الكلال يا وليدي عيب عليك هذي اختك..
طلال:.خليها تتكلم زين ولا اقولها هالكلام..
دارين :. خلك منها..قولي هي كم عمرها ... وش اسمها..
طلال :.اسمها مولان..هي بسنه ثالث ثانوي ...
دارين :.مولان وش هالاسم الغريب موحلو... بس ممتاز قريب سنها لي ...
************الحمد لله***********
طلع ابو طلال من الشركه على الساعه 4 العصر ومر على اهل البيت عشان يروحون للمستشفى ^^الملك سعود بن عبد العزيز^^بمحافظه عنيزه...
اكثر واحد فرحان هو طلال والي ماعجبته السالفه هي رهف....
اول مادخلوا راحو لغرفه النقاهه كانت مولان نايمه على الجهه اليمين وعائلة ابوطلال على الجهه اليسار طبعاًَ طلال ممنوع يدخل وهو منقهر وحاطين لها مغذي ..
دارين قامت..
رهف:. هيه ياالاخت على وين..
دارين :.وشو بشوف شكلها..
رهف:. والله من البلاغه اللحين تقوم وتنهبل لاشافت وجهك الشييييييييين..
دارين :. احلى من وجهك..وبعدين بشوف شلون سحرت بعض الناس..((دارين تدري بالسالفه))
ام طلال :. مين بعض الناس ...
دارين تورطت:. ها ... محد.
مولان حست بأزعاج وفتحت عيونها الوساع ولفت على جهت الازعاج شافت ناس اول مره تشوفهم وده تسأل بس سبقها ........
ابو طلال:.الحمد لله على السلامه يابنيتي
مولان:.الله يسلمك جت بتتغطى
ابو طلالقبل ماتتغطى:.اناعمك ((ويأشر على بناته وزوجته))
هاذي رهف وهاذي دارين وهاذي ام طلال وبتصير مثل امك انشاء الله
سكتت مولان شوي وصارت تتذكر وش وصلها هنا ..امي ماتت وطلال جابني هنا
امي ماتت وبضطر اني اعيش لحالي وصارت تصيح
ام طلال :. شفيك يابنيتي
مولان :. انا بلا ام وبلا اب ولا اخوان وبضطر اني اعيش لحالي ماتت الغاليه ماتت مالي بالدنيا لاهي ..
ابو طلال:.وش هالكلام يابنيتي انا جاي اليوم عشان اخذك اليوم معي تعشين تحت عيني..
مولان:.لاياعمي مابي اثقل عليكم ولا اتعبكم ..
ام طلال:. لا يابنيتي لاتعب ولا شي ..
وبعععععععععععععععععععععععد اقناع كثييييييييييييف
مولان :.وطلال..
دارين:. اشفيه...
مولان:. اخاف يتضايق من وجودي.. يعني انا راح اتغطى منه وبتصير فيه حساسيه شوي...
دارين :. اصلاًَ هو مايجلس بالبيت كثير.. عاد لاتتغلين يالله عشان تنور بيتنا..
مولان رضت بالامر الواقع .. دخل طلال يسلم على مولان وطلع.........
وطلعت مولان من المستشفى...بعد صلاه العشاء..
***************سبحان الله******************
طلعوا لبيت مولان هي ودارين ورهف طبعاًَ رافضه عشان يجمعون اغراضها..... وصار العزاء في بيت ام مولان ونفسيت مولان زفت كانت قبل ماتنام لازم تذكر امها
وتصييييييييح...
حاولت تترك الدراسه لكن عمها رفض كره مولان لرهف يزيد يوم عن يوم .....
حب طلال لها وهي ماتدري يزييييييييييييييييييييد.............
علاقتها مع دارين زادت وصارت دارين تجلس مع مولان اكثر من رهف وزاد الكره بينهم...
وتعرفت على عائله عمها ابو خالد وله:.
خالد:. حبوب صديق طلال اكبرمنه بسنه.. العمر 27سنه....اسمر ومملوح رافض الزواج نهائياًَ <<<<<<<<<يقول ابتهنى بعمري علىباله انه صغير.......
الوليد:.على نياته وسيم مملوووووووووووووح قوة .. حياته دارين بنت عمه ويمووووووت فيها..العمر25سنه...<<<<<<<<<ينتظر دارين تتخرج عشان يخطبها
طيف:.مملوحه موحلوه ولا شينه مجنونه طلال وتموووووت فيه وصارت تكره مولان لان طلال يحبها وهي مثل طبع رهف ومثل سنها يعني غثيثه دبدوبا شوي .......<<<<ودي اكفخها...
غيداء:.ثاني اجمل بنت بالعايله ...قمر ماشاءالله ...لذيذه.. اخر العنقود...تغلي مولان من كل قلبها ...اكبر منها بسنه...اخت دارين من الرضاعه...يعني ما تتغطى عن طلال...
طلعت نسبه مولان98%...
كل هذه الاحداث صارت بشهررررررررر...
طبعا حالت مولان سيئه جداًَ ....مره كانوا جالسين بالغداء:.
ابو طلال:.دارين وين مولان ؟؟؟؟؟
دارين وماصدقت احد غير طلال يسأل عن مولان:.والله يبه حالاتها ماتسرلا عدو ولا صديق
لا اكل ولا شرب ولا نوم والله تعبت منها اول كانت تتقبل انصحها الحين لا
يبه الصراحه ترحمها...
ابو طلال يقوم :.لاحول ولا قوة الا بالله ...وراح
ام طلال تضرب دارين:.سهل عندك الحكي هذاء كلام تقولينه لبوك ..
دارين:. اي لاتضربين قلت الصراحه والا تبيني اقول له مثل الحصان..
طلال وهو يقوم:.الحمد لله..
ام طلال:.لا تقوم ياوليدي كمل اكلك........
طلال:.انسدت نفسي ....لاتنسون تقوموني لصلاة العصر..
ام طلال:.انشاء الله............
في غرفه مولان ..كانت تشوف صور امها.....
مولان وهي تصيح :.يابعد هلي انتي والله .............
ابو طلال طق طق
مولان وهي تمسح دموعها:.تفضلي دارين الغرفه مفتوحه.........
ابو طلال:.السلام عليكم..
مولان وهي تقوم :.وعليكم السلام هلا عمي ليش تعبت روحك كان خليت اي احد يناديني وانزلك .....
ابو طلال :.انا جايك لموضوع مهم...انا ماعجبتني حالتك كذا ....
مولان وعيونها حمرا من الصياح :.اي حاله .......
ابو طلال:.هذي((ويأشر على الصور الي معها وعلى عيونها))
مولان تضم الصوره وتسكر عيونها: لاتلومني ياعمي فقد الام اصعب شي
تحملت كثييييييييييييييييييييييير عشاني يكفي انها ماراحت لديرتها عشاني... احبها ياعمي ماكنت متوقعه انها تموت....((وهي تشاهق)) عشت يتيمه من كان عمري 15سنه... فقدت ابوي كثييييير ماكنت اشوف بالدنيا الا امي وابوي ماكنت اعرف احد غيرهم من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه مافي مشوار ثاني.... وبعد مامات ابوي عشنا انا وامي براتب ابوي التقاعدي لو ماكان البيت ملك كان صرنا بالا مأوى ولا شي .........
ابو طلال:.وانا وين رحت انا ان شاء الله بصيرلك مثل ابوك ....
مولان:.تأخرت ياعمي بالكلمه تأخرت المفروض سامعه هذي الكلمه قبل اربع سنين حتى العزى ماحضرتوه وانا وش ذنبي اذا كانت امي هنديه ماتسألون عني شوف توك عرفت اني لخوك بنت بعنيزه وش فيها اذا اخذا ابوي موسعوديه مهو لازم الاسعوديه....
ابو طلال:.انتي ماتدرين عن شي ابووك تزوج خدامتنا تفهمين شلون يعني خدامه ....
مولان :.قلتها ياعمي تزوج ماسوى شي حرام تزوج انـ.....وتجلس...وتصيح.....
ابوطلال:.خلاص يابنيتي سامحيني وانا عمك سامحيني ماكنت ادري انك راح تحسين لهدرجه انا اخذتك عندي عشان بس تسامحيني......انا اسف يامولان اسف..
مولان:.لا ياعمي لا انا مابيك تسوي بروحك كذا انا اسفه انا طولت صوتي عليك سامحني
ابو طلال :.سامحيني انتي يامولان ..........
مولان وهي تصيح:.مـ....سـ....ـامحتك ياعمي والله انك غالي ....بس انت قول سامحتك..
ابوطلال:.مسامحك لكن بشرط انك ترمين الصور بالزباله حرام الاحتفاظ بصور الميت.....
قامت مولان وشقت الصور ورمته بالزباله وباست عمها :.ياعمي والله ماتهون علي امسح دمعتك
مسكها ابوطلال:.اذاكان لي غلا عندك انزلي معي نتغداء.............
مولان:.مع اني مالي نفس لا اني راح انزل بس عشانك......
ونزلوووووووووووووووووووووووا وتغدوووووووووووووووووووووووووووو
وبعد هذي الحادثه حاولت مولان موتنسى لانها ماتقدر حاولت تتناسى ان امها ماتت بس عشان عمها...
وبعد مرور شهر..........................
يعني كل الي كتبته تو.....صارله شهرين

******************لااله لا الله ***********************
نزلت مولان من على الدرج تغني بالهندي وتطامر محد فهمها وجلالها على راسها ولتفتت سكتت ماتدري شلون تودي وجهها كان موجود في الصاله رهف _طلال_الوليد_خالد كان اللوليد له
3 اشهر رايح لدوره لل****ه.........متواصله.........وجاي يسلم على عمه وخالد جاي معه..
هي ماعمرها شافت الوليد بالطبيعه شافته بصوره مع دارين<<<<<<<قليلة ادب هاالبنت اعرفها!!!!!!!
رهف:. هاذا الي ناقص تغني ...قرف...ماعمري شفت بنت باالوقاحه هاذي((وهي ترفع اصبعها من فوق لتحت)) عيب ياماما عيب ..اففففففففففففففف وراحت غرفتها
مولان منزله راسها متفشله مو من رهف متعوده عليها بس هي مستحيه من العيال ماتدري هي تسلم ولا تروح فوق بس اختارت الاختيار الاول لانه الانسب..
مولان ياالله تتكلم:. السلام عليكم
الكل:. وعليكم السلام
طلال:. هذا الوليد ولد عمي
الوليد:. كيف الحال مولان
مولان:. الحمدلله ..تكلمت عنك حبيبـ....((كانت العمه تبي تقول حبيبتك دارين )) وراحت وهي ميته من الضحك...
والوليد مثل الشي قام وهو ميت ضحك وطلع من الصاله ....وصعدت مولان..
خالد:. شفيهم ...
طلال:. مدري ...
خالد:. ايييييييه كأني فهمت ....
طلال :.وش فهمت ..
خالد:. ولا شي ..بس ودي ادري وش كانت تغني ...صوتها جنان.....
طلال:. وش عليك منها ...
خالد.:.الله كل هاذي غيره.. سولفلي عن حبك لها .الى خلتك..ماتكلم بنات...
طلال :. وش اقول وش اخلي...احبها حب مايعلمه لا الله..اقلبت حياتي من فوق وتحت..
دخل الوليد بعد ماخلص ضحك:. مين هاذي..
خالد:.وش دخلك انت.........
الوليد:.وشو ودي ادري.........بعدين ماسألتك ....يالملقوف....
خالد:.اقول لطلال منهي حبيبتك...
الوليد:.يازينك ساكت...
طلال:.ليش ماتبيني ادري عادي ..
الوليد:.قولي مين حبيبتك واقولك...
طلال :.اقووووووول ضف وجهك ..امش بس يا خالد ..الاطفال ما ينعطون وجه....
**********سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم****************
كل خميس تتجمع العوائل كلها وكانوا فرحانين كثيررررررررر......
مولان مخليه اليوم غيرررررررررررر الانها ماشافت رهف..
اول مره مولان من بعد وفات امها تحط ميك اب وتتكشخ لبست بلوزه بيجيه فوقها بدي وردي وتنورتها بيج فيها كسرات برمودا فكت شعرها ورفعت نصه ب***سه
دخلت دارين:. الله الله وش هاالزين........عيونك خييييييييييييييال مشاء الله..
مولان:.مشكوره عيونك الحلوه..
دارين:.ادري..يا قدمك.. ياالله يا قلبي عشان ننزل عمي بوخالد موجود..
مولان:.طيب ..البس جزماتي وانزل.......
دارين طلعت ونزلت تحت ,ومولان جالسه تلبس جزماتها عند الباب ....
طلال الثاني متلبس ومتكشخ طلع من غرفته يوم جاء ينزل شاف مولان كان جلالها على كتوفها وخصل نازل على وجهها انهبل على شكلها هذي ثاني مره يشوفها بحياته ...بس اول مره يشوفها بمكياج........
حست مولان ان احد جاي يوم التفتت شافت طلال وبحركه سريعه رفعت جلالها ..
طلال:. ادري بتقولين مااستحي على وجهى بس وش أسوي..مولان انا...انا...
((ورمى طلال على مولان القنبله))...احبـــــــــــــــــــــــــك..
لف عنها طلال وعض على شفايفه..................
مولان:.طلال
طلال:.عيون وقلب وروح طلال انتي.......
مولان ماعت خلاص:.ابادلك زي الشعور
وبسرعه دخلت غرفتها ..
طلال نزل وهو فرحان كثيييييييييييييييييييييييييييييييير ....
وبعد شوي
ينفتح باب غرفت مولان بقوة:.يابايخه يا التعبانه ليش مانزلتي ثاني مره اروح فوق عشانك
مولان:. اسفه دارين بسسس....
دارين:.لا تبسبسين يالله انزلي بسررررررررررررررررررررررررعه
مولان:. طيب انشاء الله...جت غيداء
دارين:.لا الله يعافيك .... امس سهرانه ...مانامت لا متأخره ...بتجي المغرب ...
نزلت مولان ومعها جلالها هي ودارين للصاله
**********اذكرو الله يذكركم***************************
نزلت دارين ومولان الي مستحيه كثير من طلال .......وندمانه انه قالتله ابادلك زي الشعورمولان بقلبها صدق اني مطفوقه لو انه بنقاليي قالي احبك قلتله ابادلك زي الشعور
والله لو اقول لاحد كان اخذ فكره مب زينه عني..
ابو خالد:.حيا الله بنيتي شلونك مولان بخير.......
مولان:.الله يحييك عمي بخير وانت شلونك..
ابو خالد:.بخير الحمد لله...
وطلال مانزل عينه منها ..وفاتح كشرته..
دارين بصوت واطي لطلال:.طلال عيب عليك استح على وجهك..اكلت البنت بعيونك...
طلال تفشل من عمره:. مالك دخل زين........
وبنفس الوقت طيف تساسر رهف:.شوفي ماعبرني بس يناظر مولان خلاص انا مااتحمل امشي فوق.......
ام طلال:.شفيكم ياعيال ليش تساسرون...
دارين :.سلامتك يمه مافي شي..
رهف :.اناوطيف بنروح فوق.....
ام طلال:.ليــــــــش....
ام خالد:.خلكم مافي داعي تروحون فوق....
******الحمد لله عدد ماكان وما يكن وعدد الحركات والساكنات**********
)))) المغرب(((
كانوا منقسمين الى قسمين الحريم لحال والرجال لحال............
جاء الوليد هوواخته غيداء..
طبعأًَ غيداء هي الوحيده الي ماتتغطى عن احد فراحت اول شي لجهت الرجال...
غيداء والوليد:.السلام عليكم
الكل:. وعليكم السلام والرحمه..
خالد:.ليش قايمه بدري كان ماتعبتي عمرك نمتي بعد........
الوليد:.لابعد ياالله سحبتها من الفراش...
غيدا تتثاوب:.والله لوماغلى عمي حبيبي كان ماجيت........
خالد:.تصدقون انها اخذت الدرجه العاليه با اللواقه....كذابه...
ابوطلال:.انا بعد احبها اكثر منك ياخويلد.....
طلال:.هههههههههه روح جمع ما طاح من وجهك هههههههههه ...
غيداء:.ههههههههه كفك طلال كفك شوف خشمك هنا لاتنسى وتحطها مكان العيون ههههههههههههههههه
طلال:.هههههههههههههههههههههههههه
غيداء:. يالله انابروح تبون شي
طلال:. وين... تصدقين انك ان القعده معك احسن من القعده مع اخوانك التعبانين...
غيداء:. يعلني فدوه لخوي الغالي ..........ادري... ادري
الوليد:. وش عندك تتكلمين با الامراتي
خالد:.بخاطرها الامرات هههههههه
غيداء:.هاهاها زين وجهك انت زين...يقولون فيه مدرسه فتحت لخففين الظل ..ليش ماتدخلها.....تخفف دمك
خالد:.اولاًَ وجهي احلى من وجهك وثانيا ليش ما تدخلينها انتي وبعدين ادخلها يا لله يا لله مع السلامة بس <<<<ويدفها...
غيداء:.اي..اي..ههههههههه شوي شوي ههههههههههههه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..وترمي بوسه لعمها وهم يضحكون...
***********لا حول ولا قوه الا بالله******************
قبل ماتجي غيداء للبنات ....................!!!!!
طيف:.مولان
مولان كانت متحمسه مع دارين بالسواليف :.هلا
طيف :.ممكن تعطيني من وقتك خمس دقايق ابيك بكلمة راس ....
مولان:. ضروري..
طيف:. اكيييييييييييييد..........
مولان مستغربه :.زين ....
راحت طيف ومولان لحديقة البيت ...جلسوا على جلسه موجوده في الحديقه...
طيف:.يا الله سلولفيلي عنك.............((كانت تبي تجرجر منها الكلام))
مولان والله من البياخه:.شلون يعني اسولفلك وهذى كلمة الراس......
طيف:.امممممممممممم...يعني ماعمرك حبيتي.......
مولان خافت انها سمعت وشافت الحوار الي بينها وبين طلال.......
طيف:. ليه ماجوبتيني ........... ماعمرك حبيتي ..........
مولان:. ها.......لا.......ايه,..............مدري
طيف:.شلون ماتدرين.....................................؟؟؟؟؟؟
مولان:.تبين الصراحه....
طيف :.اكيد.......
مولان:.ايه احب.......
طيف :.ميييييييييين؟؟؟؟..........
مولان نخافت وقالت:.اح......احمد
طيف بتعجب:.مييييين احمممممممد....!!!!!
مولان:. ماتعرفينه......
طيف :.ماتدرين يمكن اعرفه...
مولان:. قلت ماتعرفينه........يييييييييييوووووووووه............ تحقيق هو ....
طيف :.لا مو تحقيق... طيب مين...
مولان:.اخو صديقتي ززززين ارتحتي........
قامت بتدخل
طيف::.ايــــــــــه...ارتحت ...بس عسى مازعلتي ..
مولان بتدخل البيت:.لا عادي ...((ودخلت البيت))
طيف وهي تقلد صوت مولان الناعم:.لا عادي.......هه علبالها اني غبيه بس اوريك
يامولان ....حتى انا مااعرف اسوي علاقه والله من الغباء .....فكرة بخطه جهنميه..واعجبتها مرررررررره هههههههههه يامولان ياانا ياانتي....
ودخلت البيت بعد مولان...
********************سبحان الله وبحمده********************

سوسو 14
06-02-2007, 10:55 AM
يلاااا يالقلب ننتظر البارت الجاي

ونبيه 2 مو واحد..

