المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .×.هــــــــــــــ الحــــــــب ــــــــــــــــذا .×.


. مارينا .
23-09-2006, 04:08 AM
هـــــــــــ الحب ــــذا............(قصه سعوديه أجزاء)
السلام عليكم
جبت لكم قصه سعوديه مرره روعه.........اتمنى يعجبكم
....................
شخصيات القصه:

عائلة بومشعل/ بومشعل – أم مشعل
- مشعل(29سنه) متزوج وعنده الدلوع بندر يشتغل مع ابوه وأعمامه بشركتهم.
- هيا زوجة مشعل
- عزام(19سنه) يدرس بسنه أولى جامعه وجميل خلوا جماله بصوب ونظرة عيونه بصوب.
- حلا(17سنه) بالثانويه حلوه وفضوليه.
ــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة بوعبدالعزيز/ بوعبدالعزيز – أم عبدالعزيز
- عبدالعزيز(24سنه) آخر سنه له بالجامعه ويشتغل مع أبوه وأعمامه بشركتهم شاب حلو و وسيم ولطيف.
- مساعد(19سنه) يدرس بسنه أولى جامعه مغرور وقمر ماشالله عليه جماله ماينوصف.
- بيان(17سنه) تدرس بالثانويه بنت حلوه وبريئه وتحب ولد عمها(راشد).
ــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة بوراشد/ بوراشد – أم راشد
- الجازي(22سنه) تدرس بالجامعه حلوه وناعمه.
- راشد(19سنه) بسنه اولى جامعه جميل ورزه ويحب بنت عمه(بيان).
- نايف الصغير(18سنه) بثالث ثانوي مشاغب وحلو ومتهور.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وغيرها من الشخصيات بنتعرف عليها في القصه..
بومشعل وبوعبدالعزيز و بوراشد إخوان وعلاقتهم مع بعض قويه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نبدأها بيوم ملكة عبدالعزيز على بنت عمه الجازي(عبدالعزيز من هو صغير مسمى لبنت عمه الجازي وهو ما يحبها بس ماحب يرفض كلمة أمه وأبوه فوافق وهو مايبيها والجازي تموت عليه)
كان عبدالعزيز بغرفته واقف عند الشباك ودخل مساعد...
مساعد:هلا والله بالمعرس
عبدالعزيز وهو شارد:هلا
مساعد:هذا شكل واحد اليوم ملكته مفروض تفرح
عبد العزيز يضحك بسخريه:أفرح..أفرح وأنا بكمل حياتي مع بنت ما أبيها ما أحبها
مساعد:عزيز هذا الواقع ولازم ترضى فيه وأنا متأكد إنك مع الأيام بتحبها
عبدالعزيز:أنا سنين ما أعجبت فيها في أيام راح أحبها مستحيل
مساعد:إذا ماتبيها ليه وافقة من البداية؟؟
عبدالعزيز:وأهلك بيهتمون لرايي
مساعد:الجازي حلوه وطيبه وإذا تقربت منها أكثر راح تتغير مشاعرك ناحيتها
أما الجازي فكانت فرحانه كثير وكانوا معاها بنات عمها بيان وحلا وزوجت ولد عمها هيا وكانت الكوافير تعدل الجازي بغرفتها..
حلا:بجد المكياج لعب دوره
هيا:لاوالله الجازي من زمان قمر
الجازي:تسلمين هذا الكلام الحلو موب كلامك
بيان:هههههههه أجل أنا أخليكم باروح أشوف خالتي إذا تحتاج مساعده
راحت بيان لأم راشد بالمطبخ...
بيان:مرحبا خالتي
أم راشد:هلا بنتي
بيان:تحتاجين مساعده؟؟
أم راشد:لا حبيبتي أنا خالصه شكراً
بيان:براحتك..خالتي أنا فوق إذا تبين شي ناديني
طلعت بيان من المطبخ ولقت عمها جالس بالصاله راحت تسلم عليه...

بيان:السلام عليكم عمي

بوراشد:هلا هلاوالله يالغاليه كيفك؟؟

بيان:بخير الحمدلله انت شلونك عمي؟؟

بوراشد:الحمدلله

بيان:كيف الشركه معاك عمي؟؟

وهو بيرد سمع صوت الأغاني على حدها..

بوراشد:منوهذا؟؟روحي يابنتي شوفي من مرفع على الأغاني كذا وقولي له يقصر على الصوت

بيان وهي قايمه:إنشالله عمي

ركبت بيان لمصدر الصوت وقفت عند غرفة راشد...

بيان:هذا ليه مطول على الصوت كذا؟؟خلني أشوفه

طقت الباب كذا مره وراشد من الصوت العالي ماسمعها عصبت بيان وفتحت الباب بقوه ولقت راشد متسطح على السرير ولابس شورت وتيشيرت بدون أكمام وسارح مع الإغنيه ...

بيان:راشد..راشد

راشد مشغول تفكيره وماسمعها دخلت بيان وسكرت الستيريو إنتبه لها راشد..

راشد وبكل برود:ليه كذا؟؟

بيان:إلي ماخذ عقلك يتهنى به

راشد يضحك على جنب:إلي ماخذ عقلي بنت ملاك عذبتني في حبي لها أبي أقول لها أحبك

بيان وهي كاتمه عصبيتها:من ماسكنك قول لها

راشد:متأكده أقول لها

بيان شوي وتصارخ في وجهه قام راشد من السرير وتقرب منها وهمس بإذنها..

راشد:أحبك

ضحكة بيان ونزلت راسها طلعت من الغرفه وراحت لغرفة الجازي...

هيا:انت وينك؟؟

بيان:أنا هنا ماتستغنون عني لحظه

حلا:موب بس الحبايب مايستغنون عنك

بيان:الله يرجك

وأخذتهم السولف ومضى الوقت وجاوا المعازيم وبعد شوي دخلت أم عبد العزيز على البنات...

أم عبدالعزيز:إيش هالزين والله عرف يختار ولدي

الجازي:مشكوره خالتي تسلمين

أم عبدالعزيز:يالله متى نفرح فيكم %

الخيـــــال
27-09-2006, 06:50 PM
روووووووووعه
القصه مره مشوقه

بليييز كمليها

عابق الذكرى
30-09-2006, 10:14 AM
ياليت تكمليها بسرررررررررعه


ولاتطولين وتتغلين علينا خخخخخ

. مارينا .
01-10-2006, 04:03 PM
روووووووووعه
القصه مره مشوقه

بليييز كمليها


الروعه مرورك قلبي

خلااااص لعيونك الحين اكملها

. مارينا .
01-10-2006, 04:05 PM
ياليت تكمليها بسرررررررررعه


ولاتطولين وتتغلين علينا خخخخخ


ههههههههههههههه
تامر امر انت ..لا ما بطول

الحين اكملهااا

. مارينا .
01-10-2006, 04:10 PM
وهاذي التكملــــــــــــــــــــــــــــــــه..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

حلا:آميــــــــــــــــــــــن

الكل قعد يضحك على حلا...

بيان:ها يمى إيش رايك فيني؟؟



أم عبدالعزيز:ياحبيبتي انت قمر

بيان بمسخره:أدري من زمان هههههههه

حلا:مصدقه روحك انت وجهك

بيان:أيوى وليه ماصدق حالي ماسمعتي أمي إيش قالت قمــــــــــــــــــــــــــــــــر

حلا:إيوى باين

بيان:تتطنزين حضرتك

حلا:لاوالله جد

بيان:على العموم مشكوره

أم عبدالعزيز:أنا نازله للمعازيم وانتوا إستعجلوا لكم شوي

بيان:يالله يالجازي متى تخلصين؟؟

الجازي:والحين متى الملكه؟؟

بيان:بعد6شهور7 كذا انت إيش فيك بعد شوي وبعدين المعازيم وصلوا بتقوم الحفله وناســــــــــــــــــــــه

................

حلا:لايطق لك عرق بس

بيان:انت إيش فيك علي اليوم بس تتطنزي

حلا:سوري

بيان:أحسب مابقى إلا البزارين

حلا:ماحد بزر غيرك

الجازي:ممكن تسكتون

بيان و حلا:إنشالله

بيان:أنا رايحه أضبط الميك آب وراجعه

حلا:مابتجي إلا وحنا خالصين

راحت بيان للحمام إلي بالطابق الثاني وقفت أمام المرايا إلي جنب الحمام..

بيان:غبيه هذي ماتعرف تحط الميك آب غامق كثيييييييييييييييييير

الاوتسمع صوت يكلمها...

الطرف الثاني:لا بلع**

بيان باستغراب: رااااااااااااااااااااااااااااشد

كان راشد متكي على الجدار ويطالع بيان من فوق لي تحت

راشد: لا جورج بوش ..........أي راشد ليه أخترعتي؟

بيان بخوف:راشد روح لايشوفك أحد معي ..............أوووووه وين شيلتي ....عن أذنك

راحت بيان ووقفت على صوت راشد يناديها...

راشد:بياااااان

بيان:هلا

راشد:أحد قالك أنك مثل القممممر

بيان ضحكت وراحت ............وراشد تنهد وراح

وقفت بيان بعد ماراح راشد وتقول في نفسها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه من زمان قالوها بس منك لها طعم ثاني آه ياراشد

وراحت بيان للبنات...

حلا:كل هذا تضبطين الميك آب

بيان:هاااا أيش

حلا:وييييييين رحتي؟؟

بيان:المريخ يعني وين رحت

هيا:بس انت وياها يالله تأخرنا خلنا ننزل

الجازي:أنا جاهزه

وقفوا عند الدرج وكانت الجازي جداً ناعمه فستانها أصفر فاتح وأزرق وميك آبها مثل ألوان فستانها وشعرها فيه حركه بسيطه من قدام وكانوا بيان وحلا وهيا وراها قربت هيا من الجازي...

هيا:يالله لا تخافين نزلي

الجازي خايفه ومرتبكه:طيب

نزلت الجازي الصاله والبنات وراها وتوجهت الأنظار كلها عليهم الجازي كانت مرتبكه كثير وصلت لأمها وسلمت عليها...

أم راشد:والله كبرت يابنتي وصرتي عروس

إبتسمت الجازي وباست راس أمها وراحت جلست على الكرسي شغلت حلا الستيريو ومسكت بيان إلي كانت جالسه على الكنبه وتحاول تقومها...

حلا:يالله قومي نرقص

بيان:لا لا مابي

حلا:يالله عاد بلا سخافه

إسحبت حلا بيان بقوه ورقصت معاها..أما في مجلس الرجال كان عبد العزيز متوسط أبوه وعمه ومساعد جالس جنب فيصل(صاحبه الروح باروح ومايفارقه)وراشد قبالهم..مساعد يطالع عبد العزيز ويقول بخاطره...

مساعد:ليه الإبتسامه المصطنعه ياعبد العزيز معقوله للحين وموب راضي بالجازي

قطع تفكيره فيصل...

فيصل:ها تفكر فيني؟؟

مساعد:أحد يفكر فيك انت وجهك

فيصل:حاصل لك قمر مثلي

عبدالعزيز يكلم مشعل:أقول بو بندر وينه عزاموه ليه ماجى معاكم؟؟

مشعل:والله مادري عنه طلعنا وهو نايم

راشد:نايم ولا مايبي يشوف مساعد

مشعل:أظن كذا

بوعبدالعزيز:راشد ولدي قول للحريم يسوون لنا درب بندخل ألحين

راشد:إنشالله عمي

مساعد دار لفيصل:تصدق إيش أحلى شي بالملكه

فيصل يعدل ثوبه:إحم أكيد أنا

مساعد:أوه ماخذ بروح مقلب انت أكلمك بجد ياغبي

فيصل:أيش؟؟

مساعد:عزاموه موب موجود

فيصل:حرام عليك والله عزام حلو

مساعد:ولي يرحم والديك أسكت هذا حلو

راح راشد المطبخ ولقى حلا هناك طق الباب ودارت حلا تشوف من...

حلا:أوه إيش ذى الأدب تقدم

راشد:من زمان مأدب بس ماحد مكتشف

حلا:إيه واضح

راشد و حلا:هههههههههههه

راشد:يالله قولي لهم بندخل ألحين

حلا:أوكي

راحت حلا الصاله وقالت لهم إرتبكت الجازي من سمعت حلا قالت إنهم بيدخلون قربت منها أم مشعل وقالت...

أم مشعل:خليك طبيعيه يالجازي لاتخافين

الجازي بتوتر:أحاول خالتي

بيان كانت جالسه جنب الهنوف (صاحبتها وقريبتهم من بعيد)...

الهنوف تكلم بيان:بيانوه بيدخل معاهم مساعد؟؟

بيان:أمممممم ماأظن

الهنوف:ليه؟؟

بيان: مساعدوه أخوي مايحب هذي الأشياء

الهنوف:خساره وحشني أبي أشوفه

بيان:أنا مادري انت كيف عاشقه مساعدوه وهو موب عاطنك وجه

الهنوف:قلبي بعد إيش أسوي..بعدين أنا متأكده مع الأيام راح أ**به

بيان:بالمشمش..قلب مساعد صعب توصلين له

وفي مجلس الرجال..

بوراشد:يالله ياولدي عبد العزيز

عبد العزيز:يالله

عبدالعزيز كان مضايق كثير ومعصب وموب طايق الوضع إلي هو فيه وصلوا الصاله وأول ماشاف الجازي نزلت راسها وقال بخاطره...

عبدالعزيز:الله عليك يالجازي قمر قمر بس للأسف موب قادر أعتبرك خطيبتي

قرب عبد العزيز من الجازي وسلم عليها...

عبدالعزيز:كيفك؟؟

الجازي بصوت خفيف وناعم:بخير

جلس عبدالعزيز على الكرسي إلي جنب كرسي الجازي وكان معاه أبوه وعمه وراشد ونايف..جابت أم عبدالعزيز الشبكه وساعدت عبدالعزيز هي وأم راشد عشان يلبس الجازي وهو يلبسها الخاتم قالت بخاطرها...

الجازي:وأخيراً عطيتني الخاتم إلي بيربطني فيك ياعبدالعزيز

أما عبدالعزيز كان راسم إبتسامه على وجهه عشان لايحسسها إنه مايبيها ولا يخرب فرحة أهله جلسوا شوي...

بوعبدالعزيز:يالله ياعزيز روح إجلس مع زوجتك بروحكم

عبدالعزيز:طيب

راح عبدالعزيز مع الجازي وجلسوا بغرفه بروحهم..عبدالعزيز موب أول مره يجلس مع الجازي بروحهم بس إلي إختلف هذي المره إنه يجلس معاها كخطيب وخطيبته...

عبدالعزيز:مبروك ياقمر

الجازي:الله يبارك فيك...عزيز

عبدالعزيز:هلا

الجازي:إيش فيك شكلك تعبان

عبدالعزيز:أنا لا لا عادي

بعد صمت دام 5دقايق...

عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه

الجازي مستغربه:ليه تضحك؟؟

عبدالعزيز:لابس شكلك خجلانه كثير كأنك أول مره تجلسين معاي

الجازي:هههههه الوضع تغير

عبدالعزيز بخاطره:للأسف إنه تغير

طقوا الباب بيان وحلا ودخلوا...

بيان:سوري على الإزعاج بس ماتبون تتعشون؟؟
.....................................

عبدالعزيز وهو قايم:أوكي أنا باروح المجلس للرجال باي

بيان وحلا والجازي:باي

طلع عبدالعزيز وجلست حلا جنب الجازي...

حلا:ها إيش قلتوا؟؟إيش قال لك؟؟

الجازي:مالك دخل بجد ملقوفه

وفي المجلس بين السولف والضحك دخل عزام...

عزام:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

مساعد بصوت خفيف:أوف هذا إيش جابه يالله

راح عزام يسلم على عبد العزيز...

عبدالعزيز:لا لاتكلمني أنا زعلان عليك

عزام:ليه عسى ماشر؟؟

عبدالعزيز:كان لاجيت كمل نومك

عزام:ههههه سوري وحقق علي يابو الشباب ألف مبروك

عبدالعزيز:الله يبارك فيك

سلم عزام على أعمامه وبارك لهم وجلس جنب راشد...

(علاقة عزام مع راشد قويه أعظم من أخوه بس علاقته مع مساعد مكهربه مايحبون بعض ودايم إهواش)...

راشد ضرب عزام على كتفه:وينك انت ماتشبع نوم؟؟

قرب عزام من راشد وقاله بأذنه:ياغبي ماكنت نايم بس ماأبي أجي بدري وأقابل مساعدوه كثير

راشد:أها مثل ماتوقعت

وقف بوراشد:يالله ياجماعه تفضلوا العشا جاهز

راح الكل لقاعة الطعام عشان يتعشون ماعدا مساعد وفيصل إنتبه لهم نايف وراح لهم...

نايف:ماتبون عشا؟؟

مساعد وفيصل:شبعانين

نايف:انت إيش فيك إنقلبت من دخل عزام؟؟

مساعد:نايفوه مالي مزاجك إقلب وجهك

نايف:وإذا ماقلبته

طالع مساعد نايف بنظرات عصبيه خاف نايف...

نايف:لاطالعني كذا خلاص باروح باروح

راح نايف وهو يركض وضحك عليه فيصل شوي وقاموا راشد وعزام من العشا وراحوا يغسلون...

عزام:وينه السخيف ماشفته على العشا؟؟

راشد:من؟؟مساعد يمكن مايبي

عزام:أحسن

راشد:تعبت أدور سبب واحد للخلاف إلي بينك وبينه

عزام:لاتعب نفسك مافي أي سبب غير إن مساعدوه مغرور وسخيف مادري كيف متحملينه انت وربعه

خلصوا العشا وجلسوا بالمجلس...

بوراشد:نايف بابا قوم صب القهوه

نايف:يوبى عندك راشدوه ومساعدوه وعزاموه مالقيت إلا أنا أصب القهوه

بوراشد:بتقوم بالطيب ولا...

نايف:لا لا أقوم وليه ماقوم

ضحك مشعل على نايف:الله يساعدك ياعمي عليه

بوراشد:والله بجنني هالولد

وفي الصاله عند الحريم كانت أشواق بنت خالة عزام جالسه مع الجازي وخلتها أم مشعل...

أم مشعل:متى نفرح بك ياأشواق مع عزام

إخجلت أشوق وقالت بخاطرها:هو خله يعرفني عشان يوافق علي زوجته

الجازي:هه وين رحتي؟؟

أشواق:لامعاكم

(عزام علاقته مع عائلة خالته ضعيفه جداً وتقريباً ماشافهم من هو بالمتوسطه عشان كذا مايعرف أشواق ولاأخوها حمد وأمه دايم تقول له انت لأشواق وأشواق لك وهو دايم في باله أشواق الموب حلوه عشان كذا رافض الفكره ولافكر مره إنه يشوفها بس أشواق تعرفه كانت تشوف صوره عند إخته حلا)نرجع...

الجازي:أشواق أيش دورين؟؟

أشواق:جوالي..أوه نسيته بالسياره باروح أجيبه

الجازي:أوكي

طلعت أشواق تجيب جوالها من سيارتهم وكان السايق واقف عند الباب وبنفس الوقت كان عزام مستأذن بروح البيت أخذت أشواق جوالها وهي داخله كانت منزله راسها تلعب بالجوال عزام وهو طالع ماأنتبه لأشواق صدمت أشواق بعزام وجى راسها بصدره طاح جوالها ورجع عزام على وراه...

أشواق:أوبس سوري

إنتبهت أشواق إنها صدمت بولد خالتها عزام بس هو ماعرفها وقالت بخاطرها:عزام يالله أحلى من الصور بكثير قمر..عزام رفع جوالها من الأرض وطالعها وهو رافع حاجب ويضحك على جنب...

عزام:ولايهمك تفضلي

عطاها الجوال وإبتسمت أشواق ودخلت وهي موب مصدقه إلي صار تقول:الله ماأحلى نظراته إصدقت حلا عيونه تذبح

عزام ركب سيارته وقال: من هذي البنت قمر وعيونها حلوه بس نظراتها لي كانت غريبه ..يمكن وحده من صاحبات الجازي بس شكل البنت أصغر من الجازي..أوه وأنا إيش دخلني من هي

شغل مسجل السياره على أغنية نبيل شعيل"لومـا"رفع على الصوت وحرك السياره بسرعه كعادته..حلا شافت أشواق داخله وهي سرحانه...

حلا:هه وين كنت؟؟

أشواق:ها رحت أجيب جوالي من السياره

بعد شوي راحوا المعازيم وظلت العايلتين بس...

بوعبدالعزيز:يالله ياولاد نمشي

بوراشد:وين أخوك بدري

بوعبدالعزيز:بدري من عمرك ياخوي بس ورانا شغل بكره.. نايف روح نادي خالتك وبيان قول لهم يطلعون

نايف: أوكي

عبدالعزيز ضرب نايف:يقولون إنشالله.. تعلم الأدب ياولد

نايف بعصبيه:إنشالله

مساعد:راشد بتدخل النت بعدين؟؟

راشد:أكيد من زمان مالعبنا..


.................................................. .......

s n o w
03-10-2006, 07:36 PM
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه

قصتك روعه مثلكـــ ..

ننتظر التكمله ياقووومـــــر ../

. مارينا .
04-10-2006, 04:38 PM
تسلمين قلبي
من عيوني
انشاء الله اكملها

عابق الذكرى
05-10-2006, 05:26 PM
هههههههههههه<<<<خبل ما صدق انها حطت اجزاء


تشكراااااات مارينا يالدبه <<<رايق ووده يتهاوش مع احد خخخخخخ

مثل القمر
05-10-2006, 10:42 PM
تسلمممممممممممممممممين على هالقصة الروعة

سوسو 14
14-10-2006, 08:26 PM
عيون سوسو مارينا كمليها<<هع

ماتقصرين مارينوو..

تحيتي لك..
اختك..
..سوسو14..

. مارينا .
30-10-2006, 09:12 PM
اسفهـ على تاخريـ في تكملة القصهـ

لكنـ

باذن الله بنزلها الحين..

. مارينا .
30-10-2006, 09:43 PM
وهاذي التكملهــ


ومشكورينــ جميعا على مرووووركمـ

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


مساعد:هههههههههه أكلمك بعدين

ركب مساعد مع عبدالعزيز باسياره وطول الطريق عبد العزيز كان ساكت ومساعد يبي يفتح معاه الموضوع ومب عارف .. مساعد قطع الصمت وقال...

مساعد:عبدالعزيزإيش فيك ساكت؟؟

عبد العزيز:أيش أقول؟؟

مساعد:ماقلت لي كيف كانت الجازي؟؟

عبدالعزيز:أممممممممم حلوه

مساعد:أكيد تغير رايك

عبدالعزيز:أيوى

مساعد:بس عيونك تقول غير كذا

طالع عبدالعزيز مساعد بسرعه ورجع يطالع الطريق...

عبدالعزيز:والله مادري إيش أقول لك يامساعد موب قادر أستوعب إن الجازي خطيبتي

تنهد مساعد وظل ساكت.. وصلوا البيت راح عبدالعزيز على طول لغرفته وسكر عليه الباب مساعد وهو رايح لغرفته مر على غرفة بيان وسمعها تكلم...

مساعد:خلني أتفلسف على بيانوه شوي....ودخل غرفتها

بيان:بسم الله طق الباب قبل ماتدخل

مساعد:من تكلمين؟؟

بيان:مالك دخل

مساعد:نعم مالي دخل أوريك.....أخذ المخده وضرب بيان على راسها بقوه

بيان:آآآوو انت إيش تبي؟؟

مساعد:مابي شي سكري التلفون

بيان:أوكي الهنوف أشوفك بكره باااي...سكرته تبي شي ثاني؟؟

مساعدبغرور:لأ.. قودنايت..وطلع من الغرفه

بيان:ياربي مغرور

مساعد وهو رايح غرفته:اليله طالعه حلوه

دخل غرفته وغير ملابسه وجلس على النت بيان غيرت ملابسها وهي تمسح الكياج جى على بالها راشد وسمعت همسته في إذنها لما قال:أحبك..أما عبد العزيز فكانت حالته صعبه موب مصدق إنه إرتبط بالجازي وصارت خطيبته..

وفي الصباح في الشركه بالتحديد مكتب عبد العزيز طق الباب مشعل...

عبدالعزيز:هلا والله بوبندر

مشعل:هلا فيك كيفك؟؟

عبدالعزيز:تمام الحمدلله

مشعل:ماعندك اليوم محاضرات؟؟

عبدالعزيز:لا اليوم ماعندي

مشعل:وأخبار الحبايب؟؟

عبدالعزيز:أي حبايب؟؟أوه هههههههه

مشعل:أمحق ولد نسيت خطيبتك

تغيرت ملامح عبدالعزيز وقال بصوت خفيف:خطيبتي

إنتبه مشعل لعبد العزيز إنه مضايق...

مشعل:عزيز

عبدالعزيز:هلا

مشعل:ممكن أعزمك على قهوه؟؟

عبدالعزيز:أوكي بس بشرط

مشعل:آمر تدلل

عبدالعزيز:أبي ستاربا**

مشعل:من عيوني تفضل

وفي الجامعه كان مساعد يمشي ويقرا بكتابه وعزام يمشي ع** إتجاه مساعد وكمان يقرا بكتابه صدم عزام بمساعد وطاحوا كتبهم...

عزام يصارخ:أعمى ماتشوف قدامك

مساعد:من الأعمى فينا أنا ولا انت يا***

عزام:إحترم نفسك ماحد *** غيرك

أنقذ الموقف راشد إلى جه وبعد الإثنين عن بعض...

راشد:وانتوا مايمر عليكم يوم ماتتهاوشون فيه

مساعد وهو يرفع كتابه:قول للجاهل إلي معاك

جى عزام بيضرب مساعد بس راشد إمسكه .. طالع مساعد عزام بنظرات إحتقار ومشى...

عزام وهو ضاغط على أسنانه:تااااافه

بالكافي شوب كان عبد العزيز جالس مع مشعل...

مشعل:عزيز أبي أسألك سؤال؟؟

عبد العزيز:أيش؟؟

مشعل:انت..انت تحب الجازي؟؟

عبدالعزيز كان يحرك الكابتشينو إرتبك وطاحت الملعقه من يده...

عبدالعزيز:أكيد ليه تسأل؟؟

مشعل:بس شكلك يقول غير كذا ..عبدالعزيز انت تبي الجازي راضي بها؟؟

عبدالعزيز:مشعل إيش فيك أكيد أبيها

مشعل:بس أنا لاحظت عليك أم** بالمكه كنت مضايق واليوم لما سألتك عنها كمان تضايقت عبد العزيز صارحني قول لي إلي بقلبك

عبدالعزيز تنهد:مشعل أنا..أنا أحب الجازي لكن حب أخوه وموب قادر أعتبرها خطيبتي

مشعل:طيب ليه؟؟

عبدالعزيز:مادري يمكن مافيها مواصفات الزوجه إلي أبيها

مشعل:بس الجازي كامله والكمال لله ومافيها شي ناقص

عبدالعزيز:عارف..الجازي جميله وأخلاقها حلوه بس ماأبيها خطيبتي

مشعل:قلت لعمي هذا الكلام؟؟

عبدالعزيز:لا

مشعل:ليه؟؟

عبدالعزيز:ماأظن أبوي بيسمع كلامي خصوصاً الأمر مكتوب من صغرنا

مشعل:عبدالعزيز أنا متأكد إن الجازي راح تغيرك بطيبتها وأخلاقها بس انت شيل فكرت إنها ماتناسبك من بالك وحاول تتعايش مع الواقع وراح تتغير صدقني

عبدالعزيز:أحاول

وفي الطريق وهو راجع أخذ جواله...

عبدالعزيز:أدق عليها..لا لا ماله داعي..بس إيش راح تقول عني إذا مادقيت..أووه

الجازي كانت بسايقهم الخاص راجعه بيتهم سمعت جوالها وعرفت من النغمه إنه عبدالعزيز فرحت كثير...

الجازي:آلو

عبدالعزيز:هلا الجازي كيفك؟؟

الجازي:بخير الحمدلله انت إيشلونك؟؟

عبدالعزيز:تمام .. خلصتي محاضراتك؟؟



الجازي:أيوى أنا راجعه البيت

عبدالعزيز:أوكي أكلمك بعدين..قودتايم

الجازي:قودتايم

سكرت الجازي الخط...

الجازي:غريبه ماقال حتى كلمه حلوه

السايق:نعم ماما

الجازي:ماكلمك طالع قدامك

عبدالعزيز رمى جواله على الكرسي إلي جنبه بقوه...

دخل راشد بيتهم ولقى نايف يشاهد التلفزيون...

راشد:هاي

نايف:هايات..انت وينك؟؟

راشد:ومن انت عشان تسألني

نايف:لاياذكي بس أبوي معصب حده منك

راشد:ليه؟؟

نايف:تأخرت كثير ويقول إذا شافك بيعطيك تهزيئه محترمه

راشد:تأخرت..أنا دايم أرجع هذا الوقت مايقول شي

نايف:والله مادري بس نصيحه مني إجلس بغرفتك ولا تطلع إلا إذا راق أبوي

جى راشد بيتكلم وسكت كأنه تذكر شي...

راشد يصارخ:أبوي بالشغل ياسخيف

نايف يركض وهو يضحك وراشد وراه كانت أم راشد نازله على الدرج وقف نايف وراها...

نايف:تعيش وتاكل غيرها

راشد:أنا أوريك يالتعبان

أم راشد:إيش فيكم؟؟جهال انتوا

راشد وهو يأشر على نايف:ولدك هذا يبي له تربيه

نايف بصوت خفيف:خلني ساكت إن رديت عليه بنام بالمستشفى من الضرب

أم راشد:أوه والله إنكم تجننون يالله ياراشد غير ملابسك عشان تغدا

راشد:أوكي مام

وهو راكب ضرب نايف على ظهره...

نايف وهو ماسك ظهره:آآآآآووو يا***يييييييييي











--------------------------------------------------------------------------------

يوم الأربعاء الصباح في بيت بو عبدالعزيز كان مساعد طالع وبيان نازله على درج بسرعه...
بيان: مساعد
مساعد:هلا
بيان:إيش رايك توصلني المدرسه اليوم؟؟
مساعد:وليه ماتروحين مع السايق؟؟
بيان:كذا بس أبي أكشخ بك
طالع مساعد بيان وهو رافع حاجب:نعم إيش قلتي؟؟
بيان:لا ولاشي.. بتوصلني ولا لأ؟؟
مساعد:لأ
بيان:بترفض طلب إختك الغاليه
مساعد:ومن قال لك إنك غاليه
بيان:الله يسامحك
مساعد :باي
بيان بخاطرها:طيب يامساعدوه بتشوف من يكلمك
وفي بيت بو مشعل كانوا مجتمعين على الفطور..عزام جالس جنب مشعل ...
عزام يكلم مشعل بصوت خفيف:مشعل
مشعل بصوت عالي:إيش؟؟
ضرب عزام رجله برجل مشعل:قصر صوتك لايسمعك أبوي
مشعل:إيش تبي؟؟
عزام:أبي أروح معاك بسيارتك اليوم؟؟
مشعل:وليه وين سيارتك؟؟
عزام:بجيبي ..يعني وينها بالورشه
مشعل:وإيش تسوي هناك؟؟
عزام:تغير جو.. دعمت بها أمس
مشعل بصوت عالي متعمد عشان يسمعه أبوه:دعمت بها
بومشعل:من إلي دعم؟؟
عزام:يا*** عجبك كذا..لا لا يوبى ماحد دعم
مشعل يعاند عزام:توك تقول دعمت بسيارتك أمس
عزام:واحد من الربع موب أنا
مشعل:طيب يالله قوم بسرعه
عزام قايم وهو يضحك متونس:يالله
وفي الجامعه وهم طالعين...
راشد:مساعد تعال تغدا معاي بيتنا؟؟
مساعد:لا ماقدر باروح أجيب بيان من المدرسه
راشد:ليه وين السايق؟؟
مساعد:موجود بس تعرف سخافة البنات اليوم الصباح قالت لي أوديها ومارضيت شكلها زعلت
راشد:أها وبتروح لها عشان تراضيها
مساعد:يس
راشد:مساعد خلني أروح معاك
مساعد:وين تروح؟؟
راشد:نجيب بيان من المدرسه
مساعد:يالله يالله إقلب وجهك
راشد:يالله عاد مساعدوه تكفى
مساعد بغرور:سوري
راشد:طيب يادب أوريك
مساعد:باي
راشد بدون نفس:باي
راح مساعد لمدرسة بيان ولقاها طالعه مع حلا...
بيان:مساعـــــــد
حلا:وينه؟؟
بيان:هناك ليه جاي؟؟
نزل مساعد من السياره...
مساعد:تفضلي
بيان بغرور:ماركب مع ناس مايعرفون قيمتي
مساعد:كم؟؟ريال
ضحكت حلا على مساعد...
بيان:تتمسخر وانت أضحكي أضحكي
حلا:سوري
مساعد:يالله بتركبين ولا أمشي؟؟
بيان:أمشي
فتح مساعد باب السياره بيركب...
مساعد:براحتك
بيان:لالا تعال باركب خلاص
مساعد:بسرعه..حلا تعالي أوصلك
حلا:لا أنا بانتظر السايق
مساعد:إيش دعوه أنا موجود وتنتظرين السايق يالله تعالي إركبي
سحبت بيان حلا وركبوا السياره...
بيان تدور لحلا:حلا خلنا نروح السوق اليوم؟؟
حلا:اليوم بنروح السوق وبكره بنروح السوق خلنا نغير
بيان:لانبي نروح السوق اليوم ونقول للهنوف تروح معانا
حلا:بعدين ماأحب أروح السوق بروحي تعرفين سخافة الشباب إذا شافوا البنات
مساعد:إحم..إحم
حلا:هههههههه سوري بس هذي الحقيقه
مساعد:إذا قرب منك إي واحد عطيه تهزيئه وبروح
حلا:وليه ماتوفر علينا التهزيئ وتروح معانا؟؟
مساعد:أنا أروح معاكم ليه جنيت أمشي وراي شلة بنات
حلا:إيش دعوه بس ثلاث
مساعد:كان بودي بس الهوا ضدي عندي بزنز اليوم
بيان:ولايهمك حلا بس يقرب منك واحد بعطيه كف أأدبه لك
مساعد:كفو كذا الرجوله
وصلت حلا بيتهم ودخلت ولقت عزام في الصاله...
حلا:مرحبا
عزام:هلا..السايق هنا كيف رجعتي؟؟
حلا:مع مساعد ولدعمي
عزام:أها....(بعصبيه)من مساعدوه

. مارينا .
30-10-2006, 09:50 PM
.................................................. .....
حلا:أيوى ليه معصب؟؟

عزام:وليه راجعه معاه؟؟

حلا:ولد عمي وراجعه معاه إيش فيها؟؟

قام عزام ومشى ومر عليها وضربها على كتفها بقوه وراح..
.
حلا ماسكه يدها:آآآآآآآآآآآآي إيش فيه هذا؟؟

طلعت أم مشعل مع هيا من المطبخ ولقوا حلا راكبها وهي ماسكه يدها بقوه...

هيا:حلا

حلا دارت:نعم

هيا:إيش فيك ليه ماسكه يدك كذا؟؟

حلا:عزاموه ال*** ضربني بقوه

هيا:ههههههههههه

حلا:إضحكي بلاك ماجربتي ضربته

أم مشعل: أكيد عاندتيه بشي .. المهم بسرعه غيري ملابسك عشان نتغدا

حلا:طيب

وفي بيت بوراشد كان بوراشد جالس مع أم راشد بالصاله...

بوراشد:أم راشد قولي لهم يحطون الغدا؟؟

أم راشد:بس نايف ماوصل

بوراشد:ألحين يوصل

أم راشد:إنشالله

شوي ويدخل نايف رمى شنطته بقوه على الأرض...

نايف يصارخ:أكره المدرسه أكرها

بوراشد:هه انت إيش فيك تصارخ؟؟

نايف:أوه الغالي هنا

بوراشد:يالله بسرعه نبي نتغدا

بوراشد مر على نايف وضرب شي برجله نزل راسها يطالع...

بوراشد:شريط أغاني

نايف:ها..ما..

بوراشد:هذا الشريط من شنطتك؟؟

نايف بخوف:مدري

بوراشد يصارخ:كيف ماتدري هذا الشريط طالع من شنطتك ماخذه المدرسه ؟؟ليه؟؟

نايف منزل راسه خايف موب عارف إيش راح يرد على أبوه...

بوراشد:ماتتكلم يالفاشل

نايف:أوه أيوى أنا مودي هذا الشريط المدرسه إيش فيها يعني؟؟

بوراشد:وتقول إيش فيها كمان

نايف:أنا موب أول واحد ولاآخر واحد أخالف..(بخاطره)بلاك ماشفت المصايب الثانيه

تصارخ عشان شريط

أخذ نايف الشريط من يد أبوه ورفع شنطته...

نايف:سوري

ركب نايف غرفته...

بوراشد:الله يستر منك يانايف

بعد الغدا...

بيان:خلني أكلم الهنوف وأقول لها بنروح السوق اليوم

كلمت بيان الهنوف...

الهنوف:آلو

بيان:هلا الهنوف

الهنوف:هلا والله بيان

بيان:بتروحين مكان اليوم؟؟

الهنوف:لأ

بيان:أوكي بنروح السوق اليوم أنا وحلا بتروحين معانا؟؟

الهنوف:أمممممممم بسأل أمي وبرد عليك

بيان:بسرعه باي

الهنوف:باي

سألت الهنوف أمها ووافقت وإتفقت مع بيان إنهم يجتمعون في بيت بوعبدالعزيز

والعصر راحت الهنوف بيت بوعبدالعزيز.. وهي ماسكه مقبض الباب بتفتحه فجأه إنفتح

الباب بقوه ماقدرت الهنوف تمسك نفسها فارتمت عليه وهو كان بطيح بس مسك نفسه

ورفعها الهنوف مغمضه عيونها وماسكه راسها وماشافت من هو إلي إرتمت عليه...

الهنوف بعصبيه:انت إيش فيك أحد يفتح الباب كذا؟؟

مساعد:سلامتك ياذوق

طلع مساعد على طول ومن سمعت صوته الهنوف وقفت منصدمه..
.
الهنوف:مسااااااااااعد..مستحيل

في هالوقت نزلت بيان وكانت لابسه عبايتها...

بيان: هلا وصلتي؟؟

الهوف:ها أيوى

بيان:إيش فيك كأن أحد عاطنك كف؟؟

الهنوف:أنا لا مافيني شي..وينها حلا؟؟

بيان:ألحين توصل تبينا ننتظرها بره ولا بالصاله؟؟

الهنوف:براحتك

بيان:خلنا نجلس بره الجو حلو

الهنوف:يالله

بيان بخاطرها:غريبه فيها شي

طلعوا من الباب إلا وتجي حلا...

حلا:مرحبا

بيان والهنوف:ياهلا

حلا:يالله السايق ينتظر

ركبوا السياره والهنوف شاغل تفكيرها مساعد...

الهنوف بخاطرها:الله ماحلاك يامساعد صوته رزه متى بس يحس قلبك فيني

أما مساعد مافكر بالموقف أبداً ولارجع لذاكرته ولاإهتم فيه ع** الهنوف إلي كان

شاغلنها طول الوقت.. مساعد كان في السياره يتهاوش مع فيصل..
.
فيصل:قلت لك نروح الفيصليه

مساعد:لأ المكتبه يعني المكتبه

فيصل:الفيصليه

مساعد:المكتبه

فيصل:الفيصليه

مساعد:أوكي نروح ألحين المكتبه وبعدين الفيصليه وتعشيني على حسابك

فيصل:هههههههههههه تنكت على حسابك انت

مساعد:أوكي

فيصل:ولا نطول بالمكتبه

مساعد:ولا يهمك

راحوا مساعد وفيصل المكتبه وجلسوا على الطاوله...

مساعد:مابتروح تاخذ لك كتاب؟؟

فيصل:لا مابي أقرا

مساعد:أوكي

راح مساعد بياخذ له كتاب وكانت هناك بنت تمشي وراه وقف عند مجموعة كتب

ووقفت جنبه مساعد ماعطاها وجه ولا طالعها حبت البنت تلفت إنتباهه فرمت مفتاحها

على الأرض حسبالها مساعد بيرفعه لها طالع مساعد المفتاح ومشى وعصبت البنت كثير

من حركته...

فيصل:ساعه تاخذ لك كتاب

مساعد:مافي كتب جديده خلنا نمشي

فيصل:يعني جبتنا على الفاضي

مساعد:للأسف بصير العشا على حسابك

فيصل:نععععععععععععععم

مساعد:أمزح لايوقف قلبك بل بخيـــــــــــــــل

وهم طالعين تلاقى مساعد وفيصل مع عزام وراشد...

فيصل بصوت خفيف:ياربي مايتهاوشون

تبادل مساعد وعزام نظرات إحتقار ومشوا...

عبدالعزيز كان نازل لأبوه إلي كان جالس بالصاله...

عبدالعزيز:مرحبا يوبى

بوعبدالعزيز:هلا هلاوالله بومتعب

عبدالعزيز:هههههه وسميتني بومتعب كمان

بوعبدالعزيز:خلاص من اليوم وطالع بومتعب.. ها إيشلونك مع الجازي؟؟

عبدالعزيز:ها..تمام

بوعبدالعزيز:غريبه اليوم الأربعاء وجالس بالبيت

عبدالعزيز:مالي مزاج أطلع

بوعبدالعزيز:طيب ليه ماتطلع مع خطيبتك؟؟

عبدالعزيز إرتبك:ها مدري عن إذنك يوبى تذكرت شي

بوعبدالعزيز مستغرب:تفضل

طلع عبدالعزيز في الحديقه...

عبدالعزيز:أطلع مع الجازي..أيوى هذا الشي إلي راح يقربني منها خلني أدق عليها

الجازي كانت نايمه وصحاها الجوال...

الجازي بصوت نايم:آلو

عبدالعزيز:الجازي..سوري شكلك نايمه

الجازي:عزيز لا لا عادي

عبدالعزيز:أوكي مشغوله اليوم؟؟

الجازي:لأ

عبدالعزيز:خلاص بنروح نتعشا مع بعض اليوم

الجازي فرحت كثير:طيب

عبدالعزيز:باي

الجازي:باي..الله بنتعشا بروحناعبدالعزيز:مدري كيف بنقضي الليله

نزلت الجازي عشان تقول لأمها وكانت في المطبخ مع نايف...

الجازي:مرحبا

نايف وأم راشد:ياهلا

أم راشد:صحيتي؟؟

الجازي:أيوى..يمى اليوم بطلع مع عبدالعزيز نتعشا بره

نايف:لأ وألف لأ ماعندنا بنات يطلعون بروحهم الليل رجلي على رجلك

الجازي:وانت من كلمك بعدين أنا بطلع مع خطيبي موب واحد غريب

أم راشد:نايف ممكن تسكت؟؟

نايف:أوكي..(يطالع الجازي وهو ضاغط على أسنانه)أنا طالع

أم راشد:طيب يابنتي بس لاطولون

الجازي:إنشالله يالغاليه

وفي السوق كانت بيان في محل الملابس تدور بين الملابس...

بيان:حلا شوفي هذا القميص حلو صح؟؟

حلا:واو يجنن

بيان:اخذه؟؟

حلا:أكيد حلو مره

الهنوف:ها شفتوا شي؟؟

بيان:أيوى هذا القميص

الهنوف:أوكي يالله نحاسب

حاسبوا وطلعوا من المحل...

حلا:خلنا نروح ستاربا**

الهنوف:أيوى أنا من زمان ماشربت كابتشينو

راحوا حلا وبيان والهنوف ستاربا** ...

حلا:ها إيش تشربون؟؟

الهنوف وبيان:كابتشينو

حلا:أوكي

راحت حلا تطلب وقف وراها ولد...

الولد يبي حلا تدور:إحم

مافكرت حلاتدور..ضرب بصبعه كتفها عصبت حلا ودارت بتهزئه لكن حط صبعه على فمها...

الولد:إششش

حلا:ناااااااايف

نايف:ههههههههه خفتي

حلا ضربت نايف على كتفه ضربه خفيفه:خرعتني يادب

نايف:كيفك؟؟

حلا:تمام..أخبارك انت؟؟

نايف:بخير..مع من جايه؟؟

حلا:بيان والهنوف

أخذت حلا طلبهم...

حلا:خلنا نشوفك

نايف:بس طالعي القمر

حلا:هههههههه باي

نايف:باي

وفي الليل راح عبدالعزيز بيت عمه ياخذ الجازي دخل ومالقى إلا الخدامه...

عبدالعزيز:هاي

الخدامه:هاي

عبدالعزيز:وينها الجازي؟؟

الخدامه:فوق

عبدالعزيز:طيب روحي

ماكمل كلامه إلا وتنزل الجازي وهي لابسه عبايتها وجاهزه...

الجازي:هلا عبدالعزيز

عبدالعزيز:هلا فيك جاهزه؟؟

الجازي:أيوى يالله

ركبوا السياره وبعد شوي...

عبدالعزيز:وين تحبي نتعشا؟؟

الجازي:براحتك

عبدالعزيز:طيب إيش رايك بجليز

الجازي:حلو

وصلوا المطعم وجلسوا على الطاوله وطلب لهم عبدالعزيز الأكل ..كل واحد مهم يبي يفتح

موضوع بس موب عارف إيش هو...
الجازي:عزيز

عبدالعزيز:هلا

الجازي:إيش فيك ملاحظه عليك هذي اليومين مضايق؟؟

عبدالعزيز بخاطره:معقوله حست إني ماأبيها لا مستحيل..لا ولا شي بس زحمة الشغل والجامعه

الجازي بخاطرها:مدري ليه إحساسي يكذبك ياعبد العزيز..طيب ليه ماتترك الدراسه

بعدين انت ظامن الشغل

عبدالعزيز:أنا أفضل الدراسه على الشغل
الجازي:ليه؟؟

عبدالعزيز:لأن الشغل مسؤوليه وعوار راس بس الدراسه على راحتي لا أتعب نفسي ولا شي
ومضوا الليله سوالف على الشغل والجامعه وصل عبدالعزيز الجازي بيتهم وراح بيتهم

ركب ولقى مساعد يشاهد التلفزيون بالصاله...

عبدالعزيز:مساعد

مساعد:هلا

عبدالعزيز:إيش تشاهد؟؟

مساعد:فيلم.. وين كنت؟؟

عبدالعزيز:أتعشى مع الجازي

مساعد:أها..ها مع الجازي

عبدالعزيز:أيوى

مساعد:تقدم .. وإيش صار؟؟

عبدالعزيز:ماصار شي

مساعد:يعني ماحسيت بشي؟؟

عبدالعزيز:إلا حسيت..حسيت إني مستحيل أتقبل الجازي وهي بدت تحس بهذا الشي

مساعد:عزوز انت إيش تقول؟؟
عبدالعزيز:وإذا ماعرفت اليوم إني ماأبيها بكره ولا إلي بعده تعرف ..ماأقدر أصطنع

حركات أكثر من كذا

مساعد:عزيز انت صاحي؟؟

عبدالعزيز:أنا تعبان وأبي أنام بكره نكمل الموضوع قود نايت
مساعد:قودنايت
أما الجازي كانت نايمه على السرير وتفكر...

الجازي:معاملته لي صارت جفا .. معقوله مايبيني لا مستحيل إذا مايبيني ليه خطبني من

البدايه..يمكن مثل ماقال الشغل والجامعه تاعبينه..أوف بصبر وبشوف

وفي اليوم الثاني بعد أذان الظهر دخلت الجازي الحمام تاخذ شور خلصت وطلعت على

صوت رنين جوالها...

الجازي:آلو

بيان:هلا الجازي

الجازي:أهلين بيان..كيفك؟؟

بيان:تمام..وانت؟؟

الجازي:أسأل عنك

بيان:أنا اليوم عازمتك على الغدا

الجازي:أممممممم أوكي

بيان:يالله بسرعه تعالي لاطولين

الجازي:أوكي باي

بيان:باي

الجازي:خلني أكلم عبدالعزيز وأقول له إني بجي بيتهم

كلمت الجازي عبدالعزيز إلي كان جالس على الكمبيوتر شاف رقم الجازي وقال...

عبدالعزيز:أوف هذي إيش تبي؟؟

رفعه على آخر رنه...

عبدالعزيز:هلا

الجازي:مرحبا عبدالعزيز

عبدالعزيز بدون نفس:هلا هلا والله الجازي

الجازي:أخبارك؟؟

عبدالعزيز:تمام..كيفك انت؟؟

الجازي:بخير

عبدالعزيز:أقول الجازي أنا مشغول ألحين أكلمك بعدين

الجازي مضايقه:أوكي باي

بعد ماسكرت الجازي الخط...

الجازي:ياربي إيش فيه ليه تغير علي كذا؟؟ماسويت له شي غلط أووووووووف

. مارينا .
30-10-2006, 09:53 PM
الجزء الثالث

لبست الجازي عابتها ونزلت ولقت أبوها وأمها وراشد ونايف جالسين بالصاله...

الجازي:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

أم راشد:طالعه؟؟

الجازي:أيوى باروح بيت عمي بوعبدالعزيز..وينه السايق؟؟

بوراشد:السايق موب هنا خلي واحد من إخوانك يوصلك

الجازي:ليه جنيت أركب مع راشدوه ولا نايفوه بالسياره

راشد ونايف:ليه إيش فينا؟؟

الجازي:لا بس لازم الأغاني على حدها والسرعه توصل 140

راشد:هذا إذا واحد منا تنزل يوصلك

نايف:صحيح

الجازي بعصبيه:نعععم

بوراشد:بس بس خلاص أنا بوصلك

الجازي:شكراً يوبى

وصل بوراشد الجازي بيت عمها دخلت وكانت بيان نازله.. سلمت بيان على الجازي...

بيان:هلا والله بمرت أوخي

الجازي:هلا فيك

بيان:تفضلي

الجازي:أجل وينها خالتي؟؟

بيان:بالمطبخ ألحين تجي

الجازي:أجل خلنا نروح لها

بيان:يالله

راحوا بيان والجازي لأم عبدالعزيز بالمطبخ...

الجازي:مرحبا خالتي

أم عبدالعزيز:هلا هلاوالله بالغاليه..كيفك؟؟

الجازي:تمام الحمدلله

أم عبدالعزيز:وأمك متى بتجي؟؟

الجازي مستغربه:تجي؟؟ليه؟؟

أم عبدالعزيز:بيانوه ماقلتي لخالتك؟؟

بيان حاطه يدها على فمها:أوووو نسيت

أم عبدالعزيز:حسبي الله عليك خلني أروح أكلمها

الجازي:إش صاير؟؟

بيان:اليوم بنسوي عشاء عائلي ونسيت ماقلت لك تقولين لخالتي

الجازي:أها

بيان:صح إيش تشربين؟؟

الجازي:عصير

بيان:أوكي روحي الصاله وبجيبه لك

راحت الجازي الصاله ..عبدالعزيز طالع من غرفته بينزل إنتبه للجازي جالسه بالصاله...

عبدالعزيز: الجازي هنا ليه جايه؟؟

نزل عبدالعزيز وراح لصاله...

عبدالعزيز:مرحبا

الجازي:هلا عزيز..طالع؟؟

عبدالعزيز:أيوى

الجازي:بتجي على العشا؟؟

دق جوال عبدالعزيز ورد عليه وطلع بدون مايقول للجازي شي...

الجازي:لا أكيد إنه مايبني مافي تفسير لحركاته غير كذا أووووف

جات بيان وهي حامله العصير...

بيان:الجازي إيش فيك؟؟

الجازي:هلا لا ولاشي

جات أم عبدالعزيز...

بيان:ها يمى كلمتيهم؟؟

أم عبدالعزيز:إيوى وراح يجون الليل إنشالله

شوي وينزل مساعد...

مساعد:الكل:هلاHallow

أم عبدالعزيز:كان لاصحيت؟؟

مساعد:اليوم الخميس ليه أصحى بدري.. كيفك الجازي؟؟

الجازي:تمام.. وانت؟؟

مساعد:بخير.. وينه عبدالعزيز؟؟

الجازي:طلع

مساعد:وين راح هذا؟؟إيه أعرفه يبي يتهرب

الجازي:يتهرب من إيش؟؟

مساعد ارتبك:ها لاولا شي..عن إذنكم

طلع مساعد في الحديقه ودق على عبدالعزيز...

عبدالعزيز:هلا

مساعد:هلا انت وينك؟؟

عبدالعزيز:بالشركه

مساعد:مطول؟؟

عبدالعزيز:مدري يمكن أطول

مساعد:أوكي باجيك ألحين

عبدالعزيز:أوكي باي

دخل مساعد عشان يغير ملابسه...

أم عبدالعزيز:ماتبي تتغدا؟؟

مساعد:لا أنا طالع

غير مساعد ملابسه وطلع ركب سيارته دق جوالها مسج فتح مساعد المسج...

مساعد راف حاجب مستغرب:الرقم غريب من منه هذا المسج؟؟

رمى مساعد جوالها على الكرسي إلي جنبه..وصل الشركه دخل وراح لمكتب

عبدالعزيز...

عبدالعزيز:ياهلا

مساعد:هلا فيك

عبد العزيز:تفضل

مساعد:ليه طلعت قبل ماشوفك تتهرب يعني

عبدالعزيز:اتهرب من إيش؟

مساعد:انت عارف

عبدالعزيز:أها
مساعد:وبعدين معاك انت؟؟ يعني ماراح تشيل فكرتك ماتناسبك من بالك

عبدالعزيز:لاتلومني يامساعد بلاك موب حاس بشعوري

مساعد:حاس والله إني حاس بس لازم تغير شعورك

عبدالعزيز:عواطفي موب بيدي

مساعد:طيب ليه ماتطلع معاها مره ثانيه

عبدالعزيز:تنكت..أنا المره الأولى ويالله تحملت تبيني أعيدها كمان

مساعد:مره وحده ماتكفي جرب مره وثنتين وثلاث

عبدالعزيز:نو ويه ماراح أعيدها أنا والجازي مستحيل نتأقلم مع بعض

مساعد:عزوز بليز إفهم الجازي إيش ذنبها تعاملها كذا مره ثانيه لاغير وصدقني بتتغير

عبدالعزيز يبي يغير الموضوع:بتجي على العشا اليوم؟؟

مساعد:مدري

مساعد وهو قايم:فكر بالموضوع باي

عبدالعزيز:وين رايح؟؟

مساعد:برجع البيت

عبدالعزيز:أوكي باي

ركب مساعد سيارته ودق جواله دقه وحده أخذ مساعد جواله يشوف من...

مساعد: نفس الرقم..من هذا؟؟

دق جواله وكان المتصل نايف...

مساعد:هلا بالغلا

نايف:هلا والله.. هاو آر يو؟؟

مساعد:فاين وات أبوت يو؟؟

نايف:فيري قود.. مشغول؟؟

مساعد:لأ..ليه تسأل؟؟

نايف:أبيك تبرمج لي برنامج بالكمبيوتر

مساعد:برنامج أيش؟؟

نايف:انت تعال وشوفه

مساعد:أوكي ألحين أجي باي

نايف:باي

وفي بيت بومشعل كان عزام يتهاوش مع بندر على جوال عزام...

عزام يصارخ:يا*** جيب جوالي

بندر: هذا جوالي أنا

عزام:قلت لك جوالي

بندر:لا لا جوالي

عزام عصب:بندروه والله مالي مزاجك جيبه لاأضربك

بندر:إذا ضربتني باقول للبابا يضربك

عزام:ياربي جيبه

عزام يحاول يسحب الجوال من يد بندر وبندر يصارخ دخل مشعل...

مشعل:هه انتوا إيش فيكم؟؟

عزام:قول لولدك يعطيني جوالي

بندر:بابا هذا جوالي

مشعل:خله يلعب به شوي

عزام:نعم وليه ماتعطيه جوالك

مشعل:بابا بندر إعطي عمك جواله

بندر:مابي

حاول مشعل ياخذ الجوال بس بندر ضربه على يده...

عزام يضحك:امحق بابا..جيب الجوال انت

سحب عزام جواله وطلع وبندر يبكي ويصارخ.. وصل مساعد بيت عمه فتح له الباب

نايف...

نايف:هلا

مساعد:أهلين..ليه بيتكم هدوء كذا؟؟

نايف: كلهم نايمين.. تفضل

راح نايف مع مساعد غرفته وجلسوا على الكمبيوتر...

مساعد:هذا البرنامج؟؟

نايف:يس

شوي ويدخل راشد...

راشد:نايفوه.. الحلو هنا وانا مدري

مساعد:هلا والله

راشد:هلا..نايفوه أبوي يبيك

نايف:لاتكذب أبوي نايم

راشد:توه صاحي وقال لي أناديك

نايف:طيب

راشد:كيف حال العائله الكريمه؟؟

مساعد:العائله الكريمه ولا..

راشد:ههههههه تفهمني

مساعد:تمام

دخل نايف...

راشد:أوكي أشوفك الليل باي

مساعد:باي

نايف:خلصته؟؟

مساعد:يس.. بتجون على العشا اليوم؟؟

نايف:أكيد

مساعد:أوكي أنا رايح باي

نايف:مشكور

مساعد:العفو

وهو طالع دق عليه فيصل وراح معاها الفيصليه.. وفي الليل إجتمعوا في بيت

بوعبدالعزيز الحريم مع بعض في الصاله والرجال في مجلس الرجال ...

بوعبدالعزيز:عزيز وينه أخوك؟؟

عبدالعزيز:طلع مع فيصل ألحين بيجي.

وفي الصاله إلي كانوا مجتمعين فيها الحريم سوالف وضحك أما الجازي ماكأنها

موجوده تفكيرها مشغول في عبدالعزيز...