.
.
تسلم يدكـ

القلب الذاوي
09-02-2007, 11:18 PM
$$الجزء الثالث$$
دخلت مولان وكان باين عليها العصبيه وراحت اجلست عند دارين ...وبعدها طيف
رهف لطيف:.كان جلستي معها ليش مستعجله ...
ناظرت طيف رهف وبتسمت ...ولكن مافهمت نوع الابتسامة ........
وراحوا فوق........
جت غيداء :. السلام عليكم
قامت مولان ...
مولان:. هلا والله بالغاليه اشتقتلك يا الدبه ..........
غيداء:.محد قالك انك بياعت كلام.......ارسلك بالجوال وماتردين لييييه يا قحيطه..يالبخيله
مولان:.هههههههههههههه والله اردلك ههههههههههههههههههه
غيداء:.باين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مولان:. والله تو مانورت الجلسه ....
غيداء:.احــــــــــم احـــــــــم النور نورك ...
دارين:.زين مولان زين وانا مامليت عينك ... خلاص زعلت ...لا لا احد يراضين بس بس
مولان:. الكوووووووووون كله يزعل الا الغاليه ........
غيداء:.يعني انا عادي ازعل ......... زززززززززززززززين زعلت...........
مولان:. والله انكم بلشه ........ هونت ماحب احد ...والجلسه منور من قبل مااحد يجي والي يزعل بالطاقاق ...........ومالت بالعشره.....
غيداء ودارين:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
غيداء جلست عند رجلين مولان بجلسه كوميديه:.لا تكفين حبيني انابموت ارجوك ارجـــــــــــــــــــــــوك....حبيني...!!
مولان:.....no .........no
دارين:. لا انا لاتحبيني الله يخليلي وليدي انشا الله.........
غيدا ء:. هذا وانا جالسه اسمعك تقولين هالكلام ومن وراي وش تقولين...
مولان بصوت عالي عشان يسمعون العيال:. عاد دارين تموت فيه وتتفداه وتحب الارض الي يمشي عليها.................
سمعوها الشباب ولفو على جهت البنات ..........
دارين ماتت من المستحــــــــــــــــى..وقامت وراحت فوق...
غيداء بصوت واطي :. اوص فضحتينا........
مولان:. اصلاًَ هم مفضوحين انا سمعت عمي بوخالد يخطب دارين اليوم..........
غيداء:. صدق وليه ماخبروني ...
مولان:. حتي الوليد مايدري اقولك مفضوحين........
غيدا:.يحليلك ياخوي اثرك مفضوح
****************لا اله لا الله**********************
في غرفة رهف.......طيف قالتلها الي خططت عليه قبل شوي .........
رهف فرحانه:. بكذا راح نقضي على بنت الهنديه ......................
طيف:.ظنك طلال راح يبدى يحبني ...
رهف:.اكيد ياغبيه ... اصلاًَ بيصير يكره مولان ...
طيف:.رهووووووووووووف..خااااااااااااااايفه
رهف:.من ايش..
طيف:.خايفه اهدم كيان طلال ...وهو حبيبي مايهون علي
رهف:.احـــــــــــــــــــسن...عشان اقدر اقنع طلال يقول لابوي يطرد مولان...
طيف:. هيه انتي علبالك بمسلسل شلون نقنع عمي يطلعها من البيت ولا تبيننا نقوله
((تتكلم بستهزاء)) والله ياعمي مولان طلعت تكلم شباب اطردها زين اطردها...
رهف بعصبيه :. ياغبيه مثل ماكذبنا على طلال نقدر نكذب على ابوي بأي شي بعدين نتفاهم......
******************لا حول ولا قوه الله***************
بعد كذاء نزلو ا تحت العشاء ........وبعد ماخلصوا من العشى..
غيداء :.ااااااااااااه يا ام طلال طبخك جنان طعمه يهبل تسلم ايدك..
ام طلال:.بالعافيه...........
ابوخالد:. عندي لكم خبر اليوم ...
خالد:.وشي يبه اعرفها..؟؟
ابوخالد:.لا...قبل مانرووح نقولكم
غيداء:. الله يهديك يابو خالد.......قبل مانروح انا انسانه مــــــــــا اتحمل
مولان:. اعرفها انا ياعمي صح....
غيدا بعد ماعطت مولان ضربه:.ايا الخسيسه يا التعبانه ليش ماقلتيلي.
مولان:.وانا اقدر<<<< وتقولها السالفه
غيداء مبتسمه وتناظر دارين والوليد<<<< تبي تفضحهم:.اييييييييييه خخخخخخخ
دارين:. انا اعرفها....
غيداء:.لا...........بس بتفرحين فرح افففففففففف متى يقولون الخبر بس عشان اشوف شكلك
طلال:. وشلون بتشوفين شكلها بتكون متغطيه.......
غيداء:.اححححححححح شحط ... ماتعرف تنكت ...
الوليد:.غيدووووووه انا افرح ؟؟
غيداء:.بتفرح وبس لا بتتشقق بببببببببببببببببببببببببببببببببببببعد
خالد:. طيب انا افرح...؟؟
ابوطلال:.قبل مانرووح انشاء الله خلاص.........
وبدوبالسوالف والضحك<<<<<<<<<<<جمعت بنات وعيال من قدهم
خالد:.مولان بتددخلين اي قسم بالجامعه
مولان:.اممممممممممممم مدري بس فكرت ادخل انجليزي عشان يصير معي 3 لغات
غيداء:.والله من الدباشه نسبتك زييييييينه وتتدخلين انجلينزي
خالد:.نسبتك حلوه تأهلك انك تكونين طبيبه
طلال ماعجبته السالفه وقام...
طيف بنغرررر:.ماعندنا بنات يكونن طبيبات
مولان ولا كأنها سمعت كلام رهف:.افكر بطبيبه بس ودي يكون عندي3لغات..
دارين :.ايييييه قولي كذاء من الاول
الوليد:.بس اذا صرتي طبيبه الازم تكونين تعرفين انجليزي وراح تكتسبين الاثنين...
مولان:.اممممممممممم حلو..عشان جبتلي هذي الفكره الحلوه ابعطيك هديه...
الوليد:.هديه!!..وشي هي..
مولان:.قومو معي لعمي بوخالد.. ونقوله وشي البشاره ....
خالد:.شلون نسينا السالفه راحت عن بالي تدرون ليش..
الكل:.ليش .........
خالد:. لان غيداء تدري .......لو انها ماتدري كان ابلشتنا.......ماترتاح..
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
****الحمد لله عدد خلقه ورضاء نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته****
قامو كلهم لبوطلال وابوخالد...
ابوطلال:.هلا والله بعيالي وش فيكم...........
ابو خالد:.انا اقولك.........جايين للبشاره صح..
الكل:. صح
ابو طلال:.رهف قومي قولي الامك وعمتك يجون .........
رهف:.ان شاء الله ..
طلال:.السلام عليكم .........
الكل:.وعليكم السلام ..................
جو الحريم مع رهف ..
ابو طلال:. على طول ندخل بالموضوع تفضل يا بوخالد
ابوخالد:.السالفه تخص الوليد...
الوليد تصنم :. ا..نا..
ابوخالد يكمل:.ايه خطبنا لك بنت عمك دارين والكل موافق بس بقى العروس وش قلتي يا لعروس؟؟
الوليد تفاجئ ماكان متوقع ولاواحد با لميه كان يفكر يكلم ابوه بس خاف يرفض عشان اخوه خالد اكبر منه ولا تزوج....
دارين مابعد وصلها الارسال وبعدين استحت لان كل الانظار عليها حمدت ربها انها تغطى ولا شافوا فرحتها بالابتسابه الي شاقه فمها فعلى طول قامت وراحت فوق
مولان قامت من عند عمها بتروح لدارين مسكها ابو طلال
ابوطلال:.خليها تفكر على راحتها
مولان جلست
ام خالد:. عقبالك يامولان ...
ابتسمت مولان:. هه ومنهو الغبي الي الي ياخذ بنت الهنديه ..
ام طلال:. وش هالكلام يامولان ... انتي الف من يتمناك ...
خالد يرفع يدينه للسما:. عقبال غيييييييييييييييييييييداء يارب..
غيداء:.هيه انت قاعده على قلبك ((وهي تروح وتقعد بين ابوها وعمها))بقعد عند عمي وبوي لاخلا ولاعدم .......
ام خالد :.فال الله ولا فالك بتروحين لبيت رجلك انشاء الله.........
غيداء :.ادري يمه انتي ماتحبيني وتبين الفكه مني ادري ادري............
*******************لا اله لا الله*******************
ابكذى انتهي احلى يوم ينكتب بتاريخ ال عبد المجيد الكل نام لا 4اشخاص اكييييييييييييد تعرفونهم...
مولان وطلال فرحانين لاعترافهم لحب بعض......,..............
دارين والوليد فرحانين لاحلى مفاجئه حصلوا عليها..............
قامت مولان الساعه30 :12على صوت رنه جوالها ...
مولان وصوتها مليان نووووم:.الوووووووو
منار:.نايمه وين الي تقول الساعه 11 ادق عليك واقولك سالفه طلال
مولان:. ضروري.. نايمه متأخراليوم..
منار:. اييييه ضروري ... قومي ... قال ايه قال ضروري
وحكت مولان السالفه كلها لمنار
منار:.يؤيؤيؤ جننتي الرجال يؤيؤيؤ.........
كان فيه واحد جالس ويسمع كل الكلام الي قالته مولان وهي تغلي من القهر ماتوقعت طلال يسويها بس ضمنت نجاح الخطه.....
بعد ماخلصت مولان من المكالمه قامت بتسأل اي احد اذن الظهر والا لا
اول ماطلعت شافتها جالسه عند الباب
مولان:.رهف وش تسوين هنا
رهف ارتبكت وخافت ان مولان درت انها سمعت :. لا جتني دوخه وجلسنت اشوي
مولان شكت:. اكيد...
رهف بعصبيه:. ونتي وش دخلك بيتنا اجلس بالمكان الي ابي.. ليش وش كنتي تسوين....؟؟؟؟
مولان بأستحقار لانه ماله داعي العصبيه:.... ولا شي ....وراحت تحت تسأل عمتها ام طلال اذن والا لا.........
وقالتلها شوي ويأذن ...
وهي راجعه لغرفتها سمعته يأذن وراحت تقوم داااااااااااااااااااااااااارين ...
مولان بصوت عالي:.دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارين .........قومي صلي الظهر ....!!!
دارين:. لوسمحتي بلا ازعاج ابنام..............
راحت مولان لدورت المياه التابعه لغرفت دارين واخذت كاس فيه مويه بارده ...
ورشته على دااااااااارين
دارين قامت تلحق مولان:.يالتعبانه يالغبيه يالسفيهه
مولان:.هههههههههههههههههههههههههههههه شكلك خيال اطلبك طلب ودي اعيدها
دارين تقلد صوت مولان :. ودي اعيدها... بس انتظري شوي مردوده والله مااخليها
مولان تضرب دارين على خفيف:. يالله عااااااد احمدي ربك صبح وليل ان الدكتوره مولان تمزح معك...
دارين:. احلللللىىىىىىىىىىى من قدك عاد يكتبون اسمك دال نقطه مولان ال عبد المجيد والله حركه..اثرك حركتات<<<يعني كذا( د. مولان)
مولان:هههههههههههه حلوه دال نقطه مولان ايه اهم شي قومي صلي ...وانزلي تحت ولا تنسين تقومين طلال...
دارين وهي تبتسم:. من عيوني ..
******************سبحان الله********************
بقى شهر على الدراسه حب مولان لطلال يزيد ..
غيداء عرفت ان مولان تحب طلال وعرفت بكل شي وأنتم تعرفون غيداء والتعليق فماقصرت بمولان..
رهف قالت لطيف الي صار بين مولان وطلال وطيف ماتت من الصياح ...
وقررو تكون ملكة وشبكة دارين والوليد بعد اسبوعين ..........
* * *
0
0
0
0

طيف :. غيداء ياحبيلك بسسسسسسسسرعه
غيداء:. اففففففففففففففففف والله انك بلشه..... شوي وخلص
طيف :.يالله بسرعه السوق بيسكر...
* * *
طلال:.هلا والله بولد العم الغالى حبيب قلبي
خالد:.هلا والله خير امر وش تبي هالترحيب بعده شي خخخخخخييييير
طلال:.وشو ولد عمي واحبه
خالد:.تعلمني فيك انا خابزك خبز بسرعه قول وش عندك
طلال:.انا الصراحه جوعاااااااااااااااااااااان
خالد:. وش قالولك مطعم جوعان رح كل
طلال:.لا انت بس تعال معي وكلش على حسابي
خالد:. بس كذاء ابشر...
* * *
في السياره
غيداء :. اي سوق
طيف:. المسوكف....راااجو ((السواق=الدريول)) روح المسوكف
راجو:. طيب ماما
* * *
في السياره
خالد:. اي مطعم بتعشيني
طلال: مو عشاء عشاء ....انا بشتري لي وجبه نقت
خالد:. مو مشكله وييييييييييييييييين
طلال:.انا ابي السوق ...بتعشى وبعدين بتسوق ..محتاج بعض الاغراض...بروح المسوكف
** ** **
دخلو البنات السوق وبدؤ با لتشري لملكة الوليد
غيداء:.اشترت فستان نعوووووووووووووووووم لونه اسود داخل عليه اللون الفضي جنان وشترت باقي اغراظه متل الاكسسوارات والجزمة والشنطة.... وغيره
طيف:.اشترت فستان تركواز مع وردي حللللللومهو شين يناسب جسمها المليان

0
0
0
اما الشباب دخلو المطعم وبدوا يأكلون ....
طلال :. ااااااااااااااااه الله ينعم علي....
خالد:.اكيد بتقول اااااااه اكل كل الوجبه...
طلال.: قل ماشاء الله...
خالد:.ماشاء الله...دق جواله...الو ... هلا وغلا ........هههههههههههه
اقول يمه.................انشا الله ............معي طلال ....... طيب.....خمس دقايق وانا عندك........هههههههههههه؟............مع السلامه
طلال:. الولده..
خالد:.ايه........
طلال:.وش تبي.......
خالد:.تبيني اوديها مشوار اخليك ولا تجي معي
طلال:. لا انا احتاج شويت اغراض وارجع مع تاكسي ...مع السلامه

0
0
0
دخلو البنات المصلى وبدو يشوفون الا غراض الي اشتروها
طيف:. غيووود انا جوعانه .......
غيداء:.طيب خلينا نروح للمطاعم الي هناك ............
طيف :.خلاص امشي.........
وراحووووووووووووووووووووو للمطعم ..
في الطريق..+=+=+=> عند البوابه 4
صادفوا 2 من اشباب
الشاب1:.انا هاذي لي
الشاب2:.لا اناهاذي لي
غيداء لطيف:. امشي امشي الحشرات تتكلم......معك مبيد حشري........تششششششششش
الشباب وطيف ضحكوا..........
طلال وهو يمشي بيطلع مع البوابه 4 سمع صوت غيداء((عاد خبركم العيال ماينسون الصوت ابد)) ويحسبها مواعدة هذولا الشباب وتكلمهم........هي وطيف
طلال بعصبيه:.خير خير انت وياه ......
الشاب:.لا حبيبي حنا جينا قبلك ....
طلال عطى الشاب كف
طلال:. تتعدى على محارمي يالحقييييييييييييييييييييييير
وبدوووو يتضاربون ومن شده الطق طلع من طلال الدم بكثره تجمعوا عليهم الناس
كانت طيف تسحب طلال وهي تصيح قام عليها طلال وعطاها كف
طلال:. طحتي من عيني ياطيف
طيف بدت تصيييييييييييييييييييييييييح وطلال يصرخ عليها
غيداءوهي تصيح:.يكفي ياطلال خلاص حنا ما كلمنهم .........
طلال يمسك غيداء مع يده بقوه:.امشي قدامي انتي وياها .....
اخذ طلال البنات ووقف تاكسي ...
غيداء وطيف يصييييييييييييحون قوه ...
وصلوا البيت ..
طلال:. انزلووأ لكن مو الشرهه عليكم الشرهه على الوليد وخالد الي يخليكم في السوق لحالكم
غيداء:.طلال ليه ما تصدقنا .................
طلال:. خلاص يا غيداء اخر مره اشوفك رايحه للسوق من غير اخوانك واذا كانو مشغولين انا اوديكم مفهوووووووووووووووووووووووووووم
طيف وهي تصيح:...تكفى طلال خلاص..........
طلال:. كنت اقول طيف اعقل البنات لكن صدق ياما تحت السواهي دواهي .......
نزلن غيداء وطيف وهن يصيحن ... وطيف اول مانزلت راحت غرفتها على طول ....
وجلست تصييييييييييييييييييييييييح على كلمة طلال الاخيره
طيف:.يعني لوماكانت مولان موجوووووووووووووووووووووده كان حبني
<<<<<على بالها ان الواحد لا زم يييييييحب...>>>>>>
والله لاخليك تاخذين الكف مثل مااخذته؟..........
**********الا بذكر الله تطمأن القلوب ***************
وصل طلال لبيت اهله ودخل وهو كل راسه دم وكان في الصاله امه ودارين ومولان
اول مادخل كلهم لفو على جهته ............
ام طلال وهي تقوم ومفجوعه :. وش بك يا وليدي....
طلال ماله خلق:.ولا شي يمه ........
دارين :.وشلون ما فيك شي ... وانت فيك دم... مسوي حادث...
طلال بعصبيه شوي :. قلت ما فيني شي خلاص......... وراح........
ام طلال: والله شكله ما يطمن .......
مولان :.لا يا عمه ان شاء الله خير.......
دارين:.شلون خير ؟! انتي ما شفتي الدم الي ينزل من راسه ........
مولان قرصه دارين دارين:.ااااااااااااااااااااااي
مولان بصوت واطي عشان ماتسمعها عمتها :. لا تخوفينها .........
قامت ام طلال وراحت لغرفتها .........
رن جوال مولان ..
مولان:. هلا وغلا
غيداء تصيييييييييييييييييح:.مولان
مولان قامت من الخوف:.شفيك .......وطلعت للحديقه..
غيداء وهي تصيح قالت لمولان كل الي صار.............
غيداء:.والله ما تكلمت ولا تواعدت معهم .........صدقيني.....
مولان:.خلاص غيود قطعتي قلبي والله السالفه ما تستاهل ......مصدقتك
غيداء:. اناخايفه ان طلال يخبر خالد والله ما يرحمني ..........
مولان:.خلاص انا ابروح افهم طلال بس خلاص لا تصيحين..........
سكرت مولان وراحت داخل للصاله........................

طولت عليكم في هذا الجزء

>>> وشكرا لك أخت سوسو على المتابعة الحلوة

القلب الذاوي
09-02-2007, 11:19 PM
$$الجزء الثالث$$
دخلت مولان وكان باين عليها العصبيه وراحت اجلست عند دارين ...وبعدها طيف
رهف لطيف:.كان جلستي معها ليش مستعجله ...
ناظرت طيف رهف وبتسمت ...ولكن مافهمت نوع الابتسامة ........
وراحوا فوق........
جت غيداء :. السلام عليكم
قامت مولان ...
مولان:. هلا والله بالغاليه اشتقتلك يا الدبه ..........
غيداء:.محد قالك انك بياعت كلام.......ارسلك بالجوال وماتردين لييييه يا قحيطه..يالبخيله
مولان:.هههههههههههههه والله اردلك ههههههههههههههههههه
غيداء:.باين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مولان:. والله تو مانورت الجلسه ....
غيداء:.احــــــــــم احـــــــــم النور نورك ...
دارين:.زين مولان زين وانا مامليت عينك ... خلاص زعلت ...لا لا احد يراضين بس بس
مولان:. الكوووووووووون كله يزعل الا الغاليه ........
غيداء:.يعني انا عادي ازعل ......... زززززززززززززززين زعلت...........
مولان:. والله انكم بلشه ........ هونت ماحب احد ...والجلسه منور من قبل مااحد يجي والي يزعل بالطاقاق ...........ومالت بالعشره.....
غيداء ودارين:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
غيداء جلست عند رجلين مولان بجلسه كوميديه:.لا تكفين حبيني انابموت ارجوك ارجـــــــــــــــــــــــوك....حبيني...!!
مولان:.....no .........no
دارين:. لا انا لاتحبيني الله يخليلي وليدي انشا الله.........
غيدا ء:. هذا وانا جالسه اسمعك تقولين هالكلام ومن وراي وش تقولين...
مولان بصوت عالي عشان يسمعون العيال:. عاد دارين تموت فيه وتتفداه وتحب الارض الي يمشي عليها.................
سمعوها الشباب ولفو على جهت البنات ..........
دارين ماتت من المستحــــــــــــــــى..وقامت وراحت فوق...
غيداء بصوت واطي :. اوص فضحتينا........
مولان:. اصلاًَ هم مفضوحين انا سمعت عمي بوخالد يخطب دارين اليوم..........
غيداء:. صدق وليه ماخبروني ...
مولان:. حتي الوليد مايدري اقولك مفضوحين........
غيدا:.يحليلك ياخوي اثرك مفضوح
****************لا اله لا الله**********************
في غرفة رهف.......طيف قالتلها الي خططت عليه قبل شوي .........
رهف فرحانه:. بكذا راح نقضي على بنت الهنديه ......................
طيف:.ظنك طلال راح يبدى يحبني ...
رهف:.اكيد ياغبيه ... اصلاًَ بيصير يكره مولان ...
طيف:.رهووووووووووووف..خااااااااااااااايفه
رهف:.من ايش..
طيف:.خايفه اهدم كيان طلال ...وهو حبيبي مايهون علي
رهف:.احـــــــــــــــــــسن...عشان اقدر اقنع طلال يقول لابوي يطرد مولان...
طيف:. هيه انتي علبالك بمسلسل شلون نقنع عمي يطلعها من البيت ولا تبيننا نقوله
((تتكلم بستهزاء)) والله ياعمي مولان طلعت تكلم شباب اطردها زين اطردها...
رهف بعصبيه :. ياغبيه مثل ماكذبنا على طلال نقدر نكذب على ابوي بأي شي بعدين نتفاهم......
******************لا حول ولا قوه الله***************
بعد كذاء نزلو ا تحت العشاء ........وبعد ماخلصوا من العشى..
غيداء :.ااااااااااااه يا ام طلال طبخك جنان طعمه يهبل تسلم ايدك..
ام طلال:.بالعافيه...........
ابوخالد:. عندي لكم خبر اليوم ...
خالد:.وشي يبه اعرفها..؟؟
ابوخالد:.لا...قبل مانرووح نقولكم
غيداء:. الله يهديك يابو خالد.......قبل مانروح انا انسانه مــــــــــا اتحمل
مولان:. اعرفها انا ياعمي صح....
غيدا بعد ماعطت مولان ضربه:.ايا الخسيسه يا التعبانه ليش ماقلتيلي.
مولان:.وانا اقدر<<<< وتقولها السالفه
غيداء مبتسمه وتناظر دارين والوليد<<<< تبي تفضحهم:.اييييييييييه خخخخخخخ
دارين:. انا اعرفها....
غيداء:.لا...........بس بتفرحين فرح افففففففففف متى يقولون الخبر بس عشان اشوف شكلك
طلال:. وشلون بتشوفين شكلها بتكون متغطيه.......
غيداء:.اححححححححح شحط ... ماتعرف تنكت ...
الوليد:.غيدووووووه انا افرح ؟؟
غيداء:.بتفرح وبس لا بتتشقق بببببببببببببببببببببببببببببببببببببعد
خالد:. طيب انا افرح...؟؟
ابوطلال:.قبل مانرووح انشاء الله خلاص.........
وبدوبالسوالف والضحك<<<<<<<<<<<جمعت بنات وعيال من قدهم
خالد:.مولان بتددخلين اي قسم بالجامعه
مولان:.اممممممممممممم مدري بس فكرت ادخل انجليزي عشان يصير معي 3 لغات
غيداء:.والله من الدباشه نسبتك زييييييينه وتتدخلين انجلينزي
خالد:.نسبتك حلوه تأهلك انك تكونين طبيبه
طلال ماعجبته السالفه وقام...
طيف بنغرررر:.ماعندنا بنات يكونن طبيبات
مولان ولا كأنها سمعت كلام رهف:.افكر بطبيبه بس ودي يكون عندي3لغات..
دارين :.ايييييه قولي كذاء من الاول
الوليد:.بس اذا صرتي طبيبه الازم تكونين تعرفين انجليزي وراح تكتسبين الاثنين...
مولان:.اممممممممممم حلو..عشان جبتلي هذي الفكره الحلوه ابعطيك هديه...
الوليد:.هديه!!..وشي هي..
مولان:.قومو معي لعمي بوخالد.. ونقوله وشي البشاره ....
خالد:.شلون نسينا السالفه راحت عن بالي تدرون ليش..
الكل:.ليش .........
خالد:. لان غيداء تدري .......لو انها ماتدري كان ابلشتنا.......ماترتاح..
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
****الحمد لله عدد خلقه ورضاء نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته****
قامو كلهم لبوطلال وابوخالد...
ابوطلال:.هلا والله بعيالي وش فيكم...........
ابو خالد:.انا اقولك.........جايين للبشاره صح..
الكل:. صح
ابو طلال:.رهف قومي قولي الامك وعمتك يجون .........
رهف:.ان شاء الله ..
طلال:.السلام عليكم .........
الكل:.وعليكم السلام ..................
جو الحريم مع رهف ..
ابو طلال:. على طول ندخل بالموضوع تفضل يا بوخالد
ابوخالد:.السالفه تخص الوليد...
الوليد تصنم :. ا..نا..
ابوخالد يكمل:.ايه خطبنا لك بنت عمك دارين والكل موافق بس بقى العروس وش قلتي يا لعروس؟؟
الوليد تفاجئ ماكان متوقع ولاواحد با لميه كان يفكر يكلم ابوه بس خاف يرفض عشان اخوه خالد اكبر منه ولا تزوج....
دارين مابعد وصلها الارسال وبعدين استحت لان كل الانظار عليها حمدت ربها انها تغطى ولا شافوا فرحتها بالابتسابه الي شاقه فمها فعلى طول قامت وراحت فوق
مولان قامت من عند عمها بتروح لدارين مسكها ابو طلال
ابوطلال:.خليها تفكر على راحتها
مولان جلست
ام خالد:. عقبالك يامولان ...
ابتسمت مولان:. هه ومنهو الغبي الي الي ياخذ بنت الهنديه ..
ام طلال:. وش هالكلام يامولان ... انتي الف من يتمناك ...
خالد يرفع يدينه للسما:. عقبال غيييييييييييييييييييييداء يارب..
غيداء:.هيه انت قاعده على قلبك ((وهي تروح وتقعد بين ابوها وعمها))بقعد عند عمي وبوي لاخلا ولاعدم .......
ام خالد :.فال الله ولا فالك بتروحين لبيت رجلك انشاء الله.........
غيداء :.ادري يمه انتي ماتحبيني وتبين الفكه مني ادري ادري............
*******************لا اله لا الله*******************
ابكذى انتهي احلى يوم ينكتب بتاريخ ال عبد المجيد الكل نام لا 4اشخاص اكييييييييييييد تعرفونهم...
مولان وطلال فرحانين لاعترافهم لحب بعض......,..............
دارين والوليد فرحانين لاحلى مفاجئه حصلوا عليها..............
قامت مولان الساعه30 :12على صوت رنه جوالها ...
مولان وصوتها مليان نووووم:.الوووووووو
منار:.نايمه وين الي تقول الساعه 11 ادق عليك واقولك سالفه طلال
مولان:. ضروري.. نايمه متأخراليوم..
منار:. اييييه ضروري ... قومي ... قال ايه قال ضروري
وحكت مولان السالفه كلها لمنار
منار:.يؤيؤيؤ جننتي الرجال يؤيؤيؤ.........
كان فيه واحد جالس ويسمع كل الكلام الي قالته مولان وهي تغلي من القهر ماتوقعت طلال يسويها بس ضمنت نجاح الخطه.....
بعد ماخلصت مولان من المكالمه قامت بتسأل اي احد اذن الظهر والا لا
اول ماطلعت شافتها جالسه عند الباب
مولان:.رهف وش تسوين هنا
رهف ارتبكت وخافت ان مولان درت انها سمعت :. لا جتني دوخه وجلسنت اشوي
مولان شكت:. اكيد...
رهف بعصبيه:. ونتي وش دخلك بيتنا اجلس بالمكان الي ابي.. ليش وش كنتي تسوين....؟؟؟؟
مولان بأستحقار لانه ماله داعي العصبيه:.... ولا شي ....وراحت تحت تسأل عمتها ام طلال اذن والا لا.........
وقالتلها شوي ويأذن ...
وهي راجعه لغرفتها سمعته يأذن وراحت تقوم داااااااااااااااااااااااااارين ...
مولان بصوت عالي:.دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارين .........قومي صلي الظهر ....!!!
دارين:. لوسمحتي بلا ازعاج ابنام..............
راحت مولان لدورت المياه التابعه لغرفت دارين واخذت كاس فيه مويه بارده ...
ورشته على دااااااااارين
دارين قامت تلحق مولان:.يالتعبانه يالغبيه يالسفيهه
مولان:.هههههههههههههههههههههههههههههه شكلك خيال اطلبك طلب ودي اعيدها
دارين تقلد صوت مولان :. ودي اعيدها... بس انتظري شوي مردوده والله مااخليها
مولان تضرب دارين على خفيف:. يالله عااااااد احمدي ربك صبح وليل ان الدكتوره مولان تمزح معك...
دارين:. احلللللىىىىىىىىىىى من قدك عاد يكتبون اسمك دال نقطه مولان ال عبد المجيد والله حركه..اثرك حركتات<<<يعني كذا( د. مولان)
مولان:هههههههههههه حلوه دال نقطه مولان ايه اهم شي قومي صلي ...وانزلي تحت ولا تنسين تقومين طلال...
دارين وهي تبتسم:. من عيوني ..
******************سبحان الله********************
بقى شهر على الدراسه حب مولان لطلال يزيد ..
غيداء عرفت ان مولان تحب طلال وعرفت بكل شي وأنتم تعرفون غيداء والتعليق فماقصرت بمولان..
رهف قالت لطيف الي صار بين مولان وطلال وطيف ماتت من الصياح ...
وقررو تكون ملكة وشبكة دارين والوليد بعد اسبوعين ..........
* * *
0
0
0
0