هيا:الجازي

الجازي:هلا

هيا:إيش فيك؟؟ وين وصلتي؟؟

الجازي:لا معاكم

حلا:طيب أتحداك إيش كنا نقول

الجازي:سوالف

بيان:الجازي انت من العصر وانت مضايقه خير فيك شي؟؟

الجازي:والله مافيني شي بس تعبانه مانمت أمس عدل

دق جوال بيان وشافت من المتصل وأستأذنت وراحت المطبخ عشان تكلم على راحتها...

بيان:آلو

راشد:هلا حبيبي كيفك؟؟

بيان:تمام وانت؟؟

راشد:تمام بس ..

بيان:أيش؟؟

راشد:في شي مضايقني وأبي أقوله لك

بيان:إيش هو؟؟

راشد:لا مايصير أقول لك بالتلفون..إطلعي عند المسبح

بيان:سوري

راشد:طيب ليه؟؟

بيان:كذا بس

راشد:ولمن أشكي همي؟؟

بيان:ها..طيب بس مانطول

راشد:من عيوني

طلعت بيان عند المسبح وراشد وهو طالع...

عبدالعزيز:وين رايح؟؟

راشد:لحظه باكلم صاحبي وبرجع

نايف وعبدالعزيز:صاحبك ولا صاحبتك

راشد:سخيفين

طلع راشد ولقى بيان واقفه وطالع السما قرب منها راشد طالعته وإبتسمت...

بيان:إيش إلي مضايقك؟؟

راشد:شوقي لك

بيان:نعم..ألحين مطلعني ومخوفني عشان تقول شوقي لك

راشد:خفتي علي؟؟

بيان:بجد فاضي

مشت بيان بس راشد مسكها من يدها...

راشد:وين رايحه؟؟

بيان:بدخل يعني وين رايحه

راشد:وهمي ماراح تحلينه لي؟؟

بيان:وكيف أحله؟؟

راشد:تكفي نظرت عيونك

بيان:راشد بليز خلني أدخل مابي أطول

راشد:بشرط..تدقين علي الليل

بيان:أوكي باي

دخلت بيان الصاله وراشد مجلس الرجال...

عبدالعزيز:ها كيفها؟؟

راشد:من هي؟؟

عبدالعزيز:صاحبتك

أخذ راشد المخده وضرب بها عبدالعزيز...

راشد:بايخ

ومساعد راجع في السياره كان يكلم فيصل في الجوال وموب منتبه لطريق وهو جاي

بيلف وعزام جاي بالإتجاه المعا** وفجأه تلاقوا مع بعض ومن السرعه ماقدر يسيطر

كل واحد منهم على سيارته فدعموا في بعض نزلوا إثنينهم وهم معصبين ...

عزام:هذا انت

مساعد:إيش سويت يا***

عزام:قول لنفسك

مساعد:إذا انت جاهل ماتعرف تسوق ليه تسوق

عزام ضرب كتف مساعد بقوه:احترم نفسك وماحد جاهل غيرك

مساعد ضرب عزام:لاتمد يدك علي

عزام:بامد وريني رجولتك

مساعد يصارخ:أنا رجال غصباً عنك يالتعبان

عزام:ماحد تعبان غيرك

تهاوشوا مساعد وعزام وتجمعوا عليهم الناس واحد من الشباب كلم الشرطه وبعد شوي

جات الشرطه وقفت الهواش أخذوهم لمركز الشرط وعند الضابط...

الضابط:من إلي بدا الهواش؟؟

مساعد وعزام:هو

الشرطي:بس..عطوني اسماءكم الكامله عشان نستدعي اولياء أموركم

عزام ومساعد:اولياء أمورنا

الشرطي:أيوى إيش فيكم إخترعتوا

أخذ الشرطي أسمائهم...

الشرطي:تقربون لبعض؟؟

عزام:للأسف أولاد عم

الشرطي:أولاد عم وتتهاوشون

كذاكلم الشرطي بوعبدالعزيز وبومشعل وراحوا لمركز الشرطه ومعاهم راشد..دخلوا

مكتب الضابط وتكلموا معاه طلعوا من مركز الشرطه...

بوعبدالعزيز:يالله نرجع البيت

عزام:إسمحوا لي أنا راجع بيتنا

وراح بومشعل وبوعبدالعزيز ومساعد بيت بوعبدالعزيز أما عزام وراشد فراحوا بيت

بومشعل..وصلوا البيت

وراح بومشعل مجلس الرجال ودخل بوعبدالعزيز مع مساعد الصاله كان بوعبدالعزيز

ماسك يد مساعد بقوه دخله وهو معصب وكان عبدالعزيز واقف هناك..وقفت أم

عبدالعزيز من شافت مساعد وكانت حالته حاله ...

بوعبدالعزيز وهو يصارخ على مساعد:عيال آخر زمن أنا تدخلني مركز الشرطه؟؟

مساعد:عزاموه هو الغلطان

بوعبدالعزيز:وهذي حالة أولاد عم؟؟

مساعد:هو إلي بدا

بوعبدالعزيز:بجد وقح ويبي لك تربيه من جديد

مساعد يصارخ:ماحتاج لتربيتك

عبدالعزيز:مساعـــــــــــد

بوعبدالعزيز:وترد كمان يالطايش

مساعد:طايش صايع متهور انت إيش دخلك فيني توك متفرغ تحاسبني

أم عبدالعزيز:مساعد انت إيش قاعد تقول؟؟

مساعد:أقول إلي مفروض ينقال من زمان..انت دايم مشغول بشغلك ماتدري عني وإذا

أخطيت جيت تحاسبني وتصارخ علي

بوعبدالعزيز:هذي جزاتي تاركنك براحتك

مساعد:إيش ذي الراحه إلي تخليك ماتدري عن ولدك

بوعبدالعزيز:إصعد غرفتك مابي أشوفك

ركب مساعد غرفته وسكر الباب وبو عبدالعزيز وعبدالعزيز راحوا مجلس الرجال..

أما عزام فكان طول الطريق يسب مساعد ويصارخ..وبعد ماهدت الأوضاع تعشوا

وجلسوا شوي وبعدين رجعو بيوتهم..

أول ماوصلوا البيت راحت حلا لعزام بغرفته وكان نايم على السرير...

عزام:إيش انت كمان؟؟

حلا:أبي أسولف معاك

عزام:مالي خلقك قوآوت

حلا:وانت دايم تهزء

عزام:وبعدين معاك

حلا:عزام انت ليه دايم اهواش مع مساعد؟؟

عزام:أوف أكره حتى إسمه

حلا: ليه؟؟

عزام:مدري أنولدنا وحنا مانحب بعض

حلا:لازم فيه سبب

عزام:حلا إطلعي بره

حلا:ليه؟؟

عزام:لأن أسألتك بايخه ومالها داعي قو آوت أبي أنام

حلا وهي طالعه:طيب طيب باي

وعبدالعزيز كان جالس بغرفته ويفكر بكلام مساعد...

عبدالعزيز:معقوله الجازي حست إني ماأبيها ..أكيد حست معاملتي لها صارت جافيه

ياربي أنا كل يوم أكرها ماأحبها..كيف أحبها وأنا بعيد عنها لازم أطلع معاها كذا مره

مثل ماقال مساعد أووف

وفي الصباح مساعد كان نايم وصحى على رنين جواله رفعه مساعد بدون مايطالع الرقم

(وكان نفس الرقم الغريب إلي يدق عليه)...

مساعد بصوت نايم:آلو

المتصل(بنت):مرحبا

مساعد:هلا

البنت:هذا جوال هند؟؟

مساعد:لأ

البنت:أوه آسفه باي

مساعد:باي

رمى مساعد جواله على الأرض...

مساعد وهو ماسك راسه:آآخ تعبان

دخل عبدالعزيز غرفة مساعد...

عبدالعزيز:قود مورنينج

مساعد:قود مورنينج

جلس عبدالعزيز على السرير:قوم غسل وجهك أبي أكلمك بموضوع

مساعد:مالي خلق أقوم إيش؟؟

عبدالعزيز:مساعد انت لازم تعتذر من أبوي

مساعد رافع حاجب:أعتذر منه ليه؟؟

عبدالعزيز:وتسأل كمان ليه إلي سويته أمس هين

مساعد:هذي الحقيقه

عبدالعزيز:بلا غرور وراح تعتذر منه يعني راح تعتذر هذا أبوك

مساعد:انا ماقلت شي غلط

عبدالعزيز:قلت ولا ماقلت بتعتذر ..وعلاقتك مع عزام بتتعدل

مساعد:عزاموه نو ويه ماراح أكلمه

عبدالعزيز:إيش فيك انت؟؟عزام ولد عمك يعني عاجبك إلي يصير بينكم

مساعد:أوه خلك مني ألحين..فكرت بالموضوع؟؟

عبدالعزيز قام من على السرير:تعبت من التفكير

مساعد:وإيش وصلت له؟؟

عبدالعزيز:بطلع معاها

قام مساعد وقف مقابل عبدالعزيز:بجد

. مارينا .
30-10-2006, 09:56 PM
عبدالعزيز:أيوى

مساعد:روح معاها البحر

عبدالعزيز:وليه البحر بالذات؟؟

مساعد:لأنه أكثر مكان رومانسي

عبدالعزيز:يعني لازم نروح ال****ه..مالي خلق المشوار

مساعد:مالك خلق المشوار ولا ماتبي تجلس معاها كثير..عزوز حاول بقدر الإمكان تتقرب

منها
عبدالعزيز:أوكي باكلمها وباشوف..وانت يالله روح اعتذر من أبوي

مساعد:رجعنا

عبدالعزيز:أيوى وماراح أسكت إلا لما تعتذر منه

مساعد:أوكي

أخذ مساعد شاور ولبس ملابسه وراح لأبوه بغرفته طق الباب...

بوعبدالعزيز:تفضل

دخل مساعد...

مساعد:صباح الخير يوبى

بوعبدالعزيز:ـــــــــــــ

مساعد:يوبى أنا آسف على إلي صار أمس صدقني موب قصدي الكلام إلي قلته

بوعبدالعزيز:كلامك أمس يامساعد خطير حسستني إني هاملنك ولاأدري عنك

مساعد:قلت هذا الكلام بلحظة غضب وماحسيت له

بوعبدالعزيز:حتى لو كنت بلحظة غضب ماتقول ذى الكلام هذا وأنا المدلعك ومارفض لك

طلب

مساعد:آسف يوبى حقق علي

بوعبدالعزيز:المشكله انك غالي مازعل عليك

باس مساعد راس أبوه:الله يخليك لي

بوعبد العزيز:عندي لك طلب..أبيك تتصالح مع...

قطعه مساعد:مستحيل يوبى لاتفكر بالموضوع أنا وعزام مستحيل نتصالح

دق جوال مساعد...

مساعد:عن إذنك يوبى

بوعبدالعزيز:تفضل ياولدي

طلع مساعد ورد على جواله...

مساعد:هلا فيصل

فيصل:هلا.. انت في البيت؟؟

مساعد: أيوى بالبيت

فيصل: طيب تعال لي البيت

مساعد:ماقدر سيارتي بالورشه

فيصل:ليه؟؟

مساعد:إذا شفتك باقول لك

فيصل:أوكي بامرك ألحين

مساعد:أوكي أنتظرك باي

فيصل:باي

وفي بيت بومشعل كانت حلا جالسه مع أمها في الصاله ...

حلا:خلني أدق على أشواق

أم مشعل:ليه؟؟

حلا:باقول لها تروح معاي السوق

كلمت حلا بيت خالتها ورد عليها حمد...

حمد:آلو

حلا:مرحبا

حمد:هلا

حلا:كيف الحال؟؟

حمد:بخير..وانت؟؟

حلا:تمام..وينها أشواق؟؟

حمد:لحظه..أشواق التلفون

أشواق:من؟؟

حمد:حلا

أخذت أشواق التلفون...

أشواق:هلا حلا

حلا:هلا كيفك؟؟

أشواق:تمام..وانت؟؟

حلا:بخير.. خلنا نروح السوق اليوم؟؟

أشواق:أوكي متى أشوفك؟؟

حلا:تعالي العصر الساعه 4 كذا

أشواق:طيب باي

حلا:باي

وفي العصر راحت أشواق بيت خالتها دخلت ولقت خالتها بالحديقه...

أشواق:مرحبا خالتي

أم مشعل:هلا بنيتي كيف حالك؟؟

أشواق:ماشي الحال ..أقول خالتي وينها حلا؟؟

أم مشعل:داخل تلبس عباتها إدخلي لها

دخلت أشواق لحلا...

حلا:هلا ليه تأخرتي؟؟

أشواق:السايق ال*** تأخر..يالله لايمشي صاير شخصيه الأخ

حلا:ههههههه

نزل عزام وهم طالعين ومانتبه للي مع حلا...

عزام:حلا

حلا تدور لعزام:هلا

دارت أشواق وطاحت عينها بعين عزام وتذكروا إثنينهم الموقف إلي صار بالملكه...

عزام:وين رايحين؟؟

حلا:السوق

حلا:السوق

عزام حاط أياديه في جيوبه وقرب من حلا وهو يطالع أشواق وهو رافع حاجب...

عزام:ماتعرفنا؟؟

حلا:عزام تستهبل

عزام:أكيد إسمها قمر

ضحك على جنب وطلع لأمه بالحديقه..وأشواق حسيت إنه شوي وبيغمى عليها...

حلا:يالله يالله لانتأخر

طلعت حلا مع أشواق...

حلا:يمى حنا رايحين

أم مشعل:الله يحفظكم

عزام:باي قمر

إضحكت أشواق وطلعوا هي وحلا...

حلا:ماعليك منه يستعبط شوي

أشواق:لا عادي

أم مشعل:متى أشوفك عريس على إلي في بالي

عزام:بعدين بعدين..أنا رايح

عبدالعزيز كان جالس بغرفتها ومتردد يكلم الجازي ولا لأ...

عبدالعزيز:أوه بكلمها وإلي فيها فيها

دق عبدالعزيز على الجازي..شافت الجازي الرقم وقالت...

الجازي:غريبه داق علي..هلا عبدالعزيز

عبدالعزيز:كيف الحلوين اليوم؟؟

الجازي:يسلمون عليك

عبدالعزيز:الله يسلمك..مشغوله اليوم؟؟

الجازي:لأ

عبدالعزيز:أوكي إيش رايك نطلع اليوم؟؟

الجازي:ليه لك خلق تطلع معاي

عبدالعزيز:نعم

الجازي:لا سلامتك وين نروح؟؟

عبدالعزيز:سروبرايز

الجازي:بجد

عبدالعزيز:أيوى

الجازي:أوكي

عبدالعزيز:يالله إجهزي بامرك ألحين

الجازي:باي

وبعد مالبس ملابسه أخذ جواله ومحفظته ومفتاح السياره وطلع وصل بيت عمه ودق على

الجازي عشان تطلع..طلعت الجازي وركبت السياره...

الجازي:السلام

عبدالعزيز:وعليكم

الجازي بخاطرها:والله انك ياعزيز يوم رايق ويوم مضايق وللأسف الواضح إنك مضايق

عبدالعزيز:ليه ساكته؟؟

الجازي:أممممممم وين بنروح؟؟

عبدالعزيز:قلت عليك سروبرايز

الجازي:الله يستر من ذى السروبرايز

عبدالعزيز:إيش دعوه مافي ثقه

الجازي:إلا في

شغل المسجل على أغنية راشد الفارس "هذا الحب"...

عبدالعزيز بخاطره:ياليت أقدر أحس بذى الحب

وصلوا البحر وطالعت الجازي مستغربه...

عبدالعزيز:يالله نزلي

نزلت الجازي وهي فرحانه ومستغربه بنفس الوقت..راحت مع عبدالعزيز عند البحر

وتمشوا عليه..بعد صمت دام عشر دقايق...

الجازي:عزيز بسألك سؤال؟؟

عبدالعزيز:هلا

الجازي:ليه معاملتك لي تغيرت؟؟

عبدالعزيز إرتبك:ها.. أنا..

الجازي:لاتنكر هذا الشي عزيز وبصراحه أنا حاسه انك ماتبيني؟؟

عبدالعزيز كان يمشي جنب الجازي وقف قدامها وطالعها بنظرات غريبه...

عبدالعزيز:إيش هذا الكلام الفاضي من وين جايبته؟؟

الجازي:من معاملتك لي

عبدالعزيز:.........الجازي أنا لوماأبيك ماخطبتك

الجازي جات بتكلم وحط صبعه على فمها...

عبدالعزيز:ما أبي أسمع هذا الكلام مره ثانيه

ابتسمت الجازي بس من داخلها كانت تبكي.

إيش بكون موقف عبدالعزيز مع الجازي بعد إلي سمعه منها؟؟

وبيعرف عزام أشواق ولا لأ؟؟


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::








الجو هدوء يمشون وكأنهم أول مره يتلاقون...

عبدالعزيز بخاطره:يالله ماظنيت إنه بجي يوم تصارحني بلي في قلبها

وقف عبدالعزيز...

الجازي: ليه وقفت؟؟

عبدالعزيز:تعبت خلنا نجلس هنا

عبدالعزيز بخاطره:ليه أكذب عليها وأقول لها إني أحبها ليه أعيشها بأوهام..أصارحها

أقول لها إني ما أبيها..

قطعت تفكيره الجازي:في إيش تفكر؟؟

عبدالعزيز:سلامتك.............إيش رايك بالبحر؟؟

الجازي:روعه..(بخاطرها): يا ليتني أعرف إيش تفكر فيه

عبدالعزيز مسك يد الجازي وحطها على رجله...

عبدالعزيز:ممكن

الجازي مستغربه:إتز أوكي..(بخاطرها):غريب يا عبدالعزيز حركاتك غامضه مستحيل

أفهمها

الجازي:طيب خلنا نرجع

عبدالعزيز:إيشدعوه مليتي مني

الجازي:لا لا بس تعبت وأبي أنام بعدين الوقت تأخر

دق جوال الجازي وكانت أمها المتصله...

الجازي:هلا يمه

أم راشد:هلا يالجازي وينكم تأخرتوا؟؟

الجازي:حنا راجعين إنشالله مابنطول

أم راشد:طيب يابنتي سلمي على عبدالعزيز وقولي له ينتبه على الطريق

الجازي:طيب

أم راشد:بحفظ الله

الجازي:تسلم عليك أمي

عبدالعزيز:الله يسلمك..يعني لازم نرجع؟؟

الجازي:يس ما أبيك تسوق بوقت متأخر

عبدالعزيز:أوكي براحتك

أما مساعد فكان في الصاله مع بيان إلي كانت تشاهد التلفزيون وهو رايح جاي ينتظر

عبدالعزيز...

بيان:مساعدوه إيش فيك رايح جاي دوختني

مساعد:مالك دخل.............بيانوه

بيان:هلا

مساعد:أمممممممم خلاص

بيان:براحتك

مساعد:بيانوه

بيان:إيشتبي؟؟

مساعد:خلاص خلاص

بيان:مساعدوه إيش فيك انت شارب شي؟؟

مساعد:نعم..ليه؟؟

بيان:لا بس شكلك موب مثبت

مساعد:ياهو ضبطي كلامك يا بنت

شوي ويدخل عبدالعزيز راح مساعد بسرعه له...

مساعد:هلا بومتعب

عبدالعزيز مضايق:هلا

مساعد:إيش فيك؟؟

عبدالعزيز:ناثينق

راح عبدالعزيز غرفته...

بيان:إيش فيه عزوز؟؟

مساعد وهو عارف إيش فيه عبدالعزيز:مدري

راح مساعد لعبد العزيز غرفته...

بيان:وأنا إيش مقعدني أروح أنام أفضل

وفي غرفة عبدالعزيز...

مساعد:وإيش بتسوي؟؟

عبدالعزيز بصوت تعبان:مدري أفكر أصارحها

مساعد:لأ.. لاتفكر بهذا الشي

عبدالعزيز:وإيش تبيني أسوي أنا أكثر من كذا ماأقدر

مساعد:يعني هي مقتنعه إنك ماتبيها ولا تحبها

عبدالعزيز:أيوى

مساعد:طيب انت إهدا وبليز لا تتهور وشيل من بالك فكرت تصارحها

عبدالعزيز:صدقني يا مساعد مافي حل إلا كذا

مساعد:إلا في غيره وبعدين إيش راح تستفيد إذا صارحتها

عبدالعزيز:طيب عطني حل ثاني

مساعد:تقرب منها وإطلع معاها كذا مره

عبدالعزيز:ياربي رجعنا لموضوع الطلعات

مساعد:وكيف بتقرب منها بالتلفون................اسمع الوقت تأخر نام وبكره نطلع لك حل

عبدالعزيز:أوكي

وفي الصباح في بيت بوحمد...

حمد:يمه .. أبوي متى بيرجع؟؟

أم حمد:والله مدري بس أمس كلم وقال إن ممكن يطول

أشواق:والله ملينا صرنا مانشوفه إلا مرتين كل سنه من هالسفر

أم حمد:بعد إيش إسوي هذي طبيعة شغله

حمد:يالله أنا رايح المدرسه

أم حمد:صح اليوم بنتغدى في بيت خالتكم أم مشعل

حمد:ليه؟؟

أم حمد:عازمتنا من زمان وكل يوم نأجل لبكره.. لا تتأخر إطلع من المدرسه وتعال البيت

على طول لا تلف ودور

حمد:طيب

أشواق بخاطرها:إنشالله ما يكون عزام موجود لأنه إن عرف إني بنت خالته بحرم حتى

يطالع وجهي.. يالله أنا تأخرت على المدرسه

أم حمد:انتبهوا لنفسكم

وفي المدرسه كان جالس مع ربعه...








ماجد(صاحب نايف الروح بالروح):أوف جى هال***
نايف يطالع:من هو؟؟
ماجد:فهدوه
(فهد صاحب نايف بس علاقته معاه سطحيه)...
فهد:نايف ممكن شوي؟؟
نايف:خير
فهد:تعال معاي لحظه
نايف:أوكي
ماجد بصوت خفيف يقلد صوت فهد:نايف ممكن شوي؟؟
نايف ضرب ماجد على كتفه وراح مع فهد...
نايف:إيش؟؟
فهد:نايف عندي لك مشروع يجنن
نايف:مشروع..مشروع إيش؟؟
فهد :موقع على النت
نايف:موقع أمممم فكره حلوه بس موقع إيش؟؟
فهد يطالع يمين وشمال...
نايف:إيش فيك؟؟
فهد: تركيب صور بنات
نايف يصارخ:إيش انت صاحي؟؟
فهد:قصر صوتك فضحتنا
نايف:إيش تقول؟؟
فهد: إيش فيك عصبت وناسه وتضيع وقت
نايف:في ألف شي تضيع به وقتك ويونسك ما لقيت إلا هذا الشي
فهد:صدقني ماراح تخسر شي بالع** راح تتونس
نايف:نو ويه لاتحاول
فهد:بليز نايف لاتستعجل فكر بالموضوع ماراح تندم
نايف:وإذا إنفضحنا؟؟
فهد:ماراح ننفضح لأن ماحد بيعرف بالموضوع انت جرب وإذا ماعجبك الوضع اتركه ماراح تخسر شي
نايف:ــــــــــــــ
فهد:أخذ ردك الليل؟؟
نايف:أوكي
رجع نايف لربعه...
ماجد:إيش فيك؟؟
نايف:ولا شي
ماجد:طيب يالله بدت الحصه لانتأخر
نايف:يالله يالله لاناخذ لنا تهزيئه بعد
أما في الجامعه كان مساعد جالس مع فيصل يذاكرون...
مساعد:أوه مليت من المذاكره..خلنا نروح الكافتيريا
فيصل:يالله نفس تفكيري ماشالله أنا وانت نفس تفكير ال****
مساعد:هههههههههه..يالله
راحوا فيصل ومساعد الكافتيريا ولقوا راشد جالس يذاكر هناك...
فيصل ومساعد:مرحبا
راشد:هلا والله
فيصل:أجل عزام وينه؟؟
مساعد:وإيش تبي فيه؟؟
فيصل:مالك دخل سر
مساعد:بايخ
فيصل:وانت أبيخ حبيبي
راشد:هههههههههههههه كيفكم؟؟
مساعد:تمام.. وانت؟؟
راشد:ماشي الحال
وفي هذا الوقت جى عزام...
مساعد طالعه بنظره:يالله حنا ماشيين
عزام بمسخره:لا ولي يخليك أوقف
راشد وقف:أمش أمش تأخرنا على المحاضره
وبعد فتره في المحاضره...
راشد يكلم عزام بصوت خفيف:فهمت شي؟؟
عزام:يعني
الدكتور:عزام وراشد فيه شي؟؟
راشد وعزام:لا ولاشي
راشد:طيب متى بتخلص المحاضره؟؟
عزام:باقي نص ساعه تقريباً
راشد:أوووووووف مليت
عزام:وانت على طول زهقان
الدكتور بعصبيه:راشد وعزام بلاها التعليقات الجانبيه
راشد:طيب وانت دايم معصب
وفي الشركه كان عبد العزيز رايح لمكتب أبوه يوقع له أوراق...
عبدالعزيز:مرحبا يالغالي
بوعبدالعزيز:هلا بومتعب تفضل
عبدالعزيز:هذي أوراق أبيك توقعها
بوعبدالعزيز:أشوفها
بوعبدالعزيز يوقع الأوراق ويطالع عبدالعزيز كأنه يبي يقول شي...
عبدالعزيز:خير يبه في شي
بوعبدالعزيز:كيفك مع بنت عمك؟؟
عبدالعزيز:ها..تمام
بوعبدالعزيز:متأكد
عبدالعزيز:أكيد يبه ليه تسأل؟؟
بوعبدالعزيز:لا ولاشي الله يوفقكم..تفضل
عبدالعزيز:شكراً عن إذنك

. مارينا .
30-10-2006, 09:58 PM
وهو طالع صدم بمشعل...
مشعل:آآآآآآآآآآوووووو
عبدالعزيز:اوبس سوري بوبندر
مشعل:إيش فيك ماخذ تهزيئه؟؟
عبدالعزيز:نعم..حبيبي أنا كبرت ما أتهزئه
مشعل:لا أكيد يا بومتعب..أقول وخر وخر
عبدالعزيز:طيب
خلصت المحاضره طلع وركب سيارته ورمى كتبه على الكرسي إلي جنبه...
راشد:آآآه أخيراً خلصت.. خلني أدق عليها وأشوف ليه مادقت أمس
دق كذا مره وماحد رد عليه طالع الساعه...
راشد:أوووه هي بالمدرسه ألحين
وهو بسكره ردت عليه...
بيان:هلا
راشد:هلا حبيبي..انت هالوقت مفروض بالمدرسه؟؟
بيان:مارحت اليوم
راشد رفع صوته شوي:ليه فيك شي؟؟
بيان تضحك:لا لا تخاف صحيت متأخر وكنت تعبانه ومالي مزاج المدرسه
راشد:أها.. وكيفك ألحين؟؟
بيان:أفضل
راشد:ليه مادقيتي أمس؟؟
بيان:أووووووه نسيت سوري راشد
راشد:عادي تعودت على أعذارك
بيان بخاطرها:يابعد عمري ياراشد..لا بجد ما قصدي بس نسيت
راشد:أوكي بسامحك هذي المره
بيان:ثان**
راشد:أوكي حبيبي سلامتك
بيان:الله يسلمك
راشد:قود تايم
بيان:قود تايم
سكرت بيان وضمت جوالها...
بيان:آآآآآآآآآآآآه أحبك أحبك
والظهر راحوا أم حمد مع حمد وأشواق بيت بومشعل جلس حمد مع مشعل وبندر في مجلس الرجال وأشواق وأم حمد مع خالتها وهيا وحلا في الصاله...
مشعل:وكيفك مع الدراسه حمد؟؟
حمد:ماشي الحال
بندر:انت شاطر بالمدرسه؟؟
حمد:أيوى وانت؟؟
بندر:أنا شاطر كثير
مشعل:بابا بندر روح نادي عمك عزام
بندر:وينه؟؟
مشعل:فوق بغرفته
راح بندر لغرفة عزام وفتح الباب ومالقاه نزل لصاله ولقاهم جالسين...
بندر:وين عزام؟؟
هيا:بندر عيب قول عمي عزام
حلا:عزام بالجامعه يمكن مايجي على الغدا
أم مشعل:ليه؟؟
حلا:مدري يمكن محاضراته تطول
راح بندر لمجلس الرجال...
بندر:بابا مالقيته
مشعل:طيب بادق عليه وأشوفه
وفي هالوقت دخل بومشعل مجلس الرجال وقام حمد يسلم عليه...
حمد:مرحبا بومشعل
بومشعل:هلا هلا والله حمد كيفك؟؟
حمد:بخير وانت كيف الشركه معاك؟؟
بومشعل:ماشي الحال
بندر يركض لبومشعل...
بو مشعل:هلا بشيخ الشباب
بندر:جدو متى بتشتري لي سياره
بومشعل:تبي سياره؟؟ خلاص الليل نروح نشتريها
مشعل يكلم عزام على جواله...
عزام:وأيش إلي جابهم هذولي؟؟
مشعل:تأدب.. بعدين انت من متى ماشفتهم اتحدى إذا تعرفهم
عزام:متخلفين إيش أبي فيهم؟؟
مشعل:أوه لاطولها وهي قصيره بتجي يعني بتجي لا طول
عزام:طيب باي
مشعل:باي........جيت يبه
بو مشعل:أيوى.........أجل عزام وينه؟؟
مشعل:ألحين بيجي
بعد شوي دخل عزام مجلس الرجال.. طالع حمد بس ماعرفه...
عزام:مرحبا
الكل:هلا
مشعل:عزام هذا حمد ولد خالتك
عزام يسلم على حمد:هلا والله كيفك؟؟
حمد:بخير وانت؟؟
عزام:تمام
بومشعل:ليه تأخرت؟؟
عزام:الدكتور ال*** أخرنا في المحاضره
بومشعل:طيب يالله روح غير ملابسك عشان نتغدى
عزام:طيب
دخل عزام الصاله إلي كانوا جالسين فيها الحريم...
عزام:السلام
الكل:وعليكم السلام
أم حمد:كيف حالك عزام؟؟
عزام:تمام الحمدالله
أم حمد:وينك من زمان ماشفناك؟؟
عزام(بخاطره):اوه ليه الإحراج كيف برد عليها ألحين.. سوري خالتي بس مشغول مع الجامعه
أم حمد:الله يوفقك
عزام:تسلمين
راح عزام لغرفته ومانتبه لأشواق..أما أشواق من شافت عزام وقلبها يدق...
وفي بيت بو راشد كان راشد يشاهد التلفزيون مع نايف..أخذ نايف الجهاز وغيره...
راشد:ليه غيرته؟؟
نايف:بايخ
راشد:رجعه بسرعه
نايف:مابي
راشد يسحب الجهاز من يد نايف:جيبه
نايف:مابي مابي
ضرب راشد نايف على كتفه بقوه وضربه نايف وتهاوشوا..الجازي كانت مع أم راشد بالمطبخ سمعوا صراخهم وراحوا لهم...
الجازي:هه انت وياه بس
بعدت الجازي راشد عن نايف...
نايف:***
راشد:بعض ماعندكم
أم راشد:بس ماتملون من الهواش كبرتوا على بالكم بعدكم صغار
نايف:قولي لهذا
راشد:إسمي راشد يا بيبي
راشد كان واقف على الكنبه رمى نايف نفسه عليه وتهاوشوا...
نايف:لا تقولي بيبي
راشد:بيبي غصباً عنك
الجازي وأم راشد يبعدوهم عن بعض مسكت الجازي راشد وأم راشد نايف...
راشد:مابقى إلا البزارين يتكلمون
نايف:إحترم نفسك
أم راشد: بس انت وياه
الجازي:توم وجيري وحنا ماندري
راح نايف وراشد كل واحد منهم غرفته.. وفي بيت بومشعل تغدوا والعصر جلسوا يشربون وشاهي..كانت أشواق مع حلا في المطبخ شوي ويدخل عزام انتبهت له أشواق وتلثمت قبل ما يشوفها..شاف عزام أشواق...


.....

عزام (بخاطره):هذي البنت إلي كانت مع حلا هذاك اليوم بس أنا شايفها من قبل بس وين ماذكر
حلا:عزام حبيبي بتطلع اليوم؟؟
عزام وهو فاتح الثلاجه بياخذ له عصير:وليه تسألين؟؟
حلا:جهازي إن**ر أبيك تشتري لي واحد ثاني
عزام:وانت كل شهر لك جهاز يابنت حافظي على أغراضك
حلا:من عيوني بس بتشتري ولا لأ؟؟
عزام:أي واحد تبي؟؟
حلا:انت وذوقك بس يفضل الشيطان
عزام:لأ اخذي الهمر أحلى
حلا:بتشتري لي؟؟
عزام وهو يرجع العصير الثلاجه:لأ
أشواق:ههههههههههه
عزام(بخاطره):الله ماحلى ضحكتها..ياربي وين شايفها هالبنت
حلا:يالله عاد عزاموه
عزام وهو طالع:أفكر
طلع عزام من المطبخ وراح غرفته نام على السرير ويفكر.. بعد شوي...
عزام:عرفتها..هذي البنت إلي صدمت فيها يوم الملكه إلا هي .. شكلها علاقتها مع حلا وف لازم أعرف من هذي البنت
والليل كلمت بيان الجازي...
الجازي:هلا والله
بيان:هلا فيك.. الجازي مشغوله؟؟
الجازي:لأ ليه؟؟
بيان:لا بس عندي درس بالرياضيات موب فاهمته أبيك تفهميني إياه
الجازي:أوكي تعالي بيتنا
بيان:بيتكم لا لا ماقدر انت تعالي أفضل
الجازي:أوكي ألحين بجي
بيان:يالله أنتظرك
بعد شوي وصلت الجازي بيت عمها دخلت وجلست مع بيان في الصاله...
الجازي:ها وينه الدرس؟؟
بيان وهي تفتح الكتاب :هذا
شرحت الجازي الدرس لبيان...
الجازي:ها فهمتيه؟؟
بيان:أيوى ثان**
الجازي:ويلكم
وفي هالوقت دخل عبدالعزيز...
عبدالعزيز:هاي
الجازي وبيان:هايات
بيان:أوكي بالإذن
عبدالعزيز:بيان مساعد هنا؟؟
بيان:لا طلع
عبدالعزيز:أوكي
راحت بيان غرفتها وجلس عبدالعزيز جنب الجازي...
عبدالعزيز:كيف الجامعه معاك؟؟
الجازي:ماشي الحال
بعد شوي...
الجازي:عزيز إيش فيك شكلك عندك كلام تبي تقوله؟؟
عبدالعزيز بخاطره:لو تعرفين يالجازي إيش بصير فيك إذا تكلمت ماطلبتي مني أتكلم...ماعندي شي أقوله
الجازي:بس انا أبيك تقولي بمشاعرك ناحيتي
عبدالعزيز إرتبك وماعرف كيف بيرد عليها:ها..أنا..
الجازي:إرتباكك عزيز أكبر دليل على ان ماعندك مشاعر ناحيتي
عبدالعزيز وقف:أنا ماقلت لك لاتكلمين بهذا الموضوع مره ثانيه
الجازي:عزيز أرجوك صارحني وريح قلبي انت تبيني ولا لأ؟؟
عبدالعزيز:أكيد أبيك..إيش إلي يخليك تشكين بالموضوع
الجازي:حركاتك ومعاملتك الجافيه لي عزيز انت مستحيل تحبني انت مغصوب علي
عبدالعزيز يصارخ:إيش أنا بنت يغصبوني عليك الجازي أنا أخذتك برضاي
الجازي:عزيز لا تكذب
عبدالعزيز:براحتك لا تصدقين
راح عبدالعزيز غرفته وطلعت الجازي ركبت السايق وهي منهاره...
الجازي وهي تبكي:كنت عارفه انك ماتبيني يا عبدالعزيز





وصلت بيتهم وراحت غرفتها دايركت سكرت عليها الباب ورمت نفسها على السرير والدموع مليانه عينها...


الجازي:معقوله طول هالفتره كان يمثل علي إنه يبيني......... كيف بكمل حياتي مع واحد مايبيني ولا يحبني...آآآآآآآآه راسي يوجعني


أما نايف فكان جالس على الكمبيوتر بغرفته ودق جواله...


نايف:آلو


فهد:هلا والله يابو الشباب


نايف بدون نفس:هلا


فهد:إيشدعوه مالك خلق ترد ماعلينا فكرت بالموضوع؟؟


نايف:فهد انت ضامن هذا الشي؟؟


فهد:أفا عليك ضامنه مئه بالمئه


نايف:ـــــــــــــــــ


فهد:إيش فيك قلت لك إذا ماعجبك الشغل إتركه


نايف تنهد:طيب برد عليك بكره


فهد:ليه هالتفكير المطول ماله داعي


نايف:لا أغير رايي الحين


فهد:لا لا طيب لاتعصب أشوفك بكره


وفي الصباح مساعد كان جالس يفطر مع عبدالعزيز ودق جواله...


مساعد:يالله إيشتبي هذي


عبدالعزيز:من هي؟؟


مساعد:رقم غريب صار له فتره يدق علي ومره رديت وكانت بنت غلطانه


عبدالعزيز:أكيد معجبه ياكثرهم هالمعجبين رد عليها


مساعد:آلو


البنت:السلام


مساعد:وعليكم


البنت:انت مساعد صح؟؟


مساعد:من انت بالأول


البنت:لا موب ضروري تعرف من انا


مساعد يبي يختصر المكالمه:أوكي كيف عرفتيني؟؟


البنت:ألحين ماقدر أقول لك شي العصر بدق عليك وأقولك كل شي


مساعد:لا والله ليه في شي بيني وبينك عشان تقولينه


البنت:بعدين تعرف كل شي بس أتمنى ترد علي


مساعد:أوكي بنشوف باي


البنت:باي


عبدالعزيز:ها عرفتها؟؟


مساعد:لأ بس شكلها تعرفني


عبدالعزيز:ناس فاضيه يالله أنا باروح الجامعه


مساعد:مي تو


وفي بيت بوراشد على الفطور...


أم راشد:الجازي ماصحت؟؟


راشد:مدري


أم راشد:خلني اروح أشوفها


راحت أم راشد غرفة الجازي دخلت ولقتها نايمه...


أم راشد:يالجازي إصحي يابنتي لاتتأخرين على الجامعه


الجازي بصوت تعبان:يمه تعبانه خلني أنام


أم راشد وهي تمسح على شعر الجازي:خير يابنتي إيش فيك؟؟


الجازي:راسي يألمني


أم راشد:طيب ماتشوفين شر


الجازي :الشر مايجيك


نزلت أم راشد...


بوراشد:ها وينها الجازي؟؟


أم راشد:نايمه تقول تعبانه


بوراشد:طيب إذا صحت روحي معاها المستشفى


أم راشد:إنشالله


بوراشد:أنا رايح الشغل تبين شي؟؟


أم راشد:سلامتك


راشد:وأنا كمان باروح الجامعه


أم راشد:بحفظ الله....... وانت مابتروح المدرسه؟؟


نايف:يمه وانا كمان تعبان مابروح المدرسه


أم راشد:لاه.. يالله يالله قم لاتتأخر على المدرسه


نايف وهو قايم:يالله وانتوا نهار ولليل تهزئني


وفي السياره كان يفكر...


نايف:ياربي أوافق بس إذا إنكشفنا باروح فيها ... كيف ننكشف وماحد يعرف إنا حنا أصحاب الموقع...... آآآه تعبت من التفكير


وصل المدرسه وكان فهد ينتظره دخل وراح له فهد على طول...


فهد:هلا والله


نايف:هلا


فهد:ها بشر؟؟


نايف بتردد:أنا موافق بس...


فهد بفرحه:بس إيش؟؟


نايف:أذا ماعجبني الشغل بتركه


فهد:لا إنشالله بيعجبك
نايف:متى بنبدأ؟؟
ومن جهه ثانيه كان ماجد واقف ويطالعهم...
ماجد:إيش قصة نايف مع فهد؟؟..... الله يستر فهدوه ماوراه إلا المشاكل
مشى فهد وراح ماجد لنايف...
نايف:قود مورنينق
ماجد:قود مورنينق.... إيش يبي فهد منك؟؟
نايف إرتبك:ها..لا بس يسأل عن الإختبار
ماجد:إي إختبار؟؟
نايف:مدري مدري..انسى الموضوع
ماجد:الله يستر منك يانايف
طالع نايف ماجد بارتباك ومشوا
بيان كانت جالسه مع حلا يذاركون...
بيان:بتجيب هذي المسأله في الإختبار
حلا:لا لاهذي
بيان:هذي سهله ماراح تجيبها
شوي وتجي الهنوف وهي طايره من الفرحه...
حلا:الله يدوم الوناسه
الهنوف:اليوم أحلى يوم بحياتي


بيان:ليه؟؟


الهنوف:لا حبيبتي كل شي بوقته حلو

...

والظهر رجع مساعد بيتهم وهو تعبان حيل ولقى بيان جالسه في الصاله راح ورمى نفسه على الكنبه نام وحط راسه على رجل بيان...


مساعد:آآآآآآه تعبان


بيان:موب تعب **ل


مساعد:وين مامي؟؟


بيان:بالمطبخ


مساعد:أوكي أنا باروح أنام والساعه 4 صحيني


بيان:والغدا؟؟


مساعد:مابي لاتنسي 4 صحيني


بيان:طيب


راح مساعد غرفته وغير ملابسه وجى بنام ودق جواله...


مساعد:أوه هذا وقتك....... آلو


البنت:هلا.. كيفك؟؟


مساعد:بخير.. وانت؟؟


البنت:ماشي الحال


مساعد:موب قلتي العصر


البنت:أيوى بس ماقدرت أصبر


مساعد:لحظه ماراح أكلمك إلا لما قولي من انت


البنت:أمممممم أوكي أنا إسمي وجد


مساعد:لا صدقت هذا اسمك


وجد:وليه أكذب عليك


مساعد:أوكي اوكي كيف عرفتيني؟؟


وجد:بصارحك يامساعد من البدايه......أنا أحبك


مساعد:تحبيني... ليه شايفتني من قبل؟؟


وجد:انا دايم أشوفك بس غرورك عامنك عني


مساعد:لاه وتعرفين كمان إني مغرور


وجد:وأعرف إنك بسنه أولى جامعه


مساعد:هههههههه


وجد:ليه تضحك؟؟


مساعد:من وين جايبه هذي المعلومات؟؟


وجد:بعدين تعرف


مساعد يضحك على جنب:طيب يا.......وجد ممكن سؤال


وجد:تفضل


مساعد:بأي سنه انت؟؟


وجد:ليه السؤال؟؟


مساعد:فضول


وجد:بثاني ثنوي


مساعد:العمر كله


وجد:تسلم.. طيب مابي اطول عليك بس ممكن أكلمك مره ثانيه


مساعد:شور


وجد:باي


مساعد:باي.......والله غريبه هالبنت إيش قالت قالت وجد


وفي بيت بومشعل حلا كانت جالسه في غرفتها ودخل عليها عزام...


عزام:مرحبا


حلا:هلا والله


عزام:حلا أبي أسألك سؤال


حلا:إيش؟؟


عزام:بس لايروح فكرك لبعيد


حلا مستغربه:أوكي


عزام:البنت إلاي كانت معاك بالمطبخ أمس من هي؟؟


حلا:نعم معقوله ماتعرفها


عزام:لوأعرفها بسألك


حلا:لا أكيد تستهبل


دق جوال عزام...


عزام:طيب نكمل كلامنا بعدين


طلع عزام من الغرفه وحلا مستغربه...


حلا:من جد هذا يتكلم كيف مايعرف بنت خالته


وفي الليل الجازي إتصلت لعبدالعزيز بعد تردد...


عبدالعزيز:هلا الجازي


الجازي:عزيز ممكن تجي بيتنا؟؟


عبدالعزيز:ليـــــــــــــــــــه؟؟


الجازي:أبيك في موضوع مهم


عبدالعزيز:إيش هو الموضوع؟؟


الجازي:تعال وانت تعرف


عبدالعزيز:طيب


الجازي:أنتظرك... باي


عبدالعزيز:باي....... إيشتبي هذي خلني أروح وأشوفها


وصل عبدالعزيز بيت عمه بوراشد.... دخل عبدالعزيز البيت...


عبدالعزيز:الجازي.. الجازي وينك


صعد لها فوق.. والجازي كانت جالسه بغرفتها...


الجازي:هذا كأنه صوت عبدالعزيز


قامت الجازي تفتح الباب ولقت عبدالعزيز قدامها...


الجازي:هلا عزيز تفضل


عبدالعزيز:إيش هو الموضوع المهم؟؟


جلست الجازي على السرير بهدوء طالعت عبدالعزيز ونظراته إبتسمت ونزلت راسها

. مارينا .
30-10-2006, 10:04 PM
الجازي:عزيز بدون مقدمات ممكن.... ممكن نفسخ الخطبه
عبدالعزيز وقف:إييييييش قلتي .......انت صاحيه ولا مجنونه
الجازي:أنا مجنونه لأني وافقت عليك وعلى بالي تحبني وتبيني لكن للأسف انت ماتحبني ولا حتى تنظر لي نظرة إعجاب عزيز أنا تعبت من جفاك لي
عبد العزيز:ـــــــــــــــــــــ
الجازي:عزيز ممكن سؤال...... انت إيش تعرف عن الحب؟؟
عبدالعزيز بارتباك:الحب.....
الجازي والدمعه على خده:أنا أقولك..... الحب عاطفه الحب حنان الحب...الحب كل شي بالدنيا.........عبد العزيز أنا أحبك وانت كل يوم عن يوم تجرحني بمعاملتك لي عزيز أنا خلاص مقدر أكمل معاك
عبدالعزيز:انت إيش تقولين أنا مقدر أفسخ الخطوبه مستحيل
الجازي تضحك بسخريه والدموع ماليه عينها:متقدر تفسخ الخطوبه موب لأنك تبيني أنا.... لا لأنك خاف على أبوك ورضاه عليك... عزيز انت شخص ماعندك مشاعر ماتعرف تحب ماتهتم لمشاعر غيرك عشان كذا أنا مستحيل أكمل معاك
عبدالعزيز:الجازي إيش فيك قلت لك إنا أخذتك برضاي
الجازي:انت لو قلت لي من البدايه انك ماتبيني كان رفضت الخطبه من نفسي... عزيز بليز افسخ الخطبه ولا تخاف أنا بقول لهم إني أنا إلي طلبت منك هذا الشي
عبدالعزيز بخاطره:والله أبي أفسخ الخطبه اليوم قبل بكره بس إيش راح أقول للأهل
الجازي:عزيز أنا أحبك وأرددها ألف مره ومدري كيف بكمل حياتي بدونك حياتي بس انت ماتحبني انت ماتحبني ومستحيل اعيش مع شخص مايحبني ..........عبدالعزيز تكلـــــــــم
عبدالعزيز:وانت خليتي فيها كلام.... انت متأكده من إلي تقوليه؟؟
الجازي:أيوه متأكده أنا خلاص مستحيل أكمل حياتي مع شخص ما يكن لي أية مشاعر
عبدالعزيز:أنا آسف لأني عذبتك وجرحتك بمعاملتي لك .. خلاص ماراح تشوفين وجهي مره ثانيه
رمى عبدالعزيز الخاتم على الجازي وطلع معصب.. الجازي رمة نفسها على السرير وهي تبكي.. عبدالعزيز ركب السياره يسوق وهو موب عارف وين رايح...
في بيت بوراشد وصل راشد البيت...
راشد:ليه البيت فاضي كذا
ركب راشد فوق...
راشد:نور غرفة الجازي مفتوح شكلها داخل.. فتح راشد الباب ولقى الجازي طايحه على السرير...
راشد:الجازي..الجازي إيش فيك
رفع راشد الجازي وراح طيران للمستشفى.. دخلوا الجازي وراشد واقف ينتظر ووصلت أم راشد مع بوراشد وبيان بعد ماتصل راشد على أبوه...
عبدالعزيز كان في السياره دق جواله أخذه وسكره بدون مايطالع الرقم...
وفي الستشفى طلع الدكتور من الغرفه كلهم وقفوا وراح له بوراشد...
بوراشد:ها إيش فيها؟؟
الدكتور:إنهيار عصبي.. بس تحتاج اليوم تنام بالمستشفى لأنها ماراح تصحى
يوراشد باستسلام:طيب يادكتور مشكور
الدكتور:ولو هذا واجبنا سلامات إنشالله
راشد:يالله يمه الجازي ماراح تصحى الحين خلني أوديك البيت
أم راشد:لا مقدر أرجع البيت بجلس معاها
بوراشد:ياأم راشد مالها داعي جلستك هنا روحي إرتاحي في البيت وبكره نجي
بيان:أنا خالتي راح أجلس معها ولا يهمك انت روحي إرتاحي
راشد بخاطره:فديتها والله....... يالله يمه
أم راشد بحزن:يالله
راشد:بيان انتبهي لحالك
بيان وهي تبتسم:أوكي
راحت بيان غرفة الجازي وجلست جنبها وتفكر...
بيان:أموت وعرف ليه جى لها إنهيار عصبي
في بيت بوراشد كانوا نايف وراشد جالسين في غرفة نايف...
نايف:راشد
راشد:هلا
نايف:الجازي ليه جاها الإنهيار العصبي؟؟
راشد:مدري والله.. بس يمكن يمكن .. يعني إحتمال
نايف:قول إيش هو الإحتمال؟؟
راشد:يمكن متهاوشه مع عبدالعزيز وتعرف الجازي حساسه كثير
نايف:وإيش إلي يخليك تقول كذا؟؟
راشد:مدري لأن في الستشفى دقيت على عزيز ولا رد علي... وبالأصح سكر جهازه
نايف:يمكن ليه لأ
راشد:أوكي أنا باروح أنام تصبح على خير
نايف:وانت من أهله
راح راشد غرفته وكلم بيان...
بيان:هلا راشد
راشد:هلا حبيبي.. كيفك؟؟
بيان:بخير وانت لحد ألحين مانمت؟؟
راشد:شسوي أفكر فيك
بيان:ألحين مفروض تفكر بالجازي ولا فيني أنا
راشد:لا الجازي مافيها شي إنشالله تقوم بالسلامه
بيان:إنشالله
راشد:إذا تعبانه بجي أرجعك البيت وأجلس معاها أنا
بيان:لا لا انت إرتاح
راشد:وكيف أرتاح وانت معذبه قلبي.....أحبـــــــــــك
بيان:راشد موب وقته
راشد:وليه موب وقته
بيان:إختك في الستشفى تعبانه وانت تقولي أحبك
راشد:بعد إيش أسوي قلبي موب بيدي
بيان:يالله راشد أخاف أزعج الجازي رح نام لاتتعب
راشد:فديت إلي يخافون علي.....يالله عمري باي
بيان:باي قلبي
راشد:إيش قلتي؟؟
بيان:خلاص خلاص باي....سكرت الخط
راشد يضحك:أموت فيك
المكان هدووء مافي إلا صوت حركة أمواج البحر...



.
.
.
.


عبدالعزيز وهو يعاتب نفسه:أنا ليه سويت معاها كذا.. ياربي الجازي تحبني وأنا أعاملها بجفا ماحد يتصوره..ياربي إيش أسوي ألحين كلمتها انها تحبني موب راضيه تروح عن بالي


(عبدالعزيز تنهد):آآآآآآه يالجازي لو أقدر أتحكم بقلبي وعواطفي


رجع عبدالعزيز بيتهم وهو تعبان كثير...


وفي الصباح في بيت بو راشد...


راشد:يالله أنا باروح أجيب الجازي من المستشفى


أم راشد:أنا باروح معك


راشد:لالا يمه أنا بس باجيبها ماراح أطول


بوراشد:ياأم راشد هو ماراح يجلس معاها هو بجيبها


راشد:يالله أنا رايح


أم راشد:انتبه لنفسك يايمه وللجازي


راشد:إنشالله يمه ماطلبتي شي....باي


الكل:مع السلامه


وصل راشد للمستشفى وراح لدكتور...


راشد:السلام عليكم


الدكتور:وعليكم السلام


راشد:ها دكتور تقدر الجازي تطلع؟؟


الدكتور:أكيد.. بس عندي سؤال عن الجازي وآسف إذا فيه خصوصيات شوي


راشد:لا إيشدعوه تفضل


الدكتور:الجازي تمر بظروف نفسيه حاده..هل البيت موب موفر لها الراحه النفسيه ولا إيش فيها إهي؟؟


راشد:الجازي تمر بظروف نفسيه ليه؟؟.. لاإيشدعوه كيف مانوفر لها الراحه النفسيه


الدكتور:إهي متزوجه؟؟


راشد:لا مخطوبه


الدكتور:وخطيبها متوفي؟؟


راشد:لالا أستغفر الله فال الله ولا فالك


الدكتور:أنا آسف بس أنا أحط لك كل الإحتمالات لحالتها..لأن مستحيل يجي الإنهيار العصبي كذا بدون أسباب


راشد:والله مني عارف شقول لك


الدكتور:هي راح تتطلع اليوم من المستشفى وبالشفا إنشالله


راشد:أوكي مشكور يادكتور


الدكتور:العفو


وراشد رايح لغرفة الجازي كان يفكر بكلام الدكتور...


راشد:إيش إلي ممكن يصير للجازي يجيب لها إنهيار عصبي؟؟ الله يستر إحساسي يقول إنها متهاوشه مع عزيز


راشد:الســـــــلام


بيان والجازي:وعليكم


راشد:كيف الحلو اليوم؟؟


الجازي بابتسامه:بخير


راشد:سلامتك يالغاليه


الجازي:الله يسلمك


راشد:يالله ماتبين تروحين البيت ولا عجبتك جلسة المستشفى


الجازي:لا لا لا ألحين راح أقوم.. بس ممكن تطلعون عشان أغير ملابسي وألبس عباتي


بيان:طيب خذي راحتك


طلعوا راشد وبيان وجلسوا ينتظرون الجازي...


راشد:تعبانه


بيان:لالا عادي


شوي وتطلع الجازي مسكتها بيان ومشت معاها وراشد قدامهم ركبوا السياره وصلوا بيان بيتهم دخلت بيان ولقت مساعد وأم عبدالعزيز جالسين بالصاله...


أم عبدالعزيز:ها بيان كيفها الجازي؟؟


بيان:بخير طلعت اليوم من المستشفى


مساعد:المستشفى!! ليه إيش فيها الجازي؟؟


بيان:جاها أمس إنهيار عصبي ونقلوها المستشفى


وقف مساعد خايف وبخاطره:أكيد صار شي بينها وبين عزيز


راح مساعد يركض لغرفة عبدالعزيز...


بيان:إيش فيه مساعدوه؟؟


أم عبدالعزيز:والله مدري.. طيب لازم نروح للجازي العصر


بيان:أكيد..يمه أنا باروح أنام


مساعد يصحي عبدالعزيز...


مساعد:عزوز بسرعه قم


عبدالعزيز:أوه إيش تبي مالي خلقك


مساعد:صار شي بينك وبين الجازي أمس؟؟


عبدالعزيز:ألحين مصحيني عشان تسألني هالسؤال


مساعد:إصحى البنت جاها إنهيار عصبي ونقلوها المستشفى قولي إيش صار؟؟


عبدالعزيز قام خايف:إنهيار عصبي.. وليه ماحد قالي؟؟


مساعد:مدري بيان لسى داخله كانت معاها بالمستشفى... قول إيش صار أمس؟؟


عبدالعزيز رمى نفسه على السرير:فسخنا الخطبه


مساعد رافع حاجب وموب عارف إيش يقول...


مساعد يصارخ:إيييييييش فسختوا......


قبل لايكمل كلامه حط عبدالعزيز يده على فمه...


عبدالعزيز:قصر صوتك فضحتنا


مساعد:ليه؟؟


قال عبدالعزيز لمساعد السالفه كلها...


مساعد:إيش بتقول لأهلك ألحين؟؟


عبدالعزيز:مدري مدري


مساعد:عزوز حرام عليك إلي سويته بالبنت


عبدالعزيز يصارخ:أوه وأنا إيش دخلني..أنا إلي ماسك قلبي لايحبها حاولت بس ماقدرت


مساعد:أوكي ريلا** لاتعصب.



إيش بصير بين عبدالعزيز والجازي.. بقولون لأهلهم ولا لأ؟؟
ومن هي البنت إلي تكلم مساعد؟؟
نايف بيبدأ مع فهد بالموقع ولا بصير شي يعطلهم؟؟

وصلوا الجازي وراشد بيتهم نزلت الجازي من السياره ومشت وهي متكيه على راشد دخلوا وكانت أم راشد وبو راشد ينتظروهم بالصاله ...
أم راشد قامت على طول تسلم على الجازي...
أم راشد:كيفك ياالغاليه؟؟
الجازي بصوت تعبان:أفضل
بوراشد:الحمدلله على سلامتك يابنتي
الجازي:الله يسلمك يبه
راشد:ها يالجازي بتركبين غرفتك ولا بتجلسين هنا؟؟
الجازي:لا لا بركب غرفتي
ركبت الجازي غرفتها مع أهلها..الجازي شالت عباتها ونامت على السرير عشان ترتاح...
بوراشد:يالله أنا رايح الشركه ماتشوفين شر يالجازي ولا تعبين نفسك
الجازي:الشر مايجيك..إنشالله
أم راشد:تبين تاكلين شي؟؟
الجازي:لا يمه مالي نفس
راشد:أوكي انا بروح الجامعه تأخرت باي
أم راشد:مع السلامه..(تطالع الجازي)يالله حبيبتي إرتاحي ألحين أنا تحت إذا تبين شي ناديني
الجزي:طيب
نزلت ام راشد ونادت على راشد قبل لا يطلع...
راشد:يس مام
أم راشد:راشد ياولدي إيش فيها إختك ليه جاها الإنهيار؟؟
راشد:والله مدري بس خلها ترتاح وإذا صحت إنشالله نعرف كل شي
أم راشد:طيب
أخذ له شاور وغير ملابسه نزل عشان يفطر بس ماكان له نفس أخذ له كوب نسكافيه وجلس قرب الشباك إلي بالصاله...
بخاطره:كيف راح أقول للأهل بالي صار..أكيد بشكون لأني مارحت لها بالمستشفى والوالده أكيد بتجبرني أروح لها العصر........ الله يستر يارب يعدي هالموضوع على خير
نزلت ولقته جالس بالصاله...
بيان:صباح الخير
عبدالعزيز:صباح النور.....ماعندك مدرسه اليوم؟؟
بيان:إلا بس مارحت لأني كنت مع الجازي بالمستشفى ...إلا ماقلت لي انت عرفت إن الجازي جاها إنهيار؟؟
عبدالعزيز:أيوى قالي مساعد قبل شوي..كيفها ألحين؟؟
بيان:نعم ليه انت ماكلمتها؟؟
عبدالعزيز إرتبك:ها..لا..خفت أزعجها أكيد نايمه
بيان:امممممممممم أفضل من البارح
وهي رايحه للمطبخ دارت تكلمه...
بيان:على فكره أنا والوالده رايحين لهم العصر.....(قطعها)
عبدالعزيز:لالالا مقدر أروح معاكم عندي شغل
بيان مستغربه:أوكي براحتك
وهو صاعد لغرفته تقابل مع أمه إلي كانت نازله...
أم عبدالعزيز:عزيز متى صحيت؟؟
عبدالعزيز:قبل شوي
أم عبدالعزيز:طيب أكيد وصلك خبر عن الجازي متى راح تروح لها؟؟
عبدالعزيز:مدري أنا مشغول اليوم يمكن بكره أروح
أم عبدالعزيز:إيش هالشي إلي بيشغلك عن خطيبتك؟؟
عبدالعزيز بخاطره:سابقاً.. وأخيراً صارت خطيبتي سابقاً...... شغل وبس عن إذنك يمه
وفي الجامعه وصل راشد وراح له عزام إلي كان ينتظره من فتره طويله...
عزام:انت وينك تأخرت؟؟
راشد:كنت أجيب الجازي من المستشفى
عزام باستغراب:الجازي...ليه إيش فيها؟؟
راشد:مدري بس أمس جاها إنهيار عصبي ونقلناها المستشفى
عزام:أهااااااااا وكيفا الحين؟؟
راشد:أفضل
عزام:الحمدلله على سلامتها
راشد:الله يسلمك
وفي ذا الوقت جى مساعد...
مساعد:مرحبا راشد
راشد:هلا هلاوالله مساعد
عزام:أووووف
راشد بخاطره:ياربي بيتهاوشون
طالع مساعد عزام بنظرات إحتقار...
عزام:كم مره قلت لك لا طالعني بنظراتك السخيفه هذي
مساعد:نعم.. شف نظراتك بعدين تعال تكلم
عزام:تدري إنك تافه وحقير
مساعد بغرور:كلن يرى الناس بعين طبعه
عزام رفع صوته شوي:إيش قصدك؟؟
راشد:بس انت ويها هذا وقته تتهاوشون
طالع مساعد عزام بنظرات إحتقار وقال لراشد:الله يعينك على مابلاك
راح مساعد وعزام كان معصب فيه حيل.. والظهر رجع نايف بيتهم...
نايف يصارخ:يمه...يمه
طلعت له الخدامه:يس نايف
نايف إخترع:اعوذ بالله انت من وين طالعه.......وينها أمي؟؟
الخدامه:مع الجازي فوق
نايف:طيب ياشين الحلايه إقلبي وجهك
راح نايف غرفة الجازي...
نايف:السلام
الجازي وأمراشد:وعليكم
نايف:الحمدلله على السلامه الجازي
الجازي:الله يسلمك
نايف:يالله خرعتونا عليها هذا هي مثل الحصان
أم راشد:الحمدلله يوم قامت بالسلامه
نايف:إرتحت ألحين يام رشود
أم راشد:أكيد إرتحت دام الغاليه بسلام
الجازي:يابعد عمري والله يايمه
نايف:يالله إقلبوها فيلم هندي

أم راشد:الله يغربل إبليسك
شوي ويدخل راشد...
راشد:مرحبا
الكل:هلا
راشد:كيفك ألحين الجازي؟؟
الجازي:بخير
أم راشد:طيب انا بروح أشوف الغدا
نايف:تفضلي خذي راحتك البيت بيتك
راشد والجازي:ههههههههههههه
راشد:الجازي ممكن سؤال؟؟
الجازي:تفضل
راشد:إيش إلي صار ليه جاك إنهيار عصبي؟؟
اول ماسمعت الجازي السؤال تذكرت عبدالعزيز وهمها إربط لسانها وماعرفت كيف بترد إرتبكت وشبكت أيدينها بعض موب عارفه إيش تقول راشد ذكي ومستحيل تمشي عليه إي حجه...
الجازي:لا ولا شي سبب تافه
نايف:سبب تافه جاب لك إنهيار إيش هالسبب؟؟
الجازي:لا بس .........حملت ماده كنت أحبها
نايف وراشد:نعم إنهيار عصبي عشان حملتي ماده
نايف:تنكتي انت
الجازي:ليــــــــــــــــــه؟؟
نايف بمسخره:ياكبرها عند الله تحملين ماده وبس يجيك إنهيار عصبي لا بصراحه أه*** على قلبك القوي مفروض تروحين بغيبوبه ولا تموتين يبعد الشر عنك طبعاً
الجازي:تتمسخر على وجهك
راشد كان ميت من الضحك على نايف
نايف وهو طالع:ما أقول إلا الله يعينك على مابلاك
راشد سكت شوي وقف عند الطاوله إلي كانت محطوطه عليها صورة الجازي مع عبدالعزيز في الملكه...
راشد:مدري ليه إحساسي موب مصدقك يالجازي
الجازي بخاطرها:آآآآآآه ياراشد لو أقدر أقولك إلي بقلبي لو أثقدر أقولك إن حياتي إنتهت إن قلبي مات بفراق عبدالعزيز ... أقول إن عبدالعزيز صدمني اكبر صدمه بحياتي عيشني بحب خيالي
راشد:الجازي وين وصلتي؟؟
الجازي وهي حابسه دموعها:لا معاك
راشد:طيب بخليك ترتاحين باي
الجازي:باي
طلع راشد وسكر الباب وراه وإنهارت الجازي بدموع ماقدر تمسكها أكثر من كذا وهو تذكر الايام إلي طلعت فيهم مع عبدالعزيز ولما مسك يدها في البحر..طلع كل هذي حركات مصطنعه عشان لا يحسسني إنه مايبيني.. أكرهك ياعبدالعزيز أكرهك
أما عبدالعزيز فكان جالس بمكتبه في الشركه وحامل هموم الدنيا كلها...
عبدالعزيز:إلي أبيه صار وفسخنا الخطبه وانتهت علاقتي مع الجازي...هذا إلي كان مفروض يصير من زمان حرام البنت تعطي قلبها لواحد ميقدر غلاته..الجازي تملك أحلى قلب لكن للأسف موب قادر أحفظه وأغليه حرام إنها تعطيني حبها وأغلى ماعندها وأنا أبادلها بحب وهم مستحيل يصير حقيقه
دخل مشعل مكتب عبدالعزيز...
مشعل:مرحبا بومتعب
عبدالعزيز كان فكره مشغول وماأنتبه لمشعل..مشعل تقرب من عبدالعزيز...
مشعل:عزوز.......بومتعب.........ياهوووووو وينك؟؟
عبدالعزيز إنتبه:هلا هلاوالله بوبندر
مشعل:هلا فيك وينك انت ماتنشاف؟؟
عبدالعزيز:والله مشغول مع الجامعه والشركه
مشعل:مشغول بالجامعه والشركه ولا مع الحبايب؟؟
عبدالعزيز نزل راسه وهو مضايق...مشعل إنتبه لعبدالعزيز إنه مضايق...
مشعل:عزيز إيش فيك؟؟.......انت بعدك على حالك مع الجازي؟؟ ماتغيرت مشاعرك ناحيتها؟؟
عبدالعزيز بصوت مضايق:والله مدري إيش أقولك يامشعل
مشعل:خير ياعزيز إيش فيك تكلم؟؟
عبدالعزيز سكت شوي وتنهد:لا ولا شي يالغالي لاتشغل بالك.........إلا ماقلت لي كيفه بندر؟؟
مشعل عرف إن عبدالعزيز يحاول يغير الموضوع فما حب يضغط عليه...
مشعل:بخير........مجنني هو وعزاموه
عبدالعزيز:هههههههههههه الله يعينك
كان في السياره راجع لبيتهم وحاط أغنية محمد عبده"الأماكن"ومشغول تفكيره وكانه بعالم ثاني ...
عزام:ياربي من هالبنت المعذبتني صورتها موب رايحه عن بالي كل مابي أنساها يرجع لذاكرتي الموقف إلي صار بيني وبينها بالملكه ولما شفتها في بيتنا..أحسها دخلت قلبي وعذبته... يمكن تكون بنت خالتي إلي فضحتني امي بها ... لا لانو ويه أذكر إن هذيك موب حلوه هذي كلمة قمر هاينه عليها....كيف بعرفها الحين هذيك المره لما سألت حلا حسيتها شكت بشي...أوووووووووف
وصل بيتهم ودخل لقى أمه وحلا وهيا جالسين بالصاله...
عزام:الســـــــــــــــــلام عليكم
الكل:وعليكم الســــــــــــــــتلام
جلس عزام جنب أمه...
عزام:يمه عرفتي بالي صار للجازي؟؟
أم مشعل وحلا وهيا إخترعوا وطالعوا عزام بخوف...
أم مشعل:الجازي بنت عمك .......إيش فيها؟؟
عزام:مدري بس اليوم راشد بالجامعه قالي إن جاها أمس إهيار عصبي ونقلوها المستشفى
أم راشد وقفت ويدها على قلبها:إنهيار عصبي..........ليه إيش صار؟؟
عزام:آي دونت ناو
حلا:وانا أقول بيانوه ليه مجت المدرسه اليوم
هيا:طيب وكيفها الحين؟؟
عزام:يقول راشد افضل
أم مشعل:الله يستر عليك يابنتي .......خلني أدق على أم راشد وأشوف إيش فيها
راحت أم مشعل تكلم أم راشد وراحت معاها هيا...طلع بندر من المطبخ وكان فمه وملابسه ويدينه كلهم شوكلاته راح لعمه عزام إلي كان نايم على الكنبه وحط على وجهه الشوكلاته عزام حس بشي غمض عينه حيل ورفع حاجب...
عزام:إيش هذا؟؟



حلا دارت تطالع عزام وشافت وجهه كله شوكلاته...
حلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز قم طالع وجهك
فتح عزام عينه ولقى بندر واقف قدامه وكله شوكلاته ويضحك رفع بسرعه...
عزام:وجع يوجعك يا*** كـــــــــــــــــــــــذا
بندر مع حلا وعزام عصب...
بندر:هههههههههه عزاموه يدحك
عزام قام بيضرب بندر وراح بندر ورا حلا وحلا تحاوزل تمسك عزام وتبعده عشان لايضربه...
عزام:يالتعبان...عزاموه أصغر عيالك أنا
حلا وهي تضحك:عزاموه ماعليك منه جاهل
بندر يضحك جات هيا وشافتهم...
هيا:بندر إيش فيك كذا؟؟
بندر:ماما تبين شوكلاته
هيا شافت عزام ومسكت ضحكتها لأنه كان معصب شوي...
هيا:إيش سويت بعمك؟؟...ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام:تضحكين إيه إضحكي إضحكي
هيا:سوري عزام بس شكلك يضحك ههههههههههههههههه
بندر:ههههه عزام بيبي
عزام ضرب بندر:بيبي وجهك
دخل مشعل وسمع بندر وهو يبكي...
مشعل:إيش فيه شيخكم يبكي؟؟
عزام يقلد صوت مشعل:إيش فيه خروفكم يبكي
راح بندر لبوه وهو يبكي...
مشعل:ليه ملابسك كذا ليه تبكي بابا؟؟
بندر:عزام دربني
مشعل:عزاموووووووووووووووووووه كم مره قلت لك لا تضرب ولدي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها عزام تذكر أيام الطفوله ليه وجهك كذا؟؟ههههههههههههههههههههههههههه
هيا وحلا:هههههههههههههههههههه
عزام:إسأل ولدك ال***
عزام ركب غرفته وهو راكب مر على بندر وضربه...
مشعل:هي وخر يدك
ركب عزام غرفته وراحت حلا تشوف أمها ....
هيا:زين كذا عصبت عمك.......يالله تعال غير ملابسك وخذ لك شاور
بندر:بس هو وأنا؟؟
هيا:ههههههههه تفضل
والعصر كانت أم عبدالعزيز واقفه عند الدرج تحت وتنادي بيان ...
أم عبدالعزيز:بيااااااااااان ...بيان يالله تأخرنا
بيان وهي نازله:أوكي أوكي جيت يالله
وهم طالعين كان مساعد داخل...
مساعد:يمه وين رايحين؟؟
بيان:وانت إيش دخلك؟؟
مساعد:الباب......... بعدين انت ماحد كلمك
أم عبدالعزيز:بس بتتهاوشون.........رايحين بيت عمك راشد
مساعد:أهاااااااااااااا أوكي سلموا لي على الجازي
أم عبدالعزيز:الله يسلمك.............إلا ماقلت لي وينه أخوك ؟؟
مساعد:إي أخو....................أووه عزوز مدري عنه؟؟
أم عبدالعزيز:طيب إذا شفته قوله يجي لنا بيت عمه بو راشد يشوف الجازي وبلاه يتحجج
مساعد:اوكي
طلعت أم عبدالعزيز ومسك مساعد بيان وكلمها بصوت خفيف...
مساعد بهمس:لاتفرحين راشد موب في بيتهم
بيان ضربت مساعد على صدره:بااااااااااااايخ وسخيف
مساعد:ههههههاااااااااااااووووووووو
وصلوا بيت بوراشد وفتحت لهم الخدامه الباب وكانت أم راشد نازله...
أم راشد:ياهلا هلا والله
أم عبدالعزيز:هلا يام راشد إيشلونك؟؟
أم راشد:بخير الله يسلمك....(تطالع بيان)كيفك يمه بيان؟؟
بيان:تمام الحمدلله خالتي
أم راشد:تفضلوا حياكم الله
أم عبدالعزيز وهي تجلس:وينها الجازي؟؟
أم راشد:تغير ملابسها الحين تنزل
بيان:خالتي إذا تعبانه نركب لها حنا
أم راشد:لا حبيبتي تحسنت حالتها كثير
أم عبدالعزيز:الحمدلله
بعد شوي جوا أم مشعل مع هيا وحلا.. نزلت الجازي وسلمت عليهم وجلست جنب أم عبدالعزيز ...نايف وهو يركض بسرعه على الدرج...
أم راشد:ياحافظ بشويش يانايف
نايف:ســـــــــــــــــــلام طنــــــــــــطات
الكل:وعليكم السلام
أم مشعل:إيشلونك نايف؟؟
نايف:هلا خالتي تمام الحمدلله
أم عبدالعزيز:وكيفك مع المدرسه؟؟
نايف:ماشي الحال نضيع وقت
بيان:تضيع وقت قل تنهم تنقرف موب تضيع وقت
نايف:هههههههه إي والله هم وبين هالمدرسه
أم راشد:أجل أخوك راشد وينه؟؟
نايف يطالع بيان:والله مدري يمكن طلع...يالله أنا طالع باي
وهو طالع يغني عشان يقهر بيان...
نايف:ياحبايب ياحبايب ليش خلي اليوم غايب والله ماسهر معاكم لين أشوفه ياحبايب
حلا والجازي يضحكون عليه وبيان عصبت...
بيان بخاطره:طيب يانايفوه أوريك

6
..

سوسو 14
31-10-2006, 01:28 PM
وتلوموني فيها ..<<<ياحبيلتس...تحتسي خخخخخخخخخخ


يسلموو يالغلا..

بانتظار التكمله..

. مارينا .
31-10-2006, 07:45 PM
ههههههههه
وانا احبتس اكثر ...<
ما عندي شي علشان اتحسى خخخخخخخخخخخخخ

انشاء الله اكملها عن قرييب <<<...

انتــــضروونـــيـ

مــارينــا

. مارينا .
09-11-2006, 09:22 PM
×××××××××××××
الجزء الثامن
صار إلي كان يتمناه عبدالعزيز وقطع علاقته مع الجازي بس للآن ماحد يعرف بهذا الشي إلا هو والجازي ومساعد.. من راح يتكلم قبل ويخبر الأهل بلي صار عبد العزيز ولا الجازي كيف بتعيش الجازي بعيده عن قلبها وحياتها والشخص إلي ساكن بقلبها من صغرها.. عبدالعزيز إلي عمره ماحب الجازي ولا فكر يحبها رغم إنه معترف بجمالها وأخلاقها...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الليل كان جالس عند المسبح إلي بالفيلا ودق جواله...
مساعد:أووووووف هذي إيشتبي مني؟؟...................هلا
وجد:هلا والله كيفك؟؟
مساعد:تمام وانتي؟؟
وجد:ماشي الحال.............غريبه توقعتك بدق علي
مساعد مستغرب:ادق عليك.......وله ادق؟؟
وجد:لا بس قلت يمكن تكلمني عشان تعرف كل شي عني وكيف عرفتك و....
سكتت وكمل مساعد...
مساعد:وحبيتك......... بتقولين وحبيتك صح؟؟
وجد:أمممممممممممم........مدري مساعد انت شكلك موب مصدق كلامي
مساعد:أي كلام؟؟
وجد:إني احبك وأعرف كل شي عنك
مساعد سكت شوي:........................لا مصدق من قال موب مصدق
وجد:مساعد أنا..........أنا موب بس أحبك أنا اموت فيك انت كل إلي بقلبي
مساعد يضحك بسخريه...
وجد عصبت:إيش فيك انت لهذي الدرجه مغرور أقولك أحبك وانت تضحك بمسخره
مساعد:طيب وين شفتيني عشان حبيتيني؟؟
وجد:كذا مره وكذا مكان شفتك في بيتكم وبرا بيتكم
مساعد:ماشالله ودخلت بيتنا كمان
وجد:كيف مادخلته.....أقول لك أنا أعرفك زين
مساعد:أهااااااااا...طيب ليه خايفه تقولي من انت؟؟
وجد:ومن قال إني خايفه؟؟
مساعد:قولي من انت؟؟ كيف عرفتيني؟؟
وجد:موب وقته بعدين تعرف.....إلي أبيك تعرفه إني أحبك أحبك يامساعد.......مساعد انت تحب؟؟ في بقلبك أحد؟؟
مساعد بغرور ينرفز:لأ.......بس لا تحطين أمل إني ممكن أحبك
وجد شوي وتبكي من غرور مساعد وإسلوبه في الكلام معاها فقالت تسكره افضل من مايجرحها أكثر...
وجد:اوكي باي
مساعد:باي...............تحبني وتشوفني كذا مره ........سخافة بنات
وفي جهه ثاني كان نايف جالس مع فهد في سيارته ويجهزون للموقع على النت...
نايف:أوووووووووووووووف
رجع نايف راسه على الكرسي وغمض عينه...
فهد:إيش فيك؟؟
نايف:ناثينق
فهد بخبث:بكره الموقع راح يكون جاهز وراح نفتحه
نايف دار يطالع فهد ورجع راسه وغمض...
نايف:الله يستر
فهد:نايف إيش فيك ليه خايف كذا؟؟................ماكنت أعرف إنك جبان كذا
رفع نايف راسه وهو رافع حاجب ومعصب...
نايف:ماحد جبان غيرك واحترم نفسك
فهد:اوكي أوكي ريلا** لا تعصب
في ذا الوقت دق جوال نايف وكان ماجد المتصل...
نايف:فهدوه مابي اسمع لك همس فاهم
فهد:ليه؟؟
نايف:أششششش.........هلا ماجد
ماجد يصارخ:يالتعبااااااااااااااااااااااااااااان
نايف مخترع:هاااااااااا إيش فيك؟؟
ماجد:كيف تطلع ولا تقول؟؟؟................أنا ميت من الزهق
نايف أخذ نفس وهدأ:خرعتني يا***
ماجد:وينك؟؟
نايف إرتبك:ها..ممع..مع عزاموه إيه عزام ولد عمي
ماجد:طيب ليه مرتبك؟؟
نايف:لا ولا شي
ماجد:أوكي مشيها لك هذي المره..لكن إن عدتها مره ثانيه لاتلوم إلانفسك
نايف:هههههههههههههههههههههه أوكي
ماجد:قود نايت
نايف:قود نايت
فهد:مابيفضحنا إلا إرتباكك
نايف يصارخ:يازفت عارف خطورة إلي قاعدين نسويه السالفه موب هينه بكره إذا انتشر الموقع على بالك اهالي البنات راح يسكتون
فهد:وكيف بننكشف وماحد عارف إن حنا أصحاب الموقع
نايف:على بالك الكل *** مثلك مايعرفون يفكرون حبيبي الشرطه إذا يبونك يطلعونك من تحت الأرض مسوي لي نفسك شجاع وزاعم روحك
فهد:نايف تراك غلط بزياده
نايف:أقول شاااااارب وخلنا نرجع الوقت تأخر
فهد كان معصب حيل من نايف بس ماكان يبي يتهاوش معاه لأن عارف إن نايف أقوى منه بالكلام فسكت ومشى...
بعد يومين من حادث فسخة الخطبه ...الجازي كانت جالسه بغرفتها..وطق الباب....
الجازي:تفضل
راشد:مرحبا
الجازي بابتسامه ناعمه:هلا راشد
راشد:مارحتي الجامعه؟؟
الجازي:لأ تعبانه مالي خلقها...........نايفوه راح المدرسه؟؟
راشد:أكيد من قده اليوم يوم الأحلام عنده الأربعاء
الجازي وراشد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
راشد:الجازي ممكن سؤال؟؟
الجازي:شور وات؟؟
راشد تنهد وكأنه متردد يسأل ولا لأ...الجازي إنتبهت له...
الجازي:راشد إيش فيك؟؟
راشد:الجازي صاير شي بينك وبين عبدالعزيز؟؟
الجازي إنصدمت من سؤال راشد وسكتت موب عارفه تتكلم الكلام كله ضاع منها مافي إي كلمه تسعفها من هالموقف...
راشد:إيش فيك يالجازي؟؟
الجازي:لا بس متفاجئه من سؤالك ليه تسأل؟؟
راشد:لا بس...............ماشفته جاك بالمستشفى ولا بالبيت
الجازي:لا هو كلمني........ايوى كلمني كذا مره بس لأنه مشغول كثير عشان كذا ماقدر يجي
راشد موب مقتنع بكلام الجازي:طيب وين دبلتك؟؟
الجازي بارتباك:ما.......مدري يمكن نسيتها بالحمام لما أخذت شاور
راشد:أوكي إذا كلمك عزوز سلمي عليه
الجازي:الله يسلمك
راشد طلع وشوي إقتنع بكلام الجازي....وعبدالعزيز جالس بالمجلس وجى له مساعد...
مساعد:هاي
عبدالعزيز:هايات
جلس مساعد شوي وكأنه يبي يقول شي بعد شوي تكلم....
مساعد:ماصار شي بينك وبين الجازي؟؟
عبدالعزيز:لأ......... من ذاك اليوم لا كلمتها ولا كلمتني
مساعد:مطوله حالتكم كذا؟؟
عبدالعزيز:إيش قصدك؟؟
مساعد:قصدي إن أهلك كل يوم عن ثاني يشكون بأمركم
عبدالعزيز:وأنا راح أقطع شكهم............وأقول لهم
مساعد منصدم:إيش انت صاحي................كيف بتقول لهم
عبدالعزيز:خلاص يامساعد أنا مليت من هالموضوع وبقول لهم وأريح نفسي
مساعد:انت عارف إيش بسوي أبوك لو قلت له
عبدالعزيز:يعني إيش بصير بهزئ وبشرشح وبعدين بيسكت
مساعد:صح بيسكت لكن بعد مارتجع للجازي
عبدالعزيز:نو ويه
مساعد:أبوك لازم كلمته تمشي على الكل ياعزيز وصدقني مستحيل يسكت لازم يرجعكم لبعض
عبدالعزيز يرفع صوته:أوووووه مساعد أنا عمري 23سنه يعني رجال ومستقبلي وحياتي راح يمشون بكلمتي موب بكلمة أبوي
مساعد بسخريه:وين هالكلام قبل ماتخطب الجازي؟؟
عبدالعزيز:قصدك لما خطب أبوي الجازي.........أنا ماكنت عارف بشي ابوي فاجئني لما قال لي إنه كلم عمي بالموضوع يعني ماكان بيدي أسوي شي
مساعد:عزوز لا تستعجل فكر شوي
عبدالعزيز طالع مساعد وتنهد..وفي المدرسه كانت بيان جالسه مع أشواق

. مارينا .
09-11-2006, 09:25 PM
بيان:أشواقوووه
أشواق فكرها مشغول فماردت على بيان أصلاً مانتبهت إن بيان تكلمها...
بيان تضرب أشواق:أشواقوه وجع إنشالله
أشواق:أممممممممم إيش تبين؟؟
بيان:صار لي ساعه أكلم الجدار ليه متردين؟؟
أشواق:إيش كنت تقولين؟؟
بيان:لا والله....أقول من إلي شاغل عقلك؟؟
أشواق بخاطرها:آآآآآآآآآآآآآه ولد عمك يابيان ولد عمك إلي معذبني.............لا ولا شي
أشواق تقوم وهي ماسكه يد بيان تقومها...
أشواق:يالله ملينا وحنا جالسين خلنا نتمشى شوي
بيان تقوم:أوكـــــــــــــــــــي
كانوا ساكتين ويتمشون بالمدرسه...
أشواق:بيان بسألك عن شي بس بليز لاتفهميني غلط أوكي
بيان:أوكي
أشواق:وعــــــــــــــد؟؟
بيان:أي براميس يو
أشواق:إيش رايك بالحب؟؟
بيان:والله قايله إن فيك شي
أشواق:لالا لا يروح فكرك لبعيد هذا مجرد سؤال
بيان:أهاااااااااااا........آآآآآآآآآآه ه ه من الحب ومن عذابه
أشواق تبتسم:كيف شعورك أول ماحبيتي راشد؟؟
بيان:راشد...........أووووووووه سهرني الليل هالولد عذبني ماضاقت عيوني النوم من حبيته دايم أفكر فيه مايروح عن بالي وكل مره أشوفه أحس إن قلبي يبي يطير له ويقول له احبــــك
أشواق:الله الله ياعيني......(بخاطرها)يالله نفس الحاله إلي أنا فيها عزام موب مفارق بالي وموب قادره أنام من التفكير فيه معقوله حبيته هذا هو الحب إلي تكلم عنه بيان يمكن ليه لأ
بيان:يالله بدت الحصه بسرعه لانتأخر
أشواق:يالله
وفي الظهر نايف كان طالع من المدرسه مع ماجد وجايين بيركبون السياره إلا وصوت ينادي نايف...
فهد:ناااااااااااايف
نايف:هلا فهد
ماجد:أووف هذا وقته......بنتظرك بالسياره
نايف:أوكي
فهد:الليل لازم اشوفك
نايف:ليه؟؟
فهد:عشان نفتح الموقع
نايف بسخريه:بجد والله
فهد:أجل ألعب معاك
نايف:أوكي نو برابلم
راح نايف لسياره ركب وكان ماجد معصب حيل...
ماجد يصارخ:كان لاجيت
نايف بسخريه:ليه أنا تأخرت؟؟
ماجد:انت إيش فيه بينك وبين فهدوه.......بعده يسألك عن الإختبار؟؟
نايف:ههههههههههههههه تتمسخر...لامابينا شي
ماجد:إيه واضح
نايف شغل المسجل على أغنية(آشـر-Yeah)ورفع الصوت...
نايف:تونس ياولد اليوم الأربعاء (يصارخ)وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
ماجد:هههههههههههههه الله يثبت عقلك


مشى نايف مسرع حيل وصل ماجد بيتهم وهو نازل إلتفت لنايف...
ماجد:متأكد إن مابينك وبينه شي؟؟
نايف إرتبك شوي:ها..لالا مابينا شي دونت ووري
ماجد إبتسم:أوكي باي
نايف:باي
نزل ماجد...
نايف:أقوله..........لالا ماجد اكيد بعصب صاحبي وأعرفه.........بنشوف بعد مانفتح الموقع إيش بصير(تنهد)الله يستر
وصل بيتهم دخل نايف ورمى الشنطه وراشد كان نازل..نايف يطق صبع ويغني...
نايف:سهرتنا لليله خلوها صباحي...
راشد يغني مع نايف...
راشد:ويش رايك الليله نسهر سهر ثاني......
نايف:أوكي موافق
راشد يسلم على نايف:مبروك عليك يوم الأربعاء
نايف:الله يبارك فيك
راشد ونايف يضحكون بصوت عالي ويغنون...إلا ويجي بوراشد وهو معصب منهم...
بوراشد:خير إنشالله ليه هالصريخ؟؟
راشد:ها..هلا يبه
نايف:إيه..هلا هلا
بوراشد:ليه الصريخ صاحيين انتوا؟؟
راشد:أنا أدري عن ولدك دخل وهو يصارخ بروحه أقوله إسكت موب راضي
نايف:لاياشيخ أنا ولاانت
راشد:انت
نايف:لاانت
وتهاوشوا...
بوراشد يصارخ:هه انتوا إيش فيكم دايم اهواش بس انت وياه
راشد ونايف بصوت برئ ماكأنهم مسويين شي:سوري
بوراشد:وين أصرفها هذي سوري
نايف:يبه بنك الرياض فاتح تبيني أوصلك
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوراشد:بجد باايخ إقلب وجهك غرفتك
نايف وهو يرفع شنطته:أوكي داد بس لاتعصب اليوم الأربعاء
بوراشد:تراك بليتنا بيوم الأربعاء اليوم الأربعاء وبكره الخميس خير إنشالله
نايف:لا يبه يوم الأربعاء غير هذا اليوم.........................أقول باي
راح نايف وبوراشد يطالع راشد بهزئه بس أنقذه جواله إلي دق...
راشد:عن إذنك يبه
بوراشد:حسبي الله عليكم من عيال بتجننوني
كانت بيان جالسه في الصاله مع مساعد ويدق التلفون بيان كانت نايمه على الكنبه...
بيان بصوت نايم:مساعدوه رد على التلفون
مساعد:سوري
بيان:يالله عاد تعبانه
مساعد:قلت لك سوري
بيان قامت وهي معصبه...
بيان:يادب...............آلو
حلا تصارخ بفرح:هااااااااااااااااااااااي بيانووووه
بيان:بسم الله هااايات ليه تصارخين؟؟
حلا:بقول بس بشرط
بيان:إيش؟؟
حلا:تعزميني على عشا
بيان:أوكي ......... إيش صاير؟؟
حلا:قولي من بيجي الرياض بالأصح السعوديه
بيان:من؟؟
حلا تصارخ:وجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان
بيان تصارخ مع حلا:وررررررررررررررربك ****ه متى؟؟
حلا:مدري يمكن بكره ويمكن إلي بعده
بيان:وأخيراً بنشوفها ال***ه وانت من قالك؟؟
حلا:رسلت لي على الإميل...........وين بتعشيني؟؟
بيان:كل واحد يتعشى في بيته يالله قلبي وجهك
حلا بحزن:بياااااااااااااااانوه تأدبي تعشيني يعني تعشيني
بيان:أمزح بعشيك أووووووووووف.....إيش رايك نتعشى في بيتنا كل هم بيطلعون الليل؟؟
حلا:اممممممممممممم أوكي أشوفك الليل باي
بيان:باي
مساعد:ليه تصارخين؟؟
بيان:صاحبتي بكره بتجي السعوديه
مساعد:ليه هي وين كانت؟؟
بيان:بدبـــــــــــــــــي
مساعد وهو قايم:عشان كذا تصارخين بجد بياخه
بيان:الشره على ال***ه إلي قالت لك مغرووووووووووور
(بنوقف لحظه عند وجدان......وجدان شخصيه جديده صاحبة بيان وحلا الروح بالروح بس من قبل سنه ظروف شغل إبوها خلتهم يسكنون بدبي والآن بيرجعون وجدان بنت تعجز من كثر ماتقول إنها قمر أخلاق وذوق وملامحها جداً جذابه وبالذات عيونها)...

. مارينا .
09-11-2006, 09:26 PM
الجــــــــــــــــزء التاسع
يوم الأربعاء في الليل كان فهد مع نايف في بيتهم جالسين بمجلس الرجال ويشتغلون على الموقع يضيفون التعديلات الأخيره عليه...
فهد:طيب ألحين دورك تجيب صور البنات
في ذا الوقت دخل راشد وسمع كلام فهد وقف مستغرب من كلام فهد...
راشد رافع حاجب:صور بنات....أي صور إيش القصه؟؟
نايف إرتبك كثير وماعرف إيش يقول ولاحظ فهد عليه ارتباكه فحاول يدارك الموضوع...
فهد:لا بس أقول لنايف عن موقع بالنت
راشد:أهاااااااااااااااااا طيب انت إيش فيك ارتبكت؟؟
نايف:ها..لاولاشي بس كنت أبي أروح الحمام
راشد:طيب من ماسكك ...............(يطالع فهد) ماعرفتنا؟؟
نايف:هذا فهد صاحبي
راشد:هلا والله
فهد:هلا فيك
نايف:ماراح تطلع موب انت قلت بتطلع؟؟
راشد:إلا بس السياره مدري إيش فيها موب راضيه تشتغل ابي سيارتك
نايف:لا ياعيوني
راشد:يالله يانايف دام النفس عليك طيبه جيبها
نايف:سوري رخيص والطلب غالي
راشد:نايفوه بسرعه مستعجل
نايف:وإذا سويت فيها شي
راشد:إيش بسوي فيها من زينها عاد
نايف وهو قايم:لحظه يا****
راشد ضرب نايف:تأدب
راح نايف يجيب مفتاح السياره...
راشد:كيفك فهد؟؟
فهد:تمام الحمدلله.........انت كيفك مع الجامعه؟؟
راشد:ماشي الحال
جى نايف وعطى راشد السويتش...
نايف:انتبه لها تراها أغلى منك........................... طيب وين وصلنا؟؟
فهد:خلاص افتحه؟؟
نايف تنهد:أوكي
وبعد فتره إنشهر الموقع وصار حديث الشباب كبير وصغير وتغير راي نايف في الموضوع وتشجع إنه يطور الموقع أكثر وأكثر وغير كذا شكاوي أهالي البنات أصحاب الصور زادت...
وللمغرب قريب الأذان كانت بيان جالسه بغرفتها ودق جوالها...
بيان تصارخ:هلاااااااااااااااااااااااااا وجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وجدان:هلا حبيبتي كيفك؟؟
بيان:وحشتيني حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
وجدان:وأنا كمان والله مشتاقه لكم
بيان:موب قلتي راح تجين الإسبوع إلي راح
وجدان:سوري ياقلبي بس والله الوالده تعبت شوي واطرينا نأجل
بيان:سلاماتها ماتشوف شر طيب متى بترجعون؟؟
وجدان:أنا بالرياض
بيان:صــــــــــــــــدق وليه ماكلمتي؟؟
وجدان:حبيت اسويها مفاجأه المهم العشا اليوم عندي ولا تقولي مقدر
بيان:طيب خلاص وحنا نقدر عليك
وجدان:يالله اشوفك الليل....وشوفي حلا أنا كلمتها قبل شوي بس ماحصلتها
بيان:أوكي ولايهمك باي .............كلمت بيان حلا ورفع لها عزام...


عزام:آلو
بيان:هلا عزام
عزام:ياهلا والله بيانوه انت وينك مانشوفك
بيان:أنا ولا انت..............المهم كيفك؟؟
عزام:بخير وانتي؟؟
بيان:تمام.......وينها حلا؟؟
عزام:لحظه.................حلا حلاااااااااااااااااااا وجع
حلا طلعت من المطبخ وفي يدها كيس شيبس كبير...
عزام:ووووووواااااااااااااااااااااووووووووووو إيش هذا يعني كل واحد وحجمه؟؟
حلا:هههههههههههه بايخ إيش تبي؟؟
عزام:بيان على التلفون
حلا:عطني التلفون واقلب وجهك
عطى عزام حلا التلفون وأخذ الشيبس وكته عليها...
حلا تصارخ:ووووووووجع ياغبببببببببببببببببببببببيييييييييي
عزام وهو طالع لغرفته:يوجعك يادبه
حلا:هلا بيانوه
بيان:ووووووووووووينك انت ساعه على ماتردين
حلا:سووري بس تعرفين سخافة ولد عمك
بيان:وجداااااااااااااااان رجعت الرياض
حلا:وووووووربك متى؟؟
بيان:مدري يمكن البارح هي دقت علي قبل شوي وقالت إن العشا اليوم عندها
حلا:بجد والله اوكي الليل تعالي بيتنا ونروح سوى
بيان:أوكي بس قولي لأشواق أوكي
حلا:خلاص أوكي باي
بيان:باي
أما عبدالعزيز فكان بغرفته يحاول يكذب إحساسه بس للأسف قلبه تغلب على عقله...
عبدالعزيز:تعباااان ياربي ليه الجازي موب راضيه تروح عن بالي ماخذه تفكيري طول الوقت وحشتني عيونها ولمست يدها الناعمه.............لالا موب معقوله احبها
سمع أذآن المغرب تنهد وقااااااااام عشان يصلي إلا ويدخل ابوه...
عبدالعزيز:يبه
بوعبدالعزيز:إيش فيك اخترعت؟؟
عبدالعزيز:لا لا عادي تفضل
بوعبدالعزيز:لالا انا بروح المسجد بس قلت أسألك إذا تبي تروح معاي
عبدالعزيز:أوكي ليه لأ
بوعبدالعزيز:طيب غير ملابس ولا طول انا انتظرك تحت
عبدالعزيز:أوكي ماراح اطول
بعد أذآن العشا لبست بيان ملابسها وتجهزت وهي تعدل شعرها دق جوالها...
بيان:هلا حلا
حلا:وينك انت طولتي؟؟
بيان:طيب خلصت جات أشواق؟؟
حلا:الحين بتجي
بيان:خلاص اوكي والهنوف بعد الحين بتجي ماراح نطول
حلا:اوكي انتظركم باي
بيان:باي
دخلت الخدامه غرفة بيان...
الخدامه:بيان الهنوف تحت تنتظرك
بيان:اوكي انا نازله الحين
الهنوف كانت جالسه بالصاله مع ام عبدالعزيز...
ام عبدالعزيز:ها حبيبتي شخبارك؟؟
الهنوف:بخير خالتي
سمعت الهنوف صوت احد نازل على الدرج شافته وقلبها صار ينبض بقوه حست بشعور غريب عيونها شافته وماتحركت عنه كان بغاية الجمال والوسامه لابس ثوب مخصر عليه ومطلع وسامته وكبوس نزل الصاله...

. مارينا .
09-11-2006, 09:27 PM
مساعد:مرحبا
ام عبدالعزيز والهنوف:هلا
مساعد:يمه وينه عبدالعزيز؟؟
ام عبدالعزيز:راح مع ابوك المسجد............. انت طالع؟؟
مساعد:أيوى بعد شوي
الهنوف بخاطرها:ياررررررررررررررربي على الجمال كل يوم أشوفه أحلى من إلي قبله ياريته بس يحس بقلبي
راح مساعد ونزلت بيان وسلمت على الهنوف...
الهنوف:خالتي لازم تبخرين بنتك لايحسدونها
ام عبدالعزيز:هههههههههههههه أبخركم ثنتينكم والله كل وحده أحلى من الثانيه
بيان:ههههههههههههههههههههه يمه وين السايق؟؟
ام عبدالعزيز:السايق عنده شغل موصيه ابوك يروح مكان خلي مساعد يوصلكم
الهنوف من سمعت إن مساعد بوصلهم رجف قلبها...
بيان:مساااااعد مستحيل يرضى
ام عبدالعزيز:أنا أقوله......................مسااااااااعد مساااااااعد يمه تعال
مساعد:هلا يمه
ام عبدالعزيز:يمه مساعد وصل بيان والهنوف بيت عمك بومشعل
مساعد:لااااااااه أنا أوصلهم ليه وينه السايق؟؟
ام عبدالعزيز:موب هنا دقايق وصلهم وتعال
مساعد:ىسف يمه معندي وقت
أم عبدالعزيز:يعني بترفض طلب امك
مساعد:يالله..أوكي
بيان:فديته والله أخوي الغالي
طلع مساعد وركب مساعد السياره وبيان جنبه والهنوف وراهم....مشى بسرعه خياليه.....الهنوف إلي طول الوقت مارفعت عينها من عليه وهو موب منتبه لها ولا يطالعها...
بيان:مساعد حبيبي ممكن تخفف السرعه؟؟
مساعد:مقدر
بيان:مساعد بليز سرعتك موب طبيعيه
مساعد:محد قالك تقولين لي أوصلكم
بيان:أووووف ياخي ذليتنا بهالتوصيله..........(تطالع الهنوف)إيش فيك ساكته؟؟
الهنوف مبتسمه:إيش أقول؟؟
بيان تبي تعاند الهنوف:أول مره أشوفك ساكته كذا ولا مستحيه من مساعد
الهنوف تطالع بيان وهي معصبه منها...
مساعد بمسخره:مقدر على الخجل
دق جوال مساعد وكان المتصل فيصل...
مساعد:هلا فيصلوه
مساعد:هلا................مساعدوه انا أول مره ادري إن معندك ذوووق
مساعد:نعم ليه؟؟
فيصل:لابس يقولون اليوم عيدميلادي
مساعد يصارخ:اووووووه سوري والله نسيت
فيصل:ماراح أقبل أسفك إلا لما تجيب الهديه خخخخخخخخخخخ
مساعد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ولايهمك كم فيصلوه عندي
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
مساعد:خلاص بعد شوي بمر عليك ونطلع أوكي
فيصل:أوكي سي يو
مساعد:سي يو
وصلوا بيان والهنوف وأول مانزلوا ومشى مساعد ضربت الهنوف بيان...
بيان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآووووووووووووووو
الهنوف:وجع إنشالله أحرجتيني يا***ه
بيان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:ياربي قممممممممممر بعذبني هالولد
بيان:الله يعينك
دخلوا بيان والهنوف وسلموا على حلا وجلسوا بالصاله يسلفون وينتظرون اشواق...عزام كان واقف عند شباك غرفته وشوي وتجي سياره وقفت عند باب بيتهم ونزلت منها بنت وقف قلب عزام من شافها شوي ويصارخ حسها جذبت عيونه لها وماتحركت جلس يراقبها لين دخلت...
عزام:من انتي يالي تعذبي قلبي كل يوم لازم اعرفك انا ماتحمل اكثر من كذا
حلا:هلااااااااااااا اخيراً وصلتي؟؟
أشواق:سوري على التأخير
بيان:إتز اوكي يالله نمشي
أشواق:يالله السايق ينتظر
طلعوا البنات وركبوا السياره ووصلوا بيت وجدان...دقوا الجرس وفتحت لهم وجدان دخلت حلا وضمتها بقوه وهي تبكي وجدان حاولت تمسك دموعها عشان لايقلبوها حزن وبكي سلمت على أشواق والهنوف بشوق ولهفه دخلت بيان وأول ماشافتها وجدان رمت نفسها عليها وطاحت دموعها إلي ماقدرت تمسكها من شافت بيان(أشواق علاقتها مع بيان أقوى من حلا والهنوف وأشواق وجدان وبيان يفهمون بعض اكثر وعلاقتهم قويه)...
بيان:وحشتيني يالغاليه
وجدان:وانت اكثر ياقلبي
بيان:كيفك وشخبارك يالقاطعه؟؟
وجدان:هههههههههههههه على حالي ...........تفضلوا
دخلوا وكانوا البنات مجتمعين سلموا عليهم وجلسوا معاهم...
حلا:يالله وجدان كلمينا عن دبي؟؟
وصل مساعد بيت فيصل وقف ودق هرن ولاطلع فيصل دق على جواله ومارد ورجع يدق هرنات لين طلع فيصل وركب السياره...
مساعد:ووينك انت؟؟
فيصل:سوري بس قاعد أتهاوش مع الخدامه
مساعد:ههههههههههههههههههههههه الخدامه؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه وين بنروح؟؟
مساعد:بعشيك بمطعم تموت عليه
فيصل يصارخ:بيـــــــــــــــــــــــــــتزااااااااااااا اااااا هااااااااااااااااااااااات
مساعد:ههههههههههههههههههههههههه إيوى
وصلوا المطعم وجلسوا على الطاوله...
مساعد:كل عام وانت بخير
فيصل يبتسم:وانت بخير
دق جوال مساعد طالع الرقم ومارد عليه...
فيصل:ليه ماترد؟؟
مساعد:هذي البنت إلي قلت لك عنها
فيصل:هي بعدها تدق عليك؟؟
مساعد:يــــس
فيصل:شكلها تحبك بجد مساعدوه
مساعد:وانا ماأحبها إيش أسوي لها
فيصل:رد عليها وقول لها لاتدق عليك مره ثانيه وانك مستحيل تحبها
مساعد:قلت لها لاتحط أمل إني أحبها بس مافي فايده..............المهم خلنا منها إيش تبي تاكل؟؟
فيصل يحط المنيو على الطاوله:كالعاده
مساعد:لا اليوم لازم تغير طلبك...........بطلب لك على ذوقي؟؟
فيصل:اوكي
طلب مساعد وجلس يسولف مع فيصل وشوي ويدق جواله...
مساعد:يالله وبعدين معاها
فيصل:رد عليها شوف إيش تبي
مساعد:هلا
وجد:هلا ليه ماترد؟؟
مياعد:لابس ماكان عندي الجوال
فيصل بصوت خفيف:ياكبرها عندالله ليه تكذب
مساعد ضرب رجله برجل فيصل عشان يسكت
فيصل بصوت خفيف:أوكي لاتطقني
مساعد:خير في شي؟؟
وجد:لابس وحشني صوتك

. مارينا .
09-11-2006, 09:28 PM
مساعد:أهااااااااا عشان كذا داقه
وجد:أممممممممممممممممم وعشان اقولك احبــــــــــــــــــــــــــــك
ماعد سكت شوي:طيب وجد وين اول مره شفتيني؟؟
وجد:في بيتكم
مساعد:أهاااااااااا يعني انتي تقربين لي؟؟
وجد:إذا قلت لك اقرب لك بتصدق كلامي؟؟
مساعد:ومن قالك موب مصدق بس ابي اعرف لو تقربين لي بتقدرين تدخلين بيتنا كذا مره مثل ماتقولين
وجد:ويمكن مااقرب لك بس صاحبة بيان وكذا اقدر ادخل بيتكمواشوفك
مساعد:وتعرفين بيان كمان
وجد:وعبدالعزيز
فيصل ضرب مساعد على يده عشان يسكره...
مساعد:اوكي وجد اكلمك بعدين باي
فيصل:لا ليه سكرته بدري
مساعد:والله غريبه هالبنت
فيصل:طيب ليه ماتسال اختك عنها؟؟
مساعد:لا أنا إلي راح اعرفها وإذا هي ذكيه أنا اذكى
فيصل:تعجبني يالثقيل
مساعد يغمز لفيصل:على بالك صاحبك قليل
تعشوا وجلسوا شوي ووصل مساعد فيصل بيتهم وهو رجع بيتهم وفي بيت وجدان بعد العشا...
بيان:طيب وجدان بتروحين المدرسه بكره؟؟
وجدان:اكيد........إلا ماقلتوا لي بعدها المشرفه ال***ه موجوده؟؟
اشواق:هههههههههههههههههههه إيوى تذكرين لما طاحت هذيك المره؟؟
الكل يضحك... وجدان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه تفشلت مسكينه
كملوا سهرتهم بالسوالف والضحك...
حلا تكلم بيان:يالله شوفي السايق؟؟
وجدان:ليه بدري
بيان:لا ورانا مدرسه بكره
الهنوف:وبعدين بتملين منا
وجدان:لاااااااااا انا ماصدقت على الله اشوفكم عشان امل منكم
بيان:خلاص بكره نشوفك بالمدرسه ونكمل السوالف
حلا:عاد هالسوالف تخلص
كلموا السايق ورجعوا بيوتهم.....نايف كان مع فهد يشتغلون على الموقع طالع الساعه...
نايف يصفر:الوقت تأخر يالله انا برجع البيت
فهد:ليه اجلس شوي
نايف:لا مقدر اشوفك بكره باي
فهد:باي
ركب نايف السياره...
نايف:ماظنيت الموقع بينشهر كذا صدق فهد الشغله وناسه ......بس الله يستر من شكاوي الأهالي
وصل بيتهم وكان راشد في الصاله ينتظره...
راشد:الحمدلله على السلامه
نايف:الله يسلمك
راشد:انت ووين كنت؟؟
نايف:ومن انت عشان تسألني؟؟
راشد ماسك عصبيته:نعععععععم
نايف:قصدي انا جاهل عشان تسالني وين كنت
راشد:لا بس مراهق طايش
نايف بعصبيه:احترم نفسك
راشد:لاتغير الموضوع وين كنت؟؟
نايف:مع فهد
راشد:اشوف طلعاتك زايده مع فهد
نايف:إيش حتى طلعاتي مع ربعي بتدخل فيها
راشد:تكلم بأدب ياولد انا اخوك الكبير
نايف:انا نعسان وابي انام تصبح على خير
راشد:الله يستر منك يانايفوه
ومن جهه ثانيه كان نايم على سريره ودق جواله ورفعه...
الطرف الأول:هلا قلبي
الطرف الثاني:هلا حبيبي وحشتني حيـــــــــــــل
الطرف الأول:وانتي اكثر يابعد عمري كيفك؟؟
الطرف الثاني:بخير من سمعت صوتك وانت شخبارك؟؟
الطرف الأول:مشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاق
الطرف الثاني:يابعد عمري والله
الطرف الأول:أنا لازم اشوفك بموت من الولــــــــــــــــــــــه
الطرف الثاني بدلع:خلاص ماراح اشوفك ابي اشوف الوله إيش بسوي فيك
الطرف الأول:لهذي الدرجه مشتغنيه عني أكيد الوله بيذبحني
الطرف الثاني:لا لا إيش يذبحك ماعاش من يبعد قلبك عني
الطرف الأول:آآآآآآآآآآآآآآآه ه ه الله يعينك ياقلبي
الطرف الثاني:أوكي ياقلبي أنا بخليك ترتاح تأخر الوقت
الطرف الأول:ليه لسى ماشبعت من صوتك؟؟
الطرف الثاني:خلاص بكره بكلمك باي
الطرف الأول:باي
((الطرفين عايشين قصة حب روعه بدون علم أحد أعتمدت على المكالمات الهاتفيه وشوفت بعضهم بالصدف أحياناً ومع ذلك حبهم صادق واحساس بينهم ولا اروع وهذولي الطرفين هم
مساعـــــــــــــــــــــــــــــــد و وجــــــــــــــــــــــــــــدان))
كان جالس على الكمبيوتر فتره طويله تعب ورجع ظهره على الكرسي ورفع يدينه عشان يحرك جسمه طالع الساعه وكانت 8 الصباح...
مساعد:أوووووووووووووووووف الساعه8...من 3 الفجر لـ8 الصباح يالله مشى الوقت بسرعه.....خل اقوم اخذ لي شاور
اخذ له شاور وغير ملابسه ونزل...
مساعد:ليه البيت هدوء؟؟..........يممممممممممه يمممممممممممممممه ...وينهم هذولي؟؟
طلعت الخدامه من المطبخ على صوت مساعد...
الخدامه:يس سير
مساعد:وينها امي؟؟
الخدامه:في روح بيت بوراشد
مساعد:اوكي خلاص روحي
الخدامه:مايبغى فطور؟؟
مساعد:لأ مابي بس سوي لي كافي
الخدامه:اوكي
راح مساعد عند المسبح يغير جو......................شوي ويدخل عبدالعزيز...
عبدالعزيز:صباح الخير
مساعد:هلا صباح النور
عبدالعزيز:متى صحيت؟؟
مساعد:أنا نمت عشان أصحى سهران من البارح
عبدالعزيز:ليه؟؟
مساعد:لابس جلست على الكمبيوتر وما حسيت للوقت
عبدالعزيز:أهاااااااااااااا طيب معندك جامعه اليوم؟؟
مساعد:إلا بس محاضرتي متأخره.....................اقول عزوز كنك هاليومين متغير شوي
عبدالعزيز:كيف مافهمت؟؟
مساعد:يعني ماشوفك مضايق مثل قبل
عبدالعزيز:مساعدوه ابي اقولك شي
مساعد:قول
عبدالعزيز:الجازي
مساعد:إيش فيها؟؟
عبدالعزيز:هذي الفتره شاغله تفكيري طول الوقت موب قادر أشيلها من بالي
مساعد مستغرب:ليـــــــــــــــــــــه؟؟
عبدالعزيز:مدري أحس إني محتاج لها
مساعد:أفهم من كلامك إنك مشتاق لها؟؟
عبدالعزيز:حيل يامساعد مشتاق لها حيييييييييييل ماتصور قد إيش محتاج لها
مساعد:عزيز معقوله تحبها
عبدالعزيز:لا لا لا هذي موب مشاعر حب
مساعد بخاطره:إلا حب ياعزيز حب..............راح تصارح الجازي بهذا الشي
عبدالعزيز:طبعاً لأ
مساعد:ليه؟؟
عبدالعزيز وهو طالع:لأني ماأحبها وهذي مشاعر عاديه
طساعد:طيب وين رايح؟؟
عبدالعزيز يلتفت لمساعد:رايح الشركه
مساعد:اوكي باي
عبدالعزيز:باي
مساعد:أوووووووووووف تأخرت على الجامعه.......متى ربي يفكنا منها

. مارينا .
09-11-2006, 09:29 PM
الجزء العاشـــــــــــــر
وفي المدرسه كانت وجدان وبيان جالسين مع بعض...
وجدان:والله وحشتني المدرسه
بيان:بل أحد توحشه هالقرف
وجدان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان:صح اليوم غداك عندي؟؟
وجدان:لا لا لا
بيان:ليه؟؟
وجدان:لأني ماقلت لأمي بعدين موب عدله من الظهر أروح لك لالا
بيان:أقول بلا رسميات مالها داعي نروح وكلمي أمك من بيتنا وأنا متأكده إنها بتوافق
وجدان:لا بيان خليها لليل ولا العصر
بيان:مافي أنا قلت الظهر يعني الظهر
جت وجدان بتكلم بس بيان ماخلتها...
بيان:ولا كلمه
اشواق:طيب يالله لا نتأخر على الحصه
بيان تقلد وجدان:لا لا بدري
وجدان تضرب بيان:ووووجع
أما مساعد فكان في السياره رايح للجامعه وصل وقف سيارته في الباركنج نزل وكان عزام طالع من الجامعه ويقرا بكتاب منزل راسه وموب منتبه لطريق كانت سياره جايه من بعيد بسرعه جنونيه إنتبه لها مساعد...
مساعد من غير شعور يصارخ:عزاااااااااااااااااام إنتبه
رفع عزام مستغرب وانتبه لسياره وفجأه رمى مساعد نفسه على عزام عشان يبعده عن السياره طاح عزام على الأرض ومساعد فوقه وقف صاحب السياره ونزل ...
صاحب السياره:سلامات أحد تعور؟؟
عزام فتح عينه ورفع عنه مساعد ونيمه على الأرض...
عزام:الله يسلمك ماصار شي
صاحب السياره:طيب آسفين مع السلامه
عزام:الله يسلمك
عزام يطالع مساعدإلي كان مغمض عينه بقوه ورافع حاجب وضاغط على أسنانه...
عزام بخوف وارتباك:مساعد مساعد يألمك شي؟؟ فيك شي؟؟صار فيك شي؟؟
مساعد يمسك رجله بقوه: رجلي تألمني
عزام:طيب قوم اوديك المستشفى
مساعد:لا لا ماله داعي
عزام:كيف ماله داعي شكلك تتألم كثير
مساعد:خلاص عادي ألم شوي ويروح
مساعد يحاول يوقف بس ماقدر(يصارخ):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ه ه ه
طاح مساعد على الأرض من شدة الألم وموب قادر يوقف عزام رفع مساعد وسنده عليه ركبه سيارته بشويش وراح معاه المستشفى طول المشوار مساعد ماسك رجله ويتألم وعزام يحاول يهدي فيه..وصلوا المستشفى ودخلوا عند الطبيب فحص الطبيب على مساعد وعطاه إبره مسكنه للألم...
عزام:خير يادكتور إيش فيه؟؟
الدكتور:خير إنشالله بس عنده رض خفيف برجله راح اعطيه حبوب عشان إذا حس بألم
عزام يطالع مساعد وهو يبتسم:سلامتك
مساعد يرد الإبتسامه:الله يسلمك
الدكتور:إخوان انتوا ..............شكلكم علاقتكم بعض قويه
مساعد بخاطره:لا يحوشك
عزام بخاطره:العلاقه تقطع بعضها..............ليه يعني؟؟
الدكتور:لابس كنت خايف على مساعد كثير.............طيب هذي الحبوب تاخذها إذا ألمتك رجلك بس ولا تاخذ اكثر من وحده لأن ممكن تأثر عليك
مساعد:إنشالله شكراً دكتور
الدكتور:العفو
طلع مساعد وعزام وركبوا السياره...
مساعد:خلنا نرجع الجامعه
عزام:ليه؟؟
مساعد:عشان اخذ سيارتي
عزام:لا متقدر تسوق الحين خلها بعدين انا اجيبها لك
مساعد:اوكي...................(بخاطره)أنا ليه خفت عليه كذا رميت نفسي عليه من غير شعور بس عشان ابعده
عزام بخاطره:ماظنيت مساعد تطلع منه هالحركه غريبه.......طيب أنا ليه تضايقت لما شفته يتألم من رجله...........شكرا مساعد
مساعد:على إيش؟؟
عزام بخاطره:ياربي على الإستهبال..............انت عارف
مساعد:العفو مع إن الحركه طلعت بالغلط
عزام:سخيف
مساعد:إيش قلت؟؟
عزام يطالع مساعدبثقه:سخيف
مساعد:أوكي مالي مزاج اتهاوش مع جهال...................ممكن تزيد السرعه
عزام يبي ينرفز مساعد:لأ
مساعد:أووووووووف الله يعين
عزام:ههههههههههههههههههههه يالله مساعدوه دققيتين على بعضهم موب قادر أتحملك
مساعد:لا ارجوك يعني أنا إلي قادر أتحملك
وصل مساعد عزام بيت بوعبدالعزيز نزل عزام وكان ماسك مساعد...
عزام:عندك مفتاح؟؟
مساعد:لأ في سيارتي
عزام:طيب
دق عزام الجرس وكانت بيان ووجدان جالسين بالصاله مع أم عبدالعزيز...
أم عبدالعزيز:سوزن(الخدامه)إفتحي الباب
راحت الخدامه وفتحت الباب دخل مساعد وهو متكي على عزام شافتهم أم عبدالعزيز وقفت...
أم عبدالعزيز ويده على قلبها بخوف:يمه ولدي
راحت أم عبدالعزيز لمساعد...
أم عبدالعزيز:إيش فيك يمه؟؟
مساعد:لا ولا شي
أم عبدالعزيز:كيف ولا شي ورجلك كذا
عزام:لا خالتي مساعد طاح وتعورت رجله شوي
بيان وقفت مستغربه...
بيان:عزام....عزام مع مساعد كيف؟؟
وجدان إلي من سنه كامله ماشافت مساعد واول ماشافته وقف قلبها حست جسمها كله يرجف طالعت عيونه بشوق ولهفه لنظرته الساحره.....الله يعين قلبي على هالجمال
بيان كانت واقفه عند وجدان وبعدها مستغربه من مساعد وعزام...
بيان:سلامات مساعد
إلتفت مساعد لبيان وطاحت عينه بعين وجدان إلي كانت متلثمه وهالشي زاد جمال عيونها ظلوا يناظرون بعضهم وكنه هالإثنين محتاجين لهذا الموقف عشان يروي الشوق والحنين...
مساعد بخاطره:هذي اكيد وجدان قلبي من غيرها يملك هالعيون من غيرها يرجف قلبي من يشوفها الله ياوجدان وحشتيني وحشتيني حييييييل.............الله يسلمك
عزام:تبي تروح غرفتك ترتاح؟؟
مساعد:ايوى
ركب مساعد مع عزام وام عبدالعزيز غرفته...