طيف :. غيداء ياحبيلك بسسسسسسسسرعه
غيداء:. اففففففففففففففففف والله انك بلشه..... شوي وخلص
طيف :.يالله بسرعه السوق بيسكر...
* * *
طلال:.هلا والله بولد العم الغالى حبيب قلبي
خالد:.هلا والله خير امر وش تبي هالترحيب بعده شي خخخخخخييييير
طلال:.وشو ولد عمي واحبه
خالد:.تعلمني فيك انا خابزك خبز بسرعه قول وش عندك
طلال:.انا الصراحه جوعاااااااااااااااااااااان
خالد:. وش قالولك مطعم جوعان رح كل
طلال:.لا انت بس تعال معي وكلش على حسابي
خالد:. بس كذاء ابشر...
* * *
في السياره
غيداء :. اي سوق
طيف:. المسوكف....راااجو ((السواق=الدريول)) روح المسوكف
راجو:. طيب ماما
* * *
في السياره
خالد:. اي مطعم بتعشيني
طلال: مو عشاء عشاء ....انا بشتري لي وجبه نقت
خالد:. مو مشكله وييييييييييييييييين
طلال:.انا ابي السوق ...بتعشى وبعدين بتسوق ..محتاج بعض الاغراض...بروح المسوكف
** ** **
دخلو البنات السوق وبدؤ با لتشري لملكة الوليد
غيداء:.اشترت فستان نعوووووووووووووووووم لونه اسود داخل عليه اللون الفضي جنان وشترت باقي اغراظه متل الاكسسوارات والجزمة والشنطة.... وغيره
طيف:.اشترت فستان تركواز مع وردي حللللللومهو شين يناسب جسمها المليان

0
0
0
اما الشباب دخلو المطعم وبدوا يأكلون ....
طلال :. ااااااااااااااااه الله ينعم علي....
خالد:.اكيد بتقول اااااااه اكل كل الوجبه...
طلال.: قل ماشاء الله...
خالد:.ماشاء الله...دق جواله...الو ... هلا وغلا ........هههههههههههه
اقول يمه.................انشا الله ............معي طلال ....... طيب.....خمس دقايق وانا عندك........هههههههههههه؟............مع السلامه
طلال:. الولده..
خالد:.ايه........
طلال:.وش تبي.......
خالد:.تبيني اوديها مشوار اخليك ولا تجي معي
طلال:. لا انا احتاج شويت اغراض وارجع مع تاكسي ...مع السلامه

0
0
0
دخلو البنات المصلى وبدو يشوفون الا غراض الي اشتروها
طيف:. غيووود انا جوعانه .......
غيداء:.طيب خلينا نروح للمطاعم الي هناك ............
طيف :.خلاص امشي.........
وراحووووووووووووووووووووو للمطعم ..
في الطريق..+=+=+=> عند البوابه 4
صادفوا 2 من اشباب
الشاب1:.انا هاذي لي
الشاب2:.لا اناهاذي لي
غيداء لطيف:. امشي امشي الحشرات تتكلم......معك مبيد حشري........تششششششششش
الشباب وطيف ضحكوا..........
طلال وهو يمشي بيطلع مع البوابه 4 سمع صوت غيداء((عاد خبركم العيال ماينسون الصوت ابد)) ويحسبها مواعدة هذولا الشباب وتكلمهم........هي وطيف
طلال بعصبيه:.خير خير انت وياه ......
الشاب:.لا حبيبي حنا جينا قبلك ....
طلال عطى الشاب كف
طلال:. تتعدى على محارمي يالحقييييييييييييييييييييييير
وبدوووو يتضاربون ومن شده الطق طلع من طلال الدم بكثره تجمعوا عليهم الناس
كانت طيف تسحب طلال وهي تصيح قام عليها طلال وعطاها كف
طلال:. طحتي من عيني ياطيف
طيف بدت تصيييييييييييييييييييييييييح وطلال يصرخ عليها
غيداءوهي تصيح:.يكفي ياطلال خلاص حنا ما كلمنهم .........
طلال يمسك غيداء مع يده بقوه:.امشي قدامي انتي وياها .....
اخذ طلال البنات ووقف تاكسي ...
غيداء وطيف يصييييييييييييحون قوه ...
وصلوا البيت ..
طلال:. انزلووأ لكن مو الشرهه عليكم الشرهه على الوليد وخالد الي يخليكم في السوق لحالكم
غيداء:.طلال ليه ما تصدقنا .................
طلال:. خلاص يا غيداء اخر مره اشوفك رايحه للسوق من غير اخوانك واذا كانو مشغولين انا اوديكم مفهوووووووووووووووووووووووووووم
طيف وهي تصيح:...تكفى طلال خلاص..........
طلال:. كنت اقول طيف اعقل البنات لكن صدق ياما تحت السواهي دواهي .......
نزلن غيداء وطيف وهن يصيحن ... وطيف اول مانزلت راحت غرفتها على طول ....
وجلست تصييييييييييييييييييييييييح على كلمة طلال الاخيره
طيف:.يعني لوماكانت مولان موجوووووووووووووووووووووده كان حبني
<<<<<على بالها ان الواحد لا زم يييييييحب...>>>>>>
والله لاخليك تاخذين الكف مثل مااخذته؟..........
**********الا بذكر الله تطمأن القلوب ***************
وصل طلال لبيت اهله ودخل وهو كل راسه دم وكان في الصاله امه ودارين ومولان
اول مادخل كلهم لفو على جهته ............
ام طلال وهي تقوم ومفجوعه :. وش بك يا وليدي....
طلال ماله خلق:.ولا شي يمه ........
دارين :.وشلون ما فيك شي ... وانت فيك دم... مسوي حادث...
طلال بعصبيه شوي :. قلت ما فيني شي خلاص......... وراح........
ام طلال: والله شكله ما يطمن .......
مولان :.لا يا عمه ان شاء الله خير.......
دارين:.شلون خير ؟! انتي ما شفتي الدم الي ينزل من راسه ........
مولان قرصه دارين دارين:.ااااااااااااااااااااااي
مولان بصوت واطي عشان ماتسمعها عمتها :. لا تخوفينها .........
قامت ام طلال وراحت لغرفتها .........
رن جوال مولان ..
مولان:. هلا وغلا
غيداء تصيييييييييييييييييح:.مولان
مولان قامت من الخوف:.شفيك .......وطلعت للحديقه..
غيداء وهي تصيح قالت لمولان كل الي صار.............
غيداء:.والله ما تكلمت ولا تواعدت معهم .........صدقيني.....
مولان:.خلاص غيود قطعتي قلبي والله السالفه ما تستاهل ......مصدقتك
غيداء:. اناخايفه ان طلال يخبر خالد والله ما يرحمني ..........
مولان:.خلاص انا ابروح افهم طلال بس خلاص لا تصيحين..........
سكرت مولان وراحت داخل للصاله........................

طولت عليكم في هذا الجزء

القلب الذاوي
12-02-2007, 10:57 AM
**الجزء الرابع**
سكرت مولان السماعه وراحت داخل للصاله..........
دارين:.اشفيها غيداء..
مولان:. سرررررررررررررررررر ماتبيني اعلم احد.........
دارين:.وه يادافع البلا...انا خويتكم وماتعلموني...........
مولان:.قتلك سر.....يالله بروح .....
دارين:.بروح لطلال...اشوف وش فيييه........
مولان بسرعه:.لا
دارين:.ليييييييييييش
مولان :. اااااا........((تورطت ماتدري وش تقول)) ........ايه ....لاتضايقينه.,...لويبي يقول يقول خليه يرتاح..........
دارين:. طيب بجي معك .........
مولان وهي تروح:.بروح انام روحي نامي.........تصبحين على خير.......
دارين:.وانتي من اهل الخير...........
*******سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزينه عرشه ومداد كلماته******
راحت مولان لغرفتها ربع ساعه ولما تأكدت ان دارين نامت راحت لغرفت طلال وخلت اذنها على الباب ........وسمعت تقليب صفحات تأكده انه مانام..........
طق طق طق
طلال:.ميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مولان:.....................................((خايفه ماتدري وش تقول تستحي بالحيل))
طق طق طق
طلال:.اهوووووووووووه مين
مولان تشجعت:.انا مولان ممكن تفتحلي ابغاك شوي............
طلال بعدي هالصوت فتح الباب :.تفضلي
مولان يمووون مايدري انه قصيمي خير تفضلي:.لاتعال لصاله....
طلال وهو يمشي وراء مولان:.الموضوع مهم.........
مولان :.كل الاهميه
جلسوا
طلال:.وهذا انا جلست ....قولي الي عندك........
مولان:.غيداء ورهف
طلال بعصبيه:.الساااااااااااالفه منتهيه ولاعمري اشوفك جالسه معها زين.........
مولان بهدوء:.لا لا لا اولاًَ السالفه مابدت عشان تنتهي ..وثانيا السالفه ماتستحق هالعصبيه ...
ابغى اسمع السالفه منك بالتفصيل وبهدؤ......................
طلال تنهد:.اففففففففف كنت طالع لسوق ابي اشتري لي ملابس وسمعت صوت مألوف علي وصوووووووووووووت غيداء اقدر اميزه من مليون صوت .........
واقفين مع شباب ورهف والعمه تضحك .....وش تبيني اسوي ...اروح اضحك معاهم يعني اكيد متواعدين؟؟
مولان:.بس خلصت كلامك...
طلال:.ايه
مولان:.تشك فيني ...
طلال:.طبعا لا
مولان :.بس خلاص غيداء توأم روحي والي اسويه تسويه وصدقني ماكانت تتكلم معاهم يعني ماتعرف شباب الحين مايشوفون البنت لا ويغازلونها ....وما تواعدوا مع احد وان بعد الظن اثم ..
طلال:.تكذبين عيوني..
مولان :.سمعت غيداء وش تقولهم.........
طلال :.لا..
مولان:.خلاص اجل لاتفسر الامور على كيفك......................
قامت تقنعه بالكلام ليييييييييييين اقتنع ويالله يالله اقتنع ..................
طلال:.طيب الحين وش اسوي...
مولان:.تتأسف للبنات وخاصه طيف ياعمري الي جاها الطرااااااااااااق.....
طلال:.خلاص ابتأسف الحين بعد........بعدين موكل الشباب يغازلون ...
مولان:.مين قالك صح لامن هداه الله .............بس كلهم يغازلون ............عطني مثال على الي مايغازل..
طلال:. امممممممممم انا وخالد........
مولان:. ...مدري مين الي كان يغازلني هو وولد عمه ((وهي تقوم))شوف طلال تراى مااسمحلك..............وترررررررررررررركض لغرفتها وتقفلها,..
راح طلال واخذ ورقه وكتب فيها...
ــــــــــــــــــــــــــ
والله من عرفتك وانا ماشوف غيرك والله والله
حبيبك غصب عني...:.
طلوووول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
طق الباب وحطها تحت الباب وراح ...............
وراح يكلم غيداء ويتسمح منا وهي رافضه انه تسامحه وفي الاخير رضت بشرط يوديها هي والبنات للرياض عشان يتسوقووووون ووافق عشان يفتك منها..ومن لسانها ....
................................
راحت مولان واخذت الورقه وقرتها وضمتها لصدرها:.بيذبحني هالطلال مخليني كأني في فلم هندي مايدري انه قصمنجي فديتكم يالقصمان وخاصه عيال عنيزه ااااااااخ ونامت .............
.................................................. ............................,,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
**الا بذكر اللــــــــــــــــــــــــه تطمئن القلووووب **
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
بعد مرووووووووور اسبوعين طبعاًَ غيداء طيرت طلال لييييين وداها لرياض يومين ورجعووووووووو يعني ما طولوا.........
.
.
.
.
واليوووووووووووووووم يوم ملكة دارين والوليد البنات حجزوا في مشغل +زوف+ومعهم دارين
استأجروا قصر((قصر الحمراء)) وطبعاًَ كله ذوووووووووووووووووووووق غيداء ومولان حطو كوشه للعرووووووس روعه خلو لونه مثل فستان دارين فضيع ذهبي فخم طلبيه من برى وزينو بطقات لصديقات العروس وبطاقات خاصه للحريم الكبار وكان لدارين خاله وحده واسمها ((سعاد))ولها بنتين توأم وولد لاكنه صغير بالمهاد ولبسو البنتين وهم شهد ووعد مثل لون فستان دارين وعطاهم سله ذهبيه فيها فيونكه عنابيه فيها ورد اصفر وفضي يمشوون ورى العروووس والكوشه من داخل الصاله ......................... واول مايدخلون الزوار يعطونهم
ورده عنابيه او ورده صفراء............



لبس مولان:.لبست فستان تحت نصف الساق مخصر على جسمها مافيه اكمام ولاسبت ولاشي
لونه ابيض مع اسود وبعدين تحت الصدر فيه شريطه سوداء ومع الجنب فيه وردتين بيضاء وسوداء وبعدين لبست جكيت قصيييييييييييييييير حيل واكمه طويل لونه اسود ولبست جزمه لونه اسود فيها ربط على الساق ومسويه تسريحه ورافعه اول شعرها والباقي فالته صايره شيييييييييييييييييييييييييييييي
..........لالـه لااللــه محمــــــدرسول اللـــــــــه.........

ط616رق
12-02-2007, 11:25 AM
طالما انك مصره ان تكون القصه للبنات دخلت ولم اقرأ الا ثاني تحذير من جهتك
ولم احاول ان اتابع القصه نهائيا .........
يابنت عنيزه .........
ارجو لكي مزيدا من التقدم والنجاح والى الامام دائما ........

القلب الذاوي
14-02-2007, 10:33 PM
_____الجزء الخامس______
جومن المشغل بس دارين ومولان وغيداء رافضه تقول بجي مع اهلي
راحت مولان لدارين وهي تضحك على شكلها لانها تتنافض
مولان :.عادي ياحياتي عادي ............
دارين:. قولي اميييييييييين عساك تذوقين الي اذوقه...................
مولان:.امممممممممممممممممممممممممممممممين..
غيداوهي تدخل:.اممممممممممممممين وجممممممممممممميع المسلمات ...
اف اف هذي مرت اخوي لا لا مااصدق اذا جابو الورقه عشان توقعين لا توقعين اوكيك
دارين منصدمه:.وانا ماصدقت اعرس ارفض..
غيداء:.لاحبيبتي مو هذا قصدي بس انا احب اخوي وما ودي ينصدم بهل الجمال
دارين :.لاحبيبتي اخاف انا الي امووووووت من شياكته ياويلي ويلاه..
مولان:. الله الله وهذا مابعد تزوجتييه تقولين كذا اذا تزوجتيه وش تسوين
غيداء :.تكفين اذا تزوجتي ثقفينا موتنكبينا ...
((ابو طلال له اخت وهي مها ولها وولدين بندر كبر طلال وبعدين ياسر عمره 23سنه يشتغل شرطي....يجون كل عطله الان بندر وياسر يشتغلون بالرياض ويروحون بعد انتهاء الاجازه بس ها لسنه جو يوم بقى على العطله شهر...))
دارين :. لا ابنكبك ..اقول متى جت عمتي مها لعنيزه...
غيداء:.امس في اليل.............
مولان وهي تناظر روحها بالمرايه:.وه ياملحححححي اجنن الصراحه انا انا قمر
غيداء:.تخسين خسية الكلاب الضاله في ايام الجاهليه الاولى ودارين وشي عندك((تمصلح)) قسم بالله لو عنتره بن شداد كان فيييييييه الحين كان طلعت قصة دارين وعنتره اشهدي على ذالك يادارين يافتاة العرب ...........وانتي((تقصد مولان)) شينة فلاقه مابك عيشه.....
دارييييين:.اشهدعلى ذالك يااخت العرب...بس وش تبين بسرعه ماوراء هذا التمديح لاشيئ بسرعه جاوبيني يافتاة العرب....
غيداء:.لانك مرت اخي اليوم وحينئذاًَ لازم امدحك.........
مولان:ياحسرتاه عليك يامولان لااحد يحبك في هذاء الزمان اين انت يافارسي المغوار....
غيداء:.ان فارسك اليوم متكشخ ومتزين غادي وش زينه عند العمااال برى ياملحه ملحاه...
علطووووووووووووووووووووووووووول مولان سكرت فم غيدا بس بعد اييش بعد مافضحته
دارين وتحاول ماتبتسم:.مييييييييييين فارسك.....اكيد طلال صح........
مولان تصنمت :.شلوووووووون دريييييتي.....
دارين:مايبلها شي باين عليكم خاصه طلول اللي مايصد عنك وبعدن اعرف سالفة شلون عرفك..
غيداء:صارت لهم سوالف خطيييره تستحي العين ان تقولها
مولان: ههههههههههههه العين عاد
غيداء:من هول ماسمعت عيني ومارأت اذني ياويلاتاه........
دخلت طيف عليهم:لا لا مو معقول لا يا بخت اخوي ............
دارين:الله يسلمك .....
غيداء:كملي الجمله يافتاه لابد ان تقولي الله يسلمك ويسمنك يافتاه ....
طيف:حرااااااااااااام عليك تبينن اصير مريم الغضبان...
الكل لا دارين:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دارين:ووووووووووووووه يابرد اعصابكم.......انا بحال وانتم بحال......
رهف تدخل وهي معها الدفتر:اف وش هالجمال مشاء الله اثاري في البيت قمر وانا مدري وقعي حبيبتي يالله........
وبعدين دارين يالله يالله وقعت من الخوف .................
ام طلال:يالله يابناااااااااااااااات الناس جو تحت...........
ونزلو البنات..........................
نزلت دارين على شعر طلبيه من جده قصيده بدارين والوليد <<<من قدهم
كانت مولان تصور دارين بكميرتها ومعها الموصوره
وبعدين جلست ورقصوا البنات وتهيبلوا وتعرفون غيداء وهبالها تقلد رقص فلانه وعلانه ماخلت احد حتى العجز ماخلتهن ..........
ام خالد :يالله يادارين ترى الحين الوليد بيجي..........راحت مولان علشان تتغطى...
جاء الوليد ومعه امه وطيف على زغرييييييييييييييييت الحريم ودارين واقفه وهي تنتفض ...وغيداء تواسي بدارين وتققققققققققققولها...
غيداء:. يالله عاد لاتصررررررن بزر
دارين معصبه :.اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخرصي بس
غيداء:.افا انا اخرص طيب عشان تسكتين بقوووووول نكته فيه بخيل له 10 عيال بيزوج واحد منهم قاله بشررط لك انت وخوااااااانك هههههههههههههههههههههه
دارين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
على جيت الوليييد :.تسلملي هضحكه ((ويسلم)) كيفك دارين ...........
غيداء:.طيبه من شوفتك يالغالي .............
الوليد:.سألت دارين ماسألتك انتي ..........
قال الوليد لدارين شي بأذنها وماتت من المستحى............
وبعدين لبسها شبكتها وتصوير وخبه وكان الكل فرحااااان بهذي المناسبه الغاليه على قلوبهم
.
0
0
0
جالس لحاله وشايل جرووحه بروووووحه يحبها ويتمنا يشوفها ويقووول في نفسه
متى تجيك الجرئة ياياسر وتقووووووووول لغيداء اني احبك ........اففففففففففففففف
طلال:.ياسر وش تسوي هنا
ياسرتفاجأ .:يمه وش تسوي هنا..........
طلال ميت ضحك على ياسر: ههههههههههههههههههههههههههه
ياسر:.هههههههه خلاص لاتضحك
طلال:.هههههههههههههههه شكلك يضحك هههههههههههههههههههه
ياسر:.اققول قوه عند اشباب.......
طلال: ايه ماسألتك وين اخوووك بندر ليييييه ماجا لعنيزه
ياسر:.رايح لتونس......
طلال:.وش يسوي بتونس .......
ياسر :.واحد فاضي...
طلال:.على قولتك واحد فاضي ........امش عند الشباب ......
ياسر:.يالله ................

000



000



راحو المعزومين مابقي لا ابو خالد والعمه مها اعجبت بمولان كثيييييييييييييييييييييير وقالت مافي لا ولدي جاسم ياخذها ................ماتدري ان القلللللللللوب تختار .........وبعدين الكل راح والعمه مها راحت تنام عند ابو خالد الانه الاكبر ................
دارين بعد ماطلع الوليد راحت بسرررررررررررررعه لمولان وخلتها تقولها سالفتها هي وطلال قعدت تحكيلها الى صلاه الفجر وبعديييييييين ناااااااااااااامو من بعد يييييييوم المجهود فيه كبير..

***الجزء الخااااااااااااااااااااااااااااااااااامس***
....تذكري اختي الكريمه ان الحجاب تاج فهل رأيتي تاج يوضع عاى الكتف..........
**سبحان ربي القدووووووووس**
*ــــــ*ـــــــ*ــــــــ*ـــــــــ*ــــــــ
انتهت العطله وجت الدراسه وجاء تسجيل بنات الجامعه بالمليدا بس مولان مادخلت طب سجلت انجلنزي لان الطب موحلو للبنات .............<<<<اقولكم ليه سر لا تقلون لحد اصلا هي سمعت ان طلال رافض فكرة انها تكون طبيبه ولانه ماله كلمه عليها ماقالها شي.........
اليوووووووووووووووووووووووووووووم يوم الجمعه وبكرى السبت وبعده الاحد كلوو موزه خربانه ولا تعلممممممون احد<<<<< والله من الغبار كح كح اخلصي وهاتي السالفه ...........
اهم شي ان اليوم الجمعه على سفرة العشاء كان مو موجوود ابو طلال ولا طلال عندهم شغل بالشركه .................................................. .
دارين:اففففففففففففففففففف الله يعين بكراء برووح للجامعه مالي خلق اف طقت كبد....
رهف:.ايه والله الله يعيييييييين
مولان :.بالعكس انا انتظررررررررررررربكرى بفارغ الصبر.....
دارين:صح انك دافووره بس مولهدرجه..اني احب الدراسه عاد..............
مولان :.مو حب لدراسه..............
ام طلال:.مشاء الله عليها بنيتي هذي البنت السنعه مو انتي ....
رهف:.يمه لوسمحتي انا لي اخت وحده لا تقولين بنيتي قولي يا ليتيمه ......
الكل استغرب
دارين:. هي زي اختنا
ام طلال:.هي زي بنتي واكثر بعد
رهف:.وش زي بنتك هذي يتيمه تفهمون معني يتيمه........
دارين بعصبيه :.رهف وبعدين معك بس .........
رهف:. الواحد مايزعل من الحقيقه .....((وهي تبتسم بشر))...صح مولان ........
ام طلال قامت بتعطي طراق رهف...
مسكتها مولان وقالت :. صادقه ياخالتي الواحد مايزعل من الحق((ويالله قالتها)) انا يتيمه...
ما له داعي للمشاكل...ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت فوق قبل مايشوفون دمعتها...
ام طلال:. ليتها هي بنتي وانتي موبنتي ........وقامت بعصبيه لغرفتها....
دارين بأحتقار:.ماتوقعتك كذا يارهف
رهف: الى هالدرجه تخافون على مشاعرها
دارين بصووت عالي:.انتي ماتخافين من ربك انتي منين مخلوقه ....
رهف بصوت اعلى:. وعشان قلت هالكلمتين صرت جني ولا *****
دارين بصوت عالي:. حتى ال***** يخجل من هالكلمتين انه يقولها .... انتي غير طبيعيه فيك شي .................
دخل طلال:. شفيكم اصواتكم واصله لاخر الحاره شالسالفه...
دارين بعصبيه :. اسأل اختك المصون هذا اذا جاوبتك اففففففف من هالحاله..........وراحت فوق
طلال لرهف :.وش السالفه شفيها دارين معصبه
رهف:.موشغلك اسرار بنات..
طلال: يعني مولان معكم في السالفه ((يدري ان مولان ورهف مايتواطنون))
رهف وهي تروح فووووووووووق:. لا ..............
طلال:.الحمد لله والشكرعلى نعمت العقل ....يمــــــــــــه
دق الباب على غرفتها وماردت قال اكيييد نايمه وراح وجلس عند التلفزيون وفتح قناة المجد الصيفيه وجلس يطالع برنامج كشتات على دخلت ابووووووه
ابو طلال:.السلام عليكم
طلال:.وعليكم السلام
ابوطلال:.طلال يبه ويييين اهلك وبنت عمك.
طلال:.مدري شكلهم فوق تعرف بكرى دراسه..ايه تو يوم ادخل شفت دارين معصبه مدري ليه...
ابو طلال:.ايه على طاري دارين تو يقول عمك انه زواجها ثالث العيد...
طلال:.الله يوفقهم
ابو طلال:. اميييييييييييييييييييييييييييين ........
................................لا حول ولا قوة لا بالله.................................
اول ما راحت مولان فووووق دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير وقعدت تصييييييح هي صح يتيمه بس ماتحب احد يقولها لان هذي الكلمه تجرح الواحد...
سمعت احد يطق الباب مسحت دموعها بسرعه
دارين:. ممكن ادخل ...
مولان :.اكيد ممكن...
دارين وهي تجلس وتضايقت يوم شافت شكل مولان :.والله يامولان انا اعدك مثل اختي واكثر بعد حتى امي تعدك مثل بنتها واكثر بعد وابوي بعد والله نحبك يامولان ...
مولان تقاطعها:.عادي هي ماقالت الا الصدق وبعدين انا ماازعل من الحقيقه ومهما قالت رهف بتضل زي اختي حتى انا احبكم والله احبكم...وانا راسي يعورني ابنام عشان بكرى الجامعه
دارين وهي تقوم :.المهم لا تخذي على قلبك شي ومسحيه بوجهي ........
مولان:. وبعدين ....خلاص حياتي والله عادي كلامها زي العسل على قلبي ...
دارين :.اقول شي ولا تزعلين ...
مولان:. والله ماازعل...
دارين:. بعذر طلال يحبك لا شكل ولا اخلاق.........
مولان:.يالله عاد ترى كذاء اخذ مقلب من نفسي .......مشكوره على رفع المعنويات ...
دارين وهي تطلع:.لا انا اتكلم جد .....تصبحين على خيييييييييير...
مولان:.واني من اهل الخير........
اول ماطلعت دارين رحت مولان سكرت النور وراحت لفراشها وقعدت تتذكر حالها قبل وبعد موت امها هي من الناحيه الماديه صارت احسن بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييير لكن مهما كان الام لها فقده <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<الله يخليلي اميمتي قوللللو آميييييييييييييييييييين
........................لا اله لا الله ...............
0
0
0
0
يوم اذن الفجر قامت مولان لصلاه الفجرالساعه 4 بعدها ماقدرت تنام راحت وقومت دارين من نومها
وجلسوا يتكشخون الى الساعه 5 وبعدين راحت مولان تدق على منار الانهم متفقين يروحون جمييع مع سواق منار ..................
دقت عليها ماردت وبدت تدق لييييييييييييييييين ردت
مولان :. صح النووم بدري كان مارديتي جلستي شوي ......
منار وصوتها كله نوم :.هاااااااااااااا وش تبين....فيني نوم ليش داقه ....
مولان:. الحين الساعه 5 ماراح يمديييييييييييييك تتزينييييين((وهي تصرخ))قومي لا اتوطى ببطنك ............
منار:. يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ باااااااااااااي
وتسكر بوجهها السماعه ..................................
مولان لدارين:.هههههههههههههههه مو صاحيه هالبنت
الساعه سبع ونص................>
منارتدق على مولان:.الووووووو هلاوالله بهالصوووووت
مولان:.هلا ويييينك...
منار:.يالله انا عند الباب...................................
مولان:.طيب هذاني جايه.........
راحت مولان مع منار في الجامعه ........
دخلت مولان الجامعه تفاجت من شكلها كانت اول تدخل الثانويه.... البنات عليهم المريول البني والمدرسه صغيره تقريبا تعرف كل بنات المدرسه كان الكل رابط سعره وكل وحده بوجهها الطبيعي لاكن الجامعه مجتمع مختلف تماما مافي مريول بلوزه وتنوه انواع قصات الشعر انواع التسرحات انواع المكيجات صوت الكعب((الجزمه العاليه)) في كل مكان الضجيج شديد وهي متحمسه تشوف اشكال البنات .....................
غيداء:بوووووووووووووووووووووووووو
مولان صرخت بقوه الكل التفت عليها استحت وصاروجهها احمر ورجع الضجيج من جديد
مولان:.الله يخسك ياالسخيفه يالتافهه يا ثقيلة الدم
غيداء ومنار:.ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
مولان:.ضحكتو من سركم بلا ........
منار :. تعجبيني ياغيداء الصراحه شكلها يضحك عيديها تكفين هههههههههههههههه............
مولان تطنز بصوت منار:.تعجبيني ياغيداء ...........
غيداء:. اعيدها قريب انشاء الله اعيدها ههههههههههههههههههههههه اوه((تلتفت على بنات وراها)) نسيت اعرفكم بصديقاتي هذي اماني وهذي ديما
اماني لمولان ومنار والي انصعقت بجمال مولان وهي تسلم :.اتشرفنا بمعرفتكم كيف حالك يامولان .........
مولان تسلم وهي تبتسم:.والله تمام كيفك انتي ......
اماني :.الحمد لله بخيييييييييييييير.........
وجلسو على فرشه..
جت لهم داريييييين:.هلا وغلا تعبت وانا ادوكم..........
قامت غيداء:.هلاواللــــــــه بزوجة الغالي سمعنا ان زواجك ثالث عيد الفطر.......
دارين بقهر:.ليييييييييه مابي بثالث العيد قريب حيل.....انا لازم اكلم ابوي يأخره شوي...
غيداء:.انتي تبين تذبحين اخوي
مولان:.وليه تذبح اخووك........
غيداء:.كل امس وهو يقنع ابوي وبالاخير تقولين ابأخره شوي روحي لأذبحك ..............
..........................سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم...................
خلص شهر شعبان وتعبو البنات من تجهيز لزواج دارين وحفظوا الرياض لانهم كل اربعاء يروحون لرياض يامع طلال ولا خالد........وما يروحون مع الوليد لا اذ دارين مو معهم....
0

القلب الذاوي
14-02-2007, 10:35 PM
0الجزء الساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادس... .
وبدينا بشهر رمضان شهر المغفره والرحمه شهر العتق من النيران شهر العبادات وليس شهر المسلسلات هذا الشهر الذي انزل فيه القران وفيه ليله خير من الف شهر ليله القدر
قال تعالى((انا انزلناه في ليله القدر(1)وماادراك ماليله القدر(2) ليله القدر خيراًَ من الف شهر(3)تنزل الملائكه والروح فيها بأذن ربهم من كل امر(4)سلام هي حتى مطلع الفجر))
هذاء الشهر كان الصحابه يدعون الله قبل 6 اشهر ان يبلغهم الله رمضان وبعده يجلسون6 اشهر يدعون الله ان يتقبل اعمالهم في هذا الشهر الكريم فما بالك اختي الكريمه بنا نحن ....
هذا الشهر الذي قال فيه سيد البشر امام المرسلين و شفيع العالمين(( اوله رحمه واوسطه مغفره واخره عتق من النيران )) صلى الله على حبيبنا محمد..صلى على الحبيب البك يطيب...
عائله ال عبد المجيد استقبلت هذاء الشهر بحب وترحاب مولان واعدت نفسها انها تختم القران مرتين الكل يسارع في الخيرات والكل يساهم في افطار الصائمين من منا يااخواتي الكريمات لايحب هذا الشهر.... انتهاء العشرين الاوائل وكان اخر يوم دراسي...
ا0
0
0
لساعه 2ونص ....في السياره عند بيت مولان...
مولان :.ها منووووور لاتنسين تجين اليوم بعد صلاة التراويح....خلاص
منور:.خلاص انشاء الله اقنع امي ........
مولان وهي تنزل :.تكفين لا تنسي تجين لمنا بعد التراويح
منار:.قلت خلاص لاتكثرين القرق..............انقلعي يالله.....
مولان:.ههههههههههههههههههههههههههه مع السلامه
منار:.مع السلامه ...........
رهف سمعت كل شي ورتبت خطه جهنميه قالت لو اسويها راح تنتهي مولان....
مولان لرهف:.السلام عليكم..........
رهف بشين نفس:.وعليكم السلام......
دخلو وشافو الكل جالس سلمت مولان وراحت وغيرت ملابسها واخذت جلالها لان موجود طلال ونزلت....
ابو طلال :.خلاص خلصتوا من الدراسه ...
دارين :.ايه وه الحمد لله خلصنا................
رهف:.طلال ودني اليوم العصر لسوق انا ودارين بقى لنا شويت غراض.........
طلال:.افففففففففففففففففففففففففففففف يصير خير لين لعصر.........
ام طلال:.مولان حبيبتي خلصتي من اغراضك لزواج دارين ..........
مولان:.لا بس بقالي الجزمه اليوم العصر بروح مع البنات انشاء الله .........
رهف:. اففففففففففففففففففففففف((بصوت واطي بس سمعتها مولان))والله لزقه.. على قلبي....
مولان انقهرت اف انا شمسويه لها علابالها اني احبها ماتدري اني اكرهها اكثر افففففففففف خلاص مولان شوي وتصيح وقامت ...
ابوطلال:.وين يابنيتي خلك عندي لك كلام ...........
مولان بلعت عبرهها :.نعم عمي تبغى شي .........
ابو طلال:.لا بس بيت ابوك وش نسوي فية ...........
مولان:.ولا شي انا اذا تزوجت برجع اعيش فيه...............
ابوطلال:.على خير الى يريحك..................وعطاها المفتاح
مولان راحت لغرفتها ..
العصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
دارين طق طق طق طق
مولان بصوت مليان نووووووووووووم:.هاااااااااااااااااااااااا مين
تدخل دارين ........
دارين:. ياغبيه نايمه وطلال يصرخ تحت ابكفخك انا............
مولان:.شفيك تصارخين وبعدين ليه اخوووك يصرخ ............
دارين:.منتي رايحه معنا لسوق وين الي بتروح ..........
مولان:.افففففففففففففففففففف((وتقوم وتجلس))ماني رايحه دوريلي اي اي جزمه عنابيه راسي يعورني...
دارين :.يمكن مايعجبك ذوقي.........
مولان:.الا يعجبني وتغطي وجهها((وترجع تنام))سكري النور والباب وطلعي اووووووووووه سكري النور اففففففففففف دارين بلا بياخه ورجعت وشالت الغطى اثر دارييين موموجوده
يووووووووووووووو هأهأهأ هي افففففففففففففففف بصيييح...
........................تحت ...
طلال:.وين مولان...
دارين:.مهي جايه راسها يعورها.........
رهف وهي تطلع :.احسن ليته دوووم مويووووووووووم ......
طلال لدارين بعصبيه:.سمعتي وش تقول..........
دارين وهي تلبس النقاب:.تعبت منها ياطلال تعبت مافي فايده الكره شين ........

0
0
0
رجعومن السوق على اذان المغرب ومولان قامت وراحت تفطر معهم .............
وبعدين راحت تصلي المغرب والسنه الي بعدها وجلست تقرا القران الحين هي بسورة القصص الجزء العشرون اختمت القران مره وهذاها تبي تختمه ثانيه...........
الى ان اذن العشاء توضت وراحت هي ودارين وام طلال وطلال وابوطلال للجامع عشان يتروحووووووووون.....
ويوم رجعت مولان راحت تتلبس عشان منار... وطلال راح لخالد....و ابو طلال وام طلال راحو لناس عازمينهم... ودارين راحت ترتاح ..............ورهف تنتظر منارتجي عشان تنفذ خطتها......................
جلست رهف تحت عند التلفزيون ................. وشافت مولان تطلع تفتح الباب لمناروراحو ودخلو لمجلس الحريم.....قالت اجلس ربع ساعه بعدين انفذ خطتي .............
دخلت مولان ومنار المجلس .......
وبدوووووبالسوالف وبعد ربع ساعه......................
دخلت رهف.........
رهف:.مولان مين قالك تجبين خدمات لبيتنا يكفي انتي وحده.........
مناربعصبيه:.احترمي احدودك يا..............
رهف:.رهف بنت سعود ال عبد المجيد عمتك..........
منار :.عمت عيونك بلا.........
مولان:.بس رهف انتي انجنيتي ....الكره مايوصل الى هالدرجه...........
رهف:.وطولين لسانك علي....وش تسويتن بالمجلس .........يالله روحي نظفي دورات المياه وسويلي نسكافيه ولا بنطردك...........
مولان:.رهف انتي وش تقولين .......انتي بعقلك......
رهف لمنار:.ونتي وش تنتظرين يالله برى .........
مولان لمنار:.لا لاتسمعين لكلامه هذي مجنونه................
منار:.ابحتفظ مابقى من كرامتي ......
رهف:.برى بس برى بلا كلام فاضي .........
لبست منار عباتها وطلعت ..........
مولان وهي تصيح:.حسبي الله عليك يا رهف الله لايوفقك قولي آمين ........
رهف:.اذاصار بيتك تكلمي انا ادخل الي ابي واطلع الي ماابي فاهمه...حتى انتي اقدر اطلعك بس حرام وين تروحين ..........يتيمه وفقيره ولا تعرفين احد .........الله ياخذك ويفكن منك ...
مولان تقاطعها:.بس خلاص مالي قعده بالبيت هاذا ارتاحي وريحي نفسك.........
رهف:.واخيراًَ فهمتي انتي مضايقه علينا حنا امس كنا نخطط نطردك وقلت لابوي خلوهالا علي انا.........
مولان:.كذابه عمي بحبني ..........
رهف:.برى بس برى قال ايه قال عمي يحبني..................
راحت مولان لغرفتها واخذت مفتاح بيت امها واخذت شنطه صغيره واخذت بعض ملابسها وهي تصيييييييييح على دخلت دارين ......
دارين:.مولان وش فيك حبيبتي.......
مولان:.لا تقولين حبيبتي عرفت كل شي سامحوني اذا كنت مضايقتكم بشي ..............
دارين :.وش هذا الحكي البايخ .............
مولان:.ماكنت ادري اني حمل ثقيل عليكم حتى انا مااحبكم انسو ان لكم بنت عم اسمها مولان اللهم ان كان الموت خيرا لي فأمتني.........
دارين:.مين قال ان حنا مانحبك انا وامي وابوي وطلال............
مولان:.ورهف ماتبيني خلاص رهف قالتلي كل شي.............
وهي تلبس عبايتها ويوم طلعت
مسكتها دارين
مولان بعصبيه قويه:.اتركي يدي احسن لك
وتفكها وتنزل تحت ...............
وتاخذ لها تاكسي .........وتروح لبيت امها ..............
...............................سبحان الله...............................
كان طلال وخالد جالسين هم وبندروياسر((جومن الرياض)) وبعض الشباب بمقهى .......
وكانو يسولفون رن جوال طلال وكانت دارين وقام
طلال:.هلا وغلا
دارين تصييييييييييييييييح
طلال:.شفيك دارين شفيك تكلمي...
دارين:.مولان ياطلال مولان.................
طلال خاف قال بس ماتت وقال بخوووف:.ماااااااااااااااااااااااااااتت
دارين:.وش ماتت بسم الله عليها .......
طلال بنفاذت صبر:.شفيها اجل............
دارين وقالتله السالفه ...........
طلال:.وش اسوي بهذي الرهف...........الله ياخذها......
دارين:.حرا م عليك بسم الله عليها .......
طلال:.وين رهف هذي .......
دارين:.راحت لسوق...................
طلال:.متأكده ان اختك لها قلب ...........
دارين:.اتركنا منها الحين رووح لمولان................
طلال:.وين القاها .....
دارين.:.اكيد ببيت ابوها.......
طلال:.صح شلون راحت عن بالي............يالله مع السلامه.......
دارين:.مع السلامه لاتتأخر.........
طلال:.راح اول شي للبيت...........
دخل وكانت رهف قبل خمس دقايق جايه..............
طلال:.رهف صدق انك طردتي مولان..........
رهف:.اييه طردتها عندك مانع ......
طلال خلاص طلع من طوره رفع يده بيصفقها بس تنبه ورجعها...........
رهف :.لا اضرب ايه اضرب عشانها......................
طلال:.ان صار فيها شي ماتلومين الا نفسك يارهف............