. مارينا .
09-11-2006, 09:30 PM
بيان:يااااااااااررررررررربي
وجدان:إيشفيك؟؟
بيان:مساعد وعزام مع بعض مستحييييييل ماأصدق
وجدان بخاطرها:اكيد هذا عزام ولد عمهم إلي قالي عنه مساعد بجد غريبه مساعد قالي إنه يكره كيف جاي معاه
بيان:ياهووووووو وينك؟؟
وجدان:هلا معاك بس أقول يمكن الوقت موب مناسب مساعد تعبان خلها مره ثانيه أجي لك
بيان اخذت المخده وضربت بها وجدان:بجد بااااااايخه إيش سوت دبي فيك؟؟
وجدان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بيان:قومي نروح غرفتي احسن
وجدان:يالله
وفي غرفة مساعد...
عزام:طيب انا رايح ماتشوف شر
مساعد:الشر مايجيك
ام عبدالعزيز:وين يالغالي حنا مانشوفك إلا بالشهر مره والحين بتروح إجلس تغدا معنا
عزام بخاطره:مجنون اجلس مع مساعدوه اكثر من كذا
مساعد بخاطره:بليز يمه موب وقته
عزام:لالا مقدرخالتي مره ثانيه مع السلامه
مساعد وام عبدالعزيز:الله يسلمك
فتح عزام الباب عشان يطلع وقف كانه تذكر شي...
عزام:وين سويتش سيارتك؟؟
مساعد:لا خلاص لا تعب روحك بعدين اقول لفيصل يجيبها
عزام:لا لا عادي عطني السويتش
اخذ عزام السويتش وطلع...
ام عبدالعزيز:رحت المستشفى؟؟
مساعد:أيوى
ام عبدالعزيز:الحمدلله طيب تبي اجيب لك غدا؟؟
مساعد:لا لا يمه مالي نفس
ام عبدالعزيز:لازم تاكل انت ماتجوع باليوم تاكل لك وجبه وحده بس
مساعد:يمه إذا جعت بقول لك اوكي
ام عبدالعزيز وهي قايمه:طيب براحتك يمه بخليك ترتاح
طلعت ام عبدالعزيز وتنهد مساعد وغمض عينه...
مساعد:آآآآآآآآآآآه ه ه وأخيراً رويتي ظمى قلبي بنظرتك
من غمض مساعد عينه على طول نام لأنه كان تعبان حيل........جى بوعبدالعزيز مع عبدالعزيز من الشركه دخلوا وغيروا ملابسهم وجلسوا على الغدا وقالت لهم ام عبدالعزيز إلي صار بمساعد وهم يتغدون...
عبدالعزيز :الحمدلله
ام عبدالعزيز:ماكلت شي
عبدالعزيز:شبعت يمه عن إذنكم
راح عبدالعزيز غرفة مساعد دخل ولقاه نايم ماحب يزعجه وطلع..بيان وجدان بعد ماخلصوا الغدا جلسوا سوالف وضحك...
وجدان:يالله بيانوه صارت الساعه 4 انا بروح البيت
بيان:ليه لسى بدري
وجدان وهي تلبس عباتها:لا حبيبتي إيش بدري طولت كثير يالله اشوفك بكره في المدرسه
وصلت بيان وجدان للباب ورجعت لغرفتها وقبل ماتدخل انتبهت لعبدالعزيز جالس بالصاله ويشاهد التلفزيون فراحت له...
بيان:هاي عزوز
عبدالعزيز:هلا بيانوه
بيان:كيفك؟؟
عبدالعزيز:تمام وانتي؟؟
بيان:بخير.............وكيفك مع الجازي؟؟
عبدالعزيز :ها...ب بخير
بيان بخاطرها:إيش فيه عزيز كل ماأسأله عن الجازي إرتبك
عبدالعزيز:صحيح إلي سمعته
بيان:إيش سمعت؟؟
عبدالعزيز:عزام إلي جاب مساعد البيت
بيان:إيوى والله طار عقلي من شفتهم صدمه
عبدالعزيز:إيه والله قويه كيف تحملوا بعض
بيان:والله مدري متى الأخ يصحى عشان نعرف السالفه
عبدالعزيز:ماأتخيل مساعد وعزام يتصالحون
بيان:أصلاً مايلبق عليهم إعتدنا عليهم دايم اهواش
مساعد إلي كان نايم بغرفته وصحى على صوت جواله رفعه بدون مايطالع الرقم...
مساعد بصوت نايم:آلو
وجد:هلا حبيبي
مساعد بدون نفس:هلا
وجد:سوري شكلك نايم
مساعد:لاعادي
وجد:موب انت قلت البارح بتدق علي
مساعد:أنا؟؟!!!! متى قلت؟؟
وجد:كنت اكلمك وقلت لي بدق عليك بعدين............ماشوفك كلمت
مساعد:اهااااااااا نسيت
وجد:مساعد إيش فيك ليه تكلمني كذا؟؟
مساعد:وكيف تبيني اكلمك؟؟
وجد:مساعد أنا أحبك احبــــــــــــــــك وانــــ..............
قطعها مساعد...
مساعد:لا تقولين لي أحبك
وجد حابسه دموعها:ليه ماأقولك؟؟هذي الحقيقه انا ماأنام الليل من التفكير فيك صورتك ماتفارق بالي وكل ماأذكر غرورك واسلوبك في الكلام معاي اكره الدنيا ومافيها
مساعد:وجد بقولك شي واحد وماعندي غيره
وجد:خير
مساعد:انا ماأحبك وماأظن في يوم راح احبك ولازم ترضين بالأمر الواقع وياريت تنسيني وتقطعين مكالماتك معاي عشان لاأجرحك بكلامي وتنسين حبك لي
وجد تبكي:مقدر ياحبيبي مقدر
مساعدبصوت ساحر:بليز وجد لا تبكين
وجد:طيب راح اقطع مكالماتي معاك لكن مستحيل ينقطع حبي لك باي
مساعد:باي.......................أووووف
في ذا الوقت دخلوا عبدالعزيز وبيان على مساعد...

عبدالعزيز:سلامات ياالغالي
مساعد:الله يسلمك
بيان:إيش صار مساعدوه إيش فيها رجلك؟؟
مساعد سكت شوي:لا بس طحت بالجامعه ..................وانرضت
بيان:وليه عزام إلي جابك البيت؟؟
عبدالعزيز:ايه صح ليه عزام بس إلي كان معاك؟؟
مساعد:أووف إيش تحقيق انا طحت وعزاموه إلي كان موجود بس رحنا المستشفى ورجعت البيت هذا إلي صار.............في اسئله ثانيه؟؟
عبدالعزيز: لا بإمكانك الذهاب
بيان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عبدالعزيز:طيب ليه معصب؟؟
دخل بوعبدالعزيز...
بوعبدالعزيز:سلامتك مساعد
مساعد:الله يسلمك يبه
بوعبدالعزيز:ها كيفها رجلك الحين؟؟
مساعد:خف الألم شوي
بوعبدالعزيز:طيب مأبيك تطلع من البيت إلا إذا راح الألم وتاكل زين
مساعد:اوكي
بوعبد العزيز يبتسم ويمسح على شعر مساعد:طيب أنا رايح الشركه تبون شي؟؟
الكل:سلامتك
بوعبدالعزيز:مع السلامه
دق جوال مساعد وكانت المتصله وجدان شاف مساعد الرقم...
مساعد:ممكن تطلعون
عبدالعزيز:ليه؟؟
مساعد:ابي أكلم
بيان:طيب متقدر تكلم وحنا معاك
مساعد:لأ إطلعوا برا
عبدالعزيز وهو قايم:أصلاً حنا كنا بنطلع من زمان
بيان:إيوى صحيح
مساعد:واضح
طلعوا بيان وعبدالعزيز...
مساعد:هلا حبيبي
وجدان:هلا قلبي................. سلامتك
مساعد:الله يسلمك
وجدان:حبيبي
مساعد:ياعيون حبيبك
وجدان:تسلم.......إلي كان معاك عزام ولد عمك صح؟؟
مساعد:ايوه
وجدان:موب انت قلت انكم ماتحبون بعض ودايم هواش كيف جى معاك؟؟
مساعد:ياربي مليت من كثر ماتسألوني عن هالموضوع
وجدان:طيب طيب أنا آسفه لاتعصب
مساعد:سوري قلبي موب قصدي
وجدان:عــــــــــــــــادي.......اوكي اكلمك بعدين
مساعد:زعلتي؟؟
وجدان:لا حبيبي مازعلت
مساعد:أكيد
وجدان:اكيد.................باي
مساعد:وجدان
وجدان:هلا
مساعد:احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
وجدان مقدرت تسيطر على قلبها إلي من سمع هالكلمه زادت نبظاته شوي وبيوقف...
وجدان:وانا كمان باي
مساعد:باي

. مارينا .
09-11-2006, 09:31 PM
نايف كان جالس بغرفته على الإنترنت ودخل له راشد...
نايف:إيش قلة هالذوق متعرف تطق الباب
راشد:مخلي الذوق لك
نايف:إيش تبي؟؟
راشد:مابي شي زهقان.........نايفوه شفت موقع(*****************)
نايف إرتبك:ها...إيوى
راشد:والله لوأنا مكان أهالي هذولي البنت أذبح اصحاب الموقع ياخي ناس معندهم ضمير
نايف:ليــــــــه؟؟
راشد:إيش ليه.....يشوهون شرف البنات وتقول ليه
نايف:طيب ليه معصب؟؟
راشد:على غبائك
نايف يبي يغير الموضوع قام ووقف جنب راشد وحط يده على كتفه...
نايف:رشود تدري إني حاولت كذا مره اتقبلك نفسيا بس مقدرت كرهي لك متعمق في قلبي
راشد:يالله نفس الحاله إلي اعاني منها بس والله خايف انك تحبني عشان كذا موب قادر اصارحك واجرح مشاعرك
نايف:بصراحه أنا أرأف بحال بيان مدري كيف متحملتك
راشد:نعععععععععععععم...إيش قلت؟؟
نايف:لا لا أمزح معاك إيش فيك
دق جوال راشد وكانت المتصله بيان نايف يعرف النغمه إلي حاطها راشد لبيان عشان كذا عرف إن بيان المتصله طالع راشد نايف وجى بيطلع بس نايف مسكه من يده...
نايف:وين رايح كلمها هنا
راشد:مجنون اكلمها معاك...................وخر وخر
طلع راشد من غرفة نايف ورد على بيان وهو نازل...
رشد:هلا قلبي
بيان:هلا كيفك؟؟
راشد:واخيراً سألتي عني
بيان:أنا؟؟!!!!
راشد:لا أنا......كم يوم ماسمعت فيهم صوتك
بيان:سوري بس والله كنت مشغوله
راشد بصوت حزين:مشغوله عني
بيان:بعدين مفروض ماتسمع صوتي كل يوم عشان تشتاق لي
راشد:ليه انتي متدرين إن كل ساعه تمر اشتاق لك
بيان استحت وموب عارفه كيف ترد على كلام راشد الحلو...
بيان:اوكي اكلمك مره ثانيه
راشد حس إن بيان منحرجه:اوكي باي حياتي
بيان:باي.....................ياااااااااااااااااارر ررررربي بجنني هالولد ياناس أحبه أموووت فيه
وفي الليل جاب عزام سيارة مساعد وكان راشد وراه بسيارته ووقفها عند باب بيتهم وكان عبدالعزيز قدامهم يوقف سيارته نزلوا عزام وراشد عشان يسلمون على عبدالعزيز...

عبدالعزيز:هلا والله
عزام وراشد:هلا بومتعب كيفك؟؟
عبدالعزيز:تمام وانتوا؟؟
عزام وراشد:ماشي الحال
عبدالعزيز:هذي سيارة مساعد؟؟
عزام:إيوى............هذا السويتش
عبدالعزيز بخاطره:وجايب سيارة مساعد كمان لا صاير شي اكيد............طيب تفضلوا
عزام:لا منقدر عندنا مذاكره
عبدالعزيز:عندكم تيست بكره؟؟
راشد:ايوى.............يالله باي
عبدالعزيز:خلنا نشوفكم
راشد:أوكي وسلم على مساعد
ركب عزام وراشد سيارة راشد ومشوا وعبدالعزيز مستغرب من عزام......وفي السياره راشد كمان كان مستغرب من إلي يصير بين عزام ومساعد...
راشد بخاطره:إيش صاير عزام ومساعد مايتحملون يشوفون بعضهم دقيقتين وكل واحد منهم يحاول بأي طريقه يهين الثاني ولا يعصبه
عزام:راشد إيش فيك؟؟
راشد:هلا ولا شي...................عزام إيش إلي صار بينك وبين مساعد؟؟
عزام:ماصار شي
راشد:كيف ماصار شي عزام علي انا هذا الكلام
عزام بخاطره:أووووووووف راشد يفهمني عدل مقدر أكذب عليه وبعديبن هو صاحبي مقدر أخبي عنه شي.......................................أنا أقولك إلي صار
قال عزام لراشد السالفه كلها...
راشد:واااااااااو معقوله مساعد يسوي كذا شكلها كان خايف عليك غريبه
عزام بخاطره:أجل انا إيش أقول قلبي وقف من الخوف من شفته يتألم
راشد:إنشالله تكون بشارة خير هالحادثه
عزام:قصدك نتصالح؟؟هههههههههههههههههه بليز لاتضحكني وحنا راجعين كل واحد منا كان يبي يضرب الثاني
راشد:والله انكم تجننوا
عزام:ماعلينا بتجي اكيد بكره بيتنا
راشد:اكيد كلهم بيجتمعون ماقلت لي ولد خالتك بكون هناك؟؟
عزام:والله مدري بس يارب مايروح
راشد:حرام عليك ليه؟؟
عزام:مدري أحسهم ناس فاضيه أنا اول مره شفته تمنيت الحظه إلي أقوم فيها
راشد:لازم تتحمله راح يكون أخو زوجتك المستقبليه
عزام:فال الله ولا فالك جنيت انا اخذ اخته
راشد:بس امك حاطه في بالها إنك لها وهي لك
عزام:إسكت ياشيخ والله زهقتني من كثر ماتكلم عن هالموضوع أنا مستحيل اتزوجها البنت سخيفه وموب حلوه
راشد:بل انت من متوسط ماشفتها يمكن تغيرت لا تحكم عليها قبل ماتشوفها
عزام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
راشد:ليه تضحك؟؟
عزام:إلي يسمعنا يقول بكره بتزوجها ههههههههههههههههههههههههههه
راشد وعزام:هههههههههههههههههههههههههههه
وصل راشد عزام بيتهم ورجع بيتهم...دخل عزام ولقى حلا في الصاله تكلم في التلفون وكانت هيا نازله...
هيا:هلا عزام
عزام:هلا هلا ام بندر
هيا:وينك اليوم ماشفتك؟؟
عزام:كنت مشغول شوي............ أنا بنام مابي عشا اوكي
هيا:اوكي
راح عزام غرفته ورمى نفسه على السرير غمض عينه وجت صورة أشواق في باله وتذكر اول مره شافها في ملكة عبدالعزيز والجازي...
حلا:يالله اشواقوه ابي قرار نهائي
اشواق:والله مدري طيب إيش عذرك؟؟

. مارينا .
09-11-2006, 09:32 PM
حلا:تعبانه........اشواقوه خلاص بكره ماراح نروح المدرسه يعني ماراح نروح انتهى الموضوع
اشواق:ياربي اذا جلسنا في البيت زهق
حلا:خلاص تعالي افطري معاي الصباح
اشواق:لا مابي شنو من الصباح اجي لك
حلا:يعني إيش انتي غريبه
نزلت هيا لحلا في الصاله...
حلا:اوكي اشواقوه خلاص بكره الصباح انتظرك
اشواق:اوكي باي
حلا:هيا وين بندر؟؟
هيا:فوق يلعب بغرفته
حلا:بروح العب معاه
هيا:لاتعانديه مالي خلق يبكي
حلا:لا تخافين انا موب عزاموه
راحت حلا لبندر بغرفته وشوي يدخل مشعل البيت...
مشعل:وانا اقول ليه الصاله منوره
هيا تبتسم:هلا حبيبي
مشعل:هلا قلبي.....................جوعان حيييييل وين العشا؟؟
هيا:يابعد عمري بدري على العشا
مشعل:إيش بدري انا ميت من الجوع
هيا:طيب تبيني احط لك تاكل بروحك
مشعل:لأ ابيك معاي
هيا:طيب بنادي على بندر يمكن يبي يتعشى معانا
مشعل:لا لا خلنا بروحنا احسن
هيا تبتسم: طيب غير ملابسك وانا بحط العشا
مشعل:دقايق
وفي صباح يوم الأربعاء الكل صحى وفطر وكل واحد راح لدوامه والساعه 9 كان البيت هدوء مافيه إلا صوت عزام جالس بالصاله يشاهد التلفزيون...شوي ويدق جرس الباب عزام مانتبه للجرس انه دق راحت الخدامه فتحت الباب ورجعت المطبخ دخلت بنت وشافت عزام يشاهد التلفزيون...
أشواق:الســـــــــــــــــــلام
عزام طالع أشواق:هلا
رجع عزام يشاهد التلفزيون وشوي انتبه ورجع يطالع اشواق وقف عزام بشويش وهو منصدم...
عزام بخاطره:أخيرا شفتك أخيرا تكلمتي ياربي كل مره اشوفها أحلى من إلي قبلها
أشواق بخاطرها:أكيد انا بحلم مستحيل انا واقفه قدام ملاك..ملاك عذب قلبي وجرح خدي من الدموع إلي نزلت عليه
بعد الصمت إلي دام بينهم...
أشواق:اكيد انت عزام
عزام:وانتي من؟؟
أشواق:أنا....أنا أشواق...................بنت خالتك
عزام رفع حاجب منصدم حس إنه يحلم موب مصدق إلي يسمعه..معقوله هالملاك تطلع اشواق... البنت إلي خلتني أناجي ظلمة الليل بروحي تطلع اشواق................انتي أشواق؟؟
أشواق:ايوى ليه مستغرب؟؟
عزام:لابس تغيرتي كثير
اشواق:للأسوء ولا......
قبل ماتكمل قطعها عزام تقرب منها شوي وهي شوي ويغمى عليها...
عزام:اكيد للأحلى... أنا موب مصدق معقوله في بنت بهالجمال
أشواق منصدمه من ردة فعل عزام توقعت تكون ردة فعله غير لما يعرف إنها بنت خالته وفي نفس الوقت مستغربه من جرأته...
أشواق:طيب وينها حلا؟؟
عزام:يابخت حلا إلي بتجلس مع قمر اليوم........فوق
اشواق تبتسم:طيب انا رايحه لها عن إذنك
مشت اشواق وعزام يطالعها وهي راكبها...راحت اشواق لحلا بغرفتها طقت الباب ودخلت...
اشواق:صباح الخير
حلا:هلا صباح النور
حلا تطالع اشواق مستغربه وجها أحمر شوي...
حلا:إيش فيك؟؟
اشواق:ولا شي
حلا:اوكي وين تبي تفطرين بالصاله ولا غرفة الطعام؟؟
اشواق:براحتك
حلا:اوكي خلنا نروح غرفة الطعام
اشواق بخاطرها:إن نزلنا الحين راح اشوف عزام وقلبي كافي عليه يتعذب............طيب خلني برتاح شوي
حلا:بعدين انا جوعاااااااااااااانه
اشواق:اوف وانتي دايم مستعجله طيب طيب
طلعوا حلا واشواق من الغرفه وراحوا غرفة الطعام وعزام ماكان موجود...
جلسوا على طاولة الطعام وبدوا ياكلون شوي وينزل احد على الدرج ...دخل عزام غرفة الطعام...
عزام:سوووري مدريت انكم هنا
حلا:عزوز ليه مارحت الجامعه؟؟
عزام:وليه متى صرتي ولية امري
حلا:امـــــــــــــــــس
عزام كان يدور في الأدراج على اوراق...
عزام:ووين راحوا؟؟..............(ينادي على الخدامه بصوت عالي)ميررررري ميررررررررررررري ووووووجع ووووووينك انتي كمان
جات الخدامه وكانت مضايقه شوي من صوت عزام...
الخدامه:يـــــــــــــــــــــــس
عزام يتمسخر:أوووه مشغوله سوري عمتي على الإزعاج...............ووين الأوراق إلي كانوا هنا؟؟
الخدامه بعصبيه:مــــــــــــدري
عزام:لا ضربيني كمان
حلا واشواق كانوا يضحكون على عزام واسلوبه مع الخدامه....
عزام يصاررخ على الخدامه:دوووووووووريهم ابيهم ضروووووووووري
شوي ودخلت ام مشعل على صوت عزام...
ام مشعل:عزام إيش فيك الله يهداك ليه تصارخ؟؟
انتبهت ام مشعل لأشواق...
ام مشعل تسلم على اشواق:ياهلا والله بالغاليه شخبارك؟؟
اشواق:بخير خالتي
عزام يطالع الخدامه:وانتي بعدك واقفه رووحي دوريهم
الخدامه:هم اوراقك ولا اوراقي روح دورهم انت
عزام:أووووووووووه سوري تعالي احب راسك
ام مشعل:إيش فيك ياعزام حاط دوبك ودوب هالمسكينه؟؟
عزام:أي مسكينه يمه لسانها اطول منها
ام مشعل:ميري روحي شوفي شغلك
الخدامه:طيب ماما
ام مشعل:أي اوراق إلي دورهم؟؟
عزام:خلاص انا تأخرت على الجامعه إذا رجعت بدورهم باي
ام مشعل:الله يحفظك
وهو طالع طاحت عينه بعين اشواق غمز لها وهو يبتسم ابتسمت اشواق ونزلت راسها...
والظهر في الجامعه كان راشد وعزام جالسين بالمكتبه وجى لهم فيصل...
فيصل:هاي قايز
عزام وراشد:هاي
فيصل:بتروحون لمساعد اليوم؟؟
راشد:اكيد ليه؟؟
فيصل:لأني ابي اروح له بس مابي اروح بروحي
راشد:خلاص تعال معانا عندك محاضره الحين؟؟
فيصل:لا خلصت
راشد:اوكي خلنا نمشي
عزام:انا ماراح اروح
راشد:ليه؟؟
عزام:مالي خلقه
راشد:ماراح نطول شوي وبنطلع
عزام:إن رحت بتهاوش معاه
فيصل:لا لا ماراح تتهاوشون بعدين مثل ماقال راشد حنا ماراح نطول
عزام:اووووووف اوكي
راحوا راشد وعزام وفيصل بيت بوعبدالعزيز وقبل ماينزلون من السياره...
فيصل:طيب موب مفروض نكلم نشوفه نايم ولا صاحي
راشد:لا أكيد صاحي
نزلوا ودقوا الجرس وفتحت لهم الخدامه...
راشد:وينه مساعد؟؟
الخدامه:فوق
راشد:اوكي
راحوا لمساعد بغرفته طقوا الباب ودخلوا كان نايم على سريره...
مساعد:ياهلا والله
سلم فيصل على مساعد:سلامات يالغلا
مساعد:الله يسلمك
راشد:كيفك مساعدوه؟؟
مساعد:بخير
عزام ومساعد يطالعون بعض بنظرات غريبه...
عزام:كيفها رجلك اليوم؟؟
مساعد:احسن............. تفضلوا

. مارينا .
09-11-2006, 09:33 PM
راشد جلس نهاية السرير وهو مايدري جلس على رجل مساعد...
مساعد يصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآوووووووووووووو
راشد قام على طول:سوووووري
مساعد:لا لا عادي
عزام:لازم ت**رها يعني
راشد:هههههههههههههههههههههههههه والله مانتبهت
جلسوا شوي وبعدين طلعوا......وبعد اذان العشا كان الكل يتجهز عشان يروحون لبيت بومشعل لانه كان العشا في بيتهم...
دخل عبدالعزيز لمساعد...
عبدالعزيز:انت ماغيرت ملابسك؟؟
مساعد:وليه اغيرهم؟؟
عبدالعزيز:يعني ماراح تروح بيت عمي
مساعد:تعبان مالي خلق
عبدالعزيز:بس ابوي ماراح يرضى كلنا بنروح إلا انت
مساعد:مابي ارووووووووووح
عبدالعزيز:مساعدوه لاتوهقني مع ابوي إيش اقوله إذا سألني عنك
مساعد:مدري قوله إي شي ماراح اروح
طلع عبدالعزيز من غرفة مساعد وهو يفكر إيش يقول لأبوه وصل بيت عمه وكان آخر من وصل والكل ينتظره...
عبدالعزيز:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بو مشعل:هلا عزيز كيفك؟؟
عبدالعزيز:بخير عمي
بوعبدالعزيز:اجل مساعد وينه؟؟
عبدالعزيز ارتبك وماعرف إيش بقول وبأيش يتعذر لاحظ عزام إرتباك عبدالعزيز فأنقذ الموقف...
عزام:عمي مساعد اكيد راح المستشفى لأن الدكتور اليوم قاله يمره الليل
راشد وعبدالعزيز ونايف إستغربوا من حركة عزام...
بوعبدالعزيز:طيب ليه مقالي؟؟
عبدالعزيز:يمكن نسى يبه
بومشعل:طيب نحط العشا ولا ننتظره؟؟
عبدالعزيز:لا يمكن يتأخر
بومشعل:طيب يالله تفضلوا العشا جاهز
الكل قام قبل عزام وعبد العزيز وهم قايمين...
عبدالعزيز:مشكور والله توهقت
عزام:حاضرين بومتعب
وعند الحريم كانوا يسلفون على العشا...
ام مشعل:يالله يالجازي متى نفرح بعرسك؟؟
بيان:إيه والله تراكم طولتوا
الجازي إرتبكت وبداخلها تبكي حسره على عبدالعزيز بس مابينت هذا الشي واخفته بابتسامه...
الجازي:لسى بدري
الجازي حست روحه مضايقه كثير...
الجازي وهي قايمه:الحمدلله
ام عبدالعزيز:وين بنتي ماكلتي شي؟؟
الجازي:لا خالتي شبعت
حلا:مسويه رجيم من وراي؟؟
الجازي تضرب حلا على ظهرها:ههههههههههههههههه وانا أقدر
طلعت الجازي بعد مالبست شيلتها وقفت عند المسبح...
الجازي بخاطرها:آآآآآآآآآآه ه ه يادوى الروح والقلب وينك رميت قلبي بسهم حبك ومشيت.......وحشتني ياعبدالعزيز وحشتني ياقلبي ودنيتي........لمتى بنظل مخبيين على الأهل لازم يعرفون مقدر اتحمل اكثر من كذا
نزلت دمعه من عين الجازي دمعه كلها هموم وشوق ووله لعبدالعزيز نزلت الدمعه وكانت الجازي مغمضه عينها حست ليد واحد تمسح دمعتها فتحت عينها بسرعه...



عبدالعزيز:ممكن أعرف سبب هذي الدمعه؟؟
الجازي من الصدمه موب عارفه تتكلم..كيف ماتعرف سبب هالدمعه وانت سببها...
الجازي:عبدالعزيز
عبدالعزيز:ليه منصدمه كذا؟؟.....حنا فسخنا الخطبه بس ماقطعنا علاقتنا كاولاد عم
الجازي جات بتمشي عن عبدالعزيز بس ناداها ووقفت...
عبدالعزيز:لهذي الدرجه ماتبين تشوفين وجهي
الجازي بخاطرها:كيف ماأبي اشوفه وانا اسهر الليل عشانه كيف مأبي اشوفه وهو معذبني..........................لا بس مافي كلامي بينا
عبدالعزيز تقرب منها وقف قدامها...
عبدالعزيز:كيفك؟؟
الجازي:بخير...........وانت؟؟
عبدالعزيز:أسأل عنك
الجازي تبتسم بسخريه:واضح................عن إذنك تاخرت عليهم بدخل
عبدالعزيز:ابي اجلس معك شوي
الجازي ابتسمت ومن كثر حبها لعبدالعزيز ودها تنفذ كل إلي يبيه فجلست على الكرسي بكل هدوء...جلس عبدالعزيز جنب الجازي...
عبدالعزيز يغني:وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر كل ليله مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر
الجازي:ههههههههههههههه
عبدالعزيز:ليه تضحكين؟؟عارف صوتي موب حلو
الجازي لا إرادي:لا حلو أصلاً كل شي فيك حلو
إنتبهت الجازي لكلامها ونزلت راسها مستحيه وعبدالعزيز يطالعها وهو يبتسم...
عبدالعزيز:كلك ذوق
وفي مجلس الرجال خلصوا نايف وعزام من العشا وجلسوا بالمجلس...
نايف:عزوز إيش صاير بينك وبين مساعد؟؟
عزام:موب صاير شي
نايف:علينا.........أجل ليه قبل شوي قلت كذا بس عشان لا يعصب عمي على مساعد مع إنك كنت تنتظر هالحظه من زمان
عزام:مدري
شوي ويطلع راشد من غرفة الطعام رايح لمجلس الرجال...دخل المجلس...
عزام:اجل عزيز وينه هو قام قبلنا من على العشا؟؟
راشد:والله مدري
شوي ويدخل عبدالعزيز...
نايف:اعوذ بالله لسى نسأل عنك
عبدالعزيز:ليــــــــــه؟؟
عزام:لا بس كنت أسأل لأنك قمت قبلنا من على العشا وماشفتك
عبدالعزيز:أهااااااااااا

. مارينا .
09-11-2006, 09:34 PM
الجزء الحـــــــــــــــــادي عشر
وفي بيت بو مشعل الساعه 11 خلصوا العشا وجلسوا يسولفون وبعدين راحوا بيوتهم ركب نايف مع راشد بالسياره وهم بالسياره.. نايف كان يدور بين اشرطة الأغاني...
راشد:شدور عليه؟؟
نايف:معندك شريط الماجد؟؟
راشد:لا اخذه امس عزام
دق جوال نايف وكان المتصل فهد.........نايف ارتبك...
نايف:هلا
فهد:هلا فيك
نايف:خير في شي؟؟
فهد:طيب ليه تكلمني كذا............لا بس حبيت اقولك جى دورك تجيب صور لبنات
نايف مرتبك ولا حظ عليه راشد هذا الشي:طيب من وين اجيبهم
فهد:من السوبر ماركت
نايف:هي هي هي تخفف دمك
فهد:لأن سؤالك *** امش وصور في المجمعات
نايف:طيب بعدين اكلمك
فهد:اوكي
راشد:من كنت تكلم؟؟
نايف:وليه تسأل؟؟
راشد:لأنك كنت مرتبك كثير
نايف:لا عادي كنت اكلم فهد
راشد:فهد...............أنا مرتحت لهالولد من اول مشفته
نايف:ليه انت جلست معاه؟؟
راشد:لا بس شكله مايريح
نايف:لا بلع**
راشد بخاطره:في شي بينك وبين فهد يانايف وشكله شي خطير.........الله يستر
وصل عبدالعزيز بيتهم وهو رايح غرفته لقى نور غرفة مساعد مفتوح راح ودخل على طول بدون ميطيق الباب وكان مساعد نايم على السرير ويكلم بالجوال(وجدان)...شاف مساعد عبدالعزيز وارتبك شوي وحاول ينهي المكالمه...
مساعد:اوكي بدق بعدين باي
عبدالعزيز:ايشفيك ليه سكرته؟؟
مساعد:لا لا مافي شي........كيف كان العشا؟؟
عبدالعزيز جلس على الكرسي بهدوء ورجع راسه وغمض وتذكر لما شاف الجازي...
عبدالعزيز بهدوء:احلى عشا
مساعد:كنك اول مره تتعشى في بيت عمي سعود
عبدالعزيز:لا هذا غير....... غير
مساعد:لــــيه؟؟
عبدالعزيز:كلمت الجازي
مساعد:بجد(انتبه لكلام عبدالعزيز وصارخ)ممممممممن الجاززززززززززززززززي!!!!!!!
عبدالعزيز رفع راسه وفتح عينه:قصر صوتك............ايوه الجازي
مساعد:كيف وايش صار وليه ومتى؟؟
عبدالعزيز:هههههههههههههههههه بشويش انا اقولك
قال عبدالعزيز لمساعد الي صار بينه وبين الجازي وقاله كمان عن عزام لما غطى عليه
مساعد مستغرب:معقووله....عزاموه قال كذا
عبدالعزيز:امممممممممممممم
سكت مساعد شوي وبعدين...
مساعد:موب هذا موضوعنا.....يعني تحبها؟؟
عبدالعزيز:مدري
مساعد:اجل من الي يدري؟؟عزوز انت تحب الجازي اكيد
عبدالعزيز تنهد:حتى لو احبها ماراح يغير شي فسخنا الخطبه ومستحيل نرجع لبعض
ومن بعد هذي الليله مروا اسبوعين عاشهم عزام بصدمته باشواق وكل يوم يزيد حبه لها وحس انه متعلق فيها كثير وصارت طول الوقت في باله متفارقه ونفس الحاله كانت عند اشواق ومن جهه ثانيه نايف رجع له الخوف ولارتباك من الموقع خصوصاً ان كل ربعه واولاد عمه يتكلمون عن الموقع على طول...



يوم السبت قبل صلاة العشا بشوي كان عبدالعزيز في الحديقه ماسك جواله ورايح جاي به يبي يكلم حد بس متردد...
عبدالعزيز:اووووووه خلاص بدق عليه
كلم عبدالعزيز راشد...
راشد:هلا والله بومتعب
عبدالعزيز:هلا والله راشد
راشد:زين ذكرتني ودقيت
عبدالعزيز:الله يسامحك تراك دايم على البال بس بعض الناس مغطيين علينا
راشد:هههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:راشد انا مكلمك ابي منك خدمه
راشد يغني:آمر تدلل مالك إلا إلي يرضيك قدرك على كل الخلايق تعلا
عبدالعزيز:هههههههههههههههه ابيك..................................
قال عبدالعزيز لراشد الخدمه إلي يبيها منه...
راشد:بس تامر آمر كم عزيز عندي
عبدالعزيز:تسلم ياالغالي.......... اوكي باي
راشد:باي
وبعد صلاة العشا نزل راشد وراح المسبح وكان نايف يسبح والجازي جالسه وتسولف معاه...
راشد:مرحبا
نايف والجازي:هلا
راشد:الجازي بتطلعين الليل؟؟
الجازي:لأ ليـــــه؟؟
راشد:لا بس ابي اعزمك على العشا؟؟
الجازي بفرحه:بجد والله
نايف:وانا وانا كمان ابي ارووووووح
راشد:انت اقلب وجهك
نايف:مابي اصلاً الجازي مابتروح بدوني
راشد:اووووووووووه نايفوه مالي خلقك........... هاإيش رايك الجازي؟؟
الجازي:اممممممممممممممم اوكي
نايف:وانا بعد موافق
الجازي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
راشد:غصب اهو مابيك ياخي
نايف:لا ارجوك انا الي ميت عليك(يطلع لسانه لراشد) يابخيييييييييييل
راشد يضحك بسخريه:حركات بزارين ماعليك شره
نايف:ياربي بعصبني........(يصارخ)لا تقولي بزززززززززر
راشد:وجع لا ترفع صوتك علي يابززززززززززززززززززززززززر
الجازي:اوكي خلاص لاتتهاوشون
راشد وهو طالع:اوكي الجازي بعد الصلاه خلك جاهزه
وبعد صلاة العشا غير راشد ملابسه ونزل ينتظر الجازي وشوي ونزلت الجازي وهي لابسه عباتها وجاهزه

. مارينا .
09-11-2006, 09:35 PM
راشد:خلصتي؟؟
الجازي:ايوه...........راشد خلنا ناخذ نايف معانا
راشد:سوري
الجازي:ليه طيب؟؟
راشد:بعدين تعرفين يالله
ركبوا السياره وراحوا المطعم جلسوا على الطاوله...
راشد:طيب انا بروح الحمام وانتي شوفي ايش تبي تاكلين
الجازي:اوكي
راح راشد والجازي اخذت المنيو وتقرا الطلبات شوي وحست لأحد واقف عند الطاوله رفعت راسها بشويش وطاحت عينها بعينه انصدمت موب عارفه إيش تسوي انشلت حركتها حتى موب قادره تكلم ولا إيش تقول اما هو فكان مبتسم وتحت هالإبتسامه توتر وحيره موب عارف إيش يقول؟؟ ولا ليه جاي؟؟...
عبدالعزيز:مرحبــــــا
الجازي بارتباك:هـ...هلا
عبدالعزيز:إيش فيك ليه منصدمه كذا؟؟
الجازي:لا عادي
عبدالعزيز:ممكن اجلس؟؟
الجازي:تفضل
عبدالعزيز:كيفك؟؟
الجازي:بخير.......و...وانت؟؟
عبدالعزيز:ههههههههههههههه ايش فيك بعدك منصدمه خلاص اهدي
الجازي ابتسمت ونزلت راسها مستغربه من إلي قاعد يصير... سكت عبدالعزيز شوي وبعدين تكلم...
عبدالعزيز:الجازي
الجازي من غير شعور من سمعت عبدالعزيز يناديها رفعت راسها...
الجازي:هلا
عبدالعزيز يبتسم:ابي اكلمك بموضوع
الجازي:خير
عبدالعزيز:بصراحه مدري من وين ابدا..................الجازي...أنا......
الجازي:إيش فيك؟؟انت إيش؟؟
عبدالعزيز:الجازي انا منكر قبل مخطبك كنت احبك حب اخوه موب مثل حبك لي وحتى فترة الخطبه مكنت ابادلك نفس الشعور بس................بعد مفسخنا الخطبه........تغير هذا الشي
الجازي:كيف؟؟!!
عبدالعزيز:بعد مفسخنا الخطبه حسيت إني فقدت شي كبير بحياتي شي.....شي مكنت عارف أنه راح يعذب قلبي بفراقه...حسيت له شي بقلبي غير عادي..يخاوني بحلمي وبسهري..
اول كان قدامي وعيوني متهتم لشوفته والحين تبيع الدنيا عشان لحظة لقاه....
الجازي تجمعت دموعها بعيونها عبدالعزيز كان شكله متعذب وهو يتكلم واول مره تحس انه يكلمها بقلبه موب بلسانه نست نفسها وماحست لغياب راشد حتى....
الجازي:وشنو هالشي؟؟
عبدالعزيز:معقوله معرفتيه؟؟
الجازي:وكيف بعرفه؟؟
عبدالعزيز:انتـــــــــــــــــي يالجــــــــــــــــــــــــــازي
الجازي انصدمت وحست انها بحلم مستحيل عبدالعزيز إلي يقول هالكلام...
الجازي بخاطرها:مستحيل عبدالعزيز إلي جالس قدامي عبدالعزيز إلي كان يتمنى لحظه فراقي يقول هالكلام مستحيل اصدق انا بحلم ولابعلم آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ه
نزلت دمعه من الجازي كلها حيره من كلام عبدالعزيز..عبدالعزيز يطالع الجازي بنظرات رومنسيه وحنونه


عبدالعزيز:مابي اشوف دموعك..انا جيتك بلهفة عاشق مشتاق لإبتسامتك وضحكتك مجيتك اشوف دموعك
الجازي واخيراً تكلمت:ماكان الفراق اختياري ياعبدالعزيز..تحملت صدك وجفاك لي مكنت ابي اخسر من حبيته وعشقته انت الوحيد إلي عصاني القلب عشانه ليمتى بتحملك واتحمل جفاك ماكان في حل إلا الفراق مع انه كان صعب حيل علي بس دامها رغبتك...وبتقول انا إلي طلبت نفسخ الخطبه....اكيد بعد معرف انك عيشتني بحب وعشق كلها اوهام مستحيل اقبل اني اكمل حياتي مع شخص اغليته ورفعته بعيني وهو مايحس لي حتى لوكنت بقربه
عبدالعزيز يحاول يمسك دمعته إلي مقدرت تظل بعينه اكثر من بعد كلام الجازي...
عبدالعزيز بصوت مت**ر:بس الحين الوضع تغير انا...احبـــــــــــــــــــــــــك يالجازي
رجف قلب الجازي من سمع هالكلمه..الكلمه إلي كان ينتظر يسمعها من سننين...
الجازي:تحبني..مستحيل اصدق
عبدالعزيز:ليه؟؟ليه مستحيل تصدقين..يالجازي بعد مفسخنا الخطبه قلبي ماهدا إلا يوم شافك وعيوني مارتوت إلا يوم ناظرت عيونك
الجازي:معقوله تحبني ياعبدالعزيز بعد مكنت تكرهني و........
قطعها...
عبدالعزيز وهو ضاغط على اسنانه:لاتقولي اكرهك
الجازي:بس هذي الحقيقه
عبدالعزيز:حقيقة الماضي بس المستقبل حقيقته غير حقيقته اني احبك ومستحيل اكمل حياتي من دونك
الجازي:وهالماضي خدعني وعطاني درس مستحيل انساه
عبدالعزيز:بس انا ابيك................ابيك ترجعين لي محد عرف بموضوع فسخ خطبتنا ونقدر نخليه يروح مع الماضي وننساه ولاكنه صار
الجازي:انساه ولاكنه صار.......ارجوك ياعبدالعزيز بلاك مشفت حالتي بهالماضي الي تقولي انساه كل ليله اجلس بروحي متخاويني إلادموعي... دموعي الوحيده إلي وفت لي حتى قلبي خاني ومرضى ينساك وينسى حبه لك
عبدالعزيز:ايش قصدك؟؟
الجازي:قصدي اني مستحيل ارجع لك ياعزيز
عبدالعزيز جى بيتكلم بس الجازي ماخلته...
الجازي:انساني ياعزيز وخلي قلبك يرجع لقساه وجفاه لي
عبدالعزيز:مقدر مقدر يالجازي......اذا فكري قدر ينساك قلبي مستحيل
الجازي:ولا قلبي يقدر بس لازم هذا إلي يصير
سكتوا شوي وحاولت الجازي تمسك دموعها مرت 10 دقايق والصمت بينهم...
الجازي:وينه راشد؟؟
عبدالعزيز:رجع البيت
الجازي:رجع؟؟وانــــــــــــا من برجعني؟؟!!
عبدالعزيز:انـــــــــــــــــــا
الجازي:لامابي بكلم السايق
عبدالعزيز:بترجعين مع السايق وانا موجود صاحيه انتي........(وقف عبدالعزيز)انا بوصلك
وقف الجازي ومشت بهدوء وركبت السياره بدون متكلم عبدالعزيز وطول الطريق وهم ساكتين حط عبدالعزيز"ماكان الفراق"لعبدالمجيد وسمعتها الجازي وانهارت دموعها وصلوا بيتهم وقبل متنزل الجازي ناداها عبدالعزيز...

. مارينا .
09-11-2006, 09:36 PM
عبدالعزيز:الجازي
الجازي تلتفت:هلا
عبدالعزيز:ابي اقولك كلمه اخيره
الجازي:أيـــش؟؟
قرب عبدالعزيز من الجازي وباسها في خدها وقال بهمس باذنها:احبــــــــــــــــــــــك
الجازي وجها صار احمر وقلبها من زود نبضاتها بذوب..نزلت الجازي من السياره وشوي وبيغمى عليها اما عبدالعزيز فمشى ولا ارادي طاحت منه دمعه كان ماسكها طول ماهو مع الجازي...
وفي الصباح صحى نايف وفطر وركب سيارته عشان يروح المدرسه وهو في الطريق...
نايف:أنا لازم اليوم اقول لفهد مستحيل اتحمل اكثر من كذا..وبعدين ماجد شكله حس بشي ...اوووووووف ياربي ايش هالبلوى إلي بليت روحي بها
وصل نايف المدرسه ولقى فهد وناداه...
نايف:فهد..فهههههههههد
فهد يلتفت لنايف:هلا والله
نايف:تعال ابي اكلمك شوي
راحوا نايف وفهد لمكان بعيد عشان لااحد يسمعهم...
فهد:خير
نايف:فهد...انا...انا ابي اقطع الموقع
فهد منصدم:نعععععععععععم ليه؟؟
نايف:بس كذا مليت منه وبعدين ماجد وراشد اخوي بدوا يحسون بشي
فهد:من ارتباكك واخوفك كل ميتكلمون عن الموقع
نايف:عشان كذا خلنا نقطعه احسن
فهد:سوووووووووري انا ماظنيت الموقع ينشهر كذا وبعد متعبت عليه تبيني اقطعه احلم
نايف:بتقطعه غصباً عنك............ شكاوي الأهالي زادت واليوم ولا بكره راح ننكشف
فهد:خلهم يشتكون ماراح اقطعه
نايف:اوكي براحتك بس من اليوم اقولك انا لااعرفك ولاتعرفني وهالزفت الموقع لك بروحك فاهم
فهد:نايف بليز لاتتهور
نايف:انا تهورت لما طعتك على الموقع ياحقير
فهد:لاتبدا بالغلط
نايف يضحك على جنب بسخريه:لا ابدا بالغلط؟؟!!..........انت كلك على بعضك غلط
فهد:مابرد عليك
نايف:لأنك موب قدي
فهد:بتندم يانايف
نايف:موب انا إلي امشي بالتهديد
فهد:بنشوف
نايف وهو ماشي:اعلى مابخيلك ركبه
فهد:انا اوريك يانايفوه
ومن جهه ثانيه في الشركه كان مشعل جالي بمكتبه ويكلم هيا بالتلفون...
هيا:طيب يالله بروح اشوف بندر
مشعل:اوووووووف تراني بديت اغار منه كل مكلمك قلتي بشوف بندر ياخي وانا كمان لي حق تدلعيني
هيا:لا حبيبي انت دلعك غير
مشعل:وينه مشوفه؟؟
هيا:بعدين........يالله روح شوف شغلك
وفي ذا الوقت دخلوا مساعد وراشد مكتب مشعل وماحس عليهم لأنهم دخلوا بشويش ومشعل عاطي ظهره الباب...
مشعل:اول قولي لي احبك
مساعد واقف ورا كرسي مشعل...
مساعد بصوت انثوي:أحبك
التفت مشعل بسرعه مخترع وشاف مساعد وراشد يضحكون ضربه ورجع يكلم هيا...
هيا:وينك؟؟
مشعل:اوكي حبيبتي بكلمك بعدين(يطالع مساعدوراشد)عندي ناس غثه
هيا:اوكي باي
مساعد:افا حنا غثه وهذا حنا اولادعمك ومن اسبوعين مشفناك بدل متستقبلنا بالأحضان
مشعل:هلا والله.........كيفها رجلك؟؟
مساعد:افضل
مشعل:وينه اخوك ليه مجى اليوم؟؟
مساعد:والله مدري مجلس معانا على الفطور الصباح
مشعل:والله انا اخوك هذا بجنني
راشد:ههههههههههههه ليه؟؟
مشعل:ياخي حد عنده قمر مثل الجازي ويقول مايحبها
انتبه مشعل لكلامه وارتبك ومساعد كمان اما راشد يطالع مشعل ومساعد وهو رافع حاجب ومستغرب...
راشد:مايحبها؟؟
مساعدبارتباك:لا لا......يمزح معك مشعل يعني متعرف حركاته
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههه ايوه صح وانت صدقت
راشد:بس شكلك مكنت تمزح
مشعل:ايوه لاني شاطر بالمقالب خخخخخخخ
راشد موب مقتنع بالكلام...

مساعد:راشد إيش فيك بجد صدقته عبدالعزيز لوميحب الجازي كان مخطبها بعدين عزيز يموت بشي اسمه الجازي
مشعل:تراني كنت امزح معاك رشووود
راشد:اهااااااااا
مشعل:تفضلوا
مساعد:بعد إلي سويته وتبينا نتفضل
راشد:لا لا بنمشي عن اذنك
طلع راشد قبل مساعد ومساعد وهو طالع...
مساعد:ياويلك من عبدالعزيز
مشعل:مساعدوه تأدب لاتقوله
طلع مساعد وهو يمشي بسرعه ورا راشد...
مساعد:راشد إيش فيك اوقف لحظه؟؟
راشد وقف:هلا
مساعد:رشود إيش فيك ليه موب راضي تصدق إنه كان يتمسخر
راشد:حد يتمسخر في هذي المواضيع
مساعد:مشعل يحب هذي الأشياء معليك منه...........صدقني ياراشد عزيز يحب الجازي
راشد اخذ نفس وهدا شوي:عبدالعزيز في بيتكم؟؟
مساعد:مدري يمكن ليه؟؟
راشد:خلنا نروح بيتكم
مساعد:اوكي
راحوا مساعد وراشد بيت بوعبدالعزيز دخلوا...
مساعد:عزوووووووووووووووز..............عزيييييييييي ييييييييييييييييييييز
طلع عبدالعزيز من المسبح وكان شكله مضايق وتعبان حيل...
عبدالعزيز:إيش تبي؟؟؟(انتبه لراشد)هلا والله راشد
راشد:عزيز ابي اسالك سؤال وجاوبني بصراحه بليز
عبدالعزيز:إيش؟؟
راشد:انت تحب الجازي؟؟
عبدالعزيز مستغرب حيل:اكيد احبها.......إيش هالسؤال هذا
مساعد:لابس مشعل اليوم كان يمزح مع راشد وقال انك متحب الجازي وراشد اخذها بجد
عبدالعزيز:مشعل.....انا ذابحه ذابحه..........معليك منه ياراشد انا احب الجازي ولو ماأحبها كان مخطبتها.............ولا خليتك تعزمها على العشا البارح
راشد:متأكد؟؟
عبدالعزيز:كيف موب متأكد؟؟............(يغمز لراشد)ولا على بالك بس انت إلي تحب
راشد:هههههههههههههههههههههههههههه
مساعد:عشا؟؟؟!!!!!! إي عشا؟؟!!!
راشد:اوكي انا بروح باي
مساعد:وين بدري تعال اجلس شوي
راشد:لا لا بروح عندي محاظره بعد شوي سلام
راح راشد وعبدالعزيز جى بيركب غرفته بس مساعد مسكه من يده...
مساعد:وين رايح تعال قولي إيش قصة العشا؟؟
عبدالعزيز يطالع مساعد بنظرات حزن...
عبدالعزيز:مساعد انا تعبان بعدين اقولك

وبعد الدوام في الظهر ماجد كان طالع من المدرسه بيركب سيارته والتفت على صوت حد يناديه...
فهد:مااااااااااااجد
ماجد يلتفت:هلا
فهد:ماجد ممكن اكلمك شوي
ماجد بدون نفس:ايش تبي؟؟
فهد:ابي اكلمك عن نايف
ماجد:نايف؟!!!.........إيش فيه؟؟؟
فهد:مينفع في الطريق خلنا نركب السياره
ركب ماجد وفهد سيارته...
ماجد بخوف:تكلم
فهد بارتباك:أنا بقولك بس مابيك تعصب و.........
ماجد يصارخ:تكلم بلا مقدمات سخيفه
فهد:طيب طيب تعرف موقع(***********)
ماجد:إيش فيه؟؟
فهد بارتباك شديد:هذا....نايف.......هو.........اوووووووه انا ونايف اصحابه

. مارينا .
09-11-2006, 09:37 PM
الجزء الثانــــــــــــــــي عشر

انصدم من إلي سمعه تم يطالع فهد وهو رافع حاجب بنظرات عصبيه...
ماجد مستغرب:انت ونايف؟؟؟!!!
فهد بخوف من نظرات ماجد:أي..ايوه
ماجد:مستحيل........انا اوريك يانايفوه
فهد كان خايف من ردة فعل ماجد وبداخله كان فرحان لأنه انتقم من نايف...
ماجد باستسلام:انزل من السياره
فهد:طيب ماجد............
قطعه ماجد بصرخة عصبيه:انـــــــــــــــــــــــــــــزل
فهد نزل على طول وحرك ماجد السياره بسرعه......
فهد يضحك بسخريه:بنشوف من هو قد الثاني يانايف
أما ماجد فكان معصب حيل وموب عارف شسوي...
ماجد:لاياتعبان.......كنت عارف فيه شي بينك وبين فهدوه لكن انا اوريك
اخذ نفس عشان يهدا شوي ويدق جواله وكان نايف المتصل...
ماجد:هلا نايفوه
نايف:هلا......صار عنك كتابي الأحياء؟؟
ماجد يدور بين كتبه:ايوه هذا هو
نايف:طيب إيش فيه صوتك تعبان؟؟
ماجد:ولا شي.......اجيبه لك الحين؟؟
نايف:ايوه
ماجد:اوكي باي
نايف:باي.......................إيش فيه صوته موب طبيعي؟؟!!
وصل ماجد بيت نايف ودق عليه عشان يطلع ياخذ الكتاب وقبل ماينزل من السياره...
ماجد تنهد:أخاف اشوفه واذبحه...................لازم امسك اعصابي
نزل من السياره وطلع له نايف واخذ الكتاب...
نايف:تفضل
ماجد:لالا بروح تعبان ابي انام
نايف:مجود إيش فيك؟؟
ماجد:قلت لك تعبان شوي
نايف:طيب ليه معصب؟؟
ماجد:إلا ماقلت لي انت إيش بينك وبين فهد؟؟
نايف بزلة السان:الموقع
انتبه نايف لكلامه وارتبك وحاول يدارك الموضوع بس مقدر....
ماجد يبين انايف انه مستغرب بس من داخله معصب...
ماجد:الموقع؟؟!؟؟!
نايف بارتباك:لالا إي موقع.....ايوه......لا.........ايوه..........مدري.. ..موقع المدرسه......ايش فيك؟؟........ايوه موقع المدرسه
ماجد بخاطره:خلني امشي قبل لااذبحه........................اوكي باي
ماجد وهو رايح يركب السياره...
نايف:ما......ماجد لحظه
التفت ماجد لنايف ومقدر يمسك اعصابه اكثر ومسك نايف من قميصه ورماه على السياره...
ماجد بعصبيه:انت شســـــــــــــــــويت؟؟
نايف بخوف وارتباك:ايش.........شســــــــــــــــويت؟؟!! !؟؟
ماجد حاول يتمالك اعصابه ورفع يده عن نايف ورفعه عن السياره...
ماجد يضحك عشان يخفي عصبيته:هههههههههههههههههههههه مشت عليك
نايف مستغرب:إيش فيك موب على بعضك اليوم؟؟
ماجد:ابد امزح معك..........تأخرت يالله باي
نايف:باي
ركب ماجد سيارته ورجع بيتهم أما نايف دخل بيتهم وهو مستغرب من ماجد...وفي بيت بوعبدالعزيز كان عبدالعزيز جالس يوقع اوراق بمكتبه ودخل مساعد...
مساعد:مرحبــــــــــــا يالغلا
بوعبدالعزيز:هلا.............جيت بوقتك مساعد
مساعد:خيـــــــــــــر
بوعبدالعزيز:هذي الاوراق ابيك توديهم بيت عمك سعود
مساعد:ها......بيت عمي سعود طيب خلي عزيز يوديهم
بوعبدالعزيز:اخوك نايم....ليه انت مشغول؟؟
مساعد:لأ......قصدي ايوه

بوعبدالعزيز:كل هذا عشان لاتشوف عزام انتوا بعد إلي صار بينكم مفروض تتصالحون
مساعد:خلاص خلاص يبه بوديهم
بوعبدالعزيز:قل كذا من البدايه لازم الواحد يصارخ
مساعد:وينهم؟؟
بوعبدالعزيز:تفضل
اخذ مساعد الأوراق وراح بيت عمه بومشعل وصل ودق جرس الباب وفتحت له الخدامه...
مساعد:هاي....وينه عمي؟؟
الخدامه:في العمل
عزام كان نازل على الدرج ولقى مساعد على الباب...
عزام:مساعد غريبه موب من عادته يجي بيتنا....................هلا مساعد
مساعد:اهلين عزام
عزام:ليه واقف تفضل؟؟
مساعد:لا بس جايب هذي الأوراق لعمي
اخذ عزام الأوراق من مساعد...
عزام:طيب اجلس شوي إيش وراك؟؟
مساعد:الغـــــــــــــداههههههههههههههه
عزام:ههههههههههههههههههههههه طيب بدري على الغدا اجلس شوي؟؟
دخل مساعد وجلس مع عزام بالصاله...
مساعد:ليه مرحت الجامعه اليوم؟؟
عزام:لا بس تعبان شوي
مساعد:أهاااااااااا
عزام:إيش رايك اعزمك على الغدا؟؟
مساعد:اممممممممممممممممممم واي نات
عزام:اوكي بروح اجيب جوالي
مساعد:انتظرك بالسياره
مساعدو وهو طالع كانت حلا داخله...
حلا اخترعت:من مساعـــــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟!!؟؟! ؟؟!
مساعد:هاي حلا كيفك؟؟
حلا:هايات تمام.......................وينك يالقاطع؟؟
مساعد:موجود
حلا:وين رايح بدري مشفناك؟؟
مساعد:لا معزوم على الغدا؟؟
حلا:بجد والله من عازمك؟؟
مساعد:عـ.........وانتي ليه ملقوفه كذا؟؟
حلا:لا بس فضول
مساعد:عزام
حلا بخاطرها:عزام ومساعد بيتغدون مع بعض......إيش صاير بالدنيا...............اوكي بالعافيه
مساعد:على قلبك باي
حلا:باي

. مارينا .
09-11-2006, 09:38 PM
راح عزام لمساعد بسيارته وفي الطريق مساعد يحك شريط خالد عبدالرحمن في المسجل..
مساعد:تسمع لخالد؟؟
عزام:اكيد.........فناني المفضل؟؟
مساعد:مي تو
وصلوا المطعه واخذتهم السوالف ومشى الوقت ومحسوا عليه........والساعه 4 العصر ماجد كان جالس بغرفته ويفكر...
ماجد:اقول لراشد محد بيقدر يحل هالمشكله إلا هو آآآآآآه ه ه ه يانايفوه إيش هالبلوى إلي بليت روحك بها آخر شي كنت متوقعه منك...................لازم اقول لراشد
نرجع لمساعد وعزام.....وهو يسولفون دق جوال مساعد......
مساعد يطالع وهو رافع حاجب ومستغرب:إيش جابها هذي؟؟
عزام:هلا
مساعد:لا ولا شي
عزام:اوكي ليه مترد؟؟
مساعد:لا هذا واحد غثه مابي ارد عليه
عزام يطالع الساعه:أوووووف مشى الوقت بسرعه
ودق مره ثانيه جوال مساعد...
عزام:رد عليه شوف إيش يبي؟؟
مساعد:آلو
وجد:مرحبا حبيبي
مساعد:هلا
وجد:وحشتني حيل حبيبي مشتاقه لصوتك
مساعد:انا مقلت لك لاتدق علي؟؟
وجد:مقدرت اتحمل اكثر بليز مساعد خلني اسمع صوتك بين فتره وفتره
مساعد:إيش الفايده؟؟
وجد:ارتاح واطمن قلبي عليك
مساعد:انا مقدر اكلمك انت إيش فيك متفهم؟؟
وجد:جالس مع اهلك؟؟
مساعد:وليه تسأل؟؟
وجد:لأنك تكلمني كني ولد
مساعد:ايوه
وجد:قلبي....
مساعد بلحظه عصبيه لاإرادي:لا تقول لي قلبي
عزام يطالع مساعد مستغرب...
وجد:ليه؟؟!!انت قلبي وروحي وكل دنيتي
مساعد:اوكي باي
وجد:مساعد بليز لاتسكره لسى مشبعت من صوتك
مساعد:وبعدين معاك
وجد:اوكي حبيبي باي
سكر الخط مساعد وكان مضايق شوي...