راح طلال....................
*رضيت بالله رباً وبالاسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً*



اممممممممممممممممممممممممممم
س1..وش تتوقعووووون طلال بيرجع للبيت مره ثانيه..؟ولا الموت يكون اسرع..؟
س2..مولان تتوقعون هي راحت لبيت ابوها ولا بيت ثاني...؟ واذا لقوها بترجع للبيت معهم..؟
س3 ..تتوقعون الجزء السابع راح يكون اخر جزء ولا بكون فيه جزء تاسع وعاشر...؟

ج1
ج2 الاجوبه تشوفونها في الجزء الساااااااااااااااااااااااااااااابع
ج3
0
0
0
0

0

القلب الذاوي
27-02-2007, 05:46 PM
لجزء االساااااااااااااااااااااااااااااااااابع...
تأخر طلال الحين له ساعه مارجع ازداد خوف دارين عليه تدق عليه مايرد............
خاااااااااافت كثير ..............
الساعه صارت 12...................
وطلال للحين مارجع تدق عليه مايرد وتدق على مولان تعطيها مشغوووووووووووووووووول...
جاء ابوطلال وام طلال من برا ..........
ام طلال:.والله مشاء الله عليهم ماعمري شفت مثلهم بحياتي.........
ابو طلال:.ايييه ماشاء الله عليهم........
كانت دارين نازله من الدرج وهي تشوف امها وابوها وعيونها حمراء وخدودها ووجهها ذبلان
ام طلال:.دارين يمه وشفيك.........
راحت وجلست وهي تصييييييييييييييييييييييييح
ابوطلال وهو يهزها:.تكلمي وشفيك.........
دارين:.طلال ومولان...........
ابوطلال:.وش فيهم.............
وقالتلهم السالفه من اولها الى اخرهااااااااااااااااااا.............
ابوطلال معصب:.اوريها هالبنت هذي وينها..؟
ام طلال:.روووووح شوف وين مولان وبعدين انا اشوف شغلي مع هالبنت .....
ابو طلال رااااااااااااح بسرعه لسيارها وبسرعه راح لبيت اخوه.........
اول ماوصل عند البيت شاف
دم واسعافات وناس متجمعه خاف شوي وحس كأنه بيفقد شي يحبه بحياته ..........
شاف رجال يصييييييييييح كأنه طفل........
ابو طلال بخووف:.مين الي اخذوووووووووه لاسعاااااااااااااااااااااااااااااااف...
الرجال:.اخووووووووووووي طلال مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
انتفض ابو طلال يبلع ريقه مايقدر يحاول يصدقهم يكذبهم مايدري وش يسوي
من الصدمه لرجع لسيارته بهدؤء ويتذكر طلال حبيبه واخوه وصديقه نزلت دمعه من عينه
مرت عليه طفولة طلال كامله من يوم ماجابته ام طلال كان فرحان فيه كثييييييييير لانه اول ابنائه الكل فرح فيه........والحين زاد غلاه لانه اول ابنائه وهو الولد الوحيد الي بيحمل اسمه..
وقال:.ان لله وان اليه لراجعون الله اجرني في مصيبتي وخلفني خيراً منها ............
وجلللللللللللللسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يصيح



وبعدين جاء له واحد يطق الباب السياره عليه ...............
التفت وانصدم...........



((وش ودكم يصير مولان ولا واحد ثاااااااااااااااااني))


اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممم

خلاص ارضووووووو بالامر الواقع لان طلال مات ...



هومو طلال بس انه





هو




هي






هو







هي





خخخخخخخخخخخخخخخخخخ احب اغث الوحده ياااااااملحي وه ...





هو


فتح ابو طلال الباب وضم ولده وقاله:.شلون صرت حي .........
طلال مستغرب:.بسم الله عليك يبه شفيك.....
ويقول ابوطلال لطلال كل شي...طلع طلال واحد ثاني توفى هو وزوجته وامه الله يرحمهم....
طلال:.ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو طلال:.لا تضحك ليه تأخرت...
طلال:.توي ادري اني غالي عليك..........
ابوطلال:.جاوب عن سؤالي.........
طلال:.انا كنت مضيع بيت مولان وجلست ساعه ادوره ويوم ليقيته شفت الحادث....وجلست اساعدهم ...............
ابو طلال:.ومولان رضت.........
طلال:.مارضت تفتحلي الباب وتقول انسوا شي اسمه مولان ...........
ابو طلال:.وش هالكلام البايخ ....امش رح للبيت طمن اهلك عليك وانا بروح اراضيها ......

...............لا حول ولا قوه لابالله كنز من كنوز الجنه............

نروووووووووووووووووووووووووووووووووووح لمولان اول مادخلت البيت ......

طلعت واخذت لها تاكسي وهي تصيح ..........
اول مادخلت للبيت..... البيت مثل ماهو فتحت باب الداخلي خيل لها انها شافت امها
مولان:.يمه قالولي انك مو ميته هم يكذبون......يمه انا احبك يمه ليه مااخذتيني معك ...يمه...شفتي وش يسووون فيني...انا محد يحبني....وانا مااحب احد ...مااحب لا انتي ....
ياليييييييييييييييييييت الزمان يرجع وراء..............وتصيح...
((كأن امها تروح عنها وهي تلحقها)) ...........
مولان:.يمه ...يمه .....اصبريشوي .....يمه ....لا ترووووووووووووووووحين بروح معك يمه.........وطخت طاوله التلفووون واختفت الام........
مولان صرخت بقوووووووووووووووووووووووووه :.لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

رن جرس البيت .................ترن ترن ترن


خافت لايكون احد الجيران..........
راحت عندالباب:.ميييييييييييييييييييييييين
....:.انا طلال
مولان بعصبيه:.خير وش تبي بتكمل الناقص بعد انا اكرهكم كلكم ما احب احد لا احد يجيني روح يا طلال توي ادري اني حمل ثقيل عليكم روح ياطلال روح انت السبب ليتني ماعرفتكم غناكم مانفعني لا زاد ذلي يذلوني الاغراب ولايذلوني لاقراب انسوا شي بالحياة اسمه مولان ...........وراحت.داخل.....
طلال:.مولان وش هالكلام ....مولان...مولان اففففففففففففففف."عرف انها راحت" ...........
وشاف سيارت ابوووووه موقفه وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح له......................
وصار الي صار



وبعدين راح ابو طلال لمولان وقف معه طلال واذا فتحت الباب يروح....................
طق
طق
طق
طق
مولان:.مييييييييييييييييييييييييين
ابوطلال:.عمك يامولان...........
مولان بدون احساس فتحت الباب وضمت عمها بقوووووووووووووووه
يوم شافها طلال بدون جلال رجع على ورا بسرررررررررررررررررررررررررعه وراح للبيت ......
وجلس ابو طلال ومولان واقنعها ترجع للبيت...............
0
0
0
0اول مادخلت البيت شافت ام طلال ودارين سلمت عليهم وواعدتهم ماتطلع من البيت مهما كان....وراحت لغرفتها علشان ترتاح.....................وابو طلال ماخلى رهف صارخ عليها لين صاحت واعدت ابوها انها تكون مولان زي اختها واكثر<<<واضح.................
وجلس اسبوووووووووووووووووووووووووع زعل عليها وراضها.............
ــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــ ـ

.......ان لاصرار على الذنوب تولد الخاااااااااااااااااااتمه السيئه........

*ــــ*ــــ*ــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ـــــ*ــــ ـ*

يــــــــــــــــــوم العيـــــــــــــد

اليوم هو يوم العيد كانو مستأجرين استراحه ((جودلين للمناسبات))<<<<<ترى مو فيه تجلسون تدورونها خخخخخخخخخخخخ....
فرحنين كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير بهالمناسبه................

قامت على صوت عمها يقومها لصلاة العيد..............
فتحت عيونها وجلست تتلمس راسها عورنها المكرات افففففففففففففف كل من دارين قايله لها ماله داعي تلفيف الشعر بس هي الله يهديها...........

قامت وتوضت وراحت لبست عباتها ونزلت تحت سلمت على ابو طلال وام طلال وباركت لهم بالعيد.......
وبعدين نزلت دارين وبعدين طلال ورهف وراحو جمييييييييييييع للجامع عشان يصلووووووون...

وبعد ماخلصوا من الصلاه العيد رجعو للبيت عشان يلبسون ملابس العيد وعلى الساعه 8
جو عايله ابوخالد ...........



بغرفة دارين.........................بعد مامكيجتها
مولان:.ايييييييييييييييييييييييييييييييي حسبي الله عليك
دارين :.ههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي المكره ملتفه بشعرك قوه
مولان:. قايله لك ماله داعي هالخربيط ارفعه نص وخلاص............
دارين:. ياربييييييه الحين حنا بعيد وتقولين ارفعه نص متى تطورين .........
مولان:.لاتلموميني اول مره اشتري ثياب عيد وارووووح لعيد...
دارين:.ماعيله بتتعودين (((وتخلص من فك المكرات))وش راااااااااااااااااااااايك والله يهبل...
قامت مولان تشووووووف مكياجها و شعرها تغير ممكر من فوووووووووووووق لتحححححححححت
وهي تلمسه
مولان بأعجاب:.كل يوم بخليك تمكرين شعري..........
وهي تطلع تنصدم بــ
ادري تعتقتونه طلال بس كسحه موطلال....هذي غيداء.خخخخخخخخخخخخ..........

غيداء:.اوب اوب اييييييه ده مش معؤل انتي عمله ايه....دنتي قميله قداًَ ..........
دارين:.تبين تصرين زيها 500 ريال اششششششششششششششوف....
غيداء :.لا اعطيييييييييك مليون ..........وتجلس على كرسي التسريحه...
مولان:.ياحبك للمبالغه انا من اصلي كذا توكم تعرفون .........وهي تطلع..
غيداء :.خوذي جلالك بس الحين يشوفك طلال ولاخالد ولا الوليد وبعدين تضربين خدك و تقولين ياوليه شافني........
مولان:.وانتي الصادقه ............وتاخذ جلال وتطلع...........راحت لبست ثوبها بني فيه ورود ورديه.. تحت الركبه وتحته بنطلوون وردي وصندلها بني..وشنطتها لونها بني وهي كانت مشتريه مشبك على شكل ورده لونه وردي وحطته على الشنطه ...و***سه على شكل ورده وحطته على شعرها ..................صااااااااااااااااااااااااااارت قممممممممررررررررر
ولكل نزل وجتمعت العائله وراااااااااااااااااحو جميع لاجتماع ال عبد المجيد .............
كان الاجتماع كبير والنااااااااااااااااااااااااس كثييييييييره دخلت مولان وتعجبت من كثرة الناس ويعايدون وكثره الهدايا والحلويات وفرحة الطفاااااااااااااااااااال وكانو ملييييييين نصف الاستراحه
وشالو العبايات..وكانت كل الانظار عليها والكل يسأل وش اسمها وبنت مين متزوجه ولا لا ولحقت مولان غيداء ودارين وراحو يسلمون وكانت غيداء تسلم وتسلم معها
اذا باست راس حرمه كبيره تبوس معها وهي ماتدري وش السالفه ...........
وبعد ماخلصوا مسلمين جلسوا مولان غيداء دارين طيف رهف شكل دائره وجو معهم بنات وجلسوا وطبعاًَ هم مايعرفون مولان ولا تعرفهم..........
دارين:.هذي مولان بنت عمي سعد.......
وهذي اريج وحصه وبشرى وسمر ونائـله واروى ونوره وبارعه وفيٌ وريوف و ساره.......
مولان:.تشرفت بمعرفتكم وهلا فيكم..........
اريج :.هلا فيك كيف حالك....
مولان:.والله بخير........
سمر:.انتي بأي سنه......
مولان:.اول جامعه......
حصه مع نائــله :.وش قسمك.......يتناظرون
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مولان بأبتسامه..:.انجلنيزي ...
بارعه:.يعني انتي اكبر مني والله قهرررررررررررر..
مولان:.لا والله.......انتي بأي سنه .........
بارعه رازه نفسها..:.بأول ثانوي ..........
غيداء..:اف ياكبرك فارقي لا بكف............
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نوره اخت بارعه:.متعبتنا بالبيت((تقلد بارعه)) انا مااتنزل لكم دخلت الثنوي فصخت الازرق لبست البني مادري ايش اذا صرت بالكليه بسوي غرفه بالسطح وماراح اتكلم مع احد ومدي وش تخربط...
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
((طبعاًَ رهف وطيف مايحبن مولان فقامن وراحن لحالهن))
دارين:.وش فيك يااروى ..........
نائــه بنت عمت اروى وهي تأشر لها:.الزواج رابع العيد .........
دارين:.صحــيح امشي نشكي لبعض........
اروى :. استحي..........
دارين:.اقوووووووووووووووووووول قومي ....
ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحن جميع...........
وجلسو يسووووولفون يوم صار المغرب...........
نادتها عمتها ام بندر .................
مولان:.سمي ياعمه تبغين شي.........
ام بندر:.لابس الله لايهينك روحي عند الباب انا قلت لياسر يجيب خربيط لهلبزارين والله انا رجولي مايشلني الله يخليك جبيهن منه انا وياهن مجاهد <<<<<<اتحداكم تفهمون ههههههه.....
مولان :.انشاء الله .....
راحت مولان عند الباب وشافته كله مفتووووووووووووووووووووووح شافت مافيه احد وبعدين خلت الباب شبه مسكر وجلست تنتظر..........
صار الي بيجب الحلاو مو ياااااااااسر من تتوقعوووووووووووووووون .........
>>>>ياناس مهو طلال من الصبح وانتم تقولون طلال ارتاحو مو شايفها بالعيد خلوها بزواج دارين والوليد...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.....يااااملحي ياناس......
صار
صار
صار
>>>>>> حمستكم على شي بايخ............
اخوووووووووووو ياسر .....بنــــــــــــــــــدر..
وهي كان بتروح تسكر الباب كان بندر شايفها من اولها لاخرها مره يرفع راسه بعدين يستغفر ربه وينزل على هالحال .......... لييييييييييين طاح الكيس منه ........وانتبه انه جاي يعطي امه هذاء الكيس ................ودق عليها.........
بندر:.الوووووو يمه
امه:.هلا والله...
بندر:. يمه انا انتظرك من زمان وينك.........
امه:.ليش وش تبي.......
بندر:.موانتي طالبه من ياسر يجيبلك حلاو......
امه:.ايــــــــه انا ارسلتلك مولان مااقوى اجي .................
بندر:.طيب مع السلامه...........
امه:.مع السلامه.........
بندر انجن لاتكون هذي مولان صدق وامي تقول ليه مانخطبلك مولان وان اقول وع
وع بوجهي صدق اني مااستاهلها اففففف تصلح ممثله على هالجمال والشعر والجسم...
طق
طق
طق
مولان:.ياسر...
بندرحتى الصوت :.لا يالغاليه معك بندركيف الحال..............
مولان يمه ياجراءه:.الحمد لله وين الاغراض .........
بندر:.ماتسألين عن حالي طيب ولا لا....
مولان يمه وش هذا سكتت ولا ردت...
بندر:.انا بخير وطيب والله تمام تفضلي الكيس .........
مولان مامدت يدها يبي يشوف ايدي بعد :.خلهم وانا اخذهم اذا رحت مامعي جلال...
بندر بصوت واطي:.وهذى الزين.........
مولان:.نعم اخوي ماسمعت..........
بندر:. ابد سلالمتك ياحلووووووووو........
ماردت عليه والله قلت ادب.........
اختفى صوته قالت اكيد راح خافت وجلست كذا خمس دقايق ....وبعدين واقت وشافته يبتسم لها طيرت عيونها وراحت ركض........يووووووووووووه شافني .....هذا الي كنت اخاف منه...
ونادت وحده من الخدمات تجيب لاغراض وتعطيهممممممممممم عمتها مها...ام بندر
وراااااااااااااااااااااااااااحت لغيداء وقالتلها.............
غيداء:.بالله والله..
مولان:.والله...........
غيداء:.صدق مايستحي..........
مولان:.ودي اصييح من الفشيله وهو يبتسم ويضحك....... ضحك بدون ضرووووووووووووووس بلا...
غيداء:.ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد صلاة العشاء بدو الشباب اليهم :.طلال0خالد0الوليد الي ماسلم من التعليقات من قبل خالد0بندر0ياسر0وبعض الشباب اليهم:.فراس0حسام0زياد0اياد0سلطان0سطام0نواف0فيصل0را مي0....الخ....بتشغيل الطراطيع والوناسه ,والرقص والهبال تقل سكرانين من قلة النوم ولان نصهم نوم..

الساعه 2ونص الكل رجع لبيتة مرهق وتعبان ...................
اول ماوصلت مولان من الاستراحه راحت على طول للسرير بدون ماتمسح مكياجها قالت بعدين اذا جيت اصلي الفجر اغسلها..................

ونوووووووم وثاني يوم من العيد الكل في حاله خمول وكسل ......

القلب الذاوي
27-02-2007, 05:47 PM
>>>>>>>>>>>> الجزء الثـــــــــــــــــــــامن<<<<<<<<<<<
ثالث العييييييييييييييييد:.
**زواج داريــــــــــــــــن والولـــــــــــــــــــيد**

بأكبر صاله افراح بعنيزه زفت دارين فى صالة القصر وهي تنزل من على الدرج بهب السعد التقليديه والكل يمدح بجمالها لصاله مليئه بصديقات دارين وغيداء ومولان الا منار وتعرفون وش السبب....لكن مواحلى عن الورده الي جالسه تبكي حزن وفراق لدارين تحبها كثيييييييير وتغليها من كل قلبها .................كانت لابسه فستان اسود مخصر على جسمها تحت نصف الساق والي وراء طويل وحزام على اردافها لونه فضي والاكسسوارات لونها فضي وجزمتها فضي ومكياجها فضي..............احلى من القمر نفسه.....
كل الانوار على دارين جلست على الكوشه الكل سلم عليها وبعدين راحت لغرفه صغيره فيها الوليد ودخلوا عليها بس الي يفتشون للوليد بس مولان ورهف كانو داخلين بعباياتهم اخذتلهم المصوره احلى الصور وبعدين استأذنوا من الاهل لبست مولان دارين عبايتها
مولان:.راح اشتاااااااااااااااااااااااااق لك يالدبه..........
دارين:.حتى انا ......
وضمتها دارين وجلسووووووووووويصحووووووووووون وبعدين راحت لزوجها الوليد....
وبعد ماراحووووووووووووا المعاريس .................................
مولان:.افففففففففففففففففففففففففففففففففف
غيداء:.شفيك ........................
مولان:.تراء مالي خلق احد .............
غيداء:.ليييييييييييييييه خير انشاء الله.......
<ان الله سبحانه وتعالى ينزل في الثلث الاخير من الليل ويقول هل من داعي فأستجيب له فلاتنسونا من الدعاء >
مولان:.حومو كبدي هالناس ...تجيني وحده وتقول...الاخت رهف...اقولها لا ....تقول مين ...اقولها مولان...تقول:.اهااااااااااااا بنت الهنديه ...ياناس انا فتاة سعوووديه ولست فتاه هنديه ..
غيداء:.هههههههههه بس عشان كذاء....طيب عادي ........
مولان:.لا موعادي.........
تجي لهم طيف...
توجه كلامها لغيداء:.تقول خالتي تلعالوا تعشوا..........
غيداء:.مالنا نفس ...صح مولان..........
مولان:.صح.........
راحو المعازيم مابقى الاهم وخالة غيداء سعاد وبناتها التووم والعمه مها .........
كلهم راحو لبيت ابوخالد يكملوووووووووووون السهره .........
وصلت سياره ابو خالد قبل هي وسياره بندر وبعد سياره ياسر.....
واخرسياره سيارة طلال لانه راح لصيدليه يجيب بندول لامه تقول راسي يعورني من الطق والطبول
ولصقه ظهر لابوه تعب من كثره المشي<<<<<<<<<<<<<<هاذا حال العجز خخخخخخخخخ
جلسوا الرجال بالصاله والحريم بالغرفه الداخله...بدوا الحريم بالحش بخلق الله هذي مو حلوووووفستانها وهذي شلون لابسه هالفستان موحلووووووو...ومثل هالكلام لييييييييين ماملت مولان من الخرااااااااااااااااااااابيط....
وقالت :.غيداء ........
غيداء:.نعم...
مولان:.ياحلو هالنعم من الهفم......
غيداء:.اخلصي وش تبين...........
مولان:.قوه لغرفتك قوه للحديقه اي شي .........
طيف :.ليه المكان الي حنا فيه مايعجبك....
مولان:.لابس يجيبلي كتمه.....
رهف:.دووووووووووم هالكتمه مو يوم......
مولان:.بعدوي انشاء الله...........
رهف:.روحي لاتموتين كتمه..........لان اعرف انا شلوون اكتم الواحد....
مولان:.شي طبيعي المكان الي انتي فيه يجيب كتمه .....يالله غيووووووود....
جت بتتكلم طيف...
غيداء تقاطعها:.اعووووووووووذ بالله من الشيطان الرجيم...
رهف تقصد مولان:.ومن خلقه المسلطين.....
مولان بقههر:.غيداء امشي نطلع بممممممممممموت اذا جلست ثانيه وحده..........
وطلعوووووووووووووووووووا.........
غيداء:.يكفي هواش ليش تكرهون بعض..........
مولان:.هي الي بدت .........شفتيها بعيوووونك..........
غيداء:.تدرين انهم يغارون منك...........
مولان:.ايييييه كيفهم ....اهم شي وين تبين بغرفتي ولا الحديقه...
غيداء:.الحين تقولين كتمه وتروحين لغرفه لا امشي للحديقه....
مولان.:هههههههههه يالله....
وهم يمروووووووون عند الرجال((وكان الكل فيه الا بندر يعني ياسرفيه)) في الصاله.....
ابو خالد:.غيداء...
غيداء:.سم يبه...........
ابوخالد:.الي معك مولان............
مولان:.هلا ياعمي الف مبرروك للوليد........
ابو خالد:.الله يبارك فيك عقبالك انشالله...........
استحت وسكتت...........
غيداء:.مع السلامه بنررررررررروح للحديقه...........
ابو خالد:.غيداء على دربك فيه فواتير واوراق خاصه بالشركه فوق التلفزيون في الملحق....
غيداء بملل:.يبـــــــــــــــه الله يخليك قول خالد........
خالد:.توكلي بس توكلي ياحياتي تكسرين الخااااااااااااااااااااااااااااااااطر ههههههههههههه....
مولان تضحك انقهرت غيداء.......
غيداء:.يبه الملحق للرجال ...((مارد عليها))يبـــــــــــــــــــــه
ابو خالد بعصبيه:.وحطــــــــــــــــــــــــــبه روحي احسن لك...
ابو طلال:.وشبك عليها هذي الغاليه غيوووووود.....
غيداء:.ايييييييه ياعمي ياحبيبي هذا هو بس سب بي ويتأمر علي واكنس الحووووووووووش وكل صبح اقوم قبل مايقووم بساعه عشان احضر له الفطووووووور واعطي الحصان القش وغيرها...........وخلود ابسط انوووااااع الراحه اكوي له الثوب والغتره كأني سندرلاء بس اللهم اني اسمي غيداء هئ هئ هئ هئ هئ ..............
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
خالد:.طيب وين الامييييييييييييييير....
غيداء:.للاسف مافي امييييييييييير الان كان طلال وده يصيييييييير اميري ممشكله لانه هو الوحيد الي يواجه...
طلال:.لا انشاء الله لا لوسمحتي عاد مالقيت لا انتي........
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غيداء:.ابسمح لك بس عشان مـ..........
مولان تقاطعها:.برووووووح غرفتك خلاص...
غيداء تضحك.:.خلاص روووووحي ياحلوه.......
ابو خالد:.بلا قرق فاضي جيبي الاوراق وانت ساكته ............
غيداء:.امري لله..........
وهي تمشي وترجع.............
خالد:.لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش راجعه...
غيداء:.لا بس نسسسسسسسيت اعطي عمي بوسه ((تناظرعمها))من قريييييييب ولا بعيد...
ابو طلال وهو يضحك على هبال غيداء:.ههههههههههههههههههه من بعيد ازين من بعيد...
غيداء وهي تبوس يدها:.امممممممممممموح ((وترمي له بوسه من بعيييييييييييد))
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
راحت <<<<<<<<<<واخيراًَ مابغت تروح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياسر اخذها فرصه وقال...
ياسر:.يالله انا استأذنكم ..........
ابو طلال:.وين ياوليدي بدري...............
ياسر:.لا بس ياخال بس عيال عمي ينتظروني بالاستراحه...........
ابوخالد:.استراحه اخر اليل ........
ياسر:.ايه ياعمي حنا مستأجرينها طواااااااااااااااااااال ايام العيد فأي وقت اروح لها.....
ابو خالد:.الله يسهل امرك...........
ياسر:.مع السلامه............
طلع وراح للملحق .....<<<<<ياويل قلبي وش بسوي..؟؟؟؟؟
وكانت غيدا شايله الجلال وحطته على يد الباب وداخله تدور الاوراق في دولاب التلفزيون
وهو دخل يناظرها من فوق وتحت وهي مادرت به ............
اول ماشفته انصدمت ....تناظره يعني رح لكن ولا معطيها بال
جلسو على هالحال دقيقتين....
غيداء:.ياسر اخوي لوسمحت رح....
ياسر:.انا ماعندي خوات....شلون تقولين اخووووي...
غيداء:.ياسر ولد عمي رح....
ياسر يبتسم:.لا لا لا .......
غيداء:.الله يخليك ..........
ياسر :.الظاهر قلت لا ......
غيداء لصقت روحها بالجدار ولتفتت عللى وراء.:.طيب لا تطلع بس ارمي علي اجلالي...
ياسر:.بعـــــــــــــــــد لا ......
غيداء:.ياسر ياحبيلك رح قبل مايجي خالد...مالي نفس مشاكل..........
ياسر:.مادام ياحبيلك .......من عيوني اطلع........
قبل مايطلع...
ياسر:.واتمنى اني اكووووووووووووووووووووووووووون اميرك ياسندرلاء ........ابخطبك وياويلك ترفضين .......لالني مااتحمل اشوووفك مع احد غيري يالغلا ............ورمى عليها جلالها وراح....
ورااااااااااااااااااااااااااح ........
طلعت غيداء بسرعه تعطي ابوها الاوراق ........
دخلت البيت وعطت ابوها الاوراق
ابو خالد:.وي ليش تأخرتي كنت بشووووووووووووف وينك...
ماردت اصلا لو ترد بتمووووووووت صياح فراحت بسرعه.......
دخلت غرفتها وكان فيه مولان وبسررررررررررررررررررعة طاحت على السرير وهي تصيييييح
غيداء :.الله ياخذك انشاء الله .........
مولان استغربت توها تضحك وش زينها ...........
مولان:.بسم الله عليك غيوووود وش بك....
غيداء وهي تصيح:.ياسر السخيييييييييييييييييييييف...
مولان:.اشفيه..........
وقالتلها السالفه...........
مولان:.هههههههههههههههههههههههه كل هالصياح على هذا............
غيداء:. ايه اضحكي انتي ماجربتي........
مولان:.عاااااااااد اخرسي لا بكف احد يحبك وتقولين انتي ماجربتي.........
غيداء:.خلاص اتركينا منه ...... اشرايك تناااااااااااااااااااامين عندنا........
مولان:.اشووووووف عن عمي .....
طلعت مولان تبي تستأذن من عمها ............
اول ماطلعت اصدمت بــ<<<<<<<<<عشانكم بخليه طلال.خخخخخخخخخخخخ
مولان:. اففففففففف ياااااااااااااااااااااااربيه......<<<<<من القلب بس الحمد لله معها الجلال
طلال ميت ضحك
وبسررررررعه مولان دخلت غرفت غيداء............
خالد:.وش عليك بالاحضاااااااااااااااااااااان ....حنا الله يخلف علينا..........
طلال:.اذكر الله .....
خالد:. روح لا قال ايه قال اذكر الله امش بس بلا بزران هالكبر ويحب الحمد لله والشكر.... اعطيك ال سي دي ....
طلال وهو يغني:.الي مايطووووووول العنب حامض عنه يقول ....
خالد:.الحمد لله عندي ثلاث وكل وحده تقولي احبك وانا اقولها انتي الوحيده الي دخلت قلبي وهي تقول صدق ياخالد اقولها صدق ياعيون خالد وهي تقول متي يجي اليووم الي يجمعني بك وانا اقول قريب انشاء الله بس انتي خليني اخلص لثلاث مشرايع حقتي تقولي متى يخلصن اقولها بعد سنتين ......... صدق ان البنات مخفه غبياااااااااااااااااااااات ...
طلال:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وبعدين..
خالد:.اجلس معها شهرين شهر على حسب البنت وبعدين اغير بطاااااااقتي ...ونتهت السالفه وعلى هالحال.... ومشاء الله كلهن اسمائهن زينه شهد وشذاء و ورود والبتول وشعاع مدري منهي الي اسمه وطرفه ورقيه يمكنه انا..
طلال:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


><>>>>>>>>>><سبحان الله العضيم>>>>>>>>>>><

سوسو 14
02-03-2007, 11:47 AM
حلوووو البارت

سلامي لبنت خالتكـ المبدعه..

بانتظار التكمله "غلاي"

.×.

القلب الذاوي
10-03-2007, 08:19 PM
((((((((((((((الجــــــــــــ التاسع ـــــــــــــزء)))))))))))))
مرت الامتحانات وخلص شهر عسل دارين والوليد .............
بعطيكم اختصااااااااااااااااااااااااار لثلاثه اشهر ...؟؟؟
نجحت مولان بتقدير امتياز وغيداء جيد جداًَ مولان فقدت دارين مرررررررررررررره الشيئ العجيييييب ان ياسر خطب غيداء ورفضت وياسر مااااااااااااااااااااااااااات قهر ....
وبعد مروووووووور 3 اشهر ثانيه.....في العطله ...نجحت للصف الثاني...
كانو متجمعيييييييييين في بيت ابوخالد ....
راحت غيداء هي وجلالها للمطبخ بتجيب القهوه وتوديها للرجال وكان المطبخ قريب للباب الخارجي وبعيد عن مجلس الحريم والرجال.....
دخل ياسر عشان يسلم على خاله ابو طلال .........
سمع صوتها وهي تكلم الشغاله طل براسة من عند الباب شافها لحالها جت له فكره وقال بنفذها...
...
ياسر:.احم احم..
غيداء:.تفضل ..
ياسر:.اشخبارك....
غيداء:.طيبه.....
وبعد سكككككككككككوت..
غيداء:. تبي شي ياسر..
ياسر:.ايه ...
غيداء:.تفضل وش تبي....
ياسر:.بدخل بالموضوووووع بسرعه ...ليييييييييييييييش رفضتيني ...
غيداء ماردت.......
ياسر:.غيداء ردي ..
غيداء((بشين نفس)):.وش اقول ......
ياسر بهدؤد:.غيداء لا تقولين كذاء....
غيداء وهي تشيل الصينيه وتطلع:.وش تبيني اقول اصرخ يعني....
وترررررروح...
انقهر منها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس رقووووووووووووووووه...
طلعت وراحت لمجلس الرجال وعطتهم الصينيه....
راحت لمجلس الحريم ونادت مولان وراحو بغرفتها..
مولان وهي تجلس:.وس صاااااااااااااااااار...
قلتلها غيداء كل شي...
مولان:.غلطانه ياغيداء ...
غيداء:.قلت شي غلط...
مولان:.كلامك كله غلط بغلط..انتي اصلاًَ ليش رفضتيه...تدرين عمتي وش تقولي امس في الليل ...
غيداء:. وش تقووووووووول ..
مولان.:تقول ان ياسر...يقول ماراح اتزوج الاغيداء...
غيداء وهي تحط يدينها على راسه:.لا مومعقووووول هذاء الي خايفه منه ...


...................................الله اكبر......................................

ومن بكراء في العصر نزلت لقت دارين والوليد......
غيداء تسلم عليهم:.هلا بالعريس والعرووووووووسه..
الوليد :.لنا 6 اشهر.......متزوجين وتقولين هلا بالعروس والعروسه...
غيداء:.ايه عرايس اذا احملت دارين طلعتو من مررررررررحلت العرااااااسه...
دارين والوليد يتناظروووون ويضحكون ....
غيداء.:خير وش فيه شي يضك..
دارين:.اسرا عرايس....
غيداء:.بسبس انتي يالجحووود ..ها ولووووووود...
دارين:.لاتقولها بتنشر الخبر وتصير كل عنيزه تدري.......
الوليييييييييد:.بس عشااااااااااانه الاول والابن لاول..............
غيداء:.لا تقوووووووووولين حاااااااااااااااااامل....
دارين تهز راسها...........
غيداء تصرخ:.لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا مومعقول..
تجي ام خالد مسرعه......:يمه وشفيكم..........
غيداء بصراخ بعد:.يمممممممممممممممممممممه بصير عمه وبتصيرين الدمام عفواًَ جده لولولولولي
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
غيداء:.بروح اقوووووول لمولان...
الولييييييييييييد:.بدت بنشر الاخبااااااااااااااااااااااااااااار....
دارين :.قايلتلك لا تقولها...
قالت لمولان ومولان نشرت الخبر ببيت عمها ..............
...................................وبعد 6 اشهر.........................................
كانت مولان على النت تسحب هذاء وتمسح هذاء الساعه 10 بالبيت الكل طالع لاهي ورهف جالسات في البيت وبما انهن مايواطنن بعض فكل وحده جالسه بغرفتها لحالها ؟؟..
احد بدى يطق الباب ...
طق طق
استغربت من بيطق بابها من يوم راحت دارين ومحد طق بابها ...
طق طق
مولان:.ميييييييييييييييييين....
طلال:.انا طلال ....
مولان خير وش يبي اخذت جلالها ...
اول مافتحت الباب لقته عند الباب بضبط ...
مولان:.تبغى شي طلال....
طلال:.مولان انا ملييييييييييييييييييييييييييت...صبرت كثيييييييير يامولان...
مولان سكتت استغربت طقه لبابها ...وبعدين يقول انا مليت..,وش يبي هذاء..؟؟
طلال:.مولان انا بخطبك ...بكرى بقول لامي خلاص....
مولان انصدمت ...
طلال:.مولان ردي علي.....
مولان بحركه لا اراديه صكت الباب بوجهه................
طلال طاح وجهه يعني ماتبين ...
طق الباب مره ثانيه...
طق طق
مولان من وراء الباب :.نعم تبغى شي....
طلال:.ردي علي طيب...
مولان:.وش اقول .........
طلال:.قولي موافقه موموافقه...
مولان:.اذا كلمت امك وجت وقالتلي تعرف الرد منها .............
طلال تفشل:.طيب اسف على الازعاج يمكن صحيتك..........
مولان:.لا عادي اصلا ماكنت نايمه .........
راح طلال لغرفته ينام ومنين بيجيه النووووووووووووووووووووووووووووووم جلس يتقلب بفراشه الى ويفكر وش بيسوي بزواجه ويتخيل شكل مولان بالفسسسسسستان الابيض ....
ووووووه يعلني فدوه ويجهز كلام يقوله لامه الى درجه انه كتبه بورقه عشان ماينسى اذن الفجر طلع للمسجد يصلي ورجع ينام ووقت الساعه على اذان الظهر ....
صارت الساااااااااااااااااااااااااااااااااااعه 12الظهر قام طلال وهو كله نوووووووووووووم بس عشان يقوووووووول لامه نزل تحت قال لامه كل الي جهزه بالبيت الى وقالت هذي الساعه المباركه ... قالت له بكرى اقوووووووووووووووله قال لا اليوم قالت هي بتقوم العصر والعصر ابوك عازم الكل عشان دارين حامل انقهههههههههههههههههههههههههر ....قال ايه صبرت سنتين مااقدر اصبر يووووووووومين .... ورجع ونااااااااااااااااااام ...
قامت مولان العصر وتلبست ونزلت تنتظر عمها ابو خالد يجي وباالاصح تنتظر غيداء اشتاقت لها 3ايام ماشافتها........
على اذان المغرب جت العائله و العمه مها معهم ....جايبها بندر...
وبعدهم دارين والوليد استانسو بالحييييييييييييييييييل ....
قامت مولان ودارين وغيداء بالحديقه يسولفن ..
كان بندر بيطلع من الملحق الى الشارع عنده مشوووووووووار
قبل مايفتح باب الغرفه سمع صوووووت بنت تضحك عرف انها غيداء المرجوجه ...
طل براسة من عند الباب شاف مولان و انجن عليها وهذي كل يوووم تحلى لواني من غيداء مااجلس مع هالقمر انا لازم اقول لامي عليها الى متى يصبر هالقلب ... ورااااااااااااااااااااااااااااااااااح



اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
س1:.مولان تتزووووج طلال ؟؟؟ولا بندر؟؟؟
س2:.واذا تزوجت مولان طلال او بندر بيستمرررررررررر الزواج ؟؟؟
س3:.طلال راح يسمع الشريط قبل ولا بعد الزواج؟؟؟ولا احد يقووووووم بأتلافه؟؟؟
س4:.هل بيكووووووووووووون فيه جزء الحادي عشر ولا الثاااااااااني عشر؟؟ولا بيكون الجزء العااااااااااااااشر اخر جزء؟؟؟؟الله اعلم ...
س1
س2
" كل هذا الاسئله اجابتهن في الجزء العاااااااااشر بأذن الله
س3
س4

(((((((اجعلي شعاركي:.ان الله معي ان الله يراني))))))



<<<<<بسكر الكمبيوووووتر واذا صارلي خلق كملت اختكم سمحت للقمر يجلس مكاني....

القلب الذاوي
10-03-2007, 08:20 PM
الجزء العااااااااااااااااااااااااااااااااااااشر ......
سافر بندرياخذ دوره وهو ماقال لامه تخطب له مولان قال انا ولد عمتها وانا اولى من الغريب مايدري ان طلال خطبها وخلاص...

اليوووووووووووووم راحت تكلمها ام طلال عن الخطبه ويوووم قالتلها قالت انتظروا 3ايام افكر واستخير الله واقولكم قالتلها على راحتك....

صار 3 ايااااااااااااااااااااااام 3سنين بالنسبه للطلال ...
وبعديييييييييييييييييييييين جاء الخبر بموافقة مولان للطلال الكل استانس طيف طاحت عليهم وجلست كئيبه في غرفتها
"""""في الريــــــــــــــاض"""""""
رجع بندرمن الدوره وهو ناوي يقول لاامه وبسرعه ينزلون للعنيزه ...

بندر :.السلام عليكم يااحلى ام بالهدنيا ...
امه:.هلا واالله بوليدي ...وتظمة وتصيح ....
بندر:.خلاص يمه انا جايك ببشاااااااااااااااااااااره اليوم...
امه :.وش هي .....
بندر:.انا نويت اتزوج .......
امه:.هذي السااااااااااعه المباركه ... ونخلي زواجك مع طلال...
بندر:.طلال مشااااااااء الله خطب ووافقت بعد منهي...
امه :.مولان بنت خالك سعد...
بندر انصدم يبلع عبرته مومعقووووووووول
امه تكمل غرس السكاكين بصدره:.وبكرى انشاء الله ملكتها.....
بندر ماقال ولا كلمه قام ودخل غرفته .........