عزام:يعني هذا الولد يحبك؟؟
مساعد:هلا...ليه؟؟!!
عزام:لا بس اسمعك تقوله لاتقولي قلبي
مساعد:تقريباً نمشي؟؟
عزام:يالله
أما هي فكانت جالسه بعالمها الخاص عالم الحزن والحيره قلبها يسأل ودموعها تجاوب عليه...
الجازي:معقوله عبدالعزيز يحبني معقوله قلبه يحس بعذاب الحب مثلي........بس انا مابي اغلط مثل غلطتي يوم وافقت عليه بدون تفكير...وكافي علي الصدمه إلي عطاني اياها
وفي الليل رجع مشعل بيتهم وملقى حد وراح لشقه..كانت هيا جالسه تطالع التلفزيون...
مشعل بصوت زعلان:مساء الخير
هيا:مساء النور
راح مشعل للغرفه عشان يغير ملابسه....
هيا:إيش فيه؟؟.............خلني اروح اشوفه
راحت هيا لمشعل....
هيا:حبيبي إيش فيك؟؟
مشعل:مافيني شي
هيا:علي انا......شكلك مضايق؟......يالله قولي
مشعل:ايوه زعلان منك
هيا مستغربه:انـــــــــــــا؟؟!!ليــــــــــــــــــــ ـه؟؟!!
مشعل:وليه يهمك؟؟
هيا:إذا ميهمني زعل الغالي من يهمني زعله
مشعل:زعل الغالي ندر.......روحي له ليه جالسه هنا
هيا سكتت شوي:حبيبي نسيت انك بعد عمري آسفه ولا اعيدها مره ثانيه
مشعل:هيا انا مابيك تقللين من اهتمامك ببندر مهما كان هذا ولدنا بس انا كمان لي حق عليك
هيا:حقق علي يادوا الروح أنا آسفه
مشعل يبتسم:مشكلتي احبـــــــــــــــــــك
هيا تلتفت يمين وشمال:وينه كتكوتي؟؟
مشعل:هذاني قدامك
هيا:لا موب انت بندر
مشعل:لا حوووووووووووووول
هيا:ههههههههههههههههههههه امزح معك
وفي بيت بوراشد كان عبدالعزيز جالس مع راشد بالصاله......شوي وتنزل الجازي وكانت لابسه عباتها...
الجازي شافت عبدالعزيز واستغربت:مرحبـــــــــــــــا
عبدالعزيز وراشد:هــــــــــــلا
عبدالعزيز يبي يعاند الجازي:وين رايحه؟؟
الجازي بخاطرها:وانت من عشان تسألني؟؟......................بروح ارجع لصاحبتي اغراض اخذتهم من عندها
عبدالعزيز:ومن بوصلك؟؟!!
الجازي بخاطرها:يارررربي برد عليه بس عشان راشد لايشك......................السايق
عبدالعزيز:نعم السايق؟؟!! لا لا مافي
راشد:وليه لأ؟؟
عبدالعزيز:انا اغار على خطيبتي ماابيها تركب مع السايق بروحها
راشد:ولا اول مره تركب معاه هي
الجازي تضايقت شوي بس موب قد مفرحت لإهتمام عبدالعزيز بس بعد إيش؟؟
الجازي/ماراح اطول دقايق وراجعه
عبدالعزيز:أممممممممممممممممممم اوكي
الجازي:باي

. مارينا .
09-11-2006, 09:39 PM
الجزء الثالث عـــــــــــــــــــــــشر
يوم الاربعاء الساعه 4 العصر...
الســـــــــــــــــــــــلام...
مدري من وين ابتدي ابدأ من عذاب القلب ولا من حسرة العين تركتني بروحي في ظلمة الحب لادليل ولا رفيق مالي غير قلبٍ يعاتب وعين تلوم على حبيبٍ رفضت قلبه يوم انه عطاني اياه وبعد ماخسرته حس قلبي لغلاه وتندم لفرقاه وصارت ليليي سهر ولوم وعتاب ما أنكر قبل لاسمعت صوته الجو هادي بس الحين يرجف القلب من يسمع همسته دنيتي تتلخص بحبك يوم وله ويوم عتب ويوم عذاب حبيبي جيتك بقلب مشتاق لصوتك وهمسة كلامك حبيبي جيتك بعين مشتاقه لشوفتك ونظرت عينك حبيبي جيتك اعتذر عن جفا قلبٍ ماعرف غلاتك إلا مع فرقاك.
حبيبتي ابيك تفكرين بالموضوع وانا انتظر ردك
هذي كانت رساله من عبدالعزيز للجازي رسلها على الإميل بعد ماقرت الجازي الرساله...
الجازي:عبدالعزيز حرام عليك انا تعذب واتعب من التفكير وانت موب حاس فيني...انا ابي ارجع لك اليوم قبل بكره مشتاقه لك ولصوتك ولبسمتك....بس انا انصدمت فيك اكبر صدمه مابي اعيدها
ماكملت كلامها إلا بدمعه على خدها جلست على السرير ومن تعب التفكير نامت...ومن جهه ثانيه راشد كان جالس على المسنجر وفيه اميل ضايفه شوي ويدخل صاحب الإميل....
صاحب الإميل:الجنرال راشد:مخاوي الليل
الجنرال:مرحبا
مخاوي الليل:ياهلا....من معي؟؟
الجنرال:أنا ماجد صاحب نايف
مخاوي الليل:اهلين هلا ماجد كيفك؟؟
الجنرال:بخير وانت شلونك؟؟
مخاوي الليل:تمام
الجنرال:راشد انا ابي اكلمك بموضوع
مخاوي الليل:خير انشالله
الجنرال:راشد قبل مااقولك مابيك تعصب وحاول تتفهم
مخاوي الليل:اوكي قول
الجنرال:نايف
مخاوي الليل:شسوى بعد؟؟
الجنرال:تعرف موقع(**************)
مخاوي الليل:ايوه.... ايش فيه؟؟
الجنرال:هذا.........نايف وفهد...........اصحابه
راشد انصدم من كلام ماجد سكت شوي وموب عارف ايش يقول ولا شسوي؟؟!!
مخاوي الليل:نايف...نايف اخوي
الجنرال:للأسف ايوه.............بس راشد الله يخليك لاتهاوشه كلمه بهدوء
مخاوي الليل:شنو مااهاوشه انا زين إذا ماذبحته
الجنرال:لا بليز راشد
راشد ماقدر يتحمل اكثر وراح لغرفة نايف فتح الباب بقوه ودخل معصب ونايف شافه واخترع....
نايف:ايش فيك؟؟
راشد:لا يالنذل يالتعبان
نايف:راشد إيش فيك؟؟
راشد:مسوي فيها ماتعرف
نايف:ايش إلي اعرفه؟؟
راشد مسك نايف من قميصه...
راشد يصارخ:ليه يانايفوه ليه نزلت راسنا بالأارض كذا
نايف:عن ايش تكلم
راشد:لاتغيشم نفسك
نايف رفع يد راشد...
نايف:طيب اهدا...... اهدا وفهمني الموضوع
راشد تنهد عشان يهدا ونايف كان خايف حيل اول مره يشوف راشد معصب كذا...
نايف بخوف:را...راشد إيش صاير؟؟
راشد يطالع نايف بنظرات عصبيه...
راشد:إيش بينك وبين الزفت فهد؟؟
نايف ارتبك وحس ان راشد يعرف عن الموقع...

راشد يصارخ:تكلـــــــــــــــــــــــــــــــــم
نايف:مافي شي
راشد:مافي شي..انا اقولك إيش فيه....موقع(**************)
نايف وقف منصدم موب قادر يتكلم وكيف يبرر الموقف...
نايف:انا...انا..قلت له بنقطع الموقع بس هو مارضى
راشد:بعد ايش بعد ماصار الشغل الشاغل لشباب بعد مافضحتوا البنات خلق الله وشوهتوا سمعتهم بعد ما نزلت راسنا بالأرض...الحين انبك ضميرك....الحين حسيت بالذنب
نايف موب عارف ايش يقول كلام راشد صح وماقدر ينكره...
راشد:لهذي الدرجه انت متهور وماتفكر...ماخفت انك تنكشف
نايف:مدري
راشد:اجل من إلي يدري........كذب عليك بكلمتين وصدقته
نايف:راشد انا اعترف اني غلط........وحاولت معاه يقطعه بس مارضى
راشد:راح يقطعه غصباً عنه اهو بكيفه.......دق عليه هالتعبان
نايف:بس انا متهاوش معاه
راشد يصارخ:دق عليـــــــــــــــــــه
نايف:طيب......ايش اقول له؟؟
راشد:قول له انك تبي تشوفه الليل بسرعه
كل نايف فهد...
فهد:ياهلا والله
نايف بدون نفس:ابي اشوفك الليل
فهد:طيب سلم قول شي......قلت راح تغير رايك
نايف:الساعه 7 ابي اشوفك بالكافي
فهد:طيب
سكر نايف الخط وطالع راشد بخوف...
نايف:إيش بتسوي؟؟
راشد وهو طالع:بعدين تعرف
نروح للحبيبين المخبي كل واحد منهم حبه عن الثاني كل يوم هالمشاعر تزيد حب وشوق لشوفة بعض كل واحد منهم ينتظر شوفة الثاني ويروي ظمى عشقهم...اشواق كانت جالسه بالصاله....
اشواق بخاطرها:آآه ه ياعزام لو تدري بحبي لك لوتدري اني مجنون قلبي فيك يارررربي انا صرت اعشق هالولد موب بس احبه....
قطع تفكيرها التلفون...
اشواق:ألو
حلا:هلا اشواق
اشواق:هلا والله حلا
حلا:اشواق بنروح السوق انا وبيان ووجدان بتروحي معنا؟؟
اشواق:طيب والهنوف؟؟
حلا:كلمتها قالت ماتقدر
اشواق:اوكي
حلا:خلاص ربع ساعه اجهزي وبنمر عليك الحين
اشواق:طيب
حلا:باي
سألت اشواق امها ووافقت وراحت تغير ملابسها....حلا جالسه تقنع عزام يوصلهم....
عزام:لاتحاولين خلاص قلت لأ والف لأ
حلا:طيب انت مابطول بس بتوصلنا بيت خالتي وبعدين السوق
عزام:والله ماتبيني امر على الجيران بعد
حلا:هههههههههههههههههه لأ يالله عزوز

. مارينا .
09-11-2006, 09:40 PM
عزام:من الي بروح؟؟
حلا:انا وبيان واشواق ووجدان
عزام من سمع اسم اشواق رجف قلبه بخاطره:اشواق...واخيرا بشوفها واخيرا بشوف حلم قلبي.............................امممممممممممممممم مم اوكي
حلا:بجد والله
عزام:ايوه
حلا باست عزام:تسلم يالغالي
راحت حلا لبست عباتها وكانوا بيان ووجدان معاها طلعوا وركبوا السياره مع عزام...
عزام:ماعرفتونا على الحلو إلي معاكم؟؟
بيان:أحم أحم..انا بيان ماعرفتني
عزام:هههههههههههه ومن كلمك انتي
بيان:طيب جامل
عزام بثقه:انتي تعرفين يابنت العم انا مااعرف اجامل
بيان:طيب تقصد من؟؟
حلا:هذي وجدان
عزام:اهااااا ياهلا والله
وجدان:هلا فيك
وصلوا عند بيت بوحمد ودقت حلا على اشواق وطلعت...
اشواق:الســـــــــــــــلام
الكل:وعليكم
جلست اشواق جنب بيان ووجدان ورا وفي الطريق رفع عزام يطالع بالمرايا وشاف اشواق تطالعه استحت ونزلت راسها عزام ابتسم..دق جوال اشواق...
وجدان تكلم اشواق بصوت خفيف:هذا الرقم إلي قلتي لي عنه؟؟
اشواق:ايوه
وجدان:طيب ردي عليه
اشواق:لا مابي
دق جوال اشواق مرتين وثلاث...
حلا تلتفت لها:ايش فيك ليه ماتردين؟؟
اشواق:لا هذا رقم غريب ماعرفه
حلا:عزوز رد عليه
عزام:اوكي
خذت حلا الجوال من اشواق وعطته لعزام ورد عليه....
عزام:آو
الولد:مرحبا
عزام:ياهلا
الولد:هذا....موب جوال......مناير؟؟
عزام:لا والله
الولد:متأكد؟؟
عزام:ايش متأكد...... استهبل معاك يعني
الولد:طيب ليه مضايق؟؟
عزام:موب مضايق ومره ثانيه تأكد من الرقم قبل ماتكلم
الولد:طيب ولا يهمك
عزام:باي............................ناس فاضيه
وصلوا المجمع وقبل ماينزلون...
بيان:عزوز انزل معانا
عزام:لا مالي خلق
حلا:لا بجد انزل
عزام:والله مدري

بيان:مافي حد غريب اشواق بنت خالتك وجدان عادي
وجدان بصوت خفيف:ايوه.....عادي
عزام:اممممممممممممم اوكي
وفي بيت بوعبدالعزيزدخل مساعد لعبدالعزيز ‘لي كان جالس بغرفته وبعالم ثاني...
مساعد:عزيز...........بومتعب
عبدالعزيز سرحان وماانتبه لمساعد....
مساعد يلوح بيده قدام عبدالعزيز...
مساعد:ياهوووووووو.......وينك؟؟
عبدالعزيز:ها....مساعد
مساعد:لا الجازي
عبدالعزيز يبتسم على جنب وهو مغمض عينه...
مساعد:ايش فيك ياخوي ليه دايم سرحان ومضايق؟؟
عبدالعزيز:آآآآآآآآآآآآآآآه ه ه يامساعد الحب.....الحب وعذابه
مساعد:انا الي اعرفه
عبدالعزيز:ايش؟؟
مساعد:هلا...لا ولا شي
عبدالعزيز:ماعلينا......وكيف لقيت عزام؟؟
مساعد:بصراحه ماظنيته كذا طلع انسان غير شخصيته روعه
عبدالعزيز:ماقلت لك............اوكي بتطلع اليوم؟؟
مساعد:لا رشود بجي لي وانت؟؟
عبدالعزيز:انا طالع مع الربع
مساعد:طيب انا رايح اخذ شاور
عبدالعزيز:تعاااال وين بيان؟؟
مساعد:يعني هي متى جلست في البيت طالعه مع حلا ومدري من
وفي الليل راشد كان يغير ملابسه عشان يطلع مع نايف.....شوي ودخل نايف غرفة راشد...
نايف:خلصت؟؟
راشد:ايوه................يالله
وهم في السياره راشد كان معصب من نايف ولا كلمه طول المشوار وهم ساكتين...
نايف:راشد
راشد:نعم
نايف:بتقـ......بتقول لبوي؟؟
راشد سكت شوي:للأسف لأ....مابي اضايق ابوي
نايف:ايش هالبلوى إلي بليت روحي بها
راشد:من طيشك وتهورك
وصلوا الكافي ولقوا فهد جالس انتبه فهد لنايف ومعاه راشد واستغرب...
فهد:هلا والله
نايف:هلا
فهد:تفضلوا
نايف:قلت لك الموقع بينقطع بينقطع قلت لبوي ولا لجدي مايهمني
فهد بخاطره:راشد ايش عرفه بالموضوع......يمكن ماجد قال له.........اوووف الله يستر
راشد:اسمع اليوم قبل بكره الموقع ينقطع
فهد:ليه؟؟
راشد:لأنك واحد مجنون وموب صاحي فيه واحد صاحي يسوي سواتك
فهد:آسف راشد ماراح اقطعه
نايف:انت وبعدين معاك ليه واثق كثير
راشد:إلا راح تقطعه........راح تقطعه غصباً عنك والحين

. مارينا .
09-11-2006, 09:41 PM
جى فهد بيتكلم بس راشد قطعه.....
راشد:ولا كلمه...انا قلت تقطعه...تقطعه.....انت ماتخاف ربك تلعب بشرف البنات كذا ايش الوناسه فيه
فهد:بليز خلي نصايحك لروحك
راشد ضاغط على اسنانه:احترم نفسك وادب كلامك لاتخليني اكلمك باسلوب ثاني فاهم.........نايف روح جيب اللابتوب من السياره
نايف راح يجيب اللابتوب من السياره....
فهد:طيب ليه اقطعه.....خلاص اخوك بطلعه من السالفه؟؟
راشد يضحك بسخريه:تبي تقنعني إذا مسكوك الشرطه ماراح تقولهم عنه
جاب نايف الابتوب وفتحه راشد على الموقع.....
راشد:بسرعه سكره
فهد:مابي
نايف:انت ماتفهم إلا بكلام اليد
راشد مسك يد فهد بقوه...
راشد:قلت لك سكره
فهد تألم كثير من يد راشد وحس انه مافي امل يظل الموقع...
فهد يتألم:ط..طيب بسكره
راشد يضحك على جنب:كذا تعجبني
قطع فهد الموقع واخذ راشد الابتوب وراح السياره...
نايف:قلت لك راح ينقطع
طلع نايف وركب السياره مع راشد...
راشد:كلم ماجد وقله انه قطعه
نايف مستغرب:ماجد؟؟!!وماجد ايش عرفه بالموضوع؟؟!!
راشد:ماجد إلي قالي
نايف:ماجد؟؟!!
وفي الموول...
كانت اشواق وهزام وحلا جالسين بستاربا**...وبيان ووجدان يتسوقون...
بيان:ايش رايك بهذا القميص؟؟
وجدان:حلوو
بيان:اوكي باخذه........تعالي نشوف البنطلونات
وجدان:انتي ايش فيك رميتي ملابسك كلها ولا ايش القصه؟؟
بيان:بيني وبينك مليت من الملابس إلي عندي
وجدان:إلا اشواق وحلا ليه مايتسوقون معانا؟؟
بيان:مدري عنهم
وجدان:وراك ماتناديهم
بيان:اوكي خلنا نروح لهم انا تعبت وابي ارتاح
وجدان:كيف ماتتعبين ماخليتي محل مادخلتيه
راحوا وجدان وبيان لعزام وحلا واشواق...


بيان:اشواقوه وراك ماتتمشين معنا انتي وهالبطه؟؟

حلا:والله انا بطه؟؟مدري من إلي قنع عزام يجيبكم

بيان:هههههههههه بتذلينا يعني.....ولا ايش رايك عزام؟؟

عزام كان سارح في اشواق...

بيان:وي وي عزام وين وصلت؟؟

عزام:هاا.. لا معاكم شوفي حلا انا جبتكم لسبب واحد لأان بيون معكم

بيان غمزت لعزام:هههههههههههه شفتي

اشواق:هههههههه طيب بيان يالله انا بتسوق معكم

بيان:اوكي........عزام انت بظل هنا؟؟

عزام:ايوه إذا تبون شي نادوني

حلا:طيب ياخوب ماوصيك بلا حركات ماصخه...ولا اعلم الماما

عزام:دام معاي القمر مالي ومال النجوم(يطالع اشواق)

حلا:من هي القمر انا؟؟

بيان:مصدقه روحك انتي

سحبت بيان حلا وراحوا لدور الثاني...

اشواق:اوووووه نسيت شنطتي

حلا:عزام هناك محد بياخذها

اشواق:لا مقدر امشي بدونها انا بروح اجيبها

وجدان:بسرعه وراح تلقينا بمحل مانغو

اشواق:طيب

وهي نازله على الدرج كانوا وراها شباب...

الولد1:آآآآآآآآآه ه ه ه مقدر على الرشاقه انا

الولد2:ياعيني عذاااااااب شلون يمشي القمر عندنا

الولد1:ياررربي بموت انا

الولد3:فديت هالعيون

الولد2:بس لو يرضى هالقمر ياخذ الرقم

الولد3:شلون مايرضى..حلفت عليك يالغالي خذه

اشواق تضايقة كثير وصارت تمشي بسرعه لين وصلت الكافي ومالقت عزام..اشواق

جلست على الطاوله وهي خايفه...

اشواق:يالله وين رااح؟؟هذولي ماراح يروحون إلا إّا شافوه معي

جوا الشباب وجلسوا على الطاوله إلي جنب طاولة اشواق...شوي وصل عزام...

عزام:من هذي إلي جالسه على الطاوله؟؟

. مارينا .
09-11-2006, 09:42 PM
تقرب عزام من الطاوله وشاف اشواق في هاللحظه ارتبط السانهوقلبه تزيد نبضاته...

عزام:اشواق؟؟!!ليه رجعتي؟؟

اشواق:لا بس نسيت شنطتي............عزاام

عزام لا ارادي:ياعيونه

اشواق استحت بس بجرأه ماتوقعتها:تسلم عيونك..بس انا جالسه هنا عشان ذوليك

الشباب يضايقوني

عزام:انا اعرف لهم

قام عزام واشواق مسكته...

اشواق:لالالالا عزام تكفى لاتسوي مشاكل

عزام خذ نفس طويل وجلس...

اشواق:ماعليك منهم بس تعال معاي نروح لهم

عزام:اوكي مومشكله

قامت اشواق وعزام وراحوا وراهم الشباب...

اشواق:بعدهم ورانا

عزام:بجرآه آسف بس لازم اسوي هالحركه عشان يبتعدون هذولي مايجون إلا بكذا...

عزام مسك يد اشواق وهي شوي ويغمى عليها من الموقف إلي انحطت فيه ونبضات

قلبها تتسارع وعزام كان بعالم ثاني كلياً مسك يدها بشوق وحنيه وبعد صمت من

صعوبة الموقف...

عزام:شفتي مايجون إلا بكذا؟؟

اشواق:والله راحوا؟؟

عزام:ايوه..... طالعي وراك

اشواق:اوووووووف اشوه

عزام:هههههههههههههههههههههه

اشواق بخاطره:فديت هالضحكه والله

انتبه عزام انه مازال ماسك يد اشواق...

عزام:اوه...آسف..

اشواق ابتسمت

عزام:وينهم؟؟

اشواق:قالوا لي انهم في مانغو

عزام:طيب يالله

راحوا عزام واشواق لهم...

بيان:كل هذا تجيبين شنطتك؟؟

حلا:عزام إيش جابك؟؟

اشواق:لا بس كانوا شباب يلحقوني وجى معي عزام...بس

عزام:ماخلصتوا؟؟

حلا:إلا خلصنا.....ابي آيسكريم

عزام:جات هالبزر هذي مافي آيسكريم يالله

بيان:ايوه تكفى عزام يالله نرجع تعبت

ركبوا السياره وكانت اشواق بعالم ثاني تفكر بالموقف إلي صار لها مع عزام...

حلا:بيانوه

بيان:إيش تبين بعد؟؟

حلا:وين البنطلون إلي شريناه؟؟

بيان:ايش تبين فيه........هذا لي

حلا:لا والله اقول جيبيه دام النفس عليك طيبه

بيان:لا ارجوك خفت

حلا:مالي شغل ابيه

حلا سحبت الكيس من بيان وبيان تسحبه منها ويصارخون...

عزام عصب:بس انتي وياها والله إذا ماتأدبتوا راح ارميكم بره انتوا وهالبنطلون

بيان:ايش فيك ياولد العم عصبت؟؟

حلا:طيب خلاص بنسكت

عزام:ايشفيكم ماعندكم إلا هالبنطلون يعني...والله تعصبوني اتهور وارميكم في الطريق

حلا:بالله شووو

بيان:ايش فيك قلبتي لبنانيه.......عزام اسمع هذا البنطلون لي قول لها تسكت

حلا:لاياعيوني البنطلون لي انا

وقف عزام السياره على جنب...

عزام:انزلي انتي معاها من السياره

حلا وبيان:لا والله خلاص بنسكت

اشواق:وانتوا ماتمشون إلا بالعصبيه

وجدان:والله ملينا من كثر ماتتهاوشون


الجزء الرابـــــــــع عشر

الليل الساعه 8 راشد كان جالس مع مساعد في غرفته على الكمبيوتر...

راشد:مساعد ممكن طلب

مساعد:آمر

راشد:ابي مويه

مساعد:انزل انت جيب لك تعبان

راشد:امحق توك تقول آمر

مساعد:ماظنيت طلبك كذا

راشد:والله مالي خلق انزل جيب لي عيب عليك انا ضيف

مساعد:إيشدعوه البيت بيتك

راشد وهو قايم:اووووووف

نزل راشد وكانت بيان داخله ويدينها كلهم اكياس حطتهم على الأرض ونادت الخدامه...

بيان:سوزززززن..سوووووووووزن

فجأه طلع راشد قدامها...

راشد:مرحبا ياحلوو

بيان مخترعه:بسم الله....... راشد؟!!

راشد:إيشدعوه ظنيتك بتفرحين بشوفتي

بيان:لا لاموب كذا بس اخترعت...كيفك؟؟

راشد:مــــــــــــــــــشتاق لك يالغـــــــــــــــــــلا

بيان ابتسمت ونزلت راسها بالأرض..

راشد:امووت بالقمر الخجول

بيان:هههههههههههههه...(تبي تغير الموضوع)وين رايح؟؟

راشد:اشرب مويه

بيان:طيب وينها هذي ابيها تودي الأكياس غرفتي

راشد:جبيهم انا بوديهم غرفتك وانتي روحي جيبي لي مويه

بيان:هههههههههههههههههه لا تعب روحك

جات الخدامه...

بيان:ساعه على ماتردين

الخدامه:سووووري

بيان:اوكي خذي الأاكياس هذي لغرفتي

الخدامه وهي ترفع الأكياس:اوكي

بيان:تصبح على خير

راشد:وانتي من اهله

ونايف كان يكلم ماجد على التلفون...

ماجد:طيب إيش قال لك راشد؟؟

نايف:إيش قال بعد....هزئ وقعد يصارخ

ماجد:تستاهل........أنا مدري كيف طعته على هالموقع

نايف:تكفى ماجد لاذكرني انتهى الموضوع

ماجد:اوكي بشوفك بكره؟؟

نايف:اكيد

ماجد:قووود نايت

نايف:قوووود نايت

دخلت الجازي على نايف ولقته جالس على السرير ومضايق...

الجازي:نيوف مانمت؟؟

نايف:إيش رايك يعني

الجازي:طيب ليه معصب؟؟

. مارينا .
09-11-2006, 09:44 PM
نايف: ولا شي

الجازي:اوكي....... وينه راشد؟؟

نايف:بجيبي

الجازي:ههههههههههههه اكلمك بجد

نايف:مدري عنه

الجازي طالعت بعيون نايف ولقت فيها ضيق وهم راحت وجلست جنبه على السرير...

الجازي:ليه مضايق ياالغالي؟؟

نايف:قلت لك ولا شي

الجازي:بس موب من عادتك تكلمني كذا

نايف ابتسم:سوووري بس تعبان شوي

الجازي:طيب نام وانشالله ماتشوف شر

نايف:اوكي

طلعت الجازي وتقابلة مع راشد...

الجازي:هلا والله

راشد:هلا......ليه صاحيه لذا الوقت؟؟

الجازي:ماجاني نوم وجيت اشوف نايف

راشد بدون نفس:ناااايم؟؟

الجازي:ايوه.....ليه تقولها بدون نفس؟؟

راشد وهو رايح لغرفته:ولا شي

الجازي:إيش فيهم اليوم؟؟

في الصباح يوم الخميس...صحى وهو تعبان موب قادر يحرك جسمه...

نايف:آآه ه ه راسي يوجعني

دخلت ام راشد عشان تصحي نايف ولقته جالس على السرير وهو ماسك راسه...

ام راشد:نايف يمه إيش فيك؟؟

نايف شاف امه وحاول مايبين لها انه تعبان...

نايف:ولا شي يمه

ام راشد تمسح على شعر نايف...

ام راشد:شكلك تعبان

نايف بعصبيه شوي:يمه قلت لك مافيني شي

تنهد نايف وهداء...اخذ يد امه وباسها...

نايف:آسف يمه

ام راشد:طيب ياولدي قم غسل وجهك وانا بروح اجهز لك الفطور

نايف:طيب

طلعت ام راشد ونايف اخذ شاور وغير ملابسه ونزل...راشد كان جالس يفطر...جلس نايف بدون مايقول شي وظلوا ساكتين...

في بيت بوعبدالعزيز كلنت بيان بغرفتها تدور على كتاب....

بيان:يارررررربي وين راااااااااح؟؟..........أووووووووه أنا عطيته لمساعد......خل اروح اجيبه

راحت بيان لغرفة مساعد دخلت وشافته نايم والكتاب كان على السرير...دخلت بشويش

عشان لايصحى أخذت الكتاب وهي طالعه الغرفه كانت ظلام مانتبهت وضربت بالطاوله

وطاح عطر على الأرض وان**ر صحى مساعد على صوت الضربه وهو مخترع وبيان

وقفت موب عارفه شسوي...

مساعد:بياااااان..........شسوي هنا؟؟

بيان:سوووري...بس كنت باخذ الكتاب

طالع مساعد العطر م**ور على الأرض...

مساعد معصب:شسويتي ليه العطر كذا؟؟

بيان:والله مدري غرفتك ظلام ومانتبهت لطاوله

قام مساعد بسرعه وفتح النور...


بيان:آآآآآآسفه مساعد والله مانتبهت

مساعد:متقدرين تنتظرين لين أصحى

بيان:و....ما....

مساعد تنهد:ماصار شي بس لأن العطر غالي علي

بيان:آآسفه بجد ماقصدي مساعد

جات بيان بترفع العطر بس مساعد مسك يدها...

مساعد:لا تجرحي يدك روحي نادي على الخدامه

بيان:طيب

راحت بيان تنادي على الخدامه ومساعد راح يغسل وجهه...مساعد عصب لأان العطر

هديه من وجدان...جات الخدامه ونظفت المكان ومساعد اخذ شاور ونزل لصاله...

مساعد:صباح الخير يمه

ام عبدالعزيز:صباح النور يالغالي

مساعد:وينه عزيز؟؟

ام عبدالعزيز:راح الشركه

مساعد:أهااااا طيب انا بروح افطر

وهو يفطر دق جواله"وجــــــــــــــدان قلبي"...

مساعد:هلا وغلا

وجدان بصوت ناعم:اهلين...كيفك؟؟

مساعد:اسلم عليك

وجدان:الله يسلمك

دخلت ام عبدالعزيز....ارتبك مساعد وحاول يقصر صوته...

وجدان:إيش فيك؟؟

مساعد:ولاشي

وجدان:شكلك موب عارف تكلم اوكي بدق عليك بعدين

مساعد:لحظه

وجدان:هلا

مساعد بهمس:أحبــــــــــــــــــــــــــك

وجدان سكتت شوي واخذت نفس طويل تهدي به قلبها إلي رجف من سمع همس مساعد

وجدان:وانا كمان..........باي قلبي

مساعد:باي حبيبي

قبل أذان الظهر بشوي بالشركه عبدالعزيز جالس بمكتب مشعل ويلعب مع

بندر...عبدالعزيز وبندر يتهاوشون ويصارخون....

مشعل:اوووووف اسكت انت وياه ابي اشتغل

بندر:بابا قوله يعطيني لعبتي

مشعل:هذي آخر مره اجيبك معي الشركه ازعجتني.......(يكلم عبدالعزيز)وانت فاضي
لهذي الدرجه قاعد تلعب لي مع بندروه

عبدالعزيز:ياااااخي خلنا نذكر ايام الطفوله ايش فيك انت؟؟

مشعل يقلد صوت عبدالعزيز الثقيل:خلنا نذكر ايام الطفوله...........يالله بندر برجعك البيت

بندر وعبدالعزيز:ليـــــــــــــه؟؟؟!!

مشعل يضحك على عبدالعزيز:ههههههههههههههههههههه والله كنك بزر

عبدالعزيز:هههههههههههههه لا خليه أنا بوديه

مشعل:لالالا انا ماوثق بسواقتك

عبدالعزيز:نعععععععم شايفني متهور يعني

. مارينا .
09-11-2006, 09:44 PM
مشعل:لاوالله حشاك........اوكي خذ بندروه واقلبوا وجيهكم
عبدالعزيز وهو طالع مع بندر:طيب لاتزف......بااااااي
ركب عبدالعزيز السياره ومعاه بندر..في الطريق...
بندر يصارخ:أسررررررررررررررع...أسرررررررع
عبدالعزيز:لا بندر مايسرعون بالسواقه
بندر:عمي عزام يسرررع كثيرررررر
عبدالعزيز:وأنا أقول من علمك هالجنون......لا ماعليك منه
وصلوا لبيت بومشعل دخلوا وكانت ام مشعل جالسه مع حلا بالحديقه...بندر اول ماشاف جدته راح يركض لها.....
ام مشعل تضم بندر:هلا هلا بالغالي
عبدالعزيز:الســـــــــــــلام عليكم
حلا وام مشعل:وعليكم الســـــــــــــلام
حلا:هلا عزيز كيفك؟؟
عبدالعزيز:تماام الحمدلله............شخبارك مع المدرسه؟؟
حلا:بخير بس متى نخلص وافتك
ام مشعل:حياك ياولدي تفضل
عبدالعزيز:لالا خالتي انا بروح البيت بس كنت جايب هالمجنون بندروه
ام مشعل:ههههههههههه عسى ماأزعجك؟؟
عبدالعزيز:شوووي.......يالله عن اذنكم
ام مشعل وحلا:مع الســـــــــــــــلامه
بيان كانت تكلم الهنوف على التلفون...
الهنوف:بيان
بيان:هلا
الهنوف:كيفه مساعد؟؟
بيان:تمااام ليه تسألين؟؟
الهنوف:لا بس مشتاقه له
بيان:الهنوف انتي ليه ماتصارحين مساعد بحبك له؟؟
الهنوف سكتت شوي كنها تحاول تمسك دموعها...
بيان:الهنوف وين رحتي؟؟
الهنوف:لا معااك...بس تتوقعين بيهتم لي ولحبي
بيان بخاطرها:والله يالهنوف مدري شقول لك مساعد مغرور وماتهمه هالسوالف ويمكن إذا قلتي له يجرحك بكلامه....................ها..مدري بس جربي
الهنوف:مستحييل
بيان:ليه مستحيل......حنا اليوم بنروح بيت عمي بوراشد اكيد بكون موجود كلميه
الهنوف:مدرررري انا يمكن ماروح
بيان:ليــــــــــــه؟؟
الهنوف:مالي خلق
بيان:لاموب بكيفك بتروحين يعني بتروحين
مساعد رفع التلفون وماكان يدري إن بيان تكلم الهنوف...
مساعد:بيان مطوله؟؟

بيان:ليه؟؟
مساعد:ابي التلفون
بيان:لا الحين بسكره
سكر مساعد التلفون والهنوف سرحت مع صوت مساعد إلي هز قلبها يتكلم بثقل بصوت هادي وروعه....
بيان:يالله الهنوف اشوفك الليل
الهنوف:اوكي باي
رمت الهنوف نفسها السرير:آآه ه ه يامساعد متى راح تحس فيني ليمتى بظل غرورك عامي قلبك عني...قلبي بدونك ماله اصحاب واحباب عايش بهالدنيا بروحه كل مااشوفك ولا اسمع صوتك ينحني قلبي حب وعشق
الساعه3 الظهر بعد الغدا في بيت بومشعل الكل كان نايم بس عزام إلي كان جالس بالصاله إلي بطابق الثاني ويشاهد التلفزيون...دق التلفون...
عزام:آلو
اشواق من سمعت صوت عزام ارتبكت واسكتت موب عارفه إيش تقول حست بشعور غريب ربط لسانه عن الكلام...
عزام مستغرب:آلو!!!!
اشواق:م..مرحبا
عزام ماعرف صوت اشواق:مرحبتين
اشواق:كيفك عزام؟؟
عزام عرف ان المتصله اشواق:تماااام..وانتي؟؟
اشواق:بخيير..شكلك ماعرفتني
عزام بجرأه:كيف ماعرفتك في احد مايعرف نبض قلبه
انتبه عزام لكلامه وحاول يغير الموضوع اشواق انقلب وجها احمر واستغربت من كلمة عزام...
اشواق:و...وينها حلا؟؟
عزام:نااايمه...أصحيها؟؟
اشواق:لالا خلاص أكلمها بعدين...باي
عزام:لحظه لحظه
اشواق:هلا
عزام:وين رايحه ماشبعت من صوتك....لا..قصدي إيش رايك نسولف؟؟
اشواق حست بتوتر وحاولت تتغلب على قلبها وعلى الموقف إلي انحطت فيه وماتبين توترها وارتباكها....
اشواق بغرور:ومن انت عشان تشبع من صوتي
عزام بخاطره:أوووووووووف..إيش هالبنت بتذبحني الله يعين قلبي.......كيفك مع المدرسه؟؟
اشواق:ماشي الحال....عن إذنك
عزام:اشووووواق
اشواق من سمعت عزام ينادي باسمها رجف له القلب وقال لبيك...
اشواق:عزام انت صاحي؟؟
عزام:هههههههههههههههه لا كنت صاحي بس سمعت صوتك ومدري إيش صار
اشواق:اوكي مع الســــــــــــلامه
عزام:بدري ياحلوو
اشواق:عزاااااااااااااااااام

. مارينا .
09-11-2006, 09:45 PM
عزام:اوكي اوكي خلاص
اشواق:باي
سكرت اشواق الخط وشوي ويغمى عليها موب مصدقه هي بحلم ولا بعلم...
اشواق:يارررررررررررربي معقوله عزام بهذي الجرأه....الله ماحلاه وماحلى كلامه....كان صادق بالكلام إلي قاله ولا لأ...إيش قصده بـــ في احد مايعرف نبض قلبه؟؟...معقوله يبادلني نفس الشعوور....أنا إذا مافضحني لساني ونطق بحبي له بيفضحني قلبي من اشوفه يزيد نبضه ويحتار بجماله
بعد صلاة العشا اجتمعوا العايله في بيت بوراشد الحريم كانوا جالسين بالصاله الرئيسيه والرجال بالمجلس كان الكل مشغول بالسوالف...إلأ عبدالعزيز كان مشغول بعالم بروحه حس بضيق وطلع في الحديقه يغير جو...جلس على الكرسي ورفع راسه لسما وطالع القمر وبدا قلبه يشكي همومه وتعبه من فراق الحبايب تذكر يوم الملكه كيف الجازي جذبت عيونه وماقدر يرمش بها من جمالها ونعومتها لكن للأسف قلبه ماهتم مر عليه شريط الذكريات وتندم على لحظه فراقه لها عيونه جمعت دموعه إلي ماتحملت تحبسها فيها أكثر من كذا...دموع اجمعت فيها عذاب قلبه وهمومه...
طلعت الجازي للحديقه ولقت عبدالعزيز جالس على الكرسي مهموم ومضايق طالعت عيونه الساحره ولقت دموعها مجمعه فيها....
الجازي بدون تفكير اتبعت قلبها لعنده وقفت قدامه وهي ماسكه دموعها...عبدالعزيز طالع الجازي والتقت عينه بعينها طالعها بكل حب وحنيه مسك يدها وخلاها تجلس جنبه...
عبدالعزيز بصوت يذوب الصخر:ليه قلبك قسى علي يالجازي ليه موب راضي يصدق احاسيسي ومشاعري ناحيتها..قولي له إني ببيع الدنيا كلها واشتريه قولي له إني محتاج له ابيه يزيل الهم عني ابيه يخاويني بليل عيني ماتعرف النوم فيه
الجازي:قلبي ماقسى ياعبدالعزيز إلا بعد ماجافاه قلبك ورفضه
عبدالعزيز:وهذا هو يبيه..ويبي حبه وقربه..........................الجازي ابي كلمه اخيره منك؟؟
الجازي والدموع تسري على خدها:لا ياعبدالعزيز مقدر ارجع لك
عبدالعزيز تم ساكت بعدها تنهد وقام...وقف على صوت منهار ينادي باسمه...
الجازي:عزيز وين رايح؟؟
عبدالعزيز:هذا قرارك مقدر اغيره....ابسكت يالغلا وامشي وبخلي همي بقلبي ابسكت وابتعد عنك بجروحي جيتك طالب منك دوا لها عطيتيني جروح اعظم سقيتي بحرها قلبي
عبدالعزيز مقدر يكمل كلامه وخلى دمعه تكمل عنه قامت الجازي وقفت قدامه شافت دمعته وحست لحرارتها...
الجازي:عبد العزيز......أنا.....أنا ابيــــــــــــك
عبدالعزيز:إيش قلتي؟؟
الجازي:أنا موافقه ارجع لك
عبدالعزيز سمع كلام الجازي وتم يطالعها بعيون حايره رسم على وجهه ابتسامه.


..

الجزء الخامس عشــــــــــــــــر
الصمت كان يدور بينهم يطالعها بنظرات فرح وهي تبادله بابتسامه...
عبدالعزيز:تكلمين بجد
الجازي:ايوه...مهما حاولت ابعد قلبي عنك ماراح يطيعني تعلق فيك ومستحيل يستغني عنك
عبدالعزي:الله لايحرمني منك
قطعت الجو الرومانسي إلي دام بينهم رومانسي بيان إلأي تنادي على الجازي وهي واقفه عند الباب...
بيان:الجااااااااااااازي يالله العشا جاااااااااهز
الجازي:طيب جايه........عن أذنك انا رايحه
جات الجازي بتمشي بس عبدالعزيز مسكها من يدها وقربها منه...
عبدالعزيز:إيش رايك نطلع نتعشا بالمطعم؟؟
الجازي:لالا
عبدالعزيز سوى نهفسه زعلان...
الجازي باستسلام:اوكي...وانا اقدر على زعل الغلا
عبدالعزيز ابتسم....راحت الجازي استأذن من امها وطلعت مع عبدالعزيز وراحوا المطعم....
عبدالعزيز:ممكن يدك؟؟
الجازي:ليـــــــه؟؟!!
عبدالعزيز:ممكن؟؟
الجازي وهي تمد يدها:تفضل
طلع عبدالعزيز من جيبه خاتم ولبسه الجازي...الجازي تبدل نظرات الإستغراب بين الخاتم وعبدالعزيز إلي كان مبتسم إبتسامه ساحره....
عبدالعزيز:وأخيراً رجعتي الخاتم لدينك الحلووه
الجازي:وإنشالله ماراح يطلع
عبدالعزيز:وقلبك الحين راضي علي ولا بعده
الجازي:أممممممممممممم لا خلاص...بس لاتزعله مره ثانيه
عبدالعزيز:لالا ماراح ازعله هذا تاج راسي
نرجع لبيت بوراشد وبالتحديد لراشد وعزام في مجلس الرجال....
راشد:عزوز إيش فيك؟؟
عزام:هلا مافيني شي
راشد:كيف مافيك شي وانت من دخلت البيت وانت بعالم ثاني
عزام:راشد انت كيف صارحت بيان بحبك لها؟؟
راشد استغرب من عزام ومن سؤاله...
راشد:نعم...وليه تسأل؟؟
عزام:لا بس فضول
راشد:فضول؟؟؟؟!!!!!!!!
عزام:ايوه ماتعرف فضول ولد عمك
راشد:أنا إلي أعرفه..........بس حاس إن ورا هالفضول شي........عزاموه لايكون تحب؟؟
عزام:والله مدري شقولك ياراشد
بوراشد:راشد يبه رح جيب الشاهي
راشد:يبه قل لنايفوه
نايف:وليه ماتقوم انت؟؟
راشد:تعبان
نايف:وأنا كمان تعبان

. مارينا .
09-11-2006, 09:46 PM
بوراشد:بس خلاص بتتهاوشون
مساعد:نايف قم أنا بروح معاك
قام نايف مع مساعد وهو يطالع راشد بحتقار....دخلوا الصاله إلي فيها الحريم.....
نايف ومساعد:الســـــــــــــــلام عليـــــــــــكم
الكل:وعليــــــــــــــكم الســـــــــــــــــلام
الهنوف من شافت مساعد ماحركت عينها من عليه تمت تناظ جماله ووسامته ونظرت عيونه...
نايف:يمه وينه الشاهي؟؟
أم راشد وهي قايمهكهذا هو بالمطبخ
راح نايف مع امه المطبخ ومساعد وقف يكلم امه...
ام عبدالعزيز:وينه اخوك عزيز اخذ الجازي وطلع من زمان؟؟
مساعد استغرب لأنه ماكان يدري إن عبدالعزيز طالع مع الجازي....
مساعد:ها..مدري
بيان:ليه مستغرب كذا؟؟
مساعد بخاطره:ها...عزيز طلع مع الجازي...كيف؟؟؟...متى؟؟؟...ليه ماقالي؟؟؟..........لا بس الولد يبي يجلس مع خطيبته شوي؟؟
ام عبدالعزيز:ليه اول مره يشوفها اهو؟؟مايمل؟؟
مساعد:هني ياله ماخذ ملاك كيف يمل
ام مشعل:يالله شدحيلك وبكره نخطب لك أحلى ملاك بالسعوديه
مساعد:ههههههههههه إذا من إختيارك خالتي أكيد أحلى ملاك
ام مشعل:فديته هالقمر
مساعد:تسلمين خالتي...........عن إذنكم
بيان تدز الهنوف...
بيان بصوت خفيف:هيييييييييييه وووين وصلنا؟؟
الهنوف:هــ.......
بيان:ياربي الهنوف إنتي لازم تقولي لمساعد مايصير كذا
الهنوف:بيان إنتي تعرفين مساعد ماراح يهتم بعد ليه اقوله....وشوفيه لما دخل ولا حتى اهتم لوجودي
بيان ماعرفت شتقول لأن كلام الهنوف صحيح...
والساعه11 بمجلس الرجال...
بوراشد بضحكه يكلم مساعد:مساعد كلم اخوك قله يجيب بنتي تأخر الوقت
مساعد:هههههههههه لوكي
كلم مساعد عبدالعزيز...
عبدالعزيز:الجازي أنا احبـــــــــ........
دق جواله وعصب عبدالعزيز طالع الرقم ورفعه بدون نفس....
عبدالعزيز:إيش تبي؟؟
مساعد:يمه أعصابك علي......يقولك عمي رجع بنته الوقت تأخر
عبدالعزيز:طيب طيب باي
مساعد:وبعدين ليـــــــه..........
سكر عبدالعزيز الخط قبل لايكمل مساعد كلامه....
مساعد:طالع هذا التعبان سكره بوجهي
وبعد شوي رجعوا بوعبدالعزيز وبومشعل بيوتهم....وفي الطريق كلمت بيان وجدان...
وجدان:هلا بيان
بيان:هلا........نمتي؟؟
وجدان:لابعدني
بيان:طيب سالأتي أمك عشان بكره
وجدان:ايوه........اساعه 10 بكون عندك

بيان:اوكي باي
وجدان:باي
أم عبدالعزيز:بتجي لك وجدان بكره الصباح
بيان:ايوه يمه
الساعه1:30الليل مساعد كان جالس ينتظر عبدالعزيز عشان يعرف إيش صار بينه وبين الجازي...دخل عبدالعزيز وراح مساعد يركض له...
عبدالعزيز:بشويش......إيش فيك؟؟
مساعد:كنت مع الجازي؟؟!!
عبدالعزيز:ايوه
مساعد:كيف؟؟
عبدالعزيز:وافقت نرجع لبعض
مساعد:بجد والله........الف مبروك تستاهل يابومتعب
في الصباح صحت بيان الساعه9:30 واخذت شاور طلعت من الحمام ولبست ملابسها وكلمت وجدان والساعه 10 جات وجدان استقبلتها بيان وجلسوا بالصاله....نزلت أم عبدالعزيز وسلمت على وجدان....
ام عبدالعزيز:وشلونك يابنتي؟؟
وجدان:بخير خالتي
بيان:يمه طالعه؟؟
ام عبدالعزيز:ايوه رايحه بيت عمك بومشعل..........مع السلامه
وجدان وبيان:الله يسلمك
بيان:قومي نروح غرفتي
وجدان:ليه خلنا جالسين هنا
بيان:بنجلس على الكمبيوتر
وجدان:أهاااااااااااااااا اوكي
صعدوا لفرغة بيان وجلسوا على الكمبيوتر نزلت وجدان شيلتها على كتفها....
بيان:اووووووه نسيت ايش تشربين؟؟
وجدان:أي شي
بيان:كافي؟؟
وجدان:اتز اوكي
نزلت بيان تقول للخدامه تسوي لهم كافي ومساعد طلع من غرفته رايح لغرفة بيان وهو مايدري إن وجدان هناك...فتح الباب ولقى وجدان تطالع بصورته مع عبدالعزيز وماحست له....مساعد تم يناظر وجدان بشوق ويبدل نظراته بين شعرها الناعم وكحل عينها البدوي وملامح وجهها الجذابه....دخل مساعد....
مساعد:عجبتك الصوره؟؟
وجدان رفعت راسها مخترعه...
وجدان وهي تلبس شيلتها:مساعــــــــــــــد؟؟؟!!
مساعد:احمد ربي إلي خلاني أصبح بهالزين
وجدان:تسلم يابعدهم كلهم
مساعد:شلون القمر طالع وحنا بعز النهار

. مارينا .
09-11-2006, 09:48 PM
وجدان:هههههههههههههههههه كلك ذوق.......كيفك؟؟
مساعد:تمااام
طالع مساعد الباب ورجع يطالع وجدان...
مساعد:اوكي انا ماشي أشوفك على خير باي
وجدان:باي
مساعد وهو طالع غمز لوجدان.......ووجدان ابتسمت
نزل مساعد وراح المطبخ ولقى بيان تقطع الكيكه....
بيان:اوه مساعد صحيت؟؟
مساعد:لابعدني نايم.....إيش رايك يعني؟؟
بيان:إيش هالكشخه؟؟!!..............طالع؟؟
مساعد:ايوه...توصي شي
بيان:لا سلامتك.......مساعدوه خذنا معاك
مساعد:ليه معك حد؟؟
بيان:ايوه وجدان صاحبتي
مساعد:وين اوديكم؟؟
بيان:أي مكان
مساعد:لا مقدر اليوم مشغول...........خليها وقت ثاني
بيان:اوكي
مساعد:قود تايم
طلع مساعد وكان فيصل ينتظره في السياره....ركب مساعد السياره....
فيصل:وووين ياخي؟؟
مساعد:سوري بس القمر أخرني
فيصل:أهاااااا وجدان قلبك
مساعد:ياحلووك يافصيل تفهمها وهي طايره
فيصل يبي يعصب مساعد:مساعدوه تكفى خلني أشوفها يمكن يعلقك قلبها معي
مسك مساعد فيصل من ثوبه....
مساعد:لا ياشيخ...اقول انثبر ولا تعيدها يالدب......مابقى إلا هذي
فيصل:وراك عصبت ياحلوو....امزح
مساعد ترك ثوب فيصل وتعدل فيصل بجلسته...
فيصل يغني:يحسدوني عليك وليت يدرون من حبيبه قمر يعيش مجنون
مساعد ضرب فيصل على كبوسه ونزله على عينه...
فيصل يضحك بسخريه:هههههههه
بيت بوعبدالعزيز
الساعه11
غرفة عبدالعزيز
طلع عبدالعزيز من الحمام بعد ماأخذ له شاور واخذ جواله ودق على الجازي....
الجازي:آلوو
عبدالعزيز:صباح الخير بأحلى صوت
الجازي:ههههه تسلم يالغلا صباح الخيرااااااات

عبدالعزيز:كيفك حبيبتي؟؟
الجازي:بخير وانت شخبارك اليوم؟؟
عبدالعزيز:والله تمام
الجازي:وحشتني يالغالي
عبدالعزيز:والله.........ترى أصدق
الجازي:لا صدق
عبدالعزيز:ماراح اشوف القمر اليوم
الجازي بدلع:لأ
عبدالعزيز:بس أنا ابيه
الجازي:أعذره اليوم مايقدر يشوفك
عبدالعزيز:خلاص اوكي بروح المول يمكن اشوف قمر مثله
الجازي:لالالالالا خلاص تقدر تشوفه
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه أيوه كذا أبيك
الجازي:دووم هالضحكه
عبدالعزيز:تسلمين ياقلبي
الجازي:يالله امي تبيني.....اكلمك بعدين
عبدالعزيز:اوكي باي
وفي غرفة بيان كانت تسولف مع وجدان وتضحك......
وجدان:ههههههههههههههههههههه والله إنها حفله هالبنت
بيان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
وجدان:اقول بيان....انتي من زمان ماكلتيني عنك مع راشد
بيان:آآآآآآه من راشد ومن حب راشد...معذبني..ذابحني ياوجدان والله ذابحني
وجدان:ياويلي شسوى الحب فيك؟؟
بيان تغمز لوجدان:إذا حبيتي بتعرفين
وجدان بخاطرها:ياليتني ماحبيت ولا عذبت قلبي...لوتعرفين يابيان شمسوي حب أخوك لي
بيان:ويمكن إنك ماتتعذبين لأنك جريئه وبتصارحيه بحبك له وبكلام الحب موب تكتميه مثلي
وجدان:أممممممممممم وأنا إذا حبيت بحب واحد مغرور وجماله لايوصف ونظرته آآه من نظرته
بيان:أوووووف كنك تكلمين عن مساعدوه اخوي
وجدان بخاطرها:ومنه غيره....فديته وفديت غروره ورزته
الساعه 12 الظهر عزام كان بالسياره ينتظر راشد كان نازل في المكتبه طلع راشد وركب السياره ولقى عزام منزل راسه على الدر**ون....
راشد:عزام......إيش فيك؟؟
عزام:ــــــــــــــــــــــــ
قرب راشد من عزام وحط يده على كتفه......
راشد:عزوز؟؟!!
عزام:هلا
راشد:إيش فيك ليه دايم سرحان ومضايق....إيش صاير.....قولي إلي بقلبك؟؟
عزام:راشد.........أنا............أحب
راشد مستغرب:تحب؟؟!!؟...................وإيش إلي مضايقك بالموضوع؟؟
عزام:موب قادر أصارحها بحبي لها