بعد ربع ساعه جاء ياسر ويوم درى انه جاء راح لغرفة بندر طق طق وفتحه ...
شاااااااااااااااااااااااااااافه يصيييييييييييييح ودفتر مشقق ومرمى على السرير....
ياسر:.بندر بسم الله عليك وش فيك...
بندر يزييييييييييييييييييييد في صياحه...
ياسر:.الرجال مايصيح الاعلى شي كبير قول وشبك...
بندر:.راحت ياياسر راحت مانتظرت لما ارجع قلت باخذ دوره برى عشان ارفع من مستواااي بس عشاااااااااانها وراحت ....ليتني امووووووووت ولا اسمع هالكلام ماراح اتزوج بعدها لو الموووووووووت ......
ياسر وعلامات الاستفهام...
بندر:.تدري منهي هذي ... هذي حبي نور عيوني بلسم جروح همس روحي كل كياني كل احلامي الي بنيتها في لوس انجلس راح يوم دريت انها مخطوووووووووووبه لطلال ... اكرهك ياطلال كثر ماحبيت مولان ,,,,,,,,,,
ياسر :.مـــولان..
بندر :.ايه مولان الي سرقت كل هالقلب ... لا تعب نفسك بحب غيداء يااخطبها مره ثانيه ياانسااااااااااااها لان البنات مايستحقون ولا ذرة حب الله ياخذكم كلكم .... ويصيييييييييح<<<<يسبنا يابنات الله ياخذكم انتم.ياعيال..
اكمل كلامه:.شفت هذاء الدفتر ((الدفتر الي مشقق على السرير ))
هذا كله كتبته اشعار بمولان وخططت كل شي اني اسوي نقل للعنيزه ودورت اسماء لعيالنا لكن للاسف جاء طلال وخرب علي بس انا مو صاير حسووووووود واخرب بينهم ...بس ماراح احظرلا الزواج ولا الملكه......خلاص ياياسر اطلع خليني ابني عالم لي انا لحالي بدل ماكنت قبل ماانام ابني احلا مي مع مولان وهي ماتدري عني ...
ياسر:.ترى ماتستاهل هذي الدموع .... وهو يطلع...تصبح على خيرررر...
طلع ياسر من عند بندر .... وبندر مانام الى الفجر .........وصلى وحااااااول ينام..
..................ملكة مولان وطلال......................
بأكبر استراحه بعنيزه كانت ملكة مولان و بندر بهذى اليوووووووووووم سافر عشااااان يهرب من هذاء اليوووم ....... انقهر بما فيها الكفاااااااااااايه وجاء اليوم الي ينساها ..
نزلت هي و مكياااااااااااااااااجها الناااااااااااااعم وفستانها الانعم .........
كانت قمه بالنوعومه والجمال ....
كانت تمشي والمصوره تصورها زفتها على شعر يشعر بها وطلال والكل صااااااااااااااامت يتأمل شكلها ........ كانت صحييييييييييييييح قمر ...
دخلت على طلال وجهها احمر وسلموا عليهم الاهل وطلعوا يخلونهم لحالهم ...
طلال:.مبررررررررررررروك مولان...
مولان:.الله يبااااااااااااااارك فيك....
طلال:.اخييييييييييييرا يامولان ....
ابتسمت ...
طلال:.هذاء رقم جوااااااااااااااااااااالي ....
مولان اخذته.....
ويوم جاء يطلع ...
طلال:.مولان......
رفعت راسها :.نعم .......
طلال:.ههههههههه اخير شفت وجهك اخيرا رفعتي وجهك اشوووووووووووفه...
مولان استحت ....
طلال :.مع السلامه يااحلى مولان...
وطلع ...........
مولان ضاااااعت ياربيه استحي تشوف الرقم لابعد بكلمه هه يحلم .....
طلعت وارتاحت من تعليق غيداء ودارين ....
.................................................. ..........................في الليل ...
الساعه 2 ونص كانت مولان منسدحه على السرير ومسكره الانوار بس فاتحه الابجوووووووره .....
وتشوووف جوالها وتشيك على الصور والفديو ومقاصع الصووووووووت الى ان جاها مسج
افتحته
ولقته من طلال:.
شف القمر والثلج والليل والنووور.....
احبهم لاجل انهم يشبهووووووونك.....
صافي جبينك كنه الليل منثووووور.....
والثلج والليل التقوا في عيوووووونك...
وجهك قمر في طلته يخجل الحووور ...
كل هالبشر من القهر يكرهووووونك ...
.................................................. .....
تورطت وش ترسل ..............
وارسل هو قبل ماترسل:.
قوووووووووووووووووووووول احـــــــــــبك
يبتسم عالم خياااال واحلم اني مااااااااالك الدنيا لحااااااالي
واشتري كل النجوم من السمااااااااء ومااخلي ورده تشعر بالضمااااااء
بس انت قووووووووووووول
قووووووووووووول
قوووووووووووووول
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــك
.................................................. .........
ابتسمت من الرساله وارسلت:.
والله احبك...
من المشاعر نسجتها ....
ومن الحب حفظتها....
ومن روحي صنتها....
ومن اعماق قلبي....
قلــــــــــــ والله ـــــــــــــــــتها
.................................................. ..........
استااااااااااانس من هالمسج وارسل:.
ياويل قلبي منك ياكثر مغليك
اغلى من هالدنيا ثراها وسماها
ياويل قلبي منك لاحال طاريك..
امي وهي امي تشك بغلاها...
انسى اساااااامي الناس واغلط واناديك..
قلبي معك كل الاسااامي نساها..
.................................................. ....
مولان اف ياحلو رسايله ......
وارسلت:.ليتك وهم واعاااااااااملك مثل الاوهااااااااااام ...
وليتك زعل واموووووووت انا مارضيته....
اعاهدك بالي ضمن رزق الايتااااااااام......
لاعطيك كل اللي بعمري رجييييته...
حتى خفووقي راحت ضلوعه اقساااااااام...
تبيه خذه ان كاااااااااااااااان بمحله لقيته....
........................
وعلى طووووووووووووووول ارسلت قبل مايرسل :.
تصبح على خيييييييييير........
هو فهمها:.
وانتي من اهل الخيييييير.............
......................
بعد اسبوووووووووووووووووووووووع...
كانوا مجتمعين في بيت ابو طلال كانو جالسين وطلال ارسل لمولان رساله ...
طلال:.
مولان حبي اطلعي مع الباب الي وراء نتمشى...
مولان اعجبها الاقتراح وارسلت..
مولان:.
خلاص طلال شوي واجي ...
طلال ارسل:.
عطيني رنه ok....
.................................................. ...........
وبعد خمس دقايق مولان تتمشى مع طلال وسوالف وضحك...
ورهف تنطبخ .... ميته قهرررررررر ...الله ياخذك يامولان....
طلال:.طيب احلفيلي........
مولان:.طلال لاتصير بزر ..........
طلال:.وش يثبتلي........
مولان:. """"قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين"""""مايسدك هذاء ولا تبي زياده....
طلال:.هههههه لا كذاءok.....
وبعد صمت.........
طلال:.خلاص يعني ملزمه....تروحين عند بيت عمي ...
مولان:.ايه اولاَ:ً مااعلرف اتسوق لحالي وثااااااانياَ:ً عشان تشتاقلي ....
طلال:.انا اشتاقلك في البيت وانتي فيه مع ان مابيني وبينك الا بابين .....
مولان:.هههههههههههه حلوه بابين...............
طلال:.ومتي يكسرن هالبابين ...........
مولان:.بقى شهر واسبووووووع....
طلال:.الله ياكثرهن..............................
.................................................. ..............................................
كانو كلهم جالسين ماعداء ام بندر وياسر ....
ورهف وطيف توهم رايحين فوق ....
ويوم جت العمه مها سلمت على الكل ودخل ياسر يسلم على خواله قامت غيداء ولاسلمت عليه
وانقهر ياسر من حركتها ...
راحت فوق لطيف ورهف ملت وهي عند الحريم الكبار ومولان مع طلال فما تدري وين تروح....
يوم وصلت عند الباب سمعت طيف تصييييييح بقوه ... سكتت تتسمع لان الباب كان مطرف...
طيف:.خلاص يارهف ماصرت اتحمل اشوفهم كذاء مع بعض احس ودي اخذ سكينه واذبحها ..
رهف:.وش اسوي الحل موبيدي نيسينا سالفة cd ليما خطب وملك عليها الله ياخذها ...
طيف:. الحين روحي حطي cd بغرفة طلال قبل مايرقى الله يوفقك لاتنسين....
غيداء انصدمت ((مومعقول طيف تحب طلال وانا اخر من يعلم ليش وليه ماقالتلي))
جت مولان ...
مولان:.غيداء انا ادورك تحت...
غيداء مابعد قامت من الصدمه وتقول وش سالفة cd:.ها وش تبين ...
مولان:.ههههههههه ليه وجهك كذاء تعالي نجلس نجهز لبكراء عشان اجي لكم انشااااااااااء الله..
.............................................
رهف سمعت صوت مولان وقامت تسكر الباب زين وتكمل........
رهف:.اتفقتي معه........
طيف:.ايه اتفقت وقلت له تبي اطلع معك تسوي الي ابي وهو ياحياتي مصدق...
رهف بأستغراب:.تطلعين معه...
طيف تضحك:.بلا غباء لوسمحتي اول كان العيال اذكياء الحين صارت البنت هي الذكيه والولد الغبي ...اطلع معه غبيه انا كلمه من جوال شغلتنا والغبيه اقولها اعبيلك 100 ريال شحن سوا وتوافق...
رهف:.توي ادري انك داهيه...
طيف:.اعجبك....خليني اكمل كلامي انا اذا حبيت حبيت ............
.................................................. ..............000
اممممممممممممممممممممممممممممممم
نبداء نسأل.......
س1:.تتوقعون غيداء تقدر تتلف الشريط..؟؟ولا تتسبقها رهف...؟؟
س2:.واذا سمعه طلال بيصدقه ولا لا....؟؟
س3:.هل راح تتدهور حياة مولان ولا لا ..؟؟
س4:.ومين الي اتفقت معه طيف...؟؟؟
س5:.والسوال الي تعودنا عليها هل جزء 12اخر جزء ولا فيه 14,13.....؟؟؟الله اعلم

ج1
ج2
ج3 الاجوبه في الجزء الثااااااااااااااااااااااااااني عشر.....
ج4
ج5


.................................................. ...........................
اختكم :.سمحت للقمر يجلس مكاني...

القلب الذاوي
10-03-2007, 08:23 PM
....الجزء الثاني عشر............................................... .............
في الليل رجعت عائله ابومطلق لبيته و رجع طلال لغرفته شاف طيف نايمه عندهم ماهتم لها ودخل لغرفته ..
دخل وشاف cd فوق الاب توب حقه فوق الفراش رفع الcdوشاف مكتوب عليه سري للغايه..
فتح الاب توب...........................
وشغل الcdبغى ينجن وهو يسمع صوت ولد يتكلم ومن الكلالم يقول انه يكلم مولان كل يوم وانه يراسلها .....
انجن وكان فيه مفكره فتحها وهي كملت الناقص مكتوب رقم ومكتوب "كانك رجال دق على هالرقم" .. وغيره من التهديد وافتراء الكذب على الناس...
وهو فكر قال يمكن خدعه ولا شي خليني اشوف جوال مولان قبل واشوف اذا كان فيه الرقم فهي صدق تكلمه...
طلع طلال من غرفته معصب وكل عصبيه الدنيا براسه...
طلع وشاف طيف تدخل بغرفة رهف بسرعه....
طق باب مولان وكانت مولان لها ربع ساعه نايمه وهي تحلم بطلال وحبها الكبير له..........
طق طق طق
قامت مولان على صوت الباب يضرب بقوه وطلعت من دون جلال ولاشي قامت مفجوعه ...
مولان:.طلال وش فيه..
طلال يصرخ :.وين جوالك...
مولان:.وش السالفه واعطيك الجوال...
طلال بعصبيه اكبر:.اقووووووووووووول عطيني الجوال..
مولان شافته معصب عاندت وصرخت:.لا ماراح اعطيك وشبتسوي يعني...
طلال:.مولان بلا اعناد..
مولان اصرت على عنادها:.قلت لا يعني لا وش بتسوي......
طلال صفق مولان بكف...هي ماصاحت ولا قالت ولا كلمه بس تناظره بأحتقار....
رن جوالها وراح طلال بياخذه ركضت مولان وراه وبدو يتهاوشون عليه ...
ضربها على الجدار بقوه واخذورد على الجوال ...
الرجال :.هلا والله بولان قلبي وحياتي..
طلال مااااااااااااااات قهر لا بعد يعرف اسمها الصدقي:.لاهلا ولا مرحبا الله ياخذك ياغبي ياساذج ياوقح...
وبداء طلال يسمعه من الكلام ويتهاوشووووووووووووووووون هو والرجاااااااال...
مولان اخذت منه الجوال وسكرته ...
مولان:.من سمحلك ترد على جوالي.......
طلال عطى مولان الكف الثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااني الي صرخت منه صرخه قامت امه منها وجت تركض ويوم جت لقت مولان على الارض تصييييييييييح والباب مفتووووووووووح
ام طلال:.مولان حبيبتي وش فيك...
مولان وهي تصيح ماتدري من تشكيله :.طلال ((وتشاهق))
طلال رجع لغرفته وكسر جوال مولان والشريحه لييييييييين ماصار الجوال قطعه قطعه ..
وجهز له شنطه صغيره وطلع ولا مر عند غرفة مولان ولا شي ....
راح بسياااااااااااااااارته على ال****ه لان خالد وخوياه هناك....
.................................................. ........نرجع لمولان ...
ام طلال:.وشفيه طلع ..
مولان :.مدري ياخاله لو ادري كان قلت لك وريحت نفسي...
ام طلال:.اصلا وش صار...
مولان وهي تصيح طبعاًَ:.كنت نايمه وقمت مفجوعه على ضرب على الباب قوي ...
وبعدين لقيت طلال على الباب يهاوش ويقول ابي الجوال مدري ايش........
وتصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح انا ياخاله عطاني كف مرتين والله مااسامحك ياطلال والله مااسامحك.......والله ياخاله انا مظلومه...
ام طلال:.لا تصيحين يامولان....ربي انشاء الله يهديه...وانتي روحي نامي عشان بكرى توحين عند غيداء وتكملين اجهااااااااااااااااااز..
مولان:.لا ياخاله ان ماارضى الا بالطلاق ماني مجهزه ولا شي......
ام طلال:.غلط يابنيتي هالكلالم..
مولان:الله يخليك ياخاله بعدين هالكلام انا تعبانه ابي انام...
ام طلال:.الله يهديك.........
وطلعت...
وطبعاًَمولان منين يجيها النوم .................
لأن عين الضالم تنام لكن عين المضلموم لا تنام يدعو عليك ودعوة المضلوم مستجابه...
قامت مولان وتوضت وصلت وجلست تدعي الله ان ينصرها على من ضلمها ...
لينننن اذان الفجر...وبعدين صار نومها متقطع...
........................................
اممممممممممممممممممممم
تتوقعون طلال يرجع من السفره بسلام ولا لا..؟ومولان وش راح يصير عليها ...؟؟
تااااااااااااااااااابعوا الجز الثاني عشر..........
....................................
الظهر عرف ابو طلال بالي صار........
ودق على طلال مايرد...وجلس يدق عليه ليييييييييييييييييييين رد....
طلال:.هلا يبه..............
ابو طلال بعصبيه:.طلال صدق الي سمعته.......
طلال ببرود:.ايه صدق...
ابو طلال:.لييييييييييش ياطلال لييييييييييييش ....
طلال:.اكتشفت انها ماتصلحلي.............
ابو طلال:.يا سلام يااستاذ طلال بعد اكثر من شهر اكتشفت انها ماتصلحلك وتعطيها كف بعد من زين وجههك......
طلال ببرود:.خلاص يبه ماابيها غصب هو بتلقى واحد احسن مني...........
ابوطلال يصرخ بعصبيه:.من زينك انت عشان تلقى واحد احسن منك هي اصلا الف من يتمناها....الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي ازوجها واحد زيك اكبر منها عمراًَ لاكن عقلاًَ لا...
وسكرها بوجهه....
.................................................. ...
راح ابو طلال لمولان عشان يراضيها نداها بالمجلس...
ابو طلال:.كيف حالك يامولان....
مولان بصوت تعبان من كثر الصياح:.الحمد لله..........
ابو طلال:.انا اسف على الي سواه طلال.........
مولان:.لا ياعمي لا تتاسف لاني ماارضى الا بالطلاق ...
ابو طلال:.مولان انتـ
قاقطعته مولان:.يكفي ياعمي يكفي انا مليت من المشاكل من يوم عتبت رجلي هالبيت وانا حياتي كلها مشاكل خلوني على راحتي قلت ابي الطلاق يعني ابي الطلاق ...
ابوطلال:.لا يامولان مو انتي الي تطلقين ...
مولان:.انا مو اول وحده ولا اخر وحده تتطلق اسمحلي ياعمي الطلاق هو انسب حل...
وقامت وطلعت...........
.........................................
انتشر خبر مولان وطلال في محافظه عنيزه وبما ان عنيزه صغيره فكل العالم درت نفسيه مولان من سيئ الى اسوء بقى على المفروض يكون على زواجهم 3اسابيع بس....دارين ولدت وجابت بنت...وسموها "غلا " كانت دبدوبه تهبل تشبه دارين مره......وجت دارين ببيت اهلها تجلس الاربعين عندهم ....((تنفس عندهم عاد انتم افهموها خخخخخخخ)))
...........................
رجع طلال لعنيزه عشان خبر ولادة دارين فرح بالمره...
طبعا مولان تتجنب الجلوس بالمكان الي هو فيه وبعض الاحيان تجلس بغرفتها يوم كامل
حتى فيه يوم اغمي عليها بغرفتها ولا احد سأل عنها...وقامت بعد 3 ساعات من دوختها ..
...........................
غيداء ميته قهر من الي صار لمولان وتدري ان طيف لها يد في الموضوع بل كل الموضوع حاولت تجر منها شي ولا شي....ملت واجلت السالفة بعدين...
..........................
اليوم كان الايام الاخيره لدارين وبعدين تطلع من النفاس ...
مضى على اليوم الي المفروض يصير زواج مولان وطلال يوم واحد بس....
لامولان ولا طلال كانت نفسيتهم زف بزفت...
...........................
كانت مولان عند دارين تساعدها وتلعب غلا ....
لين جاء طلال وشافها ماعليها جلال وقف يتأملها وهو مقهور منها ...
دخل فجأه من دون احم ولا دستور
طلال:.السلام عليكم...
مولان بسرعه عدلت جلالها..
الكل:.وعليكم السلام...
طلال :.كيف حال غلا...
دارين:.الحمد لله....
مولان وده تطلع بس طلال جالس عند الباب فقالت اتحمل واسكت...
وبعد مواضيع مختلفه..
طلال وده يقهر مولان بأي طريقه:.دارين..
دارين:.نعم طلال تبغى شي...
طلال:.لا بس ودي تدورلي لاني عزمت اتزوج ...
دارين:.ومولان...
طلال:.لا اذ على سافت هذي((تعمد يقول هذي عشان يقهرها)) يرزقها الله هذا اذ ودها تتطلق ولا تصير معلقه...
مولان ولاول مره طلال يسمع صوتها :.هه ومن قالك اني بصير معلقه واحمل اسمك لا انشاء الله بس انا ودي تحس وتطلقني بأسرع وقت لاني ماراح ارضى ...
طلال:.وانتي شايفه نفسك على ايش ... ومن قالك اني ماطلقتك انتظرك ترضين علي اصلاًَ ماغلطت.. لا بس ابوي قالي انتظر شوي عليها لين هي تطلب الطلاق...
مولان:.تضحك على نفسك انا قايله ابي الطلاق من قبل ماتولد دارين...يااخ طلال...
وان كانت ماتدري فأنا اعيدلك الحين...طلقني يا طلال...
طلال:.لك ماتبين ياحياتي .......
مولان:.لاتقول ياحياتي ... ترى مولابقه عليك الرمنسيه ...
طلال انقهر منها قال اوريك:.ايه اهم شي يادارين لا تسين تخطبيلي طيف((طلعت كذاء لا ارادياًَ))
مولان خلاص اعجزت تتحمل قامت وجتها دوخه وهي واقفه وماجلست مره ثانيه لانها ماتتحمل تجلس ولا دقيقه...طاحت عند سرير دارين .....
قام طلال بسرررررررع يمسكها...هو ودارين..
حاولت مولان تفتح عيونها ..شافت طلال ماسكها..
مولان تبعد يده:.ابعد عني ....
طلال مااهتم لها:.مولان تحسين بشي....
مولان بعصبيه وهي مالها خلق:.قلت ابعد عني تسمع ولا لا((ابعد يده))ونتي دارين ابعدي يدك
وحاولت تقوم مشت خطوتين وطاحت عند رجلين طلال...مغمي عليها...
طلال يصرخ:.مــــــــــــــــــــــــــــــولان
.................................................. .................................................. ......
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممم..
س1:.مولان ترجع للبيت ...؟؟
س2:.تتوقعون مين الي راح يحل الخلالف الي بين مولان وطلال...؟؟؟
س3:.مولان ليش طاحت عليهم وش فيها ...؟؟؟مرض يؤدي للموت...يمكن؟؟؟
س4:.طلال راح يكتشف الحقيقه ...؟؟؟اذا طلعت مولان من المستشفى ولا في المستشفى ولا اذا ماتت ولا بعد .........؟؟؟؟الله اعلم.........................
س5:.والسؤال الي تعودنا عليه الجز ال13 الجزء الاخير ولا فيه15,14,الله اعلم ...؟؟؟

تااااااااااااااااااااااااااااااااابعوني مع قصتي قصه ((قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين))
.................................................. .............................................
فائده الجزء:.(((..ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين فأذا انتهيتي من الوضوء فلاتنسي
قول :.اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين...)))))
.................................................. .......

سوسو 14
12-03-2007, 06:02 PM
حرام عليك يالقلب

سؤال يسدح نفسه ليش في هالمواقف توقفين؟؟..هههه

بانتظار التكمله على احر من جو الرياض..

القلب الذاوي
13-03-2007, 09:52 PM
""الجــز الثالث عــشر""
طلع طلال من البيت بسرعه للمستشفى اول ماوصل لغرفة الاسعاف تجمع عليها الاطباء ودخلوها غرفة الاسعاف وحطو عليها المغذي ويعطونا من الابر ............
وطلال حزين بالحيييييييييييييييييييل..........ومقهوووووووووووو ر من نفسه...
............................
كانت غيداء ببيتها....وحزنانه على مولان الي تغيرت عليها بل على الكل .,....
ستي((خدامتهم)):.ماما غيداء ..........
غيداء:.خيرررررررررررررررررررررر...
ستي:.هاد في واهد بجوال انا يقول ابي يكلم انتي هدا تلاته يوم يكلم يبقى انتي..
((هذاء في واحد بجوالي يقول يبي يكلمك له 3 اياااااااااااام يكلمني يبغاك.))..
غيداء :.يبيني انا جيبي اشوف .........
اخذت غيداء من ستي الجوال ...
غيداء:.نعم...
....:.السلام عليكم...
غيداء:.وعليكم السلام نعم اخوي تبغى شي...
....:.اختي انتي تعرفين وحده اسمها مولان....
غيداء استغربت:.ايه ليش ...
....:.هي وزوجها صاير بينهم مشكله صح....
غيداء:.ايه ...
.....:.انا اعرف هذي المشكله و انا احدى ااااااااااا سباب المشكله لاويمكن الاساس ....
غيداء:.انت... حسبي الله عليك انت ماتخاف من ربك وش مسوي....
.....:.شوي شوي اختي لو سمحتي.... هذي الساااااااااااااالفه...
.................................................. ......................
غيداء بدت تنتفض من القهر دخلت على طيف وقااااااااااااااااالتلها كل شي...
غيداء:.حرام عليك تهدمين حياة بنت يتيمه...انتي ماتخفين ربك لاوبعد تقذفين المحصنات انتي ماتخافين من نار جهنم....
طيف تصيح :.خلاص ياغيداء انا تعبت من تأنيب الضمير........
غيداء:.وين ضميرك هذا يوم انك تسوين كذا..ضلمتي انسااااااانه ... ودعاء المضلووووووووووووووم مستجاب ماتخافين تدعي عليك ويستجاااااااااااب...
طيف:.دعت وخلصت ... وربي استجاب دعوتها ........
غيداء مافهمت شي.......
طيف :.انا فيني مرض السرطااااااااااااااان في الدم وانا يوم دريت ماعلمت احد ودريت ان هذاء عقاب من ربي ....
غيداء بخووووف:.سـ سـ سرطان ومتى ....
طيف تزيد من صياحها :.قبل اسبووووووووع وانا كنت ناويه اصلح كل اغلاطي واتمنى انها تسامحني هي وطلال ...
غيداء ضمت طيف وجلسن يصيحن .....
.................................................. .......
0
0
0
0
دخل طلال على مولان هي وشكلها المرهق ووجهها اصفر.............
قاله الدكتووووور ان فيها فقر دم حاااااااااد نتيجه لقلة الاكل....
هو حزن عليها كثييييييييييييير مهما كان ماتهون عليه وحتى وهي خاينته...
قامت مولان وشافت طلال ورجعت وسكرت عيونها ........
طلال شافها:.الحمد لله على السلامه يالغاليه ...
مولان ماردت :.هه الغاليه اقول لايكثر..وين عمي ...
طلال:.تو سألني عنك ربع ساعه وهو جاي ونـ...
مولان تقاطعه:.من قالك تقول له...واصلاًَ من سمحلك تدخل..
طلال لا هذي مومولان:.مولان انتي زعلانه علي ...
مولان تضحك بصووت عالي كأنها مجنونه:.هههههه ليه ازعل عليك انت عمري وروحي فيه احد يزعل من روحه...((تتكلم جد)) قلتلك طلقني وتقولي زعلانه مني((ترص على اسنانها))
..انت صاحي ولا مهبول...
طلال انهبل لا موهذي مولان:.مولان وش فيك انا مسامحك ...
مولان بأستهزاء:.لا والله الله يجزاك خير مشكور على انك سمحتني تعبت كثير ياحياتي....
طلال:.مولان...
مولان:.طلال اطلع برى......
طلال يناااااااااااااظرهااااااااااا...
مولان بنظرت تحدي:.طيب لاتطلع ..جت مولان وصرخت صرخه كبيره لين جات النرسات وطلعوا طلال من الغرفه...بالغصب..
.................................................. ..
راح طلال لبيت عمه ابو خالد وده يجلس معه ويطيب خاطره مايدري يحس انها مضلومه يدق على خالد مايرد...
دخل البيت ومالقاء احد ...
لقى غيداء تنزل من الدرج ....
غيداء:.السلام عليكم هلا طلال كيف حالك.....
طلال:.الحمد لله ...خالد موجود ..؟؟.
غيداء:.لا خالد طلع للرس وبيرجع في الليل.........
طلال...تضايق غطى راسه بيده ونزلت دمعه...
تقرب له غيداء وتعطيه كلنكس...
غيداء:.مولان...
طلال:.اييييييييه ياغيدا تعبت ......
غيداء:.تبي ترتاح ........
طلال :.هذاء الي ابيه........
غيداء:.بس بشرط ماتأذيه...
طلال:.مأذيه وش السااااااااااااااااااالفه...
غيداء:.انت اوعدني ماتأذيه وبس...
طلال:.اوعدك...
غيداء:.وعد الحر دين...
طلال:.وعد الحر دين...
غيداء:.اول اوعدني ما تقاطعني ..........
طلال :.غيداء اعصابي خلقه تعبانه وتزودين عليها...
غيداء:.طيب لاتصرخ...طيف ورهف هم السسب ومعهم زيااااااااااااااد..
طلال يقاطعها:.اختي وبنت عمي لييييييييييييييييييييش ومين بعد زياد ...
غيداء:.ترى ماراح اكمل لاتقاطعني....
طلال:.يااااااااااااااااااااااربي ....طيب الله يصبرني...
غيداء:.طيف اتفقت مع رهف وزياد بتقولي مين زياد ...
زياد واحد من الشباب الطايشين...ارسل لطيف برسالة بلوتوث في السوق رقمه واسمه ... وبما ان طيف تحبك وخططت انك ماتاخذ مولان تاخذها هي .... فدقت على زياد من جوال خدامتنا وجلست 3 ايام تكلمه بس عشان تخرب بينك وبين مولان ...وقالتله الخطه الي هي رسمتها انه تسجل صوته علي التهديد الي انت سمعته في cdوبعدين اول ماانت تدخل غرفتك تدق عليه وتقوله انه يرسل لمولان مسجات ويتصل ويسكره وهي يوم سمعت صوتك تهاوش مولان دقت عليه
وقالتله يدق على جوال مولان وتكلمه وتتهاوش انت وياااااااااااااه ...
طلال مقهووووووور:.وكل خطته نجحت...
غيداء:.لا بس بقى خطه وحده وهي انها حطت صورة رجال في تسريحتها بس الحمدلله انك ماشفتها..
طلال متضاااااااااااااااايق:.اكثر من الي شفت ... طيب شلون دريتي ...
غيداء:.جتني ستي وقالتلي ان رجال يبيني استغربت ورديت وطلع زياد تاب وانبه ضميره وانه بيصلح كل اغلاطه وقالي انه انت تساااااااااااامحه...حتى طيف طلبت مني انك تسااااااااامحها..
طلال:.اسااااااااااااااااااااامحها هذي بنت عم هذي تتمنى لولد عمها كذا الله لايسامحهااااااا وحسبي الله عليه وين قلبها يوم انها تسوي كذاء متأكده انها مخلوقه من تراب ..اليهود ماسوو كذاء.....
غيداء:.لا حرام عليك لاتدعي عليها تدري انها جاها مرض سرطان الدم حرام عليك سامحها...
0تنزل من على الدرج غيداء وطلال وقفو..
0
0
0

نزلت من على الدرج.........
طلال :.طيف..........
طيف تصيييييييييييييح:.الله يخليك ياطلال سامحني .......
طلال يناظرها كاسره خاطره..
طيف تزيد صيااااااااااح:.احب رجولك ياطلال سامحني انا ندمانه واااااااااااسفه انذل لك ياولد عمي ((وتجلس تحت رجوله))
طلال ماهانت عليه:.ماعاش من يذلك ياطيف .. الله يسامحك ويشفيك ويهديك مهما كان انتي بنت عمي وغاليه علي......
وطلع طلال بسرعه لسياااااااااااااااااااارته عشان مايشفون الدمعه الي نزلت من عينه...
رحم طيف صح انه منقهر منها في اول لامر وحتي الحين بس شكلها يحزنه والمرض الي جاها يحزنه اكثر...
.................................................. .............
طلعت مولان من المستشفى وراحت لبيت عمها ابو خالد ورفضت انها ترجع بمكان فيه طلال ....
رجعت وحالها ماتغير صارت انساااااااااانه شريه ماتتكلم مع احد ولا تهتم من احد ولا تحترم احد بس في غرفتها"""غرفت الوليد سابقاًَ"" تصيح وتصلي وتنااااااااااااااام ونادراًَ ما تاكل صارت هزيله بالحيل وجهها شاحب عيونا ذبلانه تحز الواحد ((هذا صارله اسبوع)) ...
بتقولون ليش ما طلال ما يراضيها ويقولها الحقيقه...تعب معها وتعبت غيداء منها لانه طلال يرسلها هي او دارين لكن مافي فايده راسها يابس... وتهاوش غيداء اذا جت وتقولها ماعليكم مني مابي اشوف ووجهه ومن هالكلام...
وبعد محاولات رضت مولان بالاخير ..............................
بيوم الجمعه في اليل وافقه مولان...
كانت مولان في غرفة الجلوس الي في الدور الاعلى ...
دخل طلال ومعه غيداء..........
طلال:.السلام عليكم..
مولان ماردت ..........
طلال وغيدا..بدو بالموضوع وخبروها بكل شي وهي مانطقت بولا كلمه كأنهم يكلمون جداااار...
طلال :.فأرجوك يامولان انك تسامحيني هي لحضت غضب وانا مااقدر اعيش من دونك...
غيداء:.سامحيه يامولان الله سبحانه يسامح فما بالك الانسان قال تعالى:.((والعافين عن الناس )) والمسامح كريم وسامحي طيف الي جاها موهين .........
طلال:.يا مولان لو انك موغاليه عليه.. ماقلتلك هالكلام ....وارجو انك تفكرين به زين...
مولان ببروووووود ولا كأن الموضوع يخصها:.خلصتوا........
غيداء وطلال طاحت وجههم ويتناضرون ..
غيداء:.ايه خلصنا............
مولان:. الحين جالسين اسبوع تتطلبوني اجي وتكلموني عشان هذا الكلام الباااااااايخ ...
طلال خلاص انقهر منها:.مولان وبعدين معك الحين جايين نقولك براتك وتقولين كذاء...
مولان:.اصلاًَ ادي اني بريئه مايحتاج تقولولي ...... وعلى سالفة اني ارجعلك احلم ياطلال لاني كرهتك كثر ماحبيتك لاواكثر بعد وبعدين منهي المره الغبيه الي ترجع لرجل مايثق فيها وكان من السهوله انه يتزوج عليها لاويخطب ويقول اسم الخطيبه قدامها احلم ياطلال حتى في الاحلام ماراح تصير الان الحب تبدل الى كره ابدي تفهم معنى ا بـ د ي((تنطق كل حرف الحاله)) تفهم ولا لا.........وتقوم ..
طلال كانه ماسمع وش كانت تقول:.مولان اتمني انك تغيرين وجهة النظر هذي ونرجع حبايب مثل اول ...
مولان خلاص عصبت:.انت غبي ماتفهم ... قلت بالاحلام..فهمت ولا اكتب لك ايها بالسبوره زي الاطفال ....... والله قلت ادب ... ماتستحي ماتستحي ....افففففففففففف ...شي غير طبيعي...اقوله ثور يقول احلبوه..
وراحت عند الباب.......................
مولان لفت عليهم :.تدرون وش اتمنا ...
غيداء وطلال ماردو بس تناظروا ومستغربين ...........
مولان:.اتمنى ان الايام ترجع ورا سنتين بس واصحح كل الاغلاط الي سويتها اول غلط...اني مااعيش بهالبيت ...واصلح ثاني غلط اني مااحبك ... واعظمها اني مااوافق عليك ....اكرهك ياطلال....ليتني مااعرفك...
وطلعت وراحت لغرفتها.........
.......................................
طلال خلاص فقد الامل بعد الكلالم الي قالته...
غيداء تضب على كتفه :.خل املك بالله كبير...
طلال هز راسه وسكت ...........
.................................................. .
راحت غيداء عن طلال عشان ياخذ راحته وراحت لغرفتها عند الغرفه مولان اول ماوصلتها سمعت مولان تصيح صياح غير طبيعي .......
خافت تدخل وتهاوشها وخافت ماتدخل يصير فيها شي ...
امنت بالله ودخلت..
كان شكل مولان غير طبعي جالسه على الارض وتصيح ....
غيداء:.بسم الله عليك مولان وش فيك مولازم ترجعين له مولازم ...
مولان تصيح اكثررررررررررررر...
غيداء:.خلاص انا بكرى اكلم عمي يقول لطلال يطلقك لاتصيحين كذاء ماتهونين علي....
مولان:.لاااااا انا احبه ياغيداء وكل الكلام الي قله تو عكسه هو الصحيح والله حتى انا مااقدر اعيش دونه...احبه احبه بس كرامتي ماتسمحلي اعيش مع واحد ضربني وش يضملي بكرى...
دخل طلال لانه سمع كل شي وهو يبي يطلع...
طلال:.ليش يامولان ليش ليش تعذبين نفسك وتعذبيني وش تبين عشان ترضين علي...اقطع يدي الي ضربك انا مستعد اهم شي ترضين علي ...انذل لك مستعد..
مولان زاد صياحها من سمعت كلام طلال هي تدري انه يحبها وماودها تسمع كلالمه تتعذب زووووود...
طلال يوم شافها كذاءاستغل الفرصه...
طلال:.مولان ليش مانرجع لبعض ليش تعرفين طريق سعادتك مع اليمين وتروحين مع اليسار...مولان ماترد وتصيح...
طلال اسكت شوي...
طلال:.وش قلتي ..
مولان:.خلوني شوي اصلي صلاه الاستخارة و بكرى اقولكم قرااااااااااااااااااااااااري النهاااااااااااااااااااااااااااااائي...
طلال:.مولان ارجوك لا تطولين...
طلع طلال وغيدا وسكرو البااااااااااااااااااااااااااااااب ...
اول ماطلعو راحت مولان وتتوضاء وصلت صلاه الاستخااااااااااااااااااااار
دعاء الاستخاره:.((اللهم اني استخرتك بعلمك واستقدرتك بقدرك , واسألك من فضللك,فإنك تقدر ولااقدر,وتعلم ولا اعلم,وانت علام الغيوب,الله هم ان كنت تعلم ان هذا الامر خيراًَ لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري -او قال:عاجل امري وعاجله- فاقدره لي ويسره لي ثم باركلي فيه,وان كنت تعلم ان هذا الامر وان كنت تعلم ان هذا الامر شراًَ لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري
-او قال:في عاجل امري وعاجله-فاصرفه عني واصرفني عنه ,واقدر لي الخير حيث كنت, ثم رضني به ,قال:ويسمي حاجته)) رواه البخاري...
وبعدين اخذت المصحف وبدت تقراء فيه لين ماجاها النوووووووووووم وطمأنة نفسها وناااااااامت وهي مرتاحه لقرارها وتدري انه بيزعل كثيييييييييييير بس هذا قرارها............
.................................................. .....
اممممممممممممممممممممممممممممممممممم...
س1:.تتوقعون مولان يكون قرارها الرفض اوالقبول...؟؟؟
س2:.وتتوقعون هل بيكون قرارها صائب...؟؟
س3:.وش راح يصيييييييييييييييييييير لطلال بكل الحالتين...
س4:. وهل الجزء هذاء بيكون الاخير ...؟؟؟يمكن حتى انا والله ماادري اذا كتبت يطلع جزء جزئين مدري الله اعلم...

القلب الذاوي
13-03-2007, 09:54 PM
""""الجــــــــــــــ الثالث عشر والاخير ـــــــــــــــــــزء""

قامت مولان تصلي الفجر بعد ماخلصت من الصلاه وهي تقول الاذكاااااااااااااااااااااار ...
طق عليها احد الباب....
مولان يووه من هذاء...
مييييييييييييييييييييييييييين...
طيف:.ممكن مولان تفتحين لي الباب..
مولان حاقده عليها مررره:.خير وش عندك ...
طيف:.بقولك شي ممكن...
مولان:.اففففففففففففففف طيب....
دخلت طيف على مولان وجلست على السرير ومولان على كرسي التسريحه...
طيف:.مولان ارجوك سامحيني...
مولان:.طيف تتوقعين ان الي سويتيه سهل...
طيف:.لا موسهل ادري بس انا تبت وادري انك كرهتيني اكثر من قبل بس انشاء الله بترجعين لطلال وتكون حياتكم سعيده بأذن الله...
مولان:.ليه انتي ماتدرين اني انا وطلال بنفصل قريب.....
طيف انجنت:.لاحرام عليك يامولان الاهذي النقطه اصير كل ماشفتك احس بتأنيب الضمير الله يخليك ارحميني يمكن ماعيش اكثر من شهر......
مولان :.ليش محدده يوم بتموتين فيه ....
طيف :.ليش انتي ماتدرين...
مولان بأستغراب :.ادري عن ايش ...
طيف:.ان فيني مرض سرطان الدم.........
مولان شهقت:.كـــــــــــــذابه...
طيف تصيح:. والله يامولان انا ندمت على سنين عمري الي راحت اني ماسويت لاخرتي وربي شئ .... كل عمري راح بمشاهدة الافلام والمسلسلات والملهيات اسهر على فلم ولا اسهر على قيام اليل....راحت ايامي بالسوق واللبس ..... انا خايفه ان ربي مايقبل توبتي....
مولان:.لا ان الله يفرح بتوبت العبد ....((ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين)) معليش بادري بالتوبه توبي على كل شي سويتيه...
طيف:.اهم شي يامولان انك اتسامحيني عشان يرتاح ضميري ونا ميته...
مولان:.لك طواله العمر انشاء الله ...وانا مسامحتك...
طيف:.ارجعي لطلال .. الله يخليك...
مولان اسكتت...
طيف:.وش قلتي...
مولان:.خلاص موافقه ...
طيف بفرح:.صحيح.....
مولان تهز راسها...راحت طيف وضمتها على صدرها .... وجلسو يصحووووووووووون....
.................................................. .............
0
0
0
0
0
0
0
زواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااج مولان وطلال
..
خالد:.ريحتك حلوه والله حلوه ياخي يكفي خنقتني ريحت العطر الله يعين مولان عليك...
طلال :.ياخي ماعليك مني...
خالد:.اقول امش اخرتناااااااااااااااااااا...وااااااااع تف تف دخل بفمي هالعطر...
طلال:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع طلال من الاستراحه والكل طلع معه وكان اجتماع الرجال في استراحه...
زفووووووو طلال لييييييين القصر صوت البواري ملى المكان الكل فرحان وسعيد بهذي المناسبه صغير وكبير وبنت دارين غلا الي صايره تحبي .....(تمشي على ركبها)..
دخل طلال لصاله القصر الرجاليه ... والكل بارك له وهو مل من كثر مايقول الله يبارك فيك...
خالد:.هههههه ليش ماتسجل الله يبارك فيك وتشغلها لكل من يقول مبرووووووووووووك ...
طلال:.هههههههههه شكلي بسويها ...............
جاءالوليد:.مبرررررررروك ياطلال....
خالد وطلال ماتو من الضحك...
الوليد:.وش فيكم...
طلال:.سلامتك ...الله يبارك فيك...
خالد:.شخبار غلا القلب ماشفتها اليوم ....
الوليد:.الحين اجيبها....اهم شي يقولون ليش ماتدخل ...
طلال :.وين ادخل..
خالد:.وين تدخل يعني بمخباتي....عند زوجتك ياعم...ماتبي اخاويك وش عاد بس بشوفها وطلع..
طلال:. بس بس بتشوفها وتطلع لا لا اجل ابدخلك روح لا بكف قال ايش اقال ادخل...
الكل:.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
......................
عند الحريم قالو لها انه بيدخل ....خافت لها اكثر من شهر ماشافته واسبوع ماسمعت صوته ومشتاقتله بلحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل...
دخل طلال عليها وتصنم يو شافها بكامل زينتها ...
الشرعه الي عليها من برى وكان شكله خياااااااااال ...ومكياجها متقن عليها والبوكيه الي معاها ورد احمر مع ابيض شكله خيال..
دخل طلال وسلم عليها..وجلس جنبها وجو له الناس يسلمون عليه ويقولون له مبروك وهو يقول الله يبارك بكم... تذكر كلام خالد ومات من الضحك مولان استغربت ضحكه ...يحاول يكتمها ماقدر ...
جت له غيداء:.مبرررررررررررررررررررررررررررررروك ياطلول...
طلال ماصدق ومات من الضحك...
غيداء مستغربه:.بسم الله عليك وش بك...
طلال:.ههههههههههههههههههههه الله يخسك انتي واخوك هههههههههه...
غيداء:.ههههههههههههههههههههههههههه وش فيه اخوي ...
طلال :.اقول وخري ليش مانروح بس...
غيداء:.صرفني ...
طلع طلال هو ومولان من القصر على الفندق.....
.................................................. .................................
× بعد ست سنين×
قامت مولان على صوت بنتها تولين عمرها 4سنين الساعه 11 الصبح ...
مولان:.افففففف وش تبين .....هذا اخوك سعود الي اصغر منك ماقام تقومين انتي...
تولين تجر امها لين الباب..
تولين:.افتحي لي الباب..
مولان:.اقوووووووووووووول ...
قام سعود الي له من العمر سنه ونص ..
مولان:.لا كملت بعد العائله كلها قامت شلون بنضف الحين ...
واخذت سعود وغيرت له ملابسه..
ويدق تلفونها ...
مولان:.هلا ام طيف ووئام...
غيداء:.هلا مولان قلبي اشتقتلك....مشتاقه انا مشتاقه...
مولان:.ههههههههههههههههههه مالك الا يوم مسافره مع حبيب القلب ياسر ومشتاقتلي...
غيداء:.والله انه حبيب القلب...
مولان:.وين الي تقول ما احبه ولاني متزوجته...
غيداء:.اخرصي اخرصي ...
مولان:.طيب مشكوره..
غيداء:.تصدقين اني اليوم تذكرت اختي طيف الله يرحمهها...
مولان :.الله يرحمها...قبل 4سنين ميته كنه قبل يوم ...يامسرع الايام...
غيداء تقل بتصيح:.ايه والله يامسرع الايام...
مولان بتغير الموضوع:.ايه ...وش اخبارطيوف ووئام مرت ولدي..
غيداء:.لا الحمد لله بس مرت ولدك نكته الصراحه...
مولان:.ههههههههههههههههههههههه على امها...
غيداء:.مشكوره على السبه المحترمه...
مولان:.وش اخبار زوجة خالد ....
غيداء :.الحمد لله ... بس هالاخو الي وصل 32 وتوه يتزوج لو ماأصريت عليه كان الى يومك..
ماتزوج...
مولان:.الله يوفق...
غيداء :.امين انشاء الله انا خايفة بكرى تهج منه..
مولان:.ههههه وش دعوه اقول يالله طلال وصل شكلك مطوله اذكر انك مسافره...
غيداء:.اقول لايكثر روحي لطلولك...بس يالله مع السلامه..
مولان:.مع السللامه...
....................
دخل طلال وسلم على مولان...وركضت تولين تضم ابوها
طلال:.اجل وين سعودي ماشفته ...
يسمعون صوت مويه في الحمام....
مولان شهقت:.لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا توي ملبسته ...
وتركض تجيب سعودي وهو كله مترشح مويه...وطلال وتولين يضحكون على مولان...
.................................................. .....

غيداء وياسر تزوجو بعد زواج مولان وطلال بسنتين يعني بعد ماتخرجت غيداء عاشو حياة سعيده ...
بندر تزوج قبل شهر وحده قمر اسمها نوره..عشان امه بس...
رهف رافضة تتزوج وبعد حادثة طيف عافت الدنيا وغيرت طريقها من طريق الظلام الى طريق النور بدت تحفظ القران وتقوم اليل...وتطلب من ربي العفو والرحمه لها ولطيف...
منار تزوجت صديق طلال <<<<<واسطات مشاء الله..
اسمه مشعل ....

0
0
0
0
0
ابكذى انتهت قصتي قصت مولان وطلال الي سميتها((قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين))
الله يوفق مولان وطلال حياة سعيده دائمه ... والله يخليهم لبعض ولا يحرمهم من بعض ...
ويرحم طيف..ويوفق غيداء وياسر ..........
اتمني من الله العلي القدير ان تنال على اعجاب الجميع فماكان من خطا فمن نفسي والشيطان وماكان من الصواب فمن الله الكامل الذي لا ينقصه شي .........
0
0
0
00
0
0
0
0
ابكذى انتهت قصتي قصت مولان وطلال الي سميتها((قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين))
اتمني من الله العلي القدير ان تنال على اعجاب الجميع .....
تعريف بالكاتبه:.
اللقب:.سامحه للقمر يجلس مكاني ..
كتابتها القصه في دفتر:.ثالث متوسط..
كتابتها في الكمبيوتر:.اول ثانوي...
بدأت بالقصه:.مادري نسيت...
انتهت من القصه:.
الساعه:.12:53 ليلاًَ...
التاريخ:.25\10\1472هـ..
اليوم:.الخميس...
استغرقت كتابتها:.4 اشهر<<<< الاني يوم اكتب ويوم لا



تشكر كل من:.
النوري بنت خالتي:...
وكل من صديقاتي==>>حصه_بشرى_اريج _وسمر_:....
وبنت خالتي البتول وبارعه ووئام وأمجاد وشعاع...:... ...
واشكر اكبر محطم لي بالعااااااااااااااااااااااالم ..اختي دارين...<<<هذاء وانا حاطه اسمها بالقصه
واشكر امي الغااااااااااااااااااااليه ومنى عمري:.
....
واشكركل من بنات عماتي:.
القلب الذاوي....
والمجروحه--------
واشكر اغلى صديقه بالعالم ومافي احد زيه لوتدورون الكون :.
منـــــــــــار الغلاء...
...توأم روحي ...
اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقني واياها في الدراسه ....ويهدينا ويصلح امرنا....
ويجمعنا في الجنه ....قولو امين...



واشكر كل من قراء قصتي من مدحها وسبها ....<<عاد لا تسبونها سوو دعايه...
(((اتمنى من انكم ماتفشلوني )))
....................
انتظروني مع قصتي الجديده((ولـــ زياد ــه))...
محبتكم............

سوسو 14
15-03-2007, 12:21 AM
مشكووره ع التكمله ياعثوولتنا..

..<<--برب اقراها وراجعه