. مارينا .
09-11-2006, 09:49 PM
راشد:طيب وإيش المانع؟؟
عزام:خايف إنها ماتبادلني نفس الشعور .........ولا إنها تحب غيري
راشد:...................... من هي؟؟
عزام رافع راسه وطالع راشد...
عزام:أشواق.......بنت خالتي
راشد مستغرب ورافع حاجب:أشواق بنت خالتك؟؟؟؟؟!!!!!!..........كيف؟؟
عزام:مدري إختارها قلبي بون مايستشيرني
راشد:طيب ماحسيت من حركاتها واسلوبها معاك إنها تحبك
عزام:أحياناً احسها تحبني واحيانا عادي
راشد:والله مدري شقولك؟؟......بس حاول تقول لها ياعزام
رجع عزام راسه على الكرسي وتنهد...
عزام:ياربي ليه بليتني بهالحب
حرك عزام السياره...
راشد:إيش رايك ترجع معي البيت؟؟
عزام:لالا بروح البيت بنام سهران من البارح
راشد:اوكي
رجع عزام بيتهم بعد ماوصل راشد دخل وسمع حلا تكلم مع امها...
حلا:يمه تدرين البارح تقدم واحد لاشواق
ام مشعل:بجد والله..........منهو؟؟
عزام من سمع هاللكاام وقف مكانه منصدم.....
عزام:اشواق تقدك لها واحد..........معقوله تروح لغيري لا مستحيييييل
راح عزام وقف ورا باب المطبخ...
حلا:والله مدري بس شكلها ماراح توافق
عزام راح لغرفته على طول ورمى نفسه على السرير...
عزام:معقوله توافق.........بس هي صغيره على الزواج اكيد ماراح توافق..........يالله أنا مستحيل اشوف اشواق لغيري
وسط الأفكار إلي تروح وتجي في باله نام...
بيت بوعبدالعزيز
الساعه3 الظهر
مساعد كان يكلم راشد على التلفون وبيان معاه.....
مساعد:خلاص أشوفك الليل
بيان:وأنا كمااااااان أبي اطلع معاكم
مساعد:اقول انتي نامي أحسن لك وراك مدرسه بكره
راشد:عادي نطلع العصر ونرجع الليل
مساعد:هههههههههههههههههه كل هذا عشان تخليها تطلع معانا........لا حبيبي ماراح تطلع
راشد وبيان:مســـــــــــــــــــاعدوه بلييييييييييييييييييز
مساعد:ههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
بيان:وناااااااااااسه
مساعد:اقلبي وجهك الحين
راشد:تأدب لاتكلمها كذا
مساعد:بلا لقافه..............اكلمك الليل باي
راشد:اوكي الدب باي
دخل بوعبدالعزيز معاه عبدالعزيز لمساعد بغرفته.....
مساعد:هلا والله بوعبدالعزيز
بوعبدالعزيز:هلا..غريبه مانمت؟؟
مساعد:مافيني نوم
بوعبدالعزيز:طيب ابي أكلمك بموضوع
مساعد:خير يبه
جلس بوعبدالعزيز على طرف السرير...
بوعبدالعزيز:مساعد أنا عارف راح تقول بدري على هذا الكلام بس لازم افاتحك به
مساعد يطالع ابوه بنظرات استفهام....
بوعبدالعزيز:مساعد انت على نهاية سنتك الأولى بالجامع.......وصار لازم تشتغل بالشركه
عبدالعزيز:ايه يبه بس مساعد ماعنده المسؤاليه الكافيه لشغل
بوعبدالعزيز:مع الوقت راح تصير عنده مسؤليه..........ماسمعت رايك يامساعد
مساعد:أنا مابي اشتغل ألحين أبي اكمل دراستي
بوعبدالعزيز:إيش الفايده دامك بالنهايه راح تشتغل بالشركه........وإذا تبي أدرس واشتغل مثل اخوك
مساعد:ومن قال إني بشتغل بشركتنا اصلاً
عبدالعزيز طالع مساعد بنظرات عتب عشان يسكت وبوعبدالعزيز وقف منصدم من كلام مساعد...
بوعبدالعزيز:إيش قصدك؟؟
مساعد:قصدي إني بكمل دراستي وأشتغل بشركه ثانيه......أبي اكون نفسي
بوعبدالعزيز:ومتقدر تكون نفسك بشركتنا
مساعد:طبعاً لأ لأنك انت واعمامي راح تكونون مسؤلين عني
بوعبدالعزيز:نعـــــــــــــــــــــــم؟؟!!
مساعد:يبه أنا ماراح اخليك تتحكم بمستقلبي هذي حياتي وأنا حر فيها
عبدالعزيز يصارخ:مساعــــــــــــــــــــد
بوعبدالعزيز طالع مساعد بنظرات عصبيه وطلع وراح وراه عبدالعزيز...
عبدالعزيز:يبه لحظه....لحظه
ام عبدالعزيز وهي راكبه شافت بوعبدالعزيز وهو رايح غرفتهم معصب وراه عبدالعزيز...
أم عبدالعزيز:إيش صاير؟؟
راحت ام عبدالعزيز لغرفتهم....
أم عبدالعزيز:خير يابوعبدالعزيز وراك معصب؟؟
عبدالعزيز:لايمه بس سوء تفاهم بينه وبين مساعد
بوعبدالعزيز:ولدك يام عبدالعزيز قام يراددني ويرفع صوته علي
ام عبدالعزيز:لاتلومه يابوعبدالعزيز مساعد صغير
بوعبدالعزيز:لا موب صغير إلا العناد إلي فيه وقلة ادبه.......حسافه ماربيته زين
أنسحب عبدالعزيز وترك امه تتفاهم مع ابوه بروحهم راح لغرفة مساعد يعاتبه على إلي قاله...قبل مايتكلم عبدالعزيز قال مساعد...
مساعد بعصبيه:لاتصارخ علي ولاتقولي أعتذر انا ماغلط بشي

. مارينا .
09-11-2006, 09:50 PM
عبدالعزيز:مساعد ابوي ماكلمك بهذا الموضوع إلا لأنه لمصلحتك ومستحيل يضرك بشي
مساعد:مصلحتي؟؟!!....يتحكم بمستقبلي وتقول مصلحتي
عبدالعزيز:يعني راح تعرف مصلحتك أكثر منه ابوي خايف عليك يامساعدوه وعلى مستقبلك مايبيك تضيعه
مساعد:هو بس يخليني على راحتي وماراح يضيع
عبدالعزيز:الظاهر إن الكلام معاك ماراح يجيب فايده
طلع عبدالعزيز من غرفة مساعد.. وفي الليل بعد ماهدأت الأاوضاع في بيتهم راح بوعبدالعزيز لشركه الساعه8 مساعد بغرفته يغسل وجهه...دخلت بيان ومساعد كان لابس بنطلونه بس...
بيان بصوت خفيف:وااااااااو مادريت مساعدوه وسيم كذا جسمه روعه
مساعد:إيش فيك تكلمين روحك؟؟
بيان:لا سب اقول مطول
مساعد وهو يطلع تيشيرت أحمر:لأ بس دقايق
بيان أخذت التيشيرت من يد مساعد وطلعت له تيشيرت لونه أسود...
بيان:أحب عليك الأاسود اكثر
مساعد ابتسم ولبس التيشيرت وبيان راحت تلبس عباتها....طلعوا مساعد وبيان مع راشد وفي الطريق...
راشد:ليه جاي من هذا الطريق؟؟
مساعد:ابي الصيدليه
راشد:ليه؟؟
مساعد:ابتعشا فيها
بيان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:ههههههههههه بايخ
وصل مساعد عند الصيدليه وقبل لاينزل...
مساعد:لاتسوي شي بختي
راشد:انزل...انزل
مساعد نزل وهو يضحك....شوي ودق جوال بيان شافت الرقم وارتبكت راشد لاحظ عليها ارتباكها...
راشد:ليه ماتردين؟؟
بيان:لابس........ هذي....... وحده غثه مابي ارد عليه
دق جوالها مره ثانيه وزاد ارتباكها سحب راشد الجوال من يد بيان...
راشد:صارت قديمه هالحجه
بيان:لالا راشد لا ترد
راشد رفع الجوال ولا تكلم....سمع صوت ولد......
الولد:آلوووووووو....................آلوووو حبيبتي ليه ماتردين؟؟
سكر راشد الخط وهو منصدم ومعصب بنفس الوقتطالع بيان بنظرات عصبيه وهو رافع حاجب بيان اخترعت منه ومن نظراته...
بيان بخوف:را.........راشد لا...لا تفهم غلط
راشد:إيش ماأفهم غلط من هذا؟؟
بيان:مــ..مدري........هذا واحد صار له فتره يدق علي والله ماعرفه
راشد:بجد والله لا صدقتك....(يصارخ)وليه ماتكلمتي؟؟؟؟؟؟ ليه ماقلتي لي؟؟
بيان:خفت تفهمني غلط
راشد:لاتكذبين
بيان:والله هذا الصدق ياراشد


رمى راشد الجوال على بيان بقوه...
راشد:ليه تخونيني يابيان حرام عليك
بيان:انا راشد ماخنتك.......تشك فيني؟؟؟؟
راشد:امثالك ماينوثق فيهم..........أنا الغلطان إلي أنتك على قلبي ووثقت فيه
بيان حست بغصه وتجمعت دموعها بعينها...
راشد:على الأقل إحترمي صلت القرابه إلي بينا
بيان ماتحملت أكثر كلام راشد القاسي حسته مثل الخناجر تطعن بقلبها.....راشد كان معصب حيل ومستحيل يصدق أي كلام تقوله بيان مع إنها كانت تقول الحقيقه.....
بيانكراشد إنت تعرف إني أحبــــــــــــ.........
راش يصارخ بعصبيه:كااااااااااااااااااااافي كذب لا تمثلين علي دور المظلومه.....لاتبكين
بيان ترفع صوتها بس ماتقدر لانه راح من البكي...
بيان:حرااام عليك ياراشد
راشد ذبح قلبه صوت بيان بس ماحن عليها لأنه موب مصدق إلي قالته...
راشد:حرااام عليك انتي......ليه تسليتي بقلبي كذا ليه لعبتي بمشاعري
بيان ماتكلمت واكتفت تطلع الحره إلي بقلبها بدموعها إلي تجرح خدها...
راشد يصارخ:طبعاً راااااح تسكتين إيش بتقولي يعني؟؟............آخر شي كنت اظنه منك إنك تخونيني........بس اه*** تراك تمثلين زين انخدعت فيك وبحبك المزيف
قطعته بصرخه ألم...
بيان:بببببببببببس..لاتظلمني اكثر من كذا
حاولت بيان تمسح دموعها وراشد اخذ نفس عشان يهدا لأن مساعد كان جاي ركب مساعد السياره ولا حظ إن الجو ماكان طبيعي.

. مارينا .
09-11-2006, 09:50 PM
الجزء السادس عشــــــــــــــــــــر
لاحظ على راشد العصبيه والضيق طالع بيان ولقى الضيق والخوف بعينها...
مساعد:إيش فيكم؟؟
راشد وبيان ساكتين...
مساعد يبدل نظراته بين راشد وبيان:راشد...بيان....إيش صاير؟؟
راشد رسم إبتسامه مصطنعه على وجهه...
راشد:ولاشي........يالله خلنا نروح المول
مساعد:متأكد؟؟
راشد:ايوه...صح بيان؟؟
بيان:ا..ايوه
حرك مساعد السياره وهو موب مقتنع بكلامهم ومتأكد إن صاير بينهم شي بس ماحب يضغط عليهم...وصلوا المول وهم يتمشوا...
راشد:إيش رايكم نتعشا الحين؟؟
مساعد:عادي
بيان:طيب
راحوا المطعم وجلست بيان جنب مساعد وراشد قبالهم...راشد ومساعد يسولفون وبيان ساكته تفكر بالكلام إلي قاله راشد بالسياره وكيف تقنعه بالحقيقه إلي رافض يصدقها...
مساعد:بيان وينك؟؟
بيان:معاكم
راشد يطالع بيان بنظرات إحتقار...
راشد:معانا ولا مع.......
بيان طالعت راشد بنظرات عصبيه ومساعد إستغرب من نظراتهم لبعض...
مساعد:هيييه إيش هالنظرات هذي شوي وبتذبحون بعض حشى نظرات عدو موب حبيب
تعشوا وجلسوا شوي...
مساعد:نمشي
بيان:لالحظه أنا بروح اجيب لي كافي
مساعد:اوكي بننتظرك هنا
راشد بدون نفس:لاتطولين
راحت بيان عند الكافي وقفت تنتظر عشان تطلب لها وجى وراها ولد...شوي جى طفل صغير يركض عبر من قدام بيان وضربها بالغلط بيان رجعت على وراها كانت بطيح بس مسكها الولد إلي كان وراها...... في اللحظه هذي جى راشد عشان يشوف بيان ولقى الولد ماسكها من يدينها...
بيان بعدت عن الولد...
بيان بابتسامه:سوووري
الولد:إتز اوكي
راشد وقف مكانه متجمد حس الأرض تتحرك تحت رجله أفكار تروح وتجي على باله...يناظر الولد كيف كان ماسك بيان بين يدينه...حس قلبه يختنق يبي يتنفس...عيونه تكذب إلي شافته.
راشد بخاطرها:هذا هو....هذا الولد إلي كلمها اليوم......أكييد هو
راح راشد لبيان تقوده عصبيته وجرحه النازف...وصل راشد لبيان.....بيان جات بتتلكم بس ضاع منها الكلام من شافت العصبيه بعيون راشد...راشد بدون تفكير مسك بيان من يدها وأخذها معاه عشان يطلعون...

بيان تتألم:راشد..راشد..يدي تالمني
راشد:أوه سوري...تألمك
زاد راشد قوته على يد بيان وبيان شوي وتصارخ من ألالم...
بيان:آأأأأه ه ه
وصلوا لعند السياره فتح راشد باب السياره ورمى بيان بكل قوته داخل السياره وسكر الباب...ركب جنبها من الباب الثاني...بيان بكت خوف من عصبية راشد ومن الأالم إلي بيدها....
راشد يصارخ:هذااااااا هوووو...هذا حبيبك إلي كان ماسك بالكافي
بيان:راشد عن من تكلم...إي حبيب؟؟
راشد:لاتغيشميييييييييين نفسك...ليه كذبتي علي كذا؟؟ليه تصنعتي لي حبك؟؟
بيان بصوت منهار:راشد والله العظيم إني ماكذبت عليك..راشد أنا احبك..والله أحبك
راشد يصارخ:كذااااااااااااااااابه
بيان:ـــــــــــــــــــــــــ
راشد رجع راسه على الكرسي وحط يده على جبينه...
راشد:آآآآآآآآه ه ه ياحسافه حبيت وعلقت قلبي بوحده...ماتستحقه
كل كلام الندم والعتب إلي يطلع من لسان راشد كان يعذب بيان ويزيد دموع القهر...
بيان:راشد أنا ماعرف هذا الولد....
راشد رفع راسه:كاااااااااااافي مابي اسمع كذبك أكثر من كذا
بيان:الله يخليك ياراشد إسمعني
راشد:ــــــــــــــــــــــــــ
بيان:الولد إلي كلمته هذا صار له فتره يدق علي والله إني ماأعرفه
راشد يتكلم بسخريه:ماتعرفينه ويقولك حبيبتي........لعبي غيرها
بيان:ــــــــــــــــــــــــــ
راشد:والولد إلي بالكافي اليوم
بيان:هذا بالغلط انا رجعت على وراي ومسكني لأني كنت بطيح
راشد:وهالإبتسامات إلي تبادلتيها معاه
بيان:والله ماكان قصدي

راشد رجع راسه على الكرسي بالم وهمس قال:بيان كافي لاتكذبين....لاتمثلين...عافك القلب مثل ماعفتيه
بيان انصدمت من كلام راشد...
بيان:إيش قصدك؟؟
راشد:إلي بيني وبينك إنتهى......هذا إذا كان له بدايه عندك
بيان رفعت صوتها:لااااااااااااااا...مستحيييييييل
راشد ودمعة ألم وهم وحزن تسري على خده إلي حرقته بلهيبها:مقدر أصدق إني ببعد قلبي عن من حبيته واغليته..عن من تعذبت عذاب الحب عشانه...عن من سهرت عيوني عشانه........كيف قدرتي تلعبين بقلبي وبحبي لك؟؟
بيان وهي تبكي من قلبها:تكفى ياراشد لاتفكر بيوم إني خنتك..لاتشك فيني..لا تخليني...من له أشكي همي من بعدك...من غيرك إذا بكيت يضمني لصدره...
مقدرت تكمل كلامها من البكي...راشد قام بألم قلبه وجلس بالكرسي إلي قدام...راشد كان يسمع انين وبكي بيان إلي زاد ألم وقهر قلبه...يحس بقهر وغضب ماقدر يطفيهم إلا بضربه قويه على الكرسي رجف جسمه من قوتها وهزت قلب بيان من جذوره...الحب إلي إنولد بقلبين من صغرهم بدى ينطفي ويتلاشى...قلبين مقدرت تفرقهم الهموم والأاحزان فرقتهم لحظه ضنها الحبيب إنها خيانه من حبيبته..حب تربع بقلبين كل يوم يزيد..تغير وصار من هالحظه ينقص..بعد ماجمع الحب قلبين على الحزن والعذاب والفرح أعلن فراقهم وتوديعهم لبعض..سنين مرت عاشوها عشاق..كم سنه بتمر يعيشونها بالفراق...
مساعد إلي كان بالمول مع صاحبه قبل مايطلع شافه وجلسوا يسولفون..رجع مساعد السياره...حس الجو نفسه كان بينهم قبل شوي..ماتكلم ركب وحرك السياره وهو ساكت وصل راشد بيتهم دخل وكانت الجالزي ونايف جالسين بالصاله راشد كان منهار وموب قادر يمشي من التعب...

. مارينا .
09-11-2006, 09:51 PM
الجازي:راشد.........راشد
راشد من التعب ماسمعها ركب لغرفته على طول ورمى نفسه على الكرسي...ونزلت دموعه..كل دمعه فيها ذكرى لبيان...
راشد:آآآآآآآه ه ه يالدنيا...ليه لعبتي علي لعبتك القاسيه...ليه حرمتيني من اغلى ناسِ...هذي حبي ودتعها وفارقتها من بقى لي غيرها...من منه بتحرميني كمان..يادنيا إرحميني..أبي روحي ليه اخذتيها مني؟؟..الله يعينك ياقلبي ويعني على فراق الحبايب
بيان كانت حالتها اعظم جالسه بزاويه من زوايا غرفتها ودموعها تجري على خدها...
بيان:آآآآه ه ه ياأغلى حبيب...وينك عني...ليه رحت وخليتني...كيف تغمض عيوني وحبيبها مبتعد عنها
ومساعد كان نايم على السرير ويتقلب يمين وشمال يبي ينام بس مافيه نوم.....دق جواله...
مساعد:أوووووووووف وبعدين معاها هذي...والله مليت منها.................آلو
وجد:الســـــــــلام
مساعد:وعليـــــــــكم...........خير
وجد:كيفك عمري؟؟
مساعد:تمااام
وجد:لاتقولي ليه متصله لأنك تعرف الجواب
مساعد:ماراح تقولي من إنتي؟؟
وجد:ـــــــــــــــــــــ
مساعد:أوكي أنا بعرف بروحي
وجد:وحشتني مساعد
مساعد:................وجد انا تعبان وابي انام
وجد:طيب تصبح على خير
مساعد:وإنتي من أهله
هذا ليل العشاق مضى مسهر معاه عيون الحبيبين..كل واحد منطوي مع قلبه ودموع الحسره تجري على خده....
يوم السبت
الساعه 6 الصباح
بيت بوراشد
كانوا أم راشد وبراشد ونياف جالسين يفطرون...
أم راشد:نايف أخوك ماصحى؟؟
نايف:مدري.....على فكره هو رجع البارح وهو تعبان حيل
بوراشد:تعبان............ليه إيش فيه؟؟
نايف:والله مدري..بس شكله كان ي**ر الخاطر
أم راشد وهي قايمه:رايحه أشوفه
نايف:وأنا كمان
بوراشد:أنا تأخرت على اشركه...كلميني يام راشد وطمنيني عليه
راحت ام راشد ونايف غرفة راشد...دخلوا ولقوه نايم على الكرسي وشكله تعبان...
ام راشد:راشد يمه.............راشد
راشد يفتح عيونه بشويش...
أم راشد:يمه إيش فيك؟؟
راشد:مافيني شي
نايف:مابتروح الجامعه؟؟
راشد:ل
أم راشد:ليه؟؟!
راشد يرفع صوته:يممه بليزز تعبااااااان تركوني بروحي
نايف:يمه خلاص خلنا ننزل
بيت بوعبدالعزيز
غرفة بيان
ام عبدالعزيز تصحي بيان..
بيان:يمه تعبانه مابي أروح المدرسه
أم عبدالعزيز:طيب يابنتي...تبيني أوديك المستشفى؟؟

بيان:لأ يمه
الساعه8
الجامعه...الكفتيريا
مساعد جالس مع فيصل وكالعاده يتهاوشون...
فيصل:جوابك خطأ
مساعد:أقول قم بس قم إيش عرفك غنت
جـــــــــــــــى عزام...
عزام:صباح الخير
مساعد وفيصل:صباح النور
فيصل:هلا عزوز........أنا استاذن بروح اسال الدكتور عن الحل
مساعد:بتشوف إنك الغلطان..............وينه راشد؟؟
عزام:ماجــــــــــــــى
مساعد:تراه من البارح ماكان على بعضه هو وبيان
عزام:هااااااا.......يمكن تهاوشوا
مساعد:لالا ماأظن......راشد وبيان ماقد تهاوشوا مع بعض
عزام:طيب خلنا نروح له
مساعد:مقدر الحين عندي محاضره
عزام:اجل انا بروح
مساعد:عزوز......كلمني قولي إيش صار
عزام:اوكي باي
ركب عزام سيارته وهو يفكر بكلام مساعد....
عزام بحيره:معقوله تهاوشوا......لالا راشد وبيان متفاهمين ماقد تهاوشوا من قبل
وصل عزام بيت عمه..وهو داخل الجازي كانت طالعه للجامعه...
الجازي:هلا والله عزام
عزام:هلا الجازي صباح الخير
الجازي:صباح النور......جيت بوقتك
عزام:ليه؟؟!
الجازي:راشد.......من البارح رجع وهو تعبان وماله خلق يكلم احد
عزام:طيب وينه؟؟
الجازي:بغرفته
عزام:إنشالله مافيه شي.........أنا بروح أشوفه
الجازي:تفضل
دخل عزام غرفة راشد ولقى الأاغراض مرميه على الأرض.......لقى عزام راشد جالس تحت السرير وحاط راسه على رجله...قرب عزام منهوهو محتار وخايف عليه......
عزام:راشد........راشد إيش فيك؟؟
جلس عزام جنب راشد.....
عزام:راشد تكلـــــــــــــــــــــــم!!!
راشد بصوت مت**ر:حياتي إنتهت ياعزام
عزام:ليه؟؟إيش صار؟؟
راشد بكل الضيق إلي بقلبه والهم بصوت يذوب الصخر:بيان خانتني.......ياعزام
عزام إنصدم ماعرف غيش يقول إربط لسانه عن الكلام....معقوله بعد هالعشق ذا كله بيان تخون كيف؟؟!!!
عزام:إيش تقول؟؟..........راشد مستحيييل..........كيف؟؟!!
راشد:عزام الله يخليك لاتخليني أكلم بالموضوع كافيني هم وجرح
عزام:كيف ماتبين اكلم بالموضوع....................................ط يب بس قلي إيش صار بينك وبين بيان الحين؟؟
راشد:قطعت علاقتي معاها

. مارينا .
09-11-2006, 09:52 PM
عزام:كيف؟؟........قطعت علاقتـ..........نسيتوا حبكم إلي من صغركم وهو يكبر معاكم...نسيت عشقك حتى لطيفها...وين راح هذا كله ياراشد.....بيان إلي لو كانت جنبك تشتاق لها...بيان إلي حبها لك عذبك وعذبها.....تخونك مستحيييل
راشد رجع راسه على السرير وغطى بدينه وجهه وبكى من كلام عزام...
راشد:عزام كااااااااااااافي..كااااااااااااافي الله يخليك إرحمني
رمى راشد نفسه على صدر عزام إلي ضمه وحاول يهديه....
عزام:آآآآسف ياراشد...لاتلومني صدمتني بكلامك
راشد:أحبهاا....أحبها ياعزام...مالي غنا عنها...بس هي خانتني وخانت قلبي مستحيل اسامحها
عزام:بس ياراشد خلاص إهد...إكيد انت فاهمها غلط...بيان مستحيل تخونك
الساعه12
المدرسه
نايف كان جالس مع ربعه(ماجد وخالد وعبدالرحمن)...
خالد:نيوف صحيح إلي سمعناه
نايف:إيش؟؟
خالد:إنك إنت.......
عبدالرحمن يصارخ على خالد:خاااااااااااااااااااااااااالد وجع......موب وقته
نايف:إيش صاير؟؟خالد تكلم
عبدالرحمن:نايف ماعليك منه
نايف:شنو ماعلي منه؟؟إيش فيكم؟؟
خالد:بصراحه.....سمعنا إنك إنت صاحب الموقع(*********)
ماجد:هاااااااااااااااا
نايف:من قالك؟؟
خالد:فــ...فهد
نايف:لاياالتعبان..أنا أوريك
راح نايف يركض لفهد وماجد يناديه...
ماجد:نااااااايف..نااااااااايف يالمجنون تعال
عبدالرحمن ضرب خالد على كتفه:عجبك
راحوا ورا نايف عشان يهدونه......نايف راح لفهد إلي كان جالس مع ربعه نايف مسك فهد من قميصه وقفه....
فهد:إيش......إيش فيك؟؟
نايف:يالوااااااااااااطي......
فهد:وخر يدك عني
نايف:ليه قلت لخالد عن الموقع؟؟
فهد:أي خالد........موب أنا
نايف رمى فهد على الجدر وظل ماسكه...
نايف:لا تكــــــــــــــــــــــــــــــــــذب
ماجد يمسك نايف:نايف خلاااص وخر عنه
نايف:خلني أعلمه الرجوله الحقيييييييير
فهد:أنا رجل غصباً عنك
ضرب فهد نايف ونايف ضربه وتهاوشوا...ماجد وخالدوعبدالرحمن مسكوا نايف وبعدوه عن فهد....
نايف يصارخ:وخروا عني.......اقولكم وخروا وخرواااااا
عبدالرحمن:خلاص يانايف أمشي عنه
خالد:خلاص ياشباب هدوا وراكم؟؟

فهد يصارخ:يالجبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااان
وخر نايف عن خالد وماجد إلي كانوا ماسكينه وجى بيضرب فهد بس مسكه عبدالرحمن ورجعه...
عبدالرحمن يصارخ:ببببببببس إنت وياااااااه خلااااص
طلع نايف مع ربعه وركبوا السياره...
خالد:إيش فيك تحط عقلك وعقل هذا؟؟
ماجد:إذكر الله يانايف
نايف ضاغط على اسنانه:النذل..عصبني
وصل نايف بيتهم ودخل بشويش عشان لاحد يحس فيه لأن حالته حاله وفيه جرح عند جبينه وشكله واضح إنه متهاوش مع أحد...
نايف:أوووووووف أشوه مافيه أحد
وهو راكب بسرعه فجأه وقف رفع راسه بشويش وكان أبوه قدامه..بوراشد إخترع من شكل نايف...
نايف:يبــــــــــــه؟؟
بوراشد:إيش هالحاله إلي انت فيها؟؟
نايف:ها..مافي شي...عادي
بوراشد:عادي؟؟.....كنك جاي من مصرعه موب مدرسه.........بعدين إيش هالجرح إلي فيك؟؟
نايف:طحت..........ايوه طحت
بوراشد:طيب غير ملابسك وقل لأمك تداوي جرحك
نايف:اوكي
راح نايف لغرفته وبوراشد واقف على الدرج....
بوراشد:الله يعيني على طيشك
أم راشد طلعت من المطبخ:يالله يابوراشد الغدااا جاهز
بوراشد:طيب
الجازي خلصت محاضراتها وطلعت لقت عبدالعزيز واقف ينتظرها...الجازي ابتسمت وركبت السياره...
الجازي:إيش هالمفاجأه الحلوه؟؟
عبدالعزيز:خلصت محاضراتي وقلت امر عليك.............إيش رايك ترجعين معي البيت؟؟
الجازي:أممممممممممم أوكي
راحوا عبدالعزيز والجازي بيتهم...دخلوا...
عبدالعزيز ينادي على أمه:يممممممممممه....يممممه
أم عبدالعزيز:هلا والله
الجازي تسلم على أم عبدالعزيز:هلا خالتي شلونك؟؟
ام عبدالعزيز:بخير الحمدلله.......أجل غداك عندنا اليوم
عبدالعزيز:أيوه يمه

. مارينا .
09-11-2006, 09:53 PM
الجازي:بيان بالمدرسه ولا جات؟؟
أم عبدالعزيز:لا والله تعبانه وماراحت اليوم
عبدالعزيز:خير إيش فيها؟؟
أم عبدالعزيز:والله مدري تقول تعبانه
راحوا عبدالعزيز والجازي غرفة بيان.....
الجازي بابتسامه:مرحبــــــــــــا ياحلووه
بيان:هلا الجازي
عبدالعزيز:هاي
بيان:هايات
عبدالعزيز:خيرر.. تقول الوالده إنك تعبانه
بيان:ايوه راسي يوجعني شوي
الجازي وعبدالعزيز:سلامات
بيان:الله يسلمكم
الجازي:القلوب على بعضها
بيان:ليه؟؟
الجازي:راشد كمات تعبان وماراح اليوم الجامعه
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههه
دخلت الخدامه...
الخدامه:الغدا جاهز
الجازي قامت وهي ماسكه يد بيان...
الجازي:يالله نتغدا
بيان:لا مابي
عبدالعزيز:ليه؟؟
بيان:مالي نفس
الجازي:لا لازم تاكلين عشان لاتتعبين أكثر
بيان:لا بعدين إذا جعت باكل لي شي
عبدالعزيز:براحتك
طلعوا عبدالعزيز والجازي ونزلوا لغرفة الطعام كانت ام عبدالعزيز تحط الصحون على الطاوله...
عبدالعزيز:وينه مساعدوه؟؟
ام عبدالعزيز:الحين يجي
دخل مساعد ورمى كتبه على الأرض وجلس على الكرسي...
مساعد:أووووووووووووووف تعبااان
عبدالعزيز:طيب سلم
مساعد:أوووه وأنا اقول أنوار بيتنا زايده اليوم طلعت القمر عندنا
الجازي:هههههههههه تسلم...كيفك؟؟
مساعد:تماام الحمدلله
ام عبدالعزيز:يالله غسل يدينك وتعال تغدا
مساعد:طيب
غسل مساعد يدينه..وجلسوا على الطاوله يتغدون...
مساعد يبي يعصب عبدالعزيز:اقول الجازي متى بتروحي معلي للــ....؟؟
الجازي:ها.....وين؟؟
مساعد غمز للجازي عشان تفهم...
الجازي:أهاااا...... مدري براحتك
بدالعزيز:وين تروحون؟؟
مساعد:مالك دخل
عبدالعزيز:والله
مساعد:والله.....أنا وبنت عمي إنت إيش دخلك بينا.......بجد ملقوف
الجازي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:بااااايخ
مساعد:وانت ابيخ حبيبي
بيان جالسه على السرير وتبكي..دق جوالها وكانت المتصله وجدان...
بيان:هلا وجدان
وجدان:هلا....... إيش فيك ليه ماجيتي اليوم؟؟
بيان:وجداااااااان..أنا تعبااااااااااااااااااااانه حيييييييييييل
وجدان مخترعه:ليه حبيبتي إيش فيك؟؟
بيان:راشد راشد ياوجدان
وجدان:راشد إيش فيه؟؟
بيان:تركني....راشد إستغنى عني.......شك فيني
وجدان:إيش تقوليييين؟؟..........كيف؟؟
قالت بيان لوجدان السالفه...
وجدان:خلااص يالغاليه أكيد لأنه معصب وقال لك كذا...أنا متأكده بس يهدا بيفهك ويرجع بكلامه
بيان:مستحييييييييل.....وجدان إنتي ماتعرفينه..
وجدان:بيان راشد مستحيل يستغني عنك.......مستحيل ينسى حبه لك
بيان:حرااااااااام عليك ياراشد ظلمتني والله ظلمتني
وجدان:بيان لاتقولين كذا...أي ولد مكانه ممكن يسوي مثل إلي سواه..وإنتي الله يهداك ليه ماقلتي له عن هذا الولد
بيان:مدري..ماكنت ابي أكبر الموضوع
وجدان:خلااص أهدي
سكتت وجدان شوي وهي تسمع صوت بيان وهي تبكي من قلبها...
بيان:اوكي بدق عليك بعدين
وجدان:اوكي حبيبتي باي
بيان:باي
خلص مساعد الغدا وراح غرفته...كان رايح جاي ويفكر كيف يعرف من هي وجد...
مساعد:أسأل بيان؟؟.......لالا اعرفها بيانوه ماراح تفكني من اسألتها.......مالي غير جوالها
راح مساعد غرفة بيان ومالقاها...
مساعد:وينها؟؟....يمكن تسبح
شاف الجوال على السرير أخذها وقعد يدور رقم وجد..شاف الرقم......
مساعد رافع حاجب ومستغرب:هذا هو.........(بصدمه)الهنــــــــــــــوف؟؟؟........م ن هذي؟؟؟
طلعت بيان من الحمام وشافت مساعد واقف وبيده الجوال...
بيان:شسوي؟؟

مساعد:هلا...لا..كنت ادور مسج....أيوه مسج....................بيان بسألك من هذي الهنوف؟
بيان:تكلم بجد..كيف ماتعرفها؟؟.........الهنوف صاحبتي وقريبتنا......
مساعد:أهاااااااا عرفتها
بيان:ليه تسأل؟؟
مساعد:لالا خلاص..........باي
راح مساعد غرفته وهو يدق عليها....
مساعد:أجل وجد يالهنوف......أنا أوريك
الهنوف:مستحيييل مساعد داق علي ماصدق
مساعد:ليه؟؟
الهنوف:ماقد دقيت علي من قبل
مساعد:وآخر مكالمه إنشالله يا..............الهنووف
الهنوف إنصدمت سكتت موب عارفه إيش تقول...
مساعد:ليه ساكته تكلمي.......ماقلت لك راح أعرفك
الهنوف:مساااعد......أنا
مساعد:إنتي إيش؟؟.......ليه كذبتي وقلتي إسمك وجد ليه ماصارحتيني من البدايه؟؟
الهنوف:مدري.....قلت يمكن قلبك يحن علي شوي إذا كلمتك على إني بنت ثانيه
مساعد:من جدك تكلمين..........بحب بنت من مكالمات
الهنوف:ليه لأ؟؟
مساعد:ماعترف بالحب السخيف إلي يتكون من مكالمات تلفونيه بس
الهنوف:............................وهذا إنت عرفتني بيتغير شي؟؟
مساعد:لأ
الهنوف:ليه؟؟
مساعد:تبين الصراحه يالهنوف
الهنوف:أكييد
مساعد:أنا أحب
الهنوف:ها...تحب؟؟!!!.....من هي؟؟
مساعد:ماله داعي تعرفينها
الهنوف من غير شعور بكت...
مساعد:الهنوف لاتبكين........دموعك ماراح تغير شي
الهنوف:ليه ماقلت لي من البدايه إنك تحب؟؟
مساعد:ومن إنتي عشان اقولك؟؟
الهنوف:بس انا قلت لك غني اعرفك زين
مساعد:حتى ولو......أنا محد يعرف إني احب بقولك إنتي
الهنوف وصوت أنين بكيها...
مساعد:هذا إنتي عرفتي إني احب........يعني مفروض تقطعين إتصالاتك
الهنوف:حراااااااااااااام عليك يامساعد ليه تكلمني كذا؟؟
مساعد:سوووري يالهنوف..موب قصدي......باي
سكر مساعد الخط وتنهد...
مساعد:معقوله الهنوف تحبني....غريبه مالاحظت عليها هذا الشي
الهنوف والدموع بعينها من الصدمه إلي صدمها إياها مساعد....
الهنوف:آآآآآآآه ه ه ياقلبي....حبيت وعشقت واحد مايبيني...قلبه رايح لغيري
الليل الساعه7
بيت بومشعل
أم حمد واشواق وحمد كانوا في بيت بومشعل يتعشون معهم...أشواق في المطبخ كانت تشرب مويه..كانت عاطيه الباب ظهرها...شوي وحست لأحد داخل...أشواق على بالها إنها حلا...
أشواق:حلا تعالي لحظه
قرب منها لين صار وراها بشوي...أشواق كانت ماسكه صبعها فيه جرح..إلتفتت وراها والتقت بعين عزام إلي كان وراها...
أشواق:عزاام؟؟!!
عزام:مرحبـــــــــــا
أشواق:هلا.........ليه ماتكلم قبل ماتدخل
عزام:في بيتنا واستأذن
عزام يطالع الجرح:سلامات..إيش صار؟؟
أشواق:لا بس كنت بفتح الثلاجه وانجرحت
عزام وهو يفتح الثلاجه:بيبي ماتعرفين تفتحين الثلاجه
اشواق تنرفزت من كلام عزام:ومن قال ماعرف..بس أنا فتحتها بسرعه
عزام متكي على باب الثلاجه ويطالع أشواق من فوق لتحت...عصبت اشواق من نظراته...
أشواق:ليه طالعني كذا؟؟
عزام:وكيف تبيني أطالعك؟؟
أشواق:مثل.......... ولا اقولك باي
جات اشواق بتطلع بس عزام جته الجرأه إنه يمسك يدها ويوقفها...أشواق طالعت عزام بنظرات استغراب وجسمها يرجف ثاني مره حبيبها يمسكها المره الأولى بالمول وكانت شوي ويغمى عليها والحين كمان...وجها صار أحمر وقلبها زادت نبضاته...عزام إنشلت حركته موب عارف ليه مسكها؟؟..وكيف جته الجرأه هذي...
عزام:لحظه
أشواق توخر يدها عن عزام:إيش تبي؟؟
عزام:بوسه......قصدي أبي أكلمك.......أكلمك بموضوع
اشواق مستغربه من جرأة عزام الزايده...
أشواق:نتكلم بأيش؟؟
دخلت حلا...عصب عزام لأنها قطعت عليه...وانقذت أشواق إلي كان قلبها بيفضحها من قوة نبضاته..ماكانت قادره توقف أكثر من كذا قدام حبيبها وإلي شاغل فكرها على طول...حلا وقفت مستغربه كيف عزام واقف مع أشواق..
حلا:وينك؟؟.....ساعه تشربين مويه
أشواق:ها...لا...
عزام:أنا دخلت وقعدت اسولف معاها...............عن إذنكم
صعد عزام غرفته وكلم راشد...
راشد:هلا عزام
عزام:هلا.........كيفك؟؟
راشد:لا تسأل
عزام:راشد بتطلع معي؟؟
راشد:لالا

. مارينا .
09-11-2006, 09:54 PM
عزام:لا بتطلع
راشد:لا بجد مالي خلق
عزام:بتطلع يعني بتطلع....رشود لازم تغير جو
راشد:.....................أوكي
عزام:قوود بووي...أوكي بمرك الحين باي
راشد:باي
وصل عزام لبيت عمه.....طلع راشد وركب مع عزام...
راشد:مساء الخير
عزام:مساء النور
في الطريق..قطع عزام الصمت...
عزام:رشود إنت لازم تكلم بيان وتفهم منها الموضوع مايصير كذا تظلمها
راشد:أنا ماظلمتها هذي الحقيقه
عزامكإي حقيقه إلي إنت تكلم عنها؟؟
راشد بعصبيه:دامها ماتحبني ليه كذبت علي وقالت تحبني ليه خلتني أعشقها و اتعلق فيها وهي ماتحبني..عزام أنا احبهاا..أحبهاا..استهانت بحبي ورمته ورا ظهرها عافتني...وحبت غيري.....ليه مثلت علي حبها وهي تكرهني..ليه خانتني..ليـــــــــه؟؟!!
عزام يصارخ:راشد وبعدين معاك...كلنا نعرف إن بيان تحبك وتموت فيك مستحيل تخونك إنت فاهمها غلط..غلط
راشد:خدعتكم مثل ماخدعتني
عزام:أنا عارف شعورك ياراشد بس...
قطعه راشد:محد فاااااااااهمني محد فاهم شعوري
عزام وقف السياره عند محل...
عزام:ممكن تهدا
راشد تنهد...
عزام:قم إنزل معي
راشد:لامابي بنتظرك هنا
عزام:براحتك
نزل عزام...راشد كان يحاول يشغل روحه بأي شي يبي ينسى بيان موب قادر كانت فيه بقاله قريبه من الباركنغ..نزل راشد واشترى له علبة تدخين..رجع السياره واخذ زيجاره ودخن...راشد أول مره يدخن عشان كذا قعد يكح بقوووه...
راشد:مشتاااق لك..مشتاااق لك يامن طعنتي القلب بخيانتك له...مشتااق لك ياغلا روحي..ليه كل سنين الحب والغرام إلي عيشتك فيها طلعت كذبه
شوي ورجع عزام لسياره شاف الزيجاره بيد راشد وراشد مرجع راسه على الكرسي ومغمض انصدم عزام...
عزام وهو يطفي الزيجاره:من متى تدخن؟؟
راشد تنهد...
عزام:وليه تدخن اصلاً؟؟
راشد:أبي انساها ياعزام...تعبت من التفكير فيها
عزام:وليه تبي تنساها..موب هذي حبيبتك موب هذي إلي مالكه قلبك من صغرك...إيش فيك ياراشد؟؟.....ليه قلبك صار قاسي كذا



الجزء السابــــــــــــــــــــــــــــع عشر
الساعه 9 الصباح
المدرســــــــــــــــــــــه
بيان كانت جالسه مع وجدان وحلا وأشواق...
وجدان:أوووووف الحين علينا ابله فتووش صح؟؟
حلا:أووووووووف الله يعينا على ثقل دمها
أشواق وقفت:انا بروح اشتري قبل لا تجي الفيله ريم وتخلص إلي بالمقصف كله
وجدان:من هي ريم؟؟
أشواق:هذي إلي إذا مشت هزت المدرسه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا:بروح معك
راحوا اشواق وحلا يشترون...وجدان تطالع بيان إلي بعالم ثاني...
وجدان:بيان
بيان:هلا
وجدان:تفكرين براشد؟؟
بيان:ومن غيره شاغل فكري وبالي
وجدان:بيان..راشد اكيد مع الأيام راح يفهمك..راشد يحبك ومستحيل يستغني عنك
باين:هذا هو إستغنى عني..تعبت أقنعه بالحقيقه موب راضي يصدقني..راشد تغير ياوجدان صار يشك فيني
وجدان:لا يابيان هو ماصدقك يمكن لأنه كان معصب ومنصدم بعدين راشد يغار عليك كثير عشان كذا ماصدق
بيان:وجدان أنا ماتحمل اعيش بدونه إبيه يرجع لي قلبي محتاج له
وجدان تمسح على شعر بيان إلي تجمعت دموعها بعينها...
وجدان:بيان إنتي وراشد إنخلقتوا لبعض مشاعر الحب من صغركم وهي تكبر معاكم كل واحد منكم يملك قلب الثاني بحبه..يعني راشد مستحيل يخليك ولا يبعد عنك أكثر
بيان:خلاص ياوجدان راشد مثل ماباعني راح ابيعه
وجدان:إيش صاحيه إنتي
بيان:أنا تعبت..تعبت ياوجدان
وجدان:خلاص إهدي هذاهم حلا وأشواق جوا إمسحي دموعك
حلا:يالله خلنا نروح مانبي نتأخر..مالنا خلق تهزيء
وهم ماشيين للفصل بيان حست بدوخه وألم براسها مقدرت تمشي أطرافها ترجف...طاحت بيان على الأرض مغمى عليها...
وجدان وهي تصحي بيان:بياااااااااااان..بيااااااااااااااااان
حلا:بيااان..بيان ردي علي
وجدان:أشواق روحي نادي المعلمه
أشواق:طيب
تجمعوا البنات على بيان وحاولوا يصحوها...جوا المعلمات ودخلوها لغرفة الصحه إلي بالمدرسه...
صحت بيان وهي تعبانه حيل....
بيان بصوت تعبان ومتقطع:آآآآه ه .....ه ه آآآ ه ه
كلمت المديره بيت بوعبد العزيز...

. مارينا .
09-11-2006, 09:55 PM
أم عبدالعزيز:يممممممه بنتي......إيش فيها بيان؟؟
المديره:مافيها إلا الخير إنشالله
ام عبدالعزيز:طيب جايه الحين
مساعد كان نازل وسمع امه وهي تكلم المديره....
مساعد:يمه إيش فيها بيان؟؟
ام عبدالعزيز:تقول المديره اغمي عليها بالمدرسه
مساعد:كيف؟؟!!......دامها تعبان كذا ليه راحت المدرسه
أم عبدالعزيز:والله مدري الصباح ماكانت تعبانه كثير
مساعد:طيب يمه لبسي عباتك خلنا نروح لها
راحوا ام عبدالعزيز ومساعد لمدرسة بيان ركبت بيان السياره وهي متكيه على وجدان مع وحده من المعلمات......راح مساعد دايركت للمستشفى.......
عند الطبيب.....
الطبيب:الظاهر إنها كانت تعبانه وموب ماكله عدل وجلست عند الشمس وتعبت كثير
مساعد:دكتور يعني مافيها شي؟؟
الطبيب:لا الحمدلله شويت إرهاق
مساعد:طيب شكراً دكتور
الطبيب:العفو......سلامتك وماتشوفين شر
بيان:الله يسلمك
الهنوف ماعرفت إيش صار على بيان لأنها كانت جالسه بالفصل مع صاحبتها((هند))....
هند:اووووووف يالهنوف والله زهقتيني من هالسالفه...مساعد مايحبك خلاص إرضي بالواقع
الهنوف:بس لو اعرف من هي إلي يحبها وماخذه عقله....ياحظها...يابختها
هند:لهذي الدرجه حلو
الهنوف:قممممر.....ملااااااااااك....عذاااااااب
هند:أنا عندي لك حل يخليك تنسين طوايف مساعد
الهنوف:ماظن مساعد تربع بقلبي مستحيل انساه
هند:جربي
الهنوف:إيش؟؟
هند طلعت من جيبها ورقه بيضه صغيره وعطتها للهنوف...
هند:هذا هو
الهنوف:إيش هذي؟؟
هند:رقم واحد رماه علي البارح بالسوق
الهنوف:شسوي فيه؟؟
هند:حلفي عليه......يعني شسوي فيه........كلميه
الهنوف:لالا مابيه
هند:ليه؟؟.....هذا الشي الوحيد إلي بنسيك مساعد
الهنوف:ـــــــــــــــــــــــ
هند:ليه خايفه؟؟
الهنوف:لا موب خايفه بس....
هند:خذي الرقم وكلميه الليل وإذا ماعجبك إتركيه
الهنوف:لالا كافي الأولاد إلي كلمتهم من الشات قبل
هند:لا هذا غير.....هذا وسيم وحلوو.......وشكله أخلاق وذوق
الهنوف:....................طيب
دخلت وجدان وهي تبكي وحلا وأشواق يهدون فيها...الهنوف وهند وقفوا مستغربين...
الهنوف:إيش فيك وجدان؟؟
هند:وجدان ليه تبكين؟؟
حلا:بيان أغمي عليها
الهنوف مخترعه:هاااااا....أغمي....متى؟؟
حلا:قبل شوي
هند:ليه؟؟
أشواق:كانت تعبانه
الهنوف قربت من وجدان...
الهنوف:خلاص ياوجدان إنشالله مافيها شي
وجدان بخاطرها:حرااااااااام عليك ياراشد إلي سويته في بيان
في الجامعه راشد وعزام جالسين بالكلاس ينتظرون الدكتور يجي...
عزام:رشووود
راشد:أممممممم
عزام:وين وصلت؟؟
راشد:عزوز تظن بيان تفكر فيني مثل مافكر فيها؟؟
عزام:أكيييييييييييييد
راشد:لا ماظن اكيد شاغل فكرها حبيبها
عزام:إنا لله وإنا إليه راجعون
راشد:عزام إنت ليه موب راضي تصدقني اقولك أنا كلمة الولد سمعته بأذني وهو يقول لها حبيبتي...وكمان كانت مواعدته شفته بعيني وهو ماسكها وهي تضحك معاه....حاولت اكذب عيوني بس ماقدرت
عزام:.......................مدري شقولك ياراشد
راشد:لا تقول إني ظلمتها...هي إلي ظلمتني طول هالسنين وخانتني
دخل الدكتور قبل مايرد عزام على كلام راشد....راشد طول المحاضره وهو مشغول فكره في بيان يمر شريط الذكريات في باله كان يشاركها فرحها وحزنها...بيان كانت جالسه بغرفتها...تدور راشد عشان تشكي له همومها...بس وينه راشد؟؟....راشد إستسلم لشكوكه وكذب حبيبته كذب دموعها كذب قلبها وصدق شكوكه...
بيان:راشد ياقلبي....متى بترحمني وترجع لي..متى بحن قلبك ويصدقني...تكفى إرجع لي محتاااااجه لك...مشتاقه لبسمتك إلي إذا شفتها إنسى همومي ومشاكلي...مشتاقه لعيونك إلي ذابحه قلبي بنظرتها...
الساعه12
بيت بومشعل
هيا جالسه مع ام مشعل وبندر..بالصاله...
بندر:ماما أبي بيبثي
هيا:لالا البيبسي موب زين لك
بندر:أبي بيبثي..مالي شغل
أم مشعل:إيش تبي بالبيبسي ياولدي
دخل مشعل مع عزام بنفس الوقت.....
مشعل وعزام:الســـــــــــــلام عليكم
الكل:وعليـــــــكم الســـــــــــــــــــلام
بندر يركض لبوه...


مشعل:هلا بالغالي
بندر:بابا ابي بيبثي...ماما ماترضى
مشعل:البيبسي مضر بصحتك
مشعل دخل يسلم على أمه وعزام مسك بندر وكلمه بصوت خفيف...
عزام:بندروه...بجيب لك بيبسي بس بشرط
بندر:إيش؟؟!!
عزام:تقول لعمتك حلا تكلم أشواق اليوم عشان تجي البيت
بندر:ليه؟؟!!
عزام:مالك دخل إنت بس قولها وانا بشتري لك البيبسي
بنرد:وإذا ماشتريت لي؟؟
عزام:لالابشتري لك...إيشدعوه بندروه انا عمك ماكذب عليك
مشعل:إيش تقول لولدي بعد؟؟لا تلعب بعقله
عزام:لا بس أسولف معاه
مشعل:ومن متى تسولف معاه...إنت طول الوقت بس تتهاوش معاه
عزام:بندروه لاتقول لحد
بندر:إلا بقول لعمتي حلا
عزام ضربه على كتفه:إنت وين عقلك ليه *** كذا
بندر:إنت قلت لي أقول لها
عزام:ياربي عطيه شويت عقل.....شاطر بس لاتقول لحد ثاني
قام عزام جى بيركب لغرفته بس مسكه بندر....
بنرد:وين البيبثي؟؟
عزام:بعدين.......أول تقول لحلا بعدين اجيب لك
ركب عزام غرفته وغسل وجهه ونام على السرير...
عزام:اووووف وبعدين لمتى بظلون كذا راشد منهار من جهه وبيان من جهه ثانيه...لازم اشوف حل
أخذ عزام جواله ودق على بيان...
بيان:الو
عزام:هلا بيان......كيفك؟؟
بيان:هلا عزام.........تمام وانت؟؟
عزام:بخير...إيش فيك بيان؟؟
بيان:قصدك إيش مافيني.............شلونه راشد؟؟
عزام:راشد!!!......راشد حالته حاله لاتسألين
بيان:موب هذا إلي يبيه موب هو إلي قال يبي يقطع علاقتنا بعد ليه حالته حاله
عزام:بيان..راشد قال كذا بلحظه عصبيه بعدين إنتي تعرفين إيش كثر يحبك ويغليك
بيان:وأنا أحبه أكثر بس....
عزام:بيان الكلام ماينفع على التلفون....أقدر أشوفك الليل؟؟
بيان:اكيد
عزام:خلاص الليل أطلع معك ونتكلم بالموضوع اوكي
بيان:اوكي باي
عزام:باي..................إنشالله اقدر احل هالمشكله
في بيت بوراشد.....راح نايف لراشد بالمسبح....
نايف:مرحبا رشود
راشد:هلا
نايف:دريت إيش صار على حبيبتك؟؟
راشد:إي حبيبه؟؟
نايف:أي حبيبه؟؟!!.......ليه هم كم وحده؟؟
راشد:اوووه بيان.......إيش فيها؟؟
نايف:أغمي عليها بالمدرسه
راشد إخترع:هاااا...أغمي عليها..ليه؟؟كيف؟؟متى؟؟
نايف:والله مدري سمعت الجازي قبل شوي تقول لأمي
دخلت الجازي....
راشد:الجازي...بيان إيش فيها؟؟
الجازي:بيان؟؟.................ماكذب عليك ياراشد حالتها خطيره
راشد:هاااا..ليه؟؟
نايف:إيش ليه؟؟........قدرت قادر ياخي
راشد بعصبيه:إنت أنثبر محد كلمك....طيب هي بالمستشفى الحين؟؟
الجازي:ايوه
راشد سكت شوي وحس بدوخه مسك الجدار وراح له نايف بسرعه ومسكه...
نايف:راشد إيش فيك؟؟
راشد مسك يد نايف بقوه:لا..ولاشي
الجازي:راشد نمزح معك بيان تعبانه شوي بس الحين حالتها صارت احسن
جات أم راشد تناديهم للغدا...
ام راشد:إيش فيكم؟؟
نايف:ولاشي يمه
أم راشد:طيب يالله الغدا جاهز
على الغدا....نايف يطالع راشد ولاحظ عليه إرتباك وتعب وضيق...
نايف بصوت خفيف يكلم راشد:رشود إيش فيك؟؟
رشد:ولا شي
نايف:شكلك تعبان
راشد:عادي
نايف:علي انا هذا الكلام........كل هذا عشان قلنا لك بيان اغمي عليها لو قايلين لك داخله بغيبوبه بتنتحر
راشد:ياثقل دمك ياشيخ
نايف رفع يدينه ويدعي:ياربي لاتبليني بالحب وبثقالت دم راشدوه يارب
راشد:اقول إكل وإنت ساكت
نايف:إلا ماقلت لي رشود......إيش شعورك أول ماقلنا لك عن بيان؟؟
راشد رفع صوته:ناااااايفوه!!!
بوراشد:نايف وبعدين معك ماتخلي حد بحاله
نايف:ماقلت شي بس ولدك هذا صاير حساس
راشد:حساس بعينك
قام راشد...
أم راشد:ماكلت شي ياولدي
راشد:شبعت يمه
بوراشد يطالع نايف بنظرات تأنيب...
نايف:لا طالعني كذا ماقلت له شي

. مارينا .
09-11-2006, 09:56 PM
الساعه2
بيت بومشعل
راح بندر لغرفة حلا...
بندر:مرحبا
حلا:أهليييييين....كيفك ياحلوو؟؟
بندر:أنا تمام.....ثمعي اليوم لازم اشواق تجي بيتنا
حلا مستغربه:ليه؟؟!!
بندر:عشان عمي عزام يجيب لي البيبثي
حلا:وإيش دخل عزام بالسالفه
بندر:مدري...بث لازم تعزمينها اوكي عمتي
حلا بخاطرها:ليه عزام يبي اشواق تجي بيتنا
بندر:حلا
حلا:حلا بعينك...قل عمتي
بندر:إنشالله
حلا:طيب رح الحين وأنا راح أشوفها
بندر:يعني راح اخذ البيبثي
حلا:انا ماعطي بيبسي
بندر:عارف
مد لها لسانه وطلع....
حلا:الله يرجك.........(بخاطرها)بس ليه عزام قال كذا لبندر...أكيد فيه شي.....خلني أشوف اشواق...
أشواق كانت جالسه بالصاله ودق جوالها....
أشواق:أهليين حلا
حلا:هلا والله.......كيفك؟؟
أشواق:تمام
حلا:أبيك تجين بيتنا اليوم
أشواق:وإيش المناسبه؟؟
حلا:أممممممممممم بس زهقانه تعالي وخلنا نروح السوق
أشواق:أفكر
حلا:أووووووف إسإلي أمك وردي علي
أشواق:وليه معصبه؟؟
حلا:سلامتك...بس ماحب إللي يتغلون
أشواق:ههههههههه طيب اسأل الوالده وارد عليك
حلا:اوكي سي يو
أشواق:سي يو
راح بندر لعمه عزام بغرفته...
عزام:إيش تبي؟؟
بندر:قلت لعمتي حلا
عزام:بجد والله.....إيش قالت؟؟
دخلت حلا فجأه...
حلا:قلت له أوكي
عزام:ها..حلا...إنتي كيف تدخلين بدون ماطقين الباب
حلا:لاتغير الموضوع......ليه قايل لبندر كذا
بندر:عشان يجيب لي بيبثي


عزام:اوكي بندر إنت رح وبعدين أجيب لك البيبسي
طلع بندر وحلا قربت من عزام...
عزام:إيش؟؟
حلا:إنت إيش قصتك مع أشواق؟؟
عزام:لا قصه ولا شي
حلا:أجل ليه قايل لبندر يقولي أعزم اشواق اليوم
عزام:من قال....**** أنا ماقلت له شي
حلا:أنا سامعتك وإنت تقوله(تقلد صوت عزام)بجد والله....وإيش قالت؟؟
عزام:إيش بتحاسبيني على كلامي يعني
حلا:أبي افهم السالفه
عزام يصارخ:أي سالفه أي خرابيط إنتي إيش فيك اليوم
حلا إخترعت من صراخ عزام...
حلا:طيب طيب خلاص.......ليه تصارخ؟؟
عزام:طلعي بره
حلا وهي طالعه:اوكي لا تعصب
في بيت بوعبدالعزيز...بوعبدالعزيز كان جالس بمكتبه...طقت الباب بيان...
بوعبدالعزيز:تفضلي
بيان:مرحبا يبه
بوعبدالعزيز:هلا يالغاليه
بيان وهي تجلس:خير يبه...ناديتني
بوعبدالعزيز:أيوه....بكلمك بموضوع
بيان:خير يبه
بوعبدالعزيز:بيان إنتي كبرتي ومابقى لك كثير وتخلصين المدرسه تقريباً وصلتي لسن الزواج
بيان مستغربه:زوااااااج!!!
بوعبدالعزيز:أيوه ليه مستغربه كذا؟؟
بيان:لالا عادي.....بس يبه بدري على الزواج
بوعبدالعزيز:عارف بس اليوم كلمني صاحبي وطلب يدك لولده
بيان:من هو؟؟
بوعبدالعزيز:طلال..................
بيان:ــــــــــــــــــــــــــــــ
بوعبدالعزيز:الولد أخلاقه زينه وانا أعرف أبوه......طلال متخرج من جامعه بدبي ويشتغل مع ابوه بشركتهم
بيان:مـــ.....مدري
بوعبدالعزيز:خذي راحتك حببيبتي فكري بالموضوع ولا تستعجلين....هذا زواج موب لعبه
بيان وهي قايمه:طيب يبه عن إذنك
راحت بيان غرفتها وجلست على الكرسي....
بيان:مستحيل أوافق....أنا شريك حياتي وحبيبي هو راشد....قلبي مستحيل يعيش مع غيره....وينك ياراشد وينك عني؟؟
راشد كان جالس بالصاله...دق جواله..شاف رقم المتصل"غــــــلا روحي"راشد إنصدم رجف جسمه موب عارف يرد ولا لأ..يطيع قلبه إلي يقوله بكل لهفه رد..ولا عقله الرافض يرد بين حيرته مع قلبه وعقله..تسكر الخط.....شوي ودق جواله مره ثانيه....هالمره الشوق إلي بقلبه دفعه إنه يرد...

. مارينا .
09-11-2006, 09:57 PM
راشد:الو
بيان:ــــــــــــــــــــ
راشد سكت وإكتفى يسمع صوت بكي بيان الهادئ..راشد يبي يروي ظمى قلبه يبي يسمع همس حبيبته مشتاق لصوتها الناعم.....
بيان:را.....راشد
راشد أول إذا سمع بيان تنادي يقول بلهفه:يالبيــــــــه...بس الحين وبعد ماقسى قلبه عليها...قسى كلامه...................هــــــــلا
بيان:كيفك؟؟
راشد:تمام......خير
بيان:لهذي الدرجه ماتبي تسمع صوتي
راشد بخاطره:لوتعرفين إيش قد مشتاق له......إيش قد تعذبت بهاليالي إلي ماسمعته فيهم.............لا عادي.....غريبه ليه داقه علي...متهاوشه مع حبيبك؟؟
بيان:أي حبيب؟راشد إنت بعدك موب مصدقني بعدك مقتنع إني خنتك وكذبت عليك
راشد:بليزز بيان ماله داعي نفتح هالموضوع
بيان:إلا له داعي...إنت لازم تفهم إني أحبك وماقد فكرت إني أخونك ولا اكذب عليك...راشد أنا ماخنتك....ماخنتك
راشد:إلا ماسألتك.....من متى تكلمينه؟؟
بيان:يااااااااااااااااااااااااالله راشد إنت إيش فيك..إيش فيه قلبك قسى علي...راشد إرحمني..إرحمني..الله يخليك
راشد:ليه إنتي رحمتيني عشان أنا أرحمك
بيان بكت من قلبها بكت ياس وحيره وضياع...
بيان بيأس:تكفى ياراشد.......تكفى لا تذلني اكثر من كذا
كلمات بيان هزت قلب راشد تتردد بإذنه مثل الصدى...حس كل عرق بجسمه يرجف....
راشد بخاطره:منهو إلي يترجاني؟؟...حبيبتي بيان...هواي إلي مالي غنى عنه..بيان من متى تقولي تكفى بيان تامرني..................................لاتزي دين ألم قلبي يابيان كافي ألم جرحك.....جرحك مابرا....جرحك ماله دوا بيان
بيان زاد بكيها متحملت تسمع كلام قاسي اكثر من راشد...
بيان:طيب.......مع الســـــــلامه
سكرت بيان الخط ورمت نفسها على السرير وإنهارت دموع....راشد وقف رمى جواله على الارض بقوه وراح لغرفته....مساعد جالس مع عبدالعزيز بغرفته....عبدالعزيز يشتغل على الاب توب...
مساعد:عزووووووووز
عبدالعزيز:أوووووف إيش تبي؟؟
مساعد:زهقاااااان
عبدالعزيز:شسوي لك؟؟
مساعد:اترك الشغل شوي......خلنا نسولف
عبدالعزيز:سوووري....رح سولف مع بيان
مساعد:بيان نايمه
مساعد يعاند عبدالعزيز ويضرب على الاب توب....
عبدالعزيز يصارخ:اووووووووووووووووووووه مساعدووووووووه إطلع بره
مساعد:طيب طيب
طلع مساعد من غرفة عبدالعزيز.....راح غرفة بيان يشوفها نايمه ولا لأ....دخل....
مساعد:بيان

بيان رفعت راسها:هلا مساعد
مساعد:إيش فيك؟؟......ليه عيونك كذا
بيان:مافيني شي
مساعد:كنتي تبكين؟؟
بيان:لأ
مساعد:كيفك الحين؟؟
بيان:أفضل
مساعد حس إن بيان مضايقه وماحب يزعجها....
مساعد:اوكي.......باي
بيان:باي
الساعه4 العصر
بيت بومشعل
أشواق تكلم حلا...
حلا:ها إيش قالت خالتي؟؟
أشواق:وافقت
حلا:أوكي يالله تعالي
أشواق:أوكي بس...
حلا:إيش؟؟
أشواق:لا خلاص..... جايه الحين
حلا:لاتطولين باي
أشواق:باي
سكرت حلا من اشواق ودقت على الجازي.....
الجازي بفرحه:هلاااااااااااا والله حلا
حلا:هااااااااااااااي...كيفك؟؟
الجازي:أسأل عنك وينك إنتي؟؟
حلا:موجوده.....كيفك مع الجامعه؟؟
الجازي:تمام....وإنتي شمسويه بالمدرسه؟؟
حلا:ماشي الحال........الجازي مشغوله اليوم؟؟
الجازي:لأ ليه؟؟
حلا:بروح السوق مع اشواق بنت خالتي وقلت اشوفك إذا بتروحين معنا
الجازي:متى بتروحون؟؟
حلا:بعد شوي
الجازي:خلاص أوكي بروح
حلا:اوكي بعد عشر دقايق حنا عندك
الجازي:اوكي باي
غيرت اشواق ملابسها وراحت بيت خالتها أم مشعل...دخلت وكانت متلثمه وعزام طالع من مجلس الرجال ومانتبهت له شالت الثام......وقف عزام يتأمل بجمالها....
عزام:إحــــــــم..إحــــــــــم
اشواق إلتفتت لعزام...
عزام:مرحبا أشواق
اشواق:هلا والله

. مارينا .
09-11-2006, 09:57 PM
عزام:كيفك؟؟
أشواق:تمام....وإنت؟؟
عزام:بخيير.........(بخاطره)أقول لها......لالا بدري......يمكن تنزل حلا ألحين
أشواق:وين وصلت؟؟
عزام:معك.......تبين حلا
اشواق:أيوه..وينها؟؟
نزلت حلا وهي لابسه عباتها.......
حلا:هذاني.............هلا اشواق
أشواق:اهلييين..جهزتي
عزام طلع بدون مايقول شي...
أشواق بخاطرها:إيش فيه؟؟....موب من عادته يطلع بدون مايتكلم....ياربي يمكن تضايق من إسلوبي في الكلام معاه..........ياربي شسويت أنا
حلا:أشواقوه إيش فيك؟؟
أشواق:لا ولا شي
حلا:يالله بتروح معنا بنت عمي الجازي
اشواق:بجد والله
حلا:أمممممممممم
اشواق:طيب يالله
راحوا حلا واشواق بيت عمها بوراشد...كلمت حلا الجازي عشان تطلع...
الجازي:دخلوا حلا لحظه بلبس عباتي
حلا:طيب
نزلوا من السياره....وهم داخلين نايف كان جالس بالحديقه ومانتبهوا له...حلا وهي تمشي شافت على الأرض جربوع....حلا تصارخ وجات بتركض بس وقفت بصدامتها بنايف....إلتقت عينها بعين نايف....
نايف:إيش فيك؟؟ليه تصارخين؟؟
حلا تأشر على الجربوع:إيش جاب ذا المخلوق هنا
نايف وأشواق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
حلا:مافي شي يضحك
نايف:ههههههههههههههههههههههههههه هذا لعبه موب حقيقي ههههههههههه
حلا إنحرجت وماعرفت وين تودي وجهه...نايف وأشواق يضحكون....
حلا بخجل:على بالي حقيقي
نايف:ههههههههههههههههه إيش دعوه داخله بر إنتي
حلا إبتسمت ومن داخلها معصبه حيل من نايف....
نايف:هذا شفتيه وأخترعتي لو تاكليه يوقف قلبك
حلا:لا اصلاً ماخترعت
نايف:أمممممم..يمكن هو إلي اخترع وصارخ
أشواق:هههههههههههههههههههههههههه
حلا:بايخ
نايف:ههههههههههههههههههههههه
حلا:ليه تضحك؟؟
نايف:شكلك كان يضحك هههههههههههههههههههههه جباانه
حلا:سخيف بجد
نايف:بعض ماعندكم..............عن إذنكم
وهو طالع......
نايف بسخريه:والله البنات حفله
أشواق:صدق والله شكلك كان يضحك.............إلا بجد من هذا؟؟
حلا:هذا نايف ولد عمي
أشواق:هذا هو نايف؟؟!!!
حلا:هذا هو البايخ
أشواق:لا والله شكله حفله
طلعت الجازي:إيش فيكم واقفين هنا؟؟
حلا:ننتظرك
أشواق:مرحبا الجازي
الجازي:هلا والله اشواق...كيفك؟؟
أشواق:تماام
حلا:يالله نمشي
وهم طالعين لسواق نايف كان يشغل سيارته...
نايف:إنتبهي حلا لاتشوفين نمله ويغمى عليك
أشواق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا:ماراح أرد عليك
نايف:لا تكفين ردي....لا تجرحيني
الجازي تكلم حلا:إيش فيك معاه؟؟
حلا:أخوك هذا بايخ وثقيل دم
الجازي:أقول قصري صوتك لايسمعك ويشرشيحك
أشواق:باي سنه هو؟؟
الجازي:بثالث ثنوي
الليل الساعه 7:30
بيت بوعبدالعزيز
بيان كانت نازله وهي لابسه عباتها...
بيان:يممممه..يمممممممه
أم عبدالعزيز:هلا بنتي..أنا هنا بالصاله
بيان راحت لامها بالصاله وكان معاها عبدالعزيز.....
ام عبدالعزيز:بتروحين ألحين؟؟
بيان:ايوه يمه
عبدالعزيز:وين رايحه؟؟
بيان:طالعه مع عزام
عبدالعزيز:عزام؟؟!!....ليه؟؟
بيان:بس كذا عازمني على العشا
عبدالعزيز:أممممممم طيب
طلعت بيان وركبت السياره مع عزام....
بيان:الســـــــــــلام عليكــــــم
عزام:وعليكــــــــم الســــــلام
عزام:وين نتعشا؟؟
بيان:مدري براحتك
عزام:إيش رايك بـتشليز؟؟
بيان:اوكي


وصلوا المطعم...بيان كانت تبي تشكي لعزام همها وتسمع منه الحل..وعزام كمان كان يبي يسمع كلام بيان إلي بقلبها ويفهم منهال السالفه......جلسوا على الطاوله....
عزام يبتسم بحنيه:ممكن اسمع السالفه؟؟
بيان:ليه راشد ماقالك؟؟
عازم:إلا بس أبي اسمعها منك إنتي
بيان:.............طيب
قالت بيان لعزام السالفه والعبره ذابحتها....
عزام:بيان.... راشد ماسوى كذا إلا لأنه يحبك ويغار عليك...وبصراحه إنتي غلطتي لأنك ماقلتي لراشد عن الولد
بيان:قلت له..قلت له إنه ولد صار له فتره يدق علي ماأعرفه بس ماصدقني
عزام:أكيد ماراح يصدقك..يعني بيسمع ولد داق على حبيبته ويقول لها حبيبتي وبيصدق إنك ماتعرفينه وبعدين إلي زاد وعصبيته لما شافك مع ذاك الولد بالكافي
بيان:هو لو واثق فيني ماكذبني وصدق إني أخونه
عزام:راشد واثق فيك يابيان
بيان:موب صحيح...عزام أنا احبه ومستحيل افكر بيوم أخونه ولا أبدله بثاني..راشد عندي يسوى الدنيا ومافيها محد ممكن إنه يكون مكانه بقلبي
عزام:راشد كمان يحبك...وبعد كل إلي صار بعده بعده وهو صارحني بهذا الشي قالي إنه مازال يحبك ويغليك
بيان:إيش الفايده دامه إستغنى عني
عزام:تقدرين ترجعينه وتقنعينه بالحقيقه
بيان:ماظن
عزام:ليــــــــه؟؟!!
بيان:اليوم ابوي قالي إنه واحد من أصحابه خطبني لولده
عزام:هاا....إيش رايك إنتي؟؟
بيان:يمكن أوافق
عزام إنصدم:إيش.....توافقين....وراشد وين راح؟؟
بيان:راشد باعني.....راشد كرهني وإستغنى عني
عزام:لأ بيان.......راشد يحبك
بيان:تكذب على من عزام
عزام:هذا الصحيح.....إنتي وراشد تحبون بعض مستحيل تقدرون تفرقون قلوبكم اكثر...بتنسي حبك الوحيد...وتروحين لغيره...معقوله يابيان
بيان:راشد قسى عليز...أنا أول ماقالي ابوي عن الموضوع قلت مافيه مجال لتفكير أكيد راح ارفضه وكلمت راشد
عزام:كلمتيه؟؟...إيش قال؟؟
بيان:ياريتني ماكلمته....كلمني بقسى وجفا ماقد كلمني كذا...أول إذا كلمته كلن يرد علي على طول وبفرحه...الحين رد علي بعد مايأست إنه برد...رد علي قالي كلمتين قضى على قلبي بهم
عزام بخاطره:الله يسامحك ياراشد........................وبعدين إيش صار؟؟

بيان:فكرت بالموضوع وقلت إني راح اوافق على إلي متقدم لي.....راشد مامنه أمل يصدقني
عزام:لأ بيان بليز عطيه فرصه خليه...
قطعته بيان:عطيته فرصه بمافيه الكفايه...قلت معصب خليه يهدا وبيعرف الحقيقه...هذاني صبرت ماشوفه صدق....أنا مقدر أل روحي له اكثر من كذا......عزام..راشد مثل ماباعني راح ابيعه
عزام تنهد:بيان معاك حق...بس ماييصير توافقين على واحد بس عشان تنسين حبيبك...ولا تنتقمين منه
بيان:ـــــــــــــــــــــــــــ
عزام:هذا موب حل بيان...إنتي تعرفين زين إنك مستحيل تكملين حياتك مع واحد غير راشد...هذا حبيبك...هذا إلي اختاره قلبك من بين كل البشر وأغلاه...وإنتي قلتي بنفسك إن مستحيل احد يحل مكانه بقلبك حراام تعيشين مع واحد إنتي ماتحبينه وقلبك رايح لغيره...هو إيش ذنبه تتزوجينه عشان تنتقمين من راشد
بيان:انا تعبت مع راشد ياعزام.....راشد ماراح يصدقني
عزام:إلا راح يصدقك.....خليه أنا بكلمه.....وإنسي فكرت إنك توافقين على إلي متقدم لك
بيان تنهدت...عزام حب يغير السالفه....
عزام:مشى الوقت بسرعه ونسينا العشا..........إيش تبي تطلبين؟؟
بيان:لا مابي شي
عزام:إيش ماتبين شي بكيفك هو.......أول مره أعزمك على العشا وماتاكلين شي
بيان:مره ثانيه
عزام:لأ............راح أطلب لك أنا
بيان:اوكي
طول العشا وعزام يسولف مع بيان ويحاول ينسيها شوي همومها.....ركبوا السياره راجعين للبيت....عزام حط أغنية"ماكان الفراق"لعبدالمجيد عبدالله...
عزام يغني مع الأغنيه:والله ماكان الفراق إختياري ولا عمري تمنيت الوصال...........ماكان بعدي عنك بالبال طاري إخترت بعدي عنك منك ورضيته
إنتبه عزام لبيان وحس إن الأاغنيه ذكرتها بهمومها وبراشد...وسكر المسجل....
بيان:ليه سكرته؟؟
عزام:ماتعجبني الاغنيه كثير
وصل عزام بيان بيتهم ورجع للبيت....كلم عزام راشد...
راشد:هلا عزام
عزام:نايم؟؟
راشد:لا.......وين كنت دقيت عليك ولا رديت؟؟
عزام:كنت مع.......(سكت)
راشد:مع من؟؟

. مارينا .
09-11-2006, 09:58 PM
عزام:مع بيان
راشد:بياان...ليه؟؟
عزام:كنت عازمها على العشا
راشد بعصبيه شوي:وليه تعزمها على العشا؟؟
عزام:ليه معصب؟؟
راشد:لا موب معصب ولا شي
عزام:كنت طالع معاها عشان اكلمها بالي صار بينكم..........حرااااااام عليك راشد...بيان ماخانتك ولا تفكر بيوم تخونك
راشد:ــــــــــــــــــــــ
عزام:لو سمعتها اليوم كيف تكلم تبكي على حالها......بيان تعبااانه حييل ياراشد
راشد:إيش قالت؟؟
عزام:قالت كثيرر........وقالت كمان إن...
راشد:إن....إيش؟؟
عزام:خطبها واحد
راشد إنصدم:هاااااا..........متى؟؟
عزام:اليوم قال لها عمي.......وقالت إنها يمكن توافق
راشد:توااااااااافق...مستحييل
عزام:وليه مستحيل.....إنت تركتها ونسيت حبك لها.....بعد ليه ماتوافق
راشد:لأ بيان لي أنا........مستحيل تروح لغيري
عزام:للأسف راح تروح
نزلت دموع راشد من غير شعور....
عزام:راشد...وينك راشد؟؟
راشد:أكلمك بكره عزام
عزام:اوكي
سكر راشد الخط...زادت نبضات قلبه وحس برجفه بجسمه غطت نفسه الكآبه والهموم..زاد ظلام الدنيا بعينه...
راشد:آآه ه ياناس لوتدروا إيش صار بحالتي يوم سمعت هذا الخبر في هاتفي..بيان روحي وعيني ومهجتي من يدي بطير وهي في دنيتي..لي قلب قوى على الفراق يومين مابيقوى على الفراق طول العمر..هذي غلا روحي بياخذ قلبها غيري ويلي من شوفتي لذاك اليوم..لاوالله بيان لي وبقلبي محدٍ بياخذها غيري لو ابيع دنيتي ومالي



الساعه1
غرفة الهنوف...
الهنوف كانت جالسه على الكمبيوتر بغرفتها ودق جوالها...
الهنوف:الو
الطرف الثاني(ولد):مرحبا
الهنوف:ياهلا
الولد:هذا جوال تركي؟؟
الهنوف:لأ موب جواله
الولد:متأكده؟؟
الهنوف:نعم..لا امزح معك
الولد:هههههههههههههههههه
الهووف:إيش تبي؟؟
الولد:طيب ليه معصبه؟؟
الهنوف:موب معصبه
الولد:بعدين إنتي ليه صاحيه لهذا الوقت؟؟
الهنوف:ومن إنت عشان تسألني هالسؤال
الولد:واحد يحمد ربه إنه عطاه قمر يخاويه بليلته
الهنوف:ياخي إنت إيش تبي قلنا لك الرقم غلط
الولد:مومشكله خلنا نسولف
الهنوف:سووري
الولد:ليه..... مرتبطه؟؟
الهنوف:لأ بس مالي خلق أسولف
الولد:ليه طيب؟؟
الهنوف:أقول لاطولها.....باي
الولد:ليه مستعجل ياحلوو
الهنوف:ياربي إنت ماتفهم بالعربي
الولد:لا افهم بالفرنسي
الهنوف:والله وتخفف دم بعد
الولد:وراك مضايقه؟؟
الهنوف:لأنك سخيف.......باي
سكرت الهنوف الخط بدون ماتسمع رد منه...
الهنوف:أووووووووف ناس فاضيه

......................

الجزء الثامن عشــــــــــــــــر
يوم الخميس
الساعه7 الليل
بيت بوعبدالعزيز
دخل بوعبدالعزيز لبيان بغرفتها...
بيان:هلا يبه
بوعبدالعزيز:هلا بنتي......كيفك؟؟!!
بيان:الحمدلله
بوعبدالعزيز:اليوم بجي طلال يشوفك
بيان:هااااا.....اليوم...ليه؟؟
بوعبدالعزيز:إيش ليه؟؟!!!!!!!...........من حقكم إنكم تشوفون بعض
بيان:إلا بس............متى جاي؟؟
بوعبدالعزيز:بعد صلاة العشا إنشالله
بيان:طيب
بوعبدالعزيز:بيان حبيبتي إنتي موب مجبوره على الزواج جلسى مع طلال اليوم وبعدين قرري
بيان:إنشالله يبه
بوعبدالعزيز:مع السلامه
نزل بوعبدالعزيز الصاله ولقى مساعد وعبدالعزيز جالسين...
بوعبدالعزيز:الســــــــــلام عليكم
عبدالعزيز ومساعد:وعليكم الســــــــــلام
بوعبدالعزيز وهو يجلس:قالت لكم أمكم عن إلي متقدم لبيان؟؟
عبدالعزيز:موب جديده كل يوم يتقدمون لها وترفضهم
بوعبدالعزيز:لاهذا يمكن توافق عليه
مساعد يكلم عبدالعزيز بصوت خفيف:يمكن راشدوه تهور وخطبها
عبدالعزيز:هههه تنكت..............منهو يبه؟؟
بوعبدالعزيز:طلال ولد صاحبي عبدالله
مساعد وعبدالعزيز إنصدموا....
مساعد:هااااا وبتوافق عليه؟؟
بوعبدالعزيز:ايوه ليه لأ.......الولد كامل والكامل الله
عبدالعزيز:كيف؟؟!!........قصدي بيان صغيره على الزواج
بوعبدالعزيز:هي بتملك الحين وبعد ماتخلص المدرسه تتزوج
مساعد وعبدالعزيز:جنت هذي.......وراشد؟؟!!
بوعبدالعزيز:هو اليوم جاي يشوفها وتشوفه
مساعد وعبدالعزيز:هاااااااااااااااا
بوعبدالعزيز:إيش فيكم إنتوا؟؟
مساعد:ولا شي
بوعبدالعزيز:أنا مقدر أجلس معهم عندي شغل مهم.. واحد منكم لازم يكون موجود
مساعد:أنا مقدر
عبدالعزيز:متى جاي؟؟
بوعبدالعزيز:بعد صلاة العشا
عبدالعزيز:خلاص أنا بجلس معاهم
بوعبدالعزيز:طيب أنا رايح الشركه....مع السلامه
مساعد:إيش فيها معقوله توافق عليه؟؟
عبدالعزيز:غريبه......قم نروح لها
راحوا مساعد وعبدالعزيز لغرفة بيان....دخلوا بدون مايطقون الباب....
بيان:بسم الله.....إيش فيكم؟؟
عبدالعزيز:صحيح إنك بتوافقي على طلال؟؟

بيان ارتبكت:هاا...ايوه
مساعد:وراشد؟؟!!
بيان:بسخريه:راشد؟؟!
عبدالعزيز:بيان إيش فيك إنتي وراشد....متهاوشين؟؟
بيان:هلا.......لا...........بس ..........مــ..مدري
مساعد:إيش متدرين....اجل من إلي يدري؟؟
بيان ترفع صوتها:مدري....مدري..لاتكلموني بهذا الموضوع
مساعد وعبدالعزيز طالعوا بعض ورجعوا يطالعون بيان.......قرب مساعد من بيان وجلس جنبها...
مساعد:حبيبتي هذي حياتك وإنتي حره فيها بس حنا كنا خايفين عليك
عبدالعزيز:حنا ماندخل بقراراتك بس إنصدمنا من كلام الوالد
مساعد:بيان موب راشد حبيبك؟؟
بيان:أممممممم
مساعد:وشريك حياتك؟؟
بيان:أمممممم
مساعد:طيب ليه تفكرين بطلال؟؟
بيان:مساعد..عبدالعزيز..إنتوا موب فاهمين شي
عبدالعزيز:فهمينا إنتي
بيان:مقدر...مقدر
عبدالعزيز:اوكي براحتك..............(يبتسم)جهزي حالك مابقى كثير ويوصل طلال
بيان:اوكي
طلعوا مساعد وعبدالعزيز من الغرفه وكل واحد في باله ظنون وأفكار مساعد تذكر لما طلعوا مع بعض كيف كان راشد معصب وبيان مضايقه كان حاس إنه صاير شي بس ماحب يضغط عليهم...
دقت وجدان على بيان....
بيان:هلا وجدان
وجدان:هلا فيك.......كيفك؟؟!!
بيان:تماام وإنتي؟؟
وجدان:بخير................بيان غيش صار على موضوع إلي متقدم لك؟؟
بيان:طلال؟؟
وجدان:هو إسمه طلال؟؟
بيان:ايوه.......اليوم بجي بيتنا
وجدان:وليه؟؟.......قصدي إنتي تفكرين توافقين عليه؟؟
بيان:مدري وجدان والله مدري

. مارينا .
09-11-2006, 10:00 PM
وجدان:طبعاً لأ......إنتي مستحيل تنسين رشد
بيان:والله مليت من الكلام بالموضوع
وجدان:بيان لاتهدمين حياتك بيدك.....طلال ماله ذنب توافقين عليه بس عشان تنسين راشد...فكري زين بالموضوع
بيان:أنا اليوم بشوفه وبعدين بقرر
وجدان:أممممممم اوكي باي
بيان:باي
الساعه 8 غير مساعد ملابسه وطلع مع راشد وعزام...بيان كانت بغرفتها وتفكر بالموضوع تفكر بحياتها إيش بصير فيها من بعد راشد...شوي ودق جرس الباب......فتحه عبدالعزيز....
طلال:الســــــــــــلام
عبدالعزيز:وعليكـــــــــــم.......طلال صح؟؟
طلال:ايوه
عبدالعزيز:أنا عبدالعزيز أخو بيان
طلال:ياهلا والله عبدالعزيز
عبدالعزيز:تفضل
دخل عبدالعزيز مع طلال مجلس الرجال وضيفه القهوه وجلس معاه شوي.....
عبدالعزيز:لحظه بنادي بيان
طلال:تفضل
راح عبدالعزيز غرفة بيان ونزل معاها للمجلس...دخل عبدالعزيز وبعده بيان....كانت لابسه عباتها وشيلتها وحاطه كحل خفيف بعينها...شافها طلال ووقف منبهر بجمالها...ملامحها جذابه ورووووعه..........طلال كان لابس ثوب وشماغ مبين وسامته ورزته....
بيان:الســـــــلام
طلال مرتبك من جمالها وصوتها المخملي:و...وعليكم السلام
جلست بيان قدام طلال....
طلال:كيفك بيان؟؟
بيان:تمام الحمدلله......وإنت شخبارك؟؟
طلال:بخير......وكيف المدرسه معك؟؟
بيان:أمممم ماشي الحال
سكتوا شوي..
بيان:إيش كنت تدرس طلال؟؟
ظلوا يسولفون وعبدالعزيز جلس شوي وبعدين طلع عشان ياخذون راحتهم ويتعرفون على بعض...مضى الوقت بسرعه بعدها إستأذن طلال وراح بيتهم وصوت بيان يتردد بأذنه وجمالها غطى عقله موب قادر يفكر بشي غيرها
الساعه 9 الليل
المطعم
مساعد وعزام وراشد جالسين يتعشون بالمطعم....
عزام:مساعد........كيفها بيان؟؟
مساعد:تمام......إيش جاب بيان على بالك الحين؟؟!!
عزام:لا بس سمعت من حلا إنها تعبانه
مساعد بزلة لسان:والله أنا مدري كيف بتوافق على هذا إلي متقدم لها؟؟
عزام ضرب رجله برجل مساعد...مساعد إنتبه لكلامه وإرتبك......راشد يطالعه وهو رافع حاجب ومنصدم.....
راشد:إيش؟؟!!!؟!؟
مساعد بارتباك:لا.......هو.......قصدي
راشد:ليه بتوافق عليه؟؟
مساعد:لا أنا موب متأكد...هي يمكن توافق....بس ماظن توافق
راشد بعصبيه:لا تلعب باعصابي مساعد
عزام يكلم راشد: وليه ماتوافق عليه؟؟
راشد:بيان لي أنا
عزام بنظرات عتب:الوضع تغير ياراشد
مساعد:إيش قصتك إنت وياه...إيش بيان لي والوضع تغير
عزام:لا ولا شي مساعد

مساعد:راشد إيش فيك مع بيان؟؟
راشد:مافي شي.....بس.....
مساعد:تكذب على من راشد.....بيان بتوافق على إلي متقدم لها وتنساك كذا بس أكيد صاير شي بينكم....ولا إن علاقتكم إنقطعت
راشد:لالالالالا موب كذا
دام الصمت بينهم دقايق لين قطعه عزام.....
عزام:خلنا نرجع
مساعد وراشد:اوكي
بعد هذي الليله مروا إسبوعين...بيان ماعطت طلال رد لحد ألحين لأنها إنشغلت بالإختبارات...
الثلاثاء الساعه 10الليل
بيت بوعبدالعزيز
بيان كانت تذاكر بالحديقه.......طلع مساعد....
مساعد:مرحبا
بيان:ياهلا
مساعد:كيف المذاكره؟؟
بيان:أووووووف تعبت
مساعد:يالله آخر ليله تذاكرين
بيان:وأخيراً....مليت من الإختبارات
مساعد:باقي عليك كثير
بيان:لابس أراجع
مساعد:اوكي......تصبحين على خير
بيان:وإنت من اهله
بيت بوراشد
بوراشد كان في الصاله رايح جاي والجازي وراشد جالسين معاه......
بوراشد:يعني وين راح.....الوقت تأخر؟؟
راشد:يبه نايفوه مايرجع إلا بوقت متأخر
الجازي:يبه إنت نام والصباح هاوشه على راحتك
دخل نايف......
نايف:الســـــــــلام
الكل:وعليكم الســـــــــلام
بوراشد:وين كنت؟؟
نايف:مع الربع
بوراشد:أنا سألتك وين كنت...موب مع من؟؟
راشد:ليه راجع متأخر؟؟
نايف:عادي الوقت موب متأخر
بوراشد:إيش إنت بإجازه راجع بذا الوقت....عندك إختبار بكره راجع لي الساعه 10
نايف:وليه معصب...أنا ذاكرت وخلصت
بوراشد:ذاكرت؟؟!!..متى ذاكرت...صحيت الظهر وطلعت على طول وين ذاكرت
نايف:يبه أبي أنام
راشد:ناااااااايف
بوراشد:والله إذا جبت لي علامات نازله مثل وجهك لاتلوم إلا نفسك
راشد مسك نايف من يده بقوه...
راشد:خلاص يبه روح نام ومايصير إلا الخير


راشد سحب نايف بقوه لغرفته...
نايف:آآآآووو
راشد:وجع إنشالله إيش قلت الأدب هذي
نايف:إيش قلت؟؟
راشد:ابوي يكلمك وإنت(يقلد صوت نايف)يبه ابي أنام
نايف:والله مليت من كثر ماتحاسبوني على طلعتي ودخلتي إنت من جهه والوالد من جهه..ياخي أنا حر أرجع 10 ولا 1
راشد:إذا كبرت وصرت قد المسؤوليه موب ألحين
نايف:ممكن أنام الحين
راشد يرمي نايف على السرير:نام عساك ماصحيت
بيت بوحمد
اشواق جالسه بغرفتها على السرير وتذاكر...
اشواق:ياربي موب قادره اذاكر من التفكير فيه...شسويت بقلبي ياعزام شاغل فكري وبالي مافكر بغيرك..آه ياعزام لوتعرف بحبي لك
الأربــــــــعاء
الساعه7 الصباح
المدرسه
وجدان:أخيراً جى هاليوم ملينا من الكتب
بيان:أنا ماقدمت زين بهذي الإختبارات
وجدان:هذي الإختبارات موب مهمه الإختبارات النهائيه اهم
بيان سكتت شوي:اليوم لازم اعطي طلال قراري
وجدان:لاتشغلي بالك ألحين بعد ماتقدمي الإختبار فكري براحتك
بيان:راشد وصله خبر ولا لأ؟؟
وجدان:أكيد عرف
من جهه ثانيه...
الهنوف:أووف ياهند والله زهقني هالولد
هند:وإنتي ليه ماتردين عليه؟؟
الهنوف:مدري مع إنه ذوق وصوته حلو
هند:طيب خلنا اليوم نروح السوق
الهنوف:أكيد أنا زهقت من البيت
بالشركه مكتب عبدالعزيز
مشعل:عزيز
عبدالعزيز:هلا
مشعل:إيش رايك نروح دبي هذا الويك إند؟؟
عبدالعزيز:ليه؟؟
مشعل:بنجاهد.......يعني ليه
عبدالعزيز:هههههههههههه أنا معندي مشكله
مشعل:خلاص أنا بقول للأهل وإنت قول لمساعد وبيان والجازي وراشــ..
قطعه عبدالعزيز:اوكي..اوكي
دخل بومشعل..
بومشعل:الســـــــــــلام عليكم
عبدالعزيز ومشعل:وعليكم الســـــــــــلام
بومشعل:وإنتوا ماقد دخلت عليكم إلا وجالسين مع بعض وسوالف متى تشتغلون؟؟
مشعل:نريح من الشغل؟؟

بومشعل:لسى بداية الدوام وتعبت....طيب عبدالعزيز خلصت الملف؟؟
عبدالعزيز:لاعمي باقي
بومشعل:طيب ياولدي حاول تخلصه اليوم
عبدالعزيز:إنشالله عمي
بومشعل:عن إذنكم
مشعل:أنا رايح المكتب....باي
عبدالعزيز:مشالله عليك تسمع الكلام
رمى مشعل على عبدالعزيز علبة الكلي***س وطلع...دق جوال عبدالعزيز وكانت المتصله الجازي...
عبدالعزيز:هلا قلبي
الجازي:هلا حبيبي صباح الخير
عبدالعزيز:صباح النور
الجازي:إنت بالجامعه ولا بالشركه؟؟
عبدالعزيز:لا بالشركه
الجازي:اوكي وإنت طالع مر علي بالجامعه طيب؟؟
عبدالعزيز:من عيوني
الجازي:تسلم حبيبي....قودتايم
عبدالعزيز:قودتايم
بيت بوعبدالعزيز_غرفة مساعد
مساعد كان نايم..ودق جواله...
مساعد بصوت نايم:هلا
فيصل:هلا بعدك نايم؟؟
مساعد:الساعه كم؟؟
فيصل:9 الليل
مساعد مخترع:قل والله
فيصل:إيش أمزح معك
مساعد:والإختباار
فيصل:راح عليك تعبت وأنا أصحيك مارضيت تصحى
مساعد:ياربي
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مساعد:ليه تضحك؟؟
فيصل:آي ام كيدينغ
مساعد:سخيف
فيصل:هههههههههههههههههههه يالله إصحى تأخرنا
مساعد:أنا أوريك إذا شفتك
فيصل:هههههههههههههههههه باي
مساعد:باي
أخذ مساعد شاور وغير ملابسه..نزل يفطر......
مساعد:صباح الخير يمه
أم عبدالعزيز:صباح النور...رايح الجامعه؟؟
مساعد:ايوه
ام عبدالعزيز:بس إنت يوم الاربعاء معندك محاضرات
مساعد:إلا بس عندي إختبار اليوم
ام عبدالعزيز:الله يوفقك
مساعد:يالله يمه أنا رايح
ام عبدالعزيز:وين مافطرت؟؟
مساعد:بفطر بالجامعه........مع السلامه
ام عبدالعزيز:بحفظ الله
طلع مساعد وركب السياره مع فيصل....ضرب مساعد فيصل بقوه...
فيصل:ههههههههههههههههههههه آو آو
مساعد:خرعتني

. مارينا .
09-11-2006, 10:01 PM
فيصل:إيشدعوه ولا اول مره يروح عليك الإختبار
مساعد:عارف بس مالي خلق تهزيء الوالد وعبدالعزيز
الساعه10
المدرسه
طلع نايف من فصله وراح يركض لربعه..
نايف يصارخ:ونااااااااااسه خلصنا الإختبارات
خالد:مبروك
نايف:الله يبارك فيك
ماجد:شسويت؟؟
نايف:الحمدلله زفت..ألفت كتاب جديد
ماجد:ليه سهل الإختبار؟؟
نايف:لا والله صعب
عبدالرحمن:اوووف الله يعينا بالإختبارات النهائيه
الكل:اوووووووووووووووووووف
الساعه12 الظهر
طلعت الجازي من الجامعه وركبت السياره مع عبدالعزيز.....
الجازي:مرحبا
عبدالعزيز:هلا حبيبتي
حرك عبدالعزيز السياره والجازي طول الوقت ساكته...
عبدالعزيز:الجازي إيش فيك؟؟
الجازي:ولاشي
عبدالعزيز:شكلك تعبانه
الجازي:لابس راسي يوجعني شوي
عبدالعزيز:سلامتك
الجازي:الله يسلمك
عبدالعزيز:على فكره..هذا اويك إند إنشالله بنروح دبي
الجازي:بجد والله
عبدالعزيز:ايوه
الجازي:فرصه أخذ تجهيزات الزواج من هناك
عبدالعزيز:رحت فيها
الجازي:حرام عليك
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههههه
وصل الجازي بيتهم...
عبدالعزيز:لاتنسين تقولين لراشد ونايف
الجازي:اوكي باي قلبي
عبدالعزيز:باي
رجع بيتهم وكان مساعد نازل من سيارة فيصل..فيصل شاف عبدالعزيز ونزل يسلم عليه...
فيصل:هلا بومتعب
عبدالعزيز:هلا والله فيصل......كيفك؟؟
فيصل:تمام
عبدالعزيز:قدمتوا زين بالإختبار؟؟
مساعد وفيصل:يعني
فيصل:يالله عن إذنكم
عبدالعزيز:وين تغدا معنا؟؟
مساعد:لا بروح أنام باي
مساعد:اشوفك العصر
فيصل:اوكي


دخلوا البيت...
مساعد:ليه البيت هدوء كذا؟؟
عبدالعزيز:مدري.....يممممممممممه
ام عبدالعزيز:أنا هنا بالمطبخ
راحوا مساعد وعبدالعزيز للمطبخ....
عبدالعزيز ومساعد:مرحبا يالغاليه
ام عبدالعزيز:ياهلا
عبدالعزيز:يمه وين أبوي؟؟
ام عبدالعزيز:فوق مع بيان
في غرفة بيان...
بيان بتردد:أنا.........موافقه.......يبه
بوعبدالعزيز:متأكده يابيان فكرتي زين؟؟
بيان:أيــ...ايوه
بوعبدالعزيز:طيب يابنتي ألف مبروك
بيان:الله يبارك فيك يبه
بوعبدالعزيز:أنا نازل تبين شي
بيان:سلامتك يبه
طلع بوعبدالعزيز وبيان رمت نفسها على السرير وبكت.....
بيان:ياربي أنا شسويت ليه هدمت حياتي..آآه ياراشد شسويت فيني ليه عذبتني كذا وينه قلبك؟؟معقوله قدر على فراقي...ياقاسي إرحم قلبٍ مات بفراقك..موتي دنى مني من نطقت لي بكلمة الفراق..لحظه فراقنا إبتسمت أخفي دمعتي أخفي نار قلبي ولوعتي..أخفي مصيبتي وحزني
راشد كان راجع بيتهم مع عزام...
راشد بصوت متعذب:مشتاق لها..مشتاق لعيونها لضحكتها لكلامها..الشوق ذابحني ياعزام
عزام:موب هذا إلي تبيه...راشد إنت للحين موب مصدق إن بيان ماخانتك؟؟
راشد:مدري....أحياناً أحس إني ظالمها وأحياناً لأ
عزام:بان بضيع من يدك والسبب شكوكك إلي مالها داعي
راشد تنهد:إلا ماقلت لي......إيش صار مع بنت خالتك؟؟
عزام إبتسم:ولاشي
راشد:يعني ماقلت لها
عزام:لأ
راشد:ليه؟!!
عزام:مدري مع إني كل مره اشوفها أحس قلبي يفضحني بس موب قادر اقول لها
راشد:عزوز لازم تقول لها
عزام:عارف بس موب لاقي الفرصه المناسبه
وصل راشد بيتهم دخل وكانت الجازي نازله على الدرج وقفت لما شافته داخل...
الجازي:هلا والله
راشد:هلا الجازي
الجازي:وأخيراً شفتك؟؟
راشد:خير
الجازي:أبي اكلمك بموضوع
جلس راشد مع الجازي على الدرج...
راشد:إيش؟؟
الجازي:راشد إنت تحب بيان؟؟
راشد:إيش هالسؤال؟؟
الجازي:طيب جاوب
راشد:موب بس أحبها إلا اعشقها
الجازي:متهاوش معاها؟؟
راشد:ليه؟؟


الجازي:علاقتك معاها موب مثل قبل
راشد:إنشغلت شوي هذي الفتره
الجازي:إيش شعورك لو أقولك إن بيان بتروح لغيرك؟؟
راشد رفع صوته:إإإإإيش...لااااااا مستحيييييييل
الجازي:قصر صوتك إيش فيك؟؟........بيان متقدم لها واحد وإحتمال كبير توافق عليه
راشد وقف:تقدم لها واحد ولا عشره مايهموني بيان لي وماراح ياخذها غيري
راح راشد غرفته والجازي مستغربه ومتحيره...دخل نايف وهو يصارخ ويضحك...
نايف:يااااااااااااهووووووووووو
الجازي:هيييه إيش فيك تصارخ؟؟
نايف:خلصنا إختبارات
الجازي:إلي يسمعك يقول النهائيه
نايف:يالله وإنتوا لازم تحبطوني....خلني أكمل فرحتي
الجازي:شسويت بالإختبار؟؟
نايف:أكذب عليك إذا قلت لك عدل
الجازي:يعني زفت؟؟
نايف:عندك شك
طلع بوراشد من مكتبه....
بوراشد:إيش فيه المجنون يصارخ؟؟
نايف:كيفك يبه؟؟
بوراشد:الحمدلله..شسويت بالإختبار؟؟
نايف:كله عدل
الجازي:هااااااااااااااااااااااااااا
نايف ضرب الجازي عشان تسكت...
بوراشد:طيب...الجازي وين امك؟؟
الجازي:بالمطبخ يبه
بوراشد:قولي لها تحط الغدا
الجازي:طيب
نرجع لبيت بوعبدالعزيز
بيان جالسه مع مساعد وعبدالعزيز بغرفته...
مساعد وعبدالعزيز:هاا..وافقتي؟؟؟؟؟!!!!!
بيان:ايوه
مساعد:يعني نسيتي راشد؟؟!!
بيان:لأ
عبدالعزيز:بيان متأكده من قرارك؟؟
بيان:أيـــ......................ايوه
عبدالعزيز:معقوله بتنسين راشد وحبك له؟؟؟؟؟!!!!!!!!
بيان:ـــــــــــــــــــــ
عبدالعزيز ومساعد حسوا عن بيان مضايقه كثير...
عبدالعزيز بابتسامه:بيان بنروح دبي
بيان:متى؟؟
عبدالعزيز:بعد يومين
بيان:بجد والله
عبدالعزيز:أمممممممممم


بيان:ونااااااااااسه
على الغدا عبدالعزيز قال لبوه ووافق وكمان الجازي ومشعل.....
الساعه3
غرفة الهنوف
الهنوف كانت نايمه وصحاها رنين جوالها...
الهنوف:آلو
الولد:مرحبا
الهنوف:هلا........من معي؟؟
الولد:معقوله ماعرفتيني؟؟
الهنوف:هذا إنت
الولد:ايوه هذا أنا
الهنوف:إيش تبي؟؟
الولد:اتعرف
الهنوف:مابي
الولد:طيب ليه؟؟
الهنوف:كذا بس
الولد:طيب جربي إذا ماعجبتك إنسيني
الهنوف:والله.........(سكتت شوي)......طيب
الولد:كذا تعجبيني........أنا تركي
الهنوف:هلا تركي......أنا مشاعل
تركي:عاشت الاسامي
الهنوف:تسلم
تموا يسولفون ويتعرفون على بعض لمدة نص ساعه...سكرت الهنوف من عند تركي وهي فرحانه حيل..دقت عليها هند...
الهنوف:هلا هنوده
هند:هلا........متى بنروح السوق؟؟
الهنوف:عادي أي وقت
هند:الساعه4 أوكي؟؟
الهنوف:اوكي
بيت بومشعل
غرفة حلا
حلا كانت تكلم اشواق على التلفون....
حلا:سألي خالتي وردي علي
اشواق:طيب ليه دبي بالذات؟؟
حلا:مدري والله
دخل عزام...
عزام:حلاوه من تكلمين؟؟
حلا:ليه تسأل يالملقوف؟؟
عزام:كذا بس
حلا:اشواق
عزام:أهااااااااا وقلتي لها عشان دبي
حلا:ايوه
عزام:وافقت؟؟
حلا:بتسأل خالتي بترد علي
عزام:أهاااااااا أوكي

. مارينا .
09-11-2006, 10:02 PM
عزام وهو طالع:سلمي لي عليها
حلا:ايوه اشواق
اشواق:لا كان سكرتيه
حلا:والله من عزاموه.......يسلم عليك
اشواق:الله يسلمك........اوكي بكلمك بعدين باي
حلا:باي
عزام جلس بالصاله..........ودق على بيان.....
بيان:هلا عزام
عزام:هلا والله كيفك؟؟
بيان:زفت.....حالتي حاله ياعزام
عزام:ليه؟؟..إيش صاير؟؟
بيان:وافقت على طلال
عزام منصدم:هااااا......ليه صاحيه؟؟
بيان:عزام....راشد مستحيل يرجع لي لمتى بظل أنتطره يحن علي ويصدقني ويوثق فيني صبري ملني ياعزام
عزام:بس راشد....راشد يحبك إلا يموت فيك يايبان
بيان:إيش فايدة حبه لي وهو ماعنده ثقه فيني
عزام:بيان إنتي هدمتي حياتك.....لأنك مستحيل تتأقلمي مع طلال وقلبك مع راشد
بيان:الوضع بيتغير مع الوقت
الساعه4العصر
الموول
الهنوف وهند كانوا يتمشون بالموول.....
هند:إيش قالك إسمه؟؟
الهنوف:تركي...بس حلو كثير وكلامه ذوق وروعه
هند:وبتكلمينه؟؟
الهنوف:أكييد
وقفت الهنوف فجأه وهي منصدمه...
هند:ليه وقفتي؟؟
الهنوف:طالعي هناك
هند:وين؟؟
الهنوف:بالكافي.....هذاك إلي جالس
هند:كثير جالسيين
الهنوف:إلي لابس ثوب....هذاك الاسمراني
هند:واااااااااااااااااااو قممممممممر من هذا؟؟
الهنوف:آآآه ه ه...هذا قلبي وروحي.....هذا عذابي مســــــــــــــاعد
هند:بجد والله..هذا هو مساعد؟؟
الهنوف:أمممممممممممممممم
هند:الهنوفوه قمر ماظنيته ملاك كذا
الهنوف:لاتطالعينه كثير لاينتبه
هند:ليه ماراح تكلمينه؟؟
الهنوف:لأطبعاً
هند:لييه؟؟
الهنوف:معاه صاحبه وبعدين هو....
هند:تعالي عادي
سحبت هند الهنوف لعند الكافي ودخلوا.....
هند:يالله
الهنوف:إيش أقول؟؟
هند:سلمي عليه
مساعد إلتفت يطالع وإلتقت عينه بعين الهنوف....
مساعد:الهنوف
فيصل:إيش؟؟
قربت الهنوف منهم...
الهنوف:مرحبا مساعد
مساعد:هلا..هلا والله الهنوف

الهنوف:كيفك حبيبـ...
قطعها مساعد:تماام...وإنتي؟؟
الهنوف:تماام
فيصل يطالع مساعد والهنوف وهو مستغرب...
الهنوف:إيش هالصدفه الحلوه؟؟
مساعد بخاطره:أكره صدفه بحياتي...............أيوه
الهنوف:اوكي مابي ازعجك...........**اي
مساعد:باي
راحت الهنوف مع هند وهي طايره من الفرحه لأنها شافت حبيبها بعد هالغيبه وكلمته...
فيصل:من هذي؟؟
مساعد:هذي البنت إلي كانت تدق علي
فيصل:هذي هي................................................ وين الأحلى هي ولا وجدان؟؟
مساعد:طبعاً وجدان
فيصل:هذي كمان حلوه
مساعد:بس ماتوصل لجمال وجدان
فيصل:أهاااااااااا
بعد يومين...
السبت الساعه9 الصباح
مطار الملك خالد بالرياض
قبل الرحله راشد طول الوقت يحاول مايكون مع بيان بنفس المكان ولا يلتقي بها..ركبوا الطياره وجلسوا راشد تأخر شوي ولما ركب راح لكرسيه...وقف منصدم جسمه كله يرجف وقف يطالعها ويروي ظمى شوقه..بيان جالسه بالكرسي إلى جنب كرسي راشد مرجعه راسها على ورا ومغمضه عينها...بيان زادت نبضات قلبها حست إن راشد قريب منها كثير فتحت عينها بسرعه وغلتقت بعينه...تبادلوا نظرات الحب والشوق..راشد كانت علامات التعب واضحه على وجهه...الضيق والهم رجع له..بيان كانت تبي ترتم بصدره الدافي وتبكي...راشد مقدر يوقف أكثر راح لمساعد إلي كان جالس مع عزام وقاله يبدله بالكرسي...
عزام:إيش فيك رشود؟؟
راشد:ولاشي
بالشركه..
طلال كان جالس مع بوعبدالعزيز بالمكتب...
بوعبدالعزيز:ماصار عندها وقت كافي تفكر بالموضوع زين تعرف الإختبارات إنشغلت بها ألحين هي رايحه دبي كم يوم إنشالله تفكير بالموضوع ولما ترجع نعطيك القرار
طلال:مطوله هي؟؟
بوعبدالعزيز:لالا ماظن
طلال:إنشالله


×××××××××××××××××××

الجزء التاسع عشــــــــــــــــــــــر
الساعه 8الليل
دبـــــــــــي
عبدالعزيز يصحي مساعد ونايف...
عبدالعزيز يصارخ:يالله إصحى إنت وياااااااااه
نايف:أووووف إيش تبي ياخي؟؟
عبدالعزيز:إصحى بنروح نتعشا
نايف:طيب بعد ربع ساعه
عبدالعزيز:ياللـــــــــــــــــه
عزام طلع من الحمام بعد ماخذ له شاور...
عزام:إيش فيك عزيز تصارخ؟؟
عبدالعزيز:أبي هذولي يصحون
عزام:وليه تصارخ؟...كت عليهم مويه ويصحون
مساعد ونايف قاموا على طول......
مساعد ونايف:خلاص...خلاص صحينا
عبدالعزيز وعزام:ههههههههههههههههههههههه
في غرفة البنات...
حلا:وين بنتعشا؟؟
بيان:مدري
أشواق:نبي بيتزا هات
حلا:لا ملينا منه
بيان:لا صحيح أنا كمان أبي بيتزا
حلا:أنا أبي أكل صيني
بيان:إيش هالمزاج عليك
أشواق:صيني مره وحده
حلا:ليه حلو الأكل الصيني
الجازي:نايف كمان يحبه
حلا:أووووووف غيرت رايي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
طق الباب عزام....
الجازي تلبس شيلتها:مــــــــن؟؟
عزام:أنا عزام
الجازي فتحت الباب:هلا عزام
عزام:هلا......ماخلصتوا؟؟
الجازي:إلا بنلبس عبينا وننزل
عزام:اوكي


لبسوا البنات عبيهم ونزلوا...بيان تأخرت شوي وهي طالعه من الغرفه هيا كانت طالعه كمان من غرفتهم...
هيا وبيان بنفس الوقت:مانزلتي؟؟؟
بيان وهيا:هههههههههههههههههههههه
هيا:يالله لانتأخر
بيان:يالله
نزلوا لهم بالابي....
نايف:ليه نازلين بدري؟؟
بيان:سوووووري
بندر:أنا ابي بيتزا
عزام:أوووووووف لاحبيبي رح مع اهلك
بنرد:مااااابي
مشعل:بندر مايحب الأكل الصيني......إخذوه معاكم
عزام:سوووووري مابي بزارين
أشواق:لا عادي
بيان:بناخذه معانا
طلعوا عزام وأشواق وبيان وبندر وراحوا المطعم....قبل لايطلعون من الهوتيل....
مشعل:إنتبهوا لبندر لايذبحه عزاموه
اشواق وبيان:ههههههههههه أوكي
ركبوا التا**ي وراحوا المطعم...والباقي كمان راحوا المطعم الصيني.....
عزام:بندروه إيش تبي؟؟
بندر:بيتزا
عزام:والله على بالي تبي مفطح.......قصدي بيتزا جبن ولا خضار؟؟
بندر:لا جبن وأبي بيبثي
طلب عزام الأكل وتعشوا.....
بيان:أنا بروح أغسل
بندر:وأنا كمان
راحوا بيان وبندر يغسلون............عزام يطالع اشواق...
اشواق:إيش فيك؟؟
عزام:ولاشي.........شسويتي بالإختبارات؟؟
اشواق:أممممممممممممممممم يعني
سكتوا شوي....
عزام:أشواق
أشواق:هلا
عزام:أشواق أنا........
في المطعم الصيني....نايف وحلا كانوا يتهاوشون...
نايف:إيش عرفك بالإتكيت إنتي؟؟
حلا:إذا عرفته إنت تعال تكلم
الجازي:بس إنت وياه وبعدين معاكم
مساعد:رشود إيش فيك شوي وبتنام على الأكل
راشد:نعساااااان
مساعد:وليه مانمت؟؟
راشد:ماكان فيني نوم......قم نرجع الهوتيل
مساعد:أوكي
عبدالعزيز:ليه بترجعون بدري؟؟
راشد:تعبان ابي أنام

. مارينا .
09-11-2006, 10:03 PM
نايف:أنا كمان ابي ارجع
راشد:يالله
رجعوا الهوتيل راشد غير ملابسه ونام مساعد ونايف جلسوا على التلفزيون.....نرجع لعزام وأشواق....
أشواق:إنت إيش؟؟
عزام:.......................لا ولاشي
أشواق:عزام إيش فيك صاير شي؟؟
عزام:لالا خلاص
رجعوا بيان وبندر...
بندر:يالله نرجع
عزام:اوكي
الساعه10
الكل كان بالهوتيل نايمين ماعدا مساعد إلي كان واقف عند الشباك ويكلم بالجوال....
وجدان:مشتاقه لك
مساعد:وأنا كمان ياقلبي
وجدان:مطول؟؟
مساعد:والله مدري
وجدان:اوكي حبيبي مابي أزعجك
مساعد:لا لحظه ليه بتروحين؟؟
وجدان:روح نام اكيد تعبان
مساعد:أنا اسمع صوتك ويروح تعبي كله
وجدان:تسلم
مساعد:الله يسلمك
وجدان:بكلمك مره ثانيه
مساعد:اوكي
وجدان:قود نايت قلبي
مساعد:قوج نايت حبيبي
الصباح الساعه10
غرفة البنات
البنات كانوا يلبسون عبيهم عشان بروحون السوق.....
الجازي:بيان كلمتي هيا؟؟
بيان:محد يرد يمكن بعدهم نايمين
حلا:طيب قومي روحي معنا
بيان:خلها العصر أنا تعبانه ألحين
حلا:براحتك..........باي
بيان:باي
طلعوا حلا وأشواق والجازي...بيان جلست بالغرفه تشاهد التلفزيون....وطق الباب....
بيان:يمكن وحده منهم نست شي
راحت بيان تفتح الباب ومالبست شيلتها على بالها وحده من البنات....فتحت الباب...وقفت مقدرت تتحرك...من الصدمه ماعرفت شتسوي...تسكر الباب ولا ترجع تلبس شيلتها...
راشدبرتباك واضح:أ.....و.......وينها الجازي؟؟
بيان:راحت السوق مع حلا وأشواق


راشد:وليه مارحتي معاهم؟؟
بيان:مالي خلق
راشد:اوكي باي
بيان:راشــــــــــــــــــــــد
راشد من غير شعور:يالبيــــــــه
بيان رجف قلبها من كلمة راشد....
بيان:إيش فيك شكلك تعبان حيل؟؟
راشد تنهد:...................الشوق ذابحني............عن إذنك
سكرت بيان الباب وتسندت عليه وغمضت عينها.....
بيان:آآه يالغالي..آآه يادوى الروح..أحبك..أعشق طيوفك.....إرجع لقلبي تراه مشتاق لك..تراه محتااااج لك
راشد دخل غرفتهم رمى نفسه على السرير...حس بغصه ذابحته..
راشد:بيان..أحبك..أحبك..ياقلبي موب قادر على فرقاك...تعالي لي أبحكي لك عن هم وضيق قلبي...قلبي رفض يشكي همه لغيرك
بالموول...
حلا:لا هذي الجزمه أحلى
الجازي:حلوه بس ماتناسب الفستان
اشواق:أوووووف صارلكم ساعه على جزمه
الجازي:أشواق وين احلى هذي ولا هذي؟؟
أشواق:أمممممممممم هذي مناسبه اكثر للفستان وحلوه
الجازي:أوكي يالله
وهم يحاسبون دق جوال الجازي...
الجازي:هلا حبيبي
عبدالعزيز:هلا قلبي...مامليتي من السوق؟؟
الجازي:شسوي موب لاقيه شي حلو
عبدالعزيز:اوكي لاطولين
الجازي:إنشالله
عبدالعزيز:باي حياتي
الجازي:باي قلبي
أشواق:أنا تعبت خلنا نجلس شوي
حلا:أيوه وأنا كمان
الجازي:خلنا نروح ستاربا**
عزام جالس مع راشد بالكافي إلي بالهوتيل...
راشد:هاا.....ليه؟؟!!
عزام:مدري......مقدرت أقولها
راشد:عزوز لا تحط إحتمالات كثير بصراحه أنا حسيت من كلا مها معاك ونظراتها لك إنها تحبك


عزام:والله مدري
راشد:إيش متدري؟....عزام صارحها بحبك لها صدقني ماراح تندم
عزام:صعبه ياراشد والله صعبه
راشد:وإنت جرأتك بس في المغازل.....إيش الصعب فيها بالع** عادي جداً إيزي
عزام:أوكي بحاول أقول لها اليوم
راشد:طيب خلنا نطلع الغرفه
عزام:إطلع إنت أنا بجلس شوي
راشد:براحتك
جى راشد بيصعد وتدخل الجازي وحلا وأشواق...
راشد:هلا والله
الجازي:هلا
حلا:أوف تعبت
راشد:هههههههههههههه اشكالكم حفله
الجازي:طالع؟؟
راشد:أيوه
رمت الجازي الاكياس على راشد...
الجازي:طيب إمسك هذولي
راشد:نعم ليه خدامك أنا
الجازي:لا إيشدعوه
حلا:أشواق ليه واقفه؟؟
اشواق:لا بس ركبوا إنتوا أنا بروح اسألهم إذا عندهم خدمة الإنترنيت
حلا:اوكي
ركبوا الجازي وراشد وحلا........بعد شوي عزام كان واقف بالمصعد وكانت فيه بنت صغيره واقفه عند الباب موب راضي يتسكر وعزام موصل حده منها...جات أشواق....
اشواق:إيش صاير؟؟
عزام:لا بس هالبيبي هذي موب عارفه تحدد موقفها
ركبت اشواق المصعد مع عزام......
عزام يصارخ على البنت:ياهووو..خلصينا بتطلعي ولا لأ
البنت خافت من عزام:لأ
عزام:طيب وخري
راحت البنت تركض....
اشواق:حرام عليك خرعتها
عزام:تقلب وجهه
ضرب عزام آخر طابق بالهوتيل وهم غرفهم بالطابق الثاني..إستغربت اشواق...
اشواق:وين رايح؟؟
عزام:أبي اطلع لآخر طابق أشوفه
اشواق:إطلع بروحك
جات أشواق بتضرب رقم طابقهم بس عزام مسكها....اشواق تطالعه باستغراب....
عزام:ليه؟؟!!
اشواق:عزام إيش قصتك من البارح وإنت موب على بعضك؟؟
عزام:قصتي معاك بالذات قصه
اشواق:كيف؟؟
عزام:بعدين تعرفين
وصل المصعد لطابقهم وطلعت أشواق قبل عزام وصلوا لغرفهم إلي كانت مقابل بعض...
عزام وهو داخل:باي ياقمر


اشواق دخلت الغرفه شوي وبيغمى عليها....
اشواق:ياربي بتذبحني جرأة هالولد....(جلست على السرير)....ياترى هو يحبني مثل ماحبه؟...يفكر فيني.....لالالا ماظن...أصارحه بحبي له..بس أخاف إنه يحب غيري ولا مايكن لي أية مشاعر....أنا مقدر أكتم حبه بقلبي اكثر من كذا
حلا:تكلمين روحك اشواق؟؟
اشواق:هلا....لالا...........وين بيان؟؟
حلا:تحت بالمسبح
اشواق:أمممممممم
بيان كانت بالمسبح مع مساعد ونايف...
نايف:وين بنتغدا؟؟
مياعد:وإنت هذا إلي يهمك وين نتغدا وين نتعشا
نايف:والله حبيبي أنا إسبوعين الإختبارات ماكلت شي مفروض أعوض الحين
مساعد:أمممممممم واضح
بيان:خلنا نركب
مساعد:ليه؟؟
بيان:مابقى كثير ويأذن
نايف:أذآن أيش؟؟
مساعد:الفجر.................قم...قم
بيان:ههههههههههههههه تستهبل نايف
الساعه1 الظهر
بالمطعـــــم
نايف يدز عبدالعزيز...
نايف بسخريه:طالع عبات هذيك البنت تقول بيكاسو الي مخيطنها
عبدالعزيز:هههههههههههههههه هذيك لوحة الرسم
نايف:ههههههههههههههه.....إلي معاها عيونها حلوه
عبدالعزيز:أمممممم حلوه كثير
نايف:الجازي لحقي خطيبك يغازل البنت
عبدالعزيز:هااا
الجازي:أي بنت؟؟
نايف:كانت واقفه هناك يقولي طالع هذيك عيونها حلوه
الجازي تطالع عبدالعزيز بنظرات عصبيه...
عبدالعزيز:**** والله هو إلي قالي طالعها
نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد الغدا...


..,..,..

. مارينا .
09-11-2006, 10:04 PM
بيان:حلا قومي نروح المكتبه
حلا:ليه؟؟
بيان:أبي اشتري روايه
حلا:اوكي يالله
بيان:بتروحين معنا أشواق؟؟
أشواق:لالا
في المكتبه..بعد ربع ساعه...
حلا:أوووووووف بيانوه صار لك ساعه تدورين روايه
بيان:لحظه وراك مستعجله؟؟
حلا:لأني مليت
بيان:أوكي...اوكي....................باخذ هذي
حلا:يالله بسرعه
وهم يحاسبون...دخل نايف....
نايف:يالله بنمشي
بيان:لحظه بنحاسب
نايف:صار لكم ربع ساعه تاخذون هالكتاب
حلا:إسأل بنت عمك
نايف:وليه إنتي بنت خالتي؟؟
حلا:هي هي هي بايخ
بيان:يالله
رجعوا الهوتيل والكل نام...
الساعه 5 العصر
غرفة مشعل وهيا
هيا:مشعل.......حبيبي......يالله عاد غصحى
مشعل:بعد شوي
هيا:قم مليت من القعده بروحي
مشعل:روحي مع البنات
هيا:نايمين
مشعل:روحي مع الشباب
هيا:هههههههههههه..يالله
مشعل:أووووووووف...طيب طيب قمت
هيا:يابعد قلبي والله
مشعل:الساعه كم؟؟
هيا:5
مشعل:طيب لبسي عباتك خلنا ننزل نشرب شاهي بالكافي
هيا:دقايق
وهم طالعين....
مشعل:وين بندر؟؟
هيا:مع عمته حلا
مشعل:اوكي يالله
غرفة البنات....
أشواق تصارخ:إصحوااااااااااااااا
بيان:ياشيخه سبينا ننام
أشواق:مابي.....إصحوا ابي أحد ينزل معي الكافي
بيان:بعدين سبينا ننام ألحين
أشواق:مااااااااابي.. يعني أنزل بورحي؟؟
الجازي وحلا وبيان:أيـــــــــــــــوه
أشواق:أوريكم
لبست اشواق عباتها وطلعت من الغرفه وهي معصبه....
أشواق:أوووووووف


نفس الوقت طلع عزام من غرفتهم...
عزام:إيش فيه القمر معصب؟؟
أشواق:عزام!!!!!
عزام:لا ولد عمه
أشواق:ههههههه
عزام:نازله؟؟
أشواق:ايوه رايحه الكافي
عزام:امممم ممكن أعزمك؟؟
أشواق:لأ
عزام:ليه؟؟
اشواق:من غير ليه................باي
عزام بصوت مضايق:وفرتي
الساعه 7 الليل
بيان تكلم مساعد بالجوال...
مساعد::هلا بيان
بيان:هلا...عندك شاحن للجوال؟؟
مساعد:أيوه
بيان:وينه؟؟
مساعد:بالغرفه هناك عبدالعزيز سإليه
بيان:اوكي باي
في غرفة الشباب..راشد كان واقف عند الشباك وكان بروحه بالغرفه....
راشد يغني بصوت يذوب الصخر:بعد أجمل حكاية حب حسافه تفرقوا قلبين نسوا إن الفراق أصلاً بحر ماله ابد مينا..حبيبي هذي قصتنا أنا وياك ندمانين تفارقنا على غفله وصوت الجرح يبكينا لك الله يازمان إلي خذانا ومادرينا لوين أنا وياك مقدرنا نطول أبسط أمانينا فارقنا حبايب وإن**ر خاطر وفاضت عين وقفلنا اجمل كتاب وبكينا بكل مافينا وكل هذا بعد اجمل حكاية حب
سمع راشد صوت أحد بالغرفه وراح يطالع عند الباب...لقى بيان واقفه ودموعها غارقه بعيونها...
راشد:بياااااان؟؟؟!!!!!!!
بيان:.....................الغنيه من قلبك؟؟
راشد:..........قصدك من حسرة قلبي
بيان دخلت وجلست على الكرسي.......راشد كان بيطلع بس وقف على صوت بيان...
بيان:وين رايح؟؟
راشد:بنزل بالابي
بيان:ممكن تجلس معي شوي؟؟
بعد صمت من راشد....
راشد:طيب

بيان:وحشتني ياراشد
راشد:وإنتي أكثر
بيان:موب صحيح
راشد:ليه؟؟
بيان:لأنك صرت تكرهني
راشد:بالعكس حبك كل ماله يزيد بقلبي
بيان:اجل ليه تركتني...ليه إخترت فراقنا ياراشد....ليه بعتني
راشد:إنتي السبب يابيان...إنتي إلي خدعتيني..إنتي إلي مثلتي علي
بيان:إيش تبيني أسوي عشان تصدق إني ماخنتك؟؟
راشد:قولي الصراحه وكافي
بيان:......الصراحه إن قلبي ماعشق غيرك...قلبي ماتعلق بغيرك...كلمة احبك ماقلتها لغيرك...الغلا كله لك وحدك...سهر الليالي كله عشانك..روحي وحياتي وكل البشر تفداك...قلبي ماتعود يشكي همه إلا لك...دمعتي ماتنزل إلا على حزنك..وبعد كل هذا تقولي خنتك..حرام عليك ياراشد
راشد عجز عن الكلام بعد إلي سمعه من بيان...تم يناظر عيونها الغرقانه بالدموع...
بيان:ليه ساكت تكلم
حط راشد صبعه قريب من شفايف بيان...
راشد:أبي أقرا كلام عينك...أبي اسمع نبض قلبك............................بيان ليه وافقتي عليه؟؟
بيان:غصباً عني ياراشد....أنا متحملت بعدك عني أكثر ويأست من رجوعك لي..يأست من قلبك الحنون يرجع لحنيته بعد ماصار قاسي......القرار كان صعب...صعب كثير ياراشد
راشد:وإخترتي نسياني وفراقي
بيان:موب هذا إختيارك إنت..أنا هيهات أنساك أو أنسى طاريك...بس دامك إخترت هذا الطريق راح أجبر قلبي على فراقك
راشد:أنا ابيك يابيان.....إنتي حبيبتي أنا.....نسيتي حبنا معقوله صرت رخيص بقلبك كذا
بيان:لأ بعدك الغالي...بعدك روحي ودنيتي...بعدك حبيبي.........بس أنا عطيته قرار ماراح أتراجع عنه
راشد بعصبيه:سمعيني...عطيتيه قرار ولا ماعطيتيه مايهمني....إنتي ماراح تروحين لغيري أي واحد يفكر ياخذك مني راح يكون آخر يوم بحياته فاهمه
طلع راشد معصب من الغرفه وبيان زاد خوفها وبكيها من كلام راشد..راحت غرفتهم وهي خايفه حيل....موب عارفه شسوي.....................كلمت عزام...
عزام:هلا بيان
بيان:عزام إلحق على راشد
عزام مخترع:راشد؟؟!!....إيش فيه؟؟
بيان:طلع معصب حيل ومدري وين راح
عزام:ليه إيش صار؟؟
بيان:موب وقته رح شوفه
عزام:اوكي باي


حاول عزام يتصل على راشد بس جهازه مغلق........جات الساعه 10:30 ولسى راشد ماوصل والكل كان خايف عليه....
مساعد:يعني وين راح؟؟
نايف:موب جاهل هو عشان خايفين عليه كذا
عبدالعزيز:نايف حبيبي رح نام قبل مايجيك كف
نايف:إيش قلت؟؟
عزام وهو جالس معاهم تذكر شي.....تذكر لما كان سهران مع راشد البارح....
راشد:ابي اروح البحر
عزام:الحين؟؟
راشد:ايوه....ابي اروح له واطلع همومي كلها
عزام:وليه البحر بالذات؟؟
راشد:لأنه هو غلي شكيت له عذابي من حب بيان
عزام وقف...
عبدالعزيز:إيش فيك؟؟
عزام:عرفت وينه
مشعل:وينه؟؟
عزام:انا رايح إذا شفته بدق عليكم
مشعل:تعال بنروح معاك
عزام:لالا أنا بروح بروحي
ركب عزام التا**ي بسرعه...
عزام:روح البحر
السايق:أي بحر؟؟
عزام:ليه كم بحر عندكم؟؟
السايق:واحد
عزام:لا تستهبل رح له بسرعه
السايق:اوكي
وصل عزام البحر....مشى على البحر وهو يدور راشد...شوي ولقاه واقف عند البحر ومغمض عينه...راح عزام لراشد يركض.......
عزام:راشد
عزام شاف على خد راشد دمعه حس لعذاب هالدمعه وحسرتها...راشد يمسح دمعته....
راشد:قلت لك محد راح يريحني غير البحر
عزام:شكيت له همك؟؟
راشد:أممممممم وحكيت له عن قصتي مع باين
عزام:إيش صار بينك وبين بيان؟؟
راشد:كيف ضيعتها من يديني....كيف سمحت لشكوك تهدم قصة حبنا
عزام:وأخيراً صدقت إن بيان ماخانتك
راشد:.........................بتسامحني؟؟
عزام:بعد إيش.....خلاص بيان راحت لغيرك ياراشد
راشد حاول يمسك عصبيته هالمره وسكت...
عزام:طيب خلنا نرجع بيان خايفه عليك حيل والكل يحاتيك
مسك عزام كتف راشد ومشى معاه ...ركبوا التاكسي ورجعوا الهوتيل

. مارينا .
09-11-2006, 10:06 PM
الجـــــــــــــــــــــزء عشريـــــــــــــــــــــــــــــــــن
الساعه 8 الليل
المطــــــــــــــــار
كانوا جالسين بمطار دبي ينتظرون رحلتهم إلي باقي عليها ربع ساعه...
حلا:اشواق تروحين معي الكافي؟؟
اشواق:ايوه
عزام:حلا جيبي لي قهوه
حلا:اوكي
راحوا اشواق وحلا للكافي واخذوا إلي يبونه..وهم راجعين وقفت حلا عند المجلات..
حلا:لحظه باخذ مجله
اشواق:أنا برجع
حلا:طيب خذي القهوه لعزام
أخذت اشواق القهوه ورجعت لمكان الإنتظار..عزام كان منزل راسه ويلعب بالجوال اشواق تعطيه القهوه بس عزام مانتبه رفع يده بسرعه وبالغلط ضرب القهوه وانكتت عليه وعلى اشواق..وقف معصب..
عزام:إيش فيك إنتي؟؟
اشواق:إنت الغلطان إنت إللي مانتبهت
عزام:ليه تكلمتي عشان انتبه
سمعت بيان اصواتهم وراحت لهم..
بيان:إيش فيكم ليه كذا؟؟
عزام بعصبيه:إنتبهي مره ثانيه
راح عزام يغسل واشواق جلست على الكرسي مضايقه من كلام عزام...
بيان:إيش فيك اشواق؟؟
أشواق:ولاشي
بيان:لاتزعلين من عزام هو كذا إذا عصب
اشواق بابتسامه مصطنعه:عادي
جى وقت رحلتهم وركبوا الطياره..جلس عزام مع حلا وأشواق وكانت حلا بالوسط...
اشواق بخاطرها:ليه كلمني كذا؟........معقوله تضايق من اسلوبي في الكلام معه......ياربي والله موب قصدي
بعد مااقلعت الطيار...حلا تفك الحزام...
اشواق:وين رايحه؟؟
حلا:بكلم بيان
اشواق:وتتركيني بروحي
عزام وهو مرجع راسه على ورا ومغمض...
عزام بكل برود:لا تخافين ماراح أكلك
راحت حلا واشواق تضايقت اكثر من عزام...
اشواق:عزام إيش فيك؟؟
عزام:مافيني شي
اشواق:موب من عادتك تكلمني بهذا الإسلوب
عزام:إسلوبي عادي
اشواق:ضايقتك بشي؟؟
عزام بخاطره:مضايقني حبك إلي موب قادر أصارحك به.....................لأ
اشواق تطالع يده إلي كانت حمره من القهوه الحاره إلي انكتت عليه عزام فتح عينه وطالع اشواق...


اشواق:آسفه
عزام:عادي ماصار شي
طلعت اشواق كريم للحروق البسيطه من شنطتها وحطت شوي بصبعها..
اشواق:ممكن؟؟
عزام ماصدق روحه:اكييد
اشواق وهي تحط الكريم على يد عزام...وهي تمسح يده بكل هدوء عزام يطالعها بنظرات ساحره وأشواق مرتبكه...
اشواق:ليه تطالعني كذا؟؟
عزام:عيونك حلوه
اشواق ابتسمت وانقلب وجهه احمر..
عزام:ههههههههههههههههههه
اشواق:ليه تضحك؟؟
عزام:مقدر على خجل القمر
اشواق:هههههههههههههه
عزام:اشواق أبي اقولك شي
اشواق:خير
عزام:اشواق أنا....
عزام سكت واشواق تنتظر الكلام إلي بقوله عزام...
اشواق:كمل إيش فيك؟؟
عزام:أنا....أحبـــــــــــــــــــك
حالت أشواق بهذي اللحظه ماتنوصف صدمه..فرحه..إرتباك..خجل..تجمدت اطراف اشواق..مشاعر مدفونه بقلبها حستها صحت و هاجت بعد هالكلمه إلي سمعتها..قلبها ينبض بسرعه كبيره...
اشواق بخاطرها:أحبــــك؟؟!!!....عزام يحبني معقوله
عزام:ليه ساكته؟؟
اشواق:موب عارفه شقول
عزام:قولي لي مشاعرك؟؟
اشواق:هاا....مشاعري؟؟
عزام تم يناظر اشواق ينتظر منها رد..رفعت شواق راسها والتقت عينها بعين عزام وابتسمت.....رد عزام الإبتسامه لها...
عزام:تكلـــــــــمي
اشواق:وأنا كمان
عزام:إنتي إيش؟؟
اشواق بهمس:أحبـــــك
عزام رفع صوته:بجـــــــــــــــد
اشواق:هههههههه قصر صوتك فضحتنا ههههههههه
عزام:هههههههههههههههههههه

وصلوا الرياض الساعه 9:30..بيت بوعبدالعزيز...دخلوا مساعد وعبدالعزيز وبيان...
بيان:يممممممممممه..يممممممه وينك؟؟
طلعت ام عبدالعزيز من مكتب بوعبدالعزيز وهي فرحانه برجعتهم...
ام عبدالعزيز:ياهلا..ياهلا والله بالغاليين
راحت بيان تركض لأمها وضمتها...
ام عبدالعزيز:هلا قلبي
بيان:وحشتيني يمه
ام عبدالعزيز:وانتي كمان يالغاليه
مساعد:إيشدعوه كلهم 4 ايام
ام عبدالعزيز:يعني ماوحشتك؟؟
مساعد:أكيد يالغلا مشتاق لك حيــــل
باس مساعد راس امه وظمته..عبدالعزيز يسلم على امه...
عبدالعزيز:شخبارك يالغلا؟؟
ام عبدالعزيز:بخير يابعد قلبي
بيت بوراشد...ام راشد ضامه الجازي لصدرها...
الجازي:شلونك يمه؟؟
ام راشد:وحشتوني يالغاليين
نايف يسلم على امه...
ام راشد:عسى بس ماجننتهم؟؟
نايف:إيشدعوه يمه
راشد:بنتظر كثير
ام راشد:هلا ياقلبي...هلا يابعدهم
دخل بوراشد واول ماشاف عياله ضحك...
نايف:هلا والله بالغلا كله
بوراشد يسلم على نايف:هلا..هلا
نايف:اكيد مشتاق لي يبه
بوراشد:مشتاق لجنونك
الكل:هههههههههههههههههههههه
سلم بوراشد على راشد والجازي.....بيت بومشعل..بعد ماسلموا على بومشعل وام مشعل جلسوا بالصاله...عزام نايم على رجل امه..
بنرد:قم عن جدتي
عزام:اقول اقلب وجهك
بندر:ابي انام عند جدتي
عزام:رح عند امك
ام مشعل:تعال يالغالي
بندر يصارخ:يمــــــــه..يمـــــــــه
بعد العشا والسوالف الكل نام إلا عبدالعزيز إلي كان جالس مع امه وابوه...
ام عبدالعزيز:طيب ياولدي دامكم رجعتوا لازم تحددون موعد الزواج
عبدالعزيز:ايوه يمه قلت للجازي نخليه للخميس الجاي
بوعبدالعزيز:بهذي السرعه...مايمديكم تحجزون وتجهزون لزواج
عبدالعزيز:إلا يبه في وقت...عندنا اسبوع كامل
ام عبدالعزيز وبوعبدالعزيز:خير إنشـــــــــــــالله



الخميس الساعه 7 المغرب
دخلوا عبدالعزيز وبوعبدالعزيز بيتهم بعد ماكانوا بالمسجد....مساعد كان نازل بسرعه على الدرج...
بوعبدالعزيز:وراك مسرع كذا؟؟
مساعد:طالع يبه تآمر على شي
بوعبدالعزيز:سلامتك..إنتبه على الطريق
عبدالعزيز:مع من؟؟
مساعد:وإنت إيش دخلك ابوي ماسألني إنت تسأل
عبدالعزيز:عادي أنا والوالد واحد بعدين احترمني انا اخوك الكبير
مساعد:طيب بعدين...باي
عبدالعزيز:باي
طلع مساعد عشان بيطلع مع فيصل..نزل فيصل من السياره وسلم على مساعد...
فيصل:الحمدلله على السلامه
مساعد:الله يسلمك
فيصل:نورت الرياض
مساعد:تسلم ياقلبي.....كيفك؟؟
فيصل:تمام الحمدلله
ركبوا السياره..وفي الطريق كانوا يسولفون...
مساعد:مشتاق لها..مشتاق لها حيل
فيصل:إلي يسمعك يقول كنت تشوفها كل يوم
مساعد:لابس كنت كل يومين لازم اشوفها اربعة ايام والله كنهم اربعة اسابيع من شوقي لها
فيصل:كلمتها من دبي؟؟
مساعد:اكيد كل يوم
فيصل يضرب مساعد على كتفه..
فيصل:وأنا بس مره..الشره على إلي اشتقت لك
مساعد:لاوالله تراك وحشتني حيل
بيان تكلم وجدان على التلفون...
بيان:وجدانوه لازم تجين اليوم
وجدان:خلها بكره
بيان:لأ اليوم
وجدان:إلا ماقلتي لي صار شي بينك وبين راشد؟؟
بيان:صار كثير
وجدان:بجد والله....يالله قولي
بيان:تعالي وأقولك كل شي
وجدان:اوكي بس ماراح اطول
بيان:اوكي انتظرك
حلا كانت جالسه بالصاله تكلم اشواق...
حلا:بس إنتي صار لك فتره موب على طبيعتك...ومن نطري عزام اخوي مدري شصير فيك
اشواق:هلا..لا..لا عادي
حلا:شفتي هذا إنتي ارتبكتي
اشواق:حلا إيش فيك اقولك عادي
ام مشعل:حلا يمه تعالي شوي
حلا:طيب يمه.........اشواق لحظه بشوف الوالده إيش تبي
اشواق:خذي وقتك

. مارينا .
09-11-2006, 10:07 PM
راحت المطبخ لأمها...عزام راح لصاله وهو كان عارف عن حلا تكلم اشواق وقف عند التلفون متردد يكلم اشواق ولا لأ...
عزام بصوت خفيف:لو كلمتها شقول لها؟؟............أووووف
حط عزام التلفون عند أذنه وجى بيتكلم بس......سكت....يسمع اشواق وهي تغني...
اشواق:عن قمرهم كلهم ياضي نورٍ لهم الورود إنت عطرها كيف إنت تشمهم...ياصباحي والمسى والسعاده والأسى ليت قلبك مانسى ناس إنت تحبهم...
عزام يصفر:واااو والله صوتك حلو
اشواق منصدمه ومرتبكه وماعرفت شتقول:من..عز..عزام؟؟
عزام:وإنتي دايم مخترعه
اشواق:لا بس...(بعصبيه)ليه ماتكلم؟؟
عزام:كنت بتكلم بس سمعت وصوتك وسكت
اشواق بخاطرها:ياربي إيش هالفشله....اكيد ضحك على صوتي
عزام:وين رحتي؟؟
اشواق:مطوله حلا؟؟
عزام:مدري..........اوكي يا..الحين اقدر اقولك ياقلبي.....باي
اشواق بخاطرها:لالالالالا وين رايح ابي اسمع صوتك
جات حلا...
حلا:هلا اشواق
اشواق:وينك انتي؟؟
حلا:سوري.........اوكي بدق عليك بكره باي
اشواق:بايات
نرجع لبيت بوعبدالعزيز...وجدان كانت جالسه مع بيان إلي كانت تقول لها إيش صار بينها وبين راشد بدبي....
بيان:وهذا كل إلي صار
وجدان:بيانوه مسكين شكله ندمان على إلي سواه
بيان:ماشكله لو ندمان كان على الأقل إعتذر
وجدان:بس هو بعده يحبك
بيان:موب متاكده
وجدان:بعد كل إلي قاله وسواه وموب متأكده
بيان:...............................لحظه بروح اجيب جوالي
وجدان:اوكي
طلعت بيان ودق جوال وجدان على طول....
وجدان:آلو
مساعد:هلا قلبي
وجدان:هلا والله.......كيفك؟؟
مساعد:مشتاق لك
وجدان:وإنت اكثر
مساعد:ليه ماقلتي لي إنك في بيتنا؟؟
وجدان:هاااا..من قالك؟؟
مساعد:إحساسي
وجدان:لا اكيد بيان قالت لك
مساعد:وليه تقولي
وجدان:اجل كيف عرفت؟؟
مساعد يغني بصوته الثقيل:خذاني الشوق لعيونك وجيتك طرى لي شي ماعمره طرى لي على بالي ولا لحظه نسيتك

وجدان سرحت مع الأغنيه وإحساس مساعد الروعه...
مساعد:وينك؟؟
وجدان:هلا....لا معك....مساعد قلبي شكلها بيان جات يالله باي
مساعد:باي
الساعه 9 الليل
وجدان:اوكي انا بورح
بيان:ليه بدري
وجدان:لالا بروح مع الوالده بيت جدي
بيان:اهاااا اوكي
نزلت بيان مع وجدان ووصلتها للباب..وهي طالعه كان مساعد داخل وتلاقوا مع بعض..دار الصمت بينهم إكتفوا بكلام العيون...يتبادلون مشاعر الشوق...مساعد يبي يقطع الصمت...
مساعد:ليه رايحه بدري
وجدان:لا تاخرت......................السايق جى عن إذنك قلبي
مساعد:باي حبيبي
عبدالعزيز كان واقف عند الشباك بغرفته وشاف مساعد وهو واقف مع وجدان...
عبدالعزيز:من هذي؟؟......وليه مساعد واقف معاها؟؟!!
نزل عبدالعزيز ومساعد داخل...
مساعد:هاي
عبدالعزيز:هايات
مساعد جى بيركب بس وقف مستغرب من سؤال عبدالعزيز إلي فاجئه..
عبدالعزيز:من هذي إلي كنت تكلمها؟؟
مساعد إلتفت لعبدالعزيز...
مساعد:من هي...وين؟؟
عبدالعزيز:قبل شوي كنت واقف مع بنت وتكلمها
مساعد:لا هذي...........صاحبة بيان
عبدالعزيز:وليه واقف معها وتكلمها؟؟
مساعد:لابس كنت اسلم عليها.......ايوه.....اسلم عليها بس
عبدالعزيز بسخريه:بجد
مساعد:أوووه عبدالعزيز إيش فيك....أنا تعبان بروح أنام
راح مساعد غرفته وعبدالعزيز جلس بالصاله...
عبدالعزيز:والله إنك غريب يامساعد
بعد إسبوع من هذي الليه...العايله كانوا بروحون مزرعتهم...
يوم الخميس الساعه 11 الصباح
بيت بومشعل..غرفة عزام
حلا:يالله عزوز خلصني
عزام:إيش تبين؟؟
حلا:إصحى تأخرنا نبي نروح
عزام:روحي مع الوالد
حلا:راح من زمان مع امي
عزام:وليه مارحتي معاهم؟؟

حلا:كنت نايمه......بتحقق معي يعني
عزام:حلا ماراح اطلع قبل اذان الظهر قلبي وجهك
حلا:لالا سوري والله موب قصدي...يالله عاد عزام
عزام:اوف ياربي إيش هالأخت هذي............روحي مع مشعل
حلا:صحيح أنا ليه مارحت له
طلعت حلا وعزام راح ياخذ له شاور...في السياره عبدالعزيز والجازي وبيان..رايحين المزرعه...
عبدالعزيز:بيان دقي على مساعد وشوفيه صحى ولا باقي
بيان:اوكي......................(دقت على مساعد)
مساعد:آلو
بيان:هلا قلبي صحيت؟؟
مساعد:امممممممم لسى صاحي.... وينكم؟؟
بيان:رايحين المزرعه
مساعد:إيشدعوه بدري
بيان:إيش بدري الساعه 11...متى بتجي؟؟
مساعد:مدير بكلم راشد وعزام وبشوف
بيان:اوكي باي
مساعد:باي
كلم مساعد بيت عمه راشد......رفعه نايف...
نايف:آلو
مساعد ينعم صوته مثل صوت البنات:آلو مرحبا
نايف:إحــم.....هلا والله
مساعد:ممكن أكلم المها
نايف يثقل صوته:لا والله هذا موب تلفونهم
مساعد:سوري على الإزعاج
نايف:لا وين رايحه؟؟
مساعد يضحك بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف عرفه وعصب...
نايف يصارخ:يالزفــــــــــــــــــــــــــــــــت تستهبل
مساعد:حلوه نيوف تعيش وتاكل غيرها هههههههههههههه
نايف:سخيف ياخي والله سخيف
مساعد يقلد صوت البنت:إيش رايك بصوتي؟؟
نايف:تـــــــــــــــــأدب
مساعد:هههههههههههههههههههه اوكي........وين اخوك؟؟
نايف:يفطر إيش تبي فيه؟؟
مساعد:متى بتروحون؟؟
نايف:ياسبحان الله كنت بدق عليك أسالك نفس السؤال
مساعد:بجد
نايف:امممممم ماشالله انا وإنت نفس تفكير ال****
مساعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد طلع من المطبخ...

راشد:نايفوه من تكلم؟؟
نايف:مساعد يسأل متى بنروح
راشد:عطني إياه...................هلا مساعدوه
مساعد:هلا رشود
راشد:نروح الحين؟؟
مساعد:مدري
راشد:خلاص أكلم عزام ونطلع الحين....اوكي؟؟
مساعد:اوكي باي
ركبوا السياره راشد ونايف ومروا على مساعد وعزام...بالسياره مساعد كان يتسوق ونايف بالكرسي إلي جنبه...نايف يرفع على صوت المسجل ومساعد يقصر عليه...
مساعد:نيوف تأدب
نايف:ما اسمع
مساعد:ركب لك سماعات
نايف:رفع عليه أحب هذي الاغنيه
مساعد:مابي موب حلوه ماتعجبني
نايف:مسااااااااااااااااااااااااااعدوه
عزام:مساعد رفع عليه فكنا منه ولي يرحم والديك
وصلوا المزرعه ..والساعه 12 اكل كان بالمزرعه بيت بوعبدالعزيز بوراشد وبو مشعل وبوحمد...
راشد وعزام كانوا جالسين بغرفه صغيره بالمزرعه...
راشد:بجد....متى....وإيش قالت؟؟
عزام:وحنا بالطياره
راشد:واخيراً نطقت
عزام:هههههههههههه
راشد:وإيش قالت؟؟
عزام:وهي كمان
راشد:احـــــــــــلى
عزام:هههههه
جى مشعل...
مشعل:يالله بنصلي
راشد وعزام:يالله
صلوا الرجال جماعه...وبعد الصلاه جلسوا يسولفون...الحريم كانوا يطبخون الغدا...
بيان:مطول الغدا؟؟
الجازي:لا مابقى كثير
حلا:كم يعني؟؟
الجازي:10 دقايق
دخلت ام عبدالعزيز...
ام عبدالعزيز:ريحت الأكل حلوه
بيان:أكيد دام خطيبت ولدك إلي طابخته
ام عبدالعزيز:تيلم يدك يالغاليه
الجازي:الله يسلمك خالتي
بعد 10 دقايق جهز الغدا...تغدوا وجلسوا يشربون الشاهي...


.,.,.,.,.,.

. مارينا .
09-11-2006, 10:08 PM
الساعه 4 العصر
خفت حرارة الشمس وصار الجو حلو...بيان واشواق يتمشون بالمزرعه...
بيان:يالله ياقلبي قولي إيش فيك؟؟
اشواق:مافيني شي
بيان:لا إنتي موب على بعضك دايم سرحانه
اشواق:لا عادي
بيان:من الحلو إلي شاغل بالك
اشواق بخاطرها:قصدك القمر...كلمة حلو هاينه عليه
بيان:لالا إنتي أكيد تحبين
اشواق:هاا..لا موب كذا
بيان:إلا كذا يالله قولي
اشواق:شقول؟؟
بيان:كل شي..منهو وكيف حبيتيه؟؟
اشواق:أمممممممم مدري أول ماشفته جذبني جماله ونظرت عيونه الساحره...صارت بيني وبينه مواقف عجبتني شخصيته كثير وجرأته...أحلى شي فيه جراته وذوقه في الكلام
بيان:بصراحه انا شاكه بواحد
اشواق:منهو؟؟
بيان:هو المواصفات إلي قلتيها فيه جماله ونظرته وجرأته............عزام؟؟
اشواق:..................ايوه
بيان:وقلتي له؟؟
اشواق:هو إلي فاجئني وصارحني بحبه لي بالطياره وحنا راجعين
بيان:يااااااااااااااي وناسه...أحسكم مناسبين لبعض
عزام كان واقف عند المسبح وينادي...
عزام:بيااااااااااان...بيااااااااااااان
مانتبه عزام إنا اشواق إلي مع بيان...إلتفتوا بيان واشواق لعزام...
بيان:هلا
عزام:تعالوا شوي
اشواق:لالا روحي إنتي
بيان:يالله عادي لاتسوين فيها خجوله
راحوا بيان واشواق لعزام...
بيان:هلا
عزام:أبي اكلم وجوالي مافيه شبكه عندك جوالك؟؟
بيان:جوالي داخل.........اشواق عندك جوالك؟؟
اشواق:هلا......ايوه
طلعت اشواق جوالها وعطته لعزام...
عزام:شكراً
اشواق:العفو

راحوا بيان واشواق يتمشون...عزام كلم صاحبه من جوال اشواق ولما سكر الخط جاه فضول يشوف إذا رقمه عندها ولا لأ.....قعد يدور بين الاسماء وشاف إسمه...راح يطالع بالجوال وهو يدرو أشواق عشان يرجعه لها...وقف مستغرب ومنصدم...
عزام:إيش جاب صورتي بجوالها؟؟
حذف عزام بدون تفكير الصوره مع إنه من داخله كان فرحان بهذا الشي...
اشواق:عزااااااااااام
عزام إلتفت:هلا
اشواق:خلصت من الجوال؟؟
عزام:ايوه....وينها بيان؟؟
اشواق:داخل
عزام يبين إنه معصب:اشواق إيش جاب صورتي لجوالك؟؟
اشواق مستغربه ومنحرجه بنفس الوقت...
اشواق:ومن سمح لك تدرو بجوالي
عزاك:لاتقلبين الموضوع علي...........كيف وصلت صورتي لجوالك؟؟
اشواق:من حلا
عزام:وليه حلا عطتك إياها؟؟
اشواق:مدري من زمان صارت السالفه............إذا تبي بحذفها
وهي تدور على الصوره عشان تحذفها...
عزام:حذفتها
اشواق:كمان
عزام:صورتي وانا حر
اشواق:ماحب أحد يطالع بخصوصياتي
عزام:حتى حبيبك؟؟؟!!!
راحت اشواق لداخل بعد مااحمر وجهه قدام عزام..عزام وقف يضحك على خجلها وملامح وجهه...
الساعه 7 الليل
مساعد وعزام كانوا يسبحون بالمسبح ونايف جالس ويتمسخر عليهم..
نايف:ههههههههههههههه إنتبهوا لاتغرقون والله حتى البزارين يسبحون أحسن منكم
مساعد وعزام يطالعون بعض ويغمزون...قاموا عزام ومساعد وراحوا لنايف..
نايف خاف:هيييه شباب إيش فيكم؟؟
حملوا عزام ومساعد نايف وهو يصارخ...
نايف:لالا شباب الجوال بجيبي
مساعد:إرميه بسرعه
نايف:طيب وخروا عشان ارميه
عزام:هههههههههههههه إلعب غيرها
رمى مساعد وعزام نايف بالمسبح...
نايف:لاااااااااااااااااااااااا
مساعد وعزام:هههههههههههههههههههههههههه
جى عبدالعزيز من وراهم ورماهم بالمسبح...


عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
نايف:احسن..كفو عليك بومتعب
من جهه ثانيه كلم راشد بيان على الجوال...
بيان:آلوو
راشد:مرحبا بيان
بيان:هلا راشد
راشد:أبيك بموضوع ممكن تطلعين شوي؟؟
بيان:إيش موضوعه؟؟
راشد:إنتي طلعي لي وراح تعرفين
بيان:طيب
سكرت بيان من عند راشد...راشد كان واقف ينتظرها طلعت بيان وراحت له...
راشد:هلا بيان
بيان:هلا
دام الصمت بينهم تبادلوا فيها نظرات كلها شوق...
بيان بجفا:إيش موضوعك؟؟
راشد:وراك مستعجله؟؟!..وبعدين بشويش علي
بيان:يالله مابي الاهل يشوفونا
راشد:ومن متى تخافين احد يشوفك معي
بيان:لا قصدي الوالد او الوالده
راشد:طيب ممكن تجين معي؟؟
بيان:وين؟؟
راشد:بكلمك بالسياره
بيان:لا لا قل إلي تبه هنا وبسرعه
راشد:مقدر.....بنركب السياره واقولك كل شي
بيان:لا مابي
راشد:لهذي الدرجه ماعندك ثقه فيني
بيان:لا موب كذا
راشد:اجل كيف؟؟
بيان:أنا... انا
راشد:إنتي أيش؟؟...بيان انا محتاج اكلمك
بيان:.....................طيب يالله
فتح راشد باب السياره ركبت بيان وركب راشد من الجهه الثانيه...بيان تمت ساكته تنتظر راشد يتكلم...
بيان:متى راح تتكلم؟؟
شغل راشد السياره...
بيان:راشد...حنا ماتفقنا على كذا...لا تحرك السياره
راشد:لاتخافين ماباخذك لمكان بس بروح معك ورى المزرعه موب إنتي تقولين ماتبين احد يشوفك معي
بيان:....بس....
راشد:ماراح نطول لاتخافين
بيان:راشد
راشد:عيونه
بيان:أنا واثقه فيك
راشد ابتسم...وصلوا ورى المزرعه..وقف راشد السياره..خذ مفاتيح السياره وحطهم بيد بيان...

راشد:خلهم بيدك عشان تطمني اكثر
بيان:قلت لك أنا واثقه فيك........ويالله قل موضوعك
راشد:بيان..أكبر غلطه بحياتي إني شكيت فيك وابتعدت عنك..أنا مقدر أكمل حياتي بدونك..أنا تعبت من بعدك..كنت اظن إن بعدك عني هين لكن أنا اموت بدون ماحس..بيان تكفين سامحيني..أنا رميت كبريائي لجل عيونك ومثل مايقولون ياحياتي لجل عين تكرم مدينه..بيان..ياحبي لأسمك أعشق نطقه..بيان انا مشتاق..مشتاق لنظراتك لروحك إللي أحسها مرافقتني وين ماروح
بيان ساكته مكتفيه تسمع كلام راشد...
راشد:ماظنيت بيوم قلبي راح يبكي حسره وقهر..صدق أنا قلت أبي اقطع علاقتنا بس تراه كلام..كنت مشتت معرف من إلي يديرني قلبي ولا عقلي...باين أنا ندمان على كل لحظه قسيت فيها عليك على كل لحظه قسيت فيها بكلامي معك..وانا ندمان على تجاهلي لك لأني ماخليتك تفسري لي إلي صار
بيان منزله راسها تحاول تحبس دموعها..
راشد:بيان
رفع راسها باطراف اصابعه..
راشد:انا آســـــــــف..عجزت القى عذر يكفي عن غلطتي معك
نزلت دمعه من راشد على خده..هذي الدمعه تغلبت على رجولت راشد تغلبت على كبرياءه ومهما كانت دمعته عزيزه عليه نزلت بدون ترقب منه..
بيان:لأ...لأ ياراشد مابي اشوف دمعتك..وأنا من أكون عشان اكون السبب لدمعتك..دمعتك غاليه لو تعرف الم قلبي بس اشوف دمعتك...مابي اشوفها مره ثانيه
مسحت بيان دمعت راشد...سكت راشد تم يناظر بيان..مسك يدها نبضات قلب بيان تتسارع راشد نسى هو وين ولا شسوي..نسى العالم من حوله بس لمس يد بيان إلي كانت اشبه بالثلج من توترها...
راشد:احبــــــــــــــــك...ولساني ماراح ينطق هالكلمه لغيرك
جى راشد بيبوس يد بيان..ابعدت بيان يدها بسرعه...
بيان:كل شي بوقته حلو
راشد:سامحيني
بيان:معذور
راشد:إرفضيه... لا توافقين عليه
بيان:مقدر ياراشد مقدر
راشد:ليه متقدرين؟؟....أنا متحمل اشوفك مع غيري...بيان تكفين غيري قرارك
بيان:ولا انا اقدر اعيش مع غيرك..بس أنا عطيت الوالد كلمه..إيش بقول عني ألعب بالرجال انا
راشد:يعني إيش؟؟؟
بيان نزلت راسها..
راشد:بيان ردي علي؟؟...يعني رحتي مني؟؟...بتكونين لغيري!!
بيان:راشد قدر وضعي
راشد:أي وضع إلي تتكلمين عنه؟؟...أنا قلت مااتخيلك مع غيري مستحيل تكونين لغيري مستحيل
راشد نزل راسه على الدركسون وتنهد...
راشد:بيان...بيان حسي....حسي فيني

. مارينا .
09-11-2006, 10:09 PM
بيان:وإنت حسيت فيني هذاك الوقت..كنت ابي قربك وإنت تحاول تبعد نفسك عني..قسيت علي كثير ياراشد..بس لأني أعشقك واعشق عتابك سامحتك ولو ماإنت غالي على قلبي ماسامحتك
راشد:طيب إذا تحبيني وأنا الغالي إرفضيه..إيش بصير يعني بنات الرياض كثير
بيان:ياحلوك عليك الحزن لايق
راشد:إيش قلتي؟؟تكفين ارفضيه
بيان ابتسمت:احاول اكلم الوالد بالموضوع
راشد:جد والله
بيان:ههههههههه ايوه جد
راشد:تدري إيش بخاطري
بيان:إيش؟؟
راشد:أصارخ باسمك واقول بيـــــــــــ...
بيان:لالالا ولي يرحم والديك لا تفضحنا
راشد:هههههههههه طيب طيب
بيان:يالله رجعني المزرعه
راشد:لهذي الدرجه تملين مني
بيان:وأكثر...رجعني
راشد:إيش؟؟....خلاص نزلي روحي المزرعه مشي
بيان:موب مشكله
جت بتفتح الباب...
راشد:ياهووو إنتي؟؟
بيان:إيش؟؟
راش:خلاص برجعك..(غمز لها)
بيان:ههههههههههههه طيب يالله
وصلوا قدام المزرعه..
بيان:يالله باي
راشد:باي قلبي


الجـــــــــــــزء 21
الســـــــــــــــــاعه 10الليل
المزرعـــــــــــــــــــه
مساعد جالس مع عزام على الأرض..مساعد نايم ويطالع السما..
عزام:مساعد إيش رايك بالحب؟؟
مساعد:آآه ه من الحب...روووعه...والأحلى عذابه
عزام:تفكر بيوم تحب؟..مع إني ماظن غرورك يسمح لك
مساعد:ههههههه..عزوز الحب إذا دخل قلبك ماتقدر ترده..يصير كل شي بحياتك بأمره وبيده
عزام:والله طلعت أفلاطون موب مساعد
مساعد:هههههههههههه بس ليه تسال؟؟
عزام:لا بس كذا
مساعد:علينا عزوز....من هي؟؟
عزام سكت شوي:.................ماظنيت إني راح أحبها..ماظنيتها الشخص إلي بعذب قلبي بالحب
مساعد:ليــــــــــه؟؟!
عزام:الوالده كانت تكلمني عنها كثير ودايم تقولي هذي زوجتك وأنا كنت رافض هذا الشي تماماً ولما حبيتها..إنصدمت بعدها إنها هي إلي تكلم عنها الوالده
مساعد:يعني حبيتها وإنت ماتعرف من هي؟؟
عزام:أممممم على بالي وحده من صاحبات حلا
مساعد:طيب ليه الوالده إختارتها هي بالذات؟؟
عزام:مدري..يمكن لأنها بنت خالتي
مساعد:بنت خالتك؟؟!!!!!!...إلي راحت معنا دبي
عزام:أيوه هذي
مساعد:وقلت لها؟؟
عزام:ايوه.......اوكي كلمني إنت عن حبيبتك المستقبليه
مساعد:ليه كلكم واثقين إن ماعندي حبيبه
عزام:أحسك من النوع البعيد عن الحب
مساعد:وإذا قلت لك إني احب
عزام:ههههههههههههههه أكيد تمزح
مساعد:لا اتكلم بجد
عزام مستغرب:تحـــــــب؟؟؟!!!!!!!!
مساعد:أمممممم أحب
عزام:طيب من هي؟؟
مساعد:صاحبة بيان... من فتره طويله وحنا نحب بعض ونكلم بعض كمان
عزام:ومحد يعرف بهذا الشي؟؟
مساعد:لأ محد...بس فيصل
عزام:أهااااا طيب ليه ماقلت لأحد؟؟
مساعد:مدري حبينا تكون علاقتنا كذا
عزام:عشان كذا تعرف تكلم بالحب ودايم حاس بشعور راشد
مساعد:أممممممممم
عزام:من متى علاقتكم؟؟
مساعد:يمكن سنه..أنا تعذبت كثير لين قدرت اوصل حبي لها
عزام:ليه؟؟!
مساعد:لأني من حبيتها وعشقتها راحوا دبي سنه كامله مقدرت اشوفها ولا اكلمها...ومره الشوق والمشاعر إلي بقلبي دفعتني أكلمها وهي في دبي واقول لها
عزام:الله..الله


عبدالعزيز واقف مع الجازي يشوون اللحم...
الجازي:عزيز إنتبه لاتحرق يدك
عبدالعزيز يصارخ:آآآآآآآآآآآآآه ه ه
الجازي مخترعه:إيش فيك؟؟
عبدالعزيز:يدي آآآآآآآآآه ه ه
نايف طلع من مجلس الرجال وراح لعبدالعزيز والجازي..نايف راح يركض لعبدالعزيز....
نايف:إيش فيه عزوز؟؟
الجازي:مدري يده
عبدالعزيز يغمض عينه بقوه:آآآه ه
نايف:عزوز...(يصارخ)يالله يده محترقه
الجازي زاد خوفها كثير:عبدالعزيز رح غسلها
نايف:لا إيش يغسلها بعدين تزيد
الجازي خايفه:ياربي
عبدالعزيز:نايف جيب لي كلي***س بسرعه يدي تعورني
نايف:طيب....(رجع يصارخ)لاااااااااااه هذي يبي لها مستشفى
الجازي شوي وتبكي:ليه خطيره الإصابه
نايف:خطيره كثير
عبدالعزيز يصارخ:آآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه
نايف وعبدالعزيز يضحكون بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي مستغربه:إيش فيكم ليه تضحكون؟؟
عبدالعزيز:أمزح معك
الجازي تضربه:خرعتني عليك
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي:وإنت يالدب حسابك بعدين
نايف:ماخلص العشا؟؟
عبدالعزيز:لا باقي شوي
جات بيان....
بيان:أحد يمشي معي
الجازي:ليه وينهم حلا واشواق؟؟
بيان:يشاهدون التلفزيون
نايف:وراشد؟؟
بيان ابتسمت..
نايف:والله كان بودي بس تعبان
بيان:وانت متى ماتعبت على طول تعبان ومالك خلق
الكل:هههههههههههههههههه
بيان:بروح اشوف الوالد
عبدالعزيز:بالمجلس
بيان:اوكي
راحت بيان لمجلس الرجال وقفت عند الباب...
بيان:يبه
بوعبدالعزيز:هلا بيان...دخلي مافي حد
دخلت بيان وكان بوعبدالعزيز جالس مع بوراشد ومشعل...

. مارينا .
09-11-2006, 10:10 PM
بيان:الســـــــــــلام
الكل:وعليكم الســــــــــــلام
بوراشد:كيفك بيان؟؟
بيان:تمام الحمدلله عمي.....يبه ممكن شوي؟؟
بوعبدالعزيز يوقف:طيب..عن إذنكم
طلع بوعبدالعزيز مع بيان...وهم يتمشون...
بيان:يبه قلت لطلال إني وافقت؟؟
بوعبدالعزيز:كنت بكلمك بهذا الموضوع..بيان أنا لسى ماعطيت طلال خبر...حسيتك ماخذت فرصه كافيه تفكرين..قلت يمكن بعدين تغيرين رايك
بيان:ايوه يبه...بصراحه...أنا غيرت رايي
بوعبدالعزيز:ليه؟!
بيان:مدري..حسيت طلال مايناسبني
بوعبدالعزيز:وليه لما وافقتي كنتي تحسينه يناسبك؟؟
بيان:لأ....مثل ماقلت ماخذت فرصه كافيه أفكر
بوعبدالعزيز:هذي حياتك وهذا قرارك أنا ماراح أتدخل فيك..بس فكري زين بمستقبلك بيان
بيان:إنشالله يبه
بوعبدالعزيز:أعطيه قرارك إنك موب موافقه خلاص
بيان:ايوه خلاص قراري النهائي
بوعبدالعزيز:طيب
عبدالعزيز ينادي:يبــــه..بيـــــــان..العشا جاهز
بوعبدالعزيز:طيب جايين
راحت بيان لعبدالعزيز وكان راشد واقف معاه..
بيان:وأخيراً خلص
عبدالعزيز:اممممممم
خذ عبدالعزيز قطعه من اللحم وحطها في فم راشد..
راشد:آآآآآآه ه حاره
عبدالعزيز:حلو؟
راشد:مابه شي
عبدالعزيز يكلم بيان:تبين قطعه؟؟
بيان:لالا
تعشوا وخلصوا..وفي مجلس الرجال..بوراشد يتكلم مع مشعل...
مشعل:بس اسهم هذي الشركه نازله
بوراشد:موب مشكله ترتفع بعد فتره
نايف:يبه
بوراشد ماسمع نايف وكمل كلامه مع مشعل..نادى نايف أبوه كذا مره ولا رد عليه...
نايف يرفع صوته:بوراااااااااااااشد
بوراشد:إيش فيك تصارخ؟؟
نايف:بقولك شي بس لاتعصب
بوراشد:خير
نايف:أبي سياره جديده
بوراشد:وليه وينها سيارتك؟؟
نايف:مليت منها أبي اغيرها
بوراشد:موب وقته الحين
نايف:متى يعني؟؟
بوراشد:بعدين
في مجلس الحريم...كانوا يتكلمون عن زواج الجازي وعبدالعزيز إلي تأجل للخميس الجاي لأن ماصار عندهم وقت كافي عشان يجهزون...
ام مشعل:عقبالكم يابنات
اشواق وبيان وحلا يرفعوا أياديهم:آميـــــــــــــــن
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الساعه 3:30 الفجر رجعوا كلن لبيته...


كانت الهنوف جالسه بغرفتها على سريرها..دق جوالها...
الهنوف:اووه هذا تركي........آلوو
تركي:هلا والله بهالصوت فديت صاحبته
الهنوف:تسلم
تركي:شخبار اميرتي؟؟
الهنوف:بخير بسماع صوتك
تركي:والله...طيب انا موب بخير
الهنوف:ليه؟؟!!
تركي:إنتي لاتسألين ولا تكلمين...حرام تعذبي قلبي معاك
الهنوف:الله يخليك..أعذبك في أيش؟؟
تركي:في جفاك لي..أنا إلي أسهر الليالي ويمل صبري مني من إنتظار إتصال منك
الهنوف:ومن قال لك أصبر؟؟
تركي:إنتي قاسيه
الهنوف:أنـــــا..الله يسامحك
تركي:طيب يابعدهم..ودي بشوفتك...أرحمي قلبي المشتاق
الهنوف:لااااااااااا
تركي:يعني إنتي ماتبين تشوفيني؟؟!!
الهنوف:ايوه ودي والله
تركي:طيب يالله تكفين
الهنوف:لالا
تركي:طيب ليه؟؟
الهنوف:بس كذا
تركي:مشاعل أنا احبــــــــك والله رحت فيها وحبيتك
الهنوف:جد والله
تركي:ابي اشوفك..في أي مكان عام
الهنوف:أمممممم لالالالا أخاف حد يشوفني
تركي:من بشوفك وإنتي متبرقعه؟؟
الهنوف:أمممممممم
تركي:مشاعل طلبتك...ماراح نطول
الهنوف:.....................................ط يب
تركي:ياعمري عليك.......وين ألاقيك؟؟
إتفقوا الهنوف وتركي على مكان لقائهم...
يوم الجمعه
العصـــــــــــر الساعه 4
كان تركي ينتظر الهنوف...كان مرتبك وخايف..مع إنه مايحس بأي أحساس تجاه الهنوف...وصلت الهنوف وكلمت تركي...
الهنوف:وينك إنت؟؟
تركي (يأشر بيده):هذاني
راحت له الهنوف وجلست على الطاوله....اندهش تركي من جمال عيون الهنوف كانت ساحره وتفرس من يناظرها عيون كحيله...انجذب تركي لعيونها...
تركي:حمستيني لشوفتك
الهنوف:ليه؟؟!!
تركي:عيونك ذباحه
الهنوف:من ذوقك
تركي:طيب أنا طماع
الهنوف:في ايش؟؟
تركي:أبي أشوف وجهك
الهنوف:هنا؟؟!!
تركي:لالالا...تعالي معي سيارتي
الهنوف:لالالالا إيش سيارتك
تركي:مشاعل يالله
الهنوف:اوكي بس مانطول.............وابتعد عن هذي المنطقه
تركي:إنشالله بس يالله
ركبوا السياره...وحرك تركي السياره...


...................13..